صورة جماعية لي وحدي
304 subscribers
244 photos
327 videos
1 file
1 link
@Sameei94_bot بوت تبادل
Download Telegram
القناة توالت عليها النكبات لكثير من الأوقات لذلك اكتضت بالنصوص البائسة ، وعليه رح انظر بأمر تحويلها الى قناة ميمز .
"إليك أنت ،
دون أن أنتقل من مكاني،
ودون أن أراك ،
يذهب دمي وقبلاتي.."
"لدي عائلة كبيرة من الأخطاء
ترنو إليّ وتبتسم .."
"إنَّني الآن على الجانب الآخر
عبرتُ حياتي حيثُ لا شيء،
لا أحد،
سوى هذا الفراغ الأسود .."
‏"أنا لا أتحرّر
من أحزاني أبداً
حتى عندما
تختفي هالاتي السوداء
هي فقط
تسيلُ مع الدموع
تصبحُ ظلالاً قاتمة، تلاحقني
في الدروبِ والقصائد .."
لم نأخذ موتك
على محمل الجَد
لذلك كنا نمشي الى المقبرة
لنطلب منك العودة معنا الى البيت !
"يحيّلك إلى العدم
ذلك الذي لم تعرف الحياة أبداً
إلا معه .."
‏"إن كنتَ منذ البداية،
لا تستطيع أن تحبني
فلماذا، إذن، أيقظت قلبي النائم؟"
"بكيتُ في غيابك كما لم افعل من قبل
بكيتُ من كُل الحواس ،
بكيت كأني لا أبكي
بل اذوب دفعةً واحدة، وأمطر .."
"لعل الأيام تُذكرك بقلب
كان بوده أن يخسر كل ما عنده لأجلك،
ويُعطيك معنى حياته،
ويغفر لك،
لكنك اخترت جرحه .."
"أهرب متململاً
من الموت من الخراب
يا الله أنهم يروني مقبرة
وما أنا إلا حديقة
لم يدركها الربيع بعد .."
أتجاهلك
لأنك أهم إنسان بالنسبة لي
أتجاهلك
لأنني
أحبك
أكثر مما أطيق
و أقل مما ينبغي
"أريدُ اليوم إخبارك بالحقيقةِ الكاملة
أنا الآن أعيشُ وحيداً
بدونِ عائلة
أو اصدقاء
أو كلب، أو قطة .."
"حاولت ألا أبكي
لكنني بكيت..
بكيت من الوحدة
وثقل الأيام
ومن الكتف الذي لم يستطع تحملي
انا أتسوّل رأفة الأحزان دمعة دمعة .."