انـتـقــام مــراهــقــة
البــارت 46 🔥 👩🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وصلت جود للبيت متاخره بسبب الزحمه
وقد عمها ياسر ضابح قوي
ومازن قلق عليها
وصلت ودقت الباب
ياسر بيصيح مازن مازن افتح الباب
مازن فتح الباب وهي جود
مازن بيتحاكى دلى : وين كنتي ابي قد بيصيح
جود : اخر من قبالي مادخلك انت قال بيصيح
مازن رفع حواجبه : الله يوريني فيش يوم افعل بش مثل مابتفعلي بي
ياسر : مازن من في الباب
جود: انا في الباب
سميره خرجت من المطبخ : احنا داريين انه انتي بس وين كنتي ياقمر بتخرجي من صباح الصبح تصيعي وتضيعي عتقولي مابش معش ضابط وهذا الرجال بكله ماهو ترجع تطرحي راسه بين الصنادل
جود : عيب عليش ي عمه مابتبسريني بين افعل وكيف تقدري تقولي لي صايعه والله لو انا بنت طبينتش ماتقولي لها هكذا
سميره : ماعد تشتي اقول اريع للناس لمن يقولوا مدري اين بتسير وان عمها ماقدرش يضبطها
ياسر : سميره خلاص اسكتي لاعد تحرقي دمي انتي
سميره : كلمه الحق تزعل
ياسر : جود وين كنتي
جود طرحت يد فوق يد وساكته
ياسر : جود وين كنتي مالش ساكته
جود : اوف وين ماسرت وجيت وين سرتي وين جيتي ياسعم ان انا في سجن وين سرت خرجت انفخ
ياسر : ايوه في سجن وبعدين كيف تخرجي لوحدش الصبح بدري
جود : مافيها ي سعم ان انا جاهله
ياسر : جود لمن احاكيش ابسري لعندي بطلي دعممه انا عمش
جود : عمي بالاسم فقط لا غير
ياسر رفع صوته قووووي : جووود اسكتي
كان قد ياسر ضابح قوي رفع يده يشتي يلطم جود
جود التفتت له بكل برود عادي الطمني عاده اهون من الذي فعلتوه بي وانا صغيره
ياسر : اووووف اووووف اوووووف جننتيني دخلناش المستشفى لانش كنتي مريضه كنتي مريضه بتفهمي
جود : كنت مريضه والان عادكم مابسرتوا شي بخليكم تعرفوا المرض بحد ذاته
وطلعت غرفتها
سميره : هيا عجبك الذي بتفعل هذه البنت سكتنا لها زياده اخر شي تجي تهددنا ماعدبش حيا في هذه البنت
ياسر رن جواله
الو
بسام : الو كيف حالك
ياسر : الحمدلله وانت كيف حالك
بسام : الحمدلله قد اتصلت للموظفين عشان الدوام عيبدا من غطوه
ياسر : للمه غطوه عاد اليوم جمعه
بسام : بتتخيبل انت غطوه الاحد والموظفين نفسهم او لا
ياسر : ايوه نفسهم مانشتيش نغيرهم نهائيا
بسام : طيب بعدك ومجد عتخليه سواق زي اول او لا
ياسر : ماشي احس انه نشيط ومهتم بعمله ممكن اخليه سكرتير لي في الشركه
بسام : الذي تشتي افعله بس مانشتيش خسارات ساع السنه الاوله
ياسر : باذن الله مايوقع شي
جود دخلت غرفتها وانتذقت فوق السرير وهي تبكي
مازن طلع لعندها وبيدق الباب
جود مسحت دموعها وقامت تفتح
.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 46 🔥 👩🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وصلت جود للبيت متاخره بسبب الزحمه
وقد عمها ياسر ضابح قوي
ومازن قلق عليها
وصلت ودقت الباب
ياسر بيصيح مازن مازن افتح الباب
مازن فتح الباب وهي جود
مازن بيتحاكى دلى : وين كنتي ابي قد بيصيح
جود : اخر من قبالي مادخلك انت قال بيصيح
مازن رفع حواجبه : الله يوريني فيش يوم افعل بش مثل مابتفعلي بي
ياسر : مازن من في الباب
جود: انا في الباب
سميره خرجت من المطبخ : احنا داريين انه انتي بس وين كنتي ياقمر بتخرجي من صباح الصبح تصيعي وتضيعي عتقولي مابش معش ضابط وهذا الرجال بكله ماهو ترجع تطرحي راسه بين الصنادل
جود : عيب عليش ي عمه مابتبسريني بين افعل وكيف تقدري تقولي لي صايعه والله لو انا بنت طبينتش ماتقولي لها هكذا
سميره : ماعد تشتي اقول اريع للناس لمن يقولوا مدري اين بتسير وان عمها ماقدرش يضبطها
ياسر : سميره خلاص اسكتي لاعد تحرقي دمي انتي
سميره : كلمه الحق تزعل
ياسر : جود وين كنتي
جود طرحت يد فوق يد وساكته
ياسر : جود وين كنتي مالش ساكته
جود : اوف وين ماسرت وجيت وين سرتي وين جيتي ياسعم ان انا في سجن وين سرت خرجت انفخ
ياسر : ايوه في سجن وبعدين كيف تخرجي لوحدش الصبح بدري
جود : مافيها ي سعم ان انا جاهله
ياسر : جود لمن احاكيش ابسري لعندي بطلي دعممه انا عمش
جود : عمي بالاسم فقط لا غير
ياسر رفع صوته قووووي : جووود اسكتي
كان قد ياسر ضابح قوي رفع يده يشتي يلطم جود
جود التفتت له بكل برود عادي الطمني عاده اهون من الذي فعلتوه بي وانا صغيره
ياسر : اووووف اووووف اوووووف جننتيني دخلناش المستشفى لانش كنتي مريضه كنتي مريضه بتفهمي
جود : كنت مريضه والان عادكم مابسرتوا شي بخليكم تعرفوا المرض بحد ذاته
وطلعت غرفتها
سميره : هيا عجبك الذي بتفعل هذه البنت سكتنا لها زياده اخر شي تجي تهددنا ماعدبش حيا في هذه البنت
ياسر رن جواله
الو
بسام : الو كيف حالك
ياسر : الحمدلله وانت كيف حالك
بسام : الحمدلله قد اتصلت للموظفين عشان الدوام عيبدا من غطوه
ياسر : للمه غطوه عاد اليوم جمعه
بسام : بتتخيبل انت غطوه الاحد والموظفين نفسهم او لا
ياسر : ايوه نفسهم مانشتيش نغيرهم نهائيا
بسام : طيب بعدك ومجد عتخليه سواق زي اول او لا
ياسر : ماشي احس انه نشيط ومهتم بعمله ممكن اخليه سكرتير لي في الشركه
بسام : الذي تشتي افعله بس مانشتيش خسارات ساع السنه الاوله
ياسر : باذن الله مايوقع شي
جود دخلت غرفتها وانتذقت فوق السرير وهي تبكي
مازن طلع لعندها وبيدق الباب
جود مسحت دموعها وقامت تفتح
.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انـتـقــام مــراهــقــة
البــارت 47 🔥 👩🏻
قد تعصف بك الحياه وانت مازلت قوي ثابت امام الجميع يظن البعض انك اجتزت كل مصاعب الحياة ولكن لا احد يعلم بالعاصفات التي بداخلك .
.
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فتحت الباب ومازن قدامها بسرته من شق روحها :ةما تشتي انت الثاني مني
مازن : اشتي احاكيش
جود: وانا ما اشتيش احاكيك وتشتي تغلق الباب لوجهه
مازن مسك الباب وجود بتحاول تغلق مازن مسك بيدها ودهف الباب
جود : ابعد فلت يدي ماتشتي مني يخووو على لغاجه
مازن : للمه انتي هكذا ليش بتتعاملي معي بهذه الطريقة
والله لو قد قتلت اهلش انا ماتفعلي معي هكذا
جود : هزرت يدها اول شي لاتكون تلمسني ثاني شي لو انت قتلت اهلي بدفنك بارضك قال ماتفعلي هكذا ثالث شي كم مره قلت لك انا بين اكرهك مثل مابين اكره اهلك للمه بتجلس تلغج
مازن : طيب عادي قولي اللي تشتي المهم الان ماتزعلي نفسش قد بين ابسر دموعش بين عيونش
جود : ابكي ما ابكيش اموت انقبر مالك دخل لوسمحت خليك بعيد عني لا تدعي الطيبه وانت مثل امك سميره
مازن : اهااا طيب تسلمي هو انا الغلطان الذي جيت لعندش وقلت اوقف معش واحاول افهمش الصح والغلط بس انتي واحده ماتستاهلي حتى شخص يشوف لعيونش وخرج
جود رزعت بالباب قووي وجلست جنب الباب تبكي : ايوه مااشتي احد يشوف لي ولا يشوف لعيوني مااشتي احس بشفقه من احد مااشتي منكم تشفقوا عليا
كلكم تحسسوني بشفقتكم لان ماعندي اهل
انا اكرهك واكره كل العالم انت وغيرك وهذه الحياه واقفين ضدي مافي احد معي كل واحد اقذر من الثاني
مازن دخل غرفته وحس بالذنب انه زعل جود لمن قال لها ماتستاهل
شل جواله واتصل لمها
مازن : الو مها كيف حالش
مها : اهلين الحمدلله وانت كيف انت
مازن : الحمدلله
مها : ماتشتي مافي نفسك
مازن : جود اليوم نفسيها تعبانه جي عندها
مها : للمه مالها
مازن : جي وابسريها بنفسش
مها : خلاص تمام
عند ابو مها بسام جالس بيحاكي اخوه ياسر: طيب بما انه كذا اتصل لمجد يجي لعندك او يجي لعندي وانت جي لعندنا ونتفاهم
ياسر : لالا ماشتيش اخرج بتصل لمجد واخليه يجي لعندي هو
بسام : خلاص اللي يريحك وانا شوية واجي لعندكم
ياسر : تمام بتصل لمجد يجي لعندي بعد العصر
بسام : تمام انا بتغدى واجي على طول
جود في الغرفه لوحدها بتبكي وبتتذكر يد عمها وهي مرفوعة فوقها 💔
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 47 🔥 👩🏻
قد تعصف بك الحياه وانت مازلت قوي ثابت امام الجميع يظن البعض انك اجتزت كل مصاعب الحياة ولكن لا احد يعلم بالعاصفات التي بداخلك .
.
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فتحت الباب ومازن قدامها بسرته من شق روحها :ةما تشتي انت الثاني مني
مازن : اشتي احاكيش
جود: وانا ما اشتيش احاكيك وتشتي تغلق الباب لوجهه
مازن مسك الباب وجود بتحاول تغلق مازن مسك بيدها ودهف الباب
جود : ابعد فلت يدي ماتشتي مني يخووو على لغاجه
مازن : للمه انتي هكذا ليش بتتعاملي معي بهذه الطريقة
والله لو قد قتلت اهلش انا ماتفعلي معي هكذا
جود : هزرت يدها اول شي لاتكون تلمسني ثاني شي لو انت قتلت اهلي بدفنك بارضك قال ماتفعلي هكذا ثالث شي كم مره قلت لك انا بين اكرهك مثل مابين اكره اهلك للمه بتجلس تلغج
مازن : طيب عادي قولي اللي تشتي المهم الان ماتزعلي نفسش قد بين ابسر دموعش بين عيونش
جود : ابكي ما ابكيش اموت انقبر مالك دخل لوسمحت خليك بعيد عني لا تدعي الطيبه وانت مثل امك سميره
مازن : اهااا طيب تسلمي هو انا الغلطان الذي جيت لعندش وقلت اوقف معش واحاول افهمش الصح والغلط بس انتي واحده ماتستاهلي حتى شخص يشوف لعيونش وخرج
جود رزعت بالباب قووي وجلست جنب الباب تبكي : ايوه مااشتي احد يشوف لي ولا يشوف لعيوني مااشتي احس بشفقه من احد مااشتي منكم تشفقوا عليا
كلكم تحسسوني بشفقتكم لان ماعندي اهل
انا اكرهك واكره كل العالم انت وغيرك وهذه الحياه واقفين ضدي مافي احد معي كل واحد اقذر من الثاني
مازن دخل غرفته وحس بالذنب انه زعل جود لمن قال لها ماتستاهل
شل جواله واتصل لمها
مازن : الو مها كيف حالش
مها : اهلين الحمدلله وانت كيف انت
مازن : الحمدلله
مها : ماتشتي مافي نفسك
مازن : جود اليوم نفسيها تعبانه جي عندها
مها : للمه مالها
مازن : جي وابسريها بنفسش
مها : خلاص تمام
عند ابو مها بسام جالس بيحاكي اخوه ياسر: طيب بما انه كذا اتصل لمجد يجي لعندك او يجي لعندي وانت جي لعندنا ونتفاهم
ياسر : لالا ماشتيش اخرج بتصل لمجد واخليه يجي لعندي هو
بسام : خلاص اللي يريحك وانا شوية واجي لعندكم
ياسر : تمام بتصل لمجد يجي لعندي بعد العصر
بسام : تمام انا بتغدى واجي على طول
جود في الغرفه لوحدها بتبكي وبتتذكر يد عمها وهي مرفوعة فوقها 💔
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انـتـقــام مــراهــقــة
البــارت 48 🔥 👩🏻
لست ابكي لأني ضعيف لربما عجزت عن التغلب على كل شى ولربما اتوجع لأن كل شى لن يتغير مهما حدث.
.
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جود ضربت بيدها على السرير وهي بتبكي: الله لا يسامحكم كلكم مثل مابتقهروني الله يقهركم
الله يوريني فيكم يوم بعزته وقوته
سميره قدمت الغداء والكل فوق السفره مابياكلوش
سميره : هيا مالكم تغدوا
ياسر : مازن قوم ادعي جود تتغدى
مازن : سير انت ادعيها ماعترضاش لي انا
سميره : ابردوا منها تغدوا عادهم عيتراشوها {يرضوها}
ياسر طنشها وقام سار لعند غرفه جود وبيدق الباب جود مارضتش ترد ساكته
ياسر : جود افتحي الباب انا عمش
جود : اشتي ارقد
ياسر : افتحي وارجع ارقدي
جود قامت فتحت الباب ورجعت فوق السرير حقها
ياسر : مالش ماتخرجي تتغدي
جود : شابعه اشتي ارقد
ياسر جلس جنب جود انا داري انش غاثيه مني
جود : لا عادي مافيني شي اصلا انت عمي
ياسر : خلاص تشتي اعتذر لش بعتذر
جود ابسرته وهي مستغربه : تعتذر لي
ياسر : ايوه اعتذر لش مافيها
جود : لاخلاص مابه شي بس انا اشتي ارقد مااشتي اتغدى
ياسر : يعني مانتي زعلانه مني
جود : لا مش زعلانه
ياسر : طيب خلاص براحتش ولمن تقومي تغدي
جود : طيب
كمل يتغدى ياسر وشل تلفونه يتصل لمجد
ياسر : السلام عليكم
مجد : وعليكم السلام
ياسر : كيف حالك يامجد
مجد : الحمدلله وانت كيف حالك يا استاذ ياسر
ياسر : الحمدلله اتصلت لك على شان تجي لي للبيت اشتي احاكيك عن العمل لان من غطوه الدوام مابش معانا وقت
مجد : طيب ولا عليك ايحين تشتي اجي
ياسر : بعد العصر
مجد : طيب
غلق الخط ياسر وتغدى لبعد العصر وصل مجد لبيت ياسر وبيدق الباب
جود كانت في المطبخ بتفعل لها اكل عشان تأكل
سميره جود اسكه ابسري من في الباب
.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 48 🔥 👩🏻
لست ابكي لأني ضعيف لربما عجزت عن التغلب على كل شى ولربما اتوجع لأن كل شى لن يتغير مهما حدث.
.
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جود ضربت بيدها على السرير وهي بتبكي: الله لا يسامحكم كلكم مثل مابتقهروني الله يقهركم
الله يوريني فيكم يوم بعزته وقوته
سميره قدمت الغداء والكل فوق السفره مابياكلوش
سميره : هيا مالكم تغدوا
ياسر : مازن قوم ادعي جود تتغدى
مازن : سير انت ادعيها ماعترضاش لي انا
سميره : ابردوا منها تغدوا عادهم عيتراشوها {يرضوها}
ياسر طنشها وقام سار لعند غرفه جود وبيدق الباب جود مارضتش ترد ساكته
ياسر : جود افتحي الباب انا عمش
جود : اشتي ارقد
ياسر : افتحي وارجع ارقدي
جود قامت فتحت الباب ورجعت فوق السرير حقها
ياسر : مالش ماتخرجي تتغدي
جود : شابعه اشتي ارقد
ياسر جلس جنب جود انا داري انش غاثيه مني
جود : لا عادي مافيني شي اصلا انت عمي
ياسر : خلاص تشتي اعتذر لش بعتذر
جود ابسرته وهي مستغربه : تعتذر لي
ياسر : ايوه اعتذر لش مافيها
جود : لاخلاص مابه شي بس انا اشتي ارقد مااشتي اتغدى
ياسر : يعني مانتي زعلانه مني
جود : لا مش زعلانه
ياسر : طيب خلاص براحتش ولمن تقومي تغدي
جود : طيب
كمل يتغدى ياسر وشل تلفونه يتصل لمجد
ياسر : السلام عليكم
مجد : وعليكم السلام
ياسر : كيف حالك يامجد
مجد : الحمدلله وانت كيف حالك يا استاذ ياسر
ياسر : الحمدلله اتصلت لك على شان تجي لي للبيت اشتي احاكيك عن العمل لان من غطوه الدوام مابش معانا وقت
مجد : طيب ولا عليك ايحين تشتي اجي
ياسر : بعد العصر
مجد : طيب
غلق الخط ياسر وتغدى لبعد العصر وصل مجد لبيت ياسر وبيدق الباب
جود كانت في المطبخ بتفعل لها اكل عشان تأكل
سميره جود اسكه ابسري من في الباب
.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انـتـقــام مــراهــقــة
البــارت 49 🔥 👩🏻
لن اكون عاجزه بيوم من الايام او مسُتسلمه لخيبات هذه الحياه ساكون قويه بوجّه الأيام مهما اوقعتني ,وساجبر أوجاعي بنفسي مهما إنكسرت ثقتي بنفسي كبيره انا قويه عشان اكمل حياتِي,مهما انهرتِ او سقطت او تهدم شيء بداخلي ِ,سابحث عن الجمال في انكساري.
.
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جود خرجت للحوش وياسر لحقها : جود وين عتسيري
جود : قالت لي عمتي سميره افتح الباب
ياسر : شفتح انا هذا موظف في الشركه ادخلي انتي
جود : ها طيب ودخلت ياسر سار يفتح الباب لمجد
جود طلعت الدرج وبتفكر طلعت لدرجة و جالسه تتبسر من طالع تشتي تبسر من هو هذا الموظف
ياسر : حياك الله كيف انت
مجد : الحمدلله وانت كيفك
ياسر : الحمدلله
دخلوا المجلس وياسر خرج
جود جالسه فاتحه فمها ومصدومه مش مصدقه الذي بتبسره مسكت على فمها يعووووه وهذا ماجابه لهنيه
ياسر بسر جود وهي متخبيه في الدرج
ياسر : جود جود
جود : هه عم ماتشتي
ياسر : مابتفعلي عندش مالش متخبيه
جود : ولا شي بس تخبيت لمن يدخل صاحبك
ياسر : خلاص قد دخل جي افعلي قهوه او حاكي
عمتش سميره تفعل قهوه
جود : تمام شفعل انا
ودخلت الديمه{المطبخ} وعمتها سميره هانك
سميره. : هيا مادخلتش الديمه ماتشتي تفعلي
جود : ولاشي غر عمي قاال افعل قهوه
سميره : جهزتي حقش الاكل الذي تأكليه
جود : ايوه
سميره : شليه واخرجي من قبالي وانا شفعل لهم القهوه
جود رفعت حواجبها : ياسعم للمه ماتخليني افعلها انا
سميره : بين افتجع منش لاعد ترجع تسممينا
جود : اسممش ياسين عليا لو انا اشتي اسممكم قد فعلتها من زمان
سميره : ناهي شلي الاكل واخرجي خارج في القاع غسيل قالت عتسممنا من زمان
جود شلت الاكل وخرجت الصاله وهي قالبه وجهها
في بيت بسام ابو مها بيتجهز
مها : ابه وين عتسير
بسام : عتسير بيت عمش ياسر ماتشتي
مها : ولا شي غر شلني معك عند جود قوووا
بسام : بس انا مشغول اشتي ارحلي يابنتي
مها : والله ان انا بكمل بسرعه قووووا ريع لي
بسام : تمام يلا اقطبي هوذا انا مريع لش هه
مها : طيب هه ودخلت تتجهز
في بيت ياسر
سميره كانت في الديمه وجود بتتغدى فجاه سمعت خفعه قوويه
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 49 🔥 👩🏻
لن اكون عاجزه بيوم من الايام او مسُتسلمه لخيبات هذه الحياه ساكون قويه بوجّه الأيام مهما اوقعتني ,وساجبر أوجاعي بنفسي مهما إنكسرت ثقتي بنفسي كبيره انا قويه عشان اكمل حياتِي,مهما انهرتِ او سقطت او تهدم شيء بداخلي ِ,سابحث عن الجمال في انكساري.
.
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جود خرجت للحوش وياسر لحقها : جود وين عتسيري
جود : قالت لي عمتي سميره افتح الباب
ياسر : شفتح انا هذا موظف في الشركه ادخلي انتي
جود : ها طيب ودخلت ياسر سار يفتح الباب لمجد
جود طلعت الدرج وبتفكر طلعت لدرجة و جالسه تتبسر من طالع تشتي تبسر من هو هذا الموظف
ياسر : حياك الله كيف انت
مجد : الحمدلله وانت كيفك
ياسر : الحمدلله
دخلوا المجلس وياسر خرج
جود جالسه فاتحه فمها ومصدومه مش مصدقه الذي بتبسره مسكت على فمها يعووووه وهذا ماجابه لهنيه
ياسر بسر جود وهي متخبيه في الدرج
ياسر : جود جود
جود : هه عم ماتشتي
ياسر : مابتفعلي عندش مالش متخبيه
جود : ولا شي بس تخبيت لمن يدخل صاحبك
ياسر : خلاص قد دخل جي افعلي قهوه او حاكي
عمتش سميره تفعل قهوه
جود : تمام شفعل انا
ودخلت الديمه{المطبخ} وعمتها سميره هانك
سميره. : هيا مادخلتش الديمه ماتشتي تفعلي
جود : ولاشي غر عمي قاال افعل قهوه
سميره : جهزتي حقش الاكل الذي تأكليه
جود : ايوه
سميره : شليه واخرجي من قبالي وانا شفعل لهم القهوه
جود رفعت حواجبها : ياسعم للمه ماتخليني افعلها انا
سميره : بين افتجع منش لاعد ترجع تسممينا
جود : اسممش ياسين عليا لو انا اشتي اسممكم قد فعلتها من زمان
سميره : ناهي شلي الاكل واخرجي خارج في القاع غسيل قالت عتسممنا من زمان
جود شلت الاكل وخرجت الصاله وهي قالبه وجهها
في بيت بسام ابو مها بيتجهز
مها : ابه وين عتسير
بسام : عتسير بيت عمش ياسر ماتشتي
مها : ولا شي غر شلني معك عند جود قوووا
بسام : بس انا مشغول اشتي ارحلي يابنتي
مها : والله ان انا بكمل بسرعه قووووا ريع لي
بسام : تمام يلا اقطبي هوذا انا مريع لش هه
مها : طيب هه ودخلت تتجهز
في بيت ياسر
سميره كانت في الديمه وجود بتتغدى فجاه سمعت خفعه قوويه
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايــة انتـقــام مـراهقــة للكاتبـة يـاسمـين أحـمــد
انـتـقــام مــراهــقــة
البــارت 50 🔥 👩🏻
. {توقع اي شي في هذه الحياه لهذا السبب احذر من صديقك مره ومن قريبك الف مره }
.
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جود قامت بسرعه تبسر ماهي الخفعه
جود :ماهي هذه الخفعه
سميره : ماهي ولا شي غر القصعه حق الشاهي
جود : ههههههه وانا قد حملت ابسرش قلت مدري وقد وصلت دعوتي بهذه السرعه
سميره : لو تدعي من هانا للسماء مايستجيب لش
جود : للمه مايستجيب لي الله مع المظلوم
سميره : اخطي من قبالي يامظلومه هه امسكي مكني عمش القهوه
جود شلت القهوه لعند باب المجلس وطرحت اذنها تشتي تتسمع مابيقولوا
ياسر : ذلحين انت ماعد بتكون سواق بالشركه بتكون سكرتيري
مجد : ماكان بش داعي وبعدين اديت لي مكانه في الشركه
ياسر : ما اديت لك شي انت تستاهل وانا عارف انك ثقه لهذا السبب خليتك سكرتيري
جود اهاااا كان سواق وذلحين سكرتير حالي
دق الباب الخارجي ياسر خرج وهي تخبت لانها بشعرها على شان مايبسرها مجد
ياسر : مابتفعلي هنيه ي جود
جود : ولا شي غر فعلت القهوه واديتها لك وانت فتحت
ياسر : يلا تسلمي اطرحيها وادخلي داخل
جود : تمام
خرج يفتح وهو اخوه بسام
مها سلمت على عمها ياسر ودخلت عند جود
بسام : قد جاء مجد
ياسر : ايوه عاد هو جاء ذلحين
بسام : بس لو قلنا لباسم يجي عشان لو يدرا عيزعل
ياسر : انت اخطى بعدي بس وباسم خليه عليا
بسام : بعدك يلا
عند جود ومها ضمين بعض وبيتجابرين
مها : كيف انتي والله ان قد انا فاقده لش قوي
جود : الحمدلله وانتي كيف حالش كيفش بعد الذي وقع معش
مها : الحمدلله بين احاول اخرج من الكآبه الذي انا فيها جلست يومين وانا ضيقه واحس ان انا واحده رخيصه
جود : اووووص لاتقولي هكذا انتي مش رخيصه انتي غلطتي وتعلمتي من غلطش وكلنا بنغلط ما احد معصوم من الغلط
مها : صح كلامش بس خلاص بعد الذي وقع معي شليت كلمه حب من بالي
جود : احسن شي اكتفي بنفسش واسعدي نفسش بنفسش
مها : ابردي من هذا الكلام مالش انتي اليوم ضابحه وماتغديتي ولا شي
جود بسرت مها وهي مستغربه : وانتي مادراش
مها : ها ولا شي بس حسيت
جود : كيف حسيتي مايحسوش لهذه الدرجه انتي قد عرفتي بكل شي
مها : تشتي الصدق كلمني مازن وقال لي اجي عندش
جود : ايش دخله هذا مازن اوووف ماعيبتعد عني ملاحقه بعدي في كل شي
مها : تشتي الصدق ي جود احس مازن يحبش وماقدر يتحمل زعلش واتصل لي اجي اوقف معش لان انتي مش راضيه تخليه يوقف معش ويساندش
سميره : ي جود جود جي
جود : هه خير ماتشتي
سميره : جي شلي القلص هذا ومكني عمش عشان يدي قهوه لعمش بسام عنده بس اثنين قلصات
جود : طيب ونزلت شلت القلص ووقفت عند الباب بتسمعهم
بسام : طيب ي ياسر بس قد مات ابو جود وماعدبش داعي ان احنا نخلي اسمه في الشركه ايش رايك ننقل كل شي كان له باسمي واسمك
https://t.me/rewayatyamania/23571
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 50 🔥 👩🏻
. {توقع اي شي في هذه الحياه لهذا السبب احذر من صديقك مره ومن قريبك الف مره }
.
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جود قامت بسرعه تبسر ماهي الخفعه
جود :ماهي هذه الخفعه
سميره : ماهي ولا شي غر القصعه حق الشاهي
جود : ههههههه وانا قد حملت ابسرش قلت مدري وقد وصلت دعوتي بهذه السرعه
سميره : لو تدعي من هانا للسماء مايستجيب لش
جود : للمه مايستجيب لي الله مع المظلوم
سميره : اخطي من قبالي يامظلومه هه امسكي مكني عمش القهوه
جود شلت القهوه لعند باب المجلس وطرحت اذنها تشتي تتسمع مابيقولوا
ياسر : ذلحين انت ماعد بتكون سواق بالشركه بتكون سكرتيري
مجد : ماكان بش داعي وبعدين اديت لي مكانه في الشركه
ياسر : ما اديت لك شي انت تستاهل وانا عارف انك ثقه لهذا السبب خليتك سكرتيري
جود اهاااا كان سواق وذلحين سكرتير حالي
دق الباب الخارجي ياسر خرج وهي تخبت لانها بشعرها على شان مايبسرها مجد
ياسر : مابتفعلي هنيه ي جود
جود : ولا شي غر فعلت القهوه واديتها لك وانت فتحت
ياسر : يلا تسلمي اطرحيها وادخلي داخل
جود : تمام
خرج يفتح وهو اخوه بسام
مها سلمت على عمها ياسر ودخلت عند جود
بسام : قد جاء مجد
ياسر : ايوه عاد هو جاء ذلحين
بسام : بس لو قلنا لباسم يجي عشان لو يدرا عيزعل
ياسر : انت اخطى بعدي بس وباسم خليه عليا
بسام : بعدك يلا
عند جود ومها ضمين بعض وبيتجابرين
مها : كيف انتي والله ان قد انا فاقده لش قوي
جود : الحمدلله وانتي كيف حالش كيفش بعد الذي وقع معش
مها : الحمدلله بين احاول اخرج من الكآبه الذي انا فيها جلست يومين وانا ضيقه واحس ان انا واحده رخيصه
جود : اووووص لاتقولي هكذا انتي مش رخيصه انتي غلطتي وتعلمتي من غلطش وكلنا بنغلط ما احد معصوم من الغلط
مها : صح كلامش بس خلاص بعد الذي وقع معي شليت كلمه حب من بالي
جود : احسن شي اكتفي بنفسش واسعدي نفسش بنفسش
مها : ابردي من هذا الكلام مالش انتي اليوم ضابحه وماتغديتي ولا شي
جود بسرت مها وهي مستغربه : وانتي مادراش
مها : ها ولا شي بس حسيت
جود : كيف حسيتي مايحسوش لهذه الدرجه انتي قد عرفتي بكل شي
مها : تشتي الصدق كلمني مازن وقال لي اجي عندش
جود : ايش دخله هذا مازن اوووف ماعيبتعد عني ملاحقه بعدي في كل شي
مها : تشتي الصدق ي جود احس مازن يحبش وماقدر يتحمل زعلش واتصل لي اجي اوقف معش لان انتي مش راضيه تخليه يوقف معش ويساندش
سميره : ي جود جود جي
جود : هه خير ماتشتي
سميره : جي شلي القلص هذا ومكني عمش عشان يدي قهوه لعمش بسام عنده بس اثنين قلصات
جود : طيب ونزلت شلت القلص ووقفت عند الباب بتسمعهم
بسام : طيب ي ياسر بس قد مات ابو جود وماعدبش داعي ان احنا نخلي اسمه في الشركه ايش رايك ننقل كل شي كان له باسمي واسمك
https://t.me/rewayatyamania/23571
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايــة انتـقــام مـراهقــة للكاتبـة يـاسمـين أحـمــد
روايات يمنية📚🇾🇪
روايــة انتـقــام مـراهقــة للكاتبـة يـاسمـين أحـمــد
انـتـقــام مــراهــقــة
البــارت 51 🔥 👩🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ياسر : بس ماينفعش وباسم كيف نفعل معه
بسام : ماعليك شي شرجع احاكيك
ياسر : خلاص تمام كما داومنا بالشركه عنرجع ننقل ذلحين سهل
بسام : تمام المهم مجد اي شي يسمعه بيننا لانه الان سكرتير
مجد : الله المستعان
ياسر : انا واثق فيه فلهذا السبب كلمته وخليته سكرتير لي
جود عند الباب ابتسمت بسخريه اها كل همهم الفلوس وكيف ياخذوا الاسهم حق ابي في الشركه بسيطة والله ما واحد يشل فلس والايام بيننا
وطلعت عند مها وهي سرحانه وتفكر ايش تفعل
جود : دام هذاك الغبي موجود في الشركه بستفيد منه واحسن شي انه سكرتير
مها : جود مالش ساكته
جود : ها مالي شي بس في موضوع في راسي
مها : وايش هذا الموضوع
جود : امممم بقول لش بس توعديني ماتكلمي احد
مها : وعديكون بيني وبينك
جود : حلو المهم انا اشتي كمان مساعدتش
مها : عيوني لش تأمري امر
جود : اول شي جيبي لي رقم مجد لمن تروحي من جوال ابووش
مها : من مجد
جود : اووه تذكري هذاك الولد الذي ساعدنا في المطعم
مها : ايوه ايوه ذكرته للمه ماتشتي بالرقم حقه
جود : يوووه منش للمه مستعجله بصلتش انتي محروقه كوني خلي كل شي في وقته حلو
مها : تمام بعدش بحاول اشله من جوال ابي
جود : اي اتوقع انه بيشتغل في الشركه سكرتير
مها : اممممم طيب انا عندي فكره ابي قال لي عيكون يشلني معه كل خميس المكتب حقه عشان يعلمني على شغله لو سرت لهانك عتشله بيكون افضل
جود : مايهمني المهم اشتي الرقم
مها : عيوني ماطلبتي شي
جود فرحت وضمت مها : تسلمي ماقصرتي
في المجلس خرج مجد
وبقي ياسر وبسام
ياسر : انت تفكيرك غلط لازم باسم يعرف سوا كان بخصوص الاسهم او اي شي ل ابو جود
بسام : مابش داعي يعرف واحنا عنشل كل شي لي ولك وباسم بيطير هههه عصفورين بحجر واحد
ياسر : ايش قصدك
بسام : كل شي بوقته حلو
ياسر : بسام مانشتي نغلط او نفعل شي غلط الله يستر على ابن ادم مره
بسام : هجعني انت اخطى بعدي وبس
ياسر : خيرة الله بعدك
اليوم الثاني جود قامت الساعه ثمان عشان تسير لبيتهم بس ماكانت داريه ان عمها بيداوم عشان الشركه
جهزت نفسها ونزلت وعمها في المجلس بيجهز نفسه ويجهز اوراق الشركه
بسرها بتفتح الباب واستغرب الساعه ثمان بتخرج
ياسر : جود
جود سمعت صوته ماعد عرفت تتحرك وقفت مكانها ورجولها ترتعش
تنفست بعمق عشان تظهر قوتها تظهر عكس ماتشعر
التفتت ببرود ها عم صباح الخير
ياسر : صباح النورر وين من صباح الصبح بدري
جود ابتسمت له : بدري من عمرك
ياسر : وين عتسيري انتي داريه كم الساعه
جود : الساعه ثمان صح
ياسر : ايوه صح وين الاخت تشتي تسير
جود : حاسه بضيق اشتي اخرج اتنفس الهواء نقي هذا الوقت
ياسر : طيب وليش مابتستاذني يعني تخرجي هذا الوقت بدون ماتكلمي احد
.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 51 🔥 👩🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ياسر : بس ماينفعش وباسم كيف نفعل معه
بسام : ماعليك شي شرجع احاكيك
ياسر : خلاص تمام كما داومنا بالشركه عنرجع ننقل ذلحين سهل
بسام : تمام المهم مجد اي شي يسمعه بيننا لانه الان سكرتير
مجد : الله المستعان
ياسر : انا واثق فيه فلهذا السبب كلمته وخليته سكرتير لي
جود عند الباب ابتسمت بسخريه اها كل همهم الفلوس وكيف ياخذوا الاسهم حق ابي في الشركه بسيطة والله ما واحد يشل فلس والايام بيننا
وطلعت عند مها وهي سرحانه وتفكر ايش تفعل
جود : دام هذاك الغبي موجود في الشركه بستفيد منه واحسن شي انه سكرتير
مها : جود مالش ساكته
جود : ها مالي شي بس في موضوع في راسي
مها : وايش هذا الموضوع
جود : امممم بقول لش بس توعديني ماتكلمي احد
مها : وعديكون بيني وبينك
جود : حلو المهم انا اشتي كمان مساعدتش
مها : عيوني لش تأمري امر
جود : اول شي جيبي لي رقم مجد لمن تروحي من جوال ابووش
مها : من مجد
جود : اووه تذكري هذاك الولد الذي ساعدنا في المطعم
مها : ايوه ايوه ذكرته للمه ماتشتي بالرقم حقه
جود : يوووه منش للمه مستعجله بصلتش انتي محروقه كوني خلي كل شي في وقته حلو
مها : تمام بعدش بحاول اشله من جوال ابي
جود : اي اتوقع انه بيشتغل في الشركه سكرتير
مها : اممممم طيب انا عندي فكره ابي قال لي عيكون يشلني معه كل خميس المكتب حقه عشان يعلمني على شغله لو سرت لهانك عتشله بيكون افضل
جود : مايهمني المهم اشتي الرقم
مها : عيوني ماطلبتي شي
جود فرحت وضمت مها : تسلمي ماقصرتي
في المجلس خرج مجد
وبقي ياسر وبسام
ياسر : انت تفكيرك غلط لازم باسم يعرف سوا كان بخصوص الاسهم او اي شي ل ابو جود
بسام : مابش داعي يعرف واحنا عنشل كل شي لي ولك وباسم بيطير هههه عصفورين بحجر واحد
ياسر : ايش قصدك
بسام : كل شي بوقته حلو
ياسر : بسام مانشتي نغلط او نفعل شي غلط الله يستر على ابن ادم مره
بسام : هجعني انت اخطى بعدي وبس
ياسر : خيرة الله بعدك
اليوم الثاني جود قامت الساعه ثمان عشان تسير لبيتهم بس ماكانت داريه ان عمها بيداوم عشان الشركه
جهزت نفسها ونزلت وعمها في المجلس بيجهز نفسه ويجهز اوراق الشركه
بسرها بتفتح الباب واستغرب الساعه ثمان بتخرج
ياسر : جود
جود سمعت صوته ماعد عرفت تتحرك وقفت مكانها ورجولها ترتعش
تنفست بعمق عشان تظهر قوتها تظهر عكس ماتشعر
التفتت ببرود ها عم صباح الخير
ياسر : صباح النورر وين من صباح الصبح بدري
جود ابتسمت له : بدري من عمرك
ياسر : وين عتسيري انتي داريه كم الساعه
جود : الساعه ثمان صح
ياسر : ايوه صح وين الاخت تشتي تسير
جود : حاسه بضيق اشتي اخرج اتنفس الهواء نقي هذا الوقت
ياسر : طيب وليش مابتستاذني يعني تخرجي هذا الوقت بدون ماتكلمي احد
.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انـتـقــام مــراهــقــة
البــارت 52 🔥 👩🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جود : وكيف اكلمك وانت بترقد للساعه 10
ياسر : حتى لو راقد قوميني انا عمش ومسؤول عنش بعد ابوش المفروض اعرف وين بتسيري وتجي
جود : طيب ي عمي يللي انت مسؤول عني وين كنت لما كان عمري 10سنين وكنت في المستشفى ظنيت ان انا بكون مرتاحه ايوه صح قلت لي بترجع ومارجعت رجعت لي بعد سبع سنين وقد انا كبيره واعرف مصلحة نفسي انا من يوم ماتوا امي وابي عشت وحيده ومابتجي انت ذلحين وتقول لي مسؤول عني انا مسؤوله عن نفسي انت اهتم بعيالك وخليني في حالي
ياسر : تعجم وماعد عرف ايش يقول لها
جود حست انها ماتقدر تسير وعمها موجود يمكن يلحقها رجعت غرفتها وهي متنرفزه من كلام عمها
طبعا بدا الدوم في شركه ياسر واخوانه ومر الاسبوع وجود بتشغل مها تبسر لها الرقم كل يوم تتصل لها وتقول لها الخميس لمن اسير الشركه
يوم الخميس سارت مها الشركه مع ابوها دخلت الشركه وحاولت تخفي نفسها ومايركز عليها مجد لان مجد يعرفها
مجد خرج من مكتبه ودخل للمكتب حق ياسر وبيتناقش معهم
مها سارت للمكتب حق مجد وبتدور جواله لقيته بس ماقدرت تفتحه برمز
سمعت صوت حركه هربت ودخلت مكتب ابوها
تنفست بتوتر الحمدلله ان انا هربت والا كان عيبسرني
اوه على غباء فيني باخذ رقمه من الملفات حق الموظفين
سارت لعند الدولاب الذي فيه ملفات الموظفين وبتدور ملف مجد
دورت دورت مالقيت رجعت الملفات بقعتهن وسارت تبسر في الدولاب الثاني ولقيت الملف حق مجد صورت لجود الرقم ورسلت
فجاه دخل ابوها وهي بتغلق الدولاب
بسام : ماكنت بتفعلي ي مها
مها حاولت تخفي توترها وخوفها وابتسمت : كنت بين ابسر الملفات حق الموظفين بس ماقدرت ابسر شي لان هن خيرات قووي
بسام : هاا سهل عادش الا بتتعلمي لاتكوني تتستعجلي والملفات مهمه لاتكوني تخرجيهن وانا مش موجود
مها : طيب حاضر
جود وصلتها رساله في الواتس فتحتها وفرحت ورسلت لها تسلمي ي مها فديتش تعتبش معي
مجد في مكتبه وجود شلت الرقم وعلى طول اتصلت له مجد ابسر الرقم غريب صمت الجوال ومارد عليها لانه كان مشغول
جود : اووووف ماله هذا مابيجاوبش
ورجعت تتصل
مجد جاوب عليها : الو من معي
جود : سمعت صوته ماقدرت تتكلم
مجد سمع مابش صوت غلق
جود اتصلت مره ثانيه
مجد بعصبيه : الووو
جود : اسمع الساعه خمس العصر تعال للمطعم اللي بسرتك فيه المره الاوله
مجد استغرب : من معي واي مطعم بتتكلمي عنه
جود : انا جود البنت اللي نقذتها هي وبنت عمي في المطعم
مجد : ايوه ذكرت
جود سكرت بوجهه
مجد : الو الو
مالها هذه غلقت
بعدين كيف لقيت رقمي هذه البنت مصيبه لازم اسير ابسر ماتشتي
.
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 52 🔥 👩🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جود : وكيف اكلمك وانت بترقد للساعه 10
ياسر : حتى لو راقد قوميني انا عمش ومسؤول عنش بعد ابوش المفروض اعرف وين بتسيري وتجي
جود : طيب ي عمي يللي انت مسؤول عني وين كنت لما كان عمري 10سنين وكنت في المستشفى ظنيت ان انا بكون مرتاحه ايوه صح قلت لي بترجع ومارجعت رجعت لي بعد سبع سنين وقد انا كبيره واعرف مصلحة نفسي انا من يوم ماتوا امي وابي عشت وحيده ومابتجي انت ذلحين وتقول لي مسؤول عني انا مسؤوله عن نفسي انت اهتم بعيالك وخليني في حالي
ياسر : تعجم وماعد عرف ايش يقول لها
جود حست انها ماتقدر تسير وعمها موجود يمكن يلحقها رجعت غرفتها وهي متنرفزه من كلام عمها
طبعا بدا الدوم في شركه ياسر واخوانه ومر الاسبوع وجود بتشغل مها تبسر لها الرقم كل يوم تتصل لها وتقول لها الخميس لمن اسير الشركه
يوم الخميس سارت مها الشركه مع ابوها دخلت الشركه وحاولت تخفي نفسها ومايركز عليها مجد لان مجد يعرفها
مجد خرج من مكتبه ودخل للمكتب حق ياسر وبيتناقش معهم
مها سارت للمكتب حق مجد وبتدور جواله لقيته بس ماقدرت تفتحه برمز
سمعت صوت حركه هربت ودخلت مكتب ابوها
تنفست بتوتر الحمدلله ان انا هربت والا كان عيبسرني
اوه على غباء فيني باخذ رقمه من الملفات حق الموظفين
سارت لعند الدولاب الذي فيه ملفات الموظفين وبتدور ملف مجد
دورت دورت مالقيت رجعت الملفات بقعتهن وسارت تبسر في الدولاب الثاني ولقيت الملف حق مجد صورت لجود الرقم ورسلت
فجاه دخل ابوها وهي بتغلق الدولاب
بسام : ماكنت بتفعلي ي مها
مها حاولت تخفي توترها وخوفها وابتسمت : كنت بين ابسر الملفات حق الموظفين بس ماقدرت ابسر شي لان هن خيرات قووي
بسام : هاا سهل عادش الا بتتعلمي لاتكوني تتستعجلي والملفات مهمه لاتكوني تخرجيهن وانا مش موجود
مها : طيب حاضر
جود وصلتها رساله في الواتس فتحتها وفرحت ورسلت لها تسلمي ي مها فديتش تعتبش معي
مجد في مكتبه وجود شلت الرقم وعلى طول اتصلت له مجد ابسر الرقم غريب صمت الجوال ومارد عليها لانه كان مشغول
جود : اووووف ماله هذا مابيجاوبش
ورجعت تتصل
مجد جاوب عليها : الو من معي
جود : سمعت صوته ماقدرت تتكلم
مجد سمع مابش صوت غلق
جود اتصلت مره ثانيه
مجد بعصبيه : الووو
جود : اسمع الساعه خمس العصر تعال للمطعم اللي بسرتك فيه المره الاوله
مجد استغرب : من معي واي مطعم بتتكلمي عنه
جود : انا جود البنت اللي نقذتها هي وبنت عمي في المطعم
مجد : ايوه ذكرت
جود سكرت بوجهه
مجد : الو الو
مالها هذه غلقت
بعدين كيف لقيت رقمي هذه البنت مصيبه لازم اسير ابسر ماتشتي
.
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انـتـقــام مــراهــقــة
البــارت 53 🔥 👩🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الشركه مجد بسر الساعه : اوووه قد الساعه اربع ونص كيف
افعل اشتي اسير ابسر جود ماتشتي
خرج ياسر من المكتب حقه
مجد : استاذ ياسر
ياسر : خير في شي
مجد : لا بس معي ظروف اشتي اروح الان ممكن تسمح لي
ياسر : طيب باقي بس ساعه وروح
مجد : لا ماقدرش لو سمحت
ياسر : طيب خلاص سير بس مش كل يوم تشتي تكون تخرج قبل الموعد
مجد : لالا بس اليوم
ياسر : طيب خلاص
في المطعم جود بتبسر الساعه اوووف ماله هذا تأخر قد الساعه خمس
مجد وصل المطعم ودخل من الباب و بيدور جود بسرها فوق الكرسي وعرفها على طول سار لعندها ابتسم كنت داري انحنا بنلتقي مره ثانيه
مجد : السلام عليكم
جود بسرته : وعليكم السلام تفضل
مجد جلس : زاد فضلش كيف انتي
جود : تمام وانت
مجد : الحمدلله
جود : تشرب شي
مجد : لا شكرا تفضلي ايش تشتي
جود : اممم بفتح معك الموضوع
مجد : طيب
جود : اشتي مساعدتك وما احد بيقدر يساعدني الا انت
مجد : اذا اقدر من عيوني
جود ابتسمت ابتسامه جانبيه : المهم اعمامي بيبيعوا اسهم ابي في الشركه وانا ما اشتي اخليهم يبيعوهن
مجد رفع يده : لحظه لحظه مافهمت من اعمامش
جود : اووه نسيت ما اقول لك انا بسرتك جيت لبيت عمي ياسر وعرفتك وسمعتهم يتكلموا عن اسهم ابي وزي كذا صح
مجد : ايوه صح يعني انتي بنت اخو ياسر وباسم وبسام
جود : ايوه
مجد رفع حواجبه : ليكون انتي بنت ماجد الله يرحمه
جود :ايوه بالضبط
مجد : اوووف والله ما انا ماصدق
طيب فهميني ليش اعمامش يشتوا يبيعوا الاسهم صح تكلموا قدامي بس ماعرفت ايش السبب وماكنت عارف ان عنده بنت
جود نزلت راسها وسكتت تقريبا خمس دقائق
مجد : ايش فيش ليش سكتي اذا مابتتكلمي عتسير
جود : لالا خلاص بقول لك كل شي
مجد : طيب تحاكي
جود سردت لمجد القصه كلها
مجد : اوووف يعني انتي متهمه بقتل اهلش
جود : ايوه ولازم اثبت براءتي قبل ما الشرطه تمسكني لانهم منتظرين سني القانوني وخايفه يعرفوا ويجوا يشلوني وماقد وصلت لشي يثبت براءتي
مجد : امممم طيب وعد ان انا بوقف معش خليش واثقه فيني
جود : وانا كلمتك لان انا واثقه فيك
مجد : اممممم معي فكره ايش رايش .......
جود : تمام فكره حاليه
مجد : طيب خلاص اتفقنا هذه اول خطوه بس نشتي دليل عشان نثبت انش بريئه
جود : خلينا نكمل اول شي الخطه الثانيه بعدين الخطوه الثانيه لازم نكون حذريين
مجد : تحت امرش يافندمه جووود
جود : هههههه خليتني فندمه مره واحده
مجد وصلته مكالمه اوص هذا عمش بسام
بسام : مجد وين انت ليش خرجت قبل الموعد
مجد : وقع معي ظرف مهم اخذت اذن من الاستاذ ياسر وطلعت
بسام : طيب معانا بكره عقد مع شركه تعال بكره بدري
مجد : طيب ان شاء الله وسكر
مجد : اسمعي بكره معهم عقد مع شركه يعني تقدري تقولي اول خطه لنا بتنجح
جود : كيف قصدك
.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 53 🔥 👩🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الشركه مجد بسر الساعه : اوووه قد الساعه اربع ونص كيف
افعل اشتي اسير ابسر جود ماتشتي
خرج ياسر من المكتب حقه
مجد : استاذ ياسر
ياسر : خير في شي
مجد : لا بس معي ظروف اشتي اروح الان ممكن تسمح لي
ياسر : طيب باقي بس ساعه وروح
مجد : لا ماقدرش لو سمحت
ياسر : طيب خلاص سير بس مش كل يوم تشتي تكون تخرج قبل الموعد
مجد : لالا بس اليوم
ياسر : طيب خلاص
في المطعم جود بتبسر الساعه اوووف ماله هذا تأخر قد الساعه خمس
مجد وصل المطعم ودخل من الباب و بيدور جود بسرها فوق الكرسي وعرفها على طول سار لعندها ابتسم كنت داري انحنا بنلتقي مره ثانيه
مجد : السلام عليكم
جود بسرته : وعليكم السلام تفضل
مجد جلس : زاد فضلش كيف انتي
جود : تمام وانت
مجد : الحمدلله
جود : تشرب شي
مجد : لا شكرا تفضلي ايش تشتي
جود : اممم بفتح معك الموضوع
مجد : طيب
جود : اشتي مساعدتك وما احد بيقدر يساعدني الا انت
مجد : اذا اقدر من عيوني
جود ابتسمت ابتسامه جانبيه : المهم اعمامي بيبيعوا اسهم ابي في الشركه وانا ما اشتي اخليهم يبيعوهن
مجد رفع يده : لحظه لحظه مافهمت من اعمامش
جود : اووه نسيت ما اقول لك انا بسرتك جيت لبيت عمي ياسر وعرفتك وسمعتهم يتكلموا عن اسهم ابي وزي كذا صح
مجد : ايوه صح يعني انتي بنت اخو ياسر وباسم وبسام
جود : ايوه
مجد رفع حواجبه : ليكون انتي بنت ماجد الله يرحمه
جود :ايوه بالضبط
مجد : اوووف والله ما انا ماصدق
طيب فهميني ليش اعمامش يشتوا يبيعوا الاسهم صح تكلموا قدامي بس ماعرفت ايش السبب وماكنت عارف ان عنده بنت
جود نزلت راسها وسكتت تقريبا خمس دقائق
مجد : ايش فيش ليش سكتي اذا مابتتكلمي عتسير
جود : لالا خلاص بقول لك كل شي
مجد : طيب تحاكي
جود سردت لمجد القصه كلها
مجد : اوووف يعني انتي متهمه بقتل اهلش
جود : ايوه ولازم اثبت براءتي قبل ما الشرطه تمسكني لانهم منتظرين سني القانوني وخايفه يعرفوا ويجوا يشلوني وماقد وصلت لشي يثبت براءتي
مجد : امممم طيب وعد ان انا بوقف معش خليش واثقه فيني
جود : وانا كلمتك لان انا واثقه فيك
مجد : اممممم معي فكره ايش رايش .......
جود : تمام فكره حاليه
مجد : طيب خلاص اتفقنا هذه اول خطوه بس نشتي دليل عشان نثبت انش بريئه
جود : خلينا نكمل اول شي الخطه الثانيه بعدين الخطوه الثانيه لازم نكون حذريين
مجد : تحت امرش يافندمه جووود
جود : هههههه خليتني فندمه مره واحده
مجد وصلته مكالمه اوص هذا عمش بسام
بسام : مجد وين انت ليش خرجت قبل الموعد
مجد : وقع معي ظرف مهم اخذت اذن من الاستاذ ياسر وطلعت
بسام : طيب معانا بكره عقد مع شركه تعال بكره بدري
مجد : طيب ان شاء الله وسكر
مجد : اسمعي بكره معهم عقد مع شركه يعني تقدري تقولي اول خطه لنا بتنجح
جود : كيف قصدك
.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انـتـقــام مــراهــقــة
البــارت 54 🔥 👩🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مجد : كل شي بوقته حلوو خلينا خطوه بخطوه
روحت وطلبت من اعمامها يجووا تشتي تكلمهم
جاء عمها ياسر وبسام وهي نزلت من غرفتها لعندهم
بسام وياسر مستغربين ايش تشتي وماهو الموضوع
جود نزلت لعندهم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
باسم : حيا ببنت اخي كيف حالش
جود سلمت عليه : الحمدلله وانت كيفك
باسم : الحمدلله
بسام مستعجل يشتي يعرف كل شي : ايش به ياجود
جود : امممم مابه شي موضوع بسيط جدا انا اشتي اشتغل في الشركه واشتي اخذ مكان ابي.
ياسر وبسام انصدمو وبيبسروا بعض وهم مستغربين
بسام : بس يابنتي انتي عادش صغيره صعب تتحملي شركه وعادش بهذا العمر و تشتي تكوني مكان ابوش ماقد انتي حق هذه الامور وأداره الشركه مش لأي احد
ياسر : افهمي ي جود كان ابوش معروف بالشركه وماسة الشغل واحنا خايفين يخرب كل شي بناه
جود قامت من بقعتها وهي ضابحه : لهذه الدرجه مفكرين ان انا صغيره طيب ليش ماقلتوا ان انا صغيره على المصحه العقليه
افهمو انا باخد مكان ابي واسهمه وكل شي يخصه اي شي حلال ابي حلالي
باسم : هذا من حقش وانا اشوف ان مالنا حق نمنعها
بسام : ايس بتقول انت تستهبل اخر شي تجي تمسك الشركه وتكون مديره علينا بنت ماتعدت 17سنه
باسم : انا معك صعب انها تمسك شركه بهذا العمر بس هذا من حقها مالنا صالح نمنعها من حلال ابوها
بسام : شل نفسه وخرج ماعد جلس
وياسر شل نفسه ودخل غرفته
باسم : جود انتي متأكده من هذا القرار تقدري تحملي مسؤوليه
جود : ايوه
باسم : الذي يريحش افعليه بس فكري بالاول
جود : طيب
روح باسم وجود طلعت غرفتها شلت تلفونها واتصلت لمجد
جود : كيف حالك
مجد : الحمدلله وانتي
جود : الحمدلله
مجد : ها بشري ايش فعلتي
جود : تم بكره بسير الشركه مثل ماقلت لي
مجد : حلو بس جي بدري قبل مايبدا العقد مع الشركه
جود: طيب
اليوم الثاني الصباح الساعه 8جود بتجهز نفسها عشان تروح الشركه
طبعا عمها ياسر قد سار الشركه قبلها وهو مش عارف انه عتجي
كملت تجهز نفسها وفطرت وسارت للشركه وصلت وشافت مجد على مكتبه ومعه اوراق بيكتب
جود بسرت لعنده وشافته بنظرات مجد ابتسم لها وغمز
فهموا نظرات بعض
مجد اشر لها بيده وين مكتب ابوها
حركت راسها بمعنى طيب
خطيت لعند الباب وفتحت بدون ماتدق الباب تظن ان مافي احد فيه
مجد خفع راسه بيده اووف هذه مصيبه البنت ماتعرف تدق الباب
لمن فتحت الباب ابسرت عمها ياسر وبسام ابتسمت لهم وطرحت يد على يد : صباح الخير
ياسر وبسام بيتبسروا بعض
جود بكل برود : ايش بتفعلوا في مكتبي
.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 54 🔥 👩🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مجد : كل شي بوقته حلوو خلينا خطوه بخطوه
روحت وطلبت من اعمامها يجووا تشتي تكلمهم
جاء عمها ياسر وبسام وهي نزلت من غرفتها لعندهم
بسام وياسر مستغربين ايش تشتي وماهو الموضوع
جود نزلت لعندهم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
باسم : حيا ببنت اخي كيف حالش
جود سلمت عليه : الحمدلله وانت كيفك
باسم : الحمدلله
بسام مستعجل يشتي يعرف كل شي : ايش به ياجود
جود : امممم مابه شي موضوع بسيط جدا انا اشتي اشتغل في الشركه واشتي اخذ مكان ابي.
ياسر وبسام انصدمو وبيبسروا بعض وهم مستغربين
بسام : بس يابنتي انتي عادش صغيره صعب تتحملي شركه وعادش بهذا العمر و تشتي تكوني مكان ابوش ماقد انتي حق هذه الامور وأداره الشركه مش لأي احد
ياسر : افهمي ي جود كان ابوش معروف بالشركه وماسة الشغل واحنا خايفين يخرب كل شي بناه
جود قامت من بقعتها وهي ضابحه : لهذه الدرجه مفكرين ان انا صغيره طيب ليش ماقلتوا ان انا صغيره على المصحه العقليه
افهمو انا باخد مكان ابي واسهمه وكل شي يخصه اي شي حلال ابي حلالي
باسم : هذا من حقش وانا اشوف ان مالنا حق نمنعها
بسام : ايس بتقول انت تستهبل اخر شي تجي تمسك الشركه وتكون مديره علينا بنت ماتعدت 17سنه
باسم : انا معك صعب انها تمسك شركه بهذا العمر بس هذا من حقها مالنا صالح نمنعها من حلال ابوها
بسام : شل نفسه وخرج ماعد جلس
وياسر شل نفسه ودخل غرفته
باسم : جود انتي متأكده من هذا القرار تقدري تحملي مسؤوليه
جود : ايوه
باسم : الذي يريحش افعليه بس فكري بالاول
جود : طيب
روح باسم وجود طلعت غرفتها شلت تلفونها واتصلت لمجد
جود : كيف حالك
مجد : الحمدلله وانتي
جود : الحمدلله
مجد : ها بشري ايش فعلتي
جود : تم بكره بسير الشركه مثل ماقلت لي
مجد : حلو بس جي بدري قبل مايبدا العقد مع الشركه
جود: طيب
اليوم الثاني الصباح الساعه 8جود بتجهز نفسها عشان تروح الشركه
طبعا عمها ياسر قد سار الشركه قبلها وهو مش عارف انه عتجي
كملت تجهز نفسها وفطرت وسارت للشركه وصلت وشافت مجد على مكتبه ومعه اوراق بيكتب
جود بسرت لعنده وشافته بنظرات مجد ابتسم لها وغمز
فهموا نظرات بعض
مجد اشر لها بيده وين مكتب ابوها
حركت راسها بمعنى طيب
خطيت لعند الباب وفتحت بدون ماتدق الباب تظن ان مافي احد فيه
مجد خفع راسه بيده اووف هذه مصيبه البنت ماتعرف تدق الباب
لمن فتحت الباب ابسرت عمها ياسر وبسام ابتسمت لهم وطرحت يد على يد : صباح الخير
ياسر وبسام بيتبسروا بعض
جود بكل برود : ايش بتفعلوا في مكتبي
.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايــة انتـقــام مـراهقــة للكاتبـة يـاسمـين أحـمــد
انـتـقــام مــراهــقــة
البــارت 55 🔥 👩🏻
لا ان يقف امامي اي شي حتى وان كان ظلي
.
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بسام : ههههه بتسمع ايش بتقول بنت اخووك ي ياسر قالت مابنفعل في مكتبها
ياسر : جود روحي البيت مش وقت الان
جود : ماعتروحش
بسام : بتعرفي انتي ايش بتقولي مابتستحي تجي تقولي لاعمامش ايش بتفعلوا في مكتبي بعدين انتي ماقدش حق هذه الحاجات يلا ارجعي البيت
جود : للمه مش انا حق هذه الحاجات انا ما بين افعل شي غلط وهذا من حقي مافي احد يقدر يمنعني لا انت ولا غيرك صح ي عم بسام
ياسر : جود بتسمعي مابين اقول لش انا
يلا بغير نقاش روحي البيت معانا عمل ذلحين مش وقت الرفاس
جود : جلست فوق الكرسي وبتعاندهم مابروحش
بسام ضرب يده على الطاوله : انتي زيدتي فيها قوووي ناقص تجي تخرجي اعمامش من المكتب وتجلسي انتي
جود : هذا اللي لازم يوقع هذا حق ابي ومافي اي احد بياخذه غيري انا استحقه اكثر منكم وانا عارفه انكم طامعين في فلوس ابي لانه ميت وتشتوا تشلوا كل شي بس ههههه بعيد على عيونكم وبرجع مره ثانيه وبجلس على هذه الشركه واكون بدال ابي
وخرجت جود من المكتب وكان مجد مريع لها في مكتبه جود قربت لعنده وحاكته بصوت واطي
جود : مجد فتح عيونك سوا وراقب كل شي انا راكنه عليك اعمامي مش هم ناويين على خير انا متأكده بالذات عمي بسام وياسر
مجد استغرب من طريقه كلام جوود
بسام : ي جود لاتنسي انش بتتحاكي على اعمامش على الاقل او المفروض تظهري شوية احترام
جود ابتسمت بسخريه وخطيت من عنده بدون ماتجاوب عليه
مجد جلس في مكتبه وبيفكر : غريبه هذه البنت احس ان في راسها شي واحس انها غامضه وتظهر عكس كل ماداخلها
هههه بعدين ابتسامتها تخوف وتظهر كميه الحقد الذي في قلبها
جود شلت تاكس وسارت بيتهم
في المكتب
بسام : احنا لازم ننقل كل شي قبل ماتجي جود على الشركه لان انا متأكد انها عتجي مره ثانيه وثلاث بس خلينا نتغدى بها قبل ماتتعشى بنا
ياسر : وباسم ايش نقول له
بسام : ابسر لياسر بنظرات قووويه خليه عليا
ياسر : بسام انتبه
بسام : لاتخاف خلي كل شي عليا وبس
مجد عند الباب وسمعهم واستغرب : احس انهم بيفعلوا حاجه خطيره ولازم جود تنقل كل شي باسمها قبل ماينقلوا هم
وصلت للبيت وكانت في يدها قلاده والميداليه حق ابوها
نزلت من فوق السياره وكان الحارس موجود بس هذه المره غير كل المرات سارت جود لعند الحارس بكل شجاعه
جود : السلام عليكم
الحارس : وعليكم السلام
جود : هات مفتاح البيت
الحارس : للمه اديه ومن انتي
جود : مش مهم من انا بس لازم ادخل البيت ضروري
الحارس مسك تلفونه يتصل للشرطه بس فجاه انضرب الحارس على راسه من ورا وانتذق للارض
جود افتجعت ومسكت على فمها
.
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 55 🔥 👩🏻
لا ان يقف امامي اي شي حتى وان كان ظلي
.
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بسام : ههههه بتسمع ايش بتقول بنت اخووك ي ياسر قالت مابنفعل في مكتبها
ياسر : جود روحي البيت مش وقت الان
جود : ماعتروحش
بسام : بتعرفي انتي ايش بتقولي مابتستحي تجي تقولي لاعمامش ايش بتفعلوا في مكتبي بعدين انتي ماقدش حق هذه الحاجات يلا ارجعي البيت
جود : للمه مش انا حق هذه الحاجات انا ما بين افعل شي غلط وهذا من حقي مافي احد يقدر يمنعني لا انت ولا غيرك صح ي عم بسام
ياسر : جود بتسمعي مابين اقول لش انا
يلا بغير نقاش روحي البيت معانا عمل ذلحين مش وقت الرفاس
جود : جلست فوق الكرسي وبتعاندهم مابروحش
بسام ضرب يده على الطاوله : انتي زيدتي فيها قوووي ناقص تجي تخرجي اعمامش من المكتب وتجلسي انتي
جود : هذا اللي لازم يوقع هذا حق ابي ومافي اي احد بياخذه غيري انا استحقه اكثر منكم وانا عارفه انكم طامعين في فلوس ابي لانه ميت وتشتوا تشلوا كل شي بس ههههه بعيد على عيونكم وبرجع مره ثانيه وبجلس على هذه الشركه واكون بدال ابي
وخرجت جود من المكتب وكان مجد مريع لها في مكتبه جود قربت لعنده وحاكته بصوت واطي
جود : مجد فتح عيونك سوا وراقب كل شي انا راكنه عليك اعمامي مش هم ناويين على خير انا متأكده بالذات عمي بسام وياسر
مجد استغرب من طريقه كلام جوود
بسام : ي جود لاتنسي انش بتتحاكي على اعمامش على الاقل او المفروض تظهري شوية احترام
جود ابتسمت بسخريه وخطيت من عنده بدون ماتجاوب عليه
مجد جلس في مكتبه وبيفكر : غريبه هذه البنت احس ان في راسها شي واحس انها غامضه وتظهر عكس كل ماداخلها
هههه بعدين ابتسامتها تخوف وتظهر كميه الحقد الذي في قلبها
جود شلت تاكس وسارت بيتهم
في المكتب
بسام : احنا لازم ننقل كل شي قبل ماتجي جود على الشركه لان انا متأكد انها عتجي مره ثانيه وثلاث بس خلينا نتغدى بها قبل ماتتعشى بنا
ياسر : وباسم ايش نقول له
بسام : ابسر لياسر بنظرات قووويه خليه عليا
ياسر : بسام انتبه
بسام : لاتخاف خلي كل شي عليا وبس
مجد عند الباب وسمعهم واستغرب : احس انهم بيفعلوا حاجه خطيره ولازم جود تنقل كل شي باسمها قبل ماينقلوا هم
وصلت للبيت وكانت في يدها قلاده والميداليه حق ابوها
نزلت من فوق السياره وكان الحارس موجود بس هذه المره غير كل المرات سارت جود لعند الحارس بكل شجاعه
جود : السلام عليكم
الحارس : وعليكم السلام
جود : هات مفتاح البيت
الحارس : للمه اديه ومن انتي
جود : مش مهم من انا بس لازم ادخل البيت ضروري
الحارس مسك تلفونه يتصل للشرطه بس فجاه انضرب الحارس على راسه من ورا وانتذق للارض
جود افتجعت ومسكت على فمها
.
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انـتـقــام مــراهــقــة
البــارت 56 🔥 👩🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جود ابسرت لعنده وهي مفجوعه : اووف انت ماجاء بك فجعتني امرك الى الله
مجد : انتي مجنونه مابش معش عقل كيف تجي لوحدش بعدين منش من صدق تجي تقولي له يدي لش المفتاح وهو بيقول لش هه من عيوني
انتي كيف بتفكري لازم تنتبهي على كل خطوه تخطيها ولازم تنتبهي لنفسش لان من الممكن انهم باي وقت يمسكوش انتي داريه ايش هو غلطش انش متهوره قووي وانا متاكد ان هذا الشي بيفشل خطتنا
جود : اوص ساع الراديو بعدين كان ما افعل اسكه قول لي انا ماعد دريت ما افعل جيت اقول له هكذا وبعدين
انت مابش معك طريقه ثاني غير انك تخفعه في راسه
مجد : هههههههه ايش نسوي خليه يتحملنا شويه
جود : ياخوفي ترجع تموته من كثر الخفع
مجد : ولا يوقع فيه شي اخطي هيا
جود : وين اخطى هات المفتاح من عنده
فتحوا الباب ودخلوا زي كل مره يدوروا دليل
في الشركه
خرج ياسر ومجد مش موجود غريبه وين هو
وسار يبسره في المكتب الثاني دخل لمكتب بسام يسأله
ياسر : بسام بسرت لي مجد
بسام : ماشي والله لا يكون قد سار قد حسيت انه بيلعب بالدوام من اول يوم
ياسر : لالا ما اتوقع اذا بيخرج من الشركه عيكلمني
بسام : قدك اخبر ابسر وين هو
ياسر خرج من عندهم وبيتصل لمجد
مجد خرج جواله يبسر من بيتصل
جود : مالك جاوب
مجد : هذا عمش ياسر عيقول وين انا لاعد يطردني من الشركه خطتنا عتفشل
جود : مع مع يامنعاه مابش معي غيرك جاوب عليه قول له امك مريضه او امشع لك كذبه
مجد جاوب عليه
ياسر : مجد وينك
مجد : اسف بس امي تاعبه قووي اتصلت لي وخرجت بدون ما اكلمك كنت خايف عليها
ياسر : طيب خير الله يشفيها
مجد : امين ي رب وسكر
باسم جاء ودخل للمكتب حق بسام
باسم : بسام سمعت ان جود جاءت اليوم للشركه
بسام : ايوه جت قليلة عقل عاد هي ماقد عمرها عشرين وتشتي توقع مديره
باسم : بس يابسام هذا من حقها مالنا دخل في اي شي من حق ابوها
بسام : كيف مالنا دخل في الاول والاخير احنا اخوته
باسم : انت اخوه ماقلنا شي بس هي يتيمه وهذا حقها وحق ابوها
بسام : مش فاضي لك انقلع من عندي انت والنصايح حقك
باسم : جود بتشتغل بالشركه وبتجلس مكان ابوها غصب عنك وعن غيرك مالك اي صالح تمنعها واذا فكرت تمنعها بكون اول واحد يوقف في وجهك
وخرج باسم من عند بسام وهو ضابح
بسام : توقف بوجهي ي باسم طيب طيب بنشووف من بيوقف بوجه الثاني
.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 56 🔥 👩🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جود ابسرت لعنده وهي مفجوعه : اووف انت ماجاء بك فجعتني امرك الى الله
مجد : انتي مجنونه مابش معش عقل كيف تجي لوحدش بعدين منش من صدق تجي تقولي له يدي لش المفتاح وهو بيقول لش هه من عيوني
انتي كيف بتفكري لازم تنتبهي على كل خطوه تخطيها ولازم تنتبهي لنفسش لان من الممكن انهم باي وقت يمسكوش انتي داريه ايش هو غلطش انش متهوره قووي وانا متاكد ان هذا الشي بيفشل خطتنا
جود : اوص ساع الراديو بعدين كان ما افعل اسكه قول لي انا ماعد دريت ما افعل جيت اقول له هكذا وبعدين
انت مابش معك طريقه ثاني غير انك تخفعه في راسه
مجد : هههههههه ايش نسوي خليه يتحملنا شويه
جود : ياخوفي ترجع تموته من كثر الخفع
مجد : ولا يوقع فيه شي اخطي هيا
جود : وين اخطى هات المفتاح من عنده
فتحوا الباب ودخلوا زي كل مره يدوروا دليل
في الشركه
خرج ياسر ومجد مش موجود غريبه وين هو
وسار يبسره في المكتب الثاني دخل لمكتب بسام يسأله
ياسر : بسام بسرت لي مجد
بسام : ماشي والله لا يكون قد سار قد حسيت انه بيلعب بالدوام من اول يوم
ياسر : لالا ما اتوقع اذا بيخرج من الشركه عيكلمني
بسام : قدك اخبر ابسر وين هو
ياسر خرج من عندهم وبيتصل لمجد
مجد خرج جواله يبسر من بيتصل
جود : مالك جاوب
مجد : هذا عمش ياسر عيقول وين انا لاعد يطردني من الشركه خطتنا عتفشل
جود : مع مع يامنعاه مابش معي غيرك جاوب عليه قول له امك مريضه او امشع لك كذبه
مجد جاوب عليه
ياسر : مجد وينك
مجد : اسف بس امي تاعبه قووي اتصلت لي وخرجت بدون ما اكلمك كنت خايف عليها
ياسر : طيب خير الله يشفيها
مجد : امين ي رب وسكر
باسم جاء ودخل للمكتب حق بسام
باسم : بسام سمعت ان جود جاءت اليوم للشركه
بسام : ايوه جت قليلة عقل عاد هي ماقد عمرها عشرين وتشتي توقع مديره
باسم : بس يابسام هذا من حقها مالنا دخل في اي شي من حق ابوها
بسام : كيف مالنا دخل في الاول والاخير احنا اخوته
باسم : انت اخوه ماقلنا شي بس هي يتيمه وهذا حقها وحق ابوها
بسام : مش فاضي لك انقلع من عندي انت والنصايح حقك
باسم : جود بتشتغل بالشركه وبتجلس مكان ابوها غصب عنك وعن غيرك مالك اي صالح تمنعها واذا فكرت تمنعها بكون اول واحد يوقف في وجهك
وخرج باسم من عند بسام وهو ضابح
بسام : توقف بوجهي ي باسم طيب طيب بنشووف من بيوقف بوجه الثاني
.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انـتـقــام مــراهــقــة
البــارت 57 🔥 👩🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جود جالسه تدور في البيت دليل ومجد دخل المطبخ
مجد : اوف قد عتموت جوع ايش ادي لي
بيدور مالقيش شي فتح الثلاجه وبسر داخلها عصير
فتحها وبيشرب منها
جود جت لعنده وبسرته بيشرب العصير : انت اخبل كيف تشرب عصير من الثلاجه يمكن يكون منتهي صلاحيته وايش عرفك كم له بالثلاجه)
مجد : يووووه يعني عتموت
جود : موت الله معك
مجد : ههههه مايوقع الا كل خير
جود هزرت من يده العصير وطرحته فوق المغسله
: خلاص لاعد تشرب منه وخرجت
مجد شل العصير وبيبسر كم التاريخ : الحمدلله ماقد انتهاش يمكن انه حق الحارس
وخرج لعند جود
مجد : جود العصير مش منتهي ارتاحي يللي بتخافي عليا
جود رفعت حواجبها : اخاف عليك للمه من حضرتك
مجد : حضرتي مجد الذي بيساعدش وانتي ماتقدري تسوي شي من دونه
جود : ههههههه قد سويت كل شي من واانا صغيره ما شحنب الا ذلحين هيا اخطى من قبالي بس
مجد : على الاقل كوني سلكي لي يكفي انا بعدش في كل بقعه
جود : ناهي اسكت خلينا نكمل ندور
جلسوا يدوروا ومجد سار لعند الباب وهو مغلق من خارج بسر من الطاقه والحارس ماعادهوش موجود
رجع لعند جود وهو مفتجع
مجد : جود الباب مغلق شكل الحارس قام من وين نخرج لاعد يبلغ علينا بعدين عيمسكونا واحنا هانا
جود : كيف مغلق بعدين هذاك اليوم ماقام الا بعد ماسرنا
مجد : مش وقت ابسري من وين نخرج بعدين يمكن خفعته دلا
جود : اووص اوووص اسمع
مجد : هذا صوت الشرطه قومي نهرب ودفتي بنا الله يهديش ابسري من وين نهرب بسرعه
جود : جي بعدي وانا اقول لك كيف نفعل بسرعه قبل مايوصلوا
مجد : يلا هيا اخطي
جود تذكرت كلام ابوها وهو يكلم امها هذه الميداليه وهذا المخرج اذا تعثرتي اهمسي على الزر وبتلقي اي شي يساعدش بهذه الحياه }
جود دخلت غرفة امها وفي يدها الميداليه ماسكه لها وبتهمس الزر اللي فيها اوووف ماله هذا
مجد : ماهو مابتفعلي
جود : اشتي افتح هذا البقعه
مجد : كيف تفتحيها هذا جدر
جود : اصبر وانا بقول لك ماشفعل
مجد : مطنن وبيبسرها كيف عتفتح جدر
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 57 🔥 👩🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جود جالسه تدور في البيت دليل ومجد دخل المطبخ
مجد : اوف قد عتموت جوع ايش ادي لي
بيدور مالقيش شي فتح الثلاجه وبسر داخلها عصير
فتحها وبيشرب منها
جود جت لعنده وبسرته بيشرب العصير : انت اخبل كيف تشرب عصير من الثلاجه يمكن يكون منتهي صلاحيته وايش عرفك كم له بالثلاجه)
مجد : يووووه يعني عتموت
جود : موت الله معك
مجد : ههههه مايوقع الا كل خير
جود هزرت من يده العصير وطرحته فوق المغسله
: خلاص لاعد تشرب منه وخرجت
مجد شل العصير وبيبسر كم التاريخ : الحمدلله ماقد انتهاش يمكن انه حق الحارس
وخرج لعند جود
مجد : جود العصير مش منتهي ارتاحي يللي بتخافي عليا
جود رفعت حواجبها : اخاف عليك للمه من حضرتك
مجد : حضرتي مجد الذي بيساعدش وانتي ماتقدري تسوي شي من دونه
جود : ههههههه قد سويت كل شي من واانا صغيره ما شحنب الا ذلحين هيا اخطى من قبالي بس
مجد : على الاقل كوني سلكي لي يكفي انا بعدش في كل بقعه
جود : ناهي اسكت خلينا نكمل ندور
جلسوا يدوروا ومجد سار لعند الباب وهو مغلق من خارج بسر من الطاقه والحارس ماعادهوش موجود
رجع لعند جود وهو مفتجع
مجد : جود الباب مغلق شكل الحارس قام من وين نخرج لاعد يبلغ علينا بعدين عيمسكونا واحنا هانا
جود : كيف مغلق بعدين هذاك اليوم ماقام الا بعد ماسرنا
مجد : مش وقت ابسري من وين نخرج بعدين يمكن خفعته دلا
جود : اووص اوووص اسمع
مجد : هذا صوت الشرطه قومي نهرب ودفتي بنا الله يهديش ابسري من وين نهرب بسرعه
جود : جي بعدي وانا اقول لك كيف نفعل بسرعه قبل مايوصلوا
مجد : يلا هيا اخطي
جود تذكرت كلام ابوها وهو يكلم امها هذه الميداليه وهذا المخرج اذا تعثرتي اهمسي على الزر وبتلقي اي شي يساعدش بهذه الحياه }
جود دخلت غرفة امها وفي يدها الميداليه ماسكه لها وبتهمس الزر اللي فيها اوووف ماله هذا
مجد : ماهو مابتفعلي
جود : اشتي افتح هذا البقعه
مجد : كيف تفتحيها هذا جدر
جود : اصبر وانا بقول لك ماشفعل
مجد : مطنن وبيبسرها كيف عتفتح جدر
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انـتـقــام مــراهــقــة
البــارت 58 🔥 👩🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مجد : جووود مش وقت هذا ذلحين جي نتخبى او اخرجي انتي عشان لا يبسروش ويمسكوش
جود : لا مابفلتك لوحدك ريع ابسر لو عيفتتح هذا ماشي جلسنا الاثنين
جود بتفهم بين اقول لك لا مابتجلس لوحدك وخلاص
وصلت الشرطه للبيت وفتحوا
مجد : جوود يلا نخرج عنودف هانا
جود همست وافتتح الجدار باخر لحظه
طبعا هو مش جدار هو باب قوووي في وسط الغرفه يعني عرض الجدر باب وفوق الباب رنج وعليه برده{ستاره} لمن واحد يفتح البرده مايركز ان هو باب
دخلوا وهمست الزر وتغلق الباب والبرده
مجد منصدم : ماهو هذا
جود : اسكت مش وقت ذلحين عتفضحنا
الشرطه بتدور البيت بكله عل وعسى يلقوا شي
دخل للمطبخ والعصير مفتوح ومطروح فوق المغسله
العسكري بيحاكي الحارس من متى هذا هانا
الحارس : من اليوم بس متأكد حطيتهن بالثلاجه
العسكري : كيف في الثلاجه متاكد او لا
الحارس : لا مش متاكد
العسكري : انت واحد غبي وماتقدر تفعل شي
جود في يدها الجوال خلته صامت ومع الاضاءه حق الجوال بسرت لعند رجلها وبه صرصور
افتجعت مسكت بفمها وتخبت خلف مجد ومسكت بالفنيله حقه
مجد استغرب وبسر لعندها
مجد : مالش
والشرطه دخلوا الغرفه جود مسكت فم مجد اوووص
مجد غمض عيونه وكانه وطن احتواه { أنتي مثل الوطنّ مثل الامان ومثل السّلام ♥×
️
العسكري : ابسر تحت السرير وداخل الدولاب اقلبوا البيت بكله لازم نعرف من هم اللي بيدخلوا البيت كل يوم وايش غايتهم
جود سحبت يدها وجالسه تدعي يارب يارب يارب يا الله كون معي ياالله
مجد في عالم ثاني جالس بيحس يد جود على فمه
عند ياسر روح من الشركه وقد سميره مريعه له
ياسر : السلام عليكم
سميره : وعليكم السلام وين هي بنت اخوك
ياسر : للمه ماقد روحت
سميره : ماشي ليش وين هي
ياسر : سيري ادي لي ماء انتي وماعليش
دخلت الديمه وهي بتجابر نفسها ماعليا ها ياياسر سهل انت عترجع تندم وانا اذكرك
رن جوال بسام : الو
ياسر : بسام مدري مالي بين اشك من جود
هذا الايام مش طبيعية بتخرج لوحدها خيرات وذلحين ماقد روحت من لمن جاءت للشركه
بسام : لاتفتجع ولا شي والله ماتقدر تفعل شي عادها جاهله
ياسر : انت مكني كذيه لمن يوقع الفأس بالراس
.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 58 🔥 👩🏻
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مجد : جووود مش وقت هذا ذلحين جي نتخبى او اخرجي انتي عشان لا يبسروش ويمسكوش
جود : لا مابفلتك لوحدك ريع ابسر لو عيفتتح هذا ماشي جلسنا الاثنين
جود بتفهم بين اقول لك لا مابتجلس لوحدك وخلاص
وصلت الشرطه للبيت وفتحوا
مجد : جوود يلا نخرج عنودف هانا
جود همست وافتتح الجدار باخر لحظه
طبعا هو مش جدار هو باب قوووي في وسط الغرفه يعني عرض الجدر باب وفوق الباب رنج وعليه برده{ستاره} لمن واحد يفتح البرده مايركز ان هو باب
دخلوا وهمست الزر وتغلق الباب والبرده
مجد منصدم : ماهو هذا
جود : اسكت مش وقت ذلحين عتفضحنا
الشرطه بتدور البيت بكله عل وعسى يلقوا شي
دخل للمطبخ والعصير مفتوح ومطروح فوق المغسله
العسكري بيحاكي الحارس من متى هذا هانا
الحارس : من اليوم بس متأكد حطيتهن بالثلاجه
العسكري : كيف في الثلاجه متاكد او لا
الحارس : لا مش متاكد
العسكري : انت واحد غبي وماتقدر تفعل شي
جود في يدها الجوال خلته صامت ومع الاضاءه حق الجوال بسرت لعند رجلها وبه صرصور
افتجعت مسكت بفمها وتخبت خلف مجد ومسكت بالفنيله حقه
مجد استغرب وبسر لعندها
مجد : مالش
والشرطه دخلوا الغرفه جود مسكت فم مجد اوووص
مجد غمض عيونه وكانه وطن احتواه { أنتي مثل الوطنّ مثل الامان ومثل السّلام ♥×
️
العسكري : ابسر تحت السرير وداخل الدولاب اقلبوا البيت بكله لازم نعرف من هم اللي بيدخلوا البيت كل يوم وايش غايتهم
جود سحبت يدها وجالسه تدعي يارب يارب يارب يا الله كون معي ياالله
مجد في عالم ثاني جالس بيحس يد جود على فمه
عند ياسر روح من الشركه وقد سميره مريعه له
ياسر : السلام عليكم
سميره : وعليكم السلام وين هي بنت اخوك
ياسر : للمه ماقد روحت
سميره : ماشي ليش وين هي
ياسر : سيري ادي لي ماء انتي وماعليش
دخلت الديمه وهي بتجابر نفسها ماعليا ها ياياسر سهل انت عترجع تندم وانا اذكرك
رن جوال بسام : الو
ياسر : بسام مدري مالي بين اشك من جود
هذا الايام مش طبيعية بتخرج لوحدها خيرات وذلحين ماقد روحت من لمن جاءت للشركه
بسام : لاتفتجع ولا شي والله ماتقدر تفعل شي عادها جاهله
ياسر : انت مكني كذيه لمن يوقع الفأس بالراس
.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انـتـقــام مــراهــقــة
البــارت 59 🔥 👩🏻
.سأسندك في جميع حالاتك ثق بي تماما .
.
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الشرطه مالقيوا شي خرجوا من البيت ومكنوا الحارس المفتاح ركز سوا واحنا بكره عندي معك حارس
الحارس : طيب وهذا هو الافضل
مجد سرحان
جود : اوووف الحمدلله خرجوا وشلت
جوالها تشتي تسرج الكشاف طفي اوووف كيف ذلحين مش وقتك الان
جود : مجد هات جوالك
مجد ساكت ومابيرد عليها
جود : مجد
مجد : ها مالش
جود : مالك انت بين احاكيك من اول وانت مطنن
مجد : قد شاطنن والا فلا
جود : للمه
مجد : ها ولا شي
جود : طيب افتح جوالك
مجد : طيب فتح جواله وسرجت الكشاف تبسر ايش في هذه البقعه اول مره تدخل فيها كان الغرفه ساع المخزن مقدوشه قدش وبه طاوله فوقها لابتوب
جود مسكت اللابتوب واستغربت : مجد تظن ايش بيفعل هانا
مجد : اسكه سرجيه
جود : من وين اسرجه يعلم الله كم له هنيه
جود : خلاص بشله معي واشحنه يمكن فيه شي
مجد : وهولا الاوراق اللي بالارض ايش بيفعليهن هنيه
جود : مدري ايش هن من اوراق
مجد : لفي كل شي يمكن مانقدر نرجع عيشددوا الحراسه
جود : خلاص نلفلف كل الاوراق يمكن فيهن حاجه مهمه
مجد : ايوه ودوري في الادراج ايش فيهن
جود : طيب بدور مجد بعد الصندل من رجله عزكم الله قد هو بيوجعه
جود : مالك بعدت صندلك في القاع زجاج
مجد : رجلي قد هي بتوجعني وبعدين هوذا مابه شي
جود : الا به
مجد : مابش وبيخطى والضوء خفيف دعس على زجاجه كبيره
مسك رجله : اح اح رجلي رجلي الدم خرج ملى القاع
جود فلتت كل شي في يدها وجريت تبسره مالك
مالك انا بين اقول لك زجاج بس انت تشتي قولك اجلس ابسر رجلك
مجد : بتوجعني قوووي
جود : اسكه ابسرها وسحبت الزجاجه من رجله اوووف والله ان الجرح قووي معك في جيبك فاين
مجد : مابش
شلت حقها العبايه ومسحت رجله بها
مجد : مع عتوسخي عبايتك
جود : سهل طز في العبايه المهم انت ذلحين.
مجد سكت ماعد دري ايش يقووول
جود : الدم جالس بيخرج اشتي حاجه عشان اربط لك رجلك
دورت مالقيت حاجه الغرفه صغيرع وفيها اوراق واشياء عاديه مسكت طرف طرحتها وشطتها
مجد : مابتفعلي
جود : كيف مابين افعل شطيت الطرحه عشان اربط الجرح اللي برجلك {- آلححـب يمگگن أأن تعطيههـ لگگل البشـرر ، ولگگـن القللب ليـسس أألآ لوآآححد ❤'}
.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البــارت 59 🔥 👩🏻
.سأسندك في جميع حالاتك ثق بي تماما .
.
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الشرطه مالقيوا شي خرجوا من البيت ومكنوا الحارس المفتاح ركز سوا واحنا بكره عندي معك حارس
الحارس : طيب وهذا هو الافضل
مجد سرحان
جود : اوووف الحمدلله خرجوا وشلت
جوالها تشتي تسرج الكشاف طفي اوووف كيف ذلحين مش وقتك الان
جود : مجد هات جوالك
مجد ساكت ومابيرد عليها
جود : مجد
مجد : ها مالش
جود : مالك انت بين احاكيك من اول وانت مطنن
مجد : قد شاطنن والا فلا
جود : للمه
مجد : ها ولا شي
جود : طيب افتح جوالك
مجد : طيب فتح جواله وسرجت الكشاف تبسر ايش في هذه البقعه اول مره تدخل فيها كان الغرفه ساع المخزن مقدوشه قدش وبه طاوله فوقها لابتوب
جود مسكت اللابتوب واستغربت : مجد تظن ايش بيفعل هانا
مجد : اسكه سرجيه
جود : من وين اسرجه يعلم الله كم له هنيه
جود : خلاص بشله معي واشحنه يمكن فيه شي
مجد : وهولا الاوراق اللي بالارض ايش بيفعليهن هنيه
جود : مدري ايش هن من اوراق
مجد : لفي كل شي يمكن مانقدر نرجع عيشددوا الحراسه
جود : خلاص نلفلف كل الاوراق يمكن فيهن حاجه مهمه
مجد : ايوه ودوري في الادراج ايش فيهن
جود : طيب بدور مجد بعد الصندل من رجله عزكم الله قد هو بيوجعه
جود : مالك بعدت صندلك في القاع زجاج
مجد : رجلي قد هي بتوجعني وبعدين هوذا مابه شي
جود : الا به
مجد : مابش وبيخطى والضوء خفيف دعس على زجاجه كبيره
مسك رجله : اح اح رجلي رجلي الدم خرج ملى القاع
جود فلتت كل شي في يدها وجريت تبسره مالك
مالك انا بين اقول لك زجاج بس انت تشتي قولك اجلس ابسر رجلك
مجد : بتوجعني قوووي
جود : اسكه ابسرها وسحبت الزجاجه من رجله اوووف والله ان الجرح قووي معك في جيبك فاين
مجد : مابش
شلت حقها العبايه ومسحت رجله بها
مجد : مع عتوسخي عبايتك
جود : سهل طز في العبايه المهم انت ذلحين.
مجد سكت ماعد دري ايش يقووول
جود : الدم جالس بيخرج اشتي حاجه عشان اربط لك رجلك
دورت مالقيت حاجه الغرفه صغيرع وفيها اوراق واشياء عاديه مسكت طرف طرحتها وشطتها
مجد : مابتفعلي
جود : كيف مابين افعل شطيت الطرحه عشان اربط الجرح اللي برجلك {- آلححـب يمگگن أأن تعطيههـ لگگل البشـرر ، ولگگـن القللب ليـسس أألآ لوآآححد ❤'}
.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪