روايات يمنية📚🇾🇪
23.2K subscribers
576 photos
39 videos
14 files
10.4K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
واقـع يستحـق الخيـال ج٢ للكـاتبـة: تسبيـح السعـيدي
البـارت 121 ✍🏻


واقـع يستحـق الخيـال 🍃

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نزار: وانتي ليش لو عتطلعيهم المحكمه تقولي لهم من اين لكم هذا الاخ والا ماهو

احمد: هههههههههه

نزار: والله صدق بتاخذ ابسط الاشياء جرايم قدهو هوس واي مره تسألها تقلها اطلبي الطلاق ارفعي قضيه خلع ههههه عتكمل نسوان اليمن مطلقات

توليب: يلي مش هو داري يسكت

احمد: ههههههههه اين قد جبهتك يا نزار


سميره دخلت وهي ماسكه صلاح بيدها

صلاح فك يدها وجري لعند توليب

توليب جلسته جنبها

نزار: عادهي جلسته هيا مشينا

سميره: مالكم صلوا ع النبي عاده بدري

نزار: اللهم صلِ وسلم عليه اسلمي قدهو وقت وانا معي عمل واحمد معه موعد خاطركم

توليب: انا شاقوم البس البالطو وجايه

نزار: في سع

توليب قامت ودخلت عندهن

اسيل: هيا اين قد عتسيروا يا اختي توليب

توليب: عنروح

عبير: احنا اتفقنا تسمري هانا

توليب: غدوه ان شاء الله

صفاء: وغدوه قولي بعده هههههه

توليب قربت: خليني اسلم ع توليب الصغيرة قبل ما امشي

اسيل: هههههه قالت توليب لا تحلمي

توليب: ههههه تمام عنبسر
.
.

بيت فواز بعد المغرب..
فهد بيجاوب التلفون: يله الان جاي.. وغلق

منى: عتسير المستشفى

فواز: ايوه عنروح خالتي

منى: الحمدلله

فهد: خاطركم

منى: الله معك

جلال: انا شاسير عند عمو كيان

عهود: جلال اجلس سكته

منى: عهود لا عاد تعقديها قدهي معقده مالش عليه
.
.

بيت عمر..

عمر: اينك لاذلحين بدانا الفرفره

عصام بيحك راسه: اصلا كيان خرج من البيت وانا لحقت ادوره

سلمى: للمه ليش خرج من البيت

عصام جلس: قال لي فهد انه كلمه ع ابوه وامه وهو تضايق وخرج

سلمى تنهدت بضيق: مسكين ما ذنبه هو

عصام: بس اشتي اعرف ليش وافقت ع زوج صاحبتها

سلمى: من الناس يلي مايقدروا العشره الله يرحمهم بس ما يسبر نتحاكى ع الميتين هكذا

عصام: انا حاسس ان به سبب

عمر: به سبب مابش سبب لا تتدخل بشي مش عليك مانشتي مشاكل واللي مات فات

عصام عدل جلسته وسكت


سهى: مابتفعلي بالجهاز حق عصام عيجي ذلحين يكسر راسش

طيف: اص ياخبلا عاد انا عرفت ايش الرمز جي نقلب

سهى جلست: هوذا عصام كذاك ماتشتي تبسري

طيف بتقلب في صفحات الفيس ابسرت اسم كيان دخلت صفحته وبتقرا المنشور

سهى بتقرا: للمه كتب هكذا

طيف زعلت لما قريت الكلام: وانا مادراني بس شكله من خالته ووسام

سهى: محد يحكم مادراش وبعدا بيقولوا ان هي بالمستشفى

عصام دخل: ياسلام ياسلام

سهى وطيف نقزين وارتبشين

سهى بربشه: مالك الناس يقولوا احم والا يدقوا الباب نقزتنا

عصام قرح ضحكه: هههههه ماهو ادق هذي غرفتي يافالحة ما بتفعلين انتين هانا

سهى التفتت يمين شمال: يوه والله صدق قصدنا ان هي غرفتنا

عصام جلس وشل اللاب توب من يد طيف: هههههه ع غيري
اعوذ بالله كيف عرفتين الرمز

طيف: ههه اذكر الله لا تصرعني وبعدا قديمه تفعل الرمز رقمك حق التلفون كان عتفعل رمز سابر

عصام: والله انه صدق كيف ماركزت ان معي ابراج مراقبه في البيت

عصام قري بيقلب قري الكلام يلي كتبه كيان طنن

عصام بضيق: ماله هذا بيتخيبل

سهى بتعمل نفسها مش هي درايه: ماهو اسكه وجلست تقرا

طيف ماسكه ضحكتها بالقوه من سهى

سهى: ليش كتب هكذا

عصام بضيق: بيتخيبل.. وبدا يكتب رد عليه: ((لسنا نحن من نحدد اقدارنا فنحن ولدنا وهي مكتوبه وكل ما علينا هو الرضاء بها وتقبلها والشكر لله عليها كل ما علينا هو ان نحب الحياة فنحن سنعيشيها رغما عنا ولا احد يحدد كيف تكون حياه في البدايه لكنه يستطيع ان يغيرها بالامل والتفاؤل ))

سهى: اشتي ادرى ماهو هذا الخبر بالالغاز

عصام التفت: ماعليش انتي قومين يله ادين لي عشاء

سهى: وتقلنا بعد العشاء صح

عصام: اعوذ يالله ما عتهجعي الا لوما تعرفي يله تمام بس في سع قدنا جاوع

طيف غمزت لسهى وفعلت لها 👍

سهى: تمام اتفقنا.. وقامين
.
.

بيت فواز..

فهد دخل هو ويوسف وناصر وسعاد

دخلوا سعاد غرفتها ترتاح وخرجوا

يوسف: الله يسامحك يا فهد للمه تحاكي كيان

فهد: ماافعل كان مصر انه يعرف وكان من اللازم يعرف

يوسف: يله خير اين هو في غرفته

فهد هز راسه بمعنى ايوه

يوسف مشي صلا غرفه كيان دق الباب ودخل:مساء الخير

كيان: مساء النور كيف قد خالتي ذلحين

يوسف ابتسم: الحمد لله احسن

كيان تنهد بضيق: الحمد لله

يوسف: كيان لا تضايق نفسك ولا شي تمام ان شاء الله ازمه وتعدي

كيان ابتسم مكابره: ان شاء الله

يوسف: وسام ماروح لذلحين

كيان هز راسه بمعنى لا: بس اعتقد انه عند سيف

يوسف: وانا شاكك هكذا خير: انا شتصله واحاكيه

كيان وقف: شاسير ابسره

يوسف: لا مانشتيش تشتبكوا وابوه ضابح منه قوي الله يهديه وسام عيزيد يعقدها بدل ما يروح

كيان: طيب























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
واقـع يستحـق الخيـال ج٢ للكـاتبـة: تسبيـح السعـيدي
البـارت 122 ✍🏻


واقـع يستحـق الخيـال 🍃

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند فهد..

منى: اين عتسير

فهد: سارح الشركه معي عمل ضروري بعد نص ساعه

منىبارتباك: تمام ووسام

فهد التفت: ماتشتيني افعل له اراضيه

منى: هو خايف يرجع البيت لانك عتضربه

فهد: من قال اني عد اضربه ولا امد يدي عليه المفروض احب راسه

منى فهمته انه بيتمسخر: تمام فهمه دلا وهو عيفهم ٱنـَت داري به انه بيفعل هكذا ع سب خالتي

فهد وهو خارج: ابسره اول وبعدا افهمه ولا له اثر

منى: طيب شتصله واقله يروح تمام

فهد: وانا ماقلت.. خاطركم وخرج
.
.

بيت عمر..

طيف: كملنا يله ابدا احكي

عصام: ايش احكي

سهى: احم احم احنا بيننا اتفاق

عصام: ههههههه انا ما اتفقت مع احد

سهى عوجت فمها: ماهو ماقلت

عصام: هههههه خلاص تمام

وبدا يحكي لهن كل شي من زمان للان مثل ما كلمه فهد بالضبط

طيف: عرفت ذلحين للمه قالت امي ان هي تغيرت

سهى: مابش عليها صراحه

عصام بيقلد صوتها: مابش عليها صراحه وكيان ماذنبه قلي لي

طيف: بس قدهي بغير رضاها

عصام: حتى لو قد مشت عشرين سنه المفروض تنسى وهوذاك قد ماتوا والضحيه ذلحين كيان
.
.

في الشركه..
فهد دخل مستعجل

واحد من الموظفين: استاذ فهد الاستاذ احمد منتظر لك في المكتب من ربع ساعه

فهد ابسر الساعه في يده تاخر زياده: الان سارح له وسار لمكتبه

فهد: السلام عليكم

احمد نقز: وعليكم السلام

فهد: آسف والله تاخرت عليك

احمد: عادي مابش مشكله

فهد جلس بتعب: طيب جبت الملف يلي قلت لك

احمد مد الملف: اكيد تفضل

فهد اخذ الملف وبيقلبه: تمام قد حاكاني الاستاذ نبيل ع هذا المشروع وان شاء الله خير
ومسك راسه بقوه

احمد عقد حواجبه: استاذ فهد فيك شي

فهد: لا لا مابش شي مابلا عمل من الصبح تعب هههه

احمد: كنت عتحاكيني وجيت لك غدوه مابش مشكله

فهد: لا المفروض ان قد تميته العصر بس مع مرض خالتي التهينا ماقدرنا نجي الشركه

احمد: خير ان شاء الله ماتشوف شر
.
.

بيت خالد 😃..

توليب: صلاح اهجع والا سرت ترقد

ياسمين: مالش هدي خليه يلعب

توليب: ازعاج وانا معي عمل

ياسمين: السمره عندش تدي الضيق

توليب التفتت لعندها: بتقولي هكذا يازعم ماتعرفيش كيف العمل

ياسمين: ايوه بس مابين اجهد نفسي مثلش

توليب: ماعليش قومي عشي حسامش سكته

ياسمين: ماقد جاء بتخرفي

الباب دق..

توليب: ههههههه ابسرتي

ياسمين قامت: اعوذ بالله امانه معش جن والا كيف

توليب: ههههه تقدري تقولي الحاسه السادسه


ياسمين قامت تفتح الباب

توليب بتشتغل باللاب توب لفت نظرها اسم كيان استغربت فين سمعت هذا الاسم فين شويه وذكرت صح يلي قال احمد اخو فهد بدات تقرا يلي ناشره كيان

تمت تقرأ الخبر: اف كلام مؤثر صدق مسكين والله نفسي اعرف قصته كلها

نزار: بخخخخخ

توليب نقزت وصاحت: يماااااه اف مجنون فجعتني

نزار: هههههههههههه مالش جالسه بالغدرا (في الظلام) ومبهرره للجهاز

توليب بتتلفت: يوه والله ما انتبهت حتى اين هو صلاح كان هانا قبل شويه

نزار جلس: هوذا عند امي مابتقري قد عيونش عيخرجين

توليب: كيان اخو فهد بين اقرأ ايش ناشر بس كلام صدق مؤثر

نزار هزر الجهاز لتجاهه وبدا يقرأ: يعلم الله مافيه

توليب: اسكه هات اكمل عملي

نزار: ماهو تكملي عملش وانتي جالسه مراقبه للناس هذا عمل

توليب هزرت اللاب توب صليها: وهذا من عملي
.
.

بيت فواز..

كيان خرج دلا دلا بعد ما تاكد ان محد تجاهه وتوجه للبوابه يشتي يخرج

وسام ع دخلته من البوابه ابسر كيان ونقز

كيان تفاجأ لوما ابسره

وسام خاف منه وماعرف ايش يقول

كيان رفع حاجب ومشي من جنبه بسرعه

وسام طنن كيف لوما ماحاكاه اين كيان يلي هدده مرتين كان متوقع ردة فعل ثانيه اول ما يبسره غربيه ايش يلي قلبه لازم اعرف

كيان خرج وسار صلا مكتبه عصام وتفاجأ لوما مالقي عصام ولقي شخص ثاني

كيان: مساء االخير

الولد: مساء النور

كيان باستغراب: اين عصام

الولد: عصام ماعد بيجيش انا ذلحين يلي بين اشتغل فيها

كيان: ها الله يعينك

الولد: الله يعين الجميع

كيان خرج من المكتبه وخرج تلفونه واتصل بعصام
.
.

بيت عمر..

عصام شل تلفونه اول مارن وجاوب: حيا كيف امورك

كيان: هه الحمد لله دورتك للمكتبه قالوا ماعد بتجيش

عصام عدل جلسته: ايوه شغلت واحد فيها اتفرغ للدراسه ماكان تشتي مني

كيان: خلاص بكره نلتقي وتجابرنا

عصام: براحتك وبعدا ماهو هذا الخبر يلي نشرته قد انا رديت عليك قريت

كيان: ماشي والله لوما اروح هههه

عصام: تمام تشتي شي ثاني

كيان: مع تصبح ع خير الله معك

عصام: تلاقي الخير مع السلامه






















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
واقـع يستحـق الخيـال ج٢ للكـاتبـة: تسبيـح السعـيدي
البـارت 123 ✍🏻


واقـع يستحـق الخيـال 🍃

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بيت صلاح..

احمد دخل وهو تاعب تمدد بتعب

سميره: مالك ياابني تأخرت هكذا قلت نص ساعه

احمد: تاخرنا بالشركه كان معانا عمل ضروري

صفاء: مش قلت كان الموعد بالعصر ليش تاخرت

احمد جلس وعدل جلسته: كان مع الاستاذ فهد مرض ماقدر يحضر الشركه

والتفت لعند امه: ايوه ضروري غدوه تسيروا تزوروها مايسبر

سميره: بس كيف شاسير ومعانا ولاد في البيت

احمد: هيذا اسيل وعبير موجودات وانتي ابسري توليب وسيري انتي وياها

سميره: تمام ان شاء الله
.
.

نرجع لبيت فواز ونشوف ايش سووا بوسام..

منى: اخيرا جيت

وسام بيتلفت يمين شمال: اين ابي

منى: بالشركه

وسام: وامي سسعاد

منى تنهدت بضيق: في غرفتها لكن راقده لحد يزعجها

وسام هز راسه وتوجه لشقتهم

يوسف خرج من شقته: ها حيا الله وسام

وسام مسح راسه: الله يحييك

يوسف:هههههه والله انك مدلوز اينك من الصبح عند سيف صح

وسام هز راسه بمعنى ايوه

يوسف قرب منه: قد عرفت انت وسيف لقد اجتمعتوا يفتح الله تخلوا احد في حاله

وسام رفع راسه: ماقصدك ياعم من هو يلي ماخليناه بحاله

عهود خرجت: ابرد لك منه ياوسام ماعاد دري مايقل
يوسف التفت لعندها: خلاص اتحفينا بكلامش يلي داريه ايش تقولي هو هذا يلي خلى وسام هكذا تشجيعش انتي وامي الله يهديكن

عهود: واحنا ايش عملنا والا ايش قلنا

يوسف: ماعاد بيسمع حتى كلام ابوه لكن ع بالش انش عتطلعي جواد وجلال هكذا لا تحلمي


فهد دخل ابسر وسام ورفع حاجب: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

وسام مسح وجهه بقلق من ابوه

فهد جلس بتعب: ايش سر هذا الاجتماع والتفت لعند وسام: اها هوذا معانا ضيف اهلا وسهلا سيد وسام

وسام بلع ريقه بخوف اين سعاد ذلحين تدافع عليه وتخرجه من يلي هو فيه

يوسف: خلاص يافهد قد انا هزاته ومستحيل يعيدها واخر مره له وابرد لك من مسايرة سيف هذا

فهد: لا لا ضروري من عشاء والتفت لعند منى: والا ماهو

وسام هنا فتح عيونه بصدمه محد يقدر يفكه منه الا سعاد بس وينها ذلحين اخخخخ

منى خافت: ماقصدك يافهد

كيان دخل ابسرهم مجتمعين استغرب: مساء الخير

الكل: مساء النور

فهد عقد حوجبه: وين سرت

كيان: سرت ابسرت عصام للمكتبه واتفاجأت انه ماعد بيجلس فيها
وابسر وسام شكله خايف رفع حاجب: خير

يوسف: مابش شي مابلا بنستقبل وسام ههه لنا منه من الصبح فقدنا له

كيان مشي من جنب وسام: وسام تعال اشتيك بغرفتي.. ومشي

وسام الفت لعند ابوه: الان.. ومشي بعده بفرحه انه قدر يخلص من ابوه

منى تنهدت براحه

عهود: من اين طلع الحب فجأة

يوسف التفت لعندها بحده: عهود سيري رقدي الجهال قومي

عهود عوجت فمها وقامت وهي بتتطافح.


كيان ووسام وصلوا لعندغرفه كيان
كيان فتح الباب ودخل: تصبح ع خير

وسام فتح عيونه بصدمه مايشتي منه ولا حاجه الا انقذه من ابوه بس ايش قصده من هذي الحركه ليش يعمل هكذا والف سؤال بيدور براسه: تلاقي الخير

وسار غرفته وهو بيفكر ليش عمل كيان هكذا

كيان شل اللاب توب وبدا يقرأ تعليق عصام ابتسم يمكن يكون كلامه صح وتذكر موقف وسام هل عيقدر يكسب وسام في صفه اذا قدر يكسبه اكيد بيحاول يكسب خالته كمان بس مستحيل ينجح ضروري يجرب مابيخسر شي ايش الشي يلي عيوقع اسوأ من يلي هوفيه ضروري يجرب
.
.

اليوم التالي الصبح بيت فواز..

منى: سرحتي صبوح لخالتي

روان: ايوه.. اين عهود

منى: بتصبح جهالها

وسام دخل المطبخ: صباح الخير

عهود وهي بتاكل جلال: صباح النور

وسام جلس: اين الصبوح

عهود: وسام ماكان يشتي منك كيان امس لما داعيك قصدي ماقلك

وسام رفع حاجب جات له عهود بدل سعاد: ولا شي

عهود رفعت حاجب: كيف ولا شي ماتشتيش تحاكيني انا صح

وسام اكتبد بالاكل: احم احم من قال بس والله ماقال لي شي حتى انا استغربت

عهود بتفكر: غريبه.

وسام قام: خاطركم

عهود: مالك اصتبح

وسام مشي: الحمد لله شبعنا

عهود: ماله هذا اقتلب تقل واحد مدري ماقلنا

وسام رجع لغرفته يغير ملابسه لقي كيان خارج من غرفته

وسام ارتبك: اااا (صباح الخير

كيان رفع حاجب وسام يقلي (صباح الخير غريبه ايش صار بالدنيا: صباح النور... ومشي وهو مطنن من وسام

وسام دخل غرفته ابسر تلفونه بيرن شله وجاوب:الو

سيف: عاد الناس يقولوا صباح الخير

وسام جلس: صباح النور

سيف: هههه قلي كم انضربت بالصدق

وسام: هههههه ولا وقع فيني شي وما عتصدق من انقذني من ابي

سيف: من

وسام: كيان بنفسه

سيف: ههه منك صدق بتتحاكى كيف لوما ايش السر ييعني ايش خطته

وسام عقد حواجبه: خطته ايش قصدك

سيف عدل جلسته: ...
















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
واقـع يستحـق الخيـال ج٢ للكـاتبـة: تسبيـح السعـيدي
البـارت 124 ✍🏻


واقـع يستحـق الخيـال 🍃

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وسام عقد حواجبه: خطته ايش قصدك

سيف عدل جلسته: يا اهبل اسمعني ذلحين هو فعل هكذا لانه يعلم الله مافي راسه ويشتي ينفذه

وسام: تتوقع

سيف: ايش اتوقع متاكد هوذا يلي بيعملوا انفسهم مساكين وهم دواهي

وسام جالس يفكر كلام سيف صح والا ايش مصلحه كيان اكيد كان عيفرح اذا ابوه ضربه ماشخليهش ينفذ يلي في باله اكيد

سيف: يييه وين سرت

وسام: ها موجود

سيف: عتجي اليوم والا اقلك جي انت وعمك نتعرف شويه هههههه

وسام ابتسم: تمام شبسر مع السلامه

سيف:مع السلامه

وسام غلق التلفون وغيير ملابسه بسرعه وخرج
.
.

بيت عمر..

سلمى: طيف جي تمي العمل هانا اشتي اسير ابسر سعاد

سهى: خليه للعصر وسرنا جمعه اشتي اسير عند ريم

سلمى: انا شاسير ذلحين لانه بالعصر معي عمل ضروري وانتين سيرين العصر

طيف: تمام اين عصام

سلمى: مدري اين خرج
.
.

بيت خالد..

فيروز: ماهو هذا ياابني عمل من الصبح لاخر الليل ماعد بنبسرك

حسام: ماافعل المستشفيات هكذا بس شفعل لي غدوه اجازه وجلست في البيت هههههه

فيروز: خلاص تمام

ياسمين: نسيت ما اقلك انا سارحه بيتنا اليوم.

حسام: ليش

ياسمين: اليوم جين خوالاتي وامي قالت اسير من بدري

فيروز: جزعها ع خرجتك دامك ماشي من هانك

ياسمين: ايوه صح ورع البس بسرعه

حسام: تمام لكن بسرعه مااشتي اتاخر
.
.

نرجع لبيت فواز..

وسام : اااا اين عتسير اليوم

كيان رافع حاجب اكيد وسام محموم والا فيه بلاء:ولا مكان

وسام: سيف بيقل نسير عنده عازم اصحابه وكلمني اسير انا وانت

كيان: تسير عند سيف صدقني فهد اذا عرف ماعيعجبه الخبر ابرد لك منه احسن

وسام عض شفته بقهر هذا كيف يقنعه: اصلا اذا سرت انا وانت ابي ما عيمانع ولا عيقل شي

كيان لازم اجرب اكسب وسام ماشخسر شي بس ضروري فهد يعرف مش ناقص مشاكل ابدا: تمام بس عنحاكي فهد اول شي

وسام ابتسم: ومن عيحاكيه مستحيل اكلمه انا ماعيوافق اكيد

كيان: خلاص انا شاحاكيه وان شاء الله يوافق

وسام الابتسامه ملان وجهه وفارح ع الاخر انه قدر يقنعه

عهود بتبسرهم من بعيد: هل علمي مامعاهم كيان ووسام جمعه وبيتجابروا اكيد به شي

روان جت من وراها: مابتفعلي هانا

عهود نقزت وشهقت بقوه: ههههها فجعتيني اف.

روان ابسرت كيان ووسام بيتجابروا: سبحان الله

عهود ادكت لعرض الباب: اكيد في شي وضروري نعرفه

روان رفعت حاجب: واحنا مادخلنا خليهم بحالهم مايعجبش تهجعي صح

عهود: ماهو اهجع كيان مدري مابراسه امس حاكى وسام واليوم وسام ثاني تماما اشتي اعرف ماقله

روان: تمام بدل ما تتسمعي من هانا سيري اساليهم

عهود: خبلاء ماهو اسال يازعم عيحاكوني

روان: اذا الحقي بعد حالش وابردي من الاحتشار بكل صغيره وكبيره
ومشت

عهود عوجت فمها وخطرت لها فكره اذا وسام ماعيحاكيها فاكيد كيان عيحاكي ريم وسارت صلا غرفة ريم دقت الباب ودخلت

عهود: يوه ريومه مالش اليوم راقده ولا لش حس

ريم: مابلا فيني حمى ماقدرت اقوم

عهود: خلاص اسير ادي لش اكل والا حبوب

ريم: مع اسلمي قد ادتهن امي واصتبحت ومابش نفس

عهود جلست: يعني انتي راقده ومش انتي داريه مابه اليوم بالبيت

ريم عقدت حواجبها: خير ايش به

عهود تمثل الفرحه: وسام وكيان جمعه وبيتجابروا ويضحكوا تصدقي ماصدقت عيوني

ريم ابتسمت: الحمد لله كنت داريه انهم عيتفقوا اكيد

عهود: ماشاء الله ع كيان مدري ماقال لوسام وانهم مثل العسل

ريم: ليش ماقله

عهود: مدري حتى انا نفسي ادري كيف قدر يقنعه

ريم: غريبه المهم انهم تصالحوا

عهود: ايوه الحمد لله بس ايش هذا الكلام يلي غير وسام هكذا

ريم: ااسأليه

عهود: هههههههههههه ايوه بس حتى لو سألته ما عيتحاكى بس كيان اكيد عيحاكيش

ريم هزت راسها: شسأله بعدا

عهود وقفت: تمام يله شاخليش تفتهني ولا احتجتي شي قلتي لي تمام

ريم: تسلمي ياعمه تمام

عهود خرجت وهي مبتسمه ابتسامه نصر اكيد عتعرف


كيان: خلاص انا شتصله واحاكيه وماقال قال

وسام: تمام.. ووقف: عن اذنك شاسير ابسر امي سعاد.. ومشي

كيان تنهد بضيق لو سار يبسرها ايش عتكون ردة فعلها لا لا الاحسن ابعد قدر المستطاع

جلال بيجري: عمو عمو سرحنا الحديقه

كيان ابتسم: مابش حديقه ذلحين بتبسر الشمس

جلال: هيا انا وجواد نشتي نسير

جواد جلس: من هو يلي قال عيسير اهجع ياولد

كيان فتح عيونه بصدمه من كلام جواد وقرحها ضحكه: من اين اديت هذا الخبر

جواد عدل جلسته: امي قالت نقع مثل ابي وابي بيقلنا هكذا

كيان: هههههههههههه امانه بتحفظ ماشاء الله

عهود ابسرتهم بيضحكوا معه صاحت: جوووووواد جلااااال

كيان عض شفته بقهر هذي ليش بتحب المشاكل هكذا اففف قرر انه مايسكت لها يشتي يقهرها

جواد وجلال سكتوا الاثنين

كيان التفت لعند جواد: ...





















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
واقـع يستحـق الخيـال ج٢ للكـاتبـة: تسبيـح السعـيدي
البـارت 125 ✍🏻


واقـع يستحـق الخيـال 🍃

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عهود ابسرتهم بيضحكوا معه صاحت: جوووووواد جلااااال

كيان عض شفته بقهر هذي ليش بتحب المشاكل هكذا اففف قرر انه مايسكت لها يشتي يقهرها

جواد وجلال سكتوا الاثنين

كيان التفت لعند جواد: انت داري ياجواد شكل يوسف مثل ابي بكل شي وعيفعل مثله بكل شي

جواد وجلال ضحكوا ومش فاهمينه اصلا

عهود فتحت عيونها بصدمه من كلام كيان هذا بيرجوم خبر سهل ياكيان شاوريك ياكيان

كيان لوما سكتت وماردت ضحك بصوت عالي داري ان هي اقتهرت بس بيتحمل النتائج من بعد كلامه ههه

عهود مشت من عندهم بسرعه ومعصبه صلا شقه سعاد وصلت لباب الباب وتذكرت كلام يوسف ياويلكن او احد يضايقها باي كلام هي تاعبه اففف ورجعت بسرعه دخلت شقتها

كيان ماسك الضحكه بالقوه قهرها وبقوه ههههه

عهود شلت التلفون واتصلت ليوسف بس مارد

عهود: الله يشلك انت الثاني عاده مابيرد اففف والله ما اسكت
.
.

بيت عمر..

طيف: سهى دام ريم مريضه نفعل لها كيكه مفاجأة

سهى رجعين عيونها قلوب 😍: والله فكره اول مره اكتشف ان معش عقل

طيف: ههههه قدش فدالي يله جهزي المواد وانا شفعلها

سهى: الان ولا يهمش

عصام دخل مستعجل: اين ابي

طيف: ماقد جاش للمه

عصام: بعدا بعدا.. وخرج

سهى: ماله هذا

طيف: مدري ايش حصل

سلمى: اين عصام سمعت صوته

سهى: جاء بيدور ابي وخرج بسرعه مدري اين سار

طيف: كان ممستعجل

سلمى حست بالقلق وخرجت من عندهن

عصام خرج واتصل لعند ابوه

عمر: ايوه عصام

عصام: اين انت

عمر: انا في المحل خير

عصام بضيق: اتصل خالي قبل شويه وبيقول تلفونك مغلق يشتي يحاكيك من سب الارضيه

عمر بقلق: خير مالها ايش قال لك بالضبط

عصام: ماحاكاني عليها الا قال لي هكذا اتصله وابسر

عمر: خير ان شاء الله شتصله الان.

عصام: تمام مع السلامه

عمر: الله معك.. وغلق
.
.

بيت فواز وقت العصر..

في شقة يوسف عهود كلمت يوسف ع كلام كيان يلي قلها

يوسف قرح ضحكه: هههههههههههه امانه اديها وسط

عهود: ماهو هذا بدل ما تحاكيه وتادبه كيف يقل هكذا عادك فارح

يوسف: وليش اادبه ماقال شي غلط.

عهود بعصبيه: يوسف انت عتجنني ايش بتقل

يوسف: هههههههههههه انتي بتدوري المشاكل لنفسش امانه انا قلت لش لاتكوني تحتشري مابتسمعي قلي لي ماقلتي له انا متاكد كيان مايقل هكذا الا وانتي قلتي شي

عهود: قلت لك ولا تحاكيت هو بيدور مشاكل بنفسه

يوسف: ناهي تمام عنبسر بس امانه اعجبتني فكرته قوي هههه

عهود ماسكه اعصابها بالقوه وهي مقهوره
.
.

عند كيان..

وسام: ها حاكيت ابي

كيان طرح التلفون: ايوه وكودا وافق بعد ما اصريت عليه بس قال مابش تاخير تمام

وسام بفرحه: تمام مابش تاخير يله بسرعه قبل ما نتاخر هانا

كيان: طيب الان.. وقام

وسام فرك ايديه مع بعض بفرحه: ياسلام

وشل تلفونه وكتب لسيف انهم عيسيروا 😁
.
.

بيت عمر..

سلمى: للمه عتسير ذلحين ورع لغدوه وسير من بدري

عمر: ماشي ضروري اسير اليوم اخوش قال ماقدر يتفاهم هو وياهم

عصام: انا مستغرب قدهي بصيره تجاههم ماعاد يشتوا

عمر: الدنيا اختلفت وماعدبش امان ولا قانون يضبط الكل كلام واحد ماصنف له قام يطبق

عصام: طيب انا شاجي معك

عمر: لا انت اجلس في البيت فرضا تاخرت

عصام: تمام

عمر خرج: خاطركم

سلمى: الله معك

عصام:ومالش محلقاها ذلحين

سلمى: انا مش مطمنه صراحه فيني قلق

عصام: مايقع شي ان شاء الله

سلمى: ان شاءالله
.
.

نرجع لبيت فواز..

منى بترتب البيت: بيقلي فهد ان ام احمد جايه تبسر خالتي وبيتنا والكل جايين

روان: قدنا جهزت كل شي لا تهمي ولا حاجه

منى ابتسمت: تمام.. وعهود اين هي

روان: هههههههههههه عهود في وادي ثاني من حين قالها كيان ان يوسف عيفعل مثل ابوه

منى: ههه الله يهديها اكيد مدري ماقالت له والا ماعيتحاكى هكذا

روان: مستغربه كيف لوما وسام وكيان متفاهمين فجأة

منى: طبيعي وان شاء الله خالتي تتاقلم هي والكل

روان: ان شاء الله.. بس اعتقد مستحيل

منى: ليش لا.
.
.

خارج البيت وسام وكيان عند السياره...

وسام: عادي سوق انت ماقد جربت سواقتك

كيان: تمام اتفقنا يله مشينا

وسام: يله

والتفتوا الاثنين ع السياره يلي وقفت عند الباب

نزار وقف السياره: وهذا البيت

سميره: اسلم ياابني

توليب: وجيت لنا وقت المغرب

نزار: صلاح عيجي معي

صلاح هز اكتافه ومسك بتوليب

توليب: هههه مايشتيش الا معي

نزار : مع ورور ههه

سميره: ماهو هذا الخبر يا ابني مالك عليه

نزار: انا بين امزح يله انزلين وانا جاي وقت المغرب

كيان قرب للسياره: حيا

نزار...
















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
واقـع يستحـق الخيـال ج٢ للكـاتبـة: تسبيـح السعـيدي
البـارت 126 ✍🏻


واقـع يستحـق الخيـال 🍃

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


كيان قرب للسياره: حيا

نزار ابسره وابتسم: الله يحييك كيف انت

كيان: الحمد لله شرفتنا تفضل

نزار: اسلم الله يحفظك مابلا اديت الاهل ومعي مشوار

كيان: اهلاوسهلا كان عتدخل نتجابر

نزار: هه اسلم مره ثانيه ان شاء الله

كيان: ان شاء الله الله معك


توليب وسميره دخلين جمعه

منى قربت تسلم عليهن: اهلا اهلاوسهلا شرفتنا

سميره: الله يسلمش كيفش

منى: الحمد لله تفضلين تفضلين

ومشين جمعه

توليب بتهمس لامها: هذي ذلحين مرة الكبير

سميره:اعتقد مرة فهد بس هو مش ولد سعاد

توليب: ها بس شكلها طيبه قوي

سميره هزت راسها لما دخلين ع سعاد سلمين عليها وجلسين


عند ريم..

ريم: من يلي جاء

عهود بضيق: بتقل منى ام احمد واخته

ريم: ها وانتي مالش ضابحه

عهود: لا عاد تزيديها عليا ياريم خليني اسير قبل ما يقولين مادخلت تسلم وانتي غييري والحقي خاطرش

ريم: تمام

عهود خرجت وهي ضابحه

ريم: مالها هكذا كل هذا ع سب كيان ووسام بداوا يتفاهموا

قامت غييرت ملابسها بسرعه والتفت ع دقه الباب:ادخل

سهى وطيف: سلام.

ريم بفرحه: حيا ماهي هذي المفاجأه الحاليه

سهي رفعت الكيس يلي في يدها: عاد المفاجأة الاحلى هانا ههه

ريم رجعين عيونها قلوب: اكيد احلى مفاجأة

طيف: بنات ماتصدقين من يلي داخل

سهى: من

طيف: ابسرتين توليب يلي حاكيتكن عليها المره الاوله تذكرين صح المحاميه ابسرنا اسمها في الفيس بوك

ريم بتتذكر: ايوه ايوه ذكرت يعنى هي اخت احمد صاحب ابي ماكنت داريه

طيف: ايوه هيا دخلنا

سهى : انا ماذكرت صراحه

ريم: ولا عتذكري.. هيا يله

سهى: يله
.
.

عند كيان ووسام..

وسام: لف يمين

كيان عقد حواجبه: يمين مش قلت لي ان بيتهم في ال---------

وسام: ايوه بيتهم هانك بس بنجتمع في ال---------

كيان وهو بيسوق: طيب يمين يمين بعدك

بعدماوصلوا ونزلوا من السياره

سيف: من كيان ووسام حيا بكم شرفتونا والله

وسام: ههه الله يحييك

كيان بيتلفت: يزن مش هانا

سيف: ماشي مايعجبه الجلسه معانا

كيان رفع حاجب: ليش

سيف: ماعلينا منه تفضلوا الشباب مورعين لكم

كيان ووسام دخلوا سلموا وجلسوا

كيان مش مرتاح بالمره وتذكر تهديد سيف له اخر مره وبعدها مازادوا التقوا بس الان ماجاب له اي كلمه وتصرفاته طبيعيه ايش السر
.
.

بيت فواز..

روان: ايوه ما شاء الله حتى صاحباتي كلهن بيتكلمين عليش انش شاطره وعادش الا كملتي

توليب: تسلمي

عهود: صلاح قوم العب مع جلال

توليب التفتت لعنده: قوم يله
.
.

عند كيان 😁😁..

كيان خرج تلفونه واتصل ليزن

يزن: حيا

كيان: فينك ليش ماجيت

يزن عقد حواجبه: اينه

كيان: عند سيف والشباب ليش ماقلك سيف

يزن: ماشي والله اينكم

كيان: في ال٠٠٠٠٠٠

يزن: طيب خلاص مسافه الطريق

كيان: تمام منتظرك

وسام: من بتحاكي

كيان: يزن جاي الان.

سيف اشر لوسام ايش في

وسام اشر له يزن جاي

سيف نفخ الهواء بضيق اكيد بتخرب خطتهم بحضور يزن

وسام وقف: انا خارج وجاي الان

كيان: طيب
.
.

بيت عمر..

سلمى: اسكه اتصل لابوك ابسر اين هو

عصام: عذا اتصلنا قبل ساعه وقال مشغول نتصل بعدا

سلمى: زيد حاول مدري مالي قلقه

عصام: لا تقلقي ولا شي كل شي سابر
.
.

نرجع بيت فواز..

جلال وصلاح دخلوا شقه يوسف بيلعبوا ودخلوا الغرفه

جلال ابسر ملف اسود فوق الكمدينو شله وجلس في الارض بعد ماشل اقلام

صلاح ابسره وجلس مثله وشخبطوا بالملف كله وتهازروا عليه لوما تمزقين بعض الاوراق

الله يستر ليكون الملف مهم 🤔


طيف جالسه مندمجه بكلام توليب وثقافتها

سسهى: ييه طيف هيا روحنا

ريم: بطلين خباله عاده بدري

طيف: الا قدهو وقتناا

ريم: والمفاجأة حقي اين هي

سهى: ههه قدنا ناسيه طرحتها في غرفتش

ريم: خلاص المهم هي وانتين روحين

سهى: الله مسرع بعتينا ع سب كيكه

طيف: ههه طبعا لانه انا يلي فعلتها

ريم: تسلمي ياقلبي اكيد طعمها ياسلام

سهى وقفت: لاقد تحكمي ياقلبي

ريم: هههههه واثقه.
.
.

عند كيان..

كيان بيبسر الساعه وسام من لما قال عيخرج ويجي مازد جاء وتلفونه مغلق تنهد بضيق ع دخله يزن سلم وجلس

يزن: كفلك انت وسيف ووسام

كيان ابتسم: فهد رفض يجي ووسام الا انا وهو

يزن: قلت لي الله يهديهم بس يازعم عادهم جهال

كيان: ماابسرت وسام وانت جاي

يزن: ماشي والله ليش

كيان: خرج من ساعه ولازد بدى

يزن: الله يستر

كيان بلع ريقه بخوف ليكون وسام بيلعب عليه وهو مصدقه انه تغير لا لا مستحيل

سيف: مالكم للمشاوره ضحكونا معاكم

يزن: ...




















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
واقـع يستحـق الخيـال ج٢ للكـاتبـة: تسبيـح السعـيدي
البـارت 127 ✍🏻


واقـع يستحـق الخيـال 🍃

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سيف: مالكم للمشاوه ضحكونا معاكم

يزن: للمه بتبسرنا بنضحك

سيف: الا قلي ياكيان اين هو وسام اختفي

كيان: مش انا داري اذا انت داري انت قلي

سيف: هههه حلوه هذي

كيان التفت لعند يزن: انت داري الاحسن اسير ابسره وروحنا البيت بعيد وفهد موصي انه ما نتاخر

يزن: كان للمه اديتني لهانا انا شاروح والكل يله

كيان: طيب براحتك هيا

سيف: مالكم الى اين

يزن: البيت اذا عادك تذكره

سيف: هههههه

كيان ابتسم من كلام يزن
وخرجوا مع بعض

كيان: ولا له اثر وتلفونه مغلق ماافعل ذلحين

يزن بيتلفت: هوذا جاي

كيان التفت ع جيه وسام صليهم

كيان: اينك وين سرت بين اتصل والتلفون مغلق

وسام بضيق: كان معي مشوار ضروري اين عتسيروا

كيان: البيت تذكر كلام فهد

وسام نفخ الهواء بضيق: عاده بدري هيا دخلنا

كيان: وسام ماعتذكرك بكلام ابوك قدك داري

وسام بطفش: تمام تمام ذكرنا يله

كيان: يزن هيا شاوصلك ع طريقي

يزن: انتوا طريقكم ثانيه وانا ثانيه سهل شاروح مثل ماجيت

كيان: يارجال اطلع سكته ما ننقص

يزن: هههههه طيب دامك مصر توكلنا
.
.

بيت فواز..

منى: كان عتسمرين مافيها

سميره: تسلمي الله يحفظش قد نزار مورع خارج

روان: امانه لما زرتنيا مره ثانيه

توليب: هه ان شاء الله ولا يهمش وانا قد علمت لش, بالبيت ووعدتيني انش عتجي

روان: ان شاء الله اكيد

توليب وسميره خرجين للسياره

سميره: يوه سامحنا يا ابني اخرناك

نزار: ههه سهل انتين يا النسوان هكذا تجلسين تتوادعين سع ذي جلستين

سميره: ههه مابهذه صدق

توليب: كفله احمد اليوم ولا له حس

نزار: تواصلت معه من العمل وقال انه مشغول مع فهد بالمشروع

سميره: هذي الايام والله مابيفضة خالص عمل عمل ليل ونهار
.
.

بيت عمر..

طيف: ماقد جاش ابي لذلحين

سلمى: ماشي قال ماعيقدر يروح اليوم عيجلس بيت خالش

عصام: كيف لوما لحد الان ماقدر يتخارج منهم

سلمى: مدري انا قلت له ابرد لك من هانك واشتري ببقعه ثانيه لكن مابيفهم

سهى: المفروض ان هي بصيره واللي اشترى منه ابي موجود خلاص واضحه

عصام: ياخوشا لو هو عايش ان هي محلوله ماهذا قد مات ماعد الا عياله ومنكرين انه اشترى وقالوا ان البصيره مزوره

طيف: والله ان قد تعقدت ذلحين كيف عيفعلوا

عصام: مدري عاده هو وخالي مدري من بيدوروا

سلمى: لا حول ولا قوة الا بالله الله يخارجنا منهم
.
.

بيت فواز..

ريم تمت تصلي المغرب رفعت السجاده وجلست سمعت الباب: ادخل

كيان دخل بهدوء: مساء الخير

ريم ابتسمت: مساء النور

كيان جلس: كيف انتي الان

ريم: الحمد لله تمام

كيان: الحمد لله هذا السطح والا لو شي مامرضتي ههههه

ريم: هههههههههههه ماشي مازد طلعت.
وابسرت الكيس يلي جابينه طيف وسهى قامت اخذته وفتحه

كيان: ماهو هذا

ريم وهي مبتسمه: هذا كيكه من طيف وسهى لكن طيف بتفعل كيك ياسلام مابش مثله

كيان: هههه من هي طيف

ريم وهي بتقطع له: مسرع نسيت طيف اخت عصام يلي حاكاها وسام هذك اليوم هههههه

كيان: هههههههههههه ايوه ذكرت الله يهديه

ريم مكنته: تفضل واحكم بنفسك

كيان اكل منها: صح مشاء الله روعه يشبه تماما الكيك يلي كانت تعمله امي

كيان سكت اول ماقال هكذا وخنقته العبره وهو بيذكر امه وابوه وبيذكر كلام فهد

ريم عرفت انه زعل حاولت تتصرف: كم حاولت بس مثل حق طيف ماقدرت اعمل ههه

كيان ابتسم وهو بيفكر بكلام فهد
.
.

شقه يوسف..

يوسف: قلت لش كان هانا

عهود: ابسره او يمكن ما اديته من الشركه اصلا

يوسف: عهود لا تجننيني طرحته هانا وانا ذاكر فهد اداه لعندي اوقعه

عهود: قذا بتبسر مابش والا اين عيسير من بقعته

يوسف مسح راسه بعصبيه: يا الله اين هو ابسري جهالش لو شلوه

عهود: ماشي محد دخل لهانا من بعد الغداء

يوسف: ايوه اذا شلوه الجن صح مابش غيرهم

عهود: مالك بتنخط تذكر اين طرحته والله قد اعييت مادورته

يوسف: مش انا مجنون طرحت الملف هانا اين سار فهد يشتيه ضروري


😰😰شفتو والله طلع الملف مهم كيف بيسووا الله يسامحك ياجلال ايش سوويت


يوسف وعهود ارتفعت اصواتهم في البيت وهم بيتصايحوا ع الملف

كيان وريم سمعوهم

كيان: هذا يوسف ايش قد حصل

ريم عقدت حوجبها: الله يستر

كيان قام: شاسير ابسر مابه

منى: ماله يوسف بيصيح هكذا

فهد: مدري قلت له يدي الملف سار يفعل مشاكل المهم خالتي لا تسمع مش ناقصين

كيان خرج للصاله لقي فهد ومنى

يوسف خرج من شقته وهو بيصيح ومعصب بقوه

فهد: يوسف ماهو هذا خير

يوسف بعصبيه: الملف ضاع هكذا من داخل الغرفه

فهد عصب الملف حق المشروع حق نبيل واحمد مشرورع مهم مره: ايش لا تقول ابسره سوا للجنان














https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
واقـع يستحـق الخيـال ج٢ للكـاتبـة: تسبيـح السعـيدي
البـارت 128 ✍🏻


واقـع يستحـق الخيـال 🍃

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


فهد عصب الملف حق المشروع حق نبيل واحمد مشرورع مهم مره: ايش لا تقول ابسره سوا للجنان

يوسف جلس بضيق: قلبت الدنيا ولا له اثر

فهد مسك ع راسه: انت داري انه لازم غدوه يكون جاهز ما اقل لهم ذلحين قلي

عهود خرجت وهي معصبه الثانيه يوسف استلمها صياح

يوسف: كله منها الان ابسري الملف ما عيطير من غرفتش

عهود بنرفزه: قلت لك مابش لو كان هانا انه موجود

يوسف: انا ما ادخل واكيد ضيعتيه بالعاني صح بتدوري المشاكل بالشربه الماء

كيان بيبسر الجو متوتر: طيب بدل ما تتصايحوا دوروا من جديد يمكن مطروح في مكان ثاني

عهود عضت شفتها بقهر من كلامه: انت ما تتدخل

يوسف وقف: ماشاء الله عاد لش عين تحاكي الناس هكذا بدل ما تعترفي بغلطش يا فالحه

كيان دق جبهته الان الوضع زاد عن اول لو كان سكت انه احسن

عهود: يوسف انا بين اقلك لا تتهمني باطل انا ما ابسرت ملف ولا لي علم بأي ملف

يوسف: اكيد مش انتي داريه بشي انتي

فهد: خلاص يكفي ذلحين ابسروا الملف للهدره الفاضيه انا اقولها لراسك يا يوسف الملف ضروري تلقاه اليوم تمام

كيان مشي من عندهم صلا غرفته يحس لما يكون موجود الوضع يتوتر اكثر لقي جواد وجلال جالسين يتسمعوا من بعيد
كيان ابتسم: مابتفعلوا هانا

جلال بكي بقوه

كيان جلس ع ركبه: مالك بتبكي جلال ييه

جلال بيبكي بصوت اقوى

كيان وجواد كل واحد ابسر لعند الثاني باستغراب من بكاء جلال المفاجئ

كيان مسك جلال من اكتافه: جلال ليش بتبكي قلي ها

جلال وهو بيبكي: انا انا لعبت بالدفتر انا وصاحبي وووو شخبطنا فيه

كيان انصدم الملف يلي بيدوروه: طيب قلي اين هو الدفتر ذلحين

جلال هز راسه ومشي لغرفته هو وجواد

كيان وجواد لحقوا بعده وهم مستغربين


جلال خرج الملف وقده ممزق ومشخبط وحالته حاله

كيان شله بسرعه وبيقلبه ماعاد واضح فيه اي شي

شله وخرج لعندهم

فهد ابسر الملف في يد كيان وانصدم

يوسف وقف: هذا الملف وشله بيقلبه من لعب به هكذا

كيان: كان عند جلال

الكل فتح عيونه بصدمه جلال

يوسف بعصبيه: قسما بالله انه يشتي له ضرب لوما يتأدب

عهود منصدمه معقول جلال وصلاح فعلوا هكذا بالملف

فهد اخذ الملف: ياالله ولا عاد منه شي ايش افعل فيه هكذا

يوسف عض شفته بقهر

كيان قرب: هوذا واضح شويه ننقله لملف ثاني فاضي

فهد: كيف ننقله والله ماواضح فيه حاجه

كيان شله: انا شنقله لملف ثاني وان شاء الله ماينقص شي منه ادوا لي ملف فاضي بس

فهد نفخ الهواء بضيق والتفت لعند منى: ابسري ملف بسرعه

منى هزت راسها وسارت للشقه تدي ملف

يوسف قرب: عتقدر قد حالته حاله

كيان بيحاول يقرا: ان شاء الله المهم لاعاد تحاكي جلال قده خايف قوي

يوسف التفت لعند عهود وعض شفته بقهر

عهود بلعت ريقها بخوف من نظراته وفهمته ان هو بيقول هذا كيان يلي جالسه تدور له مشاكل
.
.

بيت عمر..

عصام: شاقوم ارقد تعبت جلسه

سلمى: تمام تصبح ع خير

عصام: تلاقي الخير وسار غرفته

طيف: وانتي قومي ارقدي باين عليش تاعبه

سلمى: ماشي مابش نوم من اين جالنا هذا القلق الله يستر لاتوصل لمحاكم ومدري ايش

طيف وسهى كل واحده ابسرت لعند الثانيه بنظرات خوف
.
.

بيت فواز..

كيان مندمج بيحاول يصلح يلي خربه جلال

ريم: ها قدرت تنقله

كيان وهو مندمج: الله يسامحك ياجلال اكثر الورق تشططين قوي

فهد: هذا الاهمال حق يوسف هذا ثاني ملف يضيعه عليا

كيان: خلاص مابش مشكله ان شاء الله يسبر
.
.

في شقه يوسف..

يوسف بيبسر جلال بنظرات

وجلال متخبي بعرض عهود بخوف

يوسف: من اي حين قد بتلعب بالاوراق والملفات قلي امانه انك حق ضرب لوما تتادب

جلال خايف من ابوه بقوه

عهود: خلاص لاعاد تفجعه سمعت كيان ماقلك هو عيسبره وانت لاعاد تحاكي جلال

يوسف رفع نظره لعندها: سبحان الله ما اليوم قده كيان

عهود عوجت فمها ونفخت للهواء بضيق
.
.

عند كيان..

كيان غلق الملف: خلاص ان شاء الله جاهزه ماعد الا توقعوه وتطبعه

فهد اخذه: الحمد لله كنت عد اطرح في موقف محرج اسلم ياكيان

كيان ابتسم: الله يسلمك مافعلت شي يقدر مافعلت لي انت

فهد: وانا مافعلت ٱنـَت اخي وابوه هذا الخبر مره ثانيه

كيان: ههه تمام ولا يهمك


وسام جالس يسمعهم وهم بيتحاكوا وبتبرقط ابوه بيحب كيان اكثر منه وكيان قدهو الكل بالكل كان في معه عمته عهود بس الان يعتقد خلاص عتتغير معه اففف مابش غير امه سعاد هي الوحيده يلي عادها بتكره كيان.

فهد: يله انا شاخليك ترقد معك جامعه والا نسيت.

كيان: ماشي عادنا ذاكر ههه

فهد خرج: تصبح ع خير

كيان: تلاقي الخير

فهد خرج لقي وسام تجاهه: مابتفعل هانا عادك ذاهن

وسام ارتبش: ...


























📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
واقـع يستحـق الخيـال ج٢ للكـاتبـة: تسبيـح السعـيدي
البـارت 129 ✍🏻


واقـع يستحـق الخيـال 🍃

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


فهد خرج لقي وسام تجاهه: مابتفعل هانا عادك ذاهن

وسام ارتبش: ايوه جيت ابسر سبر الملف والا مع

فهد ابتسم: ايوه الحمد لله عدت ع خير

وسام ابتسم: حلو يله تصبح ع خير.. ويشتي يمشي ووقف ع صوت ابوه بيداعيه

فهد: وسام

وسام التفت

فهد اخذ نفس وقرب منه: انا فارح قوي ان علاقتك مع عمك كيان تحسنت وحاسس براحه وان شاء الله تتحسن مع خالتي والكل انت اكثر واحد تحبك واعتقد انك اكثر واحد تقدر تساعدنا بهذا الشي

وسام عض شفته بقهر هههه مستحيل واول ما ابسر نظرات ابوه: ياليت بس كيف شقدر انا وماقدرتوش انتوا

فهد: انت الوحيد يلي بتحاكي خالتي ع كيان وما تعصب ولا تتنرفز وانا لاحظت هذا من اول ماجاء كيان فحاول انك تفهمها ان كيان مابش له ذنب في شي

وسام عقد حواجبه: ذنب في ايش

فهد ذكر ان وسام مش عارف الحكايه اصلا: انت حاول تفهمها هكذا وانا شحكي لك مره ثانيه تمام يله تصبح ع خير

وسام باستغراب: طيب شاحاول ولا يهمك تلاقي الخير
ومشي وهو بيفكر ذنب كيان في ايش ضروري يعرف

كيان اخذ نفس وهو فارح وفعلا بدا يحس نفسه فرد من العايله في هذا البيت رغم ذلك جالس تفكييره في كلام فهد ع امه وابوه ضروري يعرف هل كان في سبب خلا امه توافق ع ابوه اومابش اي سبب مابيرتاح غير لما يعرف بس |كيف
.
.

تسريع احداث بعد مرور اسبوع تمام..

بعد مرور اسبوع دون اي احداث مهمه غير ان كيان بدا دوامه بالجامعه هو وعصام

سعاد تحسنت حالتها بس اكثر جلستها في شقتها ماتشتي تشوف كيان بالمره

عمر رجع بيته دور اوراق ورجع عند ارضيته يلي اشتراها والان داخل في مشاكل ومش معترفين انه اشتراها من ابوهم

عهود صح بطلت تدور مشاكل ع كيان وبطلت مراقبه له بس بتحس انها تكرهه وساكته بس من تحذيرات يوسف لها

ريم وطيف وسهى بداين دوام بالمدرسه غدير معاهن بنفس المدرسه وكمان نورا وشذى صديقات طيف

عصام يروح الجامعه في الصباح والعصر ياخذ مكان ابوه في محل المفروشات وبيحس انه مافي فرق عن المكتبه الا انه اتعب بس كيان يوانسه اكثر الاوقات 😂😂
.
.

بيت فواز بعد الظهر..

فهد التفت لعند منى: اين خالتي

منى بهمس لا يسمعهم كيان: كانت عتخرج واول ماعرفت ان كيان هنا بطلت

فهد تنهد بضيق والتفت لعند وسام يلي جالس يلعب بالجوال

فهد: وسام

وسام نقز ع صوت ابوه والتفت: خير

فهد: لليوم اسبوع وانت ولا فعلت شي من يلي قلت لك

وسام عدل جلسته: اصلا ماقد لقيت الوقت المناسب احاكيها ان شاء الله بحاول قريب

فهد: تمام عنبسر

وسام رجع شل التلفون وهو بيفكر مستحيل انه بيحاول يصلح العلاقه بين كيان وسعاد يعني هو اصلا يشتي يخربها مع الكل هذا هو يلي تشتيه سعاد كمان وهم بيطلبوا منه يصلحها لا لا مستحيل
.
.

بيت عمر..

عصام جلس بطفش: تعبت من الجامعه للمحل ومن المحل للجامعه قد كنت ع المكتبه دامه هكذا

سلمى: مانفعل قدك بتبسر ابوك كل يوم ودخل بمشكله مع واحد قلت له يفلت ماعد نشتيها

عصام: ماهو ماعد نشتيها محد يفلت حقه هكذا

سلمى: الله يستر بس وهو قال هكذا

عصام: تمام شاقوم افتهن شويه لوما تدوا الغداء

سلمى: تمام
.
.

عند طيف وسهى..

طيف: قذا عصام جاء هيا في سع تشتي نذاكر

سهى: قد كنا ساكهين من المذاكره ههه

طيف: الله يقرفش مابش احسن من المدرسه والدراسه

سهى: تمام عنقلهم

عصام خرج من غرفته باستعجال والتلفون في اذنه: ماهو

سلمى نقزت من صوته وخرجت بسرعه: عصام

طيف وسهى اول ماسمعين عصام وامهن خرجين من المطبخ بسرعه وخايفات

عصام سار صلا الباب وبيلبس الصنادل (الله يكرم القارئ) بسرعه

سلمى بخوف: عصام ايش به مالك

عصام وهو مستعجل وخايف بنفس الوقت: خالي اتصل قال واحد اطلق النار ع واحد من عيال الرجال ومتهمين ابي

سلمى صاحت: ماهو مابتقل

طيف وسهى سنبين بصدمه من كلام عصام

سلمى وهي بتبكي: اين عتسير ذلحين

عصام: شاسير لعند فهد وسرنا
مع السلامه

سلمى: عصام عصام

عصام ماسمعها وخرج بسرعه مش مصدق يلي سمعه هذا يلي كانوا خايفين منه الله يستر بس
.
.

بيت فواز..

كلهم مجتمعين ع الغداء سمعوا الجرس بيدق بسرعه

فهد: من هذا المستعجل

يوسف التفت لعند وسام: قوم ابسر ياولد

وسام يشتي يقوم كيان وقف: انا شبسر انا

وسام بينه ونفسه: يشتي يكسبهم حتى يفتح الباب والله انك خطير ياكيان


كيان خرج فتح الباب ابسر عصام حالته حاله عقد حواجبه باستغراب: عصام

عصام بعجله: اين فهد بسرعه

كيان مستغرب: داخل خير ايش في

عصام: كيان داعيه بسرعه شششاكلمك بعدا سريع

كيان حس الان الموضوع كبير ومش وقت السؤال: الان

ودخل بسرعه لعند فهد

كيان: فهد عصام يشتيك قال ضروري

فهد: الان.. ووقف

يوسف: مايشتي عصام هذا الوقت

فهد: شبسر.. وخرج


















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
واقـع يستحـق الخيـال ج٢ للكـاتبـة: تسبيـح السعـيدي
البـارت 130 ✍🏻


واقـع يستحـق الخيـال 🍃

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


كيان حس بالقلق لحق فهد لخارج

عصام: فهد.. وكلمه باتصال خاله كله

فهد وهو عاقد حواجبه: وانا اقول ماله هذي اليومين ضايع لاتخاف مايقع الا كل خير دقيقه اغير وجاي

عصام هز راسه وهو ساكت

فهد دخل

ناصر: خير مايشتي عصام ذلحين

فهد بعجله: انا سارح الــــــــــ

يوسف وناصر ابسروا بعض باستغراب: ماهو

فهد سار شقته: شاكلمكم بعدا

منى: الله يستر
.
.

بيت عمر..
الكل متوتر بقوه من كلام عصام وخايفات

سلمى جالسه تسير وتجي بالبيت وقلقه
سلمى: اسكه اتصلي مره ثانيه

طيف: حاولت مابيجاوب وعصام والكل ما بيجاوب

سلمى: هذا يلي كنت خايفه منه قلت له ابرد لك مابيسمع يارب استرنا ياالله ⠀

طيف بتحاول تتصل لعصام بس مابيرد
.
.

بيت فواز..

فهد خرج بعجله لعند عصام وركب السياره

كيان قرب: فهد اجي معاكم

فهد سكت شويه والتفت: طيب يله

كيان هز راسه وركب معاهم وتحركوا

فهد: اعتقد يشتي لنا ساعه ونص اذا جلسنا ع هذي السرعه اتصلت له

عصام: ماشي مابيرد خالي حاكاني

فهد هز راسه بقلق: خير ان شاء الله انتوا ادعوا ان الرجال يقوم منها واذا مات الله يستر

عصام ابسر لكيان وبلع ريقه بخوف

كيان: ان شاء الله يقوم بالسلامه

عصام: مستحيل ابي يفعلها انا متاكد

فهد: وانا واثق عنوصل وعرفنا كل شي


بعد ماوصلوا نزلوا من السياره

خال عصام محمد قرب لهم

فهد: خير يا اخي ايش حصل
اين عمر

محمد بقلق: في القسم

فهد فتح عيونه بصدمه: مسرع قلي ايش حاله الرجال ذلحين

محمد: والله للان ما ادوا لنا اي خبر بس حالته خطيره

عصام دق يده بعرض السياره بقهر من كلام خاله

كيان: عصام لا تقلق ان شاء الله يقوم بالسلامه

فهد: طيب يله مشينا

وركبوا كلهم وتوجهوا لمركز الشرطه


في مركز الشرطة...

فهد دخل: السلام عليكم

الضابط وهو مشغول بالاوراق: وعليكم السلام

فهد رفع حاجب ولا حتى رفع نظره.

الضابط رفع راسه ابسر خال عصام رفع حاجب: حيا

فهد: لو سمحت نشتي نعرف ايش حصل بالضبط ماينفع تتهموه هو لان بينهم مشاكل ارض

الضابط: صوبه قدام الكل وفي معانا شهود ومنتظرين ايش حصل معه

فهد عض شفته بقهر والتفت لعند محمد: انت ابسرته

محمد: اشتبكوا كلهم وكان المسدس بيده

الضابط ضرب يده بالماسه: قلت لك واضحه قدام الكل

محمد صاح: بس قلت لك كان اثنين جنبه ماسكين مسدساتهم

الضابط: اخوته ومش معقول يصوبوه

فهد: الا اذا كان بالغلط ومدام كان غيره ماسك السلاح ضروري تحقق سسواء

الضابط: مااقدر افعل شي قبل ما اعرف ايش وقع بالرجال

فهد تنهد بضيق: طيب اشتي ابسر عمر

الضابط: اسف مااقدرش

فهد فتح عيونه بصدمه: كيف ماتقدر اشتي اعرف منه ايش حصل وهذا حقي

الضابط: انت واحد من اهله انت المحامي حقه اسف خليني ابسر شغلي وقلت لك قبل مانعرف ايش حصل بالمستشفى مااقدرش افعل شي

فهد عض شفته بقهر وخرج كرت من جيبه كرت الشركه ومده الضابط

الضابط شله وقري ابتسم ورفع حاجب ووقف: اذا كان قصدك يا استاذ انك عتقدر تمشي عليا لاتحاول مش من يلي يبيعوا الواجب الوطني ع شان شويه زلط حركات قديمه وانا مش منهم علشان انت صاحب شركه كبيره امشيك لا القانون فوق الجميع

فهد رفع حاجب وابتسم: شكلك ماركزت الكرت فيه انه شريك لي في اعمال ومن حقي اني اعرف منه لانه عياثر عليا والكل صح

الضابط عض شفته بقهر من فهد فهمه غلط وماعرف يرد

فهد وقف وابتسم: بس ولا يهمك وخرج من جيبه رزمه زلط ومكنه بهدوء

كيان فتح عيونه بصدمه لما الضابط شلها وهو ساكت اين كلامه حق اول هههه

الضابط التفت : ياشرطي خرج عمر الــــــــــــــــ

الشرطي ضرب تحيه: حاضر

وخرجه والكل وقف وسار صليه

عمر ابسرهم وفرح كان خايف بقوه

فهد: عمر قلي ايش حصل

عمر: الحمد لله كنت داري انك عتجي

فهد: اكيد الله المستعان

عمر: مابش خبر ع يلي تصوب

محمد هز راسه: لا والله

فهد: ذلحين قلي ماحصل كيف لوما صوبته اعرف اتصرف

عمر عض شفته بقهر: ليش انت تتوقع اني اصوبه والله ماصوبته انا

فهد: مابيقل هذا قبال الكل وكان في اثنين ثانين معاهم مسدسات

عمر: هم هددوني بالمسدسات وانا خرجت حقي وبلحظه غضب سبيته وهو جري يضارب وهم لحقوه واشتبكنا الاربعه والناس كلهم حلقوا علينا ومحمد كان يهزني ويحاول يهزر المسدس بيدي ماسمعنا الا الطلقه من وسطنا في راسه وهم بسرعه شلوه للمستشفى وما حسينا الا والعسكر جنبنا وانا المتهم الوحيد

فهد مسك راسه صدق معقده بقوه

محمد: والمشكله ان هذا الضابط من معاريفهم وكم قد ساعدهم في حاجات كثيره

كيان التفت لعنده وعقد حواجبه هذا يلي قال مايبيع الواجب والوطن ع شان زلط سبحان الله

فهد: ضروري نبسر كيف نفعل

محمد: ع الله انه ما يتوفى وبعدا بعدا

فهد : ان شاء الله













https://t.me/rewayatyamania/43675







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
Forwarded from سلي على قلبك🤣 via @like
⇓ ✷ 😂😂 ✷⇓



مسساء العاافيةة🌚💔

-اما بعد نسسال من الله الشششتاء العاججل🌚💔

كيف الجووو عنندكم؟؟
مااححنا قد اششتوينا💔



@nokat23 🤪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
واقـع يستحـق الخيـال ج٢ للكـاتبـة: تسبيـح السعـيدي
البـارت 131 ✍🏻


واقـع يستحـق الخيـال 🍃

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بيت عمر..

سلمى: زيدي جربي اتصلي بسرعه مدري مالي قلقه قوي

طيف: ماافعل بين اتصل لعصام الزفت من اول مابيجاوب

سهى: اصبري شويه يمكن مشغولين

سلمى بضيق: الله يستر انتين ادعين ان الرجال يقوم بالسلامه

سهى وطيف: يارب
.
.

بيت فواز..

ناصر: ما اتصل فهد

يوسف: حاكاني قبل دقيقتين قال مشغول قوي

ناصر: طيب ايش حصل بالضبط

يوسف بيحكي لناصر كل يلي قاله فهد عند القصه

ناصر باستغراب: لاحول ولا قوة الا بالله الله يستر بس طيب ماقلش يشتي مساعده والا شي مايشتينا نفعل

يوسف: منتظرين يبسروا ماوقع مع الرجال الله يقومه بالسلامه

وسام: وكيان اين سار

يوسف: اعتقد انه مع فهد

ناصر: فعله ماسرحه هانك عمر

يوسف: مدري بس الارضيه لها مده كبيره من قبل مايموت ابوهم

ناصر: ع الله ان شاء الله خير
.
.

في القسم..

الضابط وقف بصدمه وهو بيجاوب التلفون: ايش

كيان والبقيه التفتوا بسرعه له وهم متوترين بقوه

الضابط: لاحوول ولا قوة الا بالله عظم الله اجركم اكيد اكيد ولا يهمك

عمر مسك ع راسه بصدمه وفكره مشتت في كل مكان

كيان وفهد فتحوا عيونهم بصدمه مات لا لا هذا يلي كانو خايفين منه

عصام منصدم بقوه

فهد وقف وقرب من الضابط: توفي

الضابط هز راسه بحزن وهو ساكت

فهد نفخ الهواء بضيق: لا حول ولا قوة الا بالله

الضابط: ننتظرهم يجوا وكملنا باقي الاجراءات

فهد رفع حاجب: اجراء ايش

الضابط: يااستاذ هذي قضيه قتل مش بسيطه

فهد: بس عمر ماصوبه هو تفهم

الضابط: والله هو المتهم الوحيد وواضح قدام الكل وانت مش من حقك تدافع وانت ما كنت موجود

فهد بعصبيه: طيب انت كنت موجود

الضابط وقف: اسف بس مشغول الان اذا كملت كلامك معي قضيه مهمه

فهد بصراخ: مستحيل اخليه هانا يوم واحد وهو بريء

الضابط: هذا الكلام قوله بالمحكمه مش لي

فهد: طيب عنبسر

الضابط ابتسم وسكت وهو جالس يجهز الملف

محمد قرب من فهد: استاذ فهد اهدأ ان شاء الله خير ودامه بريء مايقدروا يفعلوا شي مانشتي تدخل معاهم بمشاكل داخل القسم

فهد معصب بقوه من الضابط

عصام مطنن ولا اي كلمه

كيان مسكه بكتفه: عصام صلِ ع النبي مش هكذا اكيد بتفرج

عصام مسح وجهه بيداته وهو بيستغفر

محمد: ذلحين ضروري نبسر لنا محامي شاطر والله انهم خطيرين وبيكسبوها

فهد بعصبيه: مستحيل يمشوها علينا حتى لو اديت محامي من الخارج

محمد: الله يستر بس كنا عنطلعها بالمحكمه من البدايه وسلمنا القتل

فهد: ماينفع الخبر هذا ذلحين ضروري نتحرك بسرعه

محمد هز راسه وهو ساكت

كيان: عصام تلفونك بيرن من اول ماجينا مالك ما ترد

عصام بضيق: ابرد لك والله مافيني

كيان: مايسبر هكذا ياعصام اكيد قدهم قلقين بالبيت ضروري تجاوب

عصام: اجاوب وما اقلهم قلي

كيان تنهد بضيق: لاحول ولا قوة الا بالله
.
.

بيت عمر..

طيف: ها جاوب جاوب

سلمى وسهى قربين لعندها بتوتر

طيف: ايوه عصام مافعلتوا

وسكتت وهي بتسمع عصام بيحكي لها رفعت نظرها لعند سلمى وسهى بتوتر

سلمى وسهى كل واحده ابسرت لعند الثانيه بخوف

طيف غلقت التلفون

سلمى: ماقال ايش فعلوا

طيف بلعت ريقها وبارتباك: الرجال مات

سلمى طننت وهي بتحاول تستوعب يلي بتقوله طيف

سهى: ماهو مات وايش عيفعلوا ذلحين

طيف هزت راسها بمعنى مدري

سلمى قدهي بوادي ثاني مسكت راسها وهي بتدعي الله يخارجهم من هذي المصيبه
.
.

بيت فواز..

في شقه سعاد..

سعاد: ويوسف للمه ماسار مع فهد

وسام: سار كيان.
ورفع نظره لما ابسرها ساكته كلام ايوه صحيح لما هو يذكر كيان قدامها ماتتنرفز مثل ما يكلمها فهد او يوسف او ناصر

وسام عدل جلسته وهو ناوي يسألها ايش القصه قاطع تفكيره منى لوما دخلت

منى: وسام وانت هانا قوم جاوب عمك ناصر

وسام عقد حواجبه: انا للمه

منى: مدري سير جاوبه

وسام هز راسه وقام خرج

منى: خاله ما تشتي شي

سعاد: اسكه هاتي التلفون اشتي احاكي فهد

منى: يله الان

وقامت ادت لها التلفون ضغطت ع رقم فهد ومكنتها
.
.

عند كيان..

فهد مشغول بيكلم محمد وتلفونه فوق الماسه

كيان وعصام دخلوا لعندهم

كيان ابسر لعند فهد ورجع ابسر لعند التلفون: فهد تلفونك بيرن

فهد ماسمعه ومندمج بالكلام

كيان قرب وابسر اسم منى شله وجاوب: الو

سعاد ماعرفت صوته بس عارفه انه مش صوت فهد وابسرت لعند منى ورجعت حاولت: اين هو فهد

كيان عرف صوتها بسرعه فتح عيونه بصدمه: احم فهد مشغول ماتشتوا اقله

سعاد عقدت حواجبها: من معي

كيان عض شفته بقهر وهو بيبسر لعند فهد مايقل ماعيكذب اخذ نفس عميق: كيان

سعاد رفعت نظرها لعند منى

منى فتحت عيونها بخوف الله يستر

سعاد...






















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
واقـع يستحـق الخيـال ج٢ للكـاتبـة: تسبيـح السعـيدي
البـارت 132 ✍🏻


واقـع يستحـق الخيـال 🍃

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سعاد عقدت حواجبها: من معي

كيان عض شفته بقهر وهو بيبسر لعند فهد مايقل ماعيكذب اخذ نفس عميق: كيان

سعاد رفعت نظرها لعند منى

منى فتحت عيونها بخوف الله يستر

سعاد ببرود: لاقد فضي قله يتصل ضروري

كيان طنن بصدمه من كلامها اكيد بيحلم والا ايش: حاضر

سعاد غلقت التلفون ومكنت منى يلي جالسه مصدومه ومش مصدقه يلي سمعته


عند كيان..

كيان طرح التلفون ع الماسه وهو مطنن وساكت
.
.

بيت عمر..

طيف: ذلحين ضروري يبسروا محامي

سلمى وهي بتمسح دموعها: كيف محامي وهم كلهم شاهدين عليه

طيف: بس هو ماصوبه وان شاء الله الحق يبان

سلمى بضيق: ان شاء الله

سهى بتفكير: طيف هذيك توليب محاميه

طيف ذكرت: ايوه نسيت والله مارأيكن احاكيهم

سلمى: بس هم يشتوا محامي يلي عيقدر مش محاميه

طيف: وهي شاطره والكل يعرفها خلونا نتوكل

سهى: تمام يلي اتصلي في سع

طيف شلت التلفون واتصلت لعصام تحاكيه

عصام: ماهو بس يمكن فهد قد حصل

طيف: المهم انا حاكيتك والله شاطره

عصام: تمام شبسر قلتلي لي ايش اسمها

طيف: توليب صلاح الــــــــــــــــ

عصام رفع حاجب: اخت احمد صلاح

طيف: ايوه

عصام: تمام مع السلامه

طيف: مع السلامه

عصام التفت لعند كيان يلي جالس جنبه: قالوا اخت احمد محاميه

كيان: حلو خلونا نبسر

عصام: بس شكله فهد قد لقي

كيان تعال عنبسر مافعلوا

عصام وقف: يله


فهد طرح التلفون ع الماسه بقوه وهو معصب: هكذا ماعيمشي الحال ابدا

محمد: اهدأ ان شاء الله خير

كيان: مافعلتوا

محمد: كل مانلقى واحد معروف نلقى فيه عيب

كيان ابسر لعند فهد: جرب اخت احمد هي محاميه شاطره

فهد ذكر: ايوه صح بس تعتقدوا عتقدر تشل هذي القضيه يعني اعتقد ماقد اخذت الا قضيه واحده وربحتها وكانت بسيطه

محمد: جرب واذا ماعتقدر عندور من جديد

فهد هز راسه وشل تلفونه واتصل لاحمد

احمد: حيا استاذ فهد كيف انت

فهد تنهد بضيق: الحمد لله ع كل حال

احمد عقد حواجبه والتفت لعند نزار يلي جنبه: خير مالك بتقولها ضابح

فهد: اسمعني يااحمد احنا نشتي لــــــــــــــ

وحكى له كل يلي حصصل

احمد بلع ريقه بخوف صح توليب شاطره بس هذي قضيه كبيره وخايف تخسرها وهي عادهي ببدايه مشورها

احمد: خير ان شاء الله انا شاحاكيها ونتواصل احنا وياكم وان شاء الله تفرج

فهد: ان شاء الله المهم رد لي خبر باقرب وقت

احمد: حاضر ولا يهمك

فهد: تسلم الله معك.

احمد: في امان الله

نزار: هذا فهد مايشتي

احمد طرح الملف من يده وجلس يحكي لنزار

نزار فتح عيونه بصدمه: لا لا مستحيل توافق هذي قضيه كبيره خلهم يبسروا محامي كبير
انت داري توليب ماقد دخلت بمثل هوذا القضايا

احمد: انا داري بس اذا ما كلمناها عتزعل عنكلمها وهي اكيد ماعتاخذها

نزار: اذا حاكيتها ااكد لك ان هي عتفرح وتخاطر وانت داري فيها قلهم ماشي وبس ماعنخاطر بحياه الرجال ويبسروا لهم احد اكبر

احمد: تقول هكذا واذا عرفت توليب

نزار: ماعتدرى

احمد: طيب واتصل لفهد يحاكيه
.
.

بيت عمر..

طيف: شازيد احاكيها انا

سهى: من اين الرقم

طيف: من روان اكيد عندها شتصلها واشله

سهى: صح بسرعه

طيف طلعت رقم روان في التلفون واتصلت

روان: حيا بطيوفه قلي لي مازد فعلتوا

طيف: اشتي منش رقم المحاميه توليب احاكيها

روان: يعني تشتوها هي تمسك القضيه

طيف: ايوه

روان: يله الان ارسله لش

طيف: طيب بس بسرعه

روان: حاضر مع السلامه

طيف غلقت المكالمه وكان معاها مكالمه من عصام جاوبت ع طول

عصام: بين اتصل مشغول

طيف: اتصلت ادور رقم توليب

عصام: مابش داعي قد حاكيناهم ومارضت قالت ماعتقدر عادهي مش مستعده لمثل هذي القضايا

طيف عضت شفتها بقهر: حاكيتوها هي

عصام: ماشي كلمنا اخوها وزوجها وهم كلموها وردوا لنا خبر ذلحين عندور احد ثاني

طيف: يله تمام وكلمونا

عصام: طيب مع السلامه

طيف طرحت تلفونها بضيق: رفضتها

سهى: خايفه تخسرها

وصلت الرساله برقم توليب طيف سجلته واتصلت

سهى: للمه عاد عتتصلي لها

طيف جاوبت لما انفتح الخط: الو السلام عليكم

توليب: وعليكم السلام من معي

طيف: مش طيف عمر الــــــــــــــ

توليب ذكرتها ع طول: ايوه عرفتش كيف انتي وكيف اختش

طيف عقدت حواجبها شكلها مش عارفه بشي: الحمد لله بس كنت اشتي اسألش ليش مارضيتي تمسكي قضية ابي

توليب باستغراب: قضيه ابوش اي قضيه خير ايش في

طيف ابتسمت مثل ماتوقعت مش هي داريه بشي وبدات تحكي لها كل شي حتى ع احمد ونزار

توليب بعصبيه من نزار واحمد ومعانده لهم: خلاص انتي اتصلي لهم وقولي لهم اني باخذها واحمد ونزار انا شتصرف معاهم

طيف بفرحه: تمام

توليب: طيب يله مع السلامه شتصلهم الان

طيف: مع السلامه


توليب بعصبيه دقت رقم نزار





















📚 @rewayatyamania 🇾🇪