روايات يمنية📚🇾🇪
23.2K subscribers
576 photos
39 videos
14 files
10.4K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
سـنـدريـلا زمـانـي

البــارت 88 👩‍🦰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

اسيل: ايش فيه جمال هذا اوووف من لما كنّا في امريكا وهو فيه هذا الطبع جالس يكرهني لييش
شوي واتصلت له..

جمال رد: من معي

اسيل: اللي صيحت اليوم عليها في المول تذكرها

جمال سكر الجوال بسرعه

اسيل بتنرفز تعيد الاتصال اكثر من مره ومارد
اخذت عبايتها وشنطتها وخرجت..


في المستشفى..
الدكتور زياد: انت حريو قالوا المفروض ترجع بيتك

جمال: ماعليك معي عمل أخلصه وارجع البيت

زياد: الله الله

جمال: ممكن تمشي لانك صدق بتوترني

زياد ضحك بسخريه ومشى..

شهد: كل هذه الملفات جاهزه دكتور

جمال: اوك
جيبي المنوم اللي كلمتش عليه

شهد بااستغراب : ليش

جمال: هكذا سريع
لحظات ومكنته


خرج من المستشفى..
وشاف وليد قدّامه
جمال: وليد يلاه نخرج نشرب شي واشتي اكلمك بموضوع ضروري

وليد: تمام اللي تشتي

وراحوا..


مرت ساعات وتجهيزات العرس تطور اكثر واكثر والضيوف تكثر

جوري: اشتي ارقد ياسوسن

سوسن: يعووو مالش اليوم ليله الحناء

جوري: ههه فيني نوم

شوق: هيا ماهو يا حريوه مابلا تحملي

نور: يابنات وين اسيل

شوق: قالت اتجي بعد ساعتين

نور: دائماً متأخره هذه اسيل..

التفتوا البنات وشافوا جوري نامت وشهقوا..

سوسن:ورقدت مسكينه شكلها تاعبه

نور: هههه كانت خدامه من ايش تاعبه

سوسن: بس اشش حرام وسخه تعالي نخرج وننزل تحت خلوها ترقد شويه
وخرجين..

اسيل وصلت ..

شهد: لووسمحتي يامدام ممنوع تفوتي بلا موعد
اسيل مطنشه لها

شهد : لووووسمحتي

وفتحت على جمال باب المكتب

شهد: اسفه دكتور بس...

جمال منصدم وقاطعها بمعنى خلاص اخرجي..
وقفلت الباب

اسيل: اذا ماجاوبتني بااجيك لهانا

جمال: اخرررجي من هانا الان احسن

اسيل: مابخرج
وجلست فوق الكرسي

جمال طنشها وظل يخلص بعض اوراقه..

اسيل: جمال ليش بتكرهني ايش سويت لك من بعد ذاك اليوم جالس متغير عليا وايش الذي دمرته

جمال توجع والتفت لها بقوه تخفي وجعه: اخررررجي من عندي احسن مااسوي شي مايعجبش

اسيل بصوت مرفوع : مابخرررج ماتفهم انت قلي ايش السبب اييييش

جمال: انييييي حبييييتش حبييييييتش





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سـنـدريـلا زمـانـي

البــارت 89 👩‍🦰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

جمال: انييييي حبييييتش حبييييييتش

اسيل دمعت عيونها: ءءايش

شهد دخلت: لو سمحتي مدام اطلعي برا

اسيل: بعدي عني

شهد: طيب اوك وقعي على هذه الورقه وتقدري تظلي

اسيل مصدومه: مششش وقت التوقيع الان اخرجي

شهد: لو سمحتي

اسيل بضبح اخذت الورقه منها ووقعت..

شهد خرجت: ايش سويت ياجمال اه بس ومشت

اسيل : ليش سكت كمل

جمال: والآن اكرهش واكره شكلش مااطيقش ماتفهمي انتي

اسيل: وانا ااكرررررهك مووووت وبظل احب وليد غصبا عنك

جمال قام ومسك يدها وعصرها بقوه: ااااخر مره تعيدي هذا الكلام ووليد مايحبش ااااااصحي اصحي
اسيل بتوجع من يدها: الا وغصب عنك نحب بعض وانتزوج
فكككني
ككككككفف رماها على الارض..

اسيل صاحت: حقييييير كيف تمد يدك عليا

جمال نزل لعندها: عشان تخلي راسش في عقلش وتعرفي ايش بيخرج فمش من كلام

اسيل بكت: الله يأخذك اذا كان حبك لي نهايته وجع
حقييييير

جمال: اشششش انتي الان زوجتي لاتغلطي عليا وترفعي صوتش

اسيل ماعرفت تتكلم: ءءءءءاايش يعني ءءءايش قصدككككك


في الفله..
جوري صحيت وربطت شعرها وقامت
وشافت ليدها في شي ازرق: ايش هذا من اينه جاء

سوسن دخلت : هيا هيا بسرررعه جي وبدلي كل خالات الحريو وعماته جووا

جوري توترت: صدق وجالسه تمسح يدها

سوسن: ايوه مالش هكذا متوتره

جوري: هاه ولاشي بس مدري ماهو هذا الذي في إصبعي مارضي يبتعد

سوسن : اسكه ابسر

هذه كأنها بصمه..!

جوري:؟؟؟

سوسن: هههه لحظه مادخل ذلحينه البصمه فاعله نفسي كونان

ذلحينه سيري غسلي وجي بسرعه..


في الديوان الخاص للعائله:
وليد وابوه عبده
عبده: انت تشتي تفعلي فضيحه صحححح

وليد منزل راسه: يابه انت تدور سعادتنا والا مع

عبده: اكيد

وليد: خلاص انت تقدر تفعل الذي تشتي والكلمه منك تنسمع
اذا انت صدق بتدور سعادتي أتوافق على قراري انا واخي

عبده : بسسسس يا ابني
اوف الله يشله حب

ابو اسيل دخل: الا ياخي اسمع مننا هذه المره اذا بتدور مصلحه جهالنا..

عبده: وانت راضي أفهم منك

ابو اسيل: ايوه ولو كان علّيا كـ أب اصعب منك..


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية سندريـلا زمـاني للكاتبـة : راويـة الحـاشـدي
سـنـدريـلا زمـانـي

البــارت 90 👩‍🦰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

في مكتب جمال..
اسيل ماعرفت تتكلم: ءءءءءاايش يعني ءءءايش قصدككككك

جمال قرب منها : ايوووه صرتي مرررتي من اليوم
والورقه الذي وقعتيها قبل شويه هي ورقه العقد

اسيل مصدومه مش مستوعبه: انت كذااااب صح بتكذذذذب الا كذاااااب
وتدهفه بقوه..

جمال بصوت عالي: مشوووو كذب وهذا بمواقفة اهلش

اسيل ترجع لورا: كذاب كذاب

جمال : ووليد اعرفي هو مايحبش وعمره ماحبش والدليل معي
اخذ تلفونه من فوق المكتب وفتح مقطع صوتي يقول: ( اسيل انا وليد اعرفي شي واحد يا بنت عمي انا عمري ماحبيتش ولا فكرت مجرد تفكير اني احبش كل شي مني كنتي تلاقيه من مساعده كااخ لش لا غير
الذي صدق يحبش هو الذي قدامش هو الذي توجع وانحرق قلبه من تصرفاتش معي هو الذي تعقد من صغره من كلمه الحب والبنات
انا حبيت من قلبي وأول مره احب وهي جوري

اسيل كانت تسمع صوته مصدومه وبنفس اللحظه تبكي.. جوري بس والآن بعد ماسمعتي هذ الصوت اكيد بكون في هذا الوقت زوج جوري
وانتي مرت اخي انا واخي فكرنا بالصح والشيء اللي ماايظلم واحد فينا والآن دورش تقبلي هذا الشي لاني انا مش لش قلبي لواحده غيرش الان دوري كيف ترجعي الحب لقلب جمال اللي صار حقد بداله واذا تتمني لي السعاده وأفقي على هذا الشي وتقبليه
مع السلامه..)

اسيل تبكي : كذابين كذابين
وقامت اخذت الجوال ورجمته وكانت تدهف جمال بكل قوتها
وترجم كل شي كان قدامها

جمال مسك يداتها: خلااااااااص اااااااصحي بس

شهد دخلت : دكتور تحتاج شي

جمال: ايوه تعالي ساعديني وجهزي لي أبره مهدئ

شهد: فوراً دكتور.. لحظات وكانت على السرير..
شهد: شوي ورح تفيق

جمال يحرك السيروم: لا المهدي قوي

شهد: ليش ساويت هيك

جمال التفت برفعه حاجه: هذا الشي مايخصك
وخرج..

شهد: ياربي شو رح يصير لجوري ..


في الفله..
خيزران: الكل يوقف عن العمل وكل شي ترفعينه

الخدامات التفتين: ماهووووو

خيزران : اللي سمعتوا العرس التغى وتوقف

ليلى : ليش ماوقع
والا اقلش احسن اصلاً خدامه واليوم الثانيه تقع أميره هه ماتسبر

خيزران : انتبهي لعملش ومش ضروري تعرفي الأسباب

زينب: ياخاله صدق ليش

خيزران: ماقد عرفت انا

زينب في نفسها: لازم التقي بجوري عشان اعرف ايش وقع


https://t.me/rewayatyamania/23013


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#انتظرونا غداً مــع آخــر بــارتــات الروايــة

سندريلا زماني


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👩🏻

بــارتـات يـومنــا الاثنيـن والأخيـرة 👇🏻👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية سندريـلا زمـاني للكاتبـة : راويـة الحـاشـدي
سـنـدريـلا زمـانـي

البــارت 91 👩‍🦰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

اسيل صحيت
وجمال واقف جنبها
اسيل: ايش سويتوا اييييش كيف ووووقع هذا وين اهلي وينهم
ليش تفعلوا بي هكذا انا مااحبك انا اكررررهك اكررررهك

جمال ضحك ضحكه مستفزه: تطمني شعور متبادل بس كله عشان ماادمر حياة اخي وحب حياته

اسيل توجعت لما قال حب حياته...

جمال: اذا عندش فضول كيف كل هذا حصل وبرضى اهلش بقولش

امس جيت لبيت عمي وحكيت لهم كل شي وايش حصل وانو وليد مايحبش ويحب جوري اللي كانت أتوقع مرتي

طبعاً اهلش ماحبوا هذا الشي وعرضت عليهم الزواج بش عشان ننقذ الغلطه الذي كنت فيها واعترفت لهم انني كنت احبش ومازلت احبش وللآن وانش تبادليني نفس الشعور وبس حبش لوليد كله لعبه وكذب وكان من الطفوله لما أقنعتهم بعد محاوله وقلت لهم انش رافضه لي بسبب زواجي من جوري وانش تكرهيني لهذا السبب وصدقوني من هنا ووافقوا بعد ما نشف ريقي
ووعدتهم بحافظ عليش وانتبه لش

في هذك الساعه تم العقد وكان ناقص منش الرد
واليوم انتي جيتي بنفسش وكملتيه

اما عن وليد فمكنته مخدر منوم
شل عصير جاهز معه وسكبه في قلص وخلى الشغاله تمكن جوري بنفسها وماتمشي الا وقد شربته طبعاً أوامر من امي وهو من وليد

البنات خرجوا من عندها

ووليد دخل بدون ماحد حس فيه وأخذ البصمه وخلاها تبصم لطلاقي منها وزواجها بااخي
صح فيه خداع لهذا الشي بس في الاخير هم يحبوا بعض وايتقبلوا الذي وقع
اما من ناحيه ابي فااخي وليد أقنعه هو وابوش ووافقوا والغوا العرس والآن مابش عرس ..

اسيل سمعت كل شي وغمضت عيونها ونزلت دموعها بكثره: اكررررهك اخرج لو سمحت اخرج

جمال خرج..

اسيل ظلت تبكي بحرقه: مابسامحكم مابسامحكم ليش سويتوا هكذا ليش حتى امي امي كيف توافق ليش ماكلمتني ليش..
اكرررهكم..


في الفله..
جوري خرجت من الحمام بعد ماتحممت وبالغلط دخلت غرفه وليد وعلى وجهها وليد
كان شعرها مغطى وكامل جسمها مغطى ( مستوره)
جوري: ءءءاسفه ورجعت تفتح الباب

وليد مسك يدها: لحظه بقلش شي

جوري: لا لا لو سمحت

وليد شد على يدها: اسمعي انا سويت حاجه
وكف على وجهه وخرجت

وليدمسك على خده :اااااوف ياربي كيف أقلها أنها الان صارت مرتي كيف

دخلت غرفه البنات وهي ترجف : انا ايش سويت ايش

البنات يشوفوا لعندها..
وكل واحده وجهها اكأب من الثانيه

استغربت جوري وفكرت انهم شافوها وهي داخله لغرفه وليد بالغلط..

جوري بتوتر: والله بالغلط والله

سوسن: ايش يعني

جوري: دخلت غرفه وليد بالغلط ماكان قصدي مااعرف غرف الفله وكثيره

شوق: هههههااي تقلكن بالغلط

نور: مشو غلط يا حبيبتي

جوري مستغربه:؟؟

سوسن: جوري انتي الان زوجته مش بالغلط عادي يعني

جوري بصدمه: ءءاايش يعني اا..





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سـنـدريـلا زمـانـي

البــارت 92 👩‍🦰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

جوري بصدمه: ءءاايش يعني ااانا مرته ايش بتقولي انتي

شوق: بس تمثيل انتي عارفه بكل شي وقلب اسيل انكسر وتوجع بسببش شليتي منها حبها الوحيد والآن جايه تفعلي نفسش المظلومه..

جوري مش مستوعبه اي كلام يتكلموه: لا لا كذب والله ماامثل انا مش عارفه بحاجه ايش فيكم انتوا

كلهن بزعل خرجين من الغرفه..

جوري دمعت عيونها: ياربي ايش هذا ماوقع
وتذكرت وليد لما مسكها ويشتي يقولها عن شي..
يعني كان موقفني عشان يقوووووولي اني وقعت مرررته
وجلست وغطت على وجهها..


في المجلس..
الجده: والله يابني محد راضي لهذا الشي ماايقولوا لنا الناس مافكرت بنفسك وانت داري بمكانتك او مه

عبده: يمه خلاص قد اتخذته قرار

سميره: يعوووو يعووو انت اتجنني انت وجهالك اشهدي ياعمه الله يحفظش

عبده رفع صوته: اننننتي ماتفهمي خلاص قد تزوجوا وقانوناً قدهم متزوجين مافعلش مافعل
وخرج..

كريم لحقه: اباه ذاحين اتفعلوا عرس

عبده: ايوه كان ماهو أزوج اثنين بيوم وليله وبدون عرس تشتي نقع ضحكه عند الناس

سميره : جننوا بي صح كان نفسي اسيل لجمال بس مش بهذه الطريقه ماايقولوا الناس علينا

الجده: خلاص يابنتي امرها لله هذه سحرتهم قد بين اقلش لاتدي خدامات هكذا على الطاير ماتسمعي مني

سميره: الله يطير بها بس جننت بعقولهم ..

جوري لمت شعرها : انا لازم اخرج من هانا لازم اهررررب
ولبست عبايتها ونزلت
وهي تفتح الباب

سميره من وراها: اينه يا ساحره

جوري التفت بخوف: انا ساحره ليش ياخاله

سميره: اصصصه ولاحرف وتقولي خاله انتي عارفه ايش اصلش

خرجات من البيت مابش تطلعي الان الغرفه تندفني قد انتي من اليوم مرت ابني ولهذا البيت قوانينه

جوري دمعت عيونها: بس انا مالي ذنب

سميره: اطلعي اااااالان

جوري طلعت والدموع على عيونها..
وبالدرج شافت وليد وشافته بنظرات عتاب توجع..
وهو كان منزل راسه ومشى وكأنو مش معبرها..
ودخلت الغرفه وقفلت..

(لماذا حبك يهلكني دائماً لماذا..؟بأي حقً يسلب مني طاقتي
فأنا لم أعد احتمل لم تعد لي هذه الطاقه في داخلي
حتى الحياه اصبحت مستمره متلاعبه بمشاعري وكأني شيء مصنوع من حجرً ليس لهٌ احساس أو مسمعي..
لگني الى هنا وكفى لم اجعلهم دوماً ينزلوا مدمعي..
سأقهرهم كم اوجعوا قلبي على فراق من كان لي ضحكتي..
عهداً قطعته على نفسي سأكون انا سندريلا زماني في فلتي..)


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سـنـدريـلا زمـانـي

البــارت 93 👩‍🦰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بعد ما خرجت اسيل من المستشفى وجمال مش عارف
دخلت بيتهم وهي في أشد الغضب فتحت الخادمه الباب
اسيل: أهلي موجودين

الخادمه : نعم مدام

اسيل : ماااااما يا مااااما

سُهى سمعت صوتها: اكيد عرفت

ابو اسيل: ماعليش خليها علّيا بتفاهم انا معها

اسيل دخلت: ايش سووويتوا فيني يا بابا ايش هذا الشي
انت عمرك ماعلمتنا هكذا تأخذ اكبر قرار بحياتي بدون ماتسألني أو تستشيرني ليش ليش وبدأت تبكي

ابو اسيل ضمها: ومن اي حين بنتي تخبي علينا مشاعرها ليش ماقلتي للماما او لي من زمان انش تحبي ابن عمش جمال..

سُهى : ايوه يابنتي واحنا سوينا الصح وليد بيحب هذك البنت الذي كانت اتنظلم بزواجها من جمال
وجمال هو الذي بيحبش بصدق

اسيل منصدمه: انا انا مااحبه والل.....

جمال قاطعها وجاء من وراها: ايش جاب مرتي لهانا مشو عيب تخرج من المستشفى بدون أذني ..
ويغمز لها بااستفزاز..

اسيل ضبحت :اووووف منكم اوووف
وطلعت وهي تبكي ..

سُهى مستغربه: مالها المفروض انها تفرح

جمال: اكيد ياخاله انها مصدومه من الذي وقع هكذا فجأه واكيد أتخبي مشاعرها والا تستحي من البنات لما يعرفوا انها تزوجت بهذه الطريقه يعني لازم عرس وحفلات

سُهى اقتنعت: ايوه يمكن هكذا

ابو اسيل: خلاص هو لازم عرس لكم جمعه

سُهى : انا بطلع ابسرها

جمال خاف ومسكها: لا لا ياعمه بطلع انا وبتفاهم معها

سُهى مسكت بكتفه: الله يحفظك يابني
وطلع
وفي نفسه( انا اوريها هذه الاسيل)
فتح باب الغرفه وكانت على المرايه تربط شعرها لفوق
ولابسه بجامه بيضاء على خطوط باللون الوردي التفتت
وشهقت : خييييييرررر انت اخرررررج من هااااانا
الواحد يدق الباب

جمال جلس على الكرسي وحط رجل على رجل: والله انا حر وانتي مرتي حلالي مافيها شي اوك


في الفله..
وليد فوق سيارته: اكيد جوري الان مصدومه من الذي وقع بس كيف اسوي بس هذاك ملطامها لي اللي على وجهي مااقدر أنساه كيف تلطمني بكل هذك القوه كيف
بس مش عارفه اني صرت بذاك الوقت زوجها واكيد خافت من أسلوبي وضرب بيده على الدريسكون حق السياره بضبح اوف اوف..
لازم ارجع
ورجع للفله





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سـنـدريـلا زمـانـي

البــارت 94 👩‍🦰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

اسيل: اتخرررج من غرفتي والا اصيييح

جمال مطنش وجلس على الكرسي وحط رجل على رجل: هه احرقي البيت

اسيل: الله يشلك مثل ما دخلت حياتي

جمال قام: اسسمعي انا جيت اقلش لاتفعلي لنا مشاكل عشان ماتخسري كرامة اهلش كوني راضيه لهذا الشي وانتي ساكته دلع دموع خفيها قدامهم مااشتي تمام وقد حذرتش انتي الخسرانة لاني مش جمال الأولي الأعمى بحبش

اسيل: تمام موافقه بس بشرط

جمال التفت برفعه حاجب: ايش الشرط..؟

اسيل قربت لجنبه وشافته بحده: انك بعد شهر من زواجنا تطلقني لان هذا الارتباط بااقلك من الان فاشل فاشل وعمري مابحب واحد مثلك مخادع ايظل الكره مغروس بيننا بدال الحب وعمر الحب ماينزرع بيننا

جمال بتحدي: هه اعتبريه تم
وخرج

اسيل تمددت على السرير وبدأت تبكي ..
( لماذا هذا النصيب ياربي هل هذا قدري الذي لم يكن اختياري ام سيكون هو هذا عذابي ومصيري الذي سيداهمني في حياتي..)


في الفله ..
غرفه الجده..
سميره تضرب على راسها: اه اه ياعمه دبور دبور على راسي هولا الخدامات دبور عليا مثل المصايب اه اه..

الجده: يابنتي خلاص هجعيني من الهرم الحل الوحيد هو واحد بس

سميره: ماهو ماهو ياعمه

قامت من فوق كرسيها وضربت بعكازتها على القاع: انش تطردي كل الخدامات

سميره: ايييييش

الجده: ايوه اسمعي زواج وليد من جوري مانقدر نوقفه وهي حياته وخلاص عيجي جيلهم ويدوا جهال واحفاد تصرفي من ذلحينه يابنت واحكمي بيتش كل الذي عندش تخرجيهن من البيت

سميره: ياعمه ناهي بس انتي داريه بضيوف عبده والعزايم والنَّاس ضروري طباخين ومساعدات معي بتبسري بناتي ملان الفله..

عمتها: يابنتي مش قصدي هكذا
قصدي نغيرهن..

سميره: قصدش أجنبيات

عمتها: ايوه هذا احسن شي لنا حتى يقدرين يطلعين ينزلين لأنهن قدهن أجنبيات يابنتي

سميره بتفكير: كيف اضمنهم

عمتها: يابنتي حين كنت في امريكا انا وعبده وعمش الله يرحمه
كان عندي واحده ماكان احد يعبرها او حاجه على شان لاهي مننا ولااحنا منهم حتى تبسريهن مايطاولين على احد
مش ساع الذي عندنا وانتي افهميها

سميره: خير ياعمه بعدش


في الدور الثاني من الفله في غرفه الضيوف نايمه فيها جوري ومغطيه نفسها بغطى خفيف ابيض

وليد دخل بهمجيه بدون مايستأذن و.....





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية سندريـلا زمـاني للكاتبـة : راويـة الحـاشـدي
سـنـدريـلا زمـانـي

البــارت 95 👩‍🦰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

وليد دخل بهمجيه بدون مايستأذن وشافها وهي نايمه كأنها ملاك
قرب لجنبها وكانت خصلات شعرها الناعم على وجهها نزل يده بتوتر يحاول يبعد خصل الشعر عن وجهها وظل يتأملها
ولاحظ تحت عيونها اسود داكن كأنها بكت بكاء شديد ويوجع القلب..
مسك يدها: سامحيني ياجوري على وجعش بس والله احبش

جوري فزت بخوف وعصبيه وقامت من فوق السرير

وليد ابتعد منها شويه

جوري: اااااخررررج من هانا ايش تسوووي وكيف تدخل هكذا لعندي بسرعه اخرج اخرج لو سمحت

وليد مسكها: اهدئي انا جيت أتفاهم معش عشان نتفق اسمعيني اول شي

جوري دهفته عنها : انت خدعتني خدعتتتتتني روح من عندي

وليد : جوري اسمعيني الله يخليش انا احبش والله احبش

جوري جلست على السرير: ليش بتفعلوا هكذا بي لييش حتى انت اللي...

وليد عقد حواجبه: ايش انا كملي ال ايش

جوري غمضت عيونها وتنهدت: وانت الذي حبيتك ووثقت فيك وشفتك غير عنهم كلهم وقلت وليد مش مثلهم هو غير هو مثل الملاك بس انت خدعتني خدددعتني حسستني كأني لعبه تطلقني من اخوك متى ماتشتي وتتزوجني بك متى ماتشتي
مااعتبرتني حاجه بحياتك تصررررفت بكل انانيه..

وليد جلس جنبها: كنت مجبور والله مجبور عشان ننقذ بعضنا من هذا الظلم لو تزوجتي من اخي جمال كنا انظلم نفسنا بقوه ياجوري افهميني والله انا نفس ماتحبيني ونفس ماعرفتيني
وكنت مجبور

جوري قامت: لا ماكنت مجبور انت فعلت هذا الشي بي برضاك ايش شايفني يعني اذا انا فقيره ومالي اهل تقدر تستغبيني اخرج اخرج من عندي لووو سحمت

وليد قام وصل لجنب الباب وسمع صوت بكاها والتفت لها ورجع وضمها بقووه

جوري تحاول تبعده عنها مااقدرت وظلت تبكي وهي في حضنه

نزلت دمعه وليد : سامحيني والله ماكان نيتي اخدعش او أأذيش ولافكرت هكذا ابداً انا انقذت حبنا والله احبش ومااقدر اجرحش ولو جرح صغير ..
جوري جلست على السرير تمسح دموعها

وليد جلس على ركبه قدامها ومسك يدها وشافها : سامحتيني صح

جوري شافته بكل حب وألم : ايوه

وليد باس يدها: وعد مني ماعد اسمح لحاجه تنزل دموعش

جوري توترت وخافت وبعدت منه: عادي تخرج الان

وليد: ليش احسش تجلسي تخافي مني دائماً

جوري: لا لا عادي تخرج الان

وليد: ماعه مابخرج

جوري تدهفه لجنب الباب

وليد يضحك: لا يعني لا

جوري: الا بس

وليد: خلاص بشرط قولي احبك ياوليد وبخرج

جوري حمرت خدوها: هاه

وليد: ارجع اجلس

جوري: لا لا خلاص احبك

وليد ابتسم : ايوه كملي ..

جوري: احبك يا ووووووليييييد

وليد يضحك من شكلها كيف صارت: وانا امووووت فيش يااميرتي
وخرج..وهو يضحك بكل سعاده

جوري قفلت وهي مدخننه احراج وكانت كل ثانيه تتسارع ضربات قلبها وحاسه قلبها ..


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سـنـدريـلا زمـانـي

البــارت 96 👩‍🦰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

جوري قفلت وهي مدخننه احراج وكانت كل ثانيه تتسارع ضربات قلبها وحاسه قلبها ايخرج من داخلها : اوف اوف ايش هذا الشعور قدنا نار نار
وغمت وجهها بالمخده..

( ماذا يعني هذا ..؟ هل من هذه اللحظه بدأت تضحك لي الحياه هل من بعد هذا اليوم سأعيش كباقي الفتيات..؟
هل ستستمر هذه السعاده ام لا ..؟ .............................
.............................

بعد مرور سبعه اشهر ..
اسيل وجمال تزوجوا وفعلوا عرسهم والآن عايشين مع بعض في الفله وللآن ماتطلقوا بسبب حالة ابوها والمرض الذي جاه وهو القلب بس مازال الكره شعور متبادل بينهم ..


جوري ووليد بعد هذه الفتره الذي قضوها مع بعض كانوا عايشين احلى حياه سعيده وكانوا احلى ثنائي حبهم لبعض كان يزيد يوم عن يوم اكثر واكثر عاش معها مؤيد في نفس الفله وكان هذا شرطها ان اخوها يظل معها لما يوصل لعمر ١٨

بدأ يكبر يوم عن يوم كان وليد له مثل الأخ والأب بنفس الوقت

اما جوري كانت علاقتها مع اهل البيت رسميه وكأنهم لم يتقبلوا وجودها بينهم حتى يوم واحد
بس كان وليد دائماً واقف معها وبجنبها وكانت تستمد كل قوتها منه عشان تواجههم

درست في اشهر المعاهد وأفضل الأطباء والمدرسين خلال هذه الفتره حتى تعلمت اللغه الانجليزية ونجحت في اول اختبار لها في تخصص طب الاطفال طبعاً هذا ليس بالسهل كانت تسهر ليالي ومعظم وقتها تقضيه بدراستها

طبعاً كان يحتاج هذا دعم مادي ومعنوي وكان هذا كله من وليد عشان يحقق أمنيتها وكأنها للان لم تصدق انها وصلت الى هذا الشي

لم تكن تعرف ان كل هذا اصبح سهل أمامها من معاملات وغيره
كان بسبب جمال الذي توسط لها في افضل المعاهد وأفضل المعلمين والدراسات السهله لتساعدها لدخول هذا المجال وجهز فرعها الخاص في المستشفى بمساعده ام اسيل (سُهى ) الذي اصبحت مديره المستشفى الذي يعمل بهِ جمال ..
وهي لأتعرف شيء عن هذا..

كريم تزوج من سوسن وهي حامل الان بالشهر الاول وكانت علاقتهم مع بعض علاقه حب حلو كاي زوجين


سميره: ميري ميري

ميري: نعم مدام

سميره: جهزي فطور حلو ومرتب على السفره بابا عبده وكريم رح يوصلوا من ماليزيا الان..سريع تمام

ميري: حاضر مدام

الجده بعكازتها نازله من الدرج: بنتي سميره اي حين ايوصل ابني وابنه

سميره تساعدها: ياعمه بعد نص ساعه ويوووه منش مالش بتبعدي نظارتش ومابتستضي سوا

الجده: يابنتي بتشغلني..

سميره ضحكت : ناهي براحتش

وجلسوا في الصاله ..

جوري نازله من الدرج لابسه بجامه ضاغطه على الجسم وشعرها مفتوح ومفرود على ظهرها والجوال بيدها وحاطه السماعات وجالسه تدندن ببعض الاغاني

سميره بصوت عالي: جوووري

جوري ...





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سـنـدريـلا زمـانـي

البــارت 97 👩‍🦰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

سميره: تطلعي الان تغيري هذه الملابس وتلبسي سوا وتكلمي سوسن تنزل عمش وزوجها ايوصلوا بعد شويه وعمتي تشتي الكل على السفره

جوري: بس ياعمه مابقدر اجلس معكم عندي اختبار اليوم وضروري اسير اختبر

سميره: قلت لش اطلعي افعلي الذي قلت لش مااشتي اعيد كلامي

جوري بزعل: حاضر

والتفتت ووليد قبالها هز راسه لها بمعنى انو لاتهمي انا بساعدش

ابتسمت له وطلعت

سميره : هذه مرتك مااتعلمها قوانين البيت للان

وليد: يمه هي معها اختبار وخلاص قدهي اتتخرج من المعهد وأتدخل الطب

الجده : يابني البنت مالها الا بيت زوجها كيف تشغلها وترجع لنا نص الليالي مش بحاجه زلطها( فلوسها) احنا في نعمه وخير ومش ناقصها حاجه

وليد: ياجده الله يحفظش هذا قدو وعد مني بوفيه لها وبتتوظف وانا راضي وهي اتنتبه للبيت ولعملها لاتشغلوني من الان..

( سحقاً لتلك العادات السخيفه التي تتحكم باحلام المرأه
كأن ليس لها حق في هذه الحياه بالتعليم والتوظيف كأن الأشغال انخلقت فقط لجنس آدم.. والمرأه فقط هي دورها في المنزل فقط لكنها اعظم من هذا بكثير لكن هذه عقلانيه مجتمعنا للاسف..)

جوري دقت على غرفه سوسن ودخلت: سوسن قد انتي جاهزه

سوسن ترتب نفسها: ايوه

جوري : والنونو

سوسن ابتسمت: ايوه عادهو نتفه

جوري: الله يسهلش ويقومش بالسلامه يكفي ان معش قطعه من روح كريم
ونزلت راسها

سوسن: ياعمري وانتي ربي ايرزقش وبعدين ماقد لكم الا فتره قصيره واتجيبي لنا احلى نونو

جوري بتنهيده: يارب

سوسن: اسيل اتنزل والا كعادتها

جوري: كالعاده لاتطيق تبسرني ولا تشتي تجلس معنا بنفس السفره

سوسن: سهل انا متأكده اترجع لحالتها الطبيعية هو اللي حصل مع ابوها ماكان قليل بسبب مرضه

جوري: ان شاءالله


في غرفه اسيل وجمال...
مگالمه مع جمال: خرجت اخر فحوصات عمي

الممرض: ايوه دكتور

جمال: الان ترسلها لي على الايميل قبل ماتوصل الدكتوره سُهى اوك

الممرض: اوك دقايق ويكونوا عندك..

اسيل كانت راقده

جمال سار يقومها وكانت كل نظراته لها حب لكن باالم : بنت بنت يلا قومي ابي عيجي من المطار الان

اسيل فزت: مابنزل

جمال بضبح: لييييش لييييش واصل اتجلسي هكذا
خزيتي بي عند اهلي ماتستحي انتي

اسيل تربط شعرها وقامت من فوق السرير ومطنشه..

جمال سحبها ومسك يدها بقوه وكانوا يشوفوا بعض بحقد وكره..

اسيل : وجعتني فك يدي

جمال فك لها وشاف اصابعه طبعت على جسمها وسكت..

اسيل: تطمن باقي القليل وترتاح مني ومن وجودي ودخلت الحمام..





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سـنـدريـلا زمـانـي

البــارت 98 👩‍🦰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

( مااصعب عندما يمتزج الالم مع الحب
لا تعلم هل تحب هل تكره هل تحقد هل تخون هل تترك وتذهب الى عالم خالي من هذه المشاعر ام ماذا ..؟)

جمال فتح الايميل وشهق: كيف كييييف يحصل هكذا ايش هذا
اتصل بسرعه للمسشتفى: انتوووا متأكدين من التحاليل الذي وصلتني
وضرب على راسه اوف ياربي لو تعرف اسيل..

اسيل كانت ورآه: ايش يعني ابي فييييه ووورم في الدماغ

جمال التفت وانصدم: هاه

اسيل: تكلم صدق الذي سمعته ابي فيه ورم

جمال : ايوه للاسف طلع في اخر فحوصات له انو بدأ فيه ورم بس يساعده وعد هو بسيط مش شي خطير

اسيل دمعت عيونها: كذب كذب
وجلست على السرير تبكي : ليش بيحصل لابي هكذا ليش عمره ماظلم ولأخذ حق احد

جمال توجع عليها وجلس جنبها: كله قضاء وقدر وبتوتر مسك يدها وعد مني أنقذه وبسوي كل الذي اقدر عليه ..

اسيل شافته والدموع ملان عيونها: صدق

جمال يمسح دموعها: والله ماتوثقي فيني

اسيل قامت تدور عبايتها: لا كيف أوثق بواحد مثلك كيف انا بسير بسيرررر جنب ابي
ولبست وأخذت شنطتها وخرجت..

سميره : بنت اينه اتسيري فتحت الباب على دخله كريم وعمها
ومشت وماعبرتهم جمال لحقها

سميره: ابني مالكم

جمال: يمه عمي طلع فيه ورم ولازم نفعله العمليه والا ايروح فيها

عبده: ماهوووو اخي فيه سرررطان

جمال : ايوه يابه ولحق اسيل بسرعه

وكلهم ركبوا سيارتهم وراحوا


كلهم في المستشفى..
جمال دخل بسرعه: جهزتوا غررفه العمليات ياشهد

شهد تعطيه مريوله: ايوه دكتور كل شي جاهز

وكمان المريض صار بغرفه العمليات والدكتوره سُهى معه

ومشوا بسرعه لغرفة العمليات

جمال دخل: دكتوره سُهى ممكن تخلي هذه المهمه عليا هذه مسؤوليتي

سُهى : لا لا انا بنقذ زوجي لازم يعيش ابو اصيل لازم
جمال: بس اذا انتي بهذه الحاله مايسبر ممكن تخرجي لوسمحتي وانا بشوف عملي
بعد اصرار طويل خرجت..

خرج جمال يعقم أيديه وشاف اسيل تبكي جنب الباب سار لعندها ووقف أمامها: اسيل ابسري لعندي

اسيل تبكي: امشي من عندي

جمال: قلت ابسري لعند ومسك اكتافها بقوه
انا بنقذ ابوش وعد مني يااسيل باانقذه ومسح دموعها

وبغير شعور ضمته وظلت تبكي: جمال ابي لايموت الله يخليك لايموت

جمال : خلاص اششش انا بنقذه يلا مع السلامه ادعي له


مرت ساعات وساعات ووقت طويل وماانتهت العمليات

اسيل في حضن امها : يمه ليش تأخروا ابي وقع فيه حاجه

سُهى : لا ان شاء الله بخير

عبده: للمه تأخروا يابني كريم كيف هو عمك

كريم: مدري لاتقلق

جمال خرج...كلهم قاموا لعنده

عبده: هاه ابني بشر

جمال: الحمدلله الورم ازلناه والآن هو في صحه تمام بس ممنوع الزيارات

كلهم فرحوا وتحمدوا الله وشكروه ومشى اسيل لحقته..


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية سندريـلا زمـاني للكاتبـة : راويـة الحـاشـدي
سـنـدريـلا زمـانـي

البــارت 99 👩‍🦰

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

اسيل: جمال

جمال التفت: جايه تتشكريني انا مافعلت شي هذا واجبي وبس

اسيل : لا جيت اقلك اني بظل معك للابد

جمال: ايش ماسمعت

اسيل: قرار الطلاق بنساه

جمال ضحك بسخريه: هه ومشى

اسيل مسكت يده: جمال انا اسفه سامحني

جمال التفت لها بنظره الم: ليش اسامحش انا قد انقهرت وتوجعت وتألمت وتعذبت وانتهيت وجايه تقولي لي سامحني

اسيل: جمال انا ماكنت عارفه بمشاعرك تجاهي وماتوقعت انك كنت تحبّني لهذه الدرجه انا حبيت شخص عمره ماحبني بس انت الذي حبيتني صدق انت الذي ضحيت على شاني وتحملت كل تصرفاتي لما تحول حبك لي لكره..

جمال دمعت عيونه ورفع راسه: خلاص ايش تشتي جيتي تفتحي المواجع

اسيل ضمته: انا اسفه والله اسفه من اليوم وعد مني بحاول اصلح كل شي بيننا اعطيني فرصه واحده بس ياجمال

جمال ضمها وبكى: اشتقت لش يااميرتي..

( اخ بس مااصعب عندما تحب من لايحبك وتنسى من يحبك ولاتحبه ..ومااجمل بعد ذاك الالم نعيش الحب باجمل تفاصيله ..)

وصل طفل مصاب جوري بسررعه راحت لعنده
جوري :بسرعه ساعدوني جروحه عميقه

شهد: جوري شو عّم تساويي هاد ممنوع

جوري رفعت صوتها: ساعديييني

شهد: اوك وليييي نبضووووا وقف

جوري شهقت: بسرعه اعطيني جهاز الصدمات سريع

شهد: خذي

جوري تحاول

وامه تصيح وتبكي ملان صاله المستشفى

جوري لازم تصحى عشان امك لازم انقذك وتذكرت جثه اخوها اياد قدام عيونها وصراخها عليه بنفس الطريقه

شهد: جوووووري رجع النبض الطبيعي

جوري منصدمه من الشي العظيم الذي سوته

شهد ضمتها بفرح : أنقذتي الطفل برافو برافو
التفتت والكل يحييها

سُهى : انتي ياجوري اليوم انقذتي مريض لنا في المستشفى تبعنا واليوم انتي عضو مننا ومكتبك جاهز من قبل ٦ اشهر كله بفضل جمال هو الذي أسس مكانش هنا كطبيبة اطفال من زمان عشان تسامحيه ويقدر يحقق أمنيه من أمنياتك

جوري شافت لجمال وراحت لعنده: شكراً صح توجعت منك بس عادي انت اليوم جعلتني اسعد انسانه وحققت حلمي الذي اتمناه

جمال: هذا مكانش الأصلي ومابش داعي تشكريني انا الذي يحق لي اعتذر لش عن كل شي واجهتيه مني

شهد أعطتها مريولها ولبستها: واليوم صرتي احلى طبيبه لأحلى اطفال وهاه من الان اقلك رح تعالجي أطفالي بالمجان

الكل ضحك..


( ومن هنا حبيت اوصلكم شي واحد انو مهما كان الانسان ضعيف وفقير بيجي يوم من الايام رح يكون شي عظيم وياما شفنا قصص ابطال في الحقيقه عانوا وانظلموا والآن نشوفهم من اشهر شخصيات في العالم ومن خلال روايه سندريلا زماني من بنت تخلوا عنها اَهلها بسبب الفقر وعاشت بدونهم وتحملت كل ماعانته بغيابهم رغم كل هذا حققت حلمها..... ومن هنا انتهت روايه سندريلا زماني لكن روايات راويه لن تنتهي وستبقى.


https://t.me/rewayatyamania/23013


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM