صورة جماعية لي وحدي
307 subscribers
244 photos
327 videos
1 file
1 link
@Sameei94_bot بوت تبادل
Download Telegram
"أنا في المنتصف تماماً بين محاولة تجاوزك ،
وبين إني أفتقدك في كُل شيء .."
"أنا ألومك
على الايام
التي رق لي فيها قلبك ،
للحد الذي لم استطع فيه
تخيلك بهذا الغياب .."
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
"يشفق المرء على نفسه عندما يدرك ان كل الاذى منبعهُ من سوء اختياراته ،
وانه عندما سعى لكسب السعادة
كان ينجرف لا ارادياً لحزنٍ آخر .."
سَاعَاتي الأكثر سَعادة
، هي تلك التي لا أفكر فِيها في شيء ، ولاَ أرغب فيها فِي شيّء… “
أتساءل بإستمرار لو كان بإمكاني العودة لتلك النقطة في حياتي ، لذلك المكان بالتحديد، حينما بدأت تخرج الأشياء عن مسارها بشكل خاطىء ..
"لم يكُن هناك برد
أو حتى لفحة هواء،
لكني كنت أتخيل هذا لفرط شعوري بالذنب ،
الذنب يجمدني

، يشعِرني أني سأموتُ قريباً .."
Honestly i met the saddest version of myself this year ..
"لم أنم البارحة
جفناي لا ينطبقانِ
حتى لو أرغمتهما،
أصابعي النحيلةُ ترتجف،
وأنفاسي تتلاهثُ وتتلاشى .."
"انتظرتك ،
الانتظارات كلها "
كان يتجاوز الحزن بحزن آخر ..
‏"وشيئاً فشيئاً تعلمت درسي،
والان احاول غلق كل الدروب التي استنزفتني .."
‏"حتى لو جئتَ الان
لم يعُد ليّ يد لآخذكَ بها .."
‏"هكذا تلفَ كل شيءٍ ،
حتى الشيء الذي أدهشنا يوماً هو الآن مبتذلٌ بائخ
، ليست الأشياء وحدها تبهت ، وإنما عيوننا تبهتُ أيضاً .."
" ‏انا أهذي دون حمّى،
أشعر بأنني أُجنّ،
أريد أن أرفع صوتي وأصرخ
بالأشياء غير المنصفة .."
أفتش عن لحظةٍ لم أكن فيها آسفاً لأنني أنا ..
كان نفسي محسش بالذنب
كان نفسي دماغي دي تسيبني في حالي .