صورة جماعية لي وحدي
304 subscribers
244 photos
327 videos
1 file
1 link
@Sameei94_bot بوت تبادل
Download Telegram
لم نأخذ موتك
على محمل الجَد
لذلك كنا نمشي الى المقبرة
لنطلب منك العودة معنا الى البيت !
"يحيّلك إلى العدم
ذلك الذي لم تعرف الحياة أبداً
إلا معه .."
‏"إن كنتَ منذ البداية،
لا تستطيع أن تحبني
فلماذا، إذن، أيقظت قلبي النائم؟"
"بكيتُ في غيابك كما لم افعل من قبل
بكيتُ من كُل الحواس ،
بكيت كأني لا أبكي
بل اذوب دفعةً واحدة، وأمطر .."
"لعل الأيام تُذكرك بقلب
كان بوده أن يخسر كل ما عنده لأجلك،
ويُعطيك معنى حياته،
ويغفر لك،
لكنك اخترت جرحه .."
"أهرب متململاً
من الموت من الخراب
يا الله أنهم يروني مقبرة
وما أنا إلا حديقة
لم يدركها الربيع بعد .."
أتجاهلك
لأنك أهم إنسان بالنسبة لي
أتجاهلك
لأنني
أحبك
أكثر مما أطيق
و أقل مما ينبغي
"أريدُ اليوم إخبارك بالحقيقةِ الكاملة
أنا الآن أعيشُ وحيداً
بدونِ عائلة
أو اصدقاء
أو كلب، أو قطة .."
"حاولت ألا أبكي
لكنني بكيت..
بكيت من الوحدة
وثقل الأيام
ومن الكتف الذي لم يستطع تحملي
انا أتسوّل رأفة الأحزان دمعة دمعة .."
"أشتاقُ
‏إلى ليلٍ
‏كنا نتقاسم فيه
‏ السهَر والأُغنيات .."
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
"معك أشعر أن
جميع جراحي تلتئم حتى حظي العاثر
يبتسم لي
بجانبك أشعر ايضاً ان الكون بأكمله بين يدي .."
"عندما أموت
أعطِ ما تبقى مني للأطفال
للعجائز الذين ينتظرون الموت
وحين تحتاج ان تبكي
إبكِ على الذي يمشي في الشارع بجانبك
ضع ذراعك حول أي احد
وامنحة ما كنت تود أن تمنحهُ لي .."
‏"حتى وإن تعافى الانسان ونسى كل شيء،
ستبقى معه تلك اللحظة التي أشفق بها على نفسه،
ستبقى راسخة في ذاكرته للأبد كندبة لا يمكن شفائها أو تجاوز بشاعتها .."
"الإنسان مهمش يطمئن بوجود من يحب
وانا هنا كتلة خوفٍ بدونك .."
"لا أريد أن أجدك بعد الآن في قلبي،
لا أريد أن ألقاك
في أي يوم آخر من حياتي
، أما حضورك في ذكرياتي فسأعتبر أنه الثمن الذي دفعته ،
حتى وصلت لأيامي الرائعة بدونك .."