روايات يمنية📚🇾🇪
23.2K subscribers
577 photos
39 videos
14 files
10.4K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية جروحي اتعبت روحي للكاتبة : شروق الهمداني "بنت همـــــ♕ــــدان"
البـارت 114 🖤🥀


جــروحـي اتعبـت روحــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الدكتور داخل القاعه والطلاب بيسمعوهم وهم بيتصايحوا

الدكتور بيحطم: ايشش هذه قلة الذوق اللي في هولا رؤوف هذا يشتي له تربيه انا مستغرب كيف بيكون دكتور والله اني اهمه هم بس المشكله مشاغب وذكي ما تضبطط وخرج لعندهم وهم جالسين بيتصايحوا


الدكتور: عدمت عليكمم الاماكن حمله حمله تتصايحوا باب القاعه


رؤوف بسر الدكتور وقد نفسه يقوم يسحبله ملان الجامعه رد من غير نفس: عفوووا يا دكتور ما انتبهنا عننقلع ذلحين ودهف ذياب ومشوا


الدكتور مستغرب دخل والطلاب كلهم بيضحكوا


الدكتور بفهوه: ايش في!!!؟


الطلاب سكتووا

الدكتور: طيروا علينا المحاضره بسر الطلاب.... وين ثالثهمم !!؟


واحد من الطلاب بدفاشه: يا دكتور شكلهم اتصايحووا


الدكتور: خلاصص بسس اسكت ماعاد ناقص الا نفرع بينهم ارجعووا معي لصفحة ميتين وثلاثه.....
.
.


في المحاضره بسس في قسمم ثاني
ورد شويه وتتقعم "تتثاوب"


فيض: يووو منش يا ورد انا منعسه من نفسي وانتي تدي على واحد النوم قومي انقلعي من جنبي


ورد نفس حالتها: يابنت ريت والله على فرش وبطانيه وارقد وطزز في الدنيا


فيض: كفلشش مشي عوايدش تدعممي من المحاضره هكذا


ورد تذكرت رؤوف والعقاب وتغير المزاج: اهجعي بس لا عاد احكي لش ما وقع امس لا ترحمي حااالي عادنا غر رقدت وزد رقده ما ترضي الله ولا رسوله لوهو كافر ما يرضاهاش للي الا رؤوف هذك مابش معه قلب اكيدد الله يشله


فيض: يووو ماقد فعل بش لوما بتدعي عليه هكذا


ورد بتبسر الدكتوره خرجت: هيااا ابسري مسرع خرجت اليوم حن بنتجابر من اول


فيض: والله صدق وانتي هذه دكتوره خرسا لو نتجابر لوما نشبع ما تدرى


ورد: فرحتتتش ما انتي


فيض: والله انو ضخم حتى المجبر في المحاضره له طعم ثاني


ورد: اييي.. قومي نسير نصتبح امد نلحق المحاضره الثانيه


فييض هيااا...



في الكفتيريا...

فيض بتقلب تلفون ورد: ياي يا بنت


ورد وهي بتاكل: هممممم


فيض: قلتي ما بيعجبش رؤوف بالمره


ورد وهي بتاكل وتبسر البنات: ايووه عندش شكك!!؟

فيض: كان ما بيفعلين صوره عندش


ورد واصلت اكل : اهاا اصلا هو حن شل تلفوني ذيك الاسبوع اتصور به اعرفه ضروري يجرب الكيمره


فيض: على غيري مش هن بنفس البقعه ولا بنفس اللبس


ورد: يوووو منشش ادخلي مباحث احلا ما هكذذااا....

فيض: يا ليتتت... و بمعراصه ادي الصدق هيااا وقلي انه قد اه اه وغمزت لها


ورد هزرت التلفون من يدها : افكااارش مسمومه ساعشش والله بس حن سجلت رقمه عندي بيطلعين حالاته حق الواتساب وحفظتهن


فيض: اهااا وهو حمله حمله يطرح صوره عادش سجلتي الرقم وقد هن عشرين صوره


ورد: بنقلش مغرور وفارحححح بنفسه قووي


فيض بحزن : مدري ماله هو ويزن اخي شكلهم متصايحين


ورد فتحت الواتساب: ليش من قالش!!؟


فيض: محد بس انا حسيت من تصرفاته حتى اليوم مشيت مواصلات وقبلة امس قال ماعيحضرش


ورد بتبسر رسايل من رقم غريب


ورد : فييض اسكه سجلي ذيه الرقم عندش لاهي وحده من الدفعه


فيض هاتي


ورد......... 77


فيض: مابش ليش من هي!!؟


ورد باستغراب: مدري قالت انتي ورد الـ.... وبتسألني كيف حالي


فيض: قلي لها منين تعرفيني ومنين ادتيتي رقمي!!؟


ورد: قدنا مفتجعه من الارقام الغريبه هولا بعد ما سحبوا صوري


فيض سحبت التلفون من يدها: هيذه موجوده معانا في قروب الجامعه خلااص مابش خوف


ورد: طيب ما تشتي مني!!؟


فيض مدري حاكيها وانتي ماعتخسري...


ورد غلقت التلفون: قومي قومي نلحق المحاضره قد عنتأخر مش وقتها ....

.
.

فوق السيارة...

ذياب: هياااا خلاص ياسعم ان هي حاجه جديده يوميه واحنا بين الطروده ريلاااكس اتعودنا قووم ضوينا


رؤوف بيتصبر له تصبار: ذياااب اهجععع بحجر الله


ذياب: انا عتجلسنا هانا لاحنا اللي دخلنا محاضره ولا احنا اللي ضوينا


رؤوف صاح: كيف اضوي وبعدا هي تشتي من يضويها ما شجلس سيره جيه
وبعدا انا بين الحق نفسي ملاحقه اشتي احضر محاضرات عشان المشاكل يمكن ان انا عتنشغل في المحكمه هذه الفتره وانت حانب لك قم انقلع من وجهي


ذياب: الله يا رؤوف الله قذا معك مسؤوليات ومش انا داري قم نسير نشتري لنا قات ونرجع نتغدى وارجع وصلني وشل مرتك واضوي هي مخترجه لا تحلقهاش


رؤوف بيفحس دقنه والله ان انا جاوع خاور سلته...

ذياب: وانا والكل قم هيا شغل وعيجي موت طز في جدة امه دكتور


رؤوف: انت صحبتك نكبه والله العظيم وشغل السياره ومشى...















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية جروحي اتعبت روحي للكاتبة : شروق الهمداني "بنت همـــــ♕ــــدان"
البـارت 115 🖤🥀


جــروحـي اتعبـت روحــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ريان بشخااااااره: يا رجاااال باركوووا لي


انور: على ايشش بشررر


ريان بيبسر موسى ويبتسم بفخر ويسبر الكوت : خطبتتت


انور رفع حاجب: اسالكك بالله ويحين ومالك ما تدعينا نخزن


ريان: عادهم ردونا اليوم بالموافقه والتخزينه غطوه ان شاءالله انتم معزومين


موسى : مبروووك وعقبى للفرحه الكبيره بكم شرطوا


ريان: يبارك فيك يا زعيمنا... والله انهم شرطوا ثلاثه مليون ما تنقص ريال اصلا هي بنت الشيخ حقنا حق البلاد


انور: قلددك الله يا ريان


ريان: والله ليش مستغرب خلاااص الله فتح ابوابه لنا


موسى: ناهي بعدا تخطب بنت الشيخخ بكلها


ريان: وايش ناقصني قالوا ما يعيب الرجال الا جيبه وانا الحمد الله جيبي ملاننن


انور: هو هذا ومتى العرس


ريان: عادها خطبه قلك عرس اصبررر شويه


موسى اتنهد: وانا بين افكر افسخخ من بنت جدتي هذه واخطب لي بنت حسب ونسب


انور: هههههههههههههههههههههههههه حسب ونسب اللي عيبسركم قبل اسبوع ما عيصدقش ان انتم هولا حق ذلحين صدق من قال من خارج الله الله ومن داخل يعلم الله


موسى: اهم شي الواجهه وانت


ريان: قلهةةة الزلطط تخليك شيخ ولو انت اخسس من الجزمه


انور: قدو ذيه وضعكم


موسى: وانت ما ناوي تفعل


انور تنهد: الزلط هذه ما قدهاش نقطه في بحر... اشتي اسافر بامي واعالجها وقد انتم اخبر بزراعة الكبد كيف هي الكبد لحالها يشتي لها سبعين مليون خليها على الله بسس


ريان: وانت عادك اخبل خليها تموت انت عتطيح الزلط على الفاضي في صرفه وسفر ومدري ايش ماعاد فيش امل خصوصا وقد قالوا لك قدها تالفه


انور ضبح وقام من عندهم: يا اخي خلي امك انت تموت امي انا احتاجها وخرج مقهوووور من كلامهم ..

.
.

"كل الخيبات تكون عادية.. إلا خيبة الصديق المفضَّل، تترك أثر بشع حتى بالملامح."💔"..

.
.

يزن جالس بيقلب في الشاشه وما لقى شي يعجبه وحسه اصلا مش عنده


ابوه: يزن عتبسر الشاشه ساع الناس ماشي طفيت


يزن التفت لعند ابوه: شاطفيها اصلا مابش فيها شي يفتح النفس


ابوه: والله انو انت اللي مدري مالك تيه الفتره


يزن: مالي يا باه الله يحفظكم ولا فيني شي


ابوه: تمام قدو ذا بعد العصر وانت ماقد خزنت ياسعم ليش،


يزن: ماعتخزنش اليوم مشتيش قات ضابح


ابوه: هو هذا الضبح اللي مشتيش... والجامعه ليش ماعاد بتحضر ساع الناس،


يزن: يا باه الله يحفظكم خلوا لي حالي مش انا طايق نفسي تيه الفتره خلوني شويه وعترجع احضر وكل شي عيسبر وذلحين استأذنكم ادعوا لنا وخرج....


ابو يزن: ضابح خطبنا لك درسناك كان ما نزيد نفعل لك... والله ان انا داري ليش الضبح هذا كله لكن شوقفهم عند حدهم هولا ال.......

.
.

في الصالة..

محمد: متاكده انو جاء عبد الله ابني ما غيره


ام رؤوف بفرحه: ايوه عبد الله ابنك مالك مستغرب


محمد: ماشي بس ما توقعتش يجي ويشتي يعتذر اتغير هذا الولد قووي


وديان: اصلا انا قد قلت لكم الفتره الاوله انه تغير وقدو بيصلي ويقرا قران خيرات وانتم ما صدقتوا لي


محمد: الا صح قلتي بس قصدي انش بتمزحي ما صدقت الصدق ان عبدالله يتغير هكذا


وديان: وازيدك من الشعر بيت لو تبسر هناء كيف قدهي ثانيه ما هناء اتغيرت قووووي قووووي امسس خرجت لغرفتي وذاكرت لي واكلنا جعاله جمعه تصدق!! وجلست تضحك عليا وتزبج وبعدين وقت ما اذن العشاء قالت عتسير تصلي اتخيل... عيالك بيقتلبوا فجأه يا حج...


محمد ابتسمم فااارح: امانه خرجت لعندش وجابرتش،


وديان: والله العظيم وحتى ماعادوش كلامها نفس اول يدي لواحد طاوي الروح حرام ان هي قدي ضخمه قووي


محمد: الحمدلله الله يهديهم كلهم يارب


وديان: آمين حتى لو تبسر سالتني كيف لوما اخي رؤوف اتزوج بورد وقلت لها بقصة عبدالله وزعلتت قوي وقالت ما كفاش هي دمرت حياتها ليش عبدالله يفعل هكذا وكانت عتبكي والله...


ام ررؤوف بتبسر وديان وساع اللي بتبسر وتسمع مسلسل هندي كله خرط: وديان لانتي بتضحكي على ابوش من سب يسلى فما بش داعي


محمد بسرها ومنتظر منها جواب!!؟


وديان بسرت امها وبوزت مشافرها: مدري مالكم عليا يا مه بين اقلكم الصدق والله ما بين اكذب حاجه... حتى اني سالتني الله يغفر هولا الذنوب الكبيره او ماشي.... وانا قلت لها الله بيسامح بس تطلب السماح من ورد


ام رؤوف: يوووو جعل صدددق وما قالت لش


وديان: قالت والله انها مستحيه منها قووووي لكن ان شاءالله اني تتشجع


محمد: الحمدلله ان ربي هداها وورد قلبها طيب قوي وعتسامح اختها اكيد


ام رؤوف: والله انو صدق قلبها طيب ونفسها حاليه قووي امس ما خلتني افعل شي كل حاجه فعلته هي...


محمد بسرها ورفع حاجب : هيا ما ذلحين حنجتيها حن قد بتعاونش في العمل صدق من قال نسسوان من ايحين المحبه


ام رؤوف:...










https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية جروحي اتعبت روحي للكاتبة : شروق الهمداني "بنت همـــــ♕ــــدان"
البـارت 116 🖤🥀


جــروحـي اتعبـت روحــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


محمد بسر ام رؤوف ورفع حاجب : هيا ما ذلحين حنجتيها حن قد بتعاونش في العمل صدق من قال نسسوان من اي حينن المحبه


ام رؤوف: كان ما تشتي ناهي انا قد عندي عادي لكن ابنك ما طاقهاش ولا يشتيها


وديان بدفاشه: على غيري والله العظيم ان رؤوف بيكابر وان هو قد حبها ومحد سمى عليه.. بتبسري كيف بيجلس واصل في البيت من اي حين كان يجلس هكذا وبتبسري احيانا فوق الاكل كيف بيجلس يبسرها ويتبسوم محد بينتبه له الا انا هو بس غروره ما سمح له يقلكم...


محمد فتح عيونه من الصدمه: اليكك اليكك على كلام بتدي تيه الشبر ونص وندعها بالوساده وهي فحطت لا طالع وتكلمت وهي ماشيه... والله ان انا بين ادي الصدق... وارجعوا اتذكروا كلامي انتوا عترجعوا تبسروا رؤوف اخي حين يحبها قووووي ويتخرفننن بعدها خرفنه بسس بعد ما يفوت الاوان


ام رؤوف ضحكت من كلام بنتها: قووومي انقلعي غرفتش لا اجي ادسعش على ذيه الكلام وتيه الجراءه..


وديان دخلت غرفتها وهي بتضحك


محمد ضحك: هذه جاهله والا عجوز والا ماهو حرام ما تسبر الا مباحث.


ام رؤوف: جبرني بعافيتها حاليه لكن معرصه قوي امس حق الحاره كلهن بيتنقدين قالين نحجبها قد جهالهن ماعاد بتخرش من القافهم


محمد: قلت لش اكثر من مره وديان ما تخرجش الشارع


ام رؤوف: ما بين ادرى الا وقدي راجعيه مدري كيف بتفعل


محمد بابتسامه: ساعما كان ابوها نزغه


ام رؤوف: هههههه بسرت والله صدق كلامها كله صح اصلا رؤوف اذا ما اعجبهش الواحد ما يبسره بالمره هذا واصل وهم جمعه


محمد: هو صح في البدايه كان ما يشتيهاش بس ذلحين شكلها شبكته


ام رؤوف: مدري كيف عتوقع النهايه


محمد تنهد: على الله ماعذر من خير....

.
.

عند ورد
جالسه بعدما ذاكرت وتعبت مذاكره شلت تلفونها بتبسر الرقم الغريب أونلاين ..


وردت علييها: ايوه انا اعرفش من قروب الجامعه وجبت رقمش من هاناك بس قالوا انتي ذكيه ومعش ملخصات وانا ما بين احضرش بين اختبر بس


ورد رفعت حاجب وباستغررراب كتبت لها : كيييف ما بتحضري هو طبب مشو اسلاميه والا باب حوي...

جمان: انا ظروفي صعبه قووي وقد شاوقف بس قلت اشل الملخصات واذاكر لما يفرجها الله عليا


ورد: اها تمام شاصورهن لش وارسلهن واتساب دام وانتي ما بتحضريش،


جمان فرحت انها اقتنعت: تسسلمي يا قلبي الله يجبر بخاطرش يارب


ورد ابتسمت تحب هذه الدعوه قووي ردت ب: امينن واياكي وبدأت تصور لها الملخصات
.
.

جمان بسرت صاحبتها:يووو مسكينه قووووي تيه البنت صورت فوق سبعين صوره ورسلت وانا ماعد احملهن بالمره


فاتن: والله صدق شكلها حاليه وتنحب دام وقد غيث اخوش حبها فاكيد انها حاليه


جمان: طيب ايش دخلني انا يحبها ما يحبهاش والله اني زاعله عليها قووي


فاتن: انتي عتلعبي عليها وانتي مغصوبه مشو برضاش... والا لا قدش تشتي تخسري الحب حقش، وخطيبش تراجعتي وتعرفي غيث ما يرجعش في كلمته والله لا يفسخ بدم بارد


جمان: يووو يا فاتن بدل ما تزيدي تهديني عاد انتي بتزيدي لي الهم


فاتن: افعلي سعما قلت لش وما بش هم ولا شي وما دراش ويقع نصيب
ويتزوج بها تتحمد الله ماعاد عتلاقيش مثل غيث...

جمان: بتبسر الصور بيوصلين وتدعي على نفسها الف....

.
.


ذياب: انت داري المحامي عبد القادر الـ.... محامي قووه وكفاءة


رؤوف: ماشي ماشي قد خسر ثلاث قضايا انا اشتي محامي طحطوح ما قد خسر ولا قضيه


ذياب: مابش محامي ماقدخسر ولا قضيه قولتك


رؤوف: راعي شتصل لوائل هو عيدي لي كل المعلومات خرج تلفونه
ورن وجاوبه من اول رنه


رؤوف: ارحببب كيف حالك يا شيخ اخبارك....


وائل: الحمد الله وانت كيفك


رؤوف: الحمدلله بس كنت اشتي خدمه وقدنا داري محد عيدي لي مافي نفسي الا وائل ودقيت لك على طول


وائل: ابششر يا حيدي اطلبب


رؤوف: اشتي محامي طحطوح معانا مشاكل في الاراضي ومدري ايش لكن مشاكل قويه وكلهن فيهن بسط ونهب اشتي يخرجهن باحتراف


وائل: والله ما اقلك الا كل خير... معي صاحب طحطوح درس في امريكا عادو جاء ذيه الاسبوع شل رقمه والعنوان واتواصل معه....


رؤوف: اسسسلم ما تقصرر رسل العنوان واتساب


وائل: تمممم اي خدمات لك يا ابن الكاسرر.


رؤوف ابتسم: تسسسسلم في امان الله


وائل: مع السلامه....


رؤف شل العنوان ومشوا لعنده طوالي.......














📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية جروحي اتعبت روحي للكاتبة : شروق الهمداني "بنت همـــــ♕ــــدان"
البـارت 117 🖤🥀


جــروحـي اتعبـت روحــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



‏أشعر بالقوة حينما أكون قريب من الله ، وكأنني لا أضُر ولا أُضر ! قلب مُطمئن ، وبال طويل ، وصدرٌ لا يضيق أبداً"🖤"


في بيت محمد الكاسسر..
عبدالله حضن ابوه وحب ركبته واعتذر له
واعتذر من امه


عبدالله: والله اني ياباه ندمتتتت وتبت صح كانني حق بنات وصعلوك بس والله اني تغيرت قووي ياباه قوا سامحني


محمد والدمعه باب عينه وبفرحه: دام وقد اعترفت بغلطك فالغلط مرجوعع يا ولدي والبنت قدها مرة اخوك وبالنسبه لي سامحتك عاد باقي رؤوف ومرته اعتذر منهم وبالنسبه لكل ما قد فعلت من قبل اطلب من الله السماح وربك كريم


عبدالله وعيونه مغورقات دموع: الله يسامحني ويتوب عليا ولا يرجعني لهذك الطريق يارب


ام رؤوف بدموووع : الله يهديك يا ولدي ويرضى عليك ويصلحك


عبد الله حب يدها: امين يارب

... وين رؤوف اعتذر منه


محمد: اخوكك معه مشاكل بيشارع على الاراضي مشغوول قووي


وديان: عادنا ياباه بسرته اول طلع غرفته


ام رؤوف: يوو مش انت داري انه جاء اول


محمد: ماشي والله طيري يا وديان ادعيه قلي له ينزل هو ومرته لا هانا ذلحيين


وديان: هبشررر...

.
.


عند رؤوف في الغرفه
رؤوف بيبسرها فوق التلفون مندمجه تكلم بحده: جهزي نفسش عنلخص اليوم نفس امسس بس اليوم مابش نووم بالمره


ورد التفتت له: والله العظيم ما اعس ملزمه شاقوم اتكعوت وارقد ذلحين اصلا انا بدون نوم من امس قد بين انعسس وطفت التلفون وادفت وبتتوضع على اساس ترقد


رؤوف: على غيري الحركات هذه والله انش عتلخصي معي غصب مش برضاش


ورد بسرته بحده وتكلمت بعناد: وانا قلت ما عتلخصش


رؤوف بسر عيونها وتنح ورجع شتت انظاره سريعع وفي نفسه لا تضعففف يا رؤوف في عيونها لا تضعف مش هي اللي مفروض تكون حرم رؤوف الكاسر واتمالك نفسه واتكلم بحده: انا بين ادلعش زياده لا تنسيش اني مش طايقش قدامي بين اقوم واارقد وصورتش بتدي لي الغاثي


ورد بلعت ريقها بغصه والتفتت للجههه الثانيه بقهر وبتحس الكلمات في صميمها سكتتت


رؤوف يعرفها وقت تضعف وتنكسر وفي نفسه ايووه يا رؤوف امسكها من يدها اللي بتوجعها ولا تتخليها تتمادى ولا تخلي قلبك يضعف امامها مش هي المناسبه لكك...: لا تنسيش وخليها في بالش انا مش طايقش وبين اعد الساعات والدقايق لما يجي اليوم اللي تنقلعي من عندي دامش عندي فعتجلسي خدامه لا غير


ورد من قوة قهرها مدري كيف خرج الكلام منها تكلمت وبوجع مخلوط بقوه: بتكذذذب على نفسسك قووول واعترررف انك حبيييت وطحتتت في حبي ومحد سمى عليك وهذا كله ردة فعل ومكابره منكك تكلمت بصوت متقطع وغصه... واكبر دليل حركتك وكلامك امس العشي على فكره انا ما كنت راقده كنت بس بين امثل النوم عشان ترحمني بس لا حياة لمن تنادي مدري كيف مفهوم الحب عندك يا ابن الكاسسر ...


رؤوف اللي من قوة الصدمه ما تحمل كلامها اللي كأنها بتوصف شعوره واحساسه اللي عجز يوصفه او يتنازل ويفكر مجرد تفكير انه بدأ يتعلق فيها...

قرب لعندها ومسكها من يدها وتكلم من بين اسنانه وعيونه في عيونها: قددددري ما توصلي له وانا ابن ابووي وقلبي محد وصله ومحد عيوصله من امثالش ولا تتأملي وتحلمي احلام زايده انتي في عيون رؤوف ولا شششششي ولااااااا شششششي مجررد نكبه وابتلى وبقايا مشاكل اخوتي اللي وقعت على راسسي مجرد انسانه مشوهه شكليا وفكريا وعقليا... انسانه عجززوا يفهمووش انسانه ما تعرفش تضحك للحياه انسانه كئيبه لا تبكي ولا تحسس ومجرده من كل الاحاسيس انتي في عيون رؤوف وعتبقي بنتت حاول يتخلص منها ابوها بسبب سمعه وباعها بالرخييص وانا اشتريتش واتسترت عليش فقط لا تفكري باكثر من هذا قاطع كلامه دقة الباب وصوت وديان


رؤوف فلتت يدها بقووه و بعنف وقام وهو مقهوور الف وشعوره الف شعور..


ورد اتحسستت يدها بوجع وبتحسها اقتلعت من قوة المسكه اللي مسكها بس وجع يدها ما يواصل ولا يقارن بوجععع كلماته اللي حست انهن طعنات حاده

نزلين دموعها بوجع وفي خاطرها كيييييف يا ورد قدرتي تقولي هذك الكلام وتنرفزيه كيييف وانتي عارفه ومتأكده انه يكرهش كره العمى لكن بسسسسسس خلاص اليووم اقتنعت وقنعتتت خلااااص انا ايش ذنبي اني تشوهت وومن كثر الالم تحجررت ايشش ذنبي اه ه ه يا دنيااااااااا الوجععع تعبتينييي معشششش
غمضتت عيونها بوجعع ونفسها بتصررخ بكل وجععع جررررروحــــــــــي اتعبت روحــــــــــي..... 🖤🥀



ابكيتني؟؟ وانا احسبك تكره بكاي.. واثرك تلذذ في دموعي وانا ابكي.🖤.
_ ‌‏

.
.

وديان نزلت وهي مفتجعه من صورة رؤوف اول مره تبسره معصب هكذا


محمد: هيا وين اخوش ساعه وانتي بتداعيه


وديان: قال مش رايق ذلحين لعبدالله


محمد بعصبيه: .....











https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية جروحي اتعبت روحي للكاتبة : شروق الهمداني "بنت همـــــ♕ــــدان"
البـارت 118 🖤🥀


جــروحـي اتعبـت روحــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


محمد: هيا وين اخوش ساعه وانتي بتداعيه


وديان: قال مش رايق ذلحين لعبدالله


محمد بعصبيه: من اي حين قد عيخالف لي قوول.. سيري وقلي له قال ابي تنزل ذلحين انت وياها قطبه


وديان: اووووف وانا حقكم المراسل او ماهو


امها بهرررت لها تسكت ووديان طلعت وهي مبوزه مشافرها

.

رؤوف حسس بضيق وهو بيبسرها بتتحسس يدها ودموعها اربع اربع ما تعودش يبسرها ضعيفه اتكلم بحده: امسحي دموع التماسيح هولا ما احبشش احد يبكي قدامي خليها قاعده في راسش، وقومي يله ابي مدري ما يشتوا مننا مشتيش احد يبسر ان عادش بكيتي اغسلي وجهش والا تصرفي وبسرعه بعدي


ورد ساكتهه.....
.
.

وديان دقت باب الغرفه رؤوف على طول صااح لها

يله ذلحييين جايين....



نزلووو لعندهم..

عبدالله بسر ورد وشتت نظره وبيتمنى الارض تنشق وتبلعه من الاحراج


محمدبقهر : مسررع يا رؤوف ما شاءالله جاوبت ابوك من اول صوت


رؤوف: هو اصلاااا


محمد: خلاص مشتيش اعذار هي كلمتين و رد غطاها اخوووك نادم ويشتي يعتذر منك ومن مرتكك ويرتاح من عذاب الضمير وبسر عبد الله او ما قلت يا عبدالله


عبدالله باحراج : ايوووه انا والله العظيم نادم ونادم قووي اشتي تسامحوني وارتاح وو..


قاطعه رؤوف ببروده المعتاد: انا على حد نفسي مسامح هي نكبه قعت وتزوجت وعادي بطلقه اقدر انهي كل شي اعتذر منها هي وبسر لعند ورد


كلهمممم مستغرببن من طريقة ووقاحه كلام رؤوف ومقدار الغرور اللي فيه


عبدالله يشتي يتكلم


قاطعته يد ورد الي اتمدت: مشتيشش اعتذار من احد والاعتذار ما بيطلع ولا بينزل ولا بيغير شي انا وبسرت رؤوف بحده قاتله... اتشوهتتت وخلااص وسمعتي اتخربت وانتهينا اعتذار الف سنه ما بيفيد اطلبوا السماح من الله لاني مش حاقده على احد....

وبغصه ومثل ما بيقلو قد ساااامح الغصنن الرياح لكنه قد انكسررر ما بينفع شي بعد ما يفووت الفووت.... وذلحين استأذنكم تاعبه شوويه اشتي اطلع ارقد ومشتت


هناء بتبسرها من الدرج وتتذكر كل شي وتكره نفسها بسرت الحروق وتذكرت شكلها من قبل صحح اتشوهت بس ورد جالسه ورد اللي تلفتت من مسافه... كلام ورد جرح هناء قووي ونزلين دموعها غصبب عنها


هناء متردده بسرتهم بارتباك وهي بتفحسس يداتتها وتشبك اصابعها في بعضهن


عبدالله رفع عيونه و بيبسر هناء وكانه بيقل لها بعيونه... انتي سبب في كل شي انتي اللي كنتي قدوتي وكنتي تساعديني في اكثر الاشياء حتى انش تجيبي لي ارقام بنات وشوفي عقاب الله ابتلينا في نفس المصيبه ونفس البنت


هناء بتبسرهم وتششت انظارها ودموعها اربع اربع


ورد بسرتها وابتسمت بسمة انكسار وبتبسرها بتبكي وعارفه انه من كلامها بس هي كلامها كله صح ومحد بيرجع شي انكسر وكملت مشي
السكوت سيد الموقف....


رؤوف اللي مأنبه ضميره من جهه ومن جهه اخرى عشان ما تطور علاقته مع ورد اكثرر حب ينهي كل شي في البدايه ويرتاااح... ويحسسم الامور تكلممم بصوت مرتفعع اللي تقدر تسمعه ورد قبل تدخل الغرفه : يا عبدالله دام وانا سامحتك وابي وكلهم وورد سمعت ردها اسمعوووا الخبر الجديد اللي معـــــــــــي


محمد باستغراب وخايف من قرارات رؤوف يعرفه متهور: ما قد به معاناااا يا رؤوووووف .....


رؤوووف:.......!!!!!!!؟؟؟؟؟؟












📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية جروحي اتعبت روحي للكاتبة : شروق الهمداني "بنت همـــــ♕ــــدان"
البـارت 119 🖤🥀


جــروحـي اتعبـت روحــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



‏"لا أحد يعرف أين تكمنُ سعادته، في ما يتمنّاه أو ما يخشاه، ولا أين تستوطن رفعته، في مرضه أو عافيته، ولا أين يُبسط له، في رخاء أو شدة، ولا أحد يدري في أيّ وجهة يمشيها تصل به إلى ما يُحبّ، لكن الله يعلم هذا كلّه، وكفل لمن توكّل عليه أنه يكفيه..
‏فوّض له كلّ شيء ﴿وكفى باللهِ وكيلا﴾"🖤



رؤوف بصوت جهوووري : يا بــــــــااااه اشتتتي اخططب


الكل انصدم وفي راسهم مية علامة استفهام!!!؟؟؟؟؟؟


محمد ما توقع من رؤوف يتكلم بهذه السرعه وهو اللي كان رافض الزواج

اتكلم بوجع: ت تخططب مممن !.!!!!؟؟؟


ورد سمعت كلامه وحسست ان احد نزفها بماء بارد وقفتتت


رؤوف بسرها وقفت مكانها: ايوووه اخطططب مش قلتوا تزوج بنت صالح
واتستر عليها وانا ازوجك حتى بعد باسبوع او قد غيرتوا رأيكم وانا مش داري!!!؟


محمد: ماااشي بس ما توقعت بهذه السرعه


رؤوف وهو يشتي يقننع نفسه قبلما يقنع ورد انه لا يمكن يحبها وحركته هذه اكبر دليل...: انت بسس ابسرر انسااب مطانيخ ويرفعووا الراسسس


ورد نزلين دموعها بحرقه ومشت للغرفه بدون ولا كلمه


كلهم بيبسروا ورد لما دخلت ومقهورين من حركة رؤوف اللي باين انه متعمد يقهرهااا ...


هناء ما تحملت شالت نفسها ورجعت الغرفه....


ام رؤوف: يا ابني والله ماعاد تلاقي مثل مرتك هذه ليشش..


قاطعها رؤوف: من اي حين حنجتوها هوذا كنتم تكرهوها!. ايش الي تغير!!!؟


ام رؤوف: الصددق مرتك طبيعتها حاليه وحماشه وثاني شي ما شاءالله قبله وقمر قووووي ومنه كلةة وماعاد شلقى واحده بقبلتها ولو هي مشوهه قليل سهل


رؤوف ضبح من كلام امه هو بيحاول يدور عليها الزله عشان لا يتعلق فيها اكثر بس شكل الكل حبها اعظم منه!؟؟؟!.


محمد: طيب عنتجابر في ذيه الخبر يوم ثاني ذلحين انتبهةة للاراضي والجامعه وبسس


رؤوف: شنتبه لكل شي اشتي الخطبه تكون الجمعه


ام رؤوف باستغراب: مالكك بتجنن يا ولدي ماعاد به للجمعه شي متى عنسير وايحين عنبسر لك البنت المناسبه ومتى عيوافقوا واي حين عنحدد


رؤوف : انا ما دخلنني عليا قلت لككم عتدوروا انتوا ماشي شادور لروحي وشل مفاتيح سيارته وخرج...


وديان: يووووو يماه ماله رؤوف خرررف ليش يشتي يتزوج وورد مالها قلعوا عينه


ام رؤوف: مش قلت لك يا محمد الولد ما عجبته ووراه شي مخبيه قلت لي ماشي هو بس بيكابر


محمد مسح وجهه بضيق: خلاااص بس لا عاد تقهريني بحجر الله الولد هذا عيجنني وبعدا لو افترضنا وصدقناه من اين عنلقى بهذه السرعه بنت وانساب على مايشتي!!!؟


وديان نفخت بضبح: الله يقلعه رف رف هذا قلب لي المزاج والله اني بديت اكرهه وشلت نفسها وطلعت....

ام رؤوف: ذلحين ماهو كيف عنفعل


محمد: والله ما انا داري ما اسوي اللي انا داري ان انا وعدته وقلت له شازوجه حتى بعد باسبوع وكانت هذه غلطتي الوحيده


ام رؤوف: لا تقلش هكذا وانت ما دراك قصدك ان هو عيألف الله بين القلوب...


محمد: احح احح من هذا الولد ذلحين انتي اتصلي لهديل واعزميها تجي غطوه دام قد بتتنقد ليش زوجنا رؤوف وما عزمناها قلي لها قذا عيتزوج بالثانيه تجي تدور له مره واتنهد بقهر


ام رؤوف: والله ان هي فرحتها وهي مش راضيه ان هو اتزوج بواحده مش هم مشايخ ساعنا اصلا


محمد قام: اووووف ضبحت من هذه السيره من عيفهم هولا ان احنا كنا بندور ما ناكل من ودخل......

.
.

رؤوف خرج مع ذياب بيسوق السياره وحسسه عند ورد بيفكرر كيف عيقدر يخطب تذكر كلام امه وفي راسه يوووو يا رؤوف قلنا تخطب تنساها تخرج تنساها مش اين ما سرت وهي في حسكك...


ذياب بيبسره مطنن وحسه مش في السواقه بالمره...
ذياب بسر قدام وغمض عيونه: هاااااااااااااا هاااااااااه يا رؤؤؤوووووففف انتبهةةةةةةة


رؤوف اللي على طوول مسكك بريكك وقفت السياره في اخر لحظه


رؤوف وذياب شهقوووا بفجيعه وارتياح بنفس الوقت انها جت سليمه


صاحب التكسس بيلعننن فيهممم


رؤوف خرج راسه من الزجاج وبضبحح: لا تلعنننن يا كلب.........


ذياب وقدهو مخطوف لونه: لحظات كنا عنموت وانت جالس بتلعن وبعدا كيف بتقله لا تلعن وانت نفسسك بتلعنه... احمد الله انها جت سلييمة والله ما صدقت ان انا ازيد اعيش وربكك


رؤوف ما سكت من اللعن الا بعدما عجز صاحب التكس يتعامل معه ومشى...


ذياب: غلطان وعادك تلعن وتتحدث


رؤوف بمقارحه: يا اخيي سهيتتت شويه خلاص مابلا حرام


ذياب: والله اني من اول بين ابسرك مطنن وحسكك مدري وين كنت شاقلك اسوق بدلك بس اعرفك ما تخلي حد يسوق سيارتك


رؤوف مد يده لذياب : هاااات المااء قسما بالله ان قد افترطت بطوني "افتتحت" من الفجيعه لا يزد يقع بالسياره شي


ذياب: ...











https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية جروحي اتعبت روحي للكاتبة : شروق الهمداني "بنت همـــــ♕ــــدان"
البـارت 120 🖤🥀


جــروحـي اتعبـت روحــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


رؤوف مد يده لذياب : هاااات المااء قسما بالله ان قد افترطت بطوني "افتتحت" من الفجيعه لا يزد يقع بالسياره شي


ذياب: عليكك لعنتي قلك السياره بتبسررني خطبت واشتي اتزوج والمستقبل مراعي لي ما بتفكر الا بسيارك الله يصبرني على الخضعي هذاا بسسسس


رؤوف: يا اخي ما تفعل بالزواجه صدقني ان هي نكدد ودحسس هجعنا...


ذياب: قصدنا بك حن قد تزوجت وبعدا انت من بينكد على نفسه... لا يمكن ان انا اكون مثلك واخلي غروري يسيطر عليا هكذا

شاحببب مرتتتي وادلعها ونسير ونهيص انا وهي وطزز في الدنيا وخلي الغرور على جنب في اشياء ثانيه...


رؤوف بيقلب كلام ذياب في راسه: يا خبيرر مش برضايا هكذا متعود غروري فوق كل شي


ذياب: شوف يا رؤوف والله غرورك هذا قدوه مش طبيعي خسرت يزن صديق الطفوله ومرتك هذه شكلها عيقرح راسها مع اني متأكد انها عجبتكك الفف بس بتكابر


رؤوف لفت له واتنهد: هو مش قصةة عجبتني بس يعني اول ما ابسرها مدري كيف احسسس... واجلس اتأمل حركاتها كل تفاصيلها وطوول الوقت افكر فيها تعجبني لقافتها عليا وما اقدر يومي يمشي من دون ما اتصايح معاها احس نفسي ناقص... وعشان اخووك يعرف نفسه لو تعلق باحد كييف عيفعل حسسم الامر وخلاص انتهى


ذياب: كيف يعني انتهى!!؟؟؟؟


رؤوف بسره وابتسم: حاكيت ابي الليله يخطبوا لي وهي اكيد ماعترضاش لنفسها بالطبينه وعتسير بيت ابوها وبهكذا شنهي كل شي قبل ما يبدا ومنها ارضيت ابي وارضيت كبريائي في نفس الوقت


قاطع كلامه مسكة يد ذياب لجبهته: لحظه لحظه اتأكد انت محمي والا فيك شي مش طبيعي... مالك ياسعم ان الناس عندك لعبه والا ماهو عاد مرتك عندها احساس ومشاعر انت بتفكر كيف عيوقع بها والا كل همك بس تتخلص من حبها قبل يبدأ ومدري ايش مالك يا رؤوف والله ماعادك طببيعي


رؤوف: يا اخي بديت اتعلق فيهاا يعني يمكن لو تطور المسأله اخووك المسكين الله يرحمه عتشبكه بس انا مشتيش احد يتحكم بقلبي غيري وشتزوج واحده ثانيه وهي اكيد ما عترضى لنفسها بالطبينه وترحلها بيت ابوها وتنتهي المسأله وخلاص ايش بتخسررر وايش من مشاعر وجدتي اقتلبت لي اليوم ملك الاحساس


ذياب: امانه انك تجنن واحد ما انا عجززت افهمك يا رؤوف عملك كله غلط في غلط ساع لعب الجهال يا اخي قم ضويني وافعل ما اشتيت انا ما شدخلش بك اول شي اكسرر غرورك شويه واعرف ما يشتيه قلبك بعدا جي قلي


رؤوف ضحك ب سخريه : هههههههههههههههههههههه مش قلت لك عجزززت افهم نفسي قلت مع مابلا احاكيك يله اتفضلل ارتبشش.....
.
.

"كل ما أتمناه أن لا أقضي المتبقي من حياتي مثل ما انا عليه الان"🖤"


ورد من غير وعي بسررت نفسها بتكبي ودموعها اربع اربع... كل ما تتذكر ان في واحده ممكن تشاركها في رؤوف او يمكن حتى انها تنتهي قصتها معه مسكتتت على قلبهاا بوجعع... كم جهدش يا ورد تبكي كم كل يوم وجع كل يوم قهرر خلاص انسي كل شي مشكلتش انش تعلقتي فيه من البدايه وانتي اكثر واحد عارفه طباعه وغروره ما يسمحش له يحبشش ولو حتى يفكرر خلاص امسحي دموعش ولا تخليه يحس بضعفش وانش حبيتيه ويستغل نقطة ضعفش... مسحت دموعها بيأس شلت تلفونها ومافيش الا جمان متصل جلست تجابرها....
.
.

صباح يوم جديد..

قامت ورد الصبح وهي بتحسس بنشاط عكس يوميه صلاه الفجر والدعاء بعد الفجر يجيب مفعوول سسحري فعلا حست انها فعلا اقتنعت انها مش لرؤوف ورؤوف مش لها ومع الايام بتقدر تنساه اكييد اقتنعت انها مش ناقصه جروح قلب فوق جروح جسديه قررت تعيش لنفسها شوويه... كلام جمان اسعدها قوي وحست انها ارتاحت لها وقررين اليوم يلتقين ويتعرفين على بعض....
.
.

ورد قامت لبستت بنطلون جينز وتيشرت ورفعت شعرها ذيل حصان فعلت لوجههاا روج وكذيه شوي حاجات منه نفسيتها تمام ومنه تقهر رؤوف


رؤوف قام الصبح بيفحسس عيونه يتأكد اللي قدامه ورد والا ماشي
اصتترع من صورتها اول مره يبسرها لابسه هكذا قدامه وثاني شي شكلها مروقه على الاخير...

معقول انها فارحه اني شخطب وتتخلص مني انا قلت اقهرها وانو شكل الهانم داغزه ريش ولا في حسها واذا احد عيقتهر في هذه القصه فهو انا!!!!


ورد بسرته وهو له ساعه بيبسرها ولا رمش اتكلمت بزنط مخلوط استفزاز: صصل على النبي مالك اول مره تبسر بنت والا ماهوو


رؤوف ...










https://t.me/rewayatyamania/35470



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية جروحي اتعبت روحي للكاتبة : شروق الهمداني "بنت همـــــ♕ــــدان"
البـارت 121 🖤🥀


جــروحـي اتعبـت روحــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ورد بسرته وهو له ساعه بيبسرها ولا رمش اتكلمت بزنط مخلوط استفزاز: صصل على النبي مالك اول مره تبسر بنت والا ماهوو


رؤوف في نفسه والله اني اول مره ابسر قمر يمشي في الارض... واحترف للجهة الثانيه سريع؛ وبيقلد برود : ماشي مشي اول مره انا اصلا ابن سوق ومتعود على هذه الاشكال بسرتيني متعود!!!؟ ... والا اقلش قريبب ان شاءالله شبسر هكذا واصل لا تخافي وعناخذ خبرات حتى في ماركات الملابس


ورد عرفت انه بيقصد مرته الجديده رمشت بعيونها الرمادي وهي بتششت انظارها لانه بيبسرها ولا بعد نظره :ايووه صح نسييت ما اباركك لك بسس خلاص يجي يوم الجمعه وابارك لك من مره وقدهو رسمي بتكلمه ببرود وهي بتلبس البالطو


رؤوف حسس بغيظ انها مافيشش في حسها وحب يستفزها تكلم وهو ماشي للحمام عز الله القارى : يعني تشتي تقنعيني ان هو مابش في حسش مني ولا اني شخطب وادي طبينه فوقشش!!؟


ورد بتحبس دموعها وتظهر عكس داخلها بسرته وبحده : ماشي مابشش في حسي اصلا لا انت تشتيني ولا انا اشتيك واللي فعلته انسبب شي انت اتزوج بنت نسبهم وصيتهم لاخر صنعاء وانا شرجع بيت ابي يعزني وشتزوج اللي يحبني ويقدرني وخلاص وترجع الماء لمجاريها ريلاكسسسس قووووي..


رؤوف اللي حسس بغيره ما يعرفش مصدرها اول ما فكر انه في شخص ثاني يتملكها وعيونها اللي تأسره قرب منها ومسكك فكهاا وتكلم من بين اسنانه: انتي لا تستفزيني بكلامش ... واعرفي حاجه كانت ملك وخصوصيات رؤوف الكاااااسسسر في يوم لا يمكن تكون ملك احد ثاني فاهمهةةة فكها بعنف ومشى للحمام


ورد قلدت كلامه : انننن عنبسرر والله انت بس طلق وانا شتزوج بعد العده مباشره...
.
.

عند جمان لبست وتجهزت وقدها خارجه

غيث: هاه هاه وين عيسير القمر حقنا من الصبح وبعدا جي صليا قلي لي ماقد فعلتي من موضوعنا!!؟


جمان وهي تشتي تتهرب: شاسير المعهد قوا يا غيث شاحاكيك لما اروح


غيث: شكلش تشتي اطير لش الحب صح


جمان رجعتت: اوووف منك يا غيث والله كل شي بيمشي مثل ما قلت والله
والبنت طلعت اطيب من اللي كنت اتخيل لدرجة انني حبيتها انا وتصاحبنا


غيث رفع حاجب: دام وقدصاحبتيها عتسيري اليوم وتلقيها صح


جمان بصدمه: ايشش عرفكك!!؟


غيث ابتسم: انا غيث اي شي اشتيه شعرفه اهم شي اتعرفي عليها سوى وأسأليها بنت من هي ولا تقولي لها اني اشتي اخطب اطقسي سكته وبسس


جمان: تمام بس ايش عرفك اني عتلقاها اليوم!!؟


غيث: بسرت الرسايل في تلفونش لما كنتي بتسبري الصبوح بسررعه هيا لا تتأخري....
.
.

في بيت رؤوف جالسين وبيصتبحوا
ورد نزلت من غرفتها بسرعه مقصدها ان هو مراعي فوق السياره وحملت في اتجاه الباب وما انتبهت لهم...


رؤوف بيبسرها ويبتسم بسخريه انها ما انتبهت لهم


عمتها داعتها : ها ها يابنتي مالش بتحملي عادو رؤوف ما قد خرج


ورد بسرتهم ووقفت وبتحطم في رؤوف


عمتها: جي افرقي وافعلي لش لجعين


ورد؛: اسلمي يا مه شصتبح في الجامعه


رؤوف بيأكل اقل من مهله حناك


محمد بيبسر رؤوف كيف بياكل غصب وكلها مجاكره لورد تجلس مسنبه

محمد بهمس : مافيش داعي لهولا الحركات يا رؤوف شبعت قوم اخطى من السماجه حقك بنت الناس لها ساعه مراعيه لك تقوم


رؤوف قصده محد عينتبه: هاااه تمام ذلحين وقام


محمد: ارجعوا بحين اليوم عتنغدى كلنا جمعه واختك هديل عتجي عندنا ولا بعد العصر وجي لعندي اشتي احاكيك شكلك عادك مش داري كيف الزواجه ولا كيف المعامله عادك تشتي تربيه من اول وجديد...


رؤوف انحرج من كلام ابوه هز راسه بتمام ومشى


ورد ابتسمت من عمها لانه طايرر جبهته
.
.

فوق السياره

ورد بدفاشه: انت داري يا رؤوف ما بيبرد قلبي فيك الا عمي امانه بيشقدفك شقدفه


رؤوف مسك السكان بضبح: عتقلي يا الله رضاك وارضى علينا والا مع


ورد؛: تمام ... بس عاد باقي سؤال صغير بسس ممكن!!؟


رؤوف: ماشيي مش ممكن


ورد تسسلم هالمهم يعني معك اختك اسمها هديل واللي فهمته انها مزوجه وبتجي عندكم نادرا صح لانو محد بيذكرها خيرات


رؤوف: قلنا ماشي تقومي تهدري... ايوه مزوجه من ابن عمي ومعاها ميهاف مثل عشره جهال وعتجي عندنا اليوم يمكن عشان يبسروا لي مره


ورد: اهاا حالي الله يعينكم


رؤوف بسرها بنظرات خلتها تسكتت













📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية جروحي اتعبت روحي للكاتبة : شروق الهمداني "بنت همـــــ♕ــــدان"
البـارت 122 🖤🥀


جــروحـي اتعبـت روحــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في الجامعه
فيض وصلت وورد عادها بتكلم جمان واتساب في الكفتيريا اللي هي فيها...
فيض من وراها غلقت عيونها بيداتها


ورد: من!!؟


فيض ساكته وبتضحك


ورد: يوووف انا وحركات الورعان هذه.... اكيددد فيييض انا داريه فكي اديتي لي عمى الوان


فييض فكتها: دلا دلا مالش عليا حبيت افعل لش مقلب


ورد: هذه حركه تافهةة بين اكرهها من حن وانا في بطن امي


فيض: الله من حن وانتي في بطن امش وانتي نفسيه


ورد: باقوى قوووه...... فيض


فيض: يا قلبها


ورد بفرحح: شلتقي اليوم انا وجمان هذك اللي قلت لش عليها


فيض بغيره: اهاا ومالش بتزقعي هكذا ياسعم ان هي امير المؤمنين او ماهو


ورد: يووو انتي لا واحد مروق مهرتش تخربي الموود بسس


فيض: حن قد سبرر اليوم الا صدقق مالش اليوم مروقه


ورد وهي بتعكس اللي داخلها لفتت لها وببلاده : عيخطططب


فيض شهقتتت: من هووووو عبد المطلب واناااااا لمن


ورد التفتت لعندها وباستغراب: من!!!؟ عبدالمطلب قصدش اخي!!؟؟؟


فيض في نفسها دام وهي استغربت يعني مش هو وبتدعي يا ارضضض انشقيي وابلعيني وبتسليك : ماااشي ماقصديش حد والله العظيممم وقدهي عتبكي


ورد ضحكت لاول مرره من بعد سنه ما تعرفش تضحك: هههههههههههههههههههههههه كشفتشش ههههههههههههههه يوووو يا فيضض طلعتي تشتي اخي عبده وانا ساع الهبلا مش انا داريه هههههه


فيض مستغربه من ضحكة ورد مشتاقه لهاااااااا خيررررات كانتت تبسرها وكانها بتبسر تحفهةة قدامها او حاجه قديمه رجعت وبسرتها من جديد
ضحكت فيض لا ارادي ورجعت تبكي....

فيض باستغراب: ورددددد


ورد وهي بتضحك: ههههههههههههههههه امانه يا فيض لو تبسري شكلش هههههههههههههههههههههههههه.....


فيض حضنتتت ورد وببكاء: ورددد رجعتي تضحكي انتي مستوعبه على نفسش والا ماشي!!!!؟؟؟؟


ورد سكتت وفعلا عادها انتبهت بسرت نفسها : والله صدق يا فيض اول مره اضحك من قلبي هكذا


فيض: يووو لو كنت عارفه انش عتضحكي لا اقلش من اول اني ايووه بين احب اخوش عبد المطلب وشطلبه من ابوش اول ما القى شغل ههههههههههههه همززح


ورد: يا سماجتش والله لو تلفقي كم ما لفقتي اني كشفتش خلااصصصص قد خبرش في جيبي


فيض: انتي قلي لي من اللي خطببببب!!!؟


ورد تذكرته وضحكت بسماجه : زوجـــــــــي ههههههههههههههههههه


فيض بجددد خافت ان ورد يحصلها شي لانها مش طبيعية بالمره
حملت تعسها لو محميه وبخوف: ورد فيشش حاجه انتي بخيررر!!!؟


ورد: مالشش انتي فكيني لو احد عبسس قلتوا مدري ايش ولو ضحك استغربتوا الواحد يشنق نفسه ويموت اخرج


فيض : مش هذه القصه بس اول مره ابسرش تضحكي وعلى اشياء تافهةة ما كنتي تضحكي وقت الناس صدق يموتوا من الضحك ايش اللي تغيرر


ورد بغصه : مدريشش فجأه لقيت نفسي اشتي اضحك على نفسي وعلى وضعي وعلى كل شي 💔🙂


فيض وعادها خايفه على ورد: يعني رؤوف خطبب والا كييف!!!؟


وردد سكتت وشتت نظرها: ايووه والخطبه الرسميه الجمعه


فيض عرفتت ان ورد من كثر الصدمات تولد لها هذه الحاله مثل حاله الاكتئاب... حاله هسترره وضحكك مسكتت يداتها: وردد لا تزعلي ولا يدخل في نفسشش طووز فيه انتي بس ابسري مستقبلش وخلااص


ورد بغصة لفتت لها : ولو اقلش حبيته!!!؟


فيض ما صدقت: يووو منش يا ورد كم حذرتشش قلت لش انتبهي تتعلقي فيه طريقش مش طريقه كم قلت لش يا ورد كم


ورد: كنتي عتجي وتقولي لقلبي انا والكل حاكيته خيرات وقلت له هو مغرور واحنا ما نناسب بعض بس هو مش راضي يفلته وكل يوم يتعلق فيه اكثر ايش افعل انا!!....


فيض بقهر: طيب فوق كل الكلام اللي بيقول لش والاهانات انتي كيف تتعلقي فيه كييف!.


ورد: هذا قساته طيب حنيته كيييف... قلبه طيب خلف افعاله هذه غطاء يخفي وراهن حنيته كل ما يصيح فوقي ابسر عذاب الضمير في عيونه ابسر كيف يضبح صح بيحاول يقنعني انه يكرهني بس والله العكسس... حسيت فيه السندد حسيت في الظهر.. بس شكل احساسي خانني والنصيب والقدر ضدي يا فيض و.... قاطع كلامهن ثنتين بنات


البنت بسرت جمان واشرت بيدها على ورد : هذه هي ورد يله اخليكن وارجع محاضرتي


جمان: اسسلمي يا قلبب


ورد بسرتها وباستفسار: انتي جمان!!


جمان ابتسمت: ااااي جمان بنفسها ومشت تسلم علييهن


ورد بتبسرها باستغراب: وليش ما تقولي لي انش كاشفهةة!!!؟


جمان باحراج: ما انتبهت والله... هالمهم اني عرفتشش بس ليشش مغطايه عيونش كذيه


فيض بغيره ودفاشه: يعجبها هكذا انتي معش اخوه!!


جمان: ااي اكيد معيي ليشش!!


فيض: بس مستغربه لما بيخلوش كاشفهة ما شاءالله عليهمم شكلهم منفتحين قووي


جمان اتذكرت انه غيث قالها لا تبين شي: اها ايوه اخوتي منفتحين الله يحفظهم وخطيبي والكل مش معارض اني اجلس كاشفه المهم ما اطرح شي في وجهي


فيض بدفاشه...

















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية جروحي اتعبت روحي للكاتبة : شروق الهمداني "بنت همـــــ♕ــــدان"
البـارت 123 🖤🥀


جــروحـي اتعبـت روحــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


- أحاول الثَبات وكُل ما بي مُبعثر ،"🖤"



جمان اتذكرت انه غيث قالها لا تبين شي: اها ايوه اخوتي منفتحين الله يحفظهم وخطيبي والكل مش معارض اني اجلس كاشفه المهم ما اطرح شي في وجهي


فيض بدفاشه متعمده وغيره واضحه : هوذا انتي طارحه مكياج ومطقمه الطرحه والجزمه والشنطه وحتى الصباغ حق الاظافر وفاعله الربطه ماعاد تشتي عندنا هكذا قدي صياعه


ورد قبصتت فيض من تحت الماسه


فيض بسرت ورد بضبح...


جمان بصرعه: عادي عاجبه لنفسي هكذا...


ورد بتلطف الجوو: لو كنتي مش مخطوبه لا اخطبش لاخي هههه


فيض بسرتها بسره خلتها تبلع ريقها..


جمان بضحكه: ههههههههههههه عادي لو هو قمري شفسخ وانخطب له وبزنط واضح بس ما اعتقد به احلااا من خطيبي قدوو لحاله


فيض: يالطيييف والخيانه هذا وقد جاء وخطبب...


ورد: واخي قمري قوووي الله يحفظه


فيض شلت تلفون ورد وبغييظ شلتت احلااا صوره لرؤوف لانه جماله خقاق بجدد فيض مدت لجمان والتلفون بابتسامه شوفي هذا اخوهااا


جمان شهقتتت: ما ششششششاااااء الله يجننننن يوووو لو كنت ما قد انخطبببت ليش ما كنت اتعرف عليش من اول فديتت قلبه فديت الهنجمه والله


ورد مستغربه مشو عبد المطلب قمري لتيه الدرجه تخليها تنشدف هزرت التلفون من يد جمان وبتبسر صورة رؤوف بسرت فيض وبهررت لها وباقي شويه وتقوم تفحرها


فيض حستت انها اتشفتت وطز تفعل ورد ما فعلت وبالنهايه ايش عرفها انه زوج ورد دام وهو قال ما تتكلمش... بسرت جمان ورفعت حواجبها الاثنين وابتسمت بتشفي : ايووه ما شاء الله قبببل قووي قلت لشش


جمان: ايوووه ماشاااء الله


فيض بقصد تشتي ترزعها لانها باينه زناطه : يعني احلى من خطيبش اللي قلتي يوسف زمانه !!!؟


جمان: لو اقلش ماشي شكذب ايووه هذا قمري الصدق وخطيبي حالي وكل واحد وفيه قبلته بس كنت بين امززح معاكن


فيض ضحكت لها بدون نفس: ههه ايوه


ورد بتسمع كلامهن على رؤوف وتحسس بضيق: يلااا ماعلينا منهم قوومين نفعل لفه للجامعه ونصتبح ونتجابر


جمان: تمام بسس ليشش مغطيه عيونش سؤالي للمره الثانيه ولو قدها قلة ذوق يعني


ورد فتحت عيونها


جمان انصدمتتت من جمالهن


ورد: اصلا انا....... .......
.
.

قدام بيت خال عبدالله

مروان بحزن: يعني خلاااص متأكد عترحلك من عندي يا بزي


عبدالله فوق السياره قدهم ماششين ابتسمم: حال الدينا يا خال ولو الواحد يجلس كم ما جلس في النهايه عيرجع لبيته وعايلته وبسر لعند عمار... او ما قلت يا حيدي


عمار: كلااام والله عدباقي انا مدري ويحين شرجع إب واكحل عيوني بشوفة اهلي


عبدالله: قريب ان شاءالله


مروان: لكن والله اني تعودت عليكك يا عبدالله قوووي انت واختك تجوا عندنا تعودونا عليكم وارجع ترجعووا


عبدالله تذكر وديان وابتسم : هههههه ذكرتني يا خال شكل وديان اليوم عتجي عندكم


مروان: قلدكك الله


عبدالله: والله بس عتجي حانقه وقدك داري بوديان كما الفلم مقلوب هي عتشتتكم من الحاره هههه


مروان: خليها تجي وبعدا سهل عتشتت الحاره كلها مش بس انا


عبدالله: ههههههههههههههههههه والله صدق عاد عماد صاحب البقاله قال وين اختك فوقها ثلاثه الف حق جعاله ما قد ادتها


مروان بصدمه : اسالك بالله قلك هكذا هوذانا ما قد حاكانيش


عبدالله: شكلها هددتته... هههههههه تعرف وديان عتهدده تقتل جهاله والا تحرق له الدكان وهو قدو بيخاف من بعدما فلعت راس ابن مساعد بالحجر


مروان: ههههههههههههههههه والله انو شكله صدققق شكلها هددته بسس والله اني كنت ادي لها واصل زلط واحيانا تقل ماتشتيش


عبدالله: هههههههي هكذا وديان ما يعجبهاش تثقل على احد خلااص قد حاسبته وطرحت عنده خمسه الف لو جت عندكم تشتري لها ايش مشتت


مروان: الله المستعان انا شاكون ادي لها انا خليها تجي بسس


عمار: امانه شوقتوني ابسر اختكك تيه شكلها معرصهةة قوووي


عبدالله: فوووق ما تتخيل خاطرككك يا خال خدعتنا مجابير واحنا حرقنا شمس


مروان: الله معاكم حرقت انا اللي خارج ما انتم فوق السياره ما عيقع بكم


عبدالله اشر له بيده بمعنى خاطرك ومشووووا ...


عمار ضحك : يعني خلاااص يا عبدالله صااافي لبن


عبدالله ابتسمم: صافي لبن بس مرة رؤوف شكلها ماقد سامحت


عمار: يا اخي ما الومها واللي جاها منكم مشوو شوييهةة بس خليها مع الوقت ان شاءالله تسامحك


عبدالله تنهدد: لو لاهانا وبسس تمام المشكله اكبر من كذيه


عمار: كيفه!!


عبدالله: ...








https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية جروحي اتعبت روحي للكاتبة : شروق الهمداني "بنت همـــــ♕ــــدان"
البـارت 124 🖤🥀


جــروحـي اتعبـت روحــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عبدالله تنهدد: لو لاهانا وبسس تمام المشكله اكبر من كذيه


عمار: كيفه!!


عبدالله: اخي رؤوف عيخطب الثانيه الجمعه تيه ولا معبر لحد


عمار: اسالك بالله!!؟


عبدالله: والله العظيم اصلا هو تزوجها تحت مسمى الظروف بسس


عمار: والله مسكينه مرة اخوك هذه والله اني بين ارحمها وانا ما اعرفهاش الدنيا حالفه الا تبكيها


عبدالله: خليها على الله ربكك يعوضهاااا..


عمار: امييين يارررب...

عمار: عبدالله


عبدالله': فدالك الاسم وصاحبه


عمار: سلمتتتت... كنت اشتي اقلك امسس طلبوني.......!!!!!؟

.
.

وقتت الغداء في بيت رؤوف الكاسر

ام رؤوف: اسكه يا هديل زيدي ابسري الاثنين الصحون البنات لاقد نضجين وسيري شلي ميهاااف من عندد وديااان كملتهااا ضرررب من اول


هديل فتحت الفرن وبمقارحه: يوووف ما دريت ما القف الغداء معاكم والا البنت والا وديان هذه اللي طارحه راسها براس ميهاف والا من قد ظهري مكسوور


ام رؤوف: حلقتتت ما قد فعلتي عيعافي الله مريم شغالتهم ""
قد فعلت كل شي احنا بس لا ولها


هديل: انا داريه كان ما اديناها تفعل قدي مهرتها... وبعدا ويني مرة رؤوف هذه بدل ما تجلس تعاونش وتبسر ما تفعل بتسير تصيعع في الجامعه...


ام رؤوف ضبحت من كلام هديل: عييب عليش ما يقلوش الناس هكذا وبعدا زوجها راضي لها تقرا خلاص مادخلنا احنا وانا معي مريم عيبارك فيها اللي كنا نفعله وما بحديه عنفعله ذلحين
.
.

في الصاله
وديان بتصييح من جهه وميهاف من جههه

وديان: رززززييي بين اقلش رزي الله يشلش ونرتاح فكييييي شعري يا يهوديه فكيييي احااااااااااه


ميهاف ماسكه شعر وديان بقوتها: انتي ذوووعه هخ كم بين اكلهششش وتششد شعرهااا


وديان صاااحت باقوى ما معها من صووت: احااااااه يا يهوديه رززززيني ... وبصوت يهز البيت...... يا هدييييل جي لبنتشش اقسمم بالله لا اقتلها ضررب عادنا بين اتصبر لهااا وتحاول تفك يدات ميهاف من شعرها


هديل في المطبخ: مشووو على رضاه رؤوف هذا هي مرررة رجال تجلسس في البيت مابش عندنا بنات مزوجات يقرين جامعه لكن قذا شخطب لاخي وهي عتنقلعع بيتهم قريب


ام رؤوف: يووو مالش عليها هذا وما قد بسرتيها ولا تعرفي طبيعتها لو اقل قد غثتش والا شي


هديل: ماعاد ناقص اخي الا يتزوج بنت طليقتشش وانتي بتقعي


ام رؤوف اكتبدت: كل شي في بابه مادخل هذا في هذا وكله النصيب.... ويله امششششي لعند بنتش بين اقلش عتفطرها وديان....
.
.

رؤوف وصل من الجامعه وبيبسرهن متحانبات وكل واحده في شعر الثانيه ابتسسم مجرد ما بسر منظرهن وعررف من الشارع ان سبب الصياح ميهاف
حمممل يفكهنن

رؤوف وهو بيفارع: خلاااص بسسس" فرررع بين الدجاجه والديكك "مثل صنعاني *


مالكن كل واحده عتقتل الثانيه وفكهن ولفت لميهاف هذه خالتش وانتي هذه بنت اختش واللي عيبسركن عيقل اسرائيل وفلسطين مالكننن


ميهاف عادها ركززت حملت لحضن رؤوف وهي بتصيح: قالووووا لوؤوففف قالووووا لوؤوف


رؤوف حضنها ورفع بها للسقفف: هوبباااا حياااا بحبيبة خالووو


ميهاف ابتسمت بفخر وهي ما شاءالله سميننهةة وكل وجهها ملاجع 😹


ورد بسرتها وضحكتت من شكلها حاليييه قووي


وديان بتسبر شعرها وتبسرهم بحقد: الله يقلعششش ويقلعع امششش تجي وتجلس مؤدبه وحاليه ساعتين ورجع تقتلب على حقيقتهاااا يخخ كم بين اكرهششش


هديل خرجت من المطبخ وبتبسر رؤوف قد حل المشكله وابتسمت لانها كانت عارفه ان وديان عتلعن خيرها...


هديل: حياااا باخي وبسرت ورد ورجعت لفتت لررؤف باستفزاز واضح: حيااااا باللي دعوني اجي وادور له عرووووسه كيف انت يا اخي كيف حالك


رؤوف بسر ورد ورجع طرح ميهاف: الحمدلله وانتي كيف انتي


هديل : الحمدلله وعتوقعع احسنن لما ابسرك حريووو ونفرح بك وبسرت ورد من طالع لا نازل... مش تدخلوها ساع السررق ياسعم ان احنا قله حتى اختكم ما درتش


ورد كانت عرفتهااا على طوول انها النسخهةة القديمه من هناءء كانت ناويه تسسلم عليها نعم سمعت كلامها وطلعتت غرفتها على طوول


وديان بسرت ورد طلعت ونفختت بضيق: شكلش عتجي بالمشاكل انتي وبنتششش الدبنجه "دبدوبه ""
هذه وسارت لعند امها للمطبخ وهي بتحطم فيهن .....















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية جروحي اتعبت روحي للكاتبة : شروق الهمداني "بنت همـــــ♕ــــدان"
البـارت 125 🖤🥀


جــروحـي اتعبـت روحــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


أغلب ملامحنا ، تجي مالها شرح
لا حزن يكسيها ولآ فرح ظاهر "🖤"


ورد... ايش من آدميه هذه مابش فيها دم والا ماهو لما تتحاكى هكذا عليا الله يسترر منها بسس شكلها بتكرهني وماقد تعرفنيش لكن والله ما انا حانبه بها ولاباخوها هذا اللي كلهم فارحين به.... وبتبسر اتصال وارد من فيضض


ورد باستغراب... ما تشتي هذه جدتي والله انها اتصلت في وقتها ابهذلها على حركتها السخيفه هذك

ورد:: حيااا بالغيوره مسررع فقدتيني


فيض: اصه افقدش على حلاتش.. اسمعي اتصلت اقلش لو تمكني هذك الصايعه رقمي لا يوقع لش دسعع


ورد ضحكت واصلا قد طلبتها جمان و قد تعذرت : ليشش وانتي ناوليها رقمش ياسعم بتاكل اوادم


فيض: يخخخ الله يقلعني لا انا عتصاحب دلوعه تمكني ختيبي ختيبي


ورد: ههههههه والله صدق ما هذه وبعدين ايش كلامهها كله على خطيبها هذا حرام ان هي صرعتني به


فيض: مش قلت لش وبعدا ابسرتي على غنج فيها ياسعمم بكيت لما حكيتي لها قصتشش والله اني كنت ناويه اقتلها على سماجه فيها


ورد: مالش انتي والله صدق قصتي محزنه قووي واي احد يسمعها يبكي على طول


فيض: ايوه حتى ان هي تسبر روايه صحح هذا الناقص


ورد: عقاب لش لانش وريتيها رؤوف وقلتي هو اخي شامكنها رقمشش


فيض: امانه محجوره يا ورد لا تمكنيها وبعدا غاضتني قوووي بكلامها حسستني ان ما حالي في الدنيا الا ختيبها جدتي هذا


ورد وهي بتتذكر شكل فيض هاناك : هههههههههههههه الله يقلعش طايرتي جبهتها خلاص كنتي عترويها من تلفونش صورة يزن ما شاء الله عليه قبل والكل


فيض: هياا ناهي لش قدو معانا رؤوف وهو فوق اللكزز خلينا نهنجم به وانتي ما بنستفيد منه بشي


ورد: الله يعينني عليش.... لو تبسري يا فيض على اخت معاهم عادها اخسس من ما كانت هناء....... ......
.
.

فوووق الغداءء...

كلهممم مجتمعينن ما عدا ورد....


ام رؤوف: هيااا هديل قربي كل شي واجلسي نتغدى من مره


هديل طرحت المقلى السلته من يدها: ايووه خلاص كل شي جاهززز اتغدوووا ويهنى


كلهم: هناش هناش....


رؤوف بتلفت وعيونه بتدور ورد ومش جازم يقل لوديان تسير تدعيها


محمد بسر رؤوف وتكلم بهيبه: وين مرتك يا رؤوووف


رؤوف بسر ابوه وفي نفسه محد بيقرا افكاري الا انت يا باه: مدري شكلها طالع مش داريه ان قدو غداء


محمد: وديان طيري ادعي مرة اخوش قطبه


هديل بوزت مشافرها: يا لطيف يا سعم مشي داريه ان قدو وقت غداء


محمد: محد دعاها واليوم قد تأخرتوا في الغداء على يوميه


هديل: تاخرنا مادرينا ما نفعل وهي وصلت من الجامعه حمله حمله لا غرفتها لا بتستحي ولا شي ولا تقل هيا اخت زوجي هذه جت ضيفه وبازيه اخليها تجلس وعتفعل انا العمل


ورد نزلت وبتسمع كلام هديل كله تجريح استغربت ليش بتكرههاا هكذا ايش فعلت بها...


ام رؤوف: وين انتي يا بنتي ما تنزلي تتغدي


ورد: اسلموووا بس صاحبتي كانت بتتصلي وما انتبهت للوقت


رؤوف بيبسرهم سكته


وعبدالله نفس الكلام....



كلهم بيتغدوا والسكوت سيد الموقف...


هديل بضحكه متصنعه: مالكمم ساكتين هكذا وكأن به مووت عندنا


وديان بسرتها بنص عين: وقت اكل ما تشتينا نقوم نرقصص


محمد بهرر لوديان : عييب يا بنتي احترمي من هو اكبر منش


وديان: وبنتها تحترمني انا اكبر منها وخالتها


هناء: هههههههههههه امانه انكن مضحكات من اول ميهاف وهي بتجابرني منش وبسرت لعند ميهاف: مابتقلي يا ميهاف على خاله وديان.


ميهاف ببرطامه: ديدان ودحهةة ذوعه يهوديه بتتكلم وهي مبوزه مشافرها "وديان وقحهة وشوعه ويهوديه الترجمه 😹"


رؤوف: ههههههههههههههههه ما يهوديه استرت لهااا


عبدالله ابتسم لها : يهوديه صدق


هديل بتبسر ورد مطننه ورسها منزل وبتقلب الملعقه قلاب...: هياااا مالش يا ورد ما تأكلي مطننه والا زاعله عشان زوجش عيخطب


ورد التفتت لها: من قال اني زاعله بالعكسس خليه يتزوج ولا هو رجال ادى ورقتي وبيت ابي يعزني


رؤوف اقتهر وبحده لفت لها : رجال وغصباا عنش وعن اللي خلفووشش وو...


قاطع كلامه صوت ابوه: اصااااه عتخلونا نتغدى والا نقوم نرحلنا ونخلي الغداء لكم


هديل: ياباه مايسبرش تتحاكى على زوجها هكذا عيبب وقدامنا كلنا


ورد قامت من غير اي كلام


رؤوف بضبح قاام بعدها


هديل: ها هاه يا رؤوف راعي اقلك من هي البنت اللي لقيتها لك


رؤوف وقدهو كاره للسييره هذه: خلاص من كانت كانت ماعنديش مانع المهم بنت ناااس وصيتهم للسماء والباقي راكن عليكم والتفت لعند ابوه: ياباه المشكله حق ارضيه الـ.... كبرت قووي اعظم من ما كنا نتخيل... والخصم قووي ومعه محامي كفاءه


محمد: جي للديوان وعنتجابر هاناك وين عتخزن!!؟؟؟


عبدالله تذكر: يا رؤوف صاحبي محامي ذكي قووي وعيعجبكك لو تشتي ادعيه لك


قاطعه رؤوف : ماشي ...











https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية جروحي اتعبت روحي للكاتبة : شروق الهمداني "بنت همـــــ♕ــــدان"
البـارت 126 🖤🥀


جــروحـي اتعبـت روحــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عبدالله تذكر: يا رؤوف صاحبي محامي ذكي قووي وعيعجبكك لو تشتي ادعيه لك


قاطعه رؤوف : ماشي خلاص قد وكلت محامي وكل شي قدو جاهز وقد بيدرس القضيه وهذا والكل محامي طحطوح هو عيجي يخزن عندي اليوم ونتفاهم

وانت يا عبدالله جي خزن في الديوان عشان لو كبرت المشكله ولا سمح الله وقع فيني شي قدك تعرف القضيه وتفهمها من اولها قدك رجال البيت بعدي


عبدالله ابتسسم: هببشرر...... وبعيد الشررر عليك يا غالي
.
.

غيث..
حيياااا باختي وينشش لا ذلحين اتأخرتي قووووي


جمان طرحت الشنطه وجلست بتعب : والله سرنا نبسر الحب حقكك


غيث نسى ان هو يشتي يصيح ليش تأخرت وتربع وبفرحه ولهفه: بششششري من هي وكيف هي ومخطوبه والا مع وبنت من هي


جمان ابتسمت: ههههههههههههه مالك قدك ثاني بعدما حبيت يا اخووك اعصابك دلا دلا


غيث: هيااا ناهي لش اقطبي برقطتيني


جمان بابتسامه: ماحاكيتهاش مخطوبه اومع بس اكيد مش مخطوبه مافيش في يدها لا دبله ولا محبس ولا شي، يعني عادي سنقل.... لكن لوو تبسر يا غيييث على عيووون معاها ما شاء الله ماشاءالله

غيث باستغراب!!؟ : مالهننن


جمان وهي بتتخيلها حن فتشت: ما شاء آلله قممممر قووووي قووووي وعيونهاااا رمادي ما تصدقش انها يمنيه...


غيث وقدو بيشخر اربعه في اربعه مسك خدود اخته وبيمطهن : يوووو فديت اختي اللي بتدي هذه الاخبار الحاليه


جمان بخوف: بس يا غيث في حاجه مهمه لو انت ناوي تخطب ضروري تعرفها


غيث باستغراب: لا تقوليشش مش هم اصوول؛!!!؟


جمان: هم......
.
.

ورد طلعت غرفتها وهي مقهوره من هديل الف وبتحطم يووو يا ربي مالها هذه ناويه الا تقهرني وتبكيني ليييش وبعدين كيف رؤوف ساكت تقل خشبهةة الله يشله ما يتحاكى اوووف كيف افعل انتي من جدش يا ورد مطنشه ومددعمه وياسعم مابش في حسش من خطوبه... اووف اصلا هو عيخطب عيخطب غصبا عن انفي ليش ازيد اقهر روحي على الفاضي


قاطع هذيانها دق الباب


ورد بتدعي: يارب ومشي الانسه منشن يارب يارب،.


وفتحت الباب وابتسمت
هناء ردت لها الابتسامه وبحياء : عادي ادخل


ورد:ا يووه بسسرعه تجاه ماتجي الانسه منشن قطبه ودهفتها لا داخل غرفتها


هناء: هههههههه قصدش اختي هديل


ورد وهي بتغلق الغرفه: يوووو امانه ان هي طرحتني في راسها وبتكرهني من دون اي سبب ورد بعفويه: امانه ان هي ذكرتني بنسختش القديمه نسخ لصق


هناء ذبلت ابتسامتها وبحزن واضحح: والله اني تبت والله يا ورد اني متندمه على كل شي عملته معشش متندمه اشدد الندم والله عالم... وانا عارفه انش ما قد سامحتيني على شي لاني حرفييييااااا دمرت حياتش واللي فعلته مش شويهةة شوهتش ذوقتش المر وحرمتش من موسى اللي كنتي تحبيه من طفولتشش


رؤوف كان نسي حقه القات وطلع غرفته يديهن ... كان يشتي يدخل الغرفه وبيسمعع هناء


رؤوف: هذه هناء وزد في غرفة ورد ايش اللي عيجمعهن وبينهن هذك الثااار بكله.... وهو بيسمعهن همس بقهر من موسى اللي بتقل حب الطفوله...


هناء ودموعها ملان وجههاا: اسسسفهةة يا ورد والله اني اسسسفهةة واذا انتي مش مسامحه مافيشش داعي تتعبي نفسش معي... والله انشش الوحيده اللي خرجتني من حالتي بدعمش ووقفتش جنبي وانا اللي اكثر وحده اذيتشش ما اقدرش اووصف كمية قبحي وكمية طيبتش ... واوصف نقاوة قلبشش والله...


قاطع كلامها حضن ورد لها:..... خلااااص بس لاعاد تبكيييي يا قلب انتتتي اختي كيف اسخى عليششش


رؤوف باب الباب وبهمسس: احد يفعلي ملطام ادرى انا في حلم والا في علممم.... ما عتجلس باب الغرفه يا مدكوم انزل وبعدا ارجع بعد شويه... ومشى


ورد: خلااااص انتي تبتي واعترفتي بغلطشش وقد ربنا جازاش وذقتي المرر صح انش جرحتيني جروح ما تلتم بس حقدي عليش، ما بيغير شي... واهم شي ذلحين هو انشش رجعتي على الطريق الصح وعرفتي الله.. وبالنسبه لموسى لا تذكريش على لسانش كما انه واحد صعلوك ما يستاهل حبش ولا حبي الوهمي وانسسي كل شي وعيشي حياااتشش مع الله وبسسسسسس ....
.
.


سجدنا لعزّه وانثنينا لحوز رضاه
‏عسى الله يفرج كل همٍ شقينا به ."🖤"



وسطط الديوان رؤوف وعبدالله وذياب ومحمد كلهم مخزنين....


محمد بيبسر رؤوف وذياب بيتجابروا ومندمجين ابتسسم : وريحهمممم


رؤوف وذياب التفتوا لعنده وردوا له الابتسامه؛: وانتت بينهمم


محمد: يديم صحبتكم يا عيالي


كلهم: آمين


محمد باستغراب: ايوه صح وينو صاحبكم الثالث هذك وين زد جت اخرته


ذياب بسر رؤوف بمعنى اتكلم حاكيه


رؤوف بيقطل القات وعيونه عليهن: هو مشغول تيه الايام معه عمل


محمد: اهااا قد استغربت والتفت لعبدالله: وانتتت مابش معك اصحاب ساع هذا المدكوم وبسر لعند رؤوف


عبدالله: ...















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية جروحي اتعبت روحي للكاتبة : شروق الهمداني "بنت همـــــ♕ــــدان"
البـارت 127 🖤🥀


جــروحـي اتعبـت روحــي


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


محمد: اهااا قد استغربت والتفت لعبدالله: وانتتت مابش معك اصحاب ساع هذا المدكوم وبسر لعند رؤوف


عبدالله: الااا معيي صاااحب بمليوون واحد بس هو مشغول عادهو جاء من الغربه سار يدرس واول ما وصل طلبوه في قضيه ومن يومها وهو ماعاد بيفضى


ذياب بزببجه: من اي حين قد بتصاحبوا ناس رزيينين يا عبدالله


عبدالله: هو كانو مجنون وعقل مرره


رؤوف: ههههههههههههههه يهدي من يشاء، وانا تقلوا متى شعقل


محمد: لوما نزوجك بالثانيه


ذياب: ههههههههه يمكن يعقل صدق!!؟


رؤوف: اعقل بتبسروني مجنون بين ارجم او ماهو


ذياب: هو ماعاد ناقص الا ذيه


محمد: هيااا رؤوف وين المحامي حقك هذا شكله وددل "" بطي""قووووي


رؤوف خرج تلفونه يتصله


ذياب: راعي راعي لاقدو ذيه اللي بيطررق


محمد: كم ياا طراق احنا على خطط


رؤوف بسر تلفونه: الا هو قذا رسل وينكك انا باب البيت

.
.


بعد العصر كلهن مجتمعات في الصالة...

يممه قوا والله انها حاليه ومناسبهة قووي، لرؤوف متاكده انها عتعجبه


ام رؤوف: يووو ما لقيتي الا هذك صرف الله بها كم فيها من كبر وزنط يكفيش غر حن تقلب لش عيونها تقل تيس في سكرات الموت


هديل: يووو يمه هي هكذك قدو طبعها بعدا رؤوف هو يشتي زناطه لو كانو يشتي مسكينه كانو عيخلي الرماديه هذه لكن مايشتيش


ام رؤوف: يووو منش ماذلحين قدهي مسكينه ومن الصبح بتمكنيني هي زناطه هي زناطه صددق من قال نسسوان...


هديل: ماعلينا ذلحين حررام ما نخطب له االا هي والا هي وانا متاكده انها موافقه وهي كان نفسها فيه من اول ما عتعترضش لو قلنا الخطبه الجمعه سعما قال رؤوف لو غيرها ماعترضاش بهذه السرعه


ام رؤوف: يووو منشش ما انا مشتيهاش قذا قلت لش وانتي افعلي ما في راسش وقامت للمطبخ


هديل بتحطم: والله ما ازوج اخي الا ببنت سوى يحسبوا لها الف حسساب جوا يقلوا لي هذه اللي بتتخايا نفسها حن هي حاليه وقذا الله عاقبها وحرقتت... لكن بعض الناس ما يتعبروشش...

.
.

في مكان اول مرره نذكرره...

ملاطف: اسمععع قذا وكلتك وركنت عليك مش بعدا قلي قلك والله لو يربح محمد الكاسرر القضيه الله شلك


كهلان : مالك يا باه معتز قدهااا وقدود ولا تغثي نفسسك ولاشي


ملاطف بسر ابنه وبصياح: هااااذه سبع مية لبنه مشي لعبب جهاال حرام لو المحامي حقك هذا ما يسترش يزور وينصب ويبرم القاضي عيسيرين الاراضي من ايدينا


كهلان : ياباااه الله يحفظك معتز اكثر واحد فاهم في تيه الامور وبعدا قدك تعرفه والمفروض توثق فيه من بعد ما ربحت قضية العلياء "" "اسم الارضيه" "
وهي تسع مية لبنه ماتيه ياسعم عيحنب انت بس اتكي وخزن وهو عيتصرررف


ملاطف بقهرر: مكني هكذا هولاك بيت ال... كانهم مساكين ومشهم حق مشاكل انت داري من هم هولا اللي نشتي نبسط على حقهم... بيتت الكاسسسسر انت بتفهم او مع


كهلان: ولا هم بيت الكاسسسسر قولتك ياسعم ماعاد عيستروا يفعلوا وقد عنبرم القاضي ونرشيه بالزلط


ملاطف : عيجنني هذا الولد بين اقلك مع محمد ولدد قالووا بيكشش الدنيا كشش وبسبع مية رجال وما عيخليناش نشل حقهم بدم بارد اكيد


كهلان: يعني ماهوو ما تشتي تقل... ليش انت خايف منهم هكذا... او تشتي نصفيه...!!!!؟؟؟؟


ملاطف: هياا اقرب صليا ما اقلك


كهلان قرب لعند ابوه وانصدددم من كمية خطاااره الكلام اللي سمعه ......

.
.

عند ورد بعدما قالين لها تنزل تجلس عندهن قررت تنزل...

لبسستت بنطلون جينزز وتيشرت مناسب عليه وخلت شعرها ذيل حصان وفعلت لها روج ومكياج خفيف ونزلت


في الصاله هديل بتبسرها بزنطط


ورد جلستت

وابتسمت لميهاف


ميهاف ردت لها الابتسامه وبسرت امها بفضول: ماما

هديل وعينها على ورد: ماهووو


ميهاف: من هي ديه القملل واشرت لعند ورد


وديان نزلت من الدرج وحملت تجلس جنب ورد ومسكتت كتفها وبتدق دقة ميهاف : هاده ولدد مرت قالووو لوووف يا مهفوفه


ميهاف فرحتتت : حالي حالي وحملت تحضنن ورد وهي بتقل ولد ولدد


هديل هزرت ميهاف: جييي كذااا قذا عتجي مرة خالش الثانيه واحنجيها واجلسي عندها اربع وعشرين ساعه ما هذه معع


مييهاف بكتت وهي بتصيح: مااعه ماعه ملتتت قالووو لوووؤف


ورد بتبسرهن وساكتته ومستغربه من تصرفات هديل..

.
.

في الديوان وصلل رؤوف هو والمحامي...

عبدالله بسرهمم وصااااح باندهاش: عممممااااار


كلهم التفتوا لعنده


عماار ...













📚 @rewayatyamania 🇾🇪