صورة جماعية لي وحدي
304 subscribers
244 photos
327 videos
1 file
1 link
@Sameei94_bot بوت تبادل
Download Telegram
"الإنسان مهمش يطمئن بوجود من يحب
وانا هنا كتلة خوفٍ بدونك .."
"لا أريد أن أجدك بعد الآن في قلبي،
لا أريد أن ألقاك
في أي يوم آخر من حياتي
، أما حضورك في ذكرياتي فسأعتبر أنه الثمن الذي دفعته ،
حتى وصلت لأيامي الرائعة بدونك .."
"لقد سلبتني راحة قلبي ،
ولولا تصلبي وعنادي لسلبتني إيماني من الغريب أن يكون أحب الناس إلينا أقدرهم على تشويش حياتنا .."
‏"لست حزيناً ولا كئيباً
بل اسوء من الامرين
أنا فارغ و لاشيء يُرضيني وجهي شاحب، معدتي تؤلمني دائماً ، افكاري تسبب لي صداع وليست هناك ايا دموع ..
"
أنا مُنهك حاول لمسّي أرجوك ..
ان اجدك دوماً معي
ترافقني في الصعاب
و تشاركني الظلام
وتطمئن قلبي من الخوف
هذا هو الدفء ..
"‏- أنا كنت خايفة أحبك
‏- و حبيتني؟
‏- ما بقتش أعرف أحب غيرك "
لازلت أبكي
كما أني واعيةً لرغبتي في أن أذرف محيطاً من الدموع وأغرق فيه ..
‏والآن لا أريد متابعة النظر،
لأنني تعبت ، ولأن المشهدَ طال أكثر
من المعتاد ..
" كلّ شيء بدا ساكناً
، عدا غصة في قلبي ظلّت تدوي .."
"الكتابة لشخص نحبه
هي فن التقاط الشعور
دون قتله ،
كلمات كريستالية رقيقة
يمكن أن تبعثر
طيوراً غير ناضجة
تهجر العش مبكراً جداً
وتموت .."
" لم نكن سيئين
بل ساءت بنا الأيام .."
"هل لأنني احبك يصعب عليّ كل شيء ؟ .."
صورة جماعية لي وحدي
"هل لأنني احبك يصعب عليّ كل شيء ؟ .."
"يصعب علي الصمود
ويصعب عليّ رمي كل شيء
اريدك
إني أحتاج إليك بشدة
هذه الأيام أليمة من غيرك .."
يا له من طقس جميل اليوم،
لا أستطيع أن أقرر بين أن أشرب الشاي،
أو أن أشنق نفسي ..