للمرة الأولى في حياتي أنا منغمس تماماً في كائن آخر ،
فيك ،
في استطاعتي أنْ أتخلّى عن كل شيء من دون أنْ أخشى الإرهاق أو الضياع ..
فيك ،
في استطاعتي أنْ أتخلّى عن كل شيء من دون أنْ أخشى الإرهاق أو الضياع ..
"اريد ان اخبرك أني حزين
وان هذه الشهور لا تسير بشكلٍ جيد معي
اريد ان اخبرك بأني انظر للحياة
وكل شيءٍ فيها يبدو جارحاً.."
وان هذه الشهور لا تسير بشكلٍ جيد معي
اريد ان اخبرك بأني انظر للحياة
وكل شيءٍ فيها يبدو جارحاً.."
يؤلمني أن أراك هكذا من خلف الأبواب التي اقفلتها انتَ في وجهي، يؤلمني لأنني أحبك بصدق و لأنني لن أطرق يوماً الباب مُجدداً
"إني أحمل في داخلي أعباء من الحزن المحتّم ..
إذ أنني و في أي لحظة قد أُسحب إلى أعمق بحر،
والشخص الذي يحاول أن يمسكني أو حتى ينقذني سوف ييأس
، ليس بدافع الضعف أو فقدان الأمل، بل بدافع إنزعاجه الكلي مني "
إذ أنني و في أي لحظة قد أُسحب إلى أعمق بحر،
والشخص الذي يحاول أن يمسكني أو حتى ينقذني سوف ييأس
، ليس بدافع الضعف أو فقدان الأمل، بل بدافع إنزعاجه الكلي مني "
والحب .. الحب الجارف الأعمى الذي لا تملك عليه سلطان يجعلك هش ، ضعيف ، قليل الحيلة ، لا تملك من أمرك شيئاً
بعد الفقدان الأول ستفقد إِيمانك بفكرة الأَبدية وتتيقن أن كل إِنسان هو محطَّة عابرة ….
"كلّ يوم يمرّ هو عبارة عن تجربة أخرى فاشلة ، وبعد كلّ هذا العمر وهذه الأيام الطويلة يريدونك أن تتجنب الانتحار ، أن تتجنب الموت ، يريدونك أن تتعذّب لأطول فترة ممكنة ، وكأنّ المعاناة هي سرّ وجودك ومعناك أصلا .."
بعض ما افعلهُ سيء وأنا لست كما كنتُ سابقاً فأنا لا اريد البقاء وحدي فأفكاري تقتلني .
Forwarded from viens m'embrasser🕯
يمتى اشوفك
تتعب عيوني من اركز بانتظارك
تتعب عيوني من اركز بانتظارك