روايات يمنية📚🇾🇪
قصة نار الحرب فرقتنا للكاتبة: عائشة جسار
.
البـارت 12 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الإهتمام أجمـل من كلمـة أحــبك🖤🚶♀.
رامي بغضب: فينك
اريام من خلفه: وراك يا سيد رامي
رامي ابتسم بانتصار: يله اركبي التكس
اريام شافته ببرود: اليوم انا مش فاضيه يا ليت لو تأجل الموضوع لبكره
رامي: مالفرق
اريام: اليوم بنت عمتي شاكه فيك وفيني يمكن بتراقبنا بس بكره لا
رامي شافها وتكلم بتهديد: اقسم بالله لو تعملي شي ياويلك يا اريام
اريام ابتسمت بنصر: لاتخاف انا اريام مش حيا الله بنت وصدقني اليوم وإلا بكره ماتفرق عندي وعتشوف
رامي قرب منها وبتهديد قال: نهايتك على يدي يا اريام وارد لك الصفعه صفعتين
اريام ابتسمت: اعلى مافي خيلك اركبه.. مشت
.
.
وليد ضابح: سلااام
لين وسامي: اهلين
لين تشتي تروح وليد مسكها
وليد ابتسم: كيف يدك
لين ابتسمت: الحمدلله.. مره ثانيه عقل صاحبك لو كان ذبحني
وليد ضحك: اذبحه انا لو ذبحك
لين غيرت الموضوع: طيب انا رايح اشوف الاشياء الناقصه
سامي: طيب
وليد: ماله شكله زاعل
سامي تنهد: هذا الولد بيخفي اشياء كاتمه على قلبه وتصدق احنا ظلمناه لما قلنا بنت هو حساس لانه متحمل كل شي فوقه
وليد: شكله وراه قصه طووويله
.
.
عتاب: فين رحتي
اريام: خرجت اشم هواء
عتاب: اهاه
اريام: وانتي ايش عرفش اني خرجت
او بتراقبيني انسه عتاب
عتاب: لا مابين اراقب احد بس انتبهي لنفسك يا اريام
اريام: ذلحين خلاص اترجعي تعز
عتاب: ايوه
اريام: كملي السنه وارجعي
عتاب: ايهم بيخطبني وبعدا نتزوج ونسافر سوا
اريام: متى بتتزوجوا
عتاب: لما يستقر وضعه في تركيا بنتزوج
اريام: الله يسعدك
عتاب: عقبال عندش يارب الله يرزقك ابن الحلال اللي تحبيه ويحبك
اريام: امين
.
.
وليد: اففففف
سامي: تستاهل قلت لك مكنه واخلص
وليد مقهور: والله العظيم كرهت الجامعه من تحت راس الدكتور ياسر
لين مبتسمه: شباب انا رايح اشوفكم بكره ان شاء الله
سامي: الله معك
لين شافت وليد مقهور ومجغور الطبيعه استغربت
لين: وليد مالك
سامي مد البحث لها: هذا اللي جغر طبيعته
لين ابتسمت: بس هذا سهل ممكن اخذه معي
وليد ضابح وقف: خذه مااشتيه كرهته وكرهت الدراسه من سبته.. مشي
سامي لحقه: وليد ارجع وانا اساعدك فيه وليييد
لين مشت....
.
.
الــــمــــســــاء🌚
سعيد: جاء ليث اليوم واعطاكم المصروف
ناديه: لا
سعيد: غريب وانا قلت له يجي من اليوم
دلال: جت اخته بداله وقالت ان ليث مشغول
سعيد: معه اخت
ناديه: ايه بنت مثل القمر اسمها لين والله لو معي ولد لازوجه بها
سعيد ابتسم: وليث مثل القمر والله اللي بيشوفه يقول بنت ماهو ولد من جماله
ناديه: سبحان الله
.
.
لين: ليثووو
ليث ابتسم ورفع راسه يشوفها
لين: اليوم جبت لك مصيبه هههههه بدون ماحد يدري
ليث عقد حواجبه
لين: انا عارفه انك تحب الشريعه والقانون والدليل كل كتبك اللي بتقراهن شريعه وقانون
ليث بيسمعها سكته
لين حطت يدها ؏ كتفه: خيووو ساعده مسكين والله شكله ايحرم الدراسه بسبة البحث ذا
ليث مستغرب من كلامها
لين: صح انت مادرست جامعه بس انت خلصت دراستك ومعك منحه تدرس بس الله يسامحك بعتها عشان تشتري لنا بيت وفي الاخير خسرنا البيت
ليث تنهد وكتب: طيب هاتي اشوف البحث إذا قدرت بعمله بس بشرط تحكي لي كيف اخذتيه
لين ضحكت: الولد كاره بحثه وقال اخذه ماعاد يشتي شي كره الدراسه
ليث ابتسم من عفوية وصراحة اخته ...
.
.
8:30ص
اريام: دكتور ممكن ادخل
ياسر شافها وابتسم: تفضلي
اريام مستغربه: شكرا
هاني: كفله دخلها
مازن: غريب مش عوايده بس اريام تستاهل كل خير
هاني ابتسم: شكلك وقعت في حب اريام
مازن ضحك: من زمان
هاني: ياساتر ههه
ياسر ببرود: اريام صالح الــ...
اريام وقفت: حاضر
ياسر: بحثك جاهز تقدميه
اريام باستحياء: دكتور ذي ثاني محاضره لي معك
ياسر بدون مايشوفها: وانا ذي رابع محاضره لي عندكم
اريام سكتت
ياسر: بعد المحاضره تعالي لمكتبي طيب
اريام: حاضر
.
.
وليد: صباحو
سامي: تفضل يا سيد وليد هذا بحثك جاهز
وليد ابتسم: صوووودق شكرا يااحلى واغلى صاحب
سامي: الشكر لليث مش لي.. بفضله كمله وجاب مراجع مش عارف من فين ابن الذينا
وليد: فينه اشكره
سامي: اتتاخر روح سلم البحث لدكتور ولما ترجع اشكره
وليد: فينووو
سامي :راح يوصل مصاريف لبيت العم سعيد
وليد: طيب قله تخزينته عليا اليوم... لكن صح مابيخزنش ههههه.. مشي
.
.
دلال: حيا ادخلي لينووو
لين: يسلمو دلال
ناديه: حيا بلين
دانيه بتشوفها بنص عين: من ذي
ناديه: ذي اخت السواق الجديد
دلال: بدل ايهم
دانيه تنهدت: سابر
لين: خلاص انا لازم ارجع مشغوله
دلال: امانه جي عندنا العصر ندردش سوا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 12 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الإهتمام أجمـل من كلمـة أحــبك🖤🚶♀.
رامي بغضب: فينك
اريام من خلفه: وراك يا سيد رامي
رامي ابتسم بانتصار: يله اركبي التكس
اريام شافته ببرود: اليوم انا مش فاضيه يا ليت لو تأجل الموضوع لبكره
رامي: مالفرق
اريام: اليوم بنت عمتي شاكه فيك وفيني يمكن بتراقبنا بس بكره لا
رامي شافها وتكلم بتهديد: اقسم بالله لو تعملي شي ياويلك يا اريام
اريام ابتسمت بنصر: لاتخاف انا اريام مش حيا الله بنت وصدقني اليوم وإلا بكره ماتفرق عندي وعتشوف
رامي قرب منها وبتهديد قال: نهايتك على يدي يا اريام وارد لك الصفعه صفعتين
اريام ابتسمت: اعلى مافي خيلك اركبه.. مشت
.
.
وليد ضابح: سلااام
لين وسامي: اهلين
لين تشتي تروح وليد مسكها
وليد ابتسم: كيف يدك
لين ابتسمت: الحمدلله.. مره ثانيه عقل صاحبك لو كان ذبحني
وليد ضحك: اذبحه انا لو ذبحك
لين غيرت الموضوع: طيب انا رايح اشوف الاشياء الناقصه
سامي: طيب
وليد: ماله شكله زاعل
سامي تنهد: هذا الولد بيخفي اشياء كاتمه على قلبه وتصدق احنا ظلمناه لما قلنا بنت هو حساس لانه متحمل كل شي فوقه
وليد: شكله وراه قصه طووويله
.
.
عتاب: فين رحتي
اريام: خرجت اشم هواء
عتاب: اهاه
اريام: وانتي ايش عرفش اني خرجت
او بتراقبيني انسه عتاب
عتاب: لا مابين اراقب احد بس انتبهي لنفسك يا اريام
اريام: ذلحين خلاص اترجعي تعز
عتاب: ايوه
اريام: كملي السنه وارجعي
عتاب: ايهم بيخطبني وبعدا نتزوج ونسافر سوا
اريام: متى بتتزوجوا
عتاب: لما يستقر وضعه في تركيا بنتزوج
اريام: الله يسعدك
عتاب: عقبال عندش يارب الله يرزقك ابن الحلال اللي تحبيه ويحبك
اريام: امين
.
.
وليد: اففففف
سامي: تستاهل قلت لك مكنه واخلص
وليد مقهور: والله العظيم كرهت الجامعه من تحت راس الدكتور ياسر
لين مبتسمه: شباب انا رايح اشوفكم بكره ان شاء الله
سامي: الله معك
لين شافت وليد مقهور ومجغور الطبيعه استغربت
لين: وليد مالك
سامي مد البحث لها: هذا اللي جغر طبيعته
لين ابتسمت: بس هذا سهل ممكن اخذه معي
وليد ضابح وقف: خذه مااشتيه كرهته وكرهت الدراسه من سبته.. مشي
سامي لحقه: وليد ارجع وانا اساعدك فيه وليييد
لين مشت....
.
.
الــــمــــســــاء🌚
سعيد: جاء ليث اليوم واعطاكم المصروف
ناديه: لا
سعيد: غريب وانا قلت له يجي من اليوم
دلال: جت اخته بداله وقالت ان ليث مشغول
سعيد: معه اخت
ناديه: ايه بنت مثل القمر اسمها لين والله لو معي ولد لازوجه بها
سعيد ابتسم: وليث مثل القمر والله اللي بيشوفه يقول بنت ماهو ولد من جماله
ناديه: سبحان الله
.
.
لين: ليثووو
ليث ابتسم ورفع راسه يشوفها
لين: اليوم جبت لك مصيبه هههههه بدون ماحد يدري
ليث عقد حواجبه
لين: انا عارفه انك تحب الشريعه والقانون والدليل كل كتبك اللي بتقراهن شريعه وقانون
ليث بيسمعها سكته
لين حطت يدها ؏ كتفه: خيووو ساعده مسكين والله شكله ايحرم الدراسه بسبة البحث ذا
ليث مستغرب من كلامها
لين: صح انت مادرست جامعه بس انت خلصت دراستك ومعك منحه تدرس بس الله يسامحك بعتها عشان تشتري لنا بيت وفي الاخير خسرنا البيت
ليث تنهد وكتب: طيب هاتي اشوف البحث إذا قدرت بعمله بس بشرط تحكي لي كيف اخذتيه
لين ضحكت: الولد كاره بحثه وقال اخذه ماعاد يشتي شي كره الدراسه
ليث ابتسم من عفوية وصراحة اخته ...
.
.
8:30ص
اريام: دكتور ممكن ادخل
ياسر شافها وابتسم: تفضلي
اريام مستغربه: شكرا
هاني: كفله دخلها
مازن: غريب مش عوايده بس اريام تستاهل كل خير
هاني ابتسم: شكلك وقعت في حب اريام
مازن ضحك: من زمان
هاني: ياساتر ههه
ياسر ببرود: اريام صالح الــ...
اريام وقفت: حاضر
ياسر: بحثك جاهز تقدميه
اريام باستحياء: دكتور ذي ثاني محاضره لي معك
ياسر بدون مايشوفها: وانا ذي رابع محاضره لي عندكم
اريام سكتت
ياسر: بعد المحاضره تعالي لمكتبي طيب
اريام: حاضر
.
.
وليد: صباحو
سامي: تفضل يا سيد وليد هذا بحثك جاهز
وليد ابتسم: صوووودق شكرا يااحلى واغلى صاحب
سامي: الشكر لليث مش لي.. بفضله كمله وجاب مراجع مش عارف من فين ابن الذينا
وليد: فينه اشكره
سامي: اتتاخر روح سلم البحث لدكتور ولما ترجع اشكره
وليد: فينووو
سامي :راح يوصل مصاريف لبيت العم سعيد
وليد: طيب قله تخزينته عليا اليوم... لكن صح مابيخزنش ههههه.. مشي
.
.
دلال: حيا ادخلي لينووو
لين: يسلمو دلال
ناديه: حيا بلين
دانيه بتشوفها بنص عين: من ذي
ناديه: ذي اخت السواق الجديد
دلال: بدل ايهم
دانيه تنهدت: سابر
لين: خلاص انا لازم ارجع مشغوله
دلال: امانه جي عندنا العصر ندردش سوا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة نار الحرب فرقتنا للكاتبة: عائشة جسار
.
البـارت 13 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"لا تقل نعم وبداخلك 'لا' مُقيدة، ستدفع ثمنها لاحقًا.
لين: خلاص انا لازم ارجع مشغوله
دلال: امانه جي عندنا العصر ندردش سوا
ناديه: ايوه يابنتي
لين: مااقدرش والله اخي وحيد وهو معوق ماعنده احد
ناديه: من
لين: ليث
دلال: انتي كم معش اخوه
لين ارتبكت: هاه ايوه معي اثنين ليث وثامر
ناديه: ومن المعوق
لين تلبكت: ثامر ... وليث توأمي
دلال: يعني شبهك صح
لين: ايوه حتى ماحد يقدر يفرق بيننا من الشبه
ناديه: الله يسعدكم يارب
لين: يارب ...يله استأذن ...مشت
.
.
اريام: لوسمحت فين مكتب الدكتور ياسر
وليد ابتسم: شكل في عقوبه عليش منه
اريام مستغربه: اخي تعرف فينه او لا
وليد: تعالي بعدي اصلا انا سايري لاعنده
اريام مشت خلفه ساكته ...
ياسر: ادخل
وليد: صباح الخير دكتور
ياسر شاف اريام وابتسم: صباح النور
وليد مستغرب اول مره يشوفه مبتسم: دكتور هذا البحث
ياسر: سنه كم
وليد ضحك: انا وليد يادكتور
ياسر تنرفز: وليد الفضولي والحشري خلاص اطرح البحث واتفضل
وليد: طيب..خرج
ياسر شافها وابتسم: اريام
اريام ببرود: خير دكتور ايش تشتي مني
ياسر: بس اسألش كم سؤال وتجاوبي بصراحه ممكن
اريام: طيب
ياسر: عرفتيني او لا
اريام اخفت دموعها: الدكتور ياسر معروف ليش هذا السؤال
ياسر تنهد: ريمي ايوه ريمي ... من كان يقولش هذا الاسم
اريام عادت للماضي لما كان عمرها 12عام: (رائد: انا عدنان ههههه
اريام بحزن: وانا ايش
رائد: لينا .
ايه بكت: انا لينا
اريام: خلاص العب انت وياه انا اتفرج عليكم لان مافي معي اسم
ياسر قرب منها: ايش في القمر زاعل
اريام بكت: رائد وايه بيلعبوا وانا لا
ياسر مسك يدها: رائد ليش ماتخلي اريام تلعب معك
رائد: مافيش معاها اسم انا عدنان وايه لينا وهي مافيش
ياسر ابتسم: انتي ريمي
اريام فرحت: وانت
ياسر ضحك: انا ياسر وانتي ريمي طفلتي
اريام باسته ؏خده وراحت تلعب....
صحت من تفكيرها ؏ كلمة ياسر ...
ياسر: تذكرتي من سماك ريمي
اريام حبست دمعتها: دكتور انت مشبه عليا صح
ياسر: لا مش مشبه انتي اريام وانا ياسر اريام والله مااصدق اني احصلك بعد مايأست اني بلاقيك
اريام بصرامه: انا اسمي رنيم صاحبة اريام وصديقة طفولتها وانا اعرف قصتكم بس اعتذر منك اريام فعلا ماتت
ياسر مصدوم: كذذذب انتي اريام ملامحك صوتك اسلوبك كل شي يقول انتي اريام
اريام تنهدت: انا اسفه اني انتحلت شخصيتها بس من شان عمتها تؤيني لان اهلي ماتوا في الحرب كلهم ومافيش احد معي اضطريت انتحل شخصيتها
ياسر مقهور صرخ بقووه: كذااااابه
اريام جلست على ركبتيها وبكت: ماتوقعت احصلك بعد هذه السنين اعذرني انتحلت شخصية حبيبتك لاني ظنيتك مت ...خرجت وهي تبكي..
.
.
ايهم: خلاص انا قررت
ناديه: الله يسخرلك يا ابني بس عنفتقدك
ايهم: فين البنات
دلال: موجودات ياابن خالي.. مبروووك الخطوبه
ايهم ابتسم: الله يبارك فيش يابنت عمتي عقبال مااشوفك عروس انتي ودانيه
دلال: يارب
دانيه تنهدت: من بعدك ان شاء الله
ايهم ضحك: ان شاء الله انسه دانيه
دانيه: من هي سعيدة الحظ
ايهم: عتاب.. حلوه ياعمتي صح
ناديه: ما شاء الله عرفت تختار
دانيه بغصه: نعم الاختيار ان شاء الله زواجة الدهر
ايهم: شكرا
.
.
اريام بتمشي مش عارفه لاوين دموعها بعيونها مقهوره من ياسر اللي بعد هذه السنين جاي يقول تذكري وهي اصلا نست حتى تذكر
.
.
عتاب: الو ايهم
ايهم: اهلين حبيبتي
عتاب خايفه: اريام مابش هي في السكن وبين اتصلها ولا بترد
ايهم: شوفيها لاراحت عند صاحباتها
عتاب بكت: اريام مافيش معاها صاحبات بس اهى اهى
ايهم خاف: عتاب بس ايش تكلمي
عتاب بتبكي: في واحد بيهددها اخاف انه خطفها
ايهم مصدوم: جاااي الآن
ناديه: خير يابني ايش فيها عتاب
ايهم: بعدا اقلش ياعمه... خرج
دانيه: حبيبة القلب شلت عقله وماقدي عنده
ناديه: يعلم الله مابه
دانيه: ولابه شي غر الانسه عتاب اشتاقت له واتصلت
"انا بغيب وان كان لك قلب ازعل
اعطيني اعذار وانا ابقى بحبك
كلمة حبيبي في مدى الهجر تذبل
دام الصدود اليوم هو شرع حبك
لاعاش لك قلب إذا الضيم يقبل
ولاينفعك زين لو الغدر طبعك "
.
.
ياسر روح بيته مقهور رمى نفسه ؏ السرير وصرخ بقهررر: ارياااااام ...
.
.
اريام دافنه راسها بين احضانها وبتبكي حست بواحد من خلفها يتكلم
اريام منهاره: ايش تشتي انت ارجوك اتركني يكفي
رامي بسخريه: اشتي اكسرك يا اريام مثل ماكسرتيني امام الكل فاهمه.. سحبها وهي منهاره ومستسلمه له
.
.
ياسمين بتطرق الباب: ياسر حبيبي
ام ياسر: ياسر فيك شي
ياسر: اتركوني لحالي ممكن
ام ياسر بحزن: افتح ياحبيبي قوا
ياسر: خلوني لحاااالي
ياسمين: ...
https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 13 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
"لا تقل نعم وبداخلك 'لا' مُقيدة، ستدفع ثمنها لاحقًا.
لين: خلاص انا لازم ارجع مشغوله
دلال: امانه جي عندنا العصر ندردش سوا
ناديه: ايوه يابنتي
لين: مااقدرش والله اخي وحيد وهو معوق ماعنده احد
ناديه: من
لين: ليث
دلال: انتي كم معش اخوه
لين ارتبكت: هاه ايوه معي اثنين ليث وثامر
ناديه: ومن المعوق
لين تلبكت: ثامر ... وليث توأمي
دلال: يعني شبهك صح
لين: ايوه حتى ماحد يقدر يفرق بيننا من الشبه
ناديه: الله يسعدكم يارب
لين: يارب ...يله استأذن ...مشت
.
.
اريام: لوسمحت فين مكتب الدكتور ياسر
وليد ابتسم: شكل في عقوبه عليش منه
اريام مستغربه: اخي تعرف فينه او لا
وليد: تعالي بعدي اصلا انا سايري لاعنده
اريام مشت خلفه ساكته ...
ياسر: ادخل
وليد: صباح الخير دكتور
ياسر شاف اريام وابتسم: صباح النور
وليد مستغرب اول مره يشوفه مبتسم: دكتور هذا البحث
ياسر: سنه كم
وليد ضحك: انا وليد يادكتور
ياسر تنرفز: وليد الفضولي والحشري خلاص اطرح البحث واتفضل
وليد: طيب..خرج
ياسر شافها وابتسم: اريام
اريام ببرود: خير دكتور ايش تشتي مني
ياسر: بس اسألش كم سؤال وتجاوبي بصراحه ممكن
اريام: طيب
ياسر: عرفتيني او لا
اريام اخفت دموعها: الدكتور ياسر معروف ليش هذا السؤال
ياسر تنهد: ريمي ايوه ريمي ... من كان يقولش هذا الاسم
اريام عادت للماضي لما كان عمرها 12عام: (رائد: انا عدنان ههههه
اريام بحزن: وانا ايش
رائد: لينا .
ايه بكت: انا لينا
اريام: خلاص العب انت وياه انا اتفرج عليكم لان مافي معي اسم
ياسر قرب منها: ايش في القمر زاعل
اريام بكت: رائد وايه بيلعبوا وانا لا
ياسر مسك يدها: رائد ليش ماتخلي اريام تلعب معك
رائد: مافيش معاها اسم انا عدنان وايه لينا وهي مافيش
ياسر ابتسم: انتي ريمي
اريام فرحت: وانت
ياسر ضحك: انا ياسر وانتي ريمي طفلتي
اريام باسته ؏خده وراحت تلعب....
صحت من تفكيرها ؏ كلمة ياسر ...
ياسر: تذكرتي من سماك ريمي
اريام حبست دمعتها: دكتور انت مشبه عليا صح
ياسر: لا مش مشبه انتي اريام وانا ياسر اريام والله مااصدق اني احصلك بعد مايأست اني بلاقيك
اريام بصرامه: انا اسمي رنيم صاحبة اريام وصديقة طفولتها وانا اعرف قصتكم بس اعتذر منك اريام فعلا ماتت
ياسر مصدوم: كذذذب انتي اريام ملامحك صوتك اسلوبك كل شي يقول انتي اريام
اريام تنهدت: انا اسفه اني انتحلت شخصيتها بس من شان عمتها تؤيني لان اهلي ماتوا في الحرب كلهم ومافيش احد معي اضطريت انتحل شخصيتها
ياسر مقهور صرخ بقووه: كذااااابه
اريام جلست على ركبتيها وبكت: ماتوقعت احصلك بعد هذه السنين اعذرني انتحلت شخصية حبيبتك لاني ظنيتك مت ...خرجت وهي تبكي..
.
.
ايهم: خلاص انا قررت
ناديه: الله يسخرلك يا ابني بس عنفتقدك
ايهم: فين البنات
دلال: موجودات ياابن خالي.. مبروووك الخطوبه
ايهم ابتسم: الله يبارك فيش يابنت عمتي عقبال مااشوفك عروس انتي ودانيه
دلال: يارب
دانيه تنهدت: من بعدك ان شاء الله
ايهم ضحك: ان شاء الله انسه دانيه
دانيه: من هي سعيدة الحظ
ايهم: عتاب.. حلوه ياعمتي صح
ناديه: ما شاء الله عرفت تختار
دانيه بغصه: نعم الاختيار ان شاء الله زواجة الدهر
ايهم: شكرا
.
.
اريام بتمشي مش عارفه لاوين دموعها بعيونها مقهوره من ياسر اللي بعد هذه السنين جاي يقول تذكري وهي اصلا نست حتى تذكر
.
.
عتاب: الو ايهم
ايهم: اهلين حبيبتي
عتاب خايفه: اريام مابش هي في السكن وبين اتصلها ولا بترد
ايهم: شوفيها لاراحت عند صاحباتها
عتاب بكت: اريام مافيش معاها صاحبات بس اهى اهى
ايهم خاف: عتاب بس ايش تكلمي
عتاب بتبكي: في واحد بيهددها اخاف انه خطفها
ايهم مصدوم: جاااي الآن
ناديه: خير يابني ايش فيها عتاب
ايهم: بعدا اقلش ياعمه... خرج
دانيه: حبيبة القلب شلت عقله وماقدي عنده
ناديه: يعلم الله مابه
دانيه: ولابه شي غر الانسه عتاب اشتاقت له واتصلت
"انا بغيب وان كان لك قلب ازعل
اعطيني اعذار وانا ابقى بحبك
كلمة حبيبي في مدى الهجر تذبل
دام الصدود اليوم هو شرع حبك
لاعاش لك قلب إذا الضيم يقبل
ولاينفعك زين لو الغدر طبعك "
.
.
ياسر روح بيته مقهور رمى نفسه ؏ السرير وصرخ بقهررر: ارياااااام ...
.
.
اريام دافنه راسها بين احضانها وبتبكي حست بواحد من خلفها يتكلم
اريام منهاره: ايش تشتي انت ارجوك اتركني يكفي
رامي بسخريه: اشتي اكسرك يا اريام مثل ماكسرتيني امام الكل فاهمه.. سحبها وهي منهاره ومستسلمه له
.
.
ياسمين بتطرق الباب: ياسر حبيبي
ام ياسر: ياسر فيك شي
ياسر: اتركوني لحالي ممكن
ام ياسر بحزن: افتح ياحبيبي قوا
ياسر: خلوني لحاااالي
ياسمين: ...
https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة نار الحرب فرقتنا للكاتبة: عائشة جسار
.
البـارت 14 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لَقدْ كانَ يَومًا مُمِلًا، شَعرتُ فيه كَما لَو أنَني لا وِجودَ لي...
ام ياسر بحزن: افتح ياحبيبي قوا
ياسر: خلوني لحاااالي
ياسمين: خلاص خليه يفتهن يماه
ام ياسر: الله يريحك يانور عيني
.
.
وليد حط يداته على عيونها: يسلموا من اعمااااق قلبي ليثووو
لين انحرجت: وليد مالك يابايخ
وليد ضحك: هههه
سامي: هااااي شباب
لين ووليد: هلا
وليد: انا رايح مشغول بنجهز لحفلة كريمتي ليث قل لاهل بيتك معزومين الحفله بعد بكره
لين تنهدت: ان شاء الله
وليد: وانت قل اهل بيتك.. مشي
سامي ضحك: رغم عصبيته بس قلبه طيب شف كيف كان امس واليوم كيف صار
لين ذكرت لما غمض عيونها وابتسمت
.
.
رامي ببرود :صرتي بين يديا يا اريام وربي لادفع حبيب قلبش الثمن
بعد لحظات....
اريام اغمي عليها
ورامي كذلك اغمي عليه....
.
.
لين: اخي من ايجي بهذا الوقت
ليث شافها بمعنى لاتفتح
لين خايفه: طيب
.
.
.......: اسف يا اريام بس اضطريت اعمل كذا ياروحي.. باسها على جبينها ومشي
........: وذا الكلب فين نوديه
.......: السجن مكانه الكلب النذل
.
.
سامي: بعد بكره خطوبة وداد اخت وليد
سميره: يعني
سامي: عزمكم
سميره: مابش معي فستان يااخي اعتذر منه
سامي: كم تشتي حق الفستان
سميره: اقل شي اربعين الف اشتري فستان وملاحيقه
سامي: من عيوني
سميره: تسلم عيونك ياغالي...
.
.
لين مصدومه: ليييث شوف من حطوا عند الباب
ليث شاف وانصدم
لين حضنته ودموعها على خدها: معقول في ام بهذه القساوه تترك رضيع في الباب والجو برد
ليث بيشوف حنية اخته وتنهد
لين: انا اسوي حليب يرضع ياربي كيف شفايفه ذابله معقول يكون مااات
ليث بهررر وشافها بنظرات توحي بالخوف
لين خرجت مثل المجنونه: انا اوديه الصيدليه وراجعه لك....
.
.
عتاب مصدومه: اريام وينك
اريام ماسكه راسها مكان الضربه: انا فين
عتاب: اسمعي المديره اتعملش محضر
اريام: ليش
عتاب: اسمعي انا ادخلك الساحه حق السكن وانتي دوخي عساس اني حصلتك طيب
اريام: بس
عتاب: سريع قبل ماتقوم يله لاحد يشوفنا سررريع
.
.
وليد منسدح وبيفكر بلين: معقول يطلع بنت والله حركتي امس سخيفه بس مدري ليش عملتها هههههه
وداد: وليدوو
وليد: خير ياعروس
وداد انحرجت: عادها خطبه مش عرس
وليد: ماتشتي روح اخوها
وداد: سير شوف الفستان جاهز او لا
وليد: طيب
.
.
المديره: احملنها يابنات للسكن
البنات: حاضر ياابله
المديره: عتاب
عتاب خافت: ايوه
المديره: انتي امس دورتي في الساحه مع افنان ماحصلتوا اريام
عتاب تلبكت: ابدا واذا مش مصدقه اسألي افنان
المديره: وايش معنى نلقاها الصباح مغمى عليها في الساحه ممكن افهم
عتاب: لما تصحى اريام افهمي منها
المديره: خير ان شاء الله
.
.
الشرطي: فندم في اثنين جابوا واحد عليه شكوى
الفندم: خليهم يدخلوا
الشرطي: تفضلوا
.......: سلام
الفندم: وعليكم السلام خير ياولدي
......: هذا رامي الــ... اكيد سبق واشتكوا عليه
الفندم: ايه نعم.. مافعلت اليوم يارامي
رامي مغتاظ: ولاشي هم تهجموا عليا يافندم
الفندم: فهموني ايش الشكوى
......: تفضل هذا الفيديو يوضح لك الشكوى يا فندم
الفندم بيشوف الفيديو مصدوم: تعمل كل هذا يا رامي.
رامي: كذابين يافندم لاتصدقهم الفيديو مفبرك
الفندم: شرطي
الشرطي: نعم سيدي
الفندم: خذه الزنزانه
الشرطي: امرك سيدي...
.
.
لين: الحمدلله حالته مستقره شف مااحلاه مثل القمر
ليث ابتسم
لين: ليث انا طعمته وذلحين انيمه وانت انتبه له انا تأخرت ؏ شغلي
ليث ابتسم وهز راسه بمعنى تمام
.
.
وليد: صباحك سامي
سامي: صباح الفل
وليد: فين ليث
سامي: مدري فينه مش عوايده يتأخر
العامل: هو بيوصل طلبات العم سعيد ويرجع يجي
وليد: بس قدو شرق اتصله وشوف فينه يله خاطرك مشغول
سامي: الله معك ...والله صدقه مش عوايد ليث يتأخر حتى وان وصل الطلبات بيجي من عندي يصبح عليا معقول يكون تعبان
لين: اسف تأخرت اليوم عليكم
دانيه: مره ثانيه لاتتاخرش وبعدا من اللي بيشتغل اختك والا انت
لين: انا واختي
ناديه: فين اختك اليوم ياابني
لين: اليوم صحينا ولقينا طفل باب بيتنا وهي جلست تهتم فيه
دانيه عوجت فمها: حصلت طفل وإلا عملت عملتها
لين انهارت لما سمعت الكلمه: احترمي نفسك يابنت الناس
ناديه صفعتها: لسانش طال يادانيه فاهمه
دانيه بكت: تضربيني عشان خدم شحاتين والله انها اخته تافهة وجمالها ودف بها
لين مشت ودموعها بعيونها وشهقاتها سريعه ..
ناديه ضربتها اكثر: ...
اسوأ الحروب التي تخوضها مع نفسك
عقل يرفض ، وقلب يريد .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 14 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لَقدْ كانَ يَومًا مُمِلًا، شَعرتُ فيه كَما لَو أنَني لا وِجودَ لي...
ام ياسر بحزن: افتح ياحبيبي قوا
ياسر: خلوني لحاااالي
ياسمين: خلاص خليه يفتهن يماه
ام ياسر: الله يريحك يانور عيني
.
.
وليد حط يداته على عيونها: يسلموا من اعمااااق قلبي ليثووو
لين انحرجت: وليد مالك يابايخ
وليد ضحك: هههه
سامي: هااااي شباب
لين ووليد: هلا
وليد: انا رايح مشغول بنجهز لحفلة كريمتي ليث قل لاهل بيتك معزومين الحفله بعد بكره
لين تنهدت: ان شاء الله
وليد: وانت قل اهل بيتك.. مشي
سامي ضحك: رغم عصبيته بس قلبه طيب شف كيف كان امس واليوم كيف صار
لين ذكرت لما غمض عيونها وابتسمت
.
.
رامي ببرود :صرتي بين يديا يا اريام وربي لادفع حبيب قلبش الثمن
بعد لحظات....
اريام اغمي عليها
ورامي كذلك اغمي عليه....
.
.
لين: اخي من ايجي بهذا الوقت
ليث شافها بمعنى لاتفتح
لين خايفه: طيب
.
.
.......: اسف يا اريام بس اضطريت اعمل كذا ياروحي.. باسها على جبينها ومشي
........: وذا الكلب فين نوديه
.......: السجن مكانه الكلب النذل
.
.
سامي: بعد بكره خطوبة وداد اخت وليد
سميره: يعني
سامي: عزمكم
سميره: مابش معي فستان يااخي اعتذر منه
سامي: كم تشتي حق الفستان
سميره: اقل شي اربعين الف اشتري فستان وملاحيقه
سامي: من عيوني
سميره: تسلم عيونك ياغالي...
.
.
لين مصدومه: ليييث شوف من حطوا عند الباب
ليث شاف وانصدم
لين حضنته ودموعها على خدها: معقول في ام بهذه القساوه تترك رضيع في الباب والجو برد
ليث بيشوف حنية اخته وتنهد
لين: انا اسوي حليب يرضع ياربي كيف شفايفه ذابله معقول يكون مااات
ليث بهررر وشافها بنظرات توحي بالخوف
لين خرجت مثل المجنونه: انا اوديه الصيدليه وراجعه لك....
.
.
عتاب مصدومه: اريام وينك
اريام ماسكه راسها مكان الضربه: انا فين
عتاب: اسمعي المديره اتعملش محضر
اريام: ليش
عتاب: اسمعي انا ادخلك الساحه حق السكن وانتي دوخي عساس اني حصلتك طيب
اريام: بس
عتاب: سريع قبل ماتقوم يله لاحد يشوفنا سررريع
.
.
وليد منسدح وبيفكر بلين: معقول يطلع بنت والله حركتي امس سخيفه بس مدري ليش عملتها هههههه
وداد: وليدوو
وليد: خير ياعروس
وداد انحرجت: عادها خطبه مش عرس
وليد: ماتشتي روح اخوها
وداد: سير شوف الفستان جاهز او لا
وليد: طيب
.
.
المديره: احملنها يابنات للسكن
البنات: حاضر ياابله
المديره: عتاب
عتاب خافت: ايوه
المديره: انتي امس دورتي في الساحه مع افنان ماحصلتوا اريام
عتاب تلبكت: ابدا واذا مش مصدقه اسألي افنان
المديره: وايش معنى نلقاها الصباح مغمى عليها في الساحه ممكن افهم
عتاب: لما تصحى اريام افهمي منها
المديره: خير ان شاء الله
.
.
الشرطي: فندم في اثنين جابوا واحد عليه شكوى
الفندم: خليهم يدخلوا
الشرطي: تفضلوا
.......: سلام
الفندم: وعليكم السلام خير ياولدي
......: هذا رامي الــ... اكيد سبق واشتكوا عليه
الفندم: ايه نعم.. مافعلت اليوم يارامي
رامي مغتاظ: ولاشي هم تهجموا عليا يافندم
الفندم: فهموني ايش الشكوى
......: تفضل هذا الفيديو يوضح لك الشكوى يا فندم
الفندم بيشوف الفيديو مصدوم: تعمل كل هذا يا رامي.
رامي: كذابين يافندم لاتصدقهم الفيديو مفبرك
الفندم: شرطي
الشرطي: نعم سيدي
الفندم: خذه الزنزانه
الشرطي: امرك سيدي...
.
.
لين: الحمدلله حالته مستقره شف مااحلاه مثل القمر
ليث ابتسم
لين: ليث انا طعمته وذلحين انيمه وانت انتبه له انا تأخرت ؏ شغلي
ليث ابتسم وهز راسه بمعنى تمام
.
.
وليد: صباحك سامي
سامي: صباح الفل
وليد: فين ليث
سامي: مدري فينه مش عوايده يتأخر
العامل: هو بيوصل طلبات العم سعيد ويرجع يجي
وليد: بس قدو شرق اتصله وشوف فينه يله خاطرك مشغول
سامي: الله معك ...والله صدقه مش عوايد ليث يتأخر حتى وان وصل الطلبات بيجي من عندي يصبح عليا معقول يكون تعبان
لين: اسف تأخرت اليوم عليكم
دانيه: مره ثانيه لاتتاخرش وبعدا من اللي بيشتغل اختك والا انت
لين: انا واختي
ناديه: فين اختك اليوم ياابني
لين: اليوم صحينا ولقينا طفل باب بيتنا وهي جلست تهتم فيه
دانيه عوجت فمها: حصلت طفل وإلا عملت عملتها
لين انهارت لما سمعت الكلمه: احترمي نفسك يابنت الناس
ناديه صفعتها: لسانش طال يادانيه فاهمه
دانيه بكت: تضربيني عشان خدم شحاتين والله انها اخته تافهة وجمالها ودف بها
لين مشت ودموعها بعيونها وشهقاتها سريعه ..
ناديه ضربتها اكثر: ...
اسوأ الحروب التي تخوضها مع نفسك
عقل يرفض ، وقلب يريد .
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة نار الحرب فرقتنا للكاتبة: عائشة جسار
.
البـارت 15 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يخبرنا أحد أننا من شدة برودتنا قد نحترق!
ناديه صفعتها: لسانش طال يادانيه فاهمه
دانيه بكت: تضربيني عشان خدم شحاتين والله انها اخته تافهة وجمالها ودف بها
لين مشت ودموعها بعيونها وشهقاتها سريعه ..
ناديه ضربتها اكثر: يابنت ال... ايش بتقولي ليش تجرحيه ليش والله لو يدرى ابوش لايذبحش
دانيه بتتوجع: انا قلت الحق
ناديه: ادخلي غرفتش لا اموتش ذلحين
.
.
ياسر قاعد في شرفة غرفته بيقرأ الجريده شاف مكتوب اختطاف لفتاه جامعيه واغتصابها وصورة اريام مع رامي.....
.
.
سامي: ليث حياك بين اتصلك مابتجاوب اقلقتني عليك
لين عيونها حمر من البكاء وصوتها فيه بحه: لا بس كنت مشغول
سامي سحبها صليه بغضب: ليش بتبكي
لين دموعها بعيونها سكتت وشافت لتحت
سامي صرخ: ليييث ليش بتبكي ممكن افهم
لين صرخت بقوه: مادخلك فيني.. مشت سريع
سامي متفاجئ: ماله هذا
العامل: يمكن حصلت له مشكله عائليه وماقدر يقلك
.
.
ياسر جن جنونه: اريااااااام يازفت نسيتيني عشان هذا التافه وطيتي راس اهلش اللي راحوا من الدنيا ظلم ياليت دفنوش معاهم كان اشرف لش
.
.
عتاب: ممكن افهم ايش حصل
اريام: خطفني رامي
عتاب: ذاك اللي كان يتبعنا
اريام: ايه
عتاب: ايه وبعدا
اريام: كان وده يغتصبني و.... سكتت
عتاب بغضب: ايه وبعدااا كملي
اريام: وبعدا ماصحيت إلا هنا
عتاب: يعني ايش
اريام: مدري ايش حصل
عتاب صفعتها بقوه: اغتصبش ياحماره خلاص رماش مثل الكلبه مكسورة الجناح
اريام شافتها ببرود: عادي
عتاب اغتاظت صفعتها مره ثانيه: خسرتي شرفك يا اريام وتقولي عادي انتي ايش مافيش احساس ولا حتى دمعه ولا على بالش
اريام وقفت: خايفه اشوه سمعتك لاتخافي ماحد بيعرف وايهم لاتقولي له وتزوجيه وانا بحل مشكلتي بنفسي
عتاب انهارت من برود اريام
.
.
ياسمين: اهدا حبيبي
ياسر مقهور: شوفي ايش مكتوب شفتيها هي نفسها
ياسمين انصدمت: معقول اريام
ياسر: ايه اريام
ياسمين: اريام ماتت يا اخي لاتصدق انا متأكده انها انتحلت شخصيتها
ياسر تذكر كلام اريام: (انا مش اريام انا انتحلت شخصيتها بس عشان عمتها تؤيني لان مافي معي اهل )
.
.
سامي: هلا معلم
سعيد: فين ليث
سامي: تعبان
سعيد: طيب تعرف بيته
سامي: لا
سعيد: معقول صاحبه وماتعرف بيته
سامي: اتصله اذا الامر ضروري ..
.
.
لين دفنت نفسها بين المخدات من شان لايسمع بكاها ليث
ليث بيلاعب النونو مبتسم سمع شهقاتها اللي بتحاول تخفيها شهقات مخنوق راح لها...
لين بتبكي حست بيد بتمسح ؏ شعرها رفعت راسها ورمت نفسها بحضنه وبكت بقوه وتقول: ليش امي ماخذتني ليش كانت تقول يا لين انتي وليث ما بين اخاف عليكم بس لمى ولمياء معي ليش ماخذتني معاها والله مشتاقه لها الله يلعنكم ياعدوان خذوني مع امي والا قسم بالله مااسامحكم ياكلاب خذوني
ليث مقهور عليها بيمسح ؏ شعرها بصمت..
.
.
اريام تذكرت اخر موقف مع رامي: معقول الكلب اغتصبني بس ... ايقظ تفكيرها رساله من نسمة فرح
محتوى الرساله:
- يا كل دواعي سروري و إنبهّـاري ،يا كُل زوّار بالي ..اريامي انتبهي لنفسك "
اريام مصدومه: معقول يعرفني وانا مااعرفه ...
.
.
ليث كتب: لين حبيبتي فهميني ليش بتبكي
لين مسحت دموعها: اليوم رحت بيت سعيد وبنته تنرفزت فوقي وقالت ليش تأخرت... غصت بالكلام وسكتت
ليث حط يده على خدها وابتسم بمعنى كملي..
لين: قلت لها ان احنا لقينا نونو وان اختي اللي هو انا بتهتم فيه مشغوله وهي قالت.. سكتت
ليث مقهور بيشوفها بعتب ليش تقل
لين دموعها نزلين: قالت ان انا ام الطفل وان جمالي هو اللي ودف بي وان احنا شحاتين اهى اهى اهى
ليث غمض عيونه بقهر وضمها تهدأ
.
.
وليد: ايش في
سامي: ليث مدري ماله زاعل جاء اليوم وهو مقهور
وليد: ماله
سامي: مش عارف حتى المعلم سعيد جاء يدوره وكان يشتيه ضروري
وليد: تعرف بيته
سامي: لا بس اعرف الصيدليه حق قيس اول مالقيته هناك يمكن يعرفه
وليد: يله اتصله والا نروح وبس
سامي: ماهو لو بيجاوب ماكان دورنا بيته
وليد: يله سرينا
.
.
ايهم: في ساحة السكن
عتاب: ايه
ايهم: يله تجهزي وياها نسافر تعز
عتاب: اريام مستحيل تقبل تشتي تكمل تدرس
ايهم: مش بكيفها بكره امركم واتفاهم معاها
عتاب: طيب
https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 15 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم يخبرنا أحد أننا من شدة برودتنا قد نحترق!
ناديه صفعتها: لسانش طال يادانيه فاهمه
دانيه بكت: تضربيني عشان خدم شحاتين والله انها اخته تافهة وجمالها ودف بها
لين مشت ودموعها بعيونها وشهقاتها سريعه ..
ناديه ضربتها اكثر: يابنت ال... ايش بتقولي ليش تجرحيه ليش والله لو يدرى ابوش لايذبحش
دانيه بتتوجع: انا قلت الحق
ناديه: ادخلي غرفتش لا اموتش ذلحين
.
.
ياسر قاعد في شرفة غرفته بيقرأ الجريده شاف مكتوب اختطاف لفتاه جامعيه واغتصابها وصورة اريام مع رامي.....
.
.
سامي: ليث حياك بين اتصلك مابتجاوب اقلقتني عليك
لين عيونها حمر من البكاء وصوتها فيه بحه: لا بس كنت مشغول
سامي سحبها صليه بغضب: ليش بتبكي
لين دموعها بعيونها سكتت وشافت لتحت
سامي صرخ: ليييث ليش بتبكي ممكن افهم
لين صرخت بقوه: مادخلك فيني.. مشت سريع
سامي متفاجئ: ماله هذا
العامل: يمكن حصلت له مشكله عائليه وماقدر يقلك
.
.
ياسر جن جنونه: اريااااااام يازفت نسيتيني عشان هذا التافه وطيتي راس اهلش اللي راحوا من الدنيا ظلم ياليت دفنوش معاهم كان اشرف لش
.
.
عتاب: ممكن افهم ايش حصل
اريام: خطفني رامي
عتاب: ذاك اللي كان يتبعنا
اريام: ايه
عتاب: ايه وبعدا
اريام: كان وده يغتصبني و.... سكتت
عتاب بغضب: ايه وبعدااا كملي
اريام: وبعدا ماصحيت إلا هنا
عتاب: يعني ايش
اريام: مدري ايش حصل
عتاب صفعتها بقوه: اغتصبش ياحماره خلاص رماش مثل الكلبه مكسورة الجناح
اريام شافتها ببرود: عادي
عتاب اغتاظت صفعتها مره ثانيه: خسرتي شرفك يا اريام وتقولي عادي انتي ايش مافيش احساس ولا حتى دمعه ولا على بالش
اريام وقفت: خايفه اشوه سمعتك لاتخافي ماحد بيعرف وايهم لاتقولي له وتزوجيه وانا بحل مشكلتي بنفسي
عتاب انهارت من برود اريام
.
.
ياسمين: اهدا حبيبي
ياسر مقهور: شوفي ايش مكتوب شفتيها هي نفسها
ياسمين انصدمت: معقول اريام
ياسر: ايه اريام
ياسمين: اريام ماتت يا اخي لاتصدق انا متأكده انها انتحلت شخصيتها
ياسر تذكر كلام اريام: (انا مش اريام انا انتحلت شخصيتها بس عشان عمتها تؤيني لان مافي معي اهل )
.
.
سامي: هلا معلم
سعيد: فين ليث
سامي: تعبان
سعيد: طيب تعرف بيته
سامي: لا
سعيد: معقول صاحبه وماتعرف بيته
سامي: اتصله اذا الامر ضروري ..
.
.
لين دفنت نفسها بين المخدات من شان لايسمع بكاها ليث
ليث بيلاعب النونو مبتسم سمع شهقاتها اللي بتحاول تخفيها شهقات مخنوق راح لها...
لين بتبكي حست بيد بتمسح ؏ شعرها رفعت راسها ورمت نفسها بحضنه وبكت بقوه وتقول: ليش امي ماخذتني ليش كانت تقول يا لين انتي وليث ما بين اخاف عليكم بس لمى ولمياء معي ليش ماخذتني معاها والله مشتاقه لها الله يلعنكم ياعدوان خذوني مع امي والا قسم بالله مااسامحكم ياكلاب خذوني
ليث مقهور عليها بيمسح ؏ شعرها بصمت..
.
.
اريام تذكرت اخر موقف مع رامي: معقول الكلب اغتصبني بس ... ايقظ تفكيرها رساله من نسمة فرح
محتوى الرساله:
- يا كل دواعي سروري و إنبهّـاري ،يا كُل زوّار بالي ..اريامي انتبهي لنفسك "
اريام مصدومه: معقول يعرفني وانا مااعرفه ...
.
.
ليث كتب: لين حبيبتي فهميني ليش بتبكي
لين مسحت دموعها: اليوم رحت بيت سعيد وبنته تنرفزت فوقي وقالت ليش تأخرت... غصت بالكلام وسكتت
ليث حط يده على خدها وابتسم بمعنى كملي..
لين: قلت لها ان احنا لقينا نونو وان اختي اللي هو انا بتهتم فيه مشغوله وهي قالت.. سكتت
ليث مقهور بيشوفها بعتب ليش تقل
لين دموعها نزلين: قالت ان انا ام الطفل وان جمالي هو اللي ودف بي وان احنا شحاتين اهى اهى اهى
ليث غمض عيونه بقهر وضمها تهدأ
.
.
وليد: ايش في
سامي: ليث مدري ماله زاعل جاء اليوم وهو مقهور
وليد: ماله
سامي: مش عارف حتى المعلم سعيد جاء يدوره وكان يشتيه ضروري
وليد: تعرف بيته
سامي: لا بس اعرف الصيدليه حق قيس اول مالقيته هناك يمكن يعرفه
وليد: يله اتصله والا نروح وبس
سامي: ماهو لو بيجاوب ماكان دورنا بيته
وليد: يله سرينا
.
.
ايهم: في ساحة السكن
عتاب: ايه
ايهم: يله تجهزي وياها نسافر تعز
عتاب: اريام مستحيل تقبل تشتي تكمل تدرس
ايهم: مش بكيفها بكره امركم واتفاهم معاها
عتاب: طيب
https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة نار الحرب فرقتنا للكاتبة: عائشة جسار
.
البـارت 16 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لا تعتزل ما يؤذيك ، حطمه🖤
اريام في بني مطر جالسه تتفرج على الجو سمعت صوت هادئ بيتكلم
......: اريام ايش الصدفه الحلوه
اريام وقفت تشوف: مازن ايش جابك هنا
مازن تنهد: نفس السبب اللي جابك هنيه
اريام ابتسمت: جو صنعاء خرافي ولاجو لندن وباريس
مازن ابتسم: اين باريس ولندن هذي العاصمه صنعاء
اريام ابتسمت: انت صنعاني
مازن: لا انا من إب الخضراء
اريام غنت بحب: انا من إب يكفيني هواها هههه
مازن ضحك: انتي من إب كمان
اريام: ايه..
.
.
وليد: كيفك يادكتور قيس
قيس: هلا
وليد: تعرف بيت ليث الــ...
قيس: تقصد اللي اخوه معوق ومابه الا هم اللي كفلهم العاقل يدخلوا حارتنا لان اهلهم ماتوا بالحرب
وليد مستغرب: المهم فين البيت
قيس: امشي طوالي هذا الشارع واتحصل بقالة ابوسليم اللفه اللي على يمينك مابش جنبه بيوت
وليد: شكرا
قيس: ايش تشتوا من ليث او اترد الجميل يا سامي له
وليد شاف لسامي: وانت مالك منه... مشي
قيس: نفسيات ايش قلنا شباب آخر زمن
.
.
مازن: وين ساكنه
اريام مندمجه بالكلام : بالسكن انا و.....سكتت
مازن: انتي ومن
اريام: ايش خصك
مازن: ايش فيش قلبتي انا اقلك فين ساكن انا مع اهلي هنا في صنعاء من قبل الحرب بسنه
اريام: وانا مايخصني ...مشت
مازن لحقها: خليني اوصلش غربت الشمس وانتي بنت خوف لوحدك
اريام: شكرا ماله داعي برجع وحدي
مازن مسك يدها وابتسم: براحتك بس انتبهي لنفسك اريامي... مشي
اريام منصدمه منه: هذا نسي حاله انا استاهل حن كلمته
.
.
وليد فرح: هذا البيت
سامي: شكله هو هم قالوا باب ازرق
وليد دق
لين بحضنها النونو: من بيجي
ليث شافها ورفع حواجبه بمعنى مدري
لين بتشوف من الطاقه حق المجلس اللي قرب الباب جرت صلا ليث بخوف.....
ليث مستغرب مالها خايفه
لين بلعت ريقها: وليد وسامي في الباب ايش اقول كيف اعمل وانا شكلي بنت
ليث ابتسم وكتب: انا افتح واقلهم ليث في المستشفى
لين: لا قول اني خرجت اختي عند صاحبتها طيب
ليث ابتسم
.
.
سعيد ضابح: مااعرفش بيته
ناديه: كله من بنتك الملقوفه
سعيد: يعني ليث يزعل من كلمة شحات وخادم لا اكيد قلتي اكبر
دانيه خافت: مثل ايش كبيره
سعيد: انتي اخبر .. بس والله لو يقلي بتندمي هاه
دانيه: طيب
ناديه: تستاهلي ياام لسان
سعيد: انا ماربيتش يابنتي على التكبر والغرور ..غريب لمن طالعه مغروره ... امش متواضعه وانا ماعمري تعاليت... خرج
ناديه: عجبش
دلال: ايش قلتي للولد اعترفي انا اعرفش يا دندون
دانيه: ماخصش
.
.
ليث فتح وبيشوفهم مبتسم
وليد مد يده يصافحه: كيفك
ليث ابتسم وهز راسه بمعنى تمام
سامي: فين ليث
ليث ابتسم وكتب لهم انه ودى اخته عند صاحبتها ومابيرجع إلا العشي وقلهم يتفضلوا
وليد شافه وابتسم وفي نفس الوقت اقتهر عليه لانه مابيتكلم ولابيمشي وذكر لين معقول ظلمها انه قال هي بنت
سامي ابتسم: يله سلم على ليث وقله بكره يبكر ...مشيوا
ليث غلق وتنهد براحه وابتسم
لين من خلف باب غرفتها قالت بهدوء: مشوا
ليث قرب منها ودق الباب
لين ضحكت: مشيوا افففف والله خفت انكشف
ليث ابتسم...
.
.
يوم جديد...
فاطمه بتضحك: شوفوا فضايح اريام اللي خدعت الكل
مازن بيقرا الجريده وانصدم: معقول كيف حصل
هاني: شفت ماصدقوا وصل لهم الخبر
مازن: شف الكلب هو اللي اعترف
هاني: معقول اغتصبها
مازن ضبح راح لاريام: شوفي ذا الكلام قولي كذب يا اريام
اريام دمعتها بعيونها: للاسف ا......
مازن انهار حط يده على فمها: لاتكملي ليت وانك اندفنتي مع اهلك ليت وانتي متي يا اريام....صرخ ليييييت
وصل الخبر للعماده"الاداره" حق الكليه ....
العميد: اسمعي يابنتي انتي بس ارفعي قضيه واحنا معش لاتخافي من رامي
اريام بتشوف ياسر وساكته من الخوف
العميد: بنتي مالش خايفه.. ياسر قول شي بصفتك تعرف اهل البنت
ياسر بيشوفها بغضب: ..........
"يميل البشر إلى تعقيد حياتهم وكأن حياتهم ليست معقدة بما فيه الكفاية."
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 16 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لا تعتزل ما يؤذيك ، حطمه🖤
اريام في بني مطر جالسه تتفرج على الجو سمعت صوت هادئ بيتكلم
......: اريام ايش الصدفه الحلوه
اريام وقفت تشوف: مازن ايش جابك هنا
مازن تنهد: نفس السبب اللي جابك هنيه
اريام ابتسمت: جو صنعاء خرافي ولاجو لندن وباريس
مازن ابتسم: اين باريس ولندن هذي العاصمه صنعاء
اريام ابتسمت: انت صنعاني
مازن: لا انا من إب الخضراء
اريام غنت بحب: انا من إب يكفيني هواها هههه
مازن ضحك: انتي من إب كمان
اريام: ايه..
.
.
وليد: كيفك يادكتور قيس
قيس: هلا
وليد: تعرف بيت ليث الــ...
قيس: تقصد اللي اخوه معوق ومابه الا هم اللي كفلهم العاقل يدخلوا حارتنا لان اهلهم ماتوا بالحرب
وليد مستغرب: المهم فين البيت
قيس: امشي طوالي هذا الشارع واتحصل بقالة ابوسليم اللفه اللي على يمينك مابش جنبه بيوت
وليد: شكرا
قيس: ايش تشتوا من ليث او اترد الجميل يا سامي له
وليد شاف لسامي: وانت مالك منه... مشي
قيس: نفسيات ايش قلنا شباب آخر زمن
.
.
مازن: وين ساكنه
اريام مندمجه بالكلام : بالسكن انا و.....سكتت
مازن: انتي ومن
اريام: ايش خصك
مازن: ايش فيش قلبتي انا اقلك فين ساكن انا مع اهلي هنا في صنعاء من قبل الحرب بسنه
اريام: وانا مايخصني ...مشت
مازن لحقها: خليني اوصلش غربت الشمس وانتي بنت خوف لوحدك
اريام: شكرا ماله داعي برجع وحدي
مازن مسك يدها وابتسم: براحتك بس انتبهي لنفسك اريامي... مشي
اريام منصدمه منه: هذا نسي حاله انا استاهل حن كلمته
.
.
وليد فرح: هذا البيت
سامي: شكله هو هم قالوا باب ازرق
وليد دق
لين بحضنها النونو: من بيجي
ليث شافها ورفع حواجبه بمعنى مدري
لين بتشوف من الطاقه حق المجلس اللي قرب الباب جرت صلا ليث بخوف.....
ليث مستغرب مالها خايفه
لين بلعت ريقها: وليد وسامي في الباب ايش اقول كيف اعمل وانا شكلي بنت
ليث ابتسم وكتب: انا افتح واقلهم ليث في المستشفى
لين: لا قول اني خرجت اختي عند صاحبتها طيب
ليث ابتسم
.
.
سعيد ضابح: مااعرفش بيته
ناديه: كله من بنتك الملقوفه
سعيد: يعني ليث يزعل من كلمة شحات وخادم لا اكيد قلتي اكبر
دانيه خافت: مثل ايش كبيره
سعيد: انتي اخبر .. بس والله لو يقلي بتندمي هاه
دانيه: طيب
ناديه: تستاهلي ياام لسان
سعيد: انا ماربيتش يابنتي على التكبر والغرور ..غريب لمن طالعه مغروره ... امش متواضعه وانا ماعمري تعاليت... خرج
ناديه: عجبش
دلال: ايش قلتي للولد اعترفي انا اعرفش يا دندون
دانيه: ماخصش
.
.
ليث فتح وبيشوفهم مبتسم
وليد مد يده يصافحه: كيفك
ليث ابتسم وهز راسه بمعنى تمام
سامي: فين ليث
ليث ابتسم وكتب لهم انه ودى اخته عند صاحبتها ومابيرجع إلا العشي وقلهم يتفضلوا
وليد شافه وابتسم وفي نفس الوقت اقتهر عليه لانه مابيتكلم ولابيمشي وذكر لين معقول ظلمها انه قال هي بنت
سامي ابتسم: يله سلم على ليث وقله بكره يبكر ...مشيوا
ليث غلق وتنهد براحه وابتسم
لين من خلف باب غرفتها قالت بهدوء: مشوا
ليث قرب منها ودق الباب
لين ضحكت: مشيوا افففف والله خفت انكشف
ليث ابتسم...
.
.
يوم جديد...
فاطمه بتضحك: شوفوا فضايح اريام اللي خدعت الكل
مازن بيقرا الجريده وانصدم: معقول كيف حصل
هاني: شفت ماصدقوا وصل لهم الخبر
مازن: شف الكلب هو اللي اعترف
هاني: معقول اغتصبها
مازن ضبح راح لاريام: شوفي ذا الكلام قولي كذب يا اريام
اريام دمعتها بعيونها: للاسف ا......
مازن انهار حط يده على فمها: لاتكملي ليت وانك اندفنتي مع اهلك ليت وانتي متي يا اريام....صرخ ليييييت
وصل الخبر للعماده"الاداره" حق الكليه ....
العميد: اسمعي يابنتي انتي بس ارفعي قضيه واحنا معش لاتخافي من رامي
اريام بتشوف ياسر وساكته من الخوف
العميد: بنتي مالش خايفه.. ياسر قول شي بصفتك تعرف اهل البنت
ياسر بيشوفها بغضب: ..........
"يميل البشر إلى تعقيد حياتهم وكأن حياتهم ليست معقدة بما فيه الكفاية."
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة نار الحرب فرقتنا للكاتبة: عائشة جسار
.
البـارت 17 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ليس هناك شيئًا في هذه الحياة أعظم من أن يحبك شخص يُجيد الكتابة.
ياسر بيشوفها بغضب: قولي لهم الحقيقه يارنيم قولي انش مش اريام الطاهره العفويه.. صرخ بقوه اعترفي يارنييييم
العميد: استاذ ياسر ايش بتقول
اريام: انا مش اريام تشتيني اعترف بذا الشي عشان تفتهن اخرج اخررررج ياحيوان ياخاين وماتستاهل دمعة اريام اهى اهى
ياسر صفعها بقهر: لاتذكريش اسم اريام فاااهممممه خرج...
العميد تنهد: اريام ممكن افهم قصة رنيم
اريام شافته وبكت: ممكن تحطني لمره واحده مكان بنتك
العميد ابتسم: انتي بنتي تكلمي يا اريام انا متأكد انك طاهره وبريئة
اريام مسحت دموعها: انا اسمي اريام صالح الــ.....
احكي لك قصتي وانت احكم بس قبل ما ابدا اعطيني وعد ماتكلم احد
العميد: وعد
اريام تنهدت: هذا قبل سنتين .....
..................
ابو اريام: اريامي
اريام: عيونها
ام اريام: مش مصدقه بنتي اتصبح عرووس
اريام ابتسمت وسكتت بحياء
ابو اريام: اريامي خالد طلب يدك على سنة الله ورسوله
اريام انصدمت: خاالد
ام اريام غمزت: ايه خالد زميل ياسر
اريام وقفت وهي مقهوره: براحتكم يابه
..............
العميد: ايش قصة رنيم واريام
اريام: طبعا ياسر هو وعدني يخطبني وغاب عنا خمس سنين ولما عرفت فينه وتواصلنا معه خطبني صاحبه يومها قال خالد
خالد: اريام صدقيني ياسر خطب وقال اوصلش الخبر ويطلب المسامحه منش ووصاني اخطبش انا
اريام: انا مااعرفش ياسر ولا اعرف احد بهذا الاسم
خالد: يعني موافقه بي
اريام تنهدت: ايوه
العميد: ووافقتي بخالد
اريام: ايوه لان ياسر الزفت خانني لكن لما صارت السنه الثانيه وانا صرت بإجازة ثاني ثانوي يعني داخله على ثالث ثانوي في نفس اليوم وصلني خبر يمكن يفرح رغم الجرح
العميد: ايش
اريام بكت: جانا خبر ان ياسر راح يجي عندنا امه تواصلت مع امي
العميد: كان يتواصل معك ياسر
اريام: لا كان يتواصل مع اخي رائد بس ماعمره قله انه خاطب ولافتح له سيرة الخطبه حتى امه ماقالتش
العميد: وبعدا جاء
اريام بكت اكثر: ليتهم مافكروا يجوا عندنا
العميد مستغرب: ليش
اريام: صح انا احبه والله العظيم احبه بس في نفس اليوم اللي تمنيت اشوفه خسرت امي وابي ورائد وايه اهى اهى
العميد تنهد: في نفس الليله ضرب الطيران عليكم
اريام مسحت دموعها: ايه كله بسببه ليتني ماعرفته ليته مافكر يرجع عندنا
العميد: ورنيم من
اريام: قبل يومين الاستاذ ياسر عرفني وتوقعت مااحصله خلاص امحيته من بالي بس لقيته واعترف وقال انه بيحبني بس انا قلت انا مش اريام انا رنيم صاحبتها
العميد: ليش انكرتي حقيقتك
اريام بغضب: لانه كذاب هو تزوج ونسيني ايش يشتي كمان يكسرني خلااااص يكفي
العميد: وقصة الحيوان رامي
اريام تنهدت: مابعرف كيف الصحافه عرفت ونشرت الخبر بس انا اطهر من كل واحد اتهمني بشرفي ومستعده اثبت ذلك
تفضل هذا تقرير طبي
العميد انقهر: الآن اروح بنفسي لمدير الجريده
اريام: شكرا ..
.
.
فاطمه: شفتوا اريام
طالب: حقيره
طالب: هذا نهاية الجمال
مازن صفعه: اسكت لا اقص لسانك.. تضاربوا
فاطمه: استاذ ياسر بيتضاربوا
ياسر: على ايش
مازن: بيتطاول على شرف الناس
ياسر بغضب: ايش في
الطالب: قلت ان اريام اغتصــ.... قاطعه كف صاعق من ياسر حتى سكته
ياسر بغضب: اقسم بالله لو اسمع احد يتكلم على اريام اقطع لسانه هذي زميلتكم
مازن: هي بريئة واثبت ذلك لكم
ياسر بيشوف مازن بحقد.. مشي غاضب
.
.
لين: صباح الخير
وليد: حيا وقوا سيد ليث
لين مستغربه: ليش ماسرت الجامعه اليوم
سامي: منتظرين لك ممكن نفهم ايش حصل
لين: ولاشي
سامي: عمي سعيد بيدور عليك ممكن افهم ليش
لين تنهدت: اصلا جيت اليوم اودعكم ماعاد بشتغل
وليد بحزن: ليش
لين: بنسافر خلاص مالنا مكان في صنعاء
سامي: من اللي غثاك ياليث
وليد: انت بس اشر واحنا ندفنه بارضه
لين ابتسمت: شكرا ماتقصروا بس مضطر اسافر.. قلوا لي كيف اخي عجبكم
وليد: اخوك ذاك اللي فتح لنا من الاكبر
لين: هو اكبر مني بثلاث سنوات
سامي: هو معاق من لما خلق
لين تنهدت: لا هو عمل حادث مع بابا وانشل وهو ثالث ثانوي ويوم ضرب الطيران على بيتنا شاف امي وخواتي تحت الانقاض وفقد صوته
وليد: يعني مش هو اعجم
لين: ايوه ومش بس كذا
سامي: ايش
لين: بإمكانه يمشي بس نجري له عمليه في روسيا لكن مابش زلط لذلك بين احاول اجمعها وارجع اخي لطبيعته
وليد حط يده على كتفها وابتسم: انا معك اعتبرني اخوك الاكبر
سامي حط يده فوق كتفها الثاني: وانا اخوك الثالث
لين ابتسمت: شكرا لكم..
https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 17 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ليس هناك شيئًا في هذه الحياة أعظم من أن يحبك شخص يُجيد الكتابة.
ياسر بيشوفها بغضب: قولي لهم الحقيقه يارنيم قولي انش مش اريام الطاهره العفويه.. صرخ بقوه اعترفي يارنييييم
العميد: استاذ ياسر ايش بتقول
اريام: انا مش اريام تشتيني اعترف بذا الشي عشان تفتهن اخرج اخررررج ياحيوان ياخاين وماتستاهل دمعة اريام اهى اهى
ياسر صفعها بقهر: لاتذكريش اسم اريام فاااهممممه خرج...
العميد تنهد: اريام ممكن افهم قصة رنيم
اريام شافته وبكت: ممكن تحطني لمره واحده مكان بنتك
العميد ابتسم: انتي بنتي تكلمي يا اريام انا متأكد انك طاهره وبريئة
اريام مسحت دموعها: انا اسمي اريام صالح الــ.....
احكي لك قصتي وانت احكم بس قبل ما ابدا اعطيني وعد ماتكلم احد
العميد: وعد
اريام تنهدت: هذا قبل سنتين .....
..................
ابو اريام: اريامي
اريام: عيونها
ام اريام: مش مصدقه بنتي اتصبح عرووس
اريام ابتسمت وسكتت بحياء
ابو اريام: اريامي خالد طلب يدك على سنة الله ورسوله
اريام انصدمت: خاالد
ام اريام غمزت: ايه خالد زميل ياسر
اريام وقفت وهي مقهوره: براحتكم يابه
..............
العميد: ايش قصة رنيم واريام
اريام: طبعا ياسر هو وعدني يخطبني وغاب عنا خمس سنين ولما عرفت فينه وتواصلنا معه خطبني صاحبه يومها قال خالد
خالد: اريام صدقيني ياسر خطب وقال اوصلش الخبر ويطلب المسامحه منش ووصاني اخطبش انا
اريام: انا مااعرفش ياسر ولا اعرف احد بهذا الاسم
خالد: يعني موافقه بي
اريام تنهدت: ايوه
العميد: ووافقتي بخالد
اريام: ايوه لان ياسر الزفت خانني لكن لما صارت السنه الثانيه وانا صرت بإجازة ثاني ثانوي يعني داخله على ثالث ثانوي في نفس اليوم وصلني خبر يمكن يفرح رغم الجرح
العميد: ايش
اريام بكت: جانا خبر ان ياسر راح يجي عندنا امه تواصلت مع امي
العميد: كان يتواصل معك ياسر
اريام: لا كان يتواصل مع اخي رائد بس ماعمره قله انه خاطب ولافتح له سيرة الخطبه حتى امه ماقالتش
العميد: وبعدا جاء
اريام بكت اكثر: ليتهم مافكروا يجوا عندنا
العميد مستغرب: ليش
اريام: صح انا احبه والله العظيم احبه بس في نفس اليوم اللي تمنيت اشوفه خسرت امي وابي ورائد وايه اهى اهى
العميد تنهد: في نفس الليله ضرب الطيران عليكم
اريام مسحت دموعها: ايه كله بسببه ليتني ماعرفته ليته مافكر يرجع عندنا
العميد: ورنيم من
اريام: قبل يومين الاستاذ ياسر عرفني وتوقعت مااحصله خلاص امحيته من بالي بس لقيته واعترف وقال انه بيحبني بس انا قلت انا مش اريام انا رنيم صاحبتها
العميد: ليش انكرتي حقيقتك
اريام بغضب: لانه كذاب هو تزوج ونسيني ايش يشتي كمان يكسرني خلااااص يكفي
العميد: وقصة الحيوان رامي
اريام تنهدت: مابعرف كيف الصحافه عرفت ونشرت الخبر بس انا اطهر من كل واحد اتهمني بشرفي ومستعده اثبت ذلك
تفضل هذا تقرير طبي
العميد انقهر: الآن اروح بنفسي لمدير الجريده
اريام: شكرا ..
.
.
فاطمه: شفتوا اريام
طالب: حقيره
طالب: هذا نهاية الجمال
مازن صفعه: اسكت لا اقص لسانك.. تضاربوا
فاطمه: استاذ ياسر بيتضاربوا
ياسر: على ايش
مازن: بيتطاول على شرف الناس
ياسر بغضب: ايش في
الطالب: قلت ان اريام اغتصــ.... قاطعه كف صاعق من ياسر حتى سكته
ياسر بغضب: اقسم بالله لو اسمع احد يتكلم على اريام اقطع لسانه هذي زميلتكم
مازن: هي بريئة واثبت ذلك لكم
ياسر بيشوف مازن بحقد.. مشي غاضب
.
.
لين: صباح الخير
وليد: حيا وقوا سيد ليث
لين مستغربه: ليش ماسرت الجامعه اليوم
سامي: منتظرين لك ممكن نفهم ايش حصل
لين: ولاشي
سامي: عمي سعيد بيدور عليك ممكن افهم ليش
لين تنهدت: اصلا جيت اليوم اودعكم ماعاد بشتغل
وليد بحزن: ليش
لين: بنسافر خلاص مالنا مكان في صنعاء
سامي: من اللي غثاك ياليث
وليد: انت بس اشر واحنا ندفنه بارضه
لين ابتسمت: شكرا ماتقصروا بس مضطر اسافر.. قلوا لي كيف اخي عجبكم
وليد: اخوك ذاك اللي فتح لنا من الاكبر
لين: هو اكبر مني بثلاث سنوات
سامي: هو معاق من لما خلق
لين تنهدت: لا هو عمل حادث مع بابا وانشل وهو ثالث ثانوي ويوم ضرب الطيران على بيتنا شاف امي وخواتي تحت الانقاض وفقد صوته
وليد: يعني مش هو اعجم
لين: ايوه ومش بس كذا
سامي: ايش
لين: بإمكانه يمشي بس نجري له عمليه في روسيا لكن مابش زلط لذلك بين احاول اجمعها وارجع اخي لطبيعته
وليد حط يده على كتفها وابتسم: انا معك اعتبرني اخوك الاكبر
سامي حط يده فوق كتفها الثاني: وانا اخوك الثالث
لين ابتسمت: شكرا لكم..
https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة نار الحرب فرقتنا للكاتبة: عائشة جسار
.
البـارت 18 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الدنيا حظوظ وانا بحظي اعاني 💔
رئيس التحرير: بس اللي يحق له الرد والتصحيح هو الشخص نفسه
العميد: طيب اريام اتجي بنفسها…. كم تشتي حق الرد
رئيس التحرير: ترد بنفس المساحه والرد مجانا نفس الكلام يعني لايزيد عن الكلام اللي قاله رامي
وممنوع الشتم والسب
العميد: طيب
.
.
لين :خير ياعم سعيد قالوا تشتيني
سعيد طرح شاله فوق لين: ياولدي ياليث انا محكم في اللي قالته بنتي وذي جاهي
لين رجعت شاله وابتسمت: عز الله جاهك ومقدارك ياعم سعيد
سعيد حب راسها: قبيلي وابن ناس
لين ابتسمت ببهوت تذكرت كلام دانيه لها….
.
.
عتاب: يعني ماهووو
اريام: اللي سمعتي
عتاب: يافضيحتنا بين الناس
اريام: لاتخافيش عتغير اسمي وانكر معرفتك
عتاب: ولايشرفني معرفتك من اليوم… والا اقلش من ذلحين
اريام تنهدت: سابر
عتاب تنهدت: السكن لو يعرفوا بالخبر بروح فيها بيطردونا
اريام: يطردوني انا بس
عتاب: وانا بنت عمتك
اريام: منكره لش
عتاب عوجت فمها: عنقلهم
.
.
ايهم بيقرأ الخبر: ياسااااتر يارب اريام لا مااصدقش انا لازم اتصل بعتاب افهم الموضوع
.
.
سعيد بيشوف دانيه: الولد طلع قبيلي ومحترم
ناديه: الله يحفظه
دلال: مارأيكم ياباه تشتروا الولد الصغير من ليث لنا
دانيه: مستحيل يقبل
دلال: ليش
دانيه بسخريه: اكيد ابن اخته.. راحت غرفتها
سعيد تنرفز: مابتقل هذي الوقحه
ناديه خافت: سيبك منها وقلي مارأيك في كلام دلال
سعيد: ايش
دلال: اووووو نسيتوا ذاحين قلت لك
سعيد: قصدك موضوع النونو
ناديه: ايوه
سعيد: بفكر واشوف كيف
ناديه: قوا اشتريه نتبناه احنا مافيش معانا ولد خلاص نربيه لنا
سعيد: خير
.
.
وليد: ظلمنا ليث
سامي: ليش
وليد: ظنينا انه بنت وهو ولد… تشتي الصدق انا اصارحه واقله يسامحني
سامي: انا بالنسبه لي اقتنعت بكلامك آخر مره انه ولد عندما قلت يمكن عاش بين بنات وبيتصرف بطريقه بناتيه
وليد: معك حق
.
.
ام ياسر: خير ايش تشتي ياام علي
ام علي: كلامي مع ابنش مش معش
ياسمين: خير ياخاله ماقد به
ام علي عوجت فمها: اشتي اخوش يا خرابة البيوت
ياسر دخل: ماتشتي انتي ناقصني اشوفك في بيتي
ام علي اغتاظت: ذلحين خلاص ماعاد تشتي تشوفني وين ياسر اللي باس ركبتي يومها دست كلامه وخليته خاتم هاه
ياسر غمض عيونه بقوة وقبض بيده الباب وصرخ: اخرجي من بيتي لٱابتلي فيش برااااااااا
ام علي باستهزاء: انا اخرج بس هذي مش اخر مره لجيتي وبيننا الشرطه والمحاكم يا ابن سميره… خرجت
ياسر :ليش فتحتوا لها الباب
ام ياسر: انا فتحت بغير قصد ماكنت بعرف انها ام علي
ياسمين: مالنا منها راحت الله لاردها… قلي مالك يانور البيت
ياسر تنهد: ولاشي… راح غرفته
ام ياسر: اكيد في شي.. تقولي ام علي لها دخل في الموضوع
ياسمين: يمكن
.
.
لين: وليد وسامي رفضوا اني استقيل وزد عمي سعيد رفض وقال مستعد يرضيني بما اشتي
ليث ابتسم ومسح بيده على شعرها.
.
.
اريام: الو
العميد: اسمعي يابنتي لازم انتي بنفسك تحضري للجريده عشان تكتبي حق الرد والتصحيح
اريام: طيب.. شكرا يا دكتور جلال
العميد: العفو… غلق
عتاب: من
اريام: الدكتور جلال عميد الكليه وقف معي وبكره اثبت براءتي ورامي ياخذ جزاته
عتاب: يعني ايش
اريام تنهدت: يعني انا طاهره ومش مثل ما قال الحيوان رامي
عتاب: ايش الفايده الناس خلاص ماعاد بتسكت
اريام: ما يعنونيش
رن جوال عتاب…
عتاب شافت اريام: ايهم
اريام ببرود: جاوبي
عتاب: ولو عرف الموضوع مااقله
اريام: الحقيقه
عتاب: افففف
.
.
يوم جديد…
سعيد: ممكن اشتري منك النونو اللي لقيته يا ليث
لين تفأجات: ايوه بس
سامي: نونو معاكم
لين: مش عارف مين حطه باب بيتنا بس انا تكفلت به ورزقه على الله
سعيد: جيبه لي انا مافيش معي عيال ومستعد ادفع كم ما اشتيت
سامي ضحك: بيعه وبيع الارض اللي عليها هههه
لين ابتسمت: انا مستعد اجيبه لك لكن بشرط
سعيد: ماهو
لين: لما يكبر ماتحسسوه انه لقيطه اشتي يعيش ويكبر وله اسره طيب
سعيد: صدقني محد يعرف بالخبر غيري وغيرك وسامي
سامي: اتفقنا.. بكم ياعم اتشتريه
سعيد: كما اشتيت ياليث
لين ابتسمت: مااشتيش زلط اشتي يعيش بسلام بين اسرته
سعيد ابتسم: اصيل يا ولدي
.
.
رئيس التحرير: طيب اكتبي نفس المساحه بدون سب وشتم
اريام شافت للعميد: طيب
العميد: لاتخافيش انا معش
رئيس التحرير: ليش ماتقدمي بلاغ على رامي
العميد: وانا بين اقول كذا
رئيس التحرير: نعم القول يادكتور جلال…
.
.
وليد: سلااااام
لين ابتسمت: وعليكم السلام… فينك اليوم
وليد ابتسم: موجود… فين سامي
لين: راح البيت اتصلوا به
وليد تنهد: ليث ممكن سؤال
لين بتكتب: تفضل
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 18 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الدنيا حظوظ وانا بحظي اعاني 💔
رئيس التحرير: بس اللي يحق له الرد والتصحيح هو الشخص نفسه
العميد: طيب اريام اتجي بنفسها…. كم تشتي حق الرد
رئيس التحرير: ترد بنفس المساحه والرد مجانا نفس الكلام يعني لايزيد عن الكلام اللي قاله رامي
وممنوع الشتم والسب
العميد: طيب
.
.
لين :خير ياعم سعيد قالوا تشتيني
سعيد طرح شاله فوق لين: ياولدي ياليث انا محكم في اللي قالته بنتي وذي جاهي
لين رجعت شاله وابتسمت: عز الله جاهك ومقدارك ياعم سعيد
سعيد حب راسها: قبيلي وابن ناس
لين ابتسمت ببهوت تذكرت كلام دانيه لها….
.
.
عتاب: يعني ماهووو
اريام: اللي سمعتي
عتاب: يافضيحتنا بين الناس
اريام: لاتخافيش عتغير اسمي وانكر معرفتك
عتاب: ولايشرفني معرفتك من اليوم… والا اقلش من ذلحين
اريام تنهدت: سابر
عتاب تنهدت: السكن لو يعرفوا بالخبر بروح فيها بيطردونا
اريام: يطردوني انا بس
عتاب: وانا بنت عمتك
اريام: منكره لش
عتاب عوجت فمها: عنقلهم
.
.
ايهم بيقرأ الخبر: ياسااااتر يارب اريام لا مااصدقش انا لازم اتصل بعتاب افهم الموضوع
.
.
سعيد بيشوف دانيه: الولد طلع قبيلي ومحترم
ناديه: الله يحفظه
دلال: مارأيكم ياباه تشتروا الولد الصغير من ليث لنا
دانيه: مستحيل يقبل
دلال: ليش
دانيه بسخريه: اكيد ابن اخته.. راحت غرفتها
سعيد تنرفز: مابتقل هذي الوقحه
ناديه خافت: سيبك منها وقلي مارأيك في كلام دلال
سعيد: ايش
دلال: اووووو نسيتوا ذاحين قلت لك
سعيد: قصدك موضوع النونو
ناديه: ايوه
سعيد: بفكر واشوف كيف
ناديه: قوا اشتريه نتبناه احنا مافيش معانا ولد خلاص نربيه لنا
سعيد: خير
.
.
وليد: ظلمنا ليث
سامي: ليش
وليد: ظنينا انه بنت وهو ولد… تشتي الصدق انا اصارحه واقله يسامحني
سامي: انا بالنسبه لي اقتنعت بكلامك آخر مره انه ولد عندما قلت يمكن عاش بين بنات وبيتصرف بطريقه بناتيه
وليد: معك حق
.
.
ام ياسر: خير ايش تشتي ياام علي
ام علي: كلامي مع ابنش مش معش
ياسمين: خير ياخاله ماقد به
ام علي عوجت فمها: اشتي اخوش يا خرابة البيوت
ياسر دخل: ماتشتي انتي ناقصني اشوفك في بيتي
ام علي اغتاظت: ذلحين خلاص ماعاد تشتي تشوفني وين ياسر اللي باس ركبتي يومها دست كلامه وخليته خاتم هاه
ياسر غمض عيونه بقوة وقبض بيده الباب وصرخ: اخرجي من بيتي لٱابتلي فيش برااااااااا
ام علي باستهزاء: انا اخرج بس هذي مش اخر مره لجيتي وبيننا الشرطه والمحاكم يا ابن سميره… خرجت
ياسر :ليش فتحتوا لها الباب
ام ياسر: انا فتحت بغير قصد ماكنت بعرف انها ام علي
ياسمين: مالنا منها راحت الله لاردها… قلي مالك يانور البيت
ياسر تنهد: ولاشي… راح غرفته
ام ياسر: اكيد في شي.. تقولي ام علي لها دخل في الموضوع
ياسمين: يمكن
.
.
لين: وليد وسامي رفضوا اني استقيل وزد عمي سعيد رفض وقال مستعد يرضيني بما اشتي
ليث ابتسم ومسح بيده على شعرها.
.
.
اريام: الو
العميد: اسمعي يابنتي لازم انتي بنفسك تحضري للجريده عشان تكتبي حق الرد والتصحيح
اريام: طيب.. شكرا يا دكتور جلال
العميد: العفو… غلق
عتاب: من
اريام: الدكتور جلال عميد الكليه وقف معي وبكره اثبت براءتي ورامي ياخذ جزاته
عتاب: يعني ايش
اريام تنهدت: يعني انا طاهره ومش مثل ما قال الحيوان رامي
عتاب: ايش الفايده الناس خلاص ماعاد بتسكت
اريام: ما يعنونيش
رن جوال عتاب…
عتاب شافت اريام: ايهم
اريام ببرود: جاوبي
عتاب: ولو عرف الموضوع مااقله
اريام: الحقيقه
عتاب: افففف
.
.
يوم جديد…
سعيد: ممكن اشتري منك النونو اللي لقيته يا ليث
لين تفأجات: ايوه بس
سامي: نونو معاكم
لين: مش عارف مين حطه باب بيتنا بس انا تكفلت به ورزقه على الله
سعيد: جيبه لي انا مافيش معي عيال ومستعد ادفع كم ما اشتيت
سامي ضحك: بيعه وبيع الارض اللي عليها هههه
لين ابتسمت: انا مستعد اجيبه لك لكن بشرط
سعيد: ماهو
لين: لما يكبر ماتحسسوه انه لقيطه اشتي يعيش ويكبر وله اسره طيب
سعيد: صدقني محد يعرف بالخبر غيري وغيرك وسامي
سامي: اتفقنا.. بكم ياعم اتشتريه
سعيد: كما اشتيت ياليث
لين ابتسمت: مااشتيش زلط اشتي يعيش بسلام بين اسرته
سعيد ابتسم: اصيل يا ولدي
.
.
رئيس التحرير: طيب اكتبي نفس المساحه بدون سب وشتم
اريام شافت للعميد: طيب
العميد: لاتخافيش انا معش
رئيس التحرير: ليش ماتقدمي بلاغ على رامي
العميد: وانا بين اقول كذا
رئيس التحرير: نعم القول يادكتور جلال…
.
.
وليد: سلااااام
لين ابتسمت: وعليكم السلام… فينك اليوم
وليد ابتسم: موجود… فين سامي
لين: راح البيت اتصلوا به
وليد تنهد: ليث ممكن سؤال
لين بتكتب: تفضل
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة نار الحرب فرقتنا للكاتبة: عائشة جسار
.
البـارت 19 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وإن شعرت بأنّ الحياة تزيد من اختناقك، فاختبئ عنها، واعتزل الخلق، وخُذ نفسك في رحلة إلى السّماء، حيث الدُعاء.❋
وليد تنهد: ليث ممكن سؤال
لين بتكتب: تفضل
وليد: إذا ماعندك مانع ممكن تحكي لي عنك يعني عرفني عليك
لين ابتسمت: انا لين هههههه
وليد مستغرب: انت من ؟
لين انتبهت لكلامها: انا ليث مالك مستغرب
وليد دعممها: طيب ياسيد ليث قلي فين اسرتك وكم معك اخوه
لين تنهدت: انا واخي بس كان معي لمياء ولمى وامي وابي لكن الكلاب دمروهم
وليد شافه بحزن: آسف فتحت جروحك
لين مسحت دمعتها: سهل اصلا مانسيت عشان اذكر انا دايم اذكرهم
.
.
ايهم: فينها
عتاب: راحت الجامعه
ايهم: ليش سمحتي لها
عتاب: مااقدرش لها
ايهم ضابح: لازم نرجع تعز مفهوم اليوم
عتاب: حاضر
.
.
ياسمين: ممكن ادخل
ياسر: ادخلي
ياسمين: مالك عازل نفسك لايكون كلام ام علي خوفك
ياسر تنهد: اتمنى لو انا في حلم
ياسمين: وانت في حلم يا اخي… فضفض واترك الهموم والكتمان
ياسر تنهد: لقيتها وليتني مالقيتها ليتها ماتت…
.
.
اريام مبتسمه: فديتك يا ابله سهام
سهام: انا واثقه فيش وكلام الناس طززز
عتاب ضابحه: فينش
اريام: ليش
عتاب: ايهم قرر نسافر تعز اليوم عشان نستر فضيحتش
اريام: سافري انتي وهو انا جالسه هنا صح ياابله… مشت
سهام: ايوه
عتاب تنرفزت: افففف
.
.
نهاد: خير
شادي: خلاص عفتينا ياست نهاد
نهاد: خلصني ايش تشتي
شادي: اشتي فلوس يا حلوتي اصرف على ابنك والا خبرش للشرطه
نهاد: بتهدد يا شادي
شادي: يمكن
نهاد: طيب كم تشتي
شادي: 500الف والليله اشتيها
نهاد: 500الف يامجنون
شادي بعزم: نهااااد
نهاد خافت: طيب
.
.
فاطمه: خير مالك قالب صوره علينا
طالب: كله عشان اريام
مازن صرخ: انتوا ليش تقولوا على اريام كذا
فاطمه: مش احنا اللي بنقول الصحافه اللي قالوا
مازن: حرام عليكم خففوا على البنت يكفيها فراق اهلها ووحدتها تزيدوها هم وتطعنوها بشرفها
فاطمه: ماقصدك فراق اهلها انها في السكن واهلها بعيد يااخي احسن ما انفضحت عندهم
مازن مسك اعصابه: اريام يتيمه ومامعاها في هذه الحياه الا عمتها
الطالب بسخريه: وين اهلها معقول انقرضوا مع الديناصورات ههههه
مازن: سخيف… اهل اريام ماتوا بقصف الطيران وماتوا كل اهلها وعاشت هي
فاطمه مسكت فمها بدهشه: كذااااب
مازن: وليش اكذب
فاطمه حست بندم كبيرررر ...
.
.
لين: انا وافقت اعطيه
ليث ابتسم وحط يده على كتفها….
لين شافت له: يعني موافق وراضي مابين افعل
ليث ابتسم وهز راسه بمعنى ايوه…
.
.
.
بعدمرور شهر على ابطالنا……
لين اعطت الطفل لسعيد وخلاص ماعاد توصل لبيته الطلبيات…
اريام ظهرت براءتها ورفعت قضية على رامي…
ياسر بيدور بين الحضور عن اريام ولا حصلها مش عارف هو ليش بيدور عليها رغم كل شي يمكن لانها طلعت براءة..
.
.
في الجامعه…
مازن: فينها لليوم
هاني: هههه مشتاق
مازن :مش وقت لقانتك
فاطمه: مازن
مازن: خير
فاطمه: فين اريام قد لها شهر ماحضرت معقول وقفت قيد
هاني: واحنا مالنا منها… هيا الدكتور ياسر جاء
.
.
عتاب: اتسيري اليوم
اريام: ايوه.. امانه شوفيني كيف انا بالبرقع
عتاب: متأكده انش خلاص مقتنعه بالبرقع
اريام: يبب
.
.
دلال: بسم الله مااحلاه
دانيه: هاتيه عندي
ناديه: للمه ماسرتين الجامعه اليوم
دانيه: مابش معي محاضره
دلال: وانا معي من عشره
ناديه: سابر
دلال: اماه قررت اغير اسم ليث "النونو سموه ليث"
دانيه: ليش
ناديه: ابوش سماه ليث وماعيرضاش يغيره
دلال: انا اكلمه اليوم واشوف كيف
.
.
ياسر :خلاص غلق الباب يا ابني ممنوع احد يدخل انا اعطيتكم لا ثمانيه وربع خلاص قدي ثمانيه ونص
المندوب: دكتور في طالبه جايه تدخل او اغلق
ياسر قلبه فز تذكر اريام: طيب خليها تدخل وبعدا غلق
المندوب: طيب
اريام بصوت خافت: ادخل
المندوب: ايوه
ياسر شافها وانكسر توقعها اريام: فينك للآن يابنتي
اريام كانت مبرقعه قالت بعزم: كنت نوم
الطلاب ضحكوا
ياسر تنرفز: ادخلي ومره ثانيه اصحي بدري…
اريام: ان شاء الله
.
.
عتاب: راحت اليوم
ايهم: عنيده
عتاب: كلما اذكر كلامي لها اندم
ايهم: حصل خير والحمد لله النتيجه طلعت بسلام
عتاب: الحمدلله
ايهم: انا بكره مسافر ياروحي وواصلي ادرسي وا
لما اخلص راح نتزوج
عتاب ابتسمت: ان شاء الله
.
.
فاطمه: صباحش
اريام تنرفزت: صباح الجن
فاطمه باستهزاء: اعصابك يا هانم
اريام بغضب: ايش تشتي كمان ماكفاش اللي عملتيه
فاطمه: ايش عملت فيك ليش اصلا اعرفش انا
اريام ضحكت بسخريه: اعملي حالش طيبة...
https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 19 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وإن شعرت بأنّ الحياة تزيد من اختناقك، فاختبئ عنها، واعتزل الخلق، وخُذ نفسك في رحلة إلى السّماء، حيث الدُعاء.❋
وليد تنهد: ليث ممكن سؤال
لين بتكتب: تفضل
وليد: إذا ماعندك مانع ممكن تحكي لي عنك يعني عرفني عليك
لين ابتسمت: انا لين هههههه
وليد مستغرب: انت من ؟
لين انتبهت لكلامها: انا ليث مالك مستغرب
وليد دعممها: طيب ياسيد ليث قلي فين اسرتك وكم معك اخوه
لين تنهدت: انا واخي بس كان معي لمياء ولمى وامي وابي لكن الكلاب دمروهم
وليد شافه بحزن: آسف فتحت جروحك
لين مسحت دمعتها: سهل اصلا مانسيت عشان اذكر انا دايم اذكرهم
.
.
ايهم: فينها
عتاب: راحت الجامعه
ايهم: ليش سمحتي لها
عتاب: مااقدرش لها
ايهم ضابح: لازم نرجع تعز مفهوم اليوم
عتاب: حاضر
.
.
ياسمين: ممكن ادخل
ياسر: ادخلي
ياسمين: مالك عازل نفسك لايكون كلام ام علي خوفك
ياسر تنهد: اتمنى لو انا في حلم
ياسمين: وانت في حلم يا اخي… فضفض واترك الهموم والكتمان
ياسر تنهد: لقيتها وليتني مالقيتها ليتها ماتت…
.
.
اريام مبتسمه: فديتك يا ابله سهام
سهام: انا واثقه فيش وكلام الناس طززز
عتاب ضابحه: فينش
اريام: ليش
عتاب: ايهم قرر نسافر تعز اليوم عشان نستر فضيحتش
اريام: سافري انتي وهو انا جالسه هنا صح ياابله… مشت
سهام: ايوه
عتاب تنرفزت: افففف
.
.
نهاد: خير
شادي: خلاص عفتينا ياست نهاد
نهاد: خلصني ايش تشتي
شادي: اشتي فلوس يا حلوتي اصرف على ابنك والا خبرش للشرطه
نهاد: بتهدد يا شادي
شادي: يمكن
نهاد: طيب كم تشتي
شادي: 500الف والليله اشتيها
نهاد: 500الف يامجنون
شادي بعزم: نهااااد
نهاد خافت: طيب
.
.
فاطمه: خير مالك قالب صوره علينا
طالب: كله عشان اريام
مازن صرخ: انتوا ليش تقولوا على اريام كذا
فاطمه: مش احنا اللي بنقول الصحافه اللي قالوا
مازن: حرام عليكم خففوا على البنت يكفيها فراق اهلها ووحدتها تزيدوها هم وتطعنوها بشرفها
فاطمه: ماقصدك فراق اهلها انها في السكن واهلها بعيد يااخي احسن ما انفضحت عندهم
مازن مسك اعصابه: اريام يتيمه ومامعاها في هذه الحياه الا عمتها
الطالب بسخريه: وين اهلها معقول انقرضوا مع الديناصورات ههههه
مازن: سخيف… اهل اريام ماتوا بقصف الطيران وماتوا كل اهلها وعاشت هي
فاطمه مسكت فمها بدهشه: كذااااب
مازن: وليش اكذب
فاطمه حست بندم كبيرررر ...
.
.
لين: انا وافقت اعطيه
ليث ابتسم وحط يده على كتفها….
لين شافت له: يعني موافق وراضي مابين افعل
ليث ابتسم وهز راسه بمعنى ايوه…
.
.
.
بعدمرور شهر على ابطالنا……
لين اعطت الطفل لسعيد وخلاص ماعاد توصل لبيته الطلبيات…
اريام ظهرت براءتها ورفعت قضية على رامي…
ياسر بيدور بين الحضور عن اريام ولا حصلها مش عارف هو ليش بيدور عليها رغم كل شي يمكن لانها طلعت براءة..
.
.
في الجامعه…
مازن: فينها لليوم
هاني: هههه مشتاق
مازن :مش وقت لقانتك
فاطمه: مازن
مازن: خير
فاطمه: فين اريام قد لها شهر ماحضرت معقول وقفت قيد
هاني: واحنا مالنا منها… هيا الدكتور ياسر جاء
.
.
عتاب: اتسيري اليوم
اريام: ايوه.. امانه شوفيني كيف انا بالبرقع
عتاب: متأكده انش خلاص مقتنعه بالبرقع
اريام: يبب
.
.
دلال: بسم الله مااحلاه
دانيه: هاتيه عندي
ناديه: للمه ماسرتين الجامعه اليوم
دانيه: مابش معي محاضره
دلال: وانا معي من عشره
ناديه: سابر
دلال: اماه قررت اغير اسم ليث "النونو سموه ليث"
دانيه: ليش
ناديه: ابوش سماه ليث وماعيرضاش يغيره
دلال: انا اكلمه اليوم واشوف كيف
.
.
ياسر :خلاص غلق الباب يا ابني ممنوع احد يدخل انا اعطيتكم لا ثمانيه وربع خلاص قدي ثمانيه ونص
المندوب: دكتور في طالبه جايه تدخل او اغلق
ياسر قلبه فز تذكر اريام: طيب خليها تدخل وبعدا غلق
المندوب: طيب
اريام بصوت خافت: ادخل
المندوب: ايوه
ياسر شافها وانكسر توقعها اريام: فينك للآن يابنتي
اريام كانت مبرقعه قالت بعزم: كنت نوم
الطلاب ضحكوا
ياسر تنرفز: ادخلي ومره ثانيه اصحي بدري…
اريام: ان شاء الله
.
.
عتاب: راحت اليوم
ايهم: عنيده
عتاب: كلما اذكر كلامي لها اندم
ايهم: حصل خير والحمد لله النتيجه طلعت بسلام
عتاب: الحمدلله
ايهم: انا بكره مسافر ياروحي وواصلي ادرسي وا
لما اخلص راح نتزوج
عتاب ابتسمت: ان شاء الله
.
.
فاطمه: صباحش
اريام تنرفزت: صباح الجن
فاطمه باستهزاء: اعصابك يا هانم
اريام بغضب: ايش تشتي كمان ماكفاش اللي عملتيه
فاطمه: ايش عملت فيك ليش اصلا اعرفش انا
اريام ضحكت بسخريه: اعملي حالش طيبة...
https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة نار الحرب فرقتنا للكاتبة: عائشة جسار
.
البـارت 20 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اللهُم أيامًا نقول فيها:
والروحُ من فَرطِ السرور توهجت"
اريام بغضب: ايش تشتي كمان ماكفاش اللي عملتيه
فاطمه: ايش عملت فيك ليش اصلا اعرفش انا
اريام ضحكت بسخريه: اعملي حالش طيبه وعلى نياتش وانتي اللي وقفتي مع رامي وساعدتيه واعطيتيه اللي يشتي المهم ينتقم لش بس الحمد الله ظهر الحق
فاطمه مصدومه: ارياااام انتي اريام
اريام رفعت البرقع: ايوه اريام يا فاطمه ايش عاد تشتي مني بعد كل ذا
فاطمه تنهدت: الحمدلله اني شفتك افتكرت انك وقفتي قيد
اريام: لٱ تتمسكني انتي اكيد معش شي جديد بس في احلامش مفهوم
فاطمه: بس انا جيت اعتذر واطلب السماح منش ممكن
اريام: لٱ مش ممكن ابدا
فاطمه: والله ماكنت عارفه ان اهلش ماتوا في الحرب والا ماكنت تطاولت عليهم وتعنت عليش واصريت انتقم منش
اريام ضحكت بسخريه: ايش فايدة الكلام ذا بعد فوات الاوان
فاطمه: انا طالبه منش المسامحه عادي اكرهيني ولاتكلميني المهم سامحيني
اريام: في احلامش
فاطمه: مستعده اثبت صدق كلامي وراح اشهد معش ضد رامي في المحكمه عشان يحكموا باعدامه والا يمددوا سجنه فتره طويله
اريام خرجت من الكافتيريا ولاعبرت لها.
.
.
وليد مشي من قرب بيت لين وخطرت في باله فكره…
وليد: قد بسمي مريت ادق واسلم على اخو ليث مسكين ذلحين وحده…
وليد تراجع شاف بنت بتكلم ليث في الباب
سميه: سلام ليث كيفك وين لين
ليث هز راسه بمعنى مش موجوده
سميه: طيب لما تجي خليها تتصلي والا قلها تجي عندي والا تفتح التلفون
ليث ابتسم وميل راسه بمعنى تمام
سميه مشت…
وليد راح لليث سريع قبل مايغلق الباب: مرحبا
ليث شافه بنظرات تفحص كأنه شافه من قبل
وليد ضحك: ماعرفتني
ليث ابتسم ورفع حاجبه
وليد: انا وليد صاحب اخوك ليث
ليث ابتسم واشر بيده يتفضل
وليد ابتسم: يزيد فضلك ياشيخ
.
.
ياسر شاف البنت اللي دخلت محاضرته متأخره وتليقنت وقفها…
اريام تفاجأت منه نزلت البرقع شويه على عيونها ووقفت امامه…
ياسر شافها بنظرات تفحص: ايش اسمش يابنتي
اريام ارتبكت: ليش يادكتور
ياسر ببرود: ايش رأيش ليش طلبت اسمش
اريام عيونها بالقاع ودموعها بعيونها بلعت غصتها وقالت: شكلك مشبه عليا يادكتور… مشت
ياسر تنهد فعلا انا مشبه عليك وينك يا اريام ليت وانتي متي وخلاص ليت ماشفتك بعد هذه السنين
.
.
ام علي: اسمع اشتي سحر ساع الجن والا اقسم بالله اقتلك بيدي مفهوووم
شادي: بس انتي ضخي فلوس واعرفي اموررر بيضاء
ام علي: طيب
.
.
وليد: فرصه سعيده تعرفت عليك
ليث ابتسم
وليد: انا اسير صلا ليث للمحل… خاطرك
ليث تنهد براحه…
.
.
سامي: انت مابش معك اخت
لين ارتبكت: من قال
سامي: لما رحنا ندور بيتكم قال الدكتور قيس انك انت وخوك بس
لين سكتت
سامي شاف له بنظرات
لين شافت للارض: واذا مافيش معي اخت ايش بيفيدك انت
سامي ضحك بسخريه: وانت ايش بيفيدك لما انتحلت شخصية بنت ووصلت الطلبيات لبيت عمي سعيد
لين تفاجأت: انا انتحلت شخصية بنت… سكتت
سامي: مالك سكت
لين دعممته ومشت…
سامي: غريب امرك يا ليث ايش بتستفيد اذا انتحلت شخصية بنت انا لازم اعرف..
.
.
وداد: وليد ...وليييد
وليد فز من تفكيره: مالش يامشولحه
وداد: فين سارح ياحلوو
وليد: بين افكر في موضوع
وداد: بس شكل الموضوع مهم
وليد تنهد: مهم قووي وشغل عقلي وفكري
وداد ضحكت: ياساتر
.
.
اريام انسدحت على السرير ورمت نفسها بثقلها وبكت بحرقه وشهقات تموت
اريام: وينك يا ماما ليش تركتيني ليش ما اخذتيني معش ياماما اهى اهى اهى
.
.
ياسر: دكتور جلال ناديتني
العميد جلال: ايوه
ياسر: خير
العميد: الاختبارات النهائيه على الابواب بما انك المسؤول على الكنترول اشتي تبداوا التجهيزات مااشتيش غش نفس العام
ياسر: طيب
العميد: كملتوا المنهج
ياسر: باقي يمكن لكل دكتور محاضرتين ثلاث فقط
العميد: حاولوا تخلصوا خلال اسبوعين طيب
ياسر: ان شاء الله
.
.
عتاب دخلت: سلااام… اريامي اريامووو نمتي
اريام نامت ودموعها بعيونها
عتاب غطتها بالبطانيه وتنهدت: نمتي ودمعتش بعيونش من قهرش ياعمري الله يقهره…
.
.
لين دقت باب غرفت اخوها: ممكن ادخل
ليث ابتسم وفتح يداته يحضنها
لين دخلت وحطت راسها على فخذ ليث وتنهدت براحه
ليث حس بضيقتها وانقهر عليها مسح على شعرها…
لين حاولت تخفي حزنها: ليث حبيبي كيف كان يومك
ليث ابتسم وقرص خدها بحب
لين وقفت: طيب اجيب لك الدفتر والقلم تحكي لي
ليث مسكها
لين لفت له: مالك ماتشتي تفضفض لي
ليث اشر لها تجلس وشافها بتفحص وكأنه بيقول احكي لي انتي فضفضي
لين تنهدت: خلاص انا راح افضفض لك…
.
.
ياسر: ياسمينا
ياسمين: هلا
ياسر: قابلتي الدكتوره
ياسمين: ايوه
ياسر: ماقالت
ياسمين: ...
https://t.me/rewayatyamania/49043
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 20 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اللهُم أيامًا نقول فيها:
والروحُ من فَرطِ السرور توهجت"
اريام بغضب: ايش تشتي كمان ماكفاش اللي عملتيه
فاطمه: ايش عملت فيك ليش اصلا اعرفش انا
اريام ضحكت بسخريه: اعملي حالش طيبه وعلى نياتش وانتي اللي وقفتي مع رامي وساعدتيه واعطيتيه اللي يشتي المهم ينتقم لش بس الحمد الله ظهر الحق
فاطمه مصدومه: ارياااام انتي اريام
اريام رفعت البرقع: ايوه اريام يا فاطمه ايش عاد تشتي مني بعد كل ذا
فاطمه تنهدت: الحمدلله اني شفتك افتكرت انك وقفتي قيد
اريام: لٱ تتمسكني انتي اكيد معش شي جديد بس في احلامش مفهوم
فاطمه: بس انا جيت اعتذر واطلب السماح منش ممكن
اريام: لٱ مش ممكن ابدا
فاطمه: والله ماكنت عارفه ان اهلش ماتوا في الحرب والا ماكنت تطاولت عليهم وتعنت عليش واصريت انتقم منش
اريام ضحكت بسخريه: ايش فايدة الكلام ذا بعد فوات الاوان
فاطمه: انا طالبه منش المسامحه عادي اكرهيني ولاتكلميني المهم سامحيني
اريام: في احلامش
فاطمه: مستعده اثبت صدق كلامي وراح اشهد معش ضد رامي في المحكمه عشان يحكموا باعدامه والا يمددوا سجنه فتره طويله
اريام خرجت من الكافتيريا ولاعبرت لها.
.
.
وليد مشي من قرب بيت لين وخطرت في باله فكره…
وليد: قد بسمي مريت ادق واسلم على اخو ليث مسكين ذلحين وحده…
وليد تراجع شاف بنت بتكلم ليث في الباب
سميه: سلام ليث كيفك وين لين
ليث هز راسه بمعنى مش موجوده
سميه: طيب لما تجي خليها تتصلي والا قلها تجي عندي والا تفتح التلفون
ليث ابتسم وميل راسه بمعنى تمام
سميه مشت…
وليد راح لليث سريع قبل مايغلق الباب: مرحبا
ليث شافه بنظرات تفحص كأنه شافه من قبل
وليد ضحك: ماعرفتني
ليث ابتسم ورفع حاجبه
وليد: انا وليد صاحب اخوك ليث
ليث ابتسم واشر بيده يتفضل
وليد ابتسم: يزيد فضلك ياشيخ
.
.
ياسر شاف البنت اللي دخلت محاضرته متأخره وتليقنت وقفها…
اريام تفاجأت منه نزلت البرقع شويه على عيونها ووقفت امامه…
ياسر شافها بنظرات تفحص: ايش اسمش يابنتي
اريام ارتبكت: ليش يادكتور
ياسر ببرود: ايش رأيش ليش طلبت اسمش
اريام عيونها بالقاع ودموعها بعيونها بلعت غصتها وقالت: شكلك مشبه عليا يادكتور… مشت
ياسر تنهد فعلا انا مشبه عليك وينك يا اريام ليت وانتي متي وخلاص ليت ماشفتك بعد هذه السنين
.
.
ام علي: اسمع اشتي سحر ساع الجن والا اقسم بالله اقتلك بيدي مفهوووم
شادي: بس انتي ضخي فلوس واعرفي اموررر بيضاء
ام علي: طيب
.
.
وليد: فرصه سعيده تعرفت عليك
ليث ابتسم
وليد: انا اسير صلا ليث للمحل… خاطرك
ليث تنهد براحه…
.
.
سامي: انت مابش معك اخت
لين ارتبكت: من قال
سامي: لما رحنا ندور بيتكم قال الدكتور قيس انك انت وخوك بس
لين سكتت
سامي شاف له بنظرات
لين شافت للارض: واذا مافيش معي اخت ايش بيفيدك انت
سامي ضحك بسخريه: وانت ايش بيفيدك لما انتحلت شخصية بنت ووصلت الطلبيات لبيت عمي سعيد
لين تفاجأت: انا انتحلت شخصية بنت… سكتت
سامي: مالك سكت
لين دعممته ومشت…
سامي: غريب امرك يا ليث ايش بتستفيد اذا انتحلت شخصية بنت انا لازم اعرف..
.
.
وداد: وليد ...وليييد
وليد فز من تفكيره: مالش يامشولحه
وداد: فين سارح ياحلوو
وليد: بين افكر في موضوع
وداد: بس شكل الموضوع مهم
وليد تنهد: مهم قووي وشغل عقلي وفكري
وداد ضحكت: ياساتر
.
.
اريام انسدحت على السرير ورمت نفسها بثقلها وبكت بحرقه وشهقات تموت
اريام: وينك يا ماما ليش تركتيني ليش ما اخذتيني معش ياماما اهى اهى اهى
.
.
ياسر: دكتور جلال ناديتني
العميد جلال: ايوه
ياسر: خير
العميد: الاختبارات النهائيه على الابواب بما انك المسؤول على الكنترول اشتي تبداوا التجهيزات مااشتيش غش نفس العام
ياسر: طيب
العميد: كملتوا المنهج
ياسر: باقي يمكن لكل دكتور محاضرتين ثلاث فقط
العميد: حاولوا تخلصوا خلال اسبوعين طيب
ياسر: ان شاء الله
.
.
عتاب دخلت: سلااام… اريامي اريامووو نمتي
اريام نامت ودموعها بعيونها
عتاب غطتها بالبطانيه وتنهدت: نمتي ودمعتش بعيونش من قهرش ياعمري الله يقهره…
.
.
لين دقت باب غرفت اخوها: ممكن ادخل
ليث ابتسم وفتح يداته يحضنها
لين دخلت وحطت راسها على فخذ ليث وتنهدت براحه
ليث حس بضيقتها وانقهر عليها مسح على شعرها…
لين حاولت تخفي حزنها: ليث حبيبي كيف كان يومك
ليث ابتسم وقرص خدها بحب
لين وقفت: طيب اجيب لك الدفتر والقلم تحكي لي
ليث مسكها
لين لفت له: مالك ماتشتي تفضفض لي
ليث اشر لها تجلس وشافها بتفحص وكأنه بيقول احكي لي انتي فضفضي
لين تنهدت: خلاص انا راح افضفض لك…
.
.
ياسر: ياسمينا
ياسمين: هلا
ياسر: قابلتي الدكتوره
ياسمين: ايوه
ياسر: ماقالت
ياسمين: ...
https://t.me/rewayatyamania/49043
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة نار الحرب فرقتنا للكاتبة: عائشة جسار
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة نار الحرب فرقتنا للكاتبة: عائشة جسار
.
البـارت 21 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ايعقل ان يحاسبنا أحد على حبنا ذات يوم،،،،
ياسر: ياسمينا
ياسمين: هلا
ياسر: قابلتي الدكتوره
ياسمين: ايوه
ياسر: ماقالت
ياسمين: قالت مابيدها تعمل شي بس الدكتور فياض يقدر لكن صعب يقتنع
ياسر: طيب انا اقنعه بس تجيب لي عنوانه ورقم جواله
ياسمين: ان شاء الله
.
.
فاطمه: خلاص انا بشهد معك لاتخاف
رامي: انتبهي تغيري رأيش قسم لاتروحي فيها
فاطمه: لاتخاف انا عند كلمتي انت بس اعمل حالك ماتعرفني
رامي: ليش
فاطمه: عشان اشهد معك على اساس اني مااعرفك وكذا تكون شهادتي صالحه والا لو شهدت معك وانت تعرفني كذا بتكون شهادتي غير صالحه لاني شريكتك في الجرم يافالح
رامي: طيب عنشوف اخرتها معك.. بس حذاري تعملي شي يخالف انا رامي راح اخرج من القضيه وادبسش انتي فيه لاتقولي ما حذرتك
فاطمه تنهدت: طيب
.
.
عتاب ابتسمت: صحيتي
اريام: الساعه كم
عتاب: بعد العشاء
اريام: ليش ماقومتيني اصلي مغرب
عتاب: صلي ذلحين وبعدا ياحلو صحيتك ومارضيتي شكلك نمتي تعبانه
اريام ذكرت ياسر وتنهدت: قوووي تعباااانه حيييل
عتاب: سلامتش من التعب
اريام تنهدت: ذلحين لما شخص يتركش وقت الشده يحق ترجعي له بعد الشده
عتاب: طبعا لا بس من تقصدي
اريام: يعني هو ماقلش يشتي يرجع لش بس بتشوفيه كأنه بيبحث عنش هل انا غلطانه لما اصده وامنع اقترابي منه او انا محقه
عتاب: اللي عملتيه صواب… بس ممكن اعرف من هذا الشخص
اريام تنهدت: شخص غالي غااالي قوي… خرجت للشرفه
عتاب تنهدت براحه: الحمدلله ماطلعت انا… بس ليش اطلع انا وهي قالت بيلمح يرجع لها اكيد بتحب بس من معقول يكون ايهم لٱ لٱ مش معقول ان بعض الظن اثم ياعتاب…
.
.
سامي: انت مابش معك اخت
لين ارتبكت: من قال
سامي: لما رحنا ندور بيتكم قال الدكتور قيس انك انت وخوك بس
لين سكتت
سامي شاف له بنظرات
لين شافت للارض: واذا مافيش معي اخت ايش بيفيدك انت
سامي ضحك بسخريه: وانت ايش بيفيدك لما انتحلت شخصية بنت ووصلت الطلبيات لبيت عمي سعيد
لين تفاجأت: انا انتحلت شخصية بنت …. سكتت
سامي: مالك سكت
لين دعممته ومشت…
سامي: غريب امرك يا ليث ايش بتستفيد اذا انتحلت شخصية بنت انا لازم اعرف…
.
.
بعد مرور اسبوع بدون اشياء مهمه…
جاء اليوم موعد محاكمة رامي
ياسمين: مافيش داعي تروح
ياسر بدون لايلتفت: هذا واجبي
ياسمين: بصفتك ايش
ياسر شافها وابتسم:بصفتي ولهااان عليها مشتاق اشوفها وهذي اخر فرصه اشوفها
ياسمين: ليش ماراح تشوفها في الاختبارات النهائيه
ياسر تنهد: اعتقد انها راح توقف قيد او خلاص بتسحب ملفها
ياسمين: تعتقد القضيه راح تكسبها
ياسر: ايه… وان ماكسبتها انا واثق فيها
ياسمين: هذا الكلام قله لها مش لي يادكتور ياسر
ياسر تنهد: فات الآوان
.
.
وليد: اليوم محاكمته
سامي: هيا نروح امانه
لين: محاكمة من
سامي: الطالب اللي نشرت الصحف عنه انه انتهك عرض زميلته
لين: واليوم ايش ايعملوا به
وليد قرب منها بحركه تخوف: اليوم ايعدموه كذا… خنق نفسه وعيونه حمرين
لين سحبت يداته وصفعته كف: اتخنق نفسك او انت الطالب اللي قال سامي
وليد ابتسم: او شخنق نفسي يااخبل انا غر بين امثل لك
لين: سامج
وليد: ههههه
سامي ضحك: وانت اتجي معانا ياليث
لين: ماشي سيروا انتوا يا محاميين
وليد وسامي: هههههه
.
.
في المحكمه……
محامي الدفاع: سيدي القاضي ان رامي الذي يمتثل لعدالتكم الموقره قد اتهم موكلتي اريام في عرضها غير القضايا التي قد نسبت له وهذا ملف القضيه ياسيدي القاضي
القاضي: ماقولك يا رامي
رامي: انا مافعلت شي انا كنت مجبر اقول للصحافه مثل هذا الكلام
القاضي: ومن اجبرك على ذلك
رامي بيدور فاطمه بين الحضور لاوجود لها
المحامي: صرح من اجبرك على قول مثل هذا الكلام الخادش للحياء والعرف عن موكلتي
رامي شاف للقاضي بعزم: اللي اجبرني مازن الــ..
مازن انصدم
القاضي: اين مازن الــ..
مازن: انا ياسعادة القاضي
القاضي: ماردك عليه
مازن: كاذب وانا لا اعرفه وبأي صله اعمل كذا
القاضي: على كذا سوف نأجل القضيه ونفتح ملف جديد فيها يخص مازن
ياسر دخل: لحظه ياسعادة القاضي
القاضي ابتسم: ياسر خير ايش في او معك اثبات يبرئ مازن
ياسر: عندي شاهد يثبت جرائم رامي وبالذات مايخص اريام
اريام شافته والدمعه بعيونها
القاضي: خلوا الشاهد يدخل
فاطمه دخلت والكل تفاجأ وبالذات اريام ورامي
القاضي: قولي والله لن اقول الا الحق
فاطمه: والله لن اقول الا الحق
القاضي: تفضلي احكي يابنتي
فاطمه حكت كل شي خططته مع رامي بس ماكانت متوقعه انه ايخطف اريام ويحاول يغتصبها كان كل فكرها تنتقم منها مافكرت بالعواقب…
القاضي: حكمت المحكمه...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 21 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ايعقل ان يحاسبنا أحد على حبنا ذات يوم،،،،
ياسر: ياسمينا
ياسمين: هلا
ياسر: قابلتي الدكتوره
ياسمين: ايوه
ياسر: ماقالت
ياسمين: قالت مابيدها تعمل شي بس الدكتور فياض يقدر لكن صعب يقتنع
ياسر: طيب انا اقنعه بس تجيب لي عنوانه ورقم جواله
ياسمين: ان شاء الله
.
.
فاطمه: خلاص انا بشهد معك لاتخاف
رامي: انتبهي تغيري رأيش قسم لاتروحي فيها
فاطمه: لاتخاف انا عند كلمتي انت بس اعمل حالك ماتعرفني
رامي: ليش
فاطمه: عشان اشهد معك على اساس اني مااعرفك وكذا تكون شهادتي صالحه والا لو شهدت معك وانت تعرفني كذا بتكون شهادتي غير صالحه لاني شريكتك في الجرم يافالح
رامي: طيب عنشوف اخرتها معك.. بس حذاري تعملي شي يخالف انا رامي راح اخرج من القضيه وادبسش انتي فيه لاتقولي ما حذرتك
فاطمه تنهدت: طيب
.
.
عتاب ابتسمت: صحيتي
اريام: الساعه كم
عتاب: بعد العشاء
اريام: ليش ماقومتيني اصلي مغرب
عتاب: صلي ذلحين وبعدا ياحلو صحيتك ومارضيتي شكلك نمتي تعبانه
اريام ذكرت ياسر وتنهدت: قوووي تعباااانه حيييل
عتاب: سلامتش من التعب
اريام تنهدت: ذلحين لما شخص يتركش وقت الشده يحق ترجعي له بعد الشده
عتاب: طبعا لا بس من تقصدي
اريام: يعني هو ماقلش يشتي يرجع لش بس بتشوفيه كأنه بيبحث عنش هل انا غلطانه لما اصده وامنع اقترابي منه او انا محقه
عتاب: اللي عملتيه صواب… بس ممكن اعرف من هذا الشخص
اريام تنهدت: شخص غالي غااالي قوي… خرجت للشرفه
عتاب تنهدت براحه: الحمدلله ماطلعت انا… بس ليش اطلع انا وهي قالت بيلمح يرجع لها اكيد بتحب بس من معقول يكون ايهم لٱ لٱ مش معقول ان بعض الظن اثم ياعتاب…
.
.
سامي: انت مابش معك اخت
لين ارتبكت: من قال
سامي: لما رحنا ندور بيتكم قال الدكتور قيس انك انت وخوك بس
لين سكتت
سامي شاف له بنظرات
لين شافت للارض: واذا مافيش معي اخت ايش بيفيدك انت
سامي ضحك بسخريه: وانت ايش بيفيدك لما انتحلت شخصية بنت ووصلت الطلبيات لبيت عمي سعيد
لين تفاجأت: انا انتحلت شخصية بنت …. سكتت
سامي: مالك سكت
لين دعممته ومشت…
سامي: غريب امرك يا ليث ايش بتستفيد اذا انتحلت شخصية بنت انا لازم اعرف…
.
.
بعد مرور اسبوع بدون اشياء مهمه…
جاء اليوم موعد محاكمة رامي
ياسمين: مافيش داعي تروح
ياسر بدون لايلتفت: هذا واجبي
ياسمين: بصفتك ايش
ياسر شافها وابتسم:بصفتي ولهااان عليها مشتاق اشوفها وهذي اخر فرصه اشوفها
ياسمين: ليش ماراح تشوفها في الاختبارات النهائيه
ياسر تنهد: اعتقد انها راح توقف قيد او خلاص بتسحب ملفها
ياسمين: تعتقد القضيه راح تكسبها
ياسر: ايه… وان ماكسبتها انا واثق فيها
ياسمين: هذا الكلام قله لها مش لي يادكتور ياسر
ياسر تنهد: فات الآوان
.
.
وليد: اليوم محاكمته
سامي: هيا نروح امانه
لين: محاكمة من
سامي: الطالب اللي نشرت الصحف عنه انه انتهك عرض زميلته
لين: واليوم ايش ايعملوا به
وليد قرب منها بحركه تخوف: اليوم ايعدموه كذا… خنق نفسه وعيونه حمرين
لين سحبت يداته وصفعته كف: اتخنق نفسك او انت الطالب اللي قال سامي
وليد ابتسم: او شخنق نفسي يااخبل انا غر بين امثل لك
لين: سامج
وليد: ههههه
سامي ضحك: وانت اتجي معانا ياليث
لين: ماشي سيروا انتوا يا محاميين
وليد وسامي: هههههه
.
.
في المحكمه……
محامي الدفاع: سيدي القاضي ان رامي الذي يمتثل لعدالتكم الموقره قد اتهم موكلتي اريام في عرضها غير القضايا التي قد نسبت له وهذا ملف القضيه ياسيدي القاضي
القاضي: ماقولك يا رامي
رامي: انا مافعلت شي انا كنت مجبر اقول للصحافه مثل هذا الكلام
القاضي: ومن اجبرك على ذلك
رامي بيدور فاطمه بين الحضور لاوجود لها
المحامي: صرح من اجبرك على قول مثل هذا الكلام الخادش للحياء والعرف عن موكلتي
رامي شاف للقاضي بعزم: اللي اجبرني مازن الــ..
مازن انصدم
القاضي: اين مازن الــ..
مازن: انا ياسعادة القاضي
القاضي: ماردك عليه
مازن: كاذب وانا لا اعرفه وبأي صله اعمل كذا
القاضي: على كذا سوف نأجل القضيه ونفتح ملف جديد فيها يخص مازن
ياسر دخل: لحظه ياسعادة القاضي
القاضي ابتسم: ياسر خير ايش في او معك اثبات يبرئ مازن
ياسر: عندي شاهد يثبت جرائم رامي وبالذات مايخص اريام
اريام شافته والدمعه بعيونها
القاضي: خلوا الشاهد يدخل
فاطمه دخلت والكل تفاجأ وبالذات اريام ورامي
القاضي: قولي والله لن اقول الا الحق
فاطمه: والله لن اقول الا الحق
القاضي: تفضلي احكي يابنتي
فاطمه حكت كل شي خططته مع رامي بس ماكانت متوقعه انه ايخطف اريام ويحاول يغتصبها كان كل فكرها تنتقم منها مافكرت بالعواقب…
القاضي: حكمت المحكمه...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة نار الحرب فرقتنا للكاتبة: عائشة جسار
.
البـارت 22 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم اؤذي احد لكن فــــي ظلِ
المحافظةِ عليهم آذيتُ نفسي...
القاضي: حكمت المحكمه حضوريا على المتهم رامي الــ.. باالجلد ثمانين جلده والسجن عشر سنوات تأديبا له رفعت الجلسه…
رامي بيشوف فاطمه بحقد وتحتم
اريام ضمت عتاب بفرحه
فاطمه: مبروك اريامووو
اريام شافتها بحقد وماردت
مازن: الف الف مبروووك وشكرا يافطوم انك انقذتينا بشهادتك والا كنا رحنا فيها
فاطمه: هذا وا…… قاطعتها
اريام: غلطتها وصلحتها مافي داعي تشكرها
فاطمه تنهدت بقهر…
ايهم: يله نروح خلاص تخارجنا من رامي الزفت
ياسر والعميد قربوا منهم
العميد: مبروك يابنتي يا اريام انا كنت واثق انك اطهر واشرف من كلامه الزفت
ياسر بيشوف اريام طبعا ماتبرقعت
اريام ابتسمت: شكرا يادكتور انت ماقصرت معي وانا ماخيبت ظنك
العميد: والشكر موصول لاستاذ ياسر ولفطوم اللي انقذوا الموقف في اخر لحظات
ايهم ابتسم: شكرا جزيلا
اريام ببرود: الشكر لله وثم للدكتور جلال ومازن اللي وقفوا معي اما الباقيين وقفتهم معي كانت بعد مااستندت واوضحت لهم الحقيقه وقفوا معي
عتاب: اريام
اريام وزعت نظرات الحقد والعتب بين ياسر وعتاب وايهم: الحق ينقال والا ايش ياستاذ ياسر او كلامي يزعل ياعتاب ردوا مالكم سكتوا هههه طبيعي تسكتوا الآن جايين تباركوا وانتوا حتى كلمه ماسمحتوا لي واللي تمنى لي الموت واتمنى ماانخلقت واللي تمنى للحظه لو ماعرفني واللي تمنى اني مااقرب له ولا بأي صله صح ياعتااااب
عتاب انقهرت عليها: اسفه
اريام ضحكت بسخريه: ايش بيفيد
العميد: خلاص يابنتي المهم انش بريئه الماضي راح وافتحي صفحه جديده
ياسر تنهد: ايوه الماضي مضى وانقضى
اريام شافته بحقد: فعلا الماضي انقضى وماراح يعود ماضي اريام مات… مشت
الكل راح بعد عمله…
.
.
ياسمين: انا خايفه على اخي من ام علي
ام ياسر: الله يحميه
ياسمين: ماما بتذكري اريام بنت صالح الــ...
ام ياسر: الله يرحمها ويرحم اهلها
ياسمين: اريام ماماتت يمه
ام ياسر: كيف ماماتت
ياسمين: بتدرس وياسر اللي بيدرسها يمه
ام ياسر حطت يدها على فمها مصدومه: يعنيــ…… سكتت
ياسمين عيونها دمعت: ايوه ظلمناه
.
.
وليد: بشروا من ربح القضيه
سامي: اريام
لين فرحت: يسسس
وليد ضحك :مالك فرحت او بتحب البنت
لين: الله يستر عليها ويشل رامي الحيوان
سامي: ههههه
.
.
اريام رمت نفسها على سريرها وتنهدت براحه انها صرحت لهم اللي بقلبها وصلتها رساله من الرقم الغريب
محتوى الرساله:
"مبروووووك ياروح اخوش براءتش كان ودي اضمك واقول للكل اختي اشرف واطهر منكم كلكم بس ماباليد حيلة"
اريام فزت برعشه وصدمه وتتذكر اللي كانوا حواليها اليوم كانوا كثير ياسر وجلال وايهم ومازن وهاني وفاطمه وعتاب ووليد وسامي واشخاص كثيره من منهم من ؟!
.
.
ياسر انسدح على سريره وكل تفكيره في كلام اريام
ياسمين: ممكن ادخل
ياسر: تفضلي
ياسمين: بشر من ربح القضيه
ياسر: اريامي
ياسمين: شفتها
ياسر: شفتها وليت ماشفتها
ياسمين: ليش
ياسر: عاتبتني بكلامها وقالت انا ماضي وانتهى خلاص
ياسمين: قالت كذا لانها تحبك بتعاتبك
ياسر: تقولي اتقبل تتزوجني لو تقدمت لها
ياسمين: اول شي صلح امورك معاها وبعدا سهل الزواج
ياسر تنهد: ان شاء الله
.
.
شادي: تفضلي
ام علي: كم تشتي
شادي: 300 الف ريال
ام علي: المهم الصفقه جاهزه
شادي: جاهزه والتنفيذ بعد يوميين
ام علي: خير
.
.
وليد دق الباب
ليث فتح له وابتسم
وليد ابتسم: ممكن ادخل
ليث اشر له يدخل ...
وليد: مريت من هنا وقلت اجي اسلم عليك والله حبيتك من داخل قلبي وارتحت لك وزد انت اللي خارجتني من بحث الدكتور ياسر
ليث ذكر وابتسم…
.
.
يوم جديد…
اريام تبرقعت وراحت الجامعه قررت تخفي نفسها بالبرقع…
ياسر: اليوم آخر محاضره خلاص الاختبارات بعد اسبوع اللي عنده سؤال او شي مافهمه في المنهج يسأل فرصه…
المندوب: يادكتور في طالبه تدخل او اغلق
ياسر: رغم اني مااحب التاخير بس بما انها آخر محاضره خليها تدخل
اريام وقفت بالباب: ادخل
ياسر شافها بنظرات تفحص: وهذه المره نمتي عادش صحيتي
اريام: لا
ياسر ابتسم بخبث: كان ماعذرش اليوم
اريام قربت منه وهمست: محاضرتك بالذات تعني اتأخر فيها لاني مااطيقك لا انت ولا محاضرتك
ياسر تنرفز: براااا
اريام خرجت بدون جدال
ياسر: ايش اسمها هذي تنحرم من اختبار مادتي مفهوم
المندوب شاف للمندوبه: ايش اسمها
المندوبه: مدري
ياسر: ايش اسمها
المندوبه: يادكتور شكلها مابتدرس معانا
ياسر: ايش يعني
المندوب: ايوه يادكتور ماقد حضرت الا محاضرتين معانا فقط
ياسر: مش هي من المبقيين
فاطمه: لا يادكتور هذي...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 22 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لم اؤذي احد لكن فــــي ظلِ
المحافظةِ عليهم آذيتُ نفسي...
القاضي: حكمت المحكمه حضوريا على المتهم رامي الــ.. باالجلد ثمانين جلده والسجن عشر سنوات تأديبا له رفعت الجلسه…
رامي بيشوف فاطمه بحقد وتحتم
اريام ضمت عتاب بفرحه
فاطمه: مبروك اريامووو
اريام شافتها بحقد وماردت
مازن: الف الف مبروووك وشكرا يافطوم انك انقذتينا بشهادتك والا كنا رحنا فيها
فاطمه: هذا وا…… قاطعتها
اريام: غلطتها وصلحتها مافي داعي تشكرها
فاطمه تنهدت بقهر…
ايهم: يله نروح خلاص تخارجنا من رامي الزفت
ياسر والعميد قربوا منهم
العميد: مبروك يابنتي يا اريام انا كنت واثق انك اطهر واشرف من كلامه الزفت
ياسر بيشوف اريام طبعا ماتبرقعت
اريام ابتسمت: شكرا يادكتور انت ماقصرت معي وانا ماخيبت ظنك
العميد: والشكر موصول لاستاذ ياسر ولفطوم اللي انقذوا الموقف في اخر لحظات
ايهم ابتسم: شكرا جزيلا
اريام ببرود: الشكر لله وثم للدكتور جلال ومازن اللي وقفوا معي اما الباقيين وقفتهم معي كانت بعد مااستندت واوضحت لهم الحقيقه وقفوا معي
عتاب: اريام
اريام وزعت نظرات الحقد والعتب بين ياسر وعتاب وايهم: الحق ينقال والا ايش ياستاذ ياسر او كلامي يزعل ياعتاب ردوا مالكم سكتوا هههه طبيعي تسكتوا الآن جايين تباركوا وانتوا حتى كلمه ماسمحتوا لي واللي تمنى لي الموت واتمنى ماانخلقت واللي تمنى للحظه لو ماعرفني واللي تمنى اني مااقرب له ولا بأي صله صح ياعتااااب
عتاب انقهرت عليها: اسفه
اريام ضحكت بسخريه: ايش بيفيد
العميد: خلاص يابنتي المهم انش بريئه الماضي راح وافتحي صفحه جديده
ياسر تنهد: ايوه الماضي مضى وانقضى
اريام شافته بحقد: فعلا الماضي انقضى وماراح يعود ماضي اريام مات… مشت
الكل راح بعد عمله…
.
.
ياسمين: انا خايفه على اخي من ام علي
ام ياسر: الله يحميه
ياسمين: ماما بتذكري اريام بنت صالح الــ...
ام ياسر: الله يرحمها ويرحم اهلها
ياسمين: اريام ماماتت يمه
ام ياسر: كيف ماماتت
ياسمين: بتدرس وياسر اللي بيدرسها يمه
ام ياسر حطت يدها على فمها مصدومه: يعنيــ…… سكتت
ياسمين عيونها دمعت: ايوه ظلمناه
.
.
وليد: بشروا من ربح القضيه
سامي: اريام
لين فرحت: يسسس
وليد ضحك :مالك فرحت او بتحب البنت
لين: الله يستر عليها ويشل رامي الحيوان
سامي: ههههه
.
.
اريام رمت نفسها على سريرها وتنهدت براحه انها صرحت لهم اللي بقلبها وصلتها رساله من الرقم الغريب
محتوى الرساله:
"مبروووووك ياروح اخوش براءتش كان ودي اضمك واقول للكل اختي اشرف واطهر منكم كلكم بس ماباليد حيلة"
اريام فزت برعشه وصدمه وتتذكر اللي كانوا حواليها اليوم كانوا كثير ياسر وجلال وايهم ومازن وهاني وفاطمه وعتاب ووليد وسامي واشخاص كثيره من منهم من ؟!
.
.
ياسر انسدح على سريره وكل تفكيره في كلام اريام
ياسمين: ممكن ادخل
ياسر: تفضلي
ياسمين: بشر من ربح القضيه
ياسر: اريامي
ياسمين: شفتها
ياسر: شفتها وليت ماشفتها
ياسمين: ليش
ياسر: عاتبتني بكلامها وقالت انا ماضي وانتهى خلاص
ياسمين: قالت كذا لانها تحبك بتعاتبك
ياسر: تقولي اتقبل تتزوجني لو تقدمت لها
ياسمين: اول شي صلح امورك معاها وبعدا سهل الزواج
ياسر تنهد: ان شاء الله
.
.
شادي: تفضلي
ام علي: كم تشتي
شادي: 300 الف ريال
ام علي: المهم الصفقه جاهزه
شادي: جاهزه والتنفيذ بعد يوميين
ام علي: خير
.
.
وليد دق الباب
ليث فتح له وابتسم
وليد ابتسم: ممكن ادخل
ليث اشر له يدخل ...
وليد: مريت من هنا وقلت اجي اسلم عليك والله حبيتك من داخل قلبي وارتحت لك وزد انت اللي خارجتني من بحث الدكتور ياسر
ليث ذكر وابتسم…
.
.
يوم جديد…
اريام تبرقعت وراحت الجامعه قررت تخفي نفسها بالبرقع…
ياسر: اليوم آخر محاضره خلاص الاختبارات بعد اسبوع اللي عنده سؤال او شي مافهمه في المنهج يسأل فرصه…
المندوب: يادكتور في طالبه تدخل او اغلق
ياسر: رغم اني مااحب التاخير بس بما انها آخر محاضره خليها تدخل
اريام وقفت بالباب: ادخل
ياسر شافها بنظرات تفحص: وهذه المره نمتي عادش صحيتي
اريام: لا
ياسر ابتسم بخبث: كان ماعذرش اليوم
اريام قربت منه وهمست: محاضرتك بالذات تعني اتأخر فيها لاني مااطيقك لا انت ولا محاضرتك
ياسر تنرفز: براااا
اريام خرجت بدون جدال
ياسر: ايش اسمها هذي تنحرم من اختبار مادتي مفهوم
المندوب شاف للمندوبه: ايش اسمها
المندوبه: مدري
ياسر: ايش اسمها
المندوبه: يادكتور شكلها مابتدرس معانا
ياسر: ايش يعني
المندوب: ايوه يادكتور ماقد حضرت الا محاضرتين معانا فقط
ياسر: مش هي من المبقيين
فاطمه: لا يادكتور هذي...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة نار الحرب فرقتنا للكاتبة: عائشة جسار
.
البـارت 23 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يحتاج الحديث مع الآخرين جُهدآ لم أعد أملكه.
ياسر: مش هي من المبقيين
فاطمه: لا يادكتور هذي مش بتدرس معانا هذي بتدرس تربيه بس اعتقد تحدوها تحضر معك
ياسر: تربيه ايش وسنه كم
فاطمه ارتبكت: هي خريجه خلصت من سنتين
ياسر ضبح: يله جيبوا الاسماء احضر
اريام تنهدت: انت ماعاد تعني لي شي خلاص انا محيت اسمك وصورتك من بالي انت استاذي وانا طالبتك غير كذا مافيش
.
.
مازن: ماما
خديجه: هيا ماقد معانا ماسرت الجامعه اليوم
مازن: تاعب شويه
خديجه: يوووه سلامتك
مازن ابتسم: قلت تاعب شويه بس… فين منال ومي
خديجه: منال في الجامعه ومي في المعهد
مازن: هيا جي معي لش خبر ايفرحش قووووي
خديجه: خير
.
.
ياسر: مدري ليش حسيت انها اريام بس ليش تبرقعت وليش بتحاول تستفزني اكيد تشتي تنتقم مني كذا…
.
.
الــعــصــر..
عتاب: انا اجي معش
اريام: لا
عتاب: يمكن بيكذب عليش او من طرف رامي يشتي ينتقم منش
اريام: لا مااعتقدش
عتاب: خلينا نقول لايهم
اريام: ايهم كلميه لْـو الموضوع يخصش انتي اما انا مادخله فيني
عتاب: براحتش
اريام: طيب جي معي انتي
عتاب ابتسمت: طيب
.
.
لين: ليث حبيبي عرس سميه بعد اسبوعين اشتي اجهز حالي كيف اعمل وسميه تشتي اجلس عندها وانا معي شغل والله راح تزعل مني وبعدا هي اللي وقفت معانا في الشده ماقصرت
ليث كتب لها تاخذ اجازه من سعيد تقله مضطره تسافر
لين: فكررره اشوف كيف
.
.
فوق الباص…
اريام: مالش خايفه
عتاب: اخاف يكون كمين خلينا نكلم ايهم
اريام: لو خايفه انزلي من الآن
عتاب: لٱ خلاص انا معش مستحيل اتركش
اريام: سابر
شادي: اسمع السحر عملته
صاحبه: ماشي
شادي: والله ان ام علي اتقتلني لو ماجبته بكره
صاحبه: باسم من
شادي: باسم ياسر هادي الــ...
صاحبه: ما اسم امه
شادي: صفيه علي الــ..
صاحبه: خلاص اعرف السحر بكره معك المهم كشكشها
شادي: اعرف امور
اريام سمعتهم وانصدمت وجسمها اصيب برعشة خوف…
.
.
سميه :انا استأذن لش من ليث اذا هو ما خلاش
لين: ليث موافق بس
سميه: بس انتي متكبره وماتشتيش تجي
لين: والله نفسي بس خلاص انا اجي اليوم وافهمش كل شي وصدقيني اتعذريني ياروحي
سميه: خير
.
.
عتاب: ليش وقفتينا هنا
اريام: هو قال انتظره هنا
عتاب: وكيف اتعرفيه
اريام: بيننا كلمة سر
……: سلام
اريام انصدمت…
.
.
ياسر: انا رايح العياده اقابل الدكتور فياض
ام ياسر: ياابني خلاص الموضوع انتهى باختفائه
ياسر: اذا عند نهاد انتهى انا عندي لا وعتثبت لها واخلي امها تبطل تبتزني
ام ياسر: بأيش ايفيدك فياض هذا
ياسر: وهو اللي عنده فحوصات الولد واللي اثبت ابن من يمه
ام ياسر: القضيه خلصت ياولدي وبطل بعسسه بعدها انا ماصدقت انك حييت تشتي تعملك شي العقربه وتأذيك
ياسر تنهد: الحافظ الله يمه… خرج
ام ياسر: الله يكون معك اين مارحت
.
.
اريام شافته والدمعه بعيونها ونظراتها تعاتبه
مازن ابتسم وقرب منها: آسف اضطريت اخفي حقيقتي عنك لاني خايف عليش
اريام بكت وحضنته
مازن ابتسم وبادلها الحضن
عتاب: ذلحين انت ابن خديجه صدق
مازن: ايوه وانتي من يالقنه
اريام ضحكت: هذي بنت عمتي
مازن فتح باب سيارته: يله اركبوا نروح البيت قد امي متشوقه لشوفتك
"اول لقاء اجمل لقاء ليت القاء يظل كما هووو يا اخي… "
اريام: حتى انا ..
.
.
لين: طيب افهمي اول شي وبعدا احكمي
سميه: لكن اشتي عذر مقنع
لين بدأت تسرد قصتها لصديقتها اللي مش عارفه ان لين تمثل انها ولد: وهذي قصتي
سميه دمعت: كل هذا يحصل معش وانا ماادري
لين تنهدت: لعله خير وهذا المكتوب ولله الحمد
سميه: والله انش زعلتيني ليش ماقلتي لي وانا اساعدش
لين: من فين لش 15مليون حق العمليه
سميه: وانتي كم جهدش يازعم عتجمعيها وحدش
لين: الله كريم مايفلت احد
سميه: ونعم بالله… والله لو بيدي كان اديت روحي لش ماتغلى
لين: فديت قلبك ياسماسم ماتقصري
سميه: خلاص انا عذرتش ولاعاد تخرجي نفسش وتجي عندي بس يوم الزفه جي عندي من الصباح
لين: حاضر ياقلبي انا كم سماسم عندي
سميه ابتسمت: انافدالش
.
.
مي: هلا مزون
مازن: فين امي ومنال
مي بتشوف اريام وعتاب مستغربه: من هولاء
مازن: ادعي امي ومنال وانا اقلش منهن
مي: يمااااه يا مناااال جاوووبوا مازن يشتيكم
منال خرجت من غرفتها: خير ماقد به… من هولا يامازن
اريام شافتها وابتسمت تذكرت ايام طفولتها معاها
خديجه خرجت من غرفتها: ايوه ياابني ماجبت اريام
اريام شافتها وحست امها فيها صوتها وصورتها دمعت
خديجه شافتها ودموعها بعيونها فتحت لها حضنها وبصوت باكي قالت: جي ياضنا خالتش
اريام ضمتها وبكت بحرقة اشتياق…
https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 23 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يحتاج الحديث مع الآخرين جُهدآ لم أعد أملكه.
ياسر: مش هي من المبقيين
فاطمه: لا يادكتور هذي مش بتدرس معانا هذي بتدرس تربيه بس اعتقد تحدوها تحضر معك
ياسر: تربيه ايش وسنه كم
فاطمه ارتبكت: هي خريجه خلصت من سنتين
ياسر ضبح: يله جيبوا الاسماء احضر
اريام تنهدت: انت ماعاد تعني لي شي خلاص انا محيت اسمك وصورتك من بالي انت استاذي وانا طالبتك غير كذا مافيش
.
.
مازن: ماما
خديجه: هيا ماقد معانا ماسرت الجامعه اليوم
مازن: تاعب شويه
خديجه: يوووه سلامتك
مازن ابتسم: قلت تاعب شويه بس… فين منال ومي
خديجه: منال في الجامعه ومي في المعهد
مازن: هيا جي معي لش خبر ايفرحش قووووي
خديجه: خير
.
.
ياسر: مدري ليش حسيت انها اريام بس ليش تبرقعت وليش بتحاول تستفزني اكيد تشتي تنتقم مني كذا…
.
.
الــعــصــر..
عتاب: انا اجي معش
اريام: لا
عتاب: يمكن بيكذب عليش او من طرف رامي يشتي ينتقم منش
اريام: لا مااعتقدش
عتاب: خلينا نقول لايهم
اريام: ايهم كلميه لْـو الموضوع يخصش انتي اما انا مادخله فيني
عتاب: براحتش
اريام: طيب جي معي انتي
عتاب ابتسمت: طيب
.
.
لين: ليث حبيبي عرس سميه بعد اسبوعين اشتي اجهز حالي كيف اعمل وسميه تشتي اجلس عندها وانا معي شغل والله راح تزعل مني وبعدا هي اللي وقفت معانا في الشده ماقصرت
ليث كتب لها تاخذ اجازه من سعيد تقله مضطره تسافر
لين: فكررره اشوف كيف
.
.
فوق الباص…
اريام: مالش خايفه
عتاب: اخاف يكون كمين خلينا نكلم ايهم
اريام: لو خايفه انزلي من الآن
عتاب: لٱ خلاص انا معش مستحيل اتركش
اريام: سابر
شادي: اسمع السحر عملته
صاحبه: ماشي
شادي: والله ان ام علي اتقتلني لو ماجبته بكره
صاحبه: باسم من
شادي: باسم ياسر هادي الــ...
صاحبه: ما اسم امه
شادي: صفيه علي الــ..
صاحبه: خلاص اعرف السحر بكره معك المهم كشكشها
شادي: اعرف امور
اريام سمعتهم وانصدمت وجسمها اصيب برعشة خوف…
.
.
سميه :انا استأذن لش من ليث اذا هو ما خلاش
لين: ليث موافق بس
سميه: بس انتي متكبره وماتشتيش تجي
لين: والله نفسي بس خلاص انا اجي اليوم وافهمش كل شي وصدقيني اتعذريني ياروحي
سميه: خير
.
.
عتاب: ليش وقفتينا هنا
اريام: هو قال انتظره هنا
عتاب: وكيف اتعرفيه
اريام: بيننا كلمة سر
……: سلام
اريام انصدمت…
.
.
ياسر: انا رايح العياده اقابل الدكتور فياض
ام ياسر: ياابني خلاص الموضوع انتهى باختفائه
ياسر: اذا عند نهاد انتهى انا عندي لا وعتثبت لها واخلي امها تبطل تبتزني
ام ياسر: بأيش ايفيدك فياض هذا
ياسر: وهو اللي عنده فحوصات الولد واللي اثبت ابن من يمه
ام ياسر: القضيه خلصت ياولدي وبطل بعسسه بعدها انا ماصدقت انك حييت تشتي تعملك شي العقربه وتأذيك
ياسر تنهد: الحافظ الله يمه… خرج
ام ياسر: الله يكون معك اين مارحت
.
.
اريام شافته والدمعه بعيونها ونظراتها تعاتبه
مازن ابتسم وقرب منها: آسف اضطريت اخفي حقيقتي عنك لاني خايف عليش
اريام بكت وحضنته
مازن ابتسم وبادلها الحضن
عتاب: ذلحين انت ابن خديجه صدق
مازن: ايوه وانتي من يالقنه
اريام ضحكت: هذي بنت عمتي
مازن فتح باب سيارته: يله اركبوا نروح البيت قد امي متشوقه لشوفتك
"اول لقاء اجمل لقاء ليت القاء يظل كما هووو يا اخي… "
اريام: حتى انا ..
.
.
لين: طيب افهمي اول شي وبعدا احكمي
سميه: لكن اشتي عذر مقنع
لين بدأت تسرد قصتها لصديقتها اللي مش عارفه ان لين تمثل انها ولد: وهذي قصتي
سميه دمعت: كل هذا يحصل معش وانا ماادري
لين تنهدت: لعله خير وهذا المكتوب ولله الحمد
سميه: والله انش زعلتيني ليش ماقلتي لي وانا اساعدش
لين: من فين لش 15مليون حق العمليه
سميه: وانتي كم جهدش يازعم عتجمعيها وحدش
لين: الله كريم مايفلت احد
سميه: ونعم بالله… والله لو بيدي كان اديت روحي لش ماتغلى
لين: فديت قلبك ياسماسم ماتقصري
سميه: خلاص انا عذرتش ولاعاد تخرجي نفسش وتجي عندي بس يوم الزفه جي عندي من الصباح
لين: حاضر ياقلبي انا كم سماسم عندي
سميه ابتسمت: انافدالش
.
.
مي: هلا مزون
مازن: فين امي ومنال
مي بتشوف اريام وعتاب مستغربه: من هولاء
مازن: ادعي امي ومنال وانا اقلش منهن
مي: يمااااه يا مناااال جاوووبوا مازن يشتيكم
منال خرجت من غرفتها: خير ماقد به… من هولا يامازن
اريام شافتها وابتسمت تذكرت ايام طفولتها معاها
خديجه خرجت من غرفتها: ايوه ياابني ماجبت اريام
اريام شافتها وحست امها فيها صوتها وصورتها دمعت
خديجه شافتها ودموعها بعيونها فتحت لها حضنها وبصوت باكي قالت: جي ياضنا خالتش
اريام ضمتها وبكت بحرقة اشتياق…
https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة نار الحرب فرقتنا للكاتبة: عائشة جسار
.
البـارت 24 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انا من القوم الذين يرسمون في مخيلاتهم حياة لا تطابق حياتهم،
الحالمين، المؤمنين بوصولهم إلى مايريدون، المبتسمون رغم كبد الحياة.💚
ياسر: يعني افهم من كلامك ماتقدرش تساعدني
فياض: الا اقدر بس القضيه تشتي وقت مش بهذه السرعه اللي تشتي انت
ياسر: كم يعني
فياض: خمسه سبعه شهور
ياسر: وقت طووويل… طيب شهر
فياض: مااركنكش الصدق
ياسر: اذا على الفلوس لاتخاف انا ادفع لك مقدم
فياض: طيب بشوف كيف واردك خبر…
.
.
خديجه حاضنه اريام وتبوس يديها بكل حب واشتياق
مازن ضحك: خلاص جت اريام نستنا امي
مي: انا بدأت اغار الصدق
عتاب: من حقكم والله بدأت اغار ومالي دخل في الموضوع هههه
الكل ضحك
منال: كبرتي يا اريامو ماعاد عرفتك
اريام: حتى انا ماعرفتك
مازن: بس انا عرفت اختي اللي قاسمتني الحليب والسرير والنوم والحضن لمدة سنه كامله
اريام ابتسمت: كلب تخفي عليا انك اخي وانا محتاجه لاحد يوقف معي
مازن قرب منها: سامحيني اني اخفيت عنش بس والله خفت اعترف لش احد يخطفش ويهددني بش مافيني للفجايع
عتاب: يخطفها
مازن: ايوه احنا علينا ثأر واحنا هربنا هنا صنعاء منه حتى انهم قتلوا ابي واضطرينا نغير لقبنا عشان الثأر
اريام ابتسمت: المهم اني لقيتكم مايهمني شي في هذه الدنيا غيركم انتوا ماحد بقي لي بهذه الحياه الا انتوا الله لايحرمني منكم
مي: خلاص ادي اغراضك وجي عندنا
عتاب: وانا لمن
مازن: وانتي جي معاها
منال: ايوه
عتاب: اسلموا بس انا شاواصل في السكن عادي
اريام: براحتش
.
.
ياسمين: قلت له
ياسر: شكله خايف
ياسمين: من ايش
ياسر: يمكن احد مهدده
ياسمين: ومن له فايده يهدده في موضوعك
ياسر: نهاد وامها
ياسمين: اهاه
ياسر: بس فياض رجال وصدقيني بيساعدني مستحيل ينسى العشره اللي بيننا
ياسمين: ان شاء الله
.
.
لين: اقنعتها واقتنعت
ليث رفع حاجبه وشافها بنظرات تشكيك
لين: والله اني اعترفت بكل شي وهي عذرتني خلاص
ليث ابتسم…
.
.
وليد: مالك شارد
سامي: بين افكر في ليث
وليد: ماله
سامي: لما كان يوصل الطلبيات لبيت عمي سعيد كانت اخته توصل
وليد: مافيها
سامي: كيف مافيها وهو مابش معه اخت
وليد: ماقصدك
سامي: قصدي هو شكله مثل على البنات واستغل الفرصه وانتحل الشخصية بنت
وليد: بس ايش ايستفيد
سامي: هذا اللي محيرني
وليد: سألته ليش
سامي: سألته وقال مادخلي ودعمم ومشي
وليد: عجيييب والله
سامي: مش تقول انه بيحب واحده من بنات عمي سعيد واضطر ينتحل شخصية بنت
وليد: ليش لا ، بيفعلها وخصوصا شكله مثل البنت ماحد بيعرف
.
.
نهاد: اهم شي بردي قلبي في ياسر واخته
ام علي: ولو لٱ توصي حريص اعتبريهم انتهوا ههههه
نهاد: ولك تؤبريني ياموو
ام علي: فين اخوش
نهاد: سار يجهز للصفقه اللي قلتي
ام علي: وانتي ايش عامله
نهاد: اللي امرتيني اعمله
ام علي: برافووو عيالي شطااار…
نهاد ضحكت: طالعين لامهم
.
.
وليد: صباح الخير
ليث رفع حاجبه مستغرب ايش اداه من الصباح
وليد: ممكن اطلب منك طلب ارجوك لاترفض
ليث ابتسم واشر له يدخل بعده
وليد: انا اشتي تخرج من البيت يكفي سجن لروحك اخرج معي اوعدك ارجعك قبل مايرجع اخوك عشان لايقلق عليك
ليث اخذ ورقه وكتب: آسف مااقدرش اخرج مااشتيش ازعج احد او اشغله بي
وليد جلس بقربه وابتسم: ارجوك خلينا نخرج سوا اوعدك ارجعك وانت مستحيل تكون مزعجني ارجوك
ليث ابتسم وكتب: فين اتخرجني وليش
وليد: نروح اين ماتشتي بس اخرج والله ضيق انا متأكد انك اتسترجع نطقك لو خرجت من وحدتك وكآبتك
ليث تنهد وكتب: طيب موافق اخرج بس نرجع قبل ما يرجع اخي عشان لايقلق
وليد ضحك: ماقلت لي ايش اسمك
ليث: لؤي
وليد: حاضر يالؤي بنرجع بحين ولايهمك
.
.
مازن: حيا بنور البيت
اريام ابتسمت: انافدالك
خديجه: هذه غرفتش ياروح امش
اريام باست راسها: يسلمووو مامي
مي: وهذه غرفتي انا وماما وهذه غرفة منال
مازن: وهذه غرفتي يا ارياموو
اريام: الله لايحرمني منكم يارب
.
.
فياض: الو
……: خير
فياض: فين الطفل الآن
……: ليش
فياض: شكل القضيه بتنعاد من جديد
……: يعني ايش
فياض: شكلكم اتروحوا فيها
.
.
ايهم: خلاص حبيبتي اليوم انا مسافر انتبهي لنفسك
عتاب: سلم على ماما وعلا
ايهم: خلاص اريام راحت
عتاب: بقدر مازعلت انها فارقتني الا فرحت لها من قلبي صار لها اسره
ايهم: الله يسعدها…..
ٲحـيـانـاً خـلـف الـهـدﯛء ﯛٲلـصــمـت ﯛعـدم الـڪــلام صــراﺥ يـفــتـت الــقـلــب ﯛجــعــاً……
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 24 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
انا من القوم الذين يرسمون في مخيلاتهم حياة لا تطابق حياتهم،
الحالمين، المؤمنين بوصولهم إلى مايريدون، المبتسمون رغم كبد الحياة.💚
ياسر: يعني افهم من كلامك ماتقدرش تساعدني
فياض: الا اقدر بس القضيه تشتي وقت مش بهذه السرعه اللي تشتي انت
ياسر: كم يعني
فياض: خمسه سبعه شهور
ياسر: وقت طووويل… طيب شهر
فياض: مااركنكش الصدق
ياسر: اذا على الفلوس لاتخاف انا ادفع لك مقدم
فياض: طيب بشوف كيف واردك خبر…
.
.
خديجه حاضنه اريام وتبوس يديها بكل حب واشتياق
مازن ضحك: خلاص جت اريام نستنا امي
مي: انا بدأت اغار الصدق
عتاب: من حقكم والله بدأت اغار ومالي دخل في الموضوع هههه
الكل ضحك
منال: كبرتي يا اريامو ماعاد عرفتك
اريام: حتى انا ماعرفتك
مازن: بس انا عرفت اختي اللي قاسمتني الحليب والسرير والنوم والحضن لمدة سنه كامله
اريام ابتسمت: كلب تخفي عليا انك اخي وانا محتاجه لاحد يوقف معي
مازن قرب منها: سامحيني اني اخفيت عنش بس والله خفت اعترف لش احد يخطفش ويهددني بش مافيني للفجايع
عتاب: يخطفها
مازن: ايوه احنا علينا ثأر واحنا هربنا هنا صنعاء منه حتى انهم قتلوا ابي واضطرينا نغير لقبنا عشان الثأر
اريام ابتسمت: المهم اني لقيتكم مايهمني شي في هذه الدنيا غيركم انتوا ماحد بقي لي بهذه الحياه الا انتوا الله لايحرمني منكم
مي: خلاص ادي اغراضك وجي عندنا
عتاب: وانا لمن
مازن: وانتي جي معاها
منال: ايوه
عتاب: اسلموا بس انا شاواصل في السكن عادي
اريام: براحتش
.
.
ياسمين: قلت له
ياسر: شكله خايف
ياسمين: من ايش
ياسر: يمكن احد مهدده
ياسمين: ومن له فايده يهدده في موضوعك
ياسر: نهاد وامها
ياسمين: اهاه
ياسر: بس فياض رجال وصدقيني بيساعدني مستحيل ينسى العشره اللي بيننا
ياسمين: ان شاء الله
.
.
لين: اقنعتها واقتنعت
ليث رفع حاجبه وشافها بنظرات تشكيك
لين: والله اني اعترفت بكل شي وهي عذرتني خلاص
ليث ابتسم…
.
.
وليد: مالك شارد
سامي: بين افكر في ليث
وليد: ماله
سامي: لما كان يوصل الطلبيات لبيت عمي سعيد كانت اخته توصل
وليد: مافيها
سامي: كيف مافيها وهو مابش معه اخت
وليد: ماقصدك
سامي: قصدي هو شكله مثل على البنات واستغل الفرصه وانتحل الشخصية بنت
وليد: بس ايش ايستفيد
سامي: هذا اللي محيرني
وليد: سألته ليش
سامي: سألته وقال مادخلي ودعمم ومشي
وليد: عجيييب والله
سامي: مش تقول انه بيحب واحده من بنات عمي سعيد واضطر ينتحل شخصية بنت
وليد: ليش لا ، بيفعلها وخصوصا شكله مثل البنت ماحد بيعرف
.
.
نهاد: اهم شي بردي قلبي في ياسر واخته
ام علي: ولو لٱ توصي حريص اعتبريهم انتهوا ههههه
نهاد: ولك تؤبريني ياموو
ام علي: فين اخوش
نهاد: سار يجهز للصفقه اللي قلتي
ام علي: وانتي ايش عامله
نهاد: اللي امرتيني اعمله
ام علي: برافووو عيالي شطااار…
نهاد ضحكت: طالعين لامهم
.
.
وليد: صباح الخير
ليث رفع حاجبه مستغرب ايش اداه من الصباح
وليد: ممكن اطلب منك طلب ارجوك لاترفض
ليث ابتسم واشر له يدخل بعده
وليد: انا اشتي تخرج من البيت يكفي سجن لروحك اخرج معي اوعدك ارجعك قبل مايرجع اخوك عشان لايقلق عليك
ليث اخذ ورقه وكتب: آسف مااقدرش اخرج مااشتيش ازعج احد او اشغله بي
وليد جلس بقربه وابتسم: ارجوك خلينا نخرج سوا اوعدك ارجعك وانت مستحيل تكون مزعجني ارجوك
ليث ابتسم وكتب: فين اتخرجني وليش
وليد: نروح اين ماتشتي بس اخرج والله ضيق انا متأكد انك اتسترجع نطقك لو خرجت من وحدتك وكآبتك
ليث تنهد وكتب: طيب موافق اخرج بس نرجع قبل ما يرجع اخي عشان لايقلق
وليد ضحك: ماقلت لي ايش اسمك
ليث: لؤي
وليد: حاضر يالؤي بنرجع بحين ولايهمك
.
.
مازن: حيا بنور البيت
اريام ابتسمت: انافدالك
خديجه: هذه غرفتش ياروح امش
اريام باست راسها: يسلمووو مامي
مي: وهذه غرفتي انا وماما وهذه غرفة منال
مازن: وهذه غرفتي يا ارياموو
اريام: الله لايحرمني منكم يارب
.
.
فياض: الو
……: خير
فياض: فين الطفل الآن
……: ليش
فياض: شكل القضيه بتنعاد من جديد
……: يعني ايش
فياض: شكلكم اتروحوا فيها
.
.
ايهم: خلاص حبيبتي اليوم انا مسافر انتبهي لنفسك
عتاب: سلم على ماما وعلا
ايهم: خلاص اريام راحت
عتاب: بقدر مازعلت انها فارقتني الا فرحت لها من قلبي صار لها اسره
ايهم: الله يسعدها…..
ٲحـيـانـاً خـلـف الـهـدﯛء ﯛٲلـصــمـت ﯛعـدم الـڪــلام صــراﺥ يـفــتـت الــقـلــب ﯛجــعــاً……
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة نار الحرب فرقتنا للكاتبة: عائشة جسار
.
البـارت 25 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لماذا لا يُزهر الذي نسقيه في الناس؟
عتاب: ممكن تطفي الضوء ارقد
اريام: يله قربت اخلص
عتاب عدلت جلستها: ممكن اعرف ايش بتسوي
اريام: بين اجهز حالي واغراضي بكره اسير عند امي واخواني
عتاب ابتسمت: الله يسعدش يارب
اريام ضمتها: انا فدالش
عتاب: يعني سامحتيني
اريام تنهدت: انتي اختي ياعتابووو
عتاب رن جوالها وابتسمت
اريام: من
عتاب: امي
اريام اخذته وجاوبت: حيا بنور عيني وحياتي ودنيتي
ام عتاب: خلاص نسيتيني وهذا ماقد لقيتيهم الا لساعات
اريام: ينساش الموت ولا انساش يانور عيني
ام عتاب: لقيتي خالتش خديجه وعيالها
اريام: ايوه يماه
ام عتاب: الله يسعدش ويوفقش… خديجه هي في مقام امش هي رضعتش مع مازن وهي خالتش اخت امش عتنتبه لش كأنها امش
اريام: امي خديجه عين وانتي عين يانور عيني يا احلى عمه وام
.
.
ياسر ارسل للمندوبه: بنتي هذا الجدول عمميه على الطلاب…
المندوبه: يادكتور في طلاب مانزلت محصلتهم ليش؟!
ياسر: من هم ارسلي اسماءهم
المندوبه ارسلت الاسامي: هولا الطلاب ..
ياسر لفت انتباهه اسم اريام وارسلها: ممكن يابنتي تجيبي ارقامهم
المندوبه: حاضر
.
.
وليد: انا بين اسير عند اخو ليث لكن للآن ما عرفت اسمه هو مابيتكلم ولايتحرك.. طيب ليش ليث انتحل شخصية بنت مثل ماقال سامي ..لكن انا شفت بنت بتكلم اخو ليث وتقول له قل للين تتصل لي يعني معاه اخت واسمها لين طيب ليش بيخفي..انا متأكد ان وراه سر كبير…
.
.
اريام: هلا
المندوبه: صباحش ريووومه
اريام: صباح الفل مندوبتنا الاموره
المندوبه: اريام انا اتصلت بش لانش مغيبه عن الواتس والجامعه قلت ابلغش ان الاختبارات بعد بكره اول ماده
اريام انصدمت: بعد بكره ليش مسرررع
المندوبه: افتحي الواتس وانا ارسلش المراجعه والمحاضرات اللي فاتتش ياقلبي وانتي ذاكري وربش بيساعد لاتخافيش
اريام: خير ان شاء الله… طيب انا شفتح يسلمووو ؏ الاتصال ياقلبوشتي
المندوبه: واجبي ياروح… غلقت…
عتاب: مالش اقتلبت صورتش خير
اريام: الاختبارات النهائيه بعد بكره
عتاب: واحنا
اريام: اكيد كلنا
عتاب: ياساتر مسرع… فين رايحه
اريام ابتسمت: بيتنا
عتاب: عاد ايهم ماقد جاش يعمل لش خروج
اريام: مزوني فديته بيعمل لي
عتاب: والله حللتيها وصار عندش اخ
اريام: انا فداله
.
.
ياسمين : صحيت تعال اصتبح معانا
ياسر: جيبي لي كوب بن مالي نفس اصتبح
ياسمين: طيب
ياسر مسك جواله وعمل رنه لاريام وغلق…
.
.
وليد :كيف الجو خارج افضل من داخل يالوي
ليث ابتسم براحه…
وليد: شايفك مرتاح بالجو
ليث ابتسم وهز راسه بمعنى اكيد
وليد: يله نرجع قبل مايرجع ليث البيت
.
.
اريام: ادخل
مازن: مساء الخيرااات
اريام عدلت جلستها: مساء النور
مازن: ايش بيسوي القمر
اريام ابتسمت: فتحت الواتس اشوف ايش به من بلاوي قد لي شهر واكثر من الحضور
مازن: انا كتبت كل شي انا اجيب لش المراجعه والمحاضرات اللي فاتتك
اريام ابتسمت: يسلمووو يا احلى اخ
مازن ضحك: مصالح
اريام: هههه
مازن: الدكتور ياسر نزلك في المحصله صفر
اريام انصدمت: ليييش
مازن: اختبرتي عنده نصفي صح
اريام: ايوه وحضرت له كل محاضراته ماعدا اربع فقط حتى الاخيره حضرت
مازن: حضرتي لكن بدون تحضير
اريام: اففف هذا الدكتور عيجنني
مازن مسك يدها: ايش قلتي له اخر محاضره… قصدش ماعرفتش لانك مبرقعه
اريام ابتسمت: انا فدا للي عرفني
مازن: لاتغالطيش قولي لي ماقلتي لدكتور ياسر لما عصبتي به ونرفزتيه
اريام ضحكت: قلت له اني مااطيق محاضراته
مازن: هههههه… مجنووونه
اريام تنهدت وبهمس قالت لحالها: مجنونه فيه
.
.
شادي: هذا السحر
نهاد: كويس
شادي: حطيه في بيته في مكان محد يلقاه
ام علي: خلاص الباقي عليا انا بعرف فين حطو
نهاد: ايوه ماما بدنا نجننه ونخليه ينسى موضوع بيته وابنه وكل شي بدي يكون مجنون رسمي
ام علي: اعتبريه مجنون ؏ الخالص
.
.
ياسر دخل الواتس وشاف اريام متصل قرر يراسلها… ..
ياسر: مساء الخير
اريام: مساء النور… من ؟
ياسر ابتسم: ماعرفتيني… معقول نسيتيني
اريام مستغربه: العفو بس من ؟
ياسر: فتشي بقلبك واتعرفي من؟
اريام ابتسمت: مزوني
ياسر انصدم وسكت
اريام: مالك سكت ياروحي وراحتي وبعدا الرقم جديد او كيف حركاتك ياشيخ
ياسر انقهر وغلق مصدوم ومنهار…
https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 25 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
لماذا لا يُزهر الذي نسقيه في الناس؟
عتاب: ممكن تطفي الضوء ارقد
اريام: يله قربت اخلص
عتاب عدلت جلستها: ممكن اعرف ايش بتسوي
اريام: بين اجهز حالي واغراضي بكره اسير عند امي واخواني
عتاب ابتسمت: الله يسعدش يارب
اريام ضمتها: انا فدالش
عتاب: يعني سامحتيني
اريام تنهدت: انتي اختي ياعتابووو
عتاب رن جوالها وابتسمت
اريام: من
عتاب: امي
اريام اخذته وجاوبت: حيا بنور عيني وحياتي ودنيتي
ام عتاب: خلاص نسيتيني وهذا ماقد لقيتيهم الا لساعات
اريام: ينساش الموت ولا انساش يانور عيني
ام عتاب: لقيتي خالتش خديجه وعيالها
اريام: ايوه يماه
ام عتاب: الله يسعدش ويوفقش… خديجه هي في مقام امش هي رضعتش مع مازن وهي خالتش اخت امش عتنتبه لش كأنها امش
اريام: امي خديجه عين وانتي عين يانور عيني يا احلى عمه وام
.
.
ياسر ارسل للمندوبه: بنتي هذا الجدول عمميه على الطلاب…
المندوبه: يادكتور في طلاب مانزلت محصلتهم ليش؟!
ياسر: من هم ارسلي اسماءهم
المندوبه ارسلت الاسامي: هولا الطلاب ..
ياسر لفت انتباهه اسم اريام وارسلها: ممكن يابنتي تجيبي ارقامهم
المندوبه: حاضر
.
.
وليد: انا بين اسير عند اخو ليث لكن للآن ما عرفت اسمه هو مابيتكلم ولايتحرك.. طيب ليش ليث انتحل شخصية بنت مثل ماقال سامي ..لكن انا شفت بنت بتكلم اخو ليث وتقول له قل للين تتصل لي يعني معاه اخت واسمها لين طيب ليش بيخفي..انا متأكد ان وراه سر كبير…
.
.
اريام: هلا
المندوبه: صباحش ريووومه
اريام: صباح الفل مندوبتنا الاموره
المندوبه: اريام انا اتصلت بش لانش مغيبه عن الواتس والجامعه قلت ابلغش ان الاختبارات بعد بكره اول ماده
اريام انصدمت: بعد بكره ليش مسرررع
المندوبه: افتحي الواتس وانا ارسلش المراجعه والمحاضرات اللي فاتتش ياقلبي وانتي ذاكري وربش بيساعد لاتخافيش
اريام: خير ان شاء الله… طيب انا شفتح يسلمووو ؏ الاتصال ياقلبوشتي
المندوبه: واجبي ياروح… غلقت…
عتاب: مالش اقتلبت صورتش خير
اريام: الاختبارات النهائيه بعد بكره
عتاب: واحنا
اريام: اكيد كلنا
عتاب: ياساتر مسرع… فين رايحه
اريام ابتسمت: بيتنا
عتاب: عاد ايهم ماقد جاش يعمل لش خروج
اريام: مزوني فديته بيعمل لي
عتاب: والله حللتيها وصار عندش اخ
اريام: انا فداله
.
.
ياسمين : صحيت تعال اصتبح معانا
ياسر: جيبي لي كوب بن مالي نفس اصتبح
ياسمين: طيب
ياسر مسك جواله وعمل رنه لاريام وغلق…
.
.
وليد :كيف الجو خارج افضل من داخل يالوي
ليث ابتسم براحه…
وليد: شايفك مرتاح بالجو
ليث ابتسم وهز راسه بمعنى اكيد
وليد: يله نرجع قبل مايرجع ليث البيت
.
.
اريام: ادخل
مازن: مساء الخيرااات
اريام عدلت جلستها: مساء النور
مازن: ايش بيسوي القمر
اريام ابتسمت: فتحت الواتس اشوف ايش به من بلاوي قد لي شهر واكثر من الحضور
مازن: انا كتبت كل شي انا اجيب لش المراجعه والمحاضرات اللي فاتتك
اريام ابتسمت: يسلمووو يا احلى اخ
مازن ضحك: مصالح
اريام: هههه
مازن: الدكتور ياسر نزلك في المحصله صفر
اريام انصدمت: ليييش
مازن: اختبرتي عنده نصفي صح
اريام: ايوه وحضرت له كل محاضراته ماعدا اربع فقط حتى الاخيره حضرت
مازن: حضرتي لكن بدون تحضير
اريام: اففف هذا الدكتور عيجنني
مازن مسك يدها: ايش قلتي له اخر محاضره… قصدش ماعرفتش لانك مبرقعه
اريام ابتسمت: انا فدا للي عرفني
مازن: لاتغالطيش قولي لي ماقلتي لدكتور ياسر لما عصبتي به ونرفزتيه
اريام ضحكت: قلت له اني مااطيق محاضراته
مازن: هههههه… مجنووونه
اريام تنهدت وبهمس قالت لحالها: مجنونه فيه
.
.
شادي: هذا السحر
نهاد: كويس
شادي: حطيه في بيته في مكان محد يلقاه
ام علي: خلاص الباقي عليا انا بعرف فين حطو
نهاد: ايوه ماما بدنا نجننه ونخليه ينسى موضوع بيته وابنه وكل شي بدي يكون مجنون رسمي
ام علي: اعتبريه مجنون ؏ الخالص
.
.
ياسر دخل الواتس وشاف اريام متصل قرر يراسلها… ..
ياسر: مساء الخير
اريام: مساء النور… من ؟
ياسر ابتسم: ماعرفتيني… معقول نسيتيني
اريام مستغربه: العفو بس من ؟
ياسر: فتشي بقلبك واتعرفي من؟
اريام ابتسمت: مزوني
ياسر انصدم وسكت
اريام: مالك سكت ياروحي وراحتي وبعدا الرقم جديد او كيف حركاتك ياشيخ
ياسر انقهر وغلق مصدوم ومنهار…
https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania
ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2
قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23
قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23
للتواصل عبر البوت
@YemRewBot
🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة نار الحرب فرقتنا للكاتبة: عائشة جسار
.
البـارت 26 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
" الخذلان... هو أن تخذلك أقدامك التي تقف عليها لتقاوم في سبيل البقاء ".
منال: صباح الخير
الكل: صباح النور
اريام: هيا صبووووح يامنوله
مازن: صبوح من يد اريام
خديجه: انا فدالها
اريام: انا فدالش انا يماه
مي: بدأنا الرمسسسه
مازن: ههههه
اريام: مزوني متى قطعت لك شريحه ياقلب اختك
مازن: انا
اريام: ايوه
مازن: لا مافيش معي الا الرقم الاول
منال: اكيد يشتي يمقلب فيني اديني الرقم
مي: ناقصنا مقالب سيد مازن
مازن ضحك: والله مافي معي رقم جديد اديني الرقم
اريام فتحت الجوال: اكتب ***٧٧
مازن مصدوم: ما رسل لش
اريام: مالك اقتلبت صورتك طلع عندك او ايش
مازن: ايش قال لش
اريام كذبت: رسل انتي اريام قلت من غلق قلت يمكن انت تشتي تمقلب فيني
مازن غمز: بس كذا قال
اريام خافت: قلي من بغير لغاجه
مازن ضحك: مدري
اريام سحبت الجوال من يده وشافت الاسم الدكتور ياسر محاماه…
مازن اخذ جواله وخرج…
اريام انصدمت والاسم بين عيونها بيمرررر…
.
.
لين: باقي اسبوعين على زفاف سماسم
ليث كتب: اتتأخري على شغلش
لين مستغربه: طيب خاطرك انتبه لنفسك
ليث منتظر وليد يخرج معه ويذاكروا سوا وكل واحد يستفيد من الثاني…
"اتستغربوا كيف يذاكر له وهو مابيتكلمش يفهمه بالكتابه والقراءه "
.
.
سامي: فين رايح
وليد غمز: مكاااان سري
سامي: قد به بيننا اسرار
وليد: ههههه
سامي: اضحك بكره اول اختبار
وليد: انا رايح اذاكر وانت ذاكر سوا… فين ليث
سامي: عاده جايي
وليد: سابر خاطرك… مشي
.
.
اريام فتحت الواتس وارسلت لياسر: العفو منك فكرتك مازن اخي
ياسر فتح وصلته الرساله ورد: مازن اخوش ضحكتيني قوووووي
اريام تنرفزت: اماااانه
ياسر: قام اخوش من المقبار وماحد عرف
اريام: ايوه قام من القبر يااستاذ يامحترم
ياسر استغرب كيف عرفت انه هو…
اريام: ليش حطيتني في المحصله صفر
ياسر: مزاااج
اريام: مابش عندي مزاااج وبكره اكلم العميد
ياسر: بكره اول ماده مادتي نلتقي ولو عندش شكوى تعالي لمكتبي طيب
اريام: خير… غلقت
.
.
وليد: جاهز
ليث ابتسم
وليد: مااحلى الابتسامه عليك
ليث انحرج منه
.
.
ام علي: اليوم مش فاضيه اسير
نهاد: ليش
ام علي: خليني افضي حالي شويه وبعدا دغري بروح عندهم
نهاد: بدي نتخلص منه في اقرب فرصه ماما
ام علي: بنتخلص منه اطمني
.
.
مازن: مساء الخير.. ممكن ادخل
اريام: مساء النور… تفضل
مازن: ايش قلش الاستاذ ياسر
اريام: قال بكره اجي لمكتبه عشان اعدل درجتي وبس
مازن: وليش قلتي انه راسلش وانه مقلب فهميني
اريام: فهمت الموضوع غلط وهو راسلني وماعرفته غلق واليوم فتحت وقال بكره تعالي وعدلي درجتك وبس
مازن ابتسم: ذاكرتي
اريام ضحكت: يازعم
مازن: ههههه
.
.
يوم الاختبار…
مازن: ذاكرت ياولد
هاني: نص نص وانت
مازن: نفس الخبر ههه
.
.
اريام: سلام صبايا
فاطمه: اريااام
اريام ماعبرتها وراحت للمندوبه…
فاطمه انقهرت..
المندوبه: اهلا اريام
اريام: شوفي هذا السؤال مافهمته ممكن تفهميني
المندوبه: حاضر
.
.
لين: خير
سامي: ممكن تتصل بوليد يجي نراجع سوا
لين: مافيش عندي الرقم
سامي: اتصل من جوالي
لين: طيب… متى امتحانكم
سامي: من عشره ونص
.
.
الشرطي: فندم
الفندم: خير
الشرطي: قبضنا على اثنين من اللي بيسرقوا السيارات ويهربوا مخدرات
الفندم: دخلوهم الحجز لما اخلص الاجراء واشوف كيف
العسكري: حاضر
.
.
مازن: إلى وين ياقمري
اريام: اللي عيسمعك عيقل بتغازلني وانا اختك ههه
مازن: فين رايحه
اريام: بتشوفني صلين متوجهه
مازن: صلا مكتب الدكتور ياسر
اريام: انا سايره صليه اشوف كيف عيفعل بي من شان محصلتي
مازن: اجي معش
اريام: ماشي خليني اخارج نفسي منه
مازن: براحتش
.
.
ياسر منهمك في الكشوفات: ادخل
اريام دخلت: صباح الخير دكتور
ياسر وقف بشوق: اريام
اريام ابتسمت: لا شكلك مشبهني
ياسر جلس: كان من انتي
اريام: انا رنيم تذكرتني
ياسر ابتسم: معقول حقدتي هذا الموقف ونسيتي الذكرى الحلوه بيننا
اريام: الماضي مضى ونسيت الماضي باهله… المهم مالنا انا جيت اعدل درجتي
ياسر: ايش اسمش
اريام: اريام صالح ال...
ياسر ابتسم على عنادها: انتي رنيم مش قلتي كذا
اريام بتشوف له سكته جلست على الكرسي اللي امامه حاسه باختلال في توازنها
ياسر شافها بخوف مسكها: اريام انتي بخيره اريامي فيك شي
اريام تمسكت به وحاسه بدوار بتشوف مثل الضباب غمضت عيونها بتعب
ياسر خاف عليها بيصحيها بحنيه: اريامي حبيبي لاتخوفيني عليش قومي
جاب ماء ونزفها وصحت بعد عدة نزفات..
اريام بتحس بصداع: ايش حصل
ياسر شاف لها وابتسم: المهم انش بخير
اريام وقفت: حاسه بدوار ايش فيني ياسر نادي مازن يسعفني
ياسر ضبح: مازن من
اريام طنشت سؤاله: اكيد انه عند الباب ناديه قوا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 26 ``
نـار الحـرب فـرقتنـا 🔥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
" الخذلان... هو أن تخذلك أقدامك التي تقف عليها لتقاوم في سبيل البقاء ".
منال: صباح الخير
الكل: صباح النور
اريام: هيا صبووووح يامنوله
مازن: صبوح من يد اريام
خديجه: انا فدالها
اريام: انا فدالش انا يماه
مي: بدأنا الرمسسسه
مازن: ههههه
اريام: مزوني متى قطعت لك شريحه ياقلب اختك
مازن: انا
اريام: ايوه
مازن: لا مافيش معي الا الرقم الاول
منال: اكيد يشتي يمقلب فيني اديني الرقم
مي: ناقصنا مقالب سيد مازن
مازن ضحك: والله مافي معي رقم جديد اديني الرقم
اريام فتحت الجوال: اكتب ***٧٧
مازن مصدوم: ما رسل لش
اريام: مالك اقتلبت صورتك طلع عندك او ايش
مازن: ايش قال لش
اريام كذبت: رسل انتي اريام قلت من غلق قلت يمكن انت تشتي تمقلب فيني
مازن غمز: بس كذا قال
اريام خافت: قلي من بغير لغاجه
مازن ضحك: مدري
اريام سحبت الجوال من يده وشافت الاسم الدكتور ياسر محاماه…
مازن اخذ جواله وخرج…
اريام انصدمت والاسم بين عيونها بيمرررر…
.
.
لين: باقي اسبوعين على زفاف سماسم
ليث كتب: اتتأخري على شغلش
لين مستغربه: طيب خاطرك انتبه لنفسك
ليث منتظر وليد يخرج معه ويذاكروا سوا وكل واحد يستفيد من الثاني…
"اتستغربوا كيف يذاكر له وهو مابيتكلمش يفهمه بالكتابه والقراءه "
.
.
سامي: فين رايح
وليد غمز: مكاااان سري
سامي: قد به بيننا اسرار
وليد: ههههه
سامي: اضحك بكره اول اختبار
وليد: انا رايح اذاكر وانت ذاكر سوا… فين ليث
سامي: عاده جايي
وليد: سابر خاطرك… مشي
.
.
اريام فتحت الواتس وارسلت لياسر: العفو منك فكرتك مازن اخي
ياسر فتح وصلته الرساله ورد: مازن اخوش ضحكتيني قوووووي
اريام تنرفزت: اماااانه
ياسر: قام اخوش من المقبار وماحد عرف
اريام: ايوه قام من القبر يااستاذ يامحترم
ياسر استغرب كيف عرفت انه هو…
اريام: ليش حطيتني في المحصله صفر
ياسر: مزاااج
اريام: مابش عندي مزاااج وبكره اكلم العميد
ياسر: بكره اول ماده مادتي نلتقي ولو عندش شكوى تعالي لمكتبي طيب
اريام: خير… غلقت
.
.
وليد: جاهز
ليث ابتسم
وليد: مااحلى الابتسامه عليك
ليث انحرج منه
.
.
ام علي: اليوم مش فاضيه اسير
نهاد: ليش
ام علي: خليني افضي حالي شويه وبعدا دغري بروح عندهم
نهاد: بدي نتخلص منه في اقرب فرصه ماما
ام علي: بنتخلص منه اطمني
.
.
مازن: مساء الخير.. ممكن ادخل
اريام: مساء النور… تفضل
مازن: ايش قلش الاستاذ ياسر
اريام: قال بكره اجي لمكتبه عشان اعدل درجتي وبس
مازن: وليش قلتي انه راسلش وانه مقلب فهميني
اريام: فهمت الموضوع غلط وهو راسلني وماعرفته غلق واليوم فتحت وقال بكره تعالي وعدلي درجتك وبس
مازن ابتسم: ذاكرتي
اريام ضحكت: يازعم
مازن: ههههه
.
.
يوم الاختبار…
مازن: ذاكرت ياولد
هاني: نص نص وانت
مازن: نفس الخبر ههه
.
.
اريام: سلام صبايا
فاطمه: اريااام
اريام ماعبرتها وراحت للمندوبه…
فاطمه انقهرت..
المندوبه: اهلا اريام
اريام: شوفي هذا السؤال مافهمته ممكن تفهميني
المندوبه: حاضر
.
.
لين: خير
سامي: ممكن تتصل بوليد يجي نراجع سوا
لين: مافيش عندي الرقم
سامي: اتصل من جوالي
لين: طيب… متى امتحانكم
سامي: من عشره ونص
.
.
الشرطي: فندم
الفندم: خير
الشرطي: قبضنا على اثنين من اللي بيسرقوا السيارات ويهربوا مخدرات
الفندم: دخلوهم الحجز لما اخلص الاجراء واشوف كيف
العسكري: حاضر
.
.
مازن: إلى وين ياقمري
اريام: اللي عيسمعك عيقل بتغازلني وانا اختك ههه
مازن: فين رايحه
اريام: بتشوفني صلين متوجهه
مازن: صلا مكتب الدكتور ياسر
اريام: انا سايره صليه اشوف كيف عيفعل بي من شان محصلتي
مازن: اجي معش
اريام: ماشي خليني اخارج نفسي منه
مازن: براحتش
.
.
ياسر منهمك في الكشوفات: ادخل
اريام دخلت: صباح الخير دكتور
ياسر وقف بشوق: اريام
اريام ابتسمت: لا شكلك مشبهني
ياسر جلس: كان من انتي
اريام: انا رنيم تذكرتني
ياسر ابتسم: معقول حقدتي هذا الموقف ونسيتي الذكرى الحلوه بيننا
اريام: الماضي مضى ونسيت الماضي باهله… المهم مالنا انا جيت اعدل درجتي
ياسر: ايش اسمش
اريام: اريام صالح ال...
ياسر ابتسم على عنادها: انتي رنيم مش قلتي كذا
اريام بتشوف له سكته جلست على الكرسي اللي امامه حاسه باختلال في توازنها
ياسر شافها بخوف مسكها: اريام انتي بخيره اريامي فيك شي
اريام تمسكت به وحاسه بدوار بتشوف مثل الضباب غمضت عيونها بتعب
ياسر خاف عليها بيصحيها بحنيه: اريامي حبيبي لاتخوفيني عليش قومي
جاب ماء ونزفها وصحت بعد عدة نزفات..
اريام بتحس بصداع: ايش حصل
ياسر شاف لها وابتسم: المهم انش بخير
اريام وقفت: حاسه بدوار ايش فيني ياسر نادي مازن يسعفني
ياسر ضبح: مازن من
اريام طنشت سؤاله: اكيد انه عند الباب ناديه قوا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪