روايات يمنية📚🇾🇪
23.2K subscribers
576 photos
39 videos
14 files
10.4K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
السلام عليكم متابعينا.... كما تعودتوا وتعودنا منكم يرجى التصويت بمدى اعجابكم بالقصة المنتهية حديثا " قيود الماضي" .... شاكرين لكم التفاعل مقدما"
anonymous poll

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ – 359
👍👍👍👍👍👍👍 75%

⭐️⭐️⭐️ – 62
👍 13%

⭐️⭐️ – 55
👍 12%

👥 476 people voted so far.
مرحبا بكم متابعينا

انتم على موعد مع رواية #مشاركة من متابعات القناة الكاتبة المتألقة عائشة جسار

#انتظرونا
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
#ذكريات_قاتلة

🌹
🌹🌹
🌹🌹🌹
البارت : الأول
🌹🌹🌹
🌹🌹
🌹
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بين الماضي والحاضر أشياء يستحيل أن تُنسى

ظلم وقسوه وألم
حب 💓 فراق 🚶🏻‍♀
وفاء😘 صداقه👩‍❤‍👩 غربه🚶🏻‍♀إنتظار🙋🏻دموع😭 شوق وحنين 💖عتاب وندم

وأشياء كثيره تؤلم القلب والبعض تسره💖والبعض تجبره بعد كسره💝والبعض تكسره بعد جبره💔

((فِى عُمْقِ كُـلّ آنْسَآن وَجَعْ صَآمت !ذكريات لاتموت 😓))

كل شخص لديه أشياء يستحيل ان تنسى…. ذكريات جميله مع بعض الاشخاص لحظة لقاء فرح إبتسامه… .

وذكريات قاتله مع أشخاص احببناهم يوماً وخذلونا بدون مقدمات ذكريات أثرت فينا من كل الجوانب نتمنى ان لانذكرها لَـگِنْ لها بصمه عندنا جميعاً

أكتب هذه الروايه من صميم الواقع الذي يعيشه كل شخص لَـگِنْ أضفت عليها بعض من لمسات الخيال ....

اسميتها (ذكريات قاتله💔 )


ابطال روايتي: 👇👇👇

اسرة بطلينا( سحر & رائد)

سحر: عمرها 18 حبوبه إجتماعيه تحب تعاند رائد غالباً...بشرتها بيضاء وعيونها سود وشعرها سلس اشقر. ... تحب صديقتها تهاني كثير بتدرس صف ثالث ثانوي

فاطمه ام سحر: عمرها 47 طيوبه وتحب الخير وتتغاضى عن الافعال اللي تجرح القلب

سمر اخت سحر .:عمرها 23 حبوبه صفاتها متشابهه مع امها متزوجه ولد عمها" سالم"

رائد اخو سحر: عمره 7 سنين حبوب وظريف ..بشرته بيضاء وشعره اشقر عيونه عسلي قلبه عاطفي ...

علي اخو سحر الاكبر: عمره30 جدي ومايحب الاختلاط مع احد متزوج ومعه بنت وولد (ادهم &غرام)

نرمين زوجة علي: عمرها 27 مغروره انانيه ماتحب اسرة زوجها بتاتا. ...


اسرة :تهاني

تهاني :عمرها 18حبوبه ...بشرتها سمراء متينه شوي ...تحب صديقتيها "سحر & امل)بتدرس ثالث ثانوي....

سليمان اخو تهاني :عمره 23 كمل يدرس جامعه محاسب .... شب ظريف ويحب اخته كثيررر معجب بسحر ....بشرته اسمر وشعره مجعد قليل طويل وله هيبته ....

سعاد: والدة تهاني وسليمان :عمرها 45 حبوبه وحازمه جديه بعض الشي .....

سلطان الوالد: عمره 48 بيشتغل في شركه ....ظهوره قليل في الروايه. ...


اسرة امل: عمرها 18 ثالث ثانوي حبوبه وطموحه تحب تطل بمظهر انيق وضحوكه طبعا صديقاتها "سحر & تهاني" والمقربه اكثر تهاني ...وحيدة امها وابوها " والدتها ووالدها ظهورهم قليل في الروايه) .....


ابطال متفرقين: 👇👇👇👇

تامر :عمره 22 بيدرس طب في الخارج ...شب بياضي وانيق ومرتب بيحب بنت عمته وفي نفس الوقت هي بنت خاله (امل)

ثريا :اخت تامر عمرها 17 بطلت تدرس ..حبوبه وشوي خزويه تحب اخوها واعز اصدقائها امل بنت عمتها وفي نفس الوقت هي بنت خالها😁

(والد ووالدة تامر & ثريا تتعرفوا عليهم اثنا سرد الروايه ..)


عبدالرحمن: عمره 29 رجل جدي يحب الخير ...طويل وجميل وعيونه زرق وبشرته بيضاء وشعره اسود ...لديه مشاكل مع اخوه فاروق الذي على
خالته يعني من اخوه م̷ـــِْن ابوه ....

سلمى زوجة عبدالرحمن: عمرها25 حبوبه وتساعد زوجها والآن حامل في شهرها التاسع وصفها...بشرتها بيضاء وعيونها بني ☟تٌَحَـتْ☟ عينها اليسار شامه صغيره ....تعمل مخيطه ملابس ....


وباقي الشخصيات على حسب الظهور

#Aisha_Jassar
متابعه ممتعه أتمناها لكم


📚 @rewayatyamania 🇾🇪

2🔥

ذكريات قاتله💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



فاطمه :سحر وينش يابنت
سحر :ماهو يمه
فاطمه :وين جاء اخوش
سحر :من قصدش
فاطمه :من غيره رائد
سحر: وانا مادراني وينه عادني وصلت من المدرسه
فاطمه :اسكه حن عادش لابسه الزي اخرجي ابسريه
سحر :ليش ماسارش يدرس الًيَوُمًِ… ..
فاطمه :قال بطنه بتوجعه
سحر :قدو باين لوصدق ماهو خارج إنه ☟تٌَحَـتْ☟ البطانيه
فاطمه :ناهي للمرادده سيري ابسريه وينه
سحر :اكيد انه عند خاله سلمى
فاطمه :هيا سيري
سحر بتصلح البرقع على المرايه :يله ټمـٱمـ
فاطمه :ياجناه زعم عيخطبوش هيا عادي بتتمارى
سحر تبرقطت: مامعاكم إلا رائد
فاطمه :الله يهديش


بيت عبد الرحمن 😋:
عبد الرحمن بيأكل رائد:هياااااا هممممم ايوه رجال
سلمى: دلا على الولد خليه وهو ايكل بنفسه
عبد الرحمن :انا اشتي خطيب بنتي يكون رجال
سلمى: وانت ايش دراك إنها بنت
عبد الرحمن: حاسسس
وانت يا رائد تشتي بنت وإلا ولد
رائد: انا اشتي ولد يلعب معي واشتي تكون بنت اتزوجها مثل ماوعدني بابا عبد الرحمن
سلمى وعبد الرحمن شافو بعض وضحكوا
عبد الرحمن حجف رائد وباسه
سلمى: انا اقوم اشوف من في الباب
سحر :السلام عليكم
سلمى: وعليكم السلام تفضلي جيتي في وقتك عاد احنا بنتغداء
سحر :اسلمي ياخاله بس
عبد الرحمن :من يا سلمى
سلمى: سحر بنت امي فاطمه… هيا ادخلي امانه
سحر ::اسلمي انا جيت أسال إذا رائد عندكم
سلمى: ايه عندنا ليش مش انتوا داريين
سحر :لا هو خرج وامي كانت بتصلي ..هيا قلي له يجي
سلمى: خليه يتغداء وبعدين انا اجي وياه عصر
سحر :بس امي قديه قلقه عليه
سلمى: الله المستعان إحنا إلا اهل
سحر :يله انا استاذنك
سلمى: الله معك ولو كان نفسي تجي تتغدي معانا
سحر :مره ثانيه ان شاء الله
عبد الرحمن :عيب تخلي البُـنًتٍ واقفه خارج ومادخلتيها
سلمى: مارضت حاولت معاها
عبد الرحمن :ايش تشتي
سلمى: تسأل عن رائد
عبد الرحمن :انا كم قلت لهم رائد ولدي واكيد لْـۆ يوم يصحوا ومش موجود بيلقوه عندي
سلمى مبتسمه
عبد الرحمن :بابا رائد
رائد: نعم بابا
عبد رحمن :انت ليش ما تستأذن من ماما انك تجي عندنا
رائد: شفتك جاي سعيت لعندك كانت ماما بتصلي
عبد الرحمن ::هههههه
سلمى: فديتك خلاص والله ليلى ڵـڱ
عبد الرحمن ورائد شافوا بعض مستغربين
عبد رحمن :من ليلى
سلمى: بنتنا
عبد الرحمن :نسميها ليلى
سلمى: ايه… حبيبي

في فله جميله وسط حده:
فاروق :اااااووووف كم ياعلاج وروحه جيه المستشفى بدون فايدة
بدريه: وانا ايش دخلي تتنافخ فوقي
فاروق باستفزاز :انتي عقيمه ياحلوه
بدريه بجديه وخوف: والله ان العقيم انت
فاروق غضب: ايش ايش
بدريه: ايوه انت العقيم لوكنت انا ليش الي تزوجتهن من قبلي ماينجبين او هن عقيمات
فاروق غضب عملها كف
بدريه بتبكي


((فاروق أخو عبد الرحمن من أب… .عمره32 تزوج باربع نسوان بس طلقهن مابقت إلابدريه معه… .قاسي وظالم أناني … طويل وعريض وانيق عيونه زرق نفس اخوه… يشتي عيال بس عقيم يحسد اخوه برغم ان دخله المادي احسن منه يشتغل في شركه نادر مايداوم فيها (صاحب سوابق ).

بدريه عمرها 28 سمراء قصيره شويه…. انانيه كذابه تساند زوجها في الشر))


بيت سالم:
سمر: واخيراٌ ايصبح لنا نونو
سالم: الْحٍمَدٍ للـّہ
سمر: حبيبي
سالم: عيوني
سمر: إذا بنت ايش اتسميها وإذا ولد ايش اتسميه
سالم: إذا بنت اسميها ساره وإذا ولد اسميه سامي
سمر: ليش
سالم: عشان تكتمل العائله سين كلنا
سمر: ههههه صدق والله ماركزت انحنا سين كلنا


((سالم زوج سمر عمره 27 طيوب وحنون شعره مجعد يُشَتغلً في شركه ابن عمه علي اخو زوجته محاسب .
سمر اخت رائد سبق التعريف عنها))

((اللهم عوّضنا اذا اخذت منا ، واذا فقدنا فصبّرنا))

عصر بيت رائد:

فاطمه :حياااا
سلمى: لش الحياه يمه فاطمه…
فاطمه :سحر هاتي العصير والكيك قبل مانخزن
سحر :حاضر
فاطمه :اقطبي…
رائد بيبكي :يمه يمه
فاطمه :يوه مالك
رائد: سحر ماخلتني اخرج
سلمى: رائد حبيبي اجلس ذاكر عشان تنجح
سحر دخلت: مستحيل يذاكر
فاطمه :إنا وانتي سعدش المناقره وياه
سحر بحنق : هيا قلي له يذاكر يامناقره
فاطمه :اكيد ايذاكر ابني شاطر
رائد: ماعه اشتي اسير عند بابا عبد الرحمن
سلمى :إذا ماتذاكر مازوجك ليلى… .
رائد: خلاص اذاكر بس لما تجي ليلى نذاكر سواء
سلمى: ايه…
سحر وفاطمه ضحكين
سحر :مسكينه ليلى ماخترتوا لـٍهآ إلا رائد والله لٱ يضربها
رائد مد لسانه لها :والله لاحبها اكثر منش هي خطيبتي………
سلمى: هههه



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔥
🔥 3
🔥🔥🔥
ذكريات قاتله💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

آٍلـٍـًمٌسَآٍء🌚

سحر بتراسل صديقاتها واتس :سلام
دعاء :هلا 😘
سحر :وين الباقيات نوم😅
كنانا: 🙋🏻
تهاني: 😳
سحر: صرفوا مالش ياتهاني فاتحه عيونش للاخير او قومناش من النوم😜
تهاني: سحر انتي هنا
دعاء :من هذه الحلوه الي اضفتيها ياسحر
سحر: تهاني صاحبتي
تهاني: إذا سحر اضافتني عرفوني بانفسكم
دعاء :انا دعاء
كنانا: انا كوكو
سحر: اسفه دخلتك بدون ماستشيرك
تهاني: عادي
امل :ياعالم انا ليش كل مااصحى القي نفسي في قروب جديد…
البنات ضحكين
تهاني: اموووول نحنا معك
امل :اها 😃 هلا توني

فاطمه :سحر يوه ماقد نمتي
سحر: بين اراسل البنات
فاطمه: الواتس هذا ايخربك… ارقدي المفروض تذاكري اخر سنه
سحر :خلاص ها طفيناه تصبحي على خير
فاطمه :يابنتي انا والله بين انصحش لوتذاكري هو لش قدي اخر سنه ورعا الله من تجمل
سحر: حاضر… تمام
فاطمه :الله يهديش

سلمى: عبد الرحمن
عبد الرحمن :عيونه
سلمى: تصدق لوجت بنت اني ازوجها رائد مني صدق…
عبدالرحمن ::هههههه حتى انا والله بفكر كذا
سلمى: ليش
عبدالرحمن :رائد يعتبرني ابوه وصدقيني ڵـهٍ مستقبل زاهر وهو الرجال اللي يحمي بنتنا
سلمى: هههه
عبدالرحمن :ليش تضحكي انا اتكلم صدق
سلمى: انا اضحك من تفكيرنا… بنفكر كيف العريس لبنتا وماقد تاكدنا ولد او بنت
عبدالرحمن ::هههههه ما جاء من الله حيا به


آٍلـٍـًصـبـُآٍح🌞
فاطمه :هيا مدرسه
سحر تفتح عين وتغلق عين :ياالله ليت واليوم جمعه
رائد: كسله… .ماما ادعي لي الباص منتظر لي
فاطمه :الله معاك… بنت قومي ماعاد ناقص إلا ترقدي في المطبخ
سحر: يا الله متى تخلص المدرسه
فاطمه :هيا امشي اتتاخري بعدين يخلعوش
سحر: لوكنت في مدرسه خاصه كان الباص جاء لي
فاطمه :هيا شرق للهدار الله معش
سحر مشت ودقت راسها في الباب
فاطمه ضحكت: من دق راس صلّ على النبي
الله يهديك يا سحر

سلمى: الله يسهل لك
عبدالرحمن :يله لاتخيطيش انتي داريه انه شهرش
سلمى: قد لي شهر ماعاد بخيط…
عبدالرحمن :دعواتك يالغاليه
سلمى: الله معك

مَـرّھٌ:صباح الخير
سلمى: صباح الورد
مَـرّھٌ:اتخيطي فستان لبنات ال* **
سلمى: مش ذلحين بعد ما اولد من عيوني
مره :يوه احنا نشتي ذلحين معانا عرس بعد اسبوعين
سلمى: ما اقدرش والله شوفت عينك قدو شهري🤰🏻
مره :ايعين الله كان خاطرش اسير ابسر مخيطه
سلمى: مع السلامه

في المدرسه 🏫
تهاني جت من خلف سحر: بخخخ
سحر قلبت عيونها: جني لش سامجه
تهاني:ضربني وبكى وسبقني واشتكى
سحر: ماقصدش
تهاني: ليش امس دخلتيني قروب صديقات العمر
سحر: حره
تهاني: سحر انتي داريه اني ماطيق خناناج
سحر: هههههه قصدك كنانا ليش
تهاني: كذا ما احبها مانزلت لي من حلق
سحر: مش ضروري ..يله الجرس بيرن هيا
تهاني: اوووف اتدخل الاستاذه الطاف
سحر: حفظتي المقطع
تهاني: لٱ وانتي
سحر: انا حفظت امتي
تهاني: لاتقولي الاستاذه بتسمع الشعر اليوم
سحر: ايه… ليش مش داريه
تهاني: ليش ماقلتي لي امس
سحر: فكرتك داريه وبعدين انتي لاحفظتي المقطع ولاالشعر… ايش سويتي
تهاني: ااااوووف امشي الابله اتدخل


فاطمه :اجلسي عندي لانك تاعبه
سلمى: تسلمي بس ضروري اروح بيتي
فاطمه :ايش رأيك تنامي عندي الليله
سلمى: يكون احسن لْـۆ تجي عندي تنامي
فاطمه :انتي داريه مابش في البيت إلا رائد وسحر وانا ما اسخى اتركهم وحدهم
سلمى: خلاص خلي رائد ينام عندي
فاطمه ::رائد بايش يفيد
سلمى: لامرضت الليل يروح عبدالرحمن يستأجر سياره ورائد يظل عندي يونسني
فاطمه :تمام بس امانه عليش اتصلي بي اول ماتحسي بالوجع
سلمى: ان شاء الله يمه فاطمه...ادعي لي خاطرش
فاطمه :الله معش الله يكون بعونك
سلمى: امين…

عبدالرحمن :هلا بالغالي
عبدلله (صديقه):اهلين بك
عبدالرحمن :اكيد جاي تشتكي من فاروق
عبدلله : هذه المره جيت احذرك منه
عبدالرحمن :تحذرني ليش
عبدلله :اخوك بعيونه الشر ولعلمك هو يتاجر بالحشيش
عبدالرحمن :فاروق يتاجر بالحشيش لاما اصدق
عبدلله :شف هذا الفيديو له وهو يشرب خمر في عرس صديقه بلال
عبدالرحمن بعد ماشاف الفيديو انصدم :مش معقول حسبي الله ونعم الوكيل

عصر بيت رائد:
تهاني: بنات تصدقين انه خطبني
امل وسحر: خطبك
تهاني رفعت اصبعها : ايه شوفين الدبله
امل :ياربحه والله كذا وماتكلمينا
تهاني: اصلاّ عملوا كل شي فجأه وحتى ما اتجهزت انا
امل :سحر سمعتي الخاينه انخطبت ونحن اخر من يعلم
سحر: عادي حياتها وهي حره
تهاني: سحر شكلك اليوم مش طبيعي
امل :لاتكوني حاطه عينك على سليمان
سحر: اوووف مـڼـڱ انتي حسك عند الحب
سحر: مالكن مني صدق… انخطبتي
تهاني:اكيد كان ايش هذه 💍
سحر تنهدت: مبروك
امل :الله يشلش كذا تعملي والله انك خاينه شفتي اكيد سحر زاعله مـڼـڱ
تهاني: خلاص والله لٱ افسخ بس سحر ماتزعل
امل: مـڼـڱ صدق
سحر: اكيد بتفسخ مالدبله مش حقها حق اماني 😜اصلا من بيقبل بدبه مثلك
تهاني: الله يقلعش ياجزمه والله كذا
امل: انقلب السحر على ا
لساحر
سحر: هههههههه
امل :ههههه
تهاني :برطمت
فاطمه :بنات تشتين شي انا اسير عند سلمى
تهاني: تسلمي ياخاله
فاطمه: سحر انا اشل رائد معي
سحر: اتعملي خير والله
امل :ياعيبتش على رورو خطيبي
سحر: قد خطبوه قبلش
امل: من
سحر: عمو عبدالرحمن
تهاني: حلو لْـۆ البُـنًتٍ تخطب الولد
امل وسحر: ههههه



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💥
💥 4🔫💣
💥💥💥💥
ذكريات قاتله💔

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

!.... حزينة ....!
" لحظة المغرب "
تموت الشمس مجبورة
!..... تكابر .....!
ودها ترجع
وتعطي الناس من نوره.

سحر: يمه… وين رائد
فاطمه :عند سلمى
سحر: بيرقد هناك
فاطمه :ايه
سحر: يله انا بنام تصبحي على خير
فاطمه :وانتي من اهله

سمر: سلومي
سالم: نعم
سمر :بكره اسير اتغداء عند امي
سالم: تمام
سمر :وانت معي
سالم: حاضر…


الساعه 1:00بعد منتصف اليل 🌘
سلمى بتتوجع :عبدالرحمن قوم انا تاعبه
عبدالرحمن فز: خير حبيبتي
سلمى: شكله ولاده هيا اسعفني
عبدالرحمن قوم رائد:طيب رائد انا اسير اجيب تكس وانت انتظر عند سلمى تمام
رائد: حاضر… بابا

بعد لحظات:
عبدالرحمن :هيا ابو البرقع
رائد: اشتي امي
عبدالرحمن :جي معانا المستشفى وبعدين ارجعك لامك
رائد: ماعه ماشتيش مستشفى
عبدالرحمن :ليلى اتجي اليَوم معقول ماتجي تستقبلها
رائد: صدق…
عبدالرحمن :ايه هيا اركب
رائد: حاضر…
عبدالرحمن :شاطر

الدكتور :للاسف ماتت
عبدالرحمن :ايش لا لا سلمى
فاطمه فزت: بسم الله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...الْحٍمَدٍ للـّہ كان حلم ياترى كيف حالك يا سلمى… احسن شي اتصل لعبدالرحمن اطمئن على سلمى

المستشفى:
الدكتور: لآزٍمٍ عمليه الآن
عبدالرحمن :هيا ايش مستنيين
الدكتور :الفلوس
عبدالرحمن :كم التكلفه
الدكتور بيحسب:قل حق ال… وووو.. المبلغ 200الف
عبدالرحمن :ايش وانا من وين ادي 200الف معي 100
الدكتور بيتسلبط:ادفع المبلغ كامل وإلا مابش عمليه
عبد رحمن :دكتور ارجوك تساعد معانا
الممرضه: دكتور حالة المريضه في خطر
الدكتور ؛:سمعت يله دبر زلط وإلا بتخسر زوجتك وإبنك
عبدالرحمن :طيب بدفع 100الآن والباقي بدفعه بكره
الدكتور :معك ضمين
عبدالرحمن :من فين اجيب ضمين

رائد كان بيلعب بتلفون عبدالرحمن.. اتصلت فاطمه وجاوبها
فاطمه ::رائد وينك
رائد: في المستشفى.
فاطمه :ليش
رائد حكى لامه كل شي

سمر :سالم امي اتصلت قالت تجي ذلحين ضروري
سالم: خير مابه
سمر :مادري هيا قوم
سالم: وانتي وين اتسيري
سمر :اسير ابسر ماهو الموضوع انا قلقه
سالم: مايقع إلاخير


في المستشفى :
سالم: هيا ناخذها مستشفى خاص احسن هولا مامعاهم إلا يتسلبطوا
عبدالرحمن : خلاص مافي داعي انت بس اكفلني وانا بجيب الفلوس
الدكتور : عبدالرحمن فات الآون اختار إبنك او زوجتك
عبدالرحمن :……
فاطمه :اكيد زوجته الولد بيتعوض
رائد: يعني ليلى اتجي اليوم
عبدالرحمن :ان شاء الله
الدكتور :ها ايش اختارت
عبدالرحمن :زوجتي ابقى
الدكتور :طيب
الممرضه: دكتور المريضه ماتت
عبدالرحمن :ايش
فاطمه إنصدمت: سالم سير ادي سلمى انت وعبدالرحمن ونشلها مستشفى خاص
سالم: بس قالوا ماتت
فاطمه :اعمل اللي قلت
سالم: حاضر…

سمر :يا الله قومها بالسلامه
سحر: اقلقتيني
سمر :مسكين عمو عبدالرحمن قدله منتظر النونو 5سنين يارب فرحه
سحر: الله يخليش اثبتي في بقعه مالك بتلفي حول الغرفه
سمر: بين ادعي
سحر: ليش مايستجاب الدعاء إلا إذا لفيتي طواف الافاضه
سمر رجمتها بالمخده: ارقدي يالقنه اوووف

مستشفى خاص :
عبدالرحمن :طمنا
الدكتور :ما شاء الله جابت بنت مثل القمر
الكل فرح
عبدالرحمن :كيفها الآن ممكن اشوفها
الدكتور :حالتها خطره جداٌ والآن هي ☟تٌَحَـتْ☟ المعاينه في العنايه المركزه وإذا ماصحت خلال 24ساعه معناته بتموت
عبدالرحمن :…..
سالم: تسلم يادكتور
رائد: اشتي اشوف ليلى
فاطمه :طيب اصبر
عبدالرحمن :فينا نشوف النونو
الممرضه: طبعاٌ تفضلوا
عبدالرحمن حضن ليلى
رائد: اعطيني اشتي احجفها
عبدالرحمن :هاه شوف خطيبتك
فاطمه اخذتها من حجف رائد: بسم الله ما شاء الله…


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🔥
🔥 5🔫💣
🔥🔥🔥🔥
ذكريات قاتله💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

آٍلـٍـًصـبـُآٍح🌞

سمر: الله يقومها بالسلامه
فاطمه :يله انتي اجلسي عند سحر لوما تطلع سلمى من المستشفى
سمر: حاضر… الله معك
سحر: متى اتجي
سمر :قالت عاد سلمى في العنايه
سحر: يعني ما اتضويش صح
سمر: ايه…
سحر: وانا اجلس لحالي
سمر: انا اجلس عندش
سحر :ها (مشت)

المستشفى…….
عبدالرحمن تذكر كلام الدكتور
الدكتور ::حالتها خطره جداٌ
عبدالرحمن :انا كيف اعمل الآن من وين ادبر مصاريف المستشفى… اتصل لفاروق يمكن يساعدني

بدريه: كم المبلغ
فاروق :7مليون
بدريه: اتتقاسموه وإلا ڵـڱ وحدك
فاروق :لي وحدي… كل واحد7مليون
بدريه: حلو… نسافر نسكن خارج اليمن
فاروق رن تلفونه المتصل عبدالرحمن
بدريه: من
فاروق :عبدالرحمن
بدريه: اخوك
فاروق: ايه…
بدريه: جاوب شوف ايش يشتي
فاروق جاوب :خير
عبدالرحمن :اخي انا في مصيبه ساعدني
فاروق :مصيبه
عبدالرحمن :مرتي ولدت بس بعمليه ودفعت 100ويزد يشتو 150
فاروق :مستشفى خاص
عبدالرحمن :ايه
فاروق : عيس تستاهل
عبد الرحمن :ارجوك سلفني وانا والله في اقرب فرصه ارجعها ڵـڱ
فاروق :مافيش معي
عبدالرحمن :فاروق انت اخي من لحمي ودمي لاتتركني في ضيقتي وحدي ارجوك
فاروق :اوووووف انا ماعترفش بك انك اخي اف
عبدالرحمن :فا…… ططططوطط غلق
عبدالرحمن إنقهر نزلت دموعه لا إراديا
رائد: بابا عبدالرحمن ايش في ليش بتبكي
عبدالرحمن مسح دموعه :لامافي شي هذه دموع الفرح بمولد ليلى
رائد: انت كنت بتترجى فاروق الشرير
عبدالرحمن ::ههههه
رائد: انت مستحيل توري فاروق ليلى صح
عبدالرحمن نزل لمستواه: ليلى بنتي وماعطيها إلا لك
رائد إبتسم

طبعاٌ رائد يعرف فاروق لما كان يجي عند عبدالرحمن… في بعض الاحيان


تهاني: يمه
سعاد: ماهو
تهاني: متى اتخطبوا لسليمان
سعاد: وانتي ايش دخلش
سليمان :ايشو
تهاني: قلت لـٍهآ تخطب ڵـڱ اسكه المهره تجي مرت اخ نتساعد قالت مادخلش
سليمان :هذا الذي همك بس قلت انه حب فيني
سعاد: تهاني ماتحب إلا نفسها
تهاني ضبحت :طز فيكم انتم احرار
سليمان :ايوه يمه متى اتخطبي لي
سعاد: إنا مـڼـڱ صدق
سليمان :ايوه ماعاد باقي قد بين اشتغل خلاص
سعاد: حاكي ابوك
سليمان :حاضر

المستشفى :
عبد الرحمن :طمنا يادكتور اتصحى
الدكتور بيأس: ان شاء الله
سالم: تفضل هذا الحساب
عبدالرحمن :سالم
سالم: ڼـعمًْ
عبدالرحمن :ليش بتحاسب
سالم: عادي إحنا إلا اخوه مابش بيننا شي
عبدالرحمن ذكر فاروق :تسلم ولله مش عارف كيف اجازيكم انت وامي فاطمه
فاطمه :سالم عبدالرحمن الممرضه خرجت من عند سلمى وبتصيح للدكتور
عبد رحمن :ايش

بعد لحظات:…….
الدكتور :البقيه في حياتكم
فاطمه ضمت رائد وبكت
رائد حاجف امه وبيبكي
عبدالرحمن مش مستوعب: سلمى
سالم: إنا لله وإنا اليه راجعون

سحر: الو
تهاني: سونه
سحر :ايش
تهاني: انتي فيش شي
سحر :لا مافي شي
تهاني: إلا في شي
سحر: صدقيني مافي شي بس مانمت سواء…. المهم جي غدوه عندي
تهاني: بكره جمعه انا عازمه امل وانتي كمان
سحر :تمام

الدكتور :اعمل إجرات خروج وخلاص إكرام الميت دفنه
سالم: لٱ حول ولاقوة إلا بالله العلي القدير
فاطمه :ابني انا اشل ليلى عندي ايش رايك
عبدالرحمن مش مستوعب :عادي
فاطمه اخذت ليلى وروحت هي ورائد
وسالم وعبدالرحمن ايخرجو سلمى يدفنوها

سمر :ما شاء الله تشبه امها
سحر: وابوها شوفي عيونها زرق مثله
فاطمه :مسكينه تتربى يتيمه
سمر :ابوها بخير سهل
سحر: قضاء الله وقدره
فاطمه ::ونعم بالله
رائد: يمه شوفي ليلى بتحرك يدها تشتي تاكل معي بفك ادي لها
سمر :مجنون لاتدي لها جاهله
رائد: مادخلش
فاطمه :مع حبيبي ماتكلش بفك هي تشرب حليب سحر سيري اشتري لها حليب وفوريه (اغليه) واعمليه في رضاعه
سحر ::حاضر

الظهر تموا مراسيم الجنازه والعزاء في بيت عبدالرحمن والنسوان عند فاطمه

سعاد: الله يرحمها
جميله: كانت طيبه بعد حالها ولاتغثي (تضر)حد
فاطمه :الله يرحمها
النسوان: الله يرحمها

تهاني: ما شاء الله نونوحالي
امل :من تشبه امها وإلا ابوها
سحر: الاثنين
تهاني: زعم ماتعرفيش امها
امل: ايه…
سحر: صدق… ماتعرفيش سلمى اللي جت ذاك اليوم تقيس الفستان عليا وكنتي عندي
امل :تذكرتها بس مش كثير
تهاني: ماسموها
سحر: ليلى
امل: رائد ليش انت هنا ماتسير تلعب مع الجهال
سحر: بيحرس خطيبته
تهاني: هي هذه خطيبتك يع مش حاليه
رائد: إلا حاليه انتي شوعه
تهاني: يع ليلى يع
رائد: والله انها حاليه عيونها زرق مش مثلش يع
تهاني: يع مثل القطط
رائد مد لسانه انتي مثل الكلاب
امل وسحر بيبسرنه ويضحكين عليهم…

https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💣 6 🔫
ذكريات قاتله💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

آٍلـٍـًمٌسَآٍء🌚
عبدالرحمن بيشوف كل مكان في البيت ويتخايل سلمى
عبدالرحمن :صعب صعب اعيش بدونك اه اه كيف رحتي وخليتيني لوحدي يا عمري تركتي ليلى لمن بدك رائد يهتم بها وانتي امها رحتي وتركتيها

سالم: عمتي تكفلت بليلى تربيها لما تكبر
سمر :ايه وبعدين زوجوها لرائد وخلصنا
سالم :شكل رائد حطها في باله ومستحيل يتراجع
سمر :اكيد
سالم: بنت حلـِۈوھّ انا من رأيي انك بعد ماتولدي اديها عندك تتربى هي والنونو حقنا
سمر :يمكن امي ماترضاش
سالم: انا قلت عمتي قديه كبيره ماعادهاش حق بزا
سمر :والله صدقك

سليمان :توني
تهاني عيونها على التلفون: هاه
سليمان: ركزي معي
تهاني: ايش اركز او اتشرح لي درس
سليمان: تهاني اسمعي انا اشتي اخطب
تهاني فرحت :صدق
سليمان: اشتي صاحبتك
تهاني: 😉من
سليمان: امل
تهاني :😲من
سليمان: امل صديقتك…
تهاني: والمطلوب
سليمان: اسأليها إذا موافقه او لٱ عشان امي تسير تخطبها رسمي
تهاني: حاضر… مشت
سليمان: مالها استغربت لما قلت امل

آٍلـٍـًصـبـُآٍح🌞
في المدرسه :
امل :بنات امانه شوفين الابله خديجه الًيَوُمًِ مهندمه
سحر: قلي ما شاء الله لاتصرعيها
تهاني بتفكر :ليش سليمان اختار امل وسحر لٱ برغم ان سحر معجبه به
سحر: توني وووو
تهاني: هاه
امل :انتي اليوم شكلك مايطمن
تهاني: هيا الطابور بدأ
سحر: يله بس مارح تفلتي في الراحه نتفاهم
امل: ايوه
تهاني: طيب

عبدالرحمن ::رائد ليش ماسرت المدرسه
رائد: انا الًيَوُم اجلس عند ليلى انتبه لها مش مثل ماما سلمى اتركها
عبدالرحمن غمض عيونه بقوه وتنهد: طيب قل امك تدي ليلى اشتي اشوفها
رائد: حاضر… بس خليها عندنا لاتاخذها
عبدالرحمن :طيب
رائد :ماما بابا عبدالرحمن يشتي يشوف ليلى
فاطمه :ادخل يابني
عبدالرحمن :تسلمي يمه فاطمه
فاطمه :ها احجف ليلى
عبدالرحمن حجفها وبيشوف عيونها زرق مفتحه بيكلمها: حلوه مثل امك حتى الشامه سبحان ذي خلقك يا اميرة حياتي
رائد: بابا
عبدالرحمن :ابي وروحي
رائد: عيونها زرق مثلك صح
عبدالرحمن :ايه حلوه صح
رائد: ايه بس تهاني قالت ان عيونها مثل القطط
عبدالرحمن وفاطمه ضحكوا

سمر: حياك ام نادر
فوزيه: كيفك سموره
سمر: الْحٍمَدٍ للـّہ
فوزيه: متى شهرك
سمر :في رمضان
فوزيه: يووو استغفر الله
سمر ::ههههه وين نادر مايجي
فوزيه: مايجي إلا لما رائد صاحبه موجود
سمر: خلاص لوما يجي رائد انا اقله يجي
فوزيه: خير

عصر… بيت سليمان :
تهاني: سليمان
سليمان: نعم… اكيد كلمتي امل
تهاني: لا
سليمان :ليش
تهاني: تشتي احرق قلب صديقتي
سليمان: كيف مافتهم لي
تهاني فكرت انا غبيه كيف اصرح ڵـهٍ ان سحر معجبه بعدين هويشتي امل مش سحر
سليمان :تهاني يييييه وين سارحه
تهاني: خلاص انا اتصلها واشوف
سليمان: وليش ماتعزميها عشان تكلميها
تهاني: ماينفع
سليمان: ليش
تهاني: لآزٍمٍ اعزم سحر وإلا اتزعل
سليمان: عُاَدّيَےّ اعزميهن الثنتين المهم كلميها
تهاني :بس سحر م… سكتت
سليمان رفع حاجبه: مالها
تهاني :مشغوله يله انا اشوف المهم انا اكلم امل ولايهمك… مشت
سليمان: البنت هذه مو طبيعيه ابدا…. ٌ



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
💥7🔫
ذكريات قاتله💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سمر :ايش رأيك يمه اشل ليلى عندي
فاطمه :ليش
سمر :قلت اساعدك بها لان قدش تاعبه يله تهتمي برائد
سحر: كلام سمر صح
فاطمه :وإذا قلت لكم مستحيل
سمر :ليش
فاطمه ::ليلى بنتي وان شاء الله تكون كنتي في المستقبل
سمر: خايفه توقع مثل نرمين تاخذ ابنش وتروح
سحر: كلام سمر صح ابسري نرمين اخذت علي منا حتى اتصال مابيتصل مابنشوفه إلا من العيد للعيد
فاطمه :ناهي للمحاضرات اناقلت اربيها يعني على يدي
سمر :خير… وابوها ماقال
فاطمه :ابوها مسكين بيقضي معظم وقته عند قبر سلمى
سحر: الله يصبره والله كانت نعم الزوجه
فاطمه :الله كريم

تهاني: اناجيت عندك بس لٱ تقلي لسحر امانه
امل: تهاني ايش في
تهاني: من الاخر سليمان اخي قرر يخطب
امل فرحت :صدق واخيراٌ عرس سحوره قرب
تهاني: بس
امل: بس ايش
تهاني: قال يشتي انتي
امل: انا
تهاني: ايه…
امل: سليمان قال يشتيني انا…
تهاني:اكيد

سحر فتحت الواتس ماحد متصل : اااوووف وينهن احسن شي اتصل

تهاني: ايش قلتي
امل: ايش
تهاني: موافقه
امل :انا … .قاطعها صوت إتصال
تهاني: من
امل: سحر
تهاني: جاوبي ولاتقلي لها اني عندش تمام
امل: طيب… .الو هلا سونه
سحر: ليش ماتدخلين الواتس ضبح
امل :انا بين اراجع الدرس خلاص بفتح 9المساء
سحر: طيب ..وتهاني ليش مادخلت او متواعدات عليا
امل :لا… انا اتصلها واقلها تفتح 9المساء
سحر: انا اتصلها باي
امل :مافي داعي تتخسري انا اتصلها وابلغها
سحر: عُاَدّيَےّ مافيش خساره ولاشي… باي
امل: باي...
تهاني: ماشكت بوجودي
امل. :والله لْـۆ تعرف ان اخوش يشتيني لاتزعل مني
تهاني: اووص بتتصل… هلا بقلبي
سحر: توني في شي
تهاني: مثل شو
سحر: يعني بين اشم ريحة زعل
تهاني: هههه ابداٌ انتي غلطانه
سحر: ليش مادخلتي الواتس
تهاني: كنت نايمه… خلاص بفتح 9 المساء
سحر: غريب
تهاني: ايش الغريب
سحر: عندي إحساس ان في موامره… متفقات عليا انتي وامل
تهاني تلبكت: لا ابداٌ ليش امل قالت اتفتح 9 المساء
سحر: ايه…
تهاني: ههههه يا سبحان الله صدفه
سحر: ايه صدفه باي انا اوريكن الصدفه
تهاني: هههه

عبدالرحمن عند قبر سلمى: حبيبتي وينك رحتي وتركتيني لحالي مو حرام عليك تتركي بنتك وحدها انا لولا ام رائد ماكنت عرفت ايش اعمل وين اودي ليلى كنتي اتضلي معانا مو عشاني لعيون ليلى تهتمي بها لما تكبر ..انا ايش اقلها لما تكبر امك ماتت اه اه ياسلمى الحياه بدونك مالها معنى ليت فيني ارجع الزمن وقت كنا مع بعض الله يرحمك ويجمعنا في الجنه

ربيع: رائد
رائد: نعم
ربيع: صدق ماتت سلمى
رائد: ايه…
ربيع: والنونو اللي في بطنها مات
رائد: ايه… ليش بتسأل
ربيع :لا بس امس ابي سألني
رائد: وابوك ايش خصه
ربيع: اتصله فاروق اخو عمو عبدالرحمن يسأله
رائد: قله ان النونو مات مع امه
ربيع: الله يرحمه…بس ايش كان ولد او بنت
رائد: بنقلك مات
ربيع: يعني ماعرفتوا ايش
رائد: قلك تيس قال احلبه
ربيع: ناهي ڵـڱ هو سوال….


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
💥8🔫
ذكريات قاتله💔
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سليمان: يمه…
سعاد: امي
سليمان: اشتي تدوري لي مره
سعاد: حاضر… بس كلمت ابوك
سليمان: انا اكلمه الًيَوُمًِ المساء
سعاد: تمام

آٍلـٍـًمٌسَآٍء🌚
سحر: طيب طالما انتين متفقات عليا انا اوريكن ماشدخلش الواتس من مره

بدريه: هاه اتصلت لخوك
فاروق :عادني متردد
بدريه: اتصل وبس
فاروق :بس ماعتقدش يقبل اخي واعرفه
بدريه: بالزلط بيقبل
فاروق :انا خايف يقل انت ما ساعدتني لما احتجت
بدريه: ايقبل لانه لوما يقبلش هو الخسران
فاروق :طيب انا من رأيي اسير له للبيت احسن
بدريه: ونعم الراي
فاروق :خلاص اسير بكره الصباح
بدريه: تمام

9:30م
تهاني بتراسل امل وتس: وين سحر
امل :يمكن عرفت بالموضوع
تهاني: قالت اتدخل 9 المساء وينها
امل: واخر ظهور لها الساعه 4:40 بعد العصر
تهاني: 🤚🏻
امل: وين عاده حين
تهاني: اخي بيداعي
امل: الله معك….

تهاني: ايش تشتي
سليمان: مالك بتكلميني من راس مناخيرك
تهاني: انت اخبر
سليمان :تهاني انا طلبتك تكلميها وبعدين إذا ماقدرتي هاتي رقمها
تهاني: مستحيل
سليمان :ليش… انا ناوي اخطبها مني صدق…
تهاني: بس هي رافضه
سليمان :ليش
تهاني: مدري
سليمان: كيف مدري اكيد انتي عارفه السبب قولي ليش
تهاني :سليمان اكون صريحه معك…
سليمان: ياليت
تهاني: امل رفضت لان
ابو سليمان قاطعهم: مساء الخير
سليمان وتهاني ::مساء النور
سعاد: هلا… ادفي ڵـڱ العشاء
ابو سليمان :ياليت قدني اموت جوع
سعاد: ياسين عليك
تهاني: انا ادفيه يمه…
ابو سليمان: وانا اغير ملابسي واعمل دش لوما تجهزوا العشاء

امل :معقول سليمان يحبني ههه… مسكينه سحر تحبه وهو مايستاهل… انا مستحيل احب غير تامر… .وحشني والله اشوف ايش ناشر في الفيس….. فديته ناشر صوره اعلق عليه لا ايقول بنت خالي مجنونه والله احبه… هههه وسليمان مفكر اني احبه

سحر: افتح اشوف اكيد قد خرجين… .لالا خليهن بغيظهن يموتين واشوف غدوه الموضوع ايش اكيد في شي مخبيات عني


آٍلـٍـًصـبـُآٍح🌞
فاطمه :قومي يابنت اعملي لاخوش سندويش
سحر بتمسح عيونها وتتمطمط: طيب
رائد: هيا الباص مريع
فاطمه :اقطبي وإلا اقلش جي رضعي ليلى وانا اعمله سندويش
سحر: انا اعمله مافيني للبزا
فاطمه: كن اقطبي ايتأخر
سحر: حاضر…

بدريه: فاروق قوم شرق
فاروق :كم الساعه
بدريه: 7:15ص
فاروق :خليني زد اعمل غفوه
بدريه: قوم شرق سير كلم اخوك
فاروق عدل جلسته: صح ذكرت
بدريه: يله اعملك دش لما اجهز الصبوح
فاروق :طيب

سمر ::حبيبي
سالم: عيوني
سمر :انا اسير الًيَوُمًِ عند امي
سالم: هيا اوصلش بطريقي
سمر :انت امشي انا اركب باص اأخرك
سالم: عُاَدّيَےّ هيا البسي البالطو
سمر :يله

عبدالرحمن :يا الله رضاك من ايجي…
فاروق :صباح الخير
عبدالرحمن مستغرب :فاروق
فاروق :شو مافي تفضل
عبدالرحمن :تفضل

فاطمه :حيا بش
سمر :لش الحياه
فاطمه :جيتي في وقتك مابش من يساعدني
سمر :قدني داريه
فاطمه :رضي عليش
سمر :تصدقي اني حبيت ليلى من كل قلبي
فاطمه ::حتى انا متعلقه بها لْـۆ يحصلها شي لاسمح الله لايطير عقلي عليها
سمر :الله يحميها

عبدالرحمن :ايش تشتي
فاروق :جيت اعطيك فلوس
عبدالرحمن :بعد ايش بعدما سلمى ماتت
فاروق: انا اعطيك 12مليون ايش رأيك
عبدالرحمن :مقابل ايش
فاروق :زوجتك قبل ماتموت اكيد جابت نونو انا اشتريه مـڼـڱ سواءً بنت او ولد ايش رأيك
عبدالرحمن :ههههههه
فاروق :ليش الضحك انا بحكي صدق…
عبدالرحمن :شفت لانك ماتعرف ايش بيحصلي مَآعِرَفتّ ان سلمى ماتت مع ابني
فاروق :كذاب
عبدالرحمن :ليش اكذب عليك شف لْـۆ معي نونو وينه انا جالس لحالي
فاروق وقف :انا غلطان اني جيت اساعدك واهتم بابنك بمقابل
عبدالرحمن ::حتى لوكان معي مستحيل ابيعه ومنك ههه
فاروق غضب :خاطرك
عبدالرحمن :مع ورور الطريق الي تشلك ماتردك…..


https://t.me/rewayatyamania/15086

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM