روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 65
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد ثلاثه ايام ...
داليا جالسه تبكي بالغرفه دموعها ما فارقتها يعني حتى السعاده كانت عباره عن اشهر قليله بحياتها وانتهت بشكل مرعب :..
دخلت بشرى وتركت لها حليب ع الطاوله : اشربي
وجلست جنبها: داليا ما ينفع اللي تفعليه بنفسك ع الاقل اكلي اذا مش عشانك عشان اللي ببطنك !
داليا : ليته ي موت ي بشرى ليته يموت !! ليش اجيبه دنيا ظالمه كذا !! لو تكون طفله ي بشرى وتعاني مثلي بذي الحياه !! بكره ابوها يتزوج وتبدا مشواري ،،،
بشرى: ربيها انتي ..
داليا: بشرى انا الى الان جالسه في بيتك ! بكره وين اروح معها ؟؟ وبعدين محمد بيحصلني بيحصلني مافي شي يروح من ايده .. ومستحيل بيترك الولد او البنت معي بياخذه مني غصب .. وانا مالي اي حيله الطفل طفله وهو ابوه ...
بشرى : داليا حبيبتي لا تهمي الان المهم تكوني بخير كل شي بيتصلح ..
شافت لها بحزن: ما يتصلح الغصن المكسور ي بشرى!!! مستحيل يرجع يعيش بعد ما انفصل عن الشجره !!
........
الساعه 3:30 العصر ...
الدكتور سمح لهم يدخلوا يشوفوه بس لا يطولوا بالكلام معه ..
عامر دخل وابوه مازال تعبان شاف له وغمض عيونه بحزن :..
عامر وصل جنبه وباس راسه: ربي يطول عمرك ي غالي ويدمك ع راسي ..
حرك يده بصعوبه شديده ومسك يده: د ا ل ي ا .. د ا ل ي ا ..
عامر شد ع يده: لا تخاف يابه اكيد هي بخير بتجي وتشوفها لا تقلق
غمض عيونه ويحاول يتكلم ب ارهاق : ا ر ي د .. ا ش و ف ه ا ..
عامر : بس يابه لا ترهق نفسك بالكلام بتشوفها لا تقلق ..
زوجته دخلت بعد ما مسحت دموعها : كيفك ي ابو عامر عسى عمرك طويل .. الله لا يحرمنا منك
شاف لها بصمت :..
زينه كانت متردده كثير بدات تدخل وهو لمحها ورد وجهه
عامر وقف وراح ودهفها بيده: ناويه تكملي عليه !! لا تدخلي ي نجسه !!
غلق الباب في وجهها وانقهرت وجلست ع الكرسي اللي خارج وبكت :.....
وبعد تفكير طلعت :...
........
كان هو بيقرأ ملفات قضاياه فتح حسام : اخت داليا راحت عند بنت عمك؟
محمد رفع حواجبه ورجع شاف له: ليش ؟رغم ان علاقتهم مش تمام غريبه ؟
حسام :مدري ؟
محمد: اذا طلعت كلموني ؟
حسام : حاضر
طلع ومحمد يفكر بعده ..
.....
زينه دقت لبشرى وفتحت بشرى بتعجب :زينه
دخلت: انا عارفه ان داليا هنا قولي لها تطلع
بشرى بنرفزه: وانتوا كل شوي وجاء واحد وقال لي داليا هنا ؟؟ قالوا لكم عليا الملجأ السياسي
زينه مسكت يد بشرى برجاء وداليا تسمع من عند الباب : بشرى ارجوك لو داليا هنا قولي لها ابي يريد يشوفها
حاولت تتكلم بس خنقتها العبره ونزلت دموعها وهي تكمل : قولي لها ابي مريض هو راقد بالمشفى طلبه الوحيده يشوفها وهو عارف انها بريئه قولي لها لا تخاف منه .. لازم تروح تشوفه ارجوك ي بشرى ..
بشرى بعصبيه: زينه انا ما اعرف فين داليا ولا هي عندي بليز اطلعي
زينه مسحت دموعها وطلعت
وداليا خرجت وتشوف لبشرى بتعجب :...
بشرى: قالت ابوك مريض بالمشفى وطلب يشوفك ؟
غريبه ي داليا اول مره اشوف دموع زينه !!
داليا :....
........
بعد ما طلعت بنص ساعه
محمد وصل ودخل وبيسال عن داليا ورجع شاف لبشرى بجديه : زينه ليش جت عندك اليوم ؟
بشرى بعصبيه: محمد انت تراقب بيتي ؟
محمد : لا انا ادور عن داليا
بشرى بصياح: قلت لك الف مره مش عندي ؟ولا اعرف مكانها
محمد : ولو مش عندك ولا تعرفي مكانها ليش معصبه كذا ؟؟ انتي نسيانه اني مباحث ؟ انا عارف انك عارفه فين هي او هي عندك !
بشرى بضبح: البيت كله امامك فتش ..
محمد: انا سالتك ايش تعمل زينه هنا ؟
بشرى: جاءت مثلك تدور داليا
محمد رفع حواجبه: ليش
بشرى: قالت عمك مريض وراقد بالمشفى وقد هو ع حافه الموت وبيطلب يشوف داليا ب اي طريقه !!
محمد سكت :..
بشرى تشوف له ورجع طلع بدون كلام وهو يسال نفسه : عمي مريض وراقد بالمشفى وبيطلب يشوف داليا ؟ غريبه !! ليش يشوفوها ؟ اذا هو موصي عامر اذا شافها يقتلها ؟
خرج وهو يفكر وهو مشغول البال
وصل البيت وقف السياره ونزل وهم منتظرينه بيتعشوا
الاكل ثقل عليه ماعاد بيقدر ياكل
بيطلع وقفه ابراهيم : اخي اذا جلست كذا بترهق نفسك تعال اكل ؟؟
سلوى: محمد انت صار لك ايام بتهمل نفسك
شوف كيف نزل وزنك ،.
سكت وهو يشوف لهم ورجع دخل المطبخ غسل يده وجلس وماشاف موده
شاف لشروق: موده فين
سلوى: من الصبح ما طلعت ولا اكلت شي
محمد: روحي كلميها تجي تتعشى قولي لها قال محمد تعالي
قامت سلوى وفتحت الباب وهو يشوف لها : قال محمد تعالي اتعشي
موده راده وجهها: ما اريد
شافت لمحمد بمعنى رفضت
محمد بصوت رافع وهي تسمع: قولي لها اذا ما طلعت تتعشى محد منا بيتعشى اليوم
سمعت وشافت لسلوى
سلوى هزت راسها بمعنى تعالي:..
ورجعت ابتسمت وقامت :...
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد ثلاثه ايام ...
داليا جالسه تبكي بالغرفه دموعها ما فارقتها يعني حتى السعاده كانت عباره عن اشهر قليله بحياتها وانتهت بشكل مرعب :..
دخلت بشرى وتركت لها حليب ع الطاوله : اشربي
وجلست جنبها: داليا ما ينفع اللي تفعليه بنفسك ع الاقل اكلي اذا مش عشانك عشان اللي ببطنك !
داليا : ليته ي موت ي بشرى ليته يموت !! ليش اجيبه دنيا ظالمه كذا !! لو تكون طفله ي بشرى وتعاني مثلي بذي الحياه !! بكره ابوها يتزوج وتبدا مشواري ،،،
بشرى: ربيها انتي ..
داليا: بشرى انا الى الان جالسه في بيتك ! بكره وين اروح معها ؟؟ وبعدين محمد بيحصلني بيحصلني مافي شي يروح من ايده .. ومستحيل بيترك الولد او البنت معي بياخذه مني غصب .. وانا مالي اي حيله الطفل طفله وهو ابوه ...
بشرى : داليا حبيبتي لا تهمي الان المهم تكوني بخير كل شي بيتصلح ..
شافت لها بحزن: ما يتصلح الغصن المكسور ي بشرى!!! مستحيل يرجع يعيش بعد ما انفصل عن الشجره !!
........
الساعه 3:30 العصر ...
الدكتور سمح لهم يدخلوا يشوفوه بس لا يطولوا بالكلام معه ..
عامر دخل وابوه مازال تعبان شاف له وغمض عيونه بحزن :..
عامر وصل جنبه وباس راسه: ربي يطول عمرك ي غالي ويدمك ع راسي ..
حرك يده بصعوبه شديده ومسك يده: د ا ل ي ا .. د ا ل ي ا ..
عامر شد ع يده: لا تخاف يابه اكيد هي بخير بتجي وتشوفها لا تقلق
غمض عيونه ويحاول يتكلم ب ارهاق : ا ر ي د .. ا ش و ف ه ا ..
عامر : بس يابه لا ترهق نفسك بالكلام بتشوفها لا تقلق ..
زوجته دخلت بعد ما مسحت دموعها : كيفك ي ابو عامر عسى عمرك طويل .. الله لا يحرمنا منك
شاف لها بصمت :..
زينه كانت متردده كثير بدات تدخل وهو لمحها ورد وجهه
عامر وقف وراح ودهفها بيده: ناويه تكملي عليه !! لا تدخلي ي نجسه !!
غلق الباب في وجهها وانقهرت وجلست ع الكرسي اللي خارج وبكت :.....
وبعد تفكير طلعت :...
........
كان هو بيقرأ ملفات قضاياه فتح حسام : اخت داليا راحت عند بنت عمك؟
محمد رفع حواجبه ورجع شاف له: ليش ؟رغم ان علاقتهم مش تمام غريبه ؟
حسام :مدري ؟
محمد: اذا طلعت كلموني ؟
حسام : حاضر
طلع ومحمد يفكر بعده ..
.....
زينه دقت لبشرى وفتحت بشرى بتعجب :زينه
دخلت: انا عارفه ان داليا هنا قولي لها تطلع
بشرى بنرفزه: وانتوا كل شوي وجاء واحد وقال لي داليا هنا ؟؟ قالوا لكم عليا الملجأ السياسي
زينه مسكت يد بشرى برجاء وداليا تسمع من عند الباب : بشرى ارجوك لو داليا هنا قولي لها ابي يريد يشوفها
حاولت تتكلم بس خنقتها العبره ونزلت دموعها وهي تكمل : قولي لها ابي مريض هو راقد بالمشفى طلبه الوحيده يشوفها وهو عارف انها بريئه قولي لها لا تخاف منه .. لازم تروح تشوفه ارجوك ي بشرى ..
بشرى بعصبيه: زينه انا ما اعرف فين داليا ولا هي عندي بليز اطلعي
زينه مسحت دموعها وطلعت
وداليا خرجت وتشوف لبشرى بتعجب :...
بشرى: قالت ابوك مريض بالمشفى وطلب يشوفك ؟
غريبه ي داليا اول مره اشوف دموع زينه !!
داليا :....
........
بعد ما طلعت بنص ساعه
محمد وصل ودخل وبيسال عن داليا ورجع شاف لبشرى بجديه : زينه ليش جت عندك اليوم ؟
بشرى بعصبيه: محمد انت تراقب بيتي ؟
محمد : لا انا ادور عن داليا
بشرى بصياح: قلت لك الف مره مش عندي ؟ولا اعرف مكانها
محمد : ولو مش عندك ولا تعرفي مكانها ليش معصبه كذا ؟؟ انتي نسيانه اني مباحث ؟ انا عارف انك عارفه فين هي او هي عندك !
بشرى بضبح: البيت كله امامك فتش ..
محمد: انا سالتك ايش تعمل زينه هنا ؟
بشرى: جاءت مثلك تدور داليا
محمد رفع حواجبه: ليش
بشرى: قالت عمك مريض وراقد بالمشفى وقد هو ع حافه الموت وبيطلب يشوف داليا ب اي طريقه !!
محمد سكت :..
بشرى تشوف له ورجع طلع بدون كلام وهو يسال نفسه : عمي مريض وراقد بالمشفى وبيطلب يشوف داليا ؟ غريبه !! ليش يشوفوها ؟ اذا هو موصي عامر اذا شافها يقتلها ؟
خرج وهو يفكر وهو مشغول البال
وصل البيت وقف السياره ونزل وهم منتظرينه بيتعشوا
الاكل ثقل عليه ماعاد بيقدر ياكل
بيطلع وقفه ابراهيم : اخي اذا جلست كذا بترهق نفسك تعال اكل ؟؟
سلوى: محمد انت صار لك ايام بتهمل نفسك
شوف كيف نزل وزنك ،.
سكت وهو يشوف لهم ورجع دخل المطبخ غسل يده وجلس وماشاف موده
شاف لشروق: موده فين
سلوى: من الصبح ما طلعت ولا اكلت شي
محمد: روحي كلميها تجي تتعشى قولي لها قال محمد تعالي
قامت سلوى وفتحت الباب وهو يشوف لها : قال محمد تعالي اتعشي
موده راده وجهها: ما اريد
شافت لمحمد بمعنى رفضت
محمد بصوت رافع وهي تسمع: قولي لها اذا ما طلعت تتعشى محد منا بيتعشى اليوم
سمعت وشافت لسلوى
سلوى هزت راسها بمعنى تعالي:..
ورجعت ابتسمت وقامت :...
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 66
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
داليا كانت متوتره بعد زينه
ورجعت سارت لبشرى وكلمتها: بشرى انا بعطيك رقم اخي عامر
خلي شهاب يروح يتصل له من الاتصالات او اي مكان عشان محمد لا يعرف بشي
ويقول له انه بجي باخر الليل اشوف ابي ..
بشرى رفعت حواجبها: داليا منك جد؟؟
داليا : ضروري ي بشرى !!
بشرى: طيب بكلمه .. بس محمد مراقب البيت و*
داليا قاطعتها: بطلع من الباب الخلفي والدنيا ظلام محد بيركز
بشرى حاضر ..
كلمت شهاب وراح اتصل لعامر: اختك قالت بتجي اخر الليل تشوف ابوك وما تريد حد يعرف
عامر وقف وبدهشه: داليا !!! ومن انت وين هي
شهاب غلق الخط ومشي ..
.........
الساعه 12:30 منتصف الليل
كان شبه نايم امام غرفه ابوه عندما حس بحد وفتح عيونه ووقف وبدون اي شعور ضمها: داليا
بكت هي :..
عامر بحزن: وينك ي اختي ضاقت روحي بعدك وين رحتي انتي بخير تعبت ادور عليك
داليا مسحت دموعها : عامر لا تخاف انا بخير ي اخي بس لا زم محد يعرف اني جيت خاصه محمد
عامر: طيب
داليا: اقدر اشوف ابي
هز راسه بمعنى ايوه
ودخلت هي وغلقت وانكسر خاطرها عندما شافته ضعيف والاجهزه حوله ! الان ياداليا ابوك اللي كان فلم رعب بالنسبه لك ذاك القوي اللي دائما كان يعذبك
هذا هو الان طريح الفراش !!
وقفت امامه وبصوت واطي : يابه !!
فتح عيونه بتعب حس نفسه يتخيل اختلطت مشاعره هو يشوف لها :..
عادتها : طلبتني يابه !!
الصوت الثاني ماعاد قدر يتحمله حس بحرقه بعيونه وذيك دموعه نزلت غصب اول مره داليا تلمح دموع ابوها وضعفه !!
حاول يرفع يده ومسك يدها ورفعت حواجبها هي
قال بتعب : داليا ... مش حلم .. انتي حقيقه ..
داليا : اي يابه انا داليا ..!
فؤاد بقهر : سامحيني.. يابه.. حلليني ي داليا .. عن كل مره.. مديت يدي بها.. عليك ظلم وبهتان .. عن كل مره نمتي ..مقهوره مني .. سامحيني ي داليا عن كل.. مره حرمتك من شي وعطيته لاختك .. سامحيني عن كل مره حاولتي بها تدافعي... عن نفسك وكذبتك واخرستك وخليتك صامته ما تقدري.. تاخذي حقك .. سامحيني عن كل مره اتهمتك وانتي بريئه ! سامحيني عن كل مره قبلت اختك امامك وانتي نهرتك .. سامحيني عن كل مره اشتريت لاختك شي وانتي همشتك .. سامحيني عن كل دمعه نزلت من عيونك بسببي؟ وعن كل مره انذليتي بسببي ..انا المذنب ..امامك ي داليا خذي حقك.. او سامحيني ارجوك !!
مسكت هي يده وتركت وجهها عليها وبكت : ايش يفيد السماح يابه وايش يفيد الندم ايش يغير لو سامحتك او ماسامحتك بعد كل اللي حصل
فؤاد غمض عيونه بقهر :..
داليا :سامحتك يابه سامحتك بس حتى لو سامح الغصن الرياح هو خلاص انكسر 💔
...........
الساعه 11:46 مساء ...
كانت بالمطبخ .. بعد ان انهت عملها طلعت من المطبخ ودخلت غرفتها
وعندما فتحت غرفتها انصدمت !!
انصدمت به واقف امامها :..
قالت بدهشه : محمد ؟؟؟
طلع ورق : موده هذا تقرير يثبت ان سياره ابوك ماكان فيها اي عطل وفي حد لعب بها !
موده ابتسمت بغرابه : مش حققتم وقفلت الموضوع ايش اللي خلاك ترجع تفتح القضيه ؟ ومن بيقتل ابي اصلا ؟
اقترب منها : الان بتعترفي لي بكل جرائمك ي موده !! انتي المتهم الوحيد !!!
موده بتعجب : هه محمد انت مجنون اقتل اهلي ليش ؟؟
محمد بجديه : موده ! قبل يوم من انه عمي يفعل الحادث انتي طلبتي منه يتفحص سيارته هو اخذها عند مكنيكي الحاره
ولما رجع قلتي له انه ذاك ما يعرف وانه يجيب شخص محدد ! عمي كلمني كذا قبل الحادث
الشخص اللي جبتيه ي موده لعب بفرامل السياره!!
رفعت حواجبها: مستحيل بفعل كذا ايش ذي الافكار
بتكمل وهو سحب يدها بعنف: موده لا تستفزيني ! انا عارف انك اللي فعلتي الجريمه ذي اعترفي لي ليش ؟ ليش قتلتي اهلك ي موده ليييش ايش عمل فيك عمي وعمتي !!
قالت بصوت رافع : بسببك انت !!!
ترك يدها بغرابه : بسببي ؟؟
تجمعت الدموع بعيونها وهي تتكلم : .....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
داليا كانت متوتره بعد زينه
ورجعت سارت لبشرى وكلمتها: بشرى انا بعطيك رقم اخي عامر
خلي شهاب يروح يتصل له من الاتصالات او اي مكان عشان محمد لا يعرف بشي
ويقول له انه بجي باخر الليل اشوف ابي ..
بشرى رفعت حواجبها: داليا منك جد؟؟
داليا : ضروري ي بشرى !!
بشرى: طيب بكلمه .. بس محمد مراقب البيت و*
داليا قاطعتها: بطلع من الباب الخلفي والدنيا ظلام محد بيركز
بشرى حاضر ..
كلمت شهاب وراح اتصل لعامر: اختك قالت بتجي اخر الليل تشوف ابوك وما تريد حد يعرف
عامر وقف وبدهشه: داليا !!! ومن انت وين هي
شهاب غلق الخط ومشي ..
.........
الساعه 12:30 منتصف الليل
كان شبه نايم امام غرفه ابوه عندما حس بحد وفتح عيونه ووقف وبدون اي شعور ضمها: داليا
بكت هي :..
عامر بحزن: وينك ي اختي ضاقت روحي بعدك وين رحتي انتي بخير تعبت ادور عليك
داليا مسحت دموعها : عامر لا تخاف انا بخير ي اخي بس لا زم محد يعرف اني جيت خاصه محمد
عامر: طيب
داليا: اقدر اشوف ابي
هز راسه بمعنى ايوه
ودخلت هي وغلقت وانكسر خاطرها عندما شافته ضعيف والاجهزه حوله ! الان ياداليا ابوك اللي كان فلم رعب بالنسبه لك ذاك القوي اللي دائما كان يعذبك
هذا هو الان طريح الفراش !!
وقفت امامه وبصوت واطي : يابه !!
فتح عيونه بتعب حس نفسه يتخيل اختلطت مشاعره هو يشوف لها :..
عادتها : طلبتني يابه !!
الصوت الثاني ماعاد قدر يتحمله حس بحرقه بعيونه وذيك دموعه نزلت غصب اول مره داليا تلمح دموع ابوها وضعفه !!
حاول يرفع يده ومسك يدها ورفعت حواجبها هي
قال بتعب : داليا ... مش حلم .. انتي حقيقه ..
داليا : اي يابه انا داليا ..!
فؤاد بقهر : سامحيني.. يابه.. حلليني ي داليا .. عن كل مره.. مديت يدي بها.. عليك ظلم وبهتان .. عن كل مره نمتي ..مقهوره مني .. سامحيني ي داليا عن كل.. مره حرمتك من شي وعطيته لاختك .. سامحيني عن كل مره حاولتي بها تدافعي... عن نفسك وكذبتك واخرستك وخليتك صامته ما تقدري.. تاخذي حقك .. سامحيني عن كل مره اتهمتك وانتي بريئه ! سامحيني عن كل مره قبلت اختك امامك وانتي نهرتك .. سامحيني عن كل مره اشتريت لاختك شي وانتي همشتك .. سامحيني عن كل دمعه نزلت من عيونك بسببي؟ وعن كل مره انذليتي بسببي ..انا المذنب ..امامك ي داليا خذي حقك.. او سامحيني ارجوك !!
مسكت هي يده وتركت وجهها عليها وبكت : ايش يفيد السماح يابه وايش يفيد الندم ايش يغير لو سامحتك او ماسامحتك بعد كل اللي حصل
فؤاد غمض عيونه بقهر :..
داليا :سامحتك يابه سامحتك بس حتى لو سامح الغصن الرياح هو خلاص انكسر 💔
...........
الساعه 11:46 مساء ...
كانت بالمطبخ .. بعد ان انهت عملها طلعت من المطبخ ودخلت غرفتها
وعندما فتحت غرفتها انصدمت !!
انصدمت به واقف امامها :..
قالت بدهشه : محمد ؟؟؟
طلع ورق : موده هذا تقرير يثبت ان سياره ابوك ماكان فيها اي عطل وفي حد لعب بها !
موده ابتسمت بغرابه : مش حققتم وقفلت الموضوع ايش اللي خلاك ترجع تفتح القضيه ؟ ومن بيقتل ابي اصلا ؟
اقترب منها : الان بتعترفي لي بكل جرائمك ي موده !! انتي المتهم الوحيد !!!
موده بتعجب : هه محمد انت مجنون اقتل اهلي ليش ؟؟
محمد بجديه : موده ! قبل يوم من انه عمي يفعل الحادث انتي طلبتي منه يتفحص سيارته هو اخذها عند مكنيكي الحاره
ولما رجع قلتي له انه ذاك ما يعرف وانه يجيب شخص محدد ! عمي كلمني كذا قبل الحادث
الشخص اللي جبتيه ي موده لعب بفرامل السياره!!
رفعت حواجبها: مستحيل بفعل كذا ايش ذي الافكار
بتكمل وهو سحب يدها بعنف: موده لا تستفزيني ! انا عارف انك اللي فعلتي الجريمه ذي اعترفي لي ليش ؟ ليش قتلتي اهلك ي موده ليييش ايش عمل فيك عمي وعمتي !!
قالت بصوت رافع : بسببك انت !!!
ترك يدها بغرابه : بسببي ؟؟
تجمعت الدموع بعيونها وهي تتكلم : .....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 67
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ترك يدها بغرابه : بسببي ؟؟
تجمعت الدموع بعيونها وهي تتكلم : ااااايي بسببك !!! ابي كان بيزوجني وانا ما طابت نفسي لغيرك ! تعرف ليش قتلتهم ؟ عشان وقتها ما بيكون عندي مكان اروح له وبتخلينا نعيش عندك وبشوفك كل يوم !
فتح عيونه بصدممه: انتي مجنوووونه !!!
موده : اي مجنونه مجنونه ونص وربع وثلث مجنونه !! انا كم بجلس اقول لك اني احبك وانت ما تفهم ولا تستوعب !!! انت ايش انت ما تحس !!
كان واقف مصدوم مثل اللي انضرب ع راسه ورجع شاف لها وهو مازال في حاله صدمه : داليا !!!
ردت له : داليا داليا ايوه توقعك صحيح انا خليتك تشك بداليا !! انا طول الوقت كنت اجننك عشان تفقد ثقتك بها
الرسائل اللي شفتهن كانوا حق زين***
بتكمل وهو عطاها كف انطرحت للارض وهو مازال بصدمته :!!!!
موده وهي تبكي : حتى كفك كذا ما كان اقوى من الكف اللي ضربني عندما تزوجتها !! ي انك قتلتني ي محمد !!
انا فعلت كل شي من اجلك وداليا جاءت واخذتك بسهوله ووووين العدل !!!!! قووووووول لي وين العدل !!!! انا احبك سنين وانت تجي تحب داليا بيوم وليله !!!! مافكرت فيني
وقفت في وجهه : تخيل لو داليا تحب غيرك حس في وجعي ي محمد !!! انت دمرتني !!!
مسكها من يدها وسحبها الصاله وهي تبكي: فك يدي
كلهم خرجوا
شاف لابراهيم : ابراهيم خذ بنت عمك مصحة الامراض العقليه !!
موده بصياح: انا مش مجنونه انا احبك تفهم احبك
كلهم يشوفوا بدهشه :..
سلوى: محم**
قاطعها بصوت رافع : ابراهيم قلت لك خذها مشفى المجانين او الامراض النفسيه البنت مجنونه !!!
هاله: ايش سوت طيب ؟؟ كل شوي وطردت واحده؟
محمد بعصبيه: انا حتى ما اقدر اتكلم ايش سوت !! يعجز لساني !!!
موده بصياح: قول قول لهم قتلت اهلها عشاني قول لهم كادت داليا عشاني قول لهم كم احبك
كانوا كلهم يشوفوا بدهشه :..
سلوى: موده انتي ايش تقولي ؟؟
محمد مسح وجهه: ي ابراهيم خذها من امام وجهي لا انحبس بسببها خذها انت وسلوى بسرعه !؟
سلوى وقفت جنبها ومسكت يدها: موده
وهي بعدت يدها بقوه ومسكت يد محمد: لا ارجوك لا تبعدني عنك ! لا بموت ي محمد بموت
انا قتلت كل احبابي عشان اكون معك
وانت لا تبعدني ؟ خلاص محمد خلاص تزوج حتى رجع داليا بس لا تبتعد عني بموت ارجوككك
كانت تشوف له وتبكي: بموووت لو تتركني
سلوى مسكت يدها وهي تبكي: موده تعالي اهدأي!!
محمد سحب يده وفتح الباب: اتمنى ما ارجع وهي هنا ...
خرج وهو منصدم وتايه .. الان وين بيحصل داليا ؟؟ كيف بيرجعها ؟؟؟
وين هي اصلا ؟؟
داليا طلعت بريئه ...
..........
بعد خمسه اشهر ... موده كانت بالمصحه النفسيه ..
داليا مازلت مختفيه ... محمد تعب يبحث عنها بدون اي نتيجه ..
كانوا جالسين على العشاء كان هو سرحان وكلهم منتبهين له ..
سلوى فهمت سبب سرحانه قاطعه صمتهم : احتمال داليا تكون ولدت !!
رفع عيونه لها :...
ابراهيم : تتوقع ي اخي ايش بيكون معك ولد او بنت ؟
محمد تنهد : اول احصل امه وبعدين يصير خير !
شروق :تتوقعوا كيف هي وفين هي ؟
هاله : مدري والله محد يدري شي حتى اهلها يقولوا مش عارفين ؟
محمد :...
ابراهيم : اخوها قال انها زارت ابوها يوم كان مريض يعني هي بخير اكيد وفي مكان قريب !
ماعاد قدر ياكل وقف بيطلع وجرس الباب رن :..
كان بيروح ابراهيم وقفه: خليك بروح ..
فتح الباب ما شاف حد ؟ كان بيغلق بس !!
وقف بدهشه عندما شاف امامه ؟؟؟
كان طفل ..
اقترب ولاحظ من لبسها انها بنت وفوقها ورقه ..
محمد بتعجب من تاخره: ابرااااهيم وينك ؟
اخذها ودخل :اخي ؟؟؟؟؟
كلهم وقفوا !!!
سلوى وصلت امامه: من لبسها بنت ؟
شروق : محممد يمكن ذي بنتك ؟؟
اقترب وشاف لها :...
هاله : معقوله تكون داليا ولدت وجابتها ؟؟
ابراهيم : شوف في رساله ع جنبها :..
محمد اخذ الرساله وبدا يقرأها وملامحه تغيرت :....
وخرج بسرعه وبصياح: داااااليا ؟؟ داليا لو انتي هنا اخرجي
خرج و هو يدور بالشوارع القريبه بدون اثر
رجع وهم مازالوا واقفين مكانهم :..
ابراهيم : ذي بنتك صح ؟
وصل وشاف لها وشاف لهاله : خليها معك ي خاله طيب ابراهيم روح اشتري لها حليب عشان لا تجوع بالليل
بيطلع وقفته سلوى: وين بتروح
محمد : بروح ادور داليا اكيد مازالت قريب من هنا ..
طلع لبس جاكيته وخرج وهم يشوفوا
هاله اخذت البنت وابراهيم بيشوف لها: خلاص صرت عم ههههه
سلوى : يا الله ما احلاها تشبه داليا !!!
شروق : وصار عندنا طفله بالبيت
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ترك يدها بغرابه : بسببي ؟؟
تجمعت الدموع بعيونها وهي تتكلم : ااااايي بسببك !!! ابي كان بيزوجني وانا ما طابت نفسي لغيرك ! تعرف ليش قتلتهم ؟ عشان وقتها ما بيكون عندي مكان اروح له وبتخلينا نعيش عندك وبشوفك كل يوم !
فتح عيونه بصدممه: انتي مجنوووونه !!!
موده : اي مجنونه مجنونه ونص وربع وثلث مجنونه !! انا كم بجلس اقول لك اني احبك وانت ما تفهم ولا تستوعب !!! انت ايش انت ما تحس !!
كان واقف مصدوم مثل اللي انضرب ع راسه ورجع شاف لها وهو مازال في حاله صدمه : داليا !!!
ردت له : داليا داليا ايوه توقعك صحيح انا خليتك تشك بداليا !! انا طول الوقت كنت اجننك عشان تفقد ثقتك بها
الرسائل اللي شفتهن كانوا حق زين***
بتكمل وهو عطاها كف انطرحت للارض وهو مازال بصدمته :!!!!
موده وهي تبكي : حتى كفك كذا ما كان اقوى من الكف اللي ضربني عندما تزوجتها !! ي انك قتلتني ي محمد !!
انا فعلت كل شي من اجلك وداليا جاءت واخذتك بسهوله ووووين العدل !!!!! قووووووول لي وين العدل !!!! انا احبك سنين وانت تجي تحب داليا بيوم وليله !!!! مافكرت فيني
وقفت في وجهه : تخيل لو داليا تحب غيرك حس في وجعي ي محمد !!! انت دمرتني !!!
مسكها من يدها وسحبها الصاله وهي تبكي: فك يدي
كلهم خرجوا
شاف لابراهيم : ابراهيم خذ بنت عمك مصحة الامراض العقليه !!
موده بصياح: انا مش مجنونه انا احبك تفهم احبك
كلهم يشوفوا بدهشه :..
سلوى: محم**
قاطعها بصوت رافع : ابراهيم قلت لك خذها مشفى المجانين او الامراض النفسيه البنت مجنونه !!!
هاله: ايش سوت طيب ؟؟ كل شوي وطردت واحده؟
محمد بعصبيه: انا حتى ما اقدر اتكلم ايش سوت !! يعجز لساني !!!
موده بصياح: قول قول لهم قتلت اهلها عشاني قول لهم كادت داليا عشاني قول لهم كم احبك
كانوا كلهم يشوفوا بدهشه :..
سلوى: موده انتي ايش تقولي ؟؟
محمد مسح وجهه: ي ابراهيم خذها من امام وجهي لا انحبس بسببها خذها انت وسلوى بسرعه !؟
سلوى وقفت جنبها ومسكت يدها: موده
وهي بعدت يدها بقوه ومسكت يد محمد: لا ارجوك لا تبعدني عنك ! لا بموت ي محمد بموت
انا قتلت كل احبابي عشان اكون معك
وانت لا تبعدني ؟ خلاص محمد خلاص تزوج حتى رجع داليا بس لا تبتعد عني بموت ارجوككك
كانت تشوف له وتبكي: بموووت لو تتركني
سلوى مسكت يدها وهي تبكي: موده تعالي اهدأي!!
محمد سحب يده وفتح الباب: اتمنى ما ارجع وهي هنا ...
خرج وهو منصدم وتايه .. الان وين بيحصل داليا ؟؟ كيف بيرجعها ؟؟؟
وين هي اصلا ؟؟
داليا طلعت بريئه ...
..........
بعد خمسه اشهر ... موده كانت بالمصحه النفسيه ..
داليا مازلت مختفيه ... محمد تعب يبحث عنها بدون اي نتيجه ..
كانوا جالسين على العشاء كان هو سرحان وكلهم منتبهين له ..
سلوى فهمت سبب سرحانه قاطعه صمتهم : احتمال داليا تكون ولدت !!
رفع عيونه لها :...
ابراهيم : تتوقع ي اخي ايش بيكون معك ولد او بنت ؟
محمد تنهد : اول احصل امه وبعدين يصير خير !
شروق :تتوقعوا كيف هي وفين هي ؟
هاله : مدري والله محد يدري شي حتى اهلها يقولوا مش عارفين ؟
محمد :...
ابراهيم : اخوها قال انها زارت ابوها يوم كان مريض يعني هي بخير اكيد وفي مكان قريب !
ماعاد قدر ياكل وقف بيطلع وجرس الباب رن :..
كان بيروح ابراهيم وقفه: خليك بروح ..
فتح الباب ما شاف حد ؟ كان بيغلق بس !!
وقف بدهشه عندما شاف امامه ؟؟؟
كان طفل ..
اقترب ولاحظ من لبسها انها بنت وفوقها ورقه ..
محمد بتعجب من تاخره: ابرااااهيم وينك ؟
اخذها ودخل :اخي ؟؟؟؟؟
كلهم وقفوا !!!
سلوى وصلت امامه: من لبسها بنت ؟
شروق : محممد يمكن ذي بنتك ؟؟
اقترب وشاف لها :...
هاله : معقوله تكون داليا ولدت وجابتها ؟؟
ابراهيم : شوف في رساله ع جنبها :..
محمد اخذ الرساله وبدا يقرأها وملامحه تغيرت :....
وخرج بسرعه وبصياح: داااااليا ؟؟ داليا لو انتي هنا اخرجي
خرج و هو يدور بالشوارع القريبه بدون اثر
رجع وهم مازالوا واقفين مكانهم :..
ابراهيم : ذي بنتك صح ؟
وصل وشاف لها وشاف لهاله : خليها معك ي خاله طيب ابراهيم روح اشتري لها حليب عشان لا تجوع بالليل
بيطلع وقفته سلوى: وين بتروح
محمد : بروح ادور داليا اكيد مازالت قريب من هنا ..
طلع لبس جاكيته وخرج وهم يشوفوا
هاله اخذت البنت وابراهيم بيشوف لها: خلاص صرت عم ههههه
سلوى : يا الله ما احلاها تشبه داليا !!!
شروق : وصار عندنا طفله بالبيت
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 68
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كانت تتخبط في مشيتها تحس جسدها مش قادر يشيلها من التعب ومن الحزن الذي داخلها
كانت تمشي والدموع تنزل من عيونها : استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه !!
كانت مازالت تعبانه جدا ! ماصار لها يومين من ولدت الطفله ... حبت تطمن عليها وترتاح انه بتكون بامان .. ماحصلت مكان اكثر من حضن ابوها تترك الطفله عنده .. بالنهايه محد بيحبها مثله وينتبه لها ..
كانت تمشي بصعوبه وهي مش عارفه فين تروح اصلا .. تكاليف المشفى دفعتها بشرى .. هي كلفتها فوق طاقتها ..
وهي تمشي مختلطه بالتعب والهموم والحزن
ماعاد شافت امامها بسبب ذاك الضوء القريب جدا منها فوقعت مغمي عليها ....
........
بحث هو حوالي البيت وجنبه والشوارع القريبه واقرب المشفيات ما حصلها
دق لحسام : حسام انا اريد تبحثوا عن داليا
هي ولدت واكيد انها باحدى المشفيات
لازم تبحثوا عنها في كل مكان
ولازم تشوفوا سجلات المرضى اللي في هذا الاسبوع شوفوا لي اي اثر يقودني اليها ..
اذا ما حصلتوها بهدم المدينه ع راسكم !!
حسام : طيب اهدأ لا تقلق بنطلعها من تحت الارض لا تشيل هم ..
محمد غلق وجلس ع احدى الكراسي بتعب :..
.........
كان خرج من المشفى بس مازال تعبان وع كرسي متحرك الحزن والغبنه مازالوا داخل قلبه هو كان مخدوع طول ذي السنين !!
كان لحاله بالغرفه ..
هي بعد اسبوع زفتها .. خلاص البنت تابت توبه صادقه وتعدلت بس بعد فوات الاون ..
طول ذي الخمسه الاشهر هو ما كلمها ولا كلمه ولا حتى شاف لها
وهذا الشي كان جدا يعذبها ..
عزت عليها تنزف بدون لا تكلم ابوها او حتى تعتذر له ..
دقت الباب فكرها عامر
دخلت وشافها ورد وجهه ..
نزلت تحت اقدامه ومسكتهم وتبكي: ابي ارجوك سامحني ارجوك !!
فؤاد : لا تطلبي السماح مني اطلبيه من داليا !!
زينه : ارجوك ي ابي ارجوك سامحني ارجوك !
فؤاد: عندما ولدتي ي زينه ما تعرفي كم فرحت بك .. شلتك ع يدي وكانه شلت كنز بين يدي !!
كبرتي وانا ادللك وربيتك ب ايدي ؟
عندما تعلمتي المشي سندتك بيدي !!
وبدات اول خطواتك !!
كبرتي علمتك ماحرمتك من شي ؟
ظلمت اختك عشانك وايش فعلتي لي !!!
كسرتي ظهري 💔💔
قبلت اقدامه وهي تبكي : ادري ادري يابه ادري انا ناااادمه والله سامحني بموت قهر لو بقيت غاضب عليا !!!
فؤاد غمض عيونه وكانوا الدموع معبينها: خلي داليا تسامحك خلي الغصن المكسور .!!
........
رجع البيت الساعه 1:30 والحزن والاحباط مخيم عليه ...
جلس بالصاله بتعب وكانت ظلام كل واحد منهم بغرفته ..
جلس بحزن وقهر: وينك ي داليا !!! جناحي مكسوره بعدك ...وينك وينك .. ااااخ كم اشتقت لك ؟؟ ليتك حتى تجيني سراب واضمك !!
وهو يكلم نفسه سمع صوتها تبكي :..
استمرت ب البكاء بدون فايده وكأنها تسال وين امي؟
دق هو الباب ع غرفه هاله وفتحت له : بتبكي ؟
هاله : مدري مش راضيه تسكت رغم انها شبعانه يعني جبت لها حليب بس مدري ايش فيها
محمد مد يده: هاتيها عندي ؟
هاله ابتسمت ومكنته واخذتها بين يديه: خلاص بس لا عاد تبكي قدك بين يدي ابوك ؟؟
بدات البنت تهدا وسكتت :..
وهو يمشي بها :...
هاله ضحكت: سكتت
محمد ابتسم: طبعا كيف ما تسكت انا اول مره امسك طفل بحياتي تحمد ربها ..
شاف لها وهي قد نامت :تشبه داليا وهي نايمه والا انا اتخيلها داليا ي خاله 💔..
هاله : لا فعلا تشبهها ..
محمد : بكره ي بابا بروح اطلع لك شهاده ميلاد .. وادور على امك .. لا تقلقي انا معك دائما ماعاد بخسرك مره ثانيه ...
هاله :...
............
بشرى جالسه بتوتر: وين رحتي ي داليا وين
شهاب دخل وهي منتظره له: شفت عمتك داليا ؟
شهاب : لا والله
بشرى بعصبيه: انا مش قلت لك تجلس معها لما ارجع؟
شهاب : هي قالت لي قالت بنام اطلع ؟
بشرى: يا الله الان فين راحت ؟ الغبيه مفكره انها مثقله عليا ومزعجتني مش عارفه انها اعز واقرب شخص لي ؟؟
......
اليوم الثاني
اول ماصحي من النوم كان على صوت التلفون
اخذه بسرعه وهو متامل خبر عن داليا ..
حسام بصوت متوتر : ي فندم انا في مشفى *...*
تعال بسرعه لو سمحت ؟
محمد قام بسرعه: ليش في شي ؟
حسام : بس توصل بتعرف ..
غلق محمد ولبس بسرعه وراح حتى بدون لا يفطر
وصل هناك وحسام هناك وكان وراه بعض من رجال الامن
حسام شاف له: امس حصل حادث .. وفي جثه لبنت عشرينيه و **
قاطعه بتوتر : وين هي ؟
حسام شاف للامن: وين هي ؟
اخذوهم وراحوا معهم دخلوا ثلاجه الموتى ومحمد متوتر
الشرطي فتح الخانه الثانيه وكانت مغطاية بابيض ..
محمد توتر اول مره يحس نفسه متوتر بذاك الحد
مد يده بصعوبه ورفع الغطاء ورجع رجعه مره ثانيه ورد وجهه الجهه الثانيه وقال : اووووووه !!!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كانت تتخبط في مشيتها تحس جسدها مش قادر يشيلها من التعب ومن الحزن الذي داخلها
كانت تمشي والدموع تنزل من عيونها : استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه !!
كانت مازالت تعبانه جدا ! ماصار لها يومين من ولدت الطفله ... حبت تطمن عليها وترتاح انه بتكون بامان .. ماحصلت مكان اكثر من حضن ابوها تترك الطفله عنده .. بالنهايه محد بيحبها مثله وينتبه لها ..
كانت تمشي بصعوبه وهي مش عارفه فين تروح اصلا .. تكاليف المشفى دفعتها بشرى .. هي كلفتها فوق طاقتها ..
وهي تمشي مختلطه بالتعب والهموم والحزن
ماعاد شافت امامها بسبب ذاك الضوء القريب جدا منها فوقعت مغمي عليها ....
........
بحث هو حوالي البيت وجنبه والشوارع القريبه واقرب المشفيات ما حصلها
دق لحسام : حسام انا اريد تبحثوا عن داليا
هي ولدت واكيد انها باحدى المشفيات
لازم تبحثوا عنها في كل مكان
ولازم تشوفوا سجلات المرضى اللي في هذا الاسبوع شوفوا لي اي اثر يقودني اليها ..
اذا ما حصلتوها بهدم المدينه ع راسكم !!
حسام : طيب اهدأ لا تقلق بنطلعها من تحت الارض لا تشيل هم ..
محمد غلق وجلس ع احدى الكراسي بتعب :..
.........
كان خرج من المشفى بس مازال تعبان وع كرسي متحرك الحزن والغبنه مازالوا داخل قلبه هو كان مخدوع طول ذي السنين !!
كان لحاله بالغرفه ..
هي بعد اسبوع زفتها .. خلاص البنت تابت توبه صادقه وتعدلت بس بعد فوات الاون ..
طول ذي الخمسه الاشهر هو ما كلمها ولا كلمه ولا حتى شاف لها
وهذا الشي كان جدا يعذبها ..
عزت عليها تنزف بدون لا تكلم ابوها او حتى تعتذر له ..
دقت الباب فكرها عامر
دخلت وشافها ورد وجهه ..
نزلت تحت اقدامه ومسكتهم وتبكي: ابي ارجوك سامحني ارجوك !!
فؤاد : لا تطلبي السماح مني اطلبيه من داليا !!
زينه : ارجوك ي ابي ارجوك سامحني ارجوك !
فؤاد: عندما ولدتي ي زينه ما تعرفي كم فرحت بك .. شلتك ع يدي وكانه شلت كنز بين يدي !!
كبرتي وانا ادللك وربيتك ب ايدي ؟
عندما تعلمتي المشي سندتك بيدي !!
وبدات اول خطواتك !!
كبرتي علمتك ماحرمتك من شي ؟
ظلمت اختك عشانك وايش فعلتي لي !!!
كسرتي ظهري 💔💔
قبلت اقدامه وهي تبكي : ادري ادري يابه ادري انا ناااادمه والله سامحني بموت قهر لو بقيت غاضب عليا !!!
فؤاد غمض عيونه وكانوا الدموع معبينها: خلي داليا تسامحك خلي الغصن المكسور .!!
........
رجع البيت الساعه 1:30 والحزن والاحباط مخيم عليه ...
جلس بالصاله بتعب وكانت ظلام كل واحد منهم بغرفته ..
جلس بحزن وقهر: وينك ي داليا !!! جناحي مكسوره بعدك ...وينك وينك .. ااااخ كم اشتقت لك ؟؟ ليتك حتى تجيني سراب واضمك !!
وهو يكلم نفسه سمع صوتها تبكي :..
استمرت ب البكاء بدون فايده وكأنها تسال وين امي؟
دق هو الباب ع غرفه هاله وفتحت له : بتبكي ؟
هاله : مدري مش راضيه تسكت رغم انها شبعانه يعني جبت لها حليب بس مدري ايش فيها
محمد مد يده: هاتيها عندي ؟
هاله ابتسمت ومكنته واخذتها بين يديه: خلاص بس لا عاد تبكي قدك بين يدي ابوك ؟؟
بدات البنت تهدا وسكتت :..
وهو يمشي بها :...
هاله ضحكت: سكتت
محمد ابتسم: طبعا كيف ما تسكت انا اول مره امسك طفل بحياتي تحمد ربها ..
شاف لها وهي قد نامت :تشبه داليا وهي نايمه والا انا اتخيلها داليا ي خاله 💔..
هاله : لا فعلا تشبهها ..
محمد : بكره ي بابا بروح اطلع لك شهاده ميلاد .. وادور على امك .. لا تقلقي انا معك دائما ماعاد بخسرك مره ثانيه ...
هاله :...
............
بشرى جالسه بتوتر: وين رحتي ي داليا وين
شهاب دخل وهي منتظره له: شفت عمتك داليا ؟
شهاب : لا والله
بشرى بعصبيه: انا مش قلت لك تجلس معها لما ارجع؟
شهاب : هي قالت لي قالت بنام اطلع ؟
بشرى: يا الله الان فين راحت ؟ الغبيه مفكره انها مثقله عليا ومزعجتني مش عارفه انها اعز واقرب شخص لي ؟؟
......
اليوم الثاني
اول ماصحي من النوم كان على صوت التلفون
اخذه بسرعه وهو متامل خبر عن داليا ..
حسام بصوت متوتر : ي فندم انا في مشفى *...*
تعال بسرعه لو سمحت ؟
محمد قام بسرعه: ليش في شي ؟
حسام : بس توصل بتعرف ..
غلق محمد ولبس بسرعه وراح حتى بدون لا يفطر
وصل هناك وحسام هناك وكان وراه بعض من رجال الامن
حسام شاف له: امس حصل حادث .. وفي جثه لبنت عشرينيه و **
قاطعه بتوتر : وين هي ؟
حسام شاف للامن: وين هي ؟
اخذوهم وراحوا معهم دخلوا ثلاجه الموتى ومحمد متوتر
الشرطي فتح الخانه الثانيه وكانت مغطاية بابيض ..
محمد توتر اول مره يحس نفسه متوتر بذاك الحد
مد يده بصعوبه ورفع الغطاء ورجع رجعه مره ثانيه ورد وجهه الجهه الثانيه وقال : اووووووه !!!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 69
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد توتر اول مره يحس نفسه متوتر بذاك الحد
مد يده بصعوبه ورفع الغطاء ورجع رجعه مره ثانيه ورد وجهه الجهه الثانيه وقال : اووووووه !!!!
ورجع شاف لها ومسك ب ايده الثنتين الثلاجه مثل اللي انهار ونزل وجهه وقال مره ثانيه : اوووووووه!!!
غمض عيونه بقوه : ااااااخخ !!!
حسام :حصل الحادث امس المساء ماقدروا ينقذوها لانها نزفت دم كثير وكانت نزفت لما ولدت !
محمد شاف له: اخرجوا من هنا لو سمحتم !!
حسام شاف للامن وخرجوا وغلق ..
وهو جلس ع ركبتيه وفتح وجهها مره ثانيه وغمض عيونه بقوه وقال بقهر : لمن تركتيني ي داليا ؟؟؟
قرب يده منها ومسح وجهها ويده كانت ترجف من الحزن : قولي لمن تركتيني ي داليا ؟؟
ليش كذا ليش بتتركيني ؟؟ انا عايش ع امل انه بحصلك ليش قطعتي الامل هكذا !!!
نزلت الدمعه من عيونه غصب عنه وضمها وبكي: لا تروحي !!! لا تروووحي بدوني انا احبك انتي عارفه اني احبك كيف بتتركيني !!!!
اشتي اصيح انا بموت مخنوق !!
انا بموت بعدك لا تتركيني ... 💔
كان يشد ضمته عليها بس هي جثه خلاص وهو يحاول يحس بغير ذالك : كم شفت من جثث امامي ماكنت اعرف ان وجع اهليهم هكذا !!
ااااخخخ ليتك عاقبتيني بكل شي بس مش بغيابك .. انتي حبيبتي انت حياتي انا ماقدر اعيش بدونك ...
قومي عشان بنتنا ي داليا قومي قومي
هي تحتاجك وانا كمان احتاجكك ..
لو تعرفي كم كنت مشتاق لك ااااااه بس
لو تعرفي كم كنت اتعذب كل ليله وانتي غايبه عني؟؟ ليتك تعرفي كم كنت عايش في جحيم ..
كم كنت اتمنى اشوفك صورتك كم كنت احلم بك كل ليله من هوسي وجنوني بك !!
هكذا الحب ي داليا هو هكذا عذاب ؟؟؟
والان بتروحي وتتركيني كذا بسهوله ؟؟ ايش اعملك بعدك انا ؟، كيف بعيش 💔💔
.......
كانوا جالسين بالصاله بيخططوا للعزايم وايش ناقص وما ناقص
عندما دخل بسرعه وعيونه كانت حمراء وكلها دموع ..
فزع اول ما شافه وهو بيدخل غرفته وقفه : عامر ايش فيك!!
التفت له بيتكلم ما قدر يحبس دموعه عندما نزلت : داليا اختي عطتك عمرها يابه 💔
اختي ماتت وارتاحت ...
زينه وقفت :...
فؤاد بصدمه : ايش !!!
زينه قامت ومسكت يده: عامر ايش تقول قول انك تكذب ارجوك !!
فك يدها : اللي شغلتكم ذي السنين كلها عطتكم عمرها وراحت 💔 خلاص ماظل حد تتهموه كل ما غلطتم وتحملوه اغلاطكم .. البنت كسرتوها وراحت والله يعوض قلبي انا اللي مسكور بعدها اختي كانت واقرب شخص لقلبي 💔
.........
بعد مرور عشر سنين ...
كان بمكتبه عندما دخل حسام :..
محمد سأله : داليا وصلت المدرسه ؟
حسام ابتسم : كنت بوديها بس خلود اصرت تاخذها
محمد :هي بتحب خلود اصلا ههه
حسام : ايوه لانه خلود بتحبها قوي من وهي صغيره .. تعرف ي محمد ليش ما تتزوج
قاطعه: وع هذه السيره ي حسام قلت لك ماعاد بتزوج خلاص !! هي مره واحده وطابت نفسي ..
حسام : محمد صار لك عشر سنين تبكي ع داليا بالسر والعلن .. كل الناس يعرفوا انك كنت تحبها والله اخذ امانته ،. شوف خلود تحبك وطول ذي العشر السنين لا تركتك ولا تركت بنتك ولا ملت .. وانت تعرف بنتك تحبها وبنتك محتاجة ام تكون جنبها
تزوج خلود عشانها ..
محمد :....
حسام : تزوجها انا اعرف انك مستحيل بتنسى داليا بس ع الاقل عشان بنتك !!
محمد :...
حسام خرج ومحمد بعد تردد اخذ التلفون وارسل لخلود : * كلمي اهلك قولي لهم اللي احبه من سنين بيجي بكره يخطبني وياخذني بشرع الله *
خلود وهي راجع من مدرسه داليا سمعت رنه الجوال وفتحته قرأت الرساله وانصدمت ما توقعت ابدا
اتصلت له : محمد !!
رد بهدوء: مش بالغلط بجي بكره
انفجرت من البكاء: محمد انا *
ماعاد قدرت تتكلم
سحب نفس عميق هو: انا عارف انك تحبيني ما يحتاج تبكي عشان اعرف
ضحكت والدموع بعيونها: ماتوقعت ابدا هذه اجمل رساله وصلت لي بحياتي ماقدرت ما ارد دموعي
من الفرح
......
المساء رجع البيت
كان ابراهيم يلعب مع داليا عندما دخل
وراحت لحضنه ع طول اخذها وابتسم: مساء الفل ل اميرتي المدلله
باسته بخذه وردها لها ..
ابرهيم ضحك: عندما تشوف ابوها خلاص تسحب عليا ولا كأني موجود ..
محمد ضحك: اذا جاء الاصل يغيب الفرع
ابرهيم : ههههه طيب بكره ان شاء الله اجيب بنت واحبها اكثر من داليا
داليا : ماتقدر انت تحبني بس
شروق ضحكت: ومن بيقدر يحب غيرك انتي اميرتنا ..
محمد ضحك: شفتي كيف عمك وعماتك كلهم يحبوك ؟؟
داليا بابتسامه : وانت !
محمد ضحك: اوووووهوو عادنا اكثر انا احبك ثلاث مرات .. احبك مره لانك بنتي واحبك مره ثانيه لانك بنت حبيبتي واحبك مره ثالث لان اسمك داليا .. شفتي كيف
ابتسمت:..
ورجع تركها : الان بتطلع بنتي تنام لان الوقت ماتاخر ومعها مدرسه طيب ؟
ابتسمت له: طيب
طلعت وهو يشوف بعدها
ورجع طلع وفتح جواله شاف هشتاج : ماذا ترك لك الحب ؟
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد توتر اول مره يحس نفسه متوتر بذاك الحد
مد يده بصعوبه ورفع الغطاء ورجع رجعه مره ثانيه ورد وجهه الجهه الثانيه وقال : اووووووه !!!!
ورجع شاف لها ومسك ب ايده الثنتين الثلاجه مثل اللي انهار ونزل وجهه وقال مره ثانيه : اوووووووه!!!
غمض عيونه بقوه : ااااااخخ !!!
حسام :حصل الحادث امس المساء ماقدروا ينقذوها لانها نزفت دم كثير وكانت نزفت لما ولدت !
محمد شاف له: اخرجوا من هنا لو سمحتم !!
حسام شاف للامن وخرجوا وغلق ..
وهو جلس ع ركبتيه وفتح وجهها مره ثانيه وغمض عيونه بقوه وقال بقهر : لمن تركتيني ي داليا ؟؟؟
قرب يده منها ومسح وجهها ويده كانت ترجف من الحزن : قولي لمن تركتيني ي داليا ؟؟
ليش كذا ليش بتتركيني ؟؟ انا عايش ع امل انه بحصلك ليش قطعتي الامل هكذا !!!
نزلت الدمعه من عيونه غصب عنه وضمها وبكي: لا تروحي !!! لا تروووحي بدوني انا احبك انتي عارفه اني احبك كيف بتتركيني !!!!
اشتي اصيح انا بموت مخنوق !!
انا بموت بعدك لا تتركيني ... 💔
كان يشد ضمته عليها بس هي جثه خلاص وهو يحاول يحس بغير ذالك : كم شفت من جثث امامي ماكنت اعرف ان وجع اهليهم هكذا !!
ااااخخخ ليتك عاقبتيني بكل شي بس مش بغيابك .. انتي حبيبتي انت حياتي انا ماقدر اعيش بدونك ...
قومي عشان بنتنا ي داليا قومي قومي
هي تحتاجك وانا كمان احتاجكك ..
لو تعرفي كم كنت مشتاق لك ااااااه بس
لو تعرفي كم كنت اتعذب كل ليله وانتي غايبه عني؟؟ ليتك تعرفي كم كنت عايش في جحيم ..
كم كنت اتمنى اشوفك صورتك كم كنت احلم بك كل ليله من هوسي وجنوني بك !!
هكذا الحب ي داليا هو هكذا عذاب ؟؟؟
والان بتروحي وتتركيني كذا بسهوله ؟؟ ايش اعملك بعدك انا ؟، كيف بعيش 💔💔
.......
كانوا جالسين بالصاله بيخططوا للعزايم وايش ناقص وما ناقص
عندما دخل بسرعه وعيونه كانت حمراء وكلها دموع ..
فزع اول ما شافه وهو بيدخل غرفته وقفه : عامر ايش فيك!!
التفت له بيتكلم ما قدر يحبس دموعه عندما نزلت : داليا اختي عطتك عمرها يابه 💔
اختي ماتت وارتاحت ...
زينه وقفت :...
فؤاد بصدمه : ايش !!!
زينه قامت ومسكت يده: عامر ايش تقول قول انك تكذب ارجوك !!
فك يدها : اللي شغلتكم ذي السنين كلها عطتكم عمرها وراحت 💔 خلاص ماظل حد تتهموه كل ما غلطتم وتحملوه اغلاطكم .. البنت كسرتوها وراحت والله يعوض قلبي انا اللي مسكور بعدها اختي كانت واقرب شخص لقلبي 💔
.........
بعد مرور عشر سنين ...
كان بمكتبه عندما دخل حسام :..
محمد سأله : داليا وصلت المدرسه ؟
حسام ابتسم : كنت بوديها بس خلود اصرت تاخذها
محمد :هي بتحب خلود اصلا ههه
حسام : ايوه لانه خلود بتحبها قوي من وهي صغيره .. تعرف ي محمد ليش ما تتزوج
قاطعه: وع هذه السيره ي حسام قلت لك ماعاد بتزوج خلاص !! هي مره واحده وطابت نفسي ..
حسام : محمد صار لك عشر سنين تبكي ع داليا بالسر والعلن .. كل الناس يعرفوا انك كنت تحبها والله اخذ امانته ،. شوف خلود تحبك وطول ذي العشر السنين لا تركتك ولا تركت بنتك ولا ملت .. وانت تعرف بنتك تحبها وبنتك محتاجة ام تكون جنبها
تزوج خلود عشانها ..
محمد :....
حسام : تزوجها انا اعرف انك مستحيل بتنسى داليا بس ع الاقل عشان بنتك !!
محمد :...
حسام خرج ومحمد بعد تردد اخذ التلفون وارسل لخلود : * كلمي اهلك قولي لهم اللي احبه من سنين بيجي بكره يخطبني وياخذني بشرع الله *
خلود وهي راجع من مدرسه داليا سمعت رنه الجوال وفتحته قرأت الرساله وانصدمت ما توقعت ابدا
اتصلت له : محمد !!
رد بهدوء: مش بالغلط بجي بكره
انفجرت من البكاء: محمد انا *
ماعاد قدرت تتكلم
سحب نفس عميق هو: انا عارف انك تحبيني ما يحتاج تبكي عشان اعرف
ضحكت والدموع بعيونها: ماتوقعت ابدا هذه اجمل رساله وصلت لي بحياتي ماقدرت ما ارد دموعي
من الفرح
......
المساء رجع البيت
كان ابراهيم يلعب مع داليا عندما دخل
وراحت لحضنه ع طول اخذها وابتسم: مساء الفل ل اميرتي المدلله
باسته بخذه وردها لها ..
ابرهيم ضحك: عندما تشوف ابوها خلاص تسحب عليا ولا كأني موجود ..
محمد ضحك: اذا جاء الاصل يغيب الفرع
ابرهيم : ههههه طيب بكره ان شاء الله اجيب بنت واحبها اكثر من داليا
داليا : ماتقدر انت تحبني بس
شروق ضحكت: ومن بيقدر يحب غيرك انتي اميرتنا ..
محمد ضحك: شفتي كيف عمك وعماتك كلهم يحبوك ؟؟
داليا بابتسامه : وانت !
محمد ضحك: اوووووهوو عادنا اكثر انا احبك ثلاث مرات .. احبك مره لانك بنتي واحبك مره ثانيه لانك بنت حبيبتي واحبك مره ثالث لان اسمك داليا .. شفتي كيف
ابتسمت:..
ورجع تركها : الان بتطلع بنتي تنام لان الوقت ماتاخر ومعها مدرسه طيب ؟
ابتسمت له: طيب
طلعت وهو يشوف بعدها
ورجع طلع وفتح جواله شاف هشتاج : ماذا ترك لك الحب ؟
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 70
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
طلعت وهو يشوف بعدها
ورجع طلع وفتح جواله شاف هشتاج : ماذا ترك لك الحب ؟
شاف كثير تغريدات : ترك لي الحب عذاب
ترك لي الحب سعاده
ترك لي الحب عبره
تنهد هو وكتب بحزن يدل على انه ما نسيها ومستحيل ينساها ويدل على مدى الاسى والحزن بعدها وكيف جروحه الى الان ماقدرت تطيب : ترك لي الحب رساله وجثه وطفله *💔
...........
بعد مرور عدة أيام
كان بمكتبه بعد نهايه الدوام بيشرب الشاي ويتكلم معها
خلود وهي تشوف لدبلتها: متى بنتزوج يا محمد تعبت من الانتظار
شاف لها ووقف وبيده الشاي : لما يجهز بيتنا
هو باقي بس نصلحه من الداخل شوي تجهيزات يعني شهرين وهو جاهز
شافت له: طيب نتزوج لبيتكم
سكت
خلود وقفت: محمد ليش ماتشتينا نتزوج للبيت ع الاقل لوما يجهز بيتنا
رده ظهره ويشوف من الشباك
كملت كلامها: ما تشتيني اكون مكان داليا صح؟
ماتشتي احد يحل محلها ولا ينام على فراشها!!
قاطعها: مشتيش تختلطي مع اهلي ولا اشتي مشكله داليا تتكرر
خلود: انا مستعده لكل المشاكل من اجلك! !
على طول سرح وتذكر داليا * لو انت الجحيم. يشرفني القي نفسي اليه! *
التفتت لها: خلود قلت لك شهرين لما يجهز البيت وانتقل انا وانتي وبنتي ونعيش براحة بال، انتهى
ردت عليه: طيب وانا منتظره الشهرين هذي تخلص على خير وماتغير رايك
ضحك وهي خرجت ورجع جلس ومسك راسه بايده الثنتين وهو مغمض* ياالله يا داليا عشر سنين ولا قدرت اصحى من كابوس وفاتك! ! اعرف الكوابيس تستمر لثواني، ليش ذا الكابوس طول يا داليا! !
وهو سرحان دخل حسام : ليش للان ماروحت يا فندم!!
شاف له: كنت اشرب شاي وكانت خلود هنا
حسام اقترب منه: تبين مرهق لانه اشتغلت على القضيه الاخيرة
محمد وقف: فعلا مرهق انا بروح ارتاح واي شي يحصل كلمني
وصل جنبه : وشوف لي لو موده تحتاج شي**
قاطعه حسام: لا عيب عليك يا فندم!! الله المستعان انا موجود لا تقلق عليها اكيد ما بخليها تحتاج
مسك كتفه: انا واثق منك
خرج وحسام اخذ اوراق وخرج كمان
وصل البيت بيسال الشغاله : موده فين؟
الشغاله : بغرفتها!
حسام: من عمل العشاء انتي او هي
الشغاله: هي اصرت تعمله
حسام رفع راسه: اهااا .. طيب سيري كلميها تنزل نتعشى
وفي نفسه* نشوف ايش مع الاستاذه موده اليوم*
جلس بالصاله وهو يتذكر*
محمد: موده بتخرج اليوم من المصحه النفسيه وانا بصراحه يا حسام مش قادر اشوف لوجهها، كلما سمعت اسمها اتذكر زوجتي، واكيد محد بيقدر يتزوج موده وهو يعرف الذي عملته وكمان لو ازوجها لحد غريب اخاف ما يقدر يفهم موده ويسيطر عليها
عشان كذا يا حسام مافيش غيرك حد اقدر اوثق انه بيقدر ينتبه لموده وفي نفس الوقت يقدر يسيطر ع جنونها
حسام باستغراب: مافهمت؟
محمد: اشتيك تتزوج موده
حسام بتعجب: ههه بس يا فندم انا متزوج! !
محمد: تزوج مره ثانيه عادي وفي نفس الوقت يمكن الله يرزقك وتحصل اطفال، يكرمك الله ببنت مثل بنتي تخليك تخضع امامها ولو انت بقسوة الحجر
حسام ضحك: بس ي محمد زوجتي بتفعل دائما فحوصات وتطلع سليمه يعني العيب بي انا! !
محمد: مافيش دليل ان العيب منك؛ يمكن يرضى الله عليك ويكرمك من موده!
وبعدين بدخل البيت شغاله بتقول لنا بكل افعال موده في غيابك لما نطمن ان العدوانيه داخلها انتهت فعلا
حسام: طيب بس خايف من ردة فعل هيفاء بس بحاول اقنعها، انا ماقدرش ارد لك طلب يا فندم لو تطلب روحي ما بغليها عليك ..
صحي من بحر ذكرياته وهو يشوفها تنزل من الدرج بلبسها الطويل اللائق بجسدها الطويل النحيف ويتذكر اول ليله
موده بعصبيه:ليش تزوجتني!!
حسام : عشان محمد طلب مني!
موده : وانت تفعل كل شي يطلبه منك محمد؟
حسام: ايوه، لان محمد مديري بالشغل وصديقي بالحياه وانا من يده ذي ليده ذي
موده بقهر: وليش طلب منك تتزوجني
حسام: لانه بعد الذي فعلتيه محد بيتزوجك
موده بحزن: بس انا تعالجت من التعلق المرضي الذي كان بمحمد واشتي اعيش حياتي لوحدي مشتيش اي علاقه بحياتي ابتعد عني البيت دورين انت في جهه وانا في جهه
حسام ضحك : ههههه لا طلبك ذا مستحيل انتي الان في مملكتي وخاضعه لي
موده بتعب : ارجوك خليني لحالي اشتي اكون مع نفسي وبس
حسام اقترب منها ومسك ايديها الثنين لورا ظهرها *انتي وانا لحالنا ومع نفسك وانا وبس
موده تفلت في وجهه: انت حيوان
حسام ضربها كف قوي ورجع مسح وجهها: قولي الذي تشتي مايهمني!*
رفعت حواجبها له عندما وصلت جنبه وهو بيشوف لها وسرحان وجلست: خير؟
حسام:.....
https://t.me/rewayatyamania/38198
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
طلعت وهو يشوف بعدها
ورجع طلع وفتح جواله شاف هشتاج : ماذا ترك لك الحب ؟
شاف كثير تغريدات : ترك لي الحب عذاب
ترك لي الحب سعاده
ترك لي الحب عبره
تنهد هو وكتب بحزن يدل على انه ما نسيها ومستحيل ينساها ويدل على مدى الاسى والحزن بعدها وكيف جروحه الى الان ماقدرت تطيب : ترك لي الحب رساله وجثه وطفله *💔
...........
بعد مرور عدة أيام
كان بمكتبه بعد نهايه الدوام بيشرب الشاي ويتكلم معها
خلود وهي تشوف لدبلتها: متى بنتزوج يا محمد تعبت من الانتظار
شاف لها ووقف وبيده الشاي : لما يجهز بيتنا
هو باقي بس نصلحه من الداخل شوي تجهيزات يعني شهرين وهو جاهز
شافت له: طيب نتزوج لبيتكم
سكت
خلود وقفت: محمد ليش ماتشتينا نتزوج للبيت ع الاقل لوما يجهز بيتنا
رده ظهره ويشوف من الشباك
كملت كلامها: ما تشتيني اكون مكان داليا صح؟
ماتشتي احد يحل محلها ولا ينام على فراشها!!
قاطعها: مشتيش تختلطي مع اهلي ولا اشتي مشكله داليا تتكرر
خلود: انا مستعده لكل المشاكل من اجلك! !
على طول سرح وتذكر داليا * لو انت الجحيم. يشرفني القي نفسي اليه! *
التفتت لها: خلود قلت لك شهرين لما يجهز البيت وانتقل انا وانتي وبنتي ونعيش براحة بال، انتهى
ردت عليه: طيب وانا منتظره الشهرين هذي تخلص على خير وماتغير رايك
ضحك وهي خرجت ورجع جلس ومسك راسه بايده الثنتين وهو مغمض* ياالله يا داليا عشر سنين ولا قدرت اصحى من كابوس وفاتك! ! اعرف الكوابيس تستمر لثواني، ليش ذا الكابوس طول يا داليا! !
وهو سرحان دخل حسام : ليش للان ماروحت يا فندم!!
شاف له: كنت اشرب شاي وكانت خلود هنا
حسام اقترب منه: تبين مرهق لانه اشتغلت على القضيه الاخيرة
محمد وقف: فعلا مرهق انا بروح ارتاح واي شي يحصل كلمني
وصل جنبه : وشوف لي لو موده تحتاج شي**
قاطعه حسام: لا عيب عليك يا فندم!! الله المستعان انا موجود لا تقلق عليها اكيد ما بخليها تحتاج
مسك كتفه: انا واثق منك
خرج وحسام اخذ اوراق وخرج كمان
وصل البيت بيسال الشغاله : موده فين؟
الشغاله : بغرفتها!
حسام: من عمل العشاء انتي او هي
الشغاله: هي اصرت تعمله
حسام رفع راسه: اهااا .. طيب سيري كلميها تنزل نتعشى
وفي نفسه* نشوف ايش مع الاستاذه موده اليوم*
جلس بالصاله وهو يتذكر*
محمد: موده بتخرج اليوم من المصحه النفسيه وانا بصراحه يا حسام مش قادر اشوف لوجهها، كلما سمعت اسمها اتذكر زوجتي، واكيد محد بيقدر يتزوج موده وهو يعرف الذي عملته وكمان لو ازوجها لحد غريب اخاف ما يقدر يفهم موده ويسيطر عليها
عشان كذا يا حسام مافيش غيرك حد اقدر اوثق انه بيقدر ينتبه لموده وفي نفس الوقت يقدر يسيطر ع جنونها
حسام باستغراب: مافهمت؟
محمد: اشتيك تتزوج موده
حسام بتعجب: ههه بس يا فندم انا متزوج! !
محمد: تزوج مره ثانيه عادي وفي نفس الوقت يمكن الله يرزقك وتحصل اطفال، يكرمك الله ببنت مثل بنتي تخليك تخضع امامها ولو انت بقسوة الحجر
حسام ضحك: بس ي محمد زوجتي بتفعل دائما فحوصات وتطلع سليمه يعني العيب بي انا! !
محمد: مافيش دليل ان العيب منك؛ يمكن يرضى الله عليك ويكرمك من موده!
وبعدين بدخل البيت شغاله بتقول لنا بكل افعال موده في غيابك لما نطمن ان العدوانيه داخلها انتهت فعلا
حسام: طيب بس خايف من ردة فعل هيفاء بس بحاول اقنعها، انا ماقدرش ارد لك طلب يا فندم لو تطلب روحي ما بغليها عليك ..
صحي من بحر ذكرياته وهو يشوفها تنزل من الدرج بلبسها الطويل اللائق بجسدها الطويل النحيف ويتذكر اول ليله
موده بعصبيه:ليش تزوجتني!!
حسام : عشان محمد طلب مني!
موده : وانت تفعل كل شي يطلبه منك محمد؟
حسام: ايوه، لان محمد مديري بالشغل وصديقي بالحياه وانا من يده ذي ليده ذي
موده بقهر: وليش طلب منك تتزوجني
حسام: لانه بعد الذي فعلتيه محد بيتزوجك
موده بحزن: بس انا تعالجت من التعلق المرضي الذي كان بمحمد واشتي اعيش حياتي لوحدي مشتيش اي علاقه بحياتي ابتعد عني البيت دورين انت في جهه وانا في جهه
حسام ضحك : ههههه لا طلبك ذا مستحيل انتي الان في مملكتي وخاضعه لي
موده بتعب : ارجوك خليني لحالي اشتي اكون مع نفسي وبس
حسام اقترب منها ومسك ايديها الثنين لورا ظهرها *انتي وانا لحالنا ومع نفسك وانا وبس
موده تفلت في وجهه: انت حيوان
حسام ضربها كف قوي ورجع مسح وجهها: قولي الذي تشتي مايهمني!*
رفعت حواجبها له عندما وصلت جنبه وهو بيشوف لها وسرحان وجلست: خير؟
حسام:.....
https://t.me/rewayatyamania/38198
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 71
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رفعت حواجبها له عندما وصلت جنبه وهو بيشوف لها وسرحان وجلست: خير؟
حسام: قلت تجي تتعشي معي
موده ردت وجهها: تعشيت!!
حسام وقف وجلس جنبها: اعشيك من يدي
موده بعدت يده: بس قرف قلت لك ماشتيش
وقفت وهو مسكها وردها على الجدار* ايش في وسط الاكل يا موده! *
شافت له واسنانها مشدوده: ولاشي
حسام برفعة حاجب: ولاشي هاه! موده ناسيه انه احنا محققين؟
حاولت تفك ايدها : وسطه منوم مننننوم اشتيك تنوم وتفكني منك
حسام فك ايدها وضحك : منوم؟ هي يوم بس بالاسبوع الذي بين اجي البيت هذا وتشتي تنوميني؟
موده وهي تشوف ليدها اللي بينت حمراء مكان قبضته : ايوه اشتيك تنوم مشتيش اجلس معك ولا اشوفك!!
اقتربت منه وعيونها في عيونه: ولا تخاف مش فاعله سم ولا بفعل
حسام: وايش يضمن لي يا موده انتي قتلتي اهلك
موده بقهر: صح انا كنت مريضه بس للمره الالف انا تغيرت يا حسام وتعالجت بالمصحه من كل صدماتي وامراضي وردت ظهرها وتكمل * ممكن اكون قتلت اكثر ناس مهمين بحياتي بس بعمري ما قتلت طفله ذبح امام عين امها! *
استغرب من كلامها عن الطفله
وهي طلعت فوق وهو يشوف بعدها ومبتسم
ورجع شاف لشغاله اللي واقفه تشوف شجارهم : تعالي خذي العشاآ ماعاد اشتيش بطلع اطفشت الاستاذه موده
............
محمد رجع البيت
طلع غرفة بنته دخل وهي بتذاكر: مساء الفل
داليا ابتسمت
اقترب وجلس جنبها واخذها في حضنه: ايش بتذاكري؟
داليا مبتسمه وتشوف له: قران
محمد: ربي يوفقك، كوني خلي خلود تراجع لك
داليا : ايوه هي بتراجع لي
محمد سكت ورجع سألها: تحبيها؟
داليا ابتسمت: اكيد حتى هي بتقل لي اقل لها ماما! !
ابتسم: طيب ارجعي ذاكري وانا بروح انام تمام
داليا قبلت خده: حاضر يا بابا
.........
كانت جالسه تقرأ كتاب عندما رن تلفونها، حركت عيونها بضبح عندما شافت الرقم : نعم؟
زينه : خلود، كم مره اقل لك تبتعدي عن بنت اختي
خلود وقفت وبغرور: بنت اختك! !!!! ماذلحين عرفتي لاختك؟ لا بنت اختك ولا زوج اختك طايقين يشوفوك بعد الذي عملتيه بداليا!!
زينه بقهر: خلود .. خذي محمد عادي مش مشكله بس بنت اختي لا تلعبي معها لا تستغليها لمصالحك، انتي عارفه ان اقرب شخص لمحمد هي داليا فعشان كذاا بطلي تستغليها
خلود: وايش عاد علاقه محمد بك ومادخلك لو استغليت حد عشانه
زينه: داليا بنت اختي تفهمي!
خلود بعصببيه: والا مابتفعلي يا زينه؟ بتتهميني بشرفي امام محمد الذي مستحيل يصدق ذي الاشياء؟ طيب يا زينه لو تقدري تعملي شي اعمليه وانا اتحداك!!
قفلت وتركت تلفونها على السرير بنرفزه ..!
........
كان في الدوام اليوم الثاني عندما دخلت ساره وهو مع حسام
ساره : في دكتور اتصل يا فندم وبيقل كلام غريب عن موت واحده
حسام شاف لساره: سبقتيني ذي المره والا انا الذي انقل ذي الاخبار
ساره ابتسمت: منافستك
محمد: لذيك الدرجه اصبحت قلوبكم متحجره .. تنافسوا من ينقل لي جرائم الموتى
ضحكوا الاثنين ومحمد ابتسم لساره: كملي
ساره: المتوفاه امرأة عجوز كبيره بالسن عمرها في حدود ال 67 توفت بسبب هبوط حاد بالسكر
الدكتور قال انه بنتها ضربت لها ابره انسولين المساء كالعاده وبعدين قاست السكر بعد ساعه وكان 98 يعني طبيعي ..
نقلوها الفجر والسكر عندها في ابطأ حالاته.
محمد يقاطعه: يعني في حد ضرب لها جرعه مضاعفه من الانسولين
ساره: بالضبط يا فندم
حسام: كم معها عيال
ساره: معها بنت واحده عايشه معها واربعه عيال
طبعا بنتها نرمين تقول انه امها صاحبه البيت هو اربعه دور ومعيشه عيالها وزوجاتهم بالدور الاول وهم يشتوا يتوسعوا لذلك تشك ان واحد منهم كان سبب وفاة امها
محمد: اسماءهم واشغالهم واولادهم
ساره : الكبير محسن عمره 30 سنه معه ثلاثه عيال عاطل
الثاني ناجي عمره 28 معها اربعه اطفال وكمان عاطل
والثالث سمير عمره 25 معه ولدين حارس ليلي
والرابع سالم عمره 22 تزوج قريب مافيش معه اطفال بيشغل في شركه محاسب
محمد شاف لحسام: اعمل لهم استدعاء نحقق معهم اذا ماوصلنا لنتيجه نطلب البنت
حسام وقف: حاضر
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رفعت حواجبها له عندما وصلت جنبه وهو بيشوف لها وسرحان وجلست: خير؟
حسام: قلت تجي تتعشي معي
موده ردت وجهها: تعشيت!!
حسام وقف وجلس جنبها: اعشيك من يدي
موده بعدت يده: بس قرف قلت لك ماشتيش
وقفت وهو مسكها وردها على الجدار* ايش في وسط الاكل يا موده! *
شافت له واسنانها مشدوده: ولاشي
حسام برفعة حاجب: ولاشي هاه! موده ناسيه انه احنا محققين؟
حاولت تفك ايدها : وسطه منوم مننننوم اشتيك تنوم وتفكني منك
حسام فك ايدها وضحك : منوم؟ هي يوم بس بالاسبوع الذي بين اجي البيت هذا وتشتي تنوميني؟
موده وهي تشوف ليدها اللي بينت حمراء مكان قبضته : ايوه اشتيك تنوم مشتيش اجلس معك ولا اشوفك!!
اقتربت منه وعيونها في عيونه: ولا تخاف مش فاعله سم ولا بفعل
حسام: وايش يضمن لي يا موده انتي قتلتي اهلك
موده بقهر: صح انا كنت مريضه بس للمره الالف انا تغيرت يا حسام وتعالجت بالمصحه من كل صدماتي وامراضي وردت ظهرها وتكمل * ممكن اكون قتلت اكثر ناس مهمين بحياتي بس بعمري ما قتلت طفله ذبح امام عين امها! *
استغرب من كلامها عن الطفله
وهي طلعت فوق وهو يشوف بعدها ومبتسم
ورجع شاف لشغاله اللي واقفه تشوف شجارهم : تعالي خذي العشاآ ماعاد اشتيش بطلع اطفشت الاستاذه موده
............
محمد رجع البيت
طلع غرفة بنته دخل وهي بتذاكر: مساء الفل
داليا ابتسمت
اقترب وجلس جنبها واخذها في حضنه: ايش بتذاكري؟
داليا مبتسمه وتشوف له: قران
محمد: ربي يوفقك، كوني خلي خلود تراجع لك
داليا : ايوه هي بتراجع لي
محمد سكت ورجع سألها: تحبيها؟
داليا ابتسمت: اكيد حتى هي بتقل لي اقل لها ماما! !
ابتسم: طيب ارجعي ذاكري وانا بروح انام تمام
داليا قبلت خده: حاضر يا بابا
.........
كانت جالسه تقرأ كتاب عندما رن تلفونها، حركت عيونها بضبح عندما شافت الرقم : نعم؟
زينه : خلود، كم مره اقل لك تبتعدي عن بنت اختي
خلود وقفت وبغرور: بنت اختك! !!!! ماذلحين عرفتي لاختك؟ لا بنت اختك ولا زوج اختك طايقين يشوفوك بعد الذي عملتيه بداليا!!
زينه بقهر: خلود .. خذي محمد عادي مش مشكله بس بنت اختي لا تلعبي معها لا تستغليها لمصالحك، انتي عارفه ان اقرب شخص لمحمد هي داليا فعشان كذاا بطلي تستغليها
خلود: وايش عاد علاقه محمد بك ومادخلك لو استغليت حد عشانه
زينه: داليا بنت اختي تفهمي!
خلود بعصببيه: والا مابتفعلي يا زينه؟ بتتهميني بشرفي امام محمد الذي مستحيل يصدق ذي الاشياء؟ طيب يا زينه لو تقدري تعملي شي اعمليه وانا اتحداك!!
قفلت وتركت تلفونها على السرير بنرفزه ..!
........
كان في الدوام اليوم الثاني عندما دخلت ساره وهو مع حسام
ساره : في دكتور اتصل يا فندم وبيقل كلام غريب عن موت واحده
حسام شاف لساره: سبقتيني ذي المره والا انا الذي انقل ذي الاخبار
ساره ابتسمت: منافستك
محمد: لذيك الدرجه اصبحت قلوبكم متحجره .. تنافسوا من ينقل لي جرائم الموتى
ضحكوا الاثنين ومحمد ابتسم لساره: كملي
ساره: المتوفاه امرأة عجوز كبيره بالسن عمرها في حدود ال 67 توفت بسبب هبوط حاد بالسكر
الدكتور قال انه بنتها ضربت لها ابره انسولين المساء كالعاده وبعدين قاست السكر بعد ساعه وكان 98 يعني طبيعي ..
نقلوها الفجر والسكر عندها في ابطأ حالاته.
محمد يقاطعه: يعني في حد ضرب لها جرعه مضاعفه من الانسولين
ساره: بالضبط يا فندم
حسام: كم معها عيال
ساره: معها بنت واحده عايشه معها واربعه عيال
طبعا بنتها نرمين تقول انه امها صاحبه البيت هو اربعه دور ومعيشه عيالها وزوجاتهم بالدور الاول وهم يشتوا يتوسعوا لذلك تشك ان واحد منهم كان سبب وفاة امها
محمد: اسماءهم واشغالهم واولادهم
ساره : الكبير محسن عمره 30 سنه معه ثلاثه عيال عاطل
الثاني ناجي عمره 28 معها اربعه اطفال وكمان عاطل
والثالث سمير عمره 25 معه ولدين حارس ليلي
والرابع سالم عمره 22 تزوج قريب مافيش معه اطفال بيشغل في شركه محاسب
محمد شاف لحسام: اعمل لهم استدعاء نحقق معهم اذا ماوصلنا لنتيجه نطلب البنت
حسام وقف: حاضر
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 72
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
داليا كانت جالسه مع استاذة الشوؤن الاجتماعيه بالمدرسه وبتضحك معها
وفجأه دخلت زينه داليا شافتها وردت وجهها
زينه جلست : داليا كيفك
داليا ساكته
زينه: قلت اليوم خميس مابتدرسي اخر حصه بتجلسي مع الاستاذه هند كالعاده عشان كذا جيت اشوفك
هند: اهلا وسهلا بك يا زينه بأي وقت
والفتت لداليا: داليا عيب تطنشي خالتك كذا
داليا بقهر: ذي قتلت امي يا استاذه
زينه :...
هند: من قال لك
داليا: ماما خلود
زينه بقهر: وتقولي لها ماما
هند التفتت تكلم داليا وزينه تشوف لها: داليا ذي خالتك حسبة امك وهي تحبك
التفتت هند وزينه تشوف لها وتبكي
هند بتعجب: مالك
زينه تبكي بانهيار: تذكرت اختي
هند ابتسمت: وكل ما تشوفيني يا زينه تتذكري اختك وتبكي
زينه بدموع منهاره: غصب عني يا استاذه غصب عني
خلود دخلت تاخذ داليا وشافت لزينه
وزينه شافت لها ودموعه تنزل مسحتهم
وداليا ركضت لخلود
وخلود ضمتها وابتسمت: عمري داليا خذي مفتاح السياره وادخلي وانا بجي تمام
اخذت وخرجت وزينه وقففت ووصلت جنبها: بتجلسي تلتفي على بنت اختي يا افعى لما تلسعيها
خلود باستفزاز: لا لا لا ماتوقعتك كذا يا زينه؟
الدور ذا مش لايق عليك! ! وين زينه اللي اعرفها العقربه ذيك... منتظره ترجعي مثل ما كنتي
هزت راسها بالنفي: لايمكن ارجع ذيك الانسانه ابدا!! وبيجي لك يوم يا خلود!!
مشت من جنبها وهي تشوف بعده * لا تلعبي بالنار يازينه. وانا النار ؟بحرقك واحرق الذي خلفوك *
........
كان جالس محمد وحسام وساره تدخلهم على حسب وصولهم بالنهايه جمعوا اقوالهم
دخل الاول محسن
محمد يتكلم : استاذ محسن، امك ما ماتت بجلطه عاديه انما بهبوط مفتعل بالسكر!
محسن برفعه حاجب: ومن بيفعل هكذا من بيقتل امي؟
محمد: حسب التقرير الطبي وقت ضرب جرعه عاليه من الانسولين هي الساعه 2 الفجر
تقدر تقول لي وين كنت بذا الوقت
محسن بتعجب: وين بكون يعني؟ اكيد نايم
محمد ضحك: نايم طيب نايم! !
ومحمد يتذكر كلامهم حسام بيقاطعه وناجي قال انه كان مريض معدته كانت تاعبه قوي ونام الساعه 11
وسمير قال انه بيشتغل حارس ليلي وكان بالدوام الذي يبعد عن البيت ساعه كامله
وسالم قال انه كان بيارشف اوراق عمل بالكمبيوتر بذاك الوقت وتاريخ ووقت الارشفه مازال بالملف
محمد ابتسم وشاف لحسام : حسام القاتل ذا غبي جدا كيف توقع انه ممكن تنطلي علينا حيلته؟
حسام : مغفل
محمد بيشوف لحسام: بكره استدعيه وخلنا نحسم القضيه والان بروح
حسام : حاضر
محمد روح وحسام روح بعده بشوي وصل البيت
دخل وزوجته جالسه بالصاله
حسام : السلام عليكم
هيفاء: وعليكم السلام
حسام جلس جنبها: مال وجهك مقلوب؟
هيفاء: حسام كم مره اقل لك مابحبش انام لحالي اخاف!
حسام: بس انا قد كلمت ابن اختك يكون يجي في اليوم اللي مش موجود فيه
التفتت له بعصبيه: مشتيش ابن اختي اشتيك انت
حسام : هيفاء هو يوم واحد بس بالاسبوع اروح فيه عند موده فلا تفعلي لي قصه وقد قلت لك من قبل واذا مفكره اني بخضع لك وبطلقها فلا تحلمي ابدا لانه ماقدرش افلتها امام محمد
هيفاء وقفت بنرفزه: وانت خدام محمد او كيف؟
حسام وقف ووبعصبيه: ايوه خدام عنده!! ارتحتي ... وليش خدمه ليش ماتقلي تقدير واحترام انا ماقدرش اقل لا للفندم حقي
هيفاء: طيب خلي فندمك ينفعك يا حسام
بتدخل غرفتها وتغلق وهو مسك بيدها : هيفاء اذا جلستي كذا تنرفرني برجع يوم عندك ويوم عندها شكل الدلع ما ينفعش معكن*
فكت يدها بقوه ودخلت الغرفه وغلقت
وجلس هو بالصاله : هذا ع ثنتين لو كانين اربع كيف
وبعدين مشي داريه ان موده تشتي تحذف حتى هذا اليوم
مسح شعره وفي نفسه* تعبت كل مره نفس السالفه، شكل النساء ما يسكتين عن شي الا لوما يفعلينه*
.........
محمد رجع وخالته بالصاله رد السلام
هاله : محمد
وقف وهي وقفت لعنده: ليش بتتزوج لخارج البيت يا محمد .. اخواتك كلهن قد تزوجين مافيش بالبيت الا ابراهيم وزوجته والبيت كبير يا محمد هات خلود لهنا
قاطعها: ماقدرش يا خاله! ! ماقدرش ادخل حد مكان داليا
هاله : بس يا محمد داليا ماتت من عشر سنين خلاص المفروض تكون نسيت وقد معك عيال جنب بنتك وبعدين يا محمد انا متعلقه بنتك قوي وبصراحه مشتيش تمشي من عندي
طلع الدرج وهو يتكلم: قراري حسمته وانتهى
وصل شقته فتحها وجلس بالصاله * شفتي يا داليا حتى خالتي تقل المفروض ان قد تزوجت واديت اخوه لبنتنا؛ مش عارفه اني مازلت بنفس الدوامه، احس وفاتك خيال او حلم طويل ومنتظر ينتهي *
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
داليا كانت جالسه مع استاذة الشوؤن الاجتماعيه بالمدرسه وبتضحك معها
وفجأه دخلت زينه داليا شافتها وردت وجهها
زينه جلست : داليا كيفك
داليا ساكته
زينه: قلت اليوم خميس مابتدرسي اخر حصه بتجلسي مع الاستاذه هند كالعاده عشان كذا جيت اشوفك
هند: اهلا وسهلا بك يا زينه بأي وقت
والفتت لداليا: داليا عيب تطنشي خالتك كذا
داليا بقهر: ذي قتلت امي يا استاذه
زينه :...
هند: من قال لك
داليا: ماما خلود
زينه بقهر: وتقولي لها ماما
هند التفتت تكلم داليا وزينه تشوف لها: داليا ذي خالتك حسبة امك وهي تحبك
التفتت هند وزينه تشوف لها وتبكي
هند بتعجب: مالك
زينه تبكي بانهيار: تذكرت اختي
هند ابتسمت: وكل ما تشوفيني يا زينه تتذكري اختك وتبكي
زينه بدموع منهاره: غصب عني يا استاذه غصب عني
خلود دخلت تاخذ داليا وشافت لزينه
وزينه شافت لها ودموعه تنزل مسحتهم
وداليا ركضت لخلود
وخلود ضمتها وابتسمت: عمري داليا خذي مفتاح السياره وادخلي وانا بجي تمام
اخذت وخرجت وزينه وقففت ووصلت جنبها: بتجلسي تلتفي على بنت اختي يا افعى لما تلسعيها
خلود باستفزاز: لا لا لا ماتوقعتك كذا يا زينه؟
الدور ذا مش لايق عليك! ! وين زينه اللي اعرفها العقربه ذيك... منتظره ترجعي مثل ما كنتي
هزت راسها بالنفي: لايمكن ارجع ذيك الانسانه ابدا!! وبيجي لك يوم يا خلود!!
مشت من جنبها وهي تشوف بعده * لا تلعبي بالنار يازينه. وانا النار ؟بحرقك واحرق الذي خلفوك *
........
كان جالس محمد وحسام وساره تدخلهم على حسب وصولهم بالنهايه جمعوا اقوالهم
دخل الاول محسن
محمد يتكلم : استاذ محسن، امك ما ماتت بجلطه عاديه انما بهبوط مفتعل بالسكر!
محسن برفعه حاجب: ومن بيفعل هكذا من بيقتل امي؟
محمد: حسب التقرير الطبي وقت ضرب جرعه عاليه من الانسولين هي الساعه 2 الفجر
تقدر تقول لي وين كنت بذا الوقت
محسن بتعجب: وين بكون يعني؟ اكيد نايم
محمد ضحك: نايم طيب نايم! !
ومحمد يتذكر كلامهم حسام بيقاطعه وناجي قال انه كان مريض معدته كانت تاعبه قوي ونام الساعه 11
وسمير قال انه بيشتغل حارس ليلي وكان بالدوام الذي يبعد عن البيت ساعه كامله
وسالم قال انه كان بيارشف اوراق عمل بالكمبيوتر بذاك الوقت وتاريخ ووقت الارشفه مازال بالملف
محمد ابتسم وشاف لحسام : حسام القاتل ذا غبي جدا كيف توقع انه ممكن تنطلي علينا حيلته؟
حسام : مغفل
محمد بيشوف لحسام: بكره استدعيه وخلنا نحسم القضيه والان بروح
حسام : حاضر
محمد روح وحسام روح بعده بشوي وصل البيت
دخل وزوجته جالسه بالصاله
حسام : السلام عليكم
هيفاء: وعليكم السلام
حسام جلس جنبها: مال وجهك مقلوب؟
هيفاء: حسام كم مره اقل لك مابحبش انام لحالي اخاف!
حسام: بس انا قد كلمت ابن اختك يكون يجي في اليوم اللي مش موجود فيه
التفتت له بعصبيه: مشتيش ابن اختي اشتيك انت
حسام : هيفاء هو يوم واحد بس بالاسبوع اروح فيه عند موده فلا تفعلي لي قصه وقد قلت لك من قبل واذا مفكره اني بخضع لك وبطلقها فلا تحلمي ابدا لانه ماقدرش افلتها امام محمد
هيفاء وقفت بنرفزه: وانت خدام محمد او كيف؟
حسام وقف ووبعصبيه: ايوه خدام عنده!! ارتحتي ... وليش خدمه ليش ماتقلي تقدير واحترام انا ماقدرش اقل لا للفندم حقي
هيفاء: طيب خلي فندمك ينفعك يا حسام
بتدخل غرفتها وتغلق وهو مسك بيدها : هيفاء اذا جلستي كذا تنرفرني برجع يوم عندك ويوم عندها شكل الدلع ما ينفعش معكن*
فكت يدها بقوه ودخلت الغرفه وغلقت
وجلس هو بالصاله : هذا ع ثنتين لو كانين اربع كيف
وبعدين مشي داريه ان موده تشتي تحذف حتى هذا اليوم
مسح شعره وفي نفسه* تعبت كل مره نفس السالفه، شكل النساء ما يسكتين عن شي الا لوما يفعلينه*
.........
محمد رجع وخالته بالصاله رد السلام
هاله : محمد
وقف وهي وقفت لعنده: ليش بتتزوج لخارج البيت يا محمد .. اخواتك كلهن قد تزوجين مافيش بالبيت الا ابراهيم وزوجته والبيت كبير يا محمد هات خلود لهنا
قاطعها: ماقدرش يا خاله! ! ماقدرش ادخل حد مكان داليا
هاله : بس يا محمد داليا ماتت من عشر سنين خلاص المفروض تكون نسيت وقد معك عيال جنب بنتك وبعدين يا محمد انا متعلقه بنتك قوي وبصراحه مشتيش تمشي من عندي
طلع الدرج وهو يتكلم: قراري حسمته وانتهى
وصل شقته فتحها وجلس بالصاله * شفتي يا داليا حتى خالتي تقل المفروض ان قد تزوجت واديت اخوه لبنتنا؛ مش عارفه اني مازلت بنفس الدوامه، احس وفاتك خيال او حلم طويل ومنتظر ينتهي *
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 73
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
زينه كانت تبكي بغرفتها وهي تتذكر استاذه داليا ، هند
*زينه ليش بتبكي
تذكرت اختي *
دخل زوجها استغرب من بكاءها : ايش في يا زينه
مسحت دموعها: ولاشي ذكرت اختي بس
رد بنرفزه: اختك الذي طردها زوجهاا
زينه بعصبيه: رمزي انت عارف ان اختي بريئه والضابط اعترف بهذا وهو محقق فلاعاد تتهمها
رد ظهره على الجدار: طيب طيب ، اخوك عزمنا بكره البيت قال له فتره ماشافك من بعد وفاه ابوك الله يرحمه
رفعت له عيونها بحزن: قال كذا
رمزي يكمل : ايوه قال ليش طولت زينه وما جاءت لكن تعال معها بكره
زينه ابتسمت : طيب
.........
اليوم الثاني
جاء حسام :المتهم بغرفه التحقيق يا فندم
محمد وقف: طيب انا جاي
حسام نزل وهو نزل بعده فتح وابتسم : مرحبا بقاتل امه
رد باستهزاء: قاتل امه؟
محمد يكمل :سالم قال كان بيارشف اوراق للكمبيوتر بحسب عمله والاوارق كانت كثير وبالتاريخ وتاخذ وقت يعني دليل غياب شبه مقنع
سمير قال حارس ليلي في عماره تبعد ساعه عن البيت يعني روحته ورجعته تقريبا مستحيله
وماكان في حد معه ذيك الليله حسب علمنا
محسن قال كان نايم صح انه دليل غير مقنع ولكن اكيد مش اقل اقناع منك يا ناجي!!
انا وحسام على حسب علمنا انه الذي معدته بتوجعه تزداد بعد ساعه او ساعتين من موعد النوم
يعني مستحيل بتنام الليل كامله وعندك مشاكل بالمعده لو كنت قلت راسك او حلقك او حتى ضرسك كانت مقبوله
ناجي : يازعم هذا دليل ادانه؟ هو ذا محسن قال نايم هذا دليل
حسام: هو مش دليل ع انه ما ارتكبش ذي الجريمه بس دليل على عفويته وصدقته والا في حد بيحقق معه بجريمه قتل ويقل نايم؟ لو كان القاتل كان بيفكر له بأي عذر اهبل مثل عذرك
ناجي : مافيش معك دليل بس مجرد اتهامات خياليه
محمد : اسمع انا بقول لك ايش حصل، امك فارضه عليكم قانون انه كلكم تجلسوا تحت، الشي اللي ما فهمتموه انه كانت تشتيكم تعتمدوا ع انفسكم
قاطعه ناجي: نعتمد ع انفسنا؟ وليش ما نعتمد عليها؟ بيت اربعه ادوار وهي محاصرتنا باربع غرف مع عيالنا
حسام ضحك : يعني تعترف
ناجي: لا
محمد يكمل : انت مثل بقيه اخوتك متنرفز من الموضوع بس انت اكثر حد متضرر لانه عندك اربعه عيال
ناجي: كمل كمل قصتك وانا برجع افعلها فلم
محمد يضحك: انا الذي بفعلك فلم!!
طبعا انتظرت اختك تعمل لامك ابره السكر وطلعت
وانت انتظرت لاخر الليل تتاكد ان الكل نايم
وطلعت فتحت الباب المسكينه كانت نايمه
دخلت ومعك خمس ابر انسولين
مديت يدها وضربت لها اول واحده وصحيت
شافت لك وانت ماقصرت قلت لها انه جاء وقت موتها وانه خلاص انت بتاخد حقك وحق اخوتك
ومن هذا الكلام
ناجي بابتسامه: ايوه كمل احتمالاتك الخياليه
حسام : اسكت خلي الفندم يكمل
محمد وقف: وبعدين ضربت الاربع الابر بدون ولا ردة فعل منها، مش لعجزها عن المقاومه يا ناجي لكن لاحباطها منك وقهرها ، سكتت خلتك تاخذ غايتك وتموتها
وظنيت يا ناجي انك كملت مهمتك وانتصرت انت وشيطانك وقتلت امك ناسي كل شي عملته لك!
بس يا ناجي امك فعلت شي قبل ما تدخل بغيبوبة السكر
حسام خرج شريط تسجيل من جيبه : امك تركت هذا يا ناجي
فتح عيونه بتوتر: ايش هذا
محمد: مش امك ما تنام الا والراديو جنبها؟
طيب بالراديو كان في شريط هي سجلت عليه تقول انه انت من قتلها وانه متنازله بكل املاكها لبنتها
ناجي وقف: كذاب
حسام : اشغله يا فندم يسمع
محمد: لا خلينا نشوف تبريره لفعلته قبل
ناجي: مستتتحيل انت كذاب امي ماتعرف تسجل!
محمد: وتعترف بفعلك
حسام: كيف ماتقدر تسجل ع الراديو في حد ما يقدر يسجل؟ انت تشتي تسمع صوتها عشان تصدق
ناجي جلس بانهيار: بيت فيه ثلاثه ادوار فاضيه وهي حاصرتتنا في اماكنا .. من بخلها وقسوة قلبها كان لازم تموت! !!! نشوف حياتنا، ناخذ املاكنا هي كانت محاصرتنا
محمد : انت غبي يا ناجي غبي
والتفت لحسام : دخلها يا حسام
حسام فتح الباب وطلب منها تدخل
دخلت نرمين....
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
زينه كانت تبكي بغرفتها وهي تتذكر استاذه داليا ، هند
*زينه ليش بتبكي
تذكرت اختي *
دخل زوجها استغرب من بكاءها : ايش في يا زينه
مسحت دموعها: ولاشي ذكرت اختي بس
رد بنرفزه: اختك الذي طردها زوجهاا
زينه بعصبيه: رمزي انت عارف ان اختي بريئه والضابط اعترف بهذا وهو محقق فلاعاد تتهمها
رد ظهره على الجدار: طيب طيب ، اخوك عزمنا بكره البيت قال له فتره ماشافك من بعد وفاه ابوك الله يرحمه
رفعت له عيونها بحزن: قال كذا
رمزي يكمل : ايوه قال ليش طولت زينه وما جاءت لكن تعال معها بكره
زينه ابتسمت : طيب
.........
اليوم الثاني
جاء حسام :المتهم بغرفه التحقيق يا فندم
محمد وقف: طيب انا جاي
حسام نزل وهو نزل بعده فتح وابتسم : مرحبا بقاتل امه
رد باستهزاء: قاتل امه؟
محمد يكمل :سالم قال كان بيارشف اوراق للكمبيوتر بحسب عمله والاوارق كانت كثير وبالتاريخ وتاخذ وقت يعني دليل غياب شبه مقنع
سمير قال حارس ليلي في عماره تبعد ساعه عن البيت يعني روحته ورجعته تقريبا مستحيله
وماكان في حد معه ذيك الليله حسب علمنا
محسن قال كان نايم صح انه دليل غير مقنع ولكن اكيد مش اقل اقناع منك يا ناجي!!
انا وحسام على حسب علمنا انه الذي معدته بتوجعه تزداد بعد ساعه او ساعتين من موعد النوم
يعني مستحيل بتنام الليل كامله وعندك مشاكل بالمعده لو كنت قلت راسك او حلقك او حتى ضرسك كانت مقبوله
ناجي : يازعم هذا دليل ادانه؟ هو ذا محسن قال نايم هذا دليل
حسام: هو مش دليل ع انه ما ارتكبش ذي الجريمه بس دليل على عفويته وصدقته والا في حد بيحقق معه بجريمه قتل ويقل نايم؟ لو كان القاتل كان بيفكر له بأي عذر اهبل مثل عذرك
ناجي : مافيش معك دليل بس مجرد اتهامات خياليه
محمد : اسمع انا بقول لك ايش حصل، امك فارضه عليكم قانون انه كلكم تجلسوا تحت، الشي اللي ما فهمتموه انه كانت تشتيكم تعتمدوا ع انفسكم
قاطعه ناجي: نعتمد ع انفسنا؟ وليش ما نعتمد عليها؟ بيت اربعه ادوار وهي محاصرتنا باربع غرف مع عيالنا
حسام ضحك : يعني تعترف
ناجي: لا
محمد يكمل : انت مثل بقيه اخوتك متنرفز من الموضوع بس انت اكثر حد متضرر لانه عندك اربعه عيال
ناجي: كمل كمل قصتك وانا برجع افعلها فلم
محمد يضحك: انا الذي بفعلك فلم!!
طبعا انتظرت اختك تعمل لامك ابره السكر وطلعت
وانت انتظرت لاخر الليل تتاكد ان الكل نايم
وطلعت فتحت الباب المسكينه كانت نايمه
دخلت ومعك خمس ابر انسولين
مديت يدها وضربت لها اول واحده وصحيت
شافت لك وانت ماقصرت قلت لها انه جاء وقت موتها وانه خلاص انت بتاخد حقك وحق اخوتك
ومن هذا الكلام
ناجي بابتسامه: ايوه كمل احتمالاتك الخياليه
حسام : اسكت خلي الفندم يكمل
محمد وقف: وبعدين ضربت الاربع الابر بدون ولا ردة فعل منها، مش لعجزها عن المقاومه يا ناجي لكن لاحباطها منك وقهرها ، سكتت خلتك تاخذ غايتك وتموتها
وظنيت يا ناجي انك كملت مهمتك وانتصرت انت وشيطانك وقتلت امك ناسي كل شي عملته لك!
بس يا ناجي امك فعلت شي قبل ما تدخل بغيبوبة السكر
حسام خرج شريط تسجيل من جيبه : امك تركت هذا يا ناجي
فتح عيونه بتوتر: ايش هذا
محمد: مش امك ما تنام الا والراديو جنبها؟
طيب بالراديو كان في شريط هي سجلت عليه تقول انه انت من قتلها وانه متنازله بكل املاكها لبنتها
ناجي وقف: كذاب
حسام : اشغله يا فندم يسمع
محمد: لا خلينا نشوف تبريره لفعلته قبل
ناجي: مستتتحيل انت كذاب امي ماتعرف تسجل!
محمد: وتعترف بفعلك
حسام: كيف ماتقدر تسجل ع الراديو في حد ما يقدر يسجل؟ انت تشتي تسمع صوتها عشان تصدق
ناجي جلس بانهيار: بيت فيه ثلاثه ادوار فاضيه وهي حاصرتتنا في اماكنا .. من بخلها وقسوة قلبها كان لازم تموت! !!! نشوف حياتنا، ناخذ املاكنا هي كانت محاصرتنا
محمد : انت غبي يا ناجي غبي
والتفت لحسام : دخلها يا حسام
حسام فتح الباب وطلب منها تدخل
دخلت نرمين....
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 74
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
دخلت نرمين اخته وهي تبكي : ليش يا ناجي قتلت امي، انت واخوتي كل واحد معه عائلته وانا بعد امي من لي
ناجي لف وجهه: هوذا احنا اربعه
جلست ع الكرسي: ناجي ماتوقعتك مجرم لذي الدرجه
خرجت اوراق من شنطتها : امي كانت تركت لكم املاكها ووقعت تنازل وهي حيه بس كانت تشتي تجتمعوا ع كلمه واحده وتشوفكم متحابين وكمان كانت تشتيكم تعتمدوا ع انفسكم مش ع ورثها
ازيدك من الشعر بيت يا ناجي، امي كان عندها سرطان بالكبد، كانت بتموت بتموت، كانت ذاك اليوم رجعت معي من المشفى، وهي امرأه عجوز يا ناجي افنت عمرها لاجلنا بعد وفاه ابي .. كيف قدرت تفعل كذا كيف كله عشان البيت يا ناجي؟
كانت تبكي بانهيار
شاف هو لمحمد وقال: بتقل كانت طيبه مش قلت سجلت صوت وبتحرمنا من الورث
محمد مسك المسجله وفتحها وهو شريط فاضي: كانت ذي حيله عشان تعترف يا ناجي، امك لا سجلت صوت ولا تنازلت عن ورثك، الشي الوحيد الذي فعلته امك انه ماتت مقهوره منك !
مسك راسه بانهيار: اعوذ بالله من الشيطان اغواني
قاطعه حسام: اغويت نفسك يا ناجي بس لا ترجم جرائمك لشيطان
محمد وهو طالع: حول ملفه للنيابه
اخت ناجي بتمشي بعد محمد وهي تبكي: ارجوك يا فندم خلاص نحنا متنازلين عن دم امي بس لا عاد تحرمنا اخي كمان وهو معه عيال
محمد قاطعها: هذا الشي للمحكمه احنا بنحوله لهناك وانتم سدوا
التفت لها وهي واقفه تبكي: لو انا مكانك ماكنت تنازلت بخليه ينعدم لان امثاله ماينفعش يعيشوا ابدا
دخل مكتبه وحسام دخل بعده
محمد: نرفزني يا حسام
حسام: حتى انا، ماتوقعت حد بيقتل امه عشان كم ريال، انا لو اقدر ادي روحي وارجع امي يافندم مابتردد دقيقه
محمد :اليوم كنت بفعل حادث ارسل حد يشوف السياره
حسام بدهشه: صدق سلامات
محمد ضحك: كانت المشكله لو حصل معي نزيف زمرة دمي نادره يا حسام b-
حسام ابتسم : تتبرع لك داليا
محمد رد ظهره للكرسي: لا داليا زمره دمها AB
حسام بتعجب : ليش دم داليا الله يرحمها ايش كان
محمد: بالمنطق يا حسام اكيد بيكون A او Ab عشان بنتنا دمها AB
حسام حس نفسه في دوامه وهو يتذكر كلام الدكتور يوم وفاة داليا * نزفت كثير وقت الولاده وزمره دمها نادره B لهذا توفت *
وقف وهو يحس نفسه بيدوخ :بكلم حد يشوف سيارتك يا فندم
خرج وجلس ع اقرب كرسي* كيف ككككيف اذا كانت اللي ماتت زمرة دمها b سالب
وبنت محمد Ab الان معنا احتمالين؛ ام اللي ماتت مش داليا او داليا مش بنت محمد *
..........
دخل البيت وتفاجأ بها قد جاءت
زوجته شافت له : رمزي منتظرك بالمجلس
عامر بدون مايشوف لزينه او يسلم عليها: بدخل اغير ملابسي واروح له جهزي الغداء
دخل غرفته دقائق وسمع صوت ع الباب: ادخل
دخلت واول ماشافها رد وجهه
زينه وبتوتر :شكرا يا عامر لانه ما بتكسفني امام زوجي وجالس سند لي انا ماعاد معي غيرك يا عامر لو تتخلى عني بميل وانكسر
شكرا لانه حتى وانت تكرهني ما بتبينش امام رمزي وفاعل لي قدر وقيمه
كان بيدور بالدولاب وكانه مابيسمعهاش
زينه تكلمت وبكت: انت باقي ركني الوحيد اللي مستنده عليه .. ماحن قلبك عليا يا عامر بعد كل هذه السنين مازلت تكرهني
عامر غلق الدولاب وشاف لها تبكي ودموعها ماهانت عليه
اقترب وترك الملابس من يده واخذها لصدره: مافيش حد يكره اخته يا زينه
شدت يدها عليه وهي تبكي: ذي اول مره تقول زينه يا عامر وتقل ما تكرهني
عامر: هو عتب يا زينه عتب يا اختي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
دخلت نرمين اخته وهي تبكي : ليش يا ناجي قتلت امي، انت واخوتي كل واحد معه عائلته وانا بعد امي من لي
ناجي لف وجهه: هوذا احنا اربعه
جلست ع الكرسي: ناجي ماتوقعتك مجرم لذي الدرجه
خرجت اوراق من شنطتها : امي كانت تركت لكم املاكها ووقعت تنازل وهي حيه بس كانت تشتي تجتمعوا ع كلمه واحده وتشوفكم متحابين وكمان كانت تشتيكم تعتمدوا ع انفسكم مش ع ورثها
ازيدك من الشعر بيت يا ناجي، امي كان عندها سرطان بالكبد، كانت بتموت بتموت، كانت ذاك اليوم رجعت معي من المشفى، وهي امرأه عجوز يا ناجي افنت عمرها لاجلنا بعد وفاه ابي .. كيف قدرت تفعل كذا كيف كله عشان البيت يا ناجي؟
كانت تبكي بانهيار
شاف هو لمحمد وقال: بتقل كانت طيبه مش قلت سجلت صوت وبتحرمنا من الورث
محمد مسك المسجله وفتحها وهو شريط فاضي: كانت ذي حيله عشان تعترف يا ناجي، امك لا سجلت صوت ولا تنازلت عن ورثك، الشي الوحيد الذي فعلته امك انه ماتت مقهوره منك !
مسك راسه بانهيار: اعوذ بالله من الشيطان اغواني
قاطعه حسام: اغويت نفسك يا ناجي بس لا ترجم جرائمك لشيطان
محمد وهو طالع: حول ملفه للنيابه
اخت ناجي بتمشي بعد محمد وهي تبكي: ارجوك يا فندم خلاص نحنا متنازلين عن دم امي بس لا عاد تحرمنا اخي كمان وهو معه عيال
محمد قاطعها: هذا الشي للمحكمه احنا بنحوله لهناك وانتم سدوا
التفت لها وهي واقفه تبكي: لو انا مكانك ماكنت تنازلت بخليه ينعدم لان امثاله ماينفعش يعيشوا ابدا
دخل مكتبه وحسام دخل بعده
محمد: نرفزني يا حسام
حسام: حتى انا، ماتوقعت حد بيقتل امه عشان كم ريال، انا لو اقدر ادي روحي وارجع امي يافندم مابتردد دقيقه
محمد :اليوم كنت بفعل حادث ارسل حد يشوف السياره
حسام بدهشه: صدق سلامات
محمد ضحك: كانت المشكله لو حصل معي نزيف زمرة دمي نادره يا حسام b-
حسام ابتسم : تتبرع لك داليا
محمد رد ظهره للكرسي: لا داليا زمره دمها AB
حسام بتعجب : ليش دم داليا الله يرحمها ايش كان
محمد: بالمنطق يا حسام اكيد بيكون A او Ab عشان بنتنا دمها AB
حسام حس نفسه في دوامه وهو يتذكر كلام الدكتور يوم وفاة داليا * نزفت كثير وقت الولاده وزمره دمها نادره B لهذا توفت *
وقف وهو يحس نفسه بيدوخ :بكلم حد يشوف سيارتك يا فندم
خرج وجلس ع اقرب كرسي* كيف ككككيف اذا كانت اللي ماتت زمرة دمها b سالب
وبنت محمد Ab الان معنا احتمالين؛ ام اللي ماتت مش داليا او داليا مش بنت محمد *
..........
دخل البيت وتفاجأ بها قد جاءت
زوجته شافت له : رمزي منتظرك بالمجلس
عامر بدون مايشوف لزينه او يسلم عليها: بدخل اغير ملابسي واروح له جهزي الغداء
دخل غرفته دقائق وسمع صوت ع الباب: ادخل
دخلت واول ماشافها رد وجهه
زينه وبتوتر :شكرا يا عامر لانه ما بتكسفني امام زوجي وجالس سند لي انا ماعاد معي غيرك يا عامر لو تتخلى عني بميل وانكسر
شكرا لانه حتى وانت تكرهني ما بتبينش امام رمزي وفاعل لي قدر وقيمه
كان بيدور بالدولاب وكانه مابيسمعهاش
زينه تكلمت وبكت: انت باقي ركني الوحيد اللي مستنده عليه .. ماحن قلبك عليا يا عامر بعد كل هذه السنين مازلت تكرهني
عامر غلق الدولاب وشاف لها تبكي ودموعها ماهانت عليه
اقترب وترك الملابس من يده واخذها لصدره: مافيش حد يكره اخته يا زينه
شدت يدها عليه وهي تبكي: ذي اول مره تقول زينه يا عامر وتقل ما تكرهني
عامر: هو عتب يا زينه عتب يا اختي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 75
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كانت خرجت من حصتها عندما تفاجأت بموده امامها: خاله موده؟
موده اقتربت: داليا بتروحي اليوم معي لي شهر ماشفتك
داليا بتردد: بس بابا وماما خلود**
قاطعتها: برسل لابوك الان رساله وخلود ماعليك منها
وهي تتكلم معها خرجت هند
شافت لموده بتعجب: موده!!
موده رفعت راسها بنفس الدهشه: هند
هند بدهشه: تقرب لك داليا؟ انا استاذة الشؤون الاجتماعيه تبعهم
موده بتفاجؤ: صدق
هند: ايوه بعد ما تعالجت، المشفى ساعدني واعطوني الوظيفه والان اشتغل وانتي
موده: انا ، انا تزوجت
هند: ومتى خرجتي من المشفى
موده: قبل سنه تقريبا
هند ابتسمت: بالتوفيق
موده اخذت داليا وهي سرحانه وقفت تكس وطلعت معها ورجعت شافت لها: الاستاذه هند تعرفك؟
داليا: ايوه وتحبني قوي وحتى انا
موده : طيب خلود تعرف
داليا: ماما خلود ايوه تعرف بس ما تحبهاش
موده: هااااه طيب خالتك زينه بتشوفيها قد جاءت زارتك للمدرسه
داليا: ايوه وكمان تعرف الاستاذه هند وتحبها
وصلت البيت وارسلت لحسام: حسام قل لمحمد داليا بتتغدى عندي
كان حسام بيفكر بموضوع موده عندما دخل عند محمد وترك له ملف : في ملف تحول لعندنا يا فندم
محمد وهو يكتب على المكتب: عن ايش
حسام جلس وهو يتكلم: جريمة قتل، المتهم بها ابن وزير الصناعه وللاسف ولا حد من المحققين راضي يكمل ملف القضيه لهذا تحولت لك
محمد رفع عيونه ويشوف لحسام: يعني في مجالنا هذا جبناء
رد ظهره ع الكرسي: كمل كمل
حسام: اتهم بقتل واحده كان ع علاقه معها والمشكله مش القضيه الاولى هذي خامس بنت!
ترك القلم من يده: يعني بتعشى اليوم في بيت الوزير؟
حسام ضحك ورجع شاف له: موده ارسلت لي قالت داليا بتتغدى عندها اليوم
محمد بقلق: بسـ*
قاطعه: لا تقلق موده بتحب بنتك قوي وبعدين انا كلمت الشغاله تراقبهن وقالت انه موده فارحه بداليا قوي وانا بروح اليوم اتغدى هناك واوصل بنتك للبيت بعد الغداء
محمد ابتسم: سلمت
حسام وقف: عن اذنك انا مروح
محمد: الله معك وانا كودا بكمل الشغل ، وبعدين بسير بيت الوزير ونبسر ابنه ونسلم عليه ونعزمه عندنا
حسام ضحك وشاف له بجديه: انتبه لنفسك يا فندم والا بفعل الزياره انا مانقدرش نغامر بك
محمد: لاتقلق يا حسام محد يلوي ذراعي!
ابتسم وخرج
وخلود ارسلت لمحمد بعصبيه: وين داليا
محمد: اخذتها موده تتغدى عندها
غلق وترك التلفون وهي تحرق شغلت سيارتها وراحت ع طول
فتحت لها ودخلت مبتسمة: خير يا استاده موده ع الاقل تاخذي الاذن مني
موده ابتسمت لها: ومن انتي عشان اخذ الاذن منك
خلود: انا امها وقريب بكون زوجه ابوها
موده بابتسامه: هوذا انتي قلتي زوجه ابوها
مفكره بتقدري تكوني امها وبتقدري تخلي محمد يحبك
اقتربت منها: حبيبتي! محمد حب وبيحب بنت واحده بس اسمها داليا ومستحيل يحب غيرها او جنبها! انتي مجرد واهمه
خلود بنرفزه: داليا ميته!
موده : هه ميته؟
خلود بعصبيه : موده خليك بعيد عن بيتي الجديد محمد وداليا ملكي انا وهذي اخر مره تاخذي داليا
قاطعتها: انا اخذت داليا باذن من ابوها خليت حسام يكلمه وكمان انا اقرب لها منك .. وعلمتيها تقل لك ماما .. خلود لو تموتي ماتكوني بمقام امها بعد الذي فعلتيه!
خلود بعصبيه: وين هي
وبصياح: داليا
قاطعتها: هي فوق بغرفتي بيروحها حسام وياليت تخرجي من بيتي
خلود بقهر: حاضر حاضررر يا موده انتي وزينه انا بربيكن!
خرجت وهي غلقت الباب بعدها: شيطان بجسد امرأه!!
.......
حسام يفكر بالطريق وهو يسال محمد* يا فندم جالي فضول اعرف هل انت شاكك ان فصيله دم داليا هي A او متاكد ..
محمد: هههه ليش بتباحث ع هذا الموضوع ،
وبعدين داليا لما ماكانت تاكل ودخلت المشفى كان عندها فقر دم شديد كنت بتبرع لها بدم بس قالوا لي زمره دمها A لهذا اضطريت ادور لها متبرع وكان اخوها عامر
حسام وهو يكلم نفسه ويسوق: داليا هي بنت محمد بس الذي ماتت مش داليا، بس ايش حصل؟ وكيف التشابه ذاك؟ معقول محمد ما شك؟ واذا داليا عايشه وين بتكون؟ وليش ماترجع بعد ذي الفتره كلها حتى تشوف بنتها؟ اكيد في سر بس المشكله هي كيف اكلم محمد بذا الموضوع؟ اخاف اعطيه امل وهو مجرد شك؟ واخاف ينقهر اني ما كلمته بتقرير وفاتها كامل؟ خايف ومتردد! !
وقف السياره ونزل فتح الباب...
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
كانت خرجت من حصتها عندما تفاجأت بموده امامها: خاله موده؟
موده اقتربت: داليا بتروحي اليوم معي لي شهر ماشفتك
داليا بتردد: بس بابا وماما خلود**
قاطعتها: برسل لابوك الان رساله وخلود ماعليك منها
وهي تتكلم معها خرجت هند
شافت لموده بتعجب: موده!!
موده رفعت راسها بنفس الدهشه: هند
هند بدهشه: تقرب لك داليا؟ انا استاذة الشؤون الاجتماعيه تبعهم
موده بتفاجؤ: صدق
هند: ايوه بعد ما تعالجت، المشفى ساعدني واعطوني الوظيفه والان اشتغل وانتي
موده: انا ، انا تزوجت
هند: ومتى خرجتي من المشفى
موده: قبل سنه تقريبا
هند ابتسمت: بالتوفيق
موده اخذت داليا وهي سرحانه وقفت تكس وطلعت معها ورجعت شافت لها: الاستاذه هند تعرفك؟
داليا: ايوه وتحبني قوي وحتى انا
موده : طيب خلود تعرف
داليا: ماما خلود ايوه تعرف بس ما تحبهاش
موده: هااااه طيب خالتك زينه بتشوفيها قد جاءت زارتك للمدرسه
داليا: ايوه وكمان تعرف الاستاذه هند وتحبها
وصلت البيت وارسلت لحسام: حسام قل لمحمد داليا بتتغدى عندي
كان حسام بيفكر بموضوع موده عندما دخل عند محمد وترك له ملف : في ملف تحول لعندنا يا فندم
محمد وهو يكتب على المكتب: عن ايش
حسام جلس وهو يتكلم: جريمة قتل، المتهم بها ابن وزير الصناعه وللاسف ولا حد من المحققين راضي يكمل ملف القضيه لهذا تحولت لك
محمد رفع عيونه ويشوف لحسام: يعني في مجالنا هذا جبناء
رد ظهره ع الكرسي: كمل كمل
حسام: اتهم بقتل واحده كان ع علاقه معها والمشكله مش القضيه الاولى هذي خامس بنت!
ترك القلم من يده: يعني بتعشى اليوم في بيت الوزير؟
حسام ضحك ورجع شاف له: موده ارسلت لي قالت داليا بتتغدى عندها اليوم
محمد بقلق: بسـ*
قاطعه: لا تقلق موده بتحب بنتك قوي وبعدين انا كلمت الشغاله تراقبهن وقالت انه موده فارحه بداليا قوي وانا بروح اليوم اتغدى هناك واوصل بنتك للبيت بعد الغداء
محمد ابتسم: سلمت
حسام وقف: عن اذنك انا مروح
محمد: الله معك وانا كودا بكمل الشغل ، وبعدين بسير بيت الوزير ونبسر ابنه ونسلم عليه ونعزمه عندنا
حسام ضحك وشاف له بجديه: انتبه لنفسك يا فندم والا بفعل الزياره انا مانقدرش نغامر بك
محمد: لاتقلق يا حسام محد يلوي ذراعي!
ابتسم وخرج
وخلود ارسلت لمحمد بعصبيه: وين داليا
محمد: اخذتها موده تتغدى عندها
غلق وترك التلفون وهي تحرق شغلت سيارتها وراحت ع طول
فتحت لها ودخلت مبتسمة: خير يا استاده موده ع الاقل تاخذي الاذن مني
موده ابتسمت لها: ومن انتي عشان اخذ الاذن منك
خلود: انا امها وقريب بكون زوجه ابوها
موده بابتسامه: هوذا انتي قلتي زوجه ابوها
مفكره بتقدري تكوني امها وبتقدري تخلي محمد يحبك
اقتربت منها: حبيبتي! محمد حب وبيحب بنت واحده بس اسمها داليا ومستحيل يحب غيرها او جنبها! انتي مجرد واهمه
خلود بنرفزه: داليا ميته!
موده : هه ميته؟
خلود بعصبيه : موده خليك بعيد عن بيتي الجديد محمد وداليا ملكي انا وهذي اخر مره تاخذي داليا
قاطعتها: انا اخذت داليا باذن من ابوها خليت حسام يكلمه وكمان انا اقرب لها منك .. وعلمتيها تقل لك ماما .. خلود لو تموتي ماتكوني بمقام امها بعد الذي فعلتيه!
خلود بعصبيه: وين هي
وبصياح: داليا
قاطعتها: هي فوق بغرفتي بيروحها حسام وياليت تخرجي من بيتي
خلود بقهر: حاضر حاضررر يا موده انتي وزينه انا بربيكن!
خرجت وهي غلقت الباب بعدها: شيطان بجسد امرأه!!
.......
حسام يفكر بالطريق وهو يسال محمد* يا فندم جالي فضول اعرف هل انت شاكك ان فصيله دم داليا هي A او متاكد ..
محمد: هههه ليش بتباحث ع هذا الموضوع ،
وبعدين داليا لما ماكانت تاكل ودخلت المشفى كان عندها فقر دم شديد كنت بتبرع لها بدم بس قالوا لي زمره دمها A لهذا اضطريت ادور لها متبرع وكان اخوها عامر
حسام وهو يكلم نفسه ويسوق: داليا هي بنت محمد بس الذي ماتت مش داليا، بس ايش حصل؟ وكيف التشابه ذاك؟ معقول محمد ما شك؟ واذا داليا عايشه وين بتكون؟ وليش ماترجع بعد ذي الفتره كلها حتى تشوف بنتها؟ اكيد في سر بس المشكله هي كيف اكلم محمد بذا الموضوع؟ اخاف اعطيه امل وهو مجرد شك؟ واخاف ينقهر اني ما كلمته بتقرير وفاتها كامل؟ خايف ومتردد! !
وقف السياره ونزل فتح الباب...
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 76
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وقف السياره ونزل فتح الباب وشاف موده وداليا بالصاله جالسات ع سفره الغداء
حسام: ع الاقل انتظروني؟
موده : وانت ايش جابك
جلس جنبها وهو بيحاول ينرفزها : في واحده تستقبل زوجها هكذا
شاف لداليا: وبنت الفندم عندنا ي سلام
مجرد ما كلمتيني يا موده ماقدرش افوت الغداء مع بنت صاحبي
داليا ضحكت : عمو حسام كل مره تشوفني تقل كذا وترحب بي كذا
حسام: اكيد مش بنت محمد نرحب بك ونشيلك ع راسنا
لما كنتي تجي العمل وانتي صغيره مع ابوك كان احيانا يروحك من المدرسه ويدخل ياخذ شي
كنا كلنا نحتفل بك احتفال
ضحكت : يعني تحبوني عشان بابا
حسام: نحبك عشان انتي حلوه ونحبك عشان ابوك
والتفت لموده: كل شي من محمد احبه حتى عمتك
داليا ضحكت وموده التفتت له: بس قرف بس قرفتني يخخخ
قامت من فوق الاكل وهو شاف لداليا: خالتك موده عندها عقده من الكلام الحلو
داليا : هههههههههههههه
بعد ما كمل تغدى وهو بيكلم داليا: بطلع اغير ملابسي وارجعك بيتكم تمام
داليا: بجلس مع خاله موده شوي
حسام: لا برجع شغلي وانا قلت لابوك اني برجعك البيت
داليا: طيب
طلع هو دخل الغرفه وهي جالسه تشوف للشباك ورجعت التفتت له: ليش جيت
حسام وهو يفتح الدولاب: بيتي وانا حر
موده: انت بتجي يوم الجمعه بس ليش جيت اليوم
حسام: انا متصايح مع هيفاء ومالي نفس ارجع هناك
موده وقفت ويد على يد: لاوالله ! ولايكون ناوي تكمل مشاكلك مع هيفاء ع حسابي
خرج الجاكت والتفت لها: ع حسابك؟
موده ردت وجهها : تصالح معها او شوف لك حل جلسه عندي لا ، يكفي بين اتحملك يوم
حسام: هي كل مشاكلي مع هيفاء بسببك
موده: بسبب محمد مش بسببي
حسام ضحك واقترب منها: يا روحي انا جالس هنا والمساء راجع كمان
موده بعدت منه: بس قرف
حسام : عسل ي موده تجنني ماشتيش افارقك لحظه
موده بصياح: اقل لك بس قرفتني
ابتسم: عجيبه! عندك حساسيه من الغزل
كانت ردت وجهها عنه
بعد الجاكت ولبس الثاني: انا برجع داليا بيتهم الان
وقفت: لا خليها معي
حسام: كلمت محمد اني بوصلها بيتهم
موده : وانت جيت بس عشان تاخذها ... طالما مش قادر تدي لي طفل خلي لي داليا
اقترب منها : ايش بتقولي
موده: مش انت مش قادر تخلف؟ انت متزوج من هيفاء قبل ما يتزوج محمد بداليا بسنه يعني لك 12 سنه وماعندك اطفال ولو المشكله من هيفاء ان قد تزوجت الرجال ما يصبر!
سكت
موده تكمل : وانا مش هيفاء يا حسام! انا اشتي اطفال .. احبهم اشتي يكون معي طفل اخرج طاقتي فيه ماقدرش اعيش بدون اطفال
كان يشوف لها بدون كلام وخرج وغلق وهي تشوف بعده : ....
نزل تحت وهو مقهور من كلامها شاف لداليا : هيا عمو مشينا
وقفت ومسك بيدها لعند السياره فتح ودخلت
دخل وهي تشوف له بهدوء وملاحظه انزعاجه
التفت وهي تشوف له بدون كلام: مالك يا داليا
داليا: ليش زاعل يا عمو؟ خالتي موده زعلتك
ابتسم لها بالخفيف وبدا يسوق: ياليت عندي بنت مثلك يا داليا ، !.
رجع الشغل وكل تفكيره في كلام موده والكلام كان قاهره ..
خرج المساء مع محمد وشاف اثنين خارج
واحد منهم بيتكلم : يا فندم محمد الوزير يشتيك اليوم في بيته
محمد التفت لحسام: ماخلاني اتعب نفسي واسير ادى لي سياره لهنا
وابتسم لهم :هيا
ركب معهم وحسام طلع سيارته وكل تفكيره في موده
روح عندها وهيفاء ما كانت تتصل له ولا ترسل منتظرته يرجع لها
دخل وموده منتظره ع العشاء
شاف لها شوي ورجع وقف: بطلع اخذ شي وارجع
شوي ونزل وهم يتعشوا بالصامت
شوي وقامت موده طلعت غرفتها وطلع بعدها
حاولت تغلق الباب بس المفتاح ماكان عليه
دخل هو وبيده المفتاح : بتدوري ع هذا؟
بتخرج وقفها: اخذت كل مفاتيح الغرفه؟
غالبا نحنا نقدر نقرأ لغه الجسد عشان كذا محمد اول ماشاف داليا عرف انها مختلفه
كانت واقفه ومندهشه وصل امامها: نظرتك واحنا على العشاء تدل انه ناويه ع شي وكنتي ناوي تطلعي وتغلقي او تفعلي اي شي تتخلصي مني
ولغه جسدك يا موده تقول كمان انه مثل ما قال الدكتور النفسي ماكنتي تحبي محمد انما كنتي متعلقه به تعلق مرضي وذلك انه كان الشاب الوحيد في حياتك والان مازلتي تحبي محمد يا داليا بس مش عشق انما حب اخوي نقي ..
كمان يا موده واضح ان حياتك خاليه من اي علاقه عاطفيه وانه انا المتحكم الوحيد بك!
ردت وجهها وهو مسك وجهها بيده : وذي اخر مره تعايريني بشي يا موده! لا تنسي اني تزوجتك وانتي خارجه من مصحه نفسيه... قتلتي امك وابوك وحبيتي حد ما يحبك وفرقتي بينه وبين زوجته وحرمتي طفله من امها .. وعلاقتك بداليا بنت محمد عباره عن ندم وعن تانيب ضمير شديد !
مسكت يده تبعدها من وجهها ما قدرت
ردها هو ع الجدار:...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وقف السياره ونزل فتح الباب وشاف موده وداليا بالصاله جالسات ع سفره الغداء
حسام: ع الاقل انتظروني؟
موده : وانت ايش جابك
جلس جنبها وهو بيحاول ينرفزها : في واحده تستقبل زوجها هكذا
شاف لداليا: وبنت الفندم عندنا ي سلام
مجرد ما كلمتيني يا موده ماقدرش افوت الغداء مع بنت صاحبي
داليا ضحكت : عمو حسام كل مره تشوفني تقل كذا وترحب بي كذا
حسام: اكيد مش بنت محمد نرحب بك ونشيلك ع راسنا
لما كنتي تجي العمل وانتي صغيره مع ابوك كان احيانا يروحك من المدرسه ويدخل ياخذ شي
كنا كلنا نحتفل بك احتفال
ضحكت : يعني تحبوني عشان بابا
حسام: نحبك عشان انتي حلوه ونحبك عشان ابوك
والتفت لموده: كل شي من محمد احبه حتى عمتك
داليا ضحكت وموده التفتت له: بس قرف بس قرفتني يخخخ
قامت من فوق الاكل وهو شاف لداليا: خالتك موده عندها عقده من الكلام الحلو
داليا : هههههههههههههه
بعد ما كمل تغدى وهو بيكلم داليا: بطلع اغير ملابسي وارجعك بيتكم تمام
داليا: بجلس مع خاله موده شوي
حسام: لا برجع شغلي وانا قلت لابوك اني برجعك البيت
داليا: طيب
طلع هو دخل الغرفه وهي جالسه تشوف للشباك ورجعت التفتت له: ليش جيت
حسام وهو يفتح الدولاب: بيتي وانا حر
موده: انت بتجي يوم الجمعه بس ليش جيت اليوم
حسام: انا متصايح مع هيفاء ومالي نفس ارجع هناك
موده وقفت ويد على يد: لاوالله ! ولايكون ناوي تكمل مشاكلك مع هيفاء ع حسابي
خرج الجاكت والتفت لها: ع حسابك؟
موده ردت وجهها : تصالح معها او شوف لك حل جلسه عندي لا ، يكفي بين اتحملك يوم
حسام: هي كل مشاكلي مع هيفاء بسببك
موده: بسبب محمد مش بسببي
حسام ضحك واقترب منها: يا روحي انا جالس هنا والمساء راجع كمان
موده بعدت منه: بس قرف
حسام : عسل ي موده تجنني ماشتيش افارقك لحظه
موده بصياح: اقل لك بس قرفتني
ابتسم: عجيبه! عندك حساسيه من الغزل
كانت ردت وجهها عنه
بعد الجاكت ولبس الثاني: انا برجع داليا بيتهم الان
وقفت: لا خليها معي
حسام: كلمت محمد اني بوصلها بيتهم
موده : وانت جيت بس عشان تاخذها ... طالما مش قادر تدي لي طفل خلي لي داليا
اقترب منها : ايش بتقولي
موده: مش انت مش قادر تخلف؟ انت متزوج من هيفاء قبل ما يتزوج محمد بداليا بسنه يعني لك 12 سنه وماعندك اطفال ولو المشكله من هيفاء ان قد تزوجت الرجال ما يصبر!
سكت
موده تكمل : وانا مش هيفاء يا حسام! انا اشتي اطفال .. احبهم اشتي يكون معي طفل اخرج طاقتي فيه ماقدرش اعيش بدون اطفال
كان يشوف لها بدون كلام وخرج وغلق وهي تشوف بعده : ....
نزل تحت وهو مقهور من كلامها شاف لداليا : هيا عمو مشينا
وقفت ومسك بيدها لعند السياره فتح ودخلت
دخل وهي تشوف له بهدوء وملاحظه انزعاجه
التفت وهي تشوف له بدون كلام: مالك يا داليا
داليا: ليش زاعل يا عمو؟ خالتي موده زعلتك
ابتسم لها بالخفيف وبدا يسوق: ياليت عندي بنت مثلك يا داليا ، !.
رجع الشغل وكل تفكيره في كلام موده والكلام كان قاهره ..
خرج المساء مع محمد وشاف اثنين خارج
واحد منهم بيتكلم : يا فندم محمد الوزير يشتيك اليوم في بيته
محمد التفت لحسام: ماخلاني اتعب نفسي واسير ادى لي سياره لهنا
وابتسم لهم :هيا
ركب معهم وحسام طلع سيارته وكل تفكيره في موده
روح عندها وهيفاء ما كانت تتصل له ولا ترسل منتظرته يرجع لها
دخل وموده منتظره ع العشاء
شاف لها شوي ورجع وقف: بطلع اخذ شي وارجع
شوي ونزل وهم يتعشوا بالصامت
شوي وقامت موده طلعت غرفتها وطلع بعدها
حاولت تغلق الباب بس المفتاح ماكان عليه
دخل هو وبيده المفتاح : بتدوري ع هذا؟
بتخرج وقفها: اخذت كل مفاتيح الغرفه؟
غالبا نحنا نقدر نقرأ لغه الجسد عشان كذا محمد اول ماشاف داليا عرف انها مختلفه
كانت واقفه ومندهشه وصل امامها: نظرتك واحنا على العشاء تدل انه ناويه ع شي وكنتي ناوي تطلعي وتغلقي او تفعلي اي شي تتخلصي مني
ولغه جسدك يا موده تقول كمان انه مثل ما قال الدكتور النفسي ماكنتي تحبي محمد انما كنتي متعلقه به تعلق مرضي وذلك انه كان الشاب الوحيد في حياتك والان مازلتي تحبي محمد يا داليا بس مش عشق انما حب اخوي نقي ..
كمان يا موده واضح ان حياتك خاليه من اي علاقه عاطفيه وانه انا المتحكم الوحيد بك!
ردت وجهها وهو مسك وجهها بيده : وذي اخر مره تعايريني بشي يا موده! لا تنسي اني تزوجتك وانتي خارجه من مصحه نفسيه... قتلتي امك وابوك وحبيتي حد ما يحبك وفرقتي بينه وبين زوجته وحرمتي طفله من امها .. وعلاقتك بداليا بنت محمد عباره عن ندم وعن تانيب ضمير شديد !
مسكت يده تبعدها من وجهها ما قدرت
ردها هو ع الجدار:...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 77
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مسكت يده تبعدها من وجهها ما قدرت
ردها هو ع الجدار: انتي شخص يمشي ع هواي تمام مش انا اللي تمشيني!
والان بتقولي لي ايش صار مع داليا!
انا عارف ان الذي ماتت مش داليا انما حد ثاني بس ايش الذي حصل ما اعرف
موده بصوت متقطع: طيب بعد يدك اتكلم
نزل يده وعيونه في عيونها : انطقي
موده : خلود يا حسام .. خلود شيطان بجسد امرأه! خلود الشر كله
قاطعها: بطلي غيره من خلود بطلي اعترفي بافعالك مافي مجرم غيرك
موده: عمرك لا صدقت وانا تعبت منك طلقني!
حسام بيقترب منها : مستحيل اطلقك لو تموتي هذا الشي اقنعي منه
دهفته بيدها على صدره بس ما اهتز حتى: على اساس بتقدري لي؟
موده: اووووف طفشت منك
حاولت تخرج مسك يدها: ع فين
موده: بنزل اشرب ماء وارجع او حتى الماء بتمنعني
فك يدها: وترجعي
نزلت وهو يشوف بعدها
كانت تمشي ع الدرج بسرعه وهي تفكر: كلامه عن داليا كيف عرف وهل محمد عرف
كانت متوتره ودعست على طرف فستانها ووقعت ثلاث درج
حسام سمع الصوت وفتح ونزل يشوف وانصدم بها ع الارض
والشغاله اقتربت : هي وقعت بس من اخر ثلاث درج ليش اغمى عليها؟
وصل عندها بيحاول يصحيها: مووده؟ موده
بيحاول يشيلها وشاف كلها دم وانصدم : ايش ذا؟
كانها بتنزف؟
وشاف لشغاله: مش قلتي ثلاث درج
الشغاله: والله العظيم؟
اخذها المشفى بسرعه
......
محمد دخل والوزير بيلعب شطرنج وشاف له: مرحبا بالضابط محمد جلال
محمد ابتسم: مرحبا بك
الوزير: تعرف تلعب شطرنج؟
محمد جلس مقابله وبابتسامه: ابهرك!
بدا يلعب معه والوزير يتكلم : سمعت ان في قضيه تحولت لك كيف تشوفها
محمد: مثل كل القضايا قاتل وبيمسك!
الوزير رفع له عيونه: مش كل الناس سوا يا فندم! لكل مقام مقامه
محمد يحرك قطعه الشطرنج وهو يشوف له: القتله في مقام واحد
الوزير: الملفات اللي على ابني بتتلف يا محمد!
محمد: ابنك بيجي عندنا بكره وبنكمل الملف ونسلمه لنائب العام وللقضاء والامر بعدين لهم!
الوزير: اغرقك بالفلوس كم ما تطلب ندفع
محمد: ماحبش اغرق لاني ماعرفش اسبح بالفلوس بختنق
الوزير برفعة حاجب: ايش اهم حياه الضابط او شغله
محمد بنظرات حاده
وحرك القطعه وقال: كش ملك
ووقف: عمله عمله ومثل ما غلبتك بدقيقتين اغلق ملفاتي كامله بنفس السرعه
خرج من عنده وهو رجم الشطرنج من يده * واثق من نفسه *
............
كان بالانتظار عندما خرجت الدكتوره: دكتوره ايش صار
الدكتوره بابتسامه: حلو انك استعجلت، قدرنا ننقذها وننقذ طفلك كمان
حسام بدهشه:طفلي؟
الدكتوره : ايوه زوجتك كانت حامل الحادث كان بسيط بس اثر عليها .. وقفنا النزيف وانقذنا الطفل والان لازم ترتاح على الاقل شهر كامل على الفراش وكمان بكتب لك علاجات تشتريهن لها وضروري راحه نفسيه كمان
حسام بدهشه مره ثانيه: قلتي حامل؟
الدكتوره بتعجب: مالك مش مصدق!
حسام: طيب شكرا يا دكتوره
خرج بسرعه وشغل سيارته * كيف يعني؟ لاتكون بتخونني؟ لا مستحيل انا فاعل عليها رقابه شديده؟
انا من شده ثقتي بهيفاء ولا مره رحت معها عياده ولا مره شفت لها شي*
وصل البيت ونزل فتح بمفتاحه
هيفاء بالصاله :واخيرا عرفت ان معك بيت؟
مارد عليها دخل الغرفه غلقها بالمفتاح وجلس يبحث يبحث في كل مكان واخر شي حصلهن تحت السرير اوراق اخر فحوصات فعلتهن هيفاء قبل 5 سنين
اخذهن دخلهن داخل الشميز وخرج وهي تتكلم: وماعاد ترد عليا حتى؟
خرج متوتر دخل السياره وراح اقرب عياده
بيكلم السكرتير بعد ماوراه بطاقته : انا من قسم الجنايات جرائم القتل معي قضيه مهمه ولازم اعرض الورق لدكتوره دخلني بسرعه لوسمحت
السكرتير : طيب حاضر
شوي ودخله وكلم الدكتوره وقال: اشتي تكلميني بالتفاصيل ع الفحص ذا والحاله لان الموضوع فيه قضيه شرف؟
الدكتوره مسكتها : من اي ناحيه
حسام: هل الحاله ذي تقدر تخلف؟
الدكتوره رفعت حواجبها وبنفي قاطع: مستتتحيل!
الحاله عندها ضعف شديد وفشل مبكر
يعني هذا قبل خمس سنين الان بتكون دخلت بسن اليأس المبكر
حسام بقهر : يعني ابدا
الدكتوره: ابدا حتى...
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مسكت يده تبعدها من وجهها ما قدرت
ردها هو ع الجدار: انتي شخص يمشي ع هواي تمام مش انا اللي تمشيني!
والان بتقولي لي ايش صار مع داليا!
انا عارف ان الذي ماتت مش داليا انما حد ثاني بس ايش الذي حصل ما اعرف
موده بصوت متقطع: طيب بعد يدك اتكلم
نزل يده وعيونه في عيونها : انطقي
موده : خلود يا حسام .. خلود شيطان بجسد امرأه! خلود الشر كله
قاطعها: بطلي غيره من خلود بطلي اعترفي بافعالك مافي مجرم غيرك
موده: عمرك لا صدقت وانا تعبت منك طلقني!
حسام بيقترب منها : مستحيل اطلقك لو تموتي هذا الشي اقنعي منه
دهفته بيدها على صدره بس ما اهتز حتى: على اساس بتقدري لي؟
موده: اووووف طفشت منك
حاولت تخرج مسك يدها: ع فين
موده: بنزل اشرب ماء وارجع او حتى الماء بتمنعني
فك يدها: وترجعي
نزلت وهو يشوف بعدها
كانت تمشي ع الدرج بسرعه وهي تفكر: كلامه عن داليا كيف عرف وهل محمد عرف
كانت متوتره ودعست على طرف فستانها ووقعت ثلاث درج
حسام سمع الصوت وفتح ونزل يشوف وانصدم بها ع الارض
والشغاله اقتربت : هي وقعت بس من اخر ثلاث درج ليش اغمى عليها؟
وصل عندها بيحاول يصحيها: مووده؟ موده
بيحاول يشيلها وشاف كلها دم وانصدم : ايش ذا؟
كانها بتنزف؟
وشاف لشغاله: مش قلتي ثلاث درج
الشغاله: والله العظيم؟
اخذها المشفى بسرعه
......
محمد دخل والوزير بيلعب شطرنج وشاف له: مرحبا بالضابط محمد جلال
محمد ابتسم: مرحبا بك
الوزير: تعرف تلعب شطرنج؟
محمد جلس مقابله وبابتسامه: ابهرك!
بدا يلعب معه والوزير يتكلم : سمعت ان في قضيه تحولت لك كيف تشوفها
محمد: مثل كل القضايا قاتل وبيمسك!
الوزير رفع له عيونه: مش كل الناس سوا يا فندم! لكل مقام مقامه
محمد يحرك قطعه الشطرنج وهو يشوف له: القتله في مقام واحد
الوزير: الملفات اللي على ابني بتتلف يا محمد!
محمد: ابنك بيجي عندنا بكره وبنكمل الملف ونسلمه لنائب العام وللقضاء والامر بعدين لهم!
الوزير: اغرقك بالفلوس كم ما تطلب ندفع
محمد: ماحبش اغرق لاني ماعرفش اسبح بالفلوس بختنق
الوزير برفعة حاجب: ايش اهم حياه الضابط او شغله
محمد بنظرات حاده
وحرك القطعه وقال: كش ملك
ووقف: عمله عمله ومثل ما غلبتك بدقيقتين اغلق ملفاتي كامله بنفس السرعه
خرج من عنده وهو رجم الشطرنج من يده * واثق من نفسه *
............
كان بالانتظار عندما خرجت الدكتوره: دكتوره ايش صار
الدكتوره بابتسامه: حلو انك استعجلت، قدرنا ننقذها وننقذ طفلك كمان
حسام بدهشه:طفلي؟
الدكتوره : ايوه زوجتك كانت حامل الحادث كان بسيط بس اثر عليها .. وقفنا النزيف وانقذنا الطفل والان لازم ترتاح على الاقل شهر كامل على الفراش وكمان بكتب لك علاجات تشتريهن لها وضروري راحه نفسيه كمان
حسام بدهشه مره ثانيه: قلتي حامل؟
الدكتوره بتعجب: مالك مش مصدق!
حسام: طيب شكرا يا دكتوره
خرج بسرعه وشغل سيارته * كيف يعني؟ لاتكون بتخونني؟ لا مستحيل انا فاعل عليها رقابه شديده؟
انا من شده ثقتي بهيفاء ولا مره رحت معها عياده ولا مره شفت لها شي*
وصل البيت ونزل فتح بمفتاحه
هيفاء بالصاله :واخيرا عرفت ان معك بيت؟
مارد عليها دخل الغرفه غلقها بالمفتاح وجلس يبحث يبحث في كل مكان واخر شي حصلهن تحت السرير اوراق اخر فحوصات فعلتهن هيفاء قبل 5 سنين
اخذهن دخلهن داخل الشميز وخرج وهي تتكلم: وماعاد ترد عليا حتى؟
خرج متوتر دخل السياره وراح اقرب عياده
بيكلم السكرتير بعد ماوراه بطاقته : انا من قسم الجنايات جرائم القتل معي قضيه مهمه ولازم اعرض الورق لدكتوره دخلني بسرعه لوسمحت
السكرتير : طيب حاضر
شوي ودخله وكلم الدكتوره وقال: اشتي تكلميني بالتفاصيل ع الفحص ذا والحاله لان الموضوع فيه قضيه شرف؟
الدكتوره مسكتها : من اي ناحيه
حسام: هل الحاله ذي تقدر تخلف؟
الدكتوره رفعت حواجبها وبنفي قاطع: مستتتحيل!
الحاله عندها ضعف شديد وفشل مبكر
يعني هذا قبل خمس سنين الان بتكون دخلت بسن اليأس المبكر
حسام بقهر : يعني ابدا
الدكتوره: ابدا حتى...
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر للكاتبة: ياسمين أمين
البـارت 78
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يعني هذا قبل خمس سنين الان بتكون دخلت بسن اليأس المبكر
حسام بقهر : يعني ابدا
الدكتوره: ابدا حتى اطفال انابيب ماينفع معها مستحيل مستحيل تخلف
اخذ الاوراق ووقف: طيب تسلمي
خرج مقهور: معقوله طول ذي المده كلها وهيفاء تكذب عليا؟ 12 سنه وهي موهمتني اني ما اقدر اخلف اطفال والعيب مني؟ كيف قدرت تضحك عليا؟ كيف مثلت بذي الاحترافيه ؟عشان كذا تخاف من جلستي مع موده!! خايفه تنفضح وانفضحت!!
ماقدرش اوصف حجم خيبتي والا الالم الذي في صدري!
وصل للمشفى اللي فيه موده دخل وهي بدات تفتح عيونها وبتعب: ايش حصل وين انا
حسام اخذ الكرسي وجلس جنبها: بالمشفى
موده تذكرت: هاه
حسام: كيف انتي الان ايش تحسي
موده: تمام بس وجع خفيف اسفل ظهري واحس جسمي مرهق
شافت له: ليش عادنا بالمشفى خلينا نروح
حسام: تتحسني اكثر ونروح!
موده بتعب: طيب
شافت له وهو يشوف لها حست في نفسه كلام: تشتي تقل شي؟
حسام ابتسم بالخفيف: تعرفي يا موده لما كان عمري 17 سنه مات ابي وامي بحادث سياره وظنيت ذاك اليوم ان الحياه ماتت داخلي وتجمدت .. كنت وحيدهم وبقيت وحيد من دونهم! بنيت نفسي بنفسي كنت ادرس واشتغل وتزوجت
بدات اشتغل مع محمد وحسيت قلبي تجمد اكثر لما كنت اتنافس انا وزميلتي ساره من بيقدم ملفات الموتى وجرائمهم للمدير ومن بيحقق ويضرب ويسمع قصص القتل ويشوف الجثث لكن بعد زواجي باربع سنين عندما اصحابي كلهم خلفوا وصاروا اباء قالت لي هيفاء انها سليمه وانه العيب مني انا كما قالت لها الدكتوره ودخلت اليأس قلبي واستمرت كذا لسنوات
حسيت ان اخر نبتة في قلبي ماتت وان قلبي اصبح صلب واصلب من الحديد مثل حديقه منزل كانت خضرا جفت وتشققت وتصحرت .. كنت احتاج شي يخلي قلبي يرجع يرق من جديد يخليني ارجع بني ادم، يقلل القسوه من داخلي، شي يقدر يخليني احبه واضعف امامه احس اني انسان!
والان انا اشعر باغرب شعور حسيته بحياتي؛ حسيت ان في شي داخلي تحرر، حسيت بشعور غريب اني بصبح أب لاول مره!
موده ارتفعت بتعب ودهشه: ايش! هيفاء حامل؟
هز راسه بالنفي وهو مبتسم: لا مش هيفاء
موده: متزوج واحده ثالثه؟
حسام: لاااا وين انا ويين الثالثه ولا انا حق زواجات
موده: تقصد ايش؟
حسام: اقصد يا موده اني ما بنسى لك هذا الشي انك جعلتيني اشعر بهذا الشعور لاول مره من ناحيه صحيت من وهمي ومن ناحيه خليتي داخلي يرجع يتخضر! انتي الان زوجتي وبتكوني ام ابني الاول
شافت له وبدات الدموع تتجمع في عيونها: اكيد تمزح صح قول تمزح! بيجينا طفل! مابصدقش تكذب عليا عشان تسكتني صح
هز راسه: لا والله حتى انا تفاجأت وطلعت هيفاء مخبيه عليا انها عقيمه! وايوه بيجينا طفل وانا بكون اب لاول مره في حياتي ان شاء الله
غمضت عيونها: انا مش مصدقه اكيد احلم؟ كنت يائسه!
وقف هو : انا بخرج ساعه معي عمل الدكتوره قالت بتبقي الليله بالمشفى عشان يطمنوا ع الجنين .. انا بسير اكمل عملي بسرعه وارجع وانتي نامي وارتاحي
التفتت له مبتسمه: طيب
خرج وهو مازال يحس بجميع المشاعر مختلطه الفرح والحزن والخيبه والامل
كانت تشوف بعده لما غلق: واخيرا بصير ام! شي داخلي تحرك؟ احس حياتي بتتغير، مابعرفش كيف اوصف ذا الشعور
........
وصل هنا فتح بمفتاحه وهي بغرفتها سمعت صوت الباب وفتحت وكان هو مبين محبط
هيفاء: مالك رجعت!
بدون مقدمات: موده حامل! !!
فتحت عيونها ويدها نزلت من مقبض الباب وبردة فعله منصدمه: ايش
حسام:ليش ي هيفاء؟ ليش كذبتي عليا لييش اوهمتيني بكذب طول هذي الفتره
وصلت جنبه ويديها ترجف: حسام انا انا
قاطعها: انتي كذابه وممثله لدرجه انه 12 سنه ماقدرت اكتشف بها كذبك؛ المشكله كانت بي انه كنت واثق بك ثقه عمياء، وكل وقتي في شغلي مافضيت اشتغل لك كمان واحقق معك
اقترب منها واشر بصباعه السبابه : انا وثقت فيك يا هيفاء، ماظنيت تكذبي عليا
على طول نزلت دموعها: خفت! !!
خفت تتركني .. خفت تتزوج غيري خفتت انا احبك يا حسام ما اقدر اعيش بدونك لكن الله عاقبني ع كذبي ورمى لك الضابط موده وشاركتني فيك واليوم هي حامل، انا تععاقبت عاقبني القدر يكفي يا حسام
رد وجهه عنها بقهر وهي مسكت يده: بجاه الله يا حسام لا تزعل مني لا تطلقني
بعد يدها: مابطلقك يا هيفاء حاشا وكلا اخليك لوحدك عند زوجات اخوتك هذوك لكن من الان القوانين بتتغير والانظمه بتتغير
خرج وهي جلست للارض وتبكي: انا استاهل مابني على باطل فهو باطل!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قـد سـامح الغصـن الريـاح ولكنـه انكسـر 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يعني هذا قبل خمس سنين الان بتكون دخلت بسن اليأس المبكر
حسام بقهر : يعني ابدا
الدكتوره: ابدا حتى اطفال انابيب ماينفع معها مستحيل مستحيل تخلف
اخذ الاوراق ووقف: طيب تسلمي
خرج مقهور: معقوله طول ذي المده كلها وهيفاء تكذب عليا؟ 12 سنه وهي موهمتني اني ما اقدر اخلف اطفال والعيب مني؟ كيف قدرت تضحك عليا؟ كيف مثلت بذي الاحترافيه ؟عشان كذا تخاف من جلستي مع موده!! خايفه تنفضح وانفضحت!!
ماقدرش اوصف حجم خيبتي والا الالم الذي في صدري!
وصل للمشفى اللي فيه موده دخل وهي بدات تفتح عيونها وبتعب: ايش حصل وين انا
حسام اخذ الكرسي وجلس جنبها: بالمشفى
موده تذكرت: هاه
حسام: كيف انتي الان ايش تحسي
موده: تمام بس وجع خفيف اسفل ظهري واحس جسمي مرهق
شافت له: ليش عادنا بالمشفى خلينا نروح
حسام: تتحسني اكثر ونروح!
موده بتعب: طيب
شافت له وهو يشوف لها حست في نفسه كلام: تشتي تقل شي؟
حسام ابتسم بالخفيف: تعرفي يا موده لما كان عمري 17 سنه مات ابي وامي بحادث سياره وظنيت ذاك اليوم ان الحياه ماتت داخلي وتجمدت .. كنت وحيدهم وبقيت وحيد من دونهم! بنيت نفسي بنفسي كنت ادرس واشتغل وتزوجت
بدات اشتغل مع محمد وحسيت قلبي تجمد اكثر لما كنت اتنافس انا وزميلتي ساره من بيقدم ملفات الموتى وجرائمهم للمدير ومن بيحقق ويضرب ويسمع قصص القتل ويشوف الجثث لكن بعد زواجي باربع سنين عندما اصحابي كلهم خلفوا وصاروا اباء قالت لي هيفاء انها سليمه وانه العيب مني انا كما قالت لها الدكتوره ودخلت اليأس قلبي واستمرت كذا لسنوات
حسيت ان اخر نبتة في قلبي ماتت وان قلبي اصبح صلب واصلب من الحديد مثل حديقه منزل كانت خضرا جفت وتشققت وتصحرت .. كنت احتاج شي يخلي قلبي يرجع يرق من جديد يخليني ارجع بني ادم، يقلل القسوه من داخلي، شي يقدر يخليني احبه واضعف امامه احس اني انسان!
والان انا اشعر باغرب شعور حسيته بحياتي؛ حسيت ان في شي داخلي تحرر، حسيت بشعور غريب اني بصبح أب لاول مره!
موده ارتفعت بتعب ودهشه: ايش! هيفاء حامل؟
هز راسه بالنفي وهو مبتسم: لا مش هيفاء
موده: متزوج واحده ثالثه؟
حسام: لاااا وين انا ويين الثالثه ولا انا حق زواجات
موده: تقصد ايش؟
حسام: اقصد يا موده اني ما بنسى لك هذا الشي انك جعلتيني اشعر بهذا الشعور لاول مره من ناحيه صحيت من وهمي ومن ناحيه خليتي داخلي يرجع يتخضر! انتي الان زوجتي وبتكوني ام ابني الاول
شافت له وبدات الدموع تتجمع في عيونها: اكيد تمزح صح قول تمزح! بيجينا طفل! مابصدقش تكذب عليا عشان تسكتني صح
هز راسه: لا والله حتى انا تفاجأت وطلعت هيفاء مخبيه عليا انها عقيمه! وايوه بيجينا طفل وانا بكون اب لاول مره في حياتي ان شاء الله
غمضت عيونها: انا مش مصدقه اكيد احلم؟ كنت يائسه!
وقف هو : انا بخرج ساعه معي عمل الدكتوره قالت بتبقي الليله بالمشفى عشان يطمنوا ع الجنين .. انا بسير اكمل عملي بسرعه وارجع وانتي نامي وارتاحي
التفتت له مبتسمه: طيب
خرج وهو مازال يحس بجميع المشاعر مختلطه الفرح والحزن والخيبه والامل
كانت تشوف بعده لما غلق: واخيرا بصير ام! شي داخلي تحرك؟ احس حياتي بتتغير، مابعرفش كيف اوصف ذا الشعور
........
وصل هنا فتح بمفتاحه وهي بغرفتها سمعت صوت الباب وفتحت وكان هو مبين محبط
هيفاء: مالك رجعت!
بدون مقدمات: موده حامل! !!
فتحت عيونها ويدها نزلت من مقبض الباب وبردة فعله منصدمه: ايش
حسام:ليش ي هيفاء؟ ليش كذبتي عليا لييش اوهمتيني بكذب طول هذي الفتره
وصلت جنبه ويديها ترجف: حسام انا انا
قاطعها: انتي كذابه وممثله لدرجه انه 12 سنه ماقدرت اكتشف بها كذبك؛ المشكله كانت بي انه كنت واثق بك ثقه عمياء، وكل وقتي في شغلي مافضيت اشتغل لك كمان واحقق معك
اقترب منها واشر بصباعه السبابه : انا وثقت فيك يا هيفاء، ماظنيت تكذبي عليا
على طول نزلت دموعها: خفت! !!
خفت تتركني .. خفت تتزوج غيري خفتت انا احبك يا حسام ما اقدر اعيش بدونك لكن الله عاقبني ع كذبي ورمى لك الضابط موده وشاركتني فيك واليوم هي حامل، انا تععاقبت عاقبني القدر يكفي يا حسام
رد وجهه عنها بقهر وهي مسكت يده: بجاه الله يا حسام لا تزعل مني لا تطلقني
بعد يدها: مابطلقك يا هيفاء حاشا وكلا اخليك لوحدك عند زوجات اخوتك هذوك لكن من الان القوانين بتتغير والانظمه بتتغير
خرج وهي جلست للارض وتبكي: انا استاهل مابني على باطل فهو باطل!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪