القناة توالت عليها النكبات لكثير من الأوقات لذلك اكتضت بالنصوص البائسة ، وعليه رح انظر بأمر تحويلها الى قناة ميمز .
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
"مش هتلقى حد بعدي يفهمك .."
"إنَّني الآن على الجانب الآخر
عبرتُ حياتي حيثُ لا شيء،
لا أحد،
سوى هذا الفراغ الأسود .."
عبرتُ حياتي حيثُ لا شيء،
لا أحد،
سوى هذا الفراغ الأسود .."
"أنا لا أتحرّر
من أحزاني أبداً
حتى عندما
تختفي هالاتي السوداء
هي فقط
تسيلُ مع الدموع
تصبحُ ظلالاً قاتمة، تلاحقني
في الدروبِ والقصائد .."
من أحزاني أبداً
حتى عندما
تختفي هالاتي السوداء
هي فقط
تسيلُ مع الدموع
تصبحُ ظلالاً قاتمة، تلاحقني
في الدروبِ والقصائد .."
لم نأخذ موتك
على محمل الجَد
لذلك كنا نمشي الى المقبرة
لنطلب منك العودة معنا الى البيت !
على محمل الجَد
لذلك كنا نمشي الى المقبرة
لنطلب منك العودة معنا الى البيت !
"إن كنتَ منذ البداية،
لا تستطيع أن تحبني
فلماذا، إذن، أيقظت قلبي النائم؟"
لا تستطيع أن تحبني
فلماذا، إذن، أيقظت قلبي النائم؟"
"بكيتُ في غيابك كما لم افعل من قبل
بكيتُ من كُل الحواس ،
بكيت كأني لا أبكي
بل اذوب دفعةً واحدة، وأمطر .."
بكيتُ من كُل الحواس ،
بكيت كأني لا أبكي
بل اذوب دفعةً واحدة، وأمطر .."
"لعل الأيام تُذكرك بقلب
كان بوده أن يخسر كل ما عنده لأجلك،
ويُعطيك معنى حياته،
ويغفر لك،
لكنك اخترت جرحه .."
كان بوده أن يخسر كل ما عنده لأجلك،
ويُعطيك معنى حياته،
ويغفر لك،
لكنك اخترت جرحه .."
"أهرب متململاً
من الموت من الخراب
يا الله أنهم يروني مقبرة
وما أنا إلا حديقة
لم يدركها الربيع بعد .."
من الموت من الخراب
يا الله أنهم يروني مقبرة
وما أنا إلا حديقة
لم يدركها الربيع بعد .."
أتجاهلك
لأنك أهم إنسان بالنسبة لي
أتجاهلك
لأنني
أحبك
أكثر مما أطيق
و أقل مما ينبغي
لأنك أهم إنسان بالنسبة لي
أتجاهلك
لأنني
أحبك
أكثر مما أطيق
و أقل مما ينبغي
"أريدُ اليوم إخبارك بالحقيقةِ الكاملة
أنا الآن أعيشُ وحيداً
بدونِ عائلة
أو اصدقاء
أو كلب، أو قطة .."
أنا الآن أعيشُ وحيداً
بدونِ عائلة
أو اصدقاء
أو كلب، أو قطة .."
"حاولت ألا أبكي
لكنني بكيت..
بكيت من الوحدة
وثقل الأيام
ومن الكتف الذي لم يستطع تحملي
انا أتسوّل رأفة الأحزان دمعة دمعة .."
لكنني بكيت..
بكيت من الوحدة
وثقل الأيام
ومن الكتف الذي لم يستطع تحملي
انا أتسوّل رأفة الأحزان دمعة دمعة .."