روايات يمنية📚🇾🇪
23.2K subscribers
576 photos
39 videos
14 files
10.4K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 96 💔


عـلى حيـن غـفـلة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



مكان ثاني:

-الدكتوره:الف الحمدلله على سلامته جابت بنت

خديجه"أم سماح":الله يسلمك الحمدلله بندخل نشوفه عادي صح

-الدكتوره:ايوه عادي تفضلوا

-وسام:ادخلي انتي وانا بروح اتصل لمحمود اكلمه ضروري يعرف مهما كان هذي بنته

-خديجه:تمام لاتتأخرش وجبت معك عصير وحاجات لأختك تأكل

-وسام:اوك"ومشى"


داخل عند سماح:

-حامله بنتها ودموعها ملان عينها

-خديجه ببتسامه خفيفه:الف الحمدلله على سلامتك

-سماح:الله يسلمك

-خديجه بقلق:اووه مالك خلاص الان ولدتي ليش عاد تبكي؟

-سماح:كيف بربيها اني بدون اب كيف كه قولي لي

-خديجه:واحنا ايش نسوي ولا بيحصل شي ان شاء الله

-سماح:طيب لو قرر انه يأخذه عليا كيف اسوي؟

-خديجه:مايحق له يأخذه وهي بهذا السن ولو كان مجنون واخذه بيننا محاكم بعدين

-سماح:ايوه بسوي المستحيل ولا ان هي تتربى عند هذيك السافله

-خديجه حبت تغير الموضوع: طيب ايش بتسميها؟

-سماح ابتسمت:جود بسميها جود

-خديجه:الله روعه يلا جيبي جود لحضن جدته"وحملته"

-سماح في نفسها:هذا الاسم اختاره أمجد زمان لابننا او بنتنا المستقبله بس الان للاسف باقى بنتي لوحدي اني وبس الله يوفقك يا أمجد بس ويسعدك بفاتن
"


في الليل:

-مؤيد:اين روحي اليوم👀

-روان شافت الرساله تذكرت سندس وجلست تفكر فيها

-مؤيد:ليش مابتردي؟بتعاقبيني حين ماصفقت لش ههههه

-روان حاولت تطنش موضوع سندس:يب هههههه بس كيف كنت بصدق لكن؟

-مؤيد:تجنني والله تأثرت قد كنت شبكي

-روان:طيب تضحك عليا والله لوريك يامؤيد

-مؤيد ضحك:والله كنتي تجنني وتأثرت بس ماكنت شبكي الصدق يعني ههههه

-روان:الله يسعدك يامؤيد

-مؤيد:بك ان شاء الله بس ليش الرسميات اليوم في شي؟

-روان:لا مافي شئ بس بروح أنام عاد تشتي شي

-مؤيد:تنامي ذلحين ليش؟عاد هو بدري وغدوه جمعه

-روان:رأسي يوجعني بس مافي شي

-مؤيد حس ان فيها شي بس ماعكر مزاجها اكثر خلاها على راحتها:اوك ياروحي تصبحي على خير

-روان:تلاقي الخير"وقفلوا"

-مؤيد في نفسه:للعصر وهي مالها شي وفارحه ايش حصل معها الله أعلم

-اما روان جلست تبكي وتفكر تقول له او لا لين نامت
"


في دبي:

-فاتن:الف الف الف مبروك ياروحي يتربى بعزك ان شاء الله

-سماح:الله يبارك فيكي ياروحي

-فاتن:لا مابطول عليك شكلك تعبانه بكره بتصلك

-سماح:اوك يلا باي

-فاتن:باي

-أمجد دخل شاف فاتن مبتسمه جاءه فضول يسألها:فديت الي تبتسم مابه؟

-فاتن:سماح ولدت اليوم

-أمجد:ومادات؟

-فاتن:جود

-أمجد التفت لفاتن بلهفه:بنت ولا ولد"جود اسم بنت ولد طبعا"

-فاتن حست الفرح بعيون أمجد:بنت

-أمجد:الحمدلله على سلامتها، وفي نفسه:ايشش الفرحه هذي الي جاءتني اول ماعرفت ان هي ولدت وكان هو بنتي انا وزد سمتها جود مثل ماكنا مخططين نسمي عيالنا في المستقبل الله يسعدش ياسماح ويسامحش ماعد شازد اقول

-فاتن:هي فين روحت؟مالك مطنن؟

-أمجد افتز:ولاشي جي نخرج

-فاتن:اوك


عند محمود:

-محمود:جهزي نفسك يمكن اي وقت اجيب بنتي هنا

-مروه:انت من صدقكك تتكلم بالله هي بتسمح لك تأخذه منه وهي عاده بنت ايام

-محمود:مش عليك وبعدين هذي بنتي كمان مثل ماهي بنته

-مروه:اني من رأي تكمل فتره الحضانه حقه وبعدين خذه وكن كل فتره وفتره روح زوره ماحد بيمنعك

-محمود:كنت فكرت كذا بس خفت البنت تكبر وتبقى متعلقه بأمها وبعدين ماترضى تجي هنا

-مروه:لا لا وعليك انت الا بنتك تجي لك غصب عنه لانه بيجي اليوم الي تتزوج فيه سماح
-محمود اكتبد:تتزوج مااعتقد

-مروه:ليش يعني!ولا مش من حقه تشوف حياته

-محمود سكت

-مروه:تشتي ترجع له صح؟

-محمود تنهد:نفسي والله بس مااعتقد ان هي بتوافق

-مروه:عن نفسي ماعندي مانع واني كنت موافقه على اني اكون الثانيه من البدايه بس انت...

محمود قاطعها:خلاص الي حصل حصل الله يوفقها بس

نرجع لمؤيد الي ماهدى له بال وجلس يفكر مالها روان،رسل لها:
-روان حياتي في شئ مضايقش يزعجش حاكيني مش احنا روح واحده صح احنا تعهدنا ان احنا نوقف مع بعض وانتي طول ماانتي معي ماقصرتي وكنتي تسمعيني وتواسيني والان جاء دوري ارد الجميل وواجب عليا ارده قوا قولي لي"وقفل لانها ماستلمت فعرف ان هي نائمه"

في أرض الواقع:

-باسم:يعني البنت الي جاءت تفحرني ذاك اليوم هي سندس يووه كيف هي جريئة
-مؤيد:وانت سلمتها لروان المسكينه

-باسم:والله مالي علم،مالي علم بقصتكم من اساس تجي تقولي سلمتها

-مؤيد:ههههه تبسرني ضربتك ذلحين

-باسم:مع غير مدري مالك هههههه كمل كمل يالغجه

-مؤيد:طيب المهم جلست استنها طول الليل ترد وشكلها مافتحت تلفونها اساسا الا وقت الفجر💭

-روان شافت رساله مؤيد وزاد ارتباكها تقول ولا لا،تقول عشان تهدئ ضميرها بس يمكن تخسره ولا ماتتكلم وتريحه وتجلس هي في عذاب،أخذت نفس عميق فكرت وأتخذت قرار بس...









📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 97 💔


عـلى حيـن غـفـلة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


-ولاء وهي نوم:ليش صاحيه؟

-روان:شويه ويأذن عشان اللحق الصلاه

-ولاء:ههههه مطوعيه من متى؟

-روان مالها نفس تتكلم:ارجعي ارقدي احسن مافيبيش طافه للهدره

-ولاء:اوك قلعوا عينش

-روان ضحكت:مرام تعلمك كلام هباله

-ولاء:ههههه ايوه يلا اول ما يأذن قيميني

-روان:اوكك انخمدي وبس"اخذت تلفونها وبدأت تراسل سندس"

-روان:سسلام كيفك انا روان الي كلمتيها اليوم في المكتب على مؤيد،كنت بس بقولك كلمته قال مايعرف وحده بهذا الاسم وقفل

-قفلت جوالها بسرعه وكأنها ماتشتي تقرأ الرد من الخوف بس في بالها ان الي سويته هو الصح وطز في سندس المهم مؤيد مايضيع منها مش انانيه بس حب امتلاك...

اليوم الثاني:

-أم جميل:اليوم عنسير عند سماح هذي قد احنا نبارك لها ونبسرها من مره

-ساره:قوا ياماه فكرتوا سوا

-جميل سمعهن دخل يجلس: ساره الله يرضى عليش انا موافق موافق اشتيها ماعليش انتي

-أم جميل:الله يتمم لك على خيررر

-جميل:ابسروا الحلا في أمي كيف مش مثل ماانتي؟

-ساره:ناهي لك مشولح
"
عند سندس:

-شافت الرساله وانهرت بدأت تبكي كان هذا الشئ املها الوحيد بس للاسف خاب:نكرني بسهوله يعني بالله لو كان سمعني دقيقه ايش بيحصل له ضروري اليوم ارجع لمكان الشغل حقه واتأكد من اي واحد ثاني

-دخلت خالتها وهي تبكي وبخوف:سندس مالك ليش تبكي؟

-سندس مش قادره تتكلم وكان في احد دهفها من مكان عالي -حضنتها خالتها وجلست تواسيها وتشتي تعرف ايش فيها بس سندس مارضيت تتكلم

-خالتها:ايش مالك ياسندس من لمن وصلتي عندي وانتي متغيره ماعدك سندس الاولى؟

-سندس مسحت دموعها:مافي شي بس اقدر اخرج اليوم كمان

-خالتها:لا مش كل يوم امك قد وصتني بليز لاتقولي بخرج مره ثانيه تحملي كم شهر كمان

-سندس:بس ياخاله ضروري والله ضروري ومابتأخر وعد

-خالته تنهدت:لا تترجي لو سمحتي ياسندس مااقدر"فلتتها وخرجت"

بيت عبدالله:

-صفاء:اماه عتسيروا اليوم عند سماح؟

-أميره:من سماح تيه؟

-صفاء:اخت وسام

-أميره:ها ولدت صح

-صفاء:ايوه عتسيروا او مع

-أميره:ان شاء الله بس من عيسيرنا

-صفاء:اتصلوا خاله ام ثرياء وقالوا تسيروا معهم

-أميره:مع ماشاسيرش معهن هن يسيرين بحين اشتي مؤيد يسيرني

-صفاء:بس هو معه محاضره كيف يسيرش؟

-أميره:ماعليا يسيرني هو -حمزه:انا اشلكم يااماه او مابش معش رجال

-أميره بتتحلا لابنها:الا معي رجال وسيد الرجال بس انا اشتي مؤيد يسيرني"وغمزت لحمزه"

-حمزه:ها براحتكم

-صفاء:اماه لاتركنيش ان هو عيجي يشلش

-حمزه:عيجي وغصب عنه قالت
مايجي اشتيه في شئ ضروري

-صفاء بضبح:انتوا اخبر اتصلوله انتوا انا ماشحاكيش احد

مكان ثاني:

-رأفت:ياعم خالد مافي اخبار جديده عن إياد؟


-خالد تنهد:اشش ولا اشتي اسمع اسمه عاصي والديه

-رأفت:طيب بس...

-خالد قاطعه:انا تبريت منه ولا اشتي اسمع اسمه مره ثانيه خلاص يابني رجاءا قفل موضوعه

-رأفت اقتهر على صديق عمره وماحب يجادل خالد:اوك ياعم براحتك

-رأفت اقتهر على صديق عمره وماحب يجادل خالد:اوكك ياعم براحتك

-محمد دخل والجو كئيب حب يعكس الموجهه:مالكم مكشرين؟

-رأفت ببتسامه خفيفه:مافي شي يااستاذ محمد،يلا انا استأذنكم معي شويه شغل بكمله"اجاء بيمشي"

-محمد:لا تقلق يارأفت صاحبك بخير وهو الان بكندا سافر امس لكندا عند خاله يجلس

-خالد رفع رأسه وذكر ان مع إياد خال في كندا وارتاح

-رأفت:تسلم يااستاذ محمد الحمدلله انك طمنتني قد كنت قلق

-محمد ببتسامه خفيفه:تقدر تكمل شغلك الان

-رأفت:اوك"ومشى"

في العصر،تحديدا بيت عبدالله:

-صفاء مستغربه:من صدقك فلت محاضراتك وجيت تشل امي ليش؟

-مؤيد:مافيني طافه لصياحها كودن هدأت عليا هذي الايام والاوضاع سابره خلوني اكسب رضاها

-صفاء ضحكت:جبرني بااخي طلع اصيل والله

-أميره خرجت:يلا قد انا جاهزه

-مؤيد:يلا شاسبقكم للسياره "ومشى"

-صفاء:اماه اول قلتي عتقولي شئ لمؤيد ماهو هذا الشئ؟

-أميره:ههههه هو مابخبيش عليش شاقوله وهو عيقولش يلا خاطرش

-صفاء مستغربه من اسلوب اماه:مع السلامه

في الطريق:

-أميره:تشتي تدرى للمه اتصلت لك تجي تسيرني

-مؤيد ببرود:ايوه

-أميره:امس لو تبسر من جاء عندنا بس هي قالت لي مااقولش لاحد غير ماسخيت عليك

-مؤيد:من قصدش؟

-أميره:سندس

-مؤيد التفت بصدمه:سندس ااه سندس مااداها هي في امريكا صح







https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 98 💔


عـلى حيـن غـفـلة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



-أميره:قد رجعت بس اوبه احد يدرى امنتني محد يدرى حتى صفاء ماشتيهاش تدرى ناهي

-مؤيد مش مستوعب:طيب ليش حاكيتيني انا؟

-أميره ببتسامه مكر:لان هي جاءت تدورك انت الله واعلم مابينكم هيا قل لي

-مؤيد:ها وانتي خليتيني اسيرش لاجل تعرفي مابيننا صح

-أميره:قد كنتو سوا حابيب ماغير عليكم

-مؤيد ضبح من كلام خالته:قوا ياخاله هذي حياتي وخصوصياتي ورجاءا محد يدخل فيها

-أميره:لا تستحيش مهما كان انا سعما امك

-مؤيد بنص عين وباللهجه وقحه شويه:الان ذكرتي انش مثل امي استغفر الله صدق الدنيا مصالح

-أميره بعصبيه:يوه منك لا تتكلم ولاشئ انا قد دريت كل شئ منها غير قلت شتأكد يمكن تكذب عليا

-مؤيد في نفسه:سندس جننت ماحصلت الا خالتي تتكلم معها على مشاكلها الله يهديش بس ياسندس

-أميره:مالك سكت او به شئ غلط في كلامي

-مؤيد:مش انا داري اين البيت بضبط اسكه علموني

-أميره بضبح:خليك على نفس الخط


*نرجع بالاحداث لليوم السابق*

-سندس كانت مروحه بعد ماكلمت روان مرت من جنب بيت عبدالله فقررت تسأل على مؤيد من بيتهم وبالمره تشوف احوالهم:

-حمزه بصياح:اماه اماه لو تبسري من به بالحوش

-أميره:من؟

-حمزه:سندس صاحبه صفاء الي في امريكا
-أميره نكزت:صدق خليها تدخل

-حمزه:مارضيت قد قلت لها قالت داعي لي صفاء او خاله مابحد صفاء سيري ابسريها ماتشتي

-أميره وهي مذهوله:ناهي الان
"طبعا صفاء كانت ذاك اليوم عند ثرياء ومؤيد كان بالكليه"
-بعد ماخرجت أميره وتسالمين

-سندس:كيف صفاء ياخاله؟

-أميره:الحمدلله ليش او ماعد ببتواصلي معها

-سندس استحت:الا بس اطمن

-أميره:ها بخيره لا تهميش ومؤيد والكل"وغمزت لها"

-سندس:خاله الله يخليك مادام انهم اليوم مش موجودين ماعد اشتيش مؤيد او صفاء يعرفوا ان اني جيت لهنا اوك

-أميره:ليش؟

-سندس:بجي يوم ثاني وبخليها مفأجاه طيب

-أميره:تمام بس ليش رجعتي وحدش من امريكا؟

-سندس:احم مافي شئ بس كذا زياره

-أميره:ها طيب وعلاقتش بمؤيد عاد هي سعما اول او ماشي؟

-سندس ببتسامه خفيفه:الحمدلله"وضبحت من فضول أميره"يلا خلاص اني بروح اخاف اتأخر مره ثانيه ان شاء الله بجي

-أميره:ان شاء الله

-سندس:وانتبهي تنسي لاتقولي لهم اني جيت وقولي لحمزه كمان مايتكلم

-أميره:ولا عليش
"


نرجع لليوم:

-أميره:خلاص هنا عندك ابسر البيت الابيض ست ونص وانت عند باب الباب تمام

-مؤيد:تمام حاضر

-أميره نزلت ومؤيد جالس يفكر بكلامها وسندس ومدري ايش وبنفس الوقت تذكر زعل روان امس بدأ يجمع الافكار

-مؤيد:ليش ماتكون روان عرفت ان سندس هنا فزعلت لان سبب زعلها مش واضح،بس كيف عرفت ان سندس هنا اصلا؟

"لف بسياره وراح للمجمع الي يشتغلوا فيه بعد مااتصل لباسم وتأكد ان روان مداومه"


"
في بيت عادل:

-ساره وامها وصلين بعد ماتسالمين وجلسين

-ساره بهمس:كيف ياماه تمام اعجبتش؟

-أمها:ماشاء الله قمر برغم من ان التعب باين على وجهها

-ساره:غبني على اخي بس مايشتي بوحده قد ضناها في حضنها

-أمها:شلوش خلينا بس نزوجه ونهجع قدش داريه بأخوش لو مارضينا بها ماعيرضاش يتزوج

-ساره:خيره الله مانزد نفعل قد هو نصيب بس احين تحاكيهم

-أمها:والله مادي لش علم بس مش اليوم من هي حاليه بحقنا











📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 99 💔


عـلى حيـن غـفـلة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



-أمها:والله مادي لش علم بس مش اليوم من هي حاليه بحقنا

-ساره:ماشتيتي انا شاسير اجلس جنبها شويه وارجع

-أمها:براحتش

في الغرفه الثانيه:

-خديجه:كيف نسوي الان سماح لا يمكن تجيب بنته ابدا واني عن نفسي مابخليها تجيب بنته لابوها وعاده بنت يومين

-عادل:ايش نعمل طيب اتصل يشتيها ولا يشتيها قال بيتصرف فيبه

-وسام تعصب:هذا النذل انا بوريه يكون يبطل حقه المجهاله هذي كيف يأخذ بنت يومين من بيمسك له هي

-خديجه:طيب هدئ الان مش وقت الصياح الحريم ملان البيت انتم اتفقوا وشوفوا اموركم واني بروح عند الحريم

-عادل:طيب توكلي

عند مؤيد،بعد ماوصل:

-عزيز:حيا بالوسيم حقنا اين انت غائب؟

-مؤيد:قدك داري جامعه ولويه خليها على الله بس

-عزيز:الله يعينك

-مؤيد:الجميع ان شاء الله بس اين البقيه"وحسه عند روان"

-عزيز:ابسرهم في المكتبه يجهزوا النسخ يمكن

-مؤيد:استأذنك شاسير ابسرهم وارجع

-عزيز:براحتك

-دخل مؤيد وسلم ع الكل وكانت عيونه على روان

-روان التفت له بقهر وكأن هي داريه ليش جاء

-مؤيد أشر لها بيده تجاوبه وخرج

-روان استنت شويه عشان محد يشك ورجعت خرجت تجاوبه

-مؤيد كان متوتر ويدعي في قلبه ان سندس ماتكون وراء زعل روان

-روان من وراه:اهلا مؤيد ايش جابك؟

-مؤيد التفت وببتسامه:كيف انتي ياروحي؟

-روان:الحمدلله"والقهر باين بعيونها"

-مؤيد:اسكه اطرحي عينش بعيني وقولي لي مالش؟

-روان رفعت رأسها:مافيش حاجه والله تطمن

-مؤيد:ههه كيف اتطمن وانت وجهش قالب سع الي ابسر جني؟

-روان ضحكت:مافيش حاجه والله بس ارهاق يعني لا تخاف

-مؤيد بعد مايئس منها قرر ان هو يفتح الموضوع من نفسه وبطريقته

-روان:مالك سكت؟

-مؤيد:اشتي اشكي لش همومي عتسمعيني

-روان بلهفه:اسمعك ونص تكلم يمكن اقدر اساعدك

-مؤيد شاف الجديه بنظراتها ونبره صوتها:روان دريت اليوم ان سندس موجوده هنا؟

-روان ماانصدمت لان هي عارفه اصلا بس حاولت تبين ان هي مصدومه

-روان:هنا موجوده ومن متى؟

-مؤيد:مدري،ماشنتي داريه

-روان:لا ايش عرفني

-مؤيد:اوكك بس اسمعي سندس هذي جرئيه اوك يعني عتفعل اي شئ المهم توصل للي هي تشتيه

-روان في نفسها:قد فعلت،اوك يعني اتوقع بيوم ان هي بتجي لهنا

-مؤيد:تقريبا فلا تتفأجي رجاءا

-روان:اوك تطمن مقدره وضعك

-مؤيد تنهد:يلا دورش مابه معش انتي؟"رجع سألها لانه تأكد من نبره كلامها أن سندس مالها دخل في الموضوع اساسا"

-مؤيد تنهد:يلا دورش مابه معش انتي؟"رجع سألها لانه تأكد من نبره كلامها أن سندس مالها دخل في الموضوع اساسا"

-روان:ههههههه ورجعنا لنفس السؤال اقولك والله مافي شي

-مؤيد جلس يتفرج لملامحها وهي تضحك من بين الدموع والقهر الي باين في عيونها: اوككك اعتبرني صدقتش

-روان:مؤيد تطمن مافي شئ ولو في شئ ماكنت بخبي عليكك اصلا تطمن الان وبطل وساويس

-مؤيد:ههههه اوكك يلا شكل باسم بيدورش اخطي بسرعه قبل مايجي لهنا

-روان:اوكك يلا باي

-مؤيد:في أمان الله

في الليل:

-صفاء:ممكن ادخل؟

-مؤيد:ايوه ادخلي

-صفاء:اول مره تخلي باب غرفتك مفتوح للمه؟

-مؤيد:كسل مافيني من قفل

-صفاء:هههههه اقدر احاكيك؟

-مؤيد:اكيييد بس اول خليني اخمن ماتشتي تحاكيني

-صفاء:هههههه اوكك ايش؟

-مؤيد بمزح:تحاكي خطيبش صح قد سمعتش امس وانتي تتراشي خالتي

-صفاء ضحكت بكل صوتها:لا تخمين خاطئ موضوع ثاني

-مؤيد:هههههه طيب ايش؟

-صفاء:هو مايصلحش بس فضولي بيأكلني

-مؤيد:هيا مابه بسرعه؟اديتي لي القلق

-صفاء:ماكانوا امي يشتوا يحاكوك

-مؤيد لف وجهه:مابش شئ بس ...مابش شئ؟

-صفاء:موضوع روان عرفت شئ ولاشي تحاكى لاتخبيش ماانا داريه بامي روحها اخبار الحب والعشق سع المراهقين

-مؤيد ضحك:لا لا شي ثاني بس اوبهي ياصفاء قوا ماشتيش احد يعرف بموضوع روان قوا

-صفاء:من عيني والله ماتحاكى غير قل لي ماتشتي امي منك

-مؤيد سكت

-صفاء حست ان هو مايشتي يتكلم ماحبت تضغط عليه

-صفاء:خلاص براحتك تشتي شئ ولا شي

-مؤيد:مع"وببتسامه خيفيفه" تسلمي ياصفاء


-صفاء:الله يسلمك ويعافيك

-حمزه كان بيتسمعهم من عند الباب اول ماسمع صفاء تخرج فعل نفسه انه كان يمشي

-صفاء خرجت لمحت حمزه: وانت مامعك لذلحين هنا؟

-حمزه:كنت اشرب ماء وبعدا اجازه او تشتيني ارقد مع الدجاج مثل اخوش الاخبل هذا

-صفاء:كسروا لقفك مااخبل الا انت

-حمزه:ناهي لش اخطي من قبالي

مكان ثاني،تحاكي امها في التلفون:

-سندس:اماه بس ساعه والله مابطول

-إلهام:يابنتي ماصلح حتى لو دقيقه اني قد سمحت لك ذاك اليوم عشان شفتك ضبحانه وبدأتي تجنني

-سندس:اماه والله برجع اجنن صدق هي يوم والله اطول ياماه هيا









📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 100 💔


عـلى حيـن غـفـلة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


-إلهام:لا يعني لا كوني افهمي قدك داريه ان ابوكي كلم اعمامك يعني بيجلس تفكيرهم وحسهم عندك وقد يشكوا باخوالك وخالتك عشان كذا بطلي دخله خرجه الله يحفظك وحسك عينك احد من بيت عبدالله يعرف انكك موجوده هنا وخاصه مؤيد بذبحك

-سندس خافت وبارتباك:خلاص اوكك تصبحي على خير

-إلهام:تلاقي الخير مش بكره اتصل وتجلسي تتبكبكي تشتي تخرجي مافيش

-سندس بضبح:حاضر"وقفلت"

مر شهر تقريبا:

-عادل قدر يقنع محمود ان هو يخلي البنت عند سماح فتره الحضانه ويقدر يزورها وقت مايشتي

-ام جميل تقدمت لسماح وبعد تفكير طويل واستشارات ومدري كيف المهم اقتنعت بس بشرط بنتها تجلس معها وجميل وافق على الشرط

-روان كل يوم تترقب كذبتها تفتضح ويمر اليوم عليها على احر من الجمر وهي تستني ان هو يكمل ومايحصل فيه شي

-سندس ماقدرت تقنع اماه انها تخرج نهائيا بس كانت تسوي المستحيل عشان توصل لمؤيد عن الطريق النت او الاتصال بناس معروفه وللان مافي اي نتيجه

-فاتن وأمجد عايش مرتاحين والحمدلله،فاتن حملت طبعا والكل فرحان بهذي الشئ ابتداء بأمجد الي مش مصدق ان هو قريب بيكون اب

-مؤيد مخلبط مشتت مش قادر يرتب افكاره عايش كااسير للماضي وكاقاتل للحاضر وكل يوم يترقب سندس متى بتجي او ايش بتسوي ويادوب يعدي اليوم عليه

-اما إياد بدأ يتغير للافضل يمكن لان مافي احد يفسده هناك بحكم ان خاله متشدد شويه وعياله كمان فكان مضطر يسوي مثلهم ،بدأ يشتغل في شركه خاله بس للان ماتواصل مع اي واحد من اهله،ولا حتى رأفت

في المجمع:

-عزيز:اتصلت لمؤيد شويه وعيجي
-سهيله:وللمه يجي؟

-عزيز:ضروري ينسق الصور مابش احد مثل ماهو يقدر ينسق

-سهيله:ها خيره الله ولا ماكنش به داعي وروان موجوده

-عزيز:الاثنين عينسقوا انتي ماعليش منهم سيري ابسري شغلش قبل ماتجي اللجنه

-سهيله:ناهي بغير صياح

-مؤيد وصل:السلام عليكم

-الكل التفت:وعليكم السلام

-عزيز:بعدا بعدا نتسالم قوا سير ابسر شغلك انت وروان

-مؤيد سمع روان فز قلبه:اوكك الان

-سهيله بمزح:الله واعلم مابينه هو وروان شكلهم...😉

-عزيز:هههههه والله صدق

في الجهه المقابله:

-مؤيد بهمس:مابيفعل القمر؟

-روان التفت:حيا الله بمن جاء

-مؤيد:الله يحي اصلش،كيف انتي مستعده او مع؟

-روان:الا الا مستعده باقوى قوتي وانت

-مؤيد:وانا والكل ياقوى قوتي
صفاء اختي اليوم عتجي والكل اشتيش تتعرفي عليها انا قد حاكيتها عليش

-روان فرحت:اخيرا بشوف اختك طيب اسمع اول ماتجي عرفني عليها تمام وجيبها لعندي

-مؤيد:ولا يهمش

-صفاء:اسمع وافعل نفسك ان به احد عزمك ناهي والله امي لو ابسرتك عتقتلني وتقول ان انا الي عزمتكك

-وسام:طيب طيب ههههه ماشاء الله شغاله ببترول حبه حبه

-صفاء:شلوك بين احذرك احذرك

-وسام:ولا عليك ياروحي مابخلي احد يعرف ان انتي الي عزمتيني بقول ان مؤيد الي عزمني وانتي تصرفي انتي واخوكي بعدين

-صفاء:تمام يلا ودي سماح معكك قوا

-وسام:طيب بشوفه بس اعتقد بتخرج السوق لانه عرسه نهايه الشهر

-صفاء:خلاص براحتها المهم انتبه ماتجيش

-وسام:ولا يهمك يامجنونه
"وقفلوا"

نرجع لعصافير الحب:

-روان:مدري ليش حاسه بقلق احس ان شئ مش طبيعي اليوم بيحصل؟

-مؤيد:مثل ايش؟

-روان:اي شي يمكن يخرب علينا المود

-مؤيد:هيا اتعوذبي من ابليس واشتغلي سكته

-روان:الله يستر بس

-مؤيد ضحك:امانه انش تضحكي ساع المجنونه مالش اليوم؟قد كان كل شئ سابر

-روان:مدري قلبي يوخزني والله

-مؤيد حس بقلق من بعد كلامها:ولا تخافي ماعيقع الا كل خير

-روان:ان شاء الله

مكان ثاني:

-حمزه:انا ماعتسيرش الافتتاح وانت؟
-بسام:وانا والكل جي نتلوا لنا بس

-حمزه:يلا"حمزه وبسام اصحاب من المدرسه طبعا"

-بسام شاف ولاء ماشيه بشارع وطى رأسه

-حمزه:ليك ليك على مزه ابسر مااحلاها

-بسام:عيب عليك هذي بنت جيراننا وبعدا اكبر منك يااخبل

-حمزه عصر رأسه يبسرها اين بتروح:اوف والله مزه

-بسام:اقولك عيب بغير لقانه

-حمزه:تمام ناهي بس جي مااقولكك

-بسام:ايش؟

-حمزه:انت داري ان مؤيد اخي بيحب واحده هنا في حارتكم

-بسام ضحك:اخوكك يحب اخوك ذيك نفسي مدري ماله

-حمزه:والله بين اتحاكى صدق بين اسمعه اغلب الاوقات يتصلها وحكى رومنسي يضحك امانه

-بسام ماقدر يكتم انفجر ضحك

-من وراهم:بخ حيا الله بحمزه ماداك هنا

-حمزه:الله يحيك مابش شئ غير نغير جو

-محمد"صاحبهم":مال هذا الجني بيضحك؟

-حمزه بدأ يحكي له...الخ

-محمد:يعو روان اسمها مابش روان هنا غير بنت حسن صح

-بسام:ايوه صح وزد هي تشتغل مع اخي مااعرف ان به واحده بالحاره اسمها روان الا من باسم اخي

-من واحد لواحد واغلبيه الشباب يحبوا هذا الشئ وهذي المواضيع خاصه انتشر بالحاره ان روان حسن تحب واحد اسمه مؤيد وتتواصل معه







https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 101 💔


عـلى حيـن غـفـلة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


خلونا نرجع للافتتاح،وصلت اللجنه وكملوا الاستقبال واجاء وقت الافتتاح:

-باسم:عتبدأو تصوروا من الان اوك روان ومؤيد مع بعض في هذا الاتجاه وسهيله وعزيز في هذا الاتجاه اوك

-كلهم:حاضر

-باسم:ايوه الله يخليكم اشتي شغل سع الناس خلونا نكبر خطوه بخطوه

-مؤيد مسكه في كتفه:ولاعليك الا بياض وجهه

-باسم:افدي اللقف هذا يلا كل واحد مكانه

-عزيز وسهيله رواحوا جهتهم ومؤيد وران كمان والبقيه كل واحد مسكك شي

-روان بدأت تشغل الكاميرا وتنهدت

-مؤيد ضحك:مالش اليوم مش
طبيعيه؟

-روان:خايفه والله

-مؤيد:مالش صلي على رسول الله مش اول مره تصوري فيها

-روان:اني عارفه بس مدري كيف حاسه انه بتوقع لي مصيبه مدري؟

-مؤيد تنهد:روان اذكري الله وبغير خباله

-روان:لا اله الا الله

-مؤيد ابتسم:محمد رسول الله يلا بدأنا
-روان:يلا"وبدأو يصوروا"

بعد 20دقيقه تقريبا:

-من وراهم:مؤيد

-مؤيد وروان التفتوا

-مؤيد ابتلد وروان حست قلبها وقف

-سندس:مؤيد كيفك؟

-مؤيد التفت لروان بستغراب وبملامح دهشه

-روان تتأملها سكته

-سندس:اخيرا حصلتك رجاءا يامؤيد اسمعني دقيقه بس بوضح لك كل شي

-مؤيد بقله صبر:ماشتيش اسمع شئ هذا اولا والشئ الثاني بتبسرني اشتغل صح مش وقتش

-سندس ملين عيونها دموع:طيب يامؤيد اني احبكك وبجلس احبكك وماكنت اشتي منك شئ غير انكك تسمعني

-روان حست كلمات سندس لمؤيد زي السكين الي طعنتها في قلبها حست نفسها ذاك الوقت ان هي مالها مكان عندهم ذاك المكان كان لسندس ومؤيد وبس!حست نفسها غريبه وهي تتأمل الحب في عيون سندس واللهفه في عيون مؤيد

-مؤيد التفت لروان وكأنه يطلب منها اذن عشان يسمع لسندس

-سندس بحركه سريعه مدت يدها تسلم على روان

-سندس:كيفك روان؟

-روان برتباك:الحمدلله انتي كيفك؟

-سندس تنهدت:الحمدلله

-مؤيد بستغراب:تعرفين بعض!

-سندس:يب اعرفه

-مؤيد لروان:روان تعرفيها!

نرجع لحمزه،بعد ماكمل يحاكي اصحابه واصحابه يحكوا اصحابهم انتشر الخبر بكل الحاره وكانت روان حديثهم لذاك اليوم:

-محمد:ان صدق بتتحاكى البنت هذي ماحد يسمع لها نفس بالحاره لا هي ولا اختها من البيت للجامعه للدوام وبس

-حمزه:وانا مابين اقول تعرف عليها بالدوام خلاص بغير هدار اشتي ابسرها واتعرف عليها ايحين عتجي؟

-بسام:او بتبسرنا اخوتها نعرف متى تجي ومتى تخرج؟

-حمزه:ناهي من الزنط لو خطيت من هنا قولوا لي تمام

-محمد بمكر:ولا عليك

نرجع لمؤيد:

-مؤيد لروان:تعرفيها!

-روان هزت رأسها ب"ايوه"

-مؤيد:من اي حين؟

-سندس:تذكر ذاك اليوم الي قالت لك فيه ان انا جيت ادورك لهنا من ذاك اليوم

-مؤيد باستغراب:اي يوم وايحين جيتي تدوريني؟بغير جنان ماهو هذا الكلام

-روان بقلق:سندس اني ماكلمته ذاك اليوم انكك جيتي وكذبت عليك
-سندس ببرود:ليش يعني؟

-روان:لاني احبه وماشتيش اخسره بس انتي جيتي وقلبتي حياتنا فوق تحت كنا مرتاحين بدونكك ليش جيتي ليش"وبدأت تبكي"

-سندس:تحبيه؟كيف تحبيه اصلا كيف تقدري تحبيه؟وهو للان يحبني صح يامؤيد تحبني للان

-مؤيد بقله صبر:لحظه لحظه اول اشتي افهم ماحصل بتفصيل قوا واحده منكن تتحاكى

-روان متسمره مكانها ماعرفت ايش تقول لمؤيد؟ولاعرفت تواجهه سندس

-مؤيد نسي تماما ان هو كان يصور ونسي كل شي ذاك الوقت وبدأ يصيح فوق روان
-مؤيد بعصبيه:تحاكي مابه الان؟

-بعض الي كانوا جالسين سمعوه يصيح التفتوا

-مؤيد استحى ورجع يستوعب كل شئ:خلاص مش وقت ذلحين اخلص شغلي وارجع ابسر ماجالست تخططين من ورايا "ورجع يمسكك الكاميرا"

-روان ماقدرت تتحمل لمت اغراضها ومشت وهي تبكي

-سندس جلست واقفه تستني مؤيد عشان يخلص وتكلمه بكل شي

-مؤيد حس بوجودها وراه كانت مشاعره ذاك الوقت مشتته بين روان وسندس،وكل همه يعرف ايش الي حصل بينهن واكيد حزن روان ذاك الفتره متعلق بسندس، احباط الم تشتت ضياع ومشاعر بارده انصبت لقلبه واقف حائر بين عقل وقلب بين روح ونفس ماقدر يكمل تصوير،أشر لواحد من الشباب يكمل بدله والتفت لعند سندس تلحقه


-بالنسبه لروان دخلت المبنى وجلست وحدها تبكي وتلؤم نفسها على الي حصل وعلى الي سوته وفي نفسها:خلاص مؤيد ماعد هو لي خلاص البنت هذي جننته سحرته برغم من كل الي سوته وللان يحبه خلاص ياروان انتي ماعد لك مكان بينهم انسحبي بكرامتك احسن

في مكان ثاني:

-مؤيد:يلا احكي لي ماوقع بينش انتي وروان بتفصيل؟

-سندس:مالك من روان الان اني اجيت اقولك سوء الفهم الي حصل وخلانا نفترق مؤيد...

-مؤيد قاطعها:سندس اول تحاكي ماحصل بينكن تمام اما قصه سوء فهم ومدري ايش انا ماشتيش اسمع خلاص انا انهيتش من حياتي زمان

-سندس بكت:طيب تنازل واسمعني يامؤيد ولا تكسر لي قلبي اكثر من ماهو مكسور مؤيد انت ماتعرف شي؟









📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 102 💔


عـلى حيـن غـفـلة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


-مؤيد:سندس انتي عمرش ماقلتي لي الحقيقه كنت دائما اعرف الحقيقه من ناس ثانين واتفأجى واقول يمكن ظروف جبرتها واعديها لش لكن هذي مااقدر وخاصه...

-سندس:بعد مادخلت روان حياتكك صح!مؤيد لاتكذب قلبك انت ماتحبه انت تحبني اني بس كانت هي تعبي الفراغ الي تركته اني بعد مامشيت عمرك ماكنت صادق معه بمشاعركك انت كنت تشوف بعيونها سندس وبس عشان كذا جاءلك شعور انك تحبه وانت اصلا ماتحبه اعطتك اهتمام يمكن او شي انا ماقدرت اعطيك هو من الاساس

-مؤيد تنهد:روان انسانه طيبه جدا ومافكرت في يوم ان هي تإذيني وتقدر تكسر قلبها وتدوس عليه لاجل سعادتي انا وبس انا مااقدرش اكسر قلبها واخليها تعيش الالم والوجع الي انا عشته من بعدش

-سندس:طيب يامؤيد هي كذبت عليا؟وخبت عليك هي تشتي تتملكك لا اكثر

-مؤيد سكت وكأنه اقتنع بكلامها

-روان سمعت كل كلامهم لانها كانت جالسه بالغرفه الي جنبهم دخلت وهي مليانه غيض من سندس

-روان من بين دموعها:لا امتلاك ولا شئ واعتقد الي تحب امتلاكك موجوده انتي حتى متنازلتي تسألي عليه والان لمن الكل راح من عندكك رجعتي له لانكك عارفه ان قلبه طيب وبيرجع لك"التفتت لعند مؤيد"مؤيد اني مابوقف بطريقك وعارفك انك تحبها المهم عندي تكون سعيد وبس الله يوفقكم مع بعض ولاتنسى ان اني حبيتك في يوم وكنت كل شئ بالنسبه لي"وخرجت بدون ماتسمح لاحد يرد عليها"

مكان ثاني،بعد ماخلص الافتتاح:

-باسم:اين روان ومؤيد؟

-عزيز:مدري مالهم حس من اول خرجوا قبل مايتم الافتتاح

-باسم:ومن الي صور؟

-عزيز:اعتقد واحد من الشباب

-باسم ضبح:هذا وهو بيقول مالك الا بياض وجه اين سار؟

-عزيز:اتصله ابسر يمكن حصل معه ظرف ولاشي

-باسم:طيب"مسك تلفونه وبدأ يتصل لمؤيد"

-مؤيد كان هو وسندس سمع التلفون قفل بدون مايشوف من وكانه مايشتي احد يقطع كلامها كان يسمعها بتمعن ويتأمل لملامحها الجذابه وكأنه اول مره يشوفها

-سندس:ليش ماترد؟

-مؤيد:مش مهم كملي كلامش

-سندس:طيب"وكملت تتكلم"

في الطريق:

-حاولت تمسح دموعها وترفع رأسها وماتبين شئ بس مبين في وجهها انها كانت تبكي، تمشي مثل الي ضايع طريقه في الشارع وتدعي ان الله يوقفه بحياته،دخلت حارتها محمد شافها:

-محمد بهمس:حمزه حمزه هي تيه

-حمزه التفت لها طننن

-واحد من العيال:مالك من قصدك؟

-محمد:سمعت شلوكك

-حمزه:ليك ليك مااحلاها قمريه

-الولد ضحك:مالك قد هي كبيره ماتشتي منها

-محمد: مع مش له تيه حبيبه اخوه

-كل الي كانوا جالسين سمعوهم وبدأو يضحكوا واحد منهم قام يضايق روان

-روان ماعبرت احد كانت تشتي توصل البيت وبس

-محمد بوقاحه:قمر مؤيد عبدالله بيخطى

-روان سمعت مؤيد التفت تشتي تعرف ايش في

-التفتت والكل ضحكك

-روان مش فاهم دخلت بيتهم على طول،وقد ولاء تستنها بالباب

-روان تتصنع الابتسامه:السلام عليكم مالك واقفه بالباب

-ولاء بعصبيه:انتي ايش سويتي ايش؟

-روان ببرود:ليش ايش سويت اني يعني؟

-ولاء:سيرتك انتي ومؤيد على كل لسان ايش لهذي الدرجه وصلت معك تسوي كذا

-روان انصدمت وتذكرت الموقف الي بالشارع:ولاء ايش قصدك ايش الي حصل؟

-ولاء:والله يااختي من الصبح والحاره كله تتكلم عليكك وعلى مؤيد تخيلي الان الخبر يوصل لابي والا لامي والله بتنذبحي

-روان:كيف كيف فهميني كيف الحاره كله عارفه ايش عرفهم اصلا ولاء اهدأي وتكلمي حبه حبه

-ولاء بدأت تحكي لها بلي سمعته من بنات الحاره بس كيف وصل لهم الخبر مدري؟

-روان انهارات وبدأت تبكي

-ولاء:روان مالك ايش في كل ذي الدموع عشان شويه اشاعات

-روان:مؤيد هذا لعب بحياتي ياولاء لعب فيها كامل دمرني

-ولاء:ايش تقولي ايش قد سوا لك تكلمي؟

-روان بدأت تحكي لها كل الي حصل معها طول الفتره الي ماضت

-ولاء صفعتها لا اراديا:مش اني قلت لك؟قلت لك بتندمي بس عناادكك ياكلبه شوفي لفين وصلك اقسم بالله انكك حيوانه يشتي لك ضرب

-روان انفجرت بكى:بدل ماتهديني عادك تزيدي عليا ايش من اخت انتي؟

-نجوى دخلت على صياحهم شافت روان تبكي خافت

-نجوى:مالك ايش في؟

-روان:ولاشي ولاشي"ودخلت غرفتها بسرعه"

-نجوى:ماله اختك ايش في؟

-ولاء حبت ان امها تعرف الموضوع منهم احسن من انه يجي من بنات الحاره بدأت تحكي لها كل شي بس بطريقتها

مكان ثاني:

-بعد ماخلصوا يتكلموا خرجوا

-صفاء شافت مؤيد هرولت لعنده :اين انت من اول هيا جي روحني؟"التفتت لوراه شافت سندس انصدمت"

-صفاء متفأجاه:سنننندس

ايحين جيتي هنا وليش انتي مع مؤيد ومابه وايش الي حصل وليش تبكي؟

-سندس مالقيت نفسها الا وهي تحضن صفاء:سامحيني ياصفاء والله ماكان قصدي كل الي سويته كان فوق ارادتي والله

-صفاء:طيب ياروحي انا ماعتبتش كل واحد داري مايفعل بس ليش بتبكي؟





https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 103 💔


عـلى حيـن غـفـلة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



-مؤيد:صفاء قوا مش وقت اسألتش يلا نروح

-صفاء:انا ماشخطى من هنا قبل مادراى مال صحبتي

-سندس:الله يخليكي لي ياروحي خلاص بس انتي روحي واني بكره بجي لعندكك لو قدرت وبكلمك بكل شي

-صفاء مش مقتنعه:طيب براحتش

في الطريق:

-صفاء شايفه مؤيد زاعل وشكله تاعب ماحبت ان هي تكلمه

-رن تلفونه،مؤيد بغير نفس:ايوه

-باسم:الله المستعان يامؤيد تفعل بي هكذا

-مؤيد انحرج:العفو منك بس الدنيا خبطت فيني مااقدرت اكمل والله ان انا اسف

-باسم تنهد:خيره الله بس الصدق حركتك مش حاله كنت عتجي تقولي على الاقل

-مؤيد:والله ان انا تلخبطت مادريت ماافعل العفو منك مره ثانيه

-باسم:يلا بس ماعد نزد نفعل مع السلامه

-مؤيد:في أمان الله

مر الوقت وروان حابسه نفسها بغرفتها ماتشتيش تشوف احد ترتب الاحداث الي وقعت لها كامل من حين تعرفت على مؤيد وتشوف الفرق الكبير بين حياتها السابقه وحياتها الان
اما مؤيد حائر مشتت وخاصه بعد ماعرف ايش الظروف الي مرت على سندس،سندس اول حب في حياته،اجمل صوره تشكلت في ذكرياته،وروان القدر الي دخل على حياته وغيرها ولونها بافضل لون موجود على هذي الدنيا،وبين هذي وهذي اخذ نفس عميق واتخذ القرار

-دق باب غرفته:

-صفاء:يلا عشاء

-مؤيد:يلا الان شاجي اسبقيني

-صفاء:اوك لا تتأخر

اما بيت حسن:

-حسن تنهد:طيب ليش؟ومن قال عليها كذا؟

-نجوى:في الحاره تكلموا الله اعلم من طلع هذا الكلام

-حسن:هوو زميله بالعمل صح

-نجوى:ايوه اعتقد

-حسن:ها مله عادي احتمال وارد يحصل كذا وخصوصا لو علاقتهم كانت قويه قدك داريه بالناس المهم خليها تهدأ الان "عقليه الناس المتفتحه اللهم عقل اباءنا مثله ماني بيقع لي سطاخ سطيخ سطوخ"

-نجوى:الله يستر بس

-ولاء:يلا عشاء

-حسن:واختك؟

-ولاء:قالت مالش نفس

-حسن:خليها براحتها مقدر وضعه لاحد يعمل فيه شي تمام

في بيت عبدالله:

-الكل بيتعشاء والجو هدوء،حمزه حب يناقر"يطابز" مؤيد

-حمزه:ايوه ياخبير متى ناوي تخطب

-مؤيد سارح ماسمعه

-حمزه خفعه في ظهره:هي من بين احاكي؟

-مؤيد نكز:ها مابتقول

-أميره:شلوك مايخطب وعاد هو بيدرس انت بعقلك او مه

-حمزه:ومافيه"وضحك"

-مؤيد ماحب يتكلم:الحمدلله شبعت

-أميره:مقلع

بيت حسن،في التلفون:

-ولاء:والله انه بتموت من كثر البكاء

-مرام:حاسه فيها والله بس لو تدري من طلع الخبر ذيه كله

-ولاء بلهفه:من؟

-مرام:صاحب اخي بسام اسمه حمزه اعتقد هو اخو مؤيد

-ولاء:ايش اخو مؤيد لا لا صدق تتكلمي؟

-مرام:والله مااكذب عليش اخي حاكاني من نفسه

-ولاء:خلاص اكلمك بعدين خليني استوعب كل شي

-مرام:اوكك براحتك"وقفلوا"

دخلت غرفتها:

-روان كانت ممتده ومغطيه وجهها وصوت بكاها لعند ولاء، ولاء كانت بتكلمها بس حست ان المفروض ماتدرى،سحبت تلفون روان سكته وخرجت،دورت بين الاسماء اخذت رقم مؤيد حفظته ورجعت كل شئ مكانه

بعد ساعه تقريبا:

-ولاء:الو مؤيد صح

-مؤيد شبه الصوت لروان:ايووه روان

-ولاء:لا اختها

-مؤيد:خير مابه مالها روان ليش اتصلتي؟

-ولاء بقله صبر:اسمعني اشتي اقولك شي

-مؤيد:تفضلي

-ولاء:روان اختي اعتبرتك كل حياته خانت ثقه ابي وامي فيها عشانك لانها تحبك حذرتها منك بس للاسف ماتسمع وصددق الحب اعمى لهنا اوكك جرحتها ودخلت سندس بحياتها وقلنا عادي بس انك تخلي اخوكك يشوه سمعتها لا لهنا وبس انت ماتستحي على روحكك ولا ايش بسببك اختي يمكن يحصل له حاجه خلاص ماكفاك انك كسرت قلبه والله انك واحد اناني ونذل خليك مره ثانيه تذكر اختي على لسانك والله بقتلك"وقفلت"

-مؤيد مصدوم ماعرف يرد شافها قفلت جن جنونه وخرج يدور حمزه زي المجنون

-أميره:مالك ماقد به؟









📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 104 💔


عـلى حيـن غـفـلة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



-مؤيد بصياح:اين حمزه الزفت هذا؟

-أميره:هي هي مالك مازفت الا انت لاتغلط على ابني

-حمزه خرج من غرفته:مابه ماتشتوا مني؟

-مؤيد حمل لعندن ولا اراديا بدأ يضربه وأميره تفرع بينهم

-مؤيد:وصلت فيك الحقاره انك تتعدى حدودك وتغلط على بنت الناس اقسم بالله انكك نذل وقليل ادب

-حمزه قد هو يبكي:مش هو عليك على من اتحاكى

-صفاء ساكته وكأنه راضيه بلي حصل لحمزه برغم من ان هي مش عارفه ولاشئ بس متأكده انه شئ كبير لان مؤيد مش من عوايده يفعل كذا

-أميره فكت لابنها،حمزه هرب دخل غرفته وقفل،مؤيد جلس يصيح ويسب حمزه

-أميره صفعته بقوه:لهنا وبس تحملتك بما فيه الكفايه لكن ماالان يمين بالله ماتدخل بيت "ودهفته لخارج"

-مؤيد طلع سيارته حاول يتصل بروان بدون فائده جلس يلؤي بالسياره لمن تعب،فكره بباسم وان هو جار روان راح على طول لبيت باسم"ومن هنا كانت بدايه الروايه وذكرت في البارتات السابقه كل شي"
"


حاليا:

-باسم:يالطيف وكل هذا حصل وانا مالي علم الا ذلحين يعني الان روان...

-مؤيد قاطعه:كيف افعل الان؟

-باسم:انت ولا عليك غدوه نسير بيتهم ونعتذر ولا يقع شي

-مؤيد:شي معك خبر كيف اسير بيتهم واعتذر منهم؟

-باسم:ولا عليك بس عمي حسن انسان راقي ومتفهم حاكيه بكل شي وهو عيفهم اما الان جي نرقد

-مؤيد تنهد:طيب وعلى الله

-كان الوقت تقريبا فجر صلوا ورجعوا ناموا ياسعم ناموا وانتوا عارفين بوضع مؤيد عشان كذا ماغمض له جفن

اليوم الثاني،الساعه 11:30Am تقريبا:

-مؤيد:قوا ياباسم هيا قوم كسل امانه
-باسم:يوه منك الان الان

-دخل بسام:عاد انتوا راقدين هيا قبل ماتجي امي تشولح بكم

-مؤيد:جي صحي اللغجه هذا بس قبل هذا ابسر لي طريق

-بسام:حاضر

-بعد ماقاموا تغدوا خلصوا

-باسم:يلا قد الساعه 3ونص هيا سرينا"وغمز لمؤيد"

-بسام:اينه؟

-باسم:نخرج ونرجع بسرعه

-بسام:تمام براحتكم ادي لي الريموت

-باسم:ها امسك

-مؤيد قلبه يدق بسرعه ويعد الدقائق والثواني الي عتوصله لبيت حسن

بعد ماوصلوا:

-تسالموا هم وحسن،باسم عرف حسن على مؤيد

-باسم غمز لمؤيد يبدأ

-حسن:ايش في مالكم تتغامزوا؟

-مؤيد تنهد:احم احم ياعم انا جاي اعتذر منكم على الي حصل امس لبنتكم روان انتوا دارين اخي غاوي ومش داري شي مكانش قصده ولاشي

-حسن ببتسامه استخفاف:هو اخوكك الي تكلم جزاه الله الف خير

-مؤيد:والله ياعم قد ضربته بوما بكيته وانطردت من البيت بسببه

-ولاء كانت تتسمعهم هرولت لعند روان

-ولاء:روان روان روان لو تعرفي من جاء؟

-روان:مالك للصياح من جاء؟

-ولاء:مؤيد مؤيد والله مؤيد

-روان بستغراب:مؤيد ايش جابه؟

-ولاء:مدري تعالي نتسمع

-روان:يلا

خرجين يتسمعين:

-حسن:طيب يابني خلاص حصل خير مافيش حاجه وانا داري ببنتي والله

-مؤيد:طيب ياعم اشتيك تعتذر منها بانيابه عني قوا

-حسن ببتسامه خفيفه:ولا يهمك يا...نسيت اسمك يابني

-مؤيد: مؤيد مؤيد ياعم

-حسن:الله يبارك فيك يامؤيد

-مؤيد:طيب ياعم زد طلب صغير

-باسم قبصه وبهمس:مش وقت الطلبات

-حسن:ههههه عادي عادي تفضل

-مؤيد:احم اشتي بنتكم روان على سنه الله ورسوله

-ولاء وروان تفأجوا من كلامه وكل وحده لفتت لثانيه

-حسن: نعم الاصل والنسب يابني ولا يهمك اشوف البنت وارد لك خبر

-مؤيد ارتاح:تسلمو ياعم الله يقويكم ويدي لكم العافيه

خارج الديوان:

-ولاء بصدمه:ابن اللذنيا ههههه

-روان:ولاء اقبصيني مش مصدقه هههههه

-ولاء:الله يشلك حيوانه قد الفرحه طايره من عيونك






https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 105 💔


عـلى حيـن غـفـلة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نهايات اخرى:

-بالنسبه لمؤيد لمن كان يكلم سندس ذاك اليوم اقعنها ان من المستحيل علاقتهم ترجع لسابق عهدها خصوصا بعد الكذبات التي عرفها وهذا الذي حصل بينهم:
-مؤيد:طيب ليش ماتصلتي مارسلت مافعلتي شئ؟

-سندس:ماكنت متوقعه منك تنسى فزعلت

-مؤيد:اممم والان تشينا نرجع مثل أول

-سندس هزت رأسها بالايجاب: اكيد مؤيد حط عينك بعيني وقول كل الي بقلبك وبتقبله والله حتى لو كان ضدي

-مؤيد تنهد:انتي أول حب في حياتي وصدفه جميله مرت عليا هه بس مش مثل صدفه روان الي لعب فيها القدر وجابهل لعندي الاهتمام الي كنت اشوفه من روان عمري ماشفته منش الحب الصادق الي في قلب روان لي مايسوي ربع الحب الي في قلبش...

-سندس قاطعته وببحه بكى: وانت ايش عرفك

-مؤيد:انتي ماعشتي المعاناه الي انا عشت فيها من بعدش بس هي عاشت كنت اناديها باسمش وتنقهر ويبان في عيونها بس تسلك لي وتعديها وانا داري ان في قلبها اوجاع ماتتلأم لان الانسان الي حبته بصدق وكابرت مشاعرها على شأنه مش حاسس فيها صح ان عشت معش ايام حلوه بس كانت ايام احلى مع روان

-سندس ابتسمت من بين دموعها:تقريبا هذا اعتراف انك تحبها صح
-مؤيد ابتسم:ايوه

-سندس:يعني ماعد في داعي لوجودي

-مؤيد:انا حكمت قلبي وقلب اختار الي حطني وسط قلبه وماغبت عن باله دقيقه انا احب روان واشتي اكمل معها

-سندس وقفت:وانا ماعندي اي اعتراض المهم سعادتك والله العظيم

-مؤيد:بدون حلف

-سندس ضحكت:الله يوفقك ويسعدها بك وتذكر ان حبيتك بس قلبي سهى عن حبك على حين غفله وضيعك

-مؤيد:وانا والكل بس قلبي ماسهى قلبي عانى ولقي الي يداويه

-سندس:نهايه المشوار بيننا

-مؤيد:نو بدايه مشوار بس مش بيننا بدايه مشوار بيننا وبين حياتنا الي احنا اخترنها

" على حين غفله تأتينا صفعات القدر من حيث لا ندري،وعلى حين غفله تأتينا حبال النجاه من اعماق الالم،لنعلم ان الله وحده المتكفل بتفاصيل حياتنا،لايخذل ﻻيذل لايكسر ولايترك،فقط يعلم يقوي ويبتلي من يحب،محطات القدر كثيره الا ان الله يختار لنا افضلنا ويتركنا ننهض من سباتنا على حين غفله،كلمه اخيره: لكل انسان روايه وكل روايه تختلف فيها النوايا حب يبدأ وحب يشقى وحب يبقى لنهايه💜

نهايات اخرى:
-سندس بعد مااقتنعت حاولت تكمل حياتها بطريقتها،لاحب ولا شئ رجعت لامريكا وبدأت تفتح صفحه جديده كملت دراستها وكانت تروح الشركه مع ابوها عشان تشتغل،وبدأت حياه جديده بنظام جديد،صح ان مؤيد كان محور حياتها بس كانت على يقين انها مش من نصيبه وهذا الشي ماخلاها تتعب من بعده...

-سماح تزوجت جميل وبنتها جلست معها فتره الحضانه ومحمود من فتره لفتره يزورها وبدأ يتقبل فكره جميل اخيرا...

-أمجد وفاتن جاتهم بنوته حلوه سموها سماح تكريما لها الي من بعد الله اكتملت علاقتهم بها ولحقها لؤي بسنه

-سامر كمان صار أب لولد توووحيف سماه مؤيد حبا بمؤيد اخوه...

وسام وصفاء تزوجوا وعايشين حياه حلوه طبعا صفاء عادها تدرس جامعه وقدرت توفق بين زوجها وجامعتها ومرتاحه مع وسام والحمدلله...

-إياد عقل الحمدلله وبدأ يتوسع مع خاله بالشركات واسس لنفسه شركه في امريكا رجع لعند ابوه واعتذر منه على كل شئ حصل ووعده انه مايتكرر والان خاطب بنت خاله...

-أميره وحمزه عايشين لحالهم وحسوا بحنين الاسره الي كانت لأماهم أميره حست بذنب على الي كانت تفعله بمؤيد واخوانه خاصه وان حمزه بدأ يتغير عليها لمن كبر...

-بالنسبه لمؤيد وروان تزوجوا وصار لهم سته اشهر تقريبا حب ود وتفاهم يملئ حياتهم هم الان في دبي يدرسوا جامعه ومؤيد احيانا يروح الشركه يشتغل مع ابوه وبرغم من كل الصعاب الي واجهة علاقتهم بس مؤيد ظل متمسك بروان وللابد...

لكل بدايه نهايه،هذه كانت نهايه لروايتي،وبدايه لروايه نسجوها هم بايديهم رغم المتاعب والانكسارات الا ان الاهتمام يبقى اساس كل علاقه واولى من الحب بالف مررره...

سامحوني على النهايه المختصره بس مهما كانت الروايه خياليه بقليل من الواقع وكان هذا حد خيالي معهم،وان شاء الله الروايه الثانيه تكون احلى💙

الاخطاء الاملائيه كمان بعتذر منها بس من سرعه الكتابه محد ينتبه وانا ماارجع البارتات وكلنا نغلط واللهجه الصنعانيه العفو منكم لو ماعرفت اتقنها اصلا انا تعزيه صح تربيه صنعاء بس الاصل يبقى اصل وشكرا😹...

شكرا لك من شجعني ودعمني واصل معي حتى النهايه والشكر قليل في حقكم والله شكرا للي صممولي تسلم يداتكم وان شاء الله اعوضكم بلي جاي لو في بهذي الروايه تقصير قد قريت روايات لوما طفحت بس عشان اسوي نهايه حلوه وعلى الله اعجبتكم😹...

اتمنى ان الروايه بكلها اعجبتكم وسامحوني على التقصير"اهم شئ تسامحوني"تحياتي أنا😻أبرار خالد الحمادي😻✌🏻
"
على_حين_غفله😻


#انتهت




https://t.me/rewayatyamania/2962




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
متابعينا الاعزاء....


لقراءة رواياتنا المكتملة

قوموا بالضغط على الرابط التالي 👇👇

https://t.me/joinchat/UZj4KYeWFXLxZ0N2


..
متابعينا الأعزاء نرجوا منكم التصويت بمدى اعجابكم بالرواية السابقة "على حين غفلة" وجزيل الشكر مقدما لكل من سيتفاعل 'علما بإن التصويت يتم مرة واحدة فقط لان الضغط مرة اخرى سيُلغي التصويت'
anonymous poll

⭐️⭐️⭐️ – 229
👍👍👍👍👍👍👍 85%

⭐️⭐️ – 21
👍 8%

⭐️ – 21
👍 8%

👥 271 people voted so far.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
يرجى منكم متابعينا التفاعل مع التصويت لكي يتسنى لنا عرض القصة القادمة