روايات يمنية📚🇾🇪
23.2K subscribers
576 photos
39 videos
14 files
10.4K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
(احببتك حتى قتلني هذا الحب)

البارت 1

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

ايمن طالب مجتهد في السنه الاخير من الجامعه طب بشري وفي اثناء عودته من منزل احد اصدقائه بعد يوم مذاكره طويل عاد متاخر الى المنزل الساعه تقارب ال١ بعد منتصف الليل

....: خلوني لو سمحتم لاحد يلمسني اماااانه
...: يـ حلوه قربي شوي مني
..: لا لا لا انا قبلك
....:أرجوكم خافوا ع خواتكم فكروا في اسركم

خفض ايمن سرعه السياره
قرب ايمن من مكان الصوت وشاف ثلاثه عيال بيتحرشوا في بنت جميله جداً ما عليها الا بالطو اسود وطرحه خفيفه وقف ايمن السياره ومسك المسدس ونزل
ايمن: هههههييييييه ايش في هنا فلتوا البنت
....: وانت ايش دخلك
ايمن: قلت خلوا البنت في حالها والا
خرج ايمن المسدس
.....: شكلك سفاح بتتمشى في اخر الليل
...: وانت ايش دخلك منها او هيه صاحبتك واحنا مش عارفين
ايمن: تتركوا البنت او ...
رمى النار الى ارجلهم ارتبكوا وخافوا
...: يلا اتهنى بها والله ان عليها جماااال سبحان الله
...: المهم اذا كملت صيحت لنا
ايمن: تافهين أنذال انقلعوا من وجهي
...: طيب ياعم مالك معصب
التفت الى اريام: سهل ياحلو توقع مره ثانيه ب ايدينا
كانت اريام تبكي وترتجف بس ملابسها كانت شبه مقطعه وشكلها باخر اليل شبهه وشكلها غريب
ايمن: ايش بتعملي هنا باخر الليل
اريام مشت الى جنب ايمن ونزلت ع الارض وهي تبكي: ساعدني ارجوك ارجوك الله جابك تساعدني ارجوك اكسب اجر
ايمن: ايش اساعدك من انتي
اريام: انا اسمي اريا..
قاطعها ايمن: ما قلت اسمك من وين جيتي وليش شكلك كذا شكلك جيتي من مراقص
اريام بحزن وغضب شي طبيعي يفكر كذا: لا والله أعوذ بالله قصتي طويله ساعدني
ايمن: طيب انا برجعك بيتكم فين هو
اريام : لا لا لا لا انا هربت من البيت
ايمن بعصبيه :يعني بنت شوارع
اريام : لا تحكم عليا قبل ما تسمعني
ايمن: خساره هذا الجمال لبنت شوارع
اريام: انا مش بنت شوارع
ايمن: اطلعي السياره هيه
طلع ايمن واريام بعده
ايمن بصوت رافع: ووووين بيتكم
اريام تبكي: لا ارجوك ارجوك
ايمن: قولي فين او انزلي
اريام : بيتنا في منطقه..... بس ارجوك يا استاذ لا ترجعني انا هربت لان ابي مسافر من فتره طويله غرق بالديون يشتي يسددها وامي ماتت وانا صغيره وخالتي وأخوها يشتوا يستغلوني ويشغلوني دعاره ارجوك لا
ايمن بغرابه: تشتي تضحكي علي بهذا الكلام اسكتي
ايمن وصل المكان المطلوب وشاف البيت والناس تدخل وتخرج وكأنهم يبحثوا عن احد واريام تبكي بقوه: هذا بيتكم صح
اريام: اسالك بالله صدقني ارجوك ارجوك
ايمن يريد ينزل يكلمهم وسمع صوت
...: الان كيف بنفعل ايش نقدم للي جاوا عشان البنت
..: النذله هربت وخلتنا في موقف صعب
...: كانت جميله والفلوس كانت بتجي علينا من كل جانب
...: سهل نجيب بنت دعاره ثانيه
ايمن هنا انصدم شاف الى اريام
...: طيب وابوها ايش نقله اذا سال عنها
...: نقول هربت مع حبيبها ونطلع اشاعه أنها ماتت
..: واذا شافها
...: ههههه مستحيل يصدقها بيقول اكيد هربت مع واحد ومستحيل ترجع اصلاً بعد ما تسمع الخبر
...: بس اشتي اعرف كيف قدرت تهرب اكيد في حد ساعدها
ايمن حرك السياره بسرعه وهو مصدوم معقوله في ناس كذا اريام كانت تبكي وبس
: كملي لي ايش قصتك

اريام: هذه خالتي عيشتني خدامه عندها من سنين وابوي ما يعرف هو يحبني اكثر واحده بين اخوتي لاني ذكرى من امي حبيبته التى تزوجها بعد قصه حب وماتت بمرض وما قدر يتحمل مسؤوليتي فنصحوه ناس يتزوج وفعلا تزوج وكان يفكر انها بتكون لي ام ثانيه بس لا حتى ما كانت لي بشر كانت تعذبني وما تسمح لي حتى اكلم ابي جاب منها ثلاثه أبناء هم يحبوني بس هي ما تسمح لهم يجلسوا معي وسفر ابي كان اكبر فرصه لهذه الجشعه تستغلني كان كل يوم وفعلت لي شي وأخر شي

اشواق: يييييييا اريام يا جنيه تعالي هنا
اريام: ايوه
اشواق: اسمعي مصاريف البيت كثيره وابوك غرق بالديون وانا وخالك اسماعيل اتفقنا لك بعمل يساعدنا في مصروف البيت
اريام: عادي اذا بقدر سهل أساعد اخواني
اشواق: الا تقدري وانتي الوحيده اللي تقدري
اريام: طيب ايش
اشواق:اشتيك تستقبلي لنا كل يوم واحد وتحسني ضيافته
اريام : كككككيف
اشوق: مالك انفعلتي الموضوع سهل
اريام : ايش السهل بالموضوع تشتوني اشتغل دعاره
اسماعيل:عادي ومافيها المهم تساعدي اسرتك
اريام : لاااااا هذا زياده قد تحملت كل شي الا هذا لا يمكن ابدا
اشواق: مش ع كيفك
اسماعيل : غصب عنك
اريام : والله ما افعل لو تموتوا
اشواق: اليوم راح يجي اول واحد وراح تتجهزي له
اريام: لايمكن
حاولت تخرج بس اسماعيل مسكها: وين رايحه
حاولت تهرب واشواق واسماعيل مسكوها ودخلوها الغرفه وغلقوا
اشواق: ايش مفكره بنخليك تهربي
كانت اريام تبكي بقوه وتدق الباب بس بدون فايده




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
(احببتك حتى قتلني هذا الحب)

البارت 2

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

جاء المساء الساعه ١٠جاء اول واحد اهتم اسماعيل واشواق باستقباله
بدات اريام تسمع صوت دعس خافت بكت بس خلاص صوتها تعب من البكاء ًجسدها انهار
بدات تنادي ربها: ياخالقي ياكريم يا ارحم الراحمين ارحم ضعفي يارب وكلتك امري ورضيت بحكمك يارب ليس لي غيرك وحدك تعلم مافي داخلي دون ان اتكلم يا عالم السر ارحمني يا الله ساعدني ساعدني
ويفتح الباب وهو اخوها عمار عمره ١٥ سنه
اريام: عمار
عمار: اريام اهربي اهربي بسرعه قد جاء الرجل
اريام : وامك وخالك
عمار: هم مشغولين بسرعه اهربي
اريام : وانت
عمار: لا تشيلي همي راح أكون بخير اذا هربتي
اريام خرجت بمساعده عمار وهي خارج شافت اليه وهو ابتسم وضمها: الله يحميك يارب كوني بخير
اريام بدات تبكي وعمار أشر لها تهرب وكانت تجري وتجري وتبكي
.....

الى ان وقفت في مكان وقد قطع نفسي ارفع راسي اشوف امامي ثلاثه شباب يتغزلون وما اجمل هذه البنت وماراح نتركها بدات اناجي الله وجئت انت وهذا كل شي

ايمن تأثر جداً القصه: طيب انا بخذك بيتنا تعيشي فيه لما نشوف ايش راح يحصل
اريام بابتسامه: شكرًا جزيلا لك
اريام لاحظته ان هذا الشخص غريب فهو شكله محافظ جداً ولا يبتسم وقليل الكلام بس لا تنسى مساعدته لها
......


ايمن: ياماااااااه
ام ايمن: وينك يا بني الى الان قلقت عليك
شافت بغرابه : ومن هذه اللي معك
ايمن ياشر الى خواته الثنتين: هاتين لها ملابس من حقكن
ام ايمن : بس من هذه
ايمن: يماه لا تسألي كثير هذه واحده ضايعه وحصلتها وخلاص
ام ايمن: اكيد ضايعه والا ايش بتعمل بانصاف الليالي
ايمن يشوف الى امه: قلنا خلاااااااص
اريام انجرحت زياده بس ما يعلم بالحال الا الله
نهى: تعالي بعدي
راحت اريام مع نهى غرفتها
نهى: من انتي
أريام: انا اريام عمري٢٠ سنه
نهى: درستي
اريام بحزن: لا ما قدرت اكمل درست الى خامس بس
نهى: سهل بتفرج وانا كمان درست الى تاسع بس وماعاد خلاني اخي اكمل
اريام : شكله اخوك متحفظ قوووي
نهى: زيااااااااااااده ما يخلينا نخرج ولا نروح عند صديقاتنا كل شي بمراقبه حتى التلفون عنده ممنوع وانا والله تفاجأت كثير لما شفتك معه
واصلا هو يروح يذاكر عند صاحبه وبعدين يسهروا مع بنات ويفكر الكل مثلهن يحصرنا
اريام: الى هذه الدرجه
نهى: زياااااده انتي عارفه ليش هو بيسمع قصص كثير عن هذا الموضوع ومره كان خارج مع صاحبه بيذاكرو مثل كل مره ونسي التلفون ببيت صاحبه ورجع معه وشافوا اخت صاحبه كانت مع واحد
اريام غمضت عيونها: اااف استغفر الله
نهى : ايه لهذا هو شكاك زياده ومتعقد مننا ما يجلس معنا او يكلمنا لو تشوفي كيف يكرررره النسوان حتى مش راضي يتزوج قد امي بتجنن
اريام : اهاا " وانا اقول ليش كان ساكت طول الوقت وما يشوف الي"
نهى: هههههه قولي لي بصراحه من وين تعرفيه شكلك جمممميله يمكن قد اغريتيه
اريام : أعوذ بالله والله ما اعرفه بس انا ضايعه

نهى:طيب ليش شكل عيونك كله دمووووع وكانها وارمه وشكلك تعباااان جدا
اريام : راح احكي لك كل شي بس اوعديني يكون سر بينا
نهى: وعد

حكت اريام كل شي لنهى وكانت تبكي ونهى انصدمت من حياه المعاناه اللي عاشتها وكانت تبكي نهى تأثرت زياااااده
نهى: سهل اصبري يمكن هذا اختبار من الله
أريام: يااااارب
نهى جابت لاريام ملابس
اريام: نهى كم معك خوات
نهى: هذيك اللي شفتيها معي لما دخلتي اسمها احلام وواحده مزوجه اسمها سميره
لو تشوفي يا اريام صح ان اخي ما رضي يتزوج بس لو تشوفي كيف يحب العيال يمووت عليهم لو تشوفي عيال اخوتي أنور ومرام كيف يحبهم ما يخليهم من شي أبوهم شغله ع قوت يومه وكل شي يجيب لهم هو ما يخليهم يحتاجوا شي يحب الاطفال حب ما تقدري تتصوري
أريام: الله يرزقه الولد الصالح

نامت نهى قبل أريام بس اريام ماقدرت تنام كيف تنام وهي غارقه في همومها كيف يقدر النوم يدخل عينها "ااااااه وينك يا ابي شوف ايش صار ببنتك"

" وقف وريحني يا نبض تكفى ماعاد فيني حي الا نبضاتك وقف وريحني يكفي بكل نبض تطعن كالخنجر بصدري"

اااااااه يارب
قامت اريام تصلي الفجر وتدعي وتبكي ومرت ثلاث ليالٍ ع هذا الحال بكى طول الليل تسمعه نهى وما تقدر تنام يزعجها وضع اريام الحزين كانت تتألم لهذا الشي كانت اريام بالغرفه ٢٤ ساعه وما تخرج ابدا تبكي وتصلي بس كانت نهى ترحمها وتطلع لها اكل بالسر وبالغصب تأكل

....

ابو اريام: كككككككيف ايش بتقولي بنتي مستحيل تعملها
اشواق: صدق او لا تصدق هذا اللي صار وانا وإسماعيل قد قلنا انها ماتت
ابو اريام : بنتي فين يا اشواق ايش عملتي ببنتي
أشواق: انا قلت لك الحقيقه لو تشوف كم تعبت معها تتغير بس مافيش فايده
ابو اريام رجم التلفون من يده وكان يبكي من الصدمه
....

ام ايمن: هلا وغلا ببنت اخي هلا بالغاليه رهف
رهف: اهلين فيك عمتي وامي وقلبيي
احلام: هلا رهوف
اصرت نهى ع اريام تنزل تغير جو وتجلس معهم شوي وهن بالدرج ايمن خرج من المطبخ الأسفل
رهف: هلا


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
🎊🎉 #انتظرونا ومع قصة #أحببتك_حتى_قتلني_هذا_الحب للكاتبة : ياسمين أمين على قناتكم قناة روايات يمنية ابتداءً من يوم غد الاربعاء لمدة 3 أيام فقط وذلك على الرابط التالي 👇🏻😍 https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
(احببتك حتى قتلني هذا الحب)

البارت 3

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

رهف: هلا بابن عمتي
ايمن خرج بدون ما يرد
ام ايمن: ايش فيك رد ع البنت
احلام : رهوف ما عليك منه هو مريض
رهف تكتم حرتها: لا عادي
ام ايمن: ادخلي ادخلي

نهى تضحك : اريام شوفي هذه بنت عمتي تحب ايمن تحبه زياااده لو تشوفي كيف تتعامل مع امي وأحلام اختي كل هذا عشان ايمن امي تحبها زياده وتقول لها مستحيل تروحي لغريب قدك حق ابني وهي تصدق ههههه
اريام: هههههه طيب وايمن يحبها
نهى بمسخره: ايمن يحب ها هههه يكرهها من دمه كم مرات تقله امي يتزوجها وهو يقل مستحيل
اريام : وهي عارفه
نهى: للاسف ايوه بس مافيش كرامه
اريام : الله يهديها
نهى: ههههه امين يـ للا هيه ننزل

....


اريام: سلام
رهف: من هذه
نهى بضحكه: ما عرفتيش زوجه ايمن
رهف وقفت: كيف من صدق أمانه
ام ايمن: هه صدقتي يحرم عليها
احلام: بالجنه خخخ
اريام تضرب نهى: ايش فيك عيب وهي محرجه
رهف شافت انها جميله جداً بدات الغيره تشتعل: من هذه يا عمه
ام ايمن: يا بنتي هذه واحده ضايعه حصلها ايمن ورجعها البيت
رهف: كيف ضايعه ما تدخلش راسي
ام ايمن: مدري قال كذا
رهف: المهم قلتم لها ان ايمن قد هو خاطب
نهى : خاطب ولمن
رهف: مالك يا نهى او نسيتي انه خطيبي
اريام بانفعال: خطب مش خاطب انا ما دخلني منه وقامت مشت
رهف بصوت رافع: هييييه نصيحه لا تقربيه
يا بنت الشوارع
نهى : عيب عليك هذا الكلام
ام ايمن: ليش وما قالت تقفي مع بنت الشوارع هذه وتفلتي بنت خالك
نهى : اااووووف وقامت بعد اريام

ام ايمن: راح افعل لها حل لا تخافي
احلام : الله يستر لا يكون بينهم علاقه بالسر
....

جاء المساء
ام ايمن : ليش ما تفهمني يا ابني بعد يومين حفله خطوبه احلام والناس راح يشوفوها ايش نقول
ايمن: قولي اخت صديقي كلهم سافروا وهي جاءت عندنا
ام ايمن: وراح يصدقوا
ايمن: يصدقوا او يموتوا ماراح اتركها وما معها احد كلام انتهى
احلام : يا اخي هي بتزعجني طول اللي دخله خرجه
ايمن : انتي اسكتي محد طلب رايك واذا بتزعجك راح اقول لك كيف
أشر لنهى اللي كانت ساكته وواضح انها معها : روحي قولي لها تلبس البالطو وتجي
دخلت اريام : خير
ايمن : قالوا بتزعجيهم ل هذا راح تنقلي الشقه الواسطه راح تكون لك لحالك وانا راح اجيب لك كل شي حتى حق الطبخ ولا عاد تآكلي من طبخهم ولا تشوفيهم
احلام انفعلت وخرجت
ام ايمن: لا يا ابني هذه زياده
ايمن: مثل ما قلت لك يمه خرج من البيت ماراح تخرج
ام ايمن: شكلها قد اعجبتك
ايمن بانفعال شديد: بببببسسسس يامه عيب هذا الكلام
ايمن أشر لاريام تروح الشقه اللي قال لها
طبعا البيت دورين والدور الثاني ثلاث شقق شقه ام ايمن وبناتها وهي ثلاث غرفه و شقه واسطه غرفتين والشقه اللي فيها ايمن وهي تشبه شقه اريام تمام غرفتين ومطبخ وحمام

دخلت اريام الشقه وهي تبكي وحالها صعب وتهم ابوها ومشاكلها ياااااا الله
نهى انبسطت كثير لهذا الشي

مرت اليومين ع خير وجاء اليوم الثالث وكانت الكل مجهز لحفله خطوبه احلام
واريام في شقتها طلعت نهى وأصرت عليها تخرج وتنزل الحفله وتغير جو رفضت بس نهى أصرت خرجت لها ملابس ومكيجتها وصار شكلها غيرررررر ررررهيب

نزلت الحفله والكل صار يشوف اليها ومن هذه البنت وما اجملها لفتت الانتباه بطريقه رهيبه مر اليوم ورهف تموت من الغيرة وأم ايمن تفكر كيف تتخلص من هذه البنت

....

https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
(احببتك حتى قتلني هذا الحب)

البارت 4

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في المساء رجع ايمن ونادته امه
ام ايمن: البنت هذه لازم تطلعها من البيت بتفعل لنا شبهه
ايمن: اوهو علينا نفس الموال كل يوم ما رح تخلي هذه في حالها
ام ايمن: مالك بتزعل عليها او هي بنت الشوارع ذي ما تزوجت عشانها
ايمن: لاحول ولاقوه الا بالله والله ما اعرفها ولا بيننا شي ايش الكلام هذا
ام ايمن: اذا ليش تدخلها بيتنا بنت شوارع اعلم الله بحضن من كانت
ايمن يرفع صوت: بببببس حرام عليك انتي عارفه ايش بتقولي
ام ايمن : سمعت اليوم واحده كانت تقول عنها كذا وانها معها علاقات مشبوهه أعوذ بالله
ايمن مصدوم: كذب
ام ايمن: مش كذب هذه حقيقه هذه مش بنت واعلم الله اذا مش حامل وتورطنا
ام ايمن فكرت ان بهذه الطريقه راح تخلي ايمن يكرهها ويخرجها من البيت
خرج ايمن ع طول بأنفعال وهو يفكر ان يمكن كلام امه صح لانه حصلها بالشارع وبوقت متاخر
اريام فكرتها نهى خرجت ع طول بهذاك اللبس وذاك الشكل
ايمن تفاجأ وجلس يشوف اليها غلق باب الشقه ويشوف اليه
اريام بخوف: ايش تشتي
حاولت تدخل الغرفه وتغلق بس هو مسك بالباب
اريام تدفع بس هو كان اقوي منها ودخل
اغراه شكلها ولبسها والشيطان كان الثالث ما قدر يمسك نفسه وهو يقرب منها
ايمن: مالك خايفه مني ليش ما انا تفعلي هذه الحركات امامي
اريام: ايش قصدك
ايمن: مافيش داعي لكثر الكلام انتي عارفه ايش اقصد اعتبريني واحد من اللي بتروحي عندهم عادنا احسن اقل شي دخلتك بيتي
اريام : ارجوك بعد عني رجاء امانه لا تلمسني انا لجأت اليك لا تاذيني
ايمن: شكلك حلو ومغري ومافيش داعي اروح اليوم ادور لي واحده وانتي موجوده
اريام بصدمه: ليش انت بتروح عند بنات وانا ارجوك اتركني انا غير اللي تعرف
ايمن. ايه اروح عند بنات بس اتزوج بنات لا وايش عرفني انك طاهره مثل ما تقولي
اريام: والله طاهره والله
ايمن: خليني اتاكد بنفسي
اريام تشوف نفسها لاصقه بالجدار ارجوك بعد بدات تبكي لو سمحت
ايمن مسكها وقربها منه: هههه لا لا مستحيل تروحي من بين يدي يا طاهره مثل ما تقولي
ايمن دخل الشيطان راسه وكان متاكد انها مستحيل تكون بنت
بدا يقرب منها وهي تحاول تبعده الى ان ......


ايمن يصحى ع الحقيقه وان هذه المره الثانيه يظلم البنت وتطلع صادقه
اصتدم منها وما عرف ايش يقول بس هو مش هامه الوضع اصلا
اريام كانت تبكي : هم كانو بيدمروا حياتي بس انت دمرتها
ايمن: حصل خير
اريام: لا ما حصل خير ايش اللي خير
ايمن: اصلا الشبهه لابستك
اريام: وانت اثبتها
ايمن:يمر الوقت وتنسي
اريام بصياح: كككككيف انسى وايش انسى انت واعي للي فعلت
ايمن: بس لا تزعجيني اللي صار صار
اريام : انت مجرم اكثر منهم
ايمن تبسم بحركه مستفزه وقام يخرج
اريام بصوت رافع: لجات اليك في اصعب ظروفي وكنت أملي الوحيد وللأسف كنت وحش اكثر منهم بس ما اقول غير الله يجازيك باقرب الناس لك الله يجازيك بخواتك وبناتك حسابك ع الله ارفع له الشكوى
ايمن ارتبك وخاف حسها دعوه من قلب مظلوم خرج وهو يهم وبحزن باللي عمله اصلاً هو ما كان عارف انها صادقه

اريام خلاص مرضت وتعبت ونهى كانت توقف معها بدون ما تعرف ايش فيها



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
(احببتك حتى قتلني هذا الحب)

البارت 5

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


... بعد مرور شهر ونصف
اريام لم ترى ايمن ابدا وكان يزداد تعبها ومرضها وهم قلبها تمنت الموت تمنته من قلبها ولكن الله لم يتركها وحيده سخر لها نهى تساعدها وتقف معها ايمن ذاك الذي تراه مجرم لم يهتم لم فعل ولا همه الامر كان واثق انها لا يمكن تهرب منه لمكان وين بتروح
ام ايمن ساد القلق عليها بسبب ان ايمن للان ما طردها من البيت
دخلت عليها وهي نايمه ع فراشها وكانت متعبه
اريام تعدلت: هلا خالتي
ام ايمن: تخلخلت عظامك ايش عملتي لابني مش راضي يخرجك
اريام: ابنك من وايش دخلي به
ام ايمن: لا تلفي وتدوري قدك حاطه عينك عليه
اريام هذا اللي ناقصه: اسمعي يا خالتي ابنك هذا لو كان اخر رجال الكون ما اخذه انا اكرهه من قلبي تقولي حاطه عيني عليه واتمنى الفكه منه وفكرة اني احبه هذه مثل فكره ان الفيل يطير
ام ايمن اقتنعت بكلامها حستها صادقه
ام ايمن: والله الايام راح تثبت لنا ونشوف

....

كانت اريام تاعبه وزاد تعبها كانت نهى قلقه عليها وما تقدر تكلم حد لانه ماحد راح يهتم ولا تقدر تخرج معها المشفى لانها خايفه من اخوها

قررت تروح لايمن وتكلمه
نهى: ايمن لو سمحت
ايمن: ايش تشتي
نهى :اريام
ايمن بغرابه: من اريام
نهى: كيف من اريام هذه البنت اللي جبتها
ايمن: اااه صح اسمها اريام اسم حلو
ايش فيها
نهى: هي هي هي اصلا هي
ايمن بصياح: اتكلمي والا اخرجي
نهى: هي تعبانه
ايمن: وانا ما دخلي خلفتها ونسيت
نهى: حرام عليك تعبانه زياده وتدوخ كثير خاصه هذه الاسبوع
ايمن: طيب والمطلوب
نهى: إشتي اخرج بكره انا وياها العياده ارجوك
ايمن: طيب انا مش فاضي بكره وماراح ارجع الا متاخر من راح يوديكم
نهى:راح نروح مع سميره وزوجها هم راح يروحوا المشفى معدتها تاعبه شوي واحنا معهم
ايمن: طيب

....

اريام رفضت تروح بس نهى أصرت عليها وفعلا راحوا مع سميره وقالوا مرافقين وراحت أريام فحصت وبسرعه وتمويه من نهى دخلت الفحص للدكتور وخرجت بسرعه نهى لاحظت تغيرها وبالغصب تكتم الدموع بعيونها بس ما حصلت نهى فرصه تكلمها روحت مع سميره ودخلت عند امها وراحت عند اريام بس كان الباب مقفل حاولت معها بس مارضت تفتح

رجع ايمن الساعه٢ قبل الفجر دخل الغرفه وكان متعب لمح شي شغل النور ورجع طفيه ورجع شغله
ايمن شاف أريام واقفه امامه وفي غرفته وتبكي بالبدايه استغرب وبعدين جلس امامها
ايمن: ايش فيك ليش بتبكي هكذا
اريام كانت ساكته بس وتبكي أشرت له لاوراق
ايمن بغرابه: ايش فيك ليش تبكي ايش طلع بالفحص اقترب اجلك وكان يبتسم
بس اول ما مسك الأوراق بانت عليه اثر الصدمه
ايمن: كككككككيف
شاف اليها: حامل
اريام : ايه حامل من شهر ونص تتذكر
ايمن ضرب ع راسه: هذا اللي ما حسبت له حساب
اريام وقف وبدات تصيح: خلااااااااص تدمرت حياتي انا ضعت ياليتني اموت يارب خذني
ايمن: اهدئي كل شي له حل
اريام: الا هذا تدري ايش يعني انا حامل بابن حرام اللي هو ابنك كيف الحل انزله اقتله اقتل نفسي قلي ايش الحل
ايمن: لا في حل اكيد ايش تقتليه صار عمره شهر ونص يعني حرام
اريام: ووووين كان الحرم لما اغتصبتني خلاص الان عرفت الله وعرفت الحرام
ايمن: غلطه انا عارف اني غلطت وقد تبت وما عاد شفتي لي اثر خلاص راح نشوف حل اهدئي

اريام والدموع تنزل بغزاره:دمرت حياتي والله ما اسامحك انت مجرم انت مش بشر شيل وسخك مني
ايمن كان ساكت وبس وهو يسمع كلام اريام وشتمها وكان فكره مشتت عرف ان الشي اللي عمله ماكان بالبسيط ايش يفعل الان

ايمن بعد نصف ساعه: خلاص اهدئي هدي نفسك
اريام : لاااااا تقرب مني
ايمن: ماراح اقرب بس كذا غلط مش حلو عشان صحتك اهدئي وراح اشوف حل
اريام وقف وطاحت ع الارض من التعب والإرهاق والهم اللي فيها
أيمن اخذها ع السرير وغطاها وماقدر ينام جلس يفكر في هذه المشكله هل ينزل الطفل او ايش يعمل بالضبط

جاء الصباح وصحيت اريام وهي تعبانه
اريام :وين انا
ايمن: في غرفتك
اريام : كيف
ايمن:راح اجيب اليوم الشيخ ونعقد ونتزوج
اريام :كككككككيف
ايمن: هذا الحل الوحيد



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
(احببتك حتى قتلني هذا الحب)

البارت 6

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

عشان نتخلص من كلام الناس واعتبريها مساعده مني لك راح نتزوج سنه واحده بس وبعدين كل واحد يروح في حاله
اريام فكرت في كلامه انا ما اقدر اتزوج هذا انا اكرهه بس هذا الحل الوحيد
ايمن:ولا تخافي ماراح اقرب منك ابدا انتي في جهه وانا في جهه
اريام : طيب بس والجنين
ايمن: مش وقت الان نكمل هذه المسألة ونفكر بالولد
.....

ايمن: يمه اعزمي اليوم العائله بس وتكون حفله هادئه
ام ايمن: ليش بمناسبه ايش
ايمن: زواجي
ام ايمن ابتسمت: وااااخير طيب ورهف عارفه
ايمن: وما دخلها رهف زواجي ب اريام
ام ايمن بصدمه قووويه: ااااااااييييييييش
ايمن: مثل ما سمعتي
ام ايمن قد بتجنن:كككككيف وليش وهي قالت لو كنت اخر واحد بالكون ما تأخذك
ايمن تبسم: هي قالت كذا
ام ايمن: ايوه هذه الكذابه قد كنت شاكه ان بينكم شي
ايمن: يمه الله يحفظك بلا كثره كلام اللي فيني يكفيني
ام ايمن: عرس مافي مستحيل ارضى بهذا الغلط
ايمن: يمممممممممه قلت خلاص راح اتزوج اتزوج شاء من شاء وأبى من ابى
ام ايمن بحزن: خلاص انت حر بحياتك بس تأكد انا مش راضيه بهذا الزواج وما لي اي دخل فيه أعزم انت
ايمن يشوف الى احلام : اتصلي انتي واعزمي يللا اشتي الكل يعرف ان انا تزوجت اريام
احلام قامت بضبح وهي تشوف الى نهى وكانها تقول شفتي كيف ضحكت عليك اتصلت ع طول برهف وقالت لها
رهف خلاص جننت وكانت تبكي وتهدد وانهارت تماما
نهى راحت الى اريام فورا وهي معصبه وراحت عصبيتها عندما شافت دموع اريام
نهى: ايش فيك ايش طلع معك امس وليش راح تتزوجي كذا وانا ولا لي علم
اريام: ااااااه ايش اقول وايش اخلي القلب مكسور
نهى: قولي
اريام : انا حامل
نهى وقفت وارتجف كل مافيها : اااايش
اريام حكت لها كل شي
نهى اصتدمت من فعل اخوها ولكن حمدت الله انه عرف خطأه وقرر يصلحه
نهى: كنت عارفه انك غير ما يوصفوك كنت عارفه انك لا يمكن تخيبي ظنوني

وفعلا جاء الليل وجاء الضيوف وصارت الحفله
كانو يصطنعوا الابتسامه وداخلهم مختلف جدا

راح الضيوف وأم ايمن حتى ما جلست معهم وكان الكل عارفه انها زعلانه وما كانت تريد هذه البنت وكان السوال من وين يعرفها وكيف ومتى وهذا سبب لاريام ضيق وتعب وحزن بس ظلت تتفاءل ب بالله خير وهو معها ومصبرها

راحت ام ايمن ودخلت الغرفه حق اريام وبدات تصيح: يا كذابه لعبتي ع ابني ضحكتي عليه يا بنت الشوارع خليتيه ترك بنت الأصول واخذك انتي الله اعلم ايش عملتي له ما عطت اريام فرصه ترد قهرتها
: مش قلتي تكرهيه ولو كان اخر رجال سمع ايمن الصياح ودخل عليها
ايمن: ايش في يمه
ام ايمن: قهرتني قهرتني تتزوج الصايعه هذه الله اعلم وين كانت تخرج أنصاف الليالي
ايمن: يمممممه ما اسمح لك هذه صارت زوجتي
اريام كانت تشوف بس وهي مقهوره والدموع مليان عيونها
ايمن: لو سمحتي يمه ممكن تخرجي انا تعبان واشتي انام
ام ايمن: تشتي تنام او تختلي بحبك
ايمن: افهمي كيف ما تشتي بس لا توجعي لي راسي
ام ايمن: طيب طيب يا ايمن الايام بيننا يا ابني تعصي امك عشان هذه

خرجت ام ايمن معصبه
ايمن يشوف الى اريام ويغلق الباب: لا تشيلي ببالك انسي
ورجع فوق السرير ونام واريام تهم مش قادره تنام
يقوم منتصف الليل ع صوت بكاء خفيف يشوف وهي اريام كانت تبكي يعني هي ما نامت
ايمن: ايش فيك ليش ما تنامي
اريام: ايش البرود هذا اللي فيك كيف تشتيني انام وفي بطني وسخ منك
ايمن: نامي لكل حادث حديث
اريام : اعمل لي حل ما اقدر اتحمل جزء منك داخلي
ايمن بضحكه: ايش اعملك وانا الان اقول لك بشوف لك حل بس مش الان
اريام هدات شوي
ايمن: طيب تعالي نامي لا ترهقي نفسك
اريام : مادخلك
ايمن بابتسامه: نصحتك وانتي حره

.....
اليوم الثاني
سميره: ايش العرس هذا المفاجئ يا اخي
ايمن: المهم اعجبتك العروسه
سميره: ايه ماشاء الله والله حلوه بس كانها كانت مش مبسوطه
ايمن: هههههه الا مبسوطه بس متوتره شوي
صح ريوم
اريام كرهت اسمي من فمك:شويه
ايمن: كانت تتمنى امها وابوها يكونوا موجودين بس ماتوا
اريام الله مع ابي ليش تفاول عليه يا نذل: ياليتهم كانوا معي
سميره: آووه الله يصبرك
ايمن يضحك : فين أنور ومرام
سميره: بالغرفه الثانيه
ايمن راح عندهم وظل يلعب معهم

اريام كانت مستغربه جداً لانه كان يحبهم ويعمل اللي يشتوه تذكرت كلام نهى انه يحب الاطفال جداً

.....
أنور: خالووو
ايمن: عيون خالك
أنور: انت تزوجت وراح تجيب لك خالتي عيال راح تكرهنا
ايمن ضحك وشاف الى اريام : لا مستحيل حد ياخذ مكانكم
أنور: طيب هيا مرام نروح ننام تصبح ع خير
ايمن وصلهم الى الباب وهو مبسوط: وانتم من اهله
غلق الباب وهو يضحك واريام واقفه امامه: جد الاطفال جنه
ونزلت عينه ع بطن اريام اقترب منها وجلس ع ركبتيه لمس بطنها وقال بعيون مليانه حب: وانت يابابا كم بنتظرك متى تجي ع الدنيا ياروح ابوك
اصدمت اريام وبعدت يديه: ان شاء الله ما يجي
.....


https://t.me/rewayatyamania/20282

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
📚🇾🇪

بارتات يومنا الخميس 👇🏻👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
(احببتك حتى قتلني هذا الحب)

البارت 7

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اريام: يارب ما يجي ع الدنيا ان شاء الله يموت قبل ما يخلق
ايمن شاف الى اريام بعصبيه رفع يده الى وجهها ورجع مسك نفسه ونزل يده رجع الى فوق السرير وما رد عليها

اريام : ايش فيك ليش ساكت لايكون ان شاء الله ناوي تربي الولد ويجي ع الدنيا
ليش ما ترد
ايمن: ارد ايش اقول رديت او ما رديت الولد راح يخلق وراح اضمه بين يدي
اريام : احلم راح انزله ماراح اخلي وسخ داخلي
ايمن: انتي تشتي اتصايح معك بس وانا مش حابب أوجع راسي ع شي تافه
اريام : الشي مش تافه والولد راح ينزل
ايمن: خليني اقول لك شي انتي مستحيل تنزلي الولد تعرفي ليش لانك تخافي من الله وهذا سبب بقائك حيه للان وانا ما اخاف من شخص يخاف من ربه...
اريام سكتت بغضب ومتفاجئة بنفس الوقت من اللي بيصير

صحى ايمن اليوم الثاني واريام في المطبخ
ايمن: صباح الخير
اريام كانت ساكته
ايمن: صباح الخير يا بابا كيف اليوم ان شاء الله تمام
جلس يأكل وبعد ما كمل شاف الى اريام
ايمن: تشتي شي اجيب لك معي
اريام : شي ايش
ايمن: اقصد اذا في أكله محدده ببالك اجيبها لك
اريام : لا مافي وحتى لو في ما اريد منك شي
ايمن سكت وخرج

......
رهف عند عمتها
رهف: شفتي يا عمه مش قلت لك وراها شي
ام ايمن: والله يابنتي مش عارفه ايش اسوي تعبت انا
رهف: يا عمه هذه بتخرب ابنك وترجعه ضدك
ام ايمن: اصلاً هو ضدي قدهو من الان

رهف سكتت بقهر وفي داخلها مائه خطه وخطه

.....
اشواق: عمار شوف من بالباب
عمار : حاضر يا ماما

عمار :......
اشواق : من بالباب .... ليش ما ترد من
اشواق: هاه ابو عمار
ابو اريام : كيفك يا اشواق
اشواق: ادخل

....
اشواق: مالك ومال شكلك كذا
ابو اريام: تعبااااان تعباااااان
اشواق: سلامات
ابو اريام : خسرت شغلي وما قدرت اكمل ديوني ودلني صديقي ع شركه اتصالات هنا وقال اشتغل بها ان الأجر فيها عالي ومناسب لعملي
اشواق: ككككككيف واذا ما قبلتك خلاص نموت جوع ...
ابو اريام: وايش في يدي ما افعل انا
اشواق: هيا تمام وع هذا الحال
وخرجت بعصبيه

عمار شاف ابوه والحزن وهم الدنيا في قلبه
عمار : سهل يا بابا كل شي بيصير تمام
ابو اريام : عمار احكي لي ايش صار مع اريام مش قادر اصدق
عمار كان خايف وما قدر يقول لابوه الحقيقه بس قال:يا بابا اطمئن بنتك بريئه والأيام راح تثبت
ابو اريام بفرح وتعب: كيف يا ابني
عمار : ما اقدر ما اقدر
وطلع
ابو اريام كان حاسس ان زوجته فعلت باغلى أولاده شي بس حالته ووضعه مش قادر يفكر او يتصرف

....
عمار : طووووول غيااااابك يا اريام يا ترى كيف حالك وهل انتي بخير
حنان : عمار بايش تفكر
عمار : تتوقعي يا حنان اريام كيف حالها هل هيه بخير او تعبانه وهل عادها عايشه او ...
حنان : لالا تكمل ان شاء الله تكون بخير والله ان قد اشتقنا لها كثير
بس الحمد لله ان امي وخالي كانوا مشغولين وما جلسوا يحققوا كثير والا كنت انكشفت
عمار : الحمد لله بس حتى لو انكشفت كان افضل بكثير من اني اشوف اختي تنظلم امام عيني
حنان: والله صدق
عمار: ايش رايك اروح ادور عليها
حنان : ياليت
عمار : طيب من بكره راح الف كل الشوارع وان شاء الله اشوفها بخير

.....
اريام : ابي يا ابي كيف حالك هل انت بخير او مريض هل تعبان ام سعيد كككككيف حالك عمار وينك يا عمار حنان واحمد وحشتوني تعالوا شوفوا أختكم كيف صار حالها اااااه يارب ياكريم ساعدني

قاطع تفكيرها نهى : سرحانه فين ما جاوبتيني كيف بتفعلي بالجنين
اريام : وايش اعمل وايش في يدي انتظر لما ينولد مافيش بيدي حل
نهى: ووواااووو بصير عمه
اريام بحزن: ياليته يموت اكرررهه

دخل ايمن : من اللي يموت انا
اريام : ايوه
نهى خرجت
ايمن: تغديتي الدجاج اللي جبتها كانت بالمطبخ
اريام : ييييع لا عاد تكلمني عن الدجاج
ايمن: ليش وايش تغديتي وبعدين ايش فيها الدجاج
اريام : اسسسسكت
مسكت ع فمها ودخلت الحمام
وايمن كان يضحك خرجت وايمن جاب لها منديل
ايمن:شكله عبد السلام ما يحب الدجان
اريام : ومن عبد السلام
ايمن أشر الى بطنها : ابني
اريام : وسميته كمان ان شاء الله يموت
ايمن بعصبيه : للللييييش ليش تكرهيه مثل ما هو قطعه مني هو كمان منك
اريام : اكرهه واكرهك كمان ياليت تموتوا الاثنين
ايمن: سهل اكرهيني عادي بس ابنك كيف كيف تقدري انتي مش ام مش معقوله ماعندك احاسيس كيف تكرهي جزء منك وفي داخلك
اريام : ايوه ما عندي احاسيس واكرهه وهو مش ابني
ايمن بعصبيه: انتي تشتي كل يوم افعل معك جلست صياح بس انا مليت ومعي اختبارت اخر السنه مش فاضي لك
وخرج الغرفه الثانيه اللي كان يذاكر فيها

اريام غلقت الباب وهو دق عليها :اه صح انا جبت معي عشاء اخرجي اتعشي طيب ولا تكوني تقفلي الباب برجع انام هنا ...

......

https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
(احببتك حتى قتلني هذا الحب)

البارت 8

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابو اريام : عماااااارررر
عمار : ايوه يا بابا في شي

ابو اريام : ايوه عمار يا ابني كلمني عن اختك
وبدا يبكي
عمار خلاص تحركت كل مشاعره: ايش اكلمك يا بابا
ابو اريام : قلي ليش عملت كذا قلي فين هيه قلي انها بخير بس ارجوك قلي
عمار: يا بابا مش عارف شي غير انها بريئه
ابو اريام : كككككيف بريئه قلي
عمار وقف يخرج وهو مسك يده بقوه: ارحم ضعفي يا ابني ارجوك
عمار بكي وهو يشوف ابوه بذاك المظهر: بابا راح اقول لك كل شي بس ارجوك مش الان ارجوك
ابو اريام : ما أقدر اصبر ما اقدر اتحمل انت عارف من اريام كل قلبي واغلى الناس عندي تعرف ايش يعني انا ميت بجسد حي ريحني طفي النار في قلبي
عمار : مش الان بابا ارجوك مش آلان
ابو اريام : متى ماشفت الوقت المناسب ارجوك لا تتاخر عليا
عمار خرج وهو متضايق وراح يدور ع اخته في كل مكان بس ما حصل لها اثر
ابو اريام راح يقدم ع الشغل في هذه الشركه

...: انا ما أقد أقرر بس في موظفين كثير بس بعد ماشفت حالتك راح اكلم صاحب الشركه الأصلي وارد لك خبر هات كل اوراقك وصورك وراح ارسلهن لك الى البيت
ابو اريام: طيب خذهن

انور: يا خاله هذول أوراق جابهن واحد وقال امكن خالي اذا ِ قد خالي وصل مكنيه
اريام:طيب

.....
اريام فتحت الاوراق وتفاجأت من صوره ابوها وبياناته وعرفت انه ما قدر يسدد ديونه وان التقرير اللي انكتب عنه يقول انه في وضع صعب
اريام كانت تشوف صور ابوها وتبكي وتبوسها : الله يكون معك يا اغلى الناس ربي يفرج همك ويقضي دينك

جاء ايمن ودخل غرفته يذاكر
دقت اريام الباب ودخلت
ايمن:سلامات اول مره تجي الى عند في شي انتي بخير ابني بخير
اريام : ايوه بخير كل شي بخير بس في حد جاء وقال امكنك هذه الاوراق
فتح ايمن الاوراق وشاف واتصل ع الوكيل واريام كانت جنبه
ايمن: لا ما اقدر اوظفه في موظفين كثير وما نحتاج وقفل
اتصل الوكيل ع ابو اريام وقاله
ابو اريام قفل السماعه وضاقت الدنيا فيه
اشواق: ايش قال
ابو اريام كان ساكت عرفت اشواق انهم رفضوه
اشواق: ايش نأكل الان وين نروح ناكل حجار والا اخرج اطلب واشحت
خرجت بعصبيه
وعمار بدا يواسي ابوه ماشافه الا انفجر بالبكاء: سامحوني يا عمار انا عارف اني اب فاشل سامحوني يا ابني مش قادر اعيشكم
عمار: لالا تقول كذا يا بابا اهم شي تكون بخير وكل شي بيكون بخير
ابو اريام: الحمد لله ان اريام مش هنا ولا شافت هذا العذاب
عمار : ايش من عذاب يابابا والله لو كانت اريام هنا ما كانت قالت كذا وكانت عملت المستحيل عشان تساعدك واهم شي عندها انك تكون بخير
..
اريام: ليش رفضت شغله
ايمن: هذا ما يخصك
اريام : بس حرام يمكن يكون حاله صعب وانت أمله الوحيد
ايمن: انتي مادخلك بالشغل حقي خليك ع جنب
اريام : بس شوف صورته يبين تعبان والتقرير اللي عنه ارحمه حرام عليك
ايمن: وانتي ليش تقرأي التقرير وايش دخلك
اريام : فكر نفسك في محله وابنك اللي بيجي وانت مش عارف تاكله او تجيب له حتى ملابس
وخرجت غرفتها
ايمن فكر في كلامها وهي كانت تسمع من عند الغرفه عندما اتصل للوكيل وطلب انهم يشغلوه انبسطت كثير سمعت صوته خارج وعرفت انه بيجي الغرفه طفت النور وفعلت نفسها نايمه
دخل واقترب من مكان نومها وجلس يشوف اليها كثير فكر في ابنه ووضع يده ع بطنها وهي خافت
ايمن:مالك لا تخافي
اريام : ايش بتفعل جنبي
أيمن مسك يدها ووضعها فوق بطنها : ايش تشعري الان مش معقول ما تشعري بشي ايش تشعري وانت تضعي أيدك فوق ابنك الان ما تشعري فيه ما تشعري باحساس الام كيف تقدري ما تحبيه
اريام كانت ساكته
ايمن: اتمنى انك تشعري ولو قليل بابنك وتحبيه ولو قليل خليك من كونه ابني انسيني امسحيني من حياتك كاني مالي وجود بس هو ماله ذنب باغلاط ابوه انظري اليه كانه ابنك بس ارجوك
قام من جنبها ورجع مكانه ونام
اريام تأثرت اول مره توضع ايدها ع ابنها ورجعت تمسك مره ثانيه وتشعر بوجوده احساس جميل شعرت به وبدات تبتسم بدون شعور

.....
ايمن : صباح الخيركيف ابني اليوم
اريام ساكته بعد ما كملوا اكل ايمن كان خارج
اريام : لحظه
ايمن بغرابه: خير
اريام : لا بس ابنك قال يشتي شبس
ايمن ضحك ورجع: شبس هههههه يا ابني اختار غير الشبس بيمرض امك
اريام ابتسمت
ايمن: حاضر من عيوني
كان ايمن مبسوط لانه حس ان اريام بدات تتغير وتشعر بابنها

......



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
(احببتك حتى قتلني هذا الحب)

البارت 9

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اتصل الوكيل بابو اريام وكلمه انهم قبلوه وكان مبسوط وكان هم منه انزاح وباقي القليل

بعد مرور ثلاثه اشهر
عمار كان كل يوم يخرج يدور ع اخته بس مالقي لها اثر وهمه كبير ما كلم ابوه بالقصه لانه خاف امه تكذب او تدور ع اريام قبله وتاذيها وسكوته كان يقتله بنفس الوقت .....

ابو اريام كان مبسوط في شغله وباول شهر بس بدأ يسدد ديونه
اشواق حالتها تغيرت من لما جاء ابو اريام كانت تسمع ونينه ع بنته وكانت خايفه يعرف.... كل حياتها صارت كوابيس وهم وكانت دائما تحلم اريام وتصحى مفزوعه

احلام تزوجت وسميره سافرت مع زوجها وعيالها
ونهى بقيه الوحيده في البيت مع امها وكانت جد مبسوطه مع اريام

ام ايمن ما قدرت تنسى والحقد والكره لاريام وتموت غيظ لما تشوفها تتكلم مع ايمن

رهف حقدها وحسدها وغيرتها وحبها لايمن مازال وكل يوم تفكر في حل مع عمتها

اما ايمن فكان جداً مبسوط ومنتظر ابنه متى يجي ع الدنيا وهذا الشي خلاه يتغير تماماً مع اريام ويعاملها باهتمام كبير ما كان يعرف ليش هل هذا كله عشان ابنه او في شي ثاني

" قلوبنا ضعيفه و بالغالب تنبض لما يهتم بها
فلا تقول لي احبك لكي اشعر بحبك ولكن اهتم بي"

اريام كانت تشعر بأهتمام ايمن بها وهذا الشي جعلها تحبه بدون شعور اهتمامه كان جميل فهي فقدت هذا الاهتمام منذ وفاة امها وسفر ابوها شعرت لأول مره بطعم الحياه

.....
ايمن: مساء الخير
اريام : مساء الفل
ايمن: ايش فيك كانك تشتي تقولي شي
اريام بابتسامه: هههه صرت تقرأ حتى افكاري
ايمن: هههه
اريام : ايمن احلام هنا اليوم وهي تعبانه شوي
ايمن: سلامات ايش فيها
اريام : يعني حصل بها هبوط
ايمن: طيب هي الان بخير
اريام : ايوه
ايمن: خلاص
اريام : لا مش كذا
ايمن: طيب ايش تشتي
اريام : تروح تشوفها وتسأل عنها
ايمن: ليش هي بخير وخلاص
اريام : هيه انت عمرك ما زرت واحد من خواتك اذا مرضوا جرب تزورها شوف سعادتها
ايمن : الله يخليك مش ناقص الحركات التافهه هذه اشتي انام
اريام : والله ما اخليك لازم تروح
ايمن: بس هيه تكرهك ما تطيقك تدوري سعادتها ليش
اريام بابتسامه حزينه: بس هيه تحبك تدورحزنها ليش؟؟؟
ايمن شاف اليها : امري الى الله نروح
هيا
...
ام ايمن: من ادخل
ايمن: مساء الخير
...: مساء النور
ام ايمن: خير يـ ابني في شي
ايمن: جيت أزور اختي عندكم مانع
احلام بابتسامه مش مصدقه
ايمن: كيف صرتي اختي العزيزه
احلام : بخير اذا انت بخير
ايمن: الحمد لله ... اريام ليش واقفه ع الباب ادخلي
ام ايمن: فين تدخل
نهى: ادخلي يـ اريام
ام ايمن: اذا دخلت انا بخرج
ايمن: بس هي كلمتني والا ما كنت عارف ان اختي مريضه
ام ايمن: هاه وانت جيت بس لانها قالت لك والله صارت تمشيك ع كيفها
ايمن:بس يمه
ام ايمن: اذا دخلت راح اخرج
ايمن: خلاص انا خارج تعالي يا اريام

.....
ايمن: شفتي كيف حصلتي بهذله بس
شاف اليها وهي سرحانه ومبتسمه
ايمن: ااييييش فيك
اريام : شفت احلام كيف تفاجأت وكانت مبسووووطه
ايمن : الله يصبرني عليش
سرح فيها
اريام : ايش فيك تشوفني كذا
ايمن؛ ههههه لا ولا شي

......

ام ايمن: وعادك ما شفتي شي
رهف: مش معقوله هي مسيطره عليه الى هذه الدرجه
ام ايمن: يمكن ان قديه مطمعه له بالزلط بعد ماكانت بالشارع
رهف: ايش رايك يا عمه تعملي لها عرض تترك ايمن ونزوجها واحد احسن منه في كل شي
ام ايمن : نكلمها ونشوف
ام ايمن: يا نهى نادي لزوجه اخوك واخرجي
نهى : ليش
رهف : مش شغلك
احلام : ناديها وانتي ساكته
اريام : خير
ام ايمن: غلقي الباب وتعالي
اريام : طيب
جلست اريام
ام ايمن: شوفي يا بنتي انا عارفه ان ايمن جابك من الشارع وانتي قلتي ما تحبيه انا بساعدك
اريام : كيف ايش قصدك
امايمن: اطلبي منه الطلاق وانا والله بزوجك للي تشتي
اريام بصدمه : الطلاق
ام ايمن : مش قلتي تكرهيه
اريام : بس ما اقدر
اريام ما عرفت ترد
اريام : بس هو ماراح يرضى
ام ايمن : انا بكلمه
اريام :طيب

اريام خرجت بحزن طيب هي ليش حزنت بمجرد سمعت الطلاق ليش زعلت كذا اصلاً هم راح يفترقوا يفترقوا ليش تعمل لنفسها مشاكل دخلت الغرفه وغلقت وبدات تبكي

ونهى كانت تسمع كل شي انصدمت بس احترمت قرار اريام

جاء ايمن ونادت عليه امه وهو بالدرج

ايمن: خير يمه ايش في
ام ايمن: اليوم جاءت اريام الى عندي تبكي وقالت تشتي تطلق
ايمن انصدم: لييييييش من زعلها وكيف
ام ايمن: مدري بس قالت مش طايقه العيش معك
أيمن: لا كذب
ام ايمن: تكذبني هيا اسألها وشوف قل تشتي تطلقي
ايمن: حتى لو تقول انا ماراح اطلقها
ايمن قال كذا لان الشرط ما انتهى السنه ما كملت
ام ايمن: اكيد ان هي قد غرتك بجمالها لكن راح اجيب لك احسن منها مليون مره
أيمن: يمه افهمي ماراح اطلقها وبعدين من احسن منها
ام ايمن: رهف بنت خالك
ايمن: يمه رهف بنت خالي ما اقدر اتخيلها زوجه هي عندي شخص عادي جدا


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
(احببتك حتى قتلني هذا الحب)

البارت 10

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


أيمن: يمه افهمي ماراح اطلقها وبعدين من احسن منها
ام ايمن: رهف بنت خالك
ايمن: يمه رهف بنت خالي ما اقدر اتخيلها زوجه هي عندي شخص عادي جدا
ام ايمن: قلت لك ما تحبك تكرهك وأكيد قد غرتك قدك بتجنن عليها
ايمن بصياح: يمه ما اقدر اطلقها لانها حامل
ام ايمن بصدمه : حامل
ايمن: ايه حامل من ثلاثه اشهر
ام ايمن: وليش ما كلمتني
انت ما تريد تطلقها لانها حامل والا لأنك بتحبها لانها حامل اقول لك
احلف لي

ايمن كان ساكت جابت المصحف وقالت احلف انك ماراح تطلقها عشان الولد يـ للا احلف احلف
ايمن كان ساكت
دخلت نهى تغير الموضوع
نهى : يمه هدي
ام ايمن: خلي اخوك يحلف
ايمن مسك المصحف والدموع ملوا عيونه ورجع بعد يده وخرج
نهى شافت وبدات تبكي: يمه مش كذا
ام ايمن: كذااااب والله انه يحبها يحبهااااا

رهف كانت مبسوطه انه راح يطلقها جد مش عارفه ايش صار
جمعت احلام ونهى ونادت ع اريام
وقالت يسووا جلسه وكل واحد يجيب اغنيه
بدات غنت هي

تمر سنين وانت الحب عسى الله ما يفرقنا حبيبي مهما نتغير حيكبر حبنا معنا تروح سنين وتجي اسنين وانا وياك احلى اثنين ....

رهف بنظره مستفزه : دورك يـ اريام

اريام بدات بصوت عذب وجميل

قالو كذب والا فصدقوني وان لكم قدره فقيدوني وانا كما انا عاشقه جنوني وانا كما انا عاشقه جنوني مشاء في جدي وفي جنوني

وأيمن كان طلع الدرج وسمع صوت ودخل
ايمن : لا مش كذا غنيها من البدايه
وبدا يغني
هم يرحموا قلبي ل صغر سنه وهو شباب في مبسمه وعينه وانتم تقولوا اعشقه لحسنه وان قد غرني بحسنه حسنه لنفسه وش عليا منه كيف اعشقه والهجر صار منه

حلفت لما دو شجن ووسواس واجرو الدمع الغزير اجناس هذا الذي سميتمه ع الرأس وقلتم انه بدر.. ماراه الا مثل سائر الناس لو كنت احبه ما عليا من باس
اريام :
عليك سموني وسمسموني وب الملامه فيك عذبوني

نهى : وووااااووو ماشاء الله عليكم تجننوا
ايمن كان طول الوقت عينه ع اريام وشاف اليها بنظره حزن ودخل غرفته

رهف اشتعلت الغيره داخلها
احلام: باقي انا اغني
رهف: خلاااااااص بس لاحد يغني
وخرجت راحت عند عمتها وعرفت كل شي
بدات تفكر في خطه قووويه تقدر تفرقهم
ام ايمن: هذه سحرت ابني ابني صار مش طبيعي
رهف : وراح نفك السحر بسحر
..

اريام كانت تشعر تغير ايمن بس مش عارفه ليش
ومش فاهمه المسرحيه اللي سوتها امه
وهو كان مفكر انه خلاص هيه مازالت ما تطيقه ولا تحبه هو عرف وتأكد انه في لها مكانه في قلبه وانه خلاص حبها وتعلق بها بس هيه....

هذا أنا ..
معذب قلبي علي أحبتي
أحبهم لكنهم بالحقد
يضحكون والزيف يضحكون..
معلقون هكذا بين حدود العقل والجنون ..
يمارسون الحب كالعادة في حياتهم كالتبغ،
كالدخان تغرق في ضميرهم سفينة الحنان..

....

مر شهرين وصارت اريام بالشهر السابع ونص
عمار مازال يبحث عن اخته وما مل او يأس
واشواق مازالت تجيها الكوابيس والهم
اسماعيل اخوها تزوج وتاب في حياته وتركها
رهف مازالت تخطط ومنتظره الفرصه المناسبه عشان تدمر اريام
ام ايمن صارت تكره اريام اكثر من قبل وتشوفها وتقول أمثال وكلام جارح
نهى كانت تصبر اريام وتقف معها واريام متضايقه من وضع ايمن اللي مش عادي هي تحبه تشعر فيه بدون ما يتكلم
ايمن كان يبرر كل أفعال اريام تجاهه انها ضحك وخداع ولعبه وتعدي وانها مازالت تكرهه بس هو ما قدر ينساها ومازال مولع بها

....
اريام : ايمن ممكن طلب
ايمن: اطلبي
اريام: بطني كبرت وصرت اتضايق من السرير ممكن تجيب لي فراش وأنام بالارض
ايمن مافهم فكر كلام اريام كذا تهرب انها ما تنام جنبه بالرغم من انه ما كان يقرب عليها او يضايقها
ايمن: طيب كيف ما تحبي
وفعلا راح وجاب لاريام فراش وكانت تنام بالارض وهو ع السرير

اريام حست تضايق ايمن وكانت تحاول تعرف ايش فيه
هو كان يحب يبتعد عنها كثير وما يتعلق بها ويتعب ما يقدر يتخيل فراقها




📚 @rewayatyamania 🇾🇪