أتساءل بإستمرار لو كان بإمكاني العودة لتلك النقطة في حياتي ، لذلك المكان بالتحديد، حينما بدأت تخرج الأشياء عن مسارها بشكل خاطىء ..
"لم يكُن هناك برد
أو حتى لفحة هواء،
لكني كنت أتخيل هذا لفرط شعوري بالذنب ،
الذنب يجمدني
، يشعِرني أني سأموتُ قريباً .."
أو حتى لفحة هواء،
لكني كنت أتخيل هذا لفرط شعوري بالذنب ،
الذنب يجمدني
، يشعِرني أني سأموتُ قريباً .."
"لم أنم البارحة
جفناي لا ينطبقانِ
حتى لو أرغمتهما،
أصابعي النحيلةُ ترتجف،
وأنفاسي تتلاهثُ وتتلاشى .."
جفناي لا ينطبقانِ
حتى لو أرغمتهما،
أصابعي النحيلةُ ترتجف،
وأنفاسي تتلاهثُ وتتلاشى .."
"وشيئاً فشيئاً تعلمت درسي،
والان احاول غلق كل الدروب التي استنزفتني .."
والان احاول غلق كل الدروب التي استنزفتني .."
"هكذا تلفَ كل شيءٍ ،
حتى الشيء الذي أدهشنا يوماً هو الآن مبتذلٌ بائخ
، ليست الأشياء وحدها تبهت ، وإنما عيوننا تبهتُ أيضاً .."
حتى الشيء الذي أدهشنا يوماً هو الآن مبتذلٌ بائخ
، ليست الأشياء وحدها تبهت ، وإنما عيوننا تبهتُ أيضاً .."
" انا أهذي دون حمّى،
أشعر بأنني أُجنّ،
أريد أن أرفع صوتي وأصرخ
بالأشياء غير المنصفة .."
أشعر بأنني أُجنّ،
أريد أن أرفع صوتي وأصرخ
بالأشياء غير المنصفة .."
"اريد ان أخبركِ
أننّي رغم هذا الجرح
مازلتُ أنتظرك
كل ليلة
محمّلًا بالأماني
ممتلئاً بالذكريات
غارقًا بالحنين
كيف لك أن تفهمين
أن كل ما بي من ألم
هو نتاج انتظاري لك .."
أننّي رغم هذا الجرح
مازلتُ أنتظرك
كل ليلة
محمّلًا بالأماني
ممتلئاً بالذكريات
غارقًا بالحنين
كيف لك أن تفهمين
أن كل ما بي من ألم
هو نتاج انتظاري لك .."
صورة جماعية لي وحدي pinned «"اريد ان أخبركِ أننّي رغم هذا الجرح مازلتُ أنتظرك كل ليلة محمّلًا بالأماني ممتلئاً بالذكريات غارقًا بالحنين كيف لك أن تفهمين أن كل ما بي من ألم هو نتاج انتظاري لك .."»
"لم يكن يخطر في بالي أنك قد تستسلم للحظة تعيسة ، أو تزهد بسعادة لا توصف ،
كنت تبدو مجرداً من أي إحساس
غير قابل للمس .."
كنت تبدو مجرداً من أي إحساس
غير قابل للمس .."
"لطالما كانت العائلة هي المدمر الأول للإنسان ولكننا خجلنا من قول هذا .."