والحب .. الحب الجارف الأعمى الذي لا تملك عليه سلطان يجعلك هش ، ضعيف ، قليل الحيلة ، لا تملك من أمرك شيئاً
بعد الفقدان الأول ستفقد إِيمانك بفكرة الأَبدية وتتيقن أن كل إِنسان هو محطَّة عابرة ….
"كلّ يوم يمرّ هو عبارة عن تجربة أخرى فاشلة ، وبعد كلّ هذا العمر وهذه الأيام الطويلة يريدونك أن تتجنب الانتحار ، أن تتجنب الموت ، يريدونك أن تتعذّب لأطول فترة ممكنة ، وكأنّ المعاناة هي سرّ وجودك ومعناك أصلا .."
بعض ما افعلهُ سيء وأنا لست كما كنتُ سابقاً فأنا لا اريد البقاء وحدي فأفكاري تقتلني .
Forwarded from viens m'embrasser🕯
يمتى اشوفك
تتعب عيوني من اركز بانتظارك
تتعب عيوني من اركز بانتظارك
(فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ ۚ وَكَذَٰلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ)
"فلنكن أصدقاء أرجوك ،
لا يوجد في قلبي مكان لجرحٍ جديد
وأنا أحبك
أحبك جداً .."
لا يوجد في قلبي مكان لجرحٍ جديد
وأنا أحبك
أحبك جداً .."
Amir Muneeb ... Ya Malak | عامر منيب ... يا ملاك
Rotana
"ياملاك حبيت العمر معاه ،
وبعيش وياه اجمل ايام .."
وبعيش وياه اجمل ايام .."
"هل بإستطاعتك
مُعانقتي هذا الصباح
أنا أحترق منذ الأمس الذي رحلت فيه .."
مُعانقتي هذا الصباح
أنا أحترق منذ الأمس الذي رحلت فيه .."