روايات يمنية📚🇾🇪
23.2K subscribers
582 photos
39 videos
14 files
10.4K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قصة الضائع للكاتب: أسامة الملك
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة الضائع للكاتب: أسامة الملك
.

البـارت 1 °•

#الضائع
#للكاتب_أسامة_الملك

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


كان يا مكان في قديم الزمان تحديدا في مخيله كاتب


توجد عائله مكوونه من ام واب وابن يدعى خالد

وعندهم جيران في نفس العماره ولديهم الكثير من الاولاد ويدعون بـ عائله ابو حنين


في يووم من الايام قرع جرس ابو حنين
واذا هي ام خالد تحمل طفلها الذي يبلغ من العمر سنتان ومعها جميع ذهبها ومجوهراتها الثمينه وتستودعم عند ام حنين وتقوول لها انهم طالعين ساعات من الزمن مع زوجها وستعود


مرت الساعات واذن المغرب وحل الظلام ولم تعد عائلة خالد


ام حنين في خووف شديد وتحتضن الطفل الذي لم يأتي ابواه وهو قد تعب من البكاء ونام في صدرها يحااول ان ينتشل حنان الام منها


مر الليل بـ اكمله ولايوجد خبر عنهم ومرت الايام والاسابيع وابو حنين يبحث عنهم في اقسام الشرطه والمستشفيات ولكن بدوون جدوى


بدأت ام حنين تتعلق بالطفل الذي لم يهبها الله اياه من رحمها لان خلفتها كانت كلها بنات وكان اقاربها ينادونها بـ ام البنات


بعد فترة من الزمن تحاور الاب مع زوجته وقال لها سوف نقوم بتربية خالد وننتظر ان عادت عائلته فسنعيده لهم وان لم يعودوا فهو ابننا
وافقت الام ودموع الحزن مخلوطه بدموع الفرح تملأ عينيها


كبر الطفل وكان زملائه ينادونه بـ الضائع ويقولون ان ابواه تركاه وفرا وكان يذهب باكيا الى ام حنين وهي تنفي ذلك


قررت العائله بنقل السكن الى حي اخر فعلا نقلوا وعاشوا وكأن خالد ابنهم الذي جاء من اصلابهم


بلغ خالد عمر الرابعه عشر من عمره وجاء الى امه وقال لها: امي متى عيد ميلادي

الام اندهشت:  ليش تسأل عن ميلادك ايش تشتي

خالد: قال صديقي اليوم عيد ميلاده وزملائي يسألوا وانا ما اعرف متى ولدت


الام: نسيت هذا اليووم بدور بالوثائق واقلك

وافق خالد وسار

والام ظلت تبكي وقالت لو كنت ابني ياخالد ما كنت انسى تاريخ ميلادك ولكن انا فعلا ما اعرف متى ولدت



جاء الليل وحكت الام لزوجها ماحصل مع ابنهم خالد

حزن الاب وخطرت في باله فكرة وقام يبحث عن اوراق البلاغ التي قدمها لقسم الشرطه والمستشفيات وقال لزوجته هذا هو تاريخ ميلاد خالد بالنسبه لنا فرحت الام وذهبت مسرعه لولدها وقالت له تاريخ ميلادك هو.............


فرح خالد وحفظ التاريخ

وكان الابوين يقيمان له حفله ميلاد فـ نفس التاريخ ذاك الى ان بلغ من عمره 18 عام


تخرج خالد من الثانويه والام مرضت وكانت قد زوجت بناتها الثنتين وباقي لها الصغرى حنان

قالت للاب: يـ ابو حنين زوج خالد عـ بنتنا حنان حتى يطمئن قلبي عليه

فزع الاب وقال: كيف واحنا ربيناهم مع بعض وما حسسناهم انه مش منا

صممت الام ولكن كان قرار الاب صاارم وهو الرفض وقال له ببحث له عن اجمل عروس وحنان بيرزقها الله من هو اجمل منه

حزنت الام ولكن هذا هو ماكان يراه مناسب ابو حنين

خالد في نفسه يفكر لم انا شعري شديد السواد
وشعر ابي وخواتي مائل للذهبي
عيوني زرق وعيونهم عسليه

انا طويل القامه وهم مقاربين للقصر
لم اجد في نفسي حتى شي واحد مثلهم


ذهب الى صديقه الذي يحبه جدا وحكى له وقال له انظر الى زمرة دمك ودمهم وسووف تعرف انك ابن لهم ام متبنى

لم يوافق خالد وقال له انهم عائلتي فانا اعلم ولكن هذه الجينات الوراثيه وربما اكوون احمل ملامح جدي او شخص من الاولين

وافقه الرأي صديقه

ولكن عندما عاد الى البيت وجد حنان وقال لها اين امي قالت امي فـ غرفتها مع ابي

ذهب الى الغرفه وسمع همسات الاب وهو يقول لها اخفي البلاغ الذي رحنا به للشرطه عشان مايلقاه خالد وخرجي الذهب وقولي له عندما يجد بنت الحلال اللي يميل قلبه لها يلبغنا نتقدم لخطبتها


ظل يبحث عن البلاغ ولماذا يريد الاب ان يخفيه عنه وماقصه هذا البلاغ


سأل امه وانكرت الام وقالت لايوجد اي بلاغ فـ انت توهم نفسك


ولكن خالد ذكر كلام صديقه وفكر مليا وقال لم يخفون عني اشياء ولايريدون ان اعلم بها
ذهب الى اقرب مستوصف واخذ عينه من دمه وفحص زمرة دمه وطلعت النتيجه A موجب

ذهب الى البيت وهم مجتمعين عـ العشاء قال لهم مـ زمره دمكم صديقي سوا حادث ويريد دما
الاب انا O موجب
الام وانا B
حنان وانا وحنين نحمل نفس فصيله ابي وحلا زمرتها B

فكر خالد مليا وقال لهم: ابي اشتي الحقيقه واوعدك انني انسى ماحصل وبنظل مثل ما احنا

الاب: عن اي حقيقه تاكلم يا ابني

خالد: انا ابن من ومن ابي واين هي امي
وليش خرجنا من حينا الذي كنا نسكنه زمان عندما كان الاطفال ينادوني بالضائع

الام ذهلت: خالد انسى والا غضبت عليك

خالد: امي ارجوك احكي لي

الاب وعيناه ممتلئتان بالدموع: خالد انت ابني انا وهذه هي امك اي حقيقه تتكلم عنها وماحصل لك اليووم



















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة الضائع للكاتب: أسامة الملك
.

البـارت 2 °•

الضــائــع

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


خالد: اصدقك يـ ابي ولكن ليش انت والبنات شعركم يحمل اللون الذهبي وامي تحمل الاسود المتجعد وتحملوا العيوون العسليه الرائعه
وانا احمل الشعر الاسود الناعم والعيون الزرقاء وطول القامه عكسكم تماما

الام: انت تشبه ابي ياخالد

ابو حنين: يكفي يـ ام حنين

خالد: اسمع ياابني تعال معي

ذهب الى غرفه نومه وخرج اوراق البلاغ
وحكى له القصه بالتفصيل وخالد لايشعر بـ انه فـ الارض كان يشعر وكأنه يتلاعب به الهوا وكأنه ريشه في قبضه عاصفه

وقال له ابو حنين والقرار لك ياابني هذا الذهب لك وان اردت فلتكمل معنا وان لم ترد فسووف نحزن عليك ولا نحتمل فراقك ياابني.

خالد: الا يوجد عنهم خبر الى الان

رد له ابوه: لا لايوجد اذهب في كل شهر لاسأل ولا اجد رد

احتضن خالد ابوه وقال له: لا ابالي انت ابي الذي مسكت بيدي عندما خطيت الخطوه الاولى وامي هي هذي التي سهرت من اجلي عند كل مرضه وقعت فيها

واعطاه الذهب وقال له هذا حلال عليك يا ابي فأي شي يخص خالد هو لكم

فرح الاب واحتضن خالد: يحرم علي ياابني

فـ هذا الذهب هو ملك لك وهو الان من حقوق البت اللي بتحبها وتحن لها


تبسم خالد وهو يخفي كل الم الدنيا بصدره ولهفه الشوق تسيطر عليه لرؤيه ابويه الحقيقين


ذهب خالد للنوم وهو مستلقي عـ فراشه والباب يدق

دخلت عليه امه: خالد يـ ابني سامحنا لاننا اخفينا عنك قصه عائلتك الحقيقه

عدل خالد جلسته: امي ارجوكي لا تتكلمي بهذا الموضوع مره اخرى فـ انتم اهلي وانتي امي وذاك ابي وحنان وحنين وحلا هن اخواتي وقرة عيني


ام حنين بكت بكاء شديدا فرمت نفسها فـي احضان خالد: كنت كل يوم انام وانا ادعي الله ان لا ياتي بـ اليوم الذي بيفرقك عني ويسلب فرحتي مني

فـ انت ياخالد فرحتي اللي حرمني الله منها

تبسم خالد: امي ان لم تنزعجي كيف كانت امي وكيف هو ابي

ام حنين: كانت امك بـ منتهى الجمال فـ انت نسخه منها وابوك كذلك كان جميل جدا شاب فـ الثلاثين من عمره وعيونه زرقاء فـعيونك الجميلتين ورثتهن من ابوك ياابني


تبسم خالد وقال فـ نفسه كم اتمنى ان ارى امي وابي فقال لـ امه: امي تصبحين عـ خير بكرة هو اول يوم لي فـ الجامعه

قالت له الام: وانت من اهل الخير ياابني الغالي وموفق ان شاء الله بكل حياتك

ونام وهي تمسح عـ شعره الجميل فـتظاهر بانه قد نام وهي غطته واطفأت النور وذهبت الى غرفتها
.
.


في الصباح ابو حنين وزوجته وابنته ينتظرون خالد عـ الافطار

خرج خالد من غرفته وعيونه ملونين بـ الاحمر من قلة النوم لانه سهر يفكر بـ ابواه الحقيقيان

افطر معهم واخذ اغراضه وذهب الى الجامعه ولكنه ذهب وذهنه مشتت لا يفكر بشي سوى عائلته

عندما انتهت المحاضره الدكتور ينادي بـ الاسماء وذكر اسم خالد وهو شارد البال فسجله غياب
وبعد ان انتهى ذهب اليه خالد وقال له دكتور لوسمحت لم اسمع اسمي بـ الكشف فقال له مـ اسمك قال خالد..........

الدكتور: ناديت به وانت ماجاوبت فـ انت غياب فـ هذه المحاضره

خالد لم يرفع عيناه عن الدكتور

الدكتور: هييي انت ما تسمع مـا قلت

خالد: عفوا ايش

الدكتور اعاد له وقال: خذ الكشف واطبع نسخه منه والحق به الى الكافي

خالد: حاضر دكتور

ذهب وهو يقول فـ نفسه عيناه نفس عيناي يالها من صدفه


اتى خالد الى الكافي الخاص بـ الجامعه والدكتور يرفع يده وينادي خالد

اتى خالد وقال: تفضل دكتور

الدكتور: اجلس يـ ابني انا بملي لك الاسماء وانت حضر حتى لاتفوت عليك هذه المحاضره

كان يملي عليه وهو مركز فـ اعين خالد

عندما انتهوا من الاسماء قال له: من اين انت

خالد: انا من مدينه..............  انتقلت مع عائلتي الى هنا مؤخرا حتى التحق فـ هذه الجامعه لان سمعتها فـ الطب جيده جدا

الدكتور: ماشاء الله كم عمرك يـ ابني

خالد: بعد ايام سوف ابلغ التاسع عشر من عمري

الدكتور: العمر كله ياابني حماك الله

خالد: امين واياك دكتور استأذن الان يادكتور معي محاضره

الدكتور: وانا ايضا لدي محاضره لـ نمشي مع بعض

مشيوا مع بعض وذهب كل واحد الى قاعته والدكتور يقول فـي نفسه ايعقل ان يكون هذا هو خالد ابني الذي ضاع منا عندما استوى علينا الحادث فـ الصحرى

ذهب الى القاعه ليلقي محاضرته واذا هو مشتت الذهن وكل تفكيره عند خالد وبراءه خالد والصدفه التي جعلته يلتقي به بعد عمر ليس بقليل


القى محاضرته بـ اربعين دقيقه واعتذر من طلابه وقال لهم لا استطيع ان اكمل معكم اليوم فـ سوف اجد لكم وقت اخر واشرح لكم محاضره اليوم

وافق الطلاب وانصرفوا واذا بـ الدكتور يجلس بـ ساحه الجامعه عـ كرسي يطل عـ باب القاعه التي يدرس بها خالد
















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة الضائع للكاتب: أسامة الملك
.

البـارت 3 °•

الضــائــع

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


خرج خالد من القاعه واذا بالدكتور يذهب اليه بسرعه ويدعيه: خالد خالد

التفت خالد وقال: اهلا دكتور اامر

الدكتور: تسلم يـ ابني لكن اشتي اخذ رقمك واتواصل معك بخليك مندوب للدفعه هذي

خالد: بعطيك رقمي يـ دكتور لكن ما بكون مندوب عليهم احنا معنا مندوب

الدكتور رفض وقال: اشتي اتواصل معك انت فقط وانت تعطي زملاءك الاخبار والمندوب الاخر يتواصل مع بقيه الدكاتره

لم يستطع خالد انه يرفض واملى للدكتور برقمه

والدكتور سجله بـ اسم ابني


ذهب كل واحد الى منزله وخالد يحاول ان ينسى قصته وعاش كما كان وكأنه لم يحصل شي


والدكتور يفكر ويقوول لو كان ابني ماكان جارنا مخفيه للان وفوق ذاك كان جارنا ميسور الحال ولا اعتقد بـ انه سيطمع وياخذ ابني مننا ولا يسأل عنا

.
.


بعد مرور اسبوع كامل فـ نفس الاحداث ولكن الدكتور لم يكن يلتقي بـ خالد بكثره الا فـ يوم السبت والثلاثاء لانه يتواجد فـ الجامعه


فـ يوم الجمعه اتصل الدكتور عـ خالد وقال له انت اليوم معزوم عندي

خالد تشكر للدكتور ولكنه اعتذر منه

فكر خالد وقال ليش بيهتم لـ امري من بين كل الطلاب فقال فـ نفسه ماعلينا


جاء يووم السبت والدكتور ينتظر المحاضره بكل شغف حتى يتمكن من رؤية خالد

خالد اتى والابتسامه تشق وجهه

رحب به الدكتور وقد لاحظ الطلاب جميعهم تصرفات الدكتور المختلفه مع خالد


وعند انتهاء المحاضره نادى عـ خالد واعطاه الكشف وقال له حضر الطلاب فحضرهم

وانصرفوا مع بعض الى الممشى وقال له: ياخالد اشتي اتعرف عـ عائلتك فـ انا رجل وحيد وامس شعرت بالوحده عندما رفضت عزومتي


حزن خالد وقال له: حتى انا وحيد

اندهش الدكتور: كيف قلت لي انك انتقلت مع عائلتك مؤخرا الى هنا

قال خالد: نعم معي عائله ولكني وحيد بينهم
فـ انا لست ابنهم بـ الحقيقه فـ انى متبنى ودموعه تملا عيناه

والدكتور فـي ذهول تام وفي نفسه يقوول ابني واذا به ينقض عـ خالد ويحضنه

خالد يبكي وينهار بين احضان الدكتور وشعر بـ دفئ لم يشعر به من قبل


قال له الدكتور: اريد اليوم مقابله والدك لامر ضرووري وهام جدا


وافق خالد بـ استغراب
.
.


بعد المغرب والعائله تنتظر الدكتور اذا به يدق الجرس ويفتح له خالد الباب ويرحب به


ابو حنين رأى الدكتور وتسمر فـ مكانه والدكتور كذلك

وخالد يقول: حياك دكتور تفضل واذا بـ الابوين يسلمان عـ بعض والدموع تملا عينيهما

وقال ابو حنين: اذهب واحضر العصير من البقاله لدكتورك يـ خالد

خالد: حاضر ابي


عندما ذهب خالد قال الدكتور: ليش تفعل هذا بي يـ ابو حنين انا امنتك بـ خالد وانت ذهبت به بعيدا

ابو حنين لم يرد عليه ولا بكلمه واحده وظل الدكتور يرمي ابو حنين بـ كلمات موجعه وكلام لايتحمله الصخر

وعندما انتهى قام ابو حنين وراح لغرفته وجاب كل الاوراق حق البلاغات الذي يبلغ فيهم بـ قسم الشرطه

وقال له بحثت عنكم سبع سنوات ولم اجد خبر عنكم وبدا خالد يفهم مـ حوله والاطفال يعايرونه والناس كلهم يتحدثون عنه فـ خفت على خالد وغيرت ذاك الحي وبعد شهور فقط سمعت بـ ان صاحب العماره التي كنا نسكن فيها قرر ان يهدها ويقيمها مره اخرى


نظر الدكتور الى البلاغات وقال لـ ابو حنين: اسمع يـ اخي انت كاتب اسمي هنا غلط

اندهش ابو حنين وقال: كيف

الدكتور: كتبت اسمي واسم ابي ولكن اسم جدي غلط جدي اسمه عبدالحكيم وانت مسميه عبدالكريم

قال ابو حنين: وهذا هو السبب الذي اخر مجيئكم طوال هذا الوقت
وكمان لكم عندي امانه لكنها تخص خالد واخرج الذهب

شافه الدكتور وهو بنفس العلبه اللي جابها لزوجته
 
الدكتور علم ان ابو حنين نيته صافيه ولا يريد لهم الشر وقال له: سررت بـ لقائكم مره اخرى

ولكن اشتي اعرف ليش ضميت خالد الى دفتر عائلتك والحقته الى اسمك

ابو حنين: خشيت من الزمن وضممته حتى يرث مني ويكون اخ وسند لبناتي

وقال له وانتم اين ذهبتم كل هذا الوقت

الدكتور: احنا ذهبنا الى الصحراء فـ ذلك اليوم وانقلبت بنا السياره فـ توفت زوجتي ودخلت انا فـ حالة اغماء وعندما صحيت وجدت نفسي فـ بيت عجوز اعتنت بي ولكني فقدت الذاكره ولم اعرف احد حولي ولا اتذكر شي غير الحادث ودم زوجتي الذي كان يملا المكان

وظليت هكذا لـ تسع سنوات واذا بي اسقط فـ درج المنزل واستعدت ذاكرتي وتذكرت ان لي ابن اسمه خالد ولكني ذهبت مسرعا الى الحي الذي كنا نسكن فيه ولم اجد ذاك المنزل وبحثت عنكم ولم اجد احد


https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة الضائع للكاتب: أسامة الملك
.

البـارت 4 °•

الضــائــع

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


واكمل الدكتور حديثه

منذ ثلاث سنوات عدت لـ اعامل عـ وظيفتي وعينوني فـ هذه المدينه وفـ جامعه........... 

فوجدت خالد بـ الصدفه عندما رأيته اول مره

وكان سياره واقفه امامي ولكن هذا شاب يحمل اللحيه الخفيفه التي تزينه وتظهر عليه علامه الرجوله ومناكبه العريضه والعضلات البارزه

اذا بـ خالد ياتي وهو يبتسم

سكتوا الاثنين وكل واحد ينظر اليه نظره حنيه وحب


ابو حنين: خالد لو سمحت روح وجيب حلا من عند اصحباتها قد تاخرت للان

خالد: حاضر  يا ابي
واعتذر من الدكتور وخرج

الدكتور معجب بـ ابنه الذي تربى تربيه حسنه


فـ تحدث الابوين واتفقوا بـأن يخبروا خالد بـ الحقيقه ويقولوا له بـ ان الدكتور هو والده الحقيقي


وام حنين تسترق السمع من خلف الباب ودموعها تنهمر


فجأة سمعوا صوت غريب


خرج ابو حنين واذا هو يرى زوجته ملقاه فـ الارض

رشها بـ الماء وفاقت وقالت له ارجوك لاتفرط بـ ابننا فهو ابني وتبكي وتتوسل لزوجها


عاد خالد ومعه حلا الى المنزل واذا به يذهب الى امه مسرعا: ايش حصل لك يـ امي

والام تبكي ولاترد عليه


فذهب الدكتور من عندهم من دون ان يخبر خالد اي شي


وظل يفكر لـ ايام وتذكر اخت ابو حنين التي مات زوجها فـ حادث مروري

واتصل لـ ابو حنين وسأله عنها فقال له انها تسكن مع اخي الاكبر

فقال له اود ان اتقدم لها بـ شرع الله وسنة رسووله


رد عليه ابو حنين بالساعه المباركه سوف اتصل لها واخذ رأيها

تكلم مع اخته واقنعها فوافقت

واقاموا لهم حفله بسيطه وتزوج بها


وبعد ايام اجتمع الابوين وتحدثوا مع خالد وقالوا له بالقصه كامله

واذا به يستمع لهم وكأنه شي بارد يصب على راسه

وقال لهم: واين امي

فقال له ابوه: رحمها الله يـ ابني


فقال خالد: اين كنت كل هذي السنين يـ دكتور ولم  تبحث عني

فحكى له القصه كامله

وقال ارجووك اتمنى ان اسمع منك كلمه ابي والدمع فـ عينه

فـ اذا بـ خالد ينقض عـ ابيه وهو يبكي ويقول: اشتقت لك يـ ابي عندما عرفت انني متبنى كل يوم ارسم لك صوره فـ مخيلتي


واذا بـ ابو حنين يعرض عـ الدكتور ويقول له مـ رأيك ان تاتي بـ اختي ونعيش كلنا المنزل كبير ونحن اسره صغيره


وافق الدكتور وعاشا معا بكل حب وود وسعاده

.
.


بعد مروور سته اشهر اعلن خالد بـ انه قرر ان يتزوج فرح به اهله


واقاموا له عرسا يتسامع فيه جميع اهل البلده اللي يعيشووا فيها

وعاش مع زوجته بهناء وحب وسكينه


#انتهت

بـ قلم ✍🏻
أُسـ،ALmolok،ـامه المـ،Hafeed،ـلك







https://t.me/rewayatyamania/48434









📚 @rewayatyamania  🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
رأيكم بالقصة متابعينا الاحباء

الضائع

ممتـازة ❤️
جيـدة 💙
لابـأس 💛
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
من متحمس لرواية جمييلة للكاتبة المتميزة أسوار القمر كاتبة رواية خيانة وندم التي تم عرضها مسبقاً في القناة وحازت اعجاب الجميييع.. حمسوني عشان اجهز
Forwarded from سلي على قلبك🤣 via @like
⇓ ✷ 😂😂 ✷⇓


بيدرسوك عربي 12 سنه ولما تجي تقدم ع وظيفة بقلولك هل تجيد اللغة الانجليزية
طيب وقصايد أحمد شوقي وأعرب ما تحته خط 😹🌚
والضمير المستتر الله لايستر عليكم🙁💔



@nokat23 🤪
Forwarded from سلي على قلبك🤣 via @like
⇓ ✷ 😂😂 ✷⇓


من كثر منشورات الناجحين والمعدلات العالية بالفيس، جالس أعلق ألف مبروك بدون ما أقرأ المنشور.

واحد نزل منشور وفاة جدي عن عمر 91 فكرتها نسبة نجاحه، علقت له ألف مبروك وعقبال الباقيين حذفني🤔

🤣😂😂😂😂😂


@nokat23 🤪
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
من متحمس لرواية جمييلة للكاتبة المتميزة أسوار القمر كاتبة رواية خيانة وندم التي تم عرضها مسبقاً في القناة وحازت اعجاب الجميييع.. حمسوني عشان اجهز
........: اكيد ما بنحكم على الطفله بالقتل بالاخير هي طفله وخارج ارادتها بس لازم ندور على اقربائها ونسلمها لهم بنعمل اعلان عن جريمه القتل وتفاصيل الاسرة من شان اقربائها يجوا يشلوها

......صرخ: ايش بنت عمرها ثلاث سنين قتلت ولدي

.......: يا ..... طول عمرك من لما عرفتك تشتي تكون مهندس فكيف بتدرس علم نفس

.......: مافي اي شيء اغلى من ..... حتى انا بحد ذاتي
.........

......: يعني بقي لي أيام قليلة وأموت يعني ..... و..... و..... بيزعلوا عليا أنا مستحيل أكلمهم مستحيل ...... بيقول يشتي يعالجني ويا الله راتبه يعيشنا ويدفع إيجار بيتنا وزاد من بكاها بأخر أيام حياتي ضروري أفعل شي لأسرتي......


.....: أنا كنت اسأل نفسي دائمًا نفس السؤال اللي يحبوا بعض لما يشوفوا بعض دائمًا يحسوا بفرحة بسعادة ولهفة بس أنا ليش لما أشوف .... أحس بغصه داخلي تحرقني بيننا نظرات كأنها نظرات فراق واضحه من بدايته ما كانت نظرات حب وإعجاب وابتسامه كنت كل ما أشوفها اتنهد بوجع من داخل قلبي ما كنت مثلكم أفرح وأغني واجنن كنت أرجع غرفتي مهموم وكأني عارف النهاية من البدايه.....

......
......: ...... أزوج بنتي وأعالجها أنا هكذا ثقيلة عليا وعمري ما بحس أن زوجها رجال قد مسؤوليتها يا أما رجال يعالجها ويكفيها أو يخلوا بنتي لي


........: هذه حياتي أنا متلذذين بعذابي ليش

......: بترك لكم ولـ....... هذه الحياة أرتاحوا

......: تعرف سع من قده إبنك ...... لو كمل دراسته إنه يدرس الأن سنة أولى جامعة بس خسارة الفقر جعجعه وخلاه يشتغل (وبخبث أكبر) بدل أمه اللي كانت تبيع بطاط بأبواب المدارس

.......: مااعرفش أيش السبب اللي خلاك ترفضني بس مش أنا اللي يترك ....... لأن قلبي رغب فيها بالحلال أنا ما فعلت العيب لما ترفضني ما بنكر وأقول ما أعرف بنتك لا أنا عرفتها مرتين هكذا من بعيد لبعيد ورغبت فيها وجيت ودقينا بيتكم طالبين الحلال أسمعني يا عم أنا ما بستسلم بهذه السهولة أنا الآن جيت أكلمك واتقدم لها بشكل شخصي وشاجي مره ومرتين وعشر لأنو لو لفيت العالم ما بتحصل واحد يحب بنتك مثلي ولو ما أحبها ما جيت وأتقدم لها مره ثانية بعد رفضكم بس لو ترفض ألف مره بجلس أتقدم لها لأن بنتكم تستحق إني اقاتل عشان تكون حلالي

......

...... انهارت وتصرخ من قلبها صرخات لو تهز لهزت جدران بيتهم هز: أخرج أخرج الله ينتقم منك يا ظالم الله ينتقم منك انت وهو أخرج

.....بحقد وعروق الإنتقام واضحة: وقت الحساب يا ..... ولا مش وقت

...... بخوف: ......
...... بدون مايرد  سحب الوسادة من تحت رأس ...... وحطها فوق وجهه وبدأ يغرز الخنجر في رأسه بكل وحشية وتمرد وكان الدم يخرج من الوسادة بغزارة وهو هاجم بقوته حتى أصبحت الوسادة كلها حمراء

....... دخلت وبصدمة ورجفة تشوف حبيبها قاتل ابوها:........

.......

......: ...... خرجت معي وسوينا اللي سويناه أنا قلت بستر على بنتكم ومحد يفضحكم بس أنتوا اللي رفضتوا والا كنت قادر بعد ما لعبنا أرجمها ويرجع كل العيب فيها وحدها بس مش أنتوا حق ستر

.......: أطلعي قولي لها تلبس بنوديها المستشفى نفحص لها.....

(......هذا أبنك تكفل فيه غلطتك واتحملها الأن بتنصدم وتنكر بس خليني أذكرك تذكر يوم سرقوا مشروعك مش كان بهذاك اليوم أنت سكرت وكان معك بنت بس لهنا ويكفي والحليم تكفيه الإشارة)


..........

...... يبكي: يابه ليش فعلتوا فينا هكذا ليش، ليش كذبتوا علينا وخبيتوا هذا كله يابه حرمتوني من ......من توأمي الأن توأمي بأكبر عاصفة وانهيار بحياتها وأنا مش قادر أوقف جنبها أو أسندها توأمي تحارب لوحدها وأنا عاجز عاجز 
:صرخ بهستيرية: ليش ليشش

......: يمك....ن مش.....أختي.....بس أنتي توأمي.....وأن كنتي.... بنت......عبدالله .....أنتي توأمي.....أنا.....وأنا.....

..... تبكي بحرقة: ليش يا ..... ليش ليش أنا مش أختك ليش جيت ليش جيت ليش

..... نزلت دموعة: على الأقل...... لا تقهريني...... أنتي أختي

.......

...... غلقت أذنها عشان ما تسمعها وتبكي ومصدومة وتتشنج

..... مسكت يدها وبعدها من أذنها وصرخت: وأنتي تعرفي هذه الحقيقة واللي لقاش مش أبوش وقال لش أنه مسافر كذب في كذب عشان يردك لهنا

...... تبكي وتصرخ: ...... أخرجي من هنا

..... بحقد أكثر: وأمش وأبوش الحقيقين ماتوا ماااااااااتوا بجريمة قتل

...... اتشنجت وقفت تكسر كل شي وتصرخ: كذب كذب كله كذب أخررررررججي أخرجي يا .....


الكثير من القصص المختلفة والكثير من الابطال نعيش معاهم كل حكايتهم كونوا مع الرواية لتكتشفوا حياة ابطالي وكيف صارعوا مشاكلهم والامهم وكيف انتهت حكايتهم




#انتظرونا_قريبا
#فريستي
#للكاتبة_صفاء_السامعي (أسوار القمر)


.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
يسعد مساكم متابعينا الاحباء..


انتظرونا ابتداءً من عصر يوم السبت ومع رواية جميلة

للكاتبة المتألقة صفاء السامعي (أسوار القمر)

بعنوان

فريستي❤️‍🩹

وذلك على فترتين العصر والليل😍

على رابط قناتكم قناة روايات يمنية

https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


.
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
يسعد مساكم متابعينا الاحباء.. انتظرونا ابتداءً من عصر يوم السبت ومع رواية جميلة للكاتبة المتألقة صفاء السامعي (أسوار القمر) بعنوان فريستي❤️‍🩹 وذلك على فترتين العصر والليل😍 على رابط قناتكم قناة روايات يمنية https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg…
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولًا حابة اقول لكم انا هي الكاتبة اسوار القمر كاتبة رواية خيانة وندم بس لأني كتبت بإسم وهمي روايتي خيانه وندم تعرضت للسرقة وفي حسابات سوو بإسم اسوار وكانو يسألوهن انتِ كاتبة رواية خيانة وندم ويقولين ايوة لما مرة حصلت مشكلة وعادنا كنت اكتبها وكذا فقدرت اثبت ان الرواية روايتي وغلقنا حساب واحدة من اللي اتكلمين بإن الرواية روايتهن لذلك قررت انو انشر رواياتي بإسمي انا صفاء السامعي....

ثانيًا جيت لكم برواية فريستي اللي وعدكم فيها الرواية خيالية لكنها تنقل رسائل حابة اوصلها للمجتمع ومسكت فيها قضية مهمه مؤلمة جدًا حصلت في وطننا الحبيب فالقصة نوعًا ما غامضة ومثل خيانة وندم فيها اكشن بس القصة تختلف تمامًا والقصة كلها خياااااال ولا في اي شي منه مرتبط بالواقع الا القضايا اللي حبيت اوصلها لكم هي مرتبطة بواقعنا احداث ابطال روايتي كلها من وحي الخيال لكن عشت معاهم كل تفاصيلهم اتمنى انتو كمان تعيشوا هذه التفاصيل

ثالثًا بعض الاسماء في فريستي تكررت في خيانة وندم مثل (محمد_احمد_سهيل).... والسبب إن الكثير كانو معجبين بشخصية سهيل في رواية خيانة وندم والاغلب طالبوا انو كمان اسوي بروايتي الجديدة احد الابطال سهيل... اما محمد فشفت انو الاسم المناسب للشخصية اللي حطيتها برواية فريستي هو هذا الاسم لانه نوعا ما منااااسب جدًا جدًا وبالنسبة لأحمد كنت حاطه له دور قاسي شوية بس غيرت الاحداث

ورابعًا واخيرًا اتمنى لكم قراءة ممتعة وإن الرواية تنال اعجابكم قده بحق انتظاركم لروايتي وتأخيري وأسفة جدًا اني تأخرت وصلت لي رسائلكم وانتم منتظرين عودة اسوار القمر بس انشغلت بدراستي قوي قلوب كثيرة يا احلا واجمل عائلة كانت سببًا في نجاحي


انتظروني بكرة