روايات يمنية📚🇾🇪
23.2K subscribers
576 photos
39 videos
14 files
10.4K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 181 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ليه آآيامي بآل وجودك اموتـ ..
وليه آآحآلمي بآل نورك تموتـ ..
وليه من دونك يغطيني الحزن
ويسجن شـ ع ــوري السكوتـ ..{


نور شافت لعنده وتنهدت بالم وتعب وانهيار

نور وهي تحمل لعنده صرخت بخنقه: محمدددد وصلت لعنده وضمته بكل ما اوتي لها من قوه وبكيت بحرقه وانهيار من زمان محتاجه هذا الحضن من زمان محتاجه للاخ السند ولكن مالقته احمد ما تكلمه ابدا وتلومه بسبب كل شي امها تاعبه لا تريد التزييد عليها صديقتها اريج لا تستطيع الالتقاء بها بسبب خالتها صديقتها ابرار مختفيه اعتلت صوت شهقاتها بالم لحتى بدأ اوكسجينها يقل اختل توازنها وكانت بتطيح بس محمد مسكها بسرعه وهو مصدوم ايش اللي بيحصل

محمد صرخ: نور نور

نور اغمى عليها وام محمد قامت بخوف اخذت كاسه ماء ورشته فوقها ونور فتحت عيونها وهي بين احضان اخوها

محمد اخذ نور لفوق الكنبه ومددها وعيونه متجمعه فيها الدموع شاف امه وراح لعندها جثى على ركبه وباس ركبتها وضم بيديه رجول امه

محمد بخنقه: ايش حصل يمه ايش وقع بغيابي ليش الفيلا رجعت كل حجره تشكي للثانيه انا مش هذه الفيلا اللي تركتها اين انا وليش انتوا هنا احس هذه البقعه غريبه ليش يمه ليش

ام محمد جلست وضمت محمد وهي تبكي: كل شي تغير يمه بغيابك وقع الكثير وخسرنا الاكثر وكل شي انتهى وتدمر

نور شافت الشهاده في الارض قامت وراحت جثت على ركبها واخذتها قريتها نزلت دموعها

نور بشهقات ضمت الشهاده: يافرحه ما تمت

محمد شافها بحزن: ايش حصل بغيابي يانور وين خالتي وين معتز ابرار واحمد وينهم ليش ما شفتهم

احمد دخل وقف بصدمه وهو يشوف امه ومحمد جالسين في وسط الصاله ونور بعيده عنهم ضامه الشهاده وتبكي

احمد بفرحه وصدمه: محمد

محمد شافه بفرح: احمد

احمد ضمه: اشتقت لك

محمد: انا اكثر

احمد جلس وتنهد بدون شعور

محمد استغرب: ايش فيكم كلكم ووين البقيه اشتي اسلم عليهم

ام محمد بدموع: على من تشتي تسلم كل الموجودين هنا سلمت عليهم ما بقي احد

محمد بصدمه: كيف ما بقي احد

احمد حط راسه على يده ونفخ ونور بكيت بصمت

محمد صرخ: ردوا عليا ردوا لا تسكتوا وين خالتي وابرار ومعتز

احمد رفع راسه وشافه: محمد وتنهد ايش اقول لك وينهم

محمد بقهر: قول الحقيقه قول رد وقول الحقيقه

احمد بتردد: خالتي ام معتز وسكت

محمد زاد توتره: كمل خالتي ام معتز ايش

احمد بدموع: الله يرحمها توفت

يبس مكانه وتجمد حس كأن برقه برقت عينه وكفين بقوه ضربته كل شعور بارد وشعور ملتهب تجمعت بقلبه بآن واحد: يعني ماتت

احمد: الله يرحمها

محمد ضحك بقهر: انت تقول انها ماتت ماتت ماتت وضحك اكثر وهو يصفق بيده خالتي ماتت ماتت ويضحك اكثر قال توفت قال وانا جيت بوريها شهادتي بكل فخر مشتاق لها امي اللي ربتني جيت مشتاق تردوني بكلمه ماتت وكان يضحك بهستيريه ومعتز وابرار وينهم وهو ولا وقف ضحك والكل خايف من ردة فعله الغير طبيعيه

نور بتردد: معتز انشل وهو وابرار مختفيين

محمد زاد قهره وازدادت صدمته وازداد صوت ضحكه المهستر: معتز انشل ويضحك اكثر صديقي انشل ومختفيين ويضحك اكثر وهو وحبيبيتي مختفيين وضحك بهستيريه كم لهم مختفيين

نور بقهر: اربع سنوات

محمد يضحك ويصفق: اربع سنوات اربع سنوات مختفيين وبدأ يختلط صوت ضحكاته بصوت بكائه وقهره اربع سنوات مختفيين اربع سنوات معتز مشلول اربع سنوات خالتي ماتت ويضحك ويبكي بنفس الوقت ودموعه سالت اربع سنوات وانا مش عارف جلس على ركبه بانهيار اختفى صوت ضحكاته واعتلى صوت بكائه صرخ باعلى صوت اربعععععع سنواااااااات

نور بخوف: محمد

محمد وقف: انتوا تكذبوا وصرخ باعلى صوت خاااااااله خاااااله اخرجي تعالي ابراااار وينك ابراااار انا جيت ابرار معتز تعااااال شوفني تعال يا معتز شهادتي جيت الثاني على دفعتي

احمد مسكه: محمد صل على النبي صل على النبي

محمد دهفه وطلع يدورهم والكل بعده ماعدا نور جلست تبكي بمكانها

محمد دخل غرفه ام معتز: خاله وينك انا جيت وكان يلف ويدور بالغرفه خاله اخرجي راح سحب البطانيه بكل هستره من فوق السرير خاله وينك فتح الدولاب وينك وينك راح لحمام غرفتها وانتم بكرامه وكان يدق الباب خاله اخرجي بسرعه بسرعه اشتي اسلم عليش اشتقت لش

ام محمد تمسكه: محمد خلاص بس ماتت الله يرحمها

محمد تركهم وراح لغرفه معتز: معتز يي معتز معتز معتز ياولد معتز يي معتز

خرج من غرفه معتز وراح لغرفه ابرار: ابرار اخرجي هيا انا اشتي طيارتي بسرعه وعدتيني انك اتسلميها لي لما ارجع بشهاده عاليه ابرار يي اخرجي ابرار ابرار

نزل وكان يلف ويدور بالصاله ويصرخ: اخرجوا تعالوا انا جيت افاجائكم وانتوا تفعلوا هذولا المقالب

احمد ماتحمل بكل عصبيته اعطى محمد كف خلى محمد يوقف وسكته




















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 182 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


احمد ماتحمل بكل عصبيته اعطى محمد كف خلى محمد يوقف وسكته

احمد بقهر وعصبيه: خلاص هذه الحقيقه اصحى على نفسك

محمد شافه بدموع: وينهم وايش حصل قولوا لي كل الحقيقه

احمد بعصبيه: خالتي ماتت معتز انشل معتز وابرار مختفيين من اربع سنين

محمد صرخ: ايش حصل فيهم ايش وقع

احمد بنفس الصراخ: عملوا حادث

محمد: كيف عملوا الحادث

احمد: خرجوا من الفيلا ومعتز كان يسوق وهو معصب وسووا الحادث

محمد: وايش اللي خلى معتز يعصب

محمد انصدم من سؤال محمد ماعرف ايش يرد عيونه مركزه على عيون اخوه والقهر طاغي عليه سؤال سكته ماعرف باي وجه ايش يقول وهو يتذكر لما قال له محمد لو يخسر ابرار او يقهرها او ينزل دمعتها بياخذ الفرصه وياخذ حبيبته منه

نور بقهر: رد على سؤاله يا احمد

احمد يشوفه وساكت

نور بحقد: رد وقول له السبب قول له انه بسببك انت وندى وبسبب خيانتكم خنت ابرار وخطبتها وخنت صديقك قول له ان كله بسببك انت وخطيبتك ندى بسبب خيانتكم قهرتوا ابرار وقهرتوا معتز قتلتوا خالتي وبسببكم معتز منشل

احمد ما شال عيونه عن محمد بدموع ومحمد منصدم بكل كلمه سمعها تجمدت اطرافه من صدمته الشر بان بملامحه وعيونه بكل قوته مسك احمد وضربه واحمد يتمنى ان احد يضربه وياخذ حق ام معتز ومعتز وابرار منه والان تحققت امنيته مادافع عن نفسه ابدا ومحمد كالاسد الهائج يضرب احمد

وام محمد تبكي بخوف ونور تشاهد بحقد ما حقدت عمرها هكذا

محمد يضربه ويصرخ: حيوان انت حيوان انا حذرتك حذرتك من قبل وكان يضربه اكثر واكثر
نور لهنا ما قدرت خافت على احمد حملت ومسكت محمد وهي تبكي

نور تبكي: خلاص خلاص اتقتله

محمد وقف شافه بحقد وشافهم بقهر تركهم وخرج خارج الفيلا بكلها

نور مسكت احمد وهي تبكي وترفعه: قوم تعال معي اضمد جروحك

احمد يقوم بالم جلس فوق الكنبه ونور راحت جابت المطهر والعطب وثلج وضمدت له جروحه وام محمد تبكي ماعرفت ايش تفعل


*‏ৡ┅┅┅┅┅ ┅┅┅ـ?๘➘➘↤​. " تعبنا وفاضت الاشواق فينا حتى تفجرت قلوبنا الما وهم لا يشعرون?✰. ‏ৡ┅┅┅┅┅ ┅┅┅ـ?๘➘➘↤​.*


قمر نبعت من جنب الطاقه لفوق سرير اريج وبفرح: جاء جاء جاء جاء جاء

اريج قامت بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم مالك ايش حصل

قمر ضمتها: محمد جاء محمد جاء

اريج تجمدت: من

قمر بفرح: محمممممد محممممممد اخو نوووور محمد حبيبك جاءء جاءءء

اريج وقفت بفرحه وبدموع: وينو وكيف عرفتيه

قمر: عادو خرج من الفيلا

اريج راحت لعند الطاقه ومالحقت شافته وهو يلف للشارع بس عرفته رغم تغيره بهذه الخمس السنوات اللي اغترب فيها كبر اكثر وبنيته ازدادت جعلته اكثر جاذبيه ولكنها عرفته رغم رويته من الخلف جلست وبكيت من كثر الشوق والحنين وبكيت اكثر لانها لم تستطيع رؤيته

قمر راحت ضمتها بخوف: لو عارفه ما قلت لك فديتك بس بس بكاء

اريج بخنقه: اشتقت له اشتقت والله الشوق له ذابحني ااااه بس لو يعرف كم احبه


آتُُيّّتُُ آلََيّّهِِمِِ فُُآرحً ـً ـآ فُُردُُوِِنِِيّّ يّّآصِـِـدُُيّّقََيّّ خٌ ـٌ ـآئبّـّـآ مِِكسًسًـًسًسًـًـوِِرآ خٌ ـٌ ـآسًسًـًسًسًـًـرآ آمِِآمِِ قََدُُر آلََمِِوِِتُُ
(بقلمي)


يحيى خرج وانصدم: محمد

محمد ضم يحيى ونزلت دموعه: شكرا لانك جبت لي عنوان بيتك اليوم وكأنك عارف اني بحتاجك

يحيى: تعال تعال دخل واخذوا طريق وجلسوا في المجلس لحالهم

يحيى: والان قول لي كل شي

محمد شرح كل شي ليحيى ويحيى عصب وانقهر

يحيى بقهر: قلت لك قلت لك اتصل لهم اطمن عليهم شوف اخبارهم

محمد: انا غلطان والله غلطان

يحيى حط يده فوق يد محمد: الله يرحمها
.
.

تامر: انظر انهم الشباب الذي تضاربنا معهم ذلك اليوم

امير شافهم وبقهر: على مايبدو انهم ليسو ناويون على خيرا ابدا

تامر: اوافقك الراي

الشاب1: جاهزين

الشباب: ايوه

الشاب1: وانت تعرف شو شغلك صحيح

الشاب2: ايوه ومستعد

الشاب1 ابتسم بخبث: هيا

تامر وامير شافوا الشباب جايين صليهم وقفوا وراحوا لعندهم والتقوا في وسط ممر الدور اللي فيه غرفه العنايه تبع معتز

الشاب1: اشتقتوا النا

امير بسخريه: كثير

الشاب1: عصب وضرب امير وامير رد له الضرب على جيه ابرار كان تراقبهم بخوف وبراء قلبه يشتعل يشتي يروح ويضارب جنب امير بس مش قادر ضرب راسه بالجدر بقهر

تامر يضارب والعصابه كلهم تعصبوا عليهم

وتضاربوا لما جوا امن المستشفى وفرعوا بينهم

رئيس قسم العنايه صرخ: هاد المستشفى مو لمشاكلكم والخنائات انا اتصلت بالشرطه تشوف اخرتها معاكم

الشرطه وصلت: هدون هما

رئيس القسم: ايه هدون

الشرطي: الان بعرف سبب الخناق

الشاب1: هدون فسده لك حتى جواز مامعاهم

امير بقهر: بيكذب جوازنا معانا

الشرطي: انتوا مغتربين ومن وين

امير: ايوه ومن اليمن

الشرطي: اعطيني جوازاتكم

امير دخل يده بجيب جاكته وانصدم لما مالقي الجواز: كان هنا وينو

الشرطي:...
















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 183 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الشرطي: اعطيني جوازاتكم

امير دخل يده بجيب جاكته وانصدم لما مالقي
الجواز: كان هنا وينو

الشرطي: لا تاخرنا

امير: تامر هل جواز سفرك معاك

تامر: نعم لمَ

امير: لقد طلبونا اياها ارهم اياها

تامر: حسنا

تامر دخل يده بالكوت ومالقيه ورجع يدور ومالقيه فتش اكثر ومالقي

تامر شاف امير: انه ليس هنا

امير: ولكن جوازنا دوما معنا

تامر: لا اعلم

الشرطي: اعتقلوهم

امير: انتظر جوازنا كان معنا

الشرطي: وين راحوا

ابرار تدخلت: الا في جواز هم معانا

الشرطي: اعطيني جوازك

ابرار خرجت من شنطتها الجوازات: هذا الجواز حقي وهذا حق اخي معتز

الشرطي: يعني انتوا دخلتوا بجواز بس هما تهريب

ابرار بقهر: لا لا والله حتى هم معاهم

الشرطي: خذوهم واعتقلوهم

ابرار تبكي: لا هكذا بكون لحالي محد معي غيرهم

الشرطي: واخوكي معتز

ابرار تبكي: مريض مايقدر يتحرك

الشرطي: اسف بس مو قادر اساعدك خذوهم
اخذوهم وابرار جلست تبكي

امير يتلفت لعندها بصعوبه: لاتخافي انتبهي على نفسك انتبهي

ابرار تبكي: ان شاءالله

تامر: سوف نجد الجوزات وسوف نخرج

ابرار: انني في انتظاركم

براء يراقب الوضع وكان يدق براسه عرض الجدار لما خرج الدم

احد الدكاتره مسكه: بيكفي بيكفي تعال اشوف جرحك

براء راح معه بقهر مش عارف كيف يتصرف
.
.

في الليل
محمد دخل الفيلا شاف لعند المسبح وهو في الباب الخارجي وتنهد واصل المشي لما وصل لعند المسبح تجمعت دموعه وهو يتذكر ام معتز ومعتز وابرار

ام معتز بعصبيه: محمد تعال

محمد ابتسم: خاله اخر مره

ام معتز: هذه للالف المره وانت تقول اخر مره

محمد يتخبى وراء الشجره: خلاص خلاص لاتقربي اخر مره اخر مره

ام معتز وصلت لعنده وقبصت اذنه: قدك ثاني ثانوي وعادك مثل اطفال الاساسي

ابرار خرجت لسانها بفرح: ايوه اضربيه يمه اضربيه

ام معتز شدت اذنه اكثر ومحمد صرخ بوجع وهو يضحك

ام معتز: هات دفتر ابرار

محمد بعناد: مش عندي

ام معتز شدت: تشتيني اخرجه بالطريقه اللي اخرجها منك كل مره

احمد خاف وانحرج: لا لا والله الان اروح اجيبه

ام معتز فكت اذنه: يلا

تنهد تنهيده خرجت من عمق قلبه جلس وهو يتذكر بان ابرار كانت تجلس هنا دوما وبهذا الوقت وتجمعت دموعه وهو يشوف لساحه الفيلا وكيف كان هو ومعتز يتلاحقوا ويتضاربوا فيها

محمد نزلت دمعته: ااااه وينكم اشتقت وربي مشتاق يكفي تعالوا طفوا نار الشوق
.
.

شافته يفتح عيونه شويه شويه وبتعب وقفت بفرح وزعل: معتز

معتز شافها ورجع غمض عينه ونام بتعب

ابرار تنهدت: الحمدلله

حطت راسها فوق سريره ونامت جنبه بارهاق
.
.

علي: احمد لقيت اخبار جديده

محمد وقف وشافه: علي

علي ابتسم: محمد هذا انت وسلم عليه كيفك وكيف دراستك واسف فكرتك احمد

محمد ابتسم بتعب: الحمدلله

احمد جاء: ليش ما اتصلت كنت بخرج بس الحمدلله انتبهت على سيارتك ورجعت

علي: جيت اشوفك لو لقيت شي انا دورت ولا عرفت وينهم ماخلينا منطقه مادورنا فيها

احمد تنهد: وانا كمان خلال هذه الاربع السنين ماخليت مكان الا ودورت فيه

محمد: انتوا تتكلموا عن معتز وابرار

علي واحمد: ايوه

محمد بسخريه: وانتوا تدوروا عليهم هنا في اليمن ابرار غبيه لهذه الدرجه ابرار احذق مني ومنكم

احمد: بس دورنا في سجل كل المطارات ماخرجوا ولا من اي مطار ولا من السفن ولا من حدود اليمن

محمد: ايسافروا بطياره خاصه

علي: طيارتنا وطياره عمي ماخرجت خارج اليمن من بعد موت عمي هادي الا طيارتنا مره كان معنا شغل بفتره الحادث وطيارتنا وطياره عمي موجودات في المطار وماسمحنا لاحد يخرج الطياره من مطار صنعاء وماتحركت اي طياره واذا طياره خاصه ما اتخرج الا من اي مطار

محمد فتح عيونه: لحظه لحظه

احمد: ايش ذكرت

محمد ضرب الارض برجله وبقهر: طيارتي اللي اشترتها لي ابرار اكيد استلمتها وخرجت بها

احمد خبط راسه: ياالله كيف سارت من بالي انا كيف ما فكرت فيها

علي بقهر: يعني هم خارج اليمن واحنا طوال الاربع السنين راكنين ان هم هنا

احمد: بس باي دوله ايكونوا الان وين ايروحو ووين اندورهم

علي: الهند الاردن واحده من هذه الدولتين

محمد: ليش متاكد

احمد فهم علي: لان هذه الدولتين احلا دولتين لعلاج العظام

علي: احمد فهمها

محمد بثقه: الاردن هم في الاردن

احمد: ليش متاكد ليش مش الهند

محمد: لان ابرار ماترتاح لما تكون بمناطق فيها مجوس وترتاح لما تكون بين المسلمين وتحس بامان معاهم

علي: كمان ابرار اتروح الاردن لانه اقرب من شان توصل اسرع وتعالج معتز

احمد بفرح: اذا لقيناهم

علي: انا بروح اكلم ابي
تركهم وخرج
.
.

الشاب1:قدرت تاخذهم

الشاب2: اي

الشاب1 ابتسم:...










https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 184 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الشاب1:قدرت تاخذهم

الشاب2: اي

الشاب1 ابتسم: اعطيني الجوازات

الشاب2اعطاه الجوازات: هدون هما

طبعا كان موكل الشاب2 انه العصابه اتروح تتعصب على تامر وامير وهو يروح على اساس يمسكهم ويفارع ومع كثره االمضرابه دخل يده لجيب جاكيت امير وجيب كوت تامر واخذ الجوزات

الشرطي: وليه مشاكلكم مع هاد العصابه

امير يشرح للضابط وهو يتذكر خلونا نشوف ايش حصل

امير: بروح اخذ بيبسي

تامر: سوف ااتي معك

امير: حسنا هيا

راحوا يشتروا وتركوا ابرار ومعتز لحالهم

الشاب1: رح تيجي معي

البنت: اي لا مارح اجي

الشاب1بخبث:رح تجي والا بتعرفي شو بدو يصير

البنت بخوف: رجعني بلادي رجعني ع سوريا

الشاب1: اي لا ماحزرتي مارح ترجعي الا اذا قلت لك

البنت بعصبيه: لك ليش جبتني لهون

الشاب: رح تظلك هون لحتى اهلك يسحبوا الشكوى وانو انا برئ منك والولد اللي ببطنك مانو ابني

البنت: اي لا ابنك وغصب عنك واهلي مارح يسحبوا الشكوى انت اعتديت عليا ولازم تتعاقب

معتز عصب: اعتديت عليها وتشتي تبري نفسك ياعديم الرجوله

الشاب: انت شو دخلك

معتز: تعال بقول لك ايش دخلني

الشاب شاف معتز على كرسي متحرك وامن راح لعنده

معتز اشر له بمعنى قرب بشاورك الشاب قرب ومعتز بكل قوته ضرب براسه على راس الشاب لما طاح في الارض

ابرار شهقت بخوف: ايش عملت

معتز شاف لعند البنت: اهربي

البنت بخوف: مابعرف وين بدي اروح

معتز: اسالي وهم بيدلوكي

البنت هربت والولد وقف بيلحقها بس معتز قبل مايوقف مسكه بياقته وكان يدكمه

الشاب سحب نفسه من بين يد معتز رفع يده من شان يضرب معتز وابرار غطت على عيونها بخوف

امير مسك يد الشاب: لو تمد يدك عليه بكسرها لك

الشاب: ومين انت

تامر ضرب الشاب وامير معه ومعتز مستمتع بالمشاهده وابرار خايفه

تجمع قليل من الرجال وفرعوا بينهم

الشاب وهو يخرج: بدي فرجيكون متل ماخليتوها تهرب بدي ربيكم

معتز تفل: اول شي ربي نفسك وبعدين تكلم عن التربيه


اشعُر بتلك الغصّة العالقة في حنجرتي، انها تمرّ بإتجاه الأعلى والأسفل عند كل مرةٍ اقاوم فيها البكاء.

ممدده فوق سريرها بانهيار ودموعها سايله على خدودها مقهوره متالمه مشتاقه مكسوره متعبه مرهقه كل شعور بشع يمتلكها تريد ان تصرخ حتى ترتاح تصرخ صرخه قد تهلكها تتمنى بعد ذلك الصراخ ان تنتقل الى رحمه خالقها

نور بخنقه: تاعبه بدونكم وربي تاعبه يا ابرار وخرجت شهقتها تاعبه يا معتز انا ولا شي بدونك يا حبيبي
.
.

سمع صوت الجرس وقف بتعب شاف من جهاز المراقبه الصغيره جهاز طوله كااصبعين مخفي في حافه الباب ارتاح لما عرف من جاء وفتح الباب

هادي: مساء الخير

سهيل: مساء النور

هادي دخل وجلس: مالك يا سهيل اربع سنوات ولا رضيت تتكلم ايش الحاله اللي انت فيها تكلم خرج ما بقلبك وقول مشكلتك

سهيل ماعاد تحمل اكثر: بصراحه ماعادناش متحمل اكثر ياعم انا متعذب كل ثانيه من بعد موت عمتي ماتت وهي غاضبه مني وزاعله ماتت وهي مفكره اني خاين واني انسان باع وطنه من شان شويه فلوس ونزلت دموعه ياعم انا احب عمتي مثل امي ماتت وهي مش راضيه عليا حتى في العيد ماقبلت سلامي ولا ضمتني ااااخ بس ياعم ااااخ

هادي بقهر: سهيل عمتك عارفه انك بريء

سهيل مستغرب: كيف عارفه

هادي: انا كلمتها وهي عارفه انك جاسوس عندهم لنا وانا بنفسي قلت لها كل الحقيقه

سهيل منصدم: انت كيف انت بس انت كنت

هادي قاطعه: عمتك عرفت اني حي وانا بنفسي رحت لعندها وكلمتها بكل شي بخصوصك

سهيل بقهر: تكذب عليا من شان تريحني

هادي قاطعه: هي سجلت لك فيديو وانا مخليه عندي وحلفتني بالله محد يفتحها غيرك حتى انا ما فتحته لان الشريط اللي جابته لي هو لك وقالت فيه سر محد لازم يعرفه غيرك

سهيل وقف بفرح: انت متاكد ياعم

هادي: والله

سهيل جلس ومسك هادي: وين الشريط اين السي دي هاته بشوفه واسمعه

هادي ابتسم: مش الان لما نمسك بكره جماعه الهرماني انت المعلومات اللي جبتها صح

سهيل بثقه: ايوه صح بكره ايدخلوا مخدرات وايلتقوا في.... روحوا وامسكوهم

هادي دمعت عيونه بفرح: واخيرا بكره بمسكهم واخيرا بقدر اقول للعالم اني بخير واقدر اكون جنب اولادي واخيرا بكره بمسكهم واعلن اني حي

سهيل وقف بدموع وفرح غرس اصابعه براسه وهو يضحك ويبتسم: عمتي عارفه اني بريء ربي لك الحمد ربي لك الحمد

















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 185 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في صباح اليوم الثاني

ما كسرت بخاطرك بس ابتعدت كنت احبك قد م انتي تجرحين رحت عنك ل الظلام وم افتقدت غير صوتك يوم كنتي تضحكين 🍂💭.

كان يشوف للطاقه ودمعته نزلت وهو يتذكرها

ندى تضحك: ابرار شوفي معتز

ابرار شافت معتز وضحكت من قلب

معتز مستغرب: ايش فيني

ندى راحت لعنده شافت لوجهه وضحكت: شوف نفسك في المرايه

معتز شاف نفسه بالمرايه واقتهر: من فعل فيني هكذا

نور دخلت: اقول

ابرار وندى بخوف: لا

نور: ندى لما انت كنت راقد حطت لك الفحم فوق انفك ووجهك كله اووه حتى شعرك قده مسنب

معتز مسك ندى بشعرها: انتي ها

ندى تضحك: اي اي اي معتز امي اتصيح فوقي اتقول عادنا مشط لك وانتي خربتيه

معتز فك شعر ندى وندشه لما خرب

ندى بقهر: تستقوي عضلاتك على بنت عمرها 9 سنين

معتز: تعالي

ندى هربت بخوف ومعتز لحقها ومسكها اخذ الفحم وكان يشخبط بوجهها وهي تضحك وابرار هربت قبل مايجي دورها


ابرار صحت من النوم: معتز

معتز مسح دمعته: صحيتي

ابرار: ايوه

معتز: انا ضبحت هيا نخرج

ابرار: طيب اغسل واجي لك
.
.

هادي: اليوم الموعد تبعهم

سلطان بفرح: حلو يعني اليوم انمسكهم بالدليل

الرئيس: نتعامل معاهم بعدين نعلن ان هادي حي

هادي بنشاط: يلا تاخرنا

سلطان ابتسم: ايش هذا النشاط

الرئيس: يلا هادي انت روح وسلطان ايمشي قبلك الدوريات ايجين بعدكم بربع ساعه اليوم واخيرا انمسكهم اذا مسكناهم هادي يخرج ويمسك الزعيم لانه عدوه الاكبر اذا ماقدرناش نمسكهم نخلي سلطان وانت ياهادي ارجع بدون محد يشوفك او يحس بك

هادي: ان شاءالله نمسكهم

سلطان: ان شاءالله هيا هيا

خرجوا وراحوا للمكان المطلوب بكل نشاط وفرح
.
.

ابرار: ايش رايك هذا المطعم

معتز يشوف الارض: العمليه نجحت او فشلت

الشاب: انا رح اقول لك اذا نجحت او لا

معتز شافه: انت

الشاب: اي انا اشتقت اللي

ابرار بخوف: لا تقربوا منه

معتز: لا تخافي اقدر ادافع على نفسي

ابرار بخوف: بس هم اكثر من سبعه وانت

معتز قاطعها: لا تخافي

الشاب بخبث: اقتلوه

الشباب راحوا لعند معتز وكانوا يضربوه

الشاب: وقفوا

وقفوا وهو راح لعنده

معتز بحقد: عديم رجوليه

الشاب ابتسم: هلا بنشوف مين عديم رجوله وزبط معتز من فوق الكرسي لما طاح للارض وتقلب

ابرار صرخت بخوف وهي تبكي: معتزززز راحت لعنده بس واحد مسكها

ابرار تضربه وتبكي: اتركني فلتني معتز

معتز يشوف ابرار والشباب يضربوه ويزبطوه وهو يحاول يقوم بس مايقدر كان يوجه يده لعند ابرار وكأنه يشتي يسحبها من بين يده وهي تبكي

معتز: ابرار

ابرار تشوفهم سبعه يزبطوا معتز وهو مش قادر يسوي شي كانت تبكي ومعتز يرعف دم

ابرار صرخت: ساعدوه اخي معتتتزززز
.
.


سائق الشاحنه: انهم شرطه

الزعيم توتر: قف الشاحنه

السائق وقف والشرطه اشرت لهم بمعنى انزلوا والكل نزلوا من الشاحنات الاربع

الزعيم: ماذا هناك

سلطان جاء: لدينا امرا بتفتيش شاحناتكم

الزعيم ابتسم: الوزير بذاته

سلطان: نعم هل لديك اي مانع وصرخ فتشوا الشاحنات بسرعه

هادي ابتسم بفرح وهو يراقب فارح بيقدر يكون مع عائلته واخيرا بعد سنين عناء ايمسك بالجماعه
الشرطه تفتش الشاحنات....
.
.

ابرار صرخت: ساعدوا اخي معتتتزززز

جاء شخص مغطي بشال مش باين الا ملامح عيونه فقط حتى شعره فوقها الكوفيه مسك الرجال اللي كان ماسك ابرار والغضب مسيطر عليه

براء بغضب وبحده: كيف تمسكها ورص على اسنانه بقهر ليش تلمسها يا كلب مسك يد ابرار وسحبها منه وبدأ يضربه ضرب مبرح

شاف اخوه في الارض ينضرب وهو مش قادر يحرك ارجله يدافع عن نفسه تملكه القهر والغضب بدأ يضربهم ضرب مبرح وهم يضربوا

ابرار غطت على عيونها تبكي والشال انزاح من فوق براء مجموعه من الشباب تدخلوا وساعدوا براء لما شافوا ان هذه العصابه تضرب شاب مشلول وفتاة معه ساعدوه وبراء تحمد الله ان ابرار غطت على عيونها وحط الشال بسرعه وضربوا العصابه

الشاب1 وقف وهو يعرج والدم ملان ثيابه: رح نروح

براء مسكه: تعال ياروح امك وين رايح وين وضربه بوكس لما طاح للارض اسمعني سواء يا اما تجيب الجوازات يا اما قتلتك

الشاب1 بخوف: ايه هلا بجيبون ليكون مع ارفيقي هداك واشر على صديقه

براء راح ومسكه: وين الجوازات

الشاب2: ليكون ها وخرج الجوازات واعطاه

براء صرخ: روحوا مشتيش اشوف واحد

الشباب اللي مع براء يلحقوهم: يلا بدكن تروحوا
العصابه وقفت وهربوا

براء اخذ معتز بدموع وطلعه فوق الكرسي المتحرك خانته دمعته ونزلت

معتز: تسلم يا اخي

براء قلبه قبضه لما سمع منه كلمه اخي: الله يسلمك

معتز: كلامك يمني

براء...












https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 186 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


💔‏↓˓❁⸀ء


ـ ‏أعــرف جيــدًا هــذه الأيــام التــي لا يعــرف فيهــا المــرء إلــى أيــن يذهــب و مــع مــن يمضـــي الأيـــام التــي يڪــون فيهــا المــرء وحيــدًا تمامًـــا وراضيًـــا ومتعايشًــا مــع قـــدره لڪنــه يظــل يتمــنى بحـــزنٍ خافـــت لــو أن لــه وجــهة واحــدة يمضـــي إليـــها


ء “̯ 💔ֆ ء


براء اخذ معتز بدموع وطلعه فوق الكرسي المتحرك خانته دمعته ونزلت

معتز: تسلم يا اخي

براء قلبه قبضه لما سمع منه كلمه اخي: الله يسلمك

معتز: كلامك يمني

براء ما تحمل ضم معتز بشوق ولهفه ضمه بقوه وبحب وبقهر واشتياق ازداد على ضمته اكثر وهو يشمه يشتي يصرخ انا اخوك الصغير يا اخي الكبير انا من دمك ولحمك انا سندك وانت سندي

معتز وابرار مستغربين معتز يشوف لعند ابرار وابرار تاشر بيدها بمعنى ماله هذا ومعتز اشر لها بمعنى مدري


نجي الان لعند شعور ابرار ومعتز

معتز لما ضمه براء حس بشعور غريب سيطر عليه وكأنه شخص منه وفيه يضمه شخص غالي عليه شعر ان هذا الشخص قطعه من قلبه وجزء من روحه

ابرار طنشت احساسها لانه عندها وجود توأمها مجرد اوهام عدة مرات تشعر بنفس هذا الشعور نفس لما خطفوها ولقيها بالسعوديه نفس لما كانوا ايخطفوها قبل خطبه نور وهو جاء وانقذها تشتي تروح تقول له من انت خليني اشوفك احس اني اعرفك انت توأمي بس في شي يقول لها اسكتي احساسك غلط نفس كل مره تبني لنفسك اوهام

براء حط الجوازات بيد معتز: هذا حقكم

معتز وابرار استغربوا

معتز: كيف عرفت بقصة الجوازات

براء تلعثم: سمعتهم قبل مايجوا عندكم يتكلموا

معتز ابتسم: تسلم

براء وقف ولف عيونه التقت بعيون ابرار جمدوا بمكانهم براء ماقدر يزيل عيونه من عيون اخته ولا يشتي يبعدهم اما ابرار عيونه شده لها بشكل كبير تصنمت من الشعور الغريب اللي تملكها وتجمعت دموعها براء ركز على نفسه تركهم وراح

ابرار بتردد: وقف
.
.

الشرطه تفتش الشاحنات ومالقيوش الا العاب

الشرطي: كل اللي في الشاحنات العاب اطفال

سلطان انصدم: كيف بس وسكت

الزعيم بسخريه: ماذا هناك ان لم تجدو شيئا دعونا نذهب

سلطان بدهشه: اذهبوا والمعذره على الازعاج

الزعيم طلع فوق الشاحنه: لا باس وراحوا وتركوهم

سلطان بعصبيه: الكل يرجع مركز الشرطه

القائد: تمام تركوا سلطان وراحوا وسلطان طلب من رجاله محد يلحقه وراح لعند هادي

هادي بقهر: ليش راحوا وبدأ يضرب الدركسون بقوه ليش ليش ليش كل ما قربت ابتعد ليش ااااخ والقهر

سلطان تنهد: الشاحنات فيها العاب

هادي عصب: يعني عرفوا امر سهيل لازم ننبهه

سلطان: لا ما اعتقدش اكتشفو امره لو اكتشفوا امره كانوا اياخذوا سهيل معاهم للمهمه من شان ما يهرب

هادي بقهر شغل سيارته وراح وكل هموم الدنيا فيه خرج تلفونه واتصل

سهيل: هلا بشر

هادي: في الشاحنات العاب شكلهم عادهم ما يوثقوا فيك او انهم اكتشفوا امرك

سهيل انصدم: المعلومات مش غلط انا متاكد سمعت الاتفاق من زعائمهم

هادي وقف السياره: يعني اكتشفوا امرك سهيل اهرب من عندهم اتركهم وصرخ ايقتلوك اهرب

سهيل رص على اسنانه: لا مستحيل اهرب لازم اواجههم يمكن ما اكتشفوا امري

هادي: مجنون مجنون اقول لك اتركهم

سهيل باصرار: سامحني ياعم ما بقدر وغلق التلفون وخرج

هادي صرخ: ناقصني انا عنادك او عناد اولادي عرق العناد من عمتك يمشي بعروقكم اخخخ بس اخخخ
.
.

براء لف وشافها: تفضلي اختي

ابرار كلمه اختي علقت في مسامعها وقبض قلبها نزلت دمعتها من ارهاق كل شعور مؤلم مر عليها اصبحت على اطرف شي تبكي

ابرار بدموع: شكرا

براء: عفوا ما سويت شي وتركهم وخرج
.
.

علي: متى الرحله

كريم بقهر: بعد عشرة ايام

احمد وقف: عشرة ايام بكلها لا

محمد: وين الطياره الخاصه

كريم: طيارتي محجوزه بسبب المشكله اللي وقع بين الطيار والمدير

علي: عشرة ايام كثير

احمد تنهد: ما ايسمحو لنا نستخدم طياره الوزير هادي

محمد: مستحيل

كريم: لكم اربع سنوات انتظرتوا زيدوا انتظروا هذه العشره الايام

احمد تركهم وخرج وهو مهموم شافها طنشها ومشي

ندى: احمد استنى

احمد: ايش تشتي

ندى بقهر: احمد لنا اربع سنين مخطوبين وانت ما تشوفني ولا انا اشوفك واذا شفتك صدفه تعاملني ولا كأني موجوده ليش ليش

احمد بحده: لانك خطيبتي بس مش زوجتي ولا حبيبتي

ندى بقهر: ولا حبيبتك

احمد: انتي عارفه هذا الشي محد يشل مكان ابرار بقلبي اذا تتقبلي تزوجيني وانا احب ابرار اهلا وسهلا بك بحياتي وان ما تقبلتي الله معك

ندى بدموع: متقبله ومع الايام بخليك تنساها انا واثقه

احمد ابتسم بسخريه: مستحيل

تركها وراح وندى دخلت الفيلا حق بيت خالتها
















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 187 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عصماء نزلت شافته وهربت بسرعه

ام امير: عصماء لا تخافي هذا ابن عمك ايمن

عصماء رجعت نزلت: قصدي مدري منو

ام امير: مدري منو وبكون جالسه معه

عصماء جلست: قلت قدك اخر زمانك ما تستحي

ايمن ابتسم: ياعبتك على عمتي

ام امير: ما عليك منها هي لقنه

عصماء تتمسكن: قلدك الله يا ايمن انا لقنه قول لها اني مسكينه

ايمن غمز لعمته: ياعمه حرام عليش عصماء سكينه

عصماء عصبت: سكينه بعينك تخلع النني بكلها

ايمن ضحك: ياعمه لو وقع بعيني شي العلاج عليكم

عصماء: وين شذى

ام امير: تصلحح شاهي

عصماء: هيييي كيف تصلح شاهي وما قلتوا لي بقوم اشوفها

شذى دخلت: خلاص يا كسله كملت

عصماء جلست: قلدك الله يا ايمن انا كسله

ايمن ضرب جبهته: ما معك الا ايمن تساليه ايش محامي الدفاع وانا مش عارف

عصماء: انت اللي تدافع عليا من وانا جاهله بس الان مدري ما قلب العقل

شذى: اللي مارضيت تتزوج

ام امير: وهي ليش ما اتسوي عرس الا بهم قد لهم اربع سنين مختفيين كم اتجلس تريع لهم

ايمن: ايش اسوي ما معي الا اصبر مستحيل تتزوج بدون مايكونوا معتز وابرار موجودين

عصماء تشرب شاي: تزوج غيرها

ايمن ابتسم: طيب انتي مستعده تكوني عروستي

عصماء اشترغت والقلص اكتسر من يدها وقفت بدهشه وعيونها عند القلص اللي انكسر

شذى تضحك وتضرب ظهرها: الله الله هذا هو مزح لو هو من جد كيف ايكون

ايمن حمر من الضحك على شكل عصماء وتجمعت دموعه من شدة الضحك

عصماء شافته واخجلت من شكلها تركتهم وطلعت بسرعه

ام امير ضحكت: احرجت بنتي

ايمن يحاول يوقف ضحك: اول مره اعرف عصماء تستحي بش شكلها تووووحفه

شذى دخلت وهي تضحك: عصومه شوفي شكلك بالمرايه

عصماء بقهر: انقلعي من قبال وجهي احسن لك

شذى تضحك: تمام يازوجه اخي

عصماء اخذت المخده ورمتها وشذى خرجت بسرعه وغلقت الباب قبل ما توصل لها المخده ونزلت
.
.

الشرطي: امير ال... وتامر ال...

امير وقف: ايوه

الشرطي: تم العفو عنكم

امير بفرح: الحمدلله

تامر: ماذا حدث

امير: تم العفو عنا

تامر فرح: خبر جميل للغايه

جهزوا اغراضهم وخرجوا شافوا معتز وابرار قبالهم وراحوا يسلموا على معتز

امير: ليش خرجونا

معتز ابتسم: لقينا جوازكم

امير: الف الحمدلله بس وين

معتز: مع العصابه اللي تضاربتوا معاهم

الضابط: وجدنا مكان العصابه هلا نروح نمسكهن وشكرا لكم والمعذره

معتز: العفو عادي مافي اي شي

خرجوا من مركز الشرطه وراحوا للمطعم

امير بتردد: معتز

معتز ابتسم: لاتقلق مضرابه صغيره

امير بقهر: كيف صغيره ووجهك مبين انه قدو قتال

ابرار تنهدت: الحمدلله في شباب ساعدونا

امير قلق: كم اللي تهجموا عليكم

معتز: اكثر من سبعه

امير: ومن اللي ساعدوكم

معتز: الله اعلم مانعرفهم

تامر مافهم من الموضوع الا شي بسيط: متى سوف نعود اليمن

معتز بشوق: غدا

امير: لاااا

ابرار بفرحه: والله صدق قد رحنا وطلبنا الطياره حق محمد تهبط بمطارهم واعطونا استماره الموافقه

اميير تنهد: والعلاج

معتز بيأس: مستححيل ارجع امشي لازم ننسى موضوع العلاج ونرجع لوطننا الغالي

امير بقهر: الا بتتعالج

ابرار بدموع: واتمشي احسن من قبل كمان

معتز مايشتي يعكر مزاجهم بيأسه: ان شاءالله


انت اغلى من هجرني وانت اروع من يغيب والله لو بعدك قهرني ما ابي غيرك حبيب💔💔

وقفت بتردد ودموعها على خدها فتحت دولابها شافت هديه عادها مغلفه لا تعلم بمحتواها منذ سنين تجرأت واخذت الهديه رجعت لعند سريرها واعتلى صوت بكاها وهي تضم الهديه وهي تتذكر لما اعطاها الهديه بمناسبه خطبتها جنب المسبح تذكرت لما دخلت غرفتها حطت الهديه في دولابها ورفضت انها تفتحها اخذت صورته المحتفظه معاها باست الصوره بكل شوق وحنين

نور بشهقات: رغم اشتياقي لك يا معتز ما تجرأت افتح هديتك ابدا تعال واهديني شوفتك اغلى من هذه الهديه مافي تعال يا معتز وجيب ابراري معاك

محمد تجمعت دموعه وهو يسمعها من خلف الباب راح لغرفته واخذ البوم صوره مع ابرار وهم اطفال وكيف كانوا يلعبوا يشوف حركاتهم الهبلا الطفوليه ويبتسم من بين دموعه

محمد بقهر: عشره ايام وارجعك قرب اللقاء يا ابراري
.
.

جالس فوق الحديده الحاجزه على هاويه راس عصر وصنعاء كلها تحته الرياح تهب ناحيته يلاعب شعره السلس صامت ولكن بقلبه الف كلام الف صراخ الف اشتياق الف شعور والاف من الالم كان يتذكر اول ما تعرف على حبيبة قلبه كيف كانوا ناقر ونقير مايسدوا اعداء ويتذكر عنادها ومشاكلها تجمعت دموعه ثم نزلت ومازاد من قهره وهو يتذكر صديق عمره معتز كيف كانوا يلعبوا ويضحكوا سواء ويخرجوا ويرجعوا تذكر اخر مضرابه معه لما مسك يد ابرار وضحك بقهر بين وسط دموعه












https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 188 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


قمر تنهدت: وينك يا ابرار اشتقت لك اربع سنين ياظالمه كيف قدرتي تفعليها فينا
على ددخله ندى سمعت كلامها وبكيت

قمر شافتها وبقهر: لا تمثلي انك مشتاقه لها

ندى تمسح دموعها: عادها صديقتي من الطفوله درسنا جمعه وكل شي جمعه هي صديقتي اكثر من ما هي صديقتك اذا كان شوقك لها هكذا كيف انا

قمر عصبت: انتي اخر من يتكلم عن الصداقه شوفي هم ايش مروا بسبب صداقتك

ندى بكيت بحرقه خرجت مطنشه لمناداه اريج وام عبدالله لها
.
.

سلوى بتردد: ريم مالك

ريم مسحت دموعها بسرعه وشافت لعند امها وبخنقه: ولا شي

سلوى جلست: مبين من صوتك انه ولا شي قولي لي مالك لا تخبي عني

ريم بكيت بحرقه: اااااه يمه اااااه والله ماعاد اتحمل اخي الاول انشل والله اعلم باي ارض عايش والا اخي الثاني اخي وقطعه من روحي مختفي يتصل ويقول مشغول اربع سنين مختفي ولا شفته والا صديقتي ابرار لهم اربع سنين يدوروها والله العالم وينها كل يوم اسال عليها ويقولين مافي اي خبر ابي تحت الارض انا مشتاقه يمه ومن يقدر يلوم المشتاق

سلوى ضمت ريم ونزلت دموعها: اتفرج ومابعد الصبر الا الفرج

ريم بتعب: متى تفرج

سلوى: قريب ان شاءالله لا تكوني ضعيفة ايمان
.
.

فوق سيارته وصورتها بيده وهي صغيره ومبوزه بفمها وماسكه شعرها مثل القرنين وخصلات على وجهها البري ابتسم بدموع والم واشتياق

علي بغصه: هانت يا ابرار هانت عشرة ايام فقط وانا عند ولد عمي وصديقي معتز ونبضات قلبي برو
.
.

نهى جلست: اااااه تاعبه

ام علي بخوف: يمكن تولدي

نهى: لا عادني بالثامن

سهى نزلت: هلا نهى وينو اشرف

اشرف من وراء امه: حالتووووو

سهى اخذته ونبعته للهواء ونهى خايفه عليه وهو يضحك

نهى بخوف: ابني يا مجنونه

سهى تبوسه: فديتو روح خالتو

ام علي: كملتي مذاكره

سهى بتعب: بصراحه الجامعه تعب

نهى بدموع: مافي اي خبر عن ابرار ومعتز

سهى بفرح ودموع: لقيوها هم في الاردن وبعد عشره ايام ايروحوا يدوها

نهى بفرح: صدق صدق

ام علي ابتسمت: ان شاءالله

نهى تضم سهى: طيب ليش تبكي

سهى بشهقات: اشتقت لابرار اشتقت لبيت عمي القديم احس احنا وحيدين بدونهم

ام علي بقهر: ان شاءالله ايرجع بيت عمك احسن من قبل

نهى وسهى: ان شاءالله
.
.

في الليل
معتز بتردد: امير ممكن اكلمك لحالك

امير وقف ومسك كرسي معتز وكان يمشي: اكيد

ابرار: لا تبعدوا

معتز ابتسم: لا تقلقي عيوننا عندك وانكون هنا قريب

ابرار: طيب

راحوا بعيد شويه كان جهتهم لجهه ابرار من شان يقدروا يشوفوها ويتكلموا

امير: قول اللي تشتي تقوله

معتز ابتسم: امير انا خايف اني بسبب المرض عطلتك عن الجامعه واشغالك و..

امير قاطعه بعصبيه: ايش تقول انت.. انت عارف انه حتى لو ماجيت معاك كنت بطلت الجامعه لما ترجع

معتز ابتسم: عارف بس انا مش قلق من هذا انا قلق وسكت

امير فهمه: ليش سكت كمل كلامك

معتز تنهد: انا عارف انك فهمتني

امير ابتسم: ايوه فهمتك بس مافي داعي تقلق

معتز بقهر: كيف ما اقلق تخيل يروحوا يخطبوها ايش اتسوي بدونها

امير بثقه: هي لي حتى وان خطبوها اترفض واتريع لي

معتز بنظرات غريبه: انت متاكد

امير: اكيد انا واثق من بنت عمي تحبني وما اتسمح لحد يتزوجها غيري

معتز: انا خايف تنخطب واكون انا سبب فراقكم

امير: لا لا لا كون واثق شذى لي وايمن كمان واقف معانا اي واحد يتقدم يخربها

معتز تنهد براحه: الف الحمدلله
.
.

تامر بتردد: ابرار

ابرار شافته: نعم

تامر ابتسم: اود ان افاتحك بموضوع مهم

ابرار: قل

تامر تشجع: ابرار هل تقبلي ان تتزوجيني

ابرار تجمدت وانصدمت من هول الدهشه عيونها لم تستطيع ان ترمش حتى وكأن احد سكب من فوقها ماء بارد

تامر مستغرب: ماذا بك هلا جاوبتيني

ابرار بتلعثم: كيف اا ها ماذا حسنا لا

تامر صرخ: ابرار استيقظي

ابرار صحت على نفسها: تامر هذا الامر ليس بهذه السهوله دعني افكر

تامر ابتسم: حسنا فكري على اقل من مهلك

ابرار توترت من نظراته ووقف: حسنا

امير ومعتز جوا

معتز: على وين

ابرار بتوتر: بروح انام

معتز: مالك ايش حصل

ابرار: ولا شي

معتز: تركناش طبيعيه مالك الان وكأن واحد فجعك

ابرار: تاعبه اشتي ارقد

معتز: لا تطلعي لحالك الان كلنا نطلع

ابرار: طيب يلا


★·.·´¯·.·★عجبا انت ايها الليل يقولون عنك هادئها وفيك يصرخ كل قلب★·.·´¯·.·★
(بقلمي)

مسحت دموعها بعشوائيه: ايوه

ام محمد دخلت: نور يمه قومي كلي حرام عليش اربع سنين وانتي مهمله لاكلك ايش يفيد شوفي كيف قد نحفتي فوق مانك نحيفه

نور تحاول تخلي صوتها طبيعي: فديتك يمه تعشي وعد اول مايجي لي نفس بروح اكل

ام محمد: طيب تركتها وخرجت وغلقت الباب

نور رجعت تمددت وبقلبها الف غصه الف الم الف شعور مؤلم استمرت بذكرياتها والبكاء













https://t.me/rewayatyamania/37080




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 189 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في اليوم الثاني العصر
هبطت الطائره في الوطن الغالي نزلوا من فوق الطائره استنشقوا كميه هائله من الهواء بشوق تجمعت دموع ابرار وامير اخذ من التراب واستنشقه وباسه ومسح فيه على جبينه واعطى معتز تراب وعمل معتز نفس امير دموعهم نزلت من الفرحه للرجوع لوطنهم الحبيب

امير بفرح: ما احلى اليمن وكم اشتقت لها

معتز بفرحه اكبر: اشتقت لهذا الوطن الطاهر

ابرار بشوق: بسرعه خلونا نروح الفيلا

امير: يلا اوصلكم

تامر: انا سوف اعود الى شقتي

معتز: حسنا

خرجوا من المطار تامر توجه لشقته وامير وصل ابرار ومعتز ودعهم وراح لبيتهم

ابرار ماسكه الكرسي وتشوف للفيلا من خارج تجمعت دموعها: واخيرا

معتز بشوق: خلينا ندخل

ابرار ابتسمت: عيوني
.
.

هادي وقف بفرح وصدمه: براء

براء ابتسم وفتح يده: بشحمه ولحمه

هادي بكل لهفه راح وضم ابنه باشتياق

براء جثى على ركبه من شان يبوس ركبة ابوه بس هادي منعه

هادي يضم براء: اشتقت لك يا غالي

براء بدموع وبخنقه: اربع سنين يابه بدونك عذاب عمري ما انحرمت منك هكذا ابدا

هادي باس راس براء: العذاب الحقيقي فقدان الاب لابنه وين اخوك وين اختك

براء: الان هم بالفيلا

هادي: وكيفهم

براء: الحمدلله هم بخير

هادي براحه: الحمدلله
.
.

تسقي الزرع بالمرش وتفكيرها بعيد كل البعد استوطن قلبها شعور غريب للغايه لكن لم تهتم لكثره شعورها المتخلبطه طوال فتره الاربع السنوات الماضيه

ابرار تشاور معتز: افجع نور

معتز: شوفي كيف تسقي الزرع وشكلها بعالم اخر

ابرار ابتسمت: ايش موقفها لما تشوفنا

معتز: الان انعرف

ابرار متحمسه تشتي نور تسمع صوت من تحبه
ابرار: ايش رايك تصيح لها

معتز استغرب: ليش انا ليش مش انتي

ابرار بحماس: انت احسن هيا هيا

معتز ابتسم: طيب اتفضحينا

✦͙͙͙*͙*❥⃝∗⁎.ʚبشوفتك خلقت من جديد بشوفتك زاد عمري عمر الحلوɞ.⁎∗❥⃝**͙✦͙͙͙
(بقلمي)

معتز رفع صوته: احم احم الورد ايذبل من كثره الماء
.
.

شذى: قومي افتحي

عصماء: قومي انتي

ايمن نزل: مالكن ما تردين وتفتحين الباب

شذى: رد انت من ايجي عندنا الان بيت عمي هنا

ايمن: كسل بنات مزهريه

عصماء: بدل الفصاحه افتح الباب

امير ضبح من المراعاه كان يزبط الباب زباط

عصماء وقفت بدموع وشذى معاها وايمن كمان
كلهم بصوت واحد: اميرررر

ام امير نزلت: هذه دقة امير

ام ايمن: افتحوا له الباب

عصماء حملت تفتح الباب وايمن ركز نظره على شذى شافها متوتره ودموعها على عينها وابتسم

شذى كانت متوتره واخيرا اتشوف ابن عمها وصديقها وحبيبها يدها صارت ترجف والفرحه بقلبها تعمق

عصماء فتحت الباب: امير وضمته تعلقت فوقه ههههههههه

امير ضمها: ههههههه طيب انزلي وزنك زاد

عصماء فلتته وضربته بوكس ببطنه: انا وزني زاد

امير ابتسم: كذبت من شان افتك منك

عصماء بضبح: يعني انا مشتاقه لك اربع سنين وانت تشتي تفتك مني

امير حاوط يده باكتافها: مش افتك منك بس تاعب

ايمن يسلم عليه: هلا وغلا بولد العم وفعلتها فينا يا..

امير قاطعه: لا تكملها خلينا ضيوف احترمني يوم يا اخي

ايمن بفرح: فرحتني بجيتك

عصماء: لانه جاء او لانو قرب العرس دامهم جوا

ايمن: انا اللي اخبيه انتي تفضحيني فيه

ام امير بدموع: هلا بولدي وروحي وقلبي وقطعه من فلذة قلبي

امير ترك عصماء وراح لعند امه مسح دموعها: ليش الدموع يا غاليه

ام امير نزلت دموعها: امسح دمعتك بالاول

امير مسح دمعته وباس راس امه: اشتقت لحضنك

ام امير: اربع سنين حرمتني منك

امير: انحرمت من كل شي يا جنتي

ام ايمن زغرطت: لوووووللللللووووولي واخيرا انكحل عيوننا فيك

امير يسلم على عمته: لما اتعرس زغرطي بدري اليوم

ام ايمن: ايش من بدري قدو وقت

امير ابتسم: ايوه وقت في ناس تعذبوا بهذه الاربع السنوات وشاف لعند شذى

شذى لما التقت عيونهم ببعض توترت اكثر وجسمها باقي شويه ويختل توازنه ما قدرت تسيطر على نفسها والرجفه فيها كبيره

امير لما شاف لعند شذى كانه شاف كميه السعاده اللي غادرت قلبه اثناء غربته كل همومه انزاحت وتنهد براحه

عصماء ابتسمت: احم احم وبنت عمك ليش ما تسلم عليها

امير تقدم من شذى وشذى توترت وهربت لغرفتها

ايمن: هي هي اختي احرجتها

امير ضحك: كنت بسال عن حالها بس

ام امير: وانت جيت تسال عن حالها بعد اربع سنين

امير: اتذلوني ذل على الاربع السنين هذه

الكل: هههههههه

امير: وين ابي وعمي

ام ايمن: مغرب ويجوا

عصماء دخلت وهي تغني وتضحك: انا قلبي مشتاق وبعدك جمر ونااار والحب والاشواق ما بينطفوا بنهار

شذى عصبت: اسكتي عجموا حلقك

عصماء تلعب بحواجبها: وقت الانتقام حبيبتي تتذكري ما فعلتي فيني امس

شذى بقهر: نهايتك اليوم وعلى يدي

عصماء غمزت لها: كل هذا على شان الحب

شذى: حبحبه تعجم لقفك

عصماء استمرت تعليق على شذى وشذى باقي شويه وتقرح فيها
.
.

نور رفعت راسها بصدمه...

















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 190 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نور رفعت راسها بصدمه من الصوت اللي سمعته الصوت الذي ماغاب عنها ولا ثانيه الصوت اللي اشتاقت لصاحبه الصوت اللي عشقته وهامت فيه تجمدت اطرافها وازدادت من سرعه نبضات قلبها متاكده من وجود صاحب الصوت بس ما عندها الجرأة تلف وتشوفه خوفا من الاوهام

معتز ابتسم: هييي نور انا اكلمك

نور لفت وشافت لعندهم اول ما شافتهم نكعت المرش من يدها وعيونها متمركزه فيهم وبصوت منخفض: مم ممعتز معتز اببرار وصرخت باعلى صوت وهي تجري لعندهم ابرااااار معتتزززز وكانت تبكي وصلت لعند ابرار وضمتها بكل ما اوتي لها من قوه ومعتز يراقبهم

نور بشهقات وخنقه: ابرار ابراري يا روحي ورفعت يدها وضمتها اكثر اربع سنين يا ابراري اربع سنين يا روحي واعتلت شهقاتها ابراري اهئ اااااااه يا ابرار

ابرار بكيت بحرقه: نور لا تخليني احس بالذنب اني سبب اللي فيش

نور بشهقات: حرام اهئ اهئ

ابرار بخوف: نور نور

معتز بخوف: نور هي بنت

نور اختل توازنها وابرار مسكتها اكثر وحطتها بالارض

ابرار تضرب نور على خدها خفيف: نور

نور فتحت عيونها بتعب: انا بخير

معتز: نور

نور شافته ومشيت على ركبها لعنده حطت راسها على ركبه وبكيت بحرقه وبشهقات

معتز تصنم من حركتها: نور

نور تبكي: لا تعيدوها فيني ورفعت راسها معتز كيفك ايش فعلت بهذه السنين كنت بخير او لا اكلت وشربت سواء ارتحت تعالجت

معتز: دلا دلا حبه حبه نور صل على النبي انا بخير

نور وقفت ومسكت الكرسي: خلونا ندخل الفيلا اشتاقت لكم

ابرار مسحت دموعها: انا اشتقت لها اكثر
.
.

ريم بضبح: اوف براء لا تبعد البطانيه من فوقي خليني ارقد

براء ابتسم بعد البطانيه وريم رجعتها لفوق وجهها بانزعاج

سلوى ضحكت: عادها مش مستوعبه

براء بعد البطانيه ريم رجعت البطانيه وهي بغشاش النوم

ريم عصبت: براء خليني ارقد اوف واللغاجه اوف منك اوف

ريم انتبهت الان على اللي قالته وركزت على ان اللي يحصل مايكون الا من براء بدأت تستوعب ان براء موجود فتحت عيونها بفرحه ورجمت البطانيه من فوق وجهها وصرخت برااااء

براء ضحك: اخيرا استوعبتي

ريم بكيت وضمته بكل قوتها: انت اناني وتافه وسامج كلب حيوان الله ياخذك اربع سنين يا براء اربع وقدرت عليها

براء ضحك: نوم الان يا كسوله

ريم بقهر: ايش اسوي لحالي بالله عليك وانت تركتني ورحت

براء: ما تدرسي جامعه

ريم: بالله كيف ادرس وانت مش موجود وانت تعرف مابش امان لي

براء بقهر: وعد اعوضك عن الاربع السنين اللي فاتت

ريم مسحت دموعها: المهم انك الان جنبي هذا يكفيني

براء باس جبينها: فديت اختي روحي
.
.

اول ما انحطت رجلهم على باب الفيلا شعروا بالم الحزن والم الفراق بكل خطوه يخطوها يشعروا بعذاب كانوا يشوفوا امهم بكل زاويه من زوايا الفيلا وبكل جدار وكأنها فيها شعروا بحنينها المفقود اول مره يدخلوا الفيلا من بعد الحادث من المستشفى الى الاردن شعور بشع استوطنهم عندما دخلوا الفيلا لاول مره بعمرهم وامهم ليست معهم نزلت دمعتهم بنفس الوقت

معتز صرخ: اماه اماه

نور بكيت: ماهيش موجوده

معتز بخنقه: شوفي كيف الفيلا بدونها احس كل شي هنا يشكي من فراقها درجانها ابوابها كل شي فيها امي هنا بكل ارجاء الفيلا

ابرار حطت يدها على قلبها وبغصه: اماااه اهئ اماااه

(¯·.¸¸.·´¯·.¸¸.->راحت وشو بيضل غير الهممم بعد مايروح الفرح والعيد ويغادر الزهر اللي خلق للشم ويصير كل العمر عني بعيد راح الفرح معاها تركني وغااااب ماكان يترك لي ولا ضحكه غص الدرج نزلت دموع الباب عمرك شفت شي باب عم يبيكي <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯)

(اغنية عاصي الحلاني اسم الاغنيه باب عم بيبكي اتمنى تسمعوها)

ابرار ومعتز يشوفوا كل ارجاء الفيلا ودمعتهم على خدهم يشعروا ان باب منزلهم ايضا مثلهم مكسور حزين لفراقها ايضا يتيم درجات الفيلا اثاثها مخنوقه لفراق والدتهم مثلهم ايضا


ام محمد دخلت وصنمت...














https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 191 ❦


خيــانــة ونــدم❥

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ام محمد دخلت وصنمت وبغصه: ابرار معتز

معتز شافها وعيونه مدمعه: اماه

ابرار اعتلت شهقاتها وراحت بسرعه وضمتها: خاله اهئ اهئ اااه يا خاله

ام محمد تبكي بحرقه: معتز ابرار اولادي رجعتوا لي رجعتوا لي اهئئئئئ

ابرار بعدت عنها وراحت لخارج وظلت تبكي بحرقه

ام محمد جلست خلت مستواها من مستوى معتز وبدأت تمسح على وجهه وشعره بحنيه

معتز يتخيل صوره ام محمد صورة امه

معتز بخنقه: اماه

ام محمد اخذت يد معتز وباستها: ياروح امك

معتز حط راسه على كتفها وخرج الم الاربع السنوات بالبكاء

نور جلست وراه حطت يدها على فمها وبدأت تبكي بحرقه
.
.

ندى: احمد

احمد تنهد وشافها: كم لك هنا

ندى: عادنا جيت اشتي اكلمك

احمد: مش حالي في الشارع الناس كلامهم شوعه كلميني بحوش الفيلا

ندى: طيب ودخلوا
.
.

ام محمد مسكت راسه ورفعته ومسحت دموعه

بقهر معتز شافها سواء وركز انها مش امه وان امه مجرد وهم

معتز باختناق: حتى حجار الفيلا تبكي على فراقها

ام محمد بغصه: نور قومي يمه خرجي معتز للحوش

نور مسحت دموعها مسكت الكرسي وبدأت تخرج معتز

شافتهم يمشوا ويقربوا منها وهم قريبين من بعض دموعها توقفت والقهر طغى على قلبها النيران بداخلها اشتعلت تشتي تقوم تقتلهم او تعطيهم كم كف تبرد حريق قلبها وقفت بقهر وتشوفهم بنظرات حقد وكره وقلبها من الالم مدمر ومن نار الحقد و نار الغيره ونار القهر ونار الكره اصبح فتات ورماد

احمد رفع راسه شافها قدامه وقف عن المشي بصدمه او بالاصح حس رجوله ماعاد تحمله وانشلت شاف نظرات فيها غير مفهومه ابدا شعر بفرحه عميقه بقلبه كومه من الاشواق عبرت فيها بدموعه المتجمعه بعيونه كل هم وغم بقلبه ذاب وذهب سكن بقلبه فرحه عميقه كعمق البحر

ندى شافته: مالك وقفت

احمد بفرح وصدمه ودموع: ابرار

ندى شافت لحيثما يشوف واتجمدت اطرافها كأن احد سكب من فوقها ماء: ابرار

ابرار تقدمت قبالهم وبحقد: ايوه ابرار ليش مصدومين لهذه الدرجه

نور ومعتز خرجوا

معتز شافهم وتملك قلبه الحقد ونيران الغضب لاول مره من بعد سماع بخيانتهم رآهم بدأ الغضب يفور بعروقه لدرجه ان عروقه بانت اكثر ونظرات الحقد فيه واضحه

نور ركزت عليه: معتز ما يستاهلوا اهدأ

معتز بحقد: منورين

احمد وندى شافوه

احمد بفرح ودموع: معتز

معتز رص على اسنانه: ياكره اسمي لما تنطقه

احمد انصدم: معتز انا

معتز قاطعه بصراخ: اخرجي مشتيش اشوف وجهك

ندى نكزت: معتز

معتز بحقد: اخرجي انتي جرحتي ابرار اعز صديقاتك باي وجه جيتي هنا

ندى بدموع: انا

معتز صرخ لما الكل فز: اخرجي احمدي ربك اني مشلول والا والله كنت بدفعك الثمن غالي عن كل دمعه نزلت من عين ابرار بسببك

ندى بكيت: ابرار

ابرار قاطعتها واعطتها ظهرها: سمعتي ايش قال معتز صح

ندى سكتت وشافت لعند احمد واحمد اشر لها بمعنى اخرجي تركتهم وخرجت

معتز بسخريه: كان بنفسي اسلمك جائزه اوفى صديق

احمد بقهر: كيفك وانتي ابرار كيفك

*ويسألني ما هي أحوالك ؟؟ - أي حآل ..وأنت تحبني يومين وتنساني أيام !💔😴*

احمد بخنقه: ابرار ردي كيفك ابرار

ابرار ماتحملت هربت للفيلا قبل ماشهقاتها تفضحها وطلعت على طول لغرفتها ارتمت على الارض وراسها فوق السرير وانهارت بزوايا غرفتها العالمه بكل شي

معتز بكره: هي بخير اذا جلست انت بعيد عنها

احمد جلس قدام معتز: انت كيفك وكيف كان علاجك

معتز بسخريه: كل شي الحمدلله وكل شي بوجودكم افضل

نور سحبت كرسي معتز: طنشهم يا معتز تركته ودخلت هي ومعتز

احمد جلس مكانه نزلت دمعته ابتسم بفرح وبرضا لانه شافهم وخصوصا انه شافها

محمد استغرب من منظر اخوه: مالك

احمد مسح دموعه وابتسم: ادخل شوف من في داخل

محمد بغصه: ابرار معتز جوا صح ترك اخوه قبل ما يسمع الرد دخل الفيلا بكل لهفه وشوق

محمد بلهفه: وينهم

نور خافت: صل على النبي خوفتني

معتز ابتسم: انا وراء نور

محمد مسك نور وبعدها من قدام معتز: معتز

معتز بضحكه وبقهر: جاره

محمد جلس وضمه بقوه وبشوق: معتز يا خاين وينك

معتز ضحك: من الخاين انا والا انت الغايب

محمد بشوق: وين ابرار

نور: مدري دخلت وما شفناها

محمد تركهم وطلع بسرعه وفتح الباب بقوه وانصدم بشكلها المنهار جسمها في الارض يدها فوق سريرها وراسها فوق يدها

محمد دخل بهدوء وجلس قدامها وبحزن: ابراري

ابرار بدون ماتشوفه: هممم

محمد: ارفعي راسك وكلميني

ابرار رفعت راسها وشافت لعنده

محمد: مالك

ابرار بقهر: ولا شي

محمد: بس شكلك يقول في الف شي ابرار ما اشتقتي لصديقك محمد

ابرار بخنقه وبحقد: لا ما اشتقت انا اكرهكم كلكم

محمد انصدم:...
















📚 @rewayatyamania 🇾🇪