صورة جماعية لي وحدي
304 subscribers
244 photos
327 videos
1 file
1 link
@Sameei94_bot بوت تبادل
Download Telegram
"أشتاقُ
‏إلى ليلٍ
‏كنا نتقاسم فيه
‏ السهَر والأُغنيات .."
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
"معك أشعر أن
جميع جراحي تلتئم حتى حظي العاثر
يبتسم لي
بجانبك أشعر ايضاً ان الكون بأكمله بين يدي .."
"عندما أموت
أعطِ ما تبقى مني للأطفال
للعجائز الذين ينتظرون الموت
وحين تحتاج ان تبكي
إبكِ على الذي يمشي في الشارع بجانبك
ضع ذراعك حول أي احد
وامنحة ما كنت تود أن تمنحهُ لي .."
‏"حتى وإن تعافى الانسان ونسى كل شيء،
ستبقى معه تلك اللحظة التي أشفق بها على نفسه،
ستبقى راسخة في ذاكرته للأبد كندبة لا يمكن شفائها أو تجاوز بشاعتها .."
"الإنسان مهمش يطمئن بوجود من يحب
وانا هنا كتلة خوفٍ بدونك .."
"لا أريد أن أجدك بعد الآن في قلبي،
لا أريد أن ألقاك
في أي يوم آخر من حياتي
، أما حضورك في ذكرياتي فسأعتبر أنه الثمن الذي دفعته ،
حتى وصلت لأيامي الرائعة بدونك .."
"لقد سلبتني راحة قلبي ،
ولولا تصلبي وعنادي لسلبتني إيماني من الغريب أن يكون أحب الناس إلينا أقدرهم على تشويش حياتنا .."
‏"لست حزيناً ولا كئيباً
بل اسوء من الامرين
أنا فارغ و لاشيء يُرضيني وجهي شاحب، معدتي تؤلمني دائماً ، افكاري تسبب لي صداع وليست هناك ايا دموع ..
"
أنا مُنهك حاول لمسّي أرجوك ..
ان اجدك دوماً معي
ترافقني في الصعاب
و تشاركني الظلام
وتطمئن قلبي من الخوف
هذا هو الدفء ..
"‏- أنا كنت خايفة أحبك
‏- و حبيتني؟
‏- ما بقتش أعرف أحب غيرك "
لازلت أبكي
كما أني واعيةً لرغبتي في أن أذرف محيطاً من الدموع وأغرق فيه ..
‏والآن لا أريد متابعة النظر،
لأنني تعبت ، ولأن المشهدَ طال أكثر
من المعتاد ..