روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 211 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اميره: مادخلك من قلبي ومش انت مضطر تستحملني طلقني وبس وكل واحد يروح بحال سبيله
عماد: هذا آخر كلام عندش
اميره: ايوه
عماد: خلاص لفلفي اداتش وكل شي يخصش واليوم شاشلش بيتكم
اميره بقوة: تمام
عماد خرج ابسر عياله منتظرين لهم
سند: هيا باباه اي حين عنخرج؟
نزار بيسحب ابوه: هيا باي هيا باي
عماد زعل عليهم وماحب يكسفهم: الآن
رجع غير ملابسه وخرجهم واميره بتلفلف ملابسها
.
.
لميس جالسه بالحوش وبتتذكره تنهدت بحزن
عائشه: مالش ياروحي؟
لميس: ولاشي جووا ندخل برد قوي
عائشه مسكت يدها: هياا
ودخلين
.
.
بعد يوم طويل
عماد روح الليل والعيال راقدين دخلهم غرفتهم ورجع ابسر اميره جاهزه
اميره: عتوصلني والا اتصل لابي
عماد: هيا بسرعه اشلش وارجع للعيال
اميره شلت شنطتها ومشيت حتى بدون ماتودع عيالها
عماد وصلها ورجع روح البيت وبيفكر يأخذ اجازه اسبوع عشان يوبه لعياله
صالح: ليش جيتي هذا السع ووين العيال؟
اميره بعدت البرقع وجلست: عماد عيطلقني
صالح انصدم: ماقلتي؟
صفيه مسكت على صدرها: يوووه يابنتي ليش عتطلقي وعادش صغيره
صالح بضبح: حرام ماتطلقي وعترجعي له
اميره: الا شاتطلق ماعد اشتيه ولايشتيني
صفيه: كيف لاعد تشتيه ولايشتيش ياسعم انه لعبة جهال يابنتي اعقلي
اميره: ماعليكم مني انا اتخذت قراري وخلاص واصلا هو تزوجني عاسب ادي له جهال بس
صالح بصوت رافع: جننتي والا بتتمجنني
اميره بضبح: الثنتين
صالح رفع يده: لاتخليني اعلمش الادب من اول وجديد
اميره بكيت: مادخلكم مني خلوني انا حرة اشتي اتطلق وانا ادرى بمصلحتي وانا راضيه اوقع مطلقه
صفيه مسكت صالح لايضرب اميره
واميره دخلت غرفتها وبكيت لما رقدت
.
.
عماد قام الصبح على اصوات عياله خرج للصاله وهم بيتضاربوا
عماد: لا ليش بتتضاربوا؟
نزار سار لعنده وبيبكي
عماد: سند ليش تضرب اخوك؟
سند: وهو ليش يشل الايباد حقي يستاهل
عماد بيحاكي نزار: خلاص ياحبيبي شاشتري لك واحد جديد احسن من حقه
سند: وين ماماه انا جاوع؟
عماد: ماماه مابحد سارت بيتهم وماعد عترجع
سند: ليش؟
عماد: قالت تشتي تعيش وحدها
سند ببراءة الاطفال: ومن عتوقع امنا؟
عماد: مش ضروري ام انا لما كنت صغير ماكان معي ام
سند بضحكه: وماماه نجلاء انت قلت الكذب حرام
عماد ضحك من داخل قلبه: هي كانت عايشه وحدها وانا عشت مع ابي يعني وانتوا ذاحين عتعيشوا معي بس وماماه قالت تشتي تعيش وحدها
سند: انا داري ليش
عماد باستغراب: ليش؟
سند بيأشر على نزار : بسببه واصل بيبكي ويهرمها جنن بها رجعت مشيت
نزار ضبح: لا انت هو انت
عماد: خطأ ماسارت عشان هذا السبب
ورجع يغير الموضوع: ماتشتوا صبوح؟
سند: بيض
نزار: وانا بيده (بيضه)
عماد: حاضر
عماد قام فعلهم بيض واكلهم ورجع خرجهم يبسروا روضه
سند فارح وبيلعب مع الاطفال ويتنبع عكس نزار اللي بحضن ابوه وخايف
عماد: سير العب معاهم لاتفتجع
نزار: لا
المشرفه حق الاطفال واللي تنضم كل شي: تعال ياحبيبي اوريك الألعاب
نزار تشبث بابوه
المشرفه: مارأيك لو نخليه مع الاطفال اللي اصغر منه بالعمر عشان انه بيخاف
عماد: طيب
المشرفه: وسند المفروض انه الآن بيدرس تمهيدي
عماد تذكر لما كان عيسجله واميره مارضيت وقالت له لا عشان ماتشتي تذاكر له وجلست تخوفه من المدرسه وماعد رضي يدرس: هو اصلا كان خايف وماحبيت اضغط عليه
المشرفه: سهل بخلي الاستاذه شيماء تعلمه الدروس اللي فاتته وبيدرس مع الاطفال اللي بعمره تمهيدي وان شاء الله سنه جايه بيدخل صف اول
عماد: تمام
المشرفه: تفضل معايا نشل نزار عند الاولاد اللي بعمره
عماد: طيب
عماد طرحهم وسار يبسر شغاله للبيت شويه وجاء له اتصال من الروضه عشان نزار بيبكي رجع لعندهم وروحهم البيت حق امه
.
.
اميره جالسه بغرفتها بتفكر تقول لانور انها تطلقت اولا
عماد سار عند امه واستقبلتهم في الحوي حضنتهم وبتبوسهم وتتحيلا لهم
نجلاء: وين اميره؟
عماد: سارت بيتهم
نجلاء وبحضنها نزار: ليش؟
عماد: هيا ندخل وشاحاكيكم
.
.
صفيه دخلت عند اميره الغرفه: ان يابنتي ماوقع بش لما تشتي تتطلقي؟
اميره: لابيحترمني ولابيحبني وانا لابين احبه ولا شي
صفيه: الله يهديش بس مدري ما يتخايل لش الطلاق
اميره: الا داريه وطز بالناس وكلام الناس
صفيه: وعيالش عتفلتيهم
اميره: هم عند ابوهم مش هم بالشارع وهو قادر يفعل لهم كل شي والا ماانا مش قادره الصدق
صفيه بيأس من بنتها: الله يهديش بس
.
.
ببيت نجلاء
عماد: قالت تشتي تتطلق
نجلاء انصدمت: يووه مالها او قد جننت
عماد: هي مجنونه من يومه
نجلاء: السنه الاوله لميس وهذه السنه هذه
عماد: طز بهن
نجلاء: طز لكن من عيوبه للعيال معك
عماد: شاكون...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 211 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اميره: مادخلك من قلبي ومش انت مضطر تستحملني طلقني وبس وكل واحد يروح بحال سبيله
عماد: هذا آخر كلام عندش
اميره: ايوه
عماد: خلاص لفلفي اداتش وكل شي يخصش واليوم شاشلش بيتكم
اميره بقوة: تمام
عماد خرج ابسر عياله منتظرين لهم
سند: هيا باباه اي حين عنخرج؟
نزار بيسحب ابوه: هيا باي هيا باي
عماد زعل عليهم وماحب يكسفهم: الآن
رجع غير ملابسه وخرجهم واميره بتلفلف ملابسها
.
.
لميس جالسه بالحوش وبتتذكره تنهدت بحزن
عائشه: مالش ياروحي؟
لميس: ولاشي جووا ندخل برد قوي
عائشه مسكت يدها: هياا
ودخلين
.
.
بعد يوم طويل
عماد روح الليل والعيال راقدين دخلهم غرفتهم ورجع ابسر اميره جاهزه
اميره: عتوصلني والا اتصل لابي
عماد: هيا بسرعه اشلش وارجع للعيال
اميره شلت شنطتها ومشيت حتى بدون ماتودع عيالها
عماد وصلها ورجع روح البيت وبيفكر يأخذ اجازه اسبوع عشان يوبه لعياله
صالح: ليش جيتي هذا السع ووين العيال؟
اميره بعدت البرقع وجلست: عماد عيطلقني
صالح انصدم: ماقلتي؟
صفيه مسكت على صدرها: يوووه يابنتي ليش عتطلقي وعادش صغيره
صالح بضبح: حرام ماتطلقي وعترجعي له
اميره: الا شاتطلق ماعد اشتيه ولايشتيني
صفيه: كيف لاعد تشتيه ولايشتيش ياسعم انه لعبة جهال يابنتي اعقلي
اميره: ماعليكم مني انا اتخذت قراري وخلاص واصلا هو تزوجني عاسب ادي له جهال بس
صالح بصوت رافع: جننتي والا بتتمجنني
اميره بضبح: الثنتين
صالح رفع يده: لاتخليني اعلمش الادب من اول وجديد
اميره بكيت: مادخلكم مني خلوني انا حرة اشتي اتطلق وانا ادرى بمصلحتي وانا راضيه اوقع مطلقه
صفيه مسكت صالح لايضرب اميره
واميره دخلت غرفتها وبكيت لما رقدت
.
.
عماد قام الصبح على اصوات عياله خرج للصاله وهم بيتضاربوا
عماد: لا ليش بتتضاربوا؟
نزار سار لعنده وبيبكي
عماد: سند ليش تضرب اخوك؟
سند: وهو ليش يشل الايباد حقي يستاهل
عماد بيحاكي نزار: خلاص ياحبيبي شاشتري لك واحد جديد احسن من حقه
سند: وين ماماه انا جاوع؟
عماد: ماماه مابحد سارت بيتهم وماعد عترجع
سند: ليش؟
عماد: قالت تشتي تعيش وحدها
سند ببراءة الاطفال: ومن عتوقع امنا؟
عماد: مش ضروري ام انا لما كنت صغير ماكان معي ام
سند بضحكه: وماماه نجلاء انت قلت الكذب حرام
عماد ضحك من داخل قلبه: هي كانت عايشه وحدها وانا عشت مع ابي يعني وانتوا ذاحين عتعيشوا معي بس وماماه قالت تشتي تعيش وحدها
سند: انا داري ليش
عماد باستغراب: ليش؟
سند بيأشر على نزار : بسببه واصل بيبكي ويهرمها جنن بها رجعت مشيت
نزار ضبح: لا انت هو انت
عماد: خطأ ماسارت عشان هذا السبب
ورجع يغير الموضوع: ماتشتوا صبوح؟
سند: بيض
نزار: وانا بيده (بيضه)
عماد: حاضر
عماد قام فعلهم بيض واكلهم ورجع خرجهم يبسروا روضه
سند فارح وبيلعب مع الاطفال ويتنبع عكس نزار اللي بحضن ابوه وخايف
عماد: سير العب معاهم لاتفتجع
نزار: لا
المشرفه حق الاطفال واللي تنضم كل شي: تعال ياحبيبي اوريك الألعاب
نزار تشبث بابوه
المشرفه: مارأيك لو نخليه مع الاطفال اللي اصغر منه بالعمر عشان انه بيخاف
عماد: طيب
المشرفه: وسند المفروض انه الآن بيدرس تمهيدي
عماد تذكر لما كان عيسجله واميره مارضيت وقالت له لا عشان ماتشتي تذاكر له وجلست تخوفه من المدرسه وماعد رضي يدرس: هو اصلا كان خايف وماحبيت اضغط عليه
المشرفه: سهل بخلي الاستاذه شيماء تعلمه الدروس اللي فاتته وبيدرس مع الاطفال اللي بعمره تمهيدي وان شاء الله سنه جايه بيدخل صف اول
عماد: تمام
المشرفه: تفضل معايا نشل نزار عند الاولاد اللي بعمره
عماد: طيب
عماد طرحهم وسار يبسر شغاله للبيت شويه وجاء له اتصال من الروضه عشان نزار بيبكي رجع لعندهم وروحهم البيت حق امه
.
.
اميره جالسه بغرفتها بتفكر تقول لانور انها تطلقت اولا
عماد سار عند امه واستقبلتهم في الحوي حضنتهم وبتبوسهم وتتحيلا لهم
نجلاء: وين اميره؟
عماد: سارت بيتهم
نجلاء وبحضنها نزار: ليش؟
عماد: هيا ندخل وشاحاكيكم
.
.
صفيه دخلت عند اميره الغرفه: ان يابنتي ماوقع بش لما تشتي تتطلقي؟
اميره: لابيحترمني ولابيحبني وانا لابين احبه ولا شي
صفيه: الله يهديش بس مدري ما يتخايل لش الطلاق
اميره: الا داريه وطز بالناس وكلام الناس
صفيه: وعيالش عتفلتيهم
اميره: هم عند ابوهم مش هم بالشارع وهو قادر يفعل لهم كل شي والا ماانا مش قادره الصدق
صفيه بيأس من بنتها: الله يهديش بس
.
.
ببيت نجلاء
عماد: قالت تشتي تتطلق
نجلاء انصدمت: يووه مالها او قد جننت
عماد: هي مجنونه من يومه
نجلاء: السنه الاوله لميس وهذه السنه هذه
عماد: طز بهن
نجلاء: طز لكن من عيوبه للعيال معك
عماد: شاكون...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 212 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نجلاء: من عيوبه للعيال معك
عماد: شاكون اطرحهم في الروضه بالصبح واروحهم معي وقد ابسرت شغاله للبيت عتجي من غدوه
نجلاء: الله يعينك ولا انت مشغول كن اديهم هانا
عماد: ان شاء الله
اشتي الان اخرج اكمل اجراءت الطلاق قلت اديهم هانا
نجلاء: تمام سير براحتك لاتقلق عليهم
عماد حب راس امه: الله يحفظش لي
نجلاء ابتسمت: والله يخليك لنا ويطول بعمرك يارب
عماد: يارب ماتشتوا شي على طريقي؟
نجلاء: سلامتك
عماد: خاطركم
ومشي
نجلاء: الله معك
.
.
بعد اسبوع متعب للجميع اميره بصعوبه قدرت تقنع اهلها انها عتتطلق
وعماد نجز كل شي ورتب وقته كله عشان يقدر يهتم بعياله ومايقصر عليهم بشي وبيحاول يوفق بين كل شي
ولميس قدهي بخير وبدأت ترجع لروتينها
.
.
عماد بالعمل وصل له اتصال من الروضه
عماد: الو
المربيه: استاذ عماد ابنك بيبكي تقدر تجي الآن
عماد ضبح: مشغول مااقدرش الآن حاولوا تسكتوه نص ساعه واجي
المربيه: ماقدرنا تعال لابنك عشان يهدأ من اول وهو بيدورك
عماد بضبح: ليش بين اديه عندكم عشان توبيهن له وتسكتينه والا عشان كل شويه تتصلين لي اجي
المربيه: احنا شغلنا نهتم بهم بس اذا فقدنا السيطره على نوبات بكاءهم ضروري نستعين بالاهل
عماد بضبح: طيب شويه واجي
وقفل
عماد سار للروضه شله وهو بيبكي ويتفلهط عماد خرج هو وياه لعند السياره طرحه فوق السياره وبيحاكيه
عماد: ليش بتبكي ياباباه حاكيني؟
نزار ببكاء وهو بيتفلهط: ماماه وين ماماه
عماد: تشتي عند ماماه؟
نزار وهو بيتفلهط هز راسه بمعنى ايوه
عماد: طيب هيا نسير عندها
سند: اول شي نتغدى
عماد: تمام
شلهم مطعم تغدوا ورجع وصلهم لبيت عمه صالح
صالح استقبلهم لان عماد كان اتصله من قبل
سند ونزار دخلوا للبيت وهم بيحملوا وبيدوروا امهم للغرف
وعماد وصالح دخلوا المجلس
عماد مكن عمه الورقه
صالح: خلاص هذا اخر كلام
عماد: هي بنتك اللي اختارت هذا الطريق
صالح: والعيال؟
عماد: العيال عيالي وعيالها واكيد عيجلسوا عندي وهي متى ماحبت تبسرهم شاديهم لعندها مابش عندي اي مانع
صالح: بس ياابني
عماد قاطعه: ياعم خلينا ننهي كل شي بدون مشاكل وتجريح وذكر اسباب
صالح تنهد: انتوا اخبر
عماد قام: انا شاروح والعيال خلهم اليوم ضيوف عندكم لانهم فاقدين لامهم
صالح: الله المستعان ايش من ضيوف هم عيالنا مثل ماهم عيالك لاتهمهم ولاشي
عماد ابتسم: خاطرك ياعم
صالح: مع السلامة
وودعه للباب ورجع
.
اميره فرحت بعيالها
صالح دخل غرفتها ورجم لها الورقه ومشي وهو ضابح
اميره شلتها وهي فرحه واخيرا عتجتمع هي وحبيبها
سند بفرحه: قال باباه نجلس عندش كم ما نشتي
نزار حضن امه: ماماه حبيبي
اميره افتجعت: عتجلسوا هانا!
سند بفرحه: ايوه
اميره: لا سيروا عند باباه
نزار: لا ماماه
اميره خافت لو يطرحهم لها اكيد انور ماعيرضى يجي يخطبها: انا مش ماماه
نزار بكي: ماماه ماااماه
اميره: خلاص ماذلحين ماعد انا ماماه
سند: ليش؟
اميره بضبح: هكذا
نزار: الا ماماه
اميره فقدت صبرها وصيحت: قلت لكم مش انا امكم خلاص خلوني اعيش حياتي واتهنى من لما خلفتكم وانا من هم لهم
بكيوا الاثنين
صفيه سمعتها وسارت: يوه مالش عليهم؟
وحضنتهم وبتهديهم
اميره وهي بتبكي: ما اشتيهم خلوهم يسيروا عند ابوه خلاص تعبت
صفيه بضبح: ماذلحين ماعد تشتيهم كنتي عتفكري هكذا قبل ماتخلفيهم هذولا عيالش وغصب عنش واللي بتفعليه لهم اليوم عيفعلوه لش غدوه
اميره ببكاء: ما اشتيهم خلوا لي حالي
ومشيت
سند وهو بيبكي: جده اتصلي لباباه يجي لنا
صفيه: يانظر عيني انا فدا لكم سهل هي ماماه ضابحه تعالوا نسير نراضيها
سند والدموع بوجهه: لا اشتي ابي اتصلوا له
صفيه بتمسح دموعه: تمام ياحبيبي لاتبكيش
اميره بتسمعهم وهم بيدوروا ابوهم اقتهرت اكثر وبكيت ورجعت خرجت لعندهم وحضنتهم وهي بتبكي ومحتاره تختارهم او تختار حب انور
.
.
عماد روح البيت والشغاله قد فعلت كل شي ومشيت ابسر البيت مرتب ونظيف وكل شي جاهز
وتذكر لما كانت اميره في البيت ويوصل وكل شي محشور ومابش اكل واصوات العيال وهم بيبكوا حس انه ماشي بالطريق الصح وان عدمها افضل من وجودها
.
.
بعد المغرب
عماد حس بوحشه بالبيت وهدوء قاتل بدون عياله تذكر لميس لما كانت تجلس وحدها وتتراشاه يجي عندها حس بتأنيب ضمير وتندم على كل لحظه ماتهنى بها معاها ورجع اتصل لعمه يسير للعيال
عماد: مساء الخير يا عم
صالح: مساء النور
عماد: كيف انتوا؟
صالح: الحمدلله
عماد: شويه واجي للعيال قول لهم يتجهزوا
صالح: قالوا عيمسوا اليوم عند امهم
عماد: مره ثانيه غدوه معاهم مدرسه وشاروح من العمل متأخر ماعد اقدر اجي لعندكم اشلهم
صالح: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 212 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نجلاء: من عيوبه للعيال معك
عماد: شاكون اطرحهم في الروضه بالصبح واروحهم معي وقد ابسرت شغاله للبيت عتجي من غدوه
نجلاء: الله يعينك ولا انت مشغول كن اديهم هانا
عماد: ان شاء الله
اشتي الان اخرج اكمل اجراءت الطلاق قلت اديهم هانا
نجلاء: تمام سير براحتك لاتقلق عليهم
عماد حب راس امه: الله يحفظش لي
نجلاء ابتسمت: والله يخليك لنا ويطول بعمرك يارب
عماد: يارب ماتشتوا شي على طريقي؟
نجلاء: سلامتك
عماد: خاطركم
ومشي
نجلاء: الله معك
.
.
بعد اسبوع متعب للجميع اميره بصعوبه قدرت تقنع اهلها انها عتتطلق
وعماد نجز كل شي ورتب وقته كله عشان يقدر يهتم بعياله ومايقصر عليهم بشي وبيحاول يوفق بين كل شي
ولميس قدهي بخير وبدأت ترجع لروتينها
.
.
عماد بالعمل وصل له اتصال من الروضه
عماد: الو
المربيه: استاذ عماد ابنك بيبكي تقدر تجي الآن
عماد ضبح: مشغول مااقدرش الآن حاولوا تسكتوه نص ساعه واجي
المربيه: ماقدرنا تعال لابنك عشان يهدأ من اول وهو بيدورك
عماد بضبح: ليش بين اديه عندكم عشان توبيهن له وتسكتينه والا عشان كل شويه تتصلين لي اجي
المربيه: احنا شغلنا نهتم بهم بس اذا فقدنا السيطره على نوبات بكاءهم ضروري نستعين بالاهل
عماد بضبح: طيب شويه واجي
وقفل
عماد سار للروضه شله وهو بيبكي ويتفلهط عماد خرج هو وياه لعند السياره طرحه فوق السياره وبيحاكيه
عماد: ليش بتبكي ياباباه حاكيني؟
نزار ببكاء وهو بيتفلهط: ماماه وين ماماه
عماد: تشتي عند ماماه؟
نزار وهو بيتفلهط هز راسه بمعنى ايوه
عماد: طيب هيا نسير عندها
سند: اول شي نتغدى
عماد: تمام
شلهم مطعم تغدوا ورجع وصلهم لبيت عمه صالح
صالح استقبلهم لان عماد كان اتصله من قبل
سند ونزار دخلوا للبيت وهم بيحملوا وبيدوروا امهم للغرف
وعماد وصالح دخلوا المجلس
عماد مكن عمه الورقه
صالح: خلاص هذا اخر كلام
عماد: هي بنتك اللي اختارت هذا الطريق
صالح: والعيال؟
عماد: العيال عيالي وعيالها واكيد عيجلسوا عندي وهي متى ماحبت تبسرهم شاديهم لعندها مابش عندي اي مانع
صالح: بس ياابني
عماد قاطعه: ياعم خلينا ننهي كل شي بدون مشاكل وتجريح وذكر اسباب
صالح تنهد: انتوا اخبر
عماد قام: انا شاروح والعيال خلهم اليوم ضيوف عندكم لانهم فاقدين لامهم
صالح: الله المستعان ايش من ضيوف هم عيالنا مثل ماهم عيالك لاتهمهم ولاشي
عماد ابتسم: خاطرك ياعم
صالح: مع السلامة
وودعه للباب ورجع
.
اميره فرحت بعيالها
صالح دخل غرفتها ورجم لها الورقه ومشي وهو ضابح
اميره شلتها وهي فرحه واخيرا عتجتمع هي وحبيبها
سند بفرحه: قال باباه نجلس عندش كم ما نشتي
نزار حضن امه: ماماه حبيبي
اميره افتجعت: عتجلسوا هانا!
سند بفرحه: ايوه
اميره: لا سيروا عند باباه
نزار: لا ماماه
اميره خافت لو يطرحهم لها اكيد انور ماعيرضى يجي يخطبها: انا مش ماماه
نزار بكي: ماماه ماااماه
اميره: خلاص ماذلحين ماعد انا ماماه
سند: ليش؟
اميره بضبح: هكذا
نزار: الا ماماه
اميره فقدت صبرها وصيحت: قلت لكم مش انا امكم خلاص خلوني اعيش حياتي واتهنى من لما خلفتكم وانا من هم لهم
بكيوا الاثنين
صفيه سمعتها وسارت: يوه مالش عليهم؟
وحضنتهم وبتهديهم
اميره وهي بتبكي: ما اشتيهم خلوهم يسيروا عند ابوه خلاص تعبت
صفيه بضبح: ماذلحين ماعد تشتيهم كنتي عتفكري هكذا قبل ماتخلفيهم هذولا عيالش وغصب عنش واللي بتفعليه لهم اليوم عيفعلوه لش غدوه
اميره ببكاء: ما اشتيهم خلوا لي حالي
ومشيت
سند وهو بيبكي: جده اتصلي لباباه يجي لنا
صفيه: يانظر عيني انا فدا لكم سهل هي ماماه ضابحه تعالوا نسير نراضيها
سند والدموع بوجهه: لا اشتي ابي اتصلوا له
صفيه بتمسح دموعه: تمام ياحبيبي لاتبكيش
اميره بتسمعهم وهم بيدوروا ابوهم اقتهرت اكثر وبكيت ورجعت خرجت لعندهم وحضنتهم وهي بتبكي ومحتاره تختارهم او تختار حب انور
.
.
عماد روح البيت والشغاله قد فعلت كل شي ومشيت ابسر البيت مرتب ونظيف وكل شي جاهز
وتذكر لما كانت اميره في البيت ويوصل وكل شي محشور ومابش اكل واصوات العيال وهم بيبكوا حس انه ماشي بالطريق الصح وان عدمها افضل من وجودها
.
.
بعد المغرب
عماد حس بوحشه بالبيت وهدوء قاتل بدون عياله تذكر لميس لما كانت تجلس وحدها وتتراشاه يجي عندها حس بتأنيب ضمير وتندم على كل لحظه ماتهنى بها معاها ورجع اتصل لعمه يسير للعيال
عماد: مساء الخير يا عم
صالح: مساء النور
عماد: كيف انتوا؟
صالح: الحمدلله
عماد: شويه واجي للعيال قول لهم يتجهزوا
صالح: قالوا عيمسوا اليوم عند امهم
عماد: مره ثانيه غدوه معاهم مدرسه وشاروح من العمل متأخر ماعد اقدر اجي لعندكم اشلهم
صالح: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 213 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
صالح: قالو عيمسوا اليوم عند امهم
عماد: مره ثانيه غدوه معاهم مدرسه وشاروح من العمل متأخر ماعد اقدر اجي لعندكم اشلهم
صالح: طيب براحتك
عماد: مسافه الطريق وانا عندكم
صالح: تمام مع السلامة
عماد: مع السلامه
اميره كانت جنب ابوها وسمعت مكالمتهم بحزن: ليش ما اصريت عليه يمسوا؟
ابوها بضبح: ماذلحين عتحني عليهم كان جلستي عندهم لو بتحبيهم صدق
اميره ابسرت لعيالها وهم بيلعبوا دمعت عينها بحزن عليهم
عماد وصل وشلهم وصل البيت وهم راقدين بدل لهم ملابسهم ورقدهم وسار يرقد
.
.
بالليل الساعه عشر
وهم سامرين
خلود بتحاكي زوجها: انت داري ان اميره تطلقت
صلاح بصدمه: ماهو!
انور كان ممدد سمعهم وقام جلس وهو مصدوم
خلود: اليوم ادى الورقه حقها
صلاح: وليش مايحاكيني صالح؟
خلود: لانه مش راضي وحاول انو يصلح بينهم لكن اميره مارضيت ترجع رجع طلقها
صلاح: الله يعينه اخي على بنت معه حتى وقد هو شيبه ماخلته يفتهن من همها
خلود: الله يهديها والا المره تصبر على زوجها حتى زوجها ماله شي لكن مانقول لها لاقد صممت صممت
انور مفجوع وبيفكر هل تطلقت عشان يتقدم لها صدقته المجنونه خربت حياتها عشانه
.
.
بعد نص الليل نزار قام وبيبكي
عماد سار يتفاقده: مالك ياباباه؟
نزار بيبكي
عماد: ماتشتي؟
نزار نزل من سريره ومسك بيد ابوه وبيسحبه للمطبخ
عماد ولع النور: ماتشتي؟
نزار بيحاول يفتح الثلاجة
عماد: جاوع
نزار وهو بيبكي هز راسه بمعنى ايوه
عماد قطع له فواكه: كون تحاكا ياباباه لاتبكيش
ومكنه الصحن
نزار شله واكل منه وكان شكله جاووع
رجعوا للغرفه وعماد امتد فوق الكنبه وبيبسر نزار كيف هو جاوع وبياكل بشراهه وحس بقهر عليهم كيف ما اكلتهم وهم من عصر عندها ليش ماتفكر تعشيهم وترقدهم قبل مايجي ليش ماتشتي عيالها او تحبهم تذكر لميس وكيف بتحب الاطفال وتهتم بهم تنهد بحزن وغمض عيونه
.
.
اميره رسلت لاتور رساله انها تطلقت وصورت له ورقه الطلاق: اخيرا يا حبي عنجتمع ونكون لبعض انا وانت وبس
انور قريها دعمم وبينه وبين نفسه: ماعد انا شارجع الا للمستخدم واحده بغير عقل
.
.
بتركيا
لميس بتلعب مع ميار بنت ملاك
ملاك: لما يجي اخوها شاديها عندش توبهي لها
لميس: اديها وبس شاطرحها بعيوني
ملاك: يسلمين عيونش
لميس: بالشهر كم قد انتي؟
ملاك: بالرابع
لميس: حساب العافيه
ملاك: الله يعافيش ياروحي
ميار بتحاكي لميس: ماماه معاها نونو في بطنها هو اخي
لميس بتتحيلا لها: ايوه ياروحي انا داريه
ميار: ما نسميه؟
لميس: سمووه همممم
ملاك: يجي لنا بالسلامه بعدين سهل
لميس: اي والله الله يقومش بالسلامه انتي وهو
ملاك: يارب
.
.
يوم الجمعه
عماد شل عياله عند امه مثل كل جمعه
نجلاء حممتهم و بدلت لهم وادت لهم فواكه ياكلوا لما تقرب الغداء
عماد روح من الصلاه وهم استقبلوه بالحوش
عماد بوسهم ودخل سلم على امه
عماد: اغسلوا لي القات
نجلاء: عتخزن اليوم؟
عماد: ايوه
نجلاء: لو تشل الجهال عند امهم يبسروها من اول وهم بيسألوا عليها
عماد: لما تدورهم هي شاشلهم
نجلاء: يمكن اهلها ما بيسمحوا لها
عماد: اعرفها اكثر من الناس كلهم وهي اذا تشتي شي بتفعله وغصب عن الكل وهي لو تشتي تبسرهم صدقيني لاتجي للبيت
نجلاء: الله يهديها كم هم فاقدين لها
عماد: سهل عيتعودوا
نجلاء: اقرب غداء
عماد: ايوه
.
.
فوق الغداء
خلود: هيا عتخلينا اخطب لك
انور: تمام
خلود فرحت: واخيرا
انور: لكن بنت ناس ومابش دخله وخرجه
رغد: يهايهاه قد عتتحكم من ذلحين
انور: ايوه ماعليش انتي
رغد: هذا الخبر لما قدهي عندك مامن ذلحين مابش هذه الشروط
انور: الا به بعدا انا حاكيت امي ليش يعجبش المطابزه
صلاح: خلاص بس كسرتوا روسنا اي حين عتعقلوا
خلود: ماعليك منها وصدقني لابسر لك ست البنات
صلاح: اهم شي الاخلاق
خلود: اكييد
انور: ومن ذلحين مابش دارسه او عمل اشتي مرتي تجلس في البيت وتكون حاليه وهادئه
رغد: عنفصلك مره تفصول على هذه الشروط
خلود: ماعليش انتي من ابني وانا الصدق مااشتيش مرة ولدي تكون تشتغل اشتيها تجلس تعاوني بعمل البيت من بعد ماتزوجتين تعبت قوي
رهف: لكن البنت اللي اعجبتكم هي بتشتغل
خلود: عنحاكيهم من البدايه انو مابش عندنا نسوان يشتغلين
رهف: انتوا اخبر
اميره بتتصل لانور ويرجعه مشغول وترسل له ويطنش بتفكر لو كان يكذب عليها او مايرضى يتقدم لها كيف عتفعل بعد ماتطلقت وفلتت عيالها
.
.
بعد مرور شهر من طلاق اميره وعماد
وهن بالمطبخ
صفيه: انتي داريه اليوم الخطوبه حق انور
اميره كانت تغسول نكع القلص من يدها واكتسر
صفيه: يووه مالش؟
اميره وهي مصدومه: اليوم خطوبه انور
صفيه: ...
https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 213 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
صالح: قالو عيمسوا اليوم عند امهم
عماد: مره ثانيه غدوه معاهم مدرسه وشاروح من العمل متأخر ماعد اقدر اجي لعندكم اشلهم
صالح: طيب براحتك
عماد: مسافه الطريق وانا عندكم
صالح: تمام مع السلامة
عماد: مع السلامه
اميره كانت جنب ابوها وسمعت مكالمتهم بحزن: ليش ما اصريت عليه يمسوا؟
ابوها بضبح: ماذلحين عتحني عليهم كان جلستي عندهم لو بتحبيهم صدق
اميره ابسرت لعيالها وهم بيلعبوا دمعت عينها بحزن عليهم
عماد وصل وشلهم وصل البيت وهم راقدين بدل لهم ملابسهم ورقدهم وسار يرقد
.
.
بالليل الساعه عشر
وهم سامرين
خلود بتحاكي زوجها: انت داري ان اميره تطلقت
صلاح بصدمه: ماهو!
انور كان ممدد سمعهم وقام جلس وهو مصدوم
خلود: اليوم ادى الورقه حقها
صلاح: وليش مايحاكيني صالح؟
خلود: لانه مش راضي وحاول انو يصلح بينهم لكن اميره مارضيت ترجع رجع طلقها
صلاح: الله يعينه اخي على بنت معه حتى وقد هو شيبه ماخلته يفتهن من همها
خلود: الله يهديها والا المره تصبر على زوجها حتى زوجها ماله شي لكن مانقول لها لاقد صممت صممت
انور مفجوع وبيفكر هل تطلقت عشان يتقدم لها صدقته المجنونه خربت حياتها عشانه
.
.
بعد نص الليل نزار قام وبيبكي
عماد سار يتفاقده: مالك ياباباه؟
نزار بيبكي
عماد: ماتشتي؟
نزار نزل من سريره ومسك بيد ابوه وبيسحبه للمطبخ
عماد ولع النور: ماتشتي؟
نزار بيحاول يفتح الثلاجة
عماد: جاوع
نزار وهو بيبكي هز راسه بمعنى ايوه
عماد قطع له فواكه: كون تحاكا ياباباه لاتبكيش
ومكنه الصحن
نزار شله واكل منه وكان شكله جاووع
رجعوا للغرفه وعماد امتد فوق الكنبه وبيبسر نزار كيف هو جاوع وبياكل بشراهه وحس بقهر عليهم كيف ما اكلتهم وهم من عصر عندها ليش ماتفكر تعشيهم وترقدهم قبل مايجي ليش ماتشتي عيالها او تحبهم تذكر لميس وكيف بتحب الاطفال وتهتم بهم تنهد بحزن وغمض عيونه
.
.
اميره رسلت لاتور رساله انها تطلقت وصورت له ورقه الطلاق: اخيرا يا حبي عنجتمع ونكون لبعض انا وانت وبس
انور قريها دعمم وبينه وبين نفسه: ماعد انا شارجع الا للمستخدم واحده بغير عقل
.
.
بتركيا
لميس بتلعب مع ميار بنت ملاك
ملاك: لما يجي اخوها شاديها عندش توبهي لها
لميس: اديها وبس شاطرحها بعيوني
ملاك: يسلمين عيونش
لميس: بالشهر كم قد انتي؟
ملاك: بالرابع
لميس: حساب العافيه
ملاك: الله يعافيش ياروحي
ميار بتحاكي لميس: ماماه معاها نونو في بطنها هو اخي
لميس بتتحيلا لها: ايوه ياروحي انا داريه
ميار: ما نسميه؟
لميس: سمووه همممم
ملاك: يجي لنا بالسلامه بعدين سهل
لميس: اي والله الله يقومش بالسلامه انتي وهو
ملاك: يارب
.
.
يوم الجمعه
عماد شل عياله عند امه مثل كل جمعه
نجلاء حممتهم و بدلت لهم وادت لهم فواكه ياكلوا لما تقرب الغداء
عماد روح من الصلاه وهم استقبلوه بالحوش
عماد بوسهم ودخل سلم على امه
عماد: اغسلوا لي القات
نجلاء: عتخزن اليوم؟
عماد: ايوه
نجلاء: لو تشل الجهال عند امهم يبسروها من اول وهم بيسألوا عليها
عماد: لما تدورهم هي شاشلهم
نجلاء: يمكن اهلها ما بيسمحوا لها
عماد: اعرفها اكثر من الناس كلهم وهي اذا تشتي شي بتفعله وغصب عن الكل وهي لو تشتي تبسرهم صدقيني لاتجي للبيت
نجلاء: الله يهديها كم هم فاقدين لها
عماد: سهل عيتعودوا
نجلاء: اقرب غداء
عماد: ايوه
.
.
فوق الغداء
خلود: هيا عتخلينا اخطب لك
انور: تمام
خلود فرحت: واخيرا
انور: لكن بنت ناس ومابش دخله وخرجه
رغد: يهايهاه قد عتتحكم من ذلحين
انور: ايوه ماعليش انتي
رغد: هذا الخبر لما قدهي عندك مامن ذلحين مابش هذه الشروط
انور: الا به بعدا انا حاكيت امي ليش يعجبش المطابزه
صلاح: خلاص بس كسرتوا روسنا اي حين عتعقلوا
خلود: ماعليك منها وصدقني لابسر لك ست البنات
صلاح: اهم شي الاخلاق
خلود: اكييد
انور: ومن ذلحين مابش دارسه او عمل اشتي مرتي تجلس في البيت وتكون حاليه وهادئه
رغد: عنفصلك مره تفصول على هذه الشروط
خلود: ماعليش انتي من ابني وانا الصدق مااشتيش مرة ولدي تكون تشتغل اشتيها تجلس تعاوني بعمل البيت من بعد ماتزوجتين تعبت قوي
رهف: لكن البنت اللي اعجبتكم هي بتشتغل
خلود: عنحاكيهم من البدايه انو مابش عندنا نسوان يشتغلين
رهف: انتوا اخبر
اميره بتتصل لانور ويرجعه مشغول وترسل له ويطنش بتفكر لو كان يكذب عليها او مايرضى يتقدم لها كيف عتفعل بعد ماتطلقت وفلتت عيالها
.
.
بعد مرور شهر من طلاق اميره وعماد
وهن بالمطبخ
صفيه: انتي داريه اليوم الخطوبه حق انور
اميره كانت تغسول نكع القلص من يدها واكتسر
صفيه: يووه مالش؟
اميره وهي مصدومه: اليوم خطوبه انور
صفيه: ...
https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 214 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اميره وهي مصدومه: اليوم خطوبه انور
صفيه: ايوه اليوم عيسيروا الرجال ويتموا الخطبه
اميره ضبحت: قد ساروا او عادهم؟
صفيه: مدري ليش؟
اميره خرجت من المطبخ وسارت غرفتها وكانت تبكي وهي مقهوره
صفيه استغربت ولحقتها دقت لها باب الغرفه
اميره بسرعه مسحت دموعها وفتحت الباب
صفيه: عتلبسي وتجي نسير بيت عمش
اميره عشان تتأكد هو صدق والا لا وهل انور موافق والا لا: ايوه
صفيه: يله هيا لاتتأخريش
اميره: تمام
.
.
ببيت عماد
عماد: من هو حبيب باباه؟
نزار وسند بصوت واحد: انا
سند: انا قلت انا قبلك
نزار: انا
عماد: خلاص انتم الاثنين
سند: اليوم ياباباه الاستاذه فعلت لي نجمه بيدي لاني جاوبت صح
عماد: شاطر
نزار: وانا
عماد: وانت شاطر
سند: مش هو شاطر مابش معه نجمه
نزار قد عيبكي وبيضارب سند: الا الا انا شاطر
سند دهفه للارض وهو بكي
عماد: لاا انتم اخوه ماتتضاربوش
سند: ابسروا هو اللي بدأ
عماد: ولو انته اخوه الكبير ضروري توبه له وتهتم به والا شازعل منك
سند: وهو يكون يسمع كلامي
عماد: عاد هو صغير ومابيفهمش قوي
سند قاطع ابوه وبضجر: وعقله صغير وانت اكبر منه وبتفهم ومدري ايش
عماد ضحك ورجع يحاكي نزار: عتكون تسمع الكلام صح نزاري
نزار وهو بيمسح دموعه: تمام
عماد: يله كل واحد يحب الثاني
نزار حضن سند وسند حضنه
.
.
اميره سارت بيت عمها وهي زاعله وتأخرت ما وصلوا الا وقد روحوا الرجال من الخطوبه
بالمجلس مجتمعات
اميره بقهر بعد ماتاكدت من الخبر وان انور موافق ميه بالميه وفارح وكذب عليه: وين انور نبارك له؟
رهف: بغرفته
اميره قامت: عادي لو تجي معي اشتي اقول له مبروك
رهف: ايوه هيا
دقين الباب وفتح لهن وانصدم لما ابسر اميره
اميره بابتسامه وعيونه ملان دموع: الف مبروك يا ابن عمي الف الف مبرووك
انور تصنم بقعته وعجم وبعد صمت لمده دقيقه وهو متلبك: الله يبارك فيش
اميره: الله يتمم لكم على خير ويسعدك مع اللي يرتاح لها قلبك اذا اصلا عيرتاح
انور تلبك ماعرف ايش يقول
رهف: هيا عتسير المجلس ابي مورع لك
انور: ايوه ابسري لي طريق
اميره: شكلك مش مبسوط والا بيتخايل لي
رهف: الا قد هو عيجنن من الفرحه واختار حق الخطوبه هو
اميره وعيونها ملان دموع: هاه الله يسعدك مثل ما اسعدتني ومشيت
وسارت لعند المغسله ودموعها تنزل مثل المطر ومقهوره منه وكيف صدقته ووثقت به وفلتت زوجها وعيالها عشانه وبالاخير باعها
انور حس بندم شديد لما ابسر الدموع بعيونها
رهف: انا شسبق ابسر لك طريق
انور: طيب
رهف بتداعيه من الصاله: اخطى مابش احد
انور يشتي يسير المجلس لمحها وهي ماسكه على فمها وبتحاول تكتم شهقاتها وهي بتبكي حس بتأنيب ضمير ومشي وحسه كله عندها
.
.
عند لميس بتتمشى بشوارع تركيا وشويه تبسر عرسان بيتصوروا وحبيبين بيتمشوا ويضحكوا وعشاق بيرقصوا على انغام العرس بتتذكره وكل لحظه عاشتها معه ليت والزمن يرجع وماتتركه او تستهين بحبه لها تنهد بحزن ومشيت وهي حزينه
.
.
بعد مرور سنة
انور بضبح: انا قلت مابش من البدايه ليش بيرجعوا يشرطوا
خلود: وانت قول لهم تمام ولبعد ماتتزوج لاتخليهاش مابعدين قديه مرتك وعندك
انور وهو حاسس بالذنب على اميره: خلاص يمه ماعد اشتيها انكسرت نفسي افسخوا الخطبه
خلود بصوت رافع: جننت او مه ماعدبه للعرس الانص شهر ايش نفسخ
انور بضبح: عتحاكيهم والاشاحاكيهم انا
وخرج
خلود بصوت رافع: الله يهديك عادك ذكرت ذلحين
.
.
عند عماد
عماد ضابح من الوضع ومابش معه وقت يرتاح فيه وواصل مشغول مع عياله او بالعمل حق الشركه وبيحس بارهاق
سند ونزار بيتضاربوا عماد ضبح من اصواتهم وخرج بيصيح فوقهم
عماد بصياح: عتخلوني افتهن
ليش بتتضاربوا؟
نزار بكي
عماد بضبح مسك اذن سند: ليش بتضارب اخوك انا قلت لك لاتكون تضربه
سند بكي: هو اللي بيشاغلني
عماد فك له
نزار ببكاء: ماماه وين ماماه اشتي عند امي
سند وهو بيبكي: مااشتيش اجلس عندك شلني عند امي
عماد ضبح واقتهر منهم وعليهم
.
.
عند اميره
اميره ابسرت رقم غريب فرحت وبسرعه ردت: الوو
اميره: سند حبيبي
انور سمعها وزعل عليها وحس كم هي فاقده لعيالها: انا انور
اميره اختفت ابتسامتها وملامح فرحتها: خير
انور: اميره ممكن تسمعيني للاخير
اميره: لا
انور: ادي لي فرصه
اميره بقهر: قد اديت لك والى اين وصلتني
انور: متندم والله اني نادم سامحيني
اميره وقد عتبكي: على ايش اسامحك على انك كذبت عليا واوهمتني بحبك او لانك خليتني افلت زوجي واخلي عيالي يكرهوني ويسيروا عند ابوهم والا لانك ضحكت على عقلي وخليتني مطلقه في بيت ابي وكل يوم اسمع كلام يكسر قلبي
انور: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 214 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اميره وهي مصدومه: اليوم خطوبه انور
صفيه: ايوه اليوم عيسيروا الرجال ويتموا الخطبه
اميره ضبحت: قد ساروا او عادهم؟
صفيه: مدري ليش؟
اميره خرجت من المطبخ وسارت غرفتها وكانت تبكي وهي مقهوره
صفيه استغربت ولحقتها دقت لها باب الغرفه
اميره بسرعه مسحت دموعها وفتحت الباب
صفيه: عتلبسي وتجي نسير بيت عمش
اميره عشان تتأكد هو صدق والا لا وهل انور موافق والا لا: ايوه
صفيه: يله هيا لاتتأخريش
اميره: تمام
.
.
ببيت عماد
عماد: من هو حبيب باباه؟
نزار وسند بصوت واحد: انا
سند: انا قلت انا قبلك
نزار: انا
عماد: خلاص انتم الاثنين
سند: اليوم ياباباه الاستاذه فعلت لي نجمه بيدي لاني جاوبت صح
عماد: شاطر
نزار: وانا
عماد: وانت شاطر
سند: مش هو شاطر مابش معه نجمه
نزار قد عيبكي وبيضارب سند: الا الا انا شاطر
سند دهفه للارض وهو بكي
عماد: لاا انتم اخوه ماتتضاربوش
سند: ابسروا هو اللي بدأ
عماد: ولو انته اخوه الكبير ضروري توبه له وتهتم به والا شازعل منك
سند: وهو يكون يسمع كلامي
عماد: عاد هو صغير ومابيفهمش قوي
سند قاطع ابوه وبضجر: وعقله صغير وانت اكبر منه وبتفهم ومدري ايش
عماد ضحك ورجع يحاكي نزار: عتكون تسمع الكلام صح نزاري
نزار وهو بيمسح دموعه: تمام
عماد: يله كل واحد يحب الثاني
نزار حضن سند وسند حضنه
.
.
اميره سارت بيت عمها وهي زاعله وتأخرت ما وصلوا الا وقد روحوا الرجال من الخطوبه
بالمجلس مجتمعات
اميره بقهر بعد ماتاكدت من الخبر وان انور موافق ميه بالميه وفارح وكذب عليه: وين انور نبارك له؟
رهف: بغرفته
اميره قامت: عادي لو تجي معي اشتي اقول له مبروك
رهف: ايوه هيا
دقين الباب وفتح لهن وانصدم لما ابسر اميره
اميره بابتسامه وعيونه ملان دموع: الف مبروك يا ابن عمي الف الف مبرووك
انور تصنم بقعته وعجم وبعد صمت لمده دقيقه وهو متلبك: الله يبارك فيش
اميره: الله يتمم لكم على خير ويسعدك مع اللي يرتاح لها قلبك اذا اصلا عيرتاح
انور تلبك ماعرف ايش يقول
رهف: هيا عتسير المجلس ابي مورع لك
انور: ايوه ابسري لي طريق
اميره: شكلك مش مبسوط والا بيتخايل لي
رهف: الا قد هو عيجنن من الفرحه واختار حق الخطوبه هو
اميره وعيونها ملان دموع: هاه الله يسعدك مثل ما اسعدتني ومشيت
وسارت لعند المغسله ودموعها تنزل مثل المطر ومقهوره منه وكيف صدقته ووثقت به وفلتت زوجها وعيالها عشانه وبالاخير باعها
انور حس بندم شديد لما ابسر الدموع بعيونها
رهف: انا شسبق ابسر لك طريق
انور: طيب
رهف بتداعيه من الصاله: اخطى مابش احد
انور يشتي يسير المجلس لمحها وهي ماسكه على فمها وبتحاول تكتم شهقاتها وهي بتبكي حس بتأنيب ضمير ومشي وحسه كله عندها
.
.
عند لميس بتتمشى بشوارع تركيا وشويه تبسر عرسان بيتصوروا وحبيبين بيتمشوا ويضحكوا وعشاق بيرقصوا على انغام العرس بتتذكره وكل لحظه عاشتها معه ليت والزمن يرجع وماتتركه او تستهين بحبه لها تنهد بحزن ومشيت وهي حزينه
.
.
بعد مرور سنة
انور بضبح: انا قلت مابش من البدايه ليش بيرجعوا يشرطوا
خلود: وانت قول لهم تمام ولبعد ماتتزوج لاتخليهاش مابعدين قديه مرتك وعندك
انور وهو حاسس بالذنب على اميره: خلاص يمه ماعد اشتيها انكسرت نفسي افسخوا الخطبه
خلود بصوت رافع: جننت او مه ماعدبه للعرس الانص شهر ايش نفسخ
انور بضبح: عتحاكيهم والاشاحاكيهم انا
وخرج
خلود بصوت رافع: الله يهديك عادك ذكرت ذلحين
.
.
عند عماد
عماد ضابح من الوضع ومابش معه وقت يرتاح فيه وواصل مشغول مع عياله او بالعمل حق الشركه وبيحس بارهاق
سند ونزار بيتضاربوا عماد ضبح من اصواتهم وخرج بيصيح فوقهم
عماد بصياح: عتخلوني افتهن
ليش بتتضاربوا؟
نزار بكي
عماد بضبح مسك اذن سند: ليش بتضارب اخوك انا قلت لك لاتكون تضربه
سند بكي: هو اللي بيشاغلني
عماد فك له
نزار ببكاء: ماماه وين ماماه اشتي عند امي
سند وهو بيبكي: مااشتيش اجلس عندك شلني عند امي
عماد ضبح واقتهر منهم وعليهم
.
.
عند اميره
اميره ابسرت رقم غريب فرحت وبسرعه ردت: الوو
اميره: سند حبيبي
انور سمعها وزعل عليها وحس كم هي فاقده لعيالها: انا انور
اميره اختفت ابتسامتها وملامح فرحتها: خير
انور: اميره ممكن تسمعيني للاخير
اميره: لا
انور: ادي لي فرصه
اميره بقهر: قد اديت لك والى اين وصلتني
انور: متندم والله اني نادم سامحيني
اميره وقد عتبكي: على ايش اسامحك على انك كذبت عليا واوهمتني بحبك او لانك خليتني افلت زوجي واخلي عيالي يكرهوني ويسيروا عند ابوهم والا لانك ضحكت على عقلي وخليتني مطلقه في بيت ابي وكل يوم اسمع كلام يكسر قلبي
انور: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 215 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انور: متندم والله اني نادم سامحيني
اميره وقد عتبكي: على ايش اسامحك على انك كذبت عليا واوهمتني بحبك او لانك خليتني افلت زوجي واخلي عيالي يكرهوني ويسيروا عند ابوهم والا لانك ضحكت على عقلي وخليتني مطلقه في بيت ابي وكل يوم اسمع كلام يكسر قلبي
انور: داري وحاسس بش وعارف اني غلطان سامحيني واوعدش اني شاجي اتقدم لش بأقرب فرصه
اميره قاطعته: خلاص يا انور انتهى كل شي ولاعد اشتي اسمع صوتك
انور ضبح: انتي داريه ليش فعلت بش هكذا
انتي داريه كم قهرتيني لما تزوجتي عماد انتي داريه كم عانيت بعد زواجش انتي دعستي على قلبي ومشيتي وحبيت اني اشربش من نفس الكاس اللي شربت منه
اميره: افتهن ماذلحين قد وقع بي اسوأ مما وقع بك وعشت اللي عشته باضعاف مضاعفه ارتاح وريح قلبك
وقفلت التلفون لوجهه
.
.
عماد: خلاص اسكتوا وشاشلكم عند ماماه
نزار فرح وسكت وبيمسح دموعه
سند دخل الغرفه وغلق وجلس يبكي
عماد دخل لعنده: ليش بتبكي؟
سند ببكاء: ليش مايوقع معانا ام واب مثل اصحابنا ليش كل واحد عايش وحده ليش ماتدي ماماه عندنا
عماد جلس جنبه وبهدوء: لاني مااقدرش ياباباه
سند وهو بيبكي: ليش؟
عماد حضنه: ياروحي لاتزعلش مني بس انا وماماه مختلفين قووي ومانقدرش نتفاهم وهكذا افضل للجميع وانتم متى ماشتيتوا اشلكم عندها
سند: اشتيها تعيش معانا تكون تشلنا المدرسه مثل اصحابنا تذاكر لنا تحضر الحفلات حقنا
عماد اقتهر على ابنه: سنود انا حاسس بك وداري ايش شعورك لاني مجرب وعشت مثلك لكن انت لما تكبر عتفهم ليش انفصلنا انا وامك والآن قوم البس اشلكم عندها
سند: طيب لكن نرقد عند ماماه
عماد: تمام امسوا كم ما تشتوا
سند فرح: ونسير عند خاله اسماء
عماد: وين ماتشتوا يله قوم البس عشان نسير بسرعه
سند فرح وقام يلبس وعماد ساعدهم ولف لهم اغراضهم ووصلهم
اميره سارحه وبتفكر بكلام انور فجأة سمعه اصوات عيالها بسرعه مسحت دموعها وخرجت لعندهم
سند ونزار بيتسابقوا من يحضنها وهم فرحين
.
.
عماد روح البيت وبيفكر بعياله وكم هم بحاجه لام ولو يرجع اميره هل عتوافق وليش ماعد تزوجت انور مثل ماكانت تقول
.
.
صلاح بضبح: ان عد شي معك عقل او ماشي
انور بضبح: ياباه احنا قلنا لهم دارسه وشغل لا ليش ذلحين يشرطوا ويقولوا مابلا تشتغل
امه: هي استاذه ياابني عتكون تسير الصبح وانت بالعمل وماتروح الا وقد هي بالبيت
انور: انا مااشتيش مرتي تختلط بالرجال
امه: به مدارس خاصه ومابش فيها الا استاذات
انور: ولو بعدين انا ماعد اقصرش بالمصروف لليش الشغل ولما توحم وتخلف من عيوبه لعيالي
امه بزعل: وانا وين سرت
انور: الله يحفظكم يماه ويطول بعمرش لكن تعب عليش
صلاح: انت مصمم
انور: ايوه ولو انتم محرجين تحاكوهم انا شاحاكيهم
صلاح: بس مايسبرش ياابني قد لك سنه خاطب
انور: من ذلحين افضل مايوقع معانا جاهل والا اثنين
امه اقتنعت: والله انه صدق ابسر اميره كيف عيالها مشتتين يهزروا القلب
انور سمع اسمها وزعل عليها لانو السبب باللي حصل لها
.
.
اميره بتحكي لهم قصه قبل مايرقدوا وهم جنبها
سند: يماه ليش مايوقع لنا اخت ؟
اميره: لما يتزوج باباه عيوقع معاكم ان شاء الله
سند: بس باباه ماعيتزوج
اميره: ليش؟
سند: مدري
اميره بينها وبين نفسها (قد هو معقد من النسوان الله يعينه بس): بتسيروا عند باباه علي ؟
نزار: ايوه واشترى لي سيكل
سند: بنسير عندهم يوم السبت
والخميس والجمعه عند جده نجلاء
اميره: اهاه
.
.
بتركيا
لميس بترسم وتشخبط بالاوراق وهي سارحه
امها دقت الباب ودخلت
عائشه: مساء الخير
لميس: مساء النور
عائشه جلست جنبها: قال ابوش ان معه عمل في اليمن اسبوعين وشاسافر معه عاسب بعد غدوه نتفاقد البيت تشتي تجي معانا والا عتجلسي بيت جدش
لميس فكرت شويه: لا شاجلس بيت جدو
عائشه: طيب براحتش
لميس: بس حاولوا ماتتأخروا قوي
عائشة: كله على عمل ابوش
لميس: ان شاء الله مايطولش
عائشه: ان شاء الله
.
.
بعد اسبوع بدون احداث مهمه
بالشركه
اكرم: انت داري عمي احمد جاء اليمن وقال يشتي نوقع معه صفقة عمل
عماد انصدم وبصوت رافع: عمي احمد
اكرم: ايوه مالك؟
عماد رجع نظره للورق: هاه ولاشي بس انصدمت ماتوقعتهم عيرجعوا اليمن
اكرم فهمه: اظن جاء وحده عاسب العمل
عماد: هاه
اكرم: متى نحدد الاجتماع معاهم؟
عماد: عادي اي وقت تبسره مناسب
اكرم: طيب
.
.
بتركيا
لميس بيت جدها
هدى: واخيرا جيتي تمسي عندي معي لش شواله مجابر
لميس غمزت لها: ايوه ايش التطورات؟
هدى خزيت: بس لاتحرجيني
لميس: هيا تحاكي
هدى بحماس وفرحه: ...
https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 215 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انور: متندم والله اني نادم سامحيني
اميره وقد عتبكي: على ايش اسامحك على انك كذبت عليا واوهمتني بحبك او لانك خليتني افلت زوجي واخلي عيالي يكرهوني ويسيروا عند ابوهم والا لانك ضحكت على عقلي وخليتني مطلقه في بيت ابي وكل يوم اسمع كلام يكسر قلبي
انور: داري وحاسس بش وعارف اني غلطان سامحيني واوعدش اني شاجي اتقدم لش بأقرب فرصه
اميره قاطعته: خلاص يا انور انتهى كل شي ولاعد اشتي اسمع صوتك
انور ضبح: انتي داريه ليش فعلت بش هكذا
انتي داريه كم قهرتيني لما تزوجتي عماد انتي داريه كم عانيت بعد زواجش انتي دعستي على قلبي ومشيتي وحبيت اني اشربش من نفس الكاس اللي شربت منه
اميره: افتهن ماذلحين قد وقع بي اسوأ مما وقع بك وعشت اللي عشته باضعاف مضاعفه ارتاح وريح قلبك
وقفلت التلفون لوجهه
.
.
عماد: خلاص اسكتوا وشاشلكم عند ماماه
نزار فرح وسكت وبيمسح دموعه
سند دخل الغرفه وغلق وجلس يبكي
عماد دخل لعنده: ليش بتبكي؟
سند ببكاء: ليش مايوقع معانا ام واب مثل اصحابنا ليش كل واحد عايش وحده ليش ماتدي ماماه عندنا
عماد جلس جنبه وبهدوء: لاني مااقدرش ياباباه
سند وهو بيبكي: ليش؟
عماد حضنه: ياروحي لاتزعلش مني بس انا وماماه مختلفين قووي ومانقدرش نتفاهم وهكذا افضل للجميع وانتم متى ماشتيتوا اشلكم عندها
سند: اشتيها تعيش معانا تكون تشلنا المدرسه مثل اصحابنا تذاكر لنا تحضر الحفلات حقنا
عماد اقتهر على ابنه: سنود انا حاسس بك وداري ايش شعورك لاني مجرب وعشت مثلك لكن انت لما تكبر عتفهم ليش انفصلنا انا وامك والآن قوم البس اشلكم عندها
سند: طيب لكن نرقد عند ماماه
عماد: تمام امسوا كم ما تشتوا
سند فرح: ونسير عند خاله اسماء
عماد: وين ماتشتوا يله قوم البس عشان نسير بسرعه
سند فرح وقام يلبس وعماد ساعدهم ولف لهم اغراضهم ووصلهم
اميره سارحه وبتفكر بكلام انور فجأة سمعه اصوات عيالها بسرعه مسحت دموعها وخرجت لعندهم
سند ونزار بيتسابقوا من يحضنها وهم فرحين
.
.
عماد روح البيت وبيفكر بعياله وكم هم بحاجه لام ولو يرجع اميره هل عتوافق وليش ماعد تزوجت انور مثل ماكانت تقول
.
.
صلاح بضبح: ان عد شي معك عقل او ماشي
انور بضبح: ياباه احنا قلنا لهم دارسه وشغل لا ليش ذلحين يشرطوا ويقولوا مابلا تشتغل
امه: هي استاذه ياابني عتكون تسير الصبح وانت بالعمل وماتروح الا وقد هي بالبيت
انور: انا مااشتيش مرتي تختلط بالرجال
امه: به مدارس خاصه ومابش فيها الا استاذات
انور: ولو بعدين انا ماعد اقصرش بالمصروف لليش الشغل ولما توحم وتخلف من عيوبه لعيالي
امه بزعل: وانا وين سرت
انور: الله يحفظكم يماه ويطول بعمرش لكن تعب عليش
صلاح: انت مصمم
انور: ايوه ولو انتم محرجين تحاكوهم انا شاحاكيهم
صلاح: بس مايسبرش ياابني قد لك سنه خاطب
انور: من ذلحين افضل مايوقع معانا جاهل والا اثنين
امه اقتنعت: والله انه صدق ابسر اميره كيف عيالها مشتتين يهزروا القلب
انور سمع اسمها وزعل عليها لانو السبب باللي حصل لها
.
.
اميره بتحكي لهم قصه قبل مايرقدوا وهم جنبها
سند: يماه ليش مايوقع لنا اخت ؟
اميره: لما يتزوج باباه عيوقع معاكم ان شاء الله
سند: بس باباه ماعيتزوج
اميره: ليش؟
سند: مدري
اميره بينها وبين نفسها (قد هو معقد من النسوان الله يعينه بس): بتسيروا عند باباه علي ؟
نزار: ايوه واشترى لي سيكل
سند: بنسير عندهم يوم السبت
والخميس والجمعه عند جده نجلاء
اميره: اهاه
.
.
بتركيا
لميس بترسم وتشخبط بالاوراق وهي سارحه
امها دقت الباب ودخلت
عائشه: مساء الخير
لميس: مساء النور
عائشه جلست جنبها: قال ابوش ان معه عمل في اليمن اسبوعين وشاسافر معه عاسب بعد غدوه نتفاقد البيت تشتي تجي معانا والا عتجلسي بيت جدش
لميس فكرت شويه: لا شاجلس بيت جدو
عائشه: طيب براحتش
لميس: بس حاولوا ماتتأخروا قوي
عائشة: كله على عمل ابوش
لميس: ان شاء الله مايطولش
عائشه: ان شاء الله
.
.
بعد اسبوع بدون احداث مهمه
بالشركه
اكرم: انت داري عمي احمد جاء اليمن وقال يشتي نوقع معه صفقة عمل
عماد انصدم وبصوت رافع: عمي احمد
اكرم: ايوه مالك؟
عماد رجع نظره للورق: هاه ولاشي بس انصدمت ماتوقعتهم عيرجعوا اليمن
اكرم فهمه: اظن جاء وحده عاسب العمل
عماد: هاه
اكرم: متى نحدد الاجتماع معاهم؟
عماد: عادي اي وقت تبسره مناسب
اكرم: طيب
.
.
بتركيا
لميس بيت جدها
هدى: واخيرا جيتي تمسي عندي معي لش شواله مجابر
لميس غمزت لها: ايوه ايش التطورات؟
هدى خزيت: بس لاتحرجيني
لميس: هيا تحاكي
هدى بحماس وفرحه: ...
https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 216 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هدى بحماس وفرحه: تخيلي جاء اعترف لي بحبه وقال عيتقدم لي لما نتم امتحانات الجامعة
لميس بفرحه: الله يسعدش ياروحي
هدى جلست تحكي لها عن مواقفهم ومجابراتهم ولميس سارحه وبتتذكر عماد
.
.
عند انور
انور فسخ الخطبه ورجعوا لهم كل شي
خلود وهي بتبسر الذهب والكسوه اللي رجعوها بضبح: ماذلحين اخطب لنفسك يكفي تبداع عند خلق الله
انور: ولاتزعلي يماه ولا تهمي ماعليش الا اخطب وازوج نفسي
خلود قامت: تمام انت اخبر ولف الاشياء لايضيع الذهب
ومشيت
انور بيبسر الذهب وقرر يغير الشبكه والدبله ويشتري اشياء ثانيه ومختلفه
.
.
عماد روح سند من المدرسه وقد بيدرس صف اول وروح نزار من الروضه وهو تاعب ومحمي
عماد بيحس جبهته: ليش انت حامي لعبت بين الشمس؟
نزار هز راسه بمعنى لا
عماد: طيب قوم تغدى عتمرض
نزار: ما اشتيش
عماد بيأكله: الا ضروري والا شاشلك للمستشفى يفعلوا لك ابره
نزار افتجع وبياكل بالغصب
.
.
اليوم الثاني الساعه سبع الصبح
سند بيقوم ابوه: هيا ياباباه شاتأخر
عماد فتح عيونه وهو ملان نووم: سير اليوم مع يوسف ويارا
سند: ونزار
عماد: نزار تاعب خليني ارقد ياحبيبي
البس وقد فعلت لك سندويشات شلهن وسير مع عمو اكرم هو عيوصلك
سند: تمام
ومشي لبس الزي واكل وجهز شنطته وسار مع عيال عمه اكرم
.
.
بالاجتماع
كان الكل موجود الا عماد احمد استغرب وبيسأل عليه
اكرم: ابنه تاعب شويه وماقدر يجي اليوم
احمد: الله يشفيه سلم عليه
اكرم: الله يسلمك ويسلمه
عماد قام من النوم خرج من الغرفه وقد نزار تحسن وبيبسر التلفزيون
عماد: كيف انته؟
نزار وهو تحت البطانيه: بخير
عماد: الحمد لله عتجلس بالبيت لما اسير اروح سند واشتري لنا غداء وادي لك علاج؟
نزار: وحدي
عماد: لا شادعي ليان تجي عندك
نزار: تمام واشتري لي جعاله
عماد: حاضر ماشتأخرش ساعه واجي
نزار هز راسه بمعنى تمام
عماد لبس وحاكى ليان تنزل تجلس عند نزار ومر للشركه قبل مايسير يروح سند وصل على خرجة عمه احمد قرب سلم عليه
احمد: كيف حالك؟
عماد: الحمد لله وانتوا؟
احمد: نحمد الله قال اكرم ابنك تاعب ماجيت للاجتماع
عماد: ايوه بس قدهو بخير الحمد لله
احمد: الحمد لله
عماد بفضول: جيت للعمل والا عتستقروا هانا ؟
احمد: مابلا جيت عمل بس
عماد: هاه
ما تحتاج شي ياعم
احمد: سلامتك
عماد: الله يسلمك
ومشي
.
.
بعد العصر
اميره جالسه مطننه وتبسر الناس من الطاقه كعادتها واللي اصبحت الدموع صديقتها ابسرت ام معاها عيالها تذكرت سند ونزار ونزلت من عينها دمعه وهي متندمه ومقهوره متندمه على كل شي متندمه انها تركت عماد وفلتت عيالها عشان من عشان واحد كذب عليها
.
.
عماد بياكل وهو سارح وبيفكر انو يرجع اميره عشان العيال بيحس انهم بحاجه لام تهتم بهم وتوبه لهم وهم دائما يفقدوا لاميره ويشتوا عندها وهو مش قادر يوفق بين العمل والبيت واذا احد مرض منهم مايعرف يتصرف تنهد وهو محتار
ورجع تذكر لميس وبيفكر هل جت اليمن او لا وهل قد تزوجت ونسته او لا
سند: سمعتني ياباباه
عماد نكز: هاه ماقلت ياحبيبي
سند رجع يجابره ما فعل في المدرسة
.
.
صفيه دخلت الغرفه: ليش جالسه وحدش؟
اميره بسرعه مسحت دموعها: هاه ولاشي قد وصلين البنات
صفيه: ايوه عتجي تجلسي معانا؟
اميره: يله اسبقي وانا شاجي بعدش
صفيه: بسرعه هن مريعات لش
اميره: طيب
.
.
بالعشي وهم سامرين
نزار وهو بحضن ابوه: اشتي عند ماماه
عماد مسح شعره: غدوه ياحبيبي وانا اشلك عندها
نزار: اشتي ارقد عندها اليوم
عماد: ماذلحين قد هو ليل غدوه لما تجي الشمس شاشلك
نزار: ليش ماتجي ماماه تعيش عندنا؟
عماد حب على راسه ورجع لتفكيره
.
.
بتركيا
لميس: فقدت لماماه وباباه
هدى: ياسعم عادش جاهله تشتي عند امش
لميس بدلع: ايوه
هدى ضحكت: هنيت لش حين انتي الوحيدة بيحبوش ويدلعوش وكل شي لش وحدش
لميس ضحكت: شلوش والله ان تفكيرش سع الجهال
لكن بالحقيقه تحسي بوحده مابش معش اخت تجلس تجابرش وتفضفضي لها وتفضفض لش وتحكي لها اسرارش وهي تنصحش
وتنهدت بحزن
هدى: هيا وانتي عتقلبيها نكد
لميس بحزن: ليت ومعي اخت
هدى تخصرت: وايش انا؟
لميس ضحكت: الا انتي وملوكه وتهاني ومها احلى خوات
وحضنتها
هدى: ايوه اضحكي هكذا
.
.
بالظهر وهم بيتمشوا جنب البيت
صالح: صدق انك فسخت الخطبة
انور: ايوه ياعم
صالح: ليش؟
انور: تشتي تشتغل وانا مايعجبني اشتي مرتي تجلس في البيت
صالح: ليش ماسديتوا من البدايه مش بعد سنه خطوبه مشو سابر ياابني
انور: هي هذه قد حاكيناهم ورضيوا لاقبل مانعقد قالوا شرط
صالح: خيرة الله
وذلحين عادك عتتزوج والا عتلغي كل شي
انور حس ان هذا الوقت المناسب: الا بس اشتي موافقتك ياعم
صالح استغرب: موافقتي في ايش!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 216 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هدى بحماس وفرحه: تخيلي جاء اعترف لي بحبه وقال عيتقدم لي لما نتم امتحانات الجامعة
لميس بفرحه: الله يسعدش ياروحي
هدى جلست تحكي لها عن مواقفهم ومجابراتهم ولميس سارحه وبتتذكر عماد
.
.
عند انور
انور فسخ الخطبه ورجعوا لهم كل شي
خلود وهي بتبسر الذهب والكسوه اللي رجعوها بضبح: ماذلحين اخطب لنفسك يكفي تبداع عند خلق الله
انور: ولاتزعلي يماه ولا تهمي ماعليش الا اخطب وازوج نفسي
خلود قامت: تمام انت اخبر ولف الاشياء لايضيع الذهب
ومشيت
انور بيبسر الذهب وقرر يغير الشبكه والدبله ويشتري اشياء ثانيه ومختلفه
.
.
عماد روح سند من المدرسه وقد بيدرس صف اول وروح نزار من الروضه وهو تاعب ومحمي
عماد بيحس جبهته: ليش انت حامي لعبت بين الشمس؟
نزار هز راسه بمعنى لا
عماد: طيب قوم تغدى عتمرض
نزار: ما اشتيش
عماد بيأكله: الا ضروري والا شاشلك للمستشفى يفعلوا لك ابره
نزار افتجع وبياكل بالغصب
.
.
اليوم الثاني الساعه سبع الصبح
سند بيقوم ابوه: هيا ياباباه شاتأخر
عماد فتح عيونه وهو ملان نووم: سير اليوم مع يوسف ويارا
سند: ونزار
عماد: نزار تاعب خليني ارقد ياحبيبي
البس وقد فعلت لك سندويشات شلهن وسير مع عمو اكرم هو عيوصلك
سند: تمام
ومشي لبس الزي واكل وجهز شنطته وسار مع عيال عمه اكرم
.
.
بالاجتماع
كان الكل موجود الا عماد احمد استغرب وبيسأل عليه
اكرم: ابنه تاعب شويه وماقدر يجي اليوم
احمد: الله يشفيه سلم عليه
اكرم: الله يسلمك ويسلمه
عماد قام من النوم خرج من الغرفه وقد نزار تحسن وبيبسر التلفزيون
عماد: كيف انته؟
نزار وهو تحت البطانيه: بخير
عماد: الحمد لله عتجلس بالبيت لما اسير اروح سند واشتري لنا غداء وادي لك علاج؟
نزار: وحدي
عماد: لا شادعي ليان تجي عندك
نزار: تمام واشتري لي جعاله
عماد: حاضر ماشتأخرش ساعه واجي
نزار هز راسه بمعنى تمام
عماد لبس وحاكى ليان تنزل تجلس عند نزار ومر للشركه قبل مايسير يروح سند وصل على خرجة عمه احمد قرب سلم عليه
احمد: كيف حالك؟
عماد: الحمد لله وانتوا؟
احمد: نحمد الله قال اكرم ابنك تاعب ماجيت للاجتماع
عماد: ايوه بس قدهو بخير الحمد لله
احمد: الحمد لله
عماد بفضول: جيت للعمل والا عتستقروا هانا ؟
احمد: مابلا جيت عمل بس
عماد: هاه
ما تحتاج شي ياعم
احمد: سلامتك
عماد: الله يسلمك
ومشي
.
.
بعد العصر
اميره جالسه مطننه وتبسر الناس من الطاقه كعادتها واللي اصبحت الدموع صديقتها ابسرت ام معاها عيالها تذكرت سند ونزار ونزلت من عينها دمعه وهي متندمه ومقهوره متندمه على كل شي متندمه انها تركت عماد وفلتت عيالها عشان من عشان واحد كذب عليها
.
.
عماد بياكل وهو سارح وبيفكر انو يرجع اميره عشان العيال بيحس انهم بحاجه لام تهتم بهم وتوبه لهم وهم دائما يفقدوا لاميره ويشتوا عندها وهو مش قادر يوفق بين العمل والبيت واذا احد مرض منهم مايعرف يتصرف تنهد وهو محتار
ورجع تذكر لميس وبيفكر هل جت اليمن او لا وهل قد تزوجت ونسته او لا
سند: سمعتني ياباباه
عماد نكز: هاه ماقلت ياحبيبي
سند رجع يجابره ما فعل في المدرسة
.
.
صفيه دخلت الغرفه: ليش جالسه وحدش؟
اميره بسرعه مسحت دموعها: هاه ولاشي قد وصلين البنات
صفيه: ايوه عتجي تجلسي معانا؟
اميره: يله اسبقي وانا شاجي بعدش
صفيه: بسرعه هن مريعات لش
اميره: طيب
.
.
بالعشي وهم سامرين
نزار وهو بحضن ابوه: اشتي عند ماماه
عماد مسح شعره: غدوه ياحبيبي وانا اشلك عندها
نزار: اشتي ارقد عندها اليوم
عماد: ماذلحين قد هو ليل غدوه لما تجي الشمس شاشلك
نزار: ليش ماتجي ماماه تعيش عندنا؟
عماد حب على راسه ورجع لتفكيره
.
.
بتركيا
لميس: فقدت لماماه وباباه
هدى: ياسعم عادش جاهله تشتي عند امش
لميس بدلع: ايوه
هدى ضحكت: هنيت لش حين انتي الوحيدة بيحبوش ويدلعوش وكل شي لش وحدش
لميس ضحكت: شلوش والله ان تفكيرش سع الجهال
لكن بالحقيقه تحسي بوحده مابش معش اخت تجلس تجابرش وتفضفضي لها وتفضفض لش وتحكي لها اسرارش وهي تنصحش
وتنهدت بحزن
هدى: هيا وانتي عتقلبيها نكد
لميس بحزن: ليت ومعي اخت
هدى تخصرت: وايش انا؟
لميس ضحكت: الا انتي وملوكه وتهاني ومها احلى خوات
وحضنتها
هدى: ايوه اضحكي هكذا
.
.
بالظهر وهم بيتمشوا جنب البيت
صالح: صدق انك فسخت الخطبة
انور: ايوه ياعم
صالح: ليش؟
انور: تشتي تشتغل وانا مايعجبني اشتي مرتي تجلس في البيت
صالح: ليش ماسديتوا من البدايه مش بعد سنه خطوبه مشو سابر ياابني
انور: هي هذه قد حاكيناهم ورضيوا لاقبل مانعقد قالوا شرط
صالح: خيرة الله
وذلحين عادك عتتزوج والا عتلغي كل شي
انور حس ان هذا الوقت المناسب: الا بس اشتي موافقتك ياعم
صالح استغرب: موافقتي في ايش!!
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 217 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وصلوا جنب البيت ووقفوا
انور: ما رأيك ندخل نتجابر في الديوان
صالح: حيا تفضل البيت بيتك
.
.
ببيت عماد
عماد قرر بعد تفكير طويل يرجع اميره وينسى لميس عشان عياله
عماد سار لعندهم للغرفه حيث بيلعبوا: تشتوا تجي ماماه تعيش عندنا؟
سند ونزار لفتوا له وبفرحه: ايووه ايوه
عماد: طيب شاشلكم عندها يوم الخميس وانتم حاكوها هي وبس محد يسمع
سند مركز مع ابوه
عماد: قول لماماه قال باباه انتي راضيه ترجعي تعيشي معه عشاننا
واذا قالت ايوه شاجي ارجعها ونروح جمعه
سند: واذا قالت لا
عماد فكر شويه: واذا قالت لا شدي لكم ام ثانيه
نزار: من ماماه الثانية؟
عماد بدون تفكير: لميس
.
.
ببيت صالح
انور: ياعم شاتحاكى من الاخير بغير لف ودوران
انا جاي اطلب يد بنتك اميره على سنة الله ورسوله
صالح: بس ياولدي
انور قاطعه: بس ايش ياعم قد توظفت واسست نفسي وداري بااميره وانا ماجيت الا وانا اشتيها
صالح: ياابني مايسبرش تجي وحدك وتقول هكذا ولو اني عمك ضروري يجي ابوك واخوالك واخوك ويوقع كل شي رسمي
انور: حاضر ياعم بس اشتي اعرف انتم موافقين اول او لا
صالح: الصدق ماعد عنبسر احسن منك وقدك سع ابني عني عن نفسي موافق لكن شازيد اسأل اميره
انور فرح: ايوه الله يحفظكم ياعم
صالح: لكن اهلك موافقين؟
انور قام: وليش مايوافقوا وبعدين انا اللي شاتزوج مش هم
صالح: اين عتسير اجلس تعشى
انور: اسلم ياعم به معي عمل انجزه وانت حاكي اميره وان شاء نجي حتى غدوه
صالح: ان شاء الله بس اهم شي ابوك واهلك راضيين
انور: لاتقلق ياعم
خاطركم
صالح: الله معك وسلم على ابوك
انور: يوصل ومشي
.
.
عائشه اتصلت للميس وبتحابرها انهم عيتأخروا في اليمن
لميس وقد عتبكي: ليش عتزيدوا تتأخروا اسبوعين ؟
عائشه: مانفعل جاء لابوش عمل
لميس: وانا اجلس وحدي
عائشه: ياسعم عادش جاهله وبعدين انتي ببيت جدش كيف وحدش
لميس: ولو اشتي اجلس معاكم بين احس حياتي فاضيه
عائشه: الله يهديش يابنتي كان جيتي معانا وخلاص
لميس: ماكنت داريه انكم عتتأخروا
عائشه: سهل اسبوعين ونجي حتى المستأجرين مدري كيف هم قد بيتنا يشتي له ترتيب
لميس: ليش ماقلتوا لي كنت شاسافر معاكم؟
عائشه ضبحت: وانا مادراني
لميس: خلاص شسافر مع وسام
عائشه: لاتشغليه معه عمل
لميس: معه اجازه اسبوع شاخليه يديني والا جيت انا وحدي ماعيوقع شي
عائشه: لا لا لاتجي وحدش قدش مع وسام اامان
لميس: طيب
.
.
عماد جالس يبسر التلفزيون
نزار سار لعنده: متى عنسير نحاكي ماماه؟
عماد: يوم الخميس ان شاء الله
نزار: واي حين عيجي الخميس؟
سند وهو بيعد باصابعه: يوم ويوم ويوم ويجي صح
عماد: ايوه باقي ثلاثه ايام
نزار فعل باصابيعه ثلاثه: هكذا صح
عماد: ايوه
.
.
وهم بيتعشوا
انور: قد حاكيت عمي صالح
ابوه: بأيش حاكيته؟
انور اخذ نفس عميق: اني اشتي اتقدم لاميره وقال انه موافق بس باقي يسأل اميره ونسير كلنا نخطبها رسمي
خلود انصدمت ابسرت لزوجها وبعدين لانور: وانا آخر من يعلم
صلاح ضبح: جننت او مه ماعد الا تتزوج مطلقه
انور: ومافيها بنت عمي
خلود بضبح: لا الولد جنن رسمي او قد سحرتك
انور ضبح: لاسحرتني ولاشي بنت عمي واشتيها مطلقه مرمله معوله اشتيها
صلاح بضبح: بأحلامك
انور ضبح وقام: والله ما اتزوجها الا هي والا ماتزيدوا تبسروا لي صوره وياانا وهي والا لاانا ولاهي
ومشي
خلود ابسرت لزوجها بصدمه
صلاح: من بيشعب له
خلود: علمي علمك بعدين مالقي الا اميره
صلاح: والله ماوافقت على زواجتها من عماد الا عاسب ابعدها عنه لكن مابش فايده
خلود: انا مالي دخل سد انت وابنك قد قلت له مستحيل اتدخل بزواجته يكفي تبدعنا عند هولاك ورجع لي عند مطلقه
صلاح تنهد بضبح وبيفكر بحل
.
.
بعد ايام
مها بتسلم على لميس: نورت اليمن
لميس: النور نوركم
مها: ايوه كيف انتي وايش اخبارش؟
لميس: الحمد لله وانتي؟
مها جلست: الحمد لله
وليش ماجت الشيخه ملاك والا تشتي عزومه لاراسها
لميس: ماعتقدرش تجي لان الياس عاد هو صغير وتعب عليه
مها: خيرة الله
لميس: سهل قد ادينا لش ميار بدلها
مها: يووه جبرني وين هي ماابسرتهاش؟
عائشه: عادها رقدت
مها: سهل خلوها ترتاح بعدين شابسرها
.
.
عماد بالسياره مع عياله وهم فارحين
عماد: بس اوبهوا احد يعرف حاكوا ماماه بس تمام
سند: تمام
نزار: اوكيه
.
.
صالح: هيا ماقلتي يابنتي لش يومين ومارجعتي لي خبر
اميره: خلاص موافقه بس بشرط
صالح: ماهو؟
اميره: ان عمي صلاح وعمه خلود يكونوا موافقين
صالح: ماعيجي الا وهم موافقين
اميره: خلاص تمام
صالح: ارجع له خبر
اميره: ايوه
https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 217 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وصلوا جنب البيت ووقفوا
انور: ما رأيك ندخل نتجابر في الديوان
صالح: حيا تفضل البيت بيتك
.
.
ببيت عماد
عماد قرر بعد تفكير طويل يرجع اميره وينسى لميس عشان عياله
عماد سار لعندهم للغرفه حيث بيلعبوا: تشتوا تجي ماماه تعيش عندنا؟
سند ونزار لفتوا له وبفرحه: ايووه ايوه
عماد: طيب شاشلكم عندها يوم الخميس وانتم حاكوها هي وبس محد يسمع
سند مركز مع ابوه
عماد: قول لماماه قال باباه انتي راضيه ترجعي تعيشي معه عشاننا
واذا قالت ايوه شاجي ارجعها ونروح جمعه
سند: واذا قالت لا
عماد فكر شويه: واذا قالت لا شدي لكم ام ثانيه
نزار: من ماماه الثانية؟
عماد بدون تفكير: لميس
.
.
ببيت صالح
انور: ياعم شاتحاكى من الاخير بغير لف ودوران
انا جاي اطلب يد بنتك اميره على سنة الله ورسوله
صالح: بس ياولدي
انور قاطعه: بس ايش ياعم قد توظفت واسست نفسي وداري بااميره وانا ماجيت الا وانا اشتيها
صالح: ياابني مايسبرش تجي وحدك وتقول هكذا ولو اني عمك ضروري يجي ابوك واخوالك واخوك ويوقع كل شي رسمي
انور: حاضر ياعم بس اشتي اعرف انتم موافقين اول او لا
صالح: الصدق ماعد عنبسر احسن منك وقدك سع ابني عني عن نفسي موافق لكن شازيد اسأل اميره
انور فرح: ايوه الله يحفظكم ياعم
صالح: لكن اهلك موافقين؟
انور قام: وليش مايوافقوا وبعدين انا اللي شاتزوج مش هم
صالح: اين عتسير اجلس تعشى
انور: اسلم ياعم به معي عمل انجزه وانت حاكي اميره وان شاء نجي حتى غدوه
صالح: ان شاء الله بس اهم شي ابوك واهلك راضيين
انور: لاتقلق ياعم
خاطركم
صالح: الله معك وسلم على ابوك
انور: يوصل ومشي
.
.
عائشه اتصلت للميس وبتحابرها انهم عيتأخروا في اليمن
لميس وقد عتبكي: ليش عتزيدوا تتأخروا اسبوعين ؟
عائشه: مانفعل جاء لابوش عمل
لميس: وانا اجلس وحدي
عائشه: ياسعم عادش جاهله وبعدين انتي ببيت جدش كيف وحدش
لميس: ولو اشتي اجلس معاكم بين احس حياتي فاضيه
عائشه: الله يهديش يابنتي كان جيتي معانا وخلاص
لميس: ماكنت داريه انكم عتتأخروا
عائشه: سهل اسبوعين ونجي حتى المستأجرين مدري كيف هم قد بيتنا يشتي له ترتيب
لميس: ليش ماقلتوا لي كنت شاسافر معاكم؟
عائشه ضبحت: وانا مادراني
لميس: خلاص شسافر مع وسام
عائشه: لاتشغليه معه عمل
لميس: معه اجازه اسبوع شاخليه يديني والا جيت انا وحدي ماعيوقع شي
عائشه: لا لا لاتجي وحدش قدش مع وسام اامان
لميس: طيب
.
.
عماد جالس يبسر التلفزيون
نزار سار لعنده: متى عنسير نحاكي ماماه؟
عماد: يوم الخميس ان شاء الله
نزار: واي حين عيجي الخميس؟
سند وهو بيعد باصابعه: يوم ويوم ويوم ويجي صح
عماد: ايوه باقي ثلاثه ايام
نزار فعل باصابيعه ثلاثه: هكذا صح
عماد: ايوه
.
.
وهم بيتعشوا
انور: قد حاكيت عمي صالح
ابوه: بأيش حاكيته؟
انور اخذ نفس عميق: اني اشتي اتقدم لاميره وقال انه موافق بس باقي يسأل اميره ونسير كلنا نخطبها رسمي
خلود انصدمت ابسرت لزوجها وبعدين لانور: وانا آخر من يعلم
صلاح ضبح: جننت او مه ماعد الا تتزوج مطلقه
انور: ومافيها بنت عمي
خلود بضبح: لا الولد جنن رسمي او قد سحرتك
انور ضبح: لاسحرتني ولاشي بنت عمي واشتيها مطلقه مرمله معوله اشتيها
صلاح بضبح: بأحلامك
انور ضبح وقام: والله ما اتزوجها الا هي والا ماتزيدوا تبسروا لي صوره وياانا وهي والا لاانا ولاهي
ومشي
خلود ابسرت لزوجها بصدمه
صلاح: من بيشعب له
خلود: علمي علمك بعدين مالقي الا اميره
صلاح: والله ماوافقت على زواجتها من عماد الا عاسب ابعدها عنه لكن مابش فايده
خلود: انا مالي دخل سد انت وابنك قد قلت له مستحيل اتدخل بزواجته يكفي تبدعنا عند هولاك ورجع لي عند مطلقه
صلاح تنهد بضبح وبيفكر بحل
.
.
بعد ايام
مها بتسلم على لميس: نورت اليمن
لميس: النور نوركم
مها: ايوه كيف انتي وايش اخبارش؟
لميس: الحمد لله وانتي؟
مها جلست: الحمد لله
وليش ماجت الشيخه ملاك والا تشتي عزومه لاراسها
لميس: ماعتقدرش تجي لان الياس عاد هو صغير وتعب عليه
مها: خيرة الله
لميس: سهل قد ادينا لش ميار بدلها
مها: يووه جبرني وين هي ماابسرتهاش؟
عائشه: عادها رقدت
مها: سهل خلوها ترتاح بعدين شابسرها
.
.
عماد بالسياره مع عياله وهم فارحين
عماد: بس اوبهوا احد يعرف حاكوا ماماه بس تمام
سند: تمام
نزار: اوكيه
.
.
صالح: هيا ماقلتي يابنتي لش يومين ومارجعتي لي خبر
اميره: خلاص موافقه بس بشرط
صالح: ماهو؟
اميره: ان عمي صلاح وعمه خلود يكونوا موافقين
صالح: ماعيجي الا وهم موافقين
اميره: خلاص تمام
صالح: ارجع له خبر
اميره: ايوه
https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 218 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ببيت صلاح
انور: كم عتجلسي يمه غاثيه مني هكذا كله الا زعلش
خلود ساكته وبتغسول وهي ضابحه
انور: الله يحفظش يمه لاتكسري فرحتي هيا
خلود ابسرت له بنظرات ورجعت تكمل عملها
انور: قوا يمه ارضي عليا
خلود بضبح: وايش فايدة رضايا
انور مسك يدها وحبها ورجع حب راسها: يمه انتي تاج راسي ومستحيل اقدر اتهنى بشي بدون رضاش
خلود تنهدت: ياابني انا اشتي مصلحتك
انور: يمه خلوني اختار حاجه واحده بحياتي بعدين انا اللي شاتزوجها واعيش معاها وراضي بها
خلود: انته اخبر ماذلحين قد انته بالنص
انور: اهم شي راضيه
خلود: الله يرضى عليك دنيا وآخرة
هيا افتهنت
انور ابتسم: اكيييد
صلاح بالصاله بيبسر التلفزيون وبضبح وصوت رافع: قد اتصل عمك وقال اميره موافقه
انور سار لعنده وبفرحه: طيب مارأيكم نسير غدوه
صلاح: مااشتيت عتتزوج انته والا انا
انور غمز لابوه: او تشتي زواجه؟
صلاح نسي ضبحه وضحك: ومن مايشتي يتزوج
خلود خرجت من المطبخ وتخصرت: من عترضى بعجوز هرم سعك
صلاح وهو بيقلب القنوات: البنات ملان ماعيعدمين لكن مابش زلط
انور قام ورفع ايديه: لاتلمحوا ولاشي والله اني حراف ياالله ازوج نفسي
صلاح ابسر لعنده وضحك: مسرع قلبت
انور ابسر امه ضابحه: قدك على القمريه حقنا ماعد تشتي
صلاح: هو صدق ماعد اشتي
خلود: اضحكوا لكم على عقلي بس
انور ضحك: خاطركم اخرج اتم بقيه الاشياء وقديه خطبه وعقد
صلاح: حاكي عمك اول
انور: تمام
ماتشتوا شي
خلود: سلامتك
انور: مع السلامه
.
.
عماد وصلهم ومشي
سند ونزار دخلوا عند امهم وهم مبسوطين
اميره حضنتهم: حيااا
نزار بيسحب امه للغرفه
سند غلق باب الغرفه: يماه اشتي اقول لش سر
اميره: خليني اجاوب جدو صالح اول
سند: مع اقول لش السر اول
اميره: جدو بيصيح عيرجع يضبح اجاوبه وبعدين قول لي السر
سند: تمام
اميره سارت المجلس هي وسند ونزار
اميره: ها اباه
صالح: ساعه بين اداعيش وين انتي؟
اميره: كنت مع العيال ماسمعت
صالح: حصل خير
اسمعي اتصل لي انور قالوا عيجوا غدوه خطبه وعقد
اميره فرحت: ان شاءالله
صالح: الله يتمم لش على خير
اميره: يارب
نزار: من عيجي؟
صالح: قد عنزوج امك
سند: وباباه
صالح: يتزوج ما نفعله
اميره بتحاكي عيالها: هيا تعالوا نسير الغرفه وقولوا لي ايش السر
بالغرفه
اميره خرجت لهم جعاله: ماهو السر ياحبيبي؟
سند: قال باباه اذا جاء يرجعش عتوافقي وترجعي تعيشي معانا
اميره انصدمت: باباه قال هكذا !
سند بفرحه: ايوه
اميره سكتت شويه
نزار قرب من امه: عتجي عندنا
اميره بكيت وهي محتارة
سند بيمسح دموعها ورجع حضنها: ليش بتبكي انتي مابتحبيش باباه صح؟
اميره مسحت دموعها: لا باباه حالي بس انا مااقدرش ارجع له لاني قد عتتزوج عمو انور
نزار بكي: وباباه
اميره وهي غاثيه: انا داريه به مستحيل انه عيرجعني عشان بيحبني او انه يشتيني هو بس يشتيني ارجع عشانكم لكن فات الاوان بعد ايش ياعماد
نزار رجم البطاطيس من يده: انا اكرهش مااشتيش عندش اشتي ماماه لميس انتي مابتحبيناش
اميره تغيرت ملامحها للغضب: من ماماه لميس؟
سند: قال باباه اذا مارضيتي ترجعي تعيشي معانا عيدي لنا ماماه جديده اسمها لميس
اميره: وانتم من اين تعرفوها؟
سند: مانعرفها بس باباه قال هكذا
قوا ياماماه جي معانا مااشتيش ام غيرش
اميره حضنته: مااقدرش ياحبيبي صعب صعب جدا ارجع لابوك احنا مختلفين قووي ومانقدرش نسد على حاجه هكذا افضل للكل
سند بعد من حضنها ودهفها: يعني مابتحبيناش وماتشتي تجي معانا
اميره: من قال هكذا بالعكس انتم نور حياتي بس ما اقدرش اجي معاكم حاولوا تفهموني ياماماه
نزار بكي: اشتي عند باباه اتصلي لباباه يجي لنا
اميره حضنته وبتحاول تهديه وتفهمهم انها قد عتتزوج
.
.
ببيت احمد
مها بتبوس ميار: ياعمري قد كبرت
لميس: ايوه جبرها
ام مها: عتخلوها هانا والا ضعتسافر مع ابوها؟
عائشه: مدري ماقد قرر وسام
مها: خلوها ولما تسافروا تسافر معاكم تعب عليها سفر بنفس الاسبوع
عائشه: عنبسر بس الموافقه من ابوها
ام مها: ماعيقول شي ان شاء الله
لميس: ان شاء الله
مها: ايوه كيف قد اليمن؟
لميس: هاذيك هي مابش حاجه جديده
.
.
بالعشي عماد روح عياله وهم بالطريق
عماد: حاكيتم ماماه؟
سند بحزن: ايوه
عماد: وما قالت؟
سند بحزن وقدو عيبكي: قالت عتتزوج انور
نزار بكي: هي ماتحبناش انا اكرهها خيرات
عماد تنهد: خلاص لاتزعلوش
سند بيبسر من الطاقه وهو سارح ونزار بيمسح دموعه
.
.
اليوم الثاني خطوبة وعقد اميره وانور
انور كان مبسوط واميره نفس الشي وحددوا عرس بعد اسبوعين عشان القاعات اللي حجزها انور واميره بدأت تتجهز لزواجها وقررت ماتفعلش عرس عتفعل يوم واحد وخلاص
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 218 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ببيت صلاح
انور: كم عتجلسي يمه غاثيه مني هكذا كله الا زعلش
خلود ساكته وبتغسول وهي ضابحه
انور: الله يحفظش يمه لاتكسري فرحتي هيا
خلود ابسرت له بنظرات ورجعت تكمل عملها
انور: قوا يمه ارضي عليا
خلود بضبح: وايش فايدة رضايا
انور مسك يدها وحبها ورجع حب راسها: يمه انتي تاج راسي ومستحيل اقدر اتهنى بشي بدون رضاش
خلود تنهدت: ياابني انا اشتي مصلحتك
انور: يمه خلوني اختار حاجه واحده بحياتي بعدين انا اللي شاتزوجها واعيش معاها وراضي بها
خلود: انته اخبر ماذلحين قد انته بالنص
انور: اهم شي راضيه
خلود: الله يرضى عليك دنيا وآخرة
هيا افتهنت
انور ابتسم: اكيييد
صلاح بالصاله بيبسر التلفزيون وبضبح وصوت رافع: قد اتصل عمك وقال اميره موافقه
انور سار لعنده وبفرحه: طيب مارأيكم نسير غدوه
صلاح: مااشتيت عتتزوج انته والا انا
انور غمز لابوه: او تشتي زواجه؟
صلاح نسي ضبحه وضحك: ومن مايشتي يتزوج
خلود خرجت من المطبخ وتخصرت: من عترضى بعجوز هرم سعك
صلاح وهو بيقلب القنوات: البنات ملان ماعيعدمين لكن مابش زلط
انور قام ورفع ايديه: لاتلمحوا ولاشي والله اني حراف ياالله ازوج نفسي
صلاح ابسر لعنده وضحك: مسرع قلبت
انور ابسر امه ضابحه: قدك على القمريه حقنا ماعد تشتي
صلاح: هو صدق ماعد اشتي
خلود: اضحكوا لكم على عقلي بس
انور ضحك: خاطركم اخرج اتم بقيه الاشياء وقديه خطبه وعقد
صلاح: حاكي عمك اول
انور: تمام
ماتشتوا شي
خلود: سلامتك
انور: مع السلامه
.
.
عماد وصلهم ومشي
سند ونزار دخلوا عند امهم وهم مبسوطين
اميره حضنتهم: حيااا
نزار بيسحب امه للغرفه
سند غلق باب الغرفه: يماه اشتي اقول لش سر
اميره: خليني اجاوب جدو صالح اول
سند: مع اقول لش السر اول
اميره: جدو بيصيح عيرجع يضبح اجاوبه وبعدين قول لي السر
سند: تمام
اميره سارت المجلس هي وسند ونزار
اميره: ها اباه
صالح: ساعه بين اداعيش وين انتي؟
اميره: كنت مع العيال ماسمعت
صالح: حصل خير
اسمعي اتصل لي انور قالوا عيجوا غدوه خطبه وعقد
اميره فرحت: ان شاءالله
صالح: الله يتمم لش على خير
اميره: يارب
نزار: من عيجي؟
صالح: قد عنزوج امك
سند: وباباه
صالح: يتزوج ما نفعله
اميره بتحاكي عيالها: هيا تعالوا نسير الغرفه وقولوا لي ايش السر
بالغرفه
اميره خرجت لهم جعاله: ماهو السر ياحبيبي؟
سند: قال باباه اذا جاء يرجعش عتوافقي وترجعي تعيشي معانا
اميره انصدمت: باباه قال هكذا !
سند بفرحه: ايوه
اميره سكتت شويه
نزار قرب من امه: عتجي عندنا
اميره بكيت وهي محتارة
سند بيمسح دموعها ورجع حضنها: ليش بتبكي انتي مابتحبيش باباه صح؟
اميره مسحت دموعها: لا باباه حالي بس انا مااقدرش ارجع له لاني قد عتتزوج عمو انور
نزار بكي: وباباه
اميره وهي غاثيه: انا داريه به مستحيل انه عيرجعني عشان بيحبني او انه يشتيني هو بس يشتيني ارجع عشانكم لكن فات الاوان بعد ايش ياعماد
نزار رجم البطاطيس من يده: انا اكرهش مااشتيش عندش اشتي ماماه لميس انتي مابتحبيناش
اميره تغيرت ملامحها للغضب: من ماماه لميس؟
سند: قال باباه اذا مارضيتي ترجعي تعيشي معانا عيدي لنا ماماه جديده اسمها لميس
اميره: وانتم من اين تعرفوها؟
سند: مانعرفها بس باباه قال هكذا
قوا ياماماه جي معانا مااشتيش ام غيرش
اميره حضنته: مااقدرش ياحبيبي صعب صعب جدا ارجع لابوك احنا مختلفين قووي ومانقدرش نسد على حاجه هكذا افضل للكل
سند بعد من حضنها ودهفها: يعني مابتحبيناش وماتشتي تجي معانا
اميره: من قال هكذا بالعكس انتم نور حياتي بس ما اقدرش اجي معاكم حاولوا تفهموني ياماماه
نزار بكي: اشتي عند باباه اتصلي لباباه يجي لنا
اميره حضنته وبتحاول تهديه وتفهمهم انها قد عتتزوج
.
.
ببيت احمد
مها بتبوس ميار: ياعمري قد كبرت
لميس: ايوه جبرها
ام مها: عتخلوها هانا والا ضعتسافر مع ابوها؟
عائشه: مدري ماقد قرر وسام
مها: خلوها ولما تسافروا تسافر معاكم تعب عليها سفر بنفس الاسبوع
عائشه: عنبسر بس الموافقه من ابوها
ام مها: ماعيقول شي ان شاء الله
لميس: ان شاء الله
مها: ايوه كيف قد اليمن؟
لميس: هاذيك هي مابش حاجه جديده
.
.
بالعشي عماد روح عياله وهم بالطريق
عماد: حاكيتم ماماه؟
سند بحزن: ايوه
عماد: وما قالت؟
سند بحزن وقدو عيبكي: قالت عتتزوج انور
نزار بكي: هي ماتحبناش انا اكرهها خيرات
عماد تنهد: خلاص لاتزعلوش
سند بيبسر من الطاقه وهو سارح ونزار بيمسح دموعه
.
.
اليوم الثاني خطوبة وعقد اميره وانور
انور كان مبسوط واميره نفس الشي وحددوا عرس بعد اسبوعين عشان القاعات اللي حجزها انور واميره بدأت تتجهز لزواجها وقررت ماتفعلش عرس عتفعل يوم واحد وخلاص
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 219 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد ايام
وسام بحضنه بنته
عائشه: خليها هانا لما نكمل اعمالنا ونجي احنا وهي تعب عليها السفر
وسام وهو مش مقتنع: ان شاء الله شابسر
لميس: خلها احسن عشان ملاك تاعبه ماعتقدر توبه لها ولالياس
وسام: شاكون اشلها الروضه بالصبح واروحها لما اروح من العمل واوبه لها مع ملاك
لميس: به جنبنا روضه قوي حاليه ومشهوره خلينا غدوه نبسرها لو هي حاليه سجلناها هانا ونرجع نسفرها معانا
وسام بدأ يقتنع: طيب بس قريبه من هانا
لميس: ايوه قوي قريبه
وسام: خلاص نخرج غدوه نبسرها
لميس فرحت: تمام
عائشه: والا شليتهم تمهيدي احسن من الروضه
وسام: عاد عمرها خمس بس
عائشه: قد عتدخل بالسادسه والبنت ذكيه ما شاء الله عليها دخلها تمهيدي احسن حتى تتعلم عربي شويه وتحفظ قران
وسام اقتنع: خلاص تمام بس ماعتتأخروش صح
عائشه: ان شاء الله لا بعدا ماعيوقع بها قديه عند امها عائشه
لميس بمزح: عند جدتها
عائشه: جده في عينش عاد شكلي اصغر منش
وسام ولميس ضحكوا
.
.
اليوم الثاني وسام ولميس ساروا يبسروا مدرسه
وبعد بحث لساعات دخلوا مدرسه وميار ابسرت الاطفال بعمرها وشكلهم هادئين فرحت وبدأت تلعب معاهم
وسام: بدأ يسأل عند المدرسه وكيف تدرسيهم
لميس: عجبنتي ارتحت لهذه المدرسه
وسام: حتى انا
لميس: حتى ميار عجبتها
وسام: مدري بس متردد قوي
لميس: ليش؟
وسام: مدري كيف اخليها واسير شافقد لها ومش ضامن المدرسه الصدق انتي داريه كيف هي حساسه
لميس: يوه كيف انته هوذا احنا جنبها كلنا وشاكون اجي ابسرها للمدرسه يوميا لاتقلق وعسى الله كم عتجلس اسبوعين ثلاثه بالكثير
وسام تنهد: طيب شازيد افكر
.
.
اميره بالسوق بتختار لها بعض الاشياء
امها: معش فساتين خيرات اشتري لش زنين احسن
اميره: الفساتين بين البسهن اكثر
امها: انتي اخبر ومابش داعي تزيدي الملابس بتسير موضتهن اشتري لش ذهب والا حاجه سوا
اميره: طيب شابسر
.
.
عماد روح من العمل للروضه عشان يشل نزار ورجع لمدرسه سند ولمح وسام وهو بيحاكي المديره وبيحاول يتذكر اين قد ابسره قطع سرحانه صوت نزار
نزار مسك يد ابوه: هيا باباه نروح
عماد: هيا وين سند؟
نزار: بيلعب مع صاحبته عيجي الآن
عماد: هوذا هاه جاء
.
.
بالبيت
عائشه: هيا كيف ابسرتوا المدرسة؟
ميار: حاليه عجبتني
لميس: ياروحي انا فدا لش عجبتش
ميار بفرحه: ايوه
وسام: كنت متردد بس اقنعتني لميس
عائشه: وليش متردد ياابني هو الا اسبوعين وجينا
وسام: قد هو هذا الخبر
لميس: ومتى عتسافر؟
وسام: غدوه الفجر ان شاء الله
عائشه: إن شاء الله
لميس: توصل بالسلامة
وسام: الله يسلمش
.
.
سند بيجابر ابوه: اليوم جت عندنا طالبه جديده اسمها ميار
عماد وهو بيبسر تلفونه: هاه حالي
سند: وطيبه وقالت تشتي اوقع صديقها
بس مش بصفنا عادها تمهيدي بس تعرفت عليها بالراحة
عماد بنفس وضعيته: تمام
نزار: باباه اشتي جعاله؟
عماد: عاد انا جعلت لكم امس
نزار بهرم: جعاله جعاله
عماد: طيب شابسر لك لو باقي من حق امس وقام
.
.
بعد مرور اسبوع
وسام سافر ولميس بتوبه لميار وتشلها المدرسة وترجعها هي
واميره بتستعد لعرسها وماباقي شي وتجتمع مع حبيبها
.
.
عماد سار الروضه يروح نزار ورجع للمدرسه يروح سند
سند بيسحب ابوه: تعال ياباباه ابسر ميار
عماد: طيب لحظه اامن السيارة
سند: هيا قبل ماتجي لها امها
عماد: يله هيا
سند سار بيدورها ولا لقيها سأل الابله
الابله: قد روحت قبل شويه
سند زعل: قد قلت لك ياباباه فيسع
عماد: سهل شابسرها مره ثانية
سند: خلاص هيا نروح
عماد: هيا ومشيوا
وهم بالسيارة
سند وهو زاعل: كن جي روحني قبل نزار عشان تبسر صاحبتي ميار
نزار: مااعه انا قبل
عماد: سهل مش وقت المحانبه
سند بضبح: مش هو سهل
وكتف ايديه وارتزح للكرسي وبيبسر من الطاقة
.
.
لميس روحت ميار
ميار: اليوم لعبت مع صاحبي سند
لميس وهي بتسوق: هاه وكم عمره؟
ميار: اكبر مني بشويه
لميس: حلو
ميار: ومعه اخ اصغر مني بشويه
لميس: وهو صاحبش؟
ميار: ماشي ماقد ابسرته بس هو بيجابرني عليه
لميس: ما اسم اخو سند؟
ميار: مدري نسيت
لميس: طيب عنرجع نعزمه في عيد ميلادش
ميار بفرحه: قد جاء عيد ميلادي
لميس: ايوه قد هو قريب
.
.
بالبيت
سند: غدوه ياباباه جي بحينه عاسب تبسر ميار
عماد: طيب شاحاول
سند: ضروري اشتيك تتعرف عليها
عماد: سهل ياحبيبي متى ماكان شاعرفها
سند: اصلا امها بتجي لها اول وحده وتروح بسرعه
عماد: هكذا اذا
سند: ايوه وانت جي غدوه بحينه
عماد: حاضر ولا يهمك
.
.
اليوم الثاني
انور اتصل لاميره: كيف حالش ياروحي؟
اميره: بخيره وانته
انور: بخير دامش بخير
اميره: قد جهزت امورك للعرس
https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 219 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بعد ايام
وسام بحضنه بنته
عائشه: خليها هانا لما نكمل اعمالنا ونجي احنا وهي تعب عليها السفر
وسام وهو مش مقتنع: ان شاء الله شابسر
لميس: خلها احسن عشان ملاك تاعبه ماعتقدر توبه لها ولالياس
وسام: شاكون اشلها الروضه بالصبح واروحها لما اروح من العمل واوبه لها مع ملاك
لميس: به جنبنا روضه قوي حاليه ومشهوره خلينا غدوه نبسرها لو هي حاليه سجلناها هانا ونرجع نسفرها معانا
وسام بدأ يقتنع: طيب بس قريبه من هانا
لميس: ايوه قوي قريبه
وسام: خلاص نخرج غدوه نبسرها
لميس فرحت: تمام
عائشه: والا شليتهم تمهيدي احسن من الروضه
وسام: عاد عمرها خمس بس
عائشه: قد عتدخل بالسادسه والبنت ذكيه ما شاء الله عليها دخلها تمهيدي احسن حتى تتعلم عربي شويه وتحفظ قران
وسام اقتنع: خلاص تمام بس ماعتتأخروش صح
عائشه: ان شاء الله لا بعدا ماعيوقع بها قديه عند امها عائشه
لميس بمزح: عند جدتها
عائشه: جده في عينش عاد شكلي اصغر منش
وسام ولميس ضحكوا
.
.
اليوم الثاني وسام ولميس ساروا يبسروا مدرسه
وبعد بحث لساعات دخلوا مدرسه وميار ابسرت الاطفال بعمرها وشكلهم هادئين فرحت وبدأت تلعب معاهم
وسام: بدأ يسأل عند المدرسه وكيف تدرسيهم
لميس: عجبنتي ارتحت لهذه المدرسه
وسام: حتى انا
لميس: حتى ميار عجبتها
وسام: مدري بس متردد قوي
لميس: ليش؟
وسام: مدري كيف اخليها واسير شافقد لها ومش ضامن المدرسه الصدق انتي داريه كيف هي حساسه
لميس: يوه كيف انته هوذا احنا جنبها كلنا وشاكون اجي ابسرها للمدرسه يوميا لاتقلق وعسى الله كم عتجلس اسبوعين ثلاثه بالكثير
وسام تنهد: طيب شازيد افكر
.
.
اميره بالسوق بتختار لها بعض الاشياء
امها: معش فساتين خيرات اشتري لش زنين احسن
اميره: الفساتين بين البسهن اكثر
امها: انتي اخبر ومابش داعي تزيدي الملابس بتسير موضتهن اشتري لش ذهب والا حاجه سوا
اميره: طيب شابسر
.
.
عماد روح من العمل للروضه عشان يشل نزار ورجع لمدرسه سند ولمح وسام وهو بيحاكي المديره وبيحاول يتذكر اين قد ابسره قطع سرحانه صوت نزار
نزار مسك يد ابوه: هيا باباه نروح
عماد: هيا وين سند؟
نزار: بيلعب مع صاحبته عيجي الآن
عماد: هوذا هاه جاء
.
.
بالبيت
عائشه: هيا كيف ابسرتوا المدرسة؟
ميار: حاليه عجبتني
لميس: ياروحي انا فدا لش عجبتش
ميار بفرحه: ايوه
وسام: كنت متردد بس اقنعتني لميس
عائشه: وليش متردد ياابني هو الا اسبوعين وجينا
وسام: قد هو هذا الخبر
لميس: ومتى عتسافر؟
وسام: غدوه الفجر ان شاء الله
عائشه: إن شاء الله
لميس: توصل بالسلامة
وسام: الله يسلمش
.
.
سند بيجابر ابوه: اليوم جت عندنا طالبه جديده اسمها ميار
عماد وهو بيبسر تلفونه: هاه حالي
سند: وطيبه وقالت تشتي اوقع صديقها
بس مش بصفنا عادها تمهيدي بس تعرفت عليها بالراحة
عماد بنفس وضعيته: تمام
نزار: باباه اشتي جعاله؟
عماد: عاد انا جعلت لكم امس
نزار بهرم: جعاله جعاله
عماد: طيب شابسر لك لو باقي من حق امس وقام
.
.
بعد مرور اسبوع
وسام سافر ولميس بتوبه لميار وتشلها المدرسة وترجعها هي
واميره بتستعد لعرسها وماباقي شي وتجتمع مع حبيبها
.
.
عماد سار الروضه يروح نزار ورجع للمدرسه يروح سند
سند بيسحب ابوه: تعال ياباباه ابسر ميار
عماد: طيب لحظه اامن السيارة
سند: هيا قبل ماتجي لها امها
عماد: يله هيا
سند سار بيدورها ولا لقيها سأل الابله
الابله: قد روحت قبل شويه
سند زعل: قد قلت لك ياباباه فيسع
عماد: سهل شابسرها مره ثانية
سند: خلاص هيا نروح
عماد: هيا ومشيوا
وهم بالسيارة
سند وهو زاعل: كن جي روحني قبل نزار عشان تبسر صاحبتي ميار
نزار: مااعه انا قبل
عماد: سهل مش وقت المحانبه
سند بضبح: مش هو سهل
وكتف ايديه وارتزح للكرسي وبيبسر من الطاقة
.
.
لميس روحت ميار
ميار: اليوم لعبت مع صاحبي سند
لميس وهي بتسوق: هاه وكم عمره؟
ميار: اكبر مني بشويه
لميس: حلو
ميار: ومعه اخ اصغر مني بشويه
لميس: وهو صاحبش؟
ميار: ماشي ماقد ابسرته بس هو بيجابرني عليه
لميس: ما اسم اخو سند؟
ميار: مدري نسيت
لميس: طيب عنرجع نعزمه في عيد ميلادش
ميار بفرحه: قد جاء عيد ميلادي
لميس: ايوه قد هو قريب
.
.
بالبيت
سند: غدوه ياباباه جي بحينه عاسب تبسر ميار
عماد: طيب شاحاول
سند: ضروري اشتيك تتعرف عليها
عماد: سهل ياحبيبي متى ماكان شاعرفها
سند: اصلا امها بتجي لها اول وحده وتروح بسرعه
عماد: هكذا اذا
سند: ايوه وانت جي غدوه بحينه
عماد: حاضر ولا يهمك
.
.
اليوم الثاني
انور اتصل لاميره: كيف حالش ياروحي؟
اميره: بخيره وانته
انور: بخير دامش بخير
اميره: قد جهزت امورك للعرس
https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 220 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني
انور اتصل لاميره: كيف حالش ياروحي؟
اميره: بخيره وانته
انور: بخير دامش بخير
اميره: قد جهزت امورك للعرس
انور: ايوه ومنتظر لش بفارغ الصبر
اميره: مش اكثر مما انتظرتك سنه واكثر
انور زعل: اميره ممكن نقفل هذا الموضوع ونطوي صفحه الماضي
اميره: خلاص تمام
انور: ايوه وانتي ماقد جهزتي؟
اميره: اممم تقريبا قد تميت بس باقي لي اشياء بسيطه
انور: حالي بس قالت رهف انش ماعتفعلي عرس صدق؟
اميره: ايوه
انور: طيب ليش؟
اميره: بين اضبح قوي اجلس مركوزه فوق الكوشه والنسوان يتبسرني وانا ابتسم لهن غصب
انور ضحك: خلاص براحتش
اميره بخزا: احبك
انور فرح: وانا احبش واموت فيش يامرتي
اميره: متى عيكمل الشهر ونجتمع ونجلس نتجابر براحتنا
انور تنهد: لو اقول لش اني بين اعد الدقايق عتصدقي
اميره: مش لهذه الدرجه
انور: واكثر مش انتي داريه كم بين احبش
اميره: الا داريه
انور: وانتي كم بتحبيني؟
اميره: اكيد اكثر منك
انور: اهاه اكثر
اميره بدلع: ايوه
انور: اثبتي لي
اميره: كيف وانا اثبت لك؟
انور: شاجي غدوه ادي لش الهديه اللي اشتريتها لش وانتي اقنعي عمي
اميره: مااقدرش انت داري بابي
انور: ومافيها النظرة الشرعية
اميره ضحكت: ياسعم ماتعرفنيش
انور: اعرفش وانتي بنت عمي لكن ماقد عرفتش وانتي مرتي
اميره: نفسي تجي والله حاكي عمه تحاكي امي وامي عتحاكي ابي
انور: شابسر حل لاتقلقي وصدقي شابسرش يعني شابسرش قبل الزفه
اميره: وايش الهديه؟
انور: عتعجبش صدقيني
اميره: اكيد عتعجبي ماهي هديه من حبيب قلبي
انور: ياروحي انتي
اميره: يله مع السلامه سير جاوب بيداعوك
انور ضحك: وكيف عرفتي انهم بيداعوني
اميره: قد بين اسمعهم لهانا
انور: طيب تمسي على خير وانتبهي لنفسش
اميره: وانت من اهله ياعمري وقفلت المكالمه وهي طايره من الفرحه
.
.
بعد اسبوع
وكل يوم سند يزن فوق ابوه يجي بحين عاسب يبسر ميار
.
.
يوم الاربعاء
يوم الابيض حق اميره
اميره سارت الكوافير مع خواتها وفعلت لها مكياج خفيف وتسريحه رقيقه
شذى: ما شاء الله وقعتي حالية
اميره بتتبسر نفسها في المرايه: صدق احس الحواجب ماسبكتهنش
شذى: اسكه
اميره ابسرت لعندها
شذى: سابرات ولابهن شي
عند انور مبسوط والبسمه بتشق وجهه وبدأ يتجهز عشان يسير القاعه ونزار كان معه لحظه بلحظه
.
.
عماد بالعمل وصله اتصال من مدرسه سند
عماد استغرب وجاوب: الو
سند: ايوه ياباباه اي حين عتجي؟
عماد تأفاف وقدو ضابح من كثر مابيزن عليه سند: طيب الآن شاجي
سند: لاتتأخرش
عماد: حاضر
سند: بيباي وقفل
عماد سار مكتب اكرم دق الباب ودخل
اكرم: حيا
عماد: قد شاخطى ذلحين
اكرم: مسرع
عماد: قد سند كسر راسي يشتيني ابسره صاحبته
اكرم ضحك: ما شاء الله صاحبته
عماد: اصااه هجعني هم جهال
اكرم: انته اخبر
عماد: ماعدبه حاجه مهمه شاخطى
اكرم: ماشي الله معك
عماد: مع السلامه وخرج
.
.
بالكوافير
اسماء: هيا نخرج قد نزار خارج
سميه: هو كان مع انور؟
اسماء: ايوه قلت له يجي يوصلنا ويرحله
سميه: سابر
اسماء قربت تلبس اميره وتسبرها
.
.
عماد وصل المدرسه وقد سند مراعي له خرج من السياره وغلقها ومشي لعند سند بضبح: هيا وين هي؟
سند مسك يد ابوه وبيسحبه: هذيه تعال قبل ماتروح قد امها جت
عماد بيخطى بعد سند
سند بيأشر له: هذا هي ياباباه ميار
عماد تصنم بقعته وهو بيحاول يبسر وجهها
سند حمل لعندهن
لميس كانت بتربط خيوط البوتي حق ميار وموطيه راسها
ميار: خاله ابسري هوذا سند جاء مع ابوه
لميس بتمسح يدها بالمنديل: اين هو؟
رفعت راسها وجت عينها بعينه
عماد طنن الا هي لميس
لميس ابسرته ورجعت تبسر لعند سند وهي مصدومه
لميس بصدمة: عماد
سند: ايوه هذا ابي اسمه عماد تعرفيه؟
لميس توترت ورجعت تمسح يدها: لا
عماد ابسرها فاتشه وضبح
سند قرب من عند ميار: هذا ابي تعالي سلمي عليه
ميار سارت تسلم عليه
عماد جلس وحبها وبصوت واطي والفضول بياكله اكل: ماتقرب لش لميس؟
ميار: خالتي
عماد حابب يتأكد: خالتش اخت ماماه او زوجه باباه
ميار: لا اخت باباه وصاحبة ماماه
عماد تذكر وسام لما ابسره وبيشبه ميار منه: انتي بنت وسام صح؟
ميار: ايوه
عماد ابتسم ورجع قام: يله ياباباه نروح
سند مسك يد ابوه: هيا مع السلامه مياري
ميار: باااي وبتأشر له بيدها باي
عماد خطي مع سند
ولميس بقعتها مصدومه
ميار بتهزها: هيا نروح
لميس نكزت: هيا
ومشيين
بالصدفه تلاقوا عند السيارات كانت سيارة لميس جنب سياره عماد
عماد كان يبسر لعندها ويتأمل ملامحها اللي ماتغيرت ومتضايق انها فاتشه
لميس دخلت سيارتها...
https://t.me/rewayatyamania/49974
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 220 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني
انور اتصل لاميره: كيف حالش ياروحي؟
اميره: بخيره وانته
انور: بخير دامش بخير
اميره: قد جهزت امورك للعرس
انور: ايوه ومنتظر لش بفارغ الصبر
اميره: مش اكثر مما انتظرتك سنه واكثر
انور زعل: اميره ممكن نقفل هذا الموضوع ونطوي صفحه الماضي
اميره: خلاص تمام
انور: ايوه وانتي ماقد جهزتي؟
اميره: اممم تقريبا قد تميت بس باقي لي اشياء بسيطه
انور: حالي بس قالت رهف انش ماعتفعلي عرس صدق؟
اميره: ايوه
انور: طيب ليش؟
اميره: بين اضبح قوي اجلس مركوزه فوق الكوشه والنسوان يتبسرني وانا ابتسم لهن غصب
انور ضحك: خلاص براحتش
اميره بخزا: احبك
انور فرح: وانا احبش واموت فيش يامرتي
اميره: متى عيكمل الشهر ونجتمع ونجلس نتجابر براحتنا
انور تنهد: لو اقول لش اني بين اعد الدقايق عتصدقي
اميره: مش لهذه الدرجه
انور: واكثر مش انتي داريه كم بين احبش
اميره: الا داريه
انور: وانتي كم بتحبيني؟
اميره: اكيد اكثر منك
انور: اهاه اكثر
اميره بدلع: ايوه
انور: اثبتي لي
اميره: كيف وانا اثبت لك؟
انور: شاجي غدوه ادي لش الهديه اللي اشتريتها لش وانتي اقنعي عمي
اميره: مااقدرش انت داري بابي
انور: ومافيها النظرة الشرعية
اميره ضحكت: ياسعم ماتعرفنيش
انور: اعرفش وانتي بنت عمي لكن ماقد عرفتش وانتي مرتي
اميره: نفسي تجي والله حاكي عمه تحاكي امي وامي عتحاكي ابي
انور: شابسر حل لاتقلقي وصدقي شابسرش يعني شابسرش قبل الزفه
اميره: وايش الهديه؟
انور: عتعجبش صدقيني
اميره: اكيد عتعجبي ماهي هديه من حبيب قلبي
انور: ياروحي انتي
اميره: يله مع السلامه سير جاوب بيداعوك
انور ضحك: وكيف عرفتي انهم بيداعوني
اميره: قد بين اسمعهم لهانا
انور: طيب تمسي على خير وانتبهي لنفسش
اميره: وانت من اهله ياعمري وقفلت المكالمه وهي طايره من الفرحه
.
.
بعد اسبوع
وكل يوم سند يزن فوق ابوه يجي بحين عاسب يبسر ميار
.
.
يوم الاربعاء
يوم الابيض حق اميره
اميره سارت الكوافير مع خواتها وفعلت لها مكياج خفيف وتسريحه رقيقه
شذى: ما شاء الله وقعتي حالية
اميره بتتبسر نفسها في المرايه: صدق احس الحواجب ماسبكتهنش
شذى: اسكه
اميره ابسرت لعندها
شذى: سابرات ولابهن شي
عند انور مبسوط والبسمه بتشق وجهه وبدأ يتجهز عشان يسير القاعه ونزار كان معه لحظه بلحظه
.
.
عماد بالعمل وصله اتصال من مدرسه سند
عماد استغرب وجاوب: الو
سند: ايوه ياباباه اي حين عتجي؟
عماد تأفاف وقدو ضابح من كثر مابيزن عليه سند: طيب الآن شاجي
سند: لاتتأخرش
عماد: حاضر
سند: بيباي وقفل
عماد سار مكتب اكرم دق الباب ودخل
اكرم: حيا
عماد: قد شاخطى ذلحين
اكرم: مسرع
عماد: قد سند كسر راسي يشتيني ابسره صاحبته
اكرم ضحك: ما شاء الله صاحبته
عماد: اصااه هجعني هم جهال
اكرم: انته اخبر
عماد: ماعدبه حاجه مهمه شاخطى
اكرم: ماشي الله معك
عماد: مع السلامه وخرج
.
.
بالكوافير
اسماء: هيا نخرج قد نزار خارج
سميه: هو كان مع انور؟
اسماء: ايوه قلت له يجي يوصلنا ويرحله
سميه: سابر
اسماء قربت تلبس اميره وتسبرها
.
.
عماد وصل المدرسه وقد سند مراعي له خرج من السياره وغلقها ومشي لعند سند بضبح: هيا وين هي؟
سند مسك يد ابوه وبيسحبه: هذيه تعال قبل ماتروح قد امها جت
عماد بيخطى بعد سند
سند بيأشر له: هذا هي ياباباه ميار
عماد تصنم بقعته وهو بيحاول يبسر وجهها
سند حمل لعندهن
لميس كانت بتربط خيوط البوتي حق ميار وموطيه راسها
ميار: خاله ابسري هوذا سند جاء مع ابوه
لميس بتمسح يدها بالمنديل: اين هو؟
رفعت راسها وجت عينها بعينه
عماد طنن الا هي لميس
لميس ابسرته ورجعت تبسر لعند سند وهي مصدومه
لميس بصدمة: عماد
سند: ايوه هذا ابي اسمه عماد تعرفيه؟
لميس توترت ورجعت تمسح يدها: لا
عماد ابسرها فاتشه وضبح
سند قرب من عند ميار: هذا ابي تعالي سلمي عليه
ميار سارت تسلم عليه
عماد جلس وحبها وبصوت واطي والفضول بياكله اكل: ماتقرب لش لميس؟
ميار: خالتي
عماد حابب يتأكد: خالتش اخت ماماه او زوجه باباه
ميار: لا اخت باباه وصاحبة ماماه
عماد تذكر وسام لما ابسره وبيشبه ميار منه: انتي بنت وسام صح؟
ميار: ايوه
عماد ابتسم ورجع قام: يله ياباباه نروح
سند مسك يد ابوه: هيا مع السلامه مياري
ميار: باااي وبتأشر له بيدها باي
عماد خطي مع سند
ولميس بقعتها مصدومه
ميار بتهزها: هيا نروح
لميس نكزت: هيا
ومشيين
بالصدفه تلاقوا عند السيارات كانت سيارة لميس جنب سياره عماد
عماد كان يبسر لعندها ويتأمل ملامحها اللي ماتغيرت ومتضايق انها فاتشه
لميس دخلت سيارتها...
https://t.me/rewayatyamania/49974
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية أنتِ حبي للكاتبة: أريام وسام
.
البـارت 221 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عماد كان يبسر لعندها ويتأمل ملامحها اللي ماتغيرت ومتضايق انها فاتشه
لميس دخلت سيارتها وقبل ماتتحرك التفتت لعند عماد
عماد اشر لها بيده تتلثم
لميس ابتسمت وغلقت الطاقه ومشيت
وهي بتحاول تبسر سند وكم قد تغير
.
.
بعد العصر
زفوا اميره والقاعه كانت ملان نسوان
واميره كانت مبسوطه من داخل قلبها وبتبتسم للكل وتضحك وتجابر اللي بيسلمين عليها
.
.
ببيت عماد
سند: انت داري ياباباه ان اليوم عرس ماماه
عماد نكز من سرحانه: تشتوا تسيروا؟
نزار بضبح: لا ماماه شوعه
سند: انا اشتي اسير
عماد مسك نزار وبيحاكيه: عيب محد يقول على امه هكذا ماماه حاليه وهي بتحبكم وانتم بتحبوها
نزار: لا مااحبهاش
عماد: ليش؟
نزار: مارضيت تجي تعيش معانا
عماد تذكر لميس: سهل شادي لكم ام ثانية
سند بضبح: مانشتيش ام ثانية
نزار: ما اشتيش ام اشتي باباه وبس
عماد: تمام براحتكم
ورجع ابسر لعند سند: تشتي تسير عرس امك
سند: ايوه
عماد: طيب اتصل لخالو واسأله اين القاعه حق الرجال وانا اشلك
سند: انا اشتي اسير عند ماماه مش عند المخزنين
عماد: ايوه اشلك عند خالو وهو عيوصلك
سند فرح: تمام
عماد: وانت تشتي تسير معه؟
نزار: ايوه
عماد: يله نلبس عشان اشلكم
.
.
بعد مرور ساعه وقبل اذان المغرب دخلوا سند ونزار القاعه وحملوا لعند امهم
اميره ابسرتهم ودمعين عيونها حضنتهم وهي مشتاقه لهم
سند وهو مبتسم: الله وقعتي سع الاميره
اميره ضحكت وعيونها ملان دموع
شذى مكنتها منديل تمسح دموعها
نزار: انتي ماماه صح؟
شذى ضحكت: ايوه ماعرفتها؟
نزار هز راسه بمعنى ايوه
اميره حضنته: انا ماماه ياروحي كيف انته؟
نزار بيلعب بالساعه اللي بيد امه: بخير
اميره: امانه ادعي المصوره تصورنا
شذى: طيب
.
.
بمكان في القاعه
رغد بقزازه: ما ادهم هولا ؟
خلود: ما انا قد حاكيت انور من يومه ممنوع يدخلوا عيالها بيتي
رهف: ومافيها ليش بتكبروا مواضيع عادية
تسنيم بانفعال: كيف عاديه ليش يجوا القاعه اقل شي يحترموا وجودنا مايسبرش يجوا عيالها من طليقها وهي عروسه
رهف: الله يعينش يا اميره
رغد وهي بتوهف بضبح: الله يعيننا احنا
.
.
للساعه تسع زفه اميره بدأوا يتجهزوا عشان يزفوها
عماد اتصل لنزار واخيرا جاوبه
نزار وجنبه ضجه وازعاج: الو
عماد: ايوه نزار كيف انته؟
نزار: الحمد لله وانتوا؟
عماد: الحمد لله اجي للعيال الآن
نزار: ماشي جي بعد شويه لان قد احنا عنزف
عماد: طيب شاجي بعد ساعه
نزار: مارأيك لو يمسوا اليوم عندنا
عماد: ماشي خلها مره ثانية
نزار: شاديهم غدوه الصبح خلهم بس
عماد: اصلا اشتي اشلهم عند امي
نزار: الليله بس
عماد وافق بعد اصرار من نزار غلق المكالمه وهو متضايق وحس بوحده ومابحد عياله
.
.
بسيارة العروسة
سند: اين عنسير؟
اسماء: نشل اميره عند زوجها
نزار: من زوجها؟
خاله نزار: عمو انور
سند: اي حين عيجي باباه انا جاوع
اسماء: عتمسوا اليوم عندنا مارأيكم واشل لنا عشاء ونروح نتعشى ونرقد
سند: مااشتيش اجي عندكم ومابحد امي
اسماء: اوص ياحبيبي خلي خالو يركز عنتحاكا بعدين
.
.
لميس سارحه وبتتذكر عماد وتبتسم: والله ماركزت ان سند ابنه وكم قد ابسرته
عائشه: يووه صرفوا مالش بتحاكي روحش يابنتي
لميس نكزت: هاه ولاشي
ماماه متى عنسافر؟
عائشه: علمي علمش متى ماتمينا اعمالنا توكلنا
لميس: عنطول هانا؟
عائشه: ماشي ليش؟
لميس: ولا شي بس بين أسأل
.
.
بعد ماوصلوا اميره عند انور وقري الفاتحه وفتش لها وهو مبسوط وبيحمد الله انها وقعت مرته
وفرحه اميره لاتقل عن فرحته
و مشيوا كلهم
وروحوا نزار وسند بيت جدهم
نزار بيبكي يشتي عند امه
صالح ضبح: ليش ماشليتهم عند ابوهم؟
نزار: مشغول مافضيت وهو اتصل لي وقت الزفه وحشره قلت خليهم احسن
صالح: ايش من احسن هيا ماذلحين سكتهم
نزار ضبح من معامله ابوه لعيال اميره حضن نزار وشله للغرفه
نزار الصغير وهو بيبكي: اشتي عند امي
خالهم نزار مسح دموعه: الرجال مايبكوش وبعدين ماماه قد تزوجت المفروض تفرحوا لها مش تبكوا
سند: انا ما بين ابكيش هو هذا البنت البكي
نزار بكى اكثر ويشتي يضارب سند
خالهم نزار ضبح وتندم انه خلاهم عنده: خلاص اووص الا عيسكت ويتأدب شاشتري له غدوه هديه تمام
سند: انا مأدب اكيد عيوقع لي
نزار مسح دموعه بسرعه: وانا اشتي هديه
خالهم نزار: حاضر من عيوني ذلحين نرقد والصباح رباح
.
.
عند عماد حس باكتئاب ووحده وهو بيبسر البيت فاضي ومابش احد يونسه ويجابره فجأة تذكر لميس وكم كانت تجلس وحدها حس انه ظلمها وكل شي حصل سيئ بحياتها هو سببه كان يحس بتأنيب ضمير قوي وبيتذكر لما ابسرها بالمدرسه وابتسم بدون مايحس
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 221 ••
أنـتِ حـبـي ❤️
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عماد كان يبسر لعندها ويتأمل ملامحها اللي ماتغيرت ومتضايق انها فاتشه
لميس دخلت سيارتها وقبل ماتتحرك التفتت لعند عماد
عماد اشر لها بيده تتلثم
لميس ابتسمت وغلقت الطاقه ومشيت
وهي بتحاول تبسر سند وكم قد تغير
.
.
بعد العصر
زفوا اميره والقاعه كانت ملان نسوان
واميره كانت مبسوطه من داخل قلبها وبتبتسم للكل وتضحك وتجابر اللي بيسلمين عليها
.
.
ببيت عماد
سند: انت داري ياباباه ان اليوم عرس ماماه
عماد نكز من سرحانه: تشتوا تسيروا؟
نزار بضبح: لا ماماه شوعه
سند: انا اشتي اسير
عماد مسك نزار وبيحاكيه: عيب محد يقول على امه هكذا ماماه حاليه وهي بتحبكم وانتم بتحبوها
نزار: لا مااحبهاش
عماد: ليش؟
نزار: مارضيت تجي تعيش معانا
عماد تذكر لميس: سهل شادي لكم ام ثانية
سند بضبح: مانشتيش ام ثانية
نزار: ما اشتيش ام اشتي باباه وبس
عماد: تمام براحتكم
ورجع ابسر لعند سند: تشتي تسير عرس امك
سند: ايوه
عماد: طيب اتصل لخالو واسأله اين القاعه حق الرجال وانا اشلك
سند: انا اشتي اسير عند ماماه مش عند المخزنين
عماد: ايوه اشلك عند خالو وهو عيوصلك
سند فرح: تمام
عماد: وانت تشتي تسير معه؟
نزار: ايوه
عماد: يله نلبس عشان اشلكم
.
.
بعد مرور ساعه وقبل اذان المغرب دخلوا سند ونزار القاعه وحملوا لعند امهم
اميره ابسرتهم ودمعين عيونها حضنتهم وهي مشتاقه لهم
سند وهو مبتسم: الله وقعتي سع الاميره
اميره ضحكت وعيونها ملان دموع
شذى مكنتها منديل تمسح دموعها
نزار: انتي ماماه صح؟
شذى ضحكت: ايوه ماعرفتها؟
نزار هز راسه بمعنى ايوه
اميره حضنته: انا ماماه ياروحي كيف انته؟
نزار بيلعب بالساعه اللي بيد امه: بخير
اميره: امانه ادعي المصوره تصورنا
شذى: طيب
.
.
بمكان في القاعه
رغد بقزازه: ما ادهم هولا ؟
خلود: ما انا قد حاكيت انور من يومه ممنوع يدخلوا عيالها بيتي
رهف: ومافيها ليش بتكبروا مواضيع عادية
تسنيم بانفعال: كيف عاديه ليش يجوا القاعه اقل شي يحترموا وجودنا مايسبرش يجوا عيالها من طليقها وهي عروسه
رهف: الله يعينش يا اميره
رغد وهي بتوهف بضبح: الله يعيننا احنا
.
.
للساعه تسع زفه اميره بدأوا يتجهزوا عشان يزفوها
عماد اتصل لنزار واخيرا جاوبه
نزار وجنبه ضجه وازعاج: الو
عماد: ايوه نزار كيف انته؟
نزار: الحمد لله وانتوا؟
عماد: الحمد لله اجي للعيال الآن
نزار: ماشي جي بعد شويه لان قد احنا عنزف
عماد: طيب شاجي بعد ساعه
نزار: مارأيك لو يمسوا اليوم عندنا
عماد: ماشي خلها مره ثانية
نزار: شاديهم غدوه الصبح خلهم بس
عماد: اصلا اشتي اشلهم عند امي
نزار: الليله بس
عماد وافق بعد اصرار من نزار غلق المكالمه وهو متضايق وحس بوحده ومابحد عياله
.
.
بسيارة العروسة
سند: اين عنسير؟
اسماء: نشل اميره عند زوجها
نزار: من زوجها؟
خاله نزار: عمو انور
سند: اي حين عيجي باباه انا جاوع
اسماء: عتمسوا اليوم عندنا مارأيكم واشل لنا عشاء ونروح نتعشى ونرقد
سند: مااشتيش اجي عندكم ومابحد امي
اسماء: اوص ياحبيبي خلي خالو يركز عنتحاكا بعدين
.
.
لميس سارحه وبتتذكر عماد وتبتسم: والله ماركزت ان سند ابنه وكم قد ابسرته
عائشه: يووه صرفوا مالش بتحاكي روحش يابنتي
لميس نكزت: هاه ولاشي
ماماه متى عنسافر؟
عائشه: علمي علمش متى ماتمينا اعمالنا توكلنا
لميس: عنطول هانا؟
عائشه: ماشي ليش؟
لميس: ولا شي بس بين أسأل
.
.
بعد ماوصلوا اميره عند انور وقري الفاتحه وفتش لها وهو مبسوط وبيحمد الله انها وقعت مرته
وفرحه اميره لاتقل عن فرحته
و مشيوا كلهم
وروحوا نزار وسند بيت جدهم
نزار بيبكي يشتي عند امه
صالح ضبح: ليش ماشليتهم عند ابوهم؟
نزار: مشغول مافضيت وهو اتصل لي وقت الزفه وحشره قلت خليهم احسن
صالح: ايش من احسن هيا ماذلحين سكتهم
نزار ضبح من معامله ابوه لعيال اميره حضن نزار وشله للغرفه
نزار الصغير وهو بيبكي: اشتي عند امي
خالهم نزار مسح دموعه: الرجال مايبكوش وبعدين ماماه قد تزوجت المفروض تفرحوا لها مش تبكوا
سند: انا ما بين ابكيش هو هذا البنت البكي
نزار بكى اكثر ويشتي يضارب سند
خالهم نزار ضبح وتندم انه خلاهم عنده: خلاص اووص الا عيسكت ويتأدب شاشتري له غدوه هديه تمام
سند: انا مأدب اكيد عيوقع لي
نزار مسح دموعه بسرعه: وانا اشتي هديه
خالهم نزار: حاضر من عيوني ذلحين نرقد والصباح رباح
.
.
عند عماد حس باكتئاب ووحده وهو بيبسر البيت فاضي ومابش احد يونسه ويجابره فجأة تذكر لميس وكم كانت تجلس وحدها حس انه ظلمها وكل شي حصل سيئ بحياتها هو سببه كان يحس بتأنيب ضمير قوي وبيتذكر لما ابسرها بالمدرسه وابتسم بدون مايحس
📚 @rewayatyamania 🇾🇪