روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🎭 15 🎭
لينا كانت جالسه بغرفتها تفكر: كيف قلبك قاسي يـ سليمان ما يرق ل احد ولا تحرك لي حتى شوي
صدني بقوه واقنعني ؟ ليش قاهره نفسي انا تركته بيدي وهو تزوج الان واستقر وربي يسعده بحياته انا ما استاهله
شوي وعصام دخل وغلق
لينا شافت له بضبح: خير
عصام جلس جنبها: الخير بوجهك
لينا : اخرج من عندي
عصام : لينا
لينا قاطعته: ارجوك ارجوك اذا صياح ونقاش وهدره مالي طاقه يـ اخي طلقني اعتقني لوجهه الله كرهت حياتي معك
عصام سكتها: لينا لا تقولي طلقني ارجوك
انا فكرت كثير شفت نفسي ما اقدر اعيش بدونك ! اعطيني فرصه فرصه اخيره اتغير بها
لينا تشوف له بغرابه
عصام: لا تشوفي لي كذا ،، انا بشر كمان وعندي قلب وهذا القلب حبك
اوعدك اني بتغير لدرجه ما تعرفيني بها بس انتي رقي قلبك على شوي
.........
سليمان : طيب بطلع عن اذنك
ابتسام : لحظه
وقفت ووصلت جنبه وهي متردده : احممم يعني انا قلت لك نفسي اتعرف ع اهلك وكذا
سليمان : اذا تحبي تدخلي وماعاد تخرجي جيتي هههههههه زوجتي غيوره
ابتسام ضحكت بتصنع: طيب شوف لي حل
سليمان :وضروري تشوفي اهلي ؟
ابتسام : اذا ما تريد اسفه
سليمان ضحك: لا لا امزح
روحي اليوم معي بقول انه جيتي تاخذي اوراق ضروريه وهكذا
ابتسام : هههه طيب
.........
روان كانت تلعب مع عيال يسرى
يسرى : وبعدين تقولي رجلي هههه مثل ما قال سليمان
روان : ههههههه خليني أدلع عليه
يسرى: هههههه
روان : هههههههههه
ديانا شافت رساله بتلفونها: " ديانا انا جاي مع المديره حقي اشتي البيت يكون مرتب"
التفتت تشوف لهن: سليمان رسل رساله قال بيجي مع المديره حقه يشتي البيت مرتب
يسرى: المديره ؟
روان وقفت بدون شعور وفي نفسها" ابتسام يوووووووه كيف افعل " مسكت رجلها: ااااايييييييي رجلي رجلي
الكل بيشوف لها
روان : بروح العياده افضل ما اقدر اتحمل
اجيب لي شاش جديد
ام سليمان : ب اكلم رامي يجيب لك خليك
روان : لا ما اقدر انتظر رامي او سليمان
اساسا احس نفسي مدوخه وكذا ب اخذ لي مسكن
ب ارتباك دخلت لبست بسرعه وطلعت
دخلت بيت الجيران
فتحت ياسمين : ياسمين بليززززز
ياسمين بتعجب : روان ايش في
روان: اسمعي لا تقولي لحد اني هنا ارجوك
انا قلت بروح العياده من في البيت هنا
ياسمين: انا بس أمي وزوجة اخي طلعوا
روان: طيب خلينا نطلع الدور الثاني الذي مطل ع بيتنا واكلمك
ياسمين : طيب
طلعت معها وروان تشوف الى البيت : زوجي بيجي اليوم مع واحده وانا ما اطيق اشوفها فقلت اني بروح العياده
ياسمين : اهاااا
سليمان وصل مع ابتسام وروان تشوف
دخل: سلام
الكل كان منتظره
سليمان ياشر ل ابتسام : اتفضلي لما اجهز الورق الذي تشتيهن
الكل رحب بها
ابتسام توزع لهن نظرات : ممكن اعرف من انتو يعني هههه ما اعرف احد
ديانا: انا اخته ديانا
يسرى: وانا اخته المزوجه يسرى
ابتسام شافت ل امه: وانتي امه
ام سليمان ب ابتسامه : ايوه
ابتسام تدور بعيونها: طيب فين زوجته
سليمان خرج : صح روان فين
ديانا : روان قالت انها تعبانه وراحت العياده
سليمان تغير لونه: لحالها ؟ ليش مارحتوا معها
يسرى: العياده قريب وهي بسرعه
سليمان سكت :...
ابتسام وقفت : طيب المهم تعرفت عليكن لازم اروح
سليمان اجلسي انا ب اطلع
ابتسام: لا خلاص لازم اروح كان نفسي اشوف زوجتك بس ماجاءت فرصه
سليمان ابتسم: مره ثانيه
ابتسام: ان شاء الله
سليمان: طيب اوصلك
خرج معها الى خارج
وروان تشوف بقهر: ويخرجها كمان واساسا ليش جاءت
شافتها خرجت ومشت: طيب ياسمين انا لازم اروح شكررررااااااا
ياسمين ضحكت: العفو
روان خرجت
سليمان كان دخل بيكلم اهله : كانت تحتاج ورق العمل عشان كذا جاءت معي
ديانا : شكلها لطيفه
يسرى: وحبوبه
روان وهي داخله: من هي هذه
سليمان : وين كنتي ؟؟؟
روان جلست بتعب: كنت تعبانه اخذت لي علاج وجيت
سليمان : خير ايش فيك تعبانه
روان دخلت غرفتها ب ارتباك وهو دخل بعدها وغلق
روان : راسي وغثيان وارهاق وهكذا
سليمان :روووووووان ياويلك لو تكذبي علي او تخبي علي شي ماراح اسامحك
روان بخوف جلست ع السرير وغطت وجههاا : يعني الان بدل ما تقول لي سلامات وتخاف علي جالس تهددني
سليمان جلس جنبها : طيب الى الان مافهمت مالك
روان : والله رجلي توجعني وراسي يوجعني خلني اهدأ
ورجعت بعدت البطانيه عن وجههاا: الا من هذه ؟
سليمان رجع شوي وراء ب ارتباك : هذه المديره
روان : يا سلام يـ شيخ هذا الذي ناقص تجيبها البيت
سليمان : لا والله لا تفهمي غلط اساسا كانت تحتاج اوراق وجاءت اخذتهن
روان : ع غيري ياسليمان ؟ قول لي كمان انها دخلت الغرفه حقي كمان وجلست ع سرير ؟ طول اليوم معك ما ناقص الا تنام معك
سليمان : ايش هذا الكلام ما تصدقيني
روان : سليمان البنت هذه بتاخذك
سليمان ضحك: وين تاخذني
روان : اقصد تاخذك م....
سليمان : كملي
روان غطت وجههاا: خلاص ولاشي
سليمان يكلم نفسه: محد بياخذني منك ولاشي
روان تتكلم وهي مغطيه وجههاا: لو تجي يوم وانا موجوده ب اخرجها جثه من البيت
سليمان ضحك بدون ما تشعر
ورجع قام وهي وقفته : فين رايح
سليمان : بخرج
لينا كانت جالسه بغرفتها تفكر: كيف قلبك قاسي يـ سليمان ما يرق ل احد ولا تحرك لي حتى شوي
صدني بقوه واقنعني ؟ ليش قاهره نفسي انا تركته بيدي وهو تزوج الان واستقر وربي يسعده بحياته انا ما استاهله
شوي وعصام دخل وغلق
لينا شافت له بضبح: خير
عصام جلس جنبها: الخير بوجهك
لينا : اخرج من عندي
عصام : لينا
لينا قاطعته: ارجوك ارجوك اذا صياح ونقاش وهدره مالي طاقه يـ اخي طلقني اعتقني لوجهه الله كرهت حياتي معك
عصام سكتها: لينا لا تقولي طلقني ارجوك
انا فكرت كثير شفت نفسي ما اقدر اعيش بدونك ! اعطيني فرصه فرصه اخيره اتغير بها
لينا تشوف له بغرابه
عصام: لا تشوفي لي كذا ،، انا بشر كمان وعندي قلب وهذا القلب حبك
اوعدك اني بتغير لدرجه ما تعرفيني بها بس انتي رقي قلبك على شوي
.........
سليمان : طيب بطلع عن اذنك
ابتسام : لحظه
وقفت ووصلت جنبه وهي متردده : احممم يعني انا قلت لك نفسي اتعرف ع اهلك وكذا
سليمان : اذا تحبي تدخلي وماعاد تخرجي جيتي هههههههه زوجتي غيوره
ابتسام ضحكت بتصنع: طيب شوف لي حل
سليمان :وضروري تشوفي اهلي ؟
ابتسام : اذا ما تريد اسفه
سليمان ضحك: لا لا امزح
روحي اليوم معي بقول انه جيتي تاخذي اوراق ضروريه وهكذا
ابتسام : هههه طيب
.........
روان كانت تلعب مع عيال يسرى
يسرى : وبعدين تقولي رجلي هههه مثل ما قال سليمان
روان : ههههههه خليني أدلع عليه
يسرى: هههههه
روان : هههههههههه
ديانا شافت رساله بتلفونها: " ديانا انا جاي مع المديره حقي اشتي البيت يكون مرتب"
التفتت تشوف لهن: سليمان رسل رساله قال بيجي مع المديره حقه يشتي البيت مرتب
يسرى: المديره ؟
روان وقفت بدون شعور وفي نفسها" ابتسام يوووووووه كيف افعل " مسكت رجلها: ااااايييييييي رجلي رجلي
الكل بيشوف لها
روان : بروح العياده افضل ما اقدر اتحمل
اجيب لي شاش جديد
ام سليمان : ب اكلم رامي يجيب لك خليك
روان : لا ما اقدر انتظر رامي او سليمان
اساسا احس نفسي مدوخه وكذا ب اخذ لي مسكن
ب ارتباك دخلت لبست بسرعه وطلعت
دخلت بيت الجيران
فتحت ياسمين : ياسمين بليززززز
ياسمين بتعجب : روان ايش في
روان: اسمعي لا تقولي لحد اني هنا ارجوك
انا قلت بروح العياده من في البيت هنا
ياسمين: انا بس أمي وزوجة اخي طلعوا
روان: طيب خلينا نطلع الدور الثاني الذي مطل ع بيتنا واكلمك
ياسمين : طيب
طلعت معها وروان تشوف الى البيت : زوجي بيجي اليوم مع واحده وانا ما اطيق اشوفها فقلت اني بروح العياده
ياسمين : اهاااا
سليمان وصل مع ابتسام وروان تشوف
دخل: سلام
الكل كان منتظره
سليمان ياشر ل ابتسام : اتفضلي لما اجهز الورق الذي تشتيهن
الكل رحب بها
ابتسام توزع لهن نظرات : ممكن اعرف من انتو يعني هههه ما اعرف احد
ديانا: انا اخته ديانا
يسرى: وانا اخته المزوجه يسرى
ابتسام شافت ل امه: وانتي امه
ام سليمان ب ابتسامه : ايوه
ابتسام تدور بعيونها: طيب فين زوجته
سليمان خرج : صح روان فين
ديانا : روان قالت انها تعبانه وراحت العياده
سليمان تغير لونه: لحالها ؟ ليش مارحتوا معها
يسرى: العياده قريب وهي بسرعه
سليمان سكت :...
ابتسام وقفت : طيب المهم تعرفت عليكن لازم اروح
سليمان اجلسي انا ب اطلع
ابتسام: لا خلاص لازم اروح كان نفسي اشوف زوجتك بس ماجاءت فرصه
سليمان ابتسم: مره ثانيه
ابتسام: ان شاء الله
سليمان: طيب اوصلك
خرج معها الى خارج
وروان تشوف بقهر: ويخرجها كمان واساسا ليش جاءت
شافتها خرجت ومشت: طيب ياسمين انا لازم اروح شكررررااااااا
ياسمين ضحكت: العفو
روان خرجت
سليمان كان دخل بيكلم اهله : كانت تحتاج ورق العمل عشان كذا جاءت معي
ديانا : شكلها لطيفه
يسرى: وحبوبه
روان وهي داخله: من هي هذه
سليمان : وين كنتي ؟؟؟
روان جلست بتعب: كنت تعبانه اخذت لي علاج وجيت
سليمان : خير ايش فيك تعبانه
روان دخلت غرفتها ب ارتباك وهو دخل بعدها وغلق
روان : راسي وغثيان وارهاق وهكذا
سليمان :روووووووان ياويلك لو تكذبي علي او تخبي علي شي ماراح اسامحك
روان بخوف جلست ع السرير وغطت وجههاا : يعني الان بدل ما تقول لي سلامات وتخاف علي جالس تهددني
سليمان جلس جنبها : طيب الى الان مافهمت مالك
روان : والله رجلي توجعني وراسي يوجعني خلني اهدأ
ورجعت بعدت البطانيه عن وجههاا: الا من هذه ؟
سليمان رجع شوي وراء ب ارتباك : هذه المديره
روان : يا سلام يـ شيخ هذا الذي ناقص تجيبها البيت
سليمان : لا والله لا تفهمي غلط اساسا كانت تحتاج اوراق وجاءت اخذتهن
روان : ع غيري ياسليمان ؟ قول لي كمان انها دخلت الغرفه حقي كمان وجلست ع سرير ؟ طول اليوم معك ما ناقص الا تنام معك
سليمان : ايش هذا الكلام ما تصدقيني
روان : سليمان البنت هذه بتاخذك
سليمان ضحك: وين تاخذني
روان : اقصد تاخذك م....
سليمان : كملي
روان غطت وجههاا: خلاص ولاشي
سليمان يكلم نفسه: محد بياخذني منك ولاشي
روان تتكلم وهي مغطيه وجههاا: لو تجي يوم وانا موجوده ب اخرجها جثه من البيت
سليمان ضحك بدون ما تشعر
ورجع قام وهي وقفته : فين رايح
سليمان : بخرج
اتعشى وارجع انام
روان : وتتركني وانا تعبانه ؟
سليمان : هه ؟
روان : ايوه اساسا انا ما اهمك طز فيني حتى اموت مو مهتم
سليمان يشوف لها بتعجب
روان : مالك تشوف لي كذا ؟ اكذب انا
سليمان يحرك ايده: بتتكلمي سع الاطفال
روان : خلاص روح ما يهمني اصلا
سليمان : وايش اجلس افعل لك مثلا
روان : قلت لك روح وغلق الباب بعدك ولا عاد تجي روح عند المديره حقك ، اقول لك شي ايش رايك تطلقني وتتزوجها وخلاص
سليمان : والله انك تغاري
روان غمضت عيونها: لا تزعجني بنام اطلع من عندي
ضحك وخرج
روان تكلم نفسها: خرج من صدق تاااافه سخيف حقير ايش هذا من نوع ما يشعر عديم احساس
راح تعشى ورجع دخل بهدوء جهز فراشه ونام ع الارض
روان ماكانت نايمه تشوف له: ليش رجعت
سليمان : بنام عندك يمكن يصير فيك شي ب الليل لا قدر الله اقل شي احدد ساعه الوفاه
روان : احسن ياليت صدق اخلص منك وتخلص مني
سليمان شاف لها بعصبيه: ايش الافكار الذي صارت معك ؟ شكلك مريضه صدق
غطى وجه وهي تشوف له بهدوء
........
الصباح كانوا كلهم ع الفطور
رامي: سمعت امس صوت واحده
سليمان : هذه البنت الذي اشتغل عندها
روان كانت تغسل الكاسات وتوضعهن بقوه وسليمان يشوف لها
ورجعت قربت الى عندهم وجلست
ام سليمان : شكلها متواضعه
سليمان : اساسا هي تميزني جدا كنت ادرس معها
روان تاكل بعصبيه وتوتر: تميزك ؟؟ يـ سلام
ديانا : حلو حتى انا ركزت شكلها معجبه بك
روان تفتح عيونها سليمان يشوف ل روان وتوتر: لا هههه ايش معجبه مالك انتي
يسرى: هههههه مالك خفت
سليمان : ما خفت ولاشي هههه
رامي: ايش رايك تتزوجها اتخيل والله بيتحسن وضعنا كثييرررر
روان قامت بعصبيه : ......
ام سليمان تشوف رامي: مالك كيف تتكلم امام زوجه اخوك كذا
ديانا : ما قال شي غلط والله صدق يا سليمان
سليمان ساكت
يسرى : عادي يـ سليمان البنت شكلها معجبك فيك ما بتخسر شي
سليمان وقف بهدوء : انا متزوج ومقتنع والحمد لله وما اريد احد
روان كانت مغلقه الغرفه وجالسه ع السرير وهي تحرك ايدها في بعض
سليمان دخل اخذ ملفاته وهو يشوف لها
روان قامت الى جنبه بتردد: سليمان خلينا نتزوج
سليمان :؟؟؟
روان مسكت يده: مالك ، خلينا نتزوج ما يحتاج تكاليف وكذا عرس بيسيط جدا
حتى ما احتاج ملابس ولا اي شي
سليمان مسك اكتافها بهدوء : روان انا حلفت لا تنسي لما اشوف اهلك يصير خير
روان : بس ذاك قبل الوضع تغير ،،، افهم خلينا نتزوج
سليمان : ما اقدر افهمي انا حلفت وبعدين مالك هكذا لاتكون صدقتي انه بتزوج ابتسام؟ يا روحي حطي ايدك بماء بارد ! والله ما بفكر ولا ببنت ولا اريد اي بنت غيرك وانا مقتنع فيك وهذا مجرد كلام لا يطلع ولا ينزل
بيخرج وهي مسكت يده: طيب انت تحبني
سليمان سكت شوي ورجع شاف لها ب ابتسامه :تاااااخرت عن شغلي والذي عندي قلته
خرج وهي تشوف بعده قفلت الباب وجلست عليه وبكت: يا الله انا ايش عملت بنفسي ،، ب البدايه ما كنت طايقه احد ولا طايقته ولا اطيق قربه
والان بعد ماخليته حلف علي صرت ما اطيق بعده
اااااف قال لما يشوف اهلي اساسا لو يشوف اهلي مستحيل يخلونا نتزوج مستحيل بيقتلوه
مسكت شعرها : كيف افعل ياربي
............
@rewayatyamania
روان : وتتركني وانا تعبانه ؟
سليمان : هه ؟
روان : ايوه اساسا انا ما اهمك طز فيني حتى اموت مو مهتم
سليمان يشوف لها بتعجب
روان : مالك تشوف لي كذا ؟ اكذب انا
سليمان يحرك ايده: بتتكلمي سع الاطفال
روان : خلاص روح ما يهمني اصلا
سليمان : وايش اجلس افعل لك مثلا
روان : قلت لك روح وغلق الباب بعدك ولا عاد تجي روح عند المديره حقك ، اقول لك شي ايش رايك تطلقني وتتزوجها وخلاص
سليمان : والله انك تغاري
روان غمضت عيونها: لا تزعجني بنام اطلع من عندي
ضحك وخرج
روان تكلم نفسها: خرج من صدق تاااافه سخيف حقير ايش هذا من نوع ما يشعر عديم احساس
راح تعشى ورجع دخل بهدوء جهز فراشه ونام ع الارض
روان ماكانت نايمه تشوف له: ليش رجعت
سليمان : بنام عندك يمكن يصير فيك شي ب الليل لا قدر الله اقل شي احدد ساعه الوفاه
روان : احسن ياليت صدق اخلص منك وتخلص مني
سليمان شاف لها بعصبيه: ايش الافكار الذي صارت معك ؟ شكلك مريضه صدق
غطى وجه وهي تشوف له بهدوء
........
الصباح كانوا كلهم ع الفطور
رامي: سمعت امس صوت واحده
سليمان : هذه البنت الذي اشتغل عندها
روان كانت تغسل الكاسات وتوضعهن بقوه وسليمان يشوف لها
ورجعت قربت الى عندهم وجلست
ام سليمان : شكلها متواضعه
سليمان : اساسا هي تميزني جدا كنت ادرس معها
روان تاكل بعصبيه وتوتر: تميزك ؟؟ يـ سلام
ديانا : حلو حتى انا ركزت شكلها معجبه بك
روان تفتح عيونها سليمان يشوف ل روان وتوتر: لا هههه ايش معجبه مالك انتي
يسرى: هههههه مالك خفت
سليمان : ما خفت ولاشي هههه
رامي: ايش رايك تتزوجها اتخيل والله بيتحسن وضعنا كثييرررر
روان قامت بعصبيه : ......
ام سليمان تشوف رامي: مالك كيف تتكلم امام زوجه اخوك كذا
ديانا : ما قال شي غلط والله صدق يا سليمان
سليمان ساكت
يسرى : عادي يـ سليمان البنت شكلها معجبك فيك ما بتخسر شي
سليمان وقف بهدوء : انا متزوج ومقتنع والحمد لله وما اريد احد
روان كانت مغلقه الغرفه وجالسه ع السرير وهي تحرك ايدها في بعض
سليمان دخل اخذ ملفاته وهو يشوف لها
روان قامت الى جنبه بتردد: سليمان خلينا نتزوج
سليمان :؟؟؟
روان مسكت يده: مالك ، خلينا نتزوج ما يحتاج تكاليف وكذا عرس بيسيط جدا
حتى ما احتاج ملابس ولا اي شي
سليمان مسك اكتافها بهدوء : روان انا حلفت لا تنسي لما اشوف اهلك يصير خير
روان : بس ذاك قبل الوضع تغير ،،، افهم خلينا نتزوج
سليمان : ما اقدر افهمي انا حلفت وبعدين مالك هكذا لاتكون صدقتي انه بتزوج ابتسام؟ يا روحي حطي ايدك بماء بارد ! والله ما بفكر ولا ببنت ولا اريد اي بنت غيرك وانا مقتنع فيك وهذا مجرد كلام لا يطلع ولا ينزل
بيخرج وهي مسكت يده: طيب انت تحبني
سليمان سكت شوي ورجع شاف لها ب ابتسامه :تاااااخرت عن شغلي والذي عندي قلته
خرج وهي تشوف بعده قفلت الباب وجلست عليه وبكت: يا الله انا ايش عملت بنفسي ،، ب البدايه ما كنت طايقه احد ولا طايقته ولا اطيق قربه
والان بعد ماخليته حلف علي صرت ما اطيق بعده
اااااف قال لما يشوف اهلي اساسا لو يشوف اهلي مستحيل يخلونا نتزوج مستحيل بيقتلوه
مسكت شعرها : كيف افعل ياربي
............
@rewayatyamania
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🎭 16 🎭
وكان العالم جنه عندما كنت صغيره !
وما ان كبرت حتى تحولت تلك الجنه جحيم ،،،
🍂AUTHOR: Yasmin Amin
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
ابتسام تكلم نفسها : حلو جائتني فرصه اتعرف ع اهل سليمان ؟،، كان نفسي اشوف زوجته واشوف من البنت المحظوظه الذي شاف لها حبيبي بس ما جاتني فرصه
المشكله سليمان بيتجاهلني وبيحاول يبتعد عني ،،، يعني مهتم بغيرة زوجته !! بس ماراح اتركه ابدا
..........
يسرى: من امس تتصل صارت ٧٩ مكالمه خيرررر
ليث: يسرى تفهمي انا مشتاق لك
يسرى : وانا ايش افعل
ليث: معقوله ما اشتقتي لي
يسرى: طيب حتى لو اشتاق لك اخي بيقتلني
ليث: ليش انا زوجك مش عيب وبعدين انا تغيرت انتي ارجعي لي بس واذا انمدت يدي عليك بكسرها
يسرى: طيب الان ما اقدر سليمان مازال معصب منك بس بشوف اذا الامور تهدا شوي انت تعال طيب
ليث: لا مستحيل اجي مجنونه انتي بيطردني
يسرى: اسمع بس اشوف فرصه بكلم زوجته تحاول تقنعه
ليث: طيب ، بس انا مشتاق لك واولادي ايش رايك تجي بكره البيت بدون ما يعرف
يسرى : لا مستحيل مجنون انت والله ان عرف بيقتلني
ليث: ليش يقتلك انتي في بيت زوجك عادي ،، اشتقت ل اولادي يـ يسرى مافيها شي اذا شفتهم انا ابوهم
يسرى :......
.........
ابو روان : وكل شهرين معك سفر وهكذا وما ادري انت ايش تسافر تفعل هذه الفتره كلها
عصام : خلاص يبه ماعاد باسافر كرهت السفر
ابو روان : ليش ؟
عصام ابتسم شاف للينا: قالت بتقيدني
لينا فتحت عيونها: متى قلت !!
ابو روان ضحك: يكون احسن لو تقيديه صدق
عصام يشوف لها بتحديق وهي ساكته
ام روان : الان بعرف يـ عصام اختك ما شفتها
ابو روان حط الاكل من يده: وع هذا الكلام كل يوم
ابتسام:يـ عمه متى تقنعي ان بنتك ماتت
ام روان: لما اشوف جثتها
راشد: كلام عمتي صحيح مافيش دليل واحد ان روان ماتت كلها احتمالات
عصام: ومافيش دليل واحد كمان ان روان ما ماتت كلها احتمالات
ام روان: بنتي عايشه احساسي لا يمكن يخطئ
عصام: يمه انتي مفكره انه بزعل اذا رواه طلعت عايشه بالعكس والله ياليت بس الحقيقه تقول ان بنتك ماتت لازم ترضي ب الواقع
ام روان وقفت: خلي حقيقتك لك انا قلبي يقول لي بنتي عايشه يعني عايشه حقيقتكم وافكاركم هذع ما تعنيني
مشت وهم يشوفوا بعدها
.......
روان تشوف ل ديانا ورامي ب المطبخ : حلو الان انتم تشجعوا سليمان يتزوج صح ماشاء الله عليكم
رامي: ههههه ليش عادي فكري بها يـ روان اذا تزوج مديرته كلنا بيتغير وضعنا حتى انتي
ديانا: بيشتري لك تلفون اخر إصدار
روان : ومن قال لكم ان هذا كل طموحي
رامي: هذا لانك مثله غبيه
ديانا: لا تكوني بتزعلي يـ حلوه
روان ب استهزاء: لا وليش ازعل اساسا عادي بس انتم بتقولوا لزوجي يتزوج واحده ثانيه مافيها شي الموضوع ما يزعل
الاثنين يشوفوا لبعض ويضحكوا
رامي: خليك طموحه فكري بحاجات اكبر من شوفة سليمان
روان بعصبيه : يـ شيخ انا طموحي كله هو شوفته انتم مالكم دخل
سليمان دخل : من هذا الذي طموحك شوفته
ديانا ورامي : هههههه
روان ارتبكت: هاه ولاشي
سليمان بيشوف لها: كيف ولا شي من هو طموحك
روان : التلفون
رامي: هههههههه ايوه التلفون
ديانا : تلفون مختلف
رامي: المهم تفهمي كيف تستخدميه
سليمان: كل هذه المحاضره من اول عشان التلفون
روان ب توتر: ايوه ،،، انا سويت لهم محاضره ع التلفون لانه عندهم وانا ماعندي
المهم عن اذنك بروح انام
خرجت وهم يشوفوا بعدها
وهو يشوف بغرابه رفع حواجبه وشاف لهم: من جدكم هذا الكلام كله عشان التلفون ؟
ديانا ضحكت وخرجت وهي تتكلم : هذا التلفون غالي عليها
ورامي بعدها غمز له :وتحبه
ظل واقف مكانه : ؟؟
راح بعدها دخل وغلق : كيف صرتي
روان : الحمد لله ب احسن حال
ورجعت تشوف له
سليمان : خير ايش هذه النظرات
روان ضحكت وصلت جنبه : كيف كان يومك ؟
سليمان : تمام ؟
روان : ماشفت هذيك
سليمان ابتسم : من هي هذيك
روان : صاحبتك
سليمان : هه ، صاحبتي ؟
روان : ايوه اللي اسمها ابتسام
سليمان ضحك : بتغاري صح
روان بهدوء : ايوه
سليمان : لا بتغاري ؟ عفوا ؟
يعني تعترفي
روان : ايوه اعترف عادي ايش فيها ،، حقي وأغار عليه
سليمان : هه من وين لك هذا الكلام ؟
روان : طيب متى نتزوج
سليمان جلس : لما اشوفك اهلك
روان : طيب نفترض ما تذكرتهم ابدا وما شفتهم يعني بنظل هكذا
سليمان : ايش بيحصل مش كان هذا طلبك ؟؟
روان : بس فكرت بالأمر
سليمان : ايه نظل كذا ،،
روان :.....
سليمان يشوف لها بحده : قولي لي من انتي وبنت من ؟ خليني اعرف اصلك وفصلك وقصه انك مش متذكره اهلك هذه مادخلت عقلي
وبعدين كل شي يخصك حرق بالسياره والسياره كان واضح انها مفتوحة وفي حد فتشها ؟ يعني هل كان معك من اهلك في السياره ؟ويمكن انتي حتى مو حابه ترجعي ل اهلك ؟ كانه ماصدقتي حصل الحادث ؟ في شي لفت انتباهي السياره ماكانت عاديه
الذي اقصده يـ روان ؟ انه السياره كانت من النوع الحديث ومش اي شخص هنا عنده هذه السياره ؟
روان تشوف له بتوتر : يعني ؟
سليمان : يعني قولي لي من انتي وهوني علي التعب كله وانا ابحث عن اهلك
وكان العالم جنه عندما كنت صغيره !
وما ان كبرت حتى تحولت تلك الجنه جحيم ،،،
🍂AUTHOR: Yasmin Amin
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
ابتسام تكلم نفسها : حلو جائتني فرصه اتعرف ع اهل سليمان ؟،، كان نفسي اشوف زوجته واشوف من البنت المحظوظه الذي شاف لها حبيبي بس ما جاتني فرصه
المشكله سليمان بيتجاهلني وبيحاول يبتعد عني ،،، يعني مهتم بغيرة زوجته !! بس ماراح اتركه ابدا
..........
يسرى: من امس تتصل صارت ٧٩ مكالمه خيرررر
ليث: يسرى تفهمي انا مشتاق لك
يسرى : وانا ايش افعل
ليث: معقوله ما اشتقتي لي
يسرى: طيب حتى لو اشتاق لك اخي بيقتلني
ليث: ليش انا زوجك مش عيب وبعدين انا تغيرت انتي ارجعي لي بس واذا انمدت يدي عليك بكسرها
يسرى: طيب الان ما اقدر سليمان مازال معصب منك بس بشوف اذا الامور تهدا شوي انت تعال طيب
ليث: لا مستحيل اجي مجنونه انتي بيطردني
يسرى: اسمع بس اشوف فرصه بكلم زوجته تحاول تقنعه
ليث: طيب ، بس انا مشتاق لك واولادي ايش رايك تجي بكره البيت بدون ما يعرف
يسرى : لا مستحيل مجنون انت والله ان عرف بيقتلني
ليث: ليش يقتلك انتي في بيت زوجك عادي ،، اشتقت ل اولادي يـ يسرى مافيها شي اذا شفتهم انا ابوهم
يسرى :......
.........
ابو روان : وكل شهرين معك سفر وهكذا وما ادري انت ايش تسافر تفعل هذه الفتره كلها
عصام : خلاص يبه ماعاد باسافر كرهت السفر
ابو روان : ليش ؟
عصام ابتسم شاف للينا: قالت بتقيدني
لينا فتحت عيونها: متى قلت !!
ابو روان ضحك: يكون احسن لو تقيديه صدق
عصام يشوف لها بتحديق وهي ساكته
ام روان : الان بعرف يـ عصام اختك ما شفتها
ابو روان حط الاكل من يده: وع هذا الكلام كل يوم
ابتسام:يـ عمه متى تقنعي ان بنتك ماتت
ام روان: لما اشوف جثتها
راشد: كلام عمتي صحيح مافيش دليل واحد ان روان ماتت كلها احتمالات
عصام: ومافيش دليل واحد كمان ان روان ما ماتت كلها احتمالات
ام روان: بنتي عايشه احساسي لا يمكن يخطئ
عصام: يمه انتي مفكره انه بزعل اذا رواه طلعت عايشه بالعكس والله ياليت بس الحقيقه تقول ان بنتك ماتت لازم ترضي ب الواقع
ام روان وقفت: خلي حقيقتك لك انا قلبي يقول لي بنتي عايشه يعني عايشه حقيقتكم وافكاركم هذع ما تعنيني
مشت وهم يشوفوا بعدها
.......
روان تشوف ل ديانا ورامي ب المطبخ : حلو الان انتم تشجعوا سليمان يتزوج صح ماشاء الله عليكم
رامي: ههههه ليش عادي فكري بها يـ روان اذا تزوج مديرته كلنا بيتغير وضعنا حتى انتي
ديانا: بيشتري لك تلفون اخر إصدار
روان : ومن قال لكم ان هذا كل طموحي
رامي: هذا لانك مثله غبيه
ديانا: لا تكوني بتزعلي يـ حلوه
روان ب استهزاء: لا وليش ازعل اساسا عادي بس انتم بتقولوا لزوجي يتزوج واحده ثانيه مافيها شي الموضوع ما يزعل
الاثنين يشوفوا لبعض ويضحكوا
رامي: خليك طموحه فكري بحاجات اكبر من شوفة سليمان
روان بعصبيه : يـ شيخ انا طموحي كله هو شوفته انتم مالكم دخل
سليمان دخل : من هذا الذي طموحك شوفته
ديانا ورامي : هههههه
روان ارتبكت: هاه ولاشي
سليمان بيشوف لها: كيف ولا شي من هو طموحك
روان : التلفون
رامي: هههههههه ايوه التلفون
ديانا : تلفون مختلف
رامي: المهم تفهمي كيف تستخدميه
سليمان: كل هذه المحاضره من اول عشان التلفون
روان ب توتر: ايوه ،،، انا سويت لهم محاضره ع التلفون لانه عندهم وانا ماعندي
المهم عن اذنك بروح انام
خرجت وهم يشوفوا بعدها
وهو يشوف بغرابه رفع حواجبه وشاف لهم: من جدكم هذا الكلام كله عشان التلفون ؟
ديانا ضحكت وخرجت وهي تتكلم : هذا التلفون غالي عليها
ورامي بعدها غمز له :وتحبه
ظل واقف مكانه : ؟؟
راح بعدها دخل وغلق : كيف صرتي
روان : الحمد لله ب احسن حال
ورجعت تشوف له
سليمان : خير ايش هذه النظرات
روان ضحكت وصلت جنبه : كيف كان يومك ؟
سليمان : تمام ؟
روان : ماشفت هذيك
سليمان ابتسم : من هي هذيك
روان : صاحبتك
سليمان : هه ، صاحبتي ؟
روان : ايوه اللي اسمها ابتسام
سليمان ضحك : بتغاري صح
روان بهدوء : ايوه
سليمان : لا بتغاري ؟ عفوا ؟
يعني تعترفي
روان : ايوه اعترف عادي ايش فيها ،، حقي وأغار عليه
سليمان : هه من وين لك هذا الكلام ؟
روان : طيب متى نتزوج
سليمان جلس : لما اشوفك اهلك
روان : طيب نفترض ما تذكرتهم ابدا وما شفتهم يعني بنظل هكذا
سليمان : ايش بيحصل مش كان هذا طلبك ؟؟
روان : بس فكرت بالأمر
سليمان : ايه نظل كذا ،،
روان :.....
سليمان يشوف لها بحده : قولي لي من انتي وبنت من ؟ خليني اعرف اصلك وفصلك وقصه انك مش متذكره اهلك هذه مادخلت عقلي
وبعدين كل شي يخصك حرق بالسياره والسياره كان واضح انها مفتوحة وفي حد فتشها ؟ يعني هل كان معك من اهلك في السياره ؟ويمكن انتي حتى مو حابه ترجعي ل اهلك ؟ كانه ماصدقتي حصل الحادث ؟ في شي لفت انتباهي السياره ماكانت عاديه
الذي اقصده يـ روان ؟ انه السياره كانت من النوع الحديث ومش اي شخص هنا عنده هذه السياره ؟
روان تشوف له بتوتر : يعني ؟
سليمان : يعني قولي لي من انتي وهوني علي التعب كله وانا ابحث عن اهلك
ومنتظرتك تتكلمي
روان : برايك ليش ب اكذب ؟
سليمان وقف ويشوف لها: هذا شي يعنيك وانتي عارفته وبتقولي لي
روان وقفت : كل هذه التحقيقات عشان قلت لك نتزوج تتهرب صح
سليمان : انتي زوجتي اساسا الذي ناقصنا حفل زواج فقط ونعزم اقاربنا وأهلنا وجيراننا فقط ؟
روان :وبعدين
سليمان : وبعدين عشان يحصل هذا كله لازم تقولي لي من اهلك وبنت من انتي والباقي علي
روان ترفع حواجبها: ومفكر بهذه السهوله ؟ ايش بتروح تقول مثلا يـ فلان انا تزوجت بنتك ؟ برايك في حد بيصدق انه ماهربت معك وفعلا لي دراما
سليمان : انا مش فاهم ايش كان بينك وبين اهلك ولا فاهم شي اذا انتي عارفه شي قولي لي
روان : انا مو متذكره
سليمان وصل جنبها وهمس له: معناته انتي ما تشتي نتزوج ب اختصار
روان تشوف له : يعني اتذكر غصب قلت لك مو متذكره
سليمان خرج ومسك الباب وبيشوف لها: والى الساعه الذي بتتذكري بها بنظل هكذا
تمسي ع خير
خرج وغلق وهي جلست ع السرير وتتذكر : مفكر الامر بهذه السهوله ؟ مستحيل ابي بيصدق ؟ بيقول ذا حبيبها هربت معه وفعلت نفسها ميته
بتدخل في مشاكل مالها نهايه وانا خايفه عليك ؟ صدقني بتوصل لدرجه يقتلوك
غمضت عيونها ع الفراش: وانا اساسا ماعاد عندي شي حلو ب الحياه افكر به وابتسم لما اشوفه غيرك ماعندي استعداد اضحي بك
خلينا كذا اقل شي اشوفك كل يوم يـ اخي بيجي يوم وتمل ونتزوج بدون ما ادخلك في متاهاتي
ي حبيبي ذنبك انك تعرفت ع بنت كلها مشاكل واذا دخلت معها ماعاد بتطلع
........
سليمان خرج وهو يكلم نفسه : لما انا شفت الحادث كانت كل اوراقها وتلفونها حرقوا وسط السياره ولما دخلتها المشفى ما مر ولا اي شخص يسال عن حادث او شي ؟ يعني معقوله يكونوا كل اهلها ماتوا بالسياره؟ لو كانت صدق فاقده ذاكرتها كانت حاولت تهتم اكثر وتبحث عن اهلها بس البنت مو مهتمه ابدا
وكلامها عن الزواج ضاعف شكوكي با انه تكون متذكره اهلها بس ما تحب ترجع لهم ؟ طيب ليش !
............
@rewayatyamania
روان : برايك ليش ب اكذب ؟
سليمان وقف ويشوف لها: هذا شي يعنيك وانتي عارفته وبتقولي لي
روان وقفت : كل هذه التحقيقات عشان قلت لك نتزوج تتهرب صح
سليمان : انتي زوجتي اساسا الذي ناقصنا حفل زواج فقط ونعزم اقاربنا وأهلنا وجيراننا فقط ؟
روان :وبعدين
سليمان : وبعدين عشان يحصل هذا كله لازم تقولي لي من اهلك وبنت من انتي والباقي علي
روان ترفع حواجبها: ومفكر بهذه السهوله ؟ ايش بتروح تقول مثلا يـ فلان انا تزوجت بنتك ؟ برايك في حد بيصدق انه ماهربت معك وفعلا لي دراما
سليمان : انا مش فاهم ايش كان بينك وبين اهلك ولا فاهم شي اذا انتي عارفه شي قولي لي
روان : انا مو متذكره
سليمان وصل جنبها وهمس له: معناته انتي ما تشتي نتزوج ب اختصار
روان تشوف له : يعني اتذكر غصب قلت لك مو متذكره
سليمان خرج ومسك الباب وبيشوف لها: والى الساعه الذي بتتذكري بها بنظل هكذا
تمسي ع خير
خرج وغلق وهي جلست ع السرير وتتذكر : مفكر الامر بهذه السهوله ؟ مستحيل ابي بيصدق ؟ بيقول ذا حبيبها هربت معه وفعلت نفسها ميته
بتدخل في مشاكل مالها نهايه وانا خايفه عليك ؟ صدقني بتوصل لدرجه يقتلوك
غمضت عيونها ع الفراش: وانا اساسا ماعاد عندي شي حلو ب الحياه افكر به وابتسم لما اشوفه غيرك ماعندي استعداد اضحي بك
خلينا كذا اقل شي اشوفك كل يوم يـ اخي بيجي يوم وتمل ونتزوج بدون ما ادخلك في متاهاتي
ي حبيبي ذنبك انك تعرفت ع بنت كلها مشاكل واذا دخلت معها ماعاد بتطلع
........
سليمان خرج وهو يكلم نفسه : لما انا شفت الحادث كانت كل اوراقها وتلفونها حرقوا وسط السياره ولما دخلتها المشفى ما مر ولا اي شخص يسال عن حادث او شي ؟ يعني معقوله يكونوا كل اهلها ماتوا بالسياره؟ لو كانت صدق فاقده ذاكرتها كانت حاولت تهتم اكثر وتبحث عن اهلها بس البنت مو مهتمه ابدا
وكلامها عن الزواج ضاعف شكوكي با انه تكون متذكره اهلها بس ما تحب ترجع لهم ؟ طيب ليش !
............
@rewayatyamania
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🎭 17 🎭
ديانا : الحياه ما كانت بالطريقه الذي كنت افكرها يـ اصاله ؟ احلامي كلها طارت مثل الريش بالهواء ،، حسيت انه الكون ضاق بي رغم طوله وعرضه كم الحياه قاسيه
اصاله: قلت لك كثير يـ غبيه بس ما صدقتيني
ديانا : والله تمنيت الموت بس حتى الموت كان اصعب من اني اناله !
اصاله : هذا لانه الحياه يـ صاحبتي مش بالبساطه الذي مفكرتيها
حلو البنت هذه ساعدتك
ديانا: روان بنت ذكيه جدا والحمد لله الهمني الله بعد ما كان ملجي لي الا سواه
لكن الدنيا ماعاد ذيك بنظري
اصاله: سهل مع الايام بتنسي
ديانا : هه ،، الموضوع مش بهذه السهوله يـ صاحبتي
تغيرت وجهه نظري الى الدنيا بعد ماكانت كلها ورديه صارت كلها سووووااااد
واظل اسال نفسي هل هذا هو الحب ؟
اصاله : مافيش حب في هذا الزمن في لعب مشاعر وتضييع وقت
ديانا :.....
...........
سليمان : فعلت لي تحقيق ع وجودك
ابتسام : ههههههه طيب انا بين افكر افعل زياره ثانيه
سليمان : ههههه اذا تشتي تدخلي بخير وتخرجي مكسره تعالي
ع فكره انا ما اقدر اتناقش معها وهي معصبه يعني مابقدر اساعدك
ابتسام : تحبها ؟
سليمان : هههه عندك شك ؟ طبيعي احبها
ابتسام : اهاا طيب بروح شغلي
سليمان : طيب
خرجت وهو يشوف بعدها مبتسم : ....
ابتسام : عديم احساس !
........
عصام : بتخرجي معي
لينا :..؟؟
عصام: مالك هههه بتخرجي مع اليوم
لينا: غريبه اول مره
عصام: مش قلت لك بتغير
لينا ابتسمت: بدايه حلوه
عصام : و نهايه حلوه ان شاء الله
......
ريان : بتجي تذاكر عندي اليوم
رامي: لا والله انا بالتكس الان
ريان: هههههههه شغال
رامي: ماعندي غير ذا الحل
ريان: ومتى بتذاكر
رامي:المساء ان شاء الله
ريان: طيب بالتوفيق
رامي: ولك
..........
يسرى: طيب؟
ليث: طيب هاتيهم البيت انا منتظر
يسرى: واذا عرف سليمان
ليث: كيف بيعرف ماراح يعرف
يسرى:اخاف يروح وانا مو موجوده
ليث: متى بيروح
يسرى: بعد اذان العشاء وبعض الاحيان بعد أذان المغرب وبعض الاحيان يتأخر اكثر وكله ع حسب
ليث: طيب الوقت لسى عصر باقي وقت لما ياذن مغرب
يسرى: بس خايفه
ليث: لا تخافي ما بيعرف
.......
يسرى اخذت عيالها بتخرج صدمت في روان
روان حاطه يد ع يد: ع فين ؟
يسرى: مادخلك
ام سليمان وقفت: فين رايحه
يسرى: بخرج شوي مع العيال
روان : بتروحي للذي شخبط وجهك؟
يسرى: وانتي من ان شاء الله عشان تحاسبيني؟ خليك في نفسك وانشغلي بنفسك طيب ؟
ام سليمان : مافيش روحه
يسرى: ليش يمه ؟ ابوهم ويشتي يشوفهم وهم كمان مافيها شي
روان : نسيتي ايش فعل فيك وتصايح مع سليمان بسببك ووانتي ولا في بالك ؟ ولا فاعله ل اخوك قيمه !!!
يسرى: افعلي له قيمه انتي وبعدي من امامي
روان: حاضر بكلمه
روان بتمشي وهي مسكت يدها: روان لو سمحتي
لا تكوني مثله خليك أعقل منه ؟ وايش فيها اذا اخذت عياله يشوفهم
ام سليمان: خلي رامي ياخذهم
يسرى : بيكلم سليمان وبعدين رامي مثل سليمان نفس العقل
ام سليمان: اذا تشتي اخوك يقلب الدنيا ع راسك خرجتي
يسرى: اااف يمه اف كيف بيعرف ؟ وبعدين انا الى متى بظل هنا ؟ انا بروح بيتي
ام سليمان: انا ما ادري انتي ايش من نوع ؟ ايش اقول بس
اطلعي من امامي
يسرى تشوف ل روان :...
روان : لا تحاولي ب اكلمه
يسوى: بليزززز
روان:....
يسرى: فكري لو كنتي مكاني واهلك اخذوك من هنا وانتي تشتي ترجعي لزوجك
روان: اكيد سليمان ماراح يمد يده علي
يسرى: طيب نفترض سليمان كانت متضايق وعنده ديون ومن ضبحه غلط ومد يده واعتذر لك كثير بتسامحيه عشان العشره الذي بينكم وعشان العيال اذا صار عندكم
روان : لا
يسرى: مجرد كلام
روان:....
يسرى: هياااا
روان: طيب ماراح اكلمه
دخلت غرفتها وغلقت
ويسرى ابتسمت وخرجت
...........
ياسمين: طيب يسرى فين
ام سليمان: خرجت مع العيال
روان : ملوا من البيت وكذا
ام ياسمين: طيب ما بيفكر زوجها يرجعها،؟
روان: سليمان ما بيرضي
ياسمين: سليمان معه حق
ام ياسمين : طيب اذا الرجال توعد ماعاد يكررها يخليها ترجع واساسا قد معهم عيال
ام سليمان : ماهو بيقول يطلقها وخلاص بس زوجها الى الان مش راضي
روان تشوف ل ياسمين
وياسمين قامت معها
دخلتها غرفتها وجلست معها: ايوه ايش اخبارك
ياسمين : والله تمام انتي كيفك ماشفتي اهلك
روان : طيب بقول لك شي بس قبل ب اشحن رصيد الى تلفونك حابه اتصل لحد بدون ماحد يعرف
ياسمين: ع طول واساسا ما يحتاج تشحني عندي رصيد
روان : حلو
اخذته وبتحاول تتذكر الرقم
ودقت وهي متوتره
رهف: ايوه
روان: رهف
رهف بتفجاؤ بتحاول تركز ع الصوت: عفوا ؟ من معي
روان : انا روان
رهف وقفت بصدمه: أعوذ بالله ؟
روان: مالك يـ هبلا والله روان مافيني شي انا بخير
رهف: مش قالوا متي
روايه : ياروحي مافيني شي انا بخير
وحشتني حبيت اطمن عليك
بس خليه سر بيننا محد يعرف اني بخير إياك تقولي ل احد
رهف غلقت غرفتها: اكيد
روان: حتى امك
رهف: ع طول ؟ بس ايش حصل
روان: بشرح لك بعدين
بس حبيت اسالك كيفك
وبتردد: كيف ❤️امي ،، رهف انا دائما احلم بها
طمنيني كيف هي
رهف:مو مصدقه انك متي دائما تقول انك بترجعي
ديانا : الحياه ما كانت بالطريقه الذي كنت افكرها يـ اصاله ؟ احلامي كلها طارت مثل الريش بالهواء ،، حسيت انه الكون ضاق بي رغم طوله وعرضه كم الحياه قاسيه
اصاله: قلت لك كثير يـ غبيه بس ما صدقتيني
ديانا : والله تمنيت الموت بس حتى الموت كان اصعب من اني اناله !
اصاله : هذا لانه الحياه يـ صاحبتي مش بالبساطه الذي مفكرتيها
حلو البنت هذه ساعدتك
ديانا: روان بنت ذكيه جدا والحمد لله الهمني الله بعد ما كان ملجي لي الا سواه
لكن الدنيا ماعاد ذيك بنظري
اصاله: سهل مع الايام بتنسي
ديانا : هه ،، الموضوع مش بهذه السهوله يـ صاحبتي
تغيرت وجهه نظري الى الدنيا بعد ماكانت كلها ورديه صارت كلها سووووااااد
واظل اسال نفسي هل هذا هو الحب ؟
اصاله : مافيش حب في هذا الزمن في لعب مشاعر وتضييع وقت
ديانا :.....
...........
سليمان : فعلت لي تحقيق ع وجودك
ابتسام : ههههههه طيب انا بين افكر افعل زياره ثانيه
سليمان : ههههه اذا تشتي تدخلي بخير وتخرجي مكسره تعالي
ع فكره انا ما اقدر اتناقش معها وهي معصبه يعني مابقدر اساعدك
ابتسام : تحبها ؟
سليمان : هههه عندك شك ؟ طبيعي احبها
ابتسام : اهاا طيب بروح شغلي
سليمان : طيب
خرجت وهو يشوف بعدها مبتسم : ....
ابتسام : عديم احساس !
........
عصام : بتخرجي معي
لينا :..؟؟
عصام: مالك هههه بتخرجي مع اليوم
لينا: غريبه اول مره
عصام: مش قلت لك بتغير
لينا ابتسمت: بدايه حلوه
عصام : و نهايه حلوه ان شاء الله
......
ريان : بتجي تذاكر عندي اليوم
رامي: لا والله انا بالتكس الان
ريان: هههههههه شغال
رامي: ماعندي غير ذا الحل
ريان: ومتى بتذاكر
رامي:المساء ان شاء الله
ريان: طيب بالتوفيق
رامي: ولك
..........
يسرى: طيب؟
ليث: طيب هاتيهم البيت انا منتظر
يسرى: واذا عرف سليمان
ليث: كيف بيعرف ماراح يعرف
يسرى:اخاف يروح وانا مو موجوده
ليث: متى بيروح
يسرى: بعد اذان العشاء وبعض الاحيان بعد أذان المغرب وبعض الاحيان يتأخر اكثر وكله ع حسب
ليث: طيب الوقت لسى عصر باقي وقت لما ياذن مغرب
يسرى: بس خايفه
ليث: لا تخافي ما بيعرف
.......
يسرى اخذت عيالها بتخرج صدمت في روان
روان حاطه يد ع يد: ع فين ؟
يسرى: مادخلك
ام سليمان وقفت: فين رايحه
يسرى: بخرج شوي مع العيال
روان : بتروحي للذي شخبط وجهك؟
يسرى: وانتي من ان شاء الله عشان تحاسبيني؟ خليك في نفسك وانشغلي بنفسك طيب ؟
ام سليمان : مافيش روحه
يسرى: ليش يمه ؟ ابوهم ويشتي يشوفهم وهم كمان مافيها شي
روان : نسيتي ايش فعل فيك وتصايح مع سليمان بسببك ووانتي ولا في بالك ؟ ولا فاعله ل اخوك قيمه !!!
يسرى: افعلي له قيمه انتي وبعدي من امامي
روان: حاضر بكلمه
روان بتمشي وهي مسكت يدها: روان لو سمحتي
لا تكوني مثله خليك أعقل منه ؟ وايش فيها اذا اخذت عياله يشوفهم
ام سليمان: خلي رامي ياخذهم
يسرى : بيكلم سليمان وبعدين رامي مثل سليمان نفس العقل
ام سليمان: اذا تشتي اخوك يقلب الدنيا ع راسك خرجتي
يسرى: اااف يمه اف كيف بيعرف ؟ وبعدين انا الى متى بظل هنا ؟ انا بروح بيتي
ام سليمان: انا ما ادري انتي ايش من نوع ؟ ايش اقول بس
اطلعي من امامي
يسرى تشوف ل روان :...
روان : لا تحاولي ب اكلمه
يسوى: بليزززز
روان:....
يسرى: فكري لو كنتي مكاني واهلك اخذوك من هنا وانتي تشتي ترجعي لزوجك
روان: اكيد سليمان ماراح يمد يده علي
يسرى: طيب نفترض سليمان كانت متضايق وعنده ديون ومن ضبحه غلط ومد يده واعتذر لك كثير بتسامحيه عشان العشره الذي بينكم وعشان العيال اذا صار عندكم
روان : لا
يسرى: مجرد كلام
روان:....
يسرى: هياااا
روان: طيب ماراح اكلمه
دخلت غرفتها وغلقت
ويسرى ابتسمت وخرجت
...........
ياسمين: طيب يسرى فين
ام سليمان: خرجت مع العيال
روان : ملوا من البيت وكذا
ام ياسمين: طيب ما بيفكر زوجها يرجعها،؟
روان: سليمان ما بيرضي
ياسمين: سليمان معه حق
ام ياسمين : طيب اذا الرجال توعد ماعاد يكررها يخليها ترجع واساسا قد معهم عيال
ام سليمان : ماهو بيقول يطلقها وخلاص بس زوجها الى الان مش راضي
روان تشوف ل ياسمين
وياسمين قامت معها
دخلتها غرفتها وجلست معها: ايوه ايش اخبارك
ياسمين : والله تمام انتي كيفك ماشفتي اهلك
روان : طيب بقول لك شي بس قبل ب اشحن رصيد الى تلفونك حابه اتصل لحد بدون ماحد يعرف
ياسمين: ع طول واساسا ما يحتاج تشحني عندي رصيد
روان : حلو
اخذته وبتحاول تتذكر الرقم
ودقت وهي متوتره
رهف: ايوه
روان: رهف
رهف بتفجاؤ بتحاول تركز ع الصوت: عفوا ؟ من معي
روان : انا روان
رهف وقفت بصدمه: أعوذ بالله ؟
روان: مالك يـ هبلا والله روان مافيني شي انا بخير
رهف: مش قالوا متي
روايه : ياروحي مافيني شي انا بخير
وحشتني حبيت اطمن عليك
بس خليه سر بيننا محد يعرف اني بخير إياك تقولي ل احد
رهف غلقت غرفتها: اكيد
روان: حتى امك
رهف: ع طول ؟ بس ايش حصل
روان: بشرح لك بعدين
بس حبيت اسالك كيفك
وبتردد: كيف ❤️امي ،، رهف انا دائما احلم بها
طمنيني كيف هي
رهف:مو مصدقه انك متي دائما تقول انك بترجعي
روان جلست ع السرير وبعدو : وكمان
رهف: انهارت بعدك اكثر واحده
روان: والبقيه
رهف: بخير
روان: المهم بسكر الان اتصلت من تلفون صديقتي
رهف: لحظه
روان: نعم
رهف:انا مو مصدقه اني سمعت صوتك احس نفسي في حلم ،، لو تعرفي يـ روحي كم كانت الايام قاسيه وهم يقولوا انك ميته انا مو مصدقه
ابدا مو مصدقه
روان ضحكت: ههههه خلاص بسكر ربي معك
رهف: ومعك
روان غلقت وياسمين تشوف لها
روان جلست جنبها وضحكت: ب احكي لك كل شي لانه اثق فيك اكثر من اي شخص
........
يسرى رجعت البيت وهي متوتره
ام سليمان تشوف لها
ردت السلام ع ام ياسمين ودخلت غرفتها
ام سليمان وقفت: عن اذنك لحظه
ام ياسمين: تفضلي
ام سليمان دخلت تشوف لها بقوه: وين اولادك
يسرى: ليث قال بيجيبهم قبل أذان المغرب
ام سليمان : وخليتيهم عنده يـ هبلا صدقتيه
نفترض ما رجعهم
يسرى: لا لا بيرجعهم انا واثقه
ام سليمان : طيب لو رجع سليمان قبل ما يجوا
يسرى: يمه اهدي ماراح يعرف
ام سليمان : انتي حره
شافت لها بعصبيه وخرجت ويسرى تفكر
........
روان : وهذا كل شي
ياسمين: والان ايش بتفعلي مع سليمان
روان : والله مو عارفه كيف ! المشكله انا طلبت منه والان هو مصر اكثر مني يعرف اهلي وكانه جاه فضول كمان
ياسمين : ،،،.
روان : المشكله ما اقدر اكلمه عن اهلي ابدا
ياسمين : الله يعينك ؟؟؟؟
شافت الشباك : بياذن
روان : مسرع مر الوقت
ياسمين : طيب بروح عن اذنك
روان خرجت معها الى عند الباب وروحت مع امها
وسليمان دخل : من هذه
روان : ياسمين
سليمان جلس: اهاا
يسرى متوتره :وين ليث وين هو
......
ليث : يا الله اذن وانا ما اخذت العيال
ممكن يكون سليمان روح ااااف ما حصلت تخرب السياره الا اليوم
ان شاء الله يكون ماروح
سليمان يشوف :يسرى فين
ام سليمان بتوتر بغرفتها
روان قامت دخلت وغلقت ويسرى جالسه متوتره:
روان تشوف لها بتعجب: اولادك فين؟
يسرى : قال ليث بيجيبهم قبل الاذن والان ما جوا
روان جلست: يووووه سليمان خارج لو يعرف
يسرى: بس لا توتريني
شوي الباب يدق
يسرى: لا يكون هذا ليث !!! مصيبه
بروح افتح قبل سليمان
خرجت بسرعه وروان بعدها
ديانا كانت تذاكر ب غرفتها
يسرى خرجت بتفتح وقفها سليمان : انتظري انا بفتح
يسرى بتوتر: لا لا خليك يمكن هذه ياسمين انا قلت لها ترجع
سليمان : ويمكن مش ياسمين خليني بفتح انا
يسرى : بس
سليمان قام وفتح وانصدم بعيال يسرى مع زوجها
سليمان شاف لها بحده وشاف لليث: عفوا
ليث: مالك شفت عيالي ورجعتهم
سليمان : حلوووو شفت عيالك ورجعتهم ؟ اوتيل هذا ؟
ليث: اعتقد مش عيب ولا حرام الاولاد عيالي
سليمان يهز راسه: معك حق عيالك
يللا خذهم وانقلع من بيتي
ليث: بس
يسرى: لا يـ سليمان
التفتت لها بعصبيه: لا اسمع صوتك
شاف له:وانت يلاا خذ عيالك وروح من امامي
ليث: طيب
أخذهم ومشي والاولاد كانوا يبكوا ع امهم
سليمان غلق
وبيدخل غرفته بهدوء
ام سليمان : مالك يـ سليمان
يسرى كانت تبكي
روان تشوف بس
سليمان: ولاشي يمه مكنت الرجل عياله ؟
يسرى: سليمان حرام عليك
سليمان : ايش الحرام علي ؟ مش انتي الذي مكنتيه العيال ؟ خلاص ليش معترضه
يسرى: سلييييييماااااان
سليمان بعصبيه: اسكتي !! لا تخليني اعصب احسن لك انا الان ماسك اعصابي
دخل الغرفه بعصبيه وهي بتشوف ل روان : .....
ام سليمان تشوف ل يسرى : تستاهلي ماغلط
روان دخلت بعده فتحت الباب ورجعت وراء
سليمان بعصبيه : ادخلي
روان شافته معصب ودخلت وغلقت
سليمان بيشوف لها وهو بيدور له ملابس: خير
روان بتشوف له بتوتر : طيب البس ملابسك عشان اعرف اتكلم معك
سليمان : ليش لاكون بين اغريك ! ما تقدري تسيطري ع نفسك
روان وهي منزله راسها: بس هباله
ما اقدر اتكلم معك كذا
سليمان لبس الشميز: لا تكون زوجتي الحلوه بتستحي مني !
روان :.....
سليمان وصل جنبها: اذا كان الموضوع يخص عيال يسرى ف الاحسن تغلقي فمك
روان : ليش طيب سليمان الذي بتفعله غلط
سليمان : لا ايش رايك تعلميني ايش اللي افعله والذي ما افعله
روان : مو قصدي كذا
بس ب النهايه هذول أولاده وهي زوجته وغلط واعتذر وانت ما قصرت فيه خلاص
سليمان: طيب انا بعطيك كفوف اغير ملامح وجهك وبعدين ارجعك ايش رايك
روان رفعت عيونها بعصبيه : لاااااااا يـ شيخ
سليمان : هه ،
روان : بس يسرى راضيه ومقتنعه بزوجها وهو وعد ما يكرر هذا الشي
سليمان : صح يسرى غبيه!! مشكله اخواني اني افعل كل شي عشانهم بس هم ما يشوفوه
روان مسكت يده: لا تقول هكذا الكل بيقدر لك افعالك وبعدين يا سليمان حرام تبعد الام من اولادها والله يسرى ما تنام الليل خاف الله
سليمان بيشوف ليده:....
روان : سليمان فكر ب اختك طيب بدل العصبيه هذه والله حرام
سليمان : ما افكر ب احد انا
روان تشوف له وهو سحب يده وخرج
وهي خرجت بعده
ام سليمان : سليمان حرام الذي تفعله ب اختك حرام تبعد عيالها
سليمان: مافعلت شي هي الذي فعلت
ام سليمان: بس خلاص لا تزيد ب الامور
سليمان شاف ل روان وهي واقفه امام الباب
ورجع شاف ل يسرى وهي كانت تبكي عند امه: والله العظيم ان زد جائتني مضروبه لا ازيد اضربها
رهف: انهارت بعدك اكثر واحده
روان: والبقيه
رهف: بخير
روان: المهم بسكر الان اتصلت من تلفون صديقتي
رهف: لحظه
روان: نعم
رهف:انا مو مصدقه اني سمعت صوتك احس نفسي في حلم ،، لو تعرفي يـ روحي كم كانت الايام قاسيه وهم يقولوا انك ميته انا مو مصدقه
ابدا مو مصدقه
روان ضحكت: ههههه خلاص بسكر ربي معك
رهف: ومعك
روان غلقت وياسمين تشوف لها
روان جلست جنبها وضحكت: ب احكي لك كل شي لانه اثق فيك اكثر من اي شخص
........
يسرى رجعت البيت وهي متوتره
ام سليمان تشوف لها
ردت السلام ع ام ياسمين ودخلت غرفتها
ام سليمان وقفت: عن اذنك لحظه
ام ياسمين: تفضلي
ام سليمان دخلت تشوف لها بقوه: وين اولادك
يسرى: ليث قال بيجيبهم قبل أذان المغرب
ام سليمان : وخليتيهم عنده يـ هبلا صدقتيه
نفترض ما رجعهم
يسرى: لا لا بيرجعهم انا واثقه
ام سليمان : طيب لو رجع سليمان قبل ما يجوا
يسرى: يمه اهدي ماراح يعرف
ام سليمان : انتي حره
شافت لها بعصبيه وخرجت ويسرى تفكر
........
روان : وهذا كل شي
ياسمين: والان ايش بتفعلي مع سليمان
روان : والله مو عارفه كيف ! المشكله انا طلبت منه والان هو مصر اكثر مني يعرف اهلي وكانه جاه فضول كمان
ياسمين : ،،،.
روان : المشكله ما اقدر اكلمه عن اهلي ابدا
ياسمين : الله يعينك ؟؟؟؟
شافت الشباك : بياذن
روان : مسرع مر الوقت
ياسمين : طيب بروح عن اذنك
روان خرجت معها الى عند الباب وروحت مع امها
وسليمان دخل : من هذه
روان : ياسمين
سليمان جلس: اهاا
يسرى متوتره :وين ليث وين هو
......
ليث : يا الله اذن وانا ما اخذت العيال
ممكن يكون سليمان روح ااااف ما حصلت تخرب السياره الا اليوم
ان شاء الله يكون ماروح
سليمان يشوف :يسرى فين
ام سليمان بتوتر بغرفتها
روان قامت دخلت وغلقت ويسرى جالسه متوتره:
روان تشوف لها بتعجب: اولادك فين؟
يسرى : قال ليث بيجيبهم قبل الاذن والان ما جوا
روان جلست: يووووه سليمان خارج لو يعرف
يسرى: بس لا توتريني
شوي الباب يدق
يسرى: لا يكون هذا ليث !!! مصيبه
بروح افتح قبل سليمان
خرجت بسرعه وروان بعدها
ديانا كانت تذاكر ب غرفتها
يسرى خرجت بتفتح وقفها سليمان : انتظري انا بفتح
يسرى بتوتر: لا لا خليك يمكن هذه ياسمين انا قلت لها ترجع
سليمان : ويمكن مش ياسمين خليني بفتح انا
يسرى : بس
سليمان قام وفتح وانصدم بعيال يسرى مع زوجها
سليمان شاف لها بحده وشاف لليث: عفوا
ليث: مالك شفت عيالي ورجعتهم
سليمان : حلوووو شفت عيالك ورجعتهم ؟ اوتيل هذا ؟
ليث: اعتقد مش عيب ولا حرام الاولاد عيالي
سليمان يهز راسه: معك حق عيالك
يللا خذهم وانقلع من بيتي
ليث: بس
يسرى: لا يـ سليمان
التفتت لها بعصبيه: لا اسمع صوتك
شاف له:وانت يلاا خذ عيالك وروح من امامي
ليث: طيب
أخذهم ومشي والاولاد كانوا يبكوا ع امهم
سليمان غلق
وبيدخل غرفته بهدوء
ام سليمان : مالك يـ سليمان
يسرى كانت تبكي
روان تشوف بس
سليمان: ولاشي يمه مكنت الرجل عياله ؟
يسرى: سليمان حرام عليك
سليمان : ايش الحرام علي ؟ مش انتي الذي مكنتيه العيال ؟ خلاص ليش معترضه
يسرى: سلييييييماااااان
سليمان بعصبيه: اسكتي !! لا تخليني اعصب احسن لك انا الان ماسك اعصابي
دخل الغرفه بعصبيه وهي بتشوف ل روان : .....
ام سليمان تشوف ل يسرى : تستاهلي ماغلط
روان دخلت بعده فتحت الباب ورجعت وراء
سليمان بعصبيه : ادخلي
روان شافته معصب ودخلت وغلقت
سليمان بيشوف لها وهو بيدور له ملابس: خير
روان بتشوف له بتوتر : طيب البس ملابسك عشان اعرف اتكلم معك
سليمان : ليش لاكون بين اغريك ! ما تقدري تسيطري ع نفسك
روان وهي منزله راسها: بس هباله
ما اقدر اتكلم معك كذا
سليمان لبس الشميز: لا تكون زوجتي الحلوه بتستحي مني !
روان :.....
سليمان وصل جنبها: اذا كان الموضوع يخص عيال يسرى ف الاحسن تغلقي فمك
روان : ليش طيب سليمان الذي بتفعله غلط
سليمان : لا ايش رايك تعلميني ايش اللي افعله والذي ما افعله
روان : مو قصدي كذا
بس ب النهايه هذول أولاده وهي زوجته وغلط واعتذر وانت ما قصرت فيه خلاص
سليمان: طيب انا بعطيك كفوف اغير ملامح وجهك وبعدين ارجعك ايش رايك
روان رفعت عيونها بعصبيه : لاااااااا يـ شيخ
سليمان : هه ،
روان : بس يسرى راضيه ومقتنعه بزوجها وهو وعد ما يكرر هذا الشي
سليمان : صح يسرى غبيه!! مشكله اخواني اني افعل كل شي عشانهم بس هم ما يشوفوه
روان مسكت يده: لا تقول هكذا الكل بيقدر لك افعالك وبعدين يا سليمان حرام تبعد الام من اولادها والله يسرى ما تنام الليل خاف الله
سليمان بيشوف ليده:....
روان : سليمان فكر ب اختك طيب بدل العصبيه هذه والله حرام
سليمان : ما افكر ب احد انا
روان تشوف له وهو سحب يده وخرج
وهي خرجت بعده
ام سليمان : سليمان حرام الذي تفعله ب اختك حرام تبعد عيالها
سليمان: مافعلت شي هي الذي فعلت
ام سليمان: بس خلاص لا تزيد ب الامور
سليمان شاف ل روان وهي واقفه امام الباب
ورجع شاف ل يسرى وهي كانت تبكي عند امه: والله العظيم ان زد جائتني مضروبه لا ازيد اضربها
لكن خلاص يجي بكره ويرجعها
روان ابتسمت
يسرى حاولت تتكلم وهو ساكتها: ما بيني وبينك كلام
خرج معصب
ام سليمان : سهل يومين وبيرضى
روان : هو كذا يعصب بسهوله ويرجع بسهوله
ديانا خرجن: خير ؟ ايش فيكم
ام سليمان : ارجعي مكانك بس
ديانا تشوف ل يسرى:يسرى مالك تبكي ؟ والعيال فين هم
..........
رامي : مافيش فايده يا يسرى تحبي الضرب
ديانا : لو انا مكانك والله ما ارجع
يسرى : طيب الرجال اعتذر لي مائه مره وحلف ما يكرر هذا الشي خلاص تعبت انا
روان : يـ اخوتي تحبه انتم ايش دخلكم
رامي: هذا انتي بتحبي سليمان خليه يـ شخبط وجهك
روان : خخخخخ
ديانا : بس البنت هذه ماعندها احساس والا الرجال تسقط رجولته لما يمد يده ع زوجته عديم شرف واساسا بسبب تافه مثل وجهه
يسرى: ليث كانت عنده مشاكل وديون وكانت نفسيته تعبانه انا ما ابرر له بس هو ماكان بوضع طبيعي ماالومه
رامي: لا تحاولي ولا تبرري له
ديانا: وبعدين ايش قال سليمان
روان: قال اذا زد جاءت مضروبه بيزيد يضربها
رامي : ههههههههههه اعتقد يسرى بتحب سليمان اكثر لما يخلي وجهها شوارع للاسف تحب الضرب
ام سليمان بعصبيه: بس يـ رامي
ديانا: ماغلط يمه بنتك هبلا
روان : خلااااص لكن بس تزيدوا ع البنت
يسرى قامت بعصبيه
روان : المفروض تروحوا تعتذروا لها
رامي: ليش ؟ احنا نشتيها تفهم
ديانا: حتى انتي هبلا مثلها ،، اخ بس لو يتزوج سليمان حقه المديره بس
روان بعصبيه: اسكتي
رامي: ههههههههه تعجبني لما تغير عليه
ديانا: ههههههههه اعرف كيف احرقك صح
روان قامت : سخيفين
رامي وديانا يضحكوا
ام سليمان قامت: متى تعقلوا
..........
اليوم الثاني فعلا جاء زوج يسرى ورجعها
سليمان كان جالس مع اهله
سليمان : الان بسالكم من حين خطبنا ل رامي ليش محد منكم راحت تشوف خطيبته وتفعلوا الواجب
رامي: ع اساس انها صدق خطوبه
سليمان : ايوه خطوبه والزواجه قريب رضيت او مارضيت
ديانا : ههههه شكله رامي بيتزوج قبلك
روان : وحتى انتي احنا مطولين
سليمان ضحك : مطولين لما تستوعبي انه ضروري ترجع لك الذاكره
روان : خخخ
سليمان شاف ل امه: اليوم ضروري تروحوا يمه عيب هذا الشي
ام سليمان : طيب بروح مع روان وديانا
سليمان : واي شي تحتاجوا بجيبه
وشاف ل رامي: انت بتوصلهن
روان تهز راسها ب ابتسامه: يمكن بتشوفك من الشباك
رامي: وايش افعل انا ؟ اغني امامها مثلا
واحده رخيصه
سليمان : عيب ؟ قريب بتصير زوجتك ما ينفع تقول عنها كذا
رامي : هذه الحقيقه
ديانا : ليش حقيقه لانها حبتك صارت رخيصه ؟
افكارك انت الرخيصه ؟ انت الذي ضحكت عليها وعلقت قلبها بك ورجعت الان تقول رخيصه يا اخي يلعن تفكيركم الهابط
سليمان رفع حواجبه وهو يشوف لها بتعجب: وانتي ايش الذي حرق دمك هكذا ؟
رامي : تعالي تعالي تعالي لا يكون معك كذا والا كذا
سليمان : والله لا افصل راسك عن جسمك
ام سليمان : رامي ايش قصدك ؟
ديانا وقفت بعصبيه : حتى افكاركم سخيفه مثلكم
دخلت غرفتها
شافوا ل روان
سليمان : ايش قصتها
روان : ولاشي بس كلامها صحيح
رامي وقف: رخيصه ومليون رخيصه وتظل في عيني رخيصه وما يهمني كلامكم كلكم
سليمان مستغرب من حركات اخوانه ؟
..........
@rewayatyamania
روان ابتسمت
يسرى حاولت تتكلم وهو ساكتها: ما بيني وبينك كلام
خرج معصب
ام سليمان : سهل يومين وبيرضى
روان : هو كذا يعصب بسهوله ويرجع بسهوله
ديانا خرجن: خير ؟ ايش فيكم
ام سليمان : ارجعي مكانك بس
ديانا تشوف ل يسرى:يسرى مالك تبكي ؟ والعيال فين هم
..........
رامي : مافيش فايده يا يسرى تحبي الضرب
ديانا : لو انا مكانك والله ما ارجع
يسرى : طيب الرجال اعتذر لي مائه مره وحلف ما يكرر هذا الشي خلاص تعبت انا
روان : يـ اخوتي تحبه انتم ايش دخلكم
رامي: هذا انتي بتحبي سليمان خليه يـ شخبط وجهك
روان : خخخخخ
ديانا : بس البنت هذه ماعندها احساس والا الرجال تسقط رجولته لما يمد يده ع زوجته عديم شرف واساسا بسبب تافه مثل وجهه
يسرى: ليث كانت عنده مشاكل وديون وكانت نفسيته تعبانه انا ما ابرر له بس هو ماكان بوضع طبيعي ماالومه
رامي: لا تحاولي ولا تبرري له
ديانا: وبعدين ايش قال سليمان
روان: قال اذا زد جاءت مضروبه بيزيد يضربها
رامي : ههههههههههه اعتقد يسرى بتحب سليمان اكثر لما يخلي وجهها شوارع للاسف تحب الضرب
ام سليمان بعصبيه: بس يـ رامي
ديانا: ماغلط يمه بنتك هبلا
روان : خلااااص لكن بس تزيدوا ع البنت
يسرى قامت بعصبيه
روان : المفروض تروحوا تعتذروا لها
رامي: ليش ؟ احنا نشتيها تفهم
ديانا: حتى انتي هبلا مثلها ،، اخ بس لو يتزوج سليمان حقه المديره بس
روان بعصبيه: اسكتي
رامي: ههههههههه تعجبني لما تغير عليه
ديانا: ههههههههه اعرف كيف احرقك صح
روان قامت : سخيفين
رامي وديانا يضحكوا
ام سليمان قامت: متى تعقلوا
..........
اليوم الثاني فعلا جاء زوج يسرى ورجعها
سليمان كان جالس مع اهله
سليمان : الان بسالكم من حين خطبنا ل رامي ليش محد منكم راحت تشوف خطيبته وتفعلوا الواجب
رامي: ع اساس انها صدق خطوبه
سليمان : ايوه خطوبه والزواجه قريب رضيت او مارضيت
ديانا : ههههه شكله رامي بيتزوج قبلك
روان : وحتى انتي احنا مطولين
سليمان ضحك : مطولين لما تستوعبي انه ضروري ترجع لك الذاكره
روان : خخخ
سليمان شاف ل امه: اليوم ضروري تروحوا يمه عيب هذا الشي
ام سليمان : طيب بروح مع روان وديانا
سليمان : واي شي تحتاجوا بجيبه
وشاف ل رامي: انت بتوصلهن
روان تهز راسها ب ابتسامه: يمكن بتشوفك من الشباك
رامي: وايش افعل انا ؟ اغني امامها مثلا
واحده رخيصه
سليمان : عيب ؟ قريب بتصير زوجتك ما ينفع تقول عنها كذا
رامي : هذه الحقيقه
ديانا : ليش حقيقه لانها حبتك صارت رخيصه ؟
افكارك انت الرخيصه ؟ انت الذي ضحكت عليها وعلقت قلبها بك ورجعت الان تقول رخيصه يا اخي يلعن تفكيركم الهابط
سليمان رفع حواجبه وهو يشوف لها بتعجب: وانتي ايش الذي حرق دمك هكذا ؟
رامي : تعالي تعالي تعالي لا يكون معك كذا والا كذا
سليمان : والله لا افصل راسك عن جسمك
ام سليمان : رامي ايش قصدك ؟
ديانا وقفت بعصبيه : حتى افكاركم سخيفه مثلكم
دخلت غرفتها
شافوا ل روان
سليمان : ايش قصتها
روان : ولاشي بس كلامها صحيح
رامي وقف: رخيصه ومليون رخيصه وتظل في عيني رخيصه وما يهمني كلامكم كلكم
سليمان مستغرب من حركات اخوانه ؟
..........
@rewayatyamania
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🎭 18 🎭
ابتسام : ماله عصام تغير معك تصرفاته صارت تلفت انتباه الجميع
لينا ابتسمت: ايوه تغير قوي ربي يهديه
ابتسام : حلو يمكن تحبيه
لينا سكتت
ابتسام تشوف لها : وتنسي حبك القديم
لينا: اسكتي
ابتسام : عشان ما تنقهري لما نتزوج
لينا: هه ؟ احلام ي انسه احلام؟ متوقعه عاد سليمان بيشوف لك
ابتسام : غصب عنك
خرجت ولينا تشوف بعدها:
اكثر كلمه صحتني للواقع وهو كلام سليمان
لي خلاص تزوجت وهو تزوج
بس ما ادري ايش الذي باقي يحرقني اذا سمعت انه تزوج
.........
....: كان في بقع دم تحت الحشيش والأشجار الذي هناك
راشد: يعني
...: يعني البنت وقعت من السياره قبل ما تحرق ونزلت بين الأشجار ؟
راشد: مثل ما توقعت روان ما ماتت بالحريق
...: بس ماعندنا دليل انها كانت عايشه بعد ما وقعت
راشد: عايشه عايشه متاكد روان عبد العزيز مازالت عايشه بس فين هي هذا الذي مش عارف
.......
سليمان دخل غرفته وغلق
روان دخلت بعده
سليمان كان ع السرير ومغطي وجهه: متى بتروحوا؟
روان : بعد شوي
سليمان : انا تعبان شوي بنام هاتي لي البطانيه اللي هناك
روان كانت ماسكه شنطتها الذي كلها أغراض
واخذت البطانيه ووصلت جنبه ودعست عليها
وطاحت ع أرجله
سليمان: لا اله الا الله كسرتي ارجلي
روان :ما انتبهت مالك
سليمان : اااح وبعدين شنطتك هذه انا ما ادري هذه شنطه أغراض والا فيها حجار
روان : قلت لك ما انتبهت
روان صلحت له البطانيه
وتلفونه رن
روان تشوف له: من هذا
سليمان مغمض عين ومفتخ عين مسك التلفون : مادخلك
روان : افتح السماعه
سليمان طنشها ورد: ايوه
ابتسام :سليمان بسالك الملف c6 فين بحصله
سليمان : شوفي ماارشف ب الكمبيوتر انا ارشفته دخلي اسمه وتحصليه
ابتسام: تسلم
سليمان : مع السلامه وقفل
روان : ايش قالت
سليمان غطي وجههه: ااااف بتخليني انام
روان : قول لي ايش قالت
سليمان : واذا ما قلت
روان : بزعل منك
سليمان فتح البطانيه: حلو ازعلي وياليت تزعلي وتخرجي كمان من عندي وتخليني انام
روان رفعت حواجبها
سليمان : يا الله
روان : ططططططييييييب
خرجت معصبه
.........
عبير : طيب مش قال لك لا عاد تتصلي
ابتسام : ههههههههه خليني احرقها
عبير : ههههه اخاف تحرقي سليمان ويحرقك
ابتسام : يازعم يموت فيها يحرقني
عبير: هههههههه
.........
هيثم: سليمان اتصل قبل نص ساعه قال بتجي عائلته
ام هيثم: حلو وانا قد بين اسال نفسي وين هم
هيثم : ......
كوثر قامت من عندهم ودخلت غرفتها: الله ياخذك يـ رامي مستحيل بسامحك ع الذي فعلته !
...........
سليمان: ماتفهم اقول لك هي متذكره كل شي بس ما تشتي اعرف
إيهاب: وليش يعني بتكذب ؟
سليمان: ما ادري ما ادري بس اخاف تكون مش بنت اصول يعني مش بنت قبيله وكذا وبهذه الحاله اذا عرفت انا ما اقدر اتزوجها ابدا
إيهاب: شوف هي بالاول شرطت عليك تشوف اهلها قبل العرس عشان ما كانت تشتيك ؟ يعني لو كانت فعلا تريد ترجع لعائلتها كانت رجعت !
بس الان هي حبتك ولهذا تشتي تتزوج بس بنفس الوقت ما تريد ترجع ل اهلها وهذا دليل انه يمكن البنت تكره اهلها وما تريدهم !
سليمان :.....
.......
ديانا كانت جالسه مع روان وكوثر بغرفه لوحدهن
روان تركز ع اعلى ذراع كوثر الذي كان يبين فيه ضرب ودكمات : مال يدك ؟
كوثر غطتها: هذا بسبب رامي الحيوان
ديانا : يـ سلام تقولي عليه حيوان أمامنا
كوثر: حيوان وتافه الله يزيله
ديانا باستهزاء:ب النهايه تتبادلوا نفس الشعور
روان تشوف لها بحده: ديانا
كوثر: عارفه ما يحتاج تقولي لي
روان : مع الوقت بتتصلح العلاقه
كوثر: لا ما بتتصلح هذا الانسان ضحك علي واستغلني
ديانا: هذا لانك انسانه تافهه استغلك
كوثر: وانتي تافهه مثل اخوك
روان : بنات بس بس عيب هذا الكلام خلاص قريب بنصير اهل بطلوا نرفزه
كوثر رجعت وجهها وديانا كمان
.........
روان روحت وتكلم رامي : شفت خطيبتك
رامي: ايش اسوي انا ؟
روان : حلوه
رامي: بعيوني قبيحه
روان : يا الله يـ رامي خلاص عفا الله عما سلف
قد عطيتها دروسها واكثر
وبعدين لو تشوف جسمها كيف معلم الضرب
رامي: عاد بضربها اكثر
روان : الله يعينك ع نفسك
شاف لها وخرج
ورجعت تغسل وسليمان دخل : هاتي لي ماء
روان :....
سليمان : اف كيف تطنش قلت هاتي لي ماء
روان التفتت له: معك ثنتين ايدي خلقهم الله لك تقدر تاخذ لنفسك
سليمان : وانتي ليش موجوده؟
روان تحرك عيونها : اكيد مش عشان أخدمك
وصلت جنبه : تشتي ماء شربت ماشي موت عطش ما يهمني
مشت من عنده وراحت غرفتها
وقف بغرابه
شوي و دخل بعدها : بنطلوني الازرق فين ؟
طلعيه لي
روان : معك ايدي كم بظلي اعيد
سليمان اقترب منها ومسك يدها: ي شيخه
روان : ممكن ما تكلمني
ضحك: هه لا تكوني زعلتي مني
روان :...
سليمان ضحك ومسك خدها :سع الاطفال طيب ب ايش تحبي اراضيك
ي بيبي
روان ما تشوف له
رجع وجهها له : اجيب لك حلويات ي طفله
روان : بس
سليمان :شوفي نفسك انتي صرتي مره مو طفله
وبعدين اقول لك تعبان بنام وانتي تهدري جنبي خلاص طفشت
روان:خلاص بريحك مني
سليمان ضحك: لا امزح فديتك تكلمي بس
روان : بعرف انا
ابتسام : ماله عصام تغير معك تصرفاته صارت تلفت انتباه الجميع
لينا ابتسمت: ايوه تغير قوي ربي يهديه
ابتسام : حلو يمكن تحبيه
لينا سكتت
ابتسام تشوف لها : وتنسي حبك القديم
لينا: اسكتي
ابتسام : عشان ما تنقهري لما نتزوج
لينا: هه ؟ احلام ي انسه احلام؟ متوقعه عاد سليمان بيشوف لك
ابتسام : غصب عنك
خرجت ولينا تشوف بعدها:
اكثر كلمه صحتني للواقع وهو كلام سليمان
لي خلاص تزوجت وهو تزوج
بس ما ادري ايش الذي باقي يحرقني اذا سمعت انه تزوج
.........
....: كان في بقع دم تحت الحشيش والأشجار الذي هناك
راشد: يعني
...: يعني البنت وقعت من السياره قبل ما تحرق ونزلت بين الأشجار ؟
راشد: مثل ما توقعت روان ما ماتت بالحريق
...: بس ماعندنا دليل انها كانت عايشه بعد ما وقعت
راشد: عايشه عايشه متاكد روان عبد العزيز مازالت عايشه بس فين هي هذا الذي مش عارف
.......
سليمان دخل غرفته وغلق
روان دخلت بعده
سليمان كان ع السرير ومغطي وجهه: متى بتروحوا؟
روان : بعد شوي
سليمان : انا تعبان شوي بنام هاتي لي البطانيه اللي هناك
روان كانت ماسكه شنطتها الذي كلها أغراض
واخذت البطانيه ووصلت جنبه ودعست عليها
وطاحت ع أرجله
سليمان: لا اله الا الله كسرتي ارجلي
روان :ما انتبهت مالك
سليمان : اااح وبعدين شنطتك هذه انا ما ادري هذه شنطه أغراض والا فيها حجار
روان : قلت لك ما انتبهت
روان صلحت له البطانيه
وتلفونه رن
روان تشوف له: من هذا
سليمان مغمض عين ومفتخ عين مسك التلفون : مادخلك
روان : افتح السماعه
سليمان طنشها ورد: ايوه
ابتسام :سليمان بسالك الملف c6 فين بحصله
سليمان : شوفي ماارشف ب الكمبيوتر انا ارشفته دخلي اسمه وتحصليه
ابتسام: تسلم
سليمان : مع السلامه وقفل
روان : ايش قالت
سليمان غطي وجههه: ااااف بتخليني انام
روان : قول لي ايش قالت
سليمان : واذا ما قلت
روان : بزعل منك
سليمان فتح البطانيه: حلو ازعلي وياليت تزعلي وتخرجي كمان من عندي وتخليني انام
روان رفعت حواجبها
سليمان : يا الله
روان : ططططططييييييب
خرجت معصبه
.........
عبير : طيب مش قال لك لا عاد تتصلي
ابتسام : ههههههههه خليني احرقها
عبير : ههههه اخاف تحرقي سليمان ويحرقك
ابتسام : يازعم يموت فيها يحرقني
عبير: هههههههه
.........
هيثم: سليمان اتصل قبل نص ساعه قال بتجي عائلته
ام هيثم: حلو وانا قد بين اسال نفسي وين هم
هيثم : ......
كوثر قامت من عندهم ودخلت غرفتها: الله ياخذك يـ رامي مستحيل بسامحك ع الذي فعلته !
...........
سليمان: ماتفهم اقول لك هي متذكره كل شي بس ما تشتي اعرف
إيهاب: وليش يعني بتكذب ؟
سليمان: ما ادري ما ادري بس اخاف تكون مش بنت اصول يعني مش بنت قبيله وكذا وبهذه الحاله اذا عرفت انا ما اقدر اتزوجها ابدا
إيهاب: شوف هي بالاول شرطت عليك تشوف اهلها قبل العرس عشان ما كانت تشتيك ؟ يعني لو كانت فعلا تريد ترجع لعائلتها كانت رجعت !
بس الان هي حبتك ولهذا تشتي تتزوج بس بنفس الوقت ما تريد ترجع ل اهلها وهذا دليل انه يمكن البنت تكره اهلها وما تريدهم !
سليمان :.....
.......
ديانا كانت جالسه مع روان وكوثر بغرفه لوحدهن
روان تركز ع اعلى ذراع كوثر الذي كان يبين فيه ضرب ودكمات : مال يدك ؟
كوثر غطتها: هذا بسبب رامي الحيوان
ديانا : يـ سلام تقولي عليه حيوان أمامنا
كوثر: حيوان وتافه الله يزيله
ديانا باستهزاء:ب النهايه تتبادلوا نفس الشعور
روان تشوف لها بحده: ديانا
كوثر: عارفه ما يحتاج تقولي لي
روان : مع الوقت بتتصلح العلاقه
كوثر: لا ما بتتصلح هذا الانسان ضحك علي واستغلني
ديانا: هذا لانك انسانه تافهه استغلك
كوثر: وانتي تافهه مثل اخوك
روان : بنات بس بس عيب هذا الكلام خلاص قريب بنصير اهل بطلوا نرفزه
كوثر رجعت وجهها وديانا كمان
.........
روان روحت وتكلم رامي : شفت خطيبتك
رامي: ايش اسوي انا ؟
روان : حلوه
رامي: بعيوني قبيحه
روان : يا الله يـ رامي خلاص عفا الله عما سلف
قد عطيتها دروسها واكثر
وبعدين لو تشوف جسمها كيف معلم الضرب
رامي: عاد بضربها اكثر
روان : الله يعينك ع نفسك
شاف لها وخرج
ورجعت تغسل وسليمان دخل : هاتي لي ماء
روان :....
سليمان : اف كيف تطنش قلت هاتي لي ماء
روان التفتت له: معك ثنتين ايدي خلقهم الله لك تقدر تاخذ لنفسك
سليمان : وانتي ليش موجوده؟
روان تحرك عيونها : اكيد مش عشان أخدمك
وصلت جنبه : تشتي ماء شربت ماشي موت عطش ما يهمني
مشت من عنده وراحت غرفتها
وقف بغرابه
شوي و دخل بعدها : بنطلوني الازرق فين ؟
طلعيه لي
روان : معك ايدي كم بظلي اعيد
سليمان اقترب منها ومسك يدها: ي شيخه
روان : ممكن ما تكلمني
ضحك: هه لا تكوني زعلتي مني
روان :...
سليمان ضحك ومسك خدها :سع الاطفال طيب ب ايش تحبي اراضيك
ي بيبي
روان ما تشوف له
رجع وجهها له : اجيب لك حلويات ي طفله
روان : بس
سليمان :شوفي نفسك انتي صرتي مره مو طفله
وبعدين اقول لك تعبان بنام وانتي تهدري جنبي خلاص طفشت
روان:خلاص بريحك مني
سليمان ضحك: لا امزح فديتك تكلمي بس
روان : بعرف انا
شي واحد هذه ابتسام ماعندها رجال غيرك
خلاص كملوا الموظفين عندها عشان كل شوي داقه عليك ؟ طيب بسالك لا تكون انت الموظف الوحيد ب الشركه
سليمان : ههههههه غيرتك حلوه بس تعب
موظف عندها وعادي تسالني
روان : لا مش عادي ؟ وبعدين ليش ما فتحت المايك الا اذا الكلام ،،،،
سليمان قاطعها : قالت وين الملف وقلت لها ب الكمبيوتر وهذا كل شي
روان : سليمان والله ل اروح اسحبها من شعرها اذا استمريت انت وهي كذا
سليمان: وايش افعل مثلا
روان: احظرها
سليمان : ههههههههه تطردني
روان : عاااااااااااادي ما يهمني المهم لا تكلمك
سليمان: ايوه عادي وبعدين تشتغلي علي انتي
روان :ايوه اشتغل عليك
وبعدين متى بتشتري لي تلفون
سليمان : بكره الان الوقت متاخر ويدي توجعني ما اقدر اسوق تمام
روان : وبكره تقول بعده
سليمان: قلت لك يدي توجعني
روان: مو مشكله اسوق انا
سليمان بغرابه: تعرفي تسوقي؟
روان : اكيد
سليمان سرح شوي ورجع يشوف لها: طيب يلاا
روان : صدق
سليمان وهو رافع حواجبه : ايوه
..........
ديانا : تطلع الضغط وشكلها تافهه
ام سليمان : لا تصدق البنت حلوه وطيبه ويكفي احترمتني
ديانا: رامي لا تصدق البنت مثل ما قلت انت رخيصه ومنحطه
ام سليمان : بنت اسكتي ايش هذا الكلام
رامي :.....
.........
ام روان جالسه بغرفه روان وتشوف ملابسها: لا تخافي يـ روحي كل شي تبعك بيظل مثل ماهو لما ترجعي !! انتي بس ارجعي يـ عيوني وصدقيني بكون معك اكثر من قبل بحسسك بحبي وب السنين الذي كنت بها معك وكاني مو معك
يارب احفظ بنتي وين ماكانت
........
سليمان وصل مع روان المحل وهو يخفي تفجائه ب انها تعرف تسوق
دخل معها المحل
سليمان : ايفون والا اندرويد
روان : ايفون 7
سليمان فتح عيونه
وشاف ل صاحب المحل : ايفون 4
روان: والله ما اخذه
سليمان : بس هباله
روان : قلت لك ما اخذه
سليمان : طيب ايفون 5
روان :.....
سليمان : ماعندك غيره !
روان : قددديم
سليمان : مو مهم المهم انك تحصلي تلفون
روان ردت وجهها عنه
روان :....
سليمان شاف لها: طيرتي راتبي
روان : ع غيري هذا بيجي نص الراتب
سليمان : وانتي ايش عرفك لا يكون بتحولي لي انتي
روان :....
اول ما وصلت البيت دخلت غرفتها دخل بعدها وغلق: الانسه روان نست اهلها ونست من تكون بس ظلت ذاكره كيف تسوق ؟
روان وقفت وهي راده ظهرها حست موجة برد ضربتها ولا قادره تتحرك او ترد
اقترب منها: مالك ؟ قولي لي كيف تذكرتي كيف تسوقي وفين تعلمتي السواقه ؟ يعني السياره كانت تبعك ؟ لا تكوني حاولتي تنتحري ؟ طيب ليش
روان تبلع ريقها بصعوبه
سليمان: ليش ما تردي علي ؟
روان التفتت تشوف له: لا انا كنت ناسيه بس دائما احلم اني اسوق لهذا تذكرت
سليمان رفع حواجبه: متى بيكمل الكذب تبعك ؟
من انتي قولي لي من انتي من اهلك ايش قبيلتك
روان وهي مرتبكه : انا انا انا
سليمان : ايوه انتي ايش
روان ضمته وبكت: انا احبك احبك احبك
هذا الشي الذي ما اقدر انسيه وكل شي ينتهي
سليمان تنهد: لا تحاولي تتوهيني قولي لي من انتي
روان مسكت ع وجهه بيدها الثنتين: انا احبك
وبس ،،ماعندي اهل كلهم ميتين انت بس اهلي
سليمان مسك ايدها: ياليت يكون كلامك صحيح ياليت
روان : خلنينا نتزوج ونعيش حياتنا لانه انا ماعندي اهل عشان ندور عليهم
سليمان مسك ايدها وقبلهم : ما اقدر ما بيحصل الزواج الا اذا عرفت من اهلك
ولا تنسي اني حلفت
نزل ايدها وخرج
جلست ع السرير وظلت تبكي: طيب اكره اهلي اكرههم اكرههم ما اقدر ارجع عندهم وارجع للحياه الكئيبه هذيك ما اقدر ارجع لنفس الروتين والملل
ما اقدر ارجع ل اهل ما يلتقوا الا ع سفره الغداء والعشاء ما اقدر ارجع انعزل بنفسي ما اقدر
ما اقدر ارجع ارتبط بذاك الشخص
قبل كنت رافضته والان كيف بتقبله وقد تعلق بك قلبي ،، خليك كذا سهل بتمل ،، اما قصه اهلي فمستحيل ارجع لهم ابدا
...........
سليمان : خافت خافت كثير ، يمكن صدق بتكره اهلها وما تريد ترجع طيب ليش ما تكلمني ليش ما تحكي لي كل شي
ورجع مسك ع وجهه وسرح: بتعلقيني بك كل يوم ولا انا عارف ايش النهايه ؟
،......
#يتبع...
@rewayatyamania
خلاص كملوا الموظفين عندها عشان كل شوي داقه عليك ؟ طيب بسالك لا تكون انت الموظف الوحيد ب الشركه
سليمان : ههههههه غيرتك حلوه بس تعب
موظف عندها وعادي تسالني
روان : لا مش عادي ؟ وبعدين ليش ما فتحت المايك الا اذا الكلام ،،،،
سليمان قاطعها : قالت وين الملف وقلت لها ب الكمبيوتر وهذا كل شي
روان : سليمان والله ل اروح اسحبها من شعرها اذا استمريت انت وهي كذا
سليمان: وايش افعل مثلا
روان: احظرها
سليمان : ههههههههه تطردني
روان : عاااااااااااادي ما يهمني المهم لا تكلمك
سليمان: ايوه عادي وبعدين تشتغلي علي انتي
روان :ايوه اشتغل عليك
وبعدين متى بتشتري لي تلفون
سليمان : بكره الان الوقت متاخر ويدي توجعني ما اقدر اسوق تمام
روان : وبكره تقول بعده
سليمان: قلت لك يدي توجعني
روان: مو مشكله اسوق انا
سليمان بغرابه: تعرفي تسوقي؟
روان : اكيد
سليمان سرح شوي ورجع يشوف لها: طيب يلاا
روان : صدق
سليمان وهو رافع حواجبه : ايوه
..........
ديانا : تطلع الضغط وشكلها تافهه
ام سليمان : لا تصدق البنت حلوه وطيبه ويكفي احترمتني
ديانا: رامي لا تصدق البنت مثل ما قلت انت رخيصه ومنحطه
ام سليمان : بنت اسكتي ايش هذا الكلام
رامي :.....
.........
ام روان جالسه بغرفه روان وتشوف ملابسها: لا تخافي يـ روحي كل شي تبعك بيظل مثل ماهو لما ترجعي !! انتي بس ارجعي يـ عيوني وصدقيني بكون معك اكثر من قبل بحسسك بحبي وب السنين الذي كنت بها معك وكاني مو معك
يارب احفظ بنتي وين ماكانت
........
سليمان وصل مع روان المحل وهو يخفي تفجائه ب انها تعرف تسوق
دخل معها المحل
سليمان : ايفون والا اندرويد
روان : ايفون 7
سليمان فتح عيونه
وشاف ل صاحب المحل : ايفون 4
روان: والله ما اخذه
سليمان : بس هباله
روان : قلت لك ما اخذه
سليمان : طيب ايفون 5
روان :.....
سليمان : ماعندك غيره !
روان : قددديم
سليمان : مو مهم المهم انك تحصلي تلفون
روان ردت وجهها عنه
روان :....
سليمان شاف لها: طيرتي راتبي
روان : ع غيري هذا بيجي نص الراتب
سليمان : وانتي ايش عرفك لا يكون بتحولي لي انتي
روان :....
اول ما وصلت البيت دخلت غرفتها دخل بعدها وغلق: الانسه روان نست اهلها ونست من تكون بس ظلت ذاكره كيف تسوق ؟
روان وقفت وهي راده ظهرها حست موجة برد ضربتها ولا قادره تتحرك او ترد
اقترب منها: مالك ؟ قولي لي كيف تذكرتي كيف تسوقي وفين تعلمتي السواقه ؟ يعني السياره كانت تبعك ؟ لا تكوني حاولتي تنتحري ؟ طيب ليش
روان تبلع ريقها بصعوبه
سليمان: ليش ما تردي علي ؟
روان التفتت تشوف له: لا انا كنت ناسيه بس دائما احلم اني اسوق لهذا تذكرت
سليمان رفع حواجبه: متى بيكمل الكذب تبعك ؟
من انتي قولي لي من انتي من اهلك ايش قبيلتك
روان وهي مرتبكه : انا انا انا
سليمان : ايوه انتي ايش
روان ضمته وبكت: انا احبك احبك احبك
هذا الشي الذي ما اقدر انسيه وكل شي ينتهي
سليمان تنهد: لا تحاولي تتوهيني قولي لي من انتي
روان مسكت ع وجهه بيدها الثنتين: انا احبك
وبس ،،ماعندي اهل كلهم ميتين انت بس اهلي
سليمان مسك ايدها: ياليت يكون كلامك صحيح ياليت
روان : خلنينا نتزوج ونعيش حياتنا لانه انا ماعندي اهل عشان ندور عليهم
سليمان مسك ايدها وقبلهم : ما اقدر ما بيحصل الزواج الا اذا عرفت من اهلك
ولا تنسي اني حلفت
نزل ايدها وخرج
جلست ع السرير وظلت تبكي: طيب اكره اهلي اكرههم اكرههم ما اقدر ارجع عندهم وارجع للحياه الكئيبه هذيك ما اقدر ارجع لنفس الروتين والملل
ما اقدر ارجع ل اهل ما يلتقوا الا ع سفره الغداء والعشاء ما اقدر ارجع انعزل بنفسي ما اقدر
ما اقدر ارجع ارتبط بذاك الشخص
قبل كنت رافضته والان كيف بتقبله وقد تعلق بك قلبي ،، خليك كذا سهل بتمل ،، اما قصه اهلي فمستحيل ارجع لهم ابدا
...........
سليمان : خافت خافت كثير ، يمكن صدق بتكره اهلها وما تريد ترجع طيب ليش ما تكلمني ليش ما تحكي لي كل شي
ورجع مسك ع وجهه وسرح: بتعلقيني بك كل يوم ولا انا عارف ايش النهايه ؟
،......
#يتبع...
@rewayatyamania
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
"وجوه زائفه"
🎭 19 🎭
ديانا : روان ايش فيها امي ؟
روان : ما ادري هذه الايام تعبانه ؟
ديانا : ايه بدات اقلق عليها كل يوم اروح من الجامعه وهي بفراشها ؟
طيب بروح اسالها
روان : طيب
ديانا خرجت ورامي دخل: يا زوجه اخي العزيز بسالك تفهمي بالانجليزي
روان :اممم ايوه
رامي رفع حواجبه: من صدق
روان :والله ليش ؟
رامي: اليوم صار حفل بالمدرسه ووزعو بطائق فيها كلمات انجليزيه معي ثنتين
اختاري واحده من هذول والذي تطلع لك هاتيها لسليمان ههههههه
روان : ههههههه طيب يمين
رامي مكنها الورقه ويشوف لها اقرأيها باللغتين
روان : "I do not want my life without him" لا اريد حياتي بدونه
سليمان دخل : من هو
جلس جنبها : لا يكون التلفون
رامي ضحك: لو اخترتي الثانيه كانت لا اطيق حياتي معك
سليمان يشوف لها: قولي لي من هو هذا الذي ماتريدي حياتك بدونه
رامي: اكلمه يا روان ههههه
روان : هو عارف نفسه
رامي: يلا بطلع انا عشان ما اخرب عليكم الجو
سليمان : لا تطلع ولاشي بروح اشوف امي كانت الصباح تعبانه
رامي: وانا كمان
سليمان يشوف ل روان: اذا كملتي تجهزي الغداء كلمينا انا ميت جوع
روان ب ابتسامه : طيب
خرج وروان تشوف بعده :والله حلو دور ربه البيت ؟ ما ادري ليش البعض مو عاجبهم ؟ والله احس هذه الحياه الحقيقه ؟ ما ادري يمكن لو ما كان سليمان موجود ماكنت اقدر اعيش بهذه الطريقه ابدا بس صدق الذي قال الحب يفعل المعجزات !
......
ديانا: طيب يمه فين تشعري الوجع بالضبط
سليمان دخل جلس جنبها مع رامي: مالك يمه
رامي: سلامات هذه الايام اجي وانتي تعبانه او نايمة خير
ام سليمان : ما اعرف والله احس نفسي ما اقدر اتحرك كاني مقيده من ظهري
سليمان: يمكن الكلى ؟ ليش ما تكثري الماء ؟
ام سليمان :روان كلمتني وانا بين اشرب كثير بس مع ذلك ماراح التعب
سليمان: طيب لا تشربي الببس ولا حليب وزيدي الماء وان شاء الله تصيري تمام واذا تعبتي ب اخذك المشفى
ام سليمان: تسلم يـ غالي ما بكثر عليك
سليمان: أفا يمه من عندنا اغلى منك
رامي: لا تقولي كذا احنا ما نتحمل نشوفك تعبانه
ديانا: يمه اذا انتي تعبانه كلميني لا تخبي
سليمان: بروح اجيب لك ماء
روان تكلم نفسها: والله اشتقت ل امي الذي ما كنت اشوفها الا مثل الخيال
بس تبقى الام حاجه ثانية ؟ مدري ليش احلم بها دائما وكانها معي بس اخاف اخاف ارجع ذاك البيت
غمضت عيونها وتتخيل لو رجعت :
ابو روان: متزوجه من من تضحكي علي
عصام: هربتي معه يـ قليله الاصل ولا كانك بنت قبائل
راشد:قلت لك يـ عم زوجها لي
ابو روان: الان بتطلقي غصب وتتزوجي راشد
روان: لا لا ارجوك لا يبه لا
بتهرب وراشد مسك يدها
راشد: روان روان روان
نقزت بخوف: أعوذ بالله
سليمان: مالك
روان : خوفتني
مسكت صدرها: أعوذ بالله أعوذ بالله
سليمان : ب ايش كنتي تفكري ؟
روان : ولاشي ولاشي
خرجت وهو يشوف بعدها بتعجب :.....
...........
@rewayatyamania
🎭 19 🎭
ديانا : روان ايش فيها امي ؟
روان : ما ادري هذه الايام تعبانه ؟
ديانا : ايه بدات اقلق عليها كل يوم اروح من الجامعه وهي بفراشها ؟
طيب بروح اسالها
روان : طيب
ديانا خرجت ورامي دخل: يا زوجه اخي العزيز بسالك تفهمي بالانجليزي
روان :اممم ايوه
رامي رفع حواجبه: من صدق
روان :والله ليش ؟
رامي: اليوم صار حفل بالمدرسه ووزعو بطائق فيها كلمات انجليزيه معي ثنتين
اختاري واحده من هذول والذي تطلع لك هاتيها لسليمان ههههههه
روان : ههههههه طيب يمين
رامي مكنها الورقه ويشوف لها اقرأيها باللغتين
روان : "I do not want my life without him" لا اريد حياتي بدونه
سليمان دخل : من هو
جلس جنبها : لا يكون التلفون
رامي ضحك: لو اخترتي الثانيه كانت لا اطيق حياتي معك
سليمان يشوف لها: قولي لي من هو هذا الذي ماتريدي حياتك بدونه
رامي: اكلمه يا روان ههههه
روان : هو عارف نفسه
رامي: يلا بطلع انا عشان ما اخرب عليكم الجو
سليمان : لا تطلع ولاشي بروح اشوف امي كانت الصباح تعبانه
رامي: وانا كمان
سليمان يشوف ل روان: اذا كملتي تجهزي الغداء كلمينا انا ميت جوع
روان ب ابتسامه : طيب
خرج وروان تشوف بعده :والله حلو دور ربه البيت ؟ ما ادري ليش البعض مو عاجبهم ؟ والله احس هذه الحياه الحقيقه ؟ ما ادري يمكن لو ما كان سليمان موجود ماكنت اقدر اعيش بهذه الطريقه ابدا بس صدق الذي قال الحب يفعل المعجزات !
......
ديانا: طيب يمه فين تشعري الوجع بالضبط
سليمان دخل جلس جنبها مع رامي: مالك يمه
رامي: سلامات هذه الايام اجي وانتي تعبانه او نايمة خير
ام سليمان : ما اعرف والله احس نفسي ما اقدر اتحرك كاني مقيده من ظهري
سليمان: يمكن الكلى ؟ ليش ما تكثري الماء ؟
ام سليمان :روان كلمتني وانا بين اشرب كثير بس مع ذلك ماراح التعب
سليمان: طيب لا تشربي الببس ولا حليب وزيدي الماء وان شاء الله تصيري تمام واذا تعبتي ب اخذك المشفى
ام سليمان: تسلم يـ غالي ما بكثر عليك
سليمان: أفا يمه من عندنا اغلى منك
رامي: لا تقولي كذا احنا ما نتحمل نشوفك تعبانه
ديانا: يمه اذا انتي تعبانه كلميني لا تخبي
سليمان: بروح اجيب لك ماء
روان تكلم نفسها: والله اشتقت ل امي الذي ما كنت اشوفها الا مثل الخيال
بس تبقى الام حاجه ثانية ؟ مدري ليش احلم بها دائما وكانها معي بس اخاف اخاف ارجع ذاك البيت
غمضت عيونها وتتخيل لو رجعت :
ابو روان: متزوجه من من تضحكي علي
عصام: هربتي معه يـ قليله الاصل ولا كانك بنت قبائل
راشد:قلت لك يـ عم زوجها لي
ابو روان: الان بتطلقي غصب وتتزوجي راشد
روان: لا لا ارجوك لا يبه لا
بتهرب وراشد مسك يدها
راشد: روان روان روان
نقزت بخوف: أعوذ بالله
سليمان: مالك
روان : خوفتني
مسكت صدرها: أعوذ بالله أعوذ بالله
سليمان : ب ايش كنتي تفكري ؟
روان : ولاشي ولاشي
خرجت وهو يشوف بعدها بتعجب :.....
...........
@rewayatyamania
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🎭 20 🎭
ملامح العالم الكئيب تتلاشى في كون امي معي ،،،
مهما كبرت مازلت طفلتها المدلله
انظر في عينيها ف ارى طريقي
وعندما تظهر امي مساء يختفي القمر محمر وجهه فكيف يظهر بوجود امي ؟!
يخجل من روعة امي وقبحه مقارنة" بها !
#Write_Yasmiy_Amin
🌸🌸🌸🌸🌸
ام سليمان : يـ عيوني قلت لك قدنا احسن روح شغلك بتتاخر
سليمان مسك يدها: يمه لا تكذبي علي اذا انتي تعبانه اخذك المشفى
ام سليمان : ربي يطول عمرك يـ عيوني قلت لك مافيني شي روح شغلك
سليمان : طيب الله يشفيك
سليمان خرج عند روان : اذا امي تعبانه اتصلي لي لانه احسها تكذب علي
روان : حاضر
...........
بعد مرور شهر
ديانا : بروح مع روان
سليمان : لا
ديانا : يا اخي افهم البيت مو بعيد مره
سليمان: طيب انا ما اعرفهم
ديانا: بس انا اعرفهم البنت بتدرس معي وعرسها
سليمان : طيب امي بتروح معكن
ديانا: لا امي قالت لا
سليمان : خلاص اذن لا
روان: سليمان ايش فيك يازعم بنروح مرقص هو عرس صاحبتها
سليمان: يـ سلام مابقي الا تروحي مراقص
روان تقلب عيونها: لا تغير الموضوع
سليمان : خلاص روحين بس لا تتاخرين
ديانا: طيب
سليمان دخل عند امه وكانت نايمه
جلس جنبها وبصوت خفيف: يمه
ام سليمان فتحت عيونها بتعب: عيوني
سليمان : يمه لا تكوني تعبانه او فيك شي
ام سليمان : لا بس راسي شوي يوجعني
سليمان : يمه وضعك مو عاجبني ابدا اذا فيك شي قولي لي
ام سليمان : لا بس بنام شوي
سليمان وقف: طيب
خرج وهو يفكر في وضع امه الذي ماكان فاهمه
.........
طول الوقت ب الشغل كان سرحان وهو يفكر في امه وروان روان الذي الى الان ما قدر يعرف من هيه
جلس شوي يتذكر مع نفسه موقف ما طلع من باله
كان مساء روح من الشغل متاخر
دخل شاف الكل نايم
دخل بهدوء وشاف روان كمان نايمه
وهو يفتش في اغراضه سمعها تتكلم :..
روان : مستحيل اتزوج راشد مستحيل انا اكرهه اكرهه
سليمان وقف وشاف لها بتعجب : من هذا راشد
وروان كانت تتحرك بسرعه وهي نايمه : انا اكرهكم اكرهكم
وصل جنبها وهزها شوي : روان
قامت مفزوعه: أعوذ بالله من الشيطان
سليمان يسالها وكانه مش عارف: ايش كنتي تحلمي
روان : أعوذ بالله كابوس الحمد لله اني صحيت ع صوتك
سليمان يشوف لها للحظات : طيب في شي انتي خايفه منه
روان رجعت ع الفراش بتعب: اني افقدك!!
سليمان : وليش بتفقديني ؟؟
روان : .......
سليمان :من انتي طيب ؟
روان :قلت لك ما اتذكر ما اتذكر ي سليمان لا تظل تعيد في هذا الموضوع عقدتني
سليمان يصحى من ذكرياته وهو ماسك القلم في يده ويدق ب الطاوله ب الخفيف: ليش ما تريد تقل لي من هيه
السياره هذيك وانها تعرف تسوق شكلها اول ما دخلت بيتنا ما تدل انها من أسره عاديه او فقيره
البنت واضح انها من عائله مرتاحه
والذي لفت انتباهي اسمها الذي يشبه اسم صاحبه الشركه وكمان الحادث عندما ماتت بنفس اليوم شفت روان معقوله يكونوا اهلها فكروها ميته
لااااا يـ سليمان وين راح تفكيرك ايش جاب ذا ل ذا ما اعتقد روان هي بنت عبد العزيز ؟ ما كانت بتقدر تتاقلم معنا ولا تعيش حياتنا بقناعه وحب
طيب انا شكلي ما بحصل اهل البنت هذه وانا بدات امل من الانتظار
قلب الاوراق بيده وتنهد: ااااه وامي امي مش عارف مالها احسها تعبانه وتخبي علي
ابتسام مرت وشافته شارد
لفت انتباهها دخلت : سليمان
مارد عليها
جلست :سليمان
نقز وشافها: هلا اعذريني ما انتبهت متى دخلتي
ابتسام : من شوي ؟
سليمان : ،...
ابتسام : مالك ؟ تبين قلق ومهموم
سليمان وهو يشوف لها: الدنيا هكذا يـ ابتسام
ابتسام وهي تحاول تطلع منه كلام : طيب قول لي يمكن ترتاح
سليمان : ههههههه انسي بس
ابتسام تحاول توصل له اهتمامها به : يهمني اسمعك ويهمني تكون بخير وما اطيق اشوفك كذا
سليمان : ههههههه ي شيخه من مثلك انتي الكل بيتعبني ماعداك
ابتسام ابتسمت بدون شعور وهي تشوف له ب اعجاب: من صدق
سليمان : اكيد تسلمي ع السؤال الان برجع اكمل شغلي
ابتسام : طيب
خرجت وهي تتذكر كلامه ومبتسمه: بيطلع الكلمه بصعوبه لهذا لها قيمه
...........
عصام : لينا ؟
شافت له بغرابه
عصام : بسالك وتجاوبي بصراحه ؟
لينا هي تحاول تتوقع سواله: اسال
عصام : انتي تحبيني او ماشي
انصدمت من سوال ما توقعت بيسالها هكذا :.....
عصام لاحظ تغير ملامحها: مالك ؟ ردي علي
لينا ابتسمت وكانها تحاول تموهه: انت زوجي
عصام: عارف بس انا سوالي واضح
لينا: ماعطيتني مجال احبك
عصام: يعني ؟
لينا: اذا استمريت كذا اكيد بحبك
عصام تضايق من إجابتها وخرج
........
سليمان روح البيت
روان كانت بغرفتها بعد ما رجعت من العرس
كانت تفك شعرها
اول مادخل وقف ب اعجاب
ورجع غلق الباب وبيشوف لها
روان شافت له: مالك
سليملن ابتسم واقترب: طالعه حلوه
روان بدلع: عارفه
سليمان : حلوه كثير
روان : قلت لك عارفه هههههه
سليمان وصل جنبها وهي رجعت وراء ولصقت بالجدار
سليمان : انا مليت انتظر والله مليت ليش ما تكلميني عن اهلك وتختصري علي التعب
انا ما عاد اقدر اصبر اكثر من كذا ولا امسك نفسي
روان تشوف في عيونه ب ارتباك وهي تحبس
ملامح العالم الكئيب تتلاشى في كون امي معي ،،،
مهما كبرت مازلت طفلتها المدلله
انظر في عينيها ف ارى طريقي
وعندما تظهر امي مساء يختفي القمر محمر وجهه فكيف يظهر بوجود امي ؟!
يخجل من روعة امي وقبحه مقارنة" بها !
#Write_Yasmiy_Amin
🌸🌸🌸🌸🌸
ام سليمان : يـ عيوني قلت لك قدنا احسن روح شغلك بتتاخر
سليمان مسك يدها: يمه لا تكذبي علي اذا انتي تعبانه اخذك المشفى
ام سليمان : ربي يطول عمرك يـ عيوني قلت لك مافيني شي روح شغلك
سليمان : طيب الله يشفيك
سليمان خرج عند روان : اذا امي تعبانه اتصلي لي لانه احسها تكذب علي
روان : حاضر
...........
بعد مرور شهر
ديانا : بروح مع روان
سليمان : لا
ديانا : يا اخي افهم البيت مو بعيد مره
سليمان: طيب انا ما اعرفهم
ديانا: بس انا اعرفهم البنت بتدرس معي وعرسها
سليمان : طيب امي بتروح معكن
ديانا: لا امي قالت لا
سليمان : خلاص اذن لا
روان: سليمان ايش فيك يازعم بنروح مرقص هو عرس صاحبتها
سليمان: يـ سلام مابقي الا تروحي مراقص
روان تقلب عيونها: لا تغير الموضوع
سليمان : خلاص روحين بس لا تتاخرين
ديانا: طيب
سليمان دخل عند امه وكانت نايمه
جلس جنبها وبصوت خفيف: يمه
ام سليمان فتحت عيونها بتعب: عيوني
سليمان : يمه لا تكوني تعبانه او فيك شي
ام سليمان : لا بس راسي شوي يوجعني
سليمان : يمه وضعك مو عاجبني ابدا اذا فيك شي قولي لي
ام سليمان : لا بس بنام شوي
سليمان وقف: طيب
خرج وهو يفكر في وضع امه الذي ماكان فاهمه
.........
طول الوقت ب الشغل كان سرحان وهو يفكر في امه وروان روان الذي الى الان ما قدر يعرف من هيه
جلس شوي يتذكر مع نفسه موقف ما طلع من باله
كان مساء روح من الشغل متاخر
دخل شاف الكل نايم
دخل بهدوء وشاف روان كمان نايمه
وهو يفتش في اغراضه سمعها تتكلم :..
روان : مستحيل اتزوج راشد مستحيل انا اكرهه اكرهه
سليمان وقف وشاف لها بتعجب : من هذا راشد
وروان كانت تتحرك بسرعه وهي نايمه : انا اكرهكم اكرهكم
وصل جنبها وهزها شوي : روان
قامت مفزوعه: أعوذ بالله من الشيطان
سليمان يسالها وكانه مش عارف: ايش كنتي تحلمي
روان : أعوذ بالله كابوس الحمد لله اني صحيت ع صوتك
سليمان يشوف لها للحظات : طيب في شي انتي خايفه منه
روان رجعت ع الفراش بتعب: اني افقدك!!
سليمان : وليش بتفقديني ؟؟
روان : .......
سليمان :من انتي طيب ؟
روان :قلت لك ما اتذكر ما اتذكر ي سليمان لا تظل تعيد في هذا الموضوع عقدتني
سليمان يصحى من ذكرياته وهو ماسك القلم في يده ويدق ب الطاوله ب الخفيف: ليش ما تريد تقل لي من هيه
السياره هذيك وانها تعرف تسوق شكلها اول ما دخلت بيتنا ما تدل انها من أسره عاديه او فقيره
البنت واضح انها من عائله مرتاحه
والذي لفت انتباهي اسمها الذي يشبه اسم صاحبه الشركه وكمان الحادث عندما ماتت بنفس اليوم شفت روان معقوله يكونوا اهلها فكروها ميته
لااااا يـ سليمان وين راح تفكيرك ايش جاب ذا ل ذا ما اعتقد روان هي بنت عبد العزيز ؟ ما كانت بتقدر تتاقلم معنا ولا تعيش حياتنا بقناعه وحب
طيب انا شكلي ما بحصل اهل البنت هذه وانا بدات امل من الانتظار
قلب الاوراق بيده وتنهد: ااااه وامي امي مش عارف مالها احسها تعبانه وتخبي علي
ابتسام مرت وشافته شارد
لفت انتباهها دخلت : سليمان
مارد عليها
جلست :سليمان
نقز وشافها: هلا اعذريني ما انتبهت متى دخلتي
ابتسام : من شوي ؟
سليمان : ،...
ابتسام : مالك ؟ تبين قلق ومهموم
سليمان وهو يشوف لها: الدنيا هكذا يـ ابتسام
ابتسام وهي تحاول تطلع منه كلام : طيب قول لي يمكن ترتاح
سليمان : ههههههه انسي بس
ابتسام تحاول توصل له اهتمامها به : يهمني اسمعك ويهمني تكون بخير وما اطيق اشوفك كذا
سليمان : ههههههه ي شيخه من مثلك انتي الكل بيتعبني ماعداك
ابتسام ابتسمت بدون شعور وهي تشوف له ب اعجاب: من صدق
سليمان : اكيد تسلمي ع السؤال الان برجع اكمل شغلي
ابتسام : طيب
خرجت وهي تتذكر كلامه ومبتسمه: بيطلع الكلمه بصعوبه لهذا لها قيمه
...........
عصام : لينا ؟
شافت له بغرابه
عصام : بسالك وتجاوبي بصراحه ؟
لينا هي تحاول تتوقع سواله: اسال
عصام : انتي تحبيني او ماشي
انصدمت من سوال ما توقعت بيسالها هكذا :.....
عصام لاحظ تغير ملامحها: مالك ؟ ردي علي
لينا ابتسمت وكانها تحاول تموهه: انت زوجي
عصام: عارف بس انا سوالي واضح
لينا: ماعطيتني مجال احبك
عصام: يعني ؟
لينا: اذا استمريت كذا اكيد بحبك
عصام تضايق من إجابتها وخرج
........
سليمان روح البيت
روان كانت بغرفتها بعد ما رجعت من العرس
كانت تفك شعرها
اول مادخل وقف ب اعجاب
ورجع غلق الباب وبيشوف لها
روان شافت له: مالك
سليملن ابتسم واقترب: طالعه حلوه
روان بدلع: عارفه
سليمان : حلوه كثير
روان : قلت لك عارفه هههههه
سليمان وصل جنبها وهي رجعت وراء ولصقت بالجدار
سليمان : انا مليت انتظر والله مليت ليش ما تكلميني عن اهلك وتختصري علي التعب
انا ما عاد اقدر اصبر اكثر من كذا ولا امسك نفسي
روان تشوف في عيونه ب ارتباك وهي تحبس
انفاسها
بس نظراتها هذه كانت اكثر نظرات تتعبه: بقول لك يـ روان كلميني عن اهلك ولو يكونوا ايش ما كانوا ماراح اتركك يـ بنت الناس انا احبك والله واليوم الذي ما اشوفك فيه حتى لو ارجع وانتي نايمه احس كانه داخلي نار وادخل اشوفك وانتي نايمه دقائق اتأمل بها ملامح وجهك وكانه رجعت لي الحياه
كلميني من انتي خليني اروح ل اهلك واقول لهم عنك ونتزوج ونخلص من التعب هذا
روان غمضت عيونها: ما اتذكر ما اتذكر ماعندي اهل اقول لك ومو ضروري يكون عندي اهل
سليمان حاصرها ب ايده الثنتين ع الجدار بنرفزه: اقول لك نفذ صبري افهميني
ديانا دقت الباب: سليمان
ماكان منتبه معها ابدا
مره ثانيه : سليمان
سليمان شاف الى الباب بهدوء: خير
ديانا : امي تعبانه
صدمته الكلمه ونزل ايديه من الجدار وخرج بسرعه: امي ايش فيها
ديانا : ما اعرف ما اعرف
سليمان: طيب البسي معها وانا أشغل السياره
روان: ب اجي معكم
سليمان : لا انتي خليك هنا
بسرعه ي ديانا
.........
@rewayatyamania
بس نظراتها هذه كانت اكثر نظرات تتعبه: بقول لك يـ روان كلميني عن اهلك ولو يكونوا ايش ما كانوا ماراح اتركك يـ بنت الناس انا احبك والله واليوم الذي ما اشوفك فيه حتى لو ارجع وانتي نايمه احس كانه داخلي نار وادخل اشوفك وانتي نايمه دقائق اتأمل بها ملامح وجهك وكانه رجعت لي الحياه
كلميني من انتي خليني اروح ل اهلك واقول لهم عنك ونتزوج ونخلص من التعب هذا
روان غمضت عيونها: ما اتذكر ما اتذكر ماعندي اهل اقول لك ومو ضروري يكون عندي اهل
سليمان حاصرها ب ايده الثنتين ع الجدار بنرفزه: اقول لك نفذ صبري افهميني
ديانا دقت الباب: سليمان
ماكان منتبه معها ابدا
مره ثانيه : سليمان
سليمان شاف الى الباب بهدوء: خير
ديانا : امي تعبانه
صدمته الكلمه ونزل ايديه من الجدار وخرج بسرعه: امي ايش فيها
ديانا : ما اعرف ما اعرف
سليمان: طيب البسي معها وانا أشغل السياره
روان: ب اجي معكم
سليمان : لا انتي خليك هنا
بسرعه ي ديانا
.........
@rewayatyamania
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🎭 21 🎭
سليمان كان مع ديانا بالمشفى
وهم قلقين
وهو يروح ويجي في طارود المشفى
روان كانت قلقه جدا بالبيت : يا الله ايش فيها عمتي يارب تشفيها
رامي دخل
شاف ل روان بتعجب: مالك شكلك كذا قلقه ، والبيت ليش فاضي امي فين هيه
روان : مريضه اخذها سليمان المشفى
رامي فتح عيونه: مريضه
روان : ايوه
رامي بيخرج
روان: ع فين
رامي: بروح المشفى
روان جلست: وانا هنا لحالي وقلقه
......
الدكتور طلع وديانا وسليمان راحوا عنده ع طول
سليمان: طمني ع امي يـ دكتور
الدكتو : والله ما اعرف ايش اقول بس امك عندها فشل كلوي
ديانا سحبت نفس بخوف: فشل كلوي
سليمان ساكت مصدوم
الدكتو :وللأسف في الثنتين !
سليمان : والحل
الدكتور : الان بنفعل لها كليه صناعيه غسيل
بس ما بنطول اكثر
سليمان بصياح: قلت لك عطيني حل
الدكتور : محتاجه متبرع
سليمان وديانا : طيب انا
الدكتور : متبرع يتناسب مع امك
سليمان : طيب نسوي فحص والذي يناسبها يتبرع لها
الدكتور : طيب
........
مرت ثلاثه ايام وهم في حاله توتر ولا واحد منهم قادر يتبرع لها حتى روان
كان في شخص واحد فقط قادر يتبرع
سليمان رجع البيت وكانت روان بغرفتها
خرجت : سليمان كيف عمتي
سليملن دخل الغرفه وبعد الجاكت وجلس ع السرير بتعب : والله وضعها صعب
روان : من عندها
سليمان : يسرى ورامي
روان : طيب كيف بنفعل
سليمان : في واحد بيعطيها كليته بس
روان: بس ايش
سليمان: قال يشتي مليون ونص
روان رفعت حواجبها: مليون ونص
سليمان : ما تغلى ع امي بس من وين لي هذا المبلغ كله هو كلمني قبل امس والعرض الى نهايه الاسبوع
روان: كيف بنفعل
سليمان : بعت السياره وللأسف جابت نص مليون
انا قادر اتسلف النص الباقي بس المليون الثاني ما اقدر
روان :....
سليمان : بين افكر ابيع البيت
روان : لا
سليمان : ايش لا يـ روان هذه امي
روان : انتظر الى نهايه الاسبوع الى اخر يوم اذا ما حصلت الفلوس بيع البيت
سليمان : قد قلت هكذا
سليمان غمض عيونه وهو غارق في همومه
روان بتشوف له لحظات وقامت
بتكلم نفسها: انا الحل الوحيد الذي بقدر انقذ حياة عمتي ؟ الانسانه هذه جمايلها علي ما تعد كانت حنونه علي اكثر من امي
ما اقدر اتركها بهذا الوضع حتى لو اضطر انه اضحي بحبي واروح
لازم ارجع بيتنا بسحب النص مليون من الشركه حقنا
واللي يصير يصير
يكفي بين اشوف سليمان مهموم هكذا ويوجعني قلبي
..........
ديانا كانت جالسه بغرفتها ماقدرت تذاكر وتراجع دروسها وهي قلقه ع امها
غلقت الدفاتر وجلست ع فراشها: يا الله أشفي امي !! حياتي ولاشي بدونها
اذا وقعت من غير يد امي ترفعني ؟
واذا بكيت من غير امي تمسح دموعي ،؟
واذا تدلعت من غير امي يعجبها دلعي ؟
واذا نمت من افضل من وجه امي ابدأ به يومي ؟
اذا مرضت ونام الجميع من غير امي تسهر جنبي ؟
من غير امي تترك الاكل من يدها وتعطيني ؟
كيف اعيش بدونها ؟ من غيرها تستحق الحب والعشق من غير امي
مسكت يدها ع وجههاا وكانت تبكي : اشفي امي يارب اشفي امي
..........
يسرى : الان ايش بيحصل يـ رامي
رامي تنهد: الان سليمان باع السياره بس ماقدرنا نجمع المبلغ
يسرى: طيب بعطيك ذهبي تبيعه
رامي: ع اساسا كم بيكون ذهبك ؟ ثلاثه مائه الف ؟ كمان ما ينفعنا نحتاج مليون
يسرى: طيب اقل شي اساعدكم
رامي غمض عيونه: ادعي ان الله يفرجها يااارب
ما اصعب الحاجه !
...........
روان الصباح حزمت امرها وقرارها
لبست الحجاب والعبايه مسكت شنطتها وتلفونها
سليمان كان راح الشغل ورامي بالمشفى
وديانا بس امامها
ديانا بتعجب: فين رايحه
روان قربت منها: انا تذكرت اهلي ؟ بروح لهم
ديانا وهي تحاول تستوعب: تذكرتي اهلك وتروحي لهم ؟ طيب بتتركينا بهذه الحاله وتروحي
روان : لازم اروح
ديانا : نسيتي امي ؟ كيف عاملتك مثل بنتها لمده ٦ اشهر كيف بتقدري تفعلي كذا
روان : قلت لك لازم اروح
وقفت امام الباب
وديانا تتكلم بقهر: يا الله يا الله يـ روان انتي ايش من نوع ماعندك احساس ابدا ماتقبضي الجميل
روان راده ظهرها بلعت ريقها بصعوبه وترد دموعها غصب اساسا هي مجبره تفعل كذا مجبوره ترجع للبيت الذي ماحبت تتذكره مجبوره ترجع الى البيت الجاف البارد عند اهلها الذي ما تشعر انهم اهلها مجبوره ترجع تشوف وجه الشخص الذي حاولت تنتحر بسببه مجبوره تترك حبها تترك سليمان الذي تتصور ما تعيش يوم بدونه كل هذه الافكار كانت كاتمه ع نفسها
فتحت الباب وخرجت وغلقت
وديانا ضربت الجدار بيدها وبكت : ليش بيصير معنا كذا ليش ؟ ليش يمه الذي تفعلي لهم جميل ما يقبضوه ليش
.........
@rewayatyamania
سليمان كان مع ديانا بالمشفى
وهم قلقين
وهو يروح ويجي في طارود المشفى
روان كانت قلقه جدا بالبيت : يا الله ايش فيها عمتي يارب تشفيها
رامي دخل
شاف ل روان بتعجب: مالك شكلك كذا قلقه ، والبيت ليش فاضي امي فين هيه
روان : مريضه اخذها سليمان المشفى
رامي فتح عيونه: مريضه
روان : ايوه
رامي بيخرج
روان: ع فين
رامي: بروح المشفى
روان جلست: وانا هنا لحالي وقلقه
......
الدكتور طلع وديانا وسليمان راحوا عنده ع طول
سليمان: طمني ع امي يـ دكتور
الدكتو : والله ما اعرف ايش اقول بس امك عندها فشل كلوي
ديانا سحبت نفس بخوف: فشل كلوي
سليمان ساكت مصدوم
الدكتو :وللأسف في الثنتين !
سليمان : والحل
الدكتور : الان بنفعل لها كليه صناعيه غسيل
بس ما بنطول اكثر
سليمان بصياح: قلت لك عطيني حل
الدكتور : محتاجه متبرع
سليمان وديانا : طيب انا
الدكتور : متبرع يتناسب مع امك
سليمان : طيب نسوي فحص والذي يناسبها يتبرع لها
الدكتور : طيب
........
مرت ثلاثه ايام وهم في حاله توتر ولا واحد منهم قادر يتبرع لها حتى روان
كان في شخص واحد فقط قادر يتبرع
سليمان رجع البيت وكانت روان بغرفتها
خرجت : سليمان كيف عمتي
سليملن دخل الغرفه وبعد الجاكت وجلس ع السرير بتعب : والله وضعها صعب
روان : من عندها
سليمان : يسرى ورامي
روان : طيب كيف بنفعل
سليمان : في واحد بيعطيها كليته بس
روان: بس ايش
سليمان: قال يشتي مليون ونص
روان رفعت حواجبها: مليون ونص
سليمان : ما تغلى ع امي بس من وين لي هذا المبلغ كله هو كلمني قبل امس والعرض الى نهايه الاسبوع
روان: كيف بنفعل
سليمان : بعت السياره وللأسف جابت نص مليون
انا قادر اتسلف النص الباقي بس المليون الثاني ما اقدر
روان :....
سليمان : بين افكر ابيع البيت
روان : لا
سليمان : ايش لا يـ روان هذه امي
روان : انتظر الى نهايه الاسبوع الى اخر يوم اذا ما حصلت الفلوس بيع البيت
سليمان : قد قلت هكذا
سليمان غمض عيونه وهو غارق في همومه
روان بتشوف له لحظات وقامت
بتكلم نفسها: انا الحل الوحيد الذي بقدر انقذ حياة عمتي ؟ الانسانه هذه جمايلها علي ما تعد كانت حنونه علي اكثر من امي
ما اقدر اتركها بهذا الوضع حتى لو اضطر انه اضحي بحبي واروح
لازم ارجع بيتنا بسحب النص مليون من الشركه حقنا
واللي يصير يصير
يكفي بين اشوف سليمان مهموم هكذا ويوجعني قلبي
..........
ديانا كانت جالسه بغرفتها ماقدرت تذاكر وتراجع دروسها وهي قلقه ع امها
غلقت الدفاتر وجلست ع فراشها: يا الله أشفي امي !! حياتي ولاشي بدونها
اذا وقعت من غير يد امي ترفعني ؟
واذا بكيت من غير امي تمسح دموعي ،؟
واذا تدلعت من غير امي يعجبها دلعي ؟
واذا نمت من افضل من وجه امي ابدأ به يومي ؟
اذا مرضت ونام الجميع من غير امي تسهر جنبي ؟
من غير امي تترك الاكل من يدها وتعطيني ؟
كيف اعيش بدونها ؟ من غيرها تستحق الحب والعشق من غير امي
مسكت يدها ع وجههاا وكانت تبكي : اشفي امي يارب اشفي امي
..........
يسرى : الان ايش بيحصل يـ رامي
رامي تنهد: الان سليمان باع السياره بس ماقدرنا نجمع المبلغ
يسرى: طيب بعطيك ذهبي تبيعه
رامي: ع اساسا كم بيكون ذهبك ؟ ثلاثه مائه الف ؟ كمان ما ينفعنا نحتاج مليون
يسرى: طيب اقل شي اساعدكم
رامي غمض عيونه: ادعي ان الله يفرجها يااارب
ما اصعب الحاجه !
...........
روان الصباح حزمت امرها وقرارها
لبست الحجاب والعبايه مسكت شنطتها وتلفونها
سليمان كان راح الشغل ورامي بالمشفى
وديانا بس امامها
ديانا بتعجب: فين رايحه
روان قربت منها: انا تذكرت اهلي ؟ بروح لهم
ديانا وهي تحاول تستوعب: تذكرتي اهلك وتروحي لهم ؟ طيب بتتركينا بهذه الحاله وتروحي
روان : لازم اروح
ديانا : نسيتي امي ؟ كيف عاملتك مثل بنتها لمده ٦ اشهر كيف بتقدري تفعلي كذا
روان : قلت لك لازم اروح
وقفت امام الباب
وديانا تتكلم بقهر: يا الله يا الله يـ روان انتي ايش من نوع ماعندك احساس ابدا ماتقبضي الجميل
روان راده ظهرها بلعت ريقها بصعوبه وترد دموعها غصب اساسا هي مجبره تفعل كذا مجبوره ترجع للبيت الذي ماحبت تتذكره مجبوره ترجع الى البيت الجاف البارد عند اهلها الذي ما تشعر انهم اهلها مجبوره ترجع تشوف وجه الشخص الذي حاولت تنتحر بسببه مجبوره تترك حبها تترك سليمان الذي تتصور ما تعيش يوم بدونه كل هذه الافكار كانت كاتمه ع نفسها
فتحت الباب وخرجت وغلقت
وديانا ضربت الجدار بيدها وبكت : ليش بيصير معنا كذا ليش ؟ ليش يمه الذي تفعلي لهم جميل ما يقبضوه ليش
.........
@rewayatyamania