🔴🔴🔴
⚪️⚪️⚪️ 52
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
@rewayatyamania
لمياء: هاااشم
هاشم بيصلح الخيط حق الكاويه: نعممم..
لمياء: قوووا اقنع ابي يوافقو نسافر
هاشم لفت لها : اين نسافررر !!
لمياء : نعيد في الحديده.. قدك داري العيد الكبير ضبح الكل بيسافر عدن والحديده..
هاشم رجع يوصل خيوط الكاويه: وانا مفعل..؟
لمياء: كلم ابي قوا.. قد غيداء راشتني نسير..
هاشم سمع غيداء : سكت
لمياء: ماقلت ؟؟
هاشم : ابدأي انتي حاكيه وانا شاقنعه
لمياء: تمام..
غيداء بينها وبين نفسها : ياااارب وهم يلحقونا ونعيد سوا..
في الحديده..
مرت عم غيداء: يا ابني والله ان ابوك ادا كلمه انه عيفتح لمرت عمك وناصر الموضوع ...
ابن عم غيداء : نخطب ذلحين ف العيد وبعد ثلاث شهور العرس يجي وقد كملت الثانويه وماعنديش مانع تدرس جامعه كلمي مرت عمي
امه : حاااضر يابني هم يوصلو وبعدين سهل.
باب بيت مثنى ..
مثنى : اين عتسير؟
هاشم : الوي مع اصحابي ونبسر لنا مشوار والا مشوارين
مثنى : كان راعي ادي لك اوراق شلها معك لاعند صاحب شرسلك رقمه وتواصل به..
هاشم : تمام... منتظر لابوه في الباب..
وصلت سياره عم غيداء..
ناصر خرج الشنط : حياااك ياعم كيف الحال ( بيسلم عليه)..
عمه : الحمدلله ..ماشاءالله ع البيت شدخل للحوش اشوف..
ناصر شاف هاشم سار لاعنده: هيا معنا..
هاشم : الى اين !
ناصر: الحديده هيا جي نسير نعيد ...
هاشم : والله الفكره موجوده مراعيين نبسر ابي ..
خرجت غيداء وامها والعم...
ناصر شافهم : يلله متواصلين ومرراااعي لك .
هاشم : ع طوووول الله معك .
غيداء شافته وطلعت السياره ..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت فؤاد...
فؤاد : ايش تحتاجو للعيد ؟
ذكرى : ايش من عيد ماحد جاي عندنا الناس كلهم مسافرين نص الحاره والاهل مابحد كلهم عيسافرو..
فؤاد: اين نسير تشتي نسافر!
مرته : وايش فيها نسير نغير جو..
فؤاد: طيب لو استلمت اتعاب المحاماه نسير عدن ليش لا..
مرته : ولو تشتي انا بقدم لك معي مبلغ ماله شي رسل لي عمي عوادتي
فؤاد: ان شاء الله خير..
غفران مقهووووره منها ونفسها تحرق قلبها على كل شي و تحرمها السفررره...: يووو احلى شي نفسي اسافررر ماقد شفت البحر ...
ذكرى شافتها ببرقطه
غفران : كل جيراننا بيسافرو ونسير نغير جو بدل القرف الي هنا..
ذكرى داخل نفسها: اذا ماوريتش القرف صدق !!
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
⚪️⚪️⚪️ 52
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
@rewayatyamania
لمياء: هاااشم
هاشم بيصلح الخيط حق الكاويه: نعممم..
لمياء: قوووا اقنع ابي يوافقو نسافر
هاشم لفت لها : اين نسافررر !!
لمياء : نعيد في الحديده.. قدك داري العيد الكبير ضبح الكل بيسافر عدن والحديده..
هاشم رجع يوصل خيوط الكاويه: وانا مفعل..؟
لمياء: كلم ابي قوا.. قد غيداء راشتني نسير..
هاشم سمع غيداء : سكت
لمياء: ماقلت ؟؟
هاشم : ابدأي انتي حاكيه وانا شاقنعه
لمياء: تمام..
غيداء بينها وبين نفسها : ياااارب وهم يلحقونا ونعيد سوا..
في الحديده..
مرت عم غيداء: يا ابني والله ان ابوك ادا كلمه انه عيفتح لمرت عمك وناصر الموضوع ...
ابن عم غيداء : نخطب ذلحين ف العيد وبعد ثلاث شهور العرس يجي وقد كملت الثانويه وماعنديش مانع تدرس جامعه كلمي مرت عمي
امه : حاااضر يابني هم يوصلو وبعدين سهل.
باب بيت مثنى ..
مثنى : اين عتسير؟
هاشم : الوي مع اصحابي ونبسر لنا مشوار والا مشوارين
مثنى : كان راعي ادي لك اوراق شلها معك لاعند صاحب شرسلك رقمه وتواصل به..
هاشم : تمام... منتظر لابوه في الباب..
وصلت سياره عم غيداء..
ناصر خرج الشنط : حياااك ياعم كيف الحال ( بيسلم عليه)..
عمه : الحمدلله ..ماشاءالله ع البيت شدخل للحوش اشوف..
ناصر شاف هاشم سار لاعنده: هيا معنا..
هاشم : الى اين !
ناصر: الحديده هيا جي نسير نعيد ...
هاشم : والله الفكره موجوده مراعيين نبسر ابي ..
خرجت غيداء وامها والعم...
ناصر شافهم : يلله متواصلين ومرراااعي لك .
هاشم : ع طوووول الله معك .
غيداء شافته وطلعت السياره ..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في بيت فؤاد...
فؤاد : ايش تحتاجو للعيد ؟
ذكرى : ايش من عيد ماحد جاي عندنا الناس كلهم مسافرين نص الحاره والاهل مابحد كلهم عيسافرو..
فؤاد: اين نسير تشتي نسافر!
مرته : وايش فيها نسير نغير جو..
فؤاد: طيب لو استلمت اتعاب المحاماه نسير عدن ليش لا..
مرته : ولو تشتي انا بقدم لك معي مبلغ ماله شي رسل لي عمي عوادتي
فؤاد: ان شاء الله خير..
غفران مقهووووره منها ونفسها تحرق قلبها على كل شي و تحرمها السفررره...: يووو احلى شي نفسي اسافررر ماقد شفت البحر ...
ذكرى شافتها ببرقطه
غفران : كل جيراننا بيسافرو ونسير نغير جو بدل القرف الي هنا..
ذكرى داخل نفسها: اذا ماوريتش القرف صدق !!
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔴🔴🔴
⚪️⚪️⚪️ 53
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فؤاد بيحاول يكسب رضاها: من عيوني عشان خاطرش انتي نسير..
مرته غااارت منها وبدات توسوس : يعني عشانها هي .. حاضر بعيني..
غفران لفتت لها بنظرات محانكه عشان تغيضها اكثر.
بيت مثنى..
لمياء بفرررررحه : يعني موافقين ؟؟
مثنى : نعمممم
نبيله ؛ مابش داعي تضغط على روحك بعد سياره هاشم..
مثنى: خلينا نفسحهم ماعد معهم الا الحديده لابنسافر الخارج ولاشي ..
نبيله : الله يدي رزقك ويجبرهم ويجبرني بعافيتك..
ام مثنى : امين يارب ...مانا مافيني للسفر معاكم..
لمياء : يوو ليشش؟؟
مثنى: ماعندي خطوه الا بكم
ام مثنى : ركبي بيوجعني من السياره وبين اتعب من الطريق..
وصل بالسياره بيتهم هاشم بيفكر فيها وبيتذكر المواقف الي بينهم.. (ليش دايما بين افكر فيها.. ولما اشوفها اذكر كل المواقف الي جمعتني بها ).. جنبها جنب بيت غيداء ونزل دخل بيتهم..
لمياء بفرررحه : هااااشم ابي وافقوا نسافر باقي جده مارضيوش يجو.
هاشم فرررح : ليشش مالهم !
لمياء: قالو بيتعبوا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هاشم:خليهم عليا وانتي مالش فارحه ياسعم ماتعرفيش بحر..
لمياء ضحكككت : انت الفارح انت.. الصدق فارحه وزد عشان غيداء فارحه اكثر..
هاشم : مافارحه الا عشانها ! هذه كانت عندش
لمياء: كل مره بين اسير ضبح مابش مع من اجلس واتجابر لاخوات ولا حد.. بس هي غير الصدق وحاليه مرحه وطبعها يجنن
هاشم : وانا ثقيل دم او كيف
لمياء: ايوه هي الصدق دمها خفيف قوي وانت ثقيل دم..
هاشم : هيا مابش سيره اسير اوفي لجده التعب.
في الطريق..
ناصر جالس جنب عمه قدام : كيف الجو ف الحديده.؟
عمه : مالها شي الان الجو حالي احسن من العيد الصغير..
غيداء: عادو عيتشرررط اجلس ف البيت تحت المكيف واحنا ننطلق البحر..
عمه : جالسه يالقنه على ما انتي قلنا كبرتي نزوجش..
غيداء : ضحكت..
عمه : كم بين افرح لما تجو عندنا.. كم اقنعتكم تجو تعيشو عندنا..
ام ناصر تنهدت ودمعت : ما اقدرش افلت صنعاء على الاقل عايشه على ذكرياته وزياره مقبرته الله يرحمه..
حماها (عم ناصر) : الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته..ذكرت كان اخر جيه له عندنا قبل مايموت بشهر..
ناصر مسك نفسه ( كان مقرب من ابوه قووي )
وغيداء ، دمعتتتت لانه كان يحبها ويدلعها اكثر لانها الكبيره.
ام ناصر حاولت تغير الموضوع : كيف الحديده هذه الايام زحمه ؟؟
حماها : ايوه ماشاءالله بيجو قبل العيد امد يحجزو الفنادق..
بعد ساعه وصلوا الحديده وفي طريقهم لبيت العم ...
ناصر فتح تلفونه وصلت له رساله من هاشم : عتقدر تحجز لنا فندق !!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
⚪️⚪️⚪️ 53
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فؤاد بيحاول يكسب رضاها: من عيوني عشان خاطرش انتي نسير..
مرته غااارت منها وبدات توسوس : يعني عشانها هي .. حاضر بعيني..
غفران لفتت لها بنظرات محانكه عشان تغيضها اكثر.
بيت مثنى..
لمياء بفرررررحه : يعني موافقين ؟؟
مثنى : نعمممم
نبيله ؛ مابش داعي تضغط على روحك بعد سياره هاشم..
مثنى: خلينا نفسحهم ماعد معهم الا الحديده لابنسافر الخارج ولاشي ..
نبيله : الله يدي رزقك ويجبرهم ويجبرني بعافيتك..
ام مثنى : امين يارب ...مانا مافيني للسفر معاكم..
لمياء : يوو ليشش؟؟
مثنى: ماعندي خطوه الا بكم
ام مثنى : ركبي بيوجعني من السياره وبين اتعب من الطريق..
وصل بالسياره بيتهم هاشم بيفكر فيها وبيتذكر المواقف الي بينهم.. (ليش دايما بين افكر فيها.. ولما اشوفها اذكر كل المواقف الي جمعتني بها ).. جنبها جنب بيت غيداء ونزل دخل بيتهم..
لمياء بفرررحه : هااااشم ابي وافقوا نسافر باقي جده مارضيوش يجو.
هاشم فرررح : ليشش مالهم !
لمياء: قالو بيتعبوا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هاشم:خليهم عليا وانتي مالش فارحه ياسعم ماتعرفيش بحر..
لمياء ضحكككت : انت الفارح انت.. الصدق فارحه وزد عشان غيداء فارحه اكثر..
هاشم : مافارحه الا عشانها ! هذه كانت عندش
لمياء: كل مره بين اسير ضبح مابش مع من اجلس واتجابر لاخوات ولا حد.. بس هي غير الصدق وحاليه مرحه وطبعها يجنن
هاشم : وانا ثقيل دم او كيف
لمياء: ايوه هي الصدق دمها خفيف قوي وانت ثقيل دم..
هاشم : هيا مابش سيره اسير اوفي لجده التعب.
في الطريق..
ناصر جالس جنب عمه قدام : كيف الجو ف الحديده.؟
عمه : مالها شي الان الجو حالي احسن من العيد الصغير..
غيداء: عادو عيتشرررط اجلس ف البيت تحت المكيف واحنا ننطلق البحر..
عمه : جالسه يالقنه على ما انتي قلنا كبرتي نزوجش..
غيداء : ضحكت..
عمه : كم بين افرح لما تجو عندنا.. كم اقنعتكم تجو تعيشو عندنا..
ام ناصر تنهدت ودمعت : ما اقدرش افلت صنعاء على الاقل عايشه على ذكرياته وزياره مقبرته الله يرحمه..
حماها (عم ناصر) : الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته..ذكرت كان اخر جيه له عندنا قبل مايموت بشهر..
ناصر مسك نفسه ( كان مقرب من ابوه قووي )
وغيداء ، دمعتتتت لانه كان يحبها ويدلعها اكثر لانها الكبيره.
ام ناصر حاولت تغير الموضوع : كيف الحديده هذه الايام زحمه ؟؟
حماها : ايوه ماشاءالله بيجو قبل العيد امد يحجزو الفنادق..
بعد ساعه وصلوا الحديده وفي طريقهم لبيت العم ...
ناصر فتح تلفونه وصلت له رساله من هاشم : عتقدر تحجز لنا فندق !!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔴🔴🔴
⚪️⚪️⚪️ 54
⚫️⚫️⚫️
حبي لها رغم الظروف القاسية
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ناصر فتح تلفونه وصلت له رساله من هاشم : عتقدر تحجز لنا فندق !!
ناصر اتصل لهاشم : من عيووني انت تؤمر ياهشوم اعرف ابسر لك احسن فندق
غيداء بتكلم نفسها(( هشوم من ! هاشم ؟؟ يعني لمياء عتجي وهو كمان )).. امها دهفتها: ادخلي هيا مالش واقفه ف الباب ؟
غيداء لحظه : ادخلي انتي اول..هزرت كتف ناصر.. ييياي
ناصر قفل : مالش ايش تشتي؟
غيداء: عيجو بيت عمي مثنى ؟؟
ناصر : ايوه اسمعي ها شلي تلفوني والشاحن اشحنيه داخل قد عيطفى اسير ابسر لهم فنادق وارجع..
غيداء: تمام..
ابن عمهم (( احمد 25سنه )) :الحمدلله على السلااامه.. ليش واقفين هنا ادخلوا ..
غيداء شافته واستحت : يلا ناصر انا شدخل..
احمد مسك ناصر من كتفه بيتسالمو : حيا الله تفضلو..
ناصر: معي مشوار صغير بروح وارجع
احمد : ادخل نتغدا وبعدا بنخرج فين ماتشتي.
ناصر دخل معه : كيفك انت ماخبارك.. احمد : الحمدلله تمام.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ف الصاله
بتتكلم ف التلفون بصوت خفيييف لاتسسسمعها..ذكرى: والله كان نفسسسسي نسافر قوووي بس يا اختي مادام نفسها ف السفر والله لا ابطل اخوها حراف وان السفره لها من زلطي
غفران كانت ف المطبخ وع خرجتها للغرفه سمعتها (( فرحت لان ماكان نفسها تسافرر ونفسها تقهر قلب ذكرى ب كل شي زي ما حرقت قلبها على بيتهم)).
ذكرى : يلله شاحاكيش بعدا لما اكون وحدي اخذ راحتي..مع السلامه .. قفلت المكالمه وراحت لغفران....
غفران بالعاني سألتها : كم عنجلس ايام ؟؟ كم نشل ملابس !
ذكرى : لاتفرحيش قووي بمزاجي نسير ايوه او ماشي
غفران حبت ترد لها تصرفاتها يمكن تحس ! : ضحكككت وباستفزاز ردت : تصدقي ان هذه المره على مزاجي انا غصبا عنش.
ذكرى : حاضر ياغفران برغم نفسي اسير لكن عند فيش مابش سيره.. غفران ضحكككت هيا والله انش تستاهلي الي بين افعله طلعتي قليله عقل.. كنت قادره اضحك على عقلش ببساطه لكن وقعت مسكينه خيرات الان ووووقت اردلش نص عمايلش..
في الحديده..
(( رغم بساطه هذه المحافظه ، إلا ان فيها جمال يسحر ربما سحر الطبيعه وطيبه اهلها ،كانت المكان الذي ينتظر مناسبات الشعب من اعياد وافراح ، الجلسه ع شواطئها لها ذكريات جميله في قلب كل من جلس عليها وسافر إليها ))..
في الديوان البسيط بيت عم ناصر.. العم: حيا بكم اهلا وسهلا نورتو الحديده..
ناصر : الله يحييك ياعم
غيداء: منوره بأهلها..
احمد بيشوف غيداء ومبتسم..
غيداء: تعالي نروح المطبخ نعاون عمه وامي.
سحر ( 22 سنه اخت احمد): لا تهمي كل شي جاهز مابلا يقربين..
احمد مستعجله على الحماشه تشتي توصل للمطبخ
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
⚪️⚪️⚪️ 54
⚫️⚫️⚫️
حبي لها رغم الظروف القاسية
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ناصر فتح تلفونه وصلت له رساله من هاشم : عتقدر تحجز لنا فندق !!
ناصر اتصل لهاشم : من عيووني انت تؤمر ياهشوم اعرف ابسر لك احسن فندق
غيداء بتكلم نفسها(( هشوم من ! هاشم ؟؟ يعني لمياء عتجي وهو كمان )).. امها دهفتها: ادخلي هيا مالش واقفه ف الباب ؟
غيداء لحظه : ادخلي انتي اول..هزرت كتف ناصر.. ييياي
ناصر قفل : مالش ايش تشتي؟
غيداء: عيجو بيت عمي مثنى ؟؟
ناصر : ايوه اسمعي ها شلي تلفوني والشاحن اشحنيه داخل قد عيطفى اسير ابسر لهم فنادق وارجع..
غيداء: تمام..
ابن عمهم (( احمد 25سنه )) :الحمدلله على السلااامه.. ليش واقفين هنا ادخلوا ..
غيداء شافته واستحت : يلا ناصر انا شدخل..
احمد مسك ناصر من كتفه بيتسالمو : حيا الله تفضلو..
ناصر: معي مشوار صغير بروح وارجع
احمد : ادخل نتغدا وبعدا بنخرج فين ماتشتي.
ناصر دخل معه : كيفك انت ماخبارك.. احمد : الحمدلله تمام.
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ف الصاله
بتتكلم ف التلفون بصوت خفيييف لاتسسسمعها..ذكرى: والله كان نفسسسسي نسافر قوووي بس يا اختي مادام نفسها ف السفر والله لا ابطل اخوها حراف وان السفره لها من زلطي
غفران كانت ف المطبخ وع خرجتها للغرفه سمعتها (( فرحت لان ماكان نفسها تسافرر ونفسها تقهر قلب ذكرى ب كل شي زي ما حرقت قلبها على بيتهم)).
ذكرى : يلله شاحاكيش بعدا لما اكون وحدي اخذ راحتي..مع السلامه .. قفلت المكالمه وراحت لغفران....
غفران بالعاني سألتها : كم عنجلس ايام ؟؟ كم نشل ملابس !
ذكرى : لاتفرحيش قووي بمزاجي نسير ايوه او ماشي
غفران حبت ترد لها تصرفاتها يمكن تحس ! : ضحكككت وباستفزاز ردت : تصدقي ان هذه المره على مزاجي انا غصبا عنش.
ذكرى : حاضر ياغفران برغم نفسي اسير لكن عند فيش مابش سيره.. غفران ضحكككت هيا والله انش تستاهلي الي بين افعله طلعتي قليله عقل.. كنت قادره اضحك على عقلش ببساطه لكن وقعت مسكينه خيرات الان ووووقت اردلش نص عمايلش..
في الحديده..
(( رغم بساطه هذه المحافظه ، إلا ان فيها جمال يسحر ربما سحر الطبيعه وطيبه اهلها ،كانت المكان الذي ينتظر مناسبات الشعب من اعياد وافراح ، الجلسه ع شواطئها لها ذكريات جميله في قلب كل من جلس عليها وسافر إليها ))..
في الديوان البسيط بيت عم ناصر.. العم: حيا بكم اهلا وسهلا نورتو الحديده..
ناصر : الله يحييك ياعم
غيداء: منوره بأهلها..
احمد بيشوف غيداء ومبتسم..
غيداء: تعالي نروح المطبخ نعاون عمه وامي.
سحر ( 22 سنه اخت احمد): لا تهمي كل شي جاهز مابلا يقربين..
احمد مستعجله على الحماشه تشتي توصل للمطبخ
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حبي لها رغم الظروف القاسية للكاتبة: عبير الكبسي أبطال الرواية: غفران ويونس
🔴🔴🔴
⚪️⚪️⚪️ 55
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عمها بيكلم ناصر ع البيت : يعني ماعد تميتو البيت ورنجتوه ؟
سحر: حميش ماركنكش شكلها مش حق حماشه..
غيداء تليقنت عليه: جينا نعيد او ننفض..
ناصر رد لعمه : الرنج ان شاءالله لما تتسهل
عمه : الله يعين.. ها مالكم بتتناقررو قد بدانا
احمد: ولاعقلت هذك هي غير طولت مترين
غيداء: صلي ع النبي
احمد رفع يده فوق راسه: ارجعي اوبهي لراسش لما توقفي من المروحه..
غيداء لمحت دبله في يده : مبروووك متى خطبت ؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نرمين لفتت لاخوها : هذا خاتم اعتقد.. احمد شاف الدبله وتغيرت ملامحه .... مرت العم دخلت بالسفره : هيااا بسم الله قوموا تغدوا.. احمد راح غسل يده ورجع جلس..
غيداء : شافت يده بالصدفه مابش دبله... شاورت سحر ( ليش خلسها وجا ).
نرمين والله علمي علمش اول مره انتبه ان بيده دبله كنت احسبه خاتم بعدا على كثر مابنشوفه صادف اليوم انه ف البيت..
بيت فؤاد ..
غفران لفؤاد : هيا ايحين عنسافر ؟؟ ذكرى لفتت لفؤاد وغمزت: مابش زلط مع اخوش بطلنا..
غفران رن تلفونها : سكتت وردت ...الو ؟؟ الووو...( مابش رد)
مروان قفل بعد ماسمعها : الحمدلله عادها عايشه..
سهى : ايش فيبك..؟
مروان انتبه لها: لا ولا حاجه.. تعالي قليلي مافعلتي مع اهلش ؟؟؟
سهى ابتسمت يعجبها دايما كلامه : ماكلمونيش سمعوني سكته وقالوا بنشوف.
مروان ابتسم لها وعيونه لمعه اعجاب: الله يسهل
سهى : تعرف ايش الحلو فيبك ..انك جيت على طول من الباب..
مروان : اصلا قصير والا كنت شاجي من الطاقه..
سهى انكسفت وبمزح ردت : ههههااي بايخه..
مروان : هيا ناهي لش مازد دريت كيف اضحكش..
سهى : مروان
مروان : ماهو ؟
سهى : تعرف من ايش خايفه ؟؟؟!!
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
⚪️⚪️⚪️ 55
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عمها بيكلم ناصر ع البيت : يعني ماعد تميتو البيت ورنجتوه ؟
سحر: حميش ماركنكش شكلها مش حق حماشه..
غيداء تليقنت عليه: جينا نعيد او ننفض..
ناصر رد لعمه : الرنج ان شاءالله لما تتسهل
عمه : الله يعين.. ها مالكم بتتناقررو قد بدانا
احمد: ولاعقلت هذك هي غير طولت مترين
غيداء: صلي ع النبي
احمد رفع يده فوق راسه: ارجعي اوبهي لراسش لما توقفي من المروحه..
غيداء لمحت دبله في يده : مبروووك متى خطبت ؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نرمين لفتت لاخوها : هذا خاتم اعتقد.. احمد شاف الدبله وتغيرت ملامحه .... مرت العم دخلت بالسفره : هيااا بسم الله قوموا تغدوا.. احمد راح غسل يده ورجع جلس..
غيداء : شافت يده بالصدفه مابش دبله... شاورت سحر ( ليش خلسها وجا ).
نرمين والله علمي علمش اول مره انتبه ان بيده دبله كنت احسبه خاتم بعدا على كثر مابنشوفه صادف اليوم انه ف البيت..
بيت فؤاد ..
غفران لفؤاد : هيا ايحين عنسافر ؟؟ ذكرى لفتت لفؤاد وغمزت: مابش زلط مع اخوش بطلنا..
غفران رن تلفونها : سكتت وردت ...الو ؟؟ الووو...( مابش رد)
مروان قفل بعد ماسمعها : الحمدلله عادها عايشه..
سهى : ايش فيبك..؟
مروان انتبه لها: لا ولا حاجه.. تعالي قليلي مافعلتي مع اهلش ؟؟؟
سهى ابتسمت يعجبها دايما كلامه : ماكلمونيش سمعوني سكته وقالوا بنشوف.
مروان ابتسم لها وعيونه لمعه اعجاب: الله يسهل
سهى : تعرف ايش الحلو فيبك ..انك جيت على طول من الباب..
مروان : اصلا قصير والا كنت شاجي من الطاقه..
سهى انكسفت وبمزح ردت : ههههااي بايخه..
مروان : هيا ناهي لش مازد دريت كيف اضحكش..
سهى : مروان
مروان : ماهو ؟
سهى : تعرف من ايش خايفه ؟؟؟!!
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔴🔴🔴
⚪️⚪️⚪️ 56
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سعى : تعرف من ايش خايفه ؟؟؟ مروان : من ايش ؟؟
سهى : اول قل لي من كنت تكلم !
مروان : جبرني ب الي بتغير عليا
سهى : طيب الان لاتغالط قل لي لمن كنت تتصل !
مروان بيضرب الماسه باصبعه : لاختي
سهى : غفران ؟
مروان : نعم
سهى : وماردتش او كيف ؟
مروان : والله انا قفلت ع طول ..ماقدرت اكلمها
سهى : ليش على ماحكيت لي المشكله كانت بينك وبين اخوك وزوجته
مروان : ولو كنت كلمتها الان عتفعل مشكله اكبر من مشكلتهم ومافيني طافه لحد.
سهى : خلاص لاتزعلش نفسك ولا كل شي بيتصلح بس يحتاج وقت .
بعد المغرب...
ع الكورنيش ( جالسين ام غيداء وسليفتها والبنات قريب منهن بيتكلمين بصوت واطي)
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سحر : تعالي اوريش المكان الي شفت فيه مالك اول مره
غيداء : واوو يعني انخطبتوا عن حب ؟؟
سحر : نعمم
غيداء متحمسسسه : ياسلاااااام احكي لي امانه قصتكم كيف حبيتي وكيف احساسش لما انخطبتي عن حب
سحر بمزح غمضت عيونها : قل اعوذ برب الفلق راااعي تنفسي اول
غيداء ضحككككت : شلوش ماشمرعش .. قامت وقفت تعالي نتمشى ونتجابر براحتنا
سحر قامت معها ونفضت البالطو من الرمل: يلا ..
احمد كان جالس مع ناصر بيتجابرو بعيد منهن شويه بس لفتتهم اصوات ضحكهن ولما قامين..
ناصر : اين عيسيرين..؟ مسرع عنروح !
احمد : جي نشل الزعقه ونسير نجلس معاهم..
سحر كانت ابتسامتها توصف فرحه لقاها بخطيبها : تخيلي شفته من قبل مرتين
كنا كل ربوع نجي الشاطئ من بدري ونجلس بهذا المكان ابي يعجبه يخزن هنا..
غيداء: يوو جابرش قبالهم ؟
سحر : اصبري ياداحوسه ..
غيداء : طيب اقطبي وانتي شوقتيني
سحر : اول مرتين عادي.. ثالث مره جينا الفجر وترتيل( اختها خمس سنوات) دخلت تلعب وانا كنت معها نتسبح المهم الامواج اخذتها ولا داخل ماقدرت ادخل ..اشوف واحد يسبح بعيد كنت اصيح واصيح وهو كان يسبح راح ناحيتها بسررررعه دخل جابها وبيكلمها يهدأها من البكا
سألها حسن :مع من كنتي؟؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
⚪️⚪️⚪️ 56
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سعى : تعرف من ايش خايفه ؟؟؟ مروان : من ايش ؟؟
سهى : اول قل لي من كنت تكلم !
مروان : جبرني ب الي بتغير عليا
سهى : طيب الان لاتغالط قل لي لمن كنت تتصل !
مروان بيضرب الماسه باصبعه : لاختي
سهى : غفران ؟
مروان : نعم
سهى : وماردتش او كيف ؟
مروان : والله انا قفلت ع طول ..ماقدرت اكلمها
سهى : ليش على ماحكيت لي المشكله كانت بينك وبين اخوك وزوجته
مروان : ولو كنت كلمتها الان عتفعل مشكله اكبر من مشكلتهم ومافيني طافه لحد.
سهى : خلاص لاتزعلش نفسك ولا كل شي بيتصلح بس يحتاج وقت .
بعد المغرب...
ع الكورنيش ( جالسين ام غيداء وسليفتها والبنات قريب منهن بيتكلمين بصوت واطي)
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سحر : تعالي اوريش المكان الي شفت فيه مالك اول مره
غيداء : واوو يعني انخطبتوا عن حب ؟؟
سحر : نعمم
غيداء متحمسسسه : ياسلاااااام احكي لي امانه قصتكم كيف حبيتي وكيف احساسش لما انخطبتي عن حب
سحر بمزح غمضت عيونها : قل اعوذ برب الفلق راااعي تنفسي اول
غيداء ضحككككت : شلوش ماشمرعش .. قامت وقفت تعالي نتمشى ونتجابر براحتنا
سحر قامت معها ونفضت البالطو من الرمل: يلا ..
احمد كان جالس مع ناصر بيتجابرو بعيد منهن شويه بس لفتتهم اصوات ضحكهن ولما قامين..
ناصر : اين عيسيرين..؟ مسرع عنروح !
احمد : جي نشل الزعقه ونسير نجلس معاهم..
سحر كانت ابتسامتها توصف فرحه لقاها بخطيبها : تخيلي شفته من قبل مرتين
كنا كل ربوع نجي الشاطئ من بدري ونجلس بهذا المكان ابي يعجبه يخزن هنا..
غيداء: يوو جابرش قبالهم ؟
سحر : اصبري ياداحوسه ..
غيداء : طيب اقطبي وانتي شوقتيني
سحر : اول مرتين عادي.. ثالث مره جينا الفجر وترتيل( اختها خمس سنوات) دخلت تلعب وانا كنت معها نتسبح المهم الامواج اخذتها ولا داخل ماقدرت ادخل ..اشوف واحد يسبح بعيد كنت اصيح واصيح وهو كان يسبح راح ناحيتها بسررررعه دخل جابها وبيكلمها يهدأها من البكا
سألها حسن :مع من كنتي؟؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔴🔴🔴
⚪️⚪️⚪️ 57
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سالها حسن مع من كنتي
غيداء بتشوف احمد وناصر : وبعدا ؟؟ سريع بين اشوف عيجوا العيال لاعندنا
سحر : اشرت له لاعندي جا وانا منتظره ف الشاطئ مسكتها من يده وانا خايفه عليها اسأله بتتكلم مافيها شي..
قال اهداي مافيها شي الحمدلله وشاف لعيوني ساعتها انحرجت..
شليت ترتيل ورجعت لامي شويه وامه جت تتطمن ع البنت كانت تشوفنا ف البحر وقلقت لما سالته قالها انقذت بنت صغيره بتغرق..
غيداء بتشوف احمد وناصر قربو لاعندهن: جحفه ماداهم هولا عندنا...
سحر ضحكت : يبقى نسمر نتجابر الليل ع راحتنا مابش فايده..
احمد بيشوف غيداء : ليش قمتين ؟
سحر: نتمشى.. احمد ايش رايك تسير تشل لنا سكريم
احمد غمز لها : عتمرضين
غيداء: نمرض من هذا الجو !!
احمد: ايوه مش حالي يجي العيد وانتين مريضات من عيطبخ الطلي
غيداء: الله يرحمهم بابا كان يعجبهم اللحم حق تهامه مشهور قوي عندنا..
احمد: الله يرحمهم ..
نرجع لمروان وسهى..
مروان : ماقلتي لي من ايش خايفه !
سهى ممم : تشتي الصدق ؟ والله خايفه اهلي مايقتنعو بفكرة انك وحدك هنا وابوك وامك متوفيين لازم يسألوا وتخيل يوصلوا لفؤاد ؟
مروان : طيب ايش اقلهم مشاكل مع اخي يمكن يرفضوا اكثر..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سهى: من رأيي لاتكذبش موافقتهم بتكون بصعوبه عادك لو كذبت يله تجيلهم فرصه..
بيت فؤاد ..
فؤاد: ذلحين ماتشتيش تسافري اخر خبرر !! بكره الوقفه والطريق زحمه مستحيل نسافر لو غيرتي رايش
ذكرى تتخيل فرحه غفران وتزيددد تصر: لاااا ابرد لك نعيد هنا وبس ياسعم ان احنا قليلين ولف مانعرفش البحر..
غفران من داخلها فارحه فيها وبتمثل: يعني ارجع اللده للدولاب !
ذكرى : ايوووه كان عتسافري وحدش؟
بيت مثنى خرجو الشنط ..
مثنى : تفاقدت السياره ؟؟
هاشم طلع الشنط للخانه: ايوه
لمياء بتهازر خالد : بطل خباااله انا شجلس جنب الطاقه .
امها : لاتتحانبي انتي وياه واحد هنا وواحد هنا وانا وجدتش ف الوسط.
هاشم نزل يتفاقد الابواب ويغلقهن : اباه ليش جلستو عتسوقو انتو ؟؟
ام مثنى : ايوه يشلنا ابوك .. مجنون انت تسفرنا !
هاشم ضحك : وانا ياجده مالي؟
ام مثنى : انت عتسفرنا خزيمه..
لمياء وخالد بيضحكو عليه..
مثنى (( بسم الله توكلنا على الله)) : شغل السياره ومشيو.
بيت فؤاد..
غفران ناولته تلفونه من فوق الماسه : جاوب
فؤاد كان يتفرج التلفزيون: من ؟الوو؟
يونس : ورررريحهم
فؤاد ضحكك : لا والله ماخزتت اليوم .. مابش نفس
يونس: جي اخزن لك.. معي قات خيرات من البلاد يجنن
فؤاد: هذا اغرائات تشتي اغير رأيي. محد يصاحب واحد مسخه
يونس: جي بس.. اشتيك بموضوع مهممم
فؤاد : يلا نص ساعه وانا عندك.
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
⚪️⚪️⚪️ 57
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سالها حسن مع من كنتي
غيداء بتشوف احمد وناصر : وبعدا ؟؟ سريع بين اشوف عيجوا العيال لاعندنا
سحر : اشرت له لاعندي جا وانا منتظره ف الشاطئ مسكتها من يده وانا خايفه عليها اسأله بتتكلم مافيها شي..
قال اهداي مافيها شي الحمدلله وشاف لعيوني ساعتها انحرجت..
شليت ترتيل ورجعت لامي شويه وامه جت تتطمن ع البنت كانت تشوفنا ف البحر وقلقت لما سالته قالها انقذت بنت صغيره بتغرق..
غيداء بتشوف احمد وناصر قربو لاعندهن: جحفه ماداهم هولا عندنا...
سحر ضحكت : يبقى نسمر نتجابر الليل ع راحتنا مابش فايده..
احمد بيشوف غيداء : ليش قمتين ؟
سحر: نتمشى.. احمد ايش رايك تسير تشل لنا سكريم
احمد غمز لها : عتمرضين
غيداء: نمرض من هذا الجو !!
احمد: ايوه مش حالي يجي العيد وانتين مريضات من عيطبخ الطلي
غيداء: الله يرحمهم بابا كان يعجبهم اللحم حق تهامه مشهور قوي عندنا..
احمد: الله يرحمهم ..
نرجع لمروان وسهى..
مروان : ماقلتي لي من ايش خايفه !
سهى ممم : تشتي الصدق ؟ والله خايفه اهلي مايقتنعو بفكرة انك وحدك هنا وابوك وامك متوفيين لازم يسألوا وتخيل يوصلوا لفؤاد ؟
مروان : طيب ايش اقلهم مشاكل مع اخي يمكن يرفضوا اكثر..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سهى: من رأيي لاتكذبش موافقتهم بتكون بصعوبه عادك لو كذبت يله تجيلهم فرصه..
بيت فؤاد ..
فؤاد: ذلحين ماتشتيش تسافري اخر خبرر !! بكره الوقفه والطريق زحمه مستحيل نسافر لو غيرتي رايش
ذكرى تتخيل فرحه غفران وتزيددد تصر: لاااا ابرد لك نعيد هنا وبس ياسعم ان احنا قليلين ولف مانعرفش البحر..
غفران من داخلها فارحه فيها وبتمثل: يعني ارجع اللده للدولاب !
ذكرى : ايوووه كان عتسافري وحدش؟
بيت مثنى خرجو الشنط ..
مثنى : تفاقدت السياره ؟؟
هاشم طلع الشنط للخانه: ايوه
لمياء بتهازر خالد : بطل خباااله انا شجلس جنب الطاقه .
امها : لاتتحانبي انتي وياه واحد هنا وواحد هنا وانا وجدتش ف الوسط.
هاشم نزل يتفاقد الابواب ويغلقهن : اباه ليش جلستو عتسوقو انتو ؟؟
ام مثنى : ايوه يشلنا ابوك .. مجنون انت تسفرنا !
هاشم ضحك : وانا ياجده مالي؟
ام مثنى : انت عتسفرنا خزيمه..
لمياء وخالد بيضحكو عليه..
مثنى (( بسم الله توكلنا على الله)) : شغل السياره ومشيو.
بيت فؤاد..
غفران ناولته تلفونه من فوق الماسه : جاوب
فؤاد كان يتفرج التلفزيون: من ؟الوو؟
يونس : ورررريحهم
فؤاد ضحكك : لا والله ماخزتت اليوم .. مابش نفس
يونس: جي اخزن لك.. معي قات خيرات من البلاد يجنن
فؤاد: هذا اغرائات تشتي اغير رأيي. محد يصاحب واحد مسخه
يونس: جي بس.. اشتيك بموضوع مهممم
فؤاد : يلا نص ساعه وانا عندك.
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔴🔴🔴
⚪️⚪️⚪️ 58
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نرجع للحديده - في المطبخ(بيفعلين الغداء)...
غيداء :فرصه عمه خرجت تمي
سحر: امس امش واليوم امي ..شكلش عتعرفي قصتنا وقد انتي عروستنا
غيداء: عروسه من يامدكومه.. هيا كملي
سحر: جت امه وتجابرت مع امي وتعرفين ع بعض وعرفت اين ادرس من جامعه.. وكان يجي باستمرار
غيداء انصدمت مسكت فمها : يوو كنتو تتجابرو ؟؟
سحر :لاااا منش صدق ؟ بس نظرات
غيداء ضحكت : حبش بالنظرات بس
سحرضحكت: ايوه هذا بالاول .
بعدين امه خطبتني وبس
غيداء: شلوش هذه مش قصه حب..هذه سماجه بس يلا مالش شي يعتبر حب في بلادنا..
ام سحر دخلت قاطعتهن: ياعيني الي بيفعلين غدا ومن اول ماسكات البصاله والثانيه بتتمرى ف الصحن..
غيداء ضحككت : الله يعينكم ياعمه على سحررر..غبني عليكم كم بتستحملو هدارها
مرت عمها : الله يعين خطيبها عليها .. وانا الله يعينني على الثانيه..
غيداء ما انتبهت وفهمت كلام عمتها..
سحر غمزت لامها : تسكت
امها : طيب يلا اقطبين الغدا عشان اتصلت بروعه تجي تنقشكن..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت يونس..
فؤاد : مسررع مخزن من ذاحين !
يونس : والله وصل القات ظهر وتغديت بدري قلت فرصه..
فؤاد بيتفرج القات ويقلبهن: الصدق ماشاءالله.. ماقلتلي ايش من موضوع.. كما مواضيعك ماتطمنش معك قضايا هنديه..
يونس ضحككككك ومسك فمه : اليوم انت الهندي..موضوعي انت..!!
فؤاد : يعلم الله ايش قد معك ؟
يونس : اول صلي ع النبي وخزن وافتهن وبعدا اجابرك..
في طريقهم ...
نبيله : يا الله حفظك كيف الجبال تفجع..
ام مثنى : لا اله الا الله .. بسم الله حافظ وحامي بسم الله عليه توكلنا..
خالد : خاور اخرج راسي من الطاقه احس نفسي بين افلت..
هاشم : مالكم تفجعو واحدد ..
لمياء: ماما وجده بيشهدين ويهللين واخوك اكشن..افتحو لنا اغاني..
ام مثنى قاطعتها : يفتحو لعدوش قبر هذا الساع صلي ع النبي وفوتحي..
لمياء : ناهي ها سكتنا..
هاشم بيحانكها : فوووتحي واحفظي جزء عم شاسمع لش..
لمياء : ناهي حتى افتحو لنا تكبيره العيد والا تلبيه..
هاشم بيشوف الساعه والطريق : عنوصل بعد شويه... قد احنا في باجل
لمياء :قد احنا جاوووعين
مثنى : يلا شاجنب هنا في مطعم حالي بس ع الله وباقي اكل..
عدت ساعات وجا وقت موضوع يونس...
يونس : فؤاد امس كان معي قضيه اراضي المهم جت ع بالي فكره لمشروعك
فؤاد : ايووه رضي عليك ..قول !
نفسي حد اخذ واعطي معه في هذا الموضوع .. لكن البيت ما ادوليش فرصه افكر سوااا دحسسس .. وماقد سخيت بيني وبينك اهدمه..
مدري كيف؟ لكن قل لي فكرتك ما افعله غير الصاله ؟؟
يونس : لا لا خلي المشروع زي ماهو تمام.. بس ........!!!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
⚪️⚪️⚪️ 58
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نرجع للحديده - في المطبخ(بيفعلين الغداء)...
غيداء :فرصه عمه خرجت تمي
سحر: امس امش واليوم امي ..شكلش عتعرفي قصتنا وقد انتي عروستنا
غيداء: عروسه من يامدكومه.. هيا كملي
سحر: جت امه وتجابرت مع امي وتعرفين ع بعض وعرفت اين ادرس من جامعه.. وكان يجي باستمرار
غيداء انصدمت مسكت فمها : يوو كنتو تتجابرو ؟؟
سحر :لاااا منش صدق ؟ بس نظرات
غيداء ضحكت : حبش بالنظرات بس
سحرضحكت: ايوه هذا بالاول .
بعدين امه خطبتني وبس
غيداء: شلوش هذه مش قصه حب..هذه سماجه بس يلا مالش شي يعتبر حب في بلادنا..
ام سحر دخلت قاطعتهن: ياعيني الي بيفعلين غدا ومن اول ماسكات البصاله والثانيه بتتمرى ف الصحن..
غيداء ضحككت : الله يعينكم ياعمه على سحررر..غبني عليكم كم بتستحملو هدارها
مرت عمها : الله يعين خطيبها عليها .. وانا الله يعينني على الثانيه..
غيداء ما انتبهت وفهمت كلام عمتها..
سحر غمزت لامها : تسكت
امها : طيب يلا اقطبين الغدا عشان اتصلت بروعه تجي تنقشكن..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت يونس..
فؤاد : مسررع مخزن من ذاحين !
يونس : والله وصل القات ظهر وتغديت بدري قلت فرصه..
فؤاد بيتفرج القات ويقلبهن: الصدق ماشاءالله.. ماقلتلي ايش من موضوع.. كما مواضيعك ماتطمنش معك قضايا هنديه..
يونس ضحككككك ومسك فمه : اليوم انت الهندي..موضوعي انت..!!
فؤاد : يعلم الله ايش قد معك ؟
يونس : اول صلي ع النبي وخزن وافتهن وبعدا اجابرك..
في طريقهم ...
نبيله : يا الله حفظك كيف الجبال تفجع..
ام مثنى : لا اله الا الله .. بسم الله حافظ وحامي بسم الله عليه توكلنا..
خالد : خاور اخرج راسي من الطاقه احس نفسي بين افلت..
هاشم : مالكم تفجعو واحدد ..
لمياء: ماما وجده بيشهدين ويهللين واخوك اكشن..افتحو لنا اغاني..
ام مثنى قاطعتها : يفتحو لعدوش قبر هذا الساع صلي ع النبي وفوتحي..
لمياء : ناهي ها سكتنا..
هاشم بيحانكها : فوووتحي واحفظي جزء عم شاسمع لش..
لمياء : ناهي حتى افتحو لنا تكبيره العيد والا تلبيه..
هاشم بيشوف الساعه والطريق : عنوصل بعد شويه... قد احنا في باجل
لمياء :قد احنا جاوووعين
مثنى : يلا شاجنب هنا في مطعم حالي بس ع الله وباقي اكل..
عدت ساعات وجا وقت موضوع يونس...
يونس : فؤاد امس كان معي قضيه اراضي المهم جت ع بالي فكره لمشروعك
فؤاد : ايووه رضي عليك ..قول !
نفسي حد اخذ واعطي معه في هذا الموضوع .. لكن البيت ما ادوليش فرصه افكر سوااا دحسسس .. وماقد سخيت بيني وبينك اهدمه..
مدري كيف؟ لكن قل لي فكرتك ما افعله غير الصاله ؟؟
يونس : لا لا خلي المشروع زي ماهو تمام.. بس ........!!!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔴🔴🔴
⚪️⚪️⚪️ 59
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فؤاد : منك صددددق بغير جنان ..!!!
يونس ماسك القلم بيفهمه ويخطط له ف ورقه: يا اخي انت ماقالو لك حملت بعدهم..فكر بعقل
بيتكم وسط صنعاء.. جنبه الف قاعه وحرام يهتدم دورين وحوش ويكفيك الذكريات... لكن بيتك ياشيخ عادو ماتميت نصه.. ماقد معك الا ثلاث غرف وصاله وحمام ومطبخ وعادو نصه بلط ونص ياجور .. والمنطقه حقك مابش فيها قاعه لو تسوي عندك ضخم عيستاجروها بدل البعد..
فؤاد على طوووول تذكر ذكرى: ماعيرضوش
يونس : من ؟؟ تقصد اخوتك !
فؤاد بيمسح جبهته ودقنته زاددد توتررر : لا ... والله ياخي كلامك صح بس بيتنا عيبتاع عشان الورث فقدني اسويه قاعه..
يونس : تعرف التخريب خساره معنويه وماديه وبناء من جديد... بعقلك انت ياخي من من خايف لهذه الدرجه ..!! اذا اخوتك مش هامم لهم..
بيت عم غيداء ...( بساطه وبشاشه اهل الحديده.. بدون تكلف وبدون مواعيد وقوانين..حياتهم عفويه طيبه كرم )..
سحر :نسوان من الجيران بيجوا عندنا يتعرفو عليكم..
غيداء: ايش البس قليلي.
سحر: اي شششي عااادي ..
غيداء ماسكه خصرها : كيف اي شي قلتي نسوان !
سحر ضحكت : شكلك تشتي تنخطبي لاعندنا.. تطمني عريسك محجوز..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غيداء:هههه تمام ب اخو خطيبش.. طيب وايحين عنتنقش وعندكم نسوان
سحر: هي روعه بنت امجيران الي بتنقشنا..
غيداء : اها .. قد كلامش يابنت حديدي قوووي محلاش ..
سحر ضحككت : باتتعلمي
غيداء وصلتها رساله ( قد احنا في الحديده وصلنا الان)...بفرررحه لميااااء
سحر مسكت قلبها: مالش بسم الله عليا خوفتيني من ذي.
غيداء: بنت جيراننا ..
سحر : حلو..بننبسط الثلاث
غيداء: لوتبسري على قد مواقف وقعت لي مع اخوها اليوم نسمر ونتجابر..
سحر غمزززت لها: شكله في حب
غيداء: حب لاااا مالشش ياسعم انحنا ف الخارج
ام غيداء : غيداء .. عاد اخوش بيقول
ان بيت مثنى وصلو الحديده.. ارجعي تواصلي مع لمياء وخليني اكلم نبيله..
غيداء: تمام..
ف الديوان..
يونس: برأيي حاول تقنعهم ويوافقو ولا تخلص نفسك من المشاكل اشتغل سكته بدون ماتاخذ راي حد
فؤاد.: وهذا شوور اليوم شبسر
يونس: فكر صح .. بيتكم صحيح شعبي بس حرام تهدم دورين وبستان وقبل هذا كله والاهم ذكرياااتكم ع كل سنه من عمركم..
فؤاد مرت افكاره ورجعت للوراء لايام الطفوله :سااارح...
يونس داخل نفسه : احسن حل يارب يقتنعو..
(كان مقهور على اخته المسكينه)
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
⚪️⚪️⚪️ 59
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فؤاد : منك صددددق بغير جنان ..!!!
يونس ماسك القلم بيفهمه ويخطط له ف ورقه: يا اخي انت ماقالو لك حملت بعدهم..فكر بعقل
بيتكم وسط صنعاء.. جنبه الف قاعه وحرام يهتدم دورين وحوش ويكفيك الذكريات... لكن بيتك ياشيخ عادو ماتميت نصه.. ماقد معك الا ثلاث غرف وصاله وحمام ومطبخ وعادو نصه بلط ونص ياجور .. والمنطقه حقك مابش فيها قاعه لو تسوي عندك ضخم عيستاجروها بدل البعد..
فؤاد على طوووول تذكر ذكرى: ماعيرضوش
يونس : من ؟؟ تقصد اخوتك !
فؤاد بيمسح جبهته ودقنته زاددد توتررر : لا ... والله ياخي كلامك صح بس بيتنا عيبتاع عشان الورث فقدني اسويه قاعه..
يونس : تعرف التخريب خساره معنويه وماديه وبناء من جديد... بعقلك انت ياخي من من خايف لهذه الدرجه ..!! اذا اخوتك مش هامم لهم..
بيت عم غيداء ...( بساطه وبشاشه اهل الحديده.. بدون تكلف وبدون مواعيد وقوانين..حياتهم عفويه طيبه كرم )..
سحر :نسوان من الجيران بيجوا عندنا يتعرفو عليكم..
غيداء: ايش البس قليلي.
سحر: اي شششي عااادي ..
غيداء ماسكه خصرها : كيف اي شي قلتي نسوان !
سحر ضحكت : شكلك تشتي تنخطبي لاعندنا.. تطمني عريسك محجوز..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غيداء:هههه تمام ب اخو خطيبش.. طيب وايحين عنتنقش وعندكم نسوان
سحر: هي روعه بنت امجيران الي بتنقشنا..
غيداء : اها .. قد كلامش يابنت حديدي قوووي محلاش ..
سحر ضحككت : باتتعلمي
غيداء وصلتها رساله ( قد احنا في الحديده وصلنا الان)...بفرررحه لميااااء
سحر مسكت قلبها: مالش بسم الله عليا خوفتيني من ذي.
غيداء: بنت جيراننا ..
سحر : حلو..بننبسط الثلاث
غيداء: لوتبسري على قد مواقف وقعت لي مع اخوها اليوم نسمر ونتجابر..
سحر غمزززت لها: شكله في حب
غيداء: حب لاااا مالشش ياسعم انحنا ف الخارج
ام غيداء : غيداء .. عاد اخوش بيقول
ان بيت مثنى وصلو الحديده.. ارجعي تواصلي مع لمياء وخليني اكلم نبيله..
غيداء: تمام..
ف الديوان..
يونس: برأيي حاول تقنعهم ويوافقو ولا تخلص نفسك من المشاكل اشتغل سكته بدون ماتاخذ راي حد
فؤاد.: وهذا شوور اليوم شبسر
يونس: فكر صح .. بيتكم صحيح شعبي بس حرام تهدم دورين وبستان وقبل هذا كله والاهم ذكرياااتكم ع كل سنه من عمركم..
فؤاد مرت افكاره ورجعت للوراء لايام الطفوله :سااارح...
يونس داخل نفسه : احسن حل يارب يقتنعو..
(كان مقهور على اخته المسكينه)
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔴🔴🔴
⚪️⚪️⚪️ 60
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يوم الوقفه.بعد المغرب...
هاشم بيتكلم مع ناصر ف التلفون : احنا والله تمينا نصلي عشاء والان رايحين الكورنيش..
ناصر : انتو والعائله ؟؟
هاشم : ايوه..
ناصر : يلا عشر دقايق ونتلاقى ..
هاشم : ع طووووول...
بيت عم غيداء
غيداء : هيا قومي البسي وجي معي امي قالت تاعبه وخزا اسير حالي..
(( سحر انكسرت نفسها بعد ماعرفت ان بنت عمها معجبه بإبن جيرانهم واخوها كان نفسه فيها ومش بيدها شي تسويه غير يسدو الكبار ))..
سحر : اسير استأذن من امي واجي ( خرجت وقدامها احمد ) ها قد لمحتي لها ؟؟
شافته بصمت ومشيت
احمد : من بين اكلم..
سحر وهي بتمشي لغرفه امها : هي ف الغرفه اخاف تسمع..
احمد بيمشي معها : ولا سمعت اشتي تدرى اني اشتيها
سحر طنششته :ماما ، غيداء باتخرج مع ناصر الكورنيش اروح معهم
امها : وحدكم ؟؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سحر: باتروح عشان بيت جيرانهم
امها : يلا تمام..
احمد : يلا باكلم ناصر واجي معاكم..
سحر : سد انت وياه.. وخرجت لغيداء يلبسين..
صنعاء...
ذكرى بترفع وتجهززز البيت : غفررران
غفران من غرفتها : مطنشششه
ذكرى : اعتقد انها ليله عيد مامعش ف الغرفه هذا الساع !
غفران ببرود استفزززتها: معي لعبه ..
ذكرى: داريه ان بكره عيد !
غفران : كل عام وانتي بخيررر
ذكرى بحرققه : يووو وقله الحيا الي فيش قووومي رفعي الديوان يلا
غفران : كبرنا على الاستعباد هذا .. العيد لش ولاهلش مانا ولامعي حد....
ذكرى : البيت عايشات فيه الثنتين انا وانتي
غفران : انا عايشه في غرفتي
ذكرى : مالش بتدوري مشاكل هذا كله قارح قلبش عشان السفر؟
غفران ضحكككككت : تعرفي اني ماكان لي نفس اسافر واتعمددددت ابين لش اني اشتي اسافررر عشان بانانيتشش تبطلي وتجلسي ف البيت لوكنت قلتلكم ماشتيش اسافر كنتو عتغصبوني اجي..
ذكرى انصددمت :اكيد ردة فعلش هذه قهرر
غفران ضحككككت : والله ماهو قهر اني ماشتي اسافر بقعه..
ذكرى حمررر وشهاا ومسكت اعصابها : خرجت ورزعت الباب
غفران ذكرت بيتهم ورجعت تقتهرر: والله ماقد شفتي شي لا ارد لش حريق الدم مثني ومثلوث..
في محافظه اخرى ...عدن
سهى : يعني يابابا موافق؟؟؟
ابوها : دامه شاب كويس ، ليش لا بتعرف عليه
سهى بفررررحه: الله يخليك لي يارب ومانحرمش منك ياغالي..
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
⚪️⚪️⚪️ 60
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يوم الوقفه.بعد المغرب...
هاشم بيتكلم مع ناصر ف التلفون : احنا والله تمينا نصلي عشاء والان رايحين الكورنيش..
ناصر : انتو والعائله ؟؟
هاشم : ايوه..
ناصر : يلا عشر دقايق ونتلاقى ..
هاشم : ع طووووول...
بيت عم غيداء
غيداء : هيا قومي البسي وجي معي امي قالت تاعبه وخزا اسير حالي..
(( سحر انكسرت نفسها بعد ماعرفت ان بنت عمها معجبه بإبن جيرانهم واخوها كان نفسه فيها ومش بيدها شي تسويه غير يسدو الكبار ))..
سحر : اسير استأذن من امي واجي ( خرجت وقدامها احمد ) ها قد لمحتي لها ؟؟
شافته بصمت ومشيت
احمد : من بين اكلم..
سحر وهي بتمشي لغرفه امها : هي ف الغرفه اخاف تسمع..
احمد بيمشي معها : ولا سمعت اشتي تدرى اني اشتيها
سحر طنششته :ماما ، غيداء باتخرج مع ناصر الكورنيش اروح معهم
امها : وحدكم ؟؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سحر: باتروح عشان بيت جيرانهم
امها : يلا تمام..
احمد : يلا باكلم ناصر واجي معاكم..
سحر : سد انت وياه.. وخرجت لغيداء يلبسين..
صنعاء...
ذكرى بترفع وتجهززز البيت : غفررران
غفران من غرفتها : مطنشششه
ذكرى : اعتقد انها ليله عيد مامعش ف الغرفه هذا الساع !
غفران ببرود استفزززتها: معي لعبه ..
ذكرى: داريه ان بكره عيد !
غفران : كل عام وانتي بخيررر
ذكرى بحرققه : يووو وقله الحيا الي فيش قووومي رفعي الديوان يلا
غفران : كبرنا على الاستعباد هذا .. العيد لش ولاهلش مانا ولامعي حد....
ذكرى : البيت عايشات فيه الثنتين انا وانتي
غفران : انا عايشه في غرفتي
ذكرى : مالش بتدوري مشاكل هذا كله قارح قلبش عشان السفر؟
غفران ضحكككككت : تعرفي اني ماكان لي نفس اسافر واتعمددددت ابين لش اني اشتي اسافررر عشان بانانيتشش تبطلي وتجلسي ف البيت لوكنت قلتلكم ماشتيش اسافر كنتو عتغصبوني اجي..
ذكرى انصددمت :اكيد ردة فعلش هذه قهرر
غفران ضحككككت : والله ماهو قهر اني ماشتي اسافر بقعه..
ذكرى حمررر وشهاا ومسكت اعصابها : خرجت ورزعت الباب
غفران ذكرت بيتهم ورجعت تقتهرر: والله ماقد شفتي شي لا ارد لش حريق الدم مثني ومثلوث..
في محافظه اخرى ...عدن
سهى : يعني يابابا موافق؟؟؟
ابوها : دامه شاب كويس ، ليش لا بتعرف عليه
سهى بفررررحه: الله يخليك لي يارب ومانحرمش منك ياغالي..
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حبي لها رغم الظروف القاسية للكاتبة: عبير الكبسي أبطال الرواية: غفران ويونس
🔴
⚪️⚪️ 61
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فؤاد ساااارح ولقيها خطه حلوه يسكه اذيتهن يقنع كل واحده ع انفراد باسلوبه..
ذكرى : ها فؤاد ماتشتي ؟؟
فؤاد : معي لش موضوع
ذكرى قاطعته : اصبر معي عمل الان .. اتم وبعدا اسمعك..
فؤاد راح لغفران : فاضيه اكلمش؟
غفران : خير ؟مروان اتصل بك؟
فؤاد: ماعليش من مروان ... اشتي اقلش اني ماسخيت ازعلش ع البيت..
غفران بفرحه : صدددق ماقد فعلتو شي ؟
فؤاد: لا ، بينفكر انحنا نفعل البيت هذا قاعه وبيتنا نسير نعيش فيه
غفران فررررحت : مووووافقه ، شلو لكم دور وخليني ف دور اسكه مشاكلها..
فؤاد: موافقين اهجع من هرمكن الثنتين... المهم لاتكلميها خالص
غفران : تمام
الحديده ع الكورنيش..
غيداء : بتشاور سحر من بتدوري حسن !
سحر ضحكت : لااا قلبي يحس لو موجود..
غيداء : ياعيني ع الاحساس
سحر: وينهم ماقد جووش
غيداء: هوذك ناصر واحمد بياشرو له
سحر: من هو ؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غيداء: الي بالسماطه اعتقد عمي مثنى..
سحر: في شاب بعده وولد صغير
غيداء بتأشر للمياء : ايوه
بيت عم غيداء..
ام احمد سكبت لسليفتها قهوه : اشتي اقلش يا اختي ان عم غيداء يشتيها لاحمد..
ام غيداء شلت القهوه من يدها : ساكته
ام احمد : مارايش؟
ام غيداء: والله يا اختي ان ماعد معي ف الدنيا الا الجهال جنبي اولا مشتيهاش تبعد ثانيا عادها صغيره
ام احمد: البعد مابنسفرهم الخارج ..هي اربع ساعات وبنتش عندش .. والصغر خطوبه وبعد الجامعه زوجناهم..
ام غيداء: طيب اخري الموضوع لابعد المدرسه ونشوف كيف لما اكلم اخوالها
ام احمد : انا وصلت لش رساله ابو احمد وفكرو
ام غيداء: الله يكتب مافيه الخير
نرجع لهم للكورنيش..
غيداء : فرررحت لما قال ناصر انكم جايين
لمياء:هاشم كلم ابي ووافق له ع طول
سحر مستقصده تحرجها : قد الفرح باين في غيداء عيونها مزغلله
غيداء كانت بتتفرج لهاشم وترجع تكلمهن..
لمياء شافتها ولفتت لاخوها..
هاشم كان بينهم ماقدر يلفت لهن
كانت المسافه بين الشباب والبنات قريبه بس ماقدر هاشم يلمحها..
بيت فؤاد...
فؤاد: ذلحين رفضوا البلديه يدوا لنا امر بهدم البيت قالو احنا بحي شعبي وماينفعش نفعل هكذا وبايكون ازعاج للناس الصاله موقعها غلط..
ذكرى عصبت : اكيددد اختك علمتك
فؤاد : ياروووحي طيب اسمعي الحل..
بيتنا جنبه مليان صالات ..بس هنا مافيش ولا صاله.. نروح هانك وهذا نخليه صاله..
ذكرى : ماااالك انت اهدم بيت جهالي؟؟واروح اسكن بيتكم وياكلو من خيرات عيالي اخوتك وف الاخير لو مت يتقاسمو الورث واحنا ف الشارع...!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
⚪️⚪️ 61
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فؤاد ساااارح ولقيها خطه حلوه يسكه اذيتهن يقنع كل واحده ع انفراد باسلوبه..
ذكرى : ها فؤاد ماتشتي ؟؟
فؤاد : معي لش موضوع
ذكرى قاطعته : اصبر معي عمل الان .. اتم وبعدا اسمعك..
فؤاد راح لغفران : فاضيه اكلمش؟
غفران : خير ؟مروان اتصل بك؟
فؤاد: ماعليش من مروان ... اشتي اقلش اني ماسخيت ازعلش ع البيت..
غفران بفرحه : صدددق ماقد فعلتو شي ؟
فؤاد: لا ، بينفكر انحنا نفعل البيت هذا قاعه وبيتنا نسير نعيش فيه
غفران فررررحت : مووووافقه ، شلو لكم دور وخليني ف دور اسكه مشاكلها..
فؤاد: موافقين اهجع من هرمكن الثنتين... المهم لاتكلميها خالص
غفران : تمام
الحديده ع الكورنيش..
غيداء : بتشاور سحر من بتدوري حسن !
سحر ضحكت : لااا قلبي يحس لو موجود..
غيداء : ياعيني ع الاحساس
سحر: وينهم ماقد جووش
غيداء: هوذك ناصر واحمد بياشرو له
سحر: من هو ؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غيداء: الي بالسماطه اعتقد عمي مثنى..
سحر: في شاب بعده وولد صغير
غيداء بتأشر للمياء : ايوه
بيت عم غيداء..
ام احمد سكبت لسليفتها قهوه : اشتي اقلش يا اختي ان عم غيداء يشتيها لاحمد..
ام غيداء شلت القهوه من يدها : ساكته
ام احمد : مارايش؟
ام غيداء: والله يا اختي ان ماعد معي ف الدنيا الا الجهال جنبي اولا مشتيهاش تبعد ثانيا عادها صغيره
ام احمد: البعد مابنسفرهم الخارج ..هي اربع ساعات وبنتش عندش .. والصغر خطوبه وبعد الجامعه زوجناهم..
ام غيداء: طيب اخري الموضوع لابعد المدرسه ونشوف كيف لما اكلم اخوالها
ام احمد : انا وصلت لش رساله ابو احمد وفكرو
ام غيداء: الله يكتب مافيه الخير
نرجع لهم للكورنيش..
غيداء : فرررحت لما قال ناصر انكم جايين
لمياء:هاشم كلم ابي ووافق له ع طول
سحر مستقصده تحرجها : قد الفرح باين في غيداء عيونها مزغلله
غيداء كانت بتتفرج لهاشم وترجع تكلمهن..
لمياء شافتها ولفتت لاخوها..
هاشم كان بينهم ماقدر يلفت لهن
كانت المسافه بين الشباب والبنات قريبه بس ماقدر هاشم يلمحها..
بيت فؤاد...
فؤاد: ذلحين رفضوا البلديه يدوا لنا امر بهدم البيت قالو احنا بحي شعبي وماينفعش نفعل هكذا وبايكون ازعاج للناس الصاله موقعها غلط..
ذكرى عصبت : اكيددد اختك علمتك
فؤاد : ياروووحي طيب اسمعي الحل..
بيتنا جنبه مليان صالات ..بس هنا مافيش ولا صاله.. نروح هانك وهذا نخليه صاله..
ذكرى : ماااالك انت اهدم بيت جهالي؟؟واروح اسكن بيتكم وياكلو من خيرات عيالي اخوتك وف الاخير لو مت يتقاسمو الورث واحنا ف الشارع...!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔴
⚪️⚪️ 62+63
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فؤاد : طيب معي لش فكره ..خلي بيت جهالش المشروع حقنا وشاكتبه باسمش والان امد نعيش في بيتنا بعد مانعدل فيه الي تشتي موافقه !
ذكرى فاعله نفسها حانقه وبتفكر بينها وبين نفسها..
(( صح كلامه كيف مافكرت فيه، وقريب مني من كل بقعه وزد لو يصلحه ياسلام كبيرر..وهذا المشروع يجلس لجهالي باسمهم والزلط حقهم ف البنك اجمعها...))
فؤاد : مالش ساكته ماتشتيش خلاااص وانا غيرت رايي ...
ذكرى بتمثل انها مغصوبه ع الموافقه : خلاص الي تشوفه
فؤاد بفرحه : يعني موافقه ؟؟
ذكرى: تمام
فؤاد : لك الحمد والشكر...داخل نفسه (( والله طلعت اشطر مني يا يونس..بتفكرر صح ))..
ع الكورنيش..
غيداء رفعت اللثمه : محد بيشوف لهنا صح
سحر :خذي راحتك محد منتبه ظلام بقعتنا
لمياء: بتتواصلي مع خطيبش؟
سحر بإحراج : ايوه..
غيداء: ليش ماخرجو معش خاله ؟؟
لمياء: هم مع جده وقالو لبكره وخرجنا..
سحر : بكره بنتظر حسن ؟
لمياء: من حسن ! هااا خطيبش
غيداء: عيجي يسلم عليش!
سحر : ايوه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غيداء: وانا سلفوني خطيب يجي يسلم عليا ويعسبني
البنات ضحكككين...
كان في 2 شباب جالسين لوحدهم لفتو لهن بيضحكين ومن بقعته واحد منهم بيعاكس ..سهررتنا زي الفل..
هاشم بيلفت لاعندهن شافهن بيمشين ووراهن 2 قام من جنب الشباب هولا العايله !
ناصر لفت له لحقه: ايش في ؟
احمد : مشي بعدهم
البنات ماشيات والمعاكسين بيمشو بعدهن..
هاشم وصل لاعندهن...مشين من جنبه والمعاكسين حسو من ملامحه وضبحه انه قريبهن.. غيرو طريقهم..
هاشم : الى اين انت وهو !
احمد : اهلااا شباب ( تسالموا )
هاشم شاف ناصر ومشيو : ابن عمك مساير الاشكال هذه !
ناصر : كيف بنوقع حين هن خواتنا لو كان غيرهن مانحتقرهم..
هاشم : يلا حصل خير.. انا الان مروح نريح ف الفندق والفجر نبكر افضل للسباحه
ناصر: خلاص تمام نبقى على تواصل..
هاشم مشي: وبياشر لاخته...
لمياء بتجابر سحر ...وغيداء مركزه عليه شافته بيأشر ...دكمت لمياء..
لمياء : رجعو ؟
غيداء: هذا اخوش
موعد بيت سهى (مجلس متواضع انيق مرتب معلقه صور قديمه ابوها انسان مهتم بالتاريخ والسياسه..)
ابوها : الله يرحمه وماعندك اخوان ؟
مروان متخوف من هنجمه ابوها : معي اخ بصنعاء
ابوها : وانت عايش هنا لوحدك ،
مروان : ايوه عشان عملي واخترت عدن لاني حييتها متعود عليها
ابوها سكت شويه وبعدين : واخوك ايش بيشتغل ؟
مروان ذكر اخوه وخاف بلع ريقه ويحاول يكون هادئ:محامي..
ابوها : ايش اسمه ؟؟
مروان :.....؟؟؟!
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
⚪️⚪️ 62+63
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فؤاد : طيب معي لش فكره ..خلي بيت جهالش المشروع حقنا وشاكتبه باسمش والان امد نعيش في بيتنا بعد مانعدل فيه الي تشتي موافقه !
ذكرى فاعله نفسها حانقه وبتفكر بينها وبين نفسها..
(( صح كلامه كيف مافكرت فيه، وقريب مني من كل بقعه وزد لو يصلحه ياسلام كبيرر..وهذا المشروع يجلس لجهالي باسمهم والزلط حقهم ف البنك اجمعها...))
فؤاد : مالش ساكته ماتشتيش خلاااص وانا غيرت رايي ...
ذكرى بتمثل انها مغصوبه ع الموافقه : خلاص الي تشوفه
فؤاد بفرحه : يعني موافقه ؟؟
ذكرى: تمام
فؤاد : لك الحمد والشكر...داخل نفسه (( والله طلعت اشطر مني يا يونس..بتفكرر صح ))..
ع الكورنيش..
غيداء رفعت اللثمه : محد بيشوف لهنا صح
سحر :خذي راحتك محد منتبه ظلام بقعتنا
لمياء: بتتواصلي مع خطيبش؟
سحر بإحراج : ايوه..
غيداء: ليش ماخرجو معش خاله ؟؟
لمياء: هم مع جده وقالو لبكره وخرجنا..
سحر : بكره بنتظر حسن ؟
لمياء: من حسن ! هااا خطيبش
غيداء: عيجي يسلم عليش!
سحر : ايوه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غيداء: وانا سلفوني خطيب يجي يسلم عليا ويعسبني
البنات ضحكككين...
كان في 2 شباب جالسين لوحدهم لفتو لهن بيضحكين ومن بقعته واحد منهم بيعاكس ..سهررتنا زي الفل..
هاشم بيلفت لاعندهن شافهن بيمشين ووراهن 2 قام من جنب الشباب هولا العايله !
ناصر لفت له لحقه: ايش في ؟
احمد : مشي بعدهم
البنات ماشيات والمعاكسين بيمشو بعدهن..
هاشم وصل لاعندهن...مشين من جنبه والمعاكسين حسو من ملامحه وضبحه انه قريبهن.. غيرو طريقهم..
هاشم : الى اين انت وهو !
احمد : اهلااا شباب ( تسالموا )
هاشم شاف ناصر ومشيو : ابن عمك مساير الاشكال هذه !
ناصر : كيف بنوقع حين هن خواتنا لو كان غيرهن مانحتقرهم..
هاشم : يلا حصل خير.. انا الان مروح نريح ف الفندق والفجر نبكر افضل للسباحه
ناصر: خلاص تمام نبقى على تواصل..
هاشم مشي: وبياشر لاخته...
لمياء بتجابر سحر ...وغيداء مركزه عليه شافته بيأشر ...دكمت لمياء..
لمياء : رجعو ؟
غيداء: هذا اخوش
موعد بيت سهى (مجلس متواضع انيق مرتب معلقه صور قديمه ابوها انسان مهتم بالتاريخ والسياسه..)
ابوها : الله يرحمه وماعندك اخوان ؟
مروان متخوف من هنجمه ابوها : معي اخ بصنعاء
ابوها : وانت عايش هنا لوحدك ،
مروان : ايوه عشان عملي واخترت عدن لاني حييتها متعود عليها
ابوها سكت شويه وبعدين : واخوك ايش بيشتغل ؟
مروان ذكر اخوه وخاف بلع ريقه ويحاول يكون هادئ:محامي..
ابوها : ايش اسمه ؟؟
مروان :.....؟؟؟!
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔴
⚪️⚪️ 64
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مروان خااايف ينطق اسمه لايكون يعرفه او....تتتتشجع و: فؤاد ال...
ابوها : جلس يجابره من ايام الوحده وايام زمان وعلاقات الشمال بالجنوب وبطولات بعض معاريفه..
بعكس مروان الي كان كل همه يوافق ع سهى وبس
ف الحديده...
غيداء دكمت لمياء : جاوبي
لمياء: من ؟؟اوو هاااشم مراعي شكله عنروح..
غيداء : ايوه يلا دوري لي خطيب ع طريقش بكره يجي يسلم عليا
لمياء: ليش ادور هذك قبالش..
غيداء برغم ان الجو ع البحر دافيء الا انها حست يدها ثلجت من الخزا..
سحر: بخطبك لابن عمك ليش عاد تدوري..
غيداء: مع ماعنتفاهم لهجتكم صعبه..
لمياء: يعني موافقه ع اخي بسم الله اسير اقله..
ومشيت سرررريع لاعند هاشم .
غيداء تلحقها لمياء مجنوووونه بنت .... ياااااي
لمياء وصلت لاعند هاشم : هيا ياااا..بتشوف غيداء..
غيداء واقفه بعيد شويه : لمياء تعالي...
لمياء بكرررره بيباي : ومشيت مع هاشم..
سحر بتضحكك: تستاهلي تتوقعي تسير تقل له..
غيداء من داخلها فارحه يعرف وخازيه : لا لااا ماعتقد..
سحر : هيا احمدد نروح بكره عيد..
احمد : احلى عيد وبيت عمي عندنا..
غيداء ابدا مابتحس بتلميحات احمد يمكن لانها معجبه بهاشم..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في طريقهم للفندق ومابين الشاطئ والفندق شارع واحد...
هاشم : ليش ماجاوبتيها ومشيتي؟؟
لمياء بتضحككك : اصلا جلسنا نمزح .....بتحكي له..
هاشم ضحككك وداخله اعجاب ناحيتها : مجنونااااات .
في صنعاء..
بدأت افكارها الشيطانيه تلعب بمخهااا وفرررحت بفكررره فؤاد..
غفران فاررررحه اكثر بالفكره وكل واحده سااااكته ومخبيه عن الثانيه .
فؤاد: ياولد اضمن لك مستقبل زاهررر فكرتك ارضت الطرفين..
يونس: اصلا حرام تتخذ اجراء ومصير واحد الطرفين مش موافق..
فؤاد : صح كلامك...( خاف يقل له بسر كتابه اسم المشروع باسم مرته ).
يوم العيد...في الحديده..
قبل المغرب ع الكورنيشششش
الناسسسس ملااااان الشواطيء والجهال بيلعبوا بملابس العيد والي ملان البحر يتسبحوا...
لمياء : خلونا ننزل نسبح...
مثنى : الان زحمه ..قلنالكم تبكرو فجر مارضيتين
لمياء: قمنا 10
مثنى: كان شمس والجو حامي .
نبيله : هوذك خبيرتش وصلت سيري تجابرين..
غيداء : اشرت لهااا
سحر : يمكن حسن يجي بس لاتبيني لحد..
غيداء : ليشش عيصيحوا !
سحر: مابلا احمد سامج مايعجبه ونجلس نتصايح..
لمياء : سلام كل عام وانتين بخير وعرايس كلنا ..
تسالمين وبيمزحين ويتمشين..
لمياء: تعالي احكيلنا مادالش وماقال لش خطيبش..
سحر ضحكت وبتحكيلهن : جاب لي فل وكسوه للعيد و
غيداء : قليلها ماقال لش !
سحر ضحككككت : قال يا زخمه و مغشره ....!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
⚪️⚪️ 64
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مروان خااايف ينطق اسمه لايكون يعرفه او....تتتتشجع و: فؤاد ال...
ابوها : جلس يجابره من ايام الوحده وايام زمان وعلاقات الشمال بالجنوب وبطولات بعض معاريفه..
بعكس مروان الي كان كل همه يوافق ع سهى وبس
ف الحديده...
غيداء دكمت لمياء : جاوبي
لمياء: من ؟؟اوو هاااشم مراعي شكله عنروح..
غيداء : ايوه يلا دوري لي خطيب ع طريقش بكره يجي يسلم عليا
لمياء: ليش ادور هذك قبالش..
غيداء برغم ان الجو ع البحر دافيء الا انها حست يدها ثلجت من الخزا..
سحر: بخطبك لابن عمك ليش عاد تدوري..
غيداء: مع ماعنتفاهم لهجتكم صعبه..
لمياء: يعني موافقه ع اخي بسم الله اسير اقله..
ومشيت سرررريع لاعند هاشم .
غيداء تلحقها لمياء مجنوووونه بنت .... ياااااي
لمياء وصلت لاعند هاشم : هيا ياااا..بتشوف غيداء..
غيداء واقفه بعيد شويه : لمياء تعالي...
لمياء بكرررره بيباي : ومشيت مع هاشم..
سحر بتضحكك: تستاهلي تتوقعي تسير تقل له..
غيداء من داخلها فارحه يعرف وخازيه : لا لااا ماعتقد..
سحر : هيا احمدد نروح بكره عيد..
احمد : احلى عيد وبيت عمي عندنا..
غيداء ابدا مابتحس بتلميحات احمد يمكن لانها معجبه بهاشم..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في طريقهم للفندق ومابين الشاطئ والفندق شارع واحد...
هاشم : ليش ماجاوبتيها ومشيتي؟؟
لمياء بتضحككك : اصلا جلسنا نمزح .....بتحكي له..
هاشم ضحككك وداخله اعجاب ناحيتها : مجنونااااات .
في صنعاء..
بدأت افكارها الشيطانيه تلعب بمخهااا وفرررحت بفكررره فؤاد..
غفران فاررررحه اكثر بالفكره وكل واحده سااااكته ومخبيه عن الثانيه .
فؤاد: ياولد اضمن لك مستقبل زاهررر فكرتك ارضت الطرفين..
يونس: اصلا حرام تتخذ اجراء ومصير واحد الطرفين مش موافق..
فؤاد : صح كلامك...( خاف يقل له بسر كتابه اسم المشروع باسم مرته ).
يوم العيد...في الحديده..
قبل المغرب ع الكورنيشششش
الناسسسس ملااااان الشواطيء والجهال بيلعبوا بملابس العيد والي ملان البحر يتسبحوا...
لمياء : خلونا ننزل نسبح...
مثنى : الان زحمه ..قلنالكم تبكرو فجر مارضيتين
لمياء: قمنا 10
مثنى: كان شمس والجو حامي .
نبيله : هوذك خبيرتش وصلت سيري تجابرين..
غيداء : اشرت لهااا
سحر : يمكن حسن يجي بس لاتبيني لحد..
غيداء : ليشش عيصيحوا !
سحر: مابلا احمد سامج مايعجبه ونجلس نتصايح..
لمياء : سلام كل عام وانتين بخير وعرايس كلنا ..
تسالمين وبيمزحين ويتمشين..
لمياء: تعالي احكيلنا مادالش وماقال لش خطيبش..
سحر ضحكت وبتحكيلهن : جاب لي فل وكسوه للعيد و
غيداء : قليلها ماقال لش !
سحر ضحككككت : قال يا زخمه و مغشره ....!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حبي لها رغم الظروف القاسية للكاتبة: عبير الكبسي أبطال الرواية: غفران ويونس
🔴
⚪️⚪️ 65
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سحر ضحككككت : قال يا زخمه و مغشره ....!!
لمياء بكل استغراب مطننه لاوشهن : ايش زخمه ومغشره ؟
غيداء ضحكككت : هذه كلها مدح بالتهامي يعني من حلاها...محلاها
لمياء : محلا كلامهم لازم تعلمينا ياسحر كلمات
غيداء: كم عتجلسوا ؟
لمياء: عنروح ثالث العيد..
غيداء: واحنا كمان..
هاشم بيدور اخته وامه وجدته بيتصل بتلفون لمياء مقفل ...
مثنى: وامك نسيت تلفونها يشتحن ف الفندق ..ذلحين نفلتهن ونسير نخزن..
ناصر: مابش معي رصيد اتصل باختي هي معاهم..
شاف هاشم معك رصيد
هاشم انحررج وشاف عفويه ناصر يمكن لصغر سنه وعدم انتباهه لموضوع الرقم او لثقته بهاشم...
ناصر: ها اتصل بهم وكلمهم عمي مراعي لنا نسير البيت..
هاشم مسك التلفون بيكتب الرقم وضغط اتصال
غيداء رقم غريب شافته كنسلت
لمياء: من ؟
غيداء: مدري ملان ناس مزعجين قليلين ذوق
عاد الاتصال مره ثانيه...
لمياء: ردي شوفي من وارجعي كلمي اخوش..
في عدن..
مروان :كيف حسيتي عمي ؟ موافق !
سهى : والله ماعد تناقشنا بالموضوع واني ساكته عشان لايعاند
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مروان : خير ان شاءالله.. فين باتخرجو اليوم ؟
سهى: اتفقنا اني وصحباتي نروح منتجع ..
مروان : تسيري وحدش ! ولو يغازلوش عليا ؟
سهى ضحكككت : ليش نعم تغير عليا..
مروان : كان مارايش
سهى : بس مله استحي يلا وانت روح شوف لك زوه تعيد فيبي..
مروان : بخرج انا واياد بعد المغرب ولو قدرت بمر اشوفك..
سهى : تمام..
بيت فؤاد..
ذكرى : مارايش في حنبتنا ف صنعاء بسببش
غفران : معش اهلش سيري ابترعي عندهم.
ذكرى: انتي زيدتي بها احترمي نفسش تكلمي سوا..
فؤاد : ياجناااه اسكه افعلين اجازززه للدحس وعيدين..
غفران فلتتهم ودخلت غرفتها..
ذكرى بضبببح: قوم خرجنا
فؤاد : اين نسير
ذكرى: اي مكان اي حديقه مطعم نلعب الجهال..
فؤا د: اتجهزين اسير اقل ...
ذكرى: قاطعته : لغفران تجي معنا حرام
فؤاد : بارك الله فيششش محلاش من نفسش
قاطعته بنبره : يووووف ضبحت منك ومنها وسارت لغرفتها..
فؤادتأفف وراح لغفران : هيا اختي عتجي معنا
غفران : اكيد كان اجلس لحالي ..بعدا اين هيبتك ضيعتها واين شخصيتك كيف تتكلم معك هكذا .. انت مش شايف النسوان كيف يحترمين ازواجهن
فؤاد: هي طيبه بسس
غفران : انت زيدت طيبتك وخليتها تتمادى عليك وماعد باقي لها الا تمد يدها عليك..
نرجع للحديده..
هاشم : الووو
غيداء بتتكلم بصوت واطي للبنات: صوت رجال
هاشم : ممكن اكلم لمياء
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
⚪️⚪️ 65
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سحر ضحككككت : قال يا زخمه و مغشره ....!!
لمياء بكل استغراب مطننه لاوشهن : ايش زخمه ومغشره ؟
غيداء ضحكككت : هذه كلها مدح بالتهامي يعني من حلاها...محلاها
لمياء : محلا كلامهم لازم تعلمينا ياسحر كلمات
غيداء: كم عتجلسوا ؟
لمياء: عنروح ثالث العيد..
غيداء: واحنا كمان..
هاشم بيدور اخته وامه وجدته بيتصل بتلفون لمياء مقفل ...
مثنى: وامك نسيت تلفونها يشتحن ف الفندق ..ذلحين نفلتهن ونسير نخزن..
ناصر: مابش معي رصيد اتصل باختي هي معاهم..
شاف هاشم معك رصيد
هاشم انحررج وشاف عفويه ناصر يمكن لصغر سنه وعدم انتباهه لموضوع الرقم او لثقته بهاشم...
ناصر: ها اتصل بهم وكلمهم عمي مراعي لنا نسير البيت..
هاشم مسك التلفون بيكتب الرقم وضغط اتصال
غيداء رقم غريب شافته كنسلت
لمياء: من ؟
غيداء: مدري ملان ناس مزعجين قليلين ذوق
عاد الاتصال مره ثانيه...
لمياء: ردي شوفي من وارجعي كلمي اخوش..
في عدن..
مروان :كيف حسيتي عمي ؟ موافق !
سهى : والله ماعد تناقشنا بالموضوع واني ساكته عشان لايعاند
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مروان : خير ان شاءالله.. فين باتخرجو اليوم ؟
سهى: اتفقنا اني وصحباتي نروح منتجع ..
مروان : تسيري وحدش ! ولو يغازلوش عليا ؟
سهى ضحكككت : ليش نعم تغير عليا..
مروان : كان مارايش
سهى : بس مله استحي يلا وانت روح شوف لك زوه تعيد فيبي..
مروان : بخرج انا واياد بعد المغرب ولو قدرت بمر اشوفك..
سهى : تمام..
بيت فؤاد..
ذكرى : مارايش في حنبتنا ف صنعاء بسببش
غفران : معش اهلش سيري ابترعي عندهم.
ذكرى: انتي زيدتي بها احترمي نفسش تكلمي سوا..
فؤاد : ياجناااه اسكه افعلين اجازززه للدحس وعيدين..
غفران فلتتهم ودخلت غرفتها..
ذكرى بضبببح: قوم خرجنا
فؤاد : اين نسير
ذكرى: اي مكان اي حديقه مطعم نلعب الجهال..
فؤا د: اتجهزين اسير اقل ...
ذكرى: قاطعته : لغفران تجي معنا حرام
فؤاد : بارك الله فيششش محلاش من نفسش
قاطعته بنبره : يووووف ضبحت منك ومنها وسارت لغرفتها..
فؤادتأفف وراح لغفران : هيا اختي عتجي معنا
غفران : اكيد كان اجلس لحالي ..بعدا اين هيبتك ضيعتها واين شخصيتك كيف تتكلم معك هكذا .. انت مش شايف النسوان كيف يحترمين ازواجهن
فؤاد: هي طيبه بسس
غفران : انت زيدت طيبتك وخليتها تتمادى عليك وماعد باقي لها الا تمد يدها عليك..
نرجع للحديده..
هاشم : الووو
غيداء بتتكلم بصوت واطي للبنات: صوت رجال
هاشم : ممكن اكلم لمياء
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔴
⚪️⚪️ 66
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غيداء عرفت صوته ..قلبها كان يددددق خافت مدت تلفونها للمياء: جاوبي.
لمياء : الو
هاشم : ها وين انتو محد داري وينكم ولا تلفونات ولا نقدر نوصل لكم..
لمياء بلقانه : قد وصلت لذيه الرقم وماقدرت توصل لاختك.. ! ابوها المعراصه..
هاشم انحرج بتلفون ناصر وهو جنبه : اسمعي اين انتي ادرى بقعتكم ..عنسير نخزن ونرجع لكن..
لمياء بتتلفت : شفت البقعه حق امس هانك بس زيد اخطى شويه..
غيداء بتدور معها شافته : خلاص هوذك هاا
لمياء بعفويه : خلاص قد عرفتك غيداء
غيداء بهرررت لها : مااالش
لمياء بتضحك : مالش ماقلت هاشم شافها وعرف المكان.. سمعهن ضحككك عليهن: يلا باي
لمياء غلقت التلفون: مالش ياهبلا بتضاربي
غيداء بتقلدها باستهزاء: قد عرفتك غيداء
سحر شافت غيداء: وانتي بطلي حركات ..قدو باين اعجاااابش به لمحتيه من كل الي جنبه عرفتيه غيداء مبهرره لسحر : بس خباله مالكن عليااا
لمياء ضحككت: ايووه ياسحر اكشفيها قد كنت حاسه باشياء
غيداء محررررجه : معقوله بينت لهم شي باعجابي له !!
في صنعاء...
فؤاد فاتح اغنيه انستنا ياعيد : اين قررتو تسيرو ؟؟ غفران ساكته
ذكرى يا الله على زحمه الناس كلهم في المطاعم وبقيه المحلات مقفله..
فؤاد : هولا الربع والبقيه راقدين ف البيت او مخزنين..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غفران ماسكه بيد تلفونها وبيد لثمتها وسارحه جنب الطاقه بتتفرج : هززز تلفونها في يدها رساله فتحتها (كل عام وانتي بخير ومن العايدين ). استغربت رقم من هذا !!
صوت ذكرى قطع انسجامها : زززززحمه كل الاماكن اين نسير !
فؤاد : نلوي لوما نلقى بقعه..
في عدن...
صحبه سهى : منك صدق باتروحي صنعاء ؟؟
سهى : لا بانتزوج هنا على بال ماتطلع لنا الهجره لكندا ..هو ما يشتيش يرجع صنعاء
صحبتها :يله حلو باتوحدو اليمن في الخارج ضحكين البنات
في مكان ثاني..
مروان رسل لها معايده ووقف كتابه يسال عن احوالها فكر لو يتصل بها افضل ...
اياد : في ايش سرحان.. وبعدين ليش استعجلت وطلبت يد سهى وعادك ماجهزت نفسك
مروان : عادي بتقدم لها واخطب واجهز ايش يعني اياد : افرض ماتكمل جهاز يشتي لك باليد مبلغ.. مروان : يارجال الدنيا حق الله.. تراعي اهم شي اخطبها اركن وبعدا عادو احسن امد اشتحط واجمع الفلوس واقطب الزواجه..
اياد : موووفقين ..على كذا وانا اشتي عروسه من عندكم ..
مروان ضحك : ع طووول ..لكن ماكودك تشقى وتجمع من ذلحين لانه عندنا مابش سفاط.. تشليح جيوب جنب المهر كم من شرط...
اياد : ياااساتررر مالك تخوفنا كذا ضحكووو وبدأ يشرح له مروان عادات اصحاب صنعاء ..واياد يقارنها بعادات عدن..شافو مافيش اختلاف كثير الا ببعض الشروط بس...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
⚪️⚪️ 66
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غيداء عرفت صوته ..قلبها كان يددددق خافت مدت تلفونها للمياء: جاوبي.
لمياء : الو
هاشم : ها وين انتو محد داري وينكم ولا تلفونات ولا نقدر نوصل لكم..
لمياء بلقانه : قد وصلت لذيه الرقم وماقدرت توصل لاختك.. ! ابوها المعراصه..
هاشم انحرج بتلفون ناصر وهو جنبه : اسمعي اين انتي ادرى بقعتكم ..عنسير نخزن ونرجع لكن..
لمياء بتتلفت : شفت البقعه حق امس هانك بس زيد اخطى شويه..
غيداء بتدور معها شافته : خلاص هوذك هاا
لمياء بعفويه : خلاص قد عرفتك غيداء
غيداء بهرررت لها : مااالش
لمياء بتضحك : مالش ماقلت هاشم شافها وعرف المكان.. سمعهن ضحككك عليهن: يلا باي
لمياء غلقت التلفون: مالش ياهبلا بتضاربي
غيداء بتقلدها باستهزاء: قد عرفتك غيداء
سحر شافت غيداء: وانتي بطلي حركات ..قدو باين اعجاااابش به لمحتيه من كل الي جنبه عرفتيه غيداء مبهرره لسحر : بس خباله مالكن عليااا
لمياء ضحككت: ايووه ياسحر اكشفيها قد كنت حاسه باشياء
غيداء محررررجه : معقوله بينت لهم شي باعجابي له !!
في صنعاء...
فؤاد فاتح اغنيه انستنا ياعيد : اين قررتو تسيرو ؟؟ غفران ساكته
ذكرى يا الله على زحمه الناس كلهم في المطاعم وبقيه المحلات مقفله..
فؤاد : هولا الربع والبقيه راقدين ف البيت او مخزنين..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غفران ماسكه بيد تلفونها وبيد لثمتها وسارحه جنب الطاقه بتتفرج : هززز تلفونها في يدها رساله فتحتها (كل عام وانتي بخير ومن العايدين ). استغربت رقم من هذا !!
صوت ذكرى قطع انسجامها : زززززحمه كل الاماكن اين نسير !
فؤاد : نلوي لوما نلقى بقعه..
في عدن...
صحبه سهى : منك صدق باتروحي صنعاء ؟؟
سهى : لا بانتزوج هنا على بال ماتطلع لنا الهجره لكندا ..هو ما يشتيش يرجع صنعاء
صحبتها :يله حلو باتوحدو اليمن في الخارج ضحكين البنات
في مكان ثاني..
مروان رسل لها معايده ووقف كتابه يسال عن احوالها فكر لو يتصل بها افضل ...
اياد : في ايش سرحان.. وبعدين ليش استعجلت وطلبت يد سهى وعادك ماجهزت نفسك
مروان : عادي بتقدم لها واخطب واجهز ايش يعني اياد : افرض ماتكمل جهاز يشتي لك باليد مبلغ.. مروان : يارجال الدنيا حق الله.. تراعي اهم شي اخطبها اركن وبعدا عادو احسن امد اشتحط واجمع الفلوس واقطب الزواجه..
اياد : موووفقين ..على كذا وانا اشتي عروسه من عندكم ..
مروان ضحك : ع طووول ..لكن ماكودك تشقى وتجمع من ذلحين لانه عندنا مابش سفاط.. تشليح جيوب جنب المهر كم من شرط...
اياد : ياااساتررر مالك تخوفنا كذا ضحكووو وبدأ يشرح له مروان عادات اصحاب صنعاء ..واياد يقارنها بعادات عدن..شافو مافيش اختلاف كثير الا ببعض الشروط بس...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔴
⚪️⚪️ 67
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غيداء : والله انش زخمه صدددق ...
لمياء : ع فكره مش انتي بسسس حتى هو
سحر صااحت : ايووووه تعالي يازخمه انتي احكي لي البنت هذه خلتني احكي لها كل شي وهي سااااكته
غيداء مسكت وشها : يووووو شلووووكن مالكن عليا...
لمياء مالش بتتخيبلي ايش عتألفي علينا
لمياء بدات تفضحهم ( تحكي لهاشم عنها وتحكي لها عن اهتمام هاشم باي موضوع يخص غيداء): والله واضح بينكم لاتمثلوش ..
غيداء ضحككككت : بسسس لاتصدقش سحر
سحر: اكيد مصدقه كان ايش..اتكلمي يالمياء ... شافت لغيدا بنص عين ..اخسسس يامغالطه..
غيداء: يلا كملي اتحداش ماعتقلي لها بيننا
لمياء: يكفيش اول ماقلت له غيداء عيسافروا هيا نقنع ابي نسافر فرح على طووول
غيداء حمرررت خدودها ضحكت ضحكه خزا : مالي دخل انا..
سحر غمزت للمياء:كان مصاحبتها لش مصلحه يالمياء
غيداء ضبحت منهن : ايووووه احبه وعلى عينكن هيا ماعتشتين خلين لي حالي..
في المطعم.
ذكرى لجهالها: يوو هذه الوجبه غاليه قوووي اطلبو اي شي ثاني...
فؤاد : سسسهل اطلبو ماتشتوو فيسع زحمه عند المحاسب
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غفران بتتحداها: اشتي صحنين مشكل مشاوي
ذكرى بصددددمه: 2 لمن ! لش وحدش
غفران : ايوووه جاوعه او عتقسطي الاكل
ذكرى: ياسعم سع من بطنش وجبه تكفيش من اللعب
غفران : ماعليش جيب اخي مش جيبش
فؤاد شافها : منش صدق تشتي2؟؟؟
غفران :حتى انت عتمن عليا
فؤاد : لا لا يهنى حاضر بعيوني
ذكرى بتهزززز رررجلها بضبح: هيا خلصنا ..
غفران : ماينفعش تتكلمي مع زوجش المحامي هكذا تخيل يافؤاد ومعك هنا معاريف قد الكل بيتفرجو لنا..
فؤاد ضبح : مشي
ذكرى معصصصصبه: انتي عتفتهني لما تخربي بيتي
غفران : انتي !! انتي تخربي بلاااااد قلك اخرب بيتها..
ذكرى : حااااضر ياغفران
غفران باستفزاز : حضر لي الخير...
والليل بعد ماقضو في كل محافظه اعيادهم بطرقهم اللي في البحر والي في المطاعم والحدايق ..
في بيت يونس...
ام يونس: ذلحين اخطب لك بنت عمتك
يونس: لاااا.. كما نويت اتزوج شاقلكم..
مها : ليش؟؟ لو تشوف اليوم محلاها ماشاء الله جمال وحماشه واخلاق ومتعلمه..تخيل بيتهم بكبررره وحدها ماسكه له وعلى تنظيم وترتيب..
يونس: انا مش مفكر الان اتزوج الله يرضى عليكم..
امه : ياسعم عادك جاهل اللي في سنك قد معهم جهال..
في المطعم..
ذكرى بتشوف غفران : هيااا كلي ماتميتي الصحن الاول...!!
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
⚪️⚪️ 67
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غيداء : والله انش زخمه صدددق ...
لمياء : ع فكره مش انتي بسسس حتى هو
سحر صااحت : ايووووه تعالي يازخمه انتي احكي لي البنت هذه خلتني احكي لها كل شي وهي سااااكته
غيداء مسكت وشها : يووووو شلووووكن مالكن عليا...
لمياء مالش بتتخيبلي ايش عتألفي علينا
لمياء بدات تفضحهم ( تحكي لهاشم عنها وتحكي لها عن اهتمام هاشم باي موضوع يخص غيداء): والله واضح بينكم لاتمثلوش ..
غيداء ضحككككت : بسسس لاتصدقش سحر
سحر: اكيد مصدقه كان ايش..اتكلمي يالمياء ... شافت لغيدا بنص عين ..اخسسس يامغالطه..
غيداء: يلا كملي اتحداش ماعتقلي لها بيننا
لمياء: يكفيش اول ماقلت له غيداء عيسافروا هيا نقنع ابي نسافر فرح على طووول
غيداء حمرررت خدودها ضحكت ضحكه خزا : مالي دخل انا..
سحر غمزت للمياء:كان مصاحبتها لش مصلحه يالمياء
غيداء ضبحت منهن : ايووووه احبه وعلى عينكن هيا ماعتشتين خلين لي حالي..
في المطعم.
ذكرى لجهالها: يوو هذه الوجبه غاليه قوووي اطلبو اي شي ثاني...
فؤاد : سسسهل اطلبو ماتشتوو فيسع زحمه عند المحاسب
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غفران بتتحداها: اشتي صحنين مشكل مشاوي
ذكرى بصددددمه: 2 لمن ! لش وحدش
غفران : ايوووه جاوعه او عتقسطي الاكل
ذكرى: ياسعم سع من بطنش وجبه تكفيش من اللعب
غفران : ماعليش جيب اخي مش جيبش
فؤاد شافها : منش صدق تشتي2؟؟؟
غفران :حتى انت عتمن عليا
فؤاد : لا لا يهنى حاضر بعيوني
ذكرى بتهزززز رررجلها بضبح: هيا خلصنا ..
غفران : ماينفعش تتكلمي مع زوجش المحامي هكذا تخيل يافؤاد ومعك هنا معاريف قد الكل بيتفرجو لنا..
فؤاد ضبح : مشي
ذكرى معصصصصبه: انتي عتفتهني لما تخربي بيتي
غفران : انتي !! انتي تخربي بلاااااد قلك اخرب بيتها..
ذكرى : حااااضر ياغفران
غفران باستفزاز : حضر لي الخير...
والليل بعد ماقضو في كل محافظه اعيادهم بطرقهم اللي في البحر والي في المطاعم والحدايق ..
في بيت يونس...
ام يونس: ذلحين اخطب لك بنت عمتك
يونس: لاااا.. كما نويت اتزوج شاقلكم..
مها : ليش؟؟ لو تشوف اليوم محلاها ماشاء الله جمال وحماشه واخلاق ومتعلمه..تخيل بيتهم بكبررره وحدها ماسكه له وعلى تنظيم وترتيب..
يونس: انا مش مفكر الان اتزوج الله يرضى عليكم..
امه : ياسعم عادك جاهل اللي في سنك قد معهم جهال..
في المطعم..
ذكرى بتشوف غفران : هيااا كلي ماتميتي الصحن الاول...!!
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔴
⚪️⚪️ 68
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
والليل بعد ماقضو في كل محافظه اعيادهم بطرقهم الي في البحر والي في المطاعم والحدايق ..
في بيت يونس...
ام يونس: ذلحين اخطب لك بنت عمتك
يونس: لاااا.. كما نويت اتزوج شاقلكم..
مها : ليش؟؟ لو تشوف اليوم محلاها ماشاءالله جمال وحماشه واخلاق ومتعلمه..تخيل بيتهم بكبررره وحدها ماسكه له وعلى تنظيم وترتيب..
يونس: انا مش مفكر الان اتزوج الله يرضى عليكم..
امه : ياسعم عادك جاهل الي في سنك قد معهم جهال..
في المطعم..
ذكرى بتشوف غفران : هيااا كلي ماتميتي الصحن الاول...!!
غفران : عادي جنب الباب حق المطعم كم من واحد بغير عشاء ...
ذكرى: ياسلام طلبتي اثنين عشان توزعيهن
غفران شلت شنطتها وقامت وقفت: ب الضبططط..قامت تغسل يدها
فؤاد شاف لذكرى : فكره حلووه ماشاءالله عليها
ذكرى شافته بنظرره ، طرحت شنطتها بضبببح فوق الماسه ومشيت بعدها تغسل
غفران رن تلفونها ، عاجلت تغسل يدها وفتحت الشنطه شافت رقم غريب بس جاوبت : الوو
مروان : غفران ..
غفران بصوت فرحه : مروااااان
مروان : كيف انتي
غفران : الحمدلله وانت كيفك
ذكرى دخلت وهي بتقول كيفك !!!! : شافتها بنظرررره تساؤلات ولووووم !( من هذا )
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في فندق الحديده...
هاشم : اليوم احرجت لما اتصلت لتلفون غيداء
لمياء ضحكت : وهي انصدمت ...
هاشم : زعلت !
لمياء: ب العكسسس
هاشم :كيف بالعكس ؟
لمياء: مدري
هاشم : اصلااا
لمياء: بس مكابره انت وياهااا باين عليكم اعجابكم ببعض كل واحد يطنن لما اجابركم عن بعض
هاشم : بتطنن ؟؟
لمياء بتحانكه : وزد قالت بتحبك
هاشم انحررررج وابتسسسسم لما بانت غمازته : بس هباله قومي اختمدي..
لمياء : على غيرررري مالك مشخرررت ( ابتسسسسسمت) ؟
هاشم : على جنانش قلك تحبني
لمياء: والله انها قالت بفمها ايوه احبه
هاشم بهرر: بس جنااان مالششش !!
في بيت عم غيداء ..
سحر: امانه ياغيداء لاتكذبي عليا قليلي معجبه به !
غيداء: مدددري
سحر: كيف مدري ؟ لو يتقدم لش عتوافقي ؟
غيداء : يوو ماعليش مني سيري جابري خطيبش
سحر : جاوووبي
غيداء سكتت شويه: ايوه
سحر: ولو تقدم لش غيره
غيداء: مش مفكره بالزواج
سحر: يعني بتحبيه
غيداء: يوو منش مدري وبس..
ف المطعم بصنعاء..
غفران بصوت واطي : ايوه هي جنبي
مروان : خلاص بكلمش بعدين افعلي رنه وماتقلي لحد اني اتصلت لش..
ذكرى: من بتكلمي ؟
غفران شافت النسوان جنبها تلفتين لذكرى: فلتتها وخرجت لاعند فؤاد.......!!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
⚪️⚪️ 68
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
والليل بعد ماقضو في كل محافظه اعيادهم بطرقهم الي في البحر والي في المطاعم والحدايق ..
في بيت يونس...
ام يونس: ذلحين اخطب لك بنت عمتك
يونس: لاااا.. كما نويت اتزوج شاقلكم..
مها : ليش؟؟ لو تشوف اليوم محلاها ماشاءالله جمال وحماشه واخلاق ومتعلمه..تخيل بيتهم بكبررره وحدها ماسكه له وعلى تنظيم وترتيب..
يونس: انا مش مفكر الان اتزوج الله يرضى عليكم..
امه : ياسعم عادك جاهل الي في سنك قد معهم جهال..
في المطعم..
ذكرى بتشوف غفران : هيااا كلي ماتميتي الصحن الاول...!!
غفران : عادي جنب الباب حق المطعم كم من واحد بغير عشاء ...
ذكرى: ياسلام طلبتي اثنين عشان توزعيهن
غفران شلت شنطتها وقامت وقفت: ب الضبططط..قامت تغسل يدها
فؤاد شاف لذكرى : فكره حلووه ماشاءالله عليها
ذكرى شافته بنظرره ، طرحت شنطتها بضبببح فوق الماسه ومشيت بعدها تغسل
غفران رن تلفونها ، عاجلت تغسل يدها وفتحت الشنطه شافت رقم غريب بس جاوبت : الوو
مروان : غفران ..
غفران بصوت فرحه : مروااااان
مروان : كيف انتي
غفران : الحمدلله وانت كيفك
ذكرى دخلت وهي بتقول كيفك !!!! : شافتها بنظرررره تساؤلات ولووووم !( من هذا )
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في فندق الحديده...
هاشم : اليوم احرجت لما اتصلت لتلفون غيداء
لمياء ضحكت : وهي انصدمت ...
هاشم : زعلت !
لمياء: ب العكسسس
هاشم :كيف بالعكس ؟
لمياء: مدري
هاشم : اصلااا
لمياء: بس مكابره انت وياهااا باين عليكم اعجابكم ببعض كل واحد يطنن لما اجابركم عن بعض
هاشم : بتطنن ؟؟
لمياء بتحانكه : وزد قالت بتحبك
هاشم انحررررج وابتسسسسم لما بانت غمازته : بس هباله قومي اختمدي..
لمياء : على غيرررري مالك مشخرررت ( ابتسسسسسمت) ؟
هاشم : على جنانش قلك تحبني
لمياء: والله انها قالت بفمها ايوه احبه
هاشم بهرر: بس جنااان مالششش !!
في بيت عم غيداء ..
سحر: امانه ياغيداء لاتكذبي عليا قليلي معجبه به !
غيداء: مدددري
سحر: كيف مدري ؟ لو يتقدم لش عتوافقي ؟
غيداء : يوو ماعليش مني سيري جابري خطيبش
سحر : جاوووبي
غيداء سكتت شويه: ايوه
سحر: ولو تقدم لش غيره
غيداء: مش مفكره بالزواج
سحر: يعني بتحبيه
غيداء: يوو منش مدري وبس..
ف المطعم بصنعاء..
غفران بصوت واطي : ايوه هي جنبي
مروان : خلاص بكلمش بعدين افعلي رنه وماتقلي لحد اني اتصلت لش..
ذكرى: من بتكلمي ؟
غفران شافت النسوان جنبها تلفتين لذكرى: فلتتها وخرجت لاعند فؤاد.......!!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🔴
⚪️⚪️ 69
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غفران : في طريقها لفؤاد حذفت المكالمه والرساله حق معايدته لها...
ذكرى : غسلت يدها بسرررعه وخرجت..
فؤاد : يلا ياجهال ذكرى قدامهم الاثنين وهم بيمشو : من كنتي بتكلمي
غفران لفت لها باستغراب : من انا !!
ذكرى بضببح شافت فؤاد: ايوه انتي ؟؟
لمن بتقلي كيف حالك !
فؤاد فكرها مصايحه عاديه مشي : بينزل من الدرج حق المطعم
غفران بصوت واطي: ضحكككت ،، كيف انت قصدش..
ذكرى: سسسسسمعت ؟؟
فؤاد لفت لها وهي فوق : اشششش انزلين مالكن
غفران مشيت من جنبها نزززلت بسرعه : مرتك بتدور هدار ..
ناولت جنب باب المطعم الكيس حق الاكل حقها..
ذكرى قربت من فؤاد : مدري من بتكلم ف التلفون بتقل له كيف انت..
فؤاد شاف غفران : ياااي ؟
غفران ناولته تلفونها : هااا خليه عندك.. ونصيحه شل مرتك تتعالج مش هي طبيعيه..
فؤاد محرج من تصرفهن طلع السيارة بضبح رجم التلفون ورا لغفران: ملعون من زد خرجكن يوم.. بكره تلفين البيت كله وترجعين بيتنا كل واحده ف دور ..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الكل رقد وهم سامرين كل واحد بعيد عن الثاني بس بيفكرو ببعض ، كلام لمياء اختصر المسافات وقربهم من بعض ومواقفه بها الي خلته فعلا يعجب بها بدون مايحس..
عند هاشم : لمياء بتخرط صح بس اكيد هي مثلي معجبه بي لاني الصدق معجب بها ..
عند غيداء :بتتذكر كلام لمياء ، معقول هو قال لها انه معجب بي ! وبتلمح هكذا عشان اخوها قال لها.. هو صدق اني معجبه به بس هل بيبان عليا هكذا !!
هاشم : لازم اتقرب من لمياء واعرف ايش بتحكيلها عني.
غيداء : شاعرف من لمياء كل شي ماقال لها ب الضبط تعبت تفكيرر... غمضت ورقدت بعد عده اسئله في بالها بعد حدث اليوم..
بيت يونس..
مها : نفسي اعرف ليش معاند يا يونس في بالك مواصفات !
يونس : سألتيني هذا السؤال الف مره وقلت لش لااا
مها :طيب بتحب
يونس ضحكك: ولو بين احب اني خطبت
مها : سكتت
يونس : هيا وعد اول ماتجي الفكره ببالي انتي اول واحده تعرف..
مها : ماعتفكر الا وقدني بيت زوجي
يونس ضحككك: جايزز .
ف البيت ..
غفران نوووم رن تلفونها : الووو
مروان : ليش مارنيتي لي
غفران قامت جلست: انت فين ! رقمك في اليمن ..مروااان.... !!!
*** ملاحظه : الكثير بيسالني من البطل في الشخصيه !! الروايه هذه كلهم ابطال ..انا مش مركزه ع ابطال معينيين او قصتي قصه حب ...هذه الروايه بالذات تحكي عن اليمن وفي كل محافظه ابطال.. عشان تكتمل الفكره الي حابه اوصلها ♡♡♡ الله ينصر اليمن واهله يارب ♡♡
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
⚪️⚪️ 69
⚫️⚫️⚫️
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
غفران : في طريقها لفؤاد حذفت المكالمه والرساله حق معايدته لها...
ذكرى : غسلت يدها بسرررعه وخرجت..
فؤاد : يلا ياجهال ذكرى قدامهم الاثنين وهم بيمشو : من كنتي بتكلمي
غفران لفت لها باستغراب : من انا !!
ذكرى بضببح شافت فؤاد: ايوه انتي ؟؟
لمن بتقلي كيف حالك !
فؤاد فكرها مصايحه عاديه مشي : بينزل من الدرج حق المطعم
غفران بصوت واطي: ضحكككت ،، كيف انت قصدش..
ذكرى: سسسسسمعت ؟؟
فؤاد لفت لها وهي فوق : اشششش انزلين مالكن
غفران مشيت من جنبها نزززلت بسرعه : مرتك بتدور هدار ..
ناولت جنب باب المطعم الكيس حق الاكل حقها..
ذكرى قربت من فؤاد : مدري من بتكلم ف التلفون بتقل له كيف انت..
فؤاد شاف غفران : ياااي ؟
غفران ناولته تلفونها : هااا خليه عندك.. ونصيحه شل مرتك تتعالج مش هي طبيعيه..
فؤاد محرج من تصرفهن طلع السيارة بضبح رجم التلفون ورا لغفران: ملعون من زد خرجكن يوم.. بكره تلفين البيت كله وترجعين بيتنا كل واحده ف دور ..
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الكل رقد وهم سامرين كل واحد بعيد عن الثاني بس بيفكرو ببعض ، كلام لمياء اختصر المسافات وقربهم من بعض ومواقفه بها الي خلته فعلا يعجب بها بدون مايحس..
عند هاشم : لمياء بتخرط صح بس اكيد هي مثلي معجبه بي لاني الصدق معجب بها ..
عند غيداء :بتتذكر كلام لمياء ، معقول هو قال لها انه معجب بي ! وبتلمح هكذا عشان اخوها قال لها.. هو صدق اني معجبه به بس هل بيبان عليا هكذا !!
هاشم : لازم اتقرب من لمياء واعرف ايش بتحكيلها عني.
غيداء : شاعرف من لمياء كل شي ماقال لها ب الضبط تعبت تفكيرر... غمضت ورقدت بعد عده اسئله في بالها بعد حدث اليوم..
بيت يونس..
مها : نفسي اعرف ليش معاند يا يونس في بالك مواصفات !
يونس : سألتيني هذا السؤال الف مره وقلت لش لااا
مها :طيب بتحب
يونس ضحكك: ولو بين احب اني خطبت
مها : سكتت
يونس : هيا وعد اول ماتجي الفكره ببالي انتي اول واحده تعرف..
مها : ماعتفكر الا وقدني بيت زوجي
يونس ضحككك: جايزز .
ف البيت ..
غفران نوووم رن تلفونها : الووو
مروان : ليش مارنيتي لي
غفران قامت جلست: انت فين ! رقمك في اليمن ..مروااان.... !!!
*** ملاحظه : الكثير بيسالني من البطل في الشخصيه !! الروايه هذه كلهم ابطال ..انا مش مركزه ع ابطال معينيين او قصتي قصه حب ...هذه الروايه بالذات تحكي عن اليمن وفي كل محافظه ابطال.. عشان تكتمل الفكره الي حابه اوصلها ♡♡♡ الله ينصر اليمن واهله يارب ♡♡
📚 @rewayatyamania 🇾🇪