روايات يمنية📚🇾🇪
23.2K subscribers
576 photos
39 videos
14 files
10.4K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
.

بارتات يومنا الاربعاء 👇🏻👇🏻👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
.


🥀
136📖
🥀

ذكريات قاتله💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

سعاد :هيا غداء يابنتي
سحر: مافيش نفس للاكل
سليمان بيتغداء سكته
سحر وقفت: دايمه
سعاد: يابنتي كلي قوا
سحر: والله مافي نفس للاكل
سعاد وقفت: كلنا
سحر: كلي ياعمه اناعتجلس عشانك بس كلي
سعاد :تصدقي جلست على السفره عشانك بس والله مالي نفس بالاكل احد يهنى الاكل وفوقنا كل هذه الهموم
سحر: براحتك…
سليمان: 😒


خالد :كلي ياعروسه
سميه: قلها مارضت تاكل قالت تشتي ترشق
خالد :اللي عيبسرش عيقل انش في مجاعه قالت ترشق
اسماء :الرشاقه نصف الجمال
ثريا: مامن رشاقتش قدو جنان
خالد :ايوه اوقعي مثل القمر حقي مامعها إلابطنها سمينه
سميه: اهم شي…
ثريا: الله ياخذ عدوك لانا سمينه هو ابنك قله يخرج
خالد بيضحك: عجبه ماعيخرج
اسماء :عيجي مدلوز مثل عمته سميه
ثريا: ايوه الله يعينني
خالد :هههه
سميه تنرفزت: يجي مثل حذاتي وبس…
ثريا: ياسين على ابني
فضه: عتتغدوا او اقوم لكم بالعصا
ثريا: العصا لمن عصا
فضه: اضرب الكل اعقلوا قدكم كبار
ثريا: حتى انا عتسخي عليا ياعمه
فضه: للمه مانتي او على راسش ريشه
ثريا: 😕
الكل ضحك
فضه: او زعلتي يابنتي
اسماء.:قد وجهها احمر
سميه: حرقت
فضه: غير بين امزح اصلاً من ايسخى عليش
ثريا: تسلمي ياعمه وبعدا انا مازعلت ولاشي… انتي في مقام امي افعلي بي ماتشتي
فضه: الله يحفظش


علي: عنسير بعدا بيتنا
فاطمه: اجلسوا عندي
علي: العروسه تصل عندش يمه وعنشوف كيف
فاطمه: براحتك…
علي: او تشتي تجلسي انتي عند امي والعروسه في بيتي
نرمين بغصه: براحتك…
علي: إذاً زينب عند امي لوما يتزوج رائد إلا إذا امي ماترضاش عادي اجمعكن سواء
فاطمه: عادي تجي فوق راسي
علي: يسلم راسك


سالم :رجع نرمين
سمر: ايوه
عبد السلام :هوذا قلتوا مارضت ترجع
سمر: مدري كيف لها وإلا هي كانت رافضه ترجع
سالم: الله اعلم كيف بتفكرين ياالنسوان
سمر: والله انحنا مسكينات
عبد السلام :مش كلهن والاهم مرتي مش خبيثه
سمر: والله صدقك
سالم: مرتك اتطلع لبنت خالتها
سمر: ماقصدك
سالم: هههههه
عبد السلام :هههههه


الــــمـــ🌚ـــســــــاء…
صفيه :ودعتكم الله
هاشم: المهم اجلسي قرب تهاني احتمال تفوق
صفيه :طيب
هاشم: هيا ياشباب جاهزين
رضوان: جاهزين
صفوان: سدقني حسيت كان احنا فايتين معركه
حسام: هههه


فاطمه: يارائد
رائد بهمس: ماهو يمه
فاطمه: مالك بتهمس في شي…
رائد: ليلى نامت
فاطمه: وانا بين ادور عليها
رائد: خليها ترقد الليله عندي
فاطمه: عتقومك بحين
رائد: سهل المهم لاتفزيها من نومها
فاطمه: خلاص خليها
رائد: 🙂


سليمان :مالكن بتشوفين لي كاني ارتكبت جرم
سعاد :ايش عاد تشتي
سحر: قصده قتل تهاني محلل له
سليمان :ايه محلل وبعدا انتي بالذات تسكتي
سعاد :ليش تسكت حن قالت الحق
سليمان :هي تعرف مكان تهاني وبعدا تعرف خليل اللي بتحبه بنتش وبعدا قتلته ومن الحب ماقتل
سحر: انت واحد اناني ماتحب إلانفسك واحد مايستحق ذرة وفاء اوحب
سليمان :غني عن حبش الكذاب
سحر: حبي كذاب ياسليمان
سليمان :ايه ولاتتكلمي عن الوفاء انتي طعنتيني بخلفي غدر ياسحر
سحر: انااا😧
سليمان :ايوه انتي لاتعملي حالك مسكينه لعلمك انتي كنتي تعرفي بحب تهاني لخليل ولما انخطفت تواصلت معش بس انتي اخفيتي الامر عنا وجت عمتها إلى هنا لاوسط بيتي وكذبتي انها ام صاحبتك جت تعزمك ولوما اتصالك لامل كشف الامر ماكنت عرفت مكان تهاني والادهى من ذلك اتصلتي بهم لما رحت كنتي تشتيهم يقتلوني بس اتاخروا
سحر: كل هذا الحقد بقلبك عليا ياسليمان
سليمان :انتي اللي اعترف بكل شي… وكنت اسامحك لولا انك اتصلتي بهم يتبعوني ويقتلوني خلاص ياسحر انا ماقدرش اثق بك بعد اليوم
سحر دموعها نزلين: كثر الله خيرك ياسليمان
سليمان :لاتتمسكنيش
سحر بحرقه: تصدق الله بيعاقبني بك لاني رفضت عمار انا استاهل دعست كلام اخي ڱڵـه عشانك بس طلعت ماتستاهل خساره.. دخلت غرفتها
سعاد :مالك على البنت كفايه اني صبرت عليك بدل ماتعتذر تقلها كذا… خسارة تربيتي فيك
هاشم: يا سليمان ووووسليمان
رضوان :تقل ايجاوب
سليمان :ايوه
رضوان :افتح
سليمان فتح: نعم
هاشم: مافيش تفضلوا
سليمان :ماعرفتكم
حسام خرج المسدس: مش ضروري والآن ندخل
سليمان خاف :اهلا وسهلا تفضلو ياالله ياالله…


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.


🥀
137📖
🥀

ذكريات قاتله💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

سليمان: ايش تشتوا مني
هاشم: كل خير
سليمان :فين الخير منكم
صفوان: اسمع لاإلك هي كلمه ورد غطاها
رضوان: ايوه….
سليمان :طيب ممكن افهم ايش تشتوا مني بالضبط
هاشم: فهمه ياحسام
حسام:اسمع إحنا نشتي تمد يدك وتعقد لهاشم يله…
سليمان :انا
رضوان :ايوه انتا
سليمان :وانا ليش
هاشم: اسمع احنا انستر على جريمتك اللي ارتكبتها بس مد يدك يله… واعقد لي على اختك تهاني
سليمان :اختي تهاني
حسام: ايه…
الشيخ :استعجل ياولدي
سليمان :طيب ياشيخ العقد صحيح وكل شي… غصب زي منتا شايف او انت معاهم
الشيخ :اختك موافقه وهذا الشي من حقها انت مد يدك ولاتاخرنا الله يرضى عليك
حسام: هاه ماقلت
سليمان :طيب املك بس بشرط
رضوان :عد ذا فيها شروط
سليمان :من حقي او لا قاعروس
هاشم: طيب😤قول
سليمان :شرطي انك ماترويني صورة تهاني خالص
هاشم: ماهذي سهل اصلاً كنت ناوي كذا من البدايه بس دام هذا شرطك ولايهمك اعقد ولا لك إلامايرضيك
سليمان :طيب

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

صفيه :يارب ساعدهم
الدكتور :يمه وين الدكتور هاشم
صفيه :راح مشوار
الدكتور :طيب متى بيرجع
صفيه :بعد نص ساعه بالكثير
الدكتور :طيب
صفيه :خير يابني ماتشتي منه
الدكتور :لا ولاشي بس اااا… يله لما يجي بلغيه يجاوب المدير
صفيه :تمام😕


سليمان :مبروك
رضوان :مبروك ياعروس
حسام: مبروك ياصاحبي
صفوان: مبروك يا ابن العم
هاشم: الله يبارك فيكم
سليمان :ايش عاد تشتوا مني
هاشم :ولاشي يانسب😏
حسام: خاطرك ياخو 😒هه
سليمان :😡


بعد مرور اسبوعين…..
تهاني& هاشم سافروا لبنان يعالج تهاني… ..
سحر في بيت اهلها وهي واحمه
سليمان الشرطه تدور عليه بس هو هربان…

علي وعبد السلام عرسهم بدا

وتامر وامل رجعوا من لبنان بس امل مريضه….
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

نرمين :جعلهم رصاص يارب
اختها: اصبري اختي الصبر مفتاح الفرج
نرمين :إلى متى اصبر ياختي نفذ صبري
اختها: يقولوا من يشتي الحالي صبر
نرمين :😒


ناردين :لك العمى ضربك
لاشين: شوفي
رضوان ::مش مستوعبه اني هزمتها خسرانه😜
ناردين :والله انك عم تغالط نصاب
لاشين: بسكم لك عم تتآتلوا على لعبه مابتسوى شي…
ناردين :لك هو الي بدا يامو
رضوان :لا انتي الخسرانه😅
لاشين: الله يهديكم قال نجوزكم لبعض قال والله بتروح فطيس


فاطمه: هذا مافيه حيا ولامروءه
سمر: على الاقل يذكر العيش والملح عشرة بينكم وايصبح بينكم ولد اوبنت
سحر: 😔
سمر: تصدقي يمه والله انه ناكر المعروف
فاطمه: قررت اطلب منه يطلقها
سمر: ايش رأيك ياختي
سحر: ايش
سمر: يطلقش سليمان
سحر :اللي تشوفوه… "مشت'
سمر: كيف اللي نشوفه مالها يمه
فاطمه :هي كذا… من حن جت من بيت زوجها
سمر: ياقهر قلبي عليها… يمه كن اهتمي بها انا خايفه تعمل شي بنفسها
فاطمه: ايه… والله


في لبنان… .
سوزان: شوفي
هاشم: انا راح اعمل لي نعسه حتى تصحى تهاني
دلع: هلا هي ماراح تفيق
هاشم: عادها تاعبه… وبعد لاتنسي هي عملت عمليه وامس اديتها البيت
سوزان :يله روح نام وارتاح ياابن اخي
هاشم دخل غرفته قرب من تهاني :توني يله قومي اشتقت لك لحركتك لكلامك يكفي نوم
تهاني نايمه على السرير وفي يدها فراشه تحركت ببطء
هاشم: 😃 يله قومي
تهاني فتحت عيونها بتفكر: انا وين وهاشم ليش هو عندي البيت متغير معقول انا مت ايش حصل
هاشم مسك يدها وحبها: الحمد لله على السلامه ياعمري
تهاني بتفكر :انا عمره هاشم يقلي ياعمري ايش حصل
هاشم: كنت ناوي انام عشان انا تُعباُنٌ بس شوفتك تمحي التعب والنوم طار المهم ماغمض عيني عنك
تهاني بتفكر :معقول هاشم يقول كذا لي لا اكيد في شي…
هاشم: تهاني قولي اي شي… المهم اسمع صوتك ارجوش قولي هاشم صفيه ماشتقتي لها والله هي مشتاقه لك
تهاني بتشوفه سكته
هاشم: طيب اتصل لامي وكلميها تفضلي ابداي انتي
تهاني بعدت الجوال عنها ووقفت
هاشم بيفكر: معقول تهاني فقدت صوتها😰


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.


🥀
138📖
🥀

ذكريات قاتله💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

في الصاله
سحر: زينب طلعتي قمر
زينب :اسلمي هذا من ذوقش
اسماء :وانا ياربحه او مامليت عينش
سحر ضحكت: أنتي القمر حقنا يااسومه
اسماء :فديتش
سحر: يفداش الكون كله


سعاد :سليمان😳
سليمان :ااااشششش لاحد يسمعك
سعاد :وين انت
سليمان :وين اكون يعني اكيد متخبي والسبب بنتش وعاد قلتي ليش تستحق القتل
سعاد :يابني بهذلت بنفسك انت خسرت زوجتك ونفسك وابنك وكل اللي حواليك
سليمان :بس فهمنا
سعاد :فين اتجي
سليمان :ادخل بيتي او اتطرديني من بيتي يمه
سعاد :لا مااطرد احد بس انا اسافر إب عند اخوالك خاطرك
سليمان :هاتي المفتاح والله معك
سعاد :تفضل🔑مفتاح بيتك 😏
سليمان :سلمي على اخوالي وصدقيني لايجي يوم وتعرفي اني على حق وان تهاني السبب في كل ماحنا فيه
سعاد :عنقلهم👋


فاطمه: وين مرة اخوش ماجت
ثريا: هي تاعبه
فاطمه: سلامات
ثريا: قالو معاها التهابات في المثانه
فاطمه: الله يشفيها
سميه: جي ارقصي يا مرة اخي
ثريا: ماعاد فيني حال للرقص
سميه: هيا اتزعل منش اسماء
هديه: هيا ارقصي كل يوم نقلش تقلي غدوه
ثريا: خلاص غدوه
سميه: ماعه والله لاترقصي اليوم انا داري انش غدوه اتتهربي وبعدا قد غدوه الزفه…
ثريا: ياالله منكن
هديه: هيا
ثريا: قدنا تاعبه… ماعاد اناحق رقص قدني في الشهر الثالث
سميه: قومي ارقصي عشان ابن اخي يخرج وهو بيرقص
ثريا: هههه

سعاد :كيف انتي يابنتي
سحر: حيا ياعمه
سعاد :كيف الوحام معش
سحر تنهدت: تشتي الصدق ياعمه بين اتمنى واللي في بطني يخرج
سعاد :لا يابنتي لاتقليش كذا
سحر: امانه يرضيش يعيش ابني وابوه مش سائل عنه ولاعن امه
سعاد :يابنتي سليمان صح تغير بس هو… ايندم
سحر: مِِـتــ ؟؟! ـى ياعمه
سعاد :😞يله سلمي على امش
سحر: وين اتسيري
سعاد :اسافر عند اهلي
سحر: من ايشلش
سعاد :مراد هو مريع لي خارج
سحر: وسليمان وينه
سعاد :سليمان ذلحين وانا خاطيه جاء وبعدا انتي داريه انه مطارد من الشرطه
سحر: وايش قال لما قلتي اتسيري إب
سعاد تنهدت: ماعبرش
سحر: الصدق ياعمه انا حاسه ان سليمان مسحور
سعاد :مسحور
سحر: ايه….


سعيد: ايه يافندم شفته دخل بيته
الفندم: عسكري
العسكري: نعم
الفندم: خذ معك عساكر وروحوا القوا القبض على سليمان سلطان ال★★
العسكري: امرك يافندم


في لبنان……
دلع: شو عم تعملي هون
تهاني :هذي انا وين قد شفتها
دلع: شو ليش صافنه فيني مضيعه شي…
هاشم: تهاني انتي هنا وانا بين ادور عليش
دلع: وليش كل هاد خايف عليها
هاشم باستفزاز: زوجتي وحبيبتي وماتشتيش اخاف عليها
دلع اغتاضت: الله يخليكم لبعض
هاشم: امين…
تهاني بتفكر :انا زوجة هاشم كيف ومتى حصل هذا معقول ..انا ما اذكر إلا سليمان طعني وهاشم جاء وبعدا ماعد عرفت ايش بيحصل
هاشم فتح ذراعيه: توني يله ندخل من الجنينه برد
تهاني شافته سكته ومشت
هاشم: انا بس اشتي اعرف هي فقدت النطق او الذاكره


نرجع لليمن 🇾🇪
الــــمـــ🌚ـــســــــاء…

((في كل مكان يوجد الحزن حتى في الذكريات…
نود ان نعيش بهدوء لااحد يؤذينا ولانؤذي احد… .
الجروح في القلب نتيجة الثقه الزايده… 😔))


سحر بتفكر: معقول ياسليمان تبيع العشره والله انك خاين خاين
سميه: ايش في وين سارحه
اسماء :سونه مالك
سحر: ولاشي
ثريا: قد الوحام قتلنا الثنتين
سحر: صدق والله
خالد :ياثريا
اسماء :جاوبي زوجش
ثريا: ماهو
خالد: قلي للعروسه قد اشترينا اللي طلبت كله
ثريا: اسلم
خالد: الله يسلمك ياعمري
ثريا: انتبه لنفسك
خالد: وانتي انتبهي لنفسك انتبهي تلبسي كعب بعدا تسحطي وتخرجي النونو
ثريا: حاضر…
سميه: ايش الحاضر
ثريا: قال لا البسش كعب
سحر:ليش
ثريا: عميد لاسحط
سحر: هاه…


العسكري: فندم مالقينا احد
الفندم: طيب راقبوا البيت من بعيد
العسكري: امرك سيدي…


صفيه :اتصل اخوك
رضوان :ايوه
صفيه: صدق
رضوان :والله
صفيه :ماقال كيف تهاني
رضوان :قال قدي اشكل
صفيه :طيب اتصل اجابرها
رضوان :قال انها ماقد نطقت بكلمه من حن قامت
صفيه :يووه مالها
رضوان :احتمال انها فقدت صوتها او فقدت الذاكره
صفيه :ياساتر يارب
رضوان :احتمال بس… لاتخافي

الــــصــ🌞ــبــــــاح……
سليمان بيفكر : معقول الشرطه رجعوا من جديد… افتح وبس…
انتي 😳
سحر: ايه… انا
سليمان دخلها وغلق: خير ماتشتي
سحر: لاتخاف انا جيت اقلك ان ابنك مات
سليمان :ابني
سحر: ايوه…
سليمان :ليش مسرع قد ولدتي
سحر: لاماولدت ولاشي…
سليمان :كان ايش
سحر :ابنك سقط
سليمان :تصدقي انه احسن خبر سمعته مـڼـڱ
سحر: معقول ياسليمان خلاص كرهتني لهذا الحد
سليمان :واكثر ويله امشي من امامي لٱ ابتلي فْيَگ
سحر بتفكر: إذا انت مسحور ياسليمان بس انا مابيدي اعمل شي انا لوطلبت الطلاق اناداري انك اتطلق عادي
سليمان :يله اخرجي من قبالي
سحر: طيب يا سليمان بس يكون في علمك انا احبك ومستحيل اتخلا عنك
سليمان :بس انا مااحبك
سحر: كذاب انت تحبني انا سحر سحر حبيبتك سحر حبيبتك
سليمان: انقلعي ا
نقلعي
سحر فتحت والعسكر لاوجهها
العسكري: امسكوه
سليمان :بلغتي بي الشرطه يا سحر
سحر: 😢


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.


🥀
139📖
🥀

ذكريات قاتله💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

(لكل ذكرى تمر عبره…
ولكل ذكرى تمر الم يحتضر...
ولكل ذكرى تمر حنين وشوق..
وكل هذه الذكريات جميعها قاتله💔😓…)



فاطمه: فين سحر
ثريا: صدق وين سحر يابنات
سميه: مدري
فضه: يوه وين عتجي
فاطمه: انا اروح البيت واشوف إذا هي هناك
فضه: مع اجلسي انتي يا اختي انا امكن خالد وسميه
فاطمه: ماشي انا اسير
ثريا: اتصلي لسمر تشوفها
فضه: ايوه…
فاطمه: تمام


صفيه :اسكه اتصل لهاشم ابسر وينه وكيف تهاني
رضوان :حاضر
لاشين: شو هلا صارت تحكي مرة ابنك
صفيه :مدري عاده ايتصله ذلحين وانشوف
رضوان :كيف الحال
هاشم: الْحٍمَدٍ للـّہ كيفكم
رضوان ::الحمدلله كيف تهاني امي تشتي تكلمها
هاشم: ياخي تهاني فقدت صوتها
رضوان :ايشو😱
صفيه :ايش في
هاشم: بس ان شاء الله اتتعالج
رضوان :ان شاء الله
صفيه سحبت التلفون :ايش في ياهاشم كيف تهاني
هاشم: لاتخافي يمه تهاني بخيره بس قال الدكتور مع الصدمه فقدت صوتها
صفيه :يوووه
هاشم: لاتخافي يمه هي اتتعالج
صفيه :خلاص لاترجع إلابعد ماتعالجها
هاشم: حاضر

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

في الصاله
بعد العصر……
ثريا: وين عمتي فاطمه
سمر: في المستشفى
سميه: منهي اللي في المستشفى
سمر :سحر ..وامي عندها
ثريا: سلامات
سمر: مابلا سحر سقطت
سميه: يوووه
ثريا: كيف لوما
سمر: مدري
سميه: الله يقومها بالسلامها
سمر :امين.. بس امانه لاتقلين لاسما هي عروسه لاتنكدين عليها فرحتها
ثريا: ماشي ماعنقلهاش
سمر: ايوه… كما والله جيت عشانها وإلاكنت عد اجلس عند سحر
سميه: خلاص ما انبينش لها خالص
سمر: طيب


في لبنان….
هاشم: مالش بتشوفيني كذا…
تهاني ماقدرت تتكلم تشتي تقول له ايش بيحصل
هاشم: طيب انا عندي فكره دام انتي تعرفي تكتبي هذاالقلم🗒وهذا الدفتر🗒اكتبي ايش تشتي
تهاني😃
هاشم: تفضلي
تهاني كتبت: احكي لي كيف تزوجتني
هاشم ابتسم: تزوجتك وبس… ومش كذا وبس… كمان اخوك اللي عقد لي والعقد موجود
تهاني كتبت: وسليمان مش هو قتلني
هاشم: بس انا انقذتك مالنا منهم المهم انك لي وذلحين اعالجك تسترجعي صوتك وبعدا سهل انا احكي لك بالتفصيل
تهاني كتبت: اشتي ارجع اليمن
هاشم: ابداً اولاً تتعالجي وبعدا سهل
تهاني كتبت: مستحيل انا اشتي ارجع اليمن
والليله☹️
هاشم: يابنت الناس احنا في لبنان مش في الحديده عنرجع الليله
تهاني كتبت: انا اشتي الليله… 😭
هاشم: بس بكى ساع الجهال
تهاني 😭
هاشم: 🤦‍♂:خلاص انرجع بس مش الليله
تهاني: ☹️
هاشم: بعد بكره
تهاني عادها زاعله☹️
هاشم قرب منها :هيا بس احد يزعل من حبيبه وبعدا قد انروح على ماتشتي
تهاني: ☺️
هاشم: ايوه اضحكي يادنيتي
تهاني بتشوف له مبتسمه وتكلم نفسها:😍 عوضني الله بك يا احلا تعويض من الله… الله يحفظك ويخليك لي
هاشم مبتسم: ياليت اسمع صوتك قدنا مشتاق لصوتك ولما تنادي هاشم فديت قِلًبُكً
تهاني بتكلمه بعيونها: حتى انا مشتاقه اقول هاشم وانت تسمع احبك يااجمل هدايا القدر
هاشم: يكفي عيونك تتكلم انا فاهم لك😘
تهاني: 😍


نرجع لليمن 🇾🇪
الــــمـــ🌚ـــســــــاء…

في غرفة (علي &زينب)
علي: سبحان من سواء عيونك
زينب :😊
علي: فديت اللي بيخزا
زينب: 😍
علي: قولي اي شي… المهم اسمع صوتك زوزو
زينب محرجه: اي شي…
علي ضحك :قصدي تقلي علي او حبيبي مش اي شي…
زينب اكتسفت: علي حبيبي
علي: ماسمعت ايش قلتي
زينب: علي حبيبي
علي: عيونه
زينب: ☺️


سالم: ذلحين انا اسير ابسر عمتي فاطمه وسحر
سمر: انا فدالك شل ليلى معك
سالم: ليش
سمر: جننت بي تشتي امي
سالم: طيب هاتيها
سمر: شلها على الاقل تخلي الحراوه يرقدوا
سالم: هم في شقتهم مابيسمعوا شي
سمر :الله يشلها لوخلتها عندها ماهذا كريهه مارضت
سالم ضحك :من هي
سمر: نرميج مارضت تخلي ليلى عندها
سالم: خلاص انا اشلها عند عمتي ذلحين
سمر: تمام شلها
سالم ضحك: وليش بتواكلي نفسش
سمر: يف منك لغجه

غرفة (عبد السلام &اسماء)
عبد السلام :استقبلناش بصياح
اسماء :ليش
عبد السلام :مابلا بنت اخي شكلها مريضه
اسماء :سهل وبعدا مابيسمعش قوي لان احنا في شقتنا
عبد السلام :شقتنا
اسماء :ايوه
عبد السلام :من ومن😉
اسماء ☺️:انا وانت
عبد السلام :منهم هولاء انا وانت
اسماء :اسماء و☺️حبيبها
عبد السلام :فديت الخازي انا
اسماء :😊


في السجن🖤
سليمان :وانت ايش قضيتك
ابو امجد: قل يابوك قتلت عيالي مع امهم
سليمان :او انت مجنون
ابو امجد: انت لو مكاني كنت اتعملها
سليمان :مستحيل
ابو امجد: اسمع قصتي وبعدا احكم
سليمان :طيب


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
.


🥀
140📖
🥀

ذكريات قاتله💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

((ترى العجائب في الحياه…
والمآسي والآلم وكل هذا مجرد ذكرى مر طيفها وتذكرناها او احداً سألنا سبب هذه المآساه ..وكلها ذكريات قاتله💔))


ابو امجد: قلوا ياجماعة الخير انا كنت موظف حكومي ومعي راتب وبسبب اوضاع اليمن الذي نمر بها انقطع الراتب… .وهذا الراتب هو المصدر الوحيد للدخل
ابو حامد: نفسنا يابو امجد
ابو امجد: صبرك يابو حامد ..صح كلنا مصدر دخلنا الراتب بس من إسره لاسره يختلف
سليمان :كيف
ابو امجد: انا اقلك كيف… قل بعد ما انقطع الراتب بعت كل شي عشان اعيش اسرتي بس مافاد
ابو سهيل: كيف ياخبير
ابو امجد: في يوم من الايام زوجتي مرضت مرض خبيث شليتها المستشفى قالوا عمليه وانا ما املك قيمة صبوح للعيال كيف اقدر ادبر حق العمليه تاملت كثير قلت اصحاب الخير كثار بس للاسف تغلقت الابواب ومرت الايام وزوجتي تتالم وانا ما املك شي وجلست صايم انا وزوجتي وابنتي الكبير عن الاكل لمده 3 ايام وفي ذاك اليوم المشؤوم رحت السوق قلت يمكن القى شي ناكله بس سمعت 2يتهامسوا
سليمان :بايش
ابو امجد: قال واحد منهم شل السم واقتله به احسن من القتل بالرصاص ايسمعوا بس السم حطه بين ماء بين عصير وبسرعه يخلص عليه
ابو حامد: وانتا مو عملت
ابو امجد: سرقت السم عليهم وحطيته في ماء
سليمان :وشربته😐
ابو امجد: اسقيت عيالي وزوجتي منه
ابو حامد: وانت ليش ماتقتل نفسك…
ابو امجد: انا تانيت شويه وكتبت وصيه لمن يجدنا انه انا اللي قتلتهم بس 😓
سليمان :بس ايش
ابو امجد: بس في الوقت اللي حاولت اشرب السم وصل جاري ومنعني
ابو حامد: وهو ايش عرفه
ابو امجد: شاف عيالي كلهم متراجمين ولانفس ومافي إلادبة الماء عندنا عرف اني سممتهم
سليمان :وكيف قدر يدخل
ابو امجد: انا خليت الباب فاتح
ابو حامد: يازعم ليش
ابو امجد: عشانضيعرفوا ان احنا متنا ويلاحظوا موتنا بس الموت كان مقدر لزوجتي وعيالي لكن انا مقدر لي السجن
سليمان :تصدق اللي يبسر مصيبة غيره تهون عليه مصيبته
ابو حامد :اي والله بس تصدقوا كل واحد معه مصيبه اكبر من الثاني
سليمان :اي والله


الـــــــــــصــــــــــــــبــــــــــــــــــاح….
في المستشفى……
سمر: كيفها
فاطمه: قدي اشكل
سمر: مالنونو خلاص خرجته
فاطمه: ايه
سمر: والله انه احسن له خلاص ماذلحين ماعد ولاشي… يربطها بسليمان الزفت
فاطمه: ايوه…
سمر: يوه امل ما اداش
امل تاعبه: انا مريضه
فاطمه: سلامتش يابنتي
ام امل: الله يسلمش… وانتوا مامعاكم هنا
فاطمه: مابلا سحر سقطت
امل: يوووه😦
ام امل: خيرة الله
فاطمه: الْحٍمَدٍ للـّہ ؏ــكل حال


صفيه :متى
رضوان :قال بكره
صفيه: حيا بهم بس قد عالج تهاني
رضوان :قال مارضت تهاني تجلس هناك قالت تشتي ترجع
صفيه :حيا بهم والله اني قدنا مشتاقه لهم


علي: البيت فاضي لنا
زينب: وين امك واخوك
علي: في المستشفى عند سحر
زينب :ليش
علي: سحر سقطت
زينب:يوه
علي: هيا نخرج نصتبح في المطعم
زينب :طيب


اسماء :عتقوم او محسك
عبد السلام مغمض :ايش تشتي ياشغله
اسماء :هههه
عبد السلام :قدنا مرتاح قلت اتزوج 😉
اسماء :خلاص ارقد ياكسل
عبد السلام ضحك :والله مانا كسل يا لغجه
اسماء :وانا مش لغجه☹️
عبد السلام 😉:متاكده
اسماء :😕
عبد السلام ضحك :لاتبسريني كذا بتخوفيني
اسماء :😌
عبد السلام :صدقت البنت
اسماء :تصدق قلت ارتاح من اختي سميه بس شكله مابش فايده
عبد السلام :ليش
اسماء :لانك مثلها لغجه
عبد السلام :😅


سليمان :وانت ياعم ماقصتك
ابو حامد: قصتي ياولدي قصه تصدق يصلح تكون روايه
ابو امجد: ايش هي
سليمان :شوقتنا
العسكري: ابو حامد معك زياره
ابو حامد: اعذروني ياجماعه انا ارجع احكي لكم قصتي بعدا ذلحين معي… زياره
سليمان :سهل اترجع وتقلنا
ابو امجد: ايوه…
ابو حامد: ان شاء الله


في المستشفى
تامر: مال حبيبي
امل: تاعبه ياتامر
تامر: سلامة قلبك ياقلبي…
امل: انا حاسه اني ماقدرش اكمل معك
تامر: اششش لاتقولي كذا…
امل: حبيبي
تامر :عيوني
امل: تسلم عيونك… اشتي منك تتزوج
تامر: ايش قلنا تغلقي هذا الموضوع كذا انتي زعلتيني
امل: تامر
تامر قاطعها: امل بس انسي موضوع الزواجه
امل: خلاص حبيبي لاتزعل
تامر: انتي دايم تزعليني لانك تعيدي نفس الموضوع وانا ما اطيقه
امل: حقك عليا انا اسفه سامحني
تامر: خلاص سامحتك بس لاتعيديه
امل بتفكر: انا مشتيش ازوجك وصدقني مايمكن في يوم اتخيل واحده غيري معك بس بين احاول اقنعك عشان تجيب لك عيال انا خلاص اصبحت بلا فايده ماقدر انجب يارب يتزوج تامر وقد مت


عصر……
نرمين :حياكم يمه
امها :وين طبينتك
نرمين : عند امه
اختها: يمه هذا البيت لنرمين وعياله اما زينب اتجلس عند فاطمه
نرمين ::ايوه… تزوجها خدامه لامه ولاخته
امها اهاه…
نرمين :ايوه... كان ماقصدك يمه انا اخدم فاطمه وسحر اخرتها لايمه انا نرمين والاجر على الله
امها: خير


ام كفى ::ذلحين كيف
ام تامر: ياختي مش عارفه كيف
ام كفى :انتي تشتي احفاد
ا
م تامر: اكيد…
ام كفى :خلاص زوجيه او منتظره امل بعد إستئصال المحبله توحم
ام تامر: الولد مارضيش
ام كفى :غصب عنه
ام تامر: مستحيل
ام كفى :حطيه امام الامر الواقع
ام تامر: كيف
ام كفى :اخطبي ڵـهٍ
ام تامر: هيا نسير اناوياش
ام كفى :من تشتي تخطبي
ام تامر: بنت سرحان بدريه
ام كفى :ماهذك دلعيه
ام تامر: مدراش
ام كفى :كنت اشتي اخطبها لابن اخي ومارضت قالت هي عزبه تشتي عزب ماقد تزوج ولاطلق
ام تامر: كان ابوها… نخطب بنت صالح ساره
ام كفى :عتقل لتامر يطلق امل وتامر مستحيل يوافق
ام تامر: كان من
ابو كفى :خير مافي
ام تامر: بنفكر نخطب لتامر ولا لقينا بنت سواء
ابو تامر: قد دورتي البنات كلهن
ام تامر: ايه…
ابو تامر: باقي كفى
ابو كفى :من بنتي
ابو تامر: ايه… او ماتزوج ابني ياخي
ابو كفى :الله المستعان خلاص حرام وطلاق انها لتامر كلمه ولاتثتني
ام كفى :😃
ام تامر: 🙂


سميه: البيت شوعه بدون اسماء
ثريا: صدق والله
سميه: يفففف😪
ثريا: عادنا لما تتزوجي كيف اكون وحدي
سميه: انتي معك خالد وذلحين ايجي نونو
ثريا: فديته خلدوني انا
سميه: سيري اترمسسي عنده مش عند لقفي وبعدا اسرعي ادي النونو اشتي اتسلا طفح لوحدي
ثريا: ياسلام
سميه: والله
ثريا: قبح الله وجهك لابني تسلايه
سميه: اول يجي وبعدا انسد



الــــمـــ🌚ـــســــــاء…

في السجن🖤
سليمان :احكي قصتك يا عم
ابو حامد: طيب... قل ياولدي كنت بين اشتغل في فله كبيره
ابو امجد: ايش بتشتغل
ابو حامد: حارس… المهم مرت سنين وانا حارس وصاحب الفله واثق فيني ومرت الايام وحبيت اخته وهي حبتني بس انا حارس وهي اخت تاجر مستحيل يوافق يزوجني
سليمان :وليش مستحيل ياعم
ابو حامد: يا ابني هو غني وانا حارس… .المهم مرت الايام وتواصلنا عبر التلفونات ومرت 5 شهور واحنا على هذا الحال وقررت اقوي قلبي واتقدم لها لكن هي رفضت اني اتقدم لـٍهآ
سليمان :ليش
ابو حامد: قالت لوما احسن مستواي
ابو امجد: كيف
ابو حامد: اقترحت عليا اني اترك الشغل عند اخوها وهي اتدي لي زلط واعمل مشروع بسيط واتقدم لها
سليمان :ومافعلت
ابو حامد: في البدايه رفضت بس ماوافقت😔 اصرت عليا بعدا وافقت وليت



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

🍂
🍂
🍂141📖

ذكريات قاتله💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

ابو حامد: اقترحت عليا اني اترك الشغل عند اخوها وهي اتدي لي الزلط واعمل مشروع بسيط وبعدا اتقدم لها
سليمان :ومافعلت
ابو حامد :في البدايه رفضت😔بس بعدا وافقت وليت ماوافقت
ابو امجد: ليش
سليمان :ايش حصل ياعم
ابو حامد تنهد :انا اخذت الفلوس منها وكان مبلغ كبير جدا
سليمان :حوالي كم
ابو حامد: حاولت اعده ماقدرت بس هي قالت انه 27مليون
ابو امجد: وايش عملت بالفلوس
ابو حامد :اخذتها وروحت بيتي واخوتي استقبلوني كنا بسطاء مانعرفش الغرور او التكبر المهم مر اسبوع اشتريت سياره وكسيت اخوتي واكلتهم وبين افكر في مشروع ماسمعت إلا دقة الباب فتحت دخلوا إثنين رجال قالو هات 27مليون
سليمان :منهم
ابو امجد: ومادراهم ان معك27مليون
ابو حامد :انا ماعرفتهم المهم ضربوني وسلبوني 27مليون ومر يومين والشرطه والتاجر عندي اتهموني اني سارق والتهمه لابستني وشهود موجودين وإثبات وانا انكرت بس مابش دليل اثبت فسجنوني
سليمان :ليش ماتقل انها اخته اعطتك الفلوس
ابو حامد: قلت لَـگِنْ بعد فوات الآوان
ابو امجد: كيف
ابو حامد: انا في البدايه انكرت وماقلت ان اخته هي من اعطتني
سليمان :ليش
ابو حامد :اخفيت لاني احبها خفت لايضروها بسببي بس المصيبه انها كانت بين الشهود
سليمان :شهدت ضدك
ابو حامد: ايه…
ابو امجد: ليش
ابو حامد: مادري

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

الــــصــــبــــــاح……
في المستشفى
تامر: حيا
ام تامر: هيا كيف امل
تامر :تاعبه
ابو تامر: عالجها يمكن تحيا
تامر: قدنا في جهدي بس الصراحه امل… سكت
ام امل: حيا باخي ايحين جيتوا
ام تامر: ذلحين كيفك
ام امل: الْحٍمَدٍ للـّہ
ابو تامر: انتي بتجلسي عند امل
ام امل: ايوه يا اخي
ابو تامر: ايعين الله… الله يقومها بالسلامه
ام امل: امين…


فاطمه: الْحٍمَدٍ للـّہ على سلامتك.
سحر :الله يسلمك
فاطمه: فهميني ايش حصل
سحر: ايش
فاطمه :سحر وين كنتي وكيف سقطتي
سحر: مالي علم
فاطمه: كيف مالش علم
سحر: انا تسوقت وبعدا ماعرفت ايش حصل ماصحيت إلا في المستشفى
فاطمه: على من الكذب
سحر: ايشو
فاطمه: مرة سعيد ادتش المستشفى وقالت سليمان شلوه الشرطه يعني كنتي عنده
سحر :ايه كنت عنده
فاطمه: ليش اسكه قلي ليش
سحر: زوجي او اتمنعوني منه
فاطمه: ايه انمنعك مثل ماهو تركش ولا سال واحنا ماانرجعش ابداً والحمدلله انش سقطتي خلصنا من ابنه
سحر: 😔


حسام: متى ايروح
رضوان :بكره ان شاء الله
حسام :حيابه
رضوان :الله يبقيك
حسام: والله اشتقنا له
رضوان :كلنا والله
حسام: يا اخي اشتي ازور صهيب اتجي معي…
رضوان :متى
حسام: بكره بعد العصر……
رضوان :تمام وهاشم يجي معانا بس وين صهيب قد لنا مده منه
حسام: قالوا حبسوه
رضوان :ليش
حسام: مادري قلت ازوره وافهم منه
رضوان :اهاه….


ام كفى :ماذلحين خلاص انتهت مهمتي
كفى ::الحمدلله اتزوج تامر
ام كفى :اسمعي حسك علمك تودفي بكلمه كذا وإلا كذا
كفى :ماشي
ام كفى :اهم شي يحرق قلب ام امل وبس
كفى :يعني انتي بتنتقمي من عمتي
ام كفى :ايه وعادها ماقد شافت شي…
كفى :صدقوا لما قالو لاترحم الظالم إلاخلوفته(عياله)
ام كفى :😏


عبد السلام: متى اتخرجوا سحر
سالم: بعد العصر
سمر: انا اسير بيتنا عشان استقبلها
عبد السلام :هيذه مرة علي هناك
سالم: هي حريوه
عبد السلام :ونرمين
سمر: في بيتها
عبد السلام :خلاص خرجته
اسماء :من هي
سمر: سحر
اسماء :اختش😳
عبد السلام :ايوه
اسماء ::متى هذا الكلام
سمر: يوم زفتش
اسماء :😢


الــــمـــ🌚ـــســــــاء…
تامر: خير مافي روحتيني البيت
ام تامر: كل خير
تامر: ماهو
ام تامر: ابوك خطب لك
تامر: ماهو😳



#عرض_اول_وحصري_لقناة_روايات_يمنية




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

🍂
🍂
🍂142📖

ذكريات قاتله💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

ام تامر: ابوك خطب لك
تامر: ماهو😳
ام تامر: ايوه خطب لك مالك تفاجأت
تامر: بس انا مستحيل اتزوج غير امل
ام تامر: ياولدي اشتي ابسر عيالك وامل قدك داري انها خلاص ماعد تنجب
تامر: حتى ولوماتنجب مستحيل اتزوج عليها
ام تامر: ياولدي انا فدالك اشتي ابسر عيالك قبل ما اموت ابسر اختك قد ايجي لـٍهآ نونو وانت ولاشي…
تامر: على ذكر اختي انتي تشتي احفاد خلاص يكفوش عيال ثريا ..مشي "
ام تامر: تامررر😓


سالم: الْحٍمَدٍ للـّہ على سلامتك
سحر: الله يسلمك
اسماء :خوفتيني عليك
سحر: 🙂
فاطمه:ماذلحين خلاص اطلب الطلاق من سليمان ونسكه خلاص ماعادش ولاشي… يربطنا بهم
علي: ايوه
سمر: وانا من رأي امي
سالم: انا اقل الرأي لسحر
رائد: حتى انا اقل كذا…
علي: انت صغير وهذا الشي مايخصك
رائد: طز فيكم بس لعلمكم الرأي لصاحبة الشان سحر… مشي"
اسماء :وانا اقول كلام سالم ورائد صح الكلمه الاوله والاخيره لسحر مارأيش يازينب
زينب: انتو اخبر
علي: وانتي ياسحر ماقلتي ماوافقة تطلقي من سليمان
فاطمه: اكيد موافقه
علي: ذلحين ماردش اتتطلقي او اتدعسي كلامي مثل الزواجه
سحر: ايش ماشتيتوا
علي: طيب


الصباح……
امل: روحني البيت ياتامر
تامر: خليك هنا افضل
امل: ليش
ام امل: يابنتي المستشفى احسن من البيت
امل: 😞
ابو تامر: السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ وبُرگـّاتہ
ام امل وتامر :وعليكم السَلٱمٌ -ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ وبُرگـّاتہ
ابو تامر: جي ياختي وانت ياتامر اشتي اقلكم حاجه
امل: قل ياخال ماتشتي
ابو تامر: يابنتي هو كلام عن الورث بس مانشتيش نزعجك
تامر: نتكلم في البيت
ابو تامر: جي نتفاهم…


نرمين :حيا
علي: وين العيال
نرمين :عند خالتهم
علي: انتبهي لهم
نرمين :تمام
علي: يله انا امكن المصروف يحيى يديه
نرمين :تمام
علي: خاطرش
نرمين :مسرع
علي: انا مستعجل غر جيت اطمئن على العيال
نرمين :هاه😒
علي: ايوه… يله خاطرش
نرمين بهمس:درب اللي سد مايرد


صفيه :حيا بنور البيت
تهاني :😇
هاشم: اهاه… تهاني نور البيت وانا خلاص
صفيه :انافدالك قد بتغار
هاشم: يفداش الكون يمه… ايوه بين اغار بس الصدق تهاني وانتي نور البيت
رضوان :مش بس نور البيت نور الحياه…
هاشم: اي والله
رضوان :حيا بكم
هاشم: الله يحييكم



تامر: انا يابه مشتيش اتزوج
ابو تامر: عمك قد وافق وايزوجك بنته كفى
تامر: مستحيل اتزوج على امل
ابو تامر: ياختي اقنعيه
ام امل: اسمع من ابوك خلاص بنتي امل ماعاد تنجب
تامر: يابه ياعمه انتوا داريين اني اعطيت امل وعد ما اتزوج عليها وصدقوني غير امل مشتيش وانا راضي اعيش عمري ڱڵـه بدون عيال المهم امل معي…
امل سمعت وبكت
ابو تامر: اسمع ياولدي إذا ماتزوجت كفى لانت ولادي ولانا ابوك
ام امل: لاياخي مش كذا… وبعدا انت ياتامر مالك كذا قل حاضر لابوك
تامر: خلاص انا موافق بس بشرط
ابو تامر: ايش
تامر: لما تشفى امل
ابو تامر: طيب نخطب الآن وبعدا سهل
تامر: ابداً
ابو تامر: ليش تشتي تكسر كلمتي
تامر: يابه امل ايامها صارت معدوده
ام امل: 😱
ابو تامر: ماقصدك
تامر: امل فيها سرطان وعلاجها مستحيل إلا إذا الله راد
ام امل اغمي عليها
تامر: عمه عمه
امل شافت لتامر بنظرات حقد والم ☹️
تامر: امل
امل شافت امها مغمى عليها تعبت اكثررر وتذكرت كلام تامر انها مريضه بالسرطان تالمت اكثر😓


سليمان :من هذا
ابو امجد: سجين جديد
ابو حامد: حياك ياولدي
شهاب: الله يحييكم
سليمان :ماقصتك سجنوك
شهاب: قصتي اه اه خليها على ربك
سليمان :خير
شهاب: خليني ارتاح وانا اقلك
سليمان :طيب


هاشم: عادي نسير هيا
حسام: هيا
رضوان :صفوان عند خالتي ماايجيش
هاشم: براحته


في السجن🖤
حسام: كيفك ياصهيب
صهيب :الحمدلله على كل حال
هاشم: ايش وداك هنا
صهيب :عيال الحرام
رضوان :ايش القصه
صهيب :طويله انا برجع مره ثانيه اقلها لكم ذلحين الزياره قصيره المهم مبروك يادكتور هاشم زواجك
هاشم: الله يبارك فيك
صهيب :صدق اتزوجت اخت سليمان ال..
هاشم: ايه… تعرفه
صهيب :هو سجين عندنا
رضوان :صدق
صهيب :والله
هاشم: ليش
صهيب: تهمة قتل اخته وهو بيحلف انها بخيره
هاشم: تصدق ادبه خليه مسجون

الــــمـــ🌚ـــســــــاء…
علي: اسمعي لازم تجتمعين انتي ونرمين في بيت
زينب :ليش
علي: كذا…
زينب: بس انا مشتيش
علي: غصب مش برضاش
زينب :😳
علي: مالش او الخبر ماعجبش
زينب: ☹️


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
.

🍂
🍂
🍂143📖

ذكريات قاتله💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

فاطمه: مالش ساكته
سحر: ماهو ماتشتوا اقول
فاطمه: ولاشي بس شكلك مش راضيه تتطلقي من سليمان
سحر :انا قد قلت لكم افعلوا ماشتيتوا
فاطمه: اكيد انفعل ماهو صح ولصالحك انك تتطلقي
سحر: 😔

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

هاشم: مساء الخير
صفيه ::مساء النور… وين اخوك
هاشم: عند حسام
صفيه: اهاه…
هاشم: وين توني
صفيه :رقدت قدي تاعبه
هاشم: طيب وانا اسير ارقد قدنا تاعب ماغر القات خدر بي وإلا والله اني تاعب قوي
صفيه :خذ راحتك

غرفة (تهاني & هاشم )
تهاني: 😴
هاشم قرب من تهاني مبتسم بيمسح ؏شعرها :نمتي ياعصفورتي شكلك تاعبه قوي يارب اشفي تهاني ويرجع صوتها واسمع كلمة احبك من فمها ....باسها على جبينها وانسدح ونام. .😴


((ساظل احبك حتى ينتهي الحب من الوجود او اموت ويبقى حبك فوق قبري وروود🥀))

في المستشفى
امل ممدده على السرير والاسلاك عليها ...
تامر قرب امل ماسك يدها: امل لاتتركيني حياتي ماتسوى بدونك امل ارجوكي اصحي لاتخوفيني عليش امل انتي كل شي في حياتي


الــــصــــبــــــاح……
صفيه :صباح الفل والياسمين
رضوان :تسلم يدش يامرة اخي على الصبوح الحالي
صفيه :سيري قومي زوجش يصتبح
تهاني هزت راسها بمعنى تمام
رضوان :وين عمتي وناردين وصفوان
صفيه :عند خالتك وقالوا ايروحو بكره
رضوان :هيا ماقلتي يمه
صفيه :ماهو
رضوان :اتزوجونا او ماحسكم
صفيه :إلا بس من تشتي
رضوان :ناردين
صفيه :وهي موافقه لوما قدك مقشنن كذا…
رضوان :ايوه
صفيه: خيرة الله عنبسر

تهاني بتكلم نفسها :ليت واسترجع صوتي ذلحين كيف اقومه مامعي إلا اهزه مثل اللبن يالله… حسبي الله ونعم الوكيل
هاشم فتح عيونه: مال الحلو حقي مطنن
تهاني ابتسمت: الْحٍمَدٍ للـّہ انه قام من نفسه
هاشم: هاه… مالك شارد
تهاني بتأشر يقوم يصتبح
هاشم مستغرب :ماهو ايش قصدك اجاوب
تهاني بتاشر يقوم
هاشم: تشتي تخرجي
تهاني 🤦‍♀
صفيه :هيا صبوح
هاشم ضحك :الآن عرفت ايش تقصد توني
تهاني :☹️


فاطمه: هيا صبوح
سحر: شابعه
رائد: يمه وين ليلى
فاطمه: راقده
رائد: ماشي
فاطمه: يوه


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🍃اللهم إنا نسألك من النعمة تمامها ، ومن العافية دوامها ، ومن الرحمة شمولها ، ومن الصحة حصولها ، ومن العيش أرغده ، ومن العمر أسعده ، ومن الاحسان أتمه🍃
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
.

🍂
🍂
🍂144📖

ذكريات قاتله💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

سمر: عتسافروا
عبد السلام :ايوه
سالم: ذلحين
عبد السلام :ايوه خاطركم
سمر: الله معاكم. ..انتبهي لنفسش
عبد السلام :وانا من ينتبه عليا😉 يابنت عمي
ااسماء :انا ☺️
عبد السلام :فديتك
سالم: يهي بيترمسسوا واحنا موجودين لاخزا ولابقا
عبد السلام :الوقت لنا والزمن تبدل انتوا شيبات😄
سالم: 😅


سحر: لقيتيها
فاطمه: ماشي وين اتجي
ام ربيع: وا فاطمه
فاطمه: حيا يامنى ادخلي
ام ربيع :هاه عاد هذه البُـنًتٍ لكم
فاطمه: يوه ليلى ماوداها عندكم
ام ربيع :لقيتها بتلعب مع ليان وربيع في الحوي
فاطمه: هذه شغله قد خفت عليها خرجت ومالي علم
سحر بتاشر لــ ليلى: جي ياشغله
ليلى: 😭


سميه: خاطرش اتفقدش
اسماء :وانا والله
عبد السلام :هيا يا اسماء
فضه: هيا يابنتي اتاخري زوجش
اسماء :خاطركم يمه…
فضه: الله معاكم


في المستشفى……
تامر: كيف عمتي
الدكتوره: يادكتور عمتك حالتها صعبه جدا
تامر: يعني ايش
الدكتوره:اعتقد انها محال تفوق
تامر: مستحيل
الدكتوره: هي الآن في غيبوبه واعتقد انها محال تفوق
تامر: انا عِندي امل بالله انها اتفوقـ
الدكتوره :يمكن ويمكن لا
تامر: خير ان شاء الله


عصر……
فاطمه: وين جت ليلى
سحر: عند رائد
فاطمه: قدني خايفه لاتخرج وماندري مثل الصبح
سمر: يوه
فاطمه :والله خرجت ومادرينا وينها دورنا عليها ولا
سمر: وفين زد لقيتوها
سحر: ادتها ام ربيع
سمر: منى
فاطمه: ايوه… قالت لقتها بتلعب مع ربيع وليان وبعدا ادتها
سمر: كن انتبهي لـٍهآ
فاطمه: قلت انها راقده وشكل رائد اخوش فتح الباب لها وهي خرجت ومادرينا
سمر: فين كنتين
سحر: كنت في المطبخ وامي ورائد في الجباء
سمر: يوه ماذلحين خوف قد بيخطفوا الجهال الصغار
فاطمه: مانفعل هي شغله علمها رائد الخرجات


نرمين :قال ايدي مرته عِنـدي
اختها: فرصتش
نرمين :ايش قصدش
اختها: قصدي استغلي الوضع وخلي زوجك لجانبك
نرمين: كيف
اختها: انا اقلك كيف😌


سميه: اليوم مش حالي
ثريا :ليش
سميه: اسماء سافرت
ثريا: زعم اني مثل اول خلاص من تزوج
سميه: بس حن سافرت حسيت بغيبتها زياده
ثريا: الله يوصلها بالسلامه
سميه: امين…


صفيه :هيا جوا عندنا نجلس سواء او تشتوا لوحدكم😉
هاشم: إلا انجي عندش
تهاني :😊
رضوان :خليهم حراوه
هاشم: خلاص قد قضينا شهر العسل صح ياتوني😉
تهاني: ☺️
رضوان :اتصل لك حسام وقال مغلق ليش
هاشم: مابلا خلص الشحن. ..ليش مايشتي
رضوان :قال تجي تزور معه شهاب
هاشم: شهاب من
رضوان :شهاب ال. ..
هاشم: ماله
رضوان :سجنوه امس
هاشم: ليش مافعل بهم شهاب
رضوان :قالوا انه بيدخل ناس خمارين ومهربين
هاشم: شهاب! !
رضوان ::ايه…
هاشم: في اي سجن
رضوان :اللي سليمان فيه
هاشم بقص رضوان يسكت
تهاني: 😳
صفيه :سليمان من
رضوان ابسر لهاشم: مدري
هاشم: اخو تهاني اصلاً هو يستاهل يقتلوه مش بس يسجنوه
رضوان :والله صدقك يستاهل
صفيه :صح مش قليل اللي عمل في اخته
تهاني دخلت غرفتها تبكي😭
هاشم لحقها: هيا ماهو عتبكي عشان واحد حرمك من حقوقش
تهاني بتشوف لهاشم ودموعها نزلين
هاشم مسح دموعها: بس لاتبكي هيا ماهو بعدا عيوقعوا عيالي مبكيين مثل امهم 😉فديتها
تهاني ضمته بشده وبكت وبتكلم نفسها :الله لايحرمني منك يا اجمل هدايا القدر



الــــمـــ🌚ـــســــــاء…
علي: عننقل من غدوه…
زينب بتبسره سكته
علي: ماقلتي
زينب :ماهو
علي. :عتسكني انتي وطبينتش في بيت
زينب: مشتيت
علي: خلاص اتسكني عندها وسدين لاتضجين بي
زينب :خير ان شاء الله


فاطمه: ليش ماقلتي لاخوش
سحر: ماهو
فاطمه: يسير المحكمه تخلعي سليمان
سحر :😔
فاطمه: مالش او ما اعجبش الخبر
سحر: ماحد يفرح بالطلاق
فاطمه: مابلا انتي تحبيه مدري ليش مربوطه به وهو ولاسأل عليش
سحر: 😓


هاشم: ذلحين ايش تشتي بالضبط
تهاني كتبت: انا مسامحه سليمان
هاشم :ليش
تهاني كتبت: انت قلت هم سجنوه عشان انه قتلني
هاشم: ايوه…
تهاني كتبت: خلاص انا متنازله عن حقي
هاشم: خلاص بس انتي كيف اتتنازلي وهو مبلغ عليش
تهاني كتبت: خلاص انا ازوره بكره واشوف كيفه إذا تغير مستعده اسلم نفسي عشانه
هاشم: تمام


📚 @rewayatyamania 🇾🇪