روايات أديم الراشد
4.63K subscribers
10 photos
4 videos
12 files
43 links
هلا بلجميع❤️
قناة روايات أديم الراشد😍
الرواية الحالية رواية ( أنتي حمول الوقت .. وانا سندها )..جاري الكتابه. 😍
لا يتألق في الكتابهہ من يتسلى'
|تمت 9 من رواياتي
لطفا عدم حذف رابط القناة عند النقل👇
@riwait_221
Download Telegram
@riwait_221
📖 روايـة أنتي حمول الوقت وأنا سندها .
(البارت 39 )
.
هيا : بخير يا ساره لا تخافين علي
ضحكت ساره بمزح: فعلاً ماعليتس خوف
ابتسمت هيا بضيق وصدت حزينه وتنهدت وهي تقول بنفسها( ااه يا هيا انهد حيلتس وانتي بأول المشوار )
_______.
وفي بيت ابو مقبل
في المطبخ كانت ام مقبل ودق الباب بقوه
وطلع مقبل بأنزعاج وفتح:يالله صباح خير
تفشلت عزوف وصدت: سلام
مقبل بنفس خايسه: امي بالمطبخ
ناظرته عزوف بطرف عين وهي تقول بنفسها ( ياثقل الدم بس ، السلام لله يا ابليس)
دخلت عند ام مقبل : صبحتس بالخير ياخالتي
ام مقبل : هلا هلا يا عزوف صبحتي بالنور
عزوف : وش اخبارتس اليوم
ام مقبل : بخير بخير بس ادعي معي ان هيا تكون بخير
عزوف وهي تبوس كتف ام مقبل : انتي بخير وحنا بخير وهيا أم الخير لابد تكون بخييير انتي خلي ثقتس بالله كبيره
ام مقبل : يارب ياكريم ماعليك قوي يارب اكفها شر من فيه شر
عزوف : امييين ..
شمرت عن يدينها وهي تقول : عطيني بخلص الشغل وانتي اجلسي لين تزهب القهوه
ام مقبل : والله يا عزوف مدري كيف ارد جميلتس
عزوف : افا يا خالتي افا انا بنتس ومالي عليتس جمايل
ام مقبل: اي والله بنتي واغلى والله
ابتسمت عزوف وهي تكمل شغلها
_______.
وفي دكان ابو مقبل
دخل مقبل دخوله اللي تعودوا عليه من شهر صامت وكله شر اعتدل قدام ابوه : يبه ؟
ابو مقبل : يالله صباح خير علامك يا مقبل
مقبل : برسل مرسول لهيا
صفق ابو مقبل الدفتر والتفت له : انت منين تفهم ؟ انت تبي الموت لاختك اقولك مايصير ننشد عنها لين تجي هي
مقبل: ابي اتطمن عليها
ابو مقبل: اقولك بخيير ووصيت عليها الناس
مقبل: محدٍ مستوصي فيها خير وهي اخت غريمهم
ابو مقبل بغضب: هذا انت قلتها غريييم يعني دم وثار مالنا كلام هي في وجهه ابو سند وقبيلته وبتجيب لهم ضناهم وتجي وتخليهم خلاص انتهى الموضوع
مقبل : ان كان ماجابت ولدهم
ابو مقبل : حيل الله اقوى
صد وتركه وهو يحذره ويكرر: ابعد عن هيا يا مقبل لا تزيد الطين بله لا تشب النار على هيا زود
وقف مقبل وطلع اتجهه لقهوه سعد ووقف قدام سعد : بتخاويني ؟
سعد : للجنه ان شاء الله ! خير اللهم ياكافي علامك شايل شيطاينك من صباح الله
مقبل : ما تفارقني شياطيني وهيا عند ابليس
تنهد سعد تنهيده تهز ضلوعه : يا مقبل هيا تحت رحمة الله قدام رحمتهم وهيا في وجهه القبيله لو يمسها ضر وبتوفي دينها وترجع باذن الله لا تصير انت والزمن عليها هي راحت عشانك تكمل عليها العذاب لو رحت لهم بيطلبون راسك وتصير هيا ذليله واخوها مقتول لكن خلها تدفع ثارها بعز وتجي واخوها ينتظرها ولا تدفع ثار وتبكي فراق اخوها
___.
@riwait_221
ابيكم تفاعل قوي
#ملاحظة : طريقة التفاعل مع الرواية هو الضغط على احدى الايموجات التي تأتي في نهاية كل بااارت
👇👇👇👇👇👇
@riwait_221
📖 روايـة أنتي حمول الوقت وأنا سندها .
(البارت 40 )
.
لو رحت لهم بيطلبون راسك وتصير هيا ذليله واخوها مقتول لكن خلها تدفع ثارها بعز وتجي واخوها ينتظرها ولا تدفع ثار وتبكي فراق اخوها
مقبل : كلكم تقولون هالكلام ومحد يحس بناري والله ان الموت ارحم من دموع هيا
سعد : مافيه احد يحس فيك اكثر مني لكن حيل الله اقوى
سكت مقبل وقعد وصد سعد اللي اوجعه كلام مقبل ووده يقول تعال ناخذ هيا من يديهم بس خوفه على هيا يمنعه
_______.
في بيت ابو سند
انتهى الفطور اللي اجتمعت عليه كل العايله ما عدا هيا اللي تاكل بغرفتها لحالها وهي ما تحس بطعم الاكل ولا طعم الحياه تمنى بس متى ينتهي هالثار تركت اللي بيدها وجمعت رجولها على صدرها وتركت دموعها وبكت وهي تحسس جرحها فزت على الباب اللي دخل منه سند وهو يناظرها ووقف شوي وقال : وين ثيابي اللي امس قلت نظفيها
ناظرته هيا بهدوء لفتره وتنهدت : ثيابك في دولابك ماهيب عندي وانا ماعلي خلاف لا تحسبون انكم انتصرتوا يوم فتحتوا راسي والله ان كل قطره من دمي فدا لمقبل
كان سند جاي يتطمن عليها بعد الضربه بس شاف قوه ممزوجه بضعف ودموع قبل يشفق عليها تكهرب مسمعه من اسم مقبل
وقرب وهو يسحبها بغضب لين وقفت وهزها بصراخ : لا تمارين بدم اخوتس قدامي والله والله لو ما ابوتس جاء طالب الغره وعرض وجه وجاهه قدام الناس ان كان مقبل في إعداد الموتى ولا تحسبين اني باخذ ثاري من مره ؟ ثاري مع مقبل ما انتهى
دفها بغضب وطلع وتركها استوعبت هيا وش قالت وانهارت تبكي خافت انها بكلامها جنت على مقبل ركضت وراه ومسكته قبل يطلع
وقالت: تكفى ياسند
قشعر راس سند من نخوتها بأسمه وعجز يسحب يده منها ولف لها بصمت وقالت هيا : ثاركم عندي في ولدكم اللي ببطني اترك مقبل في حاله
طارت عيون سند بصدمه: وشهو ؟
هيا استوعبت وابعدت يدها عن يده وقالت بحزن ممزوج بفرح ان فرجها قرب : انا يمكن اني حامل ويارب اكون حامل ويجي مجاهد
صدمات سند ماوقفت من اسمه اللي بصوتها اللي اول مره تنطقه ليدها لخبرها الصاعق لاسم اخوه اللي هد حيله
سحب يده بشويش وهو يقول : مابشرتيني بخير ياهيا
وقفت هيا تناظر مقفاه يوم طلع ومافهمت وش مغزى كلامه مثله المفروض يفرح ان بيجي الولد اللي يعوض فقد اخوه
بس بالنسبه لسند مافرح ولا استبشر رغم انه اول مره يصير ابو بس كان يسال نفسه ( ابو ؟ لمن ؟ لولد الغره؟ ولا عوض اخوي ؟ ولا خسارة شجاعتي وثاري من مره؟ ولا لولد خاله ذباح اخوي ؟ )
___.
@riwait_221
ابيكم تفاعل قوي
#ملاحظة : طريقة التفاعل مع الرواية هو الضغط على احدى الايموجات التي تأتي في نهاية كل بااارت
👇👇👇👇👇👇