روايات يمنية📚🇾🇪
23.2K subscribers
576 photos
39 videos
14 files
10.4K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 80

قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


السياره مرت بسرعه والامن تجمع واغلقوا الطريق


في هذه الاثناء كانت
هاله تشوف التلفزيون مع زوجه ابراهيم وابراهيم دخل : سلام

ردوا السلام

شاف لامه : وين داليا

هاله: داليا فوق مع جلال ابنك

زوجه ابراهيم حنان: جلال يحب داليا قوي ما اعرفش ايش يحصل به لما يخرج عمه محمد من البيت

ابراهيم بيتكلم ويشوف التلفون : عمه مصر ايش نفعل له قد حاولت معه مارضي

هاله: قال ما يشتي حد محل داليا

ابراهيم شاف منشور بالانترنت بيتحدث عن * محاوله اغتيال لمدير البحث الجنائي والمعلومات تتحدث عن ان المتهم وزير الصناعه وذلك لكون ابنه معتقل بالبحث الجنائي بتهم القتل *

وقف: ايش

كلهم وقفوا

يكمل قراءو منشور ثاني * انباء تتحدث عن اصابه الضابط محمد جلال ولا توجد اي اخبار عن ماذا حدث او عن حالته الصحيه*

هاله بتوتر: ايش في

حنان: مالك

ابراهيم: اخي بيقولوا ان في ناس حاولوا قتل اخي والان مش عارفين شي

حنان بتوتر: طيب وطي صوتك لا تسمع بنته عتجنن

هاله: اتصل له

ابراهيم دق له مافيش رد

توتر اكثر: يمه ما بيردش لحظه لحظه بتصل لحسام
دق لحسام وكمان مافي رد

هاله تهدئه: اصبر اصبر اهدا شويه وبنعرف كل شي

.........


رمزي دخل وزينه كانت تقرأ قران : زينه الانترنت كله بيتكلم عن زوج اختك

زينه وقفت: ماله؟

رمزي: بيقولوا انه ابن وزير الصناعه عنده محتجز والان حاولوا قتله؟

زينه بصدمه : ايش
وبتوتر: يا ويلي ع بنت اختي لو يحصل له شي بتجنن هي متعلقه به قوي تجلس تنتظره ما تنام لوما يرجع انطق خير ي رمزي

رمزي: افتحي الانترنت وشوفي قنوات المعارضه كلها عليه

زينه جلست بتوتر: يارب استر يارب لطفك

.........


خلود كانت بمكتيها عندما دخل زميلها: خلووود المدير بيقل اتصلي بخطيبك نشتي نعمل سبق صحفي

خلود وقفت بتوتر: ليش

رد : ماتعرفيش؟ الضابط تعرض لحادث اغتيال والان محد يعرف شي هل مات او عاش تواصلي معه وقولي لنا بنكون اول محطه اعلاميه تنزل الخبر

خلود بصدمه وعصبيه: ايش بتقل انت مجنون او كيف اي سبق صحفي اخرج اخرررج
تحركت بالمكتب بتوتر: ياالله ايش حصل
فتحت الانترنت بتشوف : ياالله
غلقت ودقت على رقمه مايرد
واستمرت تدق
ورجعت رسلت له* يا منعاه رد يا محمد باقي لي شويه واجنن *


............


كان يتصل وبصياح : الضابط لوما يموت بنروح بستين داهيه

....: والله انه كنا مصوبين ع قلبه بس المساعد حقه انتبه بسرعه ودفعه .. الرصاصه اصابته اكيد بس فين ماعرفناش احنا هربنا بسرعه

الوزير: انتم عارفين الضابط لو يطلع منها بيسرب شريط التحقيق ع طول واعلم الله خالد ايش قال .. شغلي وكل حاجاتي بستين داهيه لكن اذا مات كل شي بيندفن معه رجاله مافيش معهم حنكته والبقيه بيخافوا

....: ان شاء الله بيموت ماقدرناش نتاكد هم غلقوا الطرق اللي جنب المبنى وكل شي يؤدي اليه وعاملين استنفار ماعندنا غير ننتظر

رد بعصبيه: لو ما يموت بننتهي سوا كلنا

............

هاله قفلت التلفون وبتكلم ابراهيم: من حين سمعنا الخبر ولا وقف التلفون .. خواتك قد عيجننين والجيران وحتى مدرسات داليا

ابراهيم وقف: محد الا خواتي بيهمين محمد، الباقي فضول بس
ووقف بيحرك

هاله وقفته : ع فين

ابراهيم : بروح لعند اخي لمحل عمله اشوف كيف هو لو اجلس هنا بموت من الهم

حنان : يوووه ابراهيم المكان اكيد خطر

هاله: ابني اجلس للجنان

ابراهيم : ماقدرس ما اقدرش اجلس بروح اطمن ع اخي .. هذا اخي وابي وكل شي بحياتي.
خرج وغلق: يارب اسمعني خير لو اوصل وماحصلش اخي الله اعلم كيف بكون!

هاله جلست : ياالله استرها علينا

........


خلود تروح وتجي وهي تتصل له بدون رد : ياربي بجننن بنجننن طمني ي محمد عقلي بيطير رد رررررد

.......


زينه وهي قلقه : رمزي ايش زد سمعت؟ مافيش خبر عن محمد

رمزي: مافيش كل المنشورات عليه المعارضه مستغله الموضوع الاخبار عليه هم يشتوا يودوا الوزير بستين داهيه

زينه : اووووف

رمزي: اتصلي باقاربه شوفي لو في خبر انشره انا

زينه: اووووف انا همي ببنت اختي وانت بنشر الاخبار
قامت ودخلت : اكيد موده مش عارفه شي والا كانت قالت لي هي نايمه

......


ابراهيم وصل لهناك والطريق مقطوعه حاول يدخل وقفه شرطي:ع فين

ابراهيم : البحث الجنائي

الشرطي: ممنوع

ابراهيم: ايش ممنوع مش ممنوع اخي داخل بين الحياه والموت وانا مش عارف عنه شي

الشرطي: اخوك من

ابراهيم : محمد الضابط محمد هو اخي بعد من امامي

الشرطي: وانت مفكر ان اي حد بيقل انه اخو الضابط بدخله

ابراهيم...















https://t.me/rewayatyamania/38198




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
https://t.me/joinchat/AAAAAFGY-CmHlhVy8WdDdg

💕 قائمـة روابط جميـع القصص والروايات التي تـم عرضهـا والمكتملة



🔅للـوصــول للقصـص عـن طريـق اسـم
الكاتب او الكاتبـة

١. له او لهـا اكثـر من قصـة في القنـاة

☺️👇🏻
https://t.me/ArchiveRY2/46

٢. له او لهـا قصـة واحـدة فقـط في القنـاة

☺️👇🏻
https://t.me/ArchiveRY2/45





🔅للـوصــول للقصـص عـن طريـق اسـم القصـة

☺️👇🏻
https://t.me/ArchiveRY2/59


وهـذا
☺️👇🏻
https://t.me/ArchiveRY2/60


وهــذا
☺️👇🏻
https://t.me/ArchiveRY2/68


This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 81

قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابراهيم وصل لهناك والطريق مقطوعه حاول يدخل وقفه شرطي:ع فين

ابراهيم : البحث الجنائي

الشرطي: ممنوع

ابراهيم: ايش ممنوع مش ممنوع اخي داخل بين الحياه والموت وانا مش عارف عنه شي

الشرطي: اخوك من

ابراهيم : محمد الضابط محمد هو اخي بعد من امامي

الشرطي: وانت مفكر ان اي حد بيقل انه اخو الضابط بدخله

ابراهيم بقلق: ي اخي ع الاقل انت طمني عليه

الشرطي سكت

ابراهيم خرج بطاقته: شوف هذي بطاقتي ابسر الاسم انا اخوه والله واسال حسام او اي حد داخل

الشرطي: طيب بتدخل مع واحد معنا ولو توصل عند حسام ويقل انك مش اخوه بنقتلك هناك

ابراهيم : اقتتتتتل ي اخي اقتتتتل بس خليني اطمن ع اخي

شاف للي جنبه: دخله لعند مساعد الفندم

اخذه ومشي معه وهو متوتر* يارب يارب لا تفجعني ب اخي *

كان يسال اي حد يشوفه ومحد يرد

وصله لعند الغرفه وخرج حسام : بيقل انه اخو الفندم

حسام شاف له: ابراهيم

ابراهيم بقلق: طمني ي حسام اخي كيف هو

حسام اشر له يدخل ودخل وشاف محمد واقف والجاكت عليه وع طول ضمه: اخيييي

محمد بوجع : اااااااااي ايدي ايدي ي اخي

ابراهيم فك ع طول وشاف يده مربطه والجاكت عليه: الحمد لله ع سلامتك

محمد ابتسم: كيف قدرت تجي.

ابراهيم : ماقدرتش اجلس بالبيت وانت ماترد ع الاتصالات خفت قوي والاخبار متضاربه قلت اجي اطمن عليك

محمد: ذي مغامره ي ابراهيم

رد بابتسامه:قدوه ولا الجنان بالبيت

مسك كتفه: الذي يتركك من بعده مايخاف لا مات

ابراهيم : لا بعيد الشر عنك ي اخي انت كل شي

محمد: حسام دهفني وجاءت الرصاصه في كتفي والحمد لله الدكتور تبع المبنى قام بالواجب وخرج الرصاصه وخيط الجرح مثل ما بتشوف وتلفوني وتلفون حسام بالمكتب عشان كذا ماردينا

حسام: المهم الفندم بخير

ابراهيم: قد خواتي عيجننين وامي ، بتصل اطمنهم

محمد: اتصل ولا تروح بروح معك ..
ورجع شاف له: بنتي ماعرفت بشي صح

ابراهيم هز راسه بالنفي

محمد : طيب اخرج اتصل بالمكتب الثاني وتعال

ابراهيم : حاضر

محمد شاف لحسام: الوزير قضى ع نفسه ..
وشاف لساره اللي تشوف لتلفونها: ي فندم خلود بتتصل ذي المره العاشره ماقل لها

محمد: قولي لها معي لك سبق صحفي يا خلود وسربي لها فيديو التحقيق مع ابن الوزير

ساره ابتسمت : ولا يهمك

خرجت من المكتب وردت: ايوه خلود الضابط بخير لا تقلقي ومعي لك سبق صحفي بس بشرط ما تذكريني ابدا قولي فيديو مسرب من مكتب التحقيقات يكشف تورط الوزير مع ابنه بقضايا قتل.

خلود غمضت عيونها: اوووووف قد كنت بجنن ع محمد
طيب رسلي لي الفيديو


محمد خرج مع ابراهيم وطلع السياره وابراهيم بدا يسوق: الدنيا انقلبت عليك

محمد يضحك: اكيد المعارضه بتستغل اي شي يدين الحكومه الحاليه

وصل عند الشرطي اللي خارج : الحمد لله على سلامتك يا فندم

محمد: الله يسلمكم انتبهوا اي محاوله تهرب ابن الوزير لما ياخذوه بكره للنيابه

الشرطي وبيشوف لابراهيم: حاضر

ابراهيم: ابسرت انه اخي

محمد ضحك : ليش

ابراهيم : غصب دخلوني

الشرطي: خفنا عليك ي فندم

محمد بابتسامه: ماقصرتم

ابرهيم تحرك وهو يتكلم: الحمد لله ان حالتك خفيفه والا لو نمت خارج البيت كانت بنتك عتجننا

محمد ضحك: ههههه

ابراهيم: اكيد ان هي منتظرتك مع جلال


محمد: خايف ع داليا ي ابراهيم لو يحصل لي شي بتجنن .. تعودت عاده باطله

ابراهيم: بعيد الشر عنك ي اخي الله يحفظك لها ولنا


وصل البيت وداليا جريت لحضنه: بابا
محمد مسكها بايد واحده : حبيبه ابوها

شافت ليده: انت بخير ي بابا

محمد : بخير ي بنتي بخير

وقف وهاله : الحمد لله ع سلامتك ي محمد

ابتسم لها: تسلمي ي خاله

حنان: لو زد تاخرت شوي ان ابراهيم وداليا جننوا
قد كان ابراهيم عيجنن

شاف له وابتسم:ولو حصل لي شي وراي رجال ي حنان قد عرفتي تختاري

ابرهيم ضحك: بسرتي هاه

محمد شاف لهم بتعب: بطلع ارتاح

داليا ماسكه بيده وجلال جنبها :بنجي معك

ابراهيم اخذهم: لا هو تاعب خلوه يرتاح بكره اجلسوا معه

حنان: داليا يله تعالي بحكي لك مع جلال قصه حلوه

ابتسموا وراحوا معها ومحمد طلع غرفته دخل وغلق وجلس ع السرير بتعب: لو كنتي عايشه يا داليا كنتي بتخافي عليا هكذا؟

ورجع رد ظهره وتلفونه يرن
فتحه وبتعب: الو

خلود بعتب:....



















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 82

قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ورجع رد ظهره وتلفونه يرن
فتحه وبتعب: الو

خلود بعتب: جننتني عليك! ! ولا تقل معي واحده قد بيطير عقلها

ضحك بتعب: مافضيت اتصل والله قد خليت ساره تكلمك

خلود: وساره ماتفعل لي .. اشتي اسمع صوتك ي محمد انت خطيبي انت او ساره؟

محمد: هههههههههههههه طيب مش وقت العتب انا تعبان اشتي ارتاح

خلود: طططييييبب بكره بجي اشوفك ونتعاتب .. ع العموم الشريط كسر الدنيا والحكومه اقالت الوزير وامرت بالقبض عليه وصفحتنا ترند على مواقع التواصل

محمد ضحك: بسرتي استفدتي مني

خلود : ولاشي يعوض صوتك

محمد : ههههه طيب خلود بنام برتاح شوي

خلود: طيب حبيبي

قفل وغمض عيونه بتعب

وخلود بتشوف الفيديو با اعترافات خالد* اعترف انه كل الذي قتلتهن ماكانوا على علاقه معي كانت اي بنت ترفضني اقتلها، بمزاجي اقتل وادفن *

غلقت الفيديو: ذا ايش نوعه بالله؟

ورجعت تطرق اصابعها بالخفيف: الوزير دمر نفسه بنفسه.

...........


حسام وصل البيت
شاف الشغاله: موده فين

الشغاله : نايمه

حسام: الحمد لله انها نايمه

دخل الغرفه فتح وهي نقزت

حسام: لا تخافي هذا انا

موده رجعت غمضت عيونها

حسام جلس جنبها: كيف تحسي نفسك؟

موده تتكلم وعيونها مغمضات: احسن الحمد لله

حسام سكت وهي شافت له: ليش مارحت عند هيفاء

حسام ترك يده تحت راسه: بفعل لها درس اسبوع
ليش ماتشتيني اجي؟

موده: لا مش كذا بس استغربت

حسام: بكون جنبك لوما تصيري احسن ماقدر اترك بجلس بقلق

ابتسمت بدون ما يلاحظ :..

...............


اليوم الثاني
كانت هند جالسه مع داليا بالمدرسه وكل شوي وجاءت واحده : داليا صدق ابوك الضابط طيب كيف هو

داليا تبتسم : بخير الحمد لله

هند بتعجب: داليا من الضابط

الاستاذه تبع العلوم كانت جنبهم: ماتعرفي ي هند؟ ابو داليا ضابط الجنايات قسم القتل اكبر ضابط بالمنطقه ذي كلها والانترنت كله عليه امس

هند بتعجب: ما اعرفه وامس ماشفت لا انترنت ولا تلفزيون كنت تاعبه ونمت بسرعه

الاستاذه قامت لجنبها وتوريها تلفونها: شوفي شوفي ابو داليا صوره بكل مكان

مكنتها التلفون وهي شافتهم وانصدمت
وعلى طول جاءت ذاكرتها * شوفي هذا محمد جلال الذي قتل بنتك، هو ضابط .. لازم ما تنسي صورته هو قتل بنتك ذبح امام عينك .. بتكرهيه بقيه عمرك، شوفي صورته اسمه محمد جلال شوفي شوفي *

صحيت بفزع: هذا ابو داليا

داليا هزت راسها وهي وقفت وبتوتر: خلاص بمشي
خرجت للشارع واتصلت: الو، طلع الضابط الذي ذبح بنتي .. بنته بتدرس عندي بخطف بنته بنتقم

....: هند اهدائي بنته بتاخذيها بتاخذيها بس مش الان وانتبهي انتبهي توقفي امام الضابط او تخليه يعرفك
هند لو يشوفك بيقتلك

هند بعصبيه: بس هو قتل بنتي ذبحها امام عيني وعمرها ماوصلش شهر ، صياح بنتي للان في اذاني؛ انا بحرمه من ضناه بخطف بنته داليا واعيشه هذا العذاب

..... رد بعصبيه: هننننند قلت لك بنته بتاخذيها بس مش الان لما اقول لك بالوقت المناسب .. وكمان ياهند احذرك للمره الاخيره الضابط مش لازم يعرف انك عارفتيه او يشك مجرد شك .. واياك تظهري امامه او تخليه يشوفك انتبهي يشوفك او يلمح وجهك

هند : طيب طيب

غلقت وووصلت بيتها دخلت شقتها وقفلت الباب
وجلست بانهيار وهي تتذكر

مسكت راسها بقوه وجلست اسفل السرير: قتل بنتي قتل ساره امام عيني، لا يمكن انسى لايمكن اسامحك لايمكن

.......


موده كانت جالسه بغرفتها وتفكر : حسيت بتغير شديد بحياتي من لما حسيت اني بحصل طفل، صرت خايفه عليه حتى قبل ما يجي على الدنيا، وهذا الشي زاد من تانيب الضمير داخلي على داليا!!
كيف قدرت تتحمل ذاك الشعور!

هل المح لحسام انها موجوده واخليه يبحث عنها مع محمد او كيف افعل!

..........


محمد جالس في مكتبه وحسام يكلمه: ليش جيت وانت تاعب كنت جلست ارتاح

محمد: ما اقدرش اترك العمل يا حسام

قاطعهم دخول ساره : استاذ محمد في واحد كبير بالسن بيبكي خارج يشتي يقابلك

محمد بتعجب: خليه يدخل

ساره: حاضر
خرجت ودخلته

جلس على الكرسي

محمد: ايش اقدر اخدمك يا عم

الرجل ببحه: بنتي مختفيه من شهر اشتي تحصلها لي

محمد رد ظهره ع الكرسي: هذا مش اختصاصي ي عم هذا اختصاص الشرطه وغيرهم

قاطعه: بلغت الشرطه مافي اي فايده .. انا متاكد انك بتحصلها لانك تشتغل بضمير: اذا كنت سجنت وزير ما تقدر تحصل بنتي

حسام ضحك

ومحمد شاف له ورجع شاف للرجال: بس ي عم

قاطعه: بنتي عمرها 13 سنه اخر طفل لنا انا وامها، بنت مستقيمه يا فندم وملتزمه بصلاتها وهي بهذا العمر قبل شهر اختفت فجأة الساعه 3 ونص العصر

محمد: طيب ملابسها موجوده

العم: لا

حسام قاطعه بتردد: طيب يا عم مش ممكن تكون يعني؟ اقصد هربت مع حد وهي بسن طايش

قاطعه:...



















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 83

قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


حسام قاطعه بتردد: طيب يا عم مش ممكن تكون يعني؟ اقصد هربت مع حد وهي بسن طايش

قاطعه: لا. حاشا وكلا بنتي واعرفها مالقينا عليها غلطه؛
شاف لمحمد: والله يا فندم انها طائعه لنا وشايلتنا على راسها بعد ما عيالنا الكبار تركونا تخيل يا فندم انه كنت كلما اجي من خارج البيت واوصل اجلس بتعب وتجي تبعد لي الحذاء من رجلي اعزك الله!

محمد: طيب معها تلفون

العم: لا بس لوكانت تشتي تكلم حد كانت تكلمه من تلفوني

محمد:طيب يا عم هات تلفونك شويه ونرجعه

خرجه ومحمد مكن حسام: خلي الفرقه حقنا يطلعوا اخر اتصال والاتصالات والرسائل كلها حتى المحذوفه

حسام اخذه: حاضر

خرج والعم يشوف لمحمد: يا منعاه يا فندم رجعها لي والله الحياه من بعد بنتي زهور ما تطاق، كرهت انا وامها البيت
مسك عيونه وبكي

محمد وقف لجنبه ومسك كتفها: لا تقلق يا عم بحاول ابحث عنها ان شاء الله نرجعها

وقف وبتعب: الله يحفظك يا فندم

خرج ومحمد تنهد بعده وحسام دخل: مكنته التلفون خارج

محمد جلس على الكرسي: غريبه اختفائها

حسام: تخيل يا فندم بعد كل ذا الحب والثقه تطلع البنت هاربه فعلا؟

محمد: ما ظنش يا حسام في شي بالموضوع
ايش قال الفريق؟

حسام: اخر اتصال هو هذا الرقم وهو مسجل باسم اخوها عادل
وكانت مدته قصيره وحسب ماكلمت ابوها فاختفاءها كان بعد الاتصال بنص ساعه؟
ايش دار بالاتصال مانعرفش وكمان اكيد السر عند اخوها هذا

محمد: اتصل له خليه يجي نشرب معه فنجان قهوه؟

............


سلوى كانت في بيتهم مع بشرى
سلوى: والله يمه ما تعرفي كيف خفنا عليه والمشكله مادرينا ايش حاله ولا كيف نوصل له وتلفونه مغلق والناس كل واحد معه خبر هذا يقل ضربوه بالقلب وذا بالراس وذا يقل مات عيشونا برعب

حنان: مش اقل من اخوش ابراهيم

بشرى:وانا اتصل وهم يتصلوا لي

سلوى: محمد شغله خطير بس له هيبه

هاله: المهم عدى الموضوع

سلوى: كنت اتوقع اجي اليوم وهو هنا مع انه تاعب وبيده رصاصه

هاله: قد كلمناه انا وابراهيم مارضيش يجلس

بشرى: عنيد
وبتشوف يمين وشمال: وين داليا؟

هاله: مع خلود ماقد روحت

بشرى: هاه

.............


كان جالس بمكتبه لوما دخل : سلام

محمد : وعليكم السلام

بيشوف لحسام ومحمد: خير ليش استدعيتوني

محمد: كانه ماتعرف؟

عادل: ما اعرفش ايوه؟

حسام: كيف كان تواصلك مع اختك زهور؟

عادل: هاااه زهور .. عادي تواصل عادي اكلمها احيانا

حسام: ومتى اخر مره كلمتها

عادل: قبل يوم من اختفاءها

محمد: بس احنا طلعنا الاتصالات المحذوفه من تلفون ابوك وشفنا انه اخر اتصال قبل ما تختفي بنص ساعه!

عادل تغير لونه :يمكن اتصلت لها زوجتي من تلفوني

حسام: بدون لف ودوران قل لنا وين اختك!

عادل بعد ما حس نفسه تحاصر: ايوه انا طلبتها

محمد : والان فين هي

عادل: بالمقبره

حسام رفع حواجبه ومندهش من جراءته

محمد بدهشه: اييش؟

عادل:عرفت انها على علاقه مع حد وقتلتها بتهمة الشرف

محمد وقف بعصبيه ومسك برقبته: وانتوا كل ما جاء واحد عندي قتل اخته او بنته قال قضيه شرف

حسام: ابوك قال انه اختك مستقيمه

عادل وهو ماسك يد محمد: يا فندم انا قتلتها عشان عرضي

محمد شد برقبته: عرضك وشرفك ايش يا حيوان وهي عمرها 13 سنه وبعدين اي قانون سماوي اباح لكم القتل .. حين الدوله بتخرجكم اذا قلتم شرف لقيتمها حجه وهذي ماشي حجه عند الله!

عادل: المهم عرفت السبب

محمد رفعه بيده وضربه ع الجدار: عذرك ما اقنعني وانا بثبت براءة اختك من تهمتك هذي ومستحيل اغلق القضيه بتهمه الشرف
فكه وهو ارتجم للارض : اخرج الان من وجهي !

خرج ومحمد جلس بتعب وحسام بيشوف له: اهدأ يا فندم

محمد: تصدق كلامه؟

حسام: مابش شي يبرر له

محمد: راقبه وكمان قله له يدلك ع قبر البنت
واشتيك تاخذ فريق الطب الشرعي بدون علمه وتطلعوا الجثه وتشرحوها بالتفصيل نعرف كيف تمت الوفاه

حسام: حاضر

محمد فك يده وهي مشدودة وبيذكر ابو داليا * حاولت اقتلها بسبب قضيه شرف*

...........


المساء
محمد بيكلم ساره: الطب الشرعي طلعوا التقرير او مازالوا

ساره:هم بيبحثوا عن الموضوع وللان ماقدموا التقرير لانه المشكله الجثه كانت بدأت تتحلل

محمد: طيب في شي مهم الان او اروح

ساره: حاجات عاديه وملفات تحولت ونشتي نطلع عليها

محمد: طيب اجليهن لبكره اليوم لازم اروح بدري وعدت بنتي احكي لها قصه قبل ما تنام

ساره ضحكت: هههههه

محمد:بتبسري الهيبه هذه كلها .. طفله عمرها 10 سنين بتخليها تخضع وانا ما اقدرش اقل للاميره داليا لا

ساره: ههههه ربي يخليها لك يا فندم
محمد بيخرج ساره وقفته : يا فندم

محمد وقف والتفت لها ؟

ساره:....















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 84

قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ساره: ههههه ربي يخليها لك يا فندم
محمد بيخرج ساره وقفته : يا فندم

محمد وقف والتفت لها ؟

ساره: انا والفريق الجنائي كنا نشتي نتحمد لك بالسلامه وطلبوا مني انقل لك على لسانهم انه احنا ولاءنا لله ثم الوطن وانت يا فندم،

محمد ابتسم

ساره : احنا معك نتحرك حسب اوامرك وتعاليمك ونفديك بانفسنا لو تطلب الامر، ونفتخر انه احنا عاملين معك

محمد : ان شاء الله تبقوا مفتخرين على الدوام.

خرج وهي تشوف بعده. مبتسمه:..

.........


حسام رجع البيت وموده كانت منتظرته
دخل وهي ابتسمت

حسام رفع حواجبه: غريبه ! اول مره تبتسم الاستاذه موده في وجههي

موده: ههههههههههه

حسام: شكل ابني بدا يفرز هرمونات الحب لابوه

موده تحرك عيونها: سماجتك ما تنتهي

حسام ضحك

موده : منتظرتك على العشاء، اجلس

حسام جلس : طيب

موده بتوتر تشوف له حسام لاحظ انها تشتي تقل شي : ايش في يا موده

موده : حسام بصراحه يعني !!!
سكتت

حسام بعد ما حس ان الموضوع يخص داليا: موده قولي، لوتعرفي شي عن داليا لا تخبي لاني مابققفل الموضوع

موده بارتباك:اقول لك كذا داليا ما ماتت!!

حسام فتح عيونه بدهشه : صددددق!

........


محمد وصل وبنته منتظره له ضحك: وصل الملك بوقت اميرته؟

داليا ضحكت: ايوه

محمد اخذها وطلع معها غرفته: ايش من روايه تحب اميرتي اقرأها لها؟

فاجأته داليا بردها : بابا؟ انت عندك صوره لامي؟

التفت لها بدهشه: ليش

داليا: ماتصورتوا يوم زواجكم

محمد تنهد: لا يا حبيبتي عشان امك كانت تاعبه وعمي كان ميت لهذا ماعملنا عرس

داليا: كانت تاعبه بسبب خالتي زينه

محمد رفع حواجبه: ايش دخل زينه؟

داليا: ماما خلود قالت لي انه زينه هي اللي قتلت امي

محمد عقد حواجبه: قالت هكذا!!

داليا تهز راسها: ايوه

محمد: لا تصدقي كان بينهم صياح طبيعي يحصل بين الاخوه ويمكن خلود فهمت غلط

داليا: طيب وانا اشتي يكون معي اخ

محمد ضحك: هههه ان شاء الله ليش لا

داليا: متى بتتزوج خلود

محمد: لما نكمل بيتنا

داليا بدون مقدمات: تعرف انا معي صوره لماما جبتها لي خاله زينه

محمد ارتفع: صدق

داليا : ايوه

محمد: طيب هاتيها اشوفها

داليا وقفت وفتحت شنطتها ومكنته

وشاف الصوره وابتسم: شكلها صوره امك وهي في عمر 16

داليا شافت له: تعرف يا بابا تشبه الاستاذه هند قوي، حتى خالتي زينه تحب الاستاده هند تقل انها تذكرها بأمي وكل خميس تجي تجلس معها وتبكي

محمد كان يشوف للصوره بصمت ورجع التفت لها: تعالي حضن ابوك بحكي لك القصه!

وبدات تنام دفاها ووقف امام الشباك خرج البلكونه وبيشوف للصوره وهو مبتسم * داليا اقسم بالله لو اشوفك مابعرف كيف بتكون ردة فعلي؟ ما اعرف اعتذر او اخذك لبين ايدي او ايش اعمل، انا مشتاااااق يا داليا احس روحي بتطلع، وفاتك للان مش متقبلها ابدا *

.......


حسام بدهشه : كيف

موده بتوتر: لا تشوف لي كذا والله مالي علاقه بهذا الموضوع لا انا ولا زينه .. في اثنين حبكوا لعبه ذكيه واوهموا محمد ان زوجته ماتت؛ بس داليا عايشه

حسام وقف: طيب فين هي تكلمي يا موده ايش تعرفي

موده بكت: حسام اهدأ انا بنفسي متوتره، انا ماعرفش شي ماعرفش .. انا مالي اي علاقه والله

حسام بنرفزه: موده احكي اتكلمي قولي اي شي
قولي وين هي ووين كانت وكيف حصل هذا الشي

كانت ساكته وتبكي

حسام بقهر: موده انتي من تحمي؟ على من بتدافعي بصمتك هذا!!

كان يتكلم وهي تبكي بس

ورجع جلس جنبها: اهدأي
مسك يدها وكانت بارده جدا من التوتر ورجع شاف لها : بس اهدأي هذا مش لمصلحه ابننا

موده :...

حسام: خلاص انسي الموضوع غلقيه

...........


هيفاء جالسه بغرفتها لحالها وكانت تبكي: طيب يا حسام صار لك ايام معها وناسي اني زوجتك طيييييب يصير خير
مسحت دموعها: موده هذي انا بوريها حرقة القلب

........


الصباح كان بالمكتب
دخل الطبيب الشرعي: يا فندم

محمد اشر له يجلس

الطبيب الشرعي: احنا شرحنا الجثه بس في شي

محمد بتعجب: كيف يا محمود

محمود: الجثه متحلله قوي وهذا بيدل على ان فتره الوفاه اطول من ما قال ابو البنت وكمان العظام سميكه مستحيل تكون لبنت عمرها 13

محمد قاطعه: يعني دل حسام على قبر مختلف بيحاول يتوهنا
ووقف: اكيد بيهرب

محمد خرج بسرعه وحسام خارج : حسام بسرعه بلغ كل النقاط الامنيه تمسك عادل هذا

ادي لهم الاسم الكامل الذي اعطانا ابوه

حسام بتوتر: حاضر

محمد: بسرعه قبل ما الحيوان يهرب






















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 85

قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


موده كانت تبكي بغرفتها* انا تغيرت ي ابني، امك تغيرت كثير والان كل مافكرت انه ممكن تخلق ويجي حد يذبحك امام عيني اتخيل داليا، وكمان كل ما تذكرت انه ممكن تعيش من دوني وتسمي مجرمه امك اتخيل بنت محمد وانقهر على صمتي ي ابني؛ عارفه ابوك مايشتي يضغط عليا لانه خايف عليك بس انا محتاره ماعرفش ايش اعمل ماعررررفش*

........


هند شافت داليا منتظره لخلود وراحت جنبها جلست وبهدوء: من تحبي اكثر خلود او امك

داليا ابتسمت: انا ماعرفش امي، شفت وجهها بالصوره بس

هند بتعاطف: صدق

داليا تكمل: امي ماتت لما ولدتني!

هند بلعت ريقها بصعوبه وفي نفسها *بكون انا امك يا داليا انتي باخذك تعويض عن بنتي اللي قتلها ابوك المجرم *

ورجعت شافت لها : يارب تحصلي حد يعوضك عن امك

خلود دخلت وشافتهم مع بعض وتنرفزت : هيا داليا

وقفت ومسكت بيد خلود

طلعت معها السياره وخلود شافت لها: داليا بنتي، بقول لك شي وتنفذيه

داليا : ايوه يا ماما

خلود التفتت لها وضمتها بقوه: داليا انتي بنتي انا وحقي انا وخايفه عليك قوي قوي؛ وانا مش متطمنه لزينه والاستاذه هند مشتيك تثقي بهن يا بنتي تمام لا تروحي معهن مكان ولا تصدقيهن بشي

داليا بتعجب: طيب يا ماما

خلود رفعت وجهها وقبلته: فديت حبيبة امها

...........


حسام دخل عند محمد: مثل ما توقعت يا فندم مسكناه باخر نقطه للمدينه كان ناوي يهرب فعلا

محمد: والان فين هو

حسام:تحت بمكتب التحقيق

محمد وقف: نروح نجلس معه طيب

حسام بتردد: يا فندم

محمد وقف: في شي ياحسام

حسام يشوف له بتردد* اقل له او لا؟ *

محمد بتعجب: ايش في ي حسام

حسام ضحك: لا ولاشي يا فندم المتهم تحت

محمد شاف له شوي ورجع نزل وحسام يكلم نفسه* لو اكلم محمد بيطلعها اسرع مني ويحل اللغز بس بيجن جنانه وموده متوتره قوي ولما افتح معها الموضوع تتوتر ومحمد ما بيقصر معها وهي حامل بالاشهر الاولى، حملها كسر يدي ومش عارف ايش اعمل بس اكيد ما بتوقف اتفرج، محمد تعذب كثير بغيابها وللان مانسيها ولا قادر ينساها *


محمد نزل تحت وفتح المكتب ووصل ضربه في وجهه: بتلعب عليا او كيف؟

عادل : مالك يا فندم؛انا كنت خارج مع عائلتي زياره لاهلنا بالقريه بايش كذبت

محمد: مفكر ما بنعرف الجثه تبع من؟

الان بتدلنا على الجثه الصحيحه والا بنرسل تقرير بالقتل العمد للمحكمه بدون سبب وبتتعذب على ايدنا لوما تعرف ان الله حق

..........


كانت بالصاله جلست بتعب عندما دق الباب
قامت: اووووف من بيجي الان

وصلت عند الباب فتحت وصدمت بهيفاء: مرحبا

موده بتحاول تتذكر ملامحها* هذي زوجه حسام؟

هيفاء دخلت:ايش اخبار طفل حسام؟

موده بتوتر: ايش تشتي؟

هيفاء: اشتي تردي لي زوجي؛ من حين جاء ابنك هذا قطعتي اخر امل لي بأنه يكون ملكي

موده: مش ابني يا هيفاء انما كذبك هو اللي بعد حسام منك

اقتربت ومسكت يدها بعنف: قادره الان اخسرك الطفل هذا بس بخليه لما يولد وتموتي ان شاء الله ويكون ابني انا وحسام

موده رفعت راسها بتعجب من كلامها

هيفاء فكت يدها: انا زوجه حسام الاوله وانا الاولى به وهو يحبني انا وانتي مجرد شخص رجمه له صديقه فهمتي

خرجت وموده جلست : ليش جرحني كلامها؟ ليش اهتميت لو حسام يحبني او لا؟
وانا كل ما قلت بقترب من حد يطلع بيحب غيري؟
وبعدين ايش هذه الجرأة

ورجعت مسكت بشعرها وهي تتذكر داليا * خايفه تدور بي الدوائر؟ خايفه هيفاء تاخذ ابني صدق وتعمل معي الحركه اللي عملوها مع داليا؟ *

وهي تفكر فتح حسام الباب ونقزت شاف لها: مالك؟ هذا انا
ترك المفاتيح ع الطاوله وهي تشوف له ودخل غرفته

ودخلت بعده: حسام

حسام : هااا

سكتت ورجع هو شاف لها: ايش في

اقتربت منه: من تحب انا والا هيفاء؟

سكت بتعجب اول مره تساله هذا السؤال

موده : انت تحبني او لا؟

ابتسم :ايش فيك يا موده اليوم

موده: رد عليا من تحب انا والا هيفاء

حسام : ولا واحده

موده فتحت عيونها وهو ضحك

جلست هي على السرير: حسام بقول لك كل شي

التفت بسرعه بعد ماحس ان الموضوع يخص داليا: قولي

موده بتردد : انا شفت داليا بالمصحه العقليه!

حسام جلس بتفاجؤ: ووين هي الان؟ اروح ابحث عنها طيب بأي مشفى وليش

قاطعته : حتى لو بحثتم كانت مسجله باسم ثاني

حسام يستمع لها بانصات

موده :ذاك اليوم....















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 86

قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


حسام جلس بتفاجؤ: ووين هي الان؟ اروح ابحث عنها طيب بأي مشفى وليش

قاطعته : حتى لو بحثتم كانت مسجله باسم ثاني

حسام يستمع لها بانصات

موده :ذاك اليوم شفت داليا بالصدفه كانت مع حد معروف وكانت تبكي بصدمه و انهيار واللي معها يوريها صوره ويقل لها هذا اللي قتل بنتك واسمه محمد جلال وهو ضابط

حسام بدهشه: بنتها؟ ومن هذا الشخص

موده بتوتر: لا تسالني عن الاسماء ماعرفش

حسام قاطعها: الا تعرفي

موده وقفت: خلاص بس

وهو سحبها من يدها لجنبه وبعصبيه: كملي كملي

موده وهي تتجنب تشوف لعنده : بعدين تاكدت ان هذي داليا وهي بالمصحه باسم بنت اسمها هند عبدالله

حسام : ومن ذي هند؟

موده : هند هذي واحده كانت حامل وولدت بنفس اليوم الذي ولدت به داليا وجابت ولد
زوجها كان مسافر وعايشه مع اهلها

كان فيها شبه من داليا كانت تشبهها بملامح وجهها المدوره وانفها المستقيم
عشان كذا لما محمد شاف هند فكر انها داليا ومن صدمته ماعاد انتبه للتفاصيل

حسام: تقصدي ان اللي ماتت هي هند؟

موده تكمل : في اليوم الذي كانت بتخرج به هند من المشفى كان القاتل مخطط يقتل داليا بس لما شاف هند تخلى عن فكرته

اقنع داليا تروح تترك بنتها عند محمد عشان تطمن عليها

وفي ذاك اليوم اهل هند كلموها انه بيخرجوها المساء

بس القاتل استدرج هند بصفته حد من اهلها وقتلها قبل ما يجوا اهلها بحادث السياره متعمد
وبقي طفل هند

اخذه وكان ولد

داليا رجعت من بيت محمد تعبانه وقلقه على بنتها واللي عمله محمد معها خلاها تشوفه انسان بدون رحمه وكانت خايفه انه عنده شك ان بنتها بنته وكانت قلقه على البنت قوي

القاتل دخل على داليا مغطي لوجهه
واشر لها بالطفل داليا فكرته محمد وشافت له بتعجب

وبدون مقدمات خرج سكين حاده من جيبه وذبح الطفل امام عين داليا وع اساس انه محمد وهذي بنتها

داليا تعرضت لصدمه عصبيه شديده

وهو هرب مع الطفل المقتول

اختفاء هند مع طفلها خلى عائله هند تشك انها هربت او حصل معها شي
وبعدين جثه هند ظهرت كانها داليا
والطفله بقيت عند محمد

داليا حصلت لها صدمه نفسيه شديده والقاتل الثاني ظهر بحياه داليا واخذها مكان هند وهي بحاله صدمه

كانت تصيح ان في حد قتل طفلتها وللاسف محد صدق

اهل هند كان عندهم شك انها بنتهم خاصه وشبهها بداليا ماكان كثير وظلوا في حيره من امرهم

القاتل دخل داليا المصحه النفسيه ببطاقه هند وعلى اساس تكفل بعلاجها وبحكم الشبه اخذت
داليا اسم هند

حسام: اوووف راسي صدع ايش ذا كيف قدروا يفكروا بذي الطريقه

موده تكمل : داليا من الصدمه فقدت الذاكره نهائيا وبقيت متذكره شي واحد وهو حادث ذبح ابنتها

القاتل كان يجي كل يوم ويوريها صوره محمد ويقل لها انه هو اللي قتل بنتها
والاطباء النفسيين بجهلهم للموضوع دخلوا في راس داليا شخصيتها الجديده وحياتها الجديده وبكذا ظنت داليا ان اسمها هند وان قاتل بنتها ضابط واسمه محمد

حسام وقف: كيف ذا كككككككككيف

موده بتوتر: خرجت داليا بعد خمس سنين من المصحه كانوا اهلها تخلوا عنها لشكهم فيها

المصحه جابت لها وظيفه في مدرسه وهي شؤون اجتماعيه وكملت داليا حياتها بشخصيه هند الاستاذه

حسام : من فعل كذا يا موده قولي؟ طيب قولي وين داليا على الاقل في اي مدرسه هي

كانت ساكته وتشوف لايديها :...

حسام يأس منها وطلع

وهي تشوف بعده: ياالله سامحني.

...........


خرج وصل المكتب ومحمد يتكلم مع الطبيب الشرعي : ايوه ايش صار

محمود: في شي غريب يا فندم

محمد : ايش كمان لايكون ضحك علينا ذي المره بقتله

محمود ضحك: لا مش كذا ي فندم بس الجثه ناقصه كليه وكبد وفي اثر خيوط تبع عمليات بس ركيكه وخياطه الجروح كانت بطريقه عشوائيه

محمد رفع حواجبه : تجار اعضاء بشريه

محمود : بالضبط يا فندم

وقف ونزل عنده وساره معه تكتب اقوال المتهم

محمد جلس: سلمت اختك لتجار اعضاء بشريه؟

عادل ووجهه مضروب : مش كذا ي فندم

محمد رد ظهره للكرسي: اسمع كذبك؟

عادل: بعترف بكل شي قبل اسبوع من موت زهور جاء لي شخص وقال انه محتاج كلى لولده المريض وبيدفع اثنين مليون وانا كنت محتاج للفلوس قوي فجلست افكر وما حصلت غير زهور اتصلت لها قلت لها اني مريض قوووي واحتاج متبرع بكليه والمسكينه صدقت وقالت بتتبرع لي

قلت بتصل لك وانتي اخرجي وخذي ملابسك معك
وفعلا فعلت بس لما اخذتها هناك تفاجأت انه بيفعلوا العمليه في عياده والله يافندم ماكنت عارف ايش بيحصل

اخذوا كليتها فعلا وبعدين قالوا نزفت وماتت ودفنوها هم ودفعوا لي خمسه مليون بشرط اني اسكت او بيقتلوني

محمد بعصبيه: وانت بعت اختك بخمسه مليون؟

عادل:....



















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 87

قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


محمد بعصبيه: وانت بعت اختك بخمسه مليون؟

عادل: هم هددوني كمان ما اتكلم

محمد مسكه برقبته: انت ماعندك اي ضمير؟ مافي داخلك اي احساس؟ المسكينه فكرتك تاعب وضحت بحياتها ودخلتها عياده وانت عارف انها مش للعمليات وغير كذا كنت تشتينا نسجل القضيه انها جريمه شرف؟

عادل : والله اني نادم

شاف لساره : كملتي تكتبي هاتي الملف بكمل التقرير
وحوليه للنيابه وكلمي الامن يبحث عن تجار الاعضاء هذول
وخلي ذا وامثاله يتعاقب

ورجع شاف له باسف: ياخساره بأي وجه باكلم ابوك!

خرج ودخل مكتبه وهو يفكر كيف بيوصل الخبر للشايب المسن اللي متأمل عود بنته الباره
قطعت سرحانه ساره دخلت وتركت الملف:هذا الملف يا فندم

ابتسم لها : تقدري تخرجي

خرجت وبدا يقرأ ويعدل عليه

دخل حسام ارتفع شاف له وكان شكله حسام متوتر
وجلس : يا فندم

محمد : ايوه
ورجع يكتب وهو حاس ان داخل حسام كلام

حسام: تعرف ذاك اليوم لما سألتك عن زمرة دم داليا **

سكت

محمد ترك القلم من يده ورد ظهره ع الكرسي: حسام تكلم ايش في ؟

حسام بتوتر: بصراحه انا يعني .. بصراحه يا فندم ذاك اليوم لما قلت لي ان دم بنتك هو Ab ظهر سر له سنين هو انه داليا عندما توفت الدكتور قال لي انه المريضه نزفت دم كثير وزمرة دمها نادره وهي B-

محمد وقف بسرعه: ايش تقول انت

وصل لجنبه وحسام وقف وبتردد: انا ما سكت بحثت عن الموضوع وتبين ان اللي ماتت مش داليا!!

محمد بدهشه وصدمه مختلطه : كيف، ؟
ايش تقول؟

حسام: بحثت عن داليا وتبين انه دخلت مصحه نفسيه خمس سنين تقريبا وخرجت منها من فتره طويله وهي الان مدرسه واسمها هند عبد الله

محمد مندهش وحسام يكمل : بس هي فاقده الذاكره

محمد يتذكر كلام بنته * تشبه الاستاذه هند قوي وحتى خالتي زينه تقول كذا *
فتح عيونه: استاذة بنتي

وبيخرج حسام وقفه : على فين

محمد : المدرسه حق بنتي

حسام: مححححمد اي مدرسه تفتح الان احنا الساعه 9 بعد العشاء

محمد بدا يستوعب: ايوه صح

حسام: بس ي فندم في شي كمان

محمد: تكلممممم

حسام: داليا فاقده الذاكره تماما ومابتعرفك ولازم ما تظهر امامها بصفتك الضابط لان الشخص الذي تسبب لها بهذه الحاله قتل طفل امامها واقنعها انه انت
مستحيل بتصدق انه انت

محمد جلس بتعب: حسام احكي لي كل شي بهدوء فهمني كل حاجه احس عقلي تشوش بجنن

.........


خلود كانت تسجر بمكتبها * محمد، انا بين اعد الثواني عد يا بطلي، متى نلتقي سوا،
شافت للصوره اللي امامها * شعلة الانتقام اللي كانت داخلي اطفاءها حبك، ماكنت اتخيل ابدا ابدا اني بحب قاتل اخي *

رفعت الدخان للهواء وتنفحه* لازم ماتشوف ذي الصوره يا محمد ولازم ابقى خلود ذي في نظرك لازم ما تعرف انا اخت من *

........


بعد نص ساعه كان يحاول يستوعب
: انا لازم اشوف استاذه بنتي لازم اتاكد

حسام : كيف لوما شكيت بها

محمد: هي شافت صوره امها وبتقل لي انها بتشبه استاذتهم هند وان خالتها بتحب الاستاذه ذي .. مش معقوله بتكون صدفه اكيد انها زوجتي

حسام: ما تقدر تقابلها يا محمد وما تقدر تقنعها انك ما قتلت طفلتها .. في حل واحد ان داليا تصدقك به وهو انه نوصل للشخص اللي كان يوريها صورتك وهي ع تواصل معه ويكلمها بنفسه ماعندنا غير ذا الحل

محمد وقف: مستحيل بخليها بعيده عني بعد ما حصلتها

حسام: وايش بتفعل يا فندم

محمد: لازم تكون امام عيني
التفت له بتمعن: ليش صمت عن هذا كل ذا الوقت

حسام: ماكنت اشتي اعطيك امل في شي ويطلع وهم

جلس على الكرسي: والله اني حاسس انها مازالت تتنفس وماماتت
ورجع شاف له : اشتي اغير شكلي اقابلها بصورة شخص ثاني

حسام بيمازحه : احلق شنبك

محمد: وايش بيكون الفرق بيني وبينها

حسام يضحك

محمد يمازحه : انت لو تحلق شنبك يا حسام بطردك
ورجع يشوف لحسام: طيب بحلق شنبي ولحيتي الخفيفه وكمان اشتي تدي لي جاكت طويل وشعر مستعار طويل وكوفيه بغير شكلي تمام

حسام: ههههههه المهم متاكد انها استاذه داليا

محمد : قلبي بيقل لي هكذا حاسس انها هي يا حسام
ورجع شاف له: انا بوصل للي عملوا هكذا ولا تقلقش مابدخل موده وهي تاعبه وباشهر الحمل الاولى ولا بضغط عليها عارف انك قلقت ع ولدك بس نسيت اني اب يا حسام وعارف هذا الشعور

ابتسم بصمت

ورجع نادى لساره ودخلت شاف لها: اشتيك تتصلي بمكتب وزاره التربيه تعطيهم اسم مدرسه وخليهم يدوا لك رقم المدير اتصلي له واعرفي لي كل شي عن الاستاذه هند عبد الله

ساره بتعجب: تمام

وشاف لحسام :اشتيك تعرف لي المشفى اللي كانت به هند وتاخذ عنوان اهلها وتديه لي

حسام : حاضر

محمد جلس وهو يفكر* هل هذا حقيقه؟ هل زوجتي ماماتت؟ *















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 88

قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


خرج من عند محمد وارسل لها رساله * بروح عند هيفاء اليوم ولو تعبتي او حصل شي اتصلي لي بسرعه *

شافت الرساله وتركت التلفون * ايش فيني احس بغيره داخلي؟ ليش ما اشتيه يجلس مع هيفاء؟ يعني وهي الواحده ما تقدر تهدأ من الغيره حتى مع زوجها مافيش بالحياه هذه امان او كيف*


روح هو دخل وهيفاء سمعت صوت الباب وخرجت غلق وهو يشوف لها وهي تشوف له وفجأه اقتربت وضمته وبكت: اسبوع يا حسام ولا تسال عليا ولا كأني كنت زوجتك، اخذتك ذي موده مني

رفع وجهها: هيفاء محد اخذني منك وماعاد اشتيك تحتكي بموده ولا تجي البيت تهدديها

هيفاء رفعت حواجبها: مسرع لحقت تقل لك

حسام: مش هي والله

فكت ايدها وهو دخل الغرفه ودخلت بعده: الان انت من تحب بيننا؟ انا او هي

حسام : ولا واحده خليني في حالي، اشتي راسي ذا يهدأ جننتيني

هيفاء: ايوه بتحبها الان اكثر مني عشانها ام الولد

حسام : هيفاء بس طفشتيني بقوم اخرج

جلست : خلاص خلاص

........


اليوم الثاني
كان ما نام من الامس ولا عرف كيف ينام وهو يفكر بأول لقاء له مع زوجته ومش عارف ومتاكد من انها هي او اوهام

الصباح خلود وصلت بنته المدرسه

بعد نص ساعه من بدايه الدوم خرج بسياره مع واحد من رجاله
شاف وضحك: ماهو هذا ي فندم

محمد ضحك: كيف صار شكلي

الشرطي: لولا اللبس هذا كنت اقل انك صف تاسع

محمد: هههههههههه

وصل هناك بيدخل

الحارس شاف اللي معه بزي الامن واستغرب: خير في حاجه

محمد شاف له : لا ولاشي بزور بنتي هي هنا

الحارس وهو يشوف للشرطي: تفضل اكيد

دخل والشرطي جلس خارج

وساره ارسلت له * هند عبدالله استاذه شؤون اجتماعيه؛ معها بيت منفرد بعد ما توظفت، كانت عايشه في شقه بس خرجت منها بطلب من صاحب البيت، ماقدرت تحصل شقه عشان يرفضوا يأجروا الا لعوائل، لهذا استأجرت بيت خاص *

شاف الرساله ورجع بيدور عليها بعيونه بس ما استغرق وقت طويل وكان بيسأل عنها لولا انه حصلها امامه في ساحه المدرسه الكبيره فوق واحد من الكراسي وجالسه تقرأ كتاب وقف بدهشه وبيحاور نفسه * انا الان اقف بين الحلم والحقيقه!
انا على بعد امتار قليله من حلم كان مستحيل حدوثه .. هي تقف امامي الان على بعد خطوات قصيره؛ تقرأ كتاب ام تقرأ دفتر لا اعلم حقا ماذا تفعل؟

شعور غريب يجتاحني في هذه اللحظه تماما كأول مره رأيت بها ابنتي، اشعر كأن قطعه اخرى من جسدي تقف امامي، انها تبتسم لا اعلم ماذا تقرأ، هناك ثمار تفاح على خديها الحمراوتين، والريح تجعلها تغمض عينيها حتى المنتصف؛ مازالت تلك الحفره في خديها عند ابتسامتها تبلعها تلك الخدين وكأنها تحاول التهامها كقطعة حلوى، الشعور يجتاحني من كل الجوانب؛ لا اعلم ماذا اقول وكيف القي السلام عليها، السلام لا يكفي اود الكثير وما انا عاجز عنه اكثر،
النظر اليها من كل الزوايا والسلام عليها او حتى تقبيل خديها لا يكفي؛ اشعر بشي يلتهمني من الداخل؛ اود ان القي بنفسي عليها وان انهار بالبكاء؛ للحظات اخشى ان تختفي وان افزع فيكون حلما، اسال نفسي منذو الامس هل هذا خيال؛ اين انا الان من الحقيقه! ؛ انها تحرك صفحات الكتاب وقلبي يتمزق شوقا اليها، ارجوك اعطيني مجال لحديث طويلا معك؛ يا ايتها النفس تماسكي كوني اكثر ثباتا.


اقترب منها اخد الكرسي وجلس وانتبهت له : عفوا؟

محمد : انتي استاذه في هذه المدرسه؟

هند : ايوه تفضل

محمد : لا بس كنت بين ادور واحده هنا

هند: وحصلتها

محمد : ايوه

ورد ظهره على الكرسي: تقدري تساعديني

هند : خير؟ في ايش

محمد: سمعت انك تعيشي ببيت منفرد لوحدك؟
التفت لها : مارأيك في حارس؟

هند بدهشه: حارس؟

محمد : ايوه ما تخافي وانتي لوحدك اخر الليل؟ انا بشتغل عندك حارس الليل كله ولا تقلقي بجلس بالحوش مابدخل وبنص راتب

هند شافت امامها: لا مشتيش

قاطعتهم طالبه كان معها ورقه : استاذه هند
اشتي توقعي لي خروج

هند: ليش

الطالبه : امي مريضه اليوم راحت المشفى عندها ضيق بالتنفس وتسعل كثير وتاعبه قوي وطول الليل ما نامت

هند ابتسمت: اهاا الله يشفيها باقي شوي وكمل الدوام وروحتي وبكره غيبي وبجي ازوركم للبيت واشوف امك

البنت بنرفره غير واضحه: خلاص بكره قد هي بخير
مشت وهو التفت لداليا: ليش ماعطيتيها اذن؟

هند: باختصار لانها تكذب

محمد برفعة حاجب: وكيف عرفتي بثواني

هند: بحسب خبرتي بعلم النفس وبطالباتي هي تكذب لانه جابت تفاصيل ما سالتها بهم مثل انها مانامت وانها تسعل قوي كانت تكتفي تقل انها مريضه

ابتسم : تنفعي ضابط مباحث

هند : ....

















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 89

قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابتسم : تنفعي ضابط مباحث

هند : اكره الضباط جدا

محمد : ليش

هند: لان واحد منهم اسمه محمد قتل بنتي وعمرها يومين

التفت لها : قتل بنتك ؟ طيب لا تعممي ؛حتى انا اكره البنات الجميلات لان واحده اخذت قلبي وشوفيني اتكلم معك عادي

رفعت حواجبها ووقفت: عن اذنك بمشي

ابتسم وطلع ورقه بها رقمه: هذا رقمي لو احتجتي حارس انا موجود؛ و بأي راتب انا قابل فيه المهم القى شغله اصرف بها على بيتي

ابتسم لها ومشي وهي تشوف بعده بتعجب وهو يكلم نفسه: وقفيني! ! قولي محمد! ! قولي لي لا تتزوج خلود بحرق نفسي؛ قولي احبك والقي نفسي بالجحيم من اجلك ..

وصل عند الباب والتفت لها وهي ماشيه ورجع شاف امامه * لابد من يوم تعرفيني فيه *

...........


وصل المكتب دخل بتعب جلس ع الكرسي. دخل

حسام: طلعت هي

محمد: ايوه يا حسام هي

حسام : والان كيف

محمد: هات الدكتوره النفسيه اللي تبعنا وخليها تجلس مع داليا وتفهم حالتها وتكتب لي تقرير عن حالة داليا وهل بتقدر تسترجع ذاكرتها

حسام : حاضر

وشاف له: اتصل بالعم ابو زهور نكلمه عن بنته

حسام: تمام

وهم يتكلموا دخلت ساره : يا فندم في قضيه تحولت لنا بخصوص شاب انتحر بس اخته مش مقتنعه بهذا

محمد رد ظهره للكرسي: هاتي لي ملف القضيه وكمان اتصلي باخته تجي

ساره تركت الملف وخرجت وهو مسكه وبيقرأ

..........


موده جالسه بالبيت وتكلم نفسها* امس ماجاش ويمكن اليوم ما يجيش؟ خايفه يرجع مثل اول ويكون يجيني يوم بالاسبوع؟

اوووف شكله بيحب هيفاء وانا ولاشي بحياته ولا حاجه انا مجرد انسانه تخلف له طفل وخلاص؟ *

.............


كان جالس بالمكتب عندما دخلت
محمد : تفضلي

جلست وشافت له :بتقدر تمسك قتله اخي او بتسجلها انتحار مثل البقيه

حسام : لا تقلقي انتي امام اكبر ضابط جنايات بالمنطقه

محمد ضحك وشاف لها: اشرحي لي ما حصل بفهم منك
بالملف مكتوب ان المتهم انتحر في واحد من جبال صنعاء ب ببسي رمان مسمم

شافت له: انا اسمي هدى امي وابي عايشين خارج المدينه وانا معي اخي بندرس وجالسه عنده وهو متزوج ومعه طفله عمرها سنتين

بقول لك النواقض يا فندم؛ اولا اخي بيكره المرتفعات قوي مستحيل ما بيفكر بينتحر الا في جبل ممممستحيل عنده فوبيا منها وثانيا اخي يكره
الببسي الاحمر مستحيل يشربه هو مايشرب الا اسوود، انا متاكدده انه ما انتحر اخي ايمانه قوي ومافيش معه مشاكل ويحب بنته يا فندم مستحيل بيفكر يتركها!
ليش بيعمل كذا اقنعوني يا ناس

محمد: طيب اهدأي شوي
بشرح لك؛ الببسي عليه بصمات اخوك فقط والمكان الذي كان فيه كان لوحده محد شاف حد معه والذي شافوه شهدوا انه كان لوحده، يعني مافي ولا دليل انه في حد قتله كل الادله تشير الا انه انتحر
بس بعد كلامك بحاول اجد اجوبه لاسئلتك

هدى: يا فندم والله ما انتحر انا اعرف اخي
اخي مات مقتول مقتوول

محمد: هااتي الان اسماء اصحابه وكل شخص شفتيه معه وكمان نشتي تلفونه

هدى: حاضر بس تلفونه حصلته مكسور

محمد: هاتيه ولو مكسور

خرجت هو شاف لحسام : لما تدي تلفون اخوها مكن الفريق حقنا يطلعوا كل شي منه ..
وخلي الطب الشرعي يشوف الجثه من جديد ويكتب تقرير كامل

حسام: تمام

محمد وقف وصل لعنده : اشتي ترسل ثلاثه رجال لبيت الاستاذه اليوم المساء اشتيهم يجننوها ويخوفوها تمام

حسام : حاضر

.............


خلود كانت جالسه مع صاحبتها : خايفه على محمد اشتي نتزوج بسرعه اخاف يقابل هند بالصدفه او شي انا ناويه اخلي داليا تكمل ذي السنه بذي المدرسه وبعد ما نتزوج وننقل بيتنا اغير مدرسه داليا

شافت لها بتمعن: خلود انتبهي محمد يشوفها تعرفيه محقق بينبش ورا كل حاجه ويطلع كل شي مخبى

وقفت وبتوتر: بس عادك بتوتريني، انا ماصدقت خطبني عاد بيطير من يدي وكمان داليا داليا احسها بنتي وخايفه من خالتها هذه وموده يبعدوها عني او هند تفعل شي، محمد وداليا هم عائلتي ماقدرش اغامر بهم

.....: مش تقربتي من زينه لما عرفتي ان اختها تزوجت قاتل ابوك وبداتي تحكي لها بطولاتك في صيد الرجال وانتي تعرفي انها تكره اختها ودخلتي بالمهمه عشان تخلي الضابط يثق بك وتغدريه؟ مش كنتي مخططه تقتليه يا خلود

شافت لها: وهذا قتلني هو

....: ايش ردة فعله لو يعرف من اخوك

خلود بعصبيه: يوووووه وانتي ما تطمني الواحد ابدا ؟ وبعدين كيف بيعرف اخي؟ ولا بيعرف هند ولا بيتركني! حرام ان الواحد يحب بالدنيا هذه
هذا بطلي تعرفي ايش يعني بطلي؟ مااشوف رجال غيره! تعرفي ايش يعني اني بعدت كل محباته عنه؟ بعدت عنه داليا وهي تحتوي شق من قلبه! عشان اخذه لي!

...............


وهو جالس بيراجع ملف اخو هدى

دخل حسام :ابو زهور هنا

محمد وقف: خليه يدخل

دخل ومحمد ساعده يجلس ع الكرسي

ابو زهور كان مبتسم ويشوف لمحمد: حصلت بنتي؟

محمد...












https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 90

قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابو زهور كان مبتسم ويشوف لمحمد: حصلت بنتي؟

محمد واقف امامه : كم معك عيال يا عم غير زهور؟ وكيف علاقتك معهم

ابو زهور: معي ولدين وبنت وبصراحه هم في عالمهم وانا في عالمي ما نلتقي الا بالاعياد لولا ربي ادى لي زهور عوضتني عنهم

محمد : واضح انك ماتعرف عنهم شي والا كنت عرفت انه احتجزنا ابنك

ابو زهور بتعجب: ابني! ومن هو؟

محمد : عندي لك خبرين يا عم واحد حلو وواحد سيء

الخبر الحلو انه بنتك زهور ماهربت مثل ما اتهموها وانه اخذ الملابس كانت مجرد تمويه

ابوها ابتسم : وين هي

قاطعه محمد: والخبر الثاني انه بنتك زهور ماتت

ترك العكاز من يده وانضرب العكاز للارض: اييييش

محمد يكمل : بنتك وقعت ضحيه لاخ ما يرحم وعصابة بيع الاعضاء البشريه
ابنك عادل باع بنتك بكم مليون وبدون اي تأنيب ضمير

ابو زهور غمض عيونه ودموعه نزلت: يا الله اشكو حزني اليك!

محمد وقف جنبه : كلنا ميتين يا عم خلي ايمانك قوي وبنتك مازالت بذره وبتزهر بمكان افضل من الدنيا

........


موده جالسه على نار * اتصل اسأله لو بيجي؟ او انتظر؟ لا لا بنتظر بشوف عقله فين بيوصله؟ استغلالي مثل محمد، محمد لما كان يحب داليا حد الجنان الا انه ماكان يظهر عليه فيهم ثبات! *

...............


كان مرهق بيروح دخل حسام : يا فندم احنا عرفنا بيت هند هذه

محمد : طيب هات لي العنوان بمرهم الان وانا مروح

حسام : طيب وانا بروح الان

محمد اخذ عنوان بيت هند وخرج وحسام روح البيت
فتح بالمفتاح وهي بالصاله : سلام

موده وقفت : وعليكم السلام

وصلت جنبه وابتسمت : توقعتك بتكون عند هيفاء

بيتكلم وهو بيمشي:بكرة بكون عند هيفاء

دخل الغرفه ودخلت بعده :حسام انا طفشت ليش اضطر اقضي يوم لوحدي ؟

التفت لها وبتعجب : من بيتكلم؟ شوفوا الاستاذه موده اللي كانت تفعل لي منوم عشان ماتجلس معي يوم واحد

موده سكتت

اقترب منها : او قد بتحبيني؟

شافت له : من بتحب اكثر انا او هيفاء

حسام لف وجهه: اووووهو احنا وهذا السؤال طفشت منكن ولا احب واحده ارتاحين

جلس ع السرير وهي تشوف له :طز فيك انت وهيفاء يخلي لي الله ولدي

غطى وجهه وهي تتكلم : خلاص لا عاد تجي عندنا يله اخرج عندها

حسام بعد يده وبنرفزه : موده؟ ذا بيتي اجي متى ما اشتي واروح متى ما اشتي لا انتي ولا هيفاء تتحكمين بي تمام!

سكتت

.............


دق هو الباب وفتح الابن وتفاجأ : من

محمد : معك ضابط المباحث

فتح بتعجب ودخل هو: انا جاي اقلكم كم كلام واسالكم كم سؤال بخصوص بنتكم هند!

الولد بتعجب : تتفضل

محمد جلس :اشتي اسالك ايش حصل مع اختك وابنها فين؟

الولد: ابنها مات

محمد: وكيف عرفت

الولد: الممرضه جابت لنا ولد ثاني يوم كان ميت وقالت انه ولد اختنا

محمد : وانتوا متاكدين انه ولد اختكم

الولد : يا فندم كان عمره ثلاثه ايام كل الاطفال مثل بعض

محمد في نفسه*حسبوها صح! * : طيب من اللي دخل اختك المصحه النفسيه

اخو هند : شخص تكفل بها

محمد: تععرفه

اخو هند: لا كل التواصل بيينا كان اتصال

محمد : طيب هو رجل او امرأة

اخو هند : لا الصوت كان صوت رجل

محمد بدهشه: رجل؟

اخو هند : ايوه بس مانعرفش من هو

محمد وقف: طيب ايش رايك لو اقول لك ان اختك ماتت قبل 10 سنين وانه ذيك مش اختك

الولد وقف بدهشه: يعني احساسنا صح انه مش بنتنا

محمد: ايوه، اختك ماتت وطفلها بجريمه قتل واحنا نحقق بالموضوع وبطلع لكم قاتل بنتكم

الولد جلس: من بيقتل اختي؟ اختي كانت مسالمه مافيش معها اعداء ولا حتى بتتصايح مع حد

محمد بيشوف امامه: القاتل ماكان هدفه اختك انما وصل من خلال قتلها لهدف ثاني بس ولا تقلق قاتل اختك بيعدم.

محمد خرج وهو يفكر * صوت رجل؟ من بيكون؟ من هو الذي تعمد يبعد داليا عني؟ *


وصل بيته دخل وبنته كالعاده منتظرته اخذها في حضنه: داليا بنتي بعد اليوم مابكونش اجي للبيت بيكون معي شغل وانام بالعمل

داليا: ليش ي بابا

محمد: تعرفي ابوك واصل بيشتغل وشغله صعب صح؟ ذي المره معي قضيه صعبه وضروري احلها

نزلت راسها: طيب

ضمها هو: بكون اجي وقت الغداء واتغدى معك تمام

.......


بعد منتصف الليل
سمعت صوت بالباب نقزت
وماعرفت ايش تفعل فتحت الشباك تشوف ثلاثه في حوش بيتها
خافت قووي: ايش بيفعلوا هذول بحوش بيتي
كانت تتجاهل طرق الباب ومش عارفه ايش تعمل
وتذكرت رقم الشخص الغريب
اخذته بسرعه ودقت عليه كان هو نايم

شاف الرقم وجاوب: ايووه

ردت هي: ....













https://t.me/rewayatyamania/38198




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM