صورة جماعية لي وحدي
307 subscribers
244 photos
327 videos
1 file
1 link
@Sameei94_bot بوت تبادل
Download Telegram
‏رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ
"‏لا أَرغبُ برؤية الصباح دونك ،
أَنا مريض
لا أحبُ شروق الشمس ولا الخروج من المنزل
ولا حتى رؤيةَ العالم مِن النافِذة وحدي منذ مُدة
كُل ما أرغبُ به هو أنت فقط .."
I don't know why it's so hard for me to forget you ..
Just because I'm trying to forget you
I'm in pain
‏"يبدأ الإنسان حياته بكمّ هائل من الأحلام والأماني حتى أن ذاكرته لا تُسعفه في تذكرها كاملة، شيئاً فشيئاً يصبح حلمه الوحيد أن يكون مُطمئناً لا أكثر .."
"أعرف أن الشقاء ندبة في الروح ،
إن بدأت في الطفولة فهي تستمر العمر كله .."
"الأشياء دوماً مهددة بالغياب
‏وأنني ذات يومٍ
كنتُ هنا في هذا المكان
‏حيث لن أكون أبداً مرةً أخرى .."
حين التقيتُك
‏عرفتُ معنى أن يستعيد المرء
‏حواسَه
‏حينما أحببتُك
‏عرفتُ أن ثمةَ ما يُغري للعيّش ..
" أتذكر وجهك
مثلما يهز أحدهم رأسهُ بيأسٍ ،
مثلما يغمض عينيه بشدة
حتى تعبر اللحظة .."
عزيزتي ليديا ..
أرجو أن تكتبي لي ولو سطرين حتي.
تظاهري على الأقل بأنّكِ لا تزالين تتذكريننا. اخدعينا. الخداع أفضل من اللامبالاة.

— تشيخوف إلى ليديا ميزينوفا ١٨٩٢ .
"لأني احبك
‏تركت لك الكثير
‏في النصوص .."
أن تتنهد، أي يعني تخرج كم هائل
من كلمات فات أوانها ..
"لابدَّ من أن أجلس في الوسط وأبكي
أبكي الامس والغد
وأبكي احلامي
البعيدة .."
"لا شيء أسوأ من أن يبكي ويُهدم كل ما فيه ،
وانت لم تذرف دمعة واحدة حتى.."
"حاولت الصمود امام أشكال اللوم
الصامتة التي تخرج من رسائلك ،
ليكون في مقدوري
البقاء معك حتى في الظلام .."