روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حبي لها رغم الظروف القاسية للكاتبة: عبير الكبسي أبطال الرواية: غفران ويونس
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
251
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وصلو استوديو التصوير..
ملاك : بتبعد عبايتها
يونس : شاف الطرحه مهزوره فوق التاج..صلحها لها
ملاك مسكتها وصلحتها قدام المرايه
المصوره : جاهزين
يونس : لحظه عادها بتعدل المكياج.
المصوره : تحتاجي شي
ملاك لفتت لها : خلصت
المصوره بدأت تصلح لها الفستان : ابتسمي
ملاك بتتصنع الابتسامه وكانها مغصوبه
المصوره : خليش هادئه وابتسمي طبيعي
ملاك تأففت : انا هكذا ابتسامتي
يونس لفت لها
ملاك شافته وبعدت نظراتها للمصوره
يونس بدأ يتضايق من تصرفاتها..
بيت يونس ...
امها : مالها ملاك مش طبيعيه اليوم كانها متضايقه من شي
مها : يخ وايحين ابسرتها طبيعيه .. مادري كيف عجبتنا اول مره
امها:يله عتتعود.. اكيد منكره البيت.
مها : الله يرزم مخها ..
ام يونس : غلقي شقتهم امد شنطها هنا وانزلي عاونينا ف المطبخ
مها بترفع الكيك والعصير : تمام.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت اهل ذكرى..
ذكرى : من بتراسلي من اول ؟
اختها : صاحباتي
ذكرى باستغراب : ياساتر وليش؟
اختها ماسكه التلفون : بنتجابر كيف ليش
ذكرى: وماقد نجح(خلص) عليش الرصيد؟؟
اختها : هذا تطبيق بالانترنت تحمليه وتراسلي مجان
ليش ماتحمليه واضيفش ف قروب الاهل !
ذكرى : ارسليه لي
اختها شلت تلفونها : هاتي شاحمله لش وادخلش قروبات
ذكرى : يعلم الله اين بيتفسحو ذلحين وكم قد صرف
اختها : والله غاثيه انها بزلطش
ذكرى : والله لاخرجها من عيونه هو وياها
اخر الليل في الصين سامرين بيرقصو ويضحكو
هاشم معاهم بس سارح بيتذكر اهله والحاره وغيداء اول ماوصلو..
ناصر : هاشم قوم نوريهم رقصه يمنيه
هاشم : لاتحرجني قباالهم قر من الزقعه
ناصر ضحكك : شكلي شارقصها دبكه معهم
هاشم : حاسس نفسه مش جوهم وجنانهم
ناصر بيضحككك مع اصحابه : نجرب شوويه بس لاحد يقل لهاشم..
هاشم جالس بيتكلم مع واحد تاجر وبيستفسر منه..
ناصر : اخذ راحته مع الشباب وضحككك.
ثاني يوم بيت العرس قبل الغداء
مها : تشتي اسشورلش والا اساعدش ف المكياج !
ملاك بترتب ادواتها ف الدولاب : لا تسلمي ..اعرف
مها : طيب براحتش بس خلي الكسوه احنا نرتبها لش
ملاك : لا لا احب احط ادواتي على يدي عشان اعرف كل شي مكانه
مها ضبحت منها :طيب لاتخافيش محد عيعسهن
ملاك لفتت لها بنظره وبعدت عيونها وخرجت الفساتين وبتعلقهن
مها على خرجتها ..
ملاك : معاكم معاليق اكثر اصلا الفساتين والملابس كثير
مها مااااسكه نفسها لاتبان ع ملامحها النرفزه: افتحي الدرج وعتلقي معاليق ملان
ام يونس: هيا بنات جهزتي ياملاك النسوان مراعيات فوق الغدا
ملاك : انا مشتيش شابعه شكرا
ام يونس: يو يابنتي مايسبرش ع الاقل انزلي عند النسوان
ملاك : يعني ضروري ؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌸 🌸 🌸
251
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وصلو استوديو التصوير..
ملاك : بتبعد عبايتها
يونس : شاف الطرحه مهزوره فوق التاج..صلحها لها
ملاك مسكتها وصلحتها قدام المرايه
المصوره : جاهزين
يونس : لحظه عادها بتعدل المكياج.
المصوره : تحتاجي شي
ملاك لفتت لها : خلصت
المصوره بدأت تصلح لها الفستان : ابتسمي
ملاك بتتصنع الابتسامه وكانها مغصوبه
المصوره : خليش هادئه وابتسمي طبيعي
ملاك تأففت : انا هكذا ابتسامتي
يونس لفت لها
ملاك شافته وبعدت نظراتها للمصوره
يونس بدأ يتضايق من تصرفاتها..
بيت يونس ...
امها : مالها ملاك مش طبيعيه اليوم كانها متضايقه من شي
مها : يخ وايحين ابسرتها طبيعيه .. مادري كيف عجبتنا اول مره
امها:يله عتتعود.. اكيد منكره البيت.
مها : الله يرزم مخها ..
ام يونس : غلقي شقتهم امد شنطها هنا وانزلي عاونينا ف المطبخ
مها بترفع الكيك والعصير : تمام.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت اهل ذكرى..
ذكرى : من بتراسلي من اول ؟
اختها : صاحباتي
ذكرى باستغراب : ياساتر وليش؟
اختها ماسكه التلفون : بنتجابر كيف ليش
ذكرى: وماقد نجح(خلص) عليش الرصيد؟؟
اختها : هذا تطبيق بالانترنت تحمليه وتراسلي مجان
ليش ماتحمليه واضيفش ف قروب الاهل !
ذكرى : ارسليه لي
اختها شلت تلفونها : هاتي شاحمله لش وادخلش قروبات
ذكرى : يعلم الله اين بيتفسحو ذلحين وكم قد صرف
اختها : والله غاثيه انها بزلطش
ذكرى : والله لاخرجها من عيونه هو وياها
اخر الليل في الصين سامرين بيرقصو ويضحكو
هاشم معاهم بس سارح بيتذكر اهله والحاره وغيداء اول ماوصلو..
ناصر : هاشم قوم نوريهم رقصه يمنيه
هاشم : لاتحرجني قباالهم قر من الزقعه
ناصر ضحكك : شكلي شارقصها دبكه معهم
هاشم : حاسس نفسه مش جوهم وجنانهم
ناصر بيضحككك مع اصحابه : نجرب شوويه بس لاحد يقل لهاشم..
هاشم جالس بيتكلم مع واحد تاجر وبيستفسر منه..
ناصر : اخذ راحته مع الشباب وضحككك.
ثاني يوم بيت العرس قبل الغداء
مها : تشتي اسشورلش والا اساعدش ف المكياج !
ملاك بترتب ادواتها ف الدولاب : لا تسلمي ..اعرف
مها : طيب براحتش بس خلي الكسوه احنا نرتبها لش
ملاك : لا لا احب احط ادواتي على يدي عشان اعرف كل شي مكانه
مها ضبحت منها :طيب لاتخافيش محد عيعسهن
ملاك لفتت لها بنظره وبعدت عيونها وخرجت الفساتين وبتعلقهن
مها على خرجتها ..
ملاك : معاكم معاليق اكثر اصلا الفساتين والملابس كثير
مها مااااسكه نفسها لاتبان ع ملامحها النرفزه: افتحي الدرج وعتلقي معاليق ملان
ام يونس: هيا بنات جهزتي ياملاك النسوان مراعيات فوق الغدا
ملاك : انا مشتيش شابعه شكرا
ام يونس: يو يابنتي مايسبرش ع الاقل انزلي عند النسوان
ملاك : يعني ضروري ؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
252
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مها بنبره متغيرره: ايووه اكيد ضرورري اعتقد زوجتو اخوش وداريه
ام يونس شافت مها : انزلي قربي مع بنات خالتش
وانا شسبقش يابنتي ولاتتاخري خزا.. خرجت وقفلت
هاشم بعد مارجع للبيت وحده ومنتظر لناصر.. خرج ورقه وقلم من الدرج وجلس فوق الماسه يحسب ويفكر ف المشروع كم يحتاج فلوس وراس مال بس من فين ! وذكر لو يبيع السياره كم عتطلع له وكم يشتري وكم يربح
ناصر فتح الباب وهو بيغني ويرقص ..
هاشم كمل له مقطع الاغنيه وهو بيتضحك عليه : ماااالك اليوم ! مزقرع بقوه
ناصر بيضحككك : مدري ماشربوني معهم حلفتهم لو هو حرام قالو هذي بيره مش قوي حرام
هاشم منصدددم فيه بهرر ودهف الماسه بيده ووقف : يااااااي بغير جناااان اعقله ..جاي يقلي مفراغه هذا الساع شي معك عقل او مابش ؟
ناصر : اصصصص لووو سمحت امانه ان صوتك شووووعه ...
هاشم بضببببح : لااااحول ولاقوه الا بالله .. جلس يتفرجه بصدمه
ناصر: ماااالك ! هربت من دحس وهرم امي عتجي لي انت
هاشم : يا اخي استحي ع نفسك هذا جزاة رب العالمين !! انعم عليك بسفره وعمل والناس بتدووور الوظيفه هذه اليومتين تجي تمكنها مفراغه
ناصر ممدد فوق الكنبه والجاكت جنبه ف الارض: قلناااالك بيره مالككك بتصيييح اصصصص
هاشم بصياح : ماشسكتش ولا شجلس معك لانت عتمكنها قله عقل ودين
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رن تلفون ناصرر.. ناصر اصصص والا اخرج من عندي خرج تلفونه بدون مايشوف من اتصل : الوو
غيداء : سلام كيف انت
ناصر ضحكك: الحمدلله ( شاف هاشم ) واحده بتتكلم عربي
هاشم بضببببح بيتفرج له سكته !
غيداء ضحكت : ياسعم بتزبج قدك صيني
ناصر:لا تايوان ... وضحكككك
غيداء ضحكت: جاوب امي ياظريف تشتي تحاكيك
ناصر قام فز وجلس: امي ! اينهي ؟
هاشم لفت له وقام من فوق الكرسي راح لاعنده سحب التلفون : الوو
ام غيداء : كيف انت يا ابني كيف حالك !
ناصر هزر التلفون: مالك ادي احاكيها امي والا امك !
بيت العريس..
مها طلعت بالعشاء : يووونس
يونس قام فتح لها ودخل
اخته : ها شل الصحن مني
يونس بضبح: تسلمي..
مها مبتسمه بتشاوره بصوت واطي : مايضبحوش العرسان
يونس : اديتو لي واحده مبصمه ولو تكلمت تتكلم من نخرها
مها ضحككككت: سهل عادها خازيه عتتعود
يونس : عنتجابر ساع الجيران ادخلي مالش
مها : شنزل معي عمل ونسوان ملان.. ليش ماتسافرو شهر عسل
يونس : ابردي لش احس مابش داعي
مها :طيب زي ماتحب..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌸 🌸 🌸
252
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مها بنبره متغيرره: ايووه اكيد ضرورري اعتقد زوجتو اخوش وداريه
ام يونس شافت مها : انزلي قربي مع بنات خالتش
وانا شسبقش يابنتي ولاتتاخري خزا.. خرجت وقفلت
هاشم بعد مارجع للبيت وحده ومنتظر لناصر.. خرج ورقه وقلم من الدرج وجلس فوق الماسه يحسب ويفكر ف المشروع كم يحتاج فلوس وراس مال بس من فين ! وذكر لو يبيع السياره كم عتطلع له وكم يشتري وكم يربح
ناصر فتح الباب وهو بيغني ويرقص ..
هاشم كمل له مقطع الاغنيه وهو بيتضحك عليه : ماااالك اليوم ! مزقرع بقوه
ناصر بيضحككك : مدري ماشربوني معهم حلفتهم لو هو حرام قالو هذي بيره مش قوي حرام
هاشم منصدددم فيه بهرر ودهف الماسه بيده ووقف : يااااااي بغير جناااان اعقله ..جاي يقلي مفراغه هذا الساع شي معك عقل او مابش ؟
ناصر : اصصصص لووو سمحت امانه ان صوتك شووووعه ...
هاشم بضببببح : لااااحول ولاقوه الا بالله .. جلس يتفرجه بصدمه
ناصر: ماااالك ! هربت من دحس وهرم امي عتجي لي انت
هاشم : يا اخي استحي ع نفسك هذا جزاة رب العالمين !! انعم عليك بسفره وعمل والناس بتدووور الوظيفه هذه اليومتين تجي تمكنها مفراغه
ناصر ممدد فوق الكنبه والجاكت جنبه ف الارض: قلناااالك بيره مالككك بتصيييح اصصصص
هاشم بصياح : ماشسكتش ولا شجلس معك لانت عتمكنها قله عقل ودين
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رن تلفون ناصرر.. ناصر اصصص والا اخرج من عندي خرج تلفونه بدون مايشوف من اتصل : الوو
غيداء : سلام كيف انت
ناصر ضحكك: الحمدلله ( شاف هاشم ) واحده بتتكلم عربي
هاشم بضببببح بيتفرج له سكته !
غيداء ضحكت : ياسعم بتزبج قدك صيني
ناصر:لا تايوان ... وضحكككك
غيداء ضحكت: جاوب امي ياظريف تشتي تحاكيك
ناصر قام فز وجلس: امي ! اينهي ؟
هاشم لفت له وقام من فوق الكرسي راح لاعنده سحب التلفون : الوو
ام غيداء : كيف انت يا ابني كيف حالك !
ناصر هزر التلفون: مالك ادي احاكيها امي والا امك !
بيت العريس..
مها طلعت بالعشاء : يووونس
يونس قام فتح لها ودخل
اخته : ها شل الصحن مني
يونس بضبح: تسلمي..
مها مبتسمه بتشاوره بصوت واطي : مايضبحوش العرسان
يونس : اديتو لي واحده مبصمه ولو تكلمت تتكلم من نخرها
مها ضحككككت: سهل عادها خازيه عتتعود
يونس : عنتجابر ساع الجيران ادخلي مالش
مها : شنزل معي عمل ونسوان ملان.. ليش ماتسافرو شهر عسل
يونس : ابردي لش احس مابش داعي
مها :طيب زي ماتحب..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
253
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مها :طيب زي ماتحب.. تصبح ع خير
يونس : وانتي من اهله يافراشه البيت عقبال مافرح بش
مها خزيت ونزززلت
يونس دخل وغلق : ادو العشا عتتعشي
ملاك ماسكه التلفون بتراسل وتضحك
يونس: يااي من بين احاكي !
ملاك لافته رقبتها له وعينها ع التلفون : هااا مالك !
يونس بيتكلم وبيشد ع الحررروف: اددددووو العشاااااا عتتعععشششي ؟
ملاك شافته بحنق : وليش بتتكلم هكذا .. مشتيش شابعه...
يونس جلس : ماشاء الله من اول بتلعبي ولا مليتي !
ملاك بدون ماتلفت له :لا في الواتس والفيس
يونس : ماشاءالله على حرويه
ملاك مش مركزه معه وبتضحكك وتسجل : ايوه شفتها فستانها يخ مبدع شمات ماصدقت تجي عرسي به.
يونس انصدم من اسلوبها: من بتحاكي !
ملاك لفتت له بنظره :صاحبتي ليش بتسأل ؟
يونس : بس متعجب بترسلي لها تسجيلات حش بصوتش
ملاك عوجت فمها : ليش مافيها ياسعم انها ولد !
يونس : انتي كيف بتفهمي ! بين اقلش ترسلي حش بصوتش لو ترسله لصاحبه الفستان
ملاك : ترسل طز فيهن الثنتين
يونس بضبببببح من اسلوبها : بس اعتقد انه مش وقت التلفون والصاحبات واحنا في مرحله تعارف الانسانه الي قدامي ماعرفهاش ..والا تحبي ادخل اجابرش ع الواتس
ملاك اوووف قامت بزعل : شكل الزواجه هرم من اولها . دخلت الغرفه وغلقت
يونس متعجببب : يستررر يستررررر
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نرجع لهم للصين ..
هاشم :طززز خليك افتضح يعرفو توقع ف اذنك..
ناصر: اهلا يمه كيف انتي
امه : الحمدلله كيف انت وليش مابتتصل ولا تسال
ناصر شاف هاشم وبيلخفج والخط مفتوح : صدق لاقالو الام تحس كودها تمسكني وقت البعاسس هذه
هاشم : يعني بتشرب من قبل
ناصر: يهيييا ماهذا عادو اعظم من امي بنقلك تمسكني ف البعاسس
هاشم : اصاه مش وقت جاوبها
ام ناصر : مااالك يا ابني مابترد او مشغول بين اسمعك تجابر
ناصر : ايوه انا مشغول مدري انتظاررر وضحكك
ام ناصر ضحكت : الله يسعدك يا ابني ويبعد عنك عيال الحرام.
ناصر ضحككك : لاتزيدي من الدعوه هذه يماه انا لي منعش
هاشم ماسك فمه ضبح وبيضحككك ع لخفجه ناصر نفس الوقت
ام ناصر صيحت : بس جنان وقله عقل قلك لا ادعي له هكذا.. يلا تصبح ع خير..
ناصر: وانتي كله الخير ..غلق
هاشم بضبح :لاحوول ولا قوه الا بالله
ناصر : مالك وقعت عمرو خالد ابعد من قبالي
خليني ارقد انت والبهرره هذه بتفجعني ابسر الصينيين ماجملهم
بيت غيداء..
ام ناصر :.مدري ماله اخوش اليوم مش طبيعي !
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌸 🌸 🌸
253
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مها :طيب زي ماتحب.. تصبح ع خير
يونس : وانتي من اهله يافراشه البيت عقبال مافرح بش
مها خزيت ونزززلت
يونس دخل وغلق : ادو العشا عتتعشي
ملاك ماسكه التلفون بتراسل وتضحك
يونس: يااي من بين احاكي !
ملاك لافته رقبتها له وعينها ع التلفون : هااا مالك !
يونس بيتكلم وبيشد ع الحررروف: اددددووو العشاااااا عتتعععشششي ؟
ملاك شافته بحنق : وليش بتتكلم هكذا .. مشتيش شابعه...
يونس جلس : ماشاء الله من اول بتلعبي ولا مليتي !
ملاك بدون ماتلفت له :لا في الواتس والفيس
يونس : ماشاءالله على حرويه
ملاك مش مركزه معه وبتضحكك وتسجل : ايوه شفتها فستانها يخ مبدع شمات ماصدقت تجي عرسي به.
يونس انصدم من اسلوبها: من بتحاكي !
ملاك لفتت له بنظره :صاحبتي ليش بتسأل ؟
يونس : بس متعجب بترسلي لها تسجيلات حش بصوتش
ملاك عوجت فمها : ليش مافيها ياسعم انها ولد !
يونس : انتي كيف بتفهمي ! بين اقلش ترسلي حش بصوتش لو ترسله لصاحبه الفستان
ملاك : ترسل طز فيهن الثنتين
يونس بضبببببح من اسلوبها : بس اعتقد انه مش وقت التلفون والصاحبات واحنا في مرحله تعارف الانسانه الي قدامي ماعرفهاش ..والا تحبي ادخل اجابرش ع الواتس
ملاك اوووف قامت بزعل : شكل الزواجه هرم من اولها . دخلت الغرفه وغلقت
يونس متعجببب : يستررر يستررررر
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نرجع لهم للصين ..
هاشم :طززز خليك افتضح يعرفو توقع ف اذنك..
ناصر: اهلا يمه كيف انتي
امه : الحمدلله كيف انت وليش مابتتصل ولا تسال
ناصر شاف هاشم وبيلخفج والخط مفتوح : صدق لاقالو الام تحس كودها تمسكني وقت البعاسس هذه
هاشم : يعني بتشرب من قبل
ناصر: يهيييا ماهذا عادو اعظم من امي بنقلك تمسكني ف البعاسس
هاشم : اصاه مش وقت جاوبها
ام ناصر : مااالك يا ابني مابترد او مشغول بين اسمعك تجابر
ناصر : ايوه انا مشغول مدري انتظاررر وضحكك
ام ناصر ضحكت : الله يسعدك يا ابني ويبعد عنك عيال الحرام.
ناصر ضحككك : لاتزيدي من الدعوه هذه يماه انا لي منعش
هاشم ماسك فمه ضبح وبيضحككك ع لخفجه ناصر نفس الوقت
ام ناصر صيحت : بس جنان وقله عقل قلك لا ادعي له هكذا.. يلا تصبح ع خير..
ناصر: وانتي كله الخير ..غلق
هاشم بضبح :لاحوول ولا قوه الا بالله
ناصر : مالك وقعت عمرو خالد ابعد من قبالي
خليني ارقد انت والبهرره هذه بتفجعني ابسر الصينيين ماجملهم
بيت غيداء..
ام ناصر :.مدري ماله اخوش اليوم مش طبيعي !
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
254
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حبي لها رغم الظروف القاسية
غيداء : ماله !
امها : مروق وزززبج وضحك مع صاحبه او هاشم به اصوات عنده
غيداء: ايوه جبره شكلهم مبسوطين قد زبج معي والكل
امها شافت صوره ابوه : الله يررررحمك تركت لي حمل ثقيل وحدي مدري اهم البنت وزواجتها ودراستها او اهم الولد في هذا السن
غيداء: لاتهموني اعرفو الا امور
امها : كان طفي الماطور كفايتنا اتصل ناصر ذلحين ارقد بنوم عيني
غيداء :حاضر تمام شاطفيه بس يتم الفلم
امها : يله انا شسبق
غيداء جالسه ونظرها لتلفونها كان بيشتحن وبتفكر وين هاشم وليش ما اتصل لها ؟
ولعت شاشه تلفونها .. قلبها دق حست انه هو ابتسمت وقامت فصلت الشاحن ورجعت تجلس ومتحمسسسه فتحت الرساله ( عزيزي المشترك يمكنك الاشتراك بخدمه ال..... الخ)
ضبحت وقامت طفت الفلم ورقدت.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في غرفته..
هاشم ممدد في يده تلفونه وبيفكر : اتصل لها والا رقدت ؟
بس لو اكلمها ب الي سواه ناصر عتقول لعمتي .. الافضل اخلي الي حصل بيننا واحاول بطريقتي اغيره .
ناصر نووووم بيشخرر ويتقلب ..فلت من الكنبه
هاشم سمع صوت خرج من الغرفه بسررعه وناصر ع الارض : تستاهل عقابا لك ارقدددد بقعتك للصبح.
بيت يونس..
ملاك بترسل لصاحبتها الي حصل : تخيلي من اول يوم مهنجم وبيقلب صور وقله ذوق
صحبتها: يوو على قله ذوق ليش هكذا ؟
ملاك : مدري بس والله لو يزيد بها لاكلم ابي وعاد احنا ف البدايه
صحبتها : بس خباله ماقدلش الا يوم
ملاك : بس انا شاوريه العين الحمرا خلي قزازته له
شاقزز اعظم
يونس راح لغرفته يدي الشاحن ، شافها ماسكه التلفون خرج من الغرفه وراح طفا المودم والماطور
ملاك ولعت تلفونها وجلست ربع ساعه وطفي تلفونها خرجت من الغرفه خايفه وجالسه ف الديوان
يونس ولا ادا لها اي اهميه بيلعب بتلفونه كراش..
ملاك بتحاول تلفت انتباهه وتسسسعل ..رفعت صوتها
يونس بيسمعها وعارف نيتها ومطنش بيستفزها مثل ما سوت : اووو ضخممم وضحككك
ملاك : ايش العشا !
يونس بدون مايلفت لها: الاكل عندش فوق السفره شوفيه
ملاك : كيف اشوفه والدنيا طافيه ولا كانه بيت عرس
يونس: من قاااال انه عرس ! انا فاتح استراحه بس
ملاك تأففت طيب فين الشمع او الاتريك حقكم؟
يونس : في الدرج حق ماسه التلفزيون
ملاك خرجت الاتريك وراحت غرفه النوم ونعست.
في مصر..
فؤاد ماسك التلفون بيد واليد الثانيه الريموت وبيقلب قنوات الاخبار
غفران في الفيس شافت تعليق ليونس على منشورها في صفحه فؤاد دخلت صفحته وبتقلب المنشورات والتعليقات... وصلتها رساله من مروان
غفران شافت الاشعارات الي رسلها رسلت له قلوب
مروان رسل: فهمتي ؟
غفران : لا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌸 🌸 🌸
254
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حبي لها رغم الظروف القاسية
غيداء : ماله !
امها : مروق وزززبج وضحك مع صاحبه او هاشم به اصوات عنده
غيداء: ايوه جبره شكلهم مبسوطين قد زبج معي والكل
امها شافت صوره ابوه : الله يررررحمك تركت لي حمل ثقيل وحدي مدري اهم البنت وزواجتها ودراستها او اهم الولد في هذا السن
غيداء: لاتهموني اعرفو الا امور
امها : كان طفي الماطور كفايتنا اتصل ناصر ذلحين ارقد بنوم عيني
غيداء :حاضر تمام شاطفيه بس يتم الفلم
امها : يله انا شسبق
غيداء جالسه ونظرها لتلفونها كان بيشتحن وبتفكر وين هاشم وليش ما اتصل لها ؟
ولعت شاشه تلفونها .. قلبها دق حست انه هو ابتسمت وقامت فصلت الشاحن ورجعت تجلس ومتحمسسسه فتحت الرساله ( عزيزي المشترك يمكنك الاشتراك بخدمه ال..... الخ)
ضبحت وقامت طفت الفلم ورقدت.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في غرفته..
هاشم ممدد في يده تلفونه وبيفكر : اتصل لها والا رقدت ؟
بس لو اكلمها ب الي سواه ناصر عتقول لعمتي .. الافضل اخلي الي حصل بيننا واحاول بطريقتي اغيره .
ناصر نووووم بيشخرر ويتقلب ..فلت من الكنبه
هاشم سمع صوت خرج من الغرفه بسررعه وناصر ع الارض : تستاهل عقابا لك ارقدددد بقعتك للصبح.
بيت يونس..
ملاك بترسل لصاحبتها الي حصل : تخيلي من اول يوم مهنجم وبيقلب صور وقله ذوق
صحبتها: يوو على قله ذوق ليش هكذا ؟
ملاك : مدري بس والله لو يزيد بها لاكلم ابي وعاد احنا ف البدايه
صحبتها : بس خباله ماقدلش الا يوم
ملاك : بس انا شاوريه العين الحمرا خلي قزازته له
شاقزز اعظم
يونس راح لغرفته يدي الشاحن ، شافها ماسكه التلفون خرج من الغرفه وراح طفا المودم والماطور
ملاك ولعت تلفونها وجلست ربع ساعه وطفي تلفونها خرجت من الغرفه خايفه وجالسه ف الديوان
يونس ولا ادا لها اي اهميه بيلعب بتلفونه كراش..
ملاك بتحاول تلفت انتباهه وتسسسعل ..رفعت صوتها
يونس بيسمعها وعارف نيتها ومطنش بيستفزها مثل ما سوت : اووو ضخممم وضحككك
ملاك : ايش العشا !
يونس بدون مايلفت لها: الاكل عندش فوق السفره شوفيه
ملاك : كيف اشوفه والدنيا طافيه ولا كانه بيت عرس
يونس: من قاااال انه عرس ! انا فاتح استراحه بس
ملاك تأففت طيب فين الشمع او الاتريك حقكم؟
يونس : في الدرج حق ماسه التلفزيون
ملاك خرجت الاتريك وراحت غرفه النوم ونعست.
في مصر..
فؤاد ماسك التلفون بيد واليد الثانيه الريموت وبيقلب قنوات الاخبار
غفران في الفيس شافت تعليق ليونس على منشورها في صفحه فؤاد دخلت صفحته وبتقلب المنشورات والتعليقات... وصلتها رساله من مروان
غفران شافت الاشعارات الي رسلها رسلت له قلوب
مروان رسل: فهمتي ؟
غفران : لا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حبي لها رغم الظروف القاسية للكاتبة: عبير الكبسي أبطال الرواية: غفران ويونس
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
255
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غفران : لا
مروان رسل صوره مكتوب فيها بالانجليزي :ننتظر مولود
غفران ابتسسسسسمت وشافت فؤاد : مرت مروان حامل
فؤاد : ماشاء الله
غفران : عادك زاعل و واخذ موقف منه ؟
فؤاد : مافرقتش
غفران شافت رده بارد : فؤاد اسألك سؤال !
فؤاد : خير
غفران : ليش فتره ماخرج مروان كنت شخص متغير!
فؤاد غمض عينه : يوو لاتذكريني كانت اخس ايام
غفران : كيف اخس ايام ؟
فؤاد :يا اختي ضبحتوني مشاكل وجنان
غفران : وبعد اخر شي حصل من مرتك عرفت من صاحب المشاكل ؟
فؤاد : ياغفررران لا تربطي شي بشي هذك الايام كنتو كلكم محانبين بتدوروا هدار
غفران بنرفزه : يا اخي ووصلت لك انك تطرد اخوك وهذك ماعد رجع ولا سالت
فؤاد: ولا سالت لانه رجال يتحمل مسؤوليه نفسه انا يله بمسؤوليه جهالي
غفران انصدمت انه بعد الي حصل ومازال بيبرر لمرته ومتمسك بارائه : طيب ابردلك مابش فايده
فؤاد : هو كان سؤال او فوائد ؟ جاوبتش المهم
غفران :سكتت وبتانتر
فؤاد شاف يونس اون لاين دخل يكلمه : دام الله السرور ياحريو
يونس : سرروررركم دايم
فؤاد : مابتفعل هنا !
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يونس: تطورنا يا اخي ما زواجه ساع ايامكم طنانه ف التلفزيون
فؤاد ضحككك : كيفك وكيف امورك ومنوررر ياوسيم شفت صوره عرسك ماشاءالله
يونس : الحمدلله على كل حال
فؤاد : المكتب عيبور مابش احد لا انا ولا انت
يونس : ماشي والله ان صورتي شاداوم من بكره
فؤاد رسل له فيسات تعجب : بتمزح.
يونس: ايوه نمزح
فؤاد : مارايك تجي مصر تفعلو شهر عسل ونرجع سوا
يونس : والله فكره حلوه بس مدري كيف خليني زد ابسر واتاكد من الفكره وارد لك خبر
فؤاد : منتظرك المهم لاتطول بالتفكير انا يمكن ارجع بعد اسبوعين
يونس: ان شاءالله متواصلين
ف الصين..ثاني يوم الصبح
ناصر قام من النوم وهو ف الارض فتح عينه وبيشوف من حوله بلاط ! ومفرشه عند رجله وقدامه الجاكت مسكه وحاول يقوم ويفلت..
هاشم في غرفته شاف الساعه وذكر انها اجازه رجع ف نومه
ناصر فتح باب الغرفه ودخل : هاااشم
هاشم بعد الوساده من فوق عيونه وشافه
ناصر: ليش خليتني ارقد ف الارض
هاشم بضبح: ما افعلك احضنك للسرير !
ناصر: يا اخي مصدع بسببببك
هاشم : مصدع بسبب قله العقل عندك امس
ناصر جلس فوق السرير : مافعلت امسسس !
هاشم : ولا شي كل خير
ناصر: يا اخي مش ذاكر مالك ؟
هاشم : اسأل خبرتك ايش كان نوع الي شربته
ناصر كانه تذكر وامتد : ناهي مش وقتك خليني ارقد شويه.
هاشم : بس اطرح في بالك لو انت عتواصل هذا الجنان انت من طريق وانا من طريق والمشروع بافتحه لنفسي
ناصر طنشه وقلب ظهره ورقد.
بيتها .
ذكرى جالسه تفكر : ذلحين انسرق الرسيفر حقي.. لو اشل رسيفر غفران!
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌸 🌸 🌸
255
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غفران : لا
مروان رسل صوره مكتوب فيها بالانجليزي :ننتظر مولود
غفران ابتسسسسسمت وشافت فؤاد : مرت مروان حامل
فؤاد : ماشاء الله
غفران : عادك زاعل و واخذ موقف منه ؟
فؤاد : مافرقتش
غفران شافت رده بارد : فؤاد اسألك سؤال !
فؤاد : خير
غفران : ليش فتره ماخرج مروان كنت شخص متغير!
فؤاد غمض عينه : يوو لاتذكريني كانت اخس ايام
غفران : كيف اخس ايام ؟
فؤاد :يا اختي ضبحتوني مشاكل وجنان
غفران : وبعد اخر شي حصل من مرتك عرفت من صاحب المشاكل ؟
فؤاد : ياغفررران لا تربطي شي بشي هذك الايام كنتو كلكم محانبين بتدوروا هدار
غفران بنرفزه : يا اخي ووصلت لك انك تطرد اخوك وهذك ماعد رجع ولا سالت
فؤاد: ولا سالت لانه رجال يتحمل مسؤوليه نفسه انا يله بمسؤوليه جهالي
غفران انصدمت انه بعد الي حصل ومازال بيبرر لمرته ومتمسك بارائه : طيب ابردلك مابش فايده
فؤاد : هو كان سؤال او فوائد ؟ جاوبتش المهم
غفران :سكتت وبتانتر
فؤاد شاف يونس اون لاين دخل يكلمه : دام الله السرور ياحريو
يونس : سرروررركم دايم
فؤاد : مابتفعل هنا !
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يونس: تطورنا يا اخي ما زواجه ساع ايامكم طنانه ف التلفزيون
فؤاد ضحككك : كيفك وكيف امورك ومنوررر ياوسيم شفت صوره عرسك ماشاءالله
يونس : الحمدلله على كل حال
فؤاد : المكتب عيبور مابش احد لا انا ولا انت
يونس : ماشي والله ان صورتي شاداوم من بكره
فؤاد رسل له فيسات تعجب : بتمزح.
يونس: ايوه نمزح
فؤاد : مارايك تجي مصر تفعلو شهر عسل ونرجع سوا
يونس : والله فكره حلوه بس مدري كيف خليني زد ابسر واتاكد من الفكره وارد لك خبر
فؤاد : منتظرك المهم لاتطول بالتفكير انا يمكن ارجع بعد اسبوعين
يونس: ان شاءالله متواصلين
ف الصين..ثاني يوم الصبح
ناصر قام من النوم وهو ف الارض فتح عينه وبيشوف من حوله بلاط ! ومفرشه عند رجله وقدامه الجاكت مسكه وحاول يقوم ويفلت..
هاشم في غرفته شاف الساعه وذكر انها اجازه رجع ف نومه
ناصر فتح باب الغرفه ودخل : هاااشم
هاشم بعد الوساده من فوق عيونه وشافه
ناصر: ليش خليتني ارقد ف الارض
هاشم بضبح: ما افعلك احضنك للسرير !
ناصر: يا اخي مصدع بسببببك
هاشم : مصدع بسبب قله العقل عندك امس
ناصر جلس فوق السرير : مافعلت امسسس !
هاشم : ولا شي كل خير
ناصر: يا اخي مش ذاكر مالك ؟
هاشم : اسأل خبرتك ايش كان نوع الي شربته
ناصر كانه تذكر وامتد : ناهي مش وقتك خليني ارقد شويه.
هاشم : بس اطرح في بالك لو انت عتواصل هذا الجنان انت من طريق وانا من طريق والمشروع بافتحه لنفسي
ناصر طنشه وقلب ظهره ورقد.
بيتها .
ذكرى جالسه تفكر : ذلحين انسرق الرسيفر حقي.. لو اشل رسيفر غفران!
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
256
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ذكرى جالسه تفكر : ذلحين انسرق الرسيفر حقي.. لو اشل رسيفر غفران واقلهم السارق شل حقها.. وفرصه كانو العيال نوم مابش من يفضحني... دق بابها.. نزلت تفتح مرت جارهم
ذكرى : حيا اين انتي من الصبح ولابديتي
جارتها : انشغلت والله.
ذكرى : الي عيسمعش عيقول مدري مامعها
جارتها : اخت زوجي عادها جت من السفر وكنت بين اجهز
ذكرى : ومابش معها بيت او كيف لاتوقعيش خبلا وتمكنيهم تم حاضر.. مش انتي مخاطبه بهم ( مالش دخل بهم)
.
جارتها : يوو مع مايسبرش عادها توصل من سفر كيف مالي دخل
ذكرى : كان ودفي ساعي وافحري لزوجش واهله
جارتها : شكلش مغدغده الظاهر شبعوش دنيا
ذكرى بمسكنه : خليها على ربش بس.
جارتها : ياخبلا وانتي مالش ماتزوجي البنت تفتهني
ذكرى: على يدش ادي خاطبي.. كل ماجا واحد تطايره حظها ساع وشها.
جارتها : ولا يهمش اعرفي الا من يجي لها
ذكرى ضحكككت : شكلش عتشتغلي خطابه
جارتها : امد اريحش منها..
ذكرى : عتفعلي خير.
في بيت العروسه..
يونس قام الظهر وهي نوم..فتح الستاير..
ملاك قامت وعيونها مغلقات بتغطي بيدها : كم الساعه
يونس بيمشط شعره ويتعطر :11:30
ملاك : اين عنخرج !
يونس ضحكك : نخرج اين ! شاسير اشتري لي قات
ملاك :او بتخزن كل يوم
يونس بعد من قدام المرايه وشافها : ايوه اين المشكله ؟
ملاك : يووو انا قلت حين كنت مجتمع ف العرس مع الاهل بس
يونس فتح باكت السجاره وولع حبه اخذ نخس ونفخ: بين اخزن يوميا ..
ملاك بهررت : وبتشرب سجاره كمان
يونس نففففخها : نعم..
ملاك مسكت انفها وبتهوي بيدها: يخخخ مايعجبني شمها
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يونس : عتتعووودي
ملاك : ياسلام مش مضطره اتعود.. لاني تعودت بيتنا ما اشم ريحه سجاره
يونس : والان هذا بيتش وعتتعودي تشميها..
ملاك تأففت : ليش بتتكلم معي بهذه الطريقه ؟
يونس طفا السجاره ف المبخره.. : هذه طريقتي وعتتعودي عليها برضو
ملاك : مششش في المبخررره يوووه عارف العوده الي فيها بكم
يونس شافها بنظرررره وع مشيته: لك الحمد يارب نصوم نصوم ونفطر ع بصله
ملاك : بصصصصله ! من يوم الثالث يقلي انا بصله
نازل.. يونس نزل باس راس امه : صباح الخير
امه : ياصباح النور والعافيه
يونس : ماعد بش نسوان ؟
امه :روحين امس العشي باقي جدتك ف المكان
يونس: شادخل لاعندها
امه : وين ملاك
يونس بضبح :ف غرفتها
امه : اطلع اشوف لو تحتاج شي او شي مابتنزلش بين ابسرها خازيه
مها : تعب عليكم الدرج يمه شاخليها تنزل عندنا
يونس : ايوه اطلعي ادعيها
ف الصين..
ناصر قام فتح الثلاجه وبيدور اكل..
هاشم : جالس ف النت بيكلم ابوه عن فكره التجاره.
مثنى ...!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌸 🌸 🌸
256
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ذكرى جالسه تفكر : ذلحين انسرق الرسيفر حقي.. لو اشل رسيفر غفران واقلهم السارق شل حقها.. وفرصه كانو العيال نوم مابش من يفضحني... دق بابها.. نزلت تفتح مرت جارهم
ذكرى : حيا اين انتي من الصبح ولابديتي
جارتها : انشغلت والله.
ذكرى : الي عيسمعش عيقول مدري مامعها
جارتها : اخت زوجي عادها جت من السفر وكنت بين اجهز
ذكرى : ومابش معها بيت او كيف لاتوقعيش خبلا وتمكنيهم تم حاضر.. مش انتي مخاطبه بهم ( مالش دخل بهم)
.
جارتها : يوو مع مايسبرش عادها توصل من سفر كيف مالي دخل
ذكرى : كان ودفي ساعي وافحري لزوجش واهله
جارتها : شكلش مغدغده الظاهر شبعوش دنيا
ذكرى بمسكنه : خليها على ربش بس.
جارتها : ياخبلا وانتي مالش ماتزوجي البنت تفتهني
ذكرى: على يدش ادي خاطبي.. كل ماجا واحد تطايره حظها ساع وشها.
جارتها : ولا يهمش اعرفي الا من يجي لها
ذكرى ضحكككت : شكلش عتشتغلي خطابه
جارتها : امد اريحش منها..
ذكرى : عتفعلي خير.
في بيت العروسه..
يونس قام الظهر وهي نوم..فتح الستاير..
ملاك قامت وعيونها مغلقات بتغطي بيدها : كم الساعه
يونس بيمشط شعره ويتعطر :11:30
ملاك : اين عنخرج !
يونس ضحكك : نخرج اين ! شاسير اشتري لي قات
ملاك :او بتخزن كل يوم
يونس بعد من قدام المرايه وشافها : ايوه اين المشكله ؟
ملاك : يووو انا قلت حين كنت مجتمع ف العرس مع الاهل بس
يونس فتح باكت السجاره وولع حبه اخذ نخس ونفخ: بين اخزن يوميا ..
ملاك بهررت : وبتشرب سجاره كمان
يونس نففففخها : نعم..
ملاك مسكت انفها وبتهوي بيدها: يخخخ مايعجبني شمها
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يونس : عتتعووودي
ملاك : ياسلام مش مضطره اتعود.. لاني تعودت بيتنا ما اشم ريحه سجاره
يونس : والان هذا بيتش وعتتعودي تشميها..
ملاك تأففت : ليش بتتكلم معي بهذه الطريقه ؟
يونس طفا السجاره ف المبخره.. : هذه طريقتي وعتتعودي عليها برضو
ملاك : مششش في المبخررره يوووه عارف العوده الي فيها بكم
يونس شافها بنظرررره وع مشيته: لك الحمد يارب نصوم نصوم ونفطر ع بصله
ملاك : بصصصصله ! من يوم الثالث يقلي انا بصله
نازل.. يونس نزل باس راس امه : صباح الخير
امه : ياصباح النور والعافيه
يونس : ماعد بش نسوان ؟
امه :روحين امس العشي باقي جدتك ف المكان
يونس: شادخل لاعندها
امه : وين ملاك
يونس بضبح :ف غرفتها
امه : اطلع اشوف لو تحتاج شي او شي مابتنزلش بين ابسرها خازيه
مها : تعب عليكم الدرج يمه شاخليها تنزل عندنا
يونس : ايوه اطلعي ادعيها
ف الصين..
ناصر قام فتح الثلاجه وبيدور اكل..
هاشم : جالس ف النت بيكلم ابوه عن فكره التجاره.
مثنى ...!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
257
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حبي لها رغم الظروف القاسية
مثنى : والله حبيت الفكره.. ضخمه وفرصه انك هانك عتفتح لك باب رزق
هاشم : طيب اتفقت انا وناصر نشتغل شراكه انا عليا رأس المال وهو معه هنا خبره واصحاب وعيمشو لنا العمل
مثنى : الله يوفقكم يارب وانا شاعرض السياره للبيع واشوف لها قيمه حاليه مناسبه وارسل لك بالزلط
هاشم كان مبتسم وفارح وبيرد : ان شاء الله..
ناصر : يا اخي جاوع مارايك نخرج ناكل
هاشم : انا شابع لقيت علبه تونه تغديت وفي واحده افتحها وكل..
ناصر : جاوووع بين اقلك .. جا يقل لي تونه.. مافعل بها هذا الساع..
هاشم :يا اخي لاتكسر راسي بين اجابر ابي
ناصر بيرد شعره لاورا :خيرة الله نلبس و نخرج نشوف اكل
هاشم : الله معك ولا تتاخر اشتيك ف موضوع
ناصر : ان شاءالله .
بيت يونس..
مها طلعت بتدور ملاك شافت الديوان مرفوس بعد القات : ملاااك
ملاك كانت بتتصلح قدام المرايه : ايوه
مها دقت الباب : ادخل ؟
ملاك : ادخلي.
مها : انزلي امي وجدتي مراعيات لش
ملاك طرحت الكحل وشافتها : ليش في شي
مها باستغراب : لا مابش شي بس تنزلي تتغدي معنا
ملاك : لا تسلمي شابعه
مها بضبح : طيب انزلي عندهن
ملاك بضبح : طيب
مها خرجت الغرفه الثانيه وبترفع جلسه يونس وبتكلم نفسها : جحفه لها مصدقه روحها انها حريوه مفروض بيتها مستقل ترفع هي.. بس يلا عشان يونس.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الصاله نازل..
جده يونس شافتها نازله :حيا حيا ببنتي
ملاك مدت يدها تسلم
ام يونس مستغربه من اسلوبها..
يونس وصل شاف ملاك واقفه ناولها القات : اغسليه لو سمحتي
ملاك لفتت له بنظره : ما اعرفش اغسل قات
امه شلت القات : هات يا ابني بساعتي اغسله واختك تتم ترفع طالع وتنزل تقرب الغدا
يونس جلس جنب جدته شاف ملاك واقف: اجلسي مالش واقفه
ملاك جلست فوق المدكا..
يونس بيتفرج لها صح حلوه بس مغرووره واسلوب ردها بيغير هدوء ملامحها..
بعد ماقرب الغدا..
ملاك بتقلب الرز بالملعقه وبتتفرجهم بيتكلمو وياكلو .. حاسه نفسها غريبه
ام يونس بابتسامه : كلي يابنتي ايش اقرب لش
ملاك : ولاشي شكرا شبعت.. قامت
يونس شافها : ما اكلتي شي لش من امس
جدته دقت يده : لاتفتجع عليها .. كل الحراوي يخزين اول اسبوع ياكلين بس تلقا في شنطتها الجعاله والكعك ولاسارت بيت اهلها الصباح والا الثالث تاكل لاسبوع
ضحكو كلهم وملاك حست بكسفه وكانها عارفه انها بتفعل هكذا..
بيت فؤاد..
رن التلفون وجاوبته
ذكرى : يو حيااا بك .. طمني كيف انت .. قد شاموت عليك فقدت لك
فؤاد ابتسم: كيف لش
ذكرى : الله يلعن ابليس مدري كيف حرش بيننا وانت تاعب اذكر واندم مية مره اني ماكنت عندك بس وعد اخر مره وانت الا ارجع بالسلامه
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌸 🌸 🌸
257
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حبي لها رغم الظروف القاسية
مثنى : والله حبيت الفكره.. ضخمه وفرصه انك هانك عتفتح لك باب رزق
هاشم : طيب اتفقت انا وناصر نشتغل شراكه انا عليا رأس المال وهو معه هنا خبره واصحاب وعيمشو لنا العمل
مثنى : الله يوفقكم يارب وانا شاعرض السياره للبيع واشوف لها قيمه حاليه مناسبه وارسل لك بالزلط
هاشم كان مبتسم وفارح وبيرد : ان شاء الله..
ناصر : يا اخي جاوع مارايك نخرج ناكل
هاشم : انا شابع لقيت علبه تونه تغديت وفي واحده افتحها وكل..
ناصر : جاوووع بين اقلك .. جا يقل لي تونه.. مافعل بها هذا الساع..
هاشم :يا اخي لاتكسر راسي بين اجابر ابي
ناصر بيرد شعره لاورا :خيرة الله نلبس و نخرج نشوف اكل
هاشم : الله معك ولا تتاخر اشتيك ف موضوع
ناصر : ان شاءالله .
بيت يونس..
مها طلعت بتدور ملاك شافت الديوان مرفوس بعد القات : ملاااك
ملاك كانت بتتصلح قدام المرايه : ايوه
مها دقت الباب : ادخل ؟
ملاك : ادخلي.
مها : انزلي امي وجدتي مراعيات لش
ملاك طرحت الكحل وشافتها : ليش في شي
مها باستغراب : لا مابش شي بس تنزلي تتغدي معنا
ملاك : لا تسلمي شابعه
مها بضبح : طيب انزلي عندهن
ملاك بضبح : طيب
مها خرجت الغرفه الثانيه وبترفع جلسه يونس وبتكلم نفسها : جحفه لها مصدقه روحها انها حريوه مفروض بيتها مستقل ترفع هي.. بس يلا عشان يونس.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الصاله نازل..
جده يونس شافتها نازله :حيا حيا ببنتي
ملاك مدت يدها تسلم
ام يونس مستغربه من اسلوبها..
يونس وصل شاف ملاك واقفه ناولها القات : اغسليه لو سمحتي
ملاك لفتت له بنظره : ما اعرفش اغسل قات
امه شلت القات : هات يا ابني بساعتي اغسله واختك تتم ترفع طالع وتنزل تقرب الغدا
يونس جلس جنب جدته شاف ملاك واقف: اجلسي مالش واقفه
ملاك جلست فوق المدكا..
يونس بيتفرج لها صح حلوه بس مغرووره واسلوب ردها بيغير هدوء ملامحها..
بعد ماقرب الغدا..
ملاك بتقلب الرز بالملعقه وبتتفرجهم بيتكلمو وياكلو .. حاسه نفسها غريبه
ام يونس بابتسامه : كلي يابنتي ايش اقرب لش
ملاك : ولاشي شكرا شبعت.. قامت
يونس شافها : ما اكلتي شي لش من امس
جدته دقت يده : لاتفتجع عليها .. كل الحراوي يخزين اول اسبوع ياكلين بس تلقا في شنطتها الجعاله والكعك ولاسارت بيت اهلها الصباح والا الثالث تاكل لاسبوع
ضحكو كلهم وملاك حست بكسفه وكانها عارفه انها بتفعل هكذا..
بيت فؤاد..
رن التلفون وجاوبته
ذكرى : يو حيااا بك .. طمني كيف انت .. قد شاموت عليك فقدت لك
فؤاد ابتسم: كيف لش
ذكرى : الله يلعن ابليس مدري كيف حرش بيننا وانت تاعب اذكر واندم مية مره اني ماكنت عندك بس وعد اخر مره وانت الا ارجع بالسلامه
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
258
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فؤاد : وانتي وحشتيني اكثر والجهال ..مافي نفسش من هنا !
.... تصالحوا وتجابرو ...الخ
بيت يونس بعد العصر..
يونس فكر وحس انه الحل يسافرو يمكن وتتغير طبيعتها شويه: مارأيش نروح مصر ؟
ملاك بملامح عاااديه : مصر مليت منها كل سنه بيشلنا بابا ف الاجازه
يونس: طيب فين تشتي تروحي ؟
ملاك : تركيا دبي اي مكان
يونس رفع حواجبه : اي مكان
ملاك : ايوه
يونس :طيب بشوف ميزانيتي لانها قرحت بعد العرس واقرر
ملاك رن تلفونها جاوبت : ضحككككت ع طول
يونس بيتفرجها سكته مستغرب على تصرفها (( صعب تبدأ بينهم حياه وعادهم بيعرفو بعض لاول مره ،وطباع كل واحد مختلفه عن الثاني وبيتعرفو على بعض من خلالها فبيحصل سوء الفهم والمشاكل للبعض ! ))
ملاك بتكلم بنت خالتها : عادكن مانسيتين التحدي؟
بنت خالتها : لا .. لاتنسي بكره الجلسه عندنا وان ماجيتيش احنا عنجي لش
ملاك بضحكه ثقه : طيب جايه وانا محد يتحداني !
يونس بيسمعها سكته وبيفكر ف جوابها !
ملاك كملت تتكلم وقفلت شافته : بكره عزموني بنات خالتي
يونس : عاد انتي ماكملتي اسبوع ! مسرع
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ملاك بنرفزه ع ماتعلمت من صديقاتها ( مشي كلمتش عليه ) : شوف من الان اقلك انا كنت اخرج وادخل واصل واذا عتبدأ محاسبه من الان و اوامر اقلك اسفه شاسير.
يونس ضببببح : اهدئي انتي يا مدري بسمش ماقد تعارفنا ساع الناس ماقدلش الا ثلاث مدري اربع ايام ماااالش جايه بتتهددي وبتتوعدي وبتتحاكي من نخرش
ملاك : رجاء هذا الاسلوب ماتعودت حد يكلمني به
يونس : ولا انا تعودت اكلم حد هكذا بس انتي بتستفزيني بتصرفاتش واسلوبش اتعلمي كيف تتكلمي وتتصرفي مع زوجش
ملاك طيب انا ماعرفش اتكلم... شلت تلفونها وقامت خرجت الصاله ومنتظره يجي يراضيها وبتسلي نفسها و تراسل بالواتس.
ف مصر ..
غفران شافت فؤاد بيكلم ذكرى خرجت وجالسه ف البلكونه فاتحه النت ف تلفونها بس مالقيت من تكلم.. سارحه بتتفرج الناس من مكانها.. وصلها اشعار الفيسبوك
سهى طلب صداقتك
تأكيد الغاء
غفران معقده حواجبها فتحت صفحتها البروفايل ( صوره مروان )
بتسأل نفسها : معقول قال اسمها سهى ، هذه مرت مروان ..الا هي اكيد ، سوت موافقه
فؤاد : غفررران
غفران سمعته والتلفون بيدها دخلت : هااا
فؤاد : ذكرى رجعت البيت
غفران وهي بتشوف الرسايل منها رساله ردت وعيونها ع التلفون : قد قلت لي
فؤاد : الحمدلله سدينا.. وبنبره غريبه( من بتجابررري ؟ )
غفران شافته : مرت مروان
فؤاد : اجلسي مكنيني مروان . مرت مروان.. انتبهي من الصداقات الي كذا وكذا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌸 🌸 🌸
258
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فؤاد : وانتي وحشتيني اكثر والجهال ..مافي نفسش من هنا !
.... تصالحوا وتجابرو ...الخ
بيت يونس بعد العصر..
يونس فكر وحس انه الحل يسافرو يمكن وتتغير طبيعتها شويه: مارأيش نروح مصر ؟
ملاك بملامح عاااديه : مصر مليت منها كل سنه بيشلنا بابا ف الاجازه
يونس: طيب فين تشتي تروحي ؟
ملاك : تركيا دبي اي مكان
يونس رفع حواجبه : اي مكان
ملاك : ايوه
يونس :طيب بشوف ميزانيتي لانها قرحت بعد العرس واقرر
ملاك رن تلفونها جاوبت : ضحككككت ع طول
يونس بيتفرجها سكته مستغرب على تصرفها (( صعب تبدأ بينهم حياه وعادهم بيعرفو بعض لاول مره ،وطباع كل واحد مختلفه عن الثاني وبيتعرفو على بعض من خلالها فبيحصل سوء الفهم والمشاكل للبعض ! ))
ملاك بتكلم بنت خالتها : عادكن مانسيتين التحدي؟
بنت خالتها : لا .. لاتنسي بكره الجلسه عندنا وان ماجيتيش احنا عنجي لش
ملاك بضحكه ثقه : طيب جايه وانا محد يتحداني !
يونس بيسمعها سكته وبيفكر ف جوابها !
ملاك كملت تتكلم وقفلت شافته : بكره عزموني بنات خالتي
يونس : عاد انتي ماكملتي اسبوع ! مسرع
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ملاك بنرفزه ع ماتعلمت من صديقاتها ( مشي كلمتش عليه ) : شوف من الان اقلك انا كنت اخرج وادخل واصل واذا عتبدأ محاسبه من الان و اوامر اقلك اسفه شاسير.
يونس ضببببح : اهدئي انتي يا مدري بسمش ماقد تعارفنا ساع الناس ماقدلش الا ثلاث مدري اربع ايام ماااالش جايه بتتهددي وبتتوعدي وبتتحاكي من نخرش
ملاك : رجاء هذا الاسلوب ماتعودت حد يكلمني به
يونس : ولا انا تعودت اكلم حد هكذا بس انتي بتستفزيني بتصرفاتش واسلوبش اتعلمي كيف تتكلمي وتتصرفي مع زوجش
ملاك طيب انا ماعرفش اتكلم... شلت تلفونها وقامت خرجت الصاله ومنتظره يجي يراضيها وبتسلي نفسها و تراسل بالواتس.
ف مصر ..
غفران شافت فؤاد بيكلم ذكرى خرجت وجالسه ف البلكونه فاتحه النت ف تلفونها بس مالقيت من تكلم.. سارحه بتتفرج الناس من مكانها.. وصلها اشعار الفيسبوك
سهى طلب صداقتك
تأكيد الغاء
غفران معقده حواجبها فتحت صفحتها البروفايل ( صوره مروان )
بتسأل نفسها : معقول قال اسمها سهى ، هذه مرت مروان ..الا هي اكيد ، سوت موافقه
فؤاد : غفررران
غفران سمعته والتلفون بيدها دخلت : هااا
فؤاد : ذكرى رجعت البيت
غفران وهي بتشوف الرسايل منها رساله ردت وعيونها ع التلفون : قد قلت لي
فؤاد : الحمدلله سدينا.. وبنبره غريبه( من بتجابررري ؟ )
غفران شافته : مرت مروان
فؤاد : اجلسي مكنيني مروان . مرت مروان.. انتبهي من الصداقات الي كذا وكذا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
259
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غفران ضبحت وطرحت له تلفونها : مش انا حق صداقات كذا وكذا.. هذا تلفوني عندك
فؤاد : مالش عصبتي انا بين انصحش
غفران : لاتنصح الا لما تشوف شي عليا محسسني مدري من بين اكلم
فؤاد : بين انبهش قبل ماتوقعي ف الخطأ ، من كثر مابين ابسر واسمع بين اخاف عليش
غفران جلست ومسكت الريموت بتقلب
فؤاد :المهم.. قلت اقلش انها حست بغلطها واعتذرت لي ومسكينه من خوفها عليا ماعرفت تمسك اعصابها وسارت بيتهم
غفران زااادت ضبح من ضعف مواقف اخوها قدام مرته : الله يعينكم..
فؤاد : المهم عتتغير وعلى الله توقع مره وتوبه لبيتها.
غفران ساااكته
فؤاد : مالش لما اذكر ذكرى تقلبي قززز .. ليش مش متقبلتها وبتدورين لبعض ابسط غلطه تجلسين تفحرين بعدها عتعيشين وتوقعين خوات
غفران : ليششش بتسمع لها وانا لا.. ليش بتوقف دايما معها ومابتشوف غلطها فين انت عترجع تدرى انك ظلمتني بس بعد ايش يعلم الله.
فؤاد : انتي صغيره ومابتكبري راسش بتعتبريها مره اخ مش اخت المهم شلي تلفونش ها... ناولها
غفران قامت شلته وماشيه لغرفتها: تشتي شي ؟؟
فؤاد : شكرا وتصبحي ع خير
غفران وداخلها قهرررر : وانت من اهله، دخلت غرفتها وبترد على رسايل سهى.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في كندا .
سهى : مروووان
مروان بيتعشى وبيتفرج المباراه ع اللابتوب : هااا مش وقتش مالش
سهى : تعال نكلم غفران صوت وصوره نفسي اشوفها
مروان : كلميها انتي مش فاضي
سهى : قوووا حبيبي عشاني
مروان يحب اسلوبها ودلعها له : ناهي ابدئي اتصلي وتجابرين وانا شاكلمها
سهى: تسسسلم لي ياروحي الغالي ( هذا اكثر شي بيحبب مروان في سهى اهتمامها ودلعها وحبها له ، محتويه النقص الي عاشه من حب واهتمام الاسره ).
سهى بتراسلها : يعني ماعندك حساب ف السكابب؟
غفران : لا
سهى: طيب حملي التطبيق وانا بعمل لك حساب
غفران منبهره بأسلوبها الراقي معها : تسلمي.
في الصين..
هاشم مبسوووط : يعني الان فقط نحتاج المبلغ ونبدأ ؟
صاحبه التاجر: ابدأ وانا معاك بس فين ناصر لانه معه واحد بينفعنا ويساعدك كثير
هاشم : ناصر انا وياه مشتركين بالمبلغ انا 75% وهو الربع
صاحبه :خلاص انفقنا
هاشم : يله بستاذنك اروح ارتب الموضوع ونرجع بكره نروح
بعد ماوصل البيت.. هاشم: ناااصر !
ناصر بيمشط شعره: نعم
هاشم شافه لابس : لاوين ؟
ناصر : رايح عند الخبره عتجي معي ؟
هاشم : مش وقت المجنانه اسمع الان كلمت... ناصر قاطعه : خلي الموضوع يا اخي لبعدا منتظرين لي عشاء.
هاشم : ايش من عشاء تعرف الساعه كم ؟؟
ناصر :11 وين المشكله معنا اجازه
هاشم بعصبيه : المشكله انك بتسير تتمفرغ وتنسى نفسك ومن انت !! حذذذرتك يا ناصر
ناصر عصصصب..!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌸 🌸 🌸
259
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غفران ضبحت وطرحت له تلفونها : مش انا حق صداقات كذا وكذا.. هذا تلفوني عندك
فؤاد : مالش عصبتي انا بين انصحش
غفران : لاتنصح الا لما تشوف شي عليا محسسني مدري من بين اكلم
فؤاد : بين انبهش قبل ماتوقعي ف الخطأ ، من كثر مابين ابسر واسمع بين اخاف عليش
غفران جلست ومسكت الريموت بتقلب
فؤاد :المهم.. قلت اقلش انها حست بغلطها واعتذرت لي ومسكينه من خوفها عليا ماعرفت تمسك اعصابها وسارت بيتهم
غفران زااادت ضبح من ضعف مواقف اخوها قدام مرته : الله يعينكم..
فؤاد : المهم عتتغير وعلى الله توقع مره وتوبه لبيتها.
غفران ساااكته
فؤاد : مالش لما اذكر ذكرى تقلبي قززز .. ليش مش متقبلتها وبتدورين لبعض ابسط غلطه تجلسين تفحرين بعدها عتعيشين وتوقعين خوات
غفران : ليششش بتسمع لها وانا لا.. ليش بتوقف دايما معها ومابتشوف غلطها فين انت عترجع تدرى انك ظلمتني بس بعد ايش يعلم الله.
فؤاد : انتي صغيره ومابتكبري راسش بتعتبريها مره اخ مش اخت المهم شلي تلفونش ها... ناولها
غفران قامت شلته وماشيه لغرفتها: تشتي شي ؟؟
فؤاد : شكرا وتصبحي ع خير
غفران وداخلها قهرررر : وانت من اهله، دخلت غرفتها وبترد على رسايل سهى.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في كندا .
سهى : مروووان
مروان بيتعشى وبيتفرج المباراه ع اللابتوب : هااا مش وقتش مالش
سهى : تعال نكلم غفران صوت وصوره نفسي اشوفها
مروان : كلميها انتي مش فاضي
سهى : قوووا حبيبي عشاني
مروان يحب اسلوبها ودلعها له : ناهي ابدئي اتصلي وتجابرين وانا شاكلمها
سهى: تسسسلم لي ياروحي الغالي ( هذا اكثر شي بيحبب مروان في سهى اهتمامها ودلعها وحبها له ، محتويه النقص الي عاشه من حب واهتمام الاسره ).
سهى بتراسلها : يعني ماعندك حساب ف السكابب؟
غفران : لا
سهى: طيب حملي التطبيق وانا بعمل لك حساب
غفران منبهره بأسلوبها الراقي معها : تسلمي.
في الصين..
هاشم مبسوووط : يعني الان فقط نحتاج المبلغ ونبدأ ؟
صاحبه التاجر: ابدأ وانا معاك بس فين ناصر لانه معه واحد بينفعنا ويساعدك كثير
هاشم : ناصر انا وياه مشتركين بالمبلغ انا 75% وهو الربع
صاحبه :خلاص انفقنا
هاشم : يله بستاذنك اروح ارتب الموضوع ونرجع بكره نروح
بعد ماوصل البيت.. هاشم: ناااصر !
ناصر بيمشط شعره: نعم
هاشم شافه لابس : لاوين ؟
ناصر : رايح عند الخبره عتجي معي ؟
هاشم : مش وقت المجنانه اسمع الان كلمت... ناصر قاطعه : خلي الموضوع يا اخي لبعدا منتظرين لي عشاء.
هاشم : ايش من عشاء تعرف الساعه كم ؟؟
ناصر :11 وين المشكله معنا اجازه
هاشم بعصبيه : المشكله انك بتسير تتمفرغ وتنسى نفسك ومن انت !! حذذذرتك يا ناصر
ناصر عصصصب..!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حبي لها رغم الظروف القاسية للكاتبة: عبير الكبسي أبطال الرواية: غفران ويونس
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
260
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ناصر عصصصب دهف الكرسي الي جنبه ورفع اصبعه لاوش هاشم :وانت لاتتكلم معي بهذه الطريقه من انت عشان تحاسبني ؟؟؟؟؟
هاشم بصياح : من انا !! للاسف كنت اعتبرك اخي الصغير لما اتكلم معك هكذا وانصحك.. مفلت مكالفك ومسافر تشقى على روحك وعليهم وتدرس ولا تمكنها مفراغه انا لحد الان ماتكلمت بشي
ناصر بصوت عالي: واتحداااك تتكلم لاتشوف شي تنددددم عليه عمرك كله.
هاشم فتح الباب خرج ورزززعه بقوه..
ناصر بضبببح كمل يمشط شعره شل الجاكت وخرج بعده.
ف الشارع.. ناصر معصب دهف واحد وهو ماسك تلفونه..
شاب صيني : لفت له وتكلم..
ناصر مافهمه ورد بالانجليزي : سوري
الصيني بدأ يتكلم ويرطن سرريع ودكمه ف كتفه
ناصر بعصبيه دهفه : قلت لك سوري.
الصيني : مسكه وبدأ صياحهم لاخر الشارع
هاشم شاف قدام بوابه السكن ورجع بسررررعه حل المشكله ومسك ناصر هزره ومشيو
ناصر هزر يده وبعدها من هاشم : ماعدلا ناقص الافطس هذا
هاشم : بعقلك عتصارع لي صيني عيطيرك لابلادك ويرجعك
ناصر ضحككككك ع الموقف نسيو الخلاف بينهم : كله كوووم ومانا داري مابيقل كنت احسهن شتتتتم بيخرط الكلام خرط وابسر الا اسنانه
هاشم : وانت مافيك الا عظم وجلد بتبسر ع عفط.. الهنجمه هذه خليها لليمن
وصلو لمحطه الباصات
ناصر : كنت شاقلك تفضل معي بس ..
هاشم شافه بنظره : الله يهديك ..يلله خاطرك لو عادك ع المشروع قد اتفقت انا وواحد وباقي ندرس الموضوع انا وانت
ناصر طلع الباص : خلاص لما ارجع
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ثاني يوم بيت يونس
بعد الغداء.
ملاك لبست وتجهزت وممكيجه : يووونس
يونس كان نوم ، فتح عينه شافها لابسه ممكيجه وبالبالطو واللثمه في يدها
ملاك : عتوصلني
يونس باستغراب : اين عتسيري؟؟
ملاك بضببح : مسرع نسيت ! امس بنات خالتي عزمني عندهن
يونس : ماقد تميتي اسبوع منش صدق
ملاك : ايش التخلف هذا او هو حبس يعني منكم صدق ان العروسه تحتبس بيت زوجها شهر
يونس : ساكت
ملاك : عتوصلني او اتصل لبنت خالتي تجي لي بسيارتها
يونس تأفف ضبح وقام جلس فوق السرير وبيتمطط ويقرح يده : صلي ع النبي
ملاك : عليه الصلاه والسلام .. ايش
يونس : مارايش نخزن انا وانتي او نخرج لو تحبي ؟
ملاك : حلقت لك الاغراءات اليوم
يونس : غيري اسلوبش معي .. بعذرش لانش ماتعرفي طبعي ماحب هذا الاسلوب ورفعة الصووت
ملاك : ذلحين ليش بتفعل مشكله ومابش شي.. توصلني او اتصلها
يونس استفززه وغبائها باسلوب اصرارها: شفتيني وافقت !
ملاك : ليش عاد فيها موافقه ! ياسعم قلتلك باروح رحله وطلبت الاذن منك
يونس قام من فوق السرير : اعوذ بالله منك يا ابليسس هذا الساع
ملاك : ليش بتطنشني يعني اتصل لها !
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌸 🌸 🌸
260
🌸 🌸 🌸
🌸 🌸 🌸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ناصر عصصصب دهف الكرسي الي جنبه ورفع اصبعه لاوش هاشم :وانت لاتتكلم معي بهذه الطريقه من انت عشان تحاسبني ؟؟؟؟؟
هاشم بصياح : من انا !! للاسف كنت اعتبرك اخي الصغير لما اتكلم معك هكذا وانصحك.. مفلت مكالفك ومسافر تشقى على روحك وعليهم وتدرس ولا تمكنها مفراغه انا لحد الان ماتكلمت بشي
ناصر بصوت عالي: واتحداااك تتكلم لاتشوف شي تنددددم عليه عمرك كله.
هاشم فتح الباب خرج ورزززعه بقوه..
ناصر بضبببح كمل يمشط شعره شل الجاكت وخرج بعده.
ف الشارع.. ناصر معصب دهف واحد وهو ماسك تلفونه..
شاب صيني : لفت له وتكلم..
ناصر مافهمه ورد بالانجليزي : سوري
الصيني بدأ يتكلم ويرطن سرريع ودكمه ف كتفه
ناصر بعصبيه دهفه : قلت لك سوري.
الصيني : مسكه وبدأ صياحهم لاخر الشارع
هاشم شاف قدام بوابه السكن ورجع بسررررعه حل المشكله ومسك ناصر هزره ومشيو
ناصر هزر يده وبعدها من هاشم : ماعدلا ناقص الافطس هذا
هاشم : بعقلك عتصارع لي صيني عيطيرك لابلادك ويرجعك
ناصر ضحككككك ع الموقف نسيو الخلاف بينهم : كله كوووم ومانا داري مابيقل كنت احسهن شتتتتم بيخرط الكلام خرط وابسر الا اسنانه
هاشم : وانت مافيك الا عظم وجلد بتبسر ع عفط.. الهنجمه هذه خليها لليمن
وصلو لمحطه الباصات
ناصر : كنت شاقلك تفضل معي بس ..
هاشم شافه بنظره : الله يهديك ..يلله خاطرك لو عادك ع المشروع قد اتفقت انا وواحد وباقي ندرس الموضوع انا وانت
ناصر طلع الباص : خلاص لما ارجع
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ثاني يوم بيت يونس
بعد الغداء.
ملاك لبست وتجهزت وممكيجه : يووونس
يونس كان نوم ، فتح عينه شافها لابسه ممكيجه وبالبالطو واللثمه في يدها
ملاك : عتوصلني
يونس باستغراب : اين عتسيري؟؟
ملاك بضببح : مسرع نسيت ! امس بنات خالتي عزمني عندهن
يونس : ماقد تميتي اسبوع منش صدق
ملاك : ايش التخلف هذا او هو حبس يعني منكم صدق ان العروسه تحتبس بيت زوجها شهر
يونس : ساكت
ملاك : عتوصلني او اتصل لبنت خالتي تجي لي بسيارتها
يونس تأفف ضبح وقام جلس فوق السرير وبيتمطط ويقرح يده : صلي ع النبي
ملاك : عليه الصلاه والسلام .. ايش
يونس : مارايش نخزن انا وانتي او نخرج لو تحبي ؟
ملاك : حلقت لك الاغراءات اليوم
يونس : غيري اسلوبش معي .. بعذرش لانش ماتعرفي طبعي ماحب هذا الاسلوب ورفعة الصووت
ملاك : ذلحين ليش بتفعل مشكله ومابش شي.. توصلني او اتصلها
يونس استفززه وغبائها باسلوب اصرارها: شفتيني وافقت !
ملاك : ليش عاد فيها موافقه ! ياسعم قلتلك باروح رحله وطلبت الاذن منك
يونس قام من فوق السرير : اعوذ بالله منك يا ابليسس هذا الساع
ملاك : ليش بتطنشني يعني اتصل لها !
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
. 🔸💧🔸
261
. 🔸💧🔸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يونس حب يغير فكرتها ويغريها: اليوم قررت نخرج ابردي لش منهن عاد انتي تعرستي وكانين عندش
ملاك : لاتحاوووولش تحدني وقلت لهن تمام
يونس : وانا مش موافق !
ملاك مسكت تلفونها : مالي دخل ياتشلني او شاتصل الان
يونس بنظره عصبيه ونبررره حاده : اتحدااااش تخرجي من البيت غصب عني ؟
ملاك وقفت بصدمه : يووووه بتتحداني وتقلب هذه القلبه ع ايش ليش مكبر الموضوع ايش فيها ولو عروسه وخرجت
يونس :خلاص ليش بتررررفسي مابتفهميش قلت مش ضروري وعادي ياهانم لو تحدنش فاعله مسرحيه وفوازير معهن او ايش ؟
ملاك جلست وبتبكي وبترسل لبنت خالتها : جي لي ذلحين الان..
يونس دخل غسل وشه ونزل قبلها ..
مها شافته في الدرج : يونس جي اشرب معنا شاهي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت مثنى..
مثنى وصل من خارج بكيس دعايه مستتتعجل : لمياء ..نبيله
نبيله خرجت من الغرفه : ها مالك ؟
مثنى جلس ف الصاله :جين اجلسين...!
لمياء لحقت امها : ايش؟
مثنى فتح الكيس وخرج رزم ابو الف : اجلسين عدين الزلط سرريع
نبيله : او بعت السياره ؟
مثنى : ايوه.. هيا اقطبي .. بدأ يعد
نبيله مسكت رزمه بتعد : بكم بعتها... وترد الالوف من اول وجديد وتعد
مثنى مطنششش بيعد بسررررعه بسرعه
نبيله : ولا قلت لي عتبيع شادي لك ذهبي ولا تبيع السياره
مثنى تلخبط وعد ومتوتر : مش وقت التحقيق هذا الساع الرجال مراعي اقطبي
بيت ذكرى ...
ذكرى نزلت تفتح الباب وبتسال نفسها يعلم الله من ... انزل ابسر !!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
261
. 🔸💧🔸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يونس حب يغير فكرتها ويغريها: اليوم قررت نخرج ابردي لش منهن عاد انتي تعرستي وكانين عندش
ملاك : لاتحاوووولش تحدني وقلت لهن تمام
يونس : وانا مش موافق !
ملاك مسكت تلفونها : مالي دخل ياتشلني او شاتصل الان
يونس بنظره عصبيه ونبررره حاده : اتحدااااش تخرجي من البيت غصب عني ؟
ملاك وقفت بصدمه : يووووه بتتحداني وتقلب هذه القلبه ع ايش ليش مكبر الموضوع ايش فيها ولو عروسه وخرجت
يونس :خلاص ليش بتررررفسي مابتفهميش قلت مش ضروري وعادي ياهانم لو تحدنش فاعله مسرحيه وفوازير معهن او ايش ؟
ملاك جلست وبتبكي وبترسل لبنت خالتها : جي لي ذلحين الان..
يونس دخل غسل وشه ونزل قبلها ..
مها شافته في الدرج : يونس جي اشرب معنا شاهي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت مثنى..
مثنى وصل من خارج بكيس دعايه مستتتعجل : لمياء ..نبيله
نبيله خرجت من الغرفه : ها مالك ؟
مثنى جلس ف الصاله :جين اجلسين...!
لمياء لحقت امها : ايش؟
مثنى فتح الكيس وخرج رزم ابو الف : اجلسين عدين الزلط سرريع
نبيله : او بعت السياره ؟
مثنى : ايوه.. هيا اقطبي .. بدأ يعد
نبيله مسكت رزمه بتعد : بكم بعتها... وترد الالوف من اول وجديد وتعد
مثنى مطنششش بيعد بسررررعه بسرعه
نبيله : ولا قلت لي عتبيع شادي لك ذهبي ولا تبيع السياره
مثنى تلخبط وعد ومتوتر : مش وقت التحقيق هذا الساع الرجال مراعي اقطبي
بيت ذكرى ...
ذكرى نزلت تفتح الباب وبتسال نفسها يعلم الله من ... انزل ابسر !!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
. 🔸💧🔸
262
. 🔸💧🔸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ذكرى فتحت الباب..
صاحبتها دخلت : سلااام
ذكرى فرحت: حيا حيااا كيف انتي
صاحبتها : الحمدلله ولا عد بنبسرش ولاشي
ذكرى : ادخلي ماعنجلس نتجابر هنا
صاحبتها دخلت معها للحوش ووقفت : اسمعي ذلحين مارأيش نسير انا وانتي لصاحب الديكور الي عيصمم لي البيت وانتي كلميه من الصاله لان لو نسير الثنتين عيفعل لنا تخفيض
ذكرى : والله فكره بس لامعي مفاتيح ولا شي
صاحبتها : مابش داعي اليوم نسير ونتفق ع السعر وبعدا سهل
ذكرى : يله تمام ادخلي امد ما البس..
بيت يونس..ف غرفتها
ملاك مسحت دموعها بعد ما اقتهرت من يونس واتصلت لبنت خالتها : هيا جي لي الاخ مارضي يوصلني
بنت خالتها : اين اجي لش ؟
ملاك : من قد جا عندكن ؟
بنت خالتها : محد .. او منش صدق انتي عتجي ؟
ملاك : ايوه
بنت خالتها : بس خباله وقلة عقل اجلسي ماعيقل زوجش ؟
ملاك : والله ما اجلس ماذلحين جي لي ولو مابش جلسه.
بنت خالتها حبت تهدأها : طيب راعي لي ساعه ونص اوصل امي وعمتي وارجع لش
ملاك : يله تمام لاتتاخري
بنت خالتها : طيب ولا شتأخر ساعه ونص ساعتين بالكثير..يلا مع السلامه.. قفلت وشافت خواتها ضحكت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اختها : مالش ؟؟
بنت خالتها : الله يعينه زوجها على عنادها صدقت التحدي المجنونه ومنها صدق تشتي تجي قالت اسير لها ).
اختها : طنشيها وخليها تراعي.. مجنانه
في غرفتها..
ملاك علقت عبايتها وجلست مراعيه فكرت فكره.. لو يطلع ويشوفني ماخرجت عيفرح فيني ..امثل اني نوم احسن وافعل لي نعسه امد
نازل.. يونس تم يشرب الشاهي وقام
امه لاحظته ضابح : مالك يا ايني؟
يونس : ولا شي كنت نوم.
امه : طيب اطلع شل مرتك واخرجو غيرو جو
يونس ماحب يعرفهم بالي بينه وبينها: طيب.. وطلع
في مصر..
غفران رجعت هي وفؤاد من عند الدكتور..
فؤاد : هيا جهزي الشنط وايحين مالقينا حجز سافرنا
غفران : يعني خلاص مابش معك عوده ولا شي ؟
فؤاد : لا مابش شي خلاص العوده بعد سنه والعمليه الان مايحتاج شي مابلا الحزام.
غفران : متاكد ؟
فؤاد : ايوه.. والله ان ذكرى ذكيه لوما هي الي ادت لي فكره العوده قبل الموعد واقلهم اني ماقدرش اطول هنا
غفران حاولت تكون هادئه وهي بتسأل عشان تعرف منه : ايش من فكره !
فؤاد : بدل مانجلس هنا وخساره على الفاضي نروح وارجع العوده بعد سنه
غفران : ليش كنا عنجلس سنه ؟
فؤاد: اذا كان لازم اجلس هنا ليش لا..
غفران : والمصاريف ؟
فؤاد : شابيع الصاله
غفران :الحمدلله مابش فيك شي ..
فؤاد : خلاص ازيد ابسر دكتور العظام ونحجز
غفران : ان شاءالله وصل لها اتصال سكايب
شافت تلفونها وفؤاد : هذه مرت مروان
فؤاد تغيرت ملامحه...!
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
262
. 🔸💧🔸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ذكرى فتحت الباب..
صاحبتها دخلت : سلااام
ذكرى فرحت: حيا حيااا كيف انتي
صاحبتها : الحمدلله ولا عد بنبسرش ولاشي
ذكرى : ادخلي ماعنجلس نتجابر هنا
صاحبتها دخلت معها للحوش ووقفت : اسمعي ذلحين مارأيش نسير انا وانتي لصاحب الديكور الي عيصمم لي البيت وانتي كلميه من الصاله لان لو نسير الثنتين عيفعل لنا تخفيض
ذكرى : والله فكره بس لامعي مفاتيح ولا شي
صاحبتها : مابش داعي اليوم نسير ونتفق ع السعر وبعدا سهل
ذكرى : يله تمام ادخلي امد ما البس..
بيت يونس..ف غرفتها
ملاك مسحت دموعها بعد ما اقتهرت من يونس واتصلت لبنت خالتها : هيا جي لي الاخ مارضي يوصلني
بنت خالتها : اين اجي لش ؟
ملاك : من قد جا عندكن ؟
بنت خالتها : محد .. او منش صدق انتي عتجي ؟
ملاك : ايوه
بنت خالتها : بس خباله وقلة عقل اجلسي ماعيقل زوجش ؟
ملاك : والله ما اجلس ماذلحين جي لي ولو مابش جلسه.
بنت خالتها حبت تهدأها : طيب راعي لي ساعه ونص اوصل امي وعمتي وارجع لش
ملاك : يله تمام لاتتاخري
بنت خالتها : طيب ولا شتأخر ساعه ونص ساعتين بالكثير..يلا مع السلامه.. قفلت وشافت خواتها ضحكت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اختها : مالش ؟؟
بنت خالتها : الله يعينه زوجها على عنادها صدقت التحدي المجنونه ومنها صدق تشتي تجي قالت اسير لها ).
اختها : طنشيها وخليها تراعي.. مجنانه
في غرفتها..
ملاك علقت عبايتها وجلست مراعيه فكرت فكره.. لو يطلع ويشوفني ماخرجت عيفرح فيني ..امثل اني نوم احسن وافعل لي نعسه امد
نازل.. يونس تم يشرب الشاهي وقام
امه لاحظته ضابح : مالك يا ايني؟
يونس : ولا شي كنت نوم.
امه : طيب اطلع شل مرتك واخرجو غيرو جو
يونس ماحب يعرفهم بالي بينه وبينها: طيب.. وطلع
في مصر..
غفران رجعت هي وفؤاد من عند الدكتور..
فؤاد : هيا جهزي الشنط وايحين مالقينا حجز سافرنا
غفران : يعني خلاص مابش معك عوده ولا شي ؟
فؤاد : لا مابش شي خلاص العوده بعد سنه والعمليه الان مايحتاج شي مابلا الحزام.
غفران : متاكد ؟
فؤاد : ايوه.. والله ان ذكرى ذكيه لوما هي الي ادت لي فكره العوده قبل الموعد واقلهم اني ماقدرش اطول هنا
غفران حاولت تكون هادئه وهي بتسأل عشان تعرف منه : ايش من فكره !
فؤاد : بدل مانجلس هنا وخساره على الفاضي نروح وارجع العوده بعد سنه
غفران : ليش كنا عنجلس سنه ؟
فؤاد: اذا كان لازم اجلس هنا ليش لا..
غفران : والمصاريف ؟
فؤاد : شابيع الصاله
غفران :الحمدلله مابش فيك شي ..
فؤاد : خلاص ازيد ابسر دكتور العظام ونحجز
غفران : ان شاءالله وصل لها اتصال سكايب
شافت تلفونها وفؤاد : هذه مرت مروان
فؤاد تغيرت ملامحه...!
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
. 🔸💧🔸
263
. 🔸💧🔸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حبي لها رغم الظروف القاسية
فؤاد تغيرت ملامحه : جاوبيها
غفران شافته طيب : الو
سهى : مساء الخير ان شاءالله ماكون ازعجتك او نايمه
غفران : لا لا عادو بدري ع النوم
سهى : كيفك وايش اخبارك.. طبعا كم لي وانا نفسي اتواصل معك ونتعارف ونبقى ع تواصل...
غفران ساكته بتسمع : وبتمتم امم ..ايوه
فؤاد بيسمعها وبيمسح دقنته وشنبه وفاعل نفسه بيتفرج ومنتظررر لاي كلمه يتاكد انها زوجه مروان...مش الشكوك الي ف راسه
غفران ضحكت : هههه يعني تقريبا هادئه ..
سهى : اني كثيره كلام ع قوله مروان
غفران : مروان هكذا مقطف سررريع سريع
فؤاد شافها بنظره راحه وجلس براحته يتابع ويسمع كلامها.
غفران ضحكت : شكلش حبوبه ونفسي لو ماقد سافرتو اتعرف عليش
سهى : حبيبتي انتي بنبقى ع تواصل وتجي عندنا ان شاء الله
غفران سررررحت بعد كلمتها هذه وحست بغصه (مروان ماقالها لي لما فلتني وراح .. وهذه بتخورلي قبل ماتشوفني ).
بيت يونس..
يونس طلع وقت المغرب فتح الغرفه يشل تلفونه شافها راقده .. شل التلفون وخرج..الديوان فتح النت وبيقلب الاسماء.. طلع اسم فؤاد ورسل له
ملاك نكزت وقامت تشوف الساعه.. يوو 6 ولاجت ولا اتصلت !
امانه انهن سخيفات وقلة ذوق مش هو بحق مافعلنا مشكله من تحت راسهن.. خرجت للديوان
يونس شافها وضحك : ليش ماخرجتيش ؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ملاك : نعست.
يونس : قلت لش خلينا نتفاهم نتكلم نخرج وندخل عاد طبايعنا مختلفه عن بعض وانتي معاااانده.
ملاك بنبره استسلام: طيب هيا نخرج
يونس : يله نصلي مغرب ونخرج
ملاك هزت راسها طيب.
في الصين..
بيحاول يسمع ابوه سوا.. هاشم : يعني المبلغ جاهز
مثنى : ايووه بس انتبه لاتستلمه الا لما تجهز كل شي .
هاشم : والدوره كملت حق الشهر الاول ماعد سجلت
مثنى : ليش؟
هاشم : شارجع اسجل بعدا ..خلونا نبدأ التجاره وبعدا سهل
مثنى : طيب
الله يوفقك وانا راكن عليك ماشوصيك على شي.
هاشم بكل ثقه : تطمنوا ولايهمكم
مثنى : يلا الي عندي يشتو يجابروك..
في صنعاء بعد مارجعين..
صاحبتها : شفتي على سعر رمزي فعل لنا
ذكرى : يو والله مانا مصدقه يا اختي مع الاضاءه مع كل شي
صاحبتها : يلله اوقعي مره واشغلي زوجش تتمو الصاله.. ماعد باقي لكم شي فيها
ذكرى : خلاص امد مايبدأ لش العمل عيكون زوجي رجع وكلمته
صاحبتها : تمام ..الله معش
ذكرى :مع السلامه
ابنها : ايحين عيرجع بابا ؟
ذكرى : مدري
فجأه قااااطع كلامهم
سمعو صوت سيارات وطريقااات وبابهم واكثر من باب ف الحاره بيدق.. ذكرى واقفه ف باب الحوش من داخل : اسكه افتح ابسر من ؟
ابنها فتح وشاف 2 قدامه : يماااه عسكر !!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
263
. 🔸💧🔸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حبي لها رغم الظروف القاسية
فؤاد تغيرت ملامحه : جاوبيها
غفران شافته طيب : الو
سهى : مساء الخير ان شاءالله ماكون ازعجتك او نايمه
غفران : لا لا عادو بدري ع النوم
سهى : كيفك وايش اخبارك.. طبعا كم لي وانا نفسي اتواصل معك ونتعارف ونبقى ع تواصل...
غفران ساكته بتسمع : وبتمتم امم ..ايوه
فؤاد بيسمعها وبيمسح دقنته وشنبه وفاعل نفسه بيتفرج ومنتظررر لاي كلمه يتاكد انها زوجه مروان...مش الشكوك الي ف راسه
غفران ضحكت : هههه يعني تقريبا هادئه ..
سهى : اني كثيره كلام ع قوله مروان
غفران : مروان هكذا مقطف سررريع سريع
فؤاد شافها بنظره راحه وجلس براحته يتابع ويسمع كلامها.
غفران ضحكت : شكلش حبوبه ونفسي لو ماقد سافرتو اتعرف عليش
سهى : حبيبتي انتي بنبقى ع تواصل وتجي عندنا ان شاء الله
غفران سررررحت بعد كلمتها هذه وحست بغصه (مروان ماقالها لي لما فلتني وراح .. وهذه بتخورلي قبل ماتشوفني ).
بيت يونس..
يونس طلع وقت المغرب فتح الغرفه يشل تلفونه شافها راقده .. شل التلفون وخرج..الديوان فتح النت وبيقلب الاسماء.. طلع اسم فؤاد ورسل له
ملاك نكزت وقامت تشوف الساعه.. يوو 6 ولاجت ولا اتصلت !
امانه انهن سخيفات وقلة ذوق مش هو بحق مافعلنا مشكله من تحت راسهن.. خرجت للديوان
يونس شافها وضحك : ليش ماخرجتيش ؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ملاك : نعست.
يونس : قلت لش خلينا نتفاهم نتكلم نخرج وندخل عاد طبايعنا مختلفه عن بعض وانتي معاااانده.
ملاك بنبره استسلام: طيب هيا نخرج
يونس : يله نصلي مغرب ونخرج
ملاك هزت راسها طيب.
في الصين..
بيحاول يسمع ابوه سوا.. هاشم : يعني المبلغ جاهز
مثنى : ايووه بس انتبه لاتستلمه الا لما تجهز كل شي .
هاشم : والدوره كملت حق الشهر الاول ماعد سجلت
مثنى : ليش؟
هاشم : شارجع اسجل بعدا ..خلونا نبدأ التجاره وبعدا سهل
مثنى : طيب
الله يوفقك وانا راكن عليك ماشوصيك على شي.
هاشم بكل ثقه : تطمنوا ولايهمكم
مثنى : يلا الي عندي يشتو يجابروك..
في صنعاء بعد مارجعين..
صاحبتها : شفتي على سعر رمزي فعل لنا
ذكرى : يو والله مانا مصدقه يا اختي مع الاضاءه مع كل شي
صاحبتها : يلله اوقعي مره واشغلي زوجش تتمو الصاله.. ماعد باقي لكم شي فيها
ذكرى : خلاص امد مايبدأ لش العمل عيكون زوجي رجع وكلمته
صاحبتها : تمام ..الله معش
ذكرى :مع السلامه
ابنها : ايحين عيرجع بابا ؟
ذكرى : مدري
فجأه قااااطع كلامهم
سمعو صوت سيارات وطريقااات وبابهم واكثر من باب ف الحاره بيدق.. ذكرى واقفه ف باب الحوش من داخل : اسكه افتح ابسر من ؟
ابنها فتح وشاف 2 قدامه : يماااه عسكر !!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
. 🔸💧🔸
264
. 🔸💧🔸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ذكرى : ناهي لاتفتجع مابش شي ..
العسكري: اين ابوك ؟؟
ذكرى لحظه يا اخي :( تلثمت بالطرحه الي فوقها ) وقربت من الباب : ماهو يا اخي من تشتي ؟
العسكري: اين صاحب البيت؟
ذكرى : مابحد
العسكري : كم عندكم رجال ؟
ذكرى باستغراب : مابش حد بنقلك زوجي مسافر
العسكري : متاكده ؟
ذكرى بضبح: يا اخي مالك تحاكى ماحصل ؟
العسكري فلتها ومشي يبلغ الضابط الي معهم
ذكرى خرجت راسها تشوف اكثر من عسكري في بيوت جيرانهم منتشرين.. يعلم الله ماحصل مالهم ؟
ابنها : اخرج ابسر مايشتو ؟
ذكرى : اجلس هنا مش هو عليك شويه وندرى ماوقع.
بعد ماقررو يروحو بيت عمها..
غيداء لبنت عمها : تغير حبكم بعد الزواج ؟
بنت عمها ضحكت : لا عادحنا نحب بعض..
غيداء : هيا امانه ، بين اسمع ان الي كانو يحبو بعض قبل الزواج يكمل حبهم او يوقع ممل
بنت عمها : لاتتتتصددددقيش .. اذا في احترام وحدود قبل الزواج بيبقى الحب ويزيد بعد الزواج
غيداء : بس ليش حاسه ان هاشم تغير عليا لما سافر معقوله لقي حد غيري ؟
بنت عمها : ماتغيرش ،كيف لقي حد غيرش وانتو خاطبين !
غيداء : مدري بين اقل لنفسي شفته مش هو مثل اول
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بنت عمها : عتتاكدي لما يرجع لاتستعجلي وتحكمي عليه ..احيانا بنمر بمواقف واوقات نستعجل فيها تخلينا نسوء فهم الاخرين
غيداء: طيب بعدش عنبسرر ..وصلت لها رساله من هاشم
بنت عمها شافتها بتقراها وهي مبتسسسمه وملامح وشها كلها فاضحها الحب : غيداء
غيداء عيونها مش راضيه تبعد عن التلفون ورافعه حواجبها لبنت عمها : هااا
بنت عمها : من هذا !
غيداء منسسسجمه بتكلم هاشم:هذا الواتس
بنت عمها بلقانه : انا داريه انه الواتس من بيجابرش به ؟
غيداء بابتسامه ومنسجمه بدون ماتلفت لها : هو
بنت عمها ضحكت وهزرته منها : من هو ؟
جلسين يتهازرين ويضحكين
غيداء ضحككت وبتوريها الرساله : شوفي بيوريني فساتين زفاف لقيها قال عيشتري لي فستان الزفاف ونخبيه
بنت عمها : بس خباله انتي وياه مزقرعين بارواحهم عادد الموضه باتتغير لابعدا
غيداء: عتتغير شي بسيط مش كثير هن الا سنتين ثلاث
بنت عمها : قد تغيرت بلادنا ف يوم وليله سمعنا التغيير وكل يوم بيتغير شي عادش على فستان
غيداء: ماعه عادي تتغير الموضه .. ( مدت تلفونها توريها ) عجبني هذا شاختاره وبس
في تعز..
مرت سمير : ليش باتروح صنعاء ؟
سمير : معي دعوه لتغطيه الحوار الوطني عتجي معي ؟
مرته : طيب
سمير : متحمس اكتب واخرج كل الي بنفسي ف الصحافه
مرته خافت من كلامه : نفسي اعرف ايش صنف لك؟؟
سمير : ليش قلقه ؟
مرته : من الوضع مافيش امان بتسمع اغتيالات تفجيرات.. انت عادك راجع من الخارج متحمس
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
264
. 🔸💧🔸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ذكرى : ناهي لاتفتجع مابش شي ..
العسكري: اين ابوك ؟؟
ذكرى لحظه يا اخي :( تلثمت بالطرحه الي فوقها ) وقربت من الباب : ماهو يا اخي من تشتي ؟
العسكري: اين صاحب البيت؟
ذكرى : مابحد
العسكري : كم عندكم رجال ؟
ذكرى باستغراب : مابش حد بنقلك زوجي مسافر
العسكري : متاكده ؟
ذكرى بضبح: يا اخي مالك تحاكى ماحصل ؟
العسكري فلتها ومشي يبلغ الضابط الي معهم
ذكرى خرجت راسها تشوف اكثر من عسكري في بيوت جيرانهم منتشرين.. يعلم الله ماحصل مالهم ؟
ابنها : اخرج ابسر مايشتو ؟
ذكرى : اجلس هنا مش هو عليك شويه وندرى ماوقع.
بعد ماقررو يروحو بيت عمها..
غيداء لبنت عمها : تغير حبكم بعد الزواج ؟
بنت عمها ضحكت : لا عادحنا نحب بعض..
غيداء : هيا امانه ، بين اسمع ان الي كانو يحبو بعض قبل الزواج يكمل حبهم او يوقع ممل
بنت عمها : لاتتتتصددددقيش .. اذا في احترام وحدود قبل الزواج بيبقى الحب ويزيد بعد الزواج
غيداء : بس ليش حاسه ان هاشم تغير عليا لما سافر معقوله لقي حد غيري ؟
بنت عمها : ماتغيرش ،كيف لقي حد غيرش وانتو خاطبين !
غيداء : مدري بين اقل لنفسي شفته مش هو مثل اول
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بنت عمها : عتتاكدي لما يرجع لاتستعجلي وتحكمي عليه ..احيانا بنمر بمواقف واوقات نستعجل فيها تخلينا نسوء فهم الاخرين
غيداء: طيب بعدش عنبسرر ..وصلت لها رساله من هاشم
بنت عمها شافتها بتقراها وهي مبتسسسمه وملامح وشها كلها فاضحها الحب : غيداء
غيداء عيونها مش راضيه تبعد عن التلفون ورافعه حواجبها لبنت عمها : هااا
بنت عمها : من هذا !
غيداء منسسسجمه بتكلم هاشم:هذا الواتس
بنت عمها بلقانه : انا داريه انه الواتس من بيجابرش به ؟
غيداء بابتسامه ومنسجمه بدون ماتلفت لها : هو
بنت عمها ضحكت وهزرته منها : من هو ؟
جلسين يتهازرين ويضحكين
غيداء ضحككت وبتوريها الرساله : شوفي بيوريني فساتين زفاف لقيها قال عيشتري لي فستان الزفاف ونخبيه
بنت عمها : بس خباله انتي وياه مزقرعين بارواحهم عادد الموضه باتتغير لابعدا
غيداء: عتتغير شي بسيط مش كثير هن الا سنتين ثلاث
بنت عمها : قد تغيرت بلادنا ف يوم وليله سمعنا التغيير وكل يوم بيتغير شي عادش على فستان
غيداء: ماعه عادي تتغير الموضه .. ( مدت تلفونها توريها ) عجبني هذا شاختاره وبس
في تعز..
مرت سمير : ليش باتروح صنعاء ؟
سمير : معي دعوه لتغطيه الحوار الوطني عتجي معي ؟
مرته : طيب
سمير : متحمس اكتب واخرج كل الي بنفسي ف الصحافه
مرته خافت من كلامه : نفسي اعرف ايش صنف لك؟؟
سمير : ليش قلقه ؟
مرته : من الوضع مافيش امان بتسمع اغتيالات تفجيرات.. انت عادك راجع من الخارج متحمس
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حبي لها رغم الظروف القاسية للكاتبة: عبير الكبسي أبطال الرواية: غفران ويونس
. 🔸💧🔸
265
. 🔸💧🔸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سمير : ليش بتحلقيها وتفعليها فعله.. مابششش شي الدنيا سلامات وانا اخبر بالاعلام والصحافه بيحب البعض يبالغ ويفعل زوابع وعواصف اخباريه بدل مايوصل خبر يطمن الناس بيفجعونا اعظم.
مرته ضحكت : يعني انت الصحفي العاقل الي باتنقل الحدث بدون اي زياده
سمير بضحكككه مرتفعه الصوت من كلامها وخوفها عليه : باحاووول انقل الحدث زي ماشتي انا ..كيف انتين النسوان خوافات..الله يهديكن بس.
شيماء: بابا
سمير : خير
شيماء : واني اشتي اروح عند لمياء وجده ( شيماء لهجتها متاثره بامها وابوها وكلامها مخلط تعزي صنعاني).
سمير شاف مرته : طيب رتبو نفسكم معاكم ونروح بس باطول في صنعاء
في صنعاء..
بعد ساعتين من الي حصل
ذكرى قتلها فضولها تعرف ايش في اتصلت لجارتها : جو لاعندكم العسكر ؟
جارتها : ايوه وخرج زوجي وحققو معه
ذكرى: ليش ماحصل ؟
جارتها : قالو اغتالو واحد هنا
ذكرى: اين ؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جارتها : هو ساكن ف حارتنا المهم انه اغتالوه..
ذكرى: يو ياساتر ! ماهو هذا وعلى ايش؟
جارتها : مدري ..المهم عتجي بكره نسير نتفرط بيت شاكر عيبننوها قدو وفا ولا بديتي
ذكرى: ب ايش عيبننو ؟
جارتها : مدري المهم نسير عيب
ذكرى: تمام مش يوقع بعدا برعي
جارتها ضحكت : يو منش ما انتي الا طماعه..
ذكرى شافت موبايلها بيرن : يلا خاطرش زوجي بيتصل
جارتها : الله معش
ذكرى غلقت تلفون البيت وردت عليه : حيا حيا
فؤاد مستغرب تغييرها ودلعها له تعود تجاوبه دايما بانفعال : حياش كيف انتي ؟؟؟
ذكرى : الحمدلله كيف انت وايحين عترجع
بس لك( بتهم زلطها )
فؤاد : يله الاسبوع الجاي ان شاء الله واحنا عندكم
ذكرى فررحت : توصل بالسلامه مش تنسى هديتي
فؤاد: ان شاءالله.. ذلحين قلي لي ماحصل عندكم ؟ بيكلمني واحد من الحاره وقال.....الخ
ذكرى: تطمن جو للباب وقلتلهم مابش رجال ولا حد وراحو لهم..
في كندا..
سهى : حبيت اختك كثير طيبه وهادئه ومؤدبه
مروان مبسوط من تصرفها : الحمدلله حلو انكن تعرفتين ع بعض
سهى حست انه مش مهتم بها زيه : مروان ليش انا دايما اسال عن اهلك ونفسي ارجعكم سمن وعسل بس انت ماتفكر ف اهلي ولو اتصلت حتى ما بتكلمهم
مروان : رحم امرئ عرف قدر نفسه
سهى : اخس عليك ايش قصدك
مروان: اولا تعرفيني ماتلوهش لهذه الاشياء حتى اهلي ع قولتش الي بتسالي مش انا.. ثانيا بصراحه اهلش اسلوبهم متكلف معي مش طايقيني بس عشانش وافقو
سهى زعلت : يا الله ..ليش تفكر كذا ! ليش ماتفكر انك تحببهم فيك باسلوبك باتصالك بسؤالك عنهم
مروان : هنيت لش والبعسسه ابردي لش عذرنا معنا مغتربين كما انا عندهم شازورهم وافعل كل شي
https://t.me/rewayatyamania/9527
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
265
. 🔸💧🔸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سمير : ليش بتحلقيها وتفعليها فعله.. مابششش شي الدنيا سلامات وانا اخبر بالاعلام والصحافه بيحب البعض يبالغ ويفعل زوابع وعواصف اخباريه بدل مايوصل خبر يطمن الناس بيفجعونا اعظم.
مرته ضحكت : يعني انت الصحفي العاقل الي باتنقل الحدث بدون اي زياده
سمير بضحكككه مرتفعه الصوت من كلامها وخوفها عليه : باحاووول انقل الحدث زي ماشتي انا ..كيف انتين النسوان خوافات..الله يهديكن بس.
شيماء: بابا
سمير : خير
شيماء : واني اشتي اروح عند لمياء وجده ( شيماء لهجتها متاثره بامها وابوها وكلامها مخلط تعزي صنعاني).
سمير شاف مرته : طيب رتبو نفسكم معاكم ونروح بس باطول في صنعاء
في صنعاء..
بعد ساعتين من الي حصل
ذكرى قتلها فضولها تعرف ايش في اتصلت لجارتها : جو لاعندكم العسكر ؟
جارتها : ايوه وخرج زوجي وحققو معه
ذكرى: ليش ماحصل ؟
جارتها : قالو اغتالو واحد هنا
ذكرى: اين ؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جارتها : هو ساكن ف حارتنا المهم انه اغتالوه..
ذكرى: يو ياساتر ! ماهو هذا وعلى ايش؟
جارتها : مدري ..المهم عتجي بكره نسير نتفرط بيت شاكر عيبننوها قدو وفا ولا بديتي
ذكرى: ب ايش عيبننو ؟
جارتها : مدري المهم نسير عيب
ذكرى: تمام مش يوقع بعدا برعي
جارتها ضحكت : يو منش ما انتي الا طماعه..
ذكرى شافت موبايلها بيرن : يلا خاطرش زوجي بيتصل
جارتها : الله معش
ذكرى غلقت تلفون البيت وردت عليه : حيا حيا
فؤاد مستغرب تغييرها ودلعها له تعود تجاوبه دايما بانفعال : حياش كيف انتي ؟؟؟
ذكرى : الحمدلله كيف انت وايحين عترجع
بس لك( بتهم زلطها )
فؤاد : يله الاسبوع الجاي ان شاء الله واحنا عندكم
ذكرى فررحت : توصل بالسلامه مش تنسى هديتي
فؤاد: ان شاءالله.. ذلحين قلي لي ماحصل عندكم ؟ بيكلمني واحد من الحاره وقال.....الخ
ذكرى: تطمن جو للباب وقلتلهم مابش رجال ولا حد وراحو لهم..
في كندا..
سهى : حبيت اختك كثير طيبه وهادئه ومؤدبه
مروان مبسوط من تصرفها : الحمدلله حلو انكن تعرفتين ع بعض
سهى حست انه مش مهتم بها زيه : مروان ليش انا دايما اسال عن اهلك ونفسي ارجعكم سمن وعسل بس انت ماتفكر ف اهلي ولو اتصلت حتى ما بتكلمهم
مروان : رحم امرئ عرف قدر نفسه
سهى : اخس عليك ايش قصدك
مروان: اولا تعرفيني ماتلوهش لهذه الاشياء حتى اهلي ع قولتش الي بتسالي مش انا.. ثانيا بصراحه اهلش اسلوبهم متكلف معي مش طايقيني بس عشانش وافقو
سهى زعلت : يا الله ..ليش تفكر كذا ! ليش ماتفكر انك تحببهم فيك باسلوبك باتصالك بسؤالك عنهم
مروان : هنيت لش والبعسسه ابردي لش عذرنا معنا مغتربين كما انا عندهم شازورهم وافعل كل شي
https://t.me/rewayatyamania/9527
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حبي لها رغم الظروف القاسية للكاتبة: عبير الكبسي
أبطال الرواية: غفران ويونس
أبطال الرواية: غفران ويونس
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حبي لها رغم الظروف القاسية للكاتبة: عبير الكبسي أبطال الرواية: غفران ويونس
. 🔸💧🔸
266
. 🔸💧🔸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حبي لها رغم الظروف القاسية
سهى اكتسفت وسكتت.. بدأت تحس بانانيته وانه يهم راحته وبس.
في الصين..
هاشم: كمل يجهز كل المعلومات وخطه العمل والتجاره ومنتظر لناصر يرررجع ويتناقشو الشراكه وتقاسم الربح ...الخ
ناصر وصل : سلااام
هاشم داخل نفسه له الحمد بعقله : وعليكم السلام
ناصر جلس وملامحه مبتسم : اخباررك
هاشم متحمممس دخل بالموضوع : اخباري فل الفل امسك الورقه وهات رايك ف المشروع
ناصر شلها منه بيقرا ويضحككككك : مالك بتجنن
هاشم عقد حواجبه : في ايش بين اجنن ؟
ناصر : من اين لي هذا المبلغ !
هاشم : مش انت قلت عتشاركني ومعك ربع المبلغ
ناصر : قرحت زمان
هاشم : شكلك التذعت اليوم والكل !
ناصر: اوووف يا اخي اروح مبسوط كيف تجغر واحد
هاشم وقف هزر الورقه من يده وراح الغرفه
ناصر لحق بعده رجم الجاكت للكنبه ودخل امتد فوق السرير ..
هاشم : بيتفرج له وضاابح من تغييره والطريق الي بدأ فيه
ناصر وهو منعسس: مستعد اشاركك مش بزلط بس معي اصحاب تجار هنا وف اليمن بسهل لك المهمه
هاشم بضببح : اهم شي يخرج منك شي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فوق السياره..
يونس : اختاري اين تشتي نسير ؟
ملاك تاففت : مدري كل الاماكن ضبحت منها واصل كنت فيها
يونس : طيب هذك قبل العرس الان وانتي معي اين تخوري تسيري
ملاك ببرود : عادي ماتفرق اي بقعه
يونس ضبح وهو محتار : طيب ع ذوقي اشلش اول نتعشى
ملاك : طيب
يونس وصل المطعم :هيا انزلي
ملاك بنبره : يوو هذا ذوقك !
يونس لفت لها : ماعجبش ؟ طيب انا ماعرفش اين تحبي انتي
ملاك بلقانه : مابلا لما قلت ع ذوقك استغربت انه هذا المكان عاادي جدا انا قلت عتشلني موفمبيك
يونس ماحب اسلوب كلامها بزنط فتح الباب ونزل : قد احنا هنا يله انزلي
ملاك : خلاص خلينا نغير المكان هنا قوي بيئه
يونس ضبببح طلع ورزع الباب شغل السياره ومشي سكته.
ملاك شافته ضبح ضبحت منه : ايش هذه الخرجه من اولها محانبه
يونس : ساكت
ملاك رفعت صوتها: نفسي اعرف ليش بتعاملني هكذا شكلك زوجوك غصب ؟
يونس : تشتي الصدق والله ماكان نفسي اتزوج بس قلت يمكن تجي مره تفهمني تدلعني تنسيني ضبح المحاكم والمشاكل مش عارف اني باتزوج واحده هي في وادي وانا في وادي مافي بيننا لحد الان اي تفاهم
ملاك : عادي كل المتزوجين اول سنه مشاكل ليش انت عتحلقها ومالنا الا اسبوع
يونس : خليني اذكرش ان ماقدلنا الا اسبوع ..تخيلي ان البنت الي هي زوجتي بين اتعرف عليها والمشكله لحد الان بين اشوف اشياء بتنرفزني منش ماعرفش ليش بتتصرفي هكذا او هو طبعش هكذا ؟
ملاك زعلت : ماله طبعي ! انت مش عارف كيف بتعاملني معقول هذه معامله عروسه ؟رجعني البيت احسن ماشتيش اسير ولا مكان معك.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
266
. 🔸💧🔸
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حبي لها رغم الظروف القاسية
سهى اكتسفت وسكتت.. بدأت تحس بانانيته وانه يهم راحته وبس.
في الصين..
هاشم: كمل يجهز كل المعلومات وخطه العمل والتجاره ومنتظر لناصر يرررجع ويتناقشو الشراكه وتقاسم الربح ...الخ
ناصر وصل : سلااام
هاشم داخل نفسه له الحمد بعقله : وعليكم السلام
ناصر جلس وملامحه مبتسم : اخباررك
هاشم متحمممس دخل بالموضوع : اخباري فل الفل امسك الورقه وهات رايك ف المشروع
ناصر شلها منه بيقرا ويضحككككك : مالك بتجنن
هاشم عقد حواجبه : في ايش بين اجنن ؟
ناصر : من اين لي هذا المبلغ !
هاشم : مش انت قلت عتشاركني ومعك ربع المبلغ
ناصر : قرحت زمان
هاشم : شكلك التذعت اليوم والكل !
ناصر: اوووف يا اخي اروح مبسوط كيف تجغر واحد
هاشم وقف هزر الورقه من يده وراح الغرفه
ناصر لحق بعده رجم الجاكت للكنبه ودخل امتد فوق السرير ..
هاشم : بيتفرج له وضاابح من تغييره والطريق الي بدأ فيه
ناصر وهو منعسس: مستعد اشاركك مش بزلط بس معي اصحاب تجار هنا وف اليمن بسهل لك المهمه
هاشم بضببح : اهم شي يخرج منك شي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فوق السياره..
يونس : اختاري اين تشتي نسير ؟
ملاك تاففت : مدري كل الاماكن ضبحت منها واصل كنت فيها
يونس : طيب هذك قبل العرس الان وانتي معي اين تخوري تسيري
ملاك ببرود : عادي ماتفرق اي بقعه
يونس ضبح وهو محتار : طيب ع ذوقي اشلش اول نتعشى
ملاك : طيب
يونس وصل المطعم :هيا انزلي
ملاك بنبره : يوو هذا ذوقك !
يونس لفت لها : ماعجبش ؟ طيب انا ماعرفش اين تحبي انتي
ملاك بلقانه : مابلا لما قلت ع ذوقك استغربت انه هذا المكان عاادي جدا انا قلت عتشلني موفمبيك
يونس ماحب اسلوب كلامها بزنط فتح الباب ونزل : قد احنا هنا يله انزلي
ملاك : خلاص خلينا نغير المكان هنا قوي بيئه
يونس ضبببح طلع ورزع الباب شغل السياره ومشي سكته.
ملاك شافته ضبح ضبحت منه : ايش هذه الخرجه من اولها محانبه
يونس : ساكت
ملاك رفعت صوتها: نفسي اعرف ليش بتعاملني هكذا شكلك زوجوك غصب ؟
يونس : تشتي الصدق والله ماكان نفسي اتزوج بس قلت يمكن تجي مره تفهمني تدلعني تنسيني ضبح المحاكم والمشاكل مش عارف اني باتزوج واحده هي في وادي وانا في وادي مافي بيننا لحد الان اي تفاهم
ملاك : عادي كل المتزوجين اول سنه مشاكل ليش انت عتحلقها ومالنا الا اسبوع
يونس : خليني اذكرش ان ماقدلنا الا اسبوع ..تخيلي ان البنت الي هي زوجتي بين اتعرف عليها والمشكله لحد الان بين اشوف اشياء بتنرفزني منش ماعرفش ليش بتتصرفي هكذا او هو طبعش هكذا ؟
ملاك زعلت : ماله طبعي ! انت مش عارف كيف بتعاملني معقول هذه معامله عروسه ؟رجعني البيت احسن ماشتيش اسير ولا مكان معك.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪