روايات يمنية📚🇾🇪
23.2K subscribers
576 photos
39 videos
14 files
10.4K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 105 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سحبها قلبها تتصل له ومالقت نفسها الا ترن له

ايمن على طول اول مابسر رقمها حس الدنيا مش واسعه له من الفرحه بلهفه بشوق بعتاب:ايسووو

اسيل: قلبها وروحها

ايمن بعتاب: وينك جننتيني ليش ماعد تردي عليا اتصلت لك لما شبعت حرقت تلفونك ليش ماجاوبتي خوفتين...

قاطعته اسيل بهدوء:كيف حالك

ايمن:بخير دامك بخير انتي كيف حالك قولي لي ليش ماعد جاوبت...

قاطعته اسيل مره ثانيه:ايمن انا احبك

ايمن نزلت دموعه بدون ارادته وبفرحه ممزوجه بالدموع:واني احبك واموت فيكي بس ليش كل هذه الفتره انقطعتي عني حسيت حياتي ظلمت و فجأه رجع له الضوء

اسيل اخذت نفس: ايمن انت تحبني صدق

ايمن:اكيد احبك وموووت كمان و..

قاطعته اسيل: طيب اذا انت تحبني خلينا نقطع تواصلنا ببعض

ايمن استغرب وانصدم: ليش

اسيل: علشان انت تحبني ويعني انا احبك واحب مصلحتك حتى واذا كانت حاجه تحزني لازم تقطع تواصلنا علشان ماتكون ظالم وتدخل النار وانا احبك واخاف عليك من النار

ايمن: اظلم من

اسيل: تظلم رؤى صح مشو بيدك تحبها بس لاتظلمها وتكرهها حياتها خلاص انت في طريق وانا في طريق

ايمن مصدوم قوي ماقدر يظهر اي ردة فعل

اسيل بحزن والم تسبقهن دموع: باي
وغلقت

ايمن ولا قدر يقول كلمه واحده بس يسمعها ومصدوم: ليش كل دا الحزن والالم ليش اني بس

اسيل حزنت مسحت دموعها: خلاص المفروض ابطل بكاء وهباله وانسى كل شي الله يعلم ايش كان الخير المكتوب لنا


بعد مرور عده ايام قبل عرس ايمن بيوم
النساء يتجهزين ويتنقشين ومشغولات

اسيل في حاله مايعلم بها الا الله اكثر من اي وقت مضى شهد كل شويه تتصل لها تتطمن عليها


ايمن نفس وضع اسيل وازيد بعد هذك اليوم حاول يتصل لها بس ماعد جاوبته وماعد تجهز ولا كأنه عرسه ولا كأن الفرح له حتى مارضى يفعل له عرس ولا قاعه ولازينه ولافنان ولا شي بس احمد سار حجز يغدوا الضيوف في مطعم صيحوا فوقه يفرح بنفسه يفعل له عرس مارضى رفض وحتى ماعد اتصل لرؤى ولا راسلها او تأسف منها كانت تتصل له ويكنسل

رؤى فارحه بأقوى قوتها وتخطط كيف عتفعل وكيف عتلبس يوم الزفاف والكل فارح لها

فاطمه تصيح لأسيل:هيا يا أيسو نخطى

اسيل:وين

فاطمه:نتنقش هيا عنخطى عليش

اسيل:ماشتي اتنقش

فاطمه:يووه ليش

اسيل:مايعجبني وبس خلاص سيروا انتوا

فاطمه:سابر براحتش

اسيل دخلت غرفتها ورجعت تبكي ورجعت مسحت دموعها حاولت تقوي نفسها فعلت لها شاور واتجهزت واتصلت تزكن على الميكب ارتست اللي حجزتها جهزت فستانها المنفوش واكسسواراتها وحاجاتها كلها ومن التعب هربت من حياتها للنوم ورقدت بقهرها

ايمن جالس في شقته يتأمل اثاثها كيف اختاره بعنايه علشان يعجب اسيل وكيف خططوا يعيشوا بينه وكل هذا انتهى بدقايق

وجاء يوم العرس
اسيل منهاره نفسيا بس تكذب على نفسها قبل ماتكذب على احد انها مدعممه وعادي عندها سارت الصباح عند الميكب ارتست لبست فستانها اكسسواراتها تجهزت للساعه ثلاث ونص العصر



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 106 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ساره وفاطمه ومنى ونورا واميمه وانوار واحلام سارين عند نفس الكوافيره كلهن جهزتهن للساعه اربعه وجاء حسام بدأ بز اسيل من عند اللي سبرتها ورجع بز الباقيات وللقاعه وصلين اتجهزين وراعين لعمات ايمن لما جين واتجمعين كلهن

اسماء وخواتها يرحبين بهن وخلوا الفنانه تزفهن بأسمهن ودخلين كلهن

واحده من بنات عم ايمن قربت لاعند اسيل تستفزها: او او مش الا كنتي انتي حبيبة ايمن والا كيف وكنتوا تحبوا بعض مدري كيف على كيف وبالاخير عروسته تانيه حرام ارحمك اني

اسيل تنرفزت بس مابينت دخلت سكته صاحباتها كلهن مراعيات لها بسرتهن خطيت لاعندهن تسلم عليهن وهي مقويه لنفسها ومبينه انه مابش شي

صلحباتها: واو ماشاء الله تجنني

اسيل لابسه فستان سماوي فاتح ملكي فتحت الكم ملكيه والفستان سيندريلا منفوش وطويل عملت لها مكياج لبناني ولبست عدسات ازرق فاتح وتسريحه ملمومه وسمبل اكسسوارتها فخمه وسمبل في نفس الوقت من شانيل وشوز كعب طويل كرستالي

اسيل مبتسمه بس باين الحزن والانكسار في عيونها
صاحباتها يضحكنها ويحاولين ينسينها كل شي


جت رؤى وبدأت زفتها كانت لابسه فستان ابيض منفوش قوي بدون اكتاف الصدر كله كرستال ولول ومن تحت حاشيه فيها كريستالات وبوكيه ورد جوري طبيعي وتسريحه اوفر قوي بس مناسبها وكعب عالي

وبدأت الزفه اسيل في هذك الوقت كانت هي وصاحباتها في الغرفه حق الضيافه ايمن يتصل لها وهي ماجاوبت

شهد: ايسو جاوبي

اسيل دموعها تنزل: ماشاجاوب

شهد: حرام عليش بردي قلبه اليوم بس اكيد انه محتاح لش

اسيل تمنع نفسها من داخلها: لا يعني لا

صاحباتها يحاولين يقنعنها بس مارضت وكانت تكنسل الاتصال حطت تلفونها في الشنطه حق امها وخرجت للزفه بسرت رؤى طبعاً كانت دموعها تنزل وتمسحهن سريع قبل محد يلاحظ وتصفق وتحاول انها تزف معاهم طبيعي

ايمن مقهور شرب باكت كامل دخان في ساعه ونص وحرق تلفون اسيل اتصالات بس ماجاوبته

رؤى تبتسم لأسيل وللحضور

اسيل بمجامله تحاول ترجع الابتسامه لها

صاحباتها كلهن واقفات معاها ويشجعنها كملت الزفه

اسيل سارت بزت الهديه اللي جهزتها لرؤى وطلعت لاعندها للكوشه بقوه مصتنعه مكنتها وببحه صوت: الف مبروك الله يتمم لش على خير

رؤى بإبتسامه: الله يبارك فيش وعقبى لش

اسيل ابتسمت بمجامله ونزلت سريع وهي ماسكه دموعها بالقوه

صاحباتها:هيا نرقص

اسيل ساكته قبل ماتقرح وينزلين دموعها تبسرهن سكته

جلسين يتجابرين ويحشين في النساء وافتتحت اغنيه آمال ماهر وراشد الماجد لو كان بخاطري انا

البنات كلهن التفتين لاعند اسيل اللي سارحه وتسمع الاغنيه بحزن البنات ولا واحده ادت كلمه خايفات يقمرين اسيل وترجع تبكي وهي كرها سكتت وبطلت بكاء

جاء جزء من الاغنيه:لو كان بإيدي المنى ماكنت عني تغيب لا يوم ولا سنه وانت اعز حبيب لسا مكانك هنا لو فيك مالي نصيب ولو بخاطري انا ماكنت اسيبك يوم

اسيل نزلت راسها سريع وبدأت تبكي

صاحباتها تصنمين مكانهن

شهد: اسيل قومي خلاص الناس عيبسروش خلينا نسير بقعه ثانيه وابكي براحتش

اسيل مسحت دموعها وبغصه:طيب سريع وين نسير

البنات بزنها دخلين غرفة تجهيز العروسه وغلقين الباب واسيل رجعت تبكي كانت تصيح بألم بقهر بس ماكانوا يسمعوا صوتها مع الاغاني

صاحباتها متوجعات عليها يدعين لها ان الله يصبرها ويعوضها

جلست هكذا ساعه وهن جنبها يهدأنها

انوار قامت تدورهن دورتهن في القاعه كلها دخلت لاعندهن لاغرفة العروسه
بسرت اسيل وبكت عليها

اسيل ممدده في الارض وفستانها منفوش وتبكي وصاحباتها جنبها ماسكات يدها واللي تمسح شعرها واللي تهدأها

انوار ببكاء: ربي كريم يا اسيل ربي كريم

اسيل بكت ازيد تنهدت بألم:الله لايحسس اي انسان في الدنيا هذا الوجع الي جالسه احس فيه ذلحين.التفتت لاعند صاحباتها بألم وحرقه قلب:الله لايوركن هذا الوجع الله لايحسسكن فيه

صاحباتها بدأين يبكين من بكاها وانوار معاهن حضننها كلهن وهن يبكين وهي تبكي وحاضنه لهن وتمر ذكرياتها هي وايمن امام عيونها كأنه فيلم يتصل لها وقت الفجر يقومها يصلوا كيف في رمضان يجلسوا يتحاكوا من العصر لاقبل المغرب يضحكوا على بعض يدعوا لبعض يشتكوا لبعض
لما كانت تتعب تشتكي له قبل اي انسان في كل ركعه في صلاتها تبدأ تدعي له وبعدين تدعي لنفسها ايام عيد ميلادها كيف كان يفاجأها ويضحكها من داخل قلبها بنوا احلامهم مع بعض جهزوا شقتهم وحتى سموا اطفالهم وكله انتهى

بنات عمه وبنات عمته فارحات فيها اشد الفرح هن مش داريات ايش السبب اللي منعهم من الزواجه ببعض بس يقصدين ان ايمن ماحبها اساسا







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 107 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وجاء وقت زفة رؤى

ساره وفاطمه اتصلين لايمن يدخل القاعه يقطع التورته مع رؤى بس مارضى وغلق بدون حتى مايسمع كلامهن

حسام طلع لاعند ايمن لاشقته

ايمن فتح له الباب وهو لابس بجامه نوم عاديه

حسام شهق: مالك يامجنون

ايمن: ايش مالي

حسام: اخطى البس انت الحريو الحريو

ايمن: مش لازم البس

حسام صاح: انت تشتي تفضح بنا عند خلق الله صح انا داري بك

ايمن: ليش او بيشوفوني يعني

حسام: ايوه يا أهبل اهل مرتك اخوتها اخوالها اعمامها كلهم عيجوا

ايمن ماصدق حسام وببرود: تكذب

حسام بنرفزه: والله ما أكذب جعلك ماعد شاتم عيجوا يمكنونك بنتهم او هي لعبه يرجموها لك ضروري يبسروك تخرج تستقبلهم اصحابك وعيال الحاره جهزوا قريح(العاب ناريه) علشان اول مايجي موكبها

ايمن بدون نفس: خلاص تمام باروح البس

حسام: البس ثوب وجنبيه وقبعه

ايمن: تمام

حسام قام يتصل لأصحاب ايمن يسألهم فينهم

ايمن دخل لبس ثوب ابيض مع الكبك اللي ادته له اسيل وكوت شمامي غامق وجوا اصحابه صلحوا له القبعه لبس صندل فخم اسود واتعطر ومارضى يمشط شعره كان باين انه مقعشش رجع جلس عادي في الحاره يتبسرهم ولا كأنه عرسه اصحابه فتحوا سماعه كبيره اغاني وعيال الحاره يرقصوا وايمن ولا على باله يبسرهم سكته ومافي نفسه حاولوا يقوموه يرقص معاهم يفرح زي اي عريس بس رفض جلس ببرود


في القاعه
زفوا رؤى زفة الوداع بعدما دخلوا اخوالها واعمامها تصوروا معاها وسلموا عليها وزفوها للسياره كان موكبها متوسط

اسيل تبكي لما ساح المكياج حقها صاحباتها روحين لان الوقت تأخر طلعت السياره وجلست تبكي بسكوت بدون محد يسمعها او يلاحظ عليها وصلوا لابيت ساره طلعين للبلكونه سريه يصورين وصول رؤى

انوار واسيل وفاطمه ومنى يصورين من البلكونه متغطيات

وساره واميمه ونورا يستقبلنهم

اسيل تنزل دموعها بألم ايمن يتلفت ساع الاهبل نفسه يقوم من الكابوس هذا اللي قلب له حياته التفت انحطت عينه لاعند اسيل عرفها جلس بسرها لافوق واسيل تبسر لاعنده ويتكلموا ويشكوا لبعض بنظراتهم اسيل تنزل دموعها وايمن هز رأسه بمعنى:اصبري عيونه امتلت دموع اللي في الحاره واهل رؤى لاحظوا على ايمن انه يبسر مطلع التفتوا ويبسروا النسوان استغربوا: ماله هذا يتبسر النسوان

قرب اخو رؤى لاعنده: ايمن مالك تتبسر مطلع قد الشارع كلهم مستغربين

ايمن يرقع: ولا شي فين رؤى

اخو رؤى: هيذا دخلوها يله ادخل عندها اعمامي واخوالي مراعيين لك

ايمن بحزن: طيب

ودخلوا فتش لها وقرأ الفاتحه النساء يحجرين

اسيل وانوار جلسين في البلكونه انوار ماخلت اسيل تنزل تبسرهم رغم ان الفضول قتلها

اعمام رؤى واخوالها ودعوها ووصوا ايمن عليها اتسالموا ومشوا وبقيوا اهل البيت

صورتهم ساره شويه صور

ايمن باله عند اسيل ايش تفعل وكيف نفسيتها

باركين لهم

ساره: يله يا أبني طلعها للشقه حقكم

ايمن بدون نفس: تمام يله يارؤى ومشي

ساره وفاطمه استحين مسكين فستانها: يله اخطي بعده نطلعش

رؤى فارحه: طيب

طلعنها بعده ودخلت للشقه وغلق الباب دخل بسرها في الصاله واقفه

ايمن: تعالي هذي غرفة النوم وهذا الحمام لو تشتي تتغسلي اني تاعب وباروح انام

رؤى بتعب: حتى انا قوي تاعبه يله تمام شخطى اتحمم وامسح المكياج علشان ارقد

ايمن خطي غير ملابسه لبس بجامه عاديه ورقد بدون مايسأل رؤى لو هي جاوعه تشتي تتعشى تشتي اي حاجه

رؤى لانها تاعبه على طول لبست لها بجامه مريحه خرجتها من شنطها وامتدت جنب ايمن ورقدت

اسيل مارقدت طول الليل تبكي وحالتها حاله






https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 108 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في اليوم الثاني
قام ايمن من النوم كانت الساعه عشره الصبح
قام على صوت تلفونه بسر رقم امه جاوب: هلا امه

ساره: حيا بالحريو حقنا هيا عتنزلوا تصتبحوا

ايمن: مش ضروري

ساره صيحت: الا ضروري قد فعلت لكم كبده هيا

ايمن بكسل: خلاص تمام يله
وغلق

بسر رؤى راقده قام يقومها: رؤى رؤى رؤى قومي يله

رؤى نومها ثقيل تتقلب ولا تسمع شي

ايمن يهزها من اكتافها: رؤى يابنت مله هيا قومي ننزل نصتبح

بعد عشر دقايق قامت رؤى وقد ايمن متعصب منها

رؤى: ماهو مالك خليني ارقد

ايمن: طيب قومي نصتبح عند امي هيا

رؤى: يله تمام

لبست جلابيه انيقه لونها اوف وايت

وايمن جالس ببجامته ونزلوا عند ساره


ساره: حيا حيا بالعرسان حقنا

رؤى بحيا: لكم الحياة ياعمه

ساره دخلتهم وهي ترحب فيهم

احمد: اهلا اهلا كيف حالكم

ايمن ورؤى سلموا عليه

احمد: كيف حالك يابنتي

رؤى: الحمدلله

قربت اميمه الصبوح وهي مقززه من رؤى وقربوا اصتبحوا

احمد وساره كل شويه يعازموا رؤى: لا تستحي كلي يابنتي

ايمن مدعمم ويأكل بس



كملوا اصتبحوا

ايمن: اكرمكم الله

ساره واحمد: كرامه سهيله

ايمن يبسر لاعند رؤى: يله نطلع

ساره: اجلسوا مسرع ماقد بسرناكم

ايمن: خلاص اني تعبان بعدين ننزل

رؤى قامت مسكت يده

ايمن قام يشتي يبعدها انبه ضميره مسكها وطلعوا للشقه حقهم


اسيل مقهوره وحابسه نفسها في غرفتها ولا رضيت تأكل ولا رضت تخرج عند امها وابوها

ايمن تفكيره عند اسيل طول الوقت

رؤى تحاكيه وتكلمه وهو بس يهز رأسه ويبتسم لها ولا هو مركز معاها ولا هو داري ماتقول


انوار راحمه لاسيل ومقهوره عليها وتدعي لها

جاء سامي:مالها حبيبة قلبي سارحه مابه ياروحي

انوار تتصنع الابتسامه:ولا شي ياقلبي قولي كيف حالك

سامي:والله بخير اذا حبيبتي بخيره

انوار:فديتك

سامي:ماشاء الله زوجت امي حفيدها

انوار:الله يطول بعمرها وتزوجهم كلهم

سامي:اي والله باقي اسيل نزوجها ونزوج حسام وحمد هيي والله انهم كثير

انوار ضحكت

سامي:اهم شي نزوج ايسو انا متخيل شكلها وهي متزوجه وهكذا عاقله ههههه

انوار تضحك:وتخيل شكلها وهي حامل

سامي بضحكة:الصدق شاتخيل كل شي الا شكل دلوعتنا وهي حامل

انوار:ما شاء الله رغم انها عادي كملت ثانويه يجوا لها خطاب ملان الله يسعدها

سامي:آمين يسعدنا كلنا


في يوم الجمعه
اتجمعوا كلهم وجاء ايمن ورؤى وكل العائله

قبل الغداء
كانوا جالسين ايمن ورؤى والأطفال في غرفه

رؤى تلعب مع الاطفال كره وجلسوا يلعبوا طارت الكره لافوق الدولاب

الاطفال صاحوا: يوووووه

رؤى معاهم زعلت:قهر والله من عيديها مثلاً

رؤى زاعله هي والاطفال التفتت لاعند ايمن
رؤى بدلع وزعل: ايمني قوووا ادي الكره من فوق الدولاب

ايمن:لا والله شايفه اني الخدام حقك

رؤى:قووا فديتك عتسخى تكسر بخاطري

ايمن بإصرار:قلت لا يعني لا

رؤى زعلت: سابر

الاطفال: قووا يا أيمن اديها

ايمن رحمهم: خلاص اخذ واحد منكم وهو يأخذها من فوق الدولاب تمام

الاطفال: تمام

وكل واحد يقول لايمن يبزه ويتقالعوا

رؤى: خلاص بس اسكتوا ايمن ماعد يديها لنا لو جلستوا تتضاربوا

الاطفال سكتوا









📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 109 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


رؤى: خلاص بس اسكتوا ايمن ماعد يديها لنا لو جلستوا تتضاربوا

الاطفال سكتوا

رؤى بدلع: خلاص ايمني عيبزني انا

ايمن التفت لها برفعة حاحب: لا ياشيخه

رؤى: قووا فديتك

الاطفال: هيا هيا يا ايمن

ايمن تأفف: ذي المره بس

رؤى فرحت

ايمن بزها بدون نفس: اووف ما أثقلك سريع خذيها

رؤى بزت الكره ورجمتها للأطفال

ايمن جاء، يشتي ينزلها.. قبل عدة دقايق
ساره: اسيل سيري ابسري ليش الجهال بيصيحوا سريع مدري مامعاهم

اسيل: طيب

وسارت تدور الاطفال فتحت باب الغرفه

نرجع للواقع

ايمن جاء يشتي ينزل رؤى

ورؤى حضنته: فديتك شكراً ياروحي

الاطفال بسروهم: عيييب

ايمن متصنم مكانه

رؤى بصوت واطي: يعني ماعتحضني عتكسر بخاطري

ايمن ولا حركه

رؤى تتصنع الزعل: اخص عليك هيا على الاقل احضني

ايمن رحمها وحضنها

اسيل تبسرهم تصنمت مكانها

تبسر ايمن بازي رؤى وحاضن لها نزلت دموعها مش غيره نزلت دموع القهر تظن ان ايمن نساها

ايمن حس في احد يبسره التفت وبسر اسيل ودموعها

اسيل اول مابسرت ايمن يبسر لاعندها حملت سريع غلقت باب الغرفه وحملت للغرفه الثانيه غلقت على نفسها الباب ومسكت فمها وتبكي بصياح

ايمن اول مابسرها تصنم مكانه فلت رؤى سريع وهو جالس يبسر لاعند الباب بصدمه

رؤى بوجع: اوو مالك فلتني على الاقل قولي مش توجعني الله يهديك

ايمن مكانه مصدوم يبسر لاعند الباب

رؤى: الووو ايمن سرحان في خيالك فين

ايمن التفت لها سكته وبز نفسه وخرج من الغرفه يدور على اسيل

دخل للمطبخ وبسر انوار: ياخاله وينها اسيل

انوار: مدري والله كانت عند امك وخالاتك في الغرفه سير ابسرها

ايمن سار للغرفه اللي هن فيها مالقاها
رجع يدورها من غرفه لاغرفه

واخيرا سمع صوتها فتح باب الغرفه بسرها

اسيل كانت لابسه شميز طويل لاتحت الركبه جنزي وطرحه كبدي وجنز اسود

ايمن بسر دموعها: اسيل لا...

قاطعته اسيل: لاتبرر مابش حاجه هذي مرتك وحقك انا مادخلني اعرقل عليك حياتك خلاص انت الان زوجتك رؤى

ايمن: اسيل اني عارف انها زوجتي بس انتي حبيبتي انتي الانسانه اللي عايشه بداخلي انتي لي وحقي..

قاطعته اسيل بسرعه: لا لا انا مش لك ولا حقك خلاص ابسر حياتك لان قراري اخير في قطع علاقتنا

ايمن بقهر: يا أسيل الوضع مش زيما انتي شايفه
هي كانت تلعب مع الاطفال بال...

قاطعته اسيل: قلت لك لاتبرر حقك اصلا خلاص يا ايمن انساني وانا شنساك مابش شي عادي هذي زوجتك

ايمن: انك تنسيني حاجه راجعه لك اما اني انساكي لا ولا وألف لا لما يحطوني تحت التراب ساعتها ممكن انساكي

اسيل خرجت من الغرفه ودموعها تنزل ولا عاد حاكت ايمن بشي

ايمن وقف مكانه مقهوور عليها: يارب خذني خلاص تعبت

اسيل مقهوره عليه تدعي الله انه ينسيها ايمن

رؤى مستغربه ماله ايمن هذك الساع فلتها وكان سارح ايش معه



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 110 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



إحسان وتسنيم
تسنيم: قههرر ضاع ايمن مننا.

إحسان: عادي طز اهم شي انه ماتزوج بنت خالته

تسنيم: اني لازم اخذه لواحده من بناتي

إحسان: تحسسيني ان احنا في مسلسل هندي بناخده وكدا يا أختي خلاص انسي اهم حاجه ماتزوج بنت خالته وبس هدا كان مطلبنا وبناتنا بيجي لهن النصيب لاتخافي

تسنيم: طيب خلينا نخرب بينه هو وزوجته

إحسان: انتي والله عقلك فيبه خلل فيبه جزء في هبل هندي اقول لك خلاص الولد تزوج ونسينا احنا فعلنا اللي علينا منعناه يتزوج بنت خالته وبس

تسنيم: طيب هو كان يستحق واحده من بناتنا

إحسان: الله يشلك بس هذا اللي باقوله باروح اشوف ابي
دخلت لاعند حسن
إحسان:دحين يابه خلينا نرجع عدن زوجت ايمن ايش عاد تشتي

حسن:اتعالج يمكن الدكاتره اللي بصنعاء احسن من اللي عندنا

إحسان:انت عارف بيقول ايمن حركات بيقول انك سويت حركات كدب علشان يتزوج

حسن:لا ابني واعرفه بعدين اني مش حق دي الهبالات بس صدق تحسنت واشتي اروح اشيك على نفسي في المستشفى وبس ولازم قبل مانسافر عدن نعزم ايمن وزوجته غداء عندنا

إحسان تعوج لقفها:تمام خير


بعد اسبوع
ايمن خارج البيت مايروح الا آخر الليل يرقد ويقوم اليوم الثاني الساعه عشره الصباح يخرج وما يرجع الا آخر الليل وعلى هذا الحال

رؤى ضبحت من هذا الوضع قامت تحاكيه

ايمن كان عاده قام من النوم ويلبس علشان يخرج

رؤى: يا أيمن مايسبر هذا الوضع

ايمن يمشط شعره: ايش من وضع

رؤى: تخرج اول ماتقوم وترجع ترقد يعني معك بيت وعلى ما أظن اني زوجتك المفروض تكون تروح ابسرك نتحاكى تأكل هانا انا...

قاطعها ايمن: كلمتك ياحلوه اوولا محد يتحكم بتصرفاتي حتى امي ماكانت تتحكم فيني وتاانيا كلمتك يوم العقد وانتي وافقتي خلاص اروح اجي اموت حقوقك عندك صرفه وبيت واكل وشرب وخلاص ولاتعكري لي مزاجي من الصباح


رؤى اقتهرت: يا أيمن خليك عقلاني وانا مادراني فين بتسير مادراني انك بتسير تلقى حبيبتك الله لا الحقها خير


ايمن تعصب: شوفي يارؤى حبيبتي ماتدخلي فيبه بعدين هي اشرف من الحاجات هذي


رؤى تعصبت: اصلا هي قليلة ادب قليلة احترام بنت شوارع والا لو هي بنت ناس ماتجلس تحب واحد مزوج


ايمن تعصب قوي وبصياح: ماتكوني تتدخلي فيني رفع يده يشتي يضرب رؤى بس قدر يسيطر على نفسه رجع يده

رؤى: ترفع يدك فوقي

ايمن: رجولتي منعتني اضربك والا والله لو عليا بكسرك

رؤى تبكي وتصيح: انت يا ابن الناس ترفع يدك فوقي علشان من علشان واحده ماتسوى

ايمن: والله ادا ما سكتي بكسرك

رؤى تبكي

ايمن بز نفسه وخرج

رؤى مقهوره وتبكي

ايمن خرج هو واصحابه يصتبحوا مزاجه معكر ومقهور من رؤى وراحم لها بنفس الوقت

رؤى جلست ساعه تبكي وقامت قدي جاوعه فتحت الثلاجه بزت لها جبنه سائله وفعلت لها ساندويتش وجلست تأكل وتتذكر ايمن وتبكي

رجعت رتبت البيت وكنسته ورجعت رقدت

ايمن وأصحابه
عبدالله: هيا قد الساعه واحده نخطى نتغدى في مطعم

تركي: مالك عادوه بحين خلينا لاثنتين وخطينا

عبدالله: كودنا نطلب وعيجي الغداء الساعه ثنتين والا مارأيك يأيمن

ايمن مش معاهم

زبير: ياولد شكل الزواجه اثرت على مخك

عبدالله وتركي يضحكوا

ايمن: انتوا روحوا تغدوا اني معي مشوار مهم بكره نتغدي سواء

عبدالله: مقلع

تركي: وفرت

زبير: مع ورور

ايمن ضحك غصبا عنه: من زماان من وعاد احنا بالمدرسه انتوا نفسكم مجانين مدري متى بتعقلوا
وسار رجع للبيت

فتح الباب بمفاتيحه بسر البيت هدوء دور رؤى خاف تكون حنقت فتح باب غرفه النوم بسرها راقده تنهد براحه قرب لاعندها: رؤيانه رورو

رؤى راقده

ايمن يهزها : رؤى رورو قومي

رؤى انزعجت قامت وبصوت ناعس: خير

ايمن: قومي نروح نتغدي برع(خارج)




https://t.me/rewayatyamania/29330


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
💔


بــارتــات يـومنــا الخمـيـس 😍👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 111 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ايمن: قومي نروح نتغدي برع(خارج)

رؤى: مش ضروري اهم شي انت اتغدى وعيش حياتك الناس اللي حولك طز فيهم

ايمن: خلاص مله بس المسامح كريم وبعدين اني مش اناني

رؤى: الا اناني

ايمن: خلاص تمام اني اناني يله دحين نخرج

رؤى زاعله: اخرج انت

ايمن: يعني رفضت اروح اتغدي مع اصحابي عشانك وبالاخير مارضيتي

رؤى تبسره وساكته: آخر مرة

ايمن: آخر مرة

رؤى: يله تمام شخطى اصلي ظهر والبس ونسير

ايمن:يله تمام

رؤى قامت توضت وصلت ولبست

ايمن اتجهز ولبس وخرجوا

وصلوا المطعم حجزوا لهم طاوله وطلبوا اكل وجلسوا مراعيين للطلب

رؤى: ايمن هيا نسافر شهر عسل

ايمن: نعم نعم

رؤى: نسافر شهر عسل

ايمن: ليش يعني

رؤى: لانه عاد احنا عرسان

ايمن: مش ضروري شهر العسل

رؤى: قوووا نسير عدن حتى ماشاقول لك الخارج عدن

ايمن سرح وذكر اسيل

ايمن: ايسو حبي ايش اكثر دوله تحبيها

اسيل: اليمن

ايمن: من الخارج

اسيل: تركيا

ايمن: قد روحتيها صح

اسيل: ايوه بس ما أذكرها كنت صغيره

ايمن: خلاص شهر العسل حقنا نروح هناك

اسيل ضحكت: مادراك مانتزوج اساسا

ايمن: ياشيخه خلي املك بربي كبير

اسيل: خلاص طيب ولا يهمك نسافر تركيا

ايمن: شطوره حبيبتي

اسيل: انت سرت تركيا صح

ايمن: ايوه

اسيل: خلاص نسير انا وانت المالديف مثلاً

ايمن: او انطاليا

اسيل: والا الهوسنا

ايمن: باريس

اسيل: روما

ايمن ضحك واسيل ضحكت معه

اسيل: يامجنون

ايمن: عيون المجنون

اسيل: احبك

ايمن: احبك مووت

وجلسوا يضحكوا


نرجع للواقع
ايمن سارح يتذكر ايامهم

رؤى تحاكيه وتسأله وهو مش معاها

جاء المباشر يدي لهم الاكل

المباشر: يا أستاذ تفضل

ايمن سرحاان

رؤى: ايمن ايمن

ايمن قام من سرحانه: هاه

رؤى: الاكل

ايمن التفت لاعند المباشر : ها يله
بز الاكل منه وبدأ يأكل هو ورؤى

رؤى: فينك في اي عالم قدك

ايمن: ولا شي بس ذكرت حاجه وخلاص

رؤى: سابر

جلسوا يأكلوا


عند اسيل جوا ناس يتقدموا لها
اسيل تحاكي نورا: به احد يجي قبل الغداء

نورا: خلاص بس لاحد يسمعش يامفضوحه

فاطمه: ايسو ادخلي سلمي على النسوان

اسيل: يمه تعببب ماقدرت وبعدا ماشاوافق

فاطمه: ناهي لاتوافقي بس عيب انتي بنت ناس ادخلي سلمي عليهن وبس

اسيل: طيب
دخلت للمجلس

النساء يبسرنها يتشاورين: ماشاء الله حاليه قوي اص اسكتي سلمي عليها سكته : ياارب توافق

اسيل سلمت عليهن وهن فارحات بها ويبسرنها
اسيل خرجت من المجلس

فاطمه جلست تجابرهن

ام الولد: ذلحين هيا مارأيكم نشتي بنتش لابننا

فاطمه: عاد هي صغيره مالش

ام الولد صاحت: قدي جامعه ماهو من صغيره

فاطمه: عاد هي غر سنه اولى خليها تتم وارجع سهل

ام الولد: تتم عندنا مابش شي

فاطمه: ما أقول لش الا كل خير القرار لها نبسر ماعتقول وبعدا سهل

ام الولد: ماعليها براحتها تفكر وردونا خبر

فاطمه: خيرة الله

جلسين يتجابرين

نورا خرجت لاعند اسيل تحاكيها
نورا: يابنت جوا لش خطاب

اسيل بضبح: داريه

نورا: ماعتقولي لهم

اسيل: شارفض طبعاً

نورا: للمه

اسيل: حرره يا أختي

نورا: كودش ترفضي بعدا عتعنسي

اسيل: سهل مادخلش فيني

نورا:طز فيش هو غر لمصلحتش تجلسي ترفضي خلق الله وبعدا ماعد احد عيجي لش او حاطه براسش واحد

اسيل سرحت

نورا خرجت من عندها

اسيل تحاكي نفسها: ايوه يانورا حاطه براسي واحد او بالاصح تمنيته من داخل قلبي وحبينا بعض وبنينا احلامنا بس مانفعل النصيب فرقنا


دخل غسان للغرفه سمع اسيل تحاكي نفسها بس مشو فاهم شي

غسان: اعود بالله به واحده احاكي نفسها (اعوذ بالله به واحده تحاكي نفسها)

اسيل بسرته وضحكت: انت ابدأ اتحاكى سواء وبعدا اتفلسف الله يهديك بس

غسان يضحك ولا هو داري بشي







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 112 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند ايمن ورؤى كملوا تغدوا
رؤى: يا أيمن هيا نسير نلعب في الحديقه

ايمن: لا مش فاضي

رؤى: قوووا

ايمن: مره تانيه دحين مابقدر

رؤى: المفروض تفضي نفسك علشاني وماتفلتني ابدا عادنا عروسه

ايمن: كلمتك من البدايه وانتي وافقتي خلاص

رؤى: تمام ذلحين نخطى

ايمن: يله

ومشوا طلعوا للسياره واتوجهوا للبيت

رؤى تحاكي نفسها: انا الهبلاء والغبيه اللي وافقت عليه وقد قال لي من البدايه انه مايشتيني وانه يحب واحده وانا غرني جماله وحلاه بس مانقول للبقر للي مثلي عادنا عروسه وقد رفع يده فوقي يعني بعد فتره عيضربني عادنا عروسه ومارضى يبزني الحديقه قال مشغول والرجال يجي وهو فارح بعروسته فرح قلت له نسافر عدن شهر عسل مارضى ومايروح الا آخر الليل يرقد ويخرج قبل الظهر وعلى هذا الموال اذا كان تعامله معي هكذا وعاده اول فتره لي وله ايش عيفعل بعد سنه ياليتني تزوجت واحد من اللي تقدموا لي واحد يحبني ويفرح بي ويبسرني الدنيا بكلها لكن مانفعل الا نقول انا لله وانا اليه راجعون بس كنت عد اتزوج واحد عادي مش ضروري الجمال المهم المعامله

قاطع تفكيرها ايمن: وصلنا البيت انزلي

رؤى التفتت لاعنده: وانت هيا عتنزل

ايمن: لا اني باروح

رؤى: بزني معك قوا انا اضبح وحدي في البيت

ايمن: انزلي اقول لك

رؤى: قووا

ايمن بعصبيه: قلت لا

رؤى اكتسرت نفسها: سابر
وخرجت دخلت للشقه وجلست تبكي ومقهوره وتتمنى لو انها رفضت ايمن من البدايه: ضروري ادرى من هي حبيبته واقول لها تبعد منه


عند اسيل
بعدما روحوا الضيوف من عندهم

فاطمه: ماقلتي ياماما

نورا: تبدأ تصلي استخاره

فاطمه: يعني مبدئيا

اسيل سارحه في عالم ثاني

فاطمه: ياهييه ايسو بين احاكيش

نورا: مدري مامعاها كودها سارحه

اسيل ركزت معاهن: ولا معي شي ماكنتين تقولين

نورا التفتت لاعند فاطمه: بسرتي ياماما صدقتيني ان اسيل مش طبيعيه

اسيل شهقت:قد فيش خلل

فاطمه: خلاص بس انتي وهي
التفتت لاعند اسيل: ماقلتي على الخاطب عتفكري او كيف

اسيل: رااافضه من ذلحين لاعد تقولي لهم راعوا تفكر ولا شيء خلاص قولي هي رافضه

فاطمه: انا قلت لهم عادش صغيره تتمي جامعه قالوا عيراعوا او تتمي الباقي عنده وبعدا على الاقل صلي استخاره مش ترفضي هكذا على طول الولد مناسب لش متعلم وماشاء الله محترم من زمان انا اعرفهم والكل يشكره ووسيم ساعش وعيخليش تتمي قرايه ومعه شقه ماعد تشتي

اسيل: خلاص يا ماما رافضه يعني رافضه شخطى ارقد ذلحين انا تاعبه.
حبت امها فوق راسها وسارت غرفتها

فاطمه: يانورا مالها ايسو

نورا: بنقلش من اول مشي طبيعيه قلتي مع

فاطمه: افهميني يابنت اسيل غيرر تغيرت تسير الجامعه تروح غرفتها ماترضى تاكل تجلس حابسه نفسها في غرفتها وندي لها اكل للغرفه عيونها مورمات طول الوقت وضابحه مالها خلق لاحد ويني اسيل حق زمان اللي ضحكتها ملان البيت وتجلس عندنا خارج وتاكل ومبتسمه وتلعب مع غسان

نورا تنهدت: الله يسعدها ويبعد عنها كل مايحزنها

فاطمه بشك: والا تقولي على ايمن

نورا انصدمت ماكانت داريه ان امها داريه بموضوع اسيل وايمن

نورا: يمكن يمه الله يعلم مافي قلبها خلوها ترتاح شويه لاتجلسوا تهرموها ليش تغيرتي وليش ماتاكلي خلوها ترتاح هذه الفتره تحسيها منهكه نفسيا

فاطمه: الله يسعدها بس مايسبر نسكت يابنتي ابسري كيف قديه نحفت ثمانيه كيلو امد شهر واحد قدي عودي كان جسمها يجنن والكل يعجبه وذلحين اللي يبسرها يقول في مجاعه




https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 113 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نورا: الله يعينها يارب

فاطمه: آمين

اسيل دخلت غرفتها بضبح وتعب: ياارب بزني لاعندك من الحياه هذي الزفت

ايمن كان مشتت حزين يتمنى يلاقي نفسه في حلم ويقوم منه

رؤى زاعله ومقهوره وتتمنى لو انها رفضت ايمن من البدايه وتندب حظها: كل العرايس يفتهنين الا انا في نكد من بدايتها


عند اسيل
قامت تشتي ترقد تشتي تقوم للسرير وتبسر الدنيا تلف وتدور بها....


بعد مرور ساعه
فاطمه: اسكه سيري ابسري اسيل لوهي قايمه تدي الفلاش حقي

نورا: تمام
سارت نورا للغرفه اسيل دقت الباب بس ماجاوبتها فتحت الباب وصاحت على طول: يمممه الحقوا اسيل

فاطمه اول ماسمعت اسم اسيل افتجعت قامت على طول تحمل وتصيح وصلت لغرفه اسيل بسرتها مدوخه وسط الغرفه كانت تصيح ارتبكت
اتصلت لخالد بس كان مغلق اتصلت لأيمن وسامي

فاطمه: ايمن الحق قووا جي للبيت سريع

ايمن افتجع: ايش في

فاطمه تبكي: الحقني اسيل مدري مالها وخالد مارضى يجاوب

ايمن افتجع لما سمع اسم اسيل غلق التلفون بسرعه بدون كلمه بز نفسه وللسياره

اصحابه يصيحوا له بس ماجاوبهم

سامي قام بعجله واتوجه لابيت فاطمه

فاطمه لبست ولبست اسيل وتحاول تقومها ارتبشت ماكانت داريه ماتفعل

وصل سامي: مالها

فاطمه تبكي: دخلت اول غرفتها وقلت لنورا تسير تدي الفلاش حقي وان هي بتصيح وان اسيل مدوخه

سامي: خلاص سعليش لاترتبكي عنبزها
بزوها سريع لقوا ايمن عاده جاي

سامي: الحقنا لامستشفى ال...

ايمن مرتبك ومفتجع: طيب يله

اتوجهوا للمستشفى دخلوا اسيل عند الدكتور وجلسوا مراعيين خارج

ايمن مفتجع قوي ومربوك ويصيح وارتفع له السكر



بعد نص ساعة
والكل متوتر وخايف خرج الدكتور

الكل قاموا لاعنده

ايمن: ايش فيها

فاطمه بإندفاع: انهيار عصبي صح

الدكتور: لا مش انهيار عصبي البنت فيها ضعف شديد يعني هذه الفتره فقدت كثير فيتامينات يعني فاجأت جسمها بالانقطاع عن الاكل المفروض لو واحد يشتي يفعل ريجيم او حميه تكون بالتدريج ويكون يعوض عن كل شي يسمن بفيتامينات وحاجات تقويه

الكل انصدموا

سامي التفت لاعند فاطمه: ليش او بتفعل ريجيم

فاطمه مادريت ايش تقول: مع غر هذا يمكن مع الجامعه

سامي: مايسبر تقتل روحها هكذا لازد عرفتها جامعه وقدي عتقتلها هكذا

ايمن حزين قوي عليها من داخله اكتفى بالسكوت ولا قال شي كان متأكد ان هذا كله من سبب اللي وقع فيهم

الدكتور: المهم ذلحين انا شكتب لها فيتامينات ومغذيات وحاجات تعوض جسمها علشان تقدر تقوم وممنوع تخلوها تشتغل او تتعب لانها عتدوخ او يوقع بها شي

فاطمه وسامي: ان شاءالله ومتى نخرجها

الدكتور: تخرج اليوم معاكم عادي مشي حاجه تشتي ترقيد المهم تنتبهوا لها

فاطمه: ان شاءالله

نورا: هيا يا ماما ندخل نبسرها

فاطمه: يله

دخلوا ماعدا ايمن جلس خارج مقهور وساكت

فاطمه اول مابسرت اسيل بكت: ياقلبي عليش ابسري الله بين اقول لش يابنتي كولي بين ادخل لش اللكل للغرفه وانتي بتعاندي افتهنتي ذلحين

اسيل بتعب: ايش افعل اقوم اغصب نفسي حاجه ما أشتيها ياناس افهموني ماشتيش اكل مش بيدي

سامي قرب لاعندها: يابنتي اوبهي لروحش مش انتي صغيره تزعلي امش عليش حرام هي تحبش وتجازيها على هذا ماترضيش تسمعي كلامها

اسيل ماعد قدرت تكبت اكثر فجأه قاطعت خالها ببكاء انفجرت بكاء

سامي افتجع عليها لما بكت:ممكن تخلوني انا واسيل شويه وحدنا








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 114 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


فاطمه: طيب اشتي اجلس عند بنتي يخرجوا نورا وغسان.

سامي: شويه بس وبعدا اجلسوا عندها ذلحين اشتي اتحاكى انا وهي.

فاطمه: خلاص سابر تمام يله هيا نخرج.

نورا وغسان وفاطمه خرجوا وخلوا سامي واسيل.

سامي: ذلحين يا ايسو قولي لي مابه ايش في انا بابا حاكيني من غثاش من زعلش اذا ماكسرته.

اسيل بتعب: ولا شي ياخالوا انا فدا لك بس تاعبه من الجامعه وهكذا واختبارات واني ماقد قدرت استوعب شويه وشانظم وقتي وخلاص.

سامي: الله يهديش مايسبرش هكذا عتهلكي نفسش وامش معش عادي هي غير جامعه اجتهدي وذاكري بس مش تقتلي نفسش.

اسيل: ان شاءالله خير.

سامي: شطوره حبيبة خالها خلاص ذلحين نخرجش اعتمد عليش ماعد شاوصيش كولي اشربي افعلي قدش اخبر ولا عد تتعبي الماما معش.

اسيل: ان شاءالله.

سامي: يله خير هيا وخرجنا.

اسيل: يله البس.
لبست عبايتها وحاجاتها وخرجت والكل مراعي لها خارج ما انتبهت لوجود ايمن.

اسيل: يله هيا.

فاطمه: يله.

سمعت صوت من بعيد:الحمدلله على السلامة.

اسيل انصدمت من الصوت حسته مألوف التفتت سريع تبسر مصدر الصوت انصدمت ماكانت داريه انه ايمن وقفت تبسر لاعنده

ايمن لاحظ عليها: كيف قدك دحين


اسيل من كثر الربشه ماعد جاوبته

ايمن مشى سريع للسياره حقه وروح البيت.

سامي روح فاطمه واسيل ونورا وغسان ورجع للبيت

ايمن وصل فتح الباب

رؤى:فين كنت

ايمن بضبح:اني كم مرة قلت لك ماتسأليني دي الاسئله

رؤى:قلت او ماقلت معك جامعه وقدلك غايب كثير فالأحسن تسير تداوم من بكره

ايمن:ماتدخلي اروح متى مارحت

رؤى حطت رجل فوق رجل: شوف ياحالي تدرس او ماتدرس تسطفل بس انا اشتي حقوقي مشتيش نكون نتضارب انا وانت على الالف فالأحسن تكمل جامعه علشان تتوظف وتحصل مرتب

ايمن:ماتدخلي صرفتك عندك ادرس ما ادرس انتي تعرفي صرفه وبسس وللمره المليون احذرك لا تتدخلي مفهوم

رؤى:فارحه فيك انت وحياتك النحس

ايمن:ذا وانتي مش فارحه لو فارحه كيف كنتي بتسوي

رؤى قلبت عيونها ودخلت الغرفه رقدت

وايمن اتصل لفاطمه يتطمن على اسيل ورجع لبس بجامه ورقد








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 115 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيت خالد روح من الشغل

نورا: بابا الله يهديك ضبحنا لك اتصالات وتلفونك مغلق

خالد: كمل الشحن حقه يابابا ليش ايش كنتوا تشتوا

فاطمه: بنتك دوخت علينا واسعفناها المستشفى

خالد افتجع: اسيل

فاطمه: ايوه

خالد بإندفاع : وين هي ماوقع بها كيف لما ايش قال الدكتور من بزها

فاطمه: اهدأ هيذك في غرفتها جينا وهي مدوخه واسعفناها وقالوا ضعف شديد مفاجئ ضروري تأكل وماتتعب وبس

خالد تنهد: حسبي الله ونعم الوكيل واحنا بنصيح فوقها على كل وجبه كولي كولي ومانفع هلكت نفسها

فاطمه: سير ابسرها وحاكيها علمها تأكل وتبطل دلع قولها ماقد حاكينا جدتها علمها ان هذا غلط

خالد: يله تمام
سار لاعند اسيل دق الباب

اسيل وصوتها تاعب: ادخل

خالد دخل قرب لاعندها باسها فوق رأسها:ليش هكذا تفعلي بنفسش قدش كبيره وفاهمه ايش اللي يضرش من اللي ينفعش او نجلس نلاحقش انتي وغسان يابابا اذا ما انتبهتي على نفسش محد عينتبه لش

اسيل: خلاص حصل خير وماناقصني محاضرات وذلحين اشتي اجلس وحدي لو سمحتوا

خالد:طيب وانا شاسير اشتري لش عصاير وحاجات وشرجع تحاكيني علاجاتش ومتى تستخدميها والاسبوع هذا لاعد تسيري الجامعه

اسيل:ليش

خالد:الدكتور قال ترتاحي

اسيل:تمام

خالد خرج

اسيل جاء على بالها ايمن جلست تفكر تحاول تتناسى بس ماقدرت

ايمن يتفزفز من نومه اسيل قوي في باله وبعد تفكير وتعب قرر يتصل لها خرج من الغرفه حقه هو ورؤى فتح تلفونه كانت يده ترجف عتجاوبه او لا مسك تلفونه اخذ نفس بسر رقمها دق عليه كان متوتر وخايف بدأ يرن

اسيل ممده فوق سريرها سمعت رنه التلفون دعممت شويه وجاها فضول بزت التلفون انصدمت من الرقم نزلت دموعها انهارت كانت تفتح عينها وتغمض تتأكد من اللي تبسره رجعت رأسها لاوراء كانت يدها ترجف واخيرا رفضت

ايمن: افف رفضت
جلس فوق السوفا بتعب رفع عينه لافوق وبدأ يتذكرها ويتذكر ايامهم وكيف في دقايق تغير كل شي قرر يتصل لها مره ثانيه اخذ نفس وضغط على رقمها وبدأ يرن

اسيل كانت منهاره ومنهكه واخذ ايمن تفكيرها من جديد قاطع تفكيرها رنه التلفون بسرت رقم ايمن حاولت تمنع نفسها انها ماتجاوبه بس ضعفت امام حبها له وجاوبته

ايمن فزز بقوه: الووو

اسيل تحاول تمنع نفسها من البكاء: الو

ايمن ماصدق انها جاوبته ماصدق انه سمع صوتها اللي قد له كثير منحرم منه: اسيل

اسيل ببكاء: عيونها

ايمن ابتسم بحزن: اسيل كيفك اخبارك ليش انقطعتي عني ليش..

قاطع كلامه بكاء اسيل كبتت كثير واول ماسمعت صوته خرجت كل اللي فيها: اهئ اهئ

ايمن لما سمعها تبكي نزلت دموعه غصباً عنه

اسيل ببكاء: لان القدر حرمنا من النصيب (وان سألتني لماذا الفراق سأجيبك ان القدر لم يكتب لنا النصيب)

ايمن ببكاء بحزن: ليش ليش احنا بس

اسيل تبكي: وما ظنك بربك الكريم

ايمن: اسيل ليش تسوي كذا بنفسك شوفي اليوم دخلتي المستشفى لازم تنتبهي على نفسك

اسيل بحزن: بسببك او بالاصح بسبب حبنا

ايمن: اذا كان حبي لك بيعذبك انسيني

اسيل بحزن: حاولت انساك حاولت انسى حبنا حاولت تعبت نسيت نفسي (فجربت نسيانك فكرهت التجربه جربت نسيانك فنسيت نفسي)

ايمن:انا يا أسيل لو ايش ماحصل فيني لو ايش ماسويت مستحيل انساكي بتظلي انتي بقلبي ملكته وبتظلي انتي اللي داخله واللي معبيه الفراغ والحزن اللي داخلي بتظلي انتي مصدر ابتسامتي ولا آخر يوم بحياتي

اسيل: كيف اخبارك كيف اخبار رؤى معك

ايمن:عادي رؤى ماسوت فيني شي بنت عاديه شويه جريئة وبس بس ماعرفت احبها او حتى اتقبلها حاولت يا أسيل بس ماعرفت

اسيل:ضروري يا أيمن تنتبه لها حرام هي مابذنبها انا دمرت نفسي



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 116 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


انا دمرت نفسي وابتعدت عنك علشانك مش علشان رؤى علشان انا افتجع عليك تدخل النار تتعذب بسببي بسبب الظلم فلا تظلمها يا أيمن

ايمن: صدقيني والله ما اظلمها بس صعب احبها صعب اتقبلها

اسيل: حاول عادي انت كنت ماتطيقني او نسيت

ايمن: لا مانسيت بس يا أسيل اني مش متقبل فكرة بعدك عني مش مستوعب الحب اللي بيننا اللي دام كل هذي السنوات انتهى بيوم

اسيل: خلاص خلينا نغير الموضوع بليز مش ناقصني

ايمن: خلاص عيوني تعشيتي

اسيل رغم حزنها وإنكسارها ضحكت: دائماً همك الاكل

ايمن ضحك من ضحكتها: تذكري لما كنت اسألك ايش تحبي اكتر فاصوليا بيضاء والا حمراء

اسيل ابتسمت ذكرت هذك اليوم

ايمن: حبي ايش تحبي اكتر فاصوليا بيضاء والا حمراء

اسيل استغربت: ليش

ايمن: علشان اروح اشتري كرتون

اسيل شهقت: كرتون بكله ليش

ايمن: لما نرجع من شهر العسل ببدأ اعلمك طبخ وتكوني تعشينا فاصوليا

اسيل ضحكت بقوه من داخل قلبها: الله يسامحك موتني ضحك الله يعلم عيكون في نصيب والا لا

ايمن ضحك: ياشيخه خلي عندك أمل

اسيل تضحك: بعدين انا لايمكن اتعلم طبخ انت اللي عتكون تطبخ

ايمن بعناد: ماااعه لايمكن بس باعلمك اول شهر بعدين تطبخي انتي

اسيل: انت داري انك ساع الجهال

ايمن ضحك بقوه: بطبخ لك طول حياتي انتي بس تعالي عندي

اسيل تضحك معه


نرجع للواقع
ايمن: ايسو اني دحين سألتك علشان فيبك ضعف وذي الفتره لازم تنتبهي على نفسك

اسيل: تمام شاتعشى ماعليك اصلاً افتتحت شهيتي

ايمن: اسيل انتي دائماً بتكوني لي

اسيل وجعها كلامه اكتفت بالسكوت

ايمن حس ان الكلام وجعها غير الموضوع بمزح: عادي حتى ولو الزوجه التانيه صح

اسيل تتصنع الضحكه: الله يهديك

جلسوا يتحاكوا ويشكوا لبعض ايش اللي حصل لهم في فترة فراقهم اسيل تقنع ايمن ان اللي فعلته صح وانها تخاف انه يظلم رؤى فحاكته انها لازالت على قرارها انها ماتتواصل معه

ايمن حاول يقتنع بقرارها وجلس يدعمها معنويا ويحسسها انه دائماً معاها

بعدما كملوا الاتصال

ايمن فارح يحس ملك الدنيا كلها من بعدما سمع صوتها

اسيل فارحه وحاسه الدنيا مش واسعه لها: الله عليك يا أيمن في دقايق نسيتني كل وجع الدنيا
خرجت لاعند ابوها

خالد اول مابسرها: يا اسيل لاتكوني تمشي كثير تعب عليش

اسيل بفرح: طيب ذلحين ايش عتعشوني

فاطمه وخالد استغربوا بسروا بعض
وفرحوا لانها واخيرا اشتهت الاكل

فاطمه: اللي في عقلش انتي بس اتخوري

اسيل: اممممم اشتي شاورما خااوره

خالد فرح: الان اخلي الحارس يسير يشتري لش

اسيل: طيب يله انا شرجع الغرفه علشان على قولتكم لا أتعب
ورجعت غرفتها متناسيه كل شي حولها فارحه بأتصال ايمن لها نست الحزن ونست انها منعت نفسها تتواصل معه: هكذا هي الدنيا يوم لي ويوم عليا لازم اقنع وابسر حياتي صح يا أيمن اني لايمكن انساك لو ايش ماحصل بس لازم ابتعد عنك اخليك تشوف حياتك وانا اشوف حياتي جامعتي ومستقبلي وحتى لو كنت لواحد غيرك قلبي لآخر نبضة لك وملكك شابطل اقهر نفسي شتناسى كل شي حصل فينا بس شذكر الحاجات الحاليه والايجابيه وطول عمري شبقى احبك






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 117 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في اليوم الثاني
قامت اسيل من النوم وهي حاسه بنشاط لبست واتجهزت وخرجت

كانوا يصتبحوا

خالد شرغ: وين عتسيري يا أسيل

اسيل: الجامعه

فاطمه صيحت: مابش جامعة ايش وانتي تاعبه ممنوع

اسيل: ياماما تحسنت خيرات حاسه بنشاط والله

فاطمه: قلت لا تخطي تدوخي بعدا من عيبزش

اسيل: ياماما والله ان انا بخيره وبعدا صاحباتي معي اذا حسيت بتعب عيروحني للبيت

فاطمه: خلاص تمام ولاتسوقي السياره وحدش خلي شهد تطلع معش

اسيل: علشان خاطرش ماشاسير بالسياره شستأجر تاكسي سيره وروحه

فاطمه حضنتها: يله الله يفتح عليش ويوفقش ويفتح لش باب ماعليه بواب

اسيل: آمين ياروحي


عند ايمن
قام من النوم خرج للحمام(اكرمكم الله)

رؤى قامت قبله ماكانت داريه انه عيداوم كانت تجهز صبوح لهم

ايمن خرج من الحمام (اكرمكم الله) دخل للمطبخ بسرها
ايمن: صباح الخير

رؤى: صباح النور

ايمن: الجوو برررد

رؤى كانت لابسه جاكيت ثقيل: والله صدق شكل البرد هذه السنه قوي من فوق الجاكت ذيه عادنا باارده

ايمن: الله يعين ايش تسوي

رؤى: صبوح مقلوبه وشاهي

ايمن: اها تمام يله باروح البس

رؤى: وانا شاقرب الصبوح

ايمن دخل الغرفه لبس وجهز نفسه وحاجاته وملازمه وخرج وبيعطس:شكلي بمرض مرضه ابو اسد
وخرج للصاله

رؤى قربت الصبوح وبدأوا يصتبحوا وكملوا

ايمن قام:اكرمك الله يله اني دحين باروح

رؤى:عتسير الجامعه

ايمن:ايوه

رؤى:طيب البس جاكيت برد عليك الشميز بس عتمرض

ايمن يكابر: لاعادي اني ما ابرد

رؤى: انت حر عترجع تمرض

ايمن دعمم ودعها باسها فوق راسها: يله مع السلامه تشتي حاجه

رؤى: عافيتك

ايمن خرج واتوجه للجامعه وجلس يعطس طول اليوم

جلسوا هو واصحابه يخططوا لحفل التخرج


عند اسيل
شهد: ما آخر الاخبار

اسيل: ما اقول لش الا خير خلاص قررت وفعلت بقراري

شهد: ايش اللي قررتيه

اسيل: انسي كل حاجه حصلت وابدأ حياه جديده وارضى بنصيبي لو ايش ماكان

شهد زعلت على صاحبتها وكانت داريه ان قرارها صعب عليها وعيتعبها بس شجعتها: الله يسعدش ويجبرش يارب ويعوضش خير

اسيل: آمين بيجوا خطاب هذه الفتره خيرات وجدتي هرمت قلبي اوافق وبالذات انه في منهم مناسبين بتقول جدتي ان انا شاعنس ومدري ايش افف الله يعين

شهد: الله يعين هو هذا عمل الجدات كودهن غر يهرمين

اسيل: اليوم ضروري اسير بيت جدو وحشوني

شهد: وانا معزومه عيد ميلاد جارتنا

اسيل فتحت تلفونها انحطت عينها بالتاريخ شهقت بقوه

شهد افتجعت: خير مابه

اسيل تصيّح:عيد ميلاد خاله انوار وانا ماجهزت شي
شهد: مرت خالش

اسيل: ايوه

شهد: طز هي غير مرت خال

اسيل:لا خاله انوار ماتسافط دائماً هي اللي بتعمل لي سربرايز بعيد ميلادي وانا حتى التورته ماقد حجزت

شهد: خلاص معانا محاضره وهي غير تغطيه سيري وانا شارسل لش اللي عناخذه

اسيل بعجله: يله باي شخطى

شهد: يله مع السلامه

اسيل خرجت اتصلت لحسام





https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 118 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اسيل خرجت اتصلت لحسام

حسام: الو

اسيل: فينك

حسام: عاد الناس تقول كيف الحال السلام عليكم

اسيل: ياحسام مش وقتك اليوم عيد ميلاد خاله انوار واحنا ماجهزنا شي

حسام: ماشي مشو اليوم بسر تلفونه وشهق: يووه الا والله انه اليوم ذلحين كيف نفعل

اسيل: نتقاسم الاعمال انت سير اشتري الزين من والى لاتنسى شي وايمن يشتري الهدايا كلهن وانا شاشتري التورته والحلويات واميمه ونورا يرتبين ويجهزين الكاسات والحاجات ونافوره للشكولاته ماقلت

حسام بعجله: خلاص معي محاضره لكن شستأذن واجي اتصلي لأيمن زكني عليه

اسيل بإندفاع: لا لا اتصل له انت

حسام: من اللغاجه والله ما اتصل مابش معي رصيد وبعدا ماعيرضى يجاوب هو حانق مني باي وغلق الخط

اسيل اقتهرت: افف جحفه لك ياحسام انا انهيت تواصلي بأيمن
فكرت شويه ورجعت تتصل لأيمن

ايمن بصوت واطي: ياهلا

اسيل: ايمن وينك

ايمن يشاور مشاوره: في الجامعه وسط المحاضره ياويلي لو شافني الدكتور

اسيل لا إرادي ضحكت: تحفه وانت بتشاورني...اليوم عيد ميلاد خاله انوار وعادنا دريت قبل شويه اتصلت لحسام وقال نوزع الاعمال وانت عليك تشتري الهدايا

ايمن: دام ايسو اللي تطلبني عيوني الان اشوف حل واخرج من المحاضره ايش اشتري من هدايا بالضبط

اسيل: امم شكتب لك برساله يله غلق قبل ماتتهزأ من الدكتور

ايمن:طيب ومن بيجهز

اسيل:نورا واميمه بس المشكله هن في المدرسه

ايمن:لا لا اميمه في البيت اليوم ماراحت المدرسه

اسيل:صدق متأكد

ايمن:متأكد

اسيل:مادراك

ايمن:هذا الاسبوع قالت بتغيبه كله

اسيل: يله باي

ايمن: باي

وغلقت اسيل: ذلحين باقي الاخوات اميمه ونورا اتصلت لأُميمه

اميمه: الو

اسيل: وينش

اميمه: في البيت

اسيل: ماسرتيش المدرسه

اميمه: لا وبعدا بتتصلي لي تخيلي لو كنت في المدرسه

اسيل: ايمن قال لي انش مش في المدرسه وماعد استفسرت منه كثير وبنسألش فين سرتي

اميمه:غايبه هذا الاسبوع

اسيل:للمه

اميمه:فرغه والله مزاج تعبت قلت اغيب وابدأ من الاسبوع الثاني

اسيل:الله يهديش

اميمه:قولي مابه انتي مابتتصلي الا وقت المشاكل

اسيل ضحكت: اليوم عيد ميلاد خاله انوار واحنا ماجهزنا شي

اميمه: اماانه

اسيل: ابسري التاريخ

اميمه بسرت: يووه نسينا

اسيل: وزعنا الاعمال وانتي عليش انتي ونورا البيت جهزنه والكاسات والصحون ونافوره للشكولاته وفراوله لاتنسي

اميمه: خلاص تمام وين هي الزفت نورا

اسيل: هي في المدرسه اول ماتروح اتصلي لها تلقيش

اميمه: في بيت جدو والا كيف

اسيل: ايوه في بيت جدو انا شاسير اشتري الحلويات والتورته واخلي ايمن يمر لهن وارجع لبيت جدو اشغل خاله انوار

اميمه: يله تم مع السلامه

اسيل: مع السلامه
وغلقت
سارت محل الحلويات اشترت تورته كبيره وتورته ثانيه متوسطه وخلتهم يكتبوا فيهن
كل عام وانتي طيبه يا انوار
والتورته الثانيه حرفS&A
سامي وانوار








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البـارت رقـم 119 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وروحت لابيت جدها
اتصلت لحسام: الو

حسام: الوو

اسيل: حسام انا اشتريت التورت من.... سير بزهن

حسام: ليش مابزيتيهن معش

اسيل: قال عاده يشتي شويه يكتب الحاجات اللي فيهن وانا اشتي اسير اشغل خاله انوار علشان البنات يجهزين براحتهن

حسام: خلاص تمام يله مع السلامه

اسيل: باي


عند اميمه كانت تتصل لنورا

نورا عادها روحت من المدرسة: الوو مسرع عادنا ماقد خلست الزي

اميمه: سرريع البسي وجي لابيت جدو

نورا: ليش او قد عتموتي

اميمه: جحفه لش البسي نشتي نجهز معانا شغل

نورا: انتي فيش لف ودوران اختصري ماهوو

اميمه بسرعه: اليوم عيد ميلاد خاله انوار واحنا مادرينا ولاجهزنا شي والان جهزنا ووزعنا الاعمال اسيل التورت والحلويات ايمن الهدايا حسام الزينات وانا وانتي نرتب ونمسح ونجهز الصحون ونافوره للشكولاته وفراوله ونزين الديوان اول مايجي حسام وبس

نورا: نبزوش ربشتيني خلاص ناهي ذلحينه شاجي باي

اميمه: باي

نورا خرجت لاعند فاطمه

نورا: ماما انا سايره بيت جدو.

فاطمه: ليش ذلحين لو تشتي تسيري سيري بعد الغداء

نورا: معانا حاجه ضروريه اليوم عيد ميلاد خاله انوار واحنا مادرينا ولاجهزنا شي وارتبشنا ووزعنا العمل وذلحين نطبق

فاطمه: يووه فديتها خلاص اسبقي وانا اتصل لساره ومنى ونجتمع كلنا

نورا: تمام يله مع السلامه

فاطمه: راعي راعي حاكيتوا خالش سامي

نورا: مع اكيد ماعينسى هذا التاريخ

فاطمه: انا متأكده انه عينسى حاكوه والا شاحاكيه انا

نورا: مش ضروري خلاص مع السلامه

فاطمه: طز فيكم يله الله يفتح عليش

نورا خرجت وسارت وصلت وقد سبقنها اسيل واميمه

اميمه كانت في المجلس متخبيه مابسرتها انوار واسيل مسكت انوار وجلسين يهدرين

نورا دخلت للمجلس قبل ما تبسرها انوار وجلست تجهز وتنظف هي واميمه واذا احتاجين شي كانين يرسلين لاسيل رساله وهي تنقل انوار من هذك المكان


بعد نص ساعه
وصل حسام بالتورت والحلويات والزين وبدأوا يزينوا







📚 @rewayatyamania 🇾🇪