صورة جماعية لي وحدي
307 subscribers
244 photos
327 videos
1 file
1 link
@Sameei94_bot بوت تبادل
Download Telegram
"أعرف أن الشقاء ندبة في الروح ،
إن بدأت في الطفولة فهي تستمر العمر كله .."
"الأشياء دوماً مهددة بالغياب
‏وأنني ذات يومٍ
كنتُ هنا في هذا المكان
‏حيث لن أكون أبداً مرةً أخرى .."
حين التقيتُك
‏عرفتُ معنى أن يستعيد المرء
‏حواسَه
‏حينما أحببتُك
‏عرفتُ أن ثمةَ ما يُغري للعيّش ..
" أتذكر وجهك
مثلما يهز أحدهم رأسهُ بيأسٍ ،
مثلما يغمض عينيه بشدة
حتى تعبر اللحظة .."
عزيزتي ليديا ..
أرجو أن تكتبي لي ولو سطرين حتي.
تظاهري على الأقل بأنّكِ لا تزالين تتذكريننا. اخدعينا. الخداع أفضل من اللامبالاة.

— تشيخوف إلى ليديا ميزينوفا ١٨٩٢ .
"لأني احبك
‏تركت لك الكثير
‏في النصوص .."
أن تتنهد، أي يعني تخرج كم هائل
من كلمات فات أوانها ..
"لابدَّ من أن أجلس في الوسط وأبكي
أبكي الامس والغد
وأبكي احلامي
البعيدة .."
"لا شيء أسوأ من أن يبكي ويُهدم كل ما فيه ،
وانت لم تذرف دمعة واحدة حتى.."
"حاولت الصمود امام أشكال اللوم
الصامتة التي تخرج من رسائلك ،
ليكون في مقدوري
البقاء معك حتى في الظلام .."
‏"تخيل صعوبة أن يتوقف المُخدّر عن عمله
‏في الجزء الأخطر من العملية ،
‏لقد غادرني احدهم بتلك الطريقه تمامًا"
"الذكريات تدفئك من الداخل
لكنها تمزقك أشلاء أيضاً .."
"أنا في المنتصف تماماً بين محاولة تجاوزك ،
وبين إني أفتقدك في كُل شيء .."
"أنا ألومك
على الايام
التي رق لي فيها قلبك ،
للحد الذي لم استطع فيه
تخيلك بهذا الغياب .."
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
"يشفق المرء على نفسه عندما يدرك ان كل الاذى منبعهُ من سوء اختياراته ،
وانه عندما سعى لكسب السعادة
كان ينجرف لا ارادياً لحزنٍ آخر .."