"يبدأ الإنسان حياته بكمّ هائل من الأحلام والأماني حتى أن ذاكرته لا تُسعفه في تذكرها كاملة، شيئاً فشيئاً يصبح حلمه الوحيد أن يكون مُطمئناً لا أكثر .."
"أعرف أن الشقاء ندبة في الروح ،
إن بدأت في الطفولة فهي تستمر العمر كله .."
إن بدأت في الطفولة فهي تستمر العمر كله .."
"الأشياء دوماً مهددة بالغياب
وأنني ذات يومٍ
كنتُ هنا في هذا المكان
حيث لن أكون أبداً مرةً أخرى .."
وأنني ذات يومٍ
كنتُ هنا في هذا المكان
حيث لن أكون أبداً مرةً أخرى .."
حين التقيتُك
عرفتُ معنى أن يستعيد المرء
حواسَه
حينما أحببتُك
عرفتُ أن ثمةَ ما يُغري للعيّش ..
عرفتُ معنى أن يستعيد المرء
حواسَه
حينما أحببتُك
عرفتُ أن ثمةَ ما يُغري للعيّش ..
" أتذكر وجهك
مثلما يهز أحدهم رأسهُ بيأسٍ ،
مثلما يغمض عينيه بشدة
حتى تعبر اللحظة .."
مثلما يهز أحدهم رأسهُ بيأسٍ ،
مثلما يغمض عينيه بشدة
حتى تعبر اللحظة .."
عزيزتي ليديا ..
أرجو أن تكتبي لي ولو سطرين حتي.
تظاهري على الأقل بأنّكِ لا تزالين تتذكريننا. اخدعينا. الخداع أفضل من اللامبالاة.
— تشيخوف إلى ليديا ميزينوفا ١٨٩٢ .
أرجو أن تكتبي لي ولو سطرين حتي.
تظاهري على الأقل بأنّكِ لا تزالين تتذكريننا. اخدعينا. الخداع أفضل من اللامبالاة.
— تشيخوف إلى ليديا ميزينوفا ١٨٩٢ .
"لابدَّ من أن أجلس في الوسط وأبكي
أبكي الامس والغد
وأبكي احلامي
البعيدة .."
أبكي الامس والغد
وأبكي احلامي
البعيدة .."
"لا شيء أسوأ من أن يبكي ويُهدم كل ما فيه ،
وانت لم تذرف دمعة واحدة حتى.."
وانت لم تذرف دمعة واحدة حتى.."
"حاولت الصمود امام أشكال اللوم
الصامتة التي تخرج من رسائلك ،
ليكون في مقدوري
البقاء معك حتى في الظلام .."
الصامتة التي تخرج من رسائلك ،
ليكون في مقدوري
البقاء معك حتى في الظلام .."
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
"يا دفى عمري .."
"تخيل صعوبة أن يتوقف المُخدّر عن عمله
في الجزء الأخطر من العملية ،
لقد غادرني احدهم بتلك الطريقه تمامًا"
في الجزء الأخطر من العملية ،
لقد غادرني احدهم بتلك الطريقه تمامًا"
"أنا في المنتصف تماماً بين محاولة تجاوزك ،
وبين إني أفتقدك في كُل شيء .."
وبين إني أفتقدك في كُل شيء .."