روايات يمنية📚🇾🇪
23.2K subscribers
580 photos
39 videos
14 files
10.4K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حب في صنعاء القديمة للكاتبة: عبير الكبسي أبطال الرواية: سلا ومحمد
.


البــارت 95 🍃


حُـب فـي صنعـاء القديمـة ❤️

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


ف اليمن..الصبح
محمد جهزز كل اورااقه ورتبهن في ملف ، وقام يصلي ركعتين لله ، وسار لماجد.

ماجد: حلووو ، كله موجود ، والفحوصات ؟

محمد: الان اسير اديهن باقي فحص اخروه الان اسير اديه واجي المكان قرريب.

ماجد: تماام، لاتستعجل ههه ، عادك ع فيززه شهرر لوما توصلك

محمد: صبرررت شهووور، جت ع شهر الله يسسهل.

ماجد: سير ادي الفحوص ادخل الملف، عشان يحددوا لك موعد مقابله مع السفاره.

محمد: اووف كل مااتم شي يطلع شي.

ماجد: هانت

محمد: كيف انت وخطيبتك

مااجد: الله يسسسهل بس واخيراا الصيف حددنا العرس.

محمد: ان شاءالله يجي وقدني بامريكا

.
.


في الجامعه..
سلا وصلت الصباح، دخلت المحاضره.

سما قامت,  تلبس وتصتبح ذكرت ياسر، فتحت الايميل لقيت رساله العفوو والله طفوا الكهرباء
، ردت عليه برساله، قد استغربت اختفيت فجأه الله يعين ، سلم ع خاله قوي وقل لهم يدعوا لنا

جوري دقت لها باب الغرفه: يلاا سما تاخررنا.

سما غلقت اللابتوب وشلت شنطتها والكتب وخرجت.

سلا خررجت من المحاضره ومعها استراحه مراعيه لسما ، بتدورها.


عبدالعزيز: انا ماشاجيش اليوم خذ لي اذن ونزلني هنا

رشاد: ليش هنا ؟؟ عذا كنت امس معها، عتضيع لك دراستك تيه نرمين، وبعدا مش فاضي اسير اخذ لك اذن معي محاضره، حد قلك تسمر وتلوي.

عبدالعزيز: مش نررمين ، والله اليوم ماافلتها لابهذلها قبال الكل ، عسب ابسر من عد عيحبها ف الجامعه.

رشاد: قصدك سلا؟ ومادراك انو من الجامعه!!

عبدالعزيز: كان من اين ؟؟ امس اتصلها وتلفوونها مشغوول تأكدت شكووكي.

رشاد: شكلك ناوي تخربها ؟

عبدالعزيز: اخربها على راسها تحترم نفسها على من بتلعب !!جت عندي، هي دبله.

رشاد: انا مادخلني ، تحمل وحدك.

عبد العزيز نززل ودخل الجامعه..

رشاد: بيرريوس، ولمح سما مشيت وبتضحك مع صاحبتها.

سما ماانتبهت له ، لفت ودخلت للجامعه.


عبدالعزيز: بيدوور بين الطلاب.

سما خطيت من جنبه.

عبدالعزيز لمحهاا، لحقهاا

سما بتضحك جوري ع سلا، حست حد هزر شنطتها، قفت.

عبدالعزيز ابسرها سما: العفوو ، وين اختش.

سما: ياااي ماهذه الحررركه اللي سويتها !! من يقلوا لك تهزر شنطتي بهذه الطريقه ؟

عبدالعزيز: يقلوا لي عزوزز يا محترمه انتي واختش وين هي اوريها كيف تتعلم تحاكيني قلك من يقلوا لي

سما: تصدددق انك حيواان وخليتني انزل لمستوااك واشتمك وماتستاهل اوقف معك، وخطيت

عبدالعزيز: ياااي ، والله...

سما قااطعته: ياي في عينك، وكلمه واحده وتقرب لي والا لاختي قسما بالله لاقدم بلاغ الاااان ، عيب عليك والله ، وياسعم عاد احنا من بلاد واحده !!

عبدالعزيز هدأ انحرج من جوري: وهي خطيبتي وانتي خطيبه اخي , يسبررر مافعلتنه امس ؟!!

سما لفتت لجوري: انتي شاااهده بيتبلى ان احنا خطيباتهم !

جوري ماسكه الضحكه: اخي عيب والله مابيصير.

عبدالعزيز عصب: انتي مالش دخل رجاءً

سما: فعلااا، قليل ذوق.

عبدالعزيز: انتي وبعدا معش زيدتي بها ، بس شادرى من احاكي اللي رباش.

سما: اشهدددي ماقال ، شتم ابي

جوري: استغفررر الله ، تعي من هون ضاق خلقي ،هزرت سماا.

عبدالعزيز عصب ، رسل لرشاد ، خطيبتي قليله ذوق صدق بس خطيبتك بلا تربيه

رشاد قلق ، استاذن وخرج من المحاضره واتصل به.

سلا بتتصل لسما: الو وين انتي وصلتي؟

سما: ايووه،، بدخل المحاضره ونتلاقى بعدا المهم ، السامج عبدالعزيز هنا لاتخرجي، يبسرش خلي يحرق دمه.

سلا: والله لابهذله ماله زيد بها شاكلم ابي ، يزيد يجي لهنا قدوو الخررف.

سما: قد حرقت دمه ، مش وقتش ذاحين معي محاضره باي.


رشاد: ماالك مافعلت ، انت عتخلينا نقرا ساع الجن ، ابي لو يدرى والا يوصل له خبر والله لايشنقعنا باذاننا.

عبدالعزيز شاراعي ابي يدرى: انا اللي شاخلي ابوهن يشنقعهن باذانهن سوا، ماهذه الودافه يا اخي

رشاد: يلله شرجع المحاضره، لاقد تفعل شي لوما ارجع.
.
.


في اليمن ...
محمد رجع ، وناول ماجد، فحوصات وتقرير طبي انه بخيرر.

ماجد: سابرر ،الان ادخل ملفك قدو كامل، وانت سير ادي ختمه دريس هههه

محمد: يااارب، هيا اخي يامنعاااه لاتنسى تتصل بي لو به اي خبرر.

ماجد: ولايهمك من العيون

محمد غمز له: ياسين عليك ،عيكحلهن بشوفه حبيبتك.

.
.


في البيت
ياسر: امس كلمتنا سما، وبتسلم عليكم.

هدى: كيف امها ؟

ياسر: مدري ، طفت الكهرباء اول مارسلت لها.

هدى: ارجع قل لها، لوما تسير عند امها تخليها تكلمني، ايوه اليوم وصلني بيت اخت رويدا (خطيبته)

ياسر: ايش معاهم ؟ولازم تروحي؟

هدى: ايوه ولدت اختها، اسير افرح لها.

ياسر: تمام باخرج الان معي عمل ، بتغدا خارج وبرجع لك الساع٤

هدى: تمام لاتتأخر ، الله يرضى عليك








https://t.me/rewayatyamania/4342







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🍃 اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهاده ، ونسألك كلمة الحق في الرضا والغضب ، ونسألك القصد في الغنى والفقر 🍃
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حب في صنعاء القديمة للكاتبة: عبير الكبسي أبطال الرواية: سلا ومحمد
.


البــارت 96 🍃


حُـب فـي صنعـاء القديمـة ❤️

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


بيت اروى، اتصلت لايناس تعزمها عرس اخت علي زوج حنان.

اروى: قووا لاتتاخرين ، ابسرتي كيف وقع يوم النقش زحمه

ايناس: ايوه ، البنات عيوصلين من المدرسه  ونخطى، بس سياره محمد خاربه.

اروى: خلاص قبل مااخرج شاتصلش تجهزي انتي والبنات

ايناس: تمام ع الساع٤

اروى: ايوه ماشاتاخر لان ، ابن حنان معي وامه عتسير الكوافير

ايناس: تمام


البنات وصلين

ايناس: هياا اقطبين ، ادخلين سبرين
شعركن قبل مايطفوا.

زهور: اليوم الحفله ؟

ايناس: ايوه

رشا: تمام .

زهور: ماشاجيش، معي امتحان تجريبي، وانتي يارشا هوا فارحه والاختبار؟

رشا: انا مذاكره، بسيط.

ايناس: هيا يابسيط اقطبي تجهزي ، عنرجع بدري امد تذاكري

رشا: حاضر ،، ما البس؟

زهور: الفستان الفيروزي حقش حالي فوقش

رشا: تمام وشعري؟

ايناس: خليه مندوش(مفتوح )، وياويلش تفعلي نقطه بتره (روج) او كحل .

رشا: للمه قدني مخطوبه !!

ايناس: امد توقعي قبله يوم العرس، ابسرتي بنت خالتش كيف وقعت الكل استغررب عليها

رشا: حاضر، وسارت تتجهز ..

.
.


رشاد: ي اخي مالك بتدور هدار معاهن دعمم ليش تسير تتذربها؟

عبدالعزيز: بعد موقف امس تشتيني اسكت عليه ؟

رشاد: ماكان لازم نحرجهن ونوقفهن .

عبدالعزيز: ماعدناش ف الوقفه، انا في اسلوبهن !! مصدوم مالهن معقدات هكذا.

رشاد: مش تعقيد انا اشوف احرجناهن قبال خبيرتهن.

عبدالعزيز: خبيرتهن لحالها فضوليه، المهم والله لاحرق قلبها بنرمين سهل عتعلمها الادب وكيف تعرف قيمتي.
.
.


اليمن..قبال بيت عمار

احمد نزل يدق لخالته

رشا كانت مراعيه في الحوي ، فتحت وهو قبالها،

احمد: هيا ادعي خالتي.

رشا: حاضر ،

ايناس خرجت بعدها.

رشا: يوو نسسيت العلاقيه حق البالطوهات.

احمد: للمه عتشلي بالطوهات !

رشا: مع اللي نطرح بالطوهاتنا فيهن

احمد: يعني كيس عطل(فارغ) سهل عنشتري واحد.

ايناس: ايوه قوا لك.

رشا: بس ابسر انيق، مش فوقه دعايه حليب والا فاصوليا.

كلهم ضحكوووا

احمد:وقف عند البقاله، تشتوا شي ثاني ؟

ايناس: مع سلامتك

احمد: نزل واشترى للكل شكلاتات ولرشا جعاله داخل الكيس، وصل لطاقتها رجم الكيس لاعندها وهو بيبسرها مبتسم.

رشا خزيت ، وبتوري امها الكيس.

ايناس: امانه فعلت فينا خير، بنسير ندور دلالات وصرف.

.
.


محمد كان فالورشه يتفاقد سيارته، وبيسأل الرجال كم تنباع.

العامل: السياره جديده مابش فيها شي، بس البطاريه فيها مشكله وهي اللي بتطفي سيارتك.

محمد: برأيك لو بعتها كم عتكلف ؟

العامل: والله مش داري بس عتدي ستميه الف

محمد: خير ، تسلم.
.
.


ف امريكا
سلا وسما ، ضاويات(راجعات) السكن.

سما بتحكي لسلا ماوقع ...

سلا: ع قله ذووق مالهم ذوليه، نحاكي ابي الصدق.

سما: مع، بغير جنان ،قد فكرت، رشاد عادو ها ماله شي اتصل به واقله ي اخي بالمفتوح وبلا تبداع قبال الناس عيب احنا من بلاد واحده، مانشتيكم

سلا: هياا ذلحين

.
.

ف اليمن..

احمد وقف قبال القاعه

ايناس: رشا، جهزي كروت الدخول

احمد: ياسعم ماعتدخلين الا بكرت

رشا ضحكت: ايوه

احمد: يو والجلاده فيكن، احنا الرجال نكتب ضيوفكم ضيوفنا ، ونعزم اللي في الشارع

رشا بتضحك، وع نزلتها حنب الكعب، هزرت رجلها اكتسرر: يووو جحفه

ايناس: مالش؟

رشا: اقتلع الكعب ، ذاحين ماافعل شاخطى برجل مشنقعه ورجل في الارض.

احمد: سهل لما توصلي وخلستيهن واخطي بدون.

اروى: زنتش(فستانش) طويله؟؟

رشا: ايوه، بس والله ما اتبدع هكذا.

اروى: قوا يا ابني شلها عند اللي بيسبروهن، يدق للقنطره مسمار.

ايناس: قوا ابسروا الطارفي اقرب واحد، لاتتاخروا

رشا استغربت كيف لهن تسير معه وحدها

احمد فاااارح: حاضر الااان .

ايناس: ادي لي كرت ، وخلي حقش معش ، ولما توصلي اسالي اين حنان وهي اتديش لاعندنا.

رشا: حاضر ، طلعت ورا.

اروى وايناس دخلين.

احمد خطي شويه ووقف نص الطريق !!

















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.


البــارت 97 🍃


حُـب فـي صنعـاء القديمـة ❤️

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


احمد: خطي شوويه ووقف،.

رشا: مالك وقفت هنا ؟!

احمدبضبح: لف لها ،معقد حواجبه، مكشرر،، يلا انزززلي

رشا: يو صلِ على النبي، اين انززل ؟

احمد: قلت كلمه الااان.

رشا: بس مابش هنا حد بيسبر جزمات مووقف وسط الرصده اين انزل.

احمد: صيح عتنزلي ماشي والله ماترجعي القاعه.

رشا افتجعت ونززلت.

احمد: قفل الابواب ورا، وفتح لها باب اللي جنبه، هيا اطلعي ، سعم اني السوواق طلعتي ورا.

رشا انحررجت: هيا ماااشطلعش، بعد مافجعتني ، وليش تصيح وتبهرر.

احمد: هياا رووحي اطلعي ، قبل ماانززل اتقاتل انا والفرغ اللي بيتبسرروش.
.
.

ف امريكا..

سما: يو مااشتيش اتصل

سلا: مابلا اتصلي، نفهمهم احنا احسن.

سما: حاضر ، مفجووعه دورت رقمه في الاسماء واتصلت.

رشاد: ايوه رشاد ،، عفوا من معي ؟

سما: ماعنتعرفش، المهم شاقلك كلمه ويااريت تفهم اخوك ، انا اليوم ماعجبنيش اللي حصل ، استخدمت اسلوب معه عمري ما استخدمته مع حد وهو استفزني.

رشاد: يعني انتي سما او سلا مادريتش !!

سما: مابش فررق ، المهم قل ..

رشاد قاطعها: الا فرق، سما خطيبتي ، وسلا خطيبته، من انتي.

سما: هو عيقلك اسأله، مع من وقف وقلل من ذوقه، قل له لايفررح روحه ويزنط، غصبونا غصب عليكم والا احنا مانشتيكم ولافارحات بكم.

رشاد: كنت اهدئ اخي واغلطه، بس لاقدي غصب وخطبه وكره، ماابش داعي.

سما: رجاءً لاتخلونا ندخل ابي وعمي صلاح بمشاكلنا نسد وحدنا.

رشاد: خير، وانتين موضووعكن لازم يدخلوا فيه مابش شي بالغصب.

سما: بس لو سمحت ورجاء، فهم اخوك وبس مش وقت الان حد يدرى بشي.

رشاد: تمام، وقفل، اكتبد من كلامها.
.
.

في القاعه
حنان: يو اين البنات ؟

ايناس: زهور بتمتحن، ورشا كسرت الكعب ع نزلتها، عيشلها احمد تسبره وترجع.

حنان: ها ، تمام.

ايناس: ماعتدراش اين عنجلس، لو ماتجي قلنا لها تسأل عليش.

حنان: حاضر تمام.
.
.

فوق السياره..
رشا طلعت قدام: جحفه، ماكرها وقعت لك.

احمد: وبين افكر ماترجعي العرس.

رشا: بغير جنان امانه بطل خباله هيا مه.

احمد:الدبله فوق يدش حاليه.

رشا خبت يدها،

احمد: اين نسير

رشا: الجنه عنسير لوما تقطب ترجعني.

احمد ضحك: حاااالي قووي وانتي جنبي، راعي افتح لش اغنيه

رشا: عذا عيغني ويصدق روحه، احمد بطل خباله اقطب

احمد: اين اسيررر، هوذا بندوور ، ماشي ادي وانا اسبره لش.

رشا: ماعتقدرش.

احمد: اسكه ابسره، كيف اقتلع.

رشا: مابش داعي خلاص امشي

احمد: قلت ادي ابسرره، من المكارحه حقش

رشا خززيت خلسته ناولته: حااشيك

احمد: على حلاش، وضحكك

رشا: زبااج، ماعتفعل به ؟هو عيسبر؟

احمد: يو اكتسر كله، مااعتقدش يسبر.

رشا: ابسر لو يدق له مسمار عيسبر.

احمد: بغيررر جنان، ورجلش تستوجع،

رشا: كان مانفعل.

احمد: اعزمش ع مطعم، وابردي لش من العرس انا شفتح لنا زفه ونتعرس هنا، فتح ززفه.

رشا: هيااا بغير جناااان احمد، عيقلوا وين سرنا.

احمد: كيف اين سرنا انتي خطيبتي وبنت خالتي ياسعم شاكلش.

رشا: رجعني ماااعه ماعد اشتيش

احمد: ماعد بش رجعه ماااكرها وقعت لي، وررفع صوت الزفه للاخير.

رشا: قبالها فاين في الطبلون شلته وضربته.

احمد: ابسررري تيه القاروره الاااان عتغسل لش التسريحه حقش.

رشا ضحككت: مع خلااص بس.

احمد: وقف قبال موول، هيا انزلي وغطي عيونش انتي والرموش تيه عتنبع.

رشا: صلِ ع النبي.

احمد: شابخرش بالكوت لو نفستش هيا انزلي قطبه.

رشا نزلت ودخلوا محل اشترالها صندل بدل اللي اكتسر.
.
.


في الولاد
هدى وصلت ولاد اخت رويدا(خطيبه ياسر)

رويدا ابسرتها ، قفت، فعلت نفسها مابسرتهاش.

هدى دخلت

ام رويدا: حيا حيا اختي هدى ، اهلا وسهلا نورتي ماتشتي ماادي لش.

هدى اجتغصت(اتضايقت)من حركه رويدا: تسسلمي ولاشي ، اين نجلس.

ام رويدا: حياابش ادخلي جي معي.

هدى دخلت جلست

ام رويدا ساارت تدعي بنتها

رويدا: ماشدخلش ، خزا، كما خرجوا شاسلم

ام رويدا هزرتها بالغصب ودخلين

رويدا سلمت بدون نفس.

هدى سلمت ابسرتها بدون نفس ماعد جابرتهاش.

رويدا خرجت.
.
.


محمد بيتصل باحمد

احمد ابسر الاسم: يسترررر عليك،

رشا: يعاووو والفعله قد امي بيتصلوا او مه؟

احمد: مع محمد، راعي ابسر مايشتي

محمد: الو ،، وين انت ؟

احمد: خاارج ، للمه

رشا قدي ميته فجيعه لايكون ابسرهم.

محمد: اشتيك ضروري

احمد مربوش: في مه ؟

محمد: ع السيارة، انت فاضي ذلحين ؟

احمد: نص ساعه اين انت ؟

محمد: في التحرير

احمد: نص ساعه واتواصل معك.

رشا: مايشتي دري؟

احمد: مع مادريش، شاوصلش ياهرمه.






https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.


البــارت 98 🍃


حُـب فـي صنعـاء القديمـة ❤️

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


في امريكا..
عبدالعزيز: ايش نفعل معاهن.

رشاد ضااابح، مطنن في كلام سما ، لفت لعبدالعزيز: ولاشي انت طارح عقلك بعقل بنات وعادهن غاويات، واحرجناهن لما وقفناهن.

عبدالعزيز: انا ماعد اشتيهاش ، يعلم الله من معها واصل مشغول.

رشاد ذكر كلام سما: انهن غصب ، قال له انا حاسس ان ابي احرجهم ووافقوا الرجال، وهن مش موافقات

عبدالعزيز: مقلع، ولا انا اشتيها

رشاد طنشه، وخرج.
.
.

سما: تقلي عيفسخوا حن قلت لهم مانشتيكم.

سلا: اكيددد بتبسرري ع زززنط وعلى مه قطععع استغفرالله.

سما: يوو ،، لويقل لابي ، ماعيفعلووا

سلا: ابي والله لايجلسونا في البيت، الصدق قد زيدوا بها، واحنا ماعد ندي لهم وش.

سما: عنرجع نهايه الاسبوع الجاي عيكون ، يانفس ماتشتي ونرمض معاهم اول يوم ونرجع.

سلا: الله يعين، نفسي نرمض معاهم مش غربه فوق غربه، كيف عيوقع رمضان هذا وامي تاعبين.

.
.

في اليمن،،،
احمد طرح رشا في القاعه ، راعى لوما دخلت واشرت له مع السلامه وخطي، لاعند محمد.

محمد: اخيرا وصلت، شليتهم العرس؟

احمد: ايوه، وانت ماللسياره

محمد: مابلا البطاريه فيها، ودعيتك نتجابر تبسرلي بيعه لها حاليه

احمد: دق كتفه مالك ، ليش محتاج زلط ، خيرر او به شي؟

محمد: مع الحمدلله، بس ما اخبيش عليك شاحكي لك القصه

احمد: هيا اطلع نلوي ، نتجابر ونصلي وبعدا نرجع لهم

محمد: هيا،،

خطيو وحكى له بموضوع امريكا.
.
.


في الولاد..
هدى روحت، تجابر ياسر: خطيبتك اليوم ، قالبه ولا سلمت ساع الناس ، وماجت تسلم الا بعد مراشاه

ياسر: ليش كذا ؟

هدى: مدري مالها، لو نقل خزا سهل ، بس من اول كانت تجابر وتسلم بعد الخطوبه.

ياسر: انتوا النسوان ، وسدوا، انتي اخترتيها لي .

هدى: خيرة الله، اتصل باختي ابسرها كيف هي.
.
.

امريكا ..
عبدالعزيز حجز ترته واشترى هديه ، مفاجأه لنرمين(عيدميلادها)

جوري اتصلت لنرمين: كتير طفشانه تعي نطلع نشم هواء.

نرمين: اوكي ، انتي ومين طالعه.

جوري: كل البنات

نرمين: اوكي حلو كتير بننبسط، نص ساعه بتكونوا برا.

جوري: اوكي.

سما: بتلبس في الغرفه

سلا: هاا ، هذا حالي فوقي؟

سما: ايوه ، بس قصير شويه

سلا: يوو الباقي يشتي لهن كواي.

خرجين كلهن ، وخورين يتعشين بمطعم عربي وكانين مجهزات صاحبات نرمين كيكه وهدايا، عارفات بعيد ميلادها،

مراعيات لبعد العشاء ، ويفعلين المفاجأه.

نرمين سلمت ع سلا وسما وتعرفت عليهن، وجلست رن تلفونها(عزوز)، ردت: هلا بيبي.

البنات بيضحكين ويتجابرين

نرمين فلتتهن وخرجت تجاوب،

عبدالعزيز: اين انتي ؟

نرمين: طلعت مع صحباتي نشم هوا كتير طفشانه

عبدالعزيز: اشتي اكلمش بموووضوع مهم قوووي

نرمين: خير فيك شي؟

عبدالعزيز: ايوه

نرمين: طيب تعا، انا بمطعم ...

عبدالعزيز: حلو قريب ، وصحباتش ؟

نرمين: شو بدك فيهن، بنئعد انا وياك لحالنا.

عبدالعزيز: تسسسلمي لي يا احلى نرمينو

نرمين: يلا ، باي بحكي معك بس توصل.

نرمين: وصلت لطاوله البنات، شو صبايا وصل الطلب والا لسا.

جوري: لسا مطولين شووي.

سلا شاورت سما: عيتأخرين ؟

سما: مدري ، وانتي سهل قد احنا كلنا.

سلا: بس لو عيسمرين ويتأخرين نطلب تكس بعد العشاء ونروح

سما: ايووه

جوري: يلا الطلب وصل، وين نرمين !

البنات تلفتين ،

سلا: كانت هنا.

جوري: يمكن راحت تغسل يلا كل واحد يختار شو طلب اكل.

نرمين رسلت لعبدالعزيز، رقم الطاوله ، تحت، والبنات فوق انتبه تطلع.

عبدالعزيز: وصل ، ناول الجرسون الكيك وقال له يسوي الشمع ويدخله طاوله ٤٨، لما يدخل.

نرمين ابتسسمت ومسكت وجههاا بتفاجؤ

عبدالعزيز دخل بكيس هديه

تعشو البنات وتأخرت نرمين ، اتصلين ماردت ، نزلين

عبدالعزيز جالس وبيضحكوووا، انها فلتتهن

الجرسون: مسك الكيك وبيمشي لاعندهم

البنات نزلين شافين الجرسون، كمان في عيدميلاد هون، وبيضحكين راحت ع نرمين الكيك يلا بنرووح السكن نقطعها معها بس توصل.

سما شافت الطاوله: يووو هذا عبدالعزيز

سلا: ايووه ونرمين

جوري: ياسلاام لكن معها جو تاني

نرمين شافتهن وانحرجت، اشرت له البنات.

عبدالعزيز لفت لهن، شاف سلا وسما وهن ماشيات، ارتبششش

جوري شاورت سما: ليكي مو هاد عبدالعزيز ؟!

سما: ايووه، خليه يجممممع اسباب الفسسسخ حلووو
.
.


في اليمن..
احمد ومحمد ،، ساروا لهن للعرس

السياره زحمه ، ايناس واروى وحنان ، رشا جلست في طرف الكررسي قفا احمد، وماسكه كرسي أحمد

احمد: رجع راسه لورا، حس يد رشا

رشا بعدت يدها، من الكرسي انحرجت


وصلوا بيت ايناس


















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.


البــارت 99 🍃


حُـب فـي صنعـاء القديمـة ❤️

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


وصلوا بيت ايناس

محمد: هياا عندنا انزلوا نتعشى

احمد: تسسلمووا، يووم ثاني.

رشا نزلت.

احمد: زيدي اكسرري الكعب الثاني يامنعااه

رشا كررركرت،

ايناس بتتراشى اروى تنزل

اروى: مع يا اختي يوم ثاني، حنان عترقد ابنها وتطرحه عندي وترجع للعرس.

ايناس: كان تمسوا على خير

سما وصلت ، فتحت اللابتوب وصلتها رسااايل من ياسر ع الماسنجر

سلا: ابسررتي طلع معه نرررمين ويعلم الله كم جنبها

سما مشغوله، بترد على ياسر: عيسسس يوووالفهن توقع حقه

سلا: اي حين نتحاكى عليهم لابي؟

سما: لاتستعجليش خلي العطله تجي بس ونرجع بيتنا نعبي ابي منهم



ياسر بيجابر امه وفاتح النت ، وصلت له رساله من سما،

سما رسلت له (يااارب يطفووا عليك)

ياسر: ضحككك الله يردك اليمن وتطفى عليك الكهرباء

سما: ما لو ارجع لو طفوا كم ماطفوا، شانوورلكم انا

ياسر: اول مره تقولي حاجه صح، كيفك كيف سلا،

سما: الحمدلله مرتاح

ياسر ضحكك: قلت باسمعك تتخابري انجليزي وانك تتهابلي ب التعزي.

سما: مله مو نعمل ، ياسر مرضيش يتخابر مثل امو

ياسر: اووو هذا كتابه كيف عاد النطق ، لازم اسمعك احكم.

سلا وصلت تاعبه ، رقدت، وبتصيح فوق سلا ازعجتها.

سما: ناهي لش، طبعت لياسر دقايق وارجع اراسلك ، وخرجت المكتبه تجابر ياسر،


في المكتبه
نرمين وصاحبتها بيتجابرين ع موقف الحفله انها احرجت البنات، ماركزين على سما لما دخلت،

سما ماركزت عليهن، دخلت فاتحه اللابتوب وجلست تجابر ياسر

المكتبه هدوووء

نرمين: والله كل القصه اللي بيننا كانت معرفه عاديه بعدين صداقه بعدين حبينا بعض.

سما استغربت ، كلام عربي شد انتباهها

صديقه نرمين: بس عبدالعزيز كتيرر غامض مابفهمه.

نرمين: وانتي شو خصك تفهميه، عزوز حبيبي وانا بفهم عليه وبحبو وبموت فيه، ووعدني ف الصيف رح يخطبني

صديقه نرمين: الله يهنيكم يارب، انا رح امشي،

نرمين، (خديني معك،قامت وهن بيمشين) هلأ بيكون عزوز خلص من رشاد، موعد اتصاله،

سما سمعت استغربت ساارحه بتسمعهن، نكزتها رناات الماسنجر

ياسر: الووو، ووينك ،، مشغوله!!

سما حسها عند كلامهن،،طبعت بسررعه: لا ياعزوز
ضغطت انتر ، وبتطبع بس زميلاتي ف المكتبه،

ياسرعصب: من عزززوز !! خطيبك اكيد يلله  ماشغلكم، الله يهنيكم وغلق

سما كانت بتطبع الان فضيت خرجين، شاافت استغربت شافت انها غلطت دقت جبهتهاا اوو،
طبعت له ( لا مش خطيبي خطيب سلا وانا بين اجابرك سمعت بنات بيتكلموا عليه ) يانفسسسيه بطل توقع جنتل مان مدري سبيدر مان ،
لان مابنتواصل مع الجن هولا،، راعت ،، مابحد خرجت من النت.
.
.

نرمين وصلت الغرفه استغربت، مااتصلش عبدالعزيز ، اتصلت به مشغوول..

عبدالعزيز: بيتجابر مع صاحبه، اول مره اسمع لهجه مغربيه، يا اخي صعبه قووي ، مااشتيهاش خليني ع اللبنانيه اخررج.
.
.


في اليمن ،،، الظهرر
ماجد: واااخيرا ياااحموددي وافقت السفاره بعد المقابله، وحددوا لك موعد الفيزه ، جي استلمها الان

محمد: اماااانه اسألك بالله ، يوو اي حين!!

ماجد: ذلحين اقطب ظهر عيسيروا لهم


محمد بفرحه خرج مسرع ،وصل لاعند ماجد ، فااارح.

ماجد: اجلس ، هذا موعد السفر عيكون تقريبا ثاني يوم العيد ، دورت لك ع افضل سعر طيران وخصم من معاريف ، وارقام الناس اللي عتتواصل معاهم لانك اول فتره عتجلس عند عائله اجنبيه لمده ، الاوراق معك اقراها واي شي تشتيه ، حاكيني ، غلق القلم ودخله جيبه وقام ،انا الان مستعجل معي عمل

محمد ماسك الملف: ي اخي كيف اشكرررك

ماجد مسك دقنه: الله المستعان ، هيا رحلك خليني ابسر عملي.

محمد: الله يفتح عليك، خرررج طااير من الفرررح، اتصل بسلاا.

سلا مااردت

محمد غلق وفكرر يخليها مفاجأه لها.

سلا جت تشوف كم الساعه ، امد تصلي لقيت مكالمه لم يرد عليها، فتحت ، شافت اسمه (M&S)💖: يا سما، محمد اتصل لي!

سما: سمعت تلفونش رن وانتي خارج مادريت اينه وقف الاتصال وانا بين ادور.

سلا: راعي اتصل ابسر مايشتي ،، اتصلت له..

محمد: الوو

سلا قلبها دق وحست باحراااج اول ماسمعت صوته: ايوه محمد، كيف انت؟

محمد: يوو حيا بروحي حيا، حياا ملان الدنيا.

سلا ضحكككت، يوو كم قد اناا فاااقده لك ولحكاك.

محمد: وانا والله، عيوصلني الله لوما ابسرش ولا شاشبع منش انا داري.

سلا: يياي

محمد: ماهو

سلا: كيف لك اتصلت، عادك ذكرت

محمد: هههه مع ماذكرت مابلا غلطت وغلقت فيسع

سلا اكتبدت: هاا كان كذيه

محمد: ايوه

سلا: اغلق !

محمد: ما اشتيتي ياروحي.

سلا: مع السلامه.

محمد: بيباي

سلا تبرررقطت وغلقت

محمد جلسس يضحكككك
.
.

عدى اليوم بدون احداث مهمه ...



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg












📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حب في صنعاء القديمة للكاتبة: عبير الكبسي أبطال الرواية: سلا ومحمد
.


البــارت 100 🍃


حُـب فـي صنعـاء القديمـة ❤️

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


الجمعه، الصبح..
عمار: محمددد ، ماله ذيه راقد لهذا الساع !

محمد قشع البطانيه من وشه ابسر الساعه يو الله يحفظكم يا اباه الساع سبع

عمار: قوم قامت قيامتك، ماكناش نرقد من بعد الفجر الحجه عند الانترنت سامر للصبح

محمد قام جلس مسح عيونه وبيحك شعره،

عمار: معك عشررر دقايق البس

محمد لبس بسسرعه، ولحق ابوه.

عمار: جي نخورهم قبل رمضان، نشتري صبوح من باب اليمن، قنم ويورت(زحاوق وزبادي)وكدم.

محمد بيتقعم  واناا ماتشتوا مني او اترجم لكم

عمار ضحكك: هذا قد بتزبج ياولد

محمد: ابااه، اشتي احاكيكم بموضوع، باركوا لي

عمار: سجلت جامعه؟

محمد: مع، تصدددقو والا ماتصدددقوش !

عمار بعصبيه: بعت سيارتك ؟؟

محمد: مع سعليكم، في الورشه ، بس عد ابيعها

عمار: كان ماهو تحاكى من الخضاعه وللمه عتبيعها ماسبرتش ؟

محمد: مع مع اصبرووا، مابلا طلعت لي فيزه ل امريكا

عمار: حاكيت عمك يحيى؟

محمد: مع ، عبر معهد انقبلت شروطي

عمار: ايش من تخصص ؟

محمد: عاد شاسير ادرس لغه

عمار: ماااع عتضيع وقت والجامعه؟؟

محمد: مافهمتوش، شاوصل امتحن لغه، ويدوا لي التخصص اللي اشتيه اهم شي المعدل وصاحبي عيعامل لي مساعده ماليه من وزاره التعليم العالي اول ما انقبل تخصص

عمار: صدق صدق، والله لو هكذا ضخم يا ابني امانه انك رجال

محمد: معي امي اقنعوهم قوا مااشتيش اسافر وهي مش راضيه

عمار: ماعليك شي ، اسمع نوصل نصتبح ونسير نسلم ع عمتك.
.
.

في البيت...
ايناس: مع يا اختي زهور اصغر من رشا، ماكرها وافقت على رشا هو فرق بينهن ١١ شهر

اماني: ناهي وتنخطب ساع اختها وبعدا تتزوج.

ايناس: انتي عمتها ، هذيك عندش حاكيها، لو وافقت ، لان هي حق قرايه كم جوا لها ورفضت

اماني: انا داريه اخي ماعيرفضش جهالي

ايناس: مش قصه جهالش ، بس البنت بتقتل روحها فوق الكتب امد تطلع مجموع نفسها بطب وانتي داريه مشواره طويل، لو عيراعي لها لؤي سبع سنين ماعنديش مانع

اماني بقلبة صوت: هي بنت اخي وانا شاسد انا واخي

ايناس: خيرة الله.
.
.


امريكا،، البناات وصلين بيتهم قد لهن اسبوعين ماسارينش دخلين يقشعين، سلوى بتعاونهن

يحيى: اجلسي يامره ، ماعليش انتي بناتش نسوان

سلوى: يو جعلي خير عليهن تاعبات بعد قرايه وسفر مع يفتهنين لهن يومين

سلا: والله انبسرتكم بالدنيا وقلبنا بيفحرر عليكم

سما: ولايهمكم نقشط البيت كله امد انا وسلا

خالد: انا ماافعل لكن

يحيى: انت رجاال.

خالد: ابب اكيد، لكن ابز لهن الثقيل .

يحيى: الله يجبرنا بكم.

سلوى بتبعد غشايات السراير والوسايد

سما: جت تبزهن منها وطرحتهن في الغساله
.
.

بيت صلاح
ساره بتشاور عبدالعزيز: هاا مازد فعلت مع خطيبتك؟

عبدالعزيز: قلتوا خزويه، ومش اجتماعيه والبنت معقده ! بتساير من اشتت، نصحتها مارضيت

ساره: يوو كان شاكلم امها انا، اوبه تحاكي ابوك لايسير يحاكي عمك

عبدالعزيز: مع لاتحاكوا احد، قد هددت البنت

ساره: سوا، الله يتمم لكم على خير ويبعد عنكم عيال وبنات الحرام.

عبدالعزيز: امين .
.
.


في اليمن،، قبل صلاه الظهر

عمار: ماشاءالله على غاده، صف كم انتي ياخالو؟

غاده خازيه، بتتبسر لمحمد: اول ثانوي

عمار: ماشاءالله

محمد: بدأتي مرحلة الخطر.

غاده ابتسمت بخزا

اماني: بصوت وااطي، اخي جي اشتيك في موضوع.

عمار: خير!

اماني: جي نسير المكان

لؤي: ايوه يامحمد ماقررت تدخل من كليه؟

محمد: عادو نبسر كيف ،ماقررت

غاده: كيف رشا وزهور.

محمد: الحمدلله ، لفت ل لؤي وانت ماعتفعل؟

لؤي: انا سجلت علوم حاسوب

محمد: ضخم، الله يوفقك
.
.

في المكان..
عمار: ايناس قالت لش هكذا؟

اماني: للمه ما اختها اديتوا لها رشا، وانا حنبت في حلقها قالت لي انا مش موافقه وعمار ماعيوافقش اكيد

عمار: والله مااعلم ماقالت لي بشي

اماني: ذلحين ماعليا من مرتك طول عمرها بتتخيصم لنا ومابتعبر الا اهلها حتى جهالك قلبتهم مننا

عمار: الله يهديش ي اختي ماقد وفيتي شهر من حين جيتي ، اين ابسرتش وكرهتش، وهي مرة احمد اخي شبعتها دنيا والله ماحاكتني بحرف

اماني: بتدافع عليها ومالك علم بشي خيرة الله ، المهم مالي دخل منها هي بنت الناس، انا ذاحين بين احاكيك انت اشتي زهور للؤي ابني

عمار: ما اكره، لؤي ونعم الشاب

اماني: يعني موافق؟

عمار: انا موافق، بس ما اضمنش موافقة زهور، قد تقدموا لها اثنين، رفضتهم ، البنت معانده حق قرايه ، وعاجبني طموحها.

اماني: وانت لك كلمه عليها ابوها، هي, بنت مصيرها تتزوج

عمار: من عيني شاحاكيها واحاول اقنعها



https://t.me/rewayatyamania/4342











📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حب في صنعاء القديمة للكاتبة: عبير الكبسي أبطال الرواية: سلا ومحمد
.


البــارت 101 🍃


حُـب فـي صنعـاء القديمـة ❤️

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


في امريكا..
سلا بتضحي الثيابات، ذكررت حاجه سارت لاجنبها

سما بتغسول

سلا قربت تشاورها: مارايش نحاكي ابي؟

سما رجمت الصحن: بغيرر جنان.

سلا مسكت فمها: اصه يامشوولحه.

سما: احاكي ابي، ماتقلي فارحه ؟ عيجلسوش ولا يزوجونا بالديوك هولا.

سلا ضحكككت: حسبش الله ، لو يحاكووا عمي صلاح ويحاكي ابي؟

سما: ساعتها والله لاشلهم لاوسط الجامعه يسألوا جوري ونرمين.

سلا: فكرره، صح ، الله يسترر بس.
.
.


في اليمن،،
ايناس جالسه بتنقي ذره، وتطحن حوايج.

رشا بتفعل الغداء

ايناس: ابسرتي عمتش بتدور هدار ع اختش تشتيها للؤي ، قلك ساع ما انتي اديناش لخالتش.

رشا: قد رجعوا ، قد عيدوروا مشاكل

ايناس: ايوه ذكرت، بتقل خالتش عيدوا نص المهر امد نشتري الذهب حين في رمضان بيرخص.

رشا: عاد العرس ماقد حدودش! مسرع؟

ايناس: بعد ماتتمين ،عيقع ع العيد الكبير اذا الله راد.

رشا ساكته خازيه ، بتقطع السلطه.

عمار وصل ضاابح.

ايناس فعلت لهم عصير: امانه ان الصبوح طعيم تسلم الله يحفظك.

عمار: الحقي بعدي اشتي احاكيش

ايناس ابسرت لرشا: هيا ابسرتي، لحقت بعمار.

محمد: دخل المطبخ، ادي لي ماء.

رشا: بتبسر مافي يدي ، اشرب هذك في الثلاجه.

محمد: ادي لاقوم اسكب الماء من فوقش

رشا: اتحداااك ، عرر

محمد: عرر هاا، قرب هزر اذنها بسفااط

رشا: ياحمار اي اي فلت هزرت اذني

محمد: تستاهلي تحاكي معي سوا.

رشا: مالابي مايشتوا؟

محمد: والله مااعلم ، عمتي قالت تشتيه وتحاكوا وحدهم

رشا: انا اقلك تشتي زهور للؤي.

محمد: يهي مالقيوا الا زهور، والله لاتقلبهم قلبات.

رشا: الله يستر قد عمتك بتدور هدار.



في المكان..
عمار: ليش ماحاكيتيني بموضوع زهور، ليش بتتهربي ماتشتيهاش حين هو ابن عمتها ؟

ايناس: لاحول ولاقوة الا بالله، اي حين قد جلست امد احاكيك ، اختك اتصلت وانت مابحد ،

عمار: وللمه تقلي لها مش موافقه انتي ؟

ايناس: ماقلت لها شي ، قلت البنت مش موافقه وانتي عمتها سدين.

عمار معصب: وانا موافق ،انا و اختي نسد.

ايناس: وهي بنتك ، سدوا ، هذك عندك لاتدحسني انا، وسارت المطبخ، غاثيه.

عمار مسح وشه: استغفر الله بس .
.
.


بيت هدى ..
ياسر: تم يتغدى، بيشرب شاهي فتح الايميل، وصلت له رساله سما ( عزوز خطيب سلا ) !! وقري بقيه رسالتها  لا مش خطيبي خطيب سلا وانا بين اجابرك سمعت بنات بيتكلموا عليه ) يانفسسسيه

ياسر طنن، كيف بيتكلموا عليه ؟ رد لها ، ايش القصه وكيف بنات بيتكلموا عليه ؟


في امريكا، بيت يحيى

بعد ماتمين البنات عملهن وتغدوا ، جالسين في الصاله، فاتحين اغاني يمنيه، سما بتجابر امها وبتقطع لخالد تفاح ، سلا بتتجابر هي وابوها ع الدراسه،

رن التلفوون ...

سلا قامت تجاوب

ساره: االوو ، من معي سلا او سما ؟

سلا: ايوه معاكم سلا ، من انتوا ؟

ساره: يوو ياعيبتش والقسى، ماعرفتي صوتي ! من عيحاكيش يمني هنا غير عمتش ساره؟

سلا: اصلا بيحاكونا من اليمن ، مادريتش من اتصل

ساره: هيا البسين وقلين لامكن تلبس وتجهز معاكن

سلا: خير ليش؟

ساره: امد نخرج السوق قبل رمضان.

سلا: يوو للاسف مانسترش ، اليوم عيدميلاد خالد اخي .

ساره: نخرج بساعتنا، ونحتفل العشي.

سلا طننت نحتفل !!: اصلا عنخرج مع بابا، شاحاكيهم واتصلكم.

ساره: حاضر تمام.

سما سارت: من بتجابري ساعه؟

سلا: عمتش ساره جحفه لها تجحفها،، وحكت لها ما قالت لها...

سما. دعممي لاتقليش لابي، لاتسير تقل لامي ، قد ساروا الديوك يشكو ويبكوا لها.
.
.

في اليمن
عمار: قلي لي تقدموا لش ناس ومراعيين لو ما تتمي؟

زهور بخزا: بس انتوا داريين ماكنت اقلكم، اشتي اوقع دكتوره، وانتوا داريين كم تطول القرايه؟

عمار: يعني ماعندش رفض لانه ابن عمتش ؟

زهور: من ابن عمتي؟ مادخلني يكون من ماكان ولو ابن عمتي ، انتوا داريين كيف مبدأي من اول ، لاتسألوش قوا يا بابا، اشتي ادرس واوقع احلى دكتوره تفتخروا بها واسمي بكم مش اسم مرة فلان.

عمار: يوو والخطاره فيش، بتجي لي من تحت عقلي، كان مانشتيش زواجه امد توقعي الدكتوره زهور عمار، الله يوفقش يابنتي ويسخر لش.

زهور فرحت ،حبت ابوها فوق راسه: الله يحفظكم لنا يارب

عمار ابسر ايناس جالسه مع البنات خارج، وواصل تجلس معه لو هو في البيت دري انها غاثيه

ايناس جالسه وبتتفرج التلفزيون بتتقهوى.

عمار قرب لاعندها: قومي البسي ، نخرج نفعل لفه.

ايناس: مابش نفس

عمار: بس زنط قد احنا عجايز ع الغنج

ايناس خزيت: ماشيبه الا انت، وقامت تلبس

محمد: هنيت لكم وانا اي حين شاراضيها

عمار مسك كتف محمد: والله اني اليوم فكرت لك بغادة، مارأيك فيها.. قدو نجبر بخاطر عمتك

محمد: هيا والله ان صورة الخرجة والمراضاه لي

عمار: وانت مامعك بتخزا والا ماهو؟

محمد غمز له: بين احب

عمار: ...


















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.


البــارت 102 🍃


حُـب فـي صنعـاء القديمـة ❤️

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


عمار: وانت مامعك بتخزا والا ماهو ؟

محمد غمز له: بين احب

عمار: حبك برص، استحي على وشك وعاد انت تقولها قبالي ؟؟!

محمد: احنا خبره وانا بين افضفض لكم، هيا قلدكم الله قلاده ماحبيتوش؟

عمار: والله ان صورتك ، عتطاير امك ذلحين

محمد ضحكككك: هيا ابسررتوا، ماعليكم من غاده خلوا لها حالها عيجي نصيبها.

عمار: مابتلخفج مابتقل !! عنتجابر يوم ثاني

ايناس لبست ، وخرجووا

محمد قام يتفاقد دولابه ، ويخرج ملابسه القديمه، ماقال لحد انه طلعت الفيزه غير عمار
.
.


في امريكا..

سلا: بابا قوموا نخرج ضبح

يحيى لفت لسلوى: تشتي تخرجي؟

سلوى: ايوه نخرج مامعانا

سما وسلا فرحين وقامين يلبسين
.
.


بيت صلاح،،،
عبدالعزيز: اخي، ماعنفعل مع المدلوزات هولا ؟

رشاد: انا بين اقل كبر عقلك ، عادهن فارحات بارواحهن عيعقلين له حلات للعرس

عبدالعزيز: اي عرس والله لاعلقها وبعدا اوريها التربيه سوا، افلت لها

رشاد: بس لك جنان، يكفي الصايعات اللي معك

عبدالعزيز: لاتغلط، انت قد تميت جوك جاي تحاسبني

ساره اتصلت لها مرة صاحب صلاح وجت عندها
.
.

اليمن
اروى بتتجابر مع عفاف: اليوم كانت عتجي ايناس بعدا مالها ؟

عفاف: قالت معها عمل ومدري ماهو

اروى: انا لقيت مره جت تعاوني ، محطنا البيت في يوم

عفاف: واحمد تميتوا مكانه؟

اروى: قد شطبنا باقي الرنج والطيقان

عفاف: عمرتي؟

اروى: ايوه هو غر فعلنا له طالع مكان صغير وغرفة نوم وحمام، والمطبخ قد احنا واحدي


زهور بتتجابر مع محمد.
فجأه بتسمع بكاء ، ورشا بتداااعيها

محمد: هذه رشا، وين هي من اول؟

زهور قامت بسررعه لاعندها

رشا جالسه فوق السرير بتبكي معطوفه وماسكه بطنها

محمد: مااالش رشاا، مابيوجعش

زهور مفجووعه بتتبسرها

رشا ببكاء: بطني, بتوووجعني قوووي

زهور: قوم البس وانا شالبسها نسعفها

محمد: سيارتي خاربه ، شاتصل لابي،
سار اتصل محد بيردد

عمار نسي تلفونه في البيت

محمد: تقدري تراعي؟

رشا: مع مااقدرش اراعي سير ادي تكس

محمد: لبس وخرج، تلفونه بيرن، جااوب

احمد: وينك ، انا شاجي لك الان مشتري لسيارتك بمليون ، البس فيسع واخرج قبل ماتطير عليك.

محمد: اسسسمع اقطب جي فيسع اختي تاااعبه اشتي نسعفها

احمد: اوو سلامات ، دقااايق وانا عندك


محمد رجع البيت، بيدور زلط في جيوبه والادراج

زهور ساعدت رشا تلبسها البالطو ، وهي لبست

احمد نزل بيدقدق الباب

محمد فتح الباب: ادخل امد ماادعيها

احمد: واقف في الحوي

محمد: دخل، انتي اين عتجي اجلسي في البيت ، امد تقلي لهم لايقلقوا

زهور: مع عنكتب لهم رساله

محمد: خيرررة الله عليش من العناد ، ريحي لش مني هذا السع، ومسك رشا وخرجها

رشا بتبكي وبتخطى دلاااا

احمد: ابسرر وانصدم: رشااا مالش خيرر؟

رشا ماردتش بتبكي

محمد طلعوا السياره: مدري مالها ، حلقين كلهن ابي مابحد السياره خاربه ونسيوا تلفونهم ، الله يستر

احمد: الحمدلله اني اتصلت ، مالك ماتتصل من نفسك؟

محمد: اصلا ارتبشت لما ابسرتها، ماعد فكرت بشي غير التكس اسرع

احمد بيبسرها في المرايه: اكلتي شي من خارج !؟؟

رشا: مااشي

محمد: هذا مستشفى، وقف

احمد: هيا انتوا انزلوا امد اجنب السياره والحق.

نزلوا دخلها محمد عند الدكتور..

الدكتور: هذه اعراض الدوده الزايده لازم عمليه الان

محمد: تمام تسلم يادكتور، وخرجها

احمد: مالكم رجعتوا مابش دكتور !

رشا: ماااعه والله ماافعل عمليه، اين ابي وامي

احمد: عمليه! للمه؟

محمد: الزايده
.
.

ف البيت
زهور بتقلق ، وبتتصل لمحمد

محمد بيكنسل

دق الباب، سمعت سياره ابوها

زهور حملت فتحت الباب: رشا تعبت وشلها محمد المستشفى اسكه اتصلوا لاحمد هو شلهم

ايناس: يوو جعلي مكسرر عليها، مافي بنتي؟؟

عمار: صلِ ع النبي مابش شي ، واتصل لاحمد

احمد: ها ياعم لاتقلقوش هي غر الدوده الزايده جوا ذلحين لمستشفى ال....، قد شليناها مستشفى ال.. وقالوا عمليه، قلنا نشلها تيه المستشفى احسن

عمار: عيسس، يلا الان اليكم خمس دقايق
خرج هو ومرته وزهور
.
.


امريكا
سما رسلت لياسر: اشتي استشيرك بموضوع انت فاضي؟

سلا: من بتجابري؟

سما: احاكي ياسر ع موضوعنا

سلا: بمه تحااكيه اي موضوع؟

سما: ع عبدالعزيز ورشاد

سلا انصدمت: يوو مالش ؟؟ انتي للمه زارة احيان توقعي خبلا، لاتحاكيش، قد رسلتي؟

سما: ايوه بس ماقلت القصه

سلا: اي قصه ماصنف لش يا اختي في ياسر ماحاكيتش محمد انا

سما: مش انتي داريه ماوقع يوم ماسرنا المطعم وابسرنا نرمين مع المتخلف ذيه، انتي رقدتي خرجت المكتبه وسمعت نرمين... الخ (حكت لها ماوقع)

سلا:طز مش اسفه بعبد العزيز ونرمين، وياسر لاتقلي شي وبطلي مدلازه

سما: فارحه به اقله او مه؟ هو عسبش يانظر استشيره

سلا: ابردي لش، خلينا ساكتين لاوقت الصدق وتحاكينا


















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حب في صنعاء القديمة للكاتبة: عبير الكبسي أبطال الرواية: سلا ومحمد
.


البــارت 103 🍃


حُـب فـي صنعـاء القديمـة ❤️

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


عمار بعد ما وصل المستشفى ، كلهم مراعيين.

رشا في غرفه العمليات.

ايناس قللقه بتبكي، وبتدعي الله يقومها بالسلامه

عمار لفت لزهور: انتي وامش لاتقلقناش، مالكن هي غر الزايده.

احمد واقف طارح رجل قفاه لاعرض الجدر ومسنب برجل بيتبسر المرضى داخلين خارجين، نكزه تلفونه بيرن.

محمد: من صاحب السياره؟

احمد ضحك: عادك ذكررت؟ تيه خالتك راعي نبسر، الوو، يلا حاضر نص ساعه واجي

اروى: مع اقطب ذلحين ي ابني

احمد: ناهي ، نص ساعه واجي شاقلكم للمه تأخرت بعدا.

محمد: انت سير لا تتأخر عليهم، عد اتصل بك.

احمد: مع ، اتطمن واسير، هم بيت خالتي عفاف سهل يتأخروا مايضرهمش.


بعد ربع ساعه

الدكتور خرج: تفوق من البنج ونخرجها للغرفه، تفضلوا انتظروها في الغرفه رجاءً.

احمد: كان انا شارحلي وارجع انا وامي الصبح

ايناس: حاضر، تسلم الله يحفظك يا ابني

عمار: تسلم ماقصرت.

احمد: امانه لو يلزم شي او شي اتصلوا.

عمار: الله يبارك فيك ي ابني .

محمد خرج معه للباب وقال له يتصل للرجال يقله موافق يسيروا الصبح لاهانك يبيعها له.

احمد: زد اسأل عمي

محمد: ايوه ، شامشع لهم الافات امد يرضوا

احمد: امانتك رسلي اتطمن

محمد كشر ياسعم مهنجم: قلنا حااضر.

احمد: هااانت يابو حميد كم شهر وقدي مرتي.

محمد ضحك، رفع له يده سلااام وخطي
.
.


في امريكا..
بيت يحيى، جالسين في الحديقه

سلوى: امانه ما طعم وجو شعبان ورمضان الا في بلادي.

يحيى تنهد: اااح ، ما اقل انا كم قد لي منها ، نفسي اوصل ارضها ، ادخل المطار ابسر الاوادم اللي عشنا معاهم.

خالد: ماتبسروا في الاوادم الزنه والمعوز والقعشه !!

يحيى: الملامح هذه هي رجال بلادك، اللي لاغيرهم موضه ولا تطور ، اللي لابس زنه هو بسيط مابش معه حق بنطلون جنز ساعك يهوك به، لكن حامد الله وشاكره، بمبلغ جعالتك معيش اسره وصارف عليها
وتبسره مبتسم، وغيره في دوله ثانيه المبلغ هذا بيصرفه ع بعاسس وعتلقاه مكشر ومش راضي ع نفسه.

سما بتحانك خالد: اتعلم قلك مقعشين، عاجب لك الديوك هنا اومه

سلا ابسرت لسما وضحكككت،.

خالد: ماقلت انا للمحاضره هذي كلها !

يحيى ابسر لسلوى واشر لها عليهم بيده: بنوعيهم لاينسوا اصلهم قلبوها زبجه، خيرة الله

سلوى: ماعاشوش اللي عشناه يايحيى

سلا: والله ان احنا راضين الان نرجع هيا قوموا نرجع اليمن ماتفعلوا بالقرين كارد وانتوا مش مفتهنين ؟

يحيى: الفكره في راسي، تعبت غربه، بس والله انه عميدكم.

سما: واحنا مانشتيش

سلوى: ريت والله ومن رجع.

يحيى: تمين اقرين وشافكر في الموضوع

.
.

ثاني يوم الصبح ،،{في المستشفى}
ايناس ماسكه يد رشا تطلع السرير.

رشا ماسكه بيد المغذيه ويد ماسكه امها

رن تلفون الغرفه حق المستشفى،،

ايناس طرحت رشا، وجاوبت.

اروى: الحمدلله ع السلامه ي اختي ، ماادي لش معي انا شاجي ذلحين.

ايناس: ادي لي السجاده

اروى: مع شاجلس عندها وانتي روحي صلي وارقدي شويه.

ايناس: تمام.


احمد: اشترى ورد وعلبة شكلاته منه ، وعصاير من امه.

اروى دقت الغرفه ودخلت، رشا تغطي احمد يشتي يزورش.

ايناس لفت شعر رشا ودفتها بالملايه.

اروى اشرت لاحمد يدخل.

احمد دخل سلم ع ايناس، وقرب من رشا طرح الورد فوق السرير والشكلاته: الحمدلله على سلامتش.

رشا بخزااا: الله يسلمك.

احمد استأذن وخرج: شاخرج مع محمد وارجع لكم.

اروى: كان شل خالتك معك تفتهن وانا شاجلس عند رشا.

ايناس لبست وخرجت معه.
.
.


في بيت عمار بيصتبحوا

محمد: اباه اشتي احاكيكم بموضوع.

عمار: ماهو!

محمد: سيارتي يشتي لها تصليح بربع قيمتها، وجاء لها مشتري بقيمة جديده اخر موديل

عمار: بكم ؟

محمد: مليون

عمار طرح قلص الشاهي ورفع راسه: بحجرالله!!

محمد: والله انه عرض عرطه

عمار: عبر من ؟

محمد: احمد

عمار: بيعها

محمد: عنسير ذلحين لو تجوا معنا؟

عمار: يله ونخطى لاختك نبسرها.
.
.

في امريكا..

البنات تمت اجازتهن وعيرجعين السكن حقهن..

سلوى: حاولين تجين يوم رمضان نفطر سوا؟

سلا: ان شاءالله

سما: سلمت عليها وعلى خالد وخرجين
.
.

في اليمن..
زهور كانت بتفعل الغداء ، دق الباب، سارت تفتح

هدى: اين امش ؟

زهور: عند رشا امس اسعفناها، فعلت عمليه الزايده

هدى: يوو، الحمدلله ع سلامتها ، كيف هي ذلحين؟

ايناس وصلت كان الباب مردود دخلت وان هدى في البيت ، تجابرين.
.
.

احمد اتصل بالرجال، واتفقوا يلتقوا يبسروا السياره

محمد سبر البطاريه، وغسل السياره، وخرج بسيارته

عمار سار بسيارته

بعد مااتفقوا وباعوها

الرجال ادى لمحمد نص المبلغ ونصه وعده بعد اسبوعين

محمد ناول ابوه الزلط

عمار جر الكيس وخباه



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg












📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.


البــارت 104 🍃


حُـب فـي صنعـاء القديمـة ❤️

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


ثاني يوم،،
احمد اتصل بحنان يقلها ع رشا.

حنان: الحمدلله ع سلامتها شاسير ابسرها

احمد: قوا اتصلي اتأكدي هي عتجاوب او مع؟
لان خالتي روحت تبدل وتصلي وعترجع رشا وحدها الظاهر

حنان: بغير جنان ،قصدك تسير وحدك ؟؟

احمد: مافيها ازورها اجابرها براحتي خطيبتي وبنت خالتي ، حسب الله وانا دكتور

حنان: دكتور مه ؟؟

احمد: دكتور قلب وحب ههههه

حنان: شاتصل وارد لك نابي، راعي جنب التلفون..

احمد: اقطبي يامنعاه

حنان تمت تحاكي احمد، واتصلت لرشا ..

رشا: الله يسلمش ، من حاكاش؟

حنان: احمد، امي الله يحفظهم نسيوا ، اذا استرت شاطرح ابني عندهم واخلي علي يديني لاعندش.

رشا: عادي ياروحي، مابش بيننا مجامله انتي اختي لو استرتي جي.

احمد اتصل بحنان: هياا ماقالت انا مراعي جنب المستشفى

حنان: هي وحدها خالتي ساروا يصلوا وعيرجعوا

احمد: اسلمي خاطرررش

حنان: انتبه وقطبه لحد يجي وانت عندها مش حالي

احمد: سعليش ، مع السلامه وطلع.

رشا: بدأت تنعس

احمد فتح الباب دلاا ابسرها نوم

رشا كان شعرها مفتوح وراقده ماحست به.

احمد قفا: رشااا غطي شعرش

رشا نكززت ، ابسرته انصدمت، ولفت شعررها بسرعه.

احمد: قوق والاعادو ؟

رشا: ضحككت، وماسكه بطنها: خلاص، كيف دخلت لاهنا

احمد التفت صليها، وقرب الكرسي وجلس جنبها.

رشا خززيت: مجنون احد يجي وانت هنا

احمد: ماافعل فررصه ابسرش.

رشا: كيف دريت اني وحدي

احمد: مراقب لش نازل ساع الحارسي

رشا ضحكت دلا وماسكه بطنها.

احمد: اخيررا، ضحكتش هدأت كنتي فضيحه

الممرضه دقت الباب ودخلت، تشتي تجارح لها.

رشا قالت لها لحظه ، يخرج

احمد: الله المستعان ، جارحي لها هي بتخزا مني

الممرضه: عاادي هذا جوز انتي ؟

رشا: حسبك الله ، اخررج لاندعك بالكرسي

احمد خرج

الممرضه تمت وخرجت

احمد دخل بسرعه

رشا ملامحهاا مستوجعه.

احمد: مالش استوجعتي؟

رشا: يو والجلافه في الهنديات خباث

احمد: اسير افطس النقطه الحمراء حقها.

رشا: ابسرر كيف خزقت يدي.

احمد: مسك يدها وحبها.

رشا خزززيت: والله انك بتخررف ، قوم رحلك ، لادغزها لك.

احمد: تخيلي يجوا ، اين اسير، شاتخبى جنبش

رشا: لاااراحت لش ياحنااان ماتسميني

فجأة سمعوا خطيه ومجابره.

احمد في لمح البصر تخبى قفا البرده

زهور فتحت الباب ودخلت هي واروى

رشا مربوووووشه ومفجووعه.

اروى: تأخرت عليش؟

رشا: مع ، ادعوا لي الممرضه قوا يدي بتوجعني

اروى: سيري يازهور

زهور سارت

رشا: ها ادى دكتور تيه الرشته قال لااازم الان تدوها من نازل الصيدليه وانتوا تأخرتوا

اروى: يو اديها ، شلتها ، ونزلت

رشا: اخرج فيسع

احمد خرج بساعته.

زهور: جت هي والممرضه، ابسرته بيخرج من الباب انصدمت، دخلت لاعند رشا

رشا: يو الحمدلله امانه ان بطوني في القاع

زهور: يامداليز يامجانين

رشا: اص امانه، ستر الله لاتتحاكيش

.
.

سلا وصلت غرفتها فتحت الطاقه

سما: افتحي البرده يدخل ضوء ،قد غرفتنا حالتها حاله يشتي لها محطه(تنظيف)

سلا مطنشه سسسارحه من الطاقه

سما خفعتها بوساده: صنجااا مالش بتدعممي؟

سلا: تصدقي ياسما كل ماافتح الطاقه تيه تذكرني لوما كنت اوقف اراعي لمحمد يخرج امد المحه في الحوش.

سما: مش وقت قرمدش، قومي نقطب غرفتنا ، قوا معي مذاكره، وبتلفلف الملازم من فوق الماسه وترتبهن في السله

سلا قربت ترفع معها الكتب وبتجابرها: ماقلت لش اخر مره كيف تكلم معي، انا مستغربه محمد كل يوم بطبع، يوم يحبني ويقل فاقدلي وماعيفلتنيش ويوم يتصل ويقل بالغلط

سما: ذلحين بنات الحاره خيرات وقدش داريه محمد اوسم واشيك واحد فيها ، تقلي بدأ يحب

سلا: لااا، محمد مايفعلهاش، ياخجفا بين اقلش ماله تغير عليا ، يمكن البعد خلاه يتغيررر؟

سما معقده حواجبها بتمسح الطيقان: وياسر احس بعض اوقات انه بيغير عليا وبعض اوقات عادي ، ليش مابين اجنن نفسي ساعش لان عاد ياسر اعظم غامض ماافهمهش زارة حين

.
.

في اليمن ..وقت الظهر

محمد وعمار تموا باعوا السياره وراحوا يبدوا على رشا

عمار: تقل امك اين هي؟

محمد: والله ما اعلم

عمار دق باب الغرفه ودخل

ايناس: حيا الله من جاء

محمد: هيا بس شخااطه اعجبها الغنج والسرير، امد تهربي من العمل

زهور عوجت فمها وابسرت رشا وامد الزوارر

محمد مبتسم لرشا غطى فمه بيده ع جنب وهمس واحمد ورفع لها حواجبه

رشا افتجعت لايكون قال له احمد

عمار: طبختين غداء في البيت؟

زهور: قووا يابابا، خلونا نتضيف اليوم هنا غدونا من مطعم

عمار: خزا ندي غداء لاهنا

زهور: والله مافيها شي سندوتشات والا بروست.

محمد: مارأيكم اسير؟

عمار: سير صورتنا اليوم عنخزن بالسلطه حق الكنتاكي

ضحكووا كلهم

عمار قام وسار يجلس جنب ايناس وشه قبالها، بيجابرها بصوت واطي ع سفر محمد




https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg













📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حب في صنعاء القديمة للكاتبة: عبير الكبسي أبطال الرواية: سلا ومحمد
.


البــارت 105 🍃


حُـب فـي صنعـاء القديمـة ❤️

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


جوري دقت الباب ودخلت: بنات شو عم تعملوا، امتى جيتوا؟

سلا: قبل ساعتين تقريبا.

جوري: كتير اشتئتلكون حبيباتي

سما: وانتي والكل ، جي ابسري ماما مارسلوا لش معنا.

جوري: شو ؟؟ كيفها هلئ ان شاالله صارت احسن.

سما ناولتها ذمول: اطعميهن مع شاهي ضخمات.

سلا: الحمدلله بس مشكلتهم يتذكروا شوويه وينسوا ، وبيذكروا اشياء قديمه شوويه او جددديده قووي ، الله يشفيهم يارب.

جوري: اممم كتير طيبين يسلمو دايتكون

سما: رااعي ياحجه افور لش شاهي.

جوري: ضحكككككككت، انتي عنجد مابفهم عليكي بس بتضحكني حكياتك.

سلا ضحككت: ماعليش شي شويه شويه عتفهميها وتضحكي اكثر.

جوري بتاكل ذمول ردت اللقمه من فمها: صاااحت بناااات.

سما نكززت نكعت علبه السكر من يدها

سلا نكزززت وفزت: هااا ايش في؟

جوري: ماخبرتوووني شو صار مع اهلكون عرفوا شي؟؟

سما: جعلش خير بس، هدمتيني امد تقلي هذا

سلا: لا ، مالش صرفوا طريق ، فجعتيني.
ضحكككككين، وترجمين لها كلامهن مافهمته

جوري: يلا خلصوا شغل ، وانا بروح اشوف شو بدي ادرس.

سلا بترتب السيديهات شافت سيدي ادت لها رشا يوم السفر من محمد.

سما: جحفه لش ياسلا والسلحبه اقطبي.

سلا: يووو ، بتتقفز فارحه ،، لقيته اخيراا، كم لي بين ادوره

سما: ماهو !!

سلا: سيدي ادت لي رشا من محمد ، سمعت منه اربع اغاني ماتميتش.

سما: افتحي لنا امد نقطب الغرفه،

سلا فتحته(ع اغنيه ابن الجيران)

سما: واااو ضخمه ع قصتكم بالضبط.

سلا وهي بتنظف بتسمع الاغنيه ، تذكرررت كل شي بينهم وهو مراعي لها في الشارع، وهو بيتفرجها في مرايه السياره، مجابرته معها،،
غمضت عينهااا قووي ، ودعت ياااارب افسخ الخطبه واجعله من نصيبي

سما: سلا هوا، باقي لش تغسلي الملاياات

سلا: سماااجه والله اني فاااقده له، عندي فكرره،

سما: خير ماقد معش

سلا: مسكت التلفون، اسمعي سكته

سما: بتتفرج سلا وهي بتهمس التلفون ورفعت السماعه في اذنها.

محمد: الو، حياا وقواا

سلا: يوو محمد ؟

محمد: قلب وروح محمد كيف لش ذكرتيني؟

سلا: يوو الظاهر غلطت بالرقم اشتي اتصل لصاحبتي واتصلت لك

محمد استغرب: وانا ماجيت في حسش او مه؟

سلا: لااا

محمد: طيب، يلا خاطرش

سلا: مع السلامه، وغلقت جلسين يتكركرين
.
.

محمد ابتسم: بتجنني يوم بعد يوم لكن سهل هااانت.

احمد رسل لمحمد ، كيف رشا قد عتخرج؟؟

محمد: رد، ايوه ، اليوم العصر ان شاءالله.

احمد: يله شاقل للبيت يجوا، بيسألوني.

محمد دخل البيت يكلم زهور انهم عيجوا بيت خالته

زهور: قامت ترتب البيت وتبخر.


يوسف اتصل لاحمد ..

احمد: حياااك الله، الحمدلله على السلامه

يوسف: الله يسلمك ويبارك فيك

احمد: اي حين وصلت ؟

يوسف: قبل يومين وانشغلنا عزايم قدك داري

احمد: هيا واي حين نبسرك مش ساع ذك المره، مالحقنا نجتمع خيرات

يوسف: ماذلحين قد رجعت الحمدلله ، خلصت واخيرا

احمد: الف مبرووك، عقبال العياده وانا اول زبون

يوسف: الله يبارك فيك حبيبي، جي شاقلعهن لك كلهن واركب لك طقم.

احمد ضحك: يلا شاتواصل معك بعد العصر.

يوسف: منتظر لك.
.
.

امريكا..

سلا: فاارحه اني استقضيت وبيحز في نفسي اني صرعته.

سما: ناهي لش انتي وياه من قال لي اوقع اختش دحستيني في روحي.

سلا: اختمدي ارقدي لش مرقده ، لقنه.

سما ضحكككت: مالش الا عزوز بيبرد قلبي فيش

.
.

امريكا ليلة رمضان ،،

يحيى خرج يتصرف للبيت ، واتصل للبنات.
يحيى: هيا كيف غدوه تسترين تجين نفطر جمعه؟

سلا: ماعنقدرش معنا محاضرات ، سهل نهاية الاسبوع، لاتقلقوا عنفعل فطور وكل شي ، وذلحين عنخرج احنا والبنات نتصرف.

يحيى: اوكي ، انتبهين ع نفسكن.

سلا: عاد عنتصلكم ونحاكيكم لوما نرجع

يحيى: تمام قدو اتطمن عليكن.
.
.

في اليمن ،،

صنعاء الشوارع حيااه والاسواااق زحمه والبقالااات زحمه

في الحاره ،،
تجمعين هدى وفاطمه وايناس بينقين ، ويفعلين سمن.

هدى: ريت والله و ع مسافر يشل لاختي قاروره سمن وقلافد رمضان

ايناس: عادني اتصلت لسلوى قبل امس اسألها لو به حد عيجي، قالت مابلا بعد العيد

فاطمه رفعت يدها تدعي: الله يشفيها ويجمعنا ع خير .

ردين آمين

هدى: خليه يابنتي الكيس جور عليش.

ايناس: مالش يابنتي عادش بعد عمليه رزي الكيس  عنغرف غراف اسهل.

رشا: تمام.

فاطمة: قد عتكسيها ؟


ايناس: قلنا نشل الذهب ذلحين وبعد العيد تتم تمتحن ونفصل لها الزنين والكسوه عاد به وقت للعيد الكبير مالنا شي.

هدى: الله يتمم لها ع خير


https://t.me/rewayatyamania/4342










📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
•┈┈• ❀ 🍃🌸🍃 ❀ •┈┈•
🍃 اللهم من نام على ضيق أيقظه على فرج ، ومن نام على مرض أيقظه على عافيه ، ومن نام على تعب أيقظه على راحه ، ومن نام على عسر أيقظه على يسر 🍃
•┈┈• ❀ 🍃🌸🍃 ❀ •┈┈•
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حب في صنعاء القديمة للكاتبة: عبير الكبسي أبطال الرواية: سلا ومحمد
.


البــارت 106 🍃


حُـب فـي صنعـاء القديمـة ❤️

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


عمار خرج هو ومحمد يتصرفوا للبيت.

محمد: اباه زد حاكيتوا امي ع السفر ؟

عمار: ايوه ، مش هي ساخيه عليك تفلت لها ، لكن مارفضتش.

محمد: الحمدلله ، حجزت تذكره ثاني العيد .

عمار: ليش ماحاكيتني؟

محمد: حاكيتكم بس ماركزتوش.

عمار: ومن اين دفعتها ؟

محمد: حجز مبدأي ماقد دفعت

عمار: كم الساعه ذلحين؟

محمد: ٩

عمار: ماعنلحقش لاغدوه وبكرنا حجزنا، وشادي لك مبلغ تشتري لك اداه السفر تجهز نفسك

محمد فرررح: الله يحفظكم لنا يارب ، والله مانا مصدق اني شاسير.

عمار: ماوافقت الا وداري بتربيتك وشأمن عليك  لان عمك يحيى هانك.

محمد داخل نفسه مش انتوا داريين ان السيره امد بنت عمي يحيى.
.
.

امريكا.. البنات في البقاله

سلا: سما ابسري مالقيت شوفان كويكر ساع الجشوش لافعلنا شربه.

سما: ايوه شليه، وانا شليت لنا جيلي وحليب بودر.

سلا: نفسي بمحلبيه.

سما: جي نسال جوري اين البقاله العربيه بيبيعوا فيها كل شي.

سلا: تمام اول نتم هنا وبعدا لو به وقت سرنا ماشي لاغدوه.

سما: سلاا

سلا: لفت لها مالش

سما اشرت لها بيدها لاقفاها ابسري !!

سلا: استغفررر الله ، جي نسير البقاله العربيه اخرج كل شي هانك اكيد

سما: هياا ، جحفه لهم ، ساع الرازم.

سلا: ايوووه هو جاء امد نرمين،

سما: عندي خطه اين جت جوري ؟

سلا: راعي شادعيها سارت قسم المنظفات.

سما: يمكن مش داري ان نرمين هنا، عنتأكد من جوري ونخليها تقلها ونبسرهم مع بعض، خلينا نوالفهن له ونفضحه امد يوقع فسخ لاطريق

سلا: هذه جوري، هزرتها وشاورنها..

جوري راحت لنرمين ،الحب هون ع فكره!

نرمين عقدت حواجبهت ولفت يدها: مين ؟

جوري: اشرت بيدها عزوز

نرمين: اووو صدفه بتجنن، وراحت.

جوري: غمزت لسلا ومشين الثلاث.

نرمين: راحت من ورا عبدالعزيز غمضت عيونه.

عبدالعزيز ضحكك ولف وهو ماسك يدها.

سلا ابتسمت وفعلت له👍.

عبدالعزيز شافها وارتبك، فلت يد نرمين

نرمين لفتت لوراها شافت البنات، ولفت له: خير بيبي شو بيك ؟

عبدالعزيز: بس هذولا يمنيات، وانحرجت من الموقف

نرمين ضحكككت: لاتنحرج، بنوتات كتير طيوبات مافيها شي.


رشاد كان واقف عند قسم رجالي.

سلا: شفتين ، طلعت القصه حب الآن يفسخ والا والله لابدع به لاعند عمي صلاح.

رشاد كان بينهم ممر، وسمعهن، سار لاعند عبدالعزيز

عبدالعزيز: ماسكته نرمين وبيلووا

رشاد: عزيزز، ممكن دقيقه.

نرمين: ياالله شو هالغلاسه، احكوا بالبيت

رشاد: طيب ، ومشي مسررع، لحق بعد البنات.

سما: خليهم والله لايتربوا بنات الناس مش لعبه

رشاد: شكلش ماتعلمتي المفرد والجمع شفتي اثنين او وواحد لما بتتفلسفي هكذا

سما تفرجت للبنات وشافت له، بعصبيه: انتوا زيدتوا بها والله ملاحقه من بقعه لبقعه

سلا: قل لاخوك بالاحترااام يشل دبلته ويفسخ هو، احسن مااطلب الفسخ انا ويدروا عمي ليش عتوقع فضيحه.

رشاد شافها بنظررره ضبح قاحص ع اسنانه، وشاف لجوري: رجاء مره ثانيه مواضيعنا بيننا

سما ضحكككت: بيننا ! ليش ماقد فعلنا مسكت لي صاحب وتزاقمنا قبال الكل ، اذا تقصد جوري فطلعت احسن من غيرها

رشاد شاف لجوري: رجاء مايوصل شي لنرمين

سلا: شوووف قلة الذوووق ، خايف ع مشاعر حبيبة اخوه ومش محترم طلب الي قباله، قل لاخوك يفسخ بالذوق احسن من البهذله.

سما: عادكن واقفات تحاكينه، مشيت اخططين بعدي

سلا لحقت بعد سما

جوري: علت صوتها، مادام هيك ، يلا صبايا نروح مع الشباب

رشاد: سمع ، ولحقهن اين اين ؛!!؟

سما: قسما بالله خطوه واحده لابلغ الحراس اللي هنا مقلع ، من اين جيتوا لنا .

رشاد: كل مااحترمش وابدأ احبش انصدم فيش


سما ضحكككككت: حبتك العافيه سير افعل لك دش ابعد الصدمه، قد باين شعرك مقعزز.

رشاد مسك نفسه وقفى وضحك وهو بيخطى بينه وبين نفسه مش عارف من اين بتدي المجبر هذا، حبيت لقاااانتها والله.

رشاد رجع لاعندهن بسررعه: عفوا ع التدخل بس لاتخطين من هنا هذا الساع، مش امن في سكارى.

سلا خاافت: خلاص يابنات نجي بكره.

جوري: طيب ناخذ تكس

رشاد: فين تشتين تروحين؟

جوري شافت لسما  وسلا وشافته: مابعرف،.

سما واقفه وماسكه خصرها: اين ماسرنا.

رشاد: المهم، انا قلت اللي عندي براحتكن ، سلااام.

سلا: بس جنان ، نروح وخلاص

سما: هو خراط ، ولا به شي جين نخطى وبس.

سلا: انكسرت نفسي نروح نتصل لابي ولليمن نهنيهم برمضان وخلاص.

جوري: طب تعوا نشتري ساندويشات في مطعم كتير حلو قريب من هون.

سلا: يله.
.
.


في اليمن..بيت عمار،،

سامرين كلهم ،، البنات فعلين تنفاش(بوب كورن)

محمد بيتفرج من النت المكان والعنوان اللي ارسلوا له.

عمار وايناس بيتجابروا ،، طفت الكهرباااء

محمد: هيا جني لهم لكن يزغفهم،

رشا: امانه ضخم نتجابر ونلعب بطه.

عمار: قوم ولع يامحمد






















📚 @rewayatyamania 🇾🇪