"أنا لا أتحرّر
من أحزاني أبداً
حتى عندما
تختفي هالاتي السوداء
هي فقط
تسيلُ مع الدموع
تصبحُ ظلالاً قاتمة، تلاحقني
في الدروبِ والقصائد .."
من أحزاني أبداً
حتى عندما
تختفي هالاتي السوداء
هي فقط
تسيلُ مع الدموع
تصبحُ ظلالاً قاتمة، تلاحقني
في الدروبِ والقصائد .."
لم نأخذ موتك
على محمل الجَد
لذلك كنا نمشي الى المقبرة
لنطلب منك العودة معنا الى البيت !
على محمل الجَد
لذلك كنا نمشي الى المقبرة
لنطلب منك العودة معنا الى البيت !
"إن كنتَ منذ البداية،
لا تستطيع أن تحبني
فلماذا، إذن، أيقظت قلبي النائم؟"
لا تستطيع أن تحبني
فلماذا، إذن، أيقظت قلبي النائم؟"
"بكيتُ في غيابك كما لم افعل من قبل
بكيتُ من كُل الحواس ،
بكيت كأني لا أبكي
بل اذوب دفعةً واحدة، وأمطر .."
بكيتُ من كُل الحواس ،
بكيت كأني لا أبكي
بل اذوب دفعةً واحدة، وأمطر .."
"لعل الأيام تُذكرك بقلب
كان بوده أن يخسر كل ما عنده لأجلك،
ويُعطيك معنى حياته،
ويغفر لك،
لكنك اخترت جرحه .."
كان بوده أن يخسر كل ما عنده لأجلك،
ويُعطيك معنى حياته،
ويغفر لك،
لكنك اخترت جرحه .."
"أهرب متململاً
من الموت من الخراب
يا الله أنهم يروني مقبرة
وما أنا إلا حديقة
لم يدركها الربيع بعد .."
من الموت من الخراب
يا الله أنهم يروني مقبرة
وما أنا إلا حديقة
لم يدركها الربيع بعد .."
أتجاهلك
لأنك أهم إنسان بالنسبة لي
أتجاهلك
لأنني
أحبك
أكثر مما أطيق
و أقل مما ينبغي
لأنك أهم إنسان بالنسبة لي
أتجاهلك
لأنني
أحبك
أكثر مما أطيق
و أقل مما ينبغي
"أريدُ اليوم إخبارك بالحقيقةِ الكاملة
أنا الآن أعيشُ وحيداً
بدونِ عائلة
أو اصدقاء
أو كلب، أو قطة .."
أنا الآن أعيشُ وحيداً
بدونِ عائلة
أو اصدقاء
أو كلب، أو قطة .."
"حاولت ألا أبكي
لكنني بكيت..
بكيت من الوحدة
وثقل الأيام
ومن الكتف الذي لم يستطع تحملي
انا أتسوّل رأفة الأحزان دمعة دمعة .."
لكنني بكيت..
بكيت من الوحدة
وثقل الأيام
ومن الكتف الذي لم يستطع تحملي
انا أتسوّل رأفة الأحزان دمعة دمعة .."
كاظم الساهر الليله احساسي غريب كلمات
Amine Zaafar
"بس طيفك ما تركني .."
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
"معك أشعر أن
جميع جراحي تلتئم حتى حظي العاثر
يبتسم لي
بجانبك أشعر ايضاً ان الكون بأكمله بين يدي .."
جميع جراحي تلتئم حتى حظي العاثر
يبتسم لي
بجانبك أشعر ايضاً ان الكون بأكمله بين يدي .."
"عندما أموت
أعطِ ما تبقى مني للأطفال
للعجائز الذين ينتظرون الموت
وحين تحتاج ان تبكي
إبكِ على الذي يمشي في الشارع بجانبك
ضع ذراعك حول أي احد
وامنحة ما كنت تود أن تمنحهُ لي .."
أعطِ ما تبقى مني للأطفال
للعجائز الذين ينتظرون الموت
وحين تحتاج ان تبكي
إبكِ على الذي يمشي في الشارع بجانبك
ضع ذراعك حول أي احد
وامنحة ما كنت تود أن تمنحهُ لي .."
"حتى وإن تعافى الانسان ونسى كل شيء،
ستبقى معه تلك اللحظة التي أشفق بها على نفسه،
ستبقى راسخة في ذاكرته للأبد كندبة لا يمكن شفائها أو تجاوز بشاعتها .."
ستبقى معه تلك اللحظة التي أشفق بها على نفسه،
ستبقى راسخة في ذاكرته للأبد كندبة لا يمكن شفائها أو تجاوز بشاعتها .."