روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
١٠ | شهر رمضان 🌙
اللهم اشرح فيه الصدور وبارك في الأجور ويسر الأمور وأرحم أهل القبور وأنقلهم من ضيق إلى أنسٍ وسرور يارحيم ياغفور يا الله
اللهم اشرح فيه الصدور وبارك في الأجور ويسر الأمور وأرحم أهل القبور وأنقلهم من ضيق إلى أنسٍ وسرور يارحيم ياغفور يا الله
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
١١ | رمضان 🌙
اللهُم إجعل رحمة شهر رمضان تهون علينا كل صعب وتُعجل لنا بكل خير وتُيسر لنا كل أمر يرضيك عنا يارب العالمين
اللهُم كُن لأُمنياتنا مجيباً 💛. .
اللهُم إجعل رحمة شهر رمضان تهون علينا كل صعب وتُعجل لنا بكل خير وتُيسر لنا كل أمر يرضيك عنا يارب العالمين
اللهُم كُن لأُمنياتنا مجيباً 💛. .
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🔘 101 🔘
الانكسار ما يجبره ندم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
احلام الف تفكير براسها حست باهانه لها وساره تقلها وليد حبيبي وحقي وهو زوجها النار بصدرها وتحاول ماتنزل دموعها في الطريق .
وليد وصل لعند ساره .
وليد بلهفه:خير ليش تبكي من زعلش.
ساره:واحد حقير وكذاب ومنافق وخاين متزوج وعندك عيال وانا عايشه في أوهام حبك طلعت من الشباب اللي ماهم رجال .
وليد : لحظه لحظه ساره مالش من قالش
ساره:زوجتك قالت لي وقهرتني وحطمتني .
وليد : ساره بشرح لش كل شي اول اسمعيني ولا تتسرعي والله انا ماكذبت عليش ولا انا مثل مافكرتي وانتي عارفه من وليد .
ساره قاطعته:لاعاد اشوفك اطلع من حياتي (فلتته ومشت)
وليد لحق بعدها:ساره لحظه اشرح لش.
ساره : مايهمني شرحك ولا تبرر الله لايسامحك .
وليد شاف ناس وخزي يلحقها.
معصب ويتحلف بااحلام.
احلام وصلت بتدق شقه امها.
ريحانه فتحت الباب لأن انغام في المدرسه .
احلام حضنت امها وبكت .
ريحانه افتجعت : احلام مالش ليش تبكي من قهر بنتي هكذا تحاكي.
احلام ببكا : يمه لا تساليني يمه بس ضميني.
ريحانه حضنتها وتهديها وهي خايفه على احلام .
بعدما احلام هديت .
احلام : اسفه فجعتش يمه بس بالاختبار جبت علامات مش حلوه وانقهرت.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ريحانه : كل هذا البكاء عشان اختبار شكلكم بتجننوني.
وليد دخل الشقه احلام مش موجوده عرف انها عند امها .
احلام تبرر لامها وتغير الموضوع.
قاطعهن صوت تلفون احلام.
احلام شافت رقم وليد تنهدت وردت.
وليد : بسرعه انزلي للشقه الان .
احلام من غيرما تبين شي:حاضر .
احلام : يمه وليد قال انزل للشقه خلي الجهال عندش شويه وبرجع.
ريحانه : تمام الله معش .
وهي خارجه صدفت غسان.
غسان : حيا بروح خالها وين سايره اجلسي تغدي معانا وقت غداء
احلام : اسلم وليد في الشقه مره ثانيه.
غسان : الله معش المهم الجهال عندنا اشتي اريح راسي فيهم امانه انهم متعه.
احلام : المهم بطل تجعجعهم كما اعرفك .
غسان ضحك :الله معش.
احلام دخلت الشقه .
وليد بعصبيه: شرفتي يامحارشه عجبش اللي سويتيه ارتحتي .
احلام باستغراب : ليش انا ايش فعلت .
وليد : خلاص عرفتش على حقيقتش بطلي حركات البراءة انتي واحده خبيثه حفرتي من تحت لتحت وسرتي كلمتي ساره تشتي تفرقي بيننا بس باحلامش.
احلام : بس انا ماقلت لها شي هي جت تستفزني وامل قالت لها أن انت زوجي انا .
وليد قاطع : كذابه كذابه قد انتي من أمس حاطه ساره في راسش طلعتي واحده خبيثه .
احلام بقهر وعصبيه:لا انت ولا المدام حقك تهموني ولا انا مضطره ابرر لك المهم ربي عارف بنيتي أما أنت وهي طز فيكم .
دخلت الغرفه .
وليد لحق بعدها مسكها من يدها .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الانكسار ما يجبره ندم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
احلام الف تفكير براسها حست باهانه لها وساره تقلها وليد حبيبي وحقي وهو زوجها النار بصدرها وتحاول ماتنزل دموعها في الطريق .
وليد وصل لعند ساره .
وليد بلهفه:خير ليش تبكي من زعلش.
ساره:واحد حقير وكذاب ومنافق وخاين متزوج وعندك عيال وانا عايشه في أوهام حبك طلعت من الشباب اللي ماهم رجال .
وليد : لحظه لحظه ساره مالش من قالش
ساره:زوجتك قالت لي وقهرتني وحطمتني .
وليد : ساره بشرح لش كل شي اول اسمعيني ولا تتسرعي والله انا ماكذبت عليش ولا انا مثل مافكرتي وانتي عارفه من وليد .
ساره قاطعته:لاعاد اشوفك اطلع من حياتي (فلتته ومشت)
وليد لحق بعدها:ساره لحظه اشرح لش.
ساره : مايهمني شرحك ولا تبرر الله لايسامحك .
وليد شاف ناس وخزي يلحقها.
معصب ويتحلف بااحلام.
احلام وصلت بتدق شقه امها.
ريحانه فتحت الباب لأن انغام في المدرسه .
احلام حضنت امها وبكت .
ريحانه افتجعت : احلام مالش ليش تبكي من قهر بنتي هكذا تحاكي.
احلام ببكا : يمه لا تساليني يمه بس ضميني.
ريحانه حضنتها وتهديها وهي خايفه على احلام .
بعدما احلام هديت .
احلام : اسفه فجعتش يمه بس بالاختبار جبت علامات مش حلوه وانقهرت.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ريحانه : كل هذا البكاء عشان اختبار شكلكم بتجننوني.
وليد دخل الشقه احلام مش موجوده عرف انها عند امها .
احلام تبرر لامها وتغير الموضوع.
قاطعهن صوت تلفون احلام.
احلام شافت رقم وليد تنهدت وردت.
وليد : بسرعه انزلي للشقه الان .
احلام من غيرما تبين شي:حاضر .
احلام : يمه وليد قال انزل للشقه خلي الجهال عندش شويه وبرجع.
ريحانه : تمام الله معش .
وهي خارجه صدفت غسان.
غسان : حيا بروح خالها وين سايره اجلسي تغدي معانا وقت غداء
احلام : اسلم وليد في الشقه مره ثانيه.
غسان : الله معش المهم الجهال عندنا اشتي اريح راسي فيهم امانه انهم متعه.
احلام : المهم بطل تجعجعهم كما اعرفك .
غسان ضحك :الله معش.
احلام دخلت الشقه .
وليد بعصبيه: شرفتي يامحارشه عجبش اللي سويتيه ارتحتي .
احلام باستغراب : ليش انا ايش فعلت .
وليد : خلاص عرفتش على حقيقتش بطلي حركات البراءة انتي واحده خبيثه حفرتي من تحت لتحت وسرتي كلمتي ساره تشتي تفرقي بيننا بس باحلامش.
احلام : بس انا ماقلت لها شي هي جت تستفزني وامل قالت لها أن انت زوجي انا .
وليد قاطع : كذابه كذابه قد انتي من أمس حاطه ساره في راسش طلعتي واحده خبيثه .
احلام بقهر وعصبيه:لا انت ولا المدام حقك تهموني ولا انا مضطره ابرر لك المهم ربي عارف بنيتي أما أنت وهي طز فيكم .
دخلت الغرفه .
وليد لحق بعدها مسكها من يدها .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔘 102 🔘
الانكسار ما يجبره ندم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وليد لحق بعدها مسكها من يدها بقوه : مش انا حذرتش هاه ليش تقلي لها ليش سويتي هكذا .
احلام تحاول تفلت يدها منه : أنا قلت لك ماقلت لها شي ولو هي قالت لك فهي واحده كذابه ومنافقه بعدين ليش كل هذا الخوف احكي لها سخافة هذا الزواج وخلاص ليش عاد المشاكل قلها انه انا غلطه وقلها عيالك غلطه قلها انك بتطلقني وتتخلا عن عيالك وتتزوجها قلها انك واحد نذل و.
وليد بصياح رفع يده يشتي يضربها: احلام .
احلام بكت : اشوفك وقفت زيد أثبت لي نذالتك اضربني يله .
وليد دهفها:والله لو ساره ماترجع لي لاادفعش الثمن غالي.
احلام بصياح:اقطع رقبتي لا انت ولا تهديدك يخوفني وأعلى مافي خيلك اركبه وانت ماتهمني ولو انت لي أكسجين اموت ولا استنشقك ولو انت لي حياتي ادعس ع حياتي ولا انذل لك فهمت .
وليد شل العطر ورجمه بقوه .
احلام غطت اذانها وفزت.
وليد : لاعاد اشوفش اخرجي من عندي اطلعي من حياتي.
احلام نزلت دموعها بصدمه من كلمه اخرجي من حياتي الكلمه تتكرر براسها أنفاسها تخرج بضيقه وضربات قلبها تتسارع .
وليد رجع مسك يدها : فهمتي انتي الي دمرتي حياتي انتي .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
احلام تسمع ماعاد بقي عندها كلام بقوة كلامه دهفته وخرجت من الشقه بانكسار
أستطيّع حمل حُزن العالم فّوق كتفِي و المَشي حافيةً فوق أشواكٍ حادة , أما حُزن قسوتك يُشعرني بالثِقل ، يُؤلمني و يُسقطني.! خرجت من الشقه دموعها تنزل وكان كل دمعه تحرقها مسحت دموعها تحاول تكتم طلعت للشقه دقت الباب .
انغام فتحت الباب بابتسامه شافت ملامح احلام واختفت ابتسامتها:احلام مالش خير .
احلام دخلت من غير كلام.
غسان:خير ايش زعلش.
ريحانه : احلام انتي ووليد بينكم شي.
احلام انفجرت مره واحده:لا حدا يسألني ولا يذكر اسمه عندي .
كل واحد فيهم بيشوف للثاني.
ريحانه عرفت انه بينها هي ووليد شي مثل أي زوجين.
ريحانه : انا فدال روحش ولا تزعلي ارتاحي بس .
انغام بابتسامه تواسي احلام : تصدقي وانتي حزينه الدنيا كلها ماتسوى دمعه من عيونش عيونش الحلوه بس لاتذبل انا فدال اختي روحي(حضنت احلام احلام تبكي وتتذكر كلام وليد)قَبْلَ ألخُلود إلى ألنَوم
بَكيتُ وَذَرَفتُ ألكَثيرَ مِن ألدموع
أجْزمُ بِأنكَ تَعْرِفُ ألسَبَبَ في هذا ألبُكاء
فَلا مُبالاتك وَقَسْوَتك تؤذيني
وَأنتَ تَمشي على زُجاجِ قَلبي بِقَدَمَيك
لِتحَوِلَه إلى شَظايا مُبَعْثَرة ...!
أنا لا أخافُ على قَلبي بِقَدرِما أخْشى عَلَيكَ أن تُجرَح بِزُجاج قَلبي ألمَكْسور . - 💘🥀
في الليل وليد متضايق ساره حظرته وفعلته بالقائمة السوداء
عزام : مش هي مشكله عادي بتعرف كيف تزوجت وترجع لك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الانكسار ما يجبره ندم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وليد لحق بعدها مسكها من يدها بقوه : مش انا حذرتش هاه ليش تقلي لها ليش سويتي هكذا .
احلام تحاول تفلت يدها منه : أنا قلت لك ماقلت لها شي ولو هي قالت لك فهي واحده كذابه ومنافقه بعدين ليش كل هذا الخوف احكي لها سخافة هذا الزواج وخلاص ليش عاد المشاكل قلها انه انا غلطه وقلها عيالك غلطه قلها انك بتطلقني وتتخلا عن عيالك وتتزوجها قلها انك واحد نذل و.
وليد بصياح رفع يده يشتي يضربها: احلام .
احلام بكت : اشوفك وقفت زيد أثبت لي نذالتك اضربني يله .
وليد دهفها:والله لو ساره ماترجع لي لاادفعش الثمن غالي.
احلام بصياح:اقطع رقبتي لا انت ولا تهديدك يخوفني وأعلى مافي خيلك اركبه وانت ماتهمني ولو انت لي أكسجين اموت ولا استنشقك ولو انت لي حياتي ادعس ع حياتي ولا انذل لك فهمت .
وليد شل العطر ورجمه بقوه .
احلام غطت اذانها وفزت.
وليد : لاعاد اشوفش اخرجي من عندي اطلعي من حياتي.
احلام نزلت دموعها بصدمه من كلمه اخرجي من حياتي الكلمه تتكرر براسها أنفاسها تخرج بضيقه وضربات قلبها تتسارع .
وليد رجع مسك يدها : فهمتي انتي الي دمرتي حياتي انتي .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
احلام تسمع ماعاد بقي عندها كلام بقوة كلامه دهفته وخرجت من الشقه بانكسار
أستطيّع حمل حُزن العالم فّوق كتفِي و المَشي حافيةً فوق أشواكٍ حادة , أما حُزن قسوتك يُشعرني بالثِقل ، يُؤلمني و يُسقطني.! خرجت من الشقه دموعها تنزل وكان كل دمعه تحرقها مسحت دموعها تحاول تكتم طلعت للشقه دقت الباب .
انغام فتحت الباب بابتسامه شافت ملامح احلام واختفت ابتسامتها:احلام مالش خير .
احلام دخلت من غير كلام.
غسان:خير ايش زعلش.
ريحانه : احلام انتي ووليد بينكم شي.
احلام انفجرت مره واحده:لا حدا يسألني ولا يذكر اسمه عندي .
كل واحد فيهم بيشوف للثاني.
ريحانه عرفت انه بينها هي ووليد شي مثل أي زوجين.
ريحانه : انا فدال روحش ولا تزعلي ارتاحي بس .
انغام بابتسامه تواسي احلام : تصدقي وانتي حزينه الدنيا كلها ماتسوى دمعه من عيونش عيونش الحلوه بس لاتذبل انا فدال اختي روحي(حضنت احلام احلام تبكي وتتذكر كلام وليد)قَبْلَ ألخُلود إلى ألنَوم
بَكيتُ وَذَرَفتُ ألكَثيرَ مِن ألدموع
أجْزمُ بِأنكَ تَعْرِفُ ألسَبَبَ في هذا ألبُكاء
فَلا مُبالاتك وَقَسْوَتك تؤذيني
وَأنتَ تَمشي على زُجاجِ قَلبي بِقَدَمَيك
لِتحَوِلَه إلى شَظايا مُبَعْثَرة ...!
أنا لا أخافُ على قَلبي بِقَدرِما أخْشى عَلَيكَ أن تُجرَح بِزُجاج قَلبي ألمَكْسور . - 💘🥀
في الليل وليد متضايق ساره حظرته وفعلته بالقائمة السوداء
عزام : مش هي مشكله عادي بتعرف كيف تزوجت وترجع لك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔘 103 🔘
الانكسار ما يجبره ندم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عزام : مش هي مشكله عادي بتعرف كيف تزوجت وترجع لك .
وليد : قد حظرتني.
عزام : وقت عصبيه بس لو تحبك بترجع على الأقل عشان تعرف الأسباب وتقنع نفسها بس.
وليد : احلام طلعت مش سهله.
عزام : يعلم الله لأنه مااتوقع انها خبيثه والا كان سوت هكذا من زمان .
وليد : يصير خير.
اليوم الثاني الصبح احلام تجهزت بتسير الجامعه بس عشان تبين لوليد انه مايهمها وتثبت له انها قويه .
وليد شافها في الجامعه وتجاهلها احلام نفس الشي تجاهلته .
وليد شاف ساره سار لعندها.
ساره : لو سمحت احترم نفسك وبطل تخزي بي لاحدا يشوف مش ناقصه فضايح.
وليد : ساره اول اسمعيني بعدين قرري لا تظلميني.
ساره : مش فاضيه اسمعك واحذرك وربي لو تزيد تلحق بعدي بشتكيك للاداره وبعدين ابشر بسمعة طيبه.
ساره مشت وليد مصدوم من كلامها بس يكلم نفسه : يمكن ردة فعل منها من حقها ببطل الحق بعدها مردها ترجع لأنه حب سنين مستحيل تخليني.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الليل.
غسان:احلام خليناش لما هدأتي الان تقلي لي ايش بش حانقه من زوجش.
احلام تنهدت : هو يشتي يتزوج وانا اشتي اطلق.
ريحانه : يتزوج ايش وتتطلقي ليش ايش وقع اعقلي.
انغام : احلام صدق هذا الخبر.
غسان:لحظه خلينا نفهم ايش القصة.
احلام : بقلكم الصدق من اوله اصلا هو تزوجني مغصوب من عمه ومن يوم زواجنا وهو مايشتيني وصارحني وقالي انه يحب واحده من الجامعه وبيتزوجها.
غسان عصب:وليش ساكته من اول أو انتي من الشارع .
احلام : لحظه لاتعصب انا جلست معه عشان الجامعه بعدين انا عرفت وقد انا حامل .
ريحانه انقهرت:ماعاد اقول وايش افعل .
انغام : ولا تفعلي شي تتطلق واخوالي بيدرسوها ماذلحين قد احنا هانا.
ريحانه : تتطلق ليش هذا زوجش وبيتش وعيالش تدمري بيتش عشان واحدة يحبها انتي زوجته وتقدري تكسبيه وتخليه يحبش انتي ارجعي لزوجش عشان عيالش حرام يتشتتوا عادهم جهال .
احلام : ما اسهل الكلام وما اصعب الأفعال يمه مش سهل ارجع له كرامتي ماتسمح لي .
ريحانه : ايش من كرامة هذا زوجش بنات هذه الايام ماعاد إلا كرامه ومدري ايش انتبهي لبيتش وزوجش ولو جاء يرجعش ترجعي وإذا قد من نفسه فلتش الله معه الف غيره يتمناش.
احلام : خليني من هذا الخبر انا مابرجع.
بعد يومين .
وليد : ياعمه ترجع ولو مش عشاني عشان الجهال وانا قلت لها تخرج بوقت عصبيه وجيت اعتذر .
ريحانه : يصير خير غدوه وجي الان هي مش راضيه حتى تخرج تكلمك.
وليد : الله معاكم .
ريحانه دخلت لعند احلام : بطلي العناد وارجعي قدهو جاء واعتذر ويشتي ترجعي ليش تضيعي زوجش هكذا مش قلتي ساره فلتته أو مدري ايش حصل بينهم خلاص يمكن البنت
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الانكسار ما يجبره ندم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عزام : مش هي مشكله عادي بتعرف كيف تزوجت وترجع لك .
وليد : قد حظرتني.
عزام : وقت عصبيه بس لو تحبك بترجع على الأقل عشان تعرف الأسباب وتقنع نفسها بس.
وليد : احلام طلعت مش سهله.
عزام : يعلم الله لأنه مااتوقع انها خبيثه والا كان سوت هكذا من زمان .
وليد : يصير خير.
اليوم الثاني الصبح احلام تجهزت بتسير الجامعه بس عشان تبين لوليد انه مايهمها وتثبت له انها قويه .
وليد شافها في الجامعه وتجاهلها احلام نفس الشي تجاهلته .
وليد شاف ساره سار لعندها.
ساره : لو سمحت احترم نفسك وبطل تخزي بي لاحدا يشوف مش ناقصه فضايح.
وليد : ساره اول اسمعيني بعدين قرري لا تظلميني.
ساره : مش فاضيه اسمعك واحذرك وربي لو تزيد تلحق بعدي بشتكيك للاداره وبعدين ابشر بسمعة طيبه.
ساره مشت وليد مصدوم من كلامها بس يكلم نفسه : يمكن ردة فعل منها من حقها ببطل الحق بعدها مردها ترجع لأنه حب سنين مستحيل تخليني.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الليل.
غسان:احلام خليناش لما هدأتي الان تقلي لي ايش بش حانقه من زوجش.
احلام تنهدت : هو يشتي يتزوج وانا اشتي اطلق.
ريحانه : يتزوج ايش وتتطلقي ليش ايش وقع اعقلي.
انغام : احلام صدق هذا الخبر.
غسان:لحظه خلينا نفهم ايش القصة.
احلام : بقلكم الصدق من اوله اصلا هو تزوجني مغصوب من عمه ومن يوم زواجنا وهو مايشتيني وصارحني وقالي انه يحب واحده من الجامعه وبيتزوجها.
غسان عصب:وليش ساكته من اول أو انتي من الشارع .
احلام : لحظه لاتعصب انا جلست معه عشان الجامعه بعدين انا عرفت وقد انا حامل .
ريحانه انقهرت:ماعاد اقول وايش افعل .
انغام : ولا تفعلي شي تتطلق واخوالي بيدرسوها ماذلحين قد احنا هانا.
ريحانه : تتطلق ليش هذا زوجش وبيتش وعيالش تدمري بيتش عشان واحدة يحبها انتي زوجته وتقدري تكسبيه وتخليه يحبش انتي ارجعي لزوجش عشان عيالش حرام يتشتتوا عادهم جهال .
احلام : ما اسهل الكلام وما اصعب الأفعال يمه مش سهل ارجع له كرامتي ماتسمح لي .
ريحانه : ايش من كرامة هذا زوجش بنات هذه الايام ماعاد إلا كرامه ومدري ايش انتبهي لبيتش وزوجش ولو جاء يرجعش ترجعي وإذا قد من نفسه فلتش الله معه الف غيره يتمناش.
احلام : خليني من هذا الخبر انا مابرجع.
بعد يومين .
وليد : ياعمه ترجع ولو مش عشاني عشان الجهال وانا قلت لها تخرج بوقت عصبيه وجيت اعتذر .
ريحانه : يصير خير غدوه وجي الان هي مش راضيه حتى تخرج تكلمك.
وليد : الله معاكم .
ريحانه دخلت لعند احلام : بطلي العناد وارجعي قدهو جاء واعتذر ويشتي ترجعي ليش تضيعي زوجش هكذا مش قلتي ساره فلتته أو مدري ايش حصل بينهم خلاص يمكن البنت
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔘 104 🔘
الانكسار ما يجبره ندم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ريحانه: بطلي العناد وارجعي قدهو جاء واعتذر ويشتي ترجعي ليش تضيعي زوجش هكذا مش قلتي ساره فلتته أو مدري ايش حصل بينهم خلاص يمكن البنت ماترجع لأنها عرفت انه مزوج خليها فرصه لكم.
احلام : وش فيها اذا انفصلنا انا بربي عيالي وهو طز مابفرض نفسي عليه هذا انت طلقت ايش فيها .
غسان : انا طلقت لأنه ماكان بيننا اي حب او تفاهم وتزوجت وعمري عشرين ماقد كنت عاقل زواجتي كانت ودافه وبس وستر الله مابيننا جهال.
انغام : انا مع كلام امي الصدق.
ريحانه : هذه حياتش وانتي حر فيها لكن عيالش ماذنبهم انتي بس خليها بينكم فرصة .
غسان : كلام اختي صح ارجعي لزوجش ويمكن حبه للبنت نزوه وتنتهي انتي وشطارتش.
احلام باستسلام : خلاص بعدكم بشوف نهايتنا .
اليوم الثاني احلام رجعت .
وليد عاده زعلان منها ورجع لحالته الأولى يتجاهلها ويطنش احلام تقلده وماتكلمه إلا إذا عن الجهال بس.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الجامعه . .
احلام : اشتي الشغل ضروري .
امل : طيب انا بزيد اتواصل مع بنت عمي عشان تسأل اخو زوجها لأنه مثل ماسمعت عاده فتح عياده ويدور ممرضة أو ثنتين.
احلام : تمام ان شاءالله خير بس تأكدي لي موعد الشغل من الساعه كم للساعه كم.
امل : اوكي .
بعد يومين احلام سارت العياده وشغلها بيكون من الساعه 2 عصر للساعه 7 اليل غسان وأمها اعترضوا على الشغل بس هي مصممه تشتغل واقنعتهم.
مرت شهرين وليد نفسيته تعبانه لأن ساره ماعاد رجعت له واحلام تغيرت عليه خصوصا بانشغالها بالجامعه والشغل وعيالها.
وليد يفكر بقلق:ساره لها ثلاثه ايام ماجت الجامعه ياترى ليش يمكن مريضه اففف.
في مكان ثاني.
ساره تبكي يامنال اخي فضحني سمعني اكلم واحد وشاف رسايلي ضربني منعني من ألخرجه ومن الجامعه لي ثلاثه ايام وقلت استاهل لكن يشتي يزوجني لواحد شيبه كيف اسوي .
منال:حذرتش الف مره وماسمعتي وضيعتي وليد من يدش غبيه وماتفهمي وانتي تعرفي اخوش مابش عنده يمه ارحميني وانتي لامعش ام ولا اب وزوجه اخوش مش سهله كان وليد بيدش ويعوضش قلتي لا .
ساره طلعت براسها فكره:لحظه هاتي تلفونش لأنه تلفوني سحبوه مني .
منال خرجت تلفونها:بس لمن بتتصلي.
ساره : لوليد انتي بس اسكتي.
وليد جالس في الديوان لوحده واحلام بالشغل شاف رقم غريب رد:مرحبا.
ساره ببكاء : وليد .
وليد سمع صوتها رد بخوف:ساره مالش ليش تبكي هكذا ووين انتي مغيبة .
ساره : ماعاد اقدر على بعدك أكثر انا اسفه لأنه زعلتك وخلاص ارجع لي انا تعبت من غيرك .
وليد ارتاح:كنت عارف بترجعي بس عيوني لش لا تبكي خلاص
ساره : بس اخوي يشتي يزوجني غصب عني .
وليد بعصبيه : يزوجش غصب ليش .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الانكسار ما يجبره ندم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ريحانه: بطلي العناد وارجعي قدهو جاء واعتذر ويشتي ترجعي ليش تضيعي زوجش هكذا مش قلتي ساره فلتته أو مدري ايش حصل بينهم خلاص يمكن البنت ماترجع لأنها عرفت انه مزوج خليها فرصه لكم.
احلام : وش فيها اذا انفصلنا انا بربي عيالي وهو طز مابفرض نفسي عليه هذا انت طلقت ايش فيها .
غسان : انا طلقت لأنه ماكان بيننا اي حب او تفاهم وتزوجت وعمري عشرين ماقد كنت عاقل زواجتي كانت ودافه وبس وستر الله مابيننا جهال.
انغام : انا مع كلام امي الصدق.
ريحانه : هذه حياتش وانتي حر فيها لكن عيالش ماذنبهم انتي بس خليها بينكم فرصة .
غسان : كلام اختي صح ارجعي لزوجش ويمكن حبه للبنت نزوه وتنتهي انتي وشطارتش.
احلام باستسلام : خلاص بعدكم بشوف نهايتنا .
اليوم الثاني احلام رجعت .
وليد عاده زعلان منها ورجع لحالته الأولى يتجاهلها ويطنش احلام تقلده وماتكلمه إلا إذا عن الجهال بس.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الجامعه . .
احلام : اشتي الشغل ضروري .
امل : طيب انا بزيد اتواصل مع بنت عمي عشان تسأل اخو زوجها لأنه مثل ماسمعت عاده فتح عياده ويدور ممرضة أو ثنتين.
احلام : تمام ان شاءالله خير بس تأكدي لي موعد الشغل من الساعه كم للساعه كم.
امل : اوكي .
بعد يومين احلام سارت العياده وشغلها بيكون من الساعه 2 عصر للساعه 7 اليل غسان وأمها اعترضوا على الشغل بس هي مصممه تشتغل واقنعتهم.
مرت شهرين وليد نفسيته تعبانه لأن ساره ماعاد رجعت له واحلام تغيرت عليه خصوصا بانشغالها بالجامعه والشغل وعيالها.
وليد يفكر بقلق:ساره لها ثلاثه ايام ماجت الجامعه ياترى ليش يمكن مريضه اففف.
في مكان ثاني.
ساره تبكي يامنال اخي فضحني سمعني اكلم واحد وشاف رسايلي ضربني منعني من ألخرجه ومن الجامعه لي ثلاثه ايام وقلت استاهل لكن يشتي يزوجني لواحد شيبه كيف اسوي .
منال:حذرتش الف مره وماسمعتي وضيعتي وليد من يدش غبيه وماتفهمي وانتي تعرفي اخوش مابش عنده يمه ارحميني وانتي لامعش ام ولا اب وزوجه اخوش مش سهله كان وليد بيدش ويعوضش قلتي لا .
ساره طلعت براسها فكره:لحظه هاتي تلفونش لأنه تلفوني سحبوه مني .
منال خرجت تلفونها:بس لمن بتتصلي.
ساره : لوليد انتي بس اسكتي.
وليد جالس في الديوان لوحده واحلام بالشغل شاف رقم غريب رد:مرحبا.
ساره ببكاء : وليد .
وليد سمع صوتها رد بخوف:ساره مالش ليش تبكي هكذا ووين انتي مغيبة .
ساره : ماعاد اقدر على بعدك أكثر انا اسفه لأنه زعلتك وخلاص ارجع لي انا تعبت من غيرك .
وليد ارتاح:كنت عارف بترجعي بس عيوني لش لا تبكي خلاص
ساره : بس اخوي يشتي يزوجني غصب عني .
وليد بعصبيه : يزوجش غصب ليش .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🔘 105 🔘
الانكسار ما يجبره ندم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وليد بعصبيه : يزوجش غصب ليش وايحين هذا الخبر مستحيل تتزوجي غيري.
ساره : خلاص تعال غدوه تقدم لي قبل اخوي يدي للي تقدموا كلمه .
وليد:طيب لاتخافي غدوه بتقدم ولو ادبر الفلوس من راسي .
ساره ارتاحت:الله يخليك حياتي انا الان بسكر لأنه اتصل من تلفون صديقتي تلفوني خربان .
وليد:تمام الله معش انا بتصرف.
منال بتشوف لساره بصدمه:طلعتي مش سهله طلعتي أكبر من ماتوقعت كيف لفيتي الموضوع وقلبتيه لصالحش حتى إبليس يتعلم منش.
ساره مسحت دموعها:وليد ولا واحد شيبه .
وليد عند عزام : دبر لي فلوس .
عزام : والله هذه المره صعب كيف ادبر لك انت داري كل الي جمعته لزواجتي معك حق العمليه والأشياء الثانيه الان معي بس ميه ألف بس ما اقدر ادبر لك حق زواجه كامله.
وليد بقلق : وكيف الحل قلي بيزوجوها لواحد ثاني .
عزام : مش عارف انت كلم عمك وشوف قله تحتاجها لمشروع والا اي شي.
وليد : بكلم عمي لأنه قالي بعد يومين بيجي لصنعاء هو ومرته غدوه نتقدم انا وانت وعاقل الحاره ونشوف بعدين كيف نسوي بالباقي.
اليوم الثاني.
وليد تقدم هو وجماعة معه اخو ساره وافق لأنه قد يشتي يزوجها باي طريقه بعد اللي شافه منها .
احلام مش عارفه بشي لأنها على امل وليد يرجع لها بعد ساره .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد يومين .
عم وليد وعمته عندهم.
احلام أخذت اجازه ليوم عشانهم.
احلام : غريبه عمك يجي عندنا ليش.
وليد من غير اهتمام: قال معه أوراق يشتي اوقعها عشان يشتري أرض وتكون باسمي لأنه بفلوس ابوي .
احلام : اها وكيف له .
وليد : يمكن خاف ربه وراجع نفسه.
احلام : خير ان شاءالله
الساعه 4 عصر.
في المجلس.
عم وليد:خلينا من هذا الخبر المهم وليد يوقع الأوراق عشان كل شي يقع باسمي والبيت وكل شي وافتك من هذا الهم .
زوجته:تمام خلينا نفتك منه واحد مغرور وشايف نفسه علينا خليه بعدين يرجع يلاحق بعدنا بدال الزنط حقه .
احلام وهي ماشيه للمطبخ سمعتهم انصدمت من اللي سمعت يخدعوا وليد بالاوراق وينتقل كل الملكية حقه باسم عمه .
عم وليد خرج احلام ارتبكت:ها عم تشتي شي.
عم وليد:وين وليد اشتي يوقع عشان معانا عمل .
وليد خرج من الغرفه :ها عم موجود وين الأوراق .
عمه ابتسم : موجودات البيع ماتشترى إلا بتوقيعك عشان توقع بااسمك.
وليد:تمام المهم تكون الأرض زي انت ماوصفتها.
وليد دخل للمجلس بعد عمه.
احلام بسرعه لحقت بعدهم:وليد.
وليد التفت :ايش.
احلام : تعال بسرعه.
عمه:اول يوقع نشتي ننزل القريه وقع ولله معك.
وليد : حاضر مسك القلم.
احلام : صاحت وليد مدري ايش في احمد تاعب
وليد بضبح : مالش عاد
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الانكسار ما يجبره ندم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وليد بعصبيه : يزوجش غصب ليش وايحين هذا الخبر مستحيل تتزوجي غيري.
ساره : خلاص تعال غدوه تقدم لي قبل اخوي يدي للي تقدموا كلمه .
وليد:طيب لاتخافي غدوه بتقدم ولو ادبر الفلوس من راسي .
ساره ارتاحت:الله يخليك حياتي انا الان بسكر لأنه اتصل من تلفون صديقتي تلفوني خربان .
وليد:تمام الله معش انا بتصرف.
منال بتشوف لساره بصدمه:طلعتي مش سهله طلعتي أكبر من ماتوقعت كيف لفيتي الموضوع وقلبتيه لصالحش حتى إبليس يتعلم منش.
ساره مسحت دموعها:وليد ولا واحد شيبه .
وليد عند عزام : دبر لي فلوس .
عزام : والله هذه المره صعب كيف ادبر لك انت داري كل الي جمعته لزواجتي معك حق العمليه والأشياء الثانيه الان معي بس ميه ألف بس ما اقدر ادبر لك حق زواجه كامله.
وليد بقلق : وكيف الحل قلي بيزوجوها لواحد ثاني .
عزام : مش عارف انت كلم عمك وشوف قله تحتاجها لمشروع والا اي شي.
وليد : بكلم عمي لأنه قالي بعد يومين بيجي لصنعاء هو ومرته غدوه نتقدم انا وانت وعاقل الحاره ونشوف بعدين كيف نسوي بالباقي.
اليوم الثاني.
وليد تقدم هو وجماعة معه اخو ساره وافق لأنه قد يشتي يزوجها باي طريقه بعد اللي شافه منها .
احلام مش عارفه بشي لأنها على امل وليد يرجع لها بعد ساره .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد يومين .
عم وليد وعمته عندهم.
احلام أخذت اجازه ليوم عشانهم.
احلام : غريبه عمك يجي عندنا ليش.
وليد من غير اهتمام: قال معه أوراق يشتي اوقعها عشان يشتري أرض وتكون باسمي لأنه بفلوس ابوي .
احلام : اها وكيف له .
وليد : يمكن خاف ربه وراجع نفسه.
احلام : خير ان شاءالله
الساعه 4 عصر.
في المجلس.
عم وليد:خلينا من هذا الخبر المهم وليد يوقع الأوراق عشان كل شي يقع باسمي والبيت وكل شي وافتك من هذا الهم .
زوجته:تمام خلينا نفتك منه واحد مغرور وشايف نفسه علينا خليه بعدين يرجع يلاحق بعدنا بدال الزنط حقه .
احلام وهي ماشيه للمطبخ سمعتهم انصدمت من اللي سمعت يخدعوا وليد بالاوراق وينتقل كل الملكية حقه باسم عمه .
عم وليد خرج احلام ارتبكت:ها عم تشتي شي.
عم وليد:وين وليد اشتي يوقع عشان معانا عمل .
وليد خرج من الغرفه :ها عم موجود وين الأوراق .
عمه ابتسم : موجودات البيع ماتشترى إلا بتوقيعك عشان توقع بااسمك.
وليد:تمام المهم تكون الأرض زي انت ماوصفتها.
وليد دخل للمجلس بعد عمه.
احلام بسرعه لحقت بعدهم:وليد.
وليد التفت :ايش.
احلام : تعال بسرعه.
عمه:اول يوقع نشتي ننزل القريه وقع ولله معك.
وليد : حاضر مسك القلم.
احلام : صاحت وليد مدري ايش في احمد تاعب
وليد بضبح : مالش عاد
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔘 106 🔘
الانكسار ما يجبره ندم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وليد بضبح : مالش عاد انا خرجت من عنده مافيه شي.
احلام : وليد اقلك تعبان بسرعه تعال.
وليد : بعد اذنك ياعم بس دقايق .
عمه ضبح ورجم بالقلم.
في الصاله احلام ساحبه وليد من يده .
وليد في الغرفه سحب يده بقوه وضبح:ايش فيه انا عارف انها حركات احمد مافيه شي ايش تشتي ماتستحي قبال عمي.
احلام بضبح : فارح لي بهذا عمك اول أعرف ايش بقلك وبعدين اقلب صورتك .
وليد : اقلب صورتي بمزاجي مالش دخل (وليد مشي لعند الباب)
احلام : أذا وقعت بتخسر كل شي وبينتقل كل شي باسم عمك وحتى البيت.
وليد التفت بصدمه:كيف .
احلام : هذا الي سمعته قبل شويه قبل ما توقع اقرأ ايش في الأوراق .
وليد واقف بصدمه ماتوقع عمه نصاب لهذه الدرجه.
احلام بزعل: وليد انا حذرتك وانت أخبر .
وليد مشي لعند عمه احلام لحقت بعده .
عمه : هيا وقع ياابني تأخرت عاد بنسير المستشفى عشان فحص عمتك.
وليد شل الأوراق بيقرا.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عمه سحب الاوراق:عاد شاتجلس ساعه تقرأ مش وقته خلاص مره ثانيه وقع انا مستعجل.
وليد سحب الأوراق من يد عمه وبيقرا لفت لعمه وعيونه حمر:لهذه الدرجه نذل وسارق ماكفاك عايش طول عمرك من تعب ابوي نسيت انك ضيعت عمرك لاشغل ولا مشغله فوقها عزتك اراضي ابوي وخيرهن وجايي تسرقني لبيتي.
عمه افتجع:مالك فهمت غلط أنا بس خايف على عليك عادك صغير قلت انتبه لهن انا .
وليد بصياح:اطلع من بيتي والف شكر لك على هذه الأوراق نفسي اوصلهن من زمان وبيدك وصلتهن لي .
عمه يشتي يسحب الأوراق وليد بعدهن وطرد عمه من البيت ورزع الباب.
احلام تشوف له وساكته .
وليد معصب ومتنرفز بيشوف للاوراق.
احلام:وليش ضابح افرح الأوراق بيدك قادر تتصرف بفلوسك واراضيك وبيتك وكل شي .
وليد ابتسم : الف الف شكر لش كله بفضلش كنت بوقع وأوقع بمصيبه مالها اخر .
احلام سكتت.
وليد : اسف لاني عصبت عليش قبل شويه .
احلام ببرود : حصل خير .
وليد خبى الأوراق وخرج لعند عزام فارح.
وليد : بارك لي الاوراق بيدي كل شي بيدي غدوه بنزل القريه واخلي واحد امين على الاراضي وابيع أرض.
عزام : الف مبروك الحمدلله ارتاح من كلمه ياعزام دبر لي فلوس.
وليد ضحك : حيوان الان انفتح لي رزقي بعوضك
عزام : بس ريح راسي منك وماعاد اشتي تعوضني.
وليد نزل القريه رتب كل شي واحترام لأنه عمه ماخرجه من البيت وقطع صلته فيه وباع ارضيه .
وليد رسل لساره:ساره مثل ماانتي عارفه عندي مره وعيال وبفتح لش شقه لما اشوف لي بيت لاني طلاق مابطلقها عشان عيالي.
ساره : عادي مالي دخل منها ولا من عيالها (في نفسها اول اتزوجك واخلص من خوفي من اخوي بعدين يوقع خير)
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الانكسار ما يجبره ندم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وليد بضبح : مالش عاد انا خرجت من عنده مافيه شي.
احلام : وليد اقلك تعبان بسرعه تعال.
وليد : بعد اذنك ياعم بس دقايق .
عمه ضبح ورجم بالقلم.
في الصاله احلام ساحبه وليد من يده .
وليد في الغرفه سحب يده بقوه وضبح:ايش فيه انا عارف انها حركات احمد مافيه شي ايش تشتي ماتستحي قبال عمي.
احلام بضبح : فارح لي بهذا عمك اول أعرف ايش بقلك وبعدين اقلب صورتك .
وليد : اقلب صورتي بمزاجي مالش دخل (وليد مشي لعند الباب)
احلام : أذا وقعت بتخسر كل شي وبينتقل كل شي باسم عمك وحتى البيت.
وليد التفت بصدمه:كيف .
احلام : هذا الي سمعته قبل شويه قبل ما توقع اقرأ ايش في الأوراق .
وليد واقف بصدمه ماتوقع عمه نصاب لهذه الدرجه.
احلام بزعل: وليد انا حذرتك وانت أخبر .
وليد مشي لعند عمه احلام لحقت بعده .
عمه : هيا وقع ياابني تأخرت عاد بنسير المستشفى عشان فحص عمتك.
وليد شل الأوراق بيقرا.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عمه سحب الاوراق:عاد شاتجلس ساعه تقرأ مش وقته خلاص مره ثانيه وقع انا مستعجل.
وليد سحب الأوراق من يد عمه وبيقرا لفت لعمه وعيونه حمر:لهذه الدرجه نذل وسارق ماكفاك عايش طول عمرك من تعب ابوي نسيت انك ضيعت عمرك لاشغل ولا مشغله فوقها عزتك اراضي ابوي وخيرهن وجايي تسرقني لبيتي.
عمه افتجع:مالك فهمت غلط أنا بس خايف على عليك عادك صغير قلت انتبه لهن انا .
وليد بصياح:اطلع من بيتي والف شكر لك على هذه الأوراق نفسي اوصلهن من زمان وبيدك وصلتهن لي .
عمه يشتي يسحب الأوراق وليد بعدهن وطرد عمه من البيت ورزع الباب.
احلام تشوف له وساكته .
وليد معصب ومتنرفز بيشوف للاوراق.
احلام:وليش ضابح افرح الأوراق بيدك قادر تتصرف بفلوسك واراضيك وبيتك وكل شي .
وليد ابتسم : الف الف شكر لش كله بفضلش كنت بوقع وأوقع بمصيبه مالها اخر .
احلام سكتت.
وليد : اسف لاني عصبت عليش قبل شويه .
احلام ببرود : حصل خير .
وليد خبى الأوراق وخرج لعند عزام فارح.
وليد : بارك لي الاوراق بيدي كل شي بيدي غدوه بنزل القريه واخلي واحد امين على الاراضي وابيع أرض.
عزام : الف مبروك الحمدلله ارتاح من كلمه ياعزام دبر لي فلوس.
وليد ضحك : حيوان الان انفتح لي رزقي بعوضك
عزام : بس ريح راسي منك وماعاد اشتي تعوضني.
وليد نزل القريه رتب كل شي واحترام لأنه عمه ماخرجه من البيت وقطع صلته فيه وباع ارضيه .
وليد رسل لساره:ساره مثل ماانتي عارفه عندي مره وعيال وبفتح لش شقه لما اشوف لي بيت لاني طلاق مابطلقها عشان عيالي.
ساره : عادي مالي دخل منها ولا من عيالها (في نفسها اول اتزوجك واخلص من خوفي من اخوي بعدين يوقع خير)
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔘 107 🔘
الانكسار ما يجبره ندم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ساره : عادي مالي دخل منها ولا من عيالها (في نفسها اول اتزوجك واخلص من خوفي من اخوي بعدين يوقع خير)
وليد : الله يخليش .
ساره : ويخليك بفضلك رجع لي تلفوني لما تقدمت اخوي رجع التلفون .
وليد : غدوه وانتي حلالي.
اليوم الثاني بعد الظهر.
احلام شافته جهز ملابس جديده
احلام:معك اليوم عرس
وليد ببرود:اليوم زواجي من ساره.
احلام بصدمه وصوت مخذول:ايش زواجك .
وليد : ايوه زواجي أو عندش مانع قد انتي عارفه بتزوجها من البدايه .
احلام ابتسمت بكبرياء وقهر : الف مبروك وقبل ما تنشغل باميرتك طلقني .
وليد شاف لها:ماني مطلق والي في راسش سوية.
احلام خرجت قبل ما تنزل دموعها ويشوف انكسارها.
حست أن قوتها بهذه اللحظه خانتها اعتقدت أن ساره خلاص طلعت من حياة وليد وان وليد حقها وبس بس للاسف هو مشترك فيمابينهن.
احلام طلعت لعند امها بانكسار وألم .
انغام : احلام ايش مضايقش .
احلام من غير دموع بس بالم:اليوم زواج وليد.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ريحانه وانغام شهقين.
ريحانه : لاقضى لهم حاجه ما اقول غير حسبي الله على كل بنت تهدم بيت وعائلة .
احلام : يمه هي ماهدمت شي وليد أصلآ مابنى شي عشان هي تهدم انا الي بنيت بخيالي كثير احلام وهذا البنا انهدم وحطم قلبي .
انغام بقهر على احلام:طز فيه يتزوج بستين داهيه لاعاد ترجعي.
ريحانة مقهوره على بنتها بس تحاول تخفف عليها:لاهو اول من تزوج ولا اخر من يتزوج الله حلل لهم أربع وهذا قدرش ونصيبش من الله.
احلام تشوف لمكان واحد وكان كل شي بالدنيا خانها وخذلها وحتى قوتها .
انغام:والمعنى من كلامش يمه.
ريحانه : المعنى نصبر ونشوف ايش بيسوي وليد وبنتي لو هو مايشتيها فيه غيره يتمناها .
احلام دخلت الغرفه تبكي بخيبه امل تشوف لعيالها وتبكي أكثر (تمطر لغيري من حنانك سحابك
ويموت قلبي ضامي بين اياديك
رجيت عطفك بس طال الرجا بك
لين انقطع باليأس كل الرجا فيك)
بعد العقد .
وليد مبتسم:الحمدلله ربي قدرني واوصلش وتكوني لي واتهنى بقربش.
ساره مرتبكه وحاسه نفسها سخيفه بهذا الموقف.
وليد : ليش شكلش زعلانه.
ساره : لا مش زعلانه بس محرجه .
وليد مسك يدها : اها فديت الي تحرج.
ساره سحبت يدها : تسلم.
وليد استغرب : ليش انتي غير مش ساره اللي اعرفها.
ساره:قلت لك لأنه أول يوم معك .
وليد : اها خلاص تمام المهم عيوني تشبع من شوفتش.
عند احلام.
انغام : احلام ارحمي نفسش وليد بالجزمه لأنه ماقدر غلاوتش ولا عرف الكنز الي خسره.
احلام ببكاء:اااخ بس لو تعرفي الشعور الموجع الي احسه ولو تدري كم قلبي يعاني.
انغام حضنتها وتبكي معاها:احلام الله يخليش
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الانكسار ما يجبره ندم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ساره : عادي مالي دخل منها ولا من عيالها (في نفسها اول اتزوجك واخلص من خوفي من اخوي بعدين يوقع خير)
وليد : الله يخليش .
ساره : ويخليك بفضلك رجع لي تلفوني لما تقدمت اخوي رجع التلفون .
وليد : غدوه وانتي حلالي.
اليوم الثاني بعد الظهر.
احلام شافته جهز ملابس جديده
احلام:معك اليوم عرس
وليد ببرود:اليوم زواجي من ساره.
احلام بصدمه وصوت مخذول:ايش زواجك .
وليد : ايوه زواجي أو عندش مانع قد انتي عارفه بتزوجها من البدايه .
احلام ابتسمت بكبرياء وقهر : الف مبروك وقبل ما تنشغل باميرتك طلقني .
وليد شاف لها:ماني مطلق والي في راسش سوية.
احلام خرجت قبل ما تنزل دموعها ويشوف انكسارها.
حست أن قوتها بهذه اللحظه خانتها اعتقدت أن ساره خلاص طلعت من حياة وليد وان وليد حقها وبس بس للاسف هو مشترك فيمابينهن.
احلام طلعت لعند امها بانكسار وألم .
انغام : احلام ايش مضايقش .
احلام من غير دموع بس بالم:اليوم زواج وليد.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ريحانه وانغام شهقين.
ريحانه : لاقضى لهم حاجه ما اقول غير حسبي الله على كل بنت تهدم بيت وعائلة .
احلام : يمه هي ماهدمت شي وليد أصلآ مابنى شي عشان هي تهدم انا الي بنيت بخيالي كثير احلام وهذا البنا انهدم وحطم قلبي .
انغام بقهر على احلام:طز فيه يتزوج بستين داهيه لاعاد ترجعي.
ريحانة مقهوره على بنتها بس تحاول تخفف عليها:لاهو اول من تزوج ولا اخر من يتزوج الله حلل لهم أربع وهذا قدرش ونصيبش من الله.
احلام تشوف لمكان واحد وكان كل شي بالدنيا خانها وخذلها وحتى قوتها .
انغام:والمعنى من كلامش يمه.
ريحانه : المعنى نصبر ونشوف ايش بيسوي وليد وبنتي لو هو مايشتيها فيه غيره يتمناها .
احلام دخلت الغرفه تبكي بخيبه امل تشوف لعيالها وتبكي أكثر (تمطر لغيري من حنانك سحابك
ويموت قلبي ضامي بين اياديك
رجيت عطفك بس طال الرجا بك
لين انقطع باليأس كل الرجا فيك)
بعد العقد .
وليد مبتسم:الحمدلله ربي قدرني واوصلش وتكوني لي واتهنى بقربش.
ساره مرتبكه وحاسه نفسها سخيفه بهذا الموقف.
وليد : ليش شكلش زعلانه.
ساره : لا مش زعلانه بس محرجه .
وليد مسك يدها : اها فديت الي تحرج.
ساره سحبت يدها : تسلم.
وليد استغرب : ليش انتي غير مش ساره اللي اعرفها.
ساره:قلت لك لأنه أول يوم معك .
وليد : اها خلاص تمام المهم عيوني تشبع من شوفتش.
عند احلام.
انغام : احلام ارحمي نفسش وليد بالجزمه لأنه ماقدر غلاوتش ولا عرف الكنز الي خسره.
احلام ببكاء:اااخ بس لو تعرفي الشعور الموجع الي احسه ولو تدري كم قلبي يعاني.
انغام حضنتها وتبكي معاها:احلام الله يخليش
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔘 108 🔘
الانكسار ما يجبره ندم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انغام حضنتها وتبكي معاها:احلام الله يخليش لاتبكي والله مايستاهل من عيونش دمعه .
احلام : الآن هو معاها يشوفها ويمكن يلمسها ويجلس جنبها الان وليد يسمعها الكلمات الحلوة ويدفيها بحنانه وناسي وجودي انا وعياله.
انغام : احلام بس بس والله مايستاهلش وربي مايستاهلش خليهم يشبعوا ببعض الطيور تقع على أشكالها .
ريحانه في الصاله تبكي لبكاء احلام .
غسان زعلان عليهن وماعرف كيف يتصرف.
مر الأسبوع بأسوأ شعور لاحلام اهملت نفسها أكثر واهتمت بشغلها والجامعه وعيالها أكثر تحاول تتناسى باي طريقه وليد سار لعند ريحانه ترجع احلام ولها مصروفها هي وعيالها بس احلام رفضت ترجع لأنه صعب تشوفه يتجهز لعرسه وهو تشوفه بخيبه .
في يوم عرسه.
ساره بخبث:المهم ترسل لزوجتك دعوه عشان حرام مايكون اول دعوه معاها.
وليد:ماله داعي مابتجي.
ساره : عارفه مستحيل تجي بس لازم توصلها دعوه ..
احلام مسويه نفسها مش هامها تداوم عادي وماتبكي باي موقف وكأنها قدرت تتغلب على ضعفها لحبه.
عزام : امل هذه دعوه عرس وليد مكنيها لاحلام .
امل بعصبيه : بكل وقاحه يشتي يدي لها دعوه ايش قصده وصل صاحبك انه مش هامها وأنها بس جالسه بذمته عشان عيالها وبس.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عزام : وصلته الف مره وقلت له أنه بيضيع من يده شي ثمين بس ماسمع قلبه يلعب فيه والدعوة منه امانه اوصلها لش توصليها.
أمل : تمام بوصلها وااكد له أن احلام اقوا من ما يتصور .
عزام : انتو أخبر .
امل طلعت الدعوة.
انغام : بكل وقاحه يرسل لنا دعوه .
ريحانه : ماعاد فيه احساس ولا هامه شعور بنتي حسبي الله عليه
احلام سحبت الدعوه من يد امل وبكل قوه قالت:وانا قبلت الدعوة وبحضر العرس وزي ماكان همهم يقهروني بدعوه بيكون همي اصدمهم بوجودي بعرسهم.
امل ابتسمت : انا فدالش ايوه انا اعرف احلام هكذا قويه .
احلام بقهر وكبرياء:وعادش ماشفتي شي.
احلام وامل وانغام في الكوافير.
احلام حاسه بضيق العالم كله بصدرها بس تخفي ملامح حزنها بالمكياج.
وليدو ساره بالصاله بيتصوروا بعد الزفه .
احلام دخلت بفستان ضخم ومكياج ناعم.
وليد شافها تفاجأ بيشوف لها دقات قلبه تسارعت.
احلام تمشي لعندهم .
ساره انصدمت:هذه زوجتك صح.
وليد : ايوه .
ساره : بكل وقاحه تجي.
وليد : لو سمحتي بلا مشاكل انتي قلتي نرسل لها دعوه وهي جت.
ساره ضبحت.
احلام بابتسامه بارده وقلبها نار مدت يدها لوليد وبعده ساره:الف مبروك الله يسعدكم لايقين لبعض أكثر من ماتوقعت.
وليد ارتبك.
ساره بغرور:الله يبارك .
ساره شافت وليد كل حواسه مع احلام بيشوف لها بنظرات قويه.
ساره مسكت يده عشان تقهر احلام .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الانكسار ما يجبره ندم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انغام حضنتها وتبكي معاها:احلام الله يخليش لاتبكي والله مايستاهل من عيونش دمعه .
احلام : الآن هو معاها يشوفها ويمكن يلمسها ويجلس جنبها الان وليد يسمعها الكلمات الحلوة ويدفيها بحنانه وناسي وجودي انا وعياله.
انغام : احلام بس بس والله مايستاهلش وربي مايستاهلش خليهم يشبعوا ببعض الطيور تقع على أشكالها .
ريحانه في الصاله تبكي لبكاء احلام .
غسان زعلان عليهن وماعرف كيف يتصرف.
مر الأسبوع بأسوأ شعور لاحلام اهملت نفسها أكثر واهتمت بشغلها والجامعه وعيالها أكثر تحاول تتناسى باي طريقه وليد سار لعند ريحانه ترجع احلام ولها مصروفها هي وعيالها بس احلام رفضت ترجع لأنه صعب تشوفه يتجهز لعرسه وهو تشوفه بخيبه .
في يوم عرسه.
ساره بخبث:المهم ترسل لزوجتك دعوه عشان حرام مايكون اول دعوه معاها.
وليد:ماله داعي مابتجي.
ساره : عارفه مستحيل تجي بس لازم توصلها دعوه ..
احلام مسويه نفسها مش هامها تداوم عادي وماتبكي باي موقف وكأنها قدرت تتغلب على ضعفها لحبه.
عزام : امل هذه دعوه عرس وليد مكنيها لاحلام .
امل بعصبيه : بكل وقاحه يشتي يدي لها دعوه ايش قصده وصل صاحبك انه مش هامها وأنها بس جالسه بذمته عشان عيالها وبس.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عزام : وصلته الف مره وقلت له أنه بيضيع من يده شي ثمين بس ماسمع قلبه يلعب فيه والدعوة منه امانه اوصلها لش توصليها.
أمل : تمام بوصلها وااكد له أن احلام اقوا من ما يتصور .
عزام : انتو أخبر .
امل طلعت الدعوة.
انغام : بكل وقاحه يرسل لنا دعوه .
ريحانه : ماعاد فيه احساس ولا هامه شعور بنتي حسبي الله عليه
احلام سحبت الدعوه من يد امل وبكل قوه قالت:وانا قبلت الدعوة وبحضر العرس وزي ماكان همهم يقهروني بدعوه بيكون همي اصدمهم بوجودي بعرسهم.
امل ابتسمت : انا فدالش ايوه انا اعرف احلام هكذا قويه .
احلام بقهر وكبرياء:وعادش ماشفتي شي.
احلام وامل وانغام في الكوافير.
احلام حاسه بضيق العالم كله بصدرها بس تخفي ملامح حزنها بالمكياج.
وليدو ساره بالصاله بيتصوروا بعد الزفه .
احلام دخلت بفستان ضخم ومكياج ناعم.
وليد شافها تفاجأ بيشوف لها دقات قلبه تسارعت.
احلام تمشي لعندهم .
ساره انصدمت:هذه زوجتك صح.
وليد : ايوه .
ساره : بكل وقاحه تجي.
وليد : لو سمحتي بلا مشاكل انتي قلتي نرسل لها دعوه وهي جت.
ساره ضبحت.
احلام بابتسامه بارده وقلبها نار مدت يدها لوليد وبعده ساره:الف مبروك الله يسعدكم لايقين لبعض أكثر من ماتوقعت.
وليد ارتبك.
ساره بغرور:الله يبارك .
ساره شافت وليد كل حواسه مع احلام بيشوف لها بنظرات قويه.
ساره مسكت يده عشان تقهر احلام .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔘 109 🔘
الانكسار ما يجبره ندم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ساره مسكت يده عشان تقهر احلام .
احلام مشت بكل ثقه وكبرياء .
النسوان الي يعرفين احلام مصدومات انها حضرت عرس زوجها وكلهن كلامهن عليها .
احلام واقفه بعيد منهم وتتجاهل نظرات وليد .
ساره تسوي حركات قاصده تغيض احلام .
احلام ماعاد قدرت تتحمل انسحبت بهدوء واختفت من انظار وليد .
احلام طوال الطريق ساكته مانطقت حرف.
امل وانغام مفتجعات عليها لأنهن متاكدات ورا قوتها الف وجع .
احلام وصلت لباب شقتهم:انغام انتبهي على احمد وأمل وانا بدخل الشقه وبعدين اطلع.
انغام : ماله داعي تدخلي .
احلام : بيروح عروسته للشقه الي فوق مش لهنا لذلك بأخذ أغراض احتاجها والحق بعدش.
انغام : تمام.
احلام دخلت للغرفه وانهارت تبكي بحرقه ووجع قوتها بهذيك اللحظة انهارت وكأنها مثل الطفل اليتيم المكسور. يزورني الحزن يناديني بالضحك،يسخر من حياتي ليله وراء ليله خيبه ترتوي من خيبه اخرى وانكسارات مره ورا اخرى وقوة تضعف و نبضات قلب مؤلمه ف انا بداخلي ليس الا بعض المقابر، وكل ما هو سيء لايحتمل.
بكت وجع بكت قهر بكت احتياج وسهر .
ليس هناك شي من الممكن أن يغفر لك مدا خيبتي بك.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وصلت الزفه باب العمار .
احلام غطت اذانها تتجاهل صوت الزفه وكانها تسمع اصوت أشباح مرعبة.
مرت ساعات .
ريحانه تبكي هي وانغام.
ريحانه : انزلي انتي وخالش شوفي اختش تأخرت قدهو نص الليل.
غسان : تمام بنزل انا .
احلام سمعت صوت الباب قامت بتعب وثقل وحاسه جسمها مخدر .
غسان شافها وقلق:احلام تعبانه .
احلام : لا خلينا نطلع .
غسان مسكها من يدها : متأكده انتي بخير .
احلام : غصب عني بخير .
طلعت للشقه.
احلام : يمه غدوه لاحد تصحيني الصبح أخذت اجازه دخلت الغرفه قبل ما تسمع اي رد (قلبي أصبح مثل تلك المدينه المهجورة التي احتلها الاشباح والرياح والغبار والليل الموحش)
صباح اليوم الثاني.
ريحانه : الساعه 11 وهي ماقامت نومتها اليوم غريبه سيري شوفيها.
انغام دخلت شافتها راقده بملامح ذابله.
في شقه وليد.
وليد : صباح الفل والورد لاحلا ورده بحياتي.
ساره ببرود:تسلم.
وليد حس بزعل:الله يسلمش قومي نخرج .
ساره : مالي نفس فيني نوم أخرج انت .
وليد : ليش حياتي تعبانه .
ساره : لا بس ارهاق.
وليد : يمكن من العرس خلاص حياتي بخرج اشتري غدا وارجع.
وليد خرج ورجع وساره راقده.
تغدوا ورجعت ترقد من غير حتى ما تنظف مكان ما اكلوا
وليد لف باقي الأكل ودخل للغرفه.
وليد : حياتي ايش في نفسش .
ساره : تسكت.
وليد استغرب : ايش.
ساره بطفش:يعني تسكت لأنه برقد بس .
وليد ضبح : نوم العوافي (خرج من الشقه )
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الانكسار ما يجبره ندم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ساره مسكت يده عشان تقهر احلام .
احلام مشت بكل ثقه وكبرياء .
النسوان الي يعرفين احلام مصدومات انها حضرت عرس زوجها وكلهن كلامهن عليها .
احلام واقفه بعيد منهم وتتجاهل نظرات وليد .
ساره تسوي حركات قاصده تغيض احلام .
احلام ماعاد قدرت تتحمل انسحبت بهدوء واختفت من انظار وليد .
احلام طوال الطريق ساكته مانطقت حرف.
امل وانغام مفتجعات عليها لأنهن متاكدات ورا قوتها الف وجع .
احلام وصلت لباب شقتهم:انغام انتبهي على احمد وأمل وانا بدخل الشقه وبعدين اطلع.
انغام : ماله داعي تدخلي .
احلام : بيروح عروسته للشقه الي فوق مش لهنا لذلك بأخذ أغراض احتاجها والحق بعدش.
انغام : تمام.
احلام دخلت للغرفه وانهارت تبكي بحرقه ووجع قوتها بهذيك اللحظة انهارت وكأنها مثل الطفل اليتيم المكسور. يزورني الحزن يناديني بالضحك،يسخر من حياتي ليله وراء ليله خيبه ترتوي من خيبه اخرى وانكسارات مره ورا اخرى وقوة تضعف و نبضات قلب مؤلمه ف انا بداخلي ليس الا بعض المقابر، وكل ما هو سيء لايحتمل.
بكت وجع بكت قهر بكت احتياج وسهر .
ليس هناك شي من الممكن أن يغفر لك مدا خيبتي بك.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وصلت الزفه باب العمار .
احلام غطت اذانها تتجاهل صوت الزفه وكانها تسمع اصوت أشباح مرعبة.
مرت ساعات .
ريحانه تبكي هي وانغام.
ريحانه : انزلي انتي وخالش شوفي اختش تأخرت قدهو نص الليل.
غسان : تمام بنزل انا .
احلام سمعت صوت الباب قامت بتعب وثقل وحاسه جسمها مخدر .
غسان شافها وقلق:احلام تعبانه .
احلام : لا خلينا نطلع .
غسان مسكها من يدها : متأكده انتي بخير .
احلام : غصب عني بخير .
طلعت للشقه.
احلام : يمه غدوه لاحد تصحيني الصبح أخذت اجازه دخلت الغرفه قبل ما تسمع اي رد (قلبي أصبح مثل تلك المدينه المهجورة التي احتلها الاشباح والرياح والغبار والليل الموحش)
صباح اليوم الثاني.
ريحانه : الساعه 11 وهي ماقامت نومتها اليوم غريبه سيري شوفيها.
انغام دخلت شافتها راقده بملامح ذابله.
في شقه وليد.
وليد : صباح الفل والورد لاحلا ورده بحياتي.
ساره ببرود:تسلم.
وليد حس بزعل:الله يسلمش قومي نخرج .
ساره : مالي نفس فيني نوم أخرج انت .
وليد : ليش حياتي تعبانه .
ساره : لا بس ارهاق.
وليد : يمكن من العرس خلاص حياتي بخرج اشتري غدا وارجع.
وليد خرج ورجع وساره راقده.
تغدوا ورجعت ترقد من غير حتى ما تنظف مكان ما اكلوا
وليد لف باقي الأكل ودخل للغرفه.
وليد : حياتي ايش في نفسش .
ساره : تسكت.
وليد استغرب : ايش.
ساره بطفش:يعني تسكت لأنه برقد بس .
وليد ضبح : نوم العوافي (خرج من الشقه )
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🔘 110 🔘
الانكسار ما يجبره ندم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وليد ضبح : نوم العوافي (خرج من الشقه )
احلام صحيت صلت الظهر غيرت لعيالها ورضعتهم
انغام تلاعبهم وهم يضحكوا
احلام ابتسمت بارهاق.
بعد العصر.
أمل تعجبني قوتش يااحلام وتعجبني شجاعتش وشخصيتش الله يديم لش صبرش.
احلام ابتسمت (شعرت برغبة بالبكاء عندما أخبرني أحدهم انه معجب بقوتي وشجاعتي هو لايعلم اني فضلت السلام بدلا من المكافحة وان روحي تبكي من الأحزان والوحده )
مر شهر احلام تعودت على وضعها وكل همها الجامعه وعيالها وتتناسى وجعها بس بكل ليله يرهقها السهر والذكريات والألم .
وليد : ساره مايعجبني حقش هذا البالطوه ضيق زياده البسي غيره للجامعه ياقلبي .
ساره : مش ضروري يعجبك .
وليد : ساره انا فدال قلبش لاتكوني عنيده هكذا قلت لش ضيق .
ساره : مابغيره عاجبني (خرجت من الشقه للجامعه)
وليد ماسك اعصابه .
احلام في الجامعه .
احلام : اليوم نسير عند فرح كل مره نتفق نسير تطلع لنا حاجه .
ايمان : نلتقي هناك هذا إذا ماطردتنا العقربه.
كلهن ضحكين.
وليد مر من جنبهن شاف احلام وضحكتها حس بحنين لها .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
احلام تجاهلته وكل حواسها تتبعه.
بعد العصر في بيت زوج فرح.
ايمان : الله يخليش خلينا نشوفها انا عارفه انها في البيت أكثر من مره اجي وترديني بس هذه المره بس.
عمتها باسلوب مقزز: بس دقايق بس ادخلين هي في غرفتها وروحين بسرعه زوجها بيرجع.
فتحت لهن من خارج استغربين ليش عمتها مغلقه الباب من خارج.
احلام : حاضر من عيوني بعد اذنش.
دخلين الغرفه كل واحده منهن شافت للثانيه.
فرح جالسه كئيبه حوالي عيونها اسود نحيفه ضعيفه وعيونها لمكان واحد وحتى ماحست بوجودهن.
احلام نزلت دموعها ومسحتهن بسرعه:فرح.
فرح شافت لهن بكل برود ومن غير اي ردة فعل.
ايمان حست بغصه بحلقها منعتها من الكلام .
امل:فرح انتي تسمعي ليش انتي هكذا مالش مستحيل تكوني فرح اللي كانت فراشه بالجامعه وضحكاتها بمسمع كل شي الي ماتمل ضحك ونكت وماتمل وهي تغني(امل بكت)
فرح من غير بكاء أو دموع وبكل برود:اهلا وسهلا من ذكر فرح عادكن ذكرتنها فرح ماتت.
احلام حضنتها:فرح ايش اللي دمرش.
فرح بتبلد:اهلي دمروني.
ايمان وأمل سلمين عليها .
ايمان : فرح ايش ألي خلاش هكذا .
فرح : ولا شي اخرجين قبل ما يرجع.
احلام : قصدش زوجش.
فرح :ايوه.
امل : تمام بس ليش انتي هكذا وايش حصل بهذه الفتره لما انتي مش فرح اللي اعرفها وعمتش ليش مغلقه الباب عليش
فرح حضنتها وانهارت تبكي بصياح:خرجني من هانا ياسر يضربني كل يوم حابسني في الغرفه شهر كامل كأني كلبه يعاملوني كله لاني قلت له مااحبه وبيطلع من حياتي ضربني وحبسني قال
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الانكسار ما يجبره ندم
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وليد ضبح : نوم العوافي (خرج من الشقه )
احلام صحيت صلت الظهر غيرت لعيالها ورضعتهم
انغام تلاعبهم وهم يضحكوا
احلام ابتسمت بارهاق.
بعد العصر.
أمل تعجبني قوتش يااحلام وتعجبني شجاعتش وشخصيتش الله يديم لش صبرش.
احلام ابتسمت (شعرت برغبة بالبكاء عندما أخبرني أحدهم انه معجب بقوتي وشجاعتي هو لايعلم اني فضلت السلام بدلا من المكافحة وان روحي تبكي من الأحزان والوحده )
مر شهر احلام تعودت على وضعها وكل همها الجامعه وعيالها وتتناسى وجعها بس بكل ليله يرهقها السهر والذكريات والألم .
وليد : ساره مايعجبني حقش هذا البالطوه ضيق زياده البسي غيره للجامعه ياقلبي .
ساره : مش ضروري يعجبك .
وليد : ساره انا فدال قلبش لاتكوني عنيده هكذا قلت لش ضيق .
ساره : مابغيره عاجبني (خرجت من الشقه للجامعه)
وليد ماسك اعصابه .
احلام في الجامعه .
احلام : اليوم نسير عند فرح كل مره نتفق نسير تطلع لنا حاجه .
ايمان : نلتقي هناك هذا إذا ماطردتنا العقربه.
كلهن ضحكين.
وليد مر من جنبهن شاف احلام وضحكتها حس بحنين لها .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
احلام تجاهلته وكل حواسها تتبعه.
بعد العصر في بيت زوج فرح.
ايمان : الله يخليش خلينا نشوفها انا عارفه انها في البيت أكثر من مره اجي وترديني بس هذه المره بس.
عمتها باسلوب مقزز: بس دقايق بس ادخلين هي في غرفتها وروحين بسرعه زوجها بيرجع.
فتحت لهن من خارج استغربين ليش عمتها مغلقه الباب من خارج.
احلام : حاضر من عيوني بعد اذنش.
دخلين الغرفه كل واحده منهن شافت للثانيه.
فرح جالسه كئيبه حوالي عيونها اسود نحيفه ضعيفه وعيونها لمكان واحد وحتى ماحست بوجودهن.
احلام نزلت دموعها ومسحتهن بسرعه:فرح.
فرح شافت لهن بكل برود ومن غير اي ردة فعل.
ايمان حست بغصه بحلقها منعتها من الكلام .
امل:فرح انتي تسمعي ليش انتي هكذا مالش مستحيل تكوني فرح اللي كانت فراشه بالجامعه وضحكاتها بمسمع كل شي الي ماتمل ضحك ونكت وماتمل وهي تغني(امل بكت)
فرح من غير بكاء أو دموع وبكل برود:اهلا وسهلا من ذكر فرح عادكن ذكرتنها فرح ماتت.
احلام حضنتها:فرح ايش اللي دمرش.
فرح بتبلد:اهلي دمروني.
ايمان وأمل سلمين عليها .
ايمان : فرح ايش ألي خلاش هكذا .
فرح : ولا شي اخرجين قبل ما يرجع.
احلام : قصدش زوجش.
فرح :ايوه.
امل : تمام بس ليش انتي هكذا وايش حصل بهذه الفتره لما انتي مش فرح اللي اعرفها وعمتش ليش مغلقه الباب عليش
فرح حضنتها وانهارت تبكي بصياح:خرجني من هانا ياسر يضربني كل يوم حابسني في الغرفه شهر كامل كأني كلبه يعاملوني كله لاني قلت له مااحبه وبيطلع من حياتي ضربني وحبسني قال
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪