صورة جماعية لي وحدي
307 subscribers
244 photos
327 videos
1 file
1 link
@Sameei94_bot بوت تبادل
Download Telegram
"لا أتذكر شيئاً سوى
إني أُريدك! "
" إلى أول نسخةٍ من دواهي حياتي ، إلى الوجه الذي أحب ، عَوْد "
"اريد ان اخبرك أني حزين
وان هذه الشهور لا تسير بشكلٍ جيد معي
اريد ان اخبرك بأني انظر للحياة
وكل شيءٍ فيها يبدو جارحاً.."
"جعلني شخصاً ارتيابياً
‏أنا الذي كُنت أصدق الكلمة من المرةِ الأولى
"
‏يؤلمني أن أراك هكذا من خلف الأبواب التي اقفلتها انتَ في وجهي، يؤلمني لأنني أحبك بصدق و لأنني لن أطرق يوماً الباب مُجدداً
"إني أحمل في داخلي أعباء من الحزن المحتّم ..
إذ أنني و في أي لحظة قد أُسحب إلى أعمق بحر،
والشخص الذي يحاول أن يمسكني أو حتى ينقذني سوف ييأس
، ليس بدافع الضعف أو فقدان الأمل، بل بدافع إنزعاجه الكلي مني "
والحب .. الحب الجارف الأعمى الذي لا تملك عليه سلطان يجعلك هش ، ضعيف ، قليل الحيلة ، لا تملك من أمرك شيئاً
هنياله المتخرج ):
بعد الفقدان الأول ستفقد إِيمانك بفكرة الأَبدية وتتيقن أن كل إِنسان هو محطَّة عابرة ….
الحَمدُللهِ حمداً تطيبُ به حياتُنا ..🩶
‏"كلّ يوم يمرّ هو عبارة عن تجربة أخرى فاشلة ، وبعد كلّ هذا العمر وهذه الأيام الطويلة يريدونك أن تتجنب الانتحار ، أن تتجنب الموت ، يريدونك أن تتعذّب لأطول فترة ممكنة ، وكأنّ المعاناة هي سرّ وجودك ومعناك أصلا .."
"لم تَكُن جميلةً فقط ،
كانت أخَّاذة وهذا شيءٌ يفوق الجمال إن ك
ُنتَ لا تدري .."
بعض ما افعلهُ سيء وأنا لست كما كنتُ سابقاً فأنا لا اريد البقاء وحدي فأفكاري تقتلني .
‏"في ظَهِيرة لا تُطاق
‏أيضاً أريدك ."
Forwarded from viens m'embrasser🕯
يمتى اشوفك
تتعب عيوني من اركز بانتظارك
عاجِزين حتى على الإنتِحار ،
كما أن لا أحَد قَادر على إنقَاذ أحد ..
(فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ ۚ وَكَذَٰلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ)
"فلنكن أصدقاء أرجوك ،
لا يوجد في قلبي مكان لجرح
ٍ جديد
وأنا أحبك
أحبك جداً .."