"أنا في المنتصف تماماً بين محاولة تجاوزك ،
وبين إني أفتقدك في كُل شيء .."
وبين إني أفتقدك في كُل شيء .."
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لا تضيع بيوم مني ..
"أنا ألومك
على الايام
التي رق لي فيها قلبك ،
للحد الذي لم استطع فيه
تخيلك بهذا الغياب .."
على الايام
التي رق لي فيها قلبك ،
للحد الذي لم استطع فيه
تخيلك بهذا الغياب .."
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
"يشفق المرء على نفسه عندما يدرك ان كل الاذى منبعهُ من سوء اختياراته ،
وانه عندما سعى لكسب السعادة
كان ينجرف لا ارادياً لحزنٍ آخر .."
وانه عندما سعى لكسب السعادة
كان ينجرف لا ارادياً لحزنٍ آخر .."
سَاعَاتي الأكثر سَعادة
، هي تلك التي لا أفكر فِيها في شيء ، ولاَ أرغب فيها فِي شيّء… “
، هي تلك التي لا أفكر فِيها في شيء ، ولاَ أرغب فيها فِي شيّء… “
أتساءل بإستمرار لو كان بإمكاني العودة لتلك النقطة في حياتي ، لذلك المكان بالتحديد، حينما بدأت تخرج الأشياء عن مسارها بشكل خاطىء ..
"لم يكُن هناك برد
أو حتى لفحة هواء،
لكني كنت أتخيل هذا لفرط شعوري بالذنب ،
الذنب يجمدني
، يشعِرني أني سأموتُ قريباً .."
أو حتى لفحة هواء،
لكني كنت أتخيل هذا لفرط شعوري بالذنب ،
الذنب يجمدني
، يشعِرني أني سأموتُ قريباً .."
"لم أنم البارحة
جفناي لا ينطبقانِ
حتى لو أرغمتهما،
أصابعي النحيلةُ ترتجف،
وأنفاسي تتلاهثُ وتتلاشى .."
جفناي لا ينطبقانِ
حتى لو أرغمتهما،
أصابعي النحيلةُ ترتجف،
وأنفاسي تتلاهثُ وتتلاشى .."
"وشيئاً فشيئاً تعلمت درسي،
والان احاول غلق كل الدروب التي استنزفتني .."
والان احاول غلق كل الدروب التي استنزفتني .."
"هكذا تلفَ كل شيءٍ ،
حتى الشيء الذي أدهشنا يوماً هو الآن مبتذلٌ بائخ
، ليست الأشياء وحدها تبهت ، وإنما عيوننا تبهتُ أيضاً .."
حتى الشيء الذي أدهشنا يوماً هو الآن مبتذلٌ بائخ
، ليست الأشياء وحدها تبهت ، وإنما عيوننا تبهتُ أيضاً .."
" انا أهذي دون حمّى،
أشعر بأنني أُجنّ،
أريد أن أرفع صوتي وأصرخ
بالأشياء غير المنصفة .."
أشعر بأنني أُجنّ،
أريد أن أرفع صوتي وأصرخ
بالأشياء غير المنصفة .."