روايات يمنية📚🇾🇪
23.2K subscribers
576 photos
39 videos
14 files
10.4K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 189 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في اليوم الثاني العصر
هبطت الطائره في الوطن الغالي نزلوا من فوق الطائره استنشقوا كميه هائله من الهواء بشوق تجمعت دموع ابرار وامير اخذ من التراب واستنشقه وباسه ومسح فيه على جبينه واعطى معتز تراب وعمل معتز نفس امير دموعهم نزلت من الفرحه للرجوع لوطنهم الحبيب

امير بفرح: ما احلى اليمن وكم اشتقت لها

معتز بفرحه اكبر: اشتقت لهذا الوطن الطاهر

ابرار بشوق: بسرعه خلونا نروح الفيلا

امير: يلا اوصلكم

تامر: انا سوف اعود الى شقتي

معتز: حسنا

خرجوا من المطار تامر توجه لشقته وامير وصل ابرار ومعتز ودعهم وراح لبيتهم

ابرار ماسكه الكرسي وتشوف للفيلا من خارج تجمعت دموعها: واخيرا

معتز بشوق: خلينا ندخل

ابرار ابتسمت: عيوني
.
.

هادي وقف بفرح وصدمه: براء

براء ابتسم وفتح يده: بشحمه ولحمه

هادي بكل لهفه راح وضم ابنه باشتياق

براء جثى على ركبه من شان يبوس ركبة ابوه بس هادي منعه

هادي يضم براء: اشتقت لك يا غالي

براء بدموع وبخنقه: اربع سنين يابه بدونك عذاب عمري ما انحرمت منك هكذا ابدا

هادي باس راس براء: العذاب الحقيقي فقدان الاب لابنه وين اخوك وين اختك

براء: الان هم بالفيلا

هادي: وكيفهم

براء: الحمدلله هم بخير

هادي براحه: الحمدلله
.
.

تسقي الزرع بالمرش وتفكيرها بعيد كل البعد استوطن قلبها شعور غريب للغايه لكن لم تهتم لكثره شعورها المتخلبطه طوال فتره الاربع السنوات الماضيه

ابرار تشاور معتز: افجع نور

معتز: شوفي كيف تسقي الزرع وشكلها بعالم اخر

ابرار ابتسمت: ايش موقفها لما تشوفنا

معتز: الان انعرف

ابرار متحمسه تشتي نور تسمع صوت من تحبه
ابرار: ايش رايك تصيح لها

معتز استغرب: ليش انا ليش مش انتي

ابرار بحماس: انت احسن هيا هيا

معتز ابتسم: طيب اتفضحينا

✦͙͙͙*͙*❥⃝∗⁎.ʚبشوفتك خلقت من جديد بشوفتك زاد عمري عمر الحلوɞ.⁎∗❥⃝**͙✦͙͙͙
(بقلمي)

معتز رفع صوته: احم احم الورد ايذبل من كثره الماء
.
.

شذى: قومي افتحي

عصماء: قومي انتي

ايمن نزل: مالكن ما تردين وتفتحين الباب

شذى: رد انت من ايجي عندنا الان بيت عمي هنا

ايمن: كسل بنات مزهريه

عصماء: بدل الفصاحه افتح الباب

امير ضبح من المراعاه كان يزبط الباب زباط

عصماء وقفت بدموع وشذى معاها وايمن كمان
كلهم بصوت واحد: اميرررر

ام امير نزلت: هذه دقة امير

ام ايمن: افتحوا له الباب

عصماء حملت تفتح الباب وايمن ركز نظره على شذى شافها متوتره ودموعها على عينها وابتسم

شذى كانت متوتره واخيرا اتشوف ابن عمها وصديقها وحبيبها يدها صارت ترجف والفرحه بقلبها تعمق

عصماء فتحت الباب: امير وضمته تعلقت فوقه ههههههههه

امير ضمها: ههههههه طيب انزلي وزنك زاد

عصماء فلتته وضربته بوكس ببطنه: انا وزني زاد

امير ابتسم: كذبت من شان افتك منك

عصماء بضبح: يعني انا مشتاقه لك اربع سنين وانت تشتي تفتك مني

امير حاوط يده باكتافها: مش افتك منك بس تاعب

ايمن يسلم عليه: هلا وغلا بولد العم وفعلتها فينا يا..

امير قاطعه: لا تكملها خلينا ضيوف احترمني يوم يا اخي

ايمن بفرح: فرحتني بجيتك

عصماء: لانه جاء او لانو قرب العرس دامهم جوا

ايمن: انا اللي اخبيه انتي تفضحيني فيه

ام امير بدموع: هلا بولدي وروحي وقلبي وقطعه من فلذة قلبي

امير ترك عصماء وراح لعند امه مسح دموعها: ليش الدموع يا غاليه

ام امير نزلت دموعها: امسح دمعتك بالاول

امير مسح دمعته وباس راس امه: اشتقت لحضنك

ام امير: اربع سنين حرمتني منك

امير: انحرمت من كل شي يا جنتي

ام ايمن زغرطت: لوووووللللللووووولي واخيرا انكحل عيوننا فيك

امير يسلم على عمته: لما اتعرس زغرطي بدري اليوم

ام ايمن: ايش من بدري قدو وقت

امير ابتسم: ايوه وقت في ناس تعذبوا بهذه الاربع السنوات وشاف لعند شذى

شذى لما التقت عيونهم ببعض توترت اكثر وجسمها باقي شويه ويختل توازنه ما قدرت تسيطر على نفسها والرجفه فيها كبيره

امير لما شاف لعند شذى كانه شاف كميه السعاده اللي غادرت قلبه اثناء غربته كل همومه انزاحت وتنهد براحه

عصماء ابتسمت: احم احم وبنت عمك ليش ما تسلم عليها

امير تقدم من شذى وشذى توترت وهربت لغرفتها

ايمن: هي هي اختي احرجتها

امير ضحك: كنت بسال عن حالها بس

ام امير: وانت جيت تسال عن حالها بعد اربع سنين

امير: اتذلوني ذل على الاربع السنين هذه

الكل: هههههههه

امير: وين ابي وعمي

ام ايمن: مغرب ويجوا

عصماء دخلت وهي تغني وتضحك: انا قلبي مشتاق وبعدك جمر ونااار والحب والاشواق ما بينطفوا بنهار

شذى عصبت: اسكتي عجموا حلقك

عصماء تلعب بحواجبها: وقت الانتقام حبيبتي تتذكري ما فعلتي فيني امس

شذى بقهر: نهايتك اليوم وعلى يدي

عصماء غمزت لها: كل هذا على شان الحب

شذى: حبحبه تعجم لقفك

عصماء استمرت تعليق على شذى وشذى باقي شويه وتقرح فيها
.
.

نور رفعت راسها بصدمه...

















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 190 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نور رفعت راسها بصدمه من الصوت اللي سمعته الصوت الذي ماغاب عنها ولا ثانيه الصوت اللي اشتاقت لصاحبه الصوت اللي عشقته وهامت فيه تجمدت اطرافها وازدادت من سرعه نبضات قلبها متاكده من وجود صاحب الصوت بس ما عندها الجرأة تلف وتشوفه خوفا من الاوهام

معتز ابتسم: هييي نور انا اكلمك

نور لفت وشافت لعندهم اول ما شافتهم نكعت المرش من يدها وعيونها متمركزه فيهم وبصوت منخفض: مم ممعتز معتز اببرار وصرخت باعلى صوت وهي تجري لعندهم ابرااااار معتتزززز وكانت تبكي وصلت لعند ابرار وضمتها بكل ما اوتي لها من قوه ومعتز يراقبهم

نور بشهقات وخنقه: ابرار ابراري يا روحي ورفعت يدها وضمتها اكثر اربع سنين يا ابراري اربع سنين يا روحي واعتلت شهقاتها ابراري اهئ اااااااه يا ابرار

ابرار بكيت بحرقه: نور لا تخليني احس بالذنب اني سبب اللي فيش

نور بشهقات: حرام اهئ اهئ

ابرار بخوف: نور نور

معتز بخوف: نور هي بنت

نور اختل توازنها وابرار مسكتها اكثر وحطتها بالارض

ابرار تضرب نور على خدها خفيف: نور

نور فتحت عيونها بتعب: انا بخير

معتز: نور

نور شافته ومشيت على ركبها لعنده حطت راسها على ركبه وبكيت بحرقه وبشهقات

معتز تصنم من حركتها: نور

نور تبكي: لا تعيدوها فيني ورفعت راسها معتز كيفك ايش فعلت بهذه السنين كنت بخير او لا اكلت وشربت سواء ارتحت تعالجت

معتز: دلا دلا حبه حبه نور صل على النبي انا بخير

نور وقفت ومسكت الكرسي: خلونا ندخل الفيلا اشتاقت لكم

ابرار مسحت دموعها: انا اشتقت لها اكثر
.
.

ريم بضبح: اوف براء لا تبعد البطانيه من فوقي خليني ارقد

براء ابتسم بعد البطانيه وريم رجعتها لفوق وجهها بانزعاج

سلوى ضحكت: عادها مش مستوعبه

براء بعد البطانيه ريم رجعت البطانيه وهي بغشاش النوم

ريم عصبت: براء خليني ارقد اوف واللغاجه اوف منك اوف

ريم انتبهت الان على اللي قالته وركزت على ان اللي يحصل مايكون الا من براء بدأت تستوعب ان براء موجود فتحت عيونها بفرحه ورجمت البطانيه من فوق وجهها وصرخت برااااء

براء ضحك: اخيرا استوعبتي

ريم بكيت وضمته بكل قوتها: انت اناني وتافه وسامج كلب حيوان الله ياخذك اربع سنين يا براء اربع وقدرت عليها

براء ضحك: نوم الان يا كسوله

ريم بقهر: ايش اسوي لحالي بالله عليك وانت تركتني ورحت

براء: ما تدرسي جامعه

ريم: بالله كيف ادرس وانت مش موجود وانت تعرف مابش امان لي

براء بقهر: وعد اعوضك عن الاربع السنين اللي فاتت

ريم مسحت دموعها: المهم انك الان جنبي هذا يكفيني

براء باس جبينها: فديت اختي روحي
.
.

اول ما انحطت رجلهم على باب الفيلا شعروا بالم الحزن والم الفراق بكل خطوه يخطوها يشعروا بعذاب كانوا يشوفوا امهم بكل زاويه من زوايا الفيلا وبكل جدار وكأنها فيها شعروا بحنينها المفقود اول مره يدخلوا الفيلا من بعد الحادث من المستشفى الى الاردن شعور بشع استوطنهم عندما دخلوا الفيلا لاول مره بعمرهم وامهم ليست معهم نزلت دمعتهم بنفس الوقت

معتز صرخ: اماه اماه

نور بكيت: ماهيش موجوده

معتز بخنقه: شوفي كيف الفيلا بدونها احس كل شي هنا يشكي من فراقها درجانها ابوابها كل شي فيها امي هنا بكل ارجاء الفيلا

ابرار حطت يدها على قلبها وبغصه: اماااه اهئ اماااه

(¯·.¸¸.·´¯·.¸¸.->راحت وشو بيضل غير الهممم بعد مايروح الفرح والعيد ويغادر الزهر اللي خلق للشم ويصير كل العمر عني بعيد راح الفرح معاها تركني وغااااب ماكان يترك لي ولا ضحكه غص الدرج نزلت دموع الباب عمرك شفت شي باب عم يبيكي <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯)

(اغنية عاصي الحلاني اسم الاغنيه باب عم بيبكي اتمنى تسمعوها)

ابرار ومعتز يشوفوا كل ارجاء الفيلا ودمعتهم على خدهم يشعروا ان باب منزلهم ايضا مثلهم مكسور حزين لفراقها ايضا يتيم درجات الفيلا اثاثها مخنوقه لفراق والدتهم مثلهم ايضا


ام محمد دخلت وصنمت...














https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 191 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ام محمد دخلت وصنمت وبغصه: ابرار معتز

معتز شافها وعيونه مدمعه: اماه

ابرار اعتلت شهقاتها وراحت بسرعه وضمتها: خاله اهئ اهئ اااه يا خاله

ام محمد تبكي بحرقه: معتز ابرار اولادي رجعتوا لي رجعتوا لي اهئئئئئ

ابرار بعدت عنها وراحت لخارج وظلت تبكي بحرقه

ام محمد جلست خلت مستواها من مستوى معتز وبدأت تمسح على وجهه وشعره بحنيه

معتز يتخيل صوره ام محمد صورة امه

معتز بخنقه: اماه

ام محمد اخذت يد معتز وباستها: ياروح امك

معتز حط راسه على كتفها وخرج الم الاربع السنوات بالبكاء

نور جلست وراه حطت يدها على فمها وبدأت تبكي بحرقه
.
.

ندى: احمد

احمد تنهد وشافها: كم لك هنا

ندى: عادنا جيت اشتي اكلمك

احمد: مش حالي في الشارع الناس كلامهم شوعه كلميني بحوش الفيلا

ندى: طيب ودخلوا
.
.

ام محمد مسكت راسه ورفعته ومسحت دموعه

بقهر معتز شافها سواء وركز انها مش امه وان امه مجرد وهم

معتز باختناق: حتى حجار الفيلا تبكي على فراقها

ام محمد بغصه: نور قومي يمه خرجي معتز للحوش

نور مسحت دموعها مسكت الكرسي وبدأت تخرج معتز

شافتهم يمشوا ويقربوا منها وهم قريبين من بعض دموعها توقفت والقهر طغى على قلبها النيران بداخلها اشتعلت تشتي تقوم تقتلهم او تعطيهم كم كف تبرد حريق قلبها وقفت بقهر وتشوفهم بنظرات حقد وكره وقلبها من الالم مدمر ومن نار الحقد و نار الغيره ونار القهر ونار الكره اصبح فتات ورماد

احمد رفع راسه شافها قدامه وقف عن المشي بصدمه او بالاصح حس رجوله ماعاد تحمله وانشلت شاف نظرات فيها غير مفهومه ابدا شعر بفرحه عميقه بقلبه كومه من الاشواق عبرت فيها بدموعه المتجمعه بعيونه كل هم وغم بقلبه ذاب وذهب سكن بقلبه فرحه عميقه كعمق البحر

ندى شافته: مالك وقفت

احمد بفرح وصدمه ودموع: ابرار

ندى شافت لحيثما يشوف واتجمدت اطرافها كأن احد سكب من فوقها ماء: ابرار

ابرار تقدمت قبالهم وبحقد: ايوه ابرار ليش مصدومين لهذه الدرجه

نور ومعتز خرجوا

معتز شافهم وتملك قلبه الحقد ونيران الغضب لاول مره من بعد سماع بخيانتهم رآهم بدأ الغضب يفور بعروقه لدرجه ان عروقه بانت اكثر ونظرات الحقد فيه واضحه

نور ركزت عليه: معتز ما يستاهلوا اهدأ

معتز بحقد: منورين

احمد وندى شافوه

احمد بفرح ودموع: معتز

معتز رص على اسنانه: ياكره اسمي لما تنطقه

احمد انصدم: معتز انا

معتز قاطعه بصراخ: اخرجي مشتيش اشوف وجهك

ندى نكزت: معتز

معتز بحقد: اخرجي انتي جرحتي ابرار اعز صديقاتك باي وجه جيتي هنا

ندى بدموع: انا

معتز صرخ لما الكل فز: اخرجي احمدي ربك اني مشلول والا والله كنت بدفعك الثمن غالي عن كل دمعه نزلت من عين ابرار بسببك

ندى بكيت: ابرار

ابرار قاطعتها واعطتها ظهرها: سمعتي ايش قال معتز صح

ندى سكتت وشافت لعند احمد واحمد اشر لها بمعنى اخرجي تركتهم وخرجت

معتز بسخريه: كان بنفسي اسلمك جائزه اوفى صديق

احمد بقهر: كيفك وانتي ابرار كيفك

*ويسألني ما هي أحوالك ؟؟ - أي حآل ..وأنت تحبني يومين وتنساني أيام !💔😴*

احمد بخنقه: ابرار ردي كيفك ابرار

ابرار ماتحملت هربت للفيلا قبل ماشهقاتها تفضحها وطلعت على طول لغرفتها ارتمت على الارض وراسها فوق السرير وانهارت بزوايا غرفتها العالمه بكل شي

معتز بكره: هي بخير اذا جلست انت بعيد عنها

احمد جلس قدام معتز: انت كيفك وكيف كان علاجك

معتز بسخريه: كل شي الحمدلله وكل شي بوجودكم افضل

نور سحبت كرسي معتز: طنشهم يا معتز تركته ودخلت هي ومعتز

احمد جلس مكانه نزلت دمعته ابتسم بفرح وبرضا لانه شافهم وخصوصا انه شافها

محمد استغرب من منظر اخوه: مالك

احمد مسح دموعه وابتسم: ادخل شوف من في داخل

محمد بغصه: ابرار معتز جوا صح ترك اخوه قبل ما يسمع الرد دخل الفيلا بكل لهفه وشوق

محمد بلهفه: وينهم

نور خافت: صل على النبي خوفتني

معتز ابتسم: انا وراء نور

محمد مسك نور وبعدها من قدام معتز: معتز

معتز بضحكه وبقهر: جاره

محمد جلس وضمه بقوه وبشوق: معتز يا خاين وينك

معتز ضحك: من الخاين انا والا انت الغايب

محمد بشوق: وين ابرار

نور: مدري دخلت وما شفناها

محمد تركهم وطلع بسرعه وفتح الباب بقوه وانصدم بشكلها المنهار جسمها في الارض يدها فوق سريرها وراسها فوق يدها

محمد دخل بهدوء وجلس قدامها وبحزن: ابراري

ابرار بدون ماتشوفه: هممم

محمد: ارفعي راسك وكلميني

ابرار رفعت راسها وشافت لعنده

محمد: مالك

ابرار بقهر: ولا شي

محمد: بس شكلك يقول في الف شي ابرار ما اشتقتي لصديقك محمد

ابرار بخنقه وبحقد: لا ما اشتقت انا اكرهكم كلكم

محمد انصدم:...
















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 192 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


محمد: بس شكلك يقول في الف شي ابرار ما اشتقتي لصديقك محمد

ابرار بخنقه وبحقد: لا ما اشتقت انا اكرهكم كلكم

محمد انصدم: ليش

ابرار بكره: قلت صديقي ها وين صديقي يوم كنت بحاجتكم وين كنت محد كان جنبي لا انت ولا عمي ولا علي ولا سهيل محد معي بسببكم اضطريت اطلب مساعده من الغريب

محمد بغصه: انا

ابرار صرخت: انت ايش انت تركتنا ولا اتصلت ولا شي طنشتنا بسبب اهمالك احتجنا لك وانت ما تحس بسببكم مريت بعذاب بااربعه سنين وين كنتوا يوم دفنت امي تحت التراب وينكم ماكان موجود الا هذاك الخاين طلع انه افضل منكم موجود انت عمي علي سهيل ما اشتي اشوفكم ابدا والان اخرج وخليني لحالي

محمد ماحب يضغط عليها تركها وخرج ونزل وهو مكبود
.
.

براء: وينو سهيل اشتقت له

هادي تنهد: انا بجنن واعرف ايش عاد وقع معه

براء استغرب: ليش ايش وقع

هادي شرح كل شي لبراء وبراء تصنم

براء: وينو الان وينو هذا الغبي

هادي: مارد عليا من امس

براء: انا بروح اشوفه

هادي: اترك الجنان واجلس

براء بقهر: ما بجلس ترك ابوه وخرج

هادي رمى كل اللي فوق الطاوله للارض: نهايتي على يد واحد من هذولا الخمسه الاشخاص يا معتز يا ابرار يا براء يا ريم يا سهيل واحد منهم ايجيب نهايتي وانا متاكد
.
.

سهيل: لما انتما محتجزاني من امس اين هو الزعيم اريد ان اراه

احد الرجال: فكوا له ان الزعيم يحتاجه

سهيل ابتسم: اذا واخيرا اتى وقت العقاب فلنرى ما عقابه

الرجل: كف عن الثرثره وهيا امامي

سهيل: حسنا حسنا هدئ من روعك

خرجوا سهيل وراحوا لعند الزعيم

الرجل: هاهو سيدي

سهيل: اريد ان اعلم لما محتجزاني من ليله امس

الزعيم ابتسم: حقا الا تعلم

سهيل طبيعي وبدون اي توتر: نعم لا اعلم

الزعيم: .....
.
.

راحت لعند شنطه اليد حقها فتشتها لما لقيت الرقم المطلوب رقم تامر اعطاها الرقم وهم في الاردن في اخر ليله قضوها بتلك الدوله دخلت رقمه لتلفونها واتصلت

تامر: من معي

ابرار مسحت دموعها: ابرار

تامر بفرح: اهلا بكي يا جميلتي

ابرار: اتصلت بك كي اخبرك عن قراري

تامر توتر: وماهو قرارك

ابرار: .....
.
.

الزعيم : انا ايضا لااعلم وشاف لعند البودي قارد لماذا قمتم باحتجازه

البودي قارد: انت طلبت منا ذلك وطلبت منا ان نقوم باحتجازه

الزعيم عصب: قلت لكم احتجزوا شخصا غير مألوفا وليس من رجالنا وانتم تعلمون ان سهيل من رجالي الموثوقين

البودي قارد نزل راسه: انا اعتذر لم اعلم

الزعيم بغضب: اياكم وان تعيدونها مره اخرى فكوا قيوده

البودي قارد: حسنا بامرك

سهيل ابتسم: شكرا لك على ثقتك

الزعيم: لا داعي للشكر فانت من الموثوقين لدي


★·.·´¯·.·★احيانا نضطر تجاهل قلوبنا واللحاق بعد عقولنا كي نختار بما يناسبنا للابتعاد عن احزان تكدر قلوبنا★·.·´¯·.·★
(بقلمي)

ابرار: انني موافقه بالزواج منك

تامر مصدوم مش مصدق وبفرحه: هل ما سمعته صحيحا

ابرار بثقه: نعم صحيحا وعندما تكون جاهزا فلتاتي وتطلبني من اخي

تامر بفرح: غدا سوف ااتي

ابرار: وانا في انتظارك

تامر غلق التلفون بفرح وابرار جلست بانهيار
.
.

سهيل شافه وانصدم راح لعند بسرعه خوفا من احد يشوفه وراح مسكه من ذراعه وسحبه لوراء سياره
سهيل بفرح وبعصبيه: ليش جيت لهنا مجنون انت

براء بنفس العصبيه: ايوه مجنون مثلك لما عرفت انهم يمكن كشفوا امرك وجيت لهم برجلك ما تشتيني اقلق عليك واستناهم يقتلوك

سهيل ضمه: جيت شفتك بعد اربع سنين اشتقنا لك يا رجال عيب عليك

براء يبادله الحضن: محد مشتاق مثلي الان طمني كيف خرجت

سهيل غمز له: ما اكتشفوش امري

براء تنهد براحه: الف الحمدلله
.
.

في الليل
اريج بضبح: ردي على هذا التلفون ازعجني اشتي ارقد اوف والا رديتيه صامت

قمر بعدت البطانيه من فوق وجهها وتفحس عيونها باازعاج: اوووف من يتصل هذا الوقت

اريج تاففت: ردي من الهرم

قمر سحبت التلفون وردت بدون ما تشوف الاسم وبصوت ناعس: هممم

.....ابتسم: صح النوم

قمر قامت بسرعه وفتحت عيونها عشره على عشره بصوت عالي: براااء

اريج قامت بخوف: هشششش الله ياخذك فضحتينا

براء ضحك: ليش صرختي الان يسمعوش

قمر...










https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 193 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



‏↓˓❁⸀ء


ـ ڪـل‌‌ شــيء يتحــول‌‌ إلــى‌ مـاضــي‌‌ إلاا للحظــه‌‌ التــي‌‌ ينڪســر فيهــا قلبــك‌‌ تبقــى‌‌ حــاضــره‌‌ إلــى‌‌ الأبــد "...


ء “̯ 💔ֆ ء


قمر قامت بسرعه وفتحت عيونها عشره على عشره بصوت عالي: براااء

اريج قامت بخوف: هشششش الله ياخذك فضحتينا

براء ضحك: ليش صرختي الان يسمعوش

قمر انتبهت على نفسها وعدلت جلستها: احم شافت التلفون ورجعته متصل على الرقم اليمني يعني انت هنا

براء: ايوه جيت اليوم

قمر بفرح: يعني ابرار ومعتز رجعوا

براء: ايوه ليش ما عرفتي

قمر: لا والله

اريج رجعت قامت باهتمام: رجعوا ابرار ومعتز

قمر هزت راسها بفرح وحماس بمعنى ايوه

براء: يلا مع السلامه وتصبحي على خير ازعجتك من نومتك حبيت اطمنك بس

قمر: بامان الله وانت من اهل الخير وغلقت التلفون

اريج مستغربه عقدت حواجبها: ايش دخل براء بابرار ومعتز وايش عرفه عنهم

قمر توترت ما عرفت ايش ترد

اريج تلوح بيدها: هييي انا بين اكلمش

قمر بتلعثم: هو هو اصلا ايوه هو اصلا هو صاحب امير وامير كلمه وهو كلمني

اريج صدقتها رجعت لسريرها: هاااا طيب يلا نامي

قمر مسكت قلبها وتنهدت براحه وبينها وبين نفسها : كان باقي شعره وطحست فيها
.
.

في صباح اليوم الثاني
ابرار: ادخل

معتز: ادخلي

ابرار دخلت: يلا يلا

معتز: من اول مريع لك نسيتيني

ابرار ابتسمت: اسفه رحت بنومه عميقه

معتز: يلا اشتي انزل

ابرار ساعدت معتز وحطته فوق الكرسي المتحرك ودخلته الحمام وانتوا بكرامه غسلت له وساعدته يبدل ونزلت

نور تحط السفره: صباح الخير

ابرار ومعتز: صباح النور

ابرار ومعتز وصلوا

محمد دخل: صباح الخير

معتز ونور: صباح النور

محمد شاف لعند ابرار وابرار ما شافته ابدا ومعتز ونور يراقبوا الوضع

معتز: ليش ما تردي الصباح

ابرار تاخذ الخبز وبدون ما تشوف محمد وبدون نفس: صباح النور

محمد جلس بأسى: الصبوح اليوم غير يا سلام

ام محمد دخلت وحطت اللي بيدها وبابتسامه: اليوم من كل شي يحبه معتز وابرار

معتز وابرار بفرح: تسلمي

ام محمد: وين احمد ليش ما يجي يصتبح

معتز وابرار تعكر مزاجهم بس مابينوا لاي حد بس نور ومحمد فهموهم

نور:مابحدو

ام محمد : اذا بسم الله
.
.

ام علي بفرح: استعدين اليوم انروح بيت عمكم

سهى بقهر: ايش فايده روحتنا

نهى: مافي داعي نروح

علي تنهد: ما ايروحين يسوين اصلا

ابو علي بفرحه اكبر: شكلكم ما تشتوا تزورو ابرار ومعتز وترحبوا فيهم برجوعهم لليمن

صدمه للكل ولكنها صدمه فرحه عميقه

سهى اشترغت ونهى تطبطب عليها بفرحه
سهى بدموع: رجعوا

نهى بغصه: الله يخليكم اصدقوا

علي يبتسم ويكشر ويبتسم ويكشر: كيف هم رجعوا يعني خلاص رجعوا رجعوا

ام علي: رجعوا رجعوا

سهى ونهى ضمين بعض بفرح وعلي مسك يد امه وجلس يبوس يدها

علي بدموع: يمه الله يفرح قلوبكم مثل ما فرحتوا قلوبنا بهذا الخبر

ام علي: عصر وكونوا جاهزين

سهى وقفت: ليش عصر الان نروح

كريم ضحك: ايش هذا الحماس

نهى بفرح: دقيقه واحنا جاهزين

علي بحماس: بسرعه يلا دقيقه وقد لبستين

نهى وسهى طلعين باكبر سرعه يتجهزين

ام علي ضحكت: مجنونات وانا بروح اتجهز

كريم: يلا انتغدى هناك حتى من الفرحه صبوح ما اصطبحوا
.
.

ابو عبدالله ياكل: سمعتوا

ام عبدالله وسميره: ايش

ابو عبدالله: معتز وابرار رجعوا

قمر غمزت لااريج واريج حبست ضحكتها

قمر تعمل نفسها مصدومه: صدق يابه متى رجعوا

ابو عبدالله: والله صدق امس رجعوا

ام عبدالله بفرح: الحمدلله والف الحمدلله على سلامتهم يارب

سميره: حسستوني مدري من جاء

قمر: اذا هم ما يهموش اسكتي

سميره عصبت: تسكتيني

اريج تشتي تغير الجو اللي توتر: كان نفسي نشوفهم

ابو عبدالله: روحوا سلموا على ابرار وارجعوا بسرعه

قمر مش مصدقه: يعني انت تسمح لنا

ابو عبدالله: شكلي بغيير رأيي

اريج وقمر وقفين بسرعه: طيب لا تغير رأيك وراحين يبدلين

سميره بحقد: واتسمح لهن يروحين

ابو عبدالله: وليش لا خليهم يروحين انا غلطت لما ما سمحت لهم يروحو عزاء هادي والغلط ماعاد بكرره

ام عبدالله وقفت بابتسامه قاتله لسميره:
تسلم الان انروح
.
.

ندى بابتسامه: حقا ما سمعته

تامر بفرح: نعم حقا واليوم سوف اكلم معتز

ندى: هذا جميل للغايه

تامر: نعم نعم

ندى: الف مبروك لكما انصدمت لم اتوقع ابرار سوف توافق

تامر بفرح: هذا بفضلك شكرا لكي

ندى: على الرحب والسعه

















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 194 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


براء باشتياق: هلا وغلا والله اشتقنا لك

احمد ضربه: انت معاهم ولا تقول لي وانا اربع سنين ادورهم انت مختفي الله اعلم وين وطلعت معاهم ولا تكلمني ايش معنى هذه التصرفات

براء مسك احمد: اهدأ وصل على النبي ما قدرت اقول لك لاني اعرفك اتروح لعندهم وهم ما يشتوا هذا الشي ولان وصل لي خبر انهم زاعلين منك كانوا بس ممكن سؤال ليش هم خاصموك

احمد فلت براء بقهر طنشه وكان بيخرج بس براء وقفه

براء: وقف ورد على سؤالي

احمد بقهر: مابش رد

براء: وين اتروح غبت عنك اربع سنين ما اشتقت لي

احمد معطي براء ظهره طنشه وخرج وهو مشتاق له بنفسه يضمه بس كابر تحمل بعد ابرار عنه فهو قادر على تحمل بعد براء طلع فوق سيارته وراح

براء مستغرب ومش مصدق: معقوله هذا احمد معقوله هذا انت يا احمد انا مش مصدق ايش حصل فيك
.
.

نهى: الف الحمدلله ان فؤاد تركني امس عندكم والا ماكنت بشوفها الا عصر

سهى بفرح: الحمدلله

علي وقف السياره: واحده تنزل تقول لها بسرعه

نهى وسهى بحماس وبفرح: انا بنزل

كريم: الان ايتضاربين من اتنزل

ام علي: ولا واحده نزلت للان

كريم: خلينا نراقب من اتنزل

ام علي: شغل سيارتك وخلينا نسبق وهم يلحقونا

كريم: لا لا نوصل جمعه احسن

نهى وسهى نزلين ودخلين للبيت بسرعه وكانين يدقين الباب بحماس لما خلين ام سهيل تخاف لو احد بيتهجم عليها بسبب ابنها

كريم ضحك: نزلين الثنتين

ام علي: ايش تتوقع من بناتك يعني

ام سهيل بخوف: من

سهى ونهى بنفس الوقت: انا سهى انا نهى

ام سهيل فتحت الباب وبعصبيه: هكذا الناس يدقوا ولا عساكر في الجيش

سهى بفرحه: بسرعه بسرعه ياخاله البسي انروح بيت عمي ابرار ومعتز رجعوا

ام سهيل دمعت عيونها: متاكده

نهى بعجله: ايوه قوا بسرعه قدنا اشتي اشوف ابرار

ام سهيل نزلت دموعها بفرح: دقيقتين وانا جاهزه
-

هــــي صديقتـــي،أختـــي سعادتـــي،وجميــــع الاشيـــاء الجميلــــة في عينـــي،احبـــك كثيـــراً ومَن يملُک مثلک ياَ صديقتي تأتيـــه اَلسعـــاَدة من كل الجهــــاَت 🎶

هديل: سلام بنات

خنساء: وعليكم السلام

اميمه بطفش: اليوم المحاضره طويله

هديل فتحت تلفونها: قدو اخر سنه وخلصنا

خنساء تنهدت: ريت لو ابرار معنا

هديل انصدمت بفرح: بنااااات

خنساء واميمه قلقين: ايش في مالصورتش انقلبت

هديل بدموع الفرح: ابرار ابرار رسلت لي رساله

اميمه مش مستوعبه: ابرار اللي بشلتنا

خنساء بفرح: وفي غيرها ياتنحه

اميمه تسحب التلفون من هديل وهديل تمسكه اقوى وخنساء تشده على الثنتين

هديل بقهر: اتكسرين تلفوني

اميمه والخنساء يسحبين التلفون: ورينا الرساله ورينا

هديل تركت التلفون واميمه اخذته

خنساء بحماس: اقري الرساله

اميمه: سلام هدوله انا رجعت اليمن مشتاقه لش انتي وميمو ونوسه جين عندي ان ما جيتين بقتلكن وانتي اخبر وصلي رسالتي لميمو ونوسه لانو قالت نور ما عندها ارقامهن

خنساء بدموع: يا روح نوسه فديتها يا ناس كم اشتقت لها

اميمه: ميمو ونوسه وهديلو يفدوش يا ابراري بنات مابروح بستاذن من اهلي وبروح عند ابراري

خنساء طلعت تلفونها: وانا بستاذن وبجي معك

هديل بفرح: اوكي كلنا وانا بكلم ابي

اميمه: بنات دقيقه

هديل: مالك

اميمه: نسيتين ريمو

خنساء: غبيه انتي رقم ريم مع نور اكيد بتكلمها هي

هديل: ايوه خصوصا ان ابرار ما ذكرت ريم

اميمه: الله يعني انجتمع كلنا اليوم

هديل بفرح: ان شاءالله

لـ صاحبتي : تظلّين الشي الكبير بـ عيني، اللي مستحيل تتقارنين بأحد، تظلين صديقة عمري اللي تعدت كون انها صديقتي وصارت اختي وقطعة مني، لكَّ نصف الحُب جهراً ونصفه الآخر دُعاء💛.


ابرار: سلامو

ريم: من

ابرار: واحد معجب

ريم: يا معجب الحظر يستناك

ابرار: هههههه لا تحظريني فوق ما انا مشتاقه لش بتحظريني بتسخي فيني ياريمو

ريم استغربت: من وين تعرف اسمي

ابرار: ريم انا ابرار اشتقت لش قوووويه اتمنى تجي عندي وتخليني اشوفك

ريم انصدمت لما قريت الرساله: ابرار ابرار اللي درسنا من ثاني ثانوي جمعه

ابرار: ايوه ابرار بشحمها ولحمها

ريم وقفت بفرح غلقت الواتس واتصلت بسرعه

ابرار ردت على الاتصال : ههههه مسرع اتصلتي

ريم بكيت: ابرار والله انو انتي وحشتيني الله لا يسامحك كيف تركتيني ورحتي

ابرار تجمعت دموعها: اسفه يا ريم اضطريت والله ما اشتقت لبنات الشله اللي انا وهن من الطفوله قد ما اشتقت لش مش عارفه ليش

ريم بقهر: اربع سنين يا ابرار اربع والله انش بلا احساس ولا ضمير

ابرار: ريم لا تبكي والله اني مقهوره وحقش عليا سامحيني

ريم بفرح: رسلي عنوان بيتكم بكلم امي واجي لعندك

ابرار باشتياق: بسرعه لكن والله بنفسي اشوفك واضمك

ريم مسحت دموعها: وانا والله

ابرار: مستنيه

ريم غلقت التلفون ونزلت

ريم بفرح: اماه اماه اماه ابرار اتصلت لي

براء اشترغ ماعاد قدر يبلع لقمته










https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 195 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ريم بفرح: اماه اماه اماه ابرار اتصلت لي

براء اشترغ ماعاد قدر يبلع لقمته

سلوى تدق ظهر براء: بسم الله عليك

ريم: شوف لطالع

براء بلع لقمته وشاف لعند ريم: ايش تشتي منك

ريم بشوق: اروح عندها واخيرا بشوفها بعد اربع سنين واخيرا

سلوى بقهر: مافيش روحه

ريم تجمعت دموعها: ليش ليش اصلا من يوم يومكم تحرموني من ابرار ابي مات الله يرحمه وانا وهو متزاعلين من هذا الموضوع والان ليش حرام عليكم ايش فعلت فيكم هي مش عدوه لنا والله انها بريئه

براء بقهر: ريم يا روح براء نخرج انا وانتي احسن من جلسه البنات اللي ما منها فايده

ريم بكيت اكثر: تشتي تشغلني على شان ما اروح عندها ليش هذا الظلم حرام عليكم فوق ما انا محرومه منها اربع سنين عادكم اتزودوها والله ما اسامحكم واعتلت شهقاتها اكثر حرمتوني من اخي من وانا طفله ما سمحتوا لي اشوفه ولما شفته صدفه خبيتوني منه واليوم صديقتي ليش

براء قلبه وجعه على اخته: ياريم هذه امنيه ابي من قبل ما يموت انك ما تروحي لبيت ابرار ابدا

ريم شافتهم بحقد ودموع طلعت غرفتها واي شي قدامها ترميه للارض اخذت صورة معتز وبكيت بانهيار

براء وسلوى سمعوا كل شي يتكسر واقتهروا ولا حد تحرك وطلع يشوف مالها

سلوى تبكي: لمتى نمنع ريم لمتى اللي نفعله حرام واجرام

براء جلس بارهاق: محد مقهور مثلي يمه بس ايش نعمل مافي باليد اي حيله

سلوى صرخت بقهر: الله ياخذك يا اكرم الله ياخذك يا انور

براء تعكر مزاجه بذكرهم فوق ماهو معكر تركهم وخرج
.
.

ابرار: ايش في غداء اليوم

ام محمد: كل الاكلات اللي تحبيها انتي ومعتز

ابرار: الله يا سلام

نور دخلت ومعتز معاها

ابرار شافتهم: وييين كنتوا

معتز: بالحوش

نور: يمه كثرتي الغداء

ام محمد: لا ليش

نور: اريج وقمر وخالتي ايجين

ابرار بفرح: صدق والله اني مشتاقه لهن

قمر دخلت بسرعه واريج بعدها

قمر صرخت: ابرااااار

معتز غطى على اذنه: جاوبي اذني انا بحاجتها

ابرار بفرح: هذه قمر

معتز: قمر والا شمس روحي جاوبي

ابرار خرجت: حيااااا بروحي

قمر بفرح راحت بسرعه وضمتها: وينش مغيبه لا اتصال ولا حتى رساله

ابرار: اعذرني

اريج بفرح: بروو

ابرار فتحت يدها بفرح: يا روح برو

اريج ضمتها: اشتقت لش وحشتيني يا مجرمه اربع سنين وين انتي

ابرار: انا اكثر بس الظروف

ام عبدالله: حيا حيا نورت صنعاء ونور اليمن

ابرار ضمتها: منوره بوجودكم

ام عبدالله بدموع : وين اختفيتوا لاحس ولا خبر ماخلوا ولا مكان الا ودوروكم فيه

ابرار: كنا في الاردن

هديل دخلت وبصوت عالي: برو يا كلبه الله ياخذك ليش رجعتي كنتي جلستي واستمريتي بالغربه ليش رجعتي اصلا محد هنا يهمك

ابرار حملت وضمت هديل وبكيت: لا تقولي هكذا والله اني اشتقت لكن

اميمه بقهر: باين الاشتياق والله انش انانيه قوي

ابرار راحت لعند اميمه وضمتها: افهمني

اميمه بكيت: ايش نفهمك كيف تتركينا وتروحي من بعد موت خالتي حتى عزاء ما سمحتي لنا نعزيش ونوقف جنبك وتقولي عن نفسك صديقه

ابرار بكيت وشافت الخنساء: نوسه انتي اكيد فهمتيني فهميهن انه الظروف اجبرتني

خنساء بدموع: ايوه الظروف اربع سنين ما فضيتي فيها دقيقتين تفعلي رساله وتطمنينا

ابرار بكيت بحرقه: بنات وسكتت بعد ما خرجت شهقاتها

هديل وخنساء واميمه ضمنها: خلاص احنا نمزح

هديل: صح اقتهرنا بس هذه اخر مره لك

ابرار تبكي: مشتاقه لكن وربي بس ماقدرت ماقدرت


★·.·´¯·.·★ياسنيني اخبريني ايش يفيد الندم بعد ما انكسر اللي انكسر هل الندم سيجبر ما انكسر وان جبرها ما سيغطي تلك الخدوش ام لا امل من اصلاح الكسر كما كان سابقا يادنيتي انا النادم وما يفيد ندمي الا تحسرا★·.·´¯·.·★
(بقلمي)

بغرفته عيونه متمركزه على سطح غرفته شعور القهر والندم مطغى على قلبه

محمد بقهر وندم: انا ايش فعلت ايش فعلت اااااخ بس يا يحيى والله كلامك صح لما قلت لي اتندم ان ما اتصلت لاهلك وسالت عنهم وانا نادم والله ندمت اااخ بس انا غلطان ليش ما سالت عنهم ليش ليش
.
.

سام: سمعت ان صديقتك مدري حبيبه خطيبك رجعت لليمن

ندى بقهر: سام لا تتكلم هكذا

سام بسخريه: ليش انا قلت شي غلط اللي انا قلته هو الصح

ندى عصبت: انا عارفه انه الصح مافي داعي كل شويه تقول حبيبه خطيبك انا واحمد مخطوبين من اربع سنين هو نساها وقدو يحبني انا

سام بحقد: توهمي نفسك انه يحبك ليش تبني لك اوهام وانتي عارفه ومتاكده ان خطيبك يحب اعز صديقاتك

ندى صرخت: كان زمان يحبها

ام ندى دخلت: مالكم انتوا الاثنين كل يوم صياح خلال هذه الاربع السنين ما كنتوش هكذا من قبل ايش فيكم

ندى وسام: ولا شي











https://t.me/rewayatyamania/37080




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 196 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سهى: ابرار ابراري برو

ابرار بفرح: سهى

سهى دخلت لعند مصدر الصوت شافتها وصرخت بفرح: ابراري

ابرار ضمتها: عيون ابرارك

نهى طرحت اشرف: بروووو

ابرار تركت سهى وضمت نهى: نهى سمنتي يالدبه

نهى: حامل يا غبيه

ابرار بفرح: صدق متى

نهى بقهر: لما اختفيتي عني

ابرار ضمت اشرف: فديتو ياناس روح خالتو

ام علي دخلت: يا هلا ويا غلا بمن حن ورجع لنا

ابرار راحت لعند عمتها وسلمت عليها وباستها بجبينها: سامحيني يا عمه حقش عليا

ام علي ضمتها وبدموع: مش صح اللي فعلتيه بس في ناس مقهورين اكثر مني

ابرار بدموع: خالتي ام سهيل

نهى بقهر: واصل وهي تدعي وتبكي انتي معتز وسهيل ما تركتوا فيها روح

ابرار بقهر: وينها

ام علي: خارج تسلم على معتز انا سلمت ودخلت

ابرار تركتهم وخرجت لعندهم

ام سهيل تبكي: فوق هذا كله مالكم عذر

معتز بقهر: السموحه منك يا غاليه

ابرار غطت عيونها: من انا

ام سهيل بقهر: ابرار لا تلعبي معي وانا زاعله منك

ابرار ضمتها: اسفه والله لا تزعلي يا غاليه

ام سهيل ضمتها: ليش يا ابرار انتي عارفه انه حرام تفعلي فينا هكذا اربع سنين ما فعلتي حتى الرساله انتوا عايشين ميتين بخيرين مش بخيرين لا تطمنونا ولاهم يحزنون ولا كأن احنا موجودين ولاكأن معنا قلوب تخاف عليكم على بالكم انتوا مش مهمين عندنا

ابرار كل احساسها متمركزه على رائحه ام سهيل ظلت ضامه لها وتبكي وهي تشم ريحتها

ام سهيل: ابرار

ابرار تبكي: رائحتك تشبه رائحه امي

ام سهيل بكيت: الله يجعل مثواها الجنه

معتز ما تحمل: نور قربيني من المجلس وروحي بصيح لعلي يدخلني اسلم عليهم

ابرار: انا بدخلك ومنه اسلم عليهم نور فديتك خالتي ما عملت غداء كثير لو تطلبوا من المطعم

نور: اكيد الكل ايتغدى هنا الغداء ما ايكفي

ابرار اخذت معتز وتوجهت لمجلس الرجال

علي وقف بفرح: هلا ومرحبا اهلا بالقاطعين

معتز ابتسم: هلا بولد العم

كريم ضم ابرار: كيفك يابنتي وينك وليش اختفيتي زعلتي عمو منك

ابرار ابتعدت من حضن عمها وبقهر: ماشاءالله قاتلين نفسك بالسؤال عننا ماشاءالله بس

كريم اقتهر: ابرار ايش تقولي

ابرار بكره: وصلت لكم معتز انا مش فاضيه بروح عند عمتي وخالتي

علي غمض عيونه بألم وحسره: ابرار احنا

ابرار قاطعته: مشتيش اسمع منكم شي اصلا من يوم يومي اكرهكم بس زاد كرهي لكم خصوصا انت يا عم كنت غيرت نظرتي لك وقلت عمي رجع طيب وتغير بيسأل عننا احنا عيال اخوه الوحيد بس عمي تركنا بحاجتنا راح عمله ولا هو بهمه تتوفق يا كريم تتوفق انت وعلي انا مش بحاجتكم وقت حاجتي لكم تمنيتكم دورتكم ومالقيتكم والان الله معاكم تركتهم وخرجت

علي بقهر: الان متى اترضى وتسامحنا الا قهر هذه البنت ما تسامح الا بعد طلوع الروح

كريم بقهر: معتز سامحني والله اني مش عارف ان زوجه اخي ماتت ولا كنت عارف بالحادث اللي حصل او انك انشليت ولا كنت عارف بشي

معتز ابتسم: ولا عليك ياعم انا عارف لو كنتوا عارفين ما تركتوا ابرار تواجه كل الصعاب لحالها واعذروها هي تحملت كثير وكل شي فوقها اربع سنين شافت فيهم الويل وهي اتهدأ وتتفهم

علي تنهد: واحنا غلطانين ومالنا وجه نلومها

كريم: وهو الصادق
.
.

في العصر
ايمن: هيا شذى

شذى: ماهوش انا هي عصماء تعرف خرجتها خرجة حريوه

امير: اطلعي استعجليها قولي لها انفلتها

عصماء نزلت: يوه والهرم لاجت شذى خلاص من يفكني من هرمها

ايمن: وانتي ساعتين هي زياره مش عرس

عصماء عصبت: وليش مستعجل على اساس لو رحت هناك نور اتخرج تسلم عليك

ايمن: اذا ساعدتيني ايوه

عصماء طلعت فوق السياره: انا اساعدك لا تحلم وريني شطارتك كيف اتسلم عليها بدون مساعدتي

ايمن: واثقه من نفسك نسيتي ان شذى معي

شذى: لا والله يا دكتور ايمن احنا انروح من شان ابرار مش من شان نور

عصماء: هدف

امير: انتين مامنكن فايده ساعدين عصافير الحب واجمعوهم

عصماء: خخخخخخ قال عصافير الحب قلدك الله هذا وجه عصفور ركز سواء شوف وجهه وجه خفاش

شذى ضحكت: هدفين

ايمن بقهر: اسكتي ياوجه البومه

شذى: بومه ولا خفاش

امير: اقول لك هذولا الثنتين ماينفعين بالحب اطلب منهن مساعده فيها مشاكل واحده اتقتلب جاكي شان والثاني جيمس بوند
.
.

تامر: السلام وعليكم

معتز محمد كريم علي: وعليكم السلام

معتز: تفضل ادخل

تامر دخل وجلس: اين احمد

معتز تعكر مزاجه: لا اعتقد انه سوف ياتي

محمد: لا انه سياتي فقد كتبت له رساله بان ياتي

معتز: ليش كلمته يا محمد

محمد: اللي حصل حصل خلي الباقي للايام

احمد دخل المجلس: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

احمد جلس وبغيره وكره: غريب انني اراك هنا يا تامر

تامر يشتي يغيظه: نعم فلدي ما اقوله

محمد: اللهم اجعله خير
















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 197 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


احمد جلس وبغيره وكره: غريب انني اراك هنا يا تامر

تامر يشتي يغيظه: نعم فلدي ما اقوله

محمد: اللهم اجعله خير

معتز ابتسم: محمد امير فعل لي رساله هو وايمن
خارج شوف طريق ودخلهم

محمد وقف: طيب تركهم وخرج

كريم: علي كلم سهى وين الضيافه

علي: هذا فعلت لي رساله بروح اجيبه وراجع

امير وايمن دخلوا: السلام عليكم

الكل وقف يسلموا عليهم الا معتز بسبب عدم قدرته
.
.

عصماء: سلام

نور: عصومه

عصماء: بنت عمها

شذى بعدها: لا تصدقي بنت عمها هنا

ابرار ونور سلمين عليهن بفرح وجلسين يتجابرين ويضحكين الكل موجود محد روح ابدا
.
.

في مجلس الرجال
معتز: تامر لقد اتصلت بي امس لتخبرني بموضوعك المهم فقل ما عندك

تامر بثقه: نعم فانا اريد ان اطلب يد اختك ابرار للزواج اذا ليس لديك اي مانع

صاعقه وصدمه نزلت على الجميع محد توقع هذا بأي يوم من الايام الا احمد اللي توقع انه ايحصل هذا الشي بس الصدمه له كانت موجهه اكبر

علي بقهر: انت عارف ايش تقول

تامر: ماذا

محمد بقهر وغيره وغيظ: قال لك هل تعلم ما تقوله

تامر: نعم وواثق ايضا

علي عصب: لما لا تعلم ان ابرار فتاة مخطوبه لي

كريم عصب: علي ابرار مش مخطوبه لاحد ومشتيش اي نقاش انا هنا الكل يسكت

الكل سكت

كريم: معتز فهمه

معتز: تامر لا يجوز انت رجل ليس بك اي عيب ولكن ابرار مسلمه وانت...

تامر قاطعه: وانا سوف ادخل في الاسلام واعلن اسلامي

كريم فرح: قل لااله الا الله محمد رسول الله

تامر: لا اله الا الله محمد رسول الله

محمد: لم تتلقى اي صعوبه لما ذلك

تامر: لقد تعلمتها من ابرار

احمد يراقب الوضع بغيره وبقلبه براكين تشتعل يشتي يقوم يقتله ماسك اعصابه بالحيل

معتز: ايش رايك ياعم

كريم تنهد بقهر: والله اتمناها لابني علي بس القرار الاول والاخير لابرار لان تامر دخل في الاسلام وخصوصا من شانها

معتز: حسنا فلتلهمني بعض الوقت كي استشيرها وارد لك خبرا

تامر: حدثها الان لا استطيع تحمل الانتظار

معتز شاف محمد واقتهر: حسنا

كريم اخذ معتز وخرجوا صيحوا لابرار

ابرار: ايوه

معتز ابتسم: بصراحه يا ابرار في موضوع مهم نشتي نكلمش انا وعمي فيه

ابرار: ايش الموضوع

كريم: والله يا بنتي في واحد تقدم لك

ابرار توترت: من

معتز: تامر

كريم: الشور شورك ومحد بيغصبك على شي فكري على راحتك وردي لنا خبر

ابرار بدون اي تردد: انا موافقه

معتز مستغرب: طيب فكري لا تستعجلي

ابرار: فكرت وانا موافقه

كريم: مسرع فكرتي

ابرار: لا بصراحه هو كلمني يوم رجعنا لليمن واحنا في المطار وانا فكرت وصليت استخاره وانا موافقه

معتز تنهد: متاكده لانو انرد له الخبر الان

ابرار: ايوه متاكده

كريم تنهد: مثل ما تحبي

معتز فهم ان ابرار براسها الانتقام فضل انه يسكت لما يلقى الوقت المناسب ويتكلم تركوها ورجعوا للمجلس وتامر ومحمد واحمد وعلي جالسين على اعصابهم

تامر: قل هل ردت على العرض

كريم شاف لعند علي بقهر وحزن ومعتز لعند محمد وبنظرات كلها حسره

كريم: نعم انها موافقه

تامر فرح فرحه عميقه جعلته يصفق يده بحماس

محمد تمنى الارض تنشق وتبلعه ولا انه يسمع هذا الخبر شعر بحراره بجسمه من شدة القهر وهو يتخيل حبيبته مع غيره تركهم وخرج ومعتز مقهور على محمد

علي توجهت الصاعقه لقلبه من هو طفل يخطب ابرار وما استسلم ولما جاء غيره وافقت عليه الدنيا اسودت بعيونه قام بكل غضب يضرب تامر

علي يضربه بقوه: انها لي لي اياك ان تعود هنا ثانيه

كريم يسحب ابنه وتامر يضرب علي وعلي يضربه

تامر: ليس الامر بالغصب انها اختارتني فدعنا وشاننا

ايمن وامير يفرعوا بينهم

ايمن: بس بس

امير يسحب تامر: اهدأ ودعك من التصرفات الطائشه

احمد كلمة انها موافقه مازالت ترن بمسامعه كأن اول نيران البراكين تشتعل بقلبه الان البراكين تود ان تنفجر قهر سيطر عليه الم طغى على قلبه الدنيا تلف وتدور من حوله الغيره لهيب تمسكت روحه وقف بارهاق وخرج لم يستطيع التحكم بخطواته اختل توازنه وارتمى في ارضه
.
.

نور: اريج تعالي معي بقول لك شي

اريج: طيب هيا

نور وقفت: استاذن منكم دقيقه

هديل: وشوفي ابرار معش

نور: طيب تركوهم وخرجين


محمد شافها بغضب وتوجه ناحيتها: ليش وافقتي

ابرار تنهدت: محمد الله يخليك

محمد صرخ: قولي على ايش ناويه

ابرار ماتحملت مهما يكون هذا صديقها اللي ما تخبي عنه شي

محمد بدموع: ردي يا ابرار

اريج: ماله اخوش على ابرار

نور مستغربه: الله اعلم

ابرار بثقه: لانه...
















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 198 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابرار بثقه: لانه جاء وقت الانتقام

محمد: وايش دخل الانتقام

ابرار ابتسمت: ندى تحب تامر والان لازم احسسها الاحساس اللي حسستني فيه لازم انا بقهرها هي واحمد بقهرهم دموعي اللي نزلت بنزل فيها دموعهم اضعافها

محمد بقهر: وليش مش انا ابرار انا بخطبك وانتي وافقي وانتقمي براحتك

ابرار بقهر: مستحيل يا محمد اني استغلك او استغل مشاعرك وانتقم بواسطتك عندي اموت ولا اني استغلك

محمد صرخ: وعندك عادي تستغلي تامر

ابرار: لا مش عادي بس ندى تحبه

محمد مسك ذراعها: ابرار تزوجيني وانا واثق مع الايام بخليكي تنسيهم واتحبيني

ابرار تجمعت دموعها: اسفه يا محمد مش قادره استغلك سامحني تركته ودخلت

اريج ابتسمت بقهر: ابي ايرجع الان لازم اروح ودخلت من شان تبدل

نور تشوف لعند اخوها بحزن ومحمد راح لغرفته ومدد فوق سريره بارهاق نزلت دموعه على الراحه دموع حاره وهو يشعر بان قلبه ينزف
.
.

هديل: وينش

ابرار: هذا انا

اميمه: من اول رحتي ولا رجعتي

نور دخلت وبقهر: باركوا لابرار انخطبت

الكل استغرب: بمن

نور بغصه: بتامر

ابرار: نور عادها كلمه

نور بقهر: ايش من كلمه عمي كريم مريع لش خارج بالدبله والمحبس

ابرار انصدمت: من قال

نور: هو طلب مني اصيح لش

ابرار وسهى ونهى وام علي وام سهيل خرجين

كريم مد لها الدبله والمحبس: اذا انتي متاكده من قرارك البسيه

ابرار شافت لعند علي واثر الضرب فيه

علي وبعيونه الدموع ياشر لابرار بمعنى لا تلبسيه لا توافقي

معتز بقهر: فكري

ابرار اخذت الدبله والمحبس ولبستها

سهى ونهى زغرطين بفرح والبنات داخل سمعين الزغروطات وزغرطين واعتلى الزغاريط كل الفيلا


ايمن رش فوقه الماء فتح عيونه بتعب سمع صوت الزغاريط وبدون سابق انذار نزلت دمعه حاره على خده لم يعد يعلم ماذا يحدث من شده القهر

ايمن تنهد: امير جيب مقياس الضغط من شنطه سيارتي

امير خرج جاب المقياس ورجع واعطاها لايمن وايمن قاس الضغط

ايمن: هبوط حاد وارهاق

امير: قوم يا احمد روح ارتاح بيتكم بروح اجيب لك الابر وارجع

ايمن مد لامير ورقه: اشتري هذه الابره وهذه المغذيه واشتري عصاير وشكلاتات وبسكويتات يرتفع الهبوط

امير اخذ الورقه: طيب وخرج
.
.

هديل: وافقتي حناك لندى

اميمه: هديل خليها لحالها

خنساء: فعلتي الصح وريهم قوتك

هديل: واحنا معك

نور بقهر: ابرار محمد وانتي وضميرك

ابرار بخنقه: ضميري ما يسمح لي العب بمشاعره او اتزوجه وانا احب اخوه

سهى: لا تصدقي والله اني فرحت لش شوفي حياتك اللي تحبيه اختار اعز صديقاتك

نهى: ومحمد فعلتي الصح لانو لو تزوجتيه وانتي تفكيرك عند اخوه حياتكم كلكم عذاب انتي وندى واحمد ومحمد

★·.·´¯·.·★مهمومه من حب يجرح قلبي من عشق شخص ليس لي مهمومه من عشقه لغيري ياعاشقي قلبي المتيم بك اولا منهم جميعا فكن لي★·.·´¯·.·★
(بقلمي)


قمر: قولي ايش حصل من لما روحنا وانتي تبكي بحرقه

اريج بشهقات: مستحيل يحب غير ابرار مستحيل

قمر ضمتها: كل شي بيد الله اصبري وشوفي نهايتنا كلنا
.
.

امير: ايش فعلت هذه حبوب منومه كيف خليته يشربها

ايمن: لانو من قهره ما ايخليش المغذيه تكمل ايخرج وايتعب

امير: اليوم كل شي معكر

ايمن: علي ومحمد مش ناوين على خير

امير: واحمد

ايمن تنهد: احمد محد يقدر يفهمه غير رب العباد
.
.

ام سهيل: وين رحتي

ام محمد: مع ايمن وامير احمد تاعب ضربوا له مغذيه

ام علي: الله يشفيه

ام سهيل وام محمد: يارب
.
.

بعد يومين
هادي عصب: ومن اللي خطبها

براء بقهر: تامر اللي كان معانا في الاردن

هادي ضاق صدره: انا مش موافق

براء ابتسم بسخريه: وباي حق اتمنعها

هادي: بحق اني ابوها

براء ضحك: ابوها الميت

هادي انقهر: انا قلبي مش مطمن لهذه الزواجه ما بركن على بنتي معه

براء بغصه: وانا مش موافق احس وراء هذه الخطبه مش خير

هادي: لازم الزواج هذا يتوقف

براء بقهر: كيف انوقفه كيف

هادي صرخ: افعل رساله لسهيل يدبر امره

براء: العرس بعد شهر

هادي انصدم: شهر

براء: ايوه شكله مستعجل

هادي: افعل رساله لسهيل هو الوحيد اللي ايوقف هذا الزواج
.
.

نور: هيا بسرعه

ابرار: ايش بقي معي

نور عصبت: كل شي ما اشترينا الا المكياج

ابرار: بس انا معي كل شي

نور: بس جهاز العروسه غير قومي وبدون كسل
.
.

استلم سهيل الرساله وقلبه ما تطمن خرج بسرعه متوجه للفيلا وصل لباب الفيلا على خرجه نور وابرار










https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 199 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


استلم سهيل الرساله وقلبه ما تطمن خرج بسرعه متوجه للفيلا وصل لباب الفيلا على خرجه نور وابرار

سهيل بحده: صدق اللي سمعته زواجك بعد شهر

ابرار: ايوه صدق

سهيل عصب: وانتي وافقتي الله اعلم تامر على ايش ناوي

ابرار: ما خطب الا وهو ناوي على زواج

سهيل: وقفي هذا الزواج وافسخي

ابرار بحقد: ما بوقفه ومالك دخل بحياتي مااكرهكم تفعلوا نفسكم المهتمين ووقت الشده محد موجود

سهيل اقتهر: انا كنت مشغول يا ابرار ما عرفت بموت عمتي الا بعد ما انتهى كل شي

ابرار صرخت: كلكم انشغلتوا بوفاة امي وفضيتوا بزواجي روحوا مالكم دخل فيني انا كل رجال عائلتي ماتوا مابقي لي غير معتز ولا تدخل فيني يا سهيل وروح في طريقك تركته وطلعت فوق السياره وراحين للسوق
.
.

مر الشهر كامل وابرار ونور وسهى ونهى والكل يتجهز ويتكسى لعرس تامر وابرار وخلال هذا الشهر محمد احمد علي منهارين بس انهيار احمد اكثر من الجميع بس محد يبين للثاني... ندى عايشه بااضطراب من حبها لاحمد وغيرتها على تامر... وهادي وبراء وسهيل يحاولوا يخربوا الزواج بس عناد ابرار ماخلى فيها فايده.... ابرار قررت ما تفعل عرس الا يوم الابيض بس وما اتفعل يوم اللثام ولا يوم الذهب بتعمل يوم القاعه فقط وها هو جاء يوم العرس والكل مشغول البنات عند المكوفرات ومحمد واحمد يجهزوا لزفه العروسه كتزيين السيارات وغيرها


سلوى بدموع: ايش نقول لريم

براء: والله مش عارف اليوم عرس ابرار ومستحيل تسكت واتعند انها اتروح

سلوى: ياربي ساعدنا

ريم نزلت طنشتهم دخلت المطبخ اخذت لها قلص قهوه وخرجت وشافت لعندهم وهم يحاولوا ما يشوفها

ريم ابتسمت بسخريه: لا تخافوا ما بطلب منكم اروح عرس ابرار لاني يائسه منكم تركتهم وطلعت

براء يشوف سلوى بدهشه وسلوى تبكي بقهر

سلوى بحرقه: قدها تعرف قسوتنا

براء خرج بقهر وراح لقاعه عرس اخته
.
.

في غرفه العروسه
هديل: اميمه هاتي الاسواره اللي جنبك

اميمه: استني خنساء تعالي ساعديني

خنساء تسبر الاخراص: باايش

ابرار: ما بتربط الفستان سواء بتخليه وسيع

اميمه: تعالي احزقيه معي

ابرار بتعب: ياربي كيف الفستان ثقيل

نور: سهى صيحي لنهى بنتها تبكي

سهى: اصلا كيف تجي العرس وهي والده

ابرار: انا قلت لها لو ماجت كنت بقتلها

اريج: بنات كيف التسريحه

البنات: روعه

قمر باقي شويه وتبكي: الله ياخذك يا اريج والله تسريحتي شوعه

ابرار: قمر روحي غسلي شعرك

قمر: ايوه وبعدين

ابرار: انا ماعجبتني التسريحه بخلي المكوفره تصلحه لش

نور: بس مابش وقت

المكوفره: الا انتي روحي

قمر راحت وغسلت ورجعت والمكوفره بدأت تكوفرها

نهى دخلت: وين بنتي

نور: من اول وهي تبكي

نهى: كنت اجهز الطلبيه قد النسوان بدأين يجين

سهى: فستاني ثقيل من قال لي اشتريه

ابرار: اذا انتي ما تحملتي ايش تقولي عن فستاني

اميمه بقهر: ندى جت

ابرار: استقبلوها ولا كأنو في شي

ندى دخلت وماقدرت تحط عيونها بعيون ابرار ابدا والكل ركز عليها

ابرار: بنات معتز قال تامر ايدخل يتصور معي

هديل: واو يا حركات

ابرار وشويه تبكي: مشتيش

قمر: ضروري عادكم اترقصوا جمعه

نور: بقيت ساعه للزفه

ندى باقي شويه وتنفجر من البكاء
.
.

وقت الزفه
نزلت ابرار على الزفه بدايتها ابيات شعريه وبعدها اسماء الله الحسنى على ضوء خافت وبدأ يعلو صوت الزفه وتزقع اكثر وابرار العروسه السعيده من الخارج ومن داخلها العروسه المكسوره المخذوله


★·.·´¯·.·★تتحدثون عن الوجع اتحدث عن حبيبتي تزتف لغيري تتحدثون عن الالم احدثكم عن حب راح لغيري تتحدثون عن الغيره احدثكم عن عشق يتملكه غيري★·.·´¯·.·★
(بقلمي)


جالس عند سور المسبح كل هموم الدنيا فيه صرخات بحنجرته رافضه الخروج قلبه مكبود شعور بشع يراوده دموع سياله اشتعالات بقلبه من نيران الالم لايطفى لو جبل فيه احساسه لدمر وصرخ مسح دموعه ووقف خرج من الفيلا باارهاق طلع فوق سيارته وتوجه للقاعه وصل سمع صوت زفافها وزغاريط توديعها حط راسه على الدركسون بقهر
محمد بخنقه: الله معك يا ابرار والله يسعدك مع غيري
.
.

براء: رد يا احمد رد

احمد مسك تلفونه ورد: هاا

براء: وينك

احمد: بالشقه

براء: مالصوتك تاعب

احمد: ولا شي

براء: انا قريب من القاعه

احمد تنهد: شويه واجي

براء: منتظر لك

هـ انا ....ذا ابدا خطواتي الاوله ....
في مكان سيصبح لي كل ما اشعر به ....
اتمنى انت تكون علي كما انا ساكون عليها
.......
حب ....حزن ....الم ...ودموع...
فرح ...امل ....وضحكـ!!!!!.....


كانت تزتف وتبتسم بتجمل ولكن صوت صرخاتها المحبوسه تشعر بانها ستقتلها انتهت زفتها واعتلى صوت الاغاني ورقص الصبايا وهي تراقب بصمت صديقاتها يسلمين يضحكين معها ولكن جسدها موجود وروحها غادرها من اربع سنين
















📚 @rewayatyamania 🇾🇪