روايات يمنية📚🇾🇪
23.2K subscribers
579 photos
39 videos
14 files
10.4K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
باب الحجز سيقفل بعد عشرة أيام لمن حابب يحجز.. لاني بقفله لفترة عشان نمشي الحاجزين 🚫الحجز فقط حتى لو لم تكن القصص مكتملة بعد
يا جماعة اللي قد حجزوا خلاص لا تقلقوا حتى لو ما تسلموا قصصكم إلا بعد سنة.. انا اقصد اللي حابين يحجزوا عشان اسجلهن في جدول الحجز فقط لا غير
#انتظرونا مساء اليوم

           ومع آخر بارتات قصة

      خلينا ننسى الماضي ونعيش الحاضر


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة خلينا ننسى الماضي ونعيش الحاضر للكاتبة: شهـد
.

البـارت 21 ☆


خلينـا ننسـى المـاضـي ونعيـش الحـاضر 💞


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


التراكمات قد تجعل الشخص يقسو رغم لين قلبه او يكابر رغم شدة حبه



ام مازن: يله تمام عتبسر

مازن: ايوه اهم شي افتهني

خرجت ام مازن وابو مازن

العمه سميره: شطرح امل عندكم واسير العرس

اسماء: لو تخلوها تمسي

العمه سميره: مع

اسماء: قوا ياعمه

العمه سميره بالعاني: ومازن عيروحها

مازن جالس يفكر كيف يراضي لجين ما انتبه

العمه سميره: مازن الوو هيه

مازن: ها عمه ماهو

العمه سميره: روح امل الله يحفظك

مازن بعدم مبالاه: تمام

رجع خرج للحوش يتصل للجين حولته مغلق
مازن يصيح من الباب

مازن: يا سمر

سمر جت: ها

مازن: معي مشوار بسيط عتسير وارجع

سمر: ناهي

مازن خرج بسيارته دخل محل الورد واشتري ورد واشتري شوكولاته ودبدوب صغير احمر غلف الشوكولاته متوجه لبيت ابو محمد

اتصل لابو محمد

ابو محمد: الو

مازن: السلام عليكم

ابو محمد: وعليكم السلام حيا بك يا ابني

مازن: ياعم انتوا بالبيت

ابو محمد: ماشي والله كلنا خارج ماعدا لجين لوحدها بالبيت تشتي شي مهم

مازن: هاه خلاص ولاشي تسلم

ابو محمد: في أمان الله

مازن: مع السلامه
مازن ما غير طريقه متوجه لعند لجين

مازن لو ادق الباب وتعرف انوا انا ماعترضى تفتح لي

وصل للبيت وقف ونزل ونزل معاه الاشياء بسر البلكونه وابتسم عتقول للحارس اكيد معاه مفتاح اللي داخل واتسلق للبلكونه

مازن: ياعم جابر

الحارس: ها ابني ارحب تفضل

مازن: اسكه افتح لي باب الحوش اشتي ادخل اشياء

الحارس: ابشر الان وفتح له

بسر مازن السلالم بزه ووضعه وبز الاشياء واتسلق جلس يدق باب البلكونه

لجين سمعت صوت دقدقه واستغربت دخلت غرفتها وتسمع الدقدقه من حقها البلكونه

لجين افتجعت فتحت البرده(الستاره) وتبسر مازن بيدق

لجين اعوذ بالله كيف جاء

لجين: ماعتفتح




مازن: عتكسر الباب

لجين: اكسره

مازن حب يفجعها عسب تفتح بدأ يرزوع

لجين افتجعت عيقولوا بعدا مابه فتحت له على طول

مازن: اخيرا

لجين: طاووي انت طاوي

مازن: تفضلي يا مزه

لجين قلبت عيون: اديهن لحبيبة الطفوله

مازن يشتي يطفحها: من هي

لجين: امولتك القرده

مازن: خلاص تمام عتسير ادي لها باي

لجين ما صدقت

مازن يشتي يطفحها بز نفسه وقد عيخرج

لجين بسرته منه صدق كلب سحبته
وهزرت من يده
لجين: حقي انا

مازن:انتي قولتي اديهن لامولتي

لجين: لا تدلعها

مازن: خلاص تمام

لجين: اهبل

مازن: شكلش حالي هكذا صافيه وانتي تغاري

لجين: داريه لكن ما بين اغار

مازن: اهم شي الوثوق الا غيوره

لجين: ارقد مش انا غيوره

مازن: افتحي ابسري ما اديت لش وادي لي منه

لجين: للمه ادي لك مابش داعي

مازن: هكذا

لجين تضحك: لا هكذا

لجين: عتنزل ادي لك عصير واجي

مازن: تمام وقلص ماء لو سمحتي

لجين: حاضر ونزلت

مازن جالس يبسر غرفتها بسر الألبوم حق صورها جلس يتبسره

لجين بتخرج القلص وذكرت دفتر الذكريات اللي تسجل فيه كل شي جريت بسرعه وبيدها الماء والعصير خايفه لا يبسره

طلعت وبسرته جالس يقلب


خلف كل هذا التظاهر اللامبالاه قلب يبالي كثير ويحزن كثير ولكن لا يظهر





















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة خلينا ننسى الماضي ونعيش الحاضر للكاتبة: شهـد
.

البـارت 22 ☆


خلينـا ننسـى المـاضـي ونعيـش الحـاضر 💞


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


ممكن اي مكالمه تكون آخر مكالمه، ممكن اي محادثه تكون آخر محادثه، واي نظره تكون اخر نظره فحاول انا تنهي لحظاتك بشكل جميل لأنها يمكن تكون الاخيرة


لجين بتخرج القلص وذكرت دفتر الذكريات اللي تسجل فيه كل شي جريت بسرعه وبيدها الماء والعصير خايفه لا يبسره

طلعت وبسرته جالس يقلب

لجين قربت لجبنه واخذت نفس براحه

مازن: هذه انتي كنت دبدوبه ما حصل اخترطتي

لجين: هههه هذا الألبوم قد له معي من اول صوره تصورتها

لجين بسرت دفترها فوق التسريحه
لجين مسكت يد مازن: جي ننزل الحوش

مازن استغرب كف لها مسكت يدي: تمام والحارس

لجين: عنسير الحديقه الخلفيه مغلقه من كل بقعه جي انت بس بعدي

مازن نزل بعدها

لجين: هيا نجلس

مازن جلس ويتبسر لعندها

لجين: مالك مطنن

مازن: ابسرش

لجين: لا تبسرني هكذا

مازن: عيب والا حرام

لجين: لا عيب ولا حرام خزا بس

مازن ضحك

لجين: ليش ما اديت معك سمر

مازن: شكلها ما عجبتش الا سمر

لجين: قدي تعتبر الوحيده القريبه من عمري

مازن: ايوه كم عمرش

لجين: عمري 21 سنه وانت كم عمرك

مازن: اول واحده ترضى تقول عمرها وعادي انا عمري 25.. صح سمر قريبه من عمرش هي 19 سنه

مازن ذكر انو فلت خواته وقال شويه ويرجع
مازن: انتي داريه اني فلت خواتي وجيت

لجين: لوحدهن هو ذا معاكم حراس قالت سمر

مازن: ايوه معانا بس اليوم جمعه اجازه ماعدا واحد بس

لجين: خلاص سير عندهن

مازن: ماعتفقدينيش

لجين: لا عتفتهن وضحكت

مازن: وهذا وانا جيت بورد وشوكولاته

لجين: هههه

مازن: المهم خاطرش اوبهي لنفسش نرجع نحدد العرس بأقرب وقت وغمز

لجين خزيت: استودعتك الله


مازن اتصل لجميله اخته الكبيره
مازن يتصل ٢٠ مره وهو بالطريق وهي ما جاوبت
اتصل واخيرا جاوبت

جميله: مااازن الحقناااا البيتتت بيحررق

مازن حس الدنيا دارت فيه ماعد كان يستضي الطريق سواء وجالس يسمع صوت صياح خواته داعس على آخر شي

وصل وبسر

مازن: اي حين البيت بيحترق قدو عارق مصفر فتح له الحارس الباب

مازن: في شي بالبيت

الحارس استغرب: مابه ولا به شي

مازن فتح الباب الخارجي ويبسر الستاير مغلقات طلع لطالع بسر سمر راقده

سمر تمثل النوم وقد عتموت ضحك

لجين وصلت بيت مازن وصلها السواق

دخلت من الباب الخلفي فتحت لها جميله وهي تضحك طلعت لجين للسطح وهي مشيكه ومصلحه

طبعا امل قد خلوا السواق يروحها مشي عارفه بشي عسب لجين لا تتحسس

مازن الله يلعن الشيطان ويني جميله هواء انا اوريها وجلس يتصل لها

جميله بضحكه: ماهو

مازن بصياح: ماهو هذا المزاح الثقيل

جميله: اطلع الجبا سبر لي الخيط حق التلفزيون خرطت عليك عسب تروح تصلحه لي

مازن: والله ما اصلح لش شي

جميله: انا بالجبا قولي ايش احرك

مازن: اطلع لش الان اوري أفكارش

جميله غلقت: بناات مازن طالع

لجين جت قباله اول ما طلع

مازن انصدم اول شي من الحلا واستغرب عاد كان عندها

مازن بتاتأه: ما بتفعلي هانا

لجين مسكت يده: تعال معي

طلع مازن بعدها وهو مطنن للجبا

اول ما فتحت الباب يسمع الصياح ))Happy birthday to you mazone ((

مازن خزي وذكر ان اليوم عيدميلاده دخل ال ٢٥ سنه

لجين تضحك على ردة فعله

مازن: ماللحالي بيضحك

لجين: هههه شكلك حالي وانت بتخزا

مازن: عيونش الحاليات

مازن مسك يدها: طبعا شقطع الكيكه انا ومرتي لأن عمري من عمرها زقم يدها وقطعوا مع بعض وصوت الضحكات والسعادة تتعالى

مازن: لجين الله لا يحرمني منش ولا منكن ياخواتي

كل واحده قدمت هديتها

مازن: وانتي يا لجين مابش لي هديه

لجين بمزاح: انا هديتك وضحكت وضحكوا

مازن: دام هكذا خلاص ما يحتاج

لجين خرجت هديتها: لا تصدق هذه هديتي اخر هديه افتحها حقي طيب

مازن: خلاص ولا عليش


بدا يفتح هدايا خواته وكل هديه احسن من الثانيه وصل لعند هديه لجين

لجين: يله ابسر هديتي افتحها

مازن فتحها وداخلها علبتين علبه فيها خاتم خطوبه فضه له منحوت من داخله حرف L♡M
ويفتح العلبه الأكبر ساعه Rolex

مازن: الله الله حركات بركات كيف لوما ركزتي ان الرولكس الساعه المفضله لي

لجين: ...


ثم قالت الحمدلله الذي ذهب عني سوء اختيارتي ليجبرني بحسن اختياراته الحمدلله دائما وأبدا
























📚 @rewayatyamania  🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة خلينا ننسى الماضي ونعيش الحاضر للكاتبة: شهـد
.

البـارت 23 ☆


خلينـا ننسـى المـاضـي ونعيـش الحـاضر 💞


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


الضمير صوت هادئ، يخبرك بأن احداً ينظر إليك


لجين: يله ابسر هديتي افتحها

مازن فتحها وداخلها علبتين علبه فيها خاتم خطوبه فضه له منحوت من داخله حرف L♡M
ويفتح العلبه الأكبر ساعه Rolex

مازن: الله الله حركات بركات كيف لوما ركزتي ان الرولكس الساعه المفضله لي

لجين: والله محد قلي ركزت بصورك اللي بالانستا اكثرهن رولكس اشكال كثيره والشكل اللي اديته لك ما اعتقد معك منها لان خالي صاحبه ابوه يشتغل في شركه روكلس صمموها لك خصيصا

مازن: او دام هكذا اكيد كلفتش خيرات

لجين بابتسامه متفائله خير: لا عادو قليل بحقك انا متاكده انك عتعوضني عن كل خساره كانت بحياتي

انا والله تألمت كثير بحياتي لكن كله بالنسبه لي ماضي والماضي مات واكرام الميت دفنه

مازن ابتسم ولبس الخاتم وباسها برأسها

وخواته بيصيحين مااحلاكم رومانسيين

لجين حمررت

مازن: لا تحرجوا مرتي

مازن: لجينو متى عرسنا نشتي نحدد

لجين خزيت: اي حين ما تشتي

مازن: لو على ما اشتي اليوم

لجين خزيت وضحكت

مازن: ما رأيش بعد اسبوع

لجين: اسبوعين احسن

مازن: من روح القرده نسيت مااروحها

سمر: خلينا السواق يروحها

لجين: على من بتتحاكوا

مازن يشتي يخليها تغار: واحده مزه

لجين بقلاب عيون: ماهو ماهو مزمزوا عيونك

مازن ضحك: فداش

فجاه رن تلفون مازن.. مازن كان سعيد بسر المتصل اقتلب وجهه ودغزه بقلبه
مازن بسر الاسم وقلبه غصب عنه مشاه

مازن: شنزل دقيقه وارجع

لجين: طيب

مازن نزل ورد على التلفون: الوو

ولا صوت

مازن بصوت مبحوح: الوو

تمار: مازن

مازن سكت بعد مده رد: ايش

تمار: انا اسفه سامحني انا مااقدرش اعيش بدونك

مازن: والان ذكرتي تقولي هذا الكلام

تمار: بس

مازن: لا بس ولا انا يوم اعترفت لش هذك اليوم كنت مستعد أحارب الجبال عشانش وانتي استصغرتيني بقوه وسمعتي كلام رفيقات السوء انا قلت يمكن تتعدلي

تمار: مازن الصاحب ساحب وانت داري اني من النوع اللي يهزم بالكلمات

مازن: انا اعرف انش تحبي تدوسي على حبش لأسباب تافهه ولما تعرفي حقيقه الأسباب التافهه عتندمي


سمر: لجين الله يحفظش انزلي ابسري مازن اينو جوعنا

لجين ضحكت: الان انزل ابسره

لجين نزلت وتسمع صوت مازن بالتلفون

مازن: تمار عتعرفي قراري لهذا الموضوع بعد اسبوعين بالضبط

لجين استغربت من تمار هذه يعني مازن كان بعلاقه حب بس اذا كان بعلاقه حب ليش ما تزوجها اكيد في سبب

لجين ما تشتي تتدخل بخصوصيته هو اخبر قريبا عيتزوج قدو عاقل طلعت لجين ونزلت ومازن كان بيطلع ابتسم لها

لجين: عادني نزلت ادورك مالك تأخرت

مازن: مابش شي كانت مكالمه مهمه نوعا ما

لجين مهمه: سابر هيا


طلعوا وجلسوا يتجابروا

ام مازن روحت هي وابو مازن وجت معاهم عمتهم سميره هي وبنتها عيمسوا عندهم طبعا لهم علم انهم احتفلوا بمازن طلعوا للجبا بسروهم يضحكوا وجالسين

ابو مازن: مازن يا ابني كل سنه وانت بخير معي لك هديه عتعجبك ولف

مازن صفر مصدوم: ماهو ماهو

ابو مازن: اسكه بعدي يا امل

امل بعدت

مازن قرب وبسر تحت سياره جديده
تنفس بعمق فكر ان هديته انو يزوجه امل الحمدلله

مازن حب رأس ابوه: تسلم  يابه

ابو مازن مكنه مفتاح السياره

العمه سميره: مالك نقزت

مازن: ولاشي ولاشي

امل بغيره: اووه فاعلين حفله ومحد عزمني اهم شي عزمتوا الغريبه

مازن ضحك: من قصدش الغريبه

امل: لجين

مازن: انتي الغريبه لجين مرتي

امل اقتهرت وبزت نفسها ونزلت


محد سمع غير العمه سميره

العمه سميره: للمه زعلت بنتي وتقول لها الغريبه عيب عليك الله المستعان بس

مازن هز كتفه بعدم مبالاه

خواته يشتين يضحكين

اسماء: بطلين قلة حياء ونزلت تبسر امل

لجين حست باحراج

لجين: مازن

مازن: عيونه وقلبه وروحه

لجين: شاروح

مازن: مسررع

لجين: قدوا وقت

مازن: انا شاروحش بالسياره الجديده عسب تكوني اول من طلع معي وغمز

لجين ضحكت: يله تمام اهم شي ترجع تعلمني

مازن: حاضرر من عيوني عسب نكون نتحانب على السيارات

لجين ضحكت: معك ثنتين ما يضر

مازن: ولو اشتي انوع

لجين: ما عليا وانا شانوع

مازن ضحك: لا تصدقي فداش الثنتين ولا عاد تشتي اشتري لش واحده قولي لي

لجين: ما عليك قريب شتوظف واشتري لروحي

مازن: ليش ناويه تشتغلي

لجين: يعني درست ١٢ سنه وزد جنبهن ٦ سنوات وارجع اجلس بالبيت مثلا

مازن: عادي علقي شهادتش بالبيت واجلسي اوبهي لجهالنا

لجين: مااازن بس لغاجه



خير للإنسان أن يندم على ما فعل، من أن يتحسر على ما لم يفعل


https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة خلينا ننسى الماضي ونعيش الحاضر للكاتبة: شهـد
.

البـارت 24 ☆


خلينـا ننسـى المـاضـي ونعيـش الحـاضر 💞


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق، ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية


لجين: مازن بطل لغاجه

مازن: ياروحي انتي عتقعي زوجه ابن شيخ يعني عيكون حياتش مش هذك الإمان وانا مااقدر اجازف بش

لجين: لكن بتحطم حلمي

مازن: يحلها الله باقي لش سنتين وتتخرجي عنبسر الحل

لجين بزعل: تمام هيا روحني

مازن: يله هيا

طلعوا السياره مازن جالس يسوق

لجين: شكلك نسيت الطريق او حافظ من طريق ثاني

مازن: قبل ما اروحش شاوديش مكان

لجين: اينه

مازن: مفاجأه
.
.


عند العمه سميره

ابو مازن: اقل شي اصبري لما يتزوجوا بعد سنه

العمه سميره: سنه ماهو من يعيش من يموت

ابو مازن: عاد نشتي نقنع مازن

العمه سميره: من متى وانت تأخذ رأيه

ابو مازن: بس انا ماعتقدر اغصبه بالثانيه

العمه سميره: والله لو ما تشوف حل لاقول له
انك كنت سبب في مقتل

ابو مازن قاطعها: تهدديني والا كيف صدقتي روحش

العمه سميره: من قال اني اهددك انا عتقول الصدق

ابو مازن ماسك اعصابه: خلاص ناهي اهدئي عنشوف حل سكته لا اقص لسانش

العمه سميره: ايش عتفعل عتقتلني سع

ابو مازن قاطعها: قلنا اسكتي لا تذكري الاسم

العمه سميره: تمام ماعتذكره انت اخبر وخرجت من الغرفه

ابو مازن العرق ملان وجهه: ياالله سامحني غلطة عمري وتنهد تنهيده طويله

ام مازن دخلت وبسرته بهذك الحال عرفت باللي جالس يفكر به مسحت على رأسه ومسكت يده

ام مازن: مشو غلطك الله يسامحك يارب

ابو مازن مسك يدها: امين يارب تأنيب الضمير يا ام مازن تعبني مااقدرش لا انام ليل ولا نهار هم والله

ام مازن: ان الله غفور رحيم

ابو مازن: ونعم بالله

ابو مازن: بس انا والله ما كان قصدي اقتله

ام مازن: انا داريه متاكده قدر الله وما شاء فعل

ابو مازن: لكن لو يعرف مازن ما يسامحني عمره

ام مازن: خيرة الله مشو بيدك بيد ربك

ابو مازن: اءح بس
.
.


عند مازن ولجين

لجين: هيا للخباله وين عنسير

مازن وقف قبال مقبره

لجين استغربت: مالك شكلك ناوي تدفني هانا والا كيف وين المفاجأة

مازن بهدوء: انزلي

ونزل مازن ولجين نزلت مستغربه

دخلوا المقبره

مازن يمشي ولجين مفجوعه بعده طبعا قدو عشاء ظلمي مابلا اضواء خافته

مازن ييمشي سريع ودموعه تتساقط بحرقه

لجين افتجعت ماقد دخلت مقبره ظلمي زقمته من جاكته

مازن مسك يدها وبصوت مبحوح: وصلنا

لجين بسرت للقبر ومكتوب المرحوم احمد علي ال
لجين: منو هذا

مازن: هذا اخ لم تلده امي

لجين زعلت على مازن

مازن: هذا مات بسببي

لجين تسمعه وهي ساكته

مازن: كان دايما يقول لي ابعد عن هولا الناس وانا اقوله لا مابش شي الا يوم ضحى بنفسه عشاني وتوفى بسببي ونزل للارض على ركبه وبدأ يبكي ما يمر يوم الا وازوره واطلب منه المسامحة هو صندوق أسراري كل ما ضاقت بي اجي افرغ كل شي له وكأنه قدامي

لجين نزلت لجنبه وبغير شعور حضنته: وعد مني اكون لك ام اب اخت اخ صاحب صاحبه زوجه ام عيالك كل شي واذا ضاقت فيك جيني قلبي مفتوح لك

مازن ببكاء: الحياه صعبه بدونه فوق اني ما اقدر اعيش بدونه انا سبب موته

لجين: مازن لا تقول هكذا هذا من الله محد يقدر يعترض ادعي له بالرحمه هيا نقرا له الفاتحة

قريوا الفاتحه ولجين مسكت يد مازن وخرجوا من المقبره

مازن بعد ما هدأ: شكلش مستغربه ايش المفاجأة

لجين: فاجعه

مازن ضحك: ليش ما حبيتي المفاجأة

لجين استغربت: كيف

مازن: فتحت لش قلبي وقلت لش اللي بقلبي ومحد عارف غيرش لأني متاكد عتجبري جرحي

لجين: عتجبر جرحك بإذن الله وبصوت واطي وانت تجبر قلبي

مازن ابسرها وابتسم وما خلوا بقعه الا ودخلوها

لجين: ييي هذه قدي صعلكه روحني

مازن ضحك: عمي اتصل مية مره وانا ارسل له رساله بالطريق

لجين: عيبطل يسمح لي اخرج

مازن غمز: اصلا عادي ايام قليله وانا اللي اسمح وما اسمح

لجين حمرت: هيا عتروحني



أصدق الحزن، ابتسامة في عيون دامعة





















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة خلينا ننسى الماضي ونعيش الحاضر للكاتبة: شهـد
.

البـارت 25 ☆


خلينـا ننسـى المـاضـي ونعيـش الحـاضر 💞


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


إن الابتسامة لا تكلف شيئاً، ولكنها تعني الكثير



بمكان آخر
الدكتور: النتايج عتظهر بعد اسبوع اول ما تظهر عنتصل لكم

نزل رأسه باسف لانو مش اول دكتور لكن يشتي يتأكد اكثر واكثر

الدكتور: خير ان شاءالله
.
.


نرجع لمازن ولجين

لجين نزلت: يله مع السلامه

مازن نزل وبسر لها غمز وحبها برأسها: مع السلامه اللقاء بعد اسبوعين

لجين حمررتت اكتفت أنها تهز رأسها ودخلت جري للبيت

مازن ضحك هبلا طلع السياره
.
.


عند العمه سميره

العمه سميره: للمه ماقد رقدتي

امل: مريعه لمازن

العمه سميره: ليش ماقد روح

امل: ايوه لوشي لأسمع صوت الباب

العمه سميره: خلاص انا عترقد

امل: يمه حاكيتي خالي والا مع

العمه سميره: الخبر قدو عند اذنه مستحيل يخالفه

امل: كيف لوما

العمه سميره: كلام كبار انتي اطمني ولا تفقدي الامل

امل: يعني يمه اضمن

العمه سميره: اضمني واوبهي تفقدي الامل

امل: بس يمه لو تزوجني غصب ماعنقدر نخليه يحبني غصب

العمه سميره: ذلحين احنا موضوعنا الورث مش الحب

امل: والورث يشتي جاهل

العمه سميره: لوقتها الف حل


وصل مازن

امل تبسر من الطاقه

مازن حس ان به احد يتبسره بسر انها امل ياالله مالها هذه مازن فتح التلفون

مازن بصوت عالي: الو ياقلبي لجينو ايوه اهم شي ارتحتي يله ارقدي ياروحي

امل سمعتنه واقتهرت كلب وحرفت وجهها ودموعها تنزل


دخل مازن مكتب ابوه يبسر لو عادو قايم يحاكيه وشد انتباهه ورق على الطاوله

دخل ابو مازن وبسر مازن يبسر الورق

ابو مازن افتجع سحب الورق من يد مازن

مازن: ليش ما قلت لي

ابو مازن: مابش داعي

مازن: كنا عنحل المشكله مع بعض هي الا أرض

ابو مازن: نتناقش بكره

مازن: تمام

مازن طلع غرفته وخرج الورقه من جيبه وبدا يقرأ والدموع ينزلين

ابو مازن: اووف الحمدلله او وين طرحت الورقه جلس ينبش بين الورق ويني ياالله انا متاكد اني طرحتها هانا وين عتسير مابلا هي هانا شطلع احاكي مازن اني عتقوم بدري يجي معي نبسر التراضي

طلع دق باب الغرفه وفتح  الغرفه وبسر مازن بيده ورقه وجالس يقرأ ويعيد

ابو مازن: ايشو هذا اللي بيدك

مازن: ليش تخبي علينا

ابو مازن: لأنه ماعبش امل

مازن: الا به قولي كيف عنقدر نعيش من دونك

ابو مازن: انت عتكون موجود بدلي

مازن:مابش لك بدل مستحيل هيا نسير نفحص

ابو مازن: المرض قدو منتشر احتمال العيش ١%

مازن: لبكره عنشوف

ابو مازن: تمام



مازن طول الليل يفكر بابوه وايش الحل

قام مازن يسمع صياح

مازن قام واصلا ما قد له الا دقايق بيجري جري للصوت المرعب

ام مازن ببكاء: ماازن ابسر مالابوك اسعفه

وخوات مازن بيصيحين: يا بااه بااه


قام مازن من هذا الكابوس وهو يردد لا لا اباه اباه والدموع ماله عيونه

قام دخل الحمام واخذ دش

اسماء: اسكه يا سمر اطلعي صيحي لمازن صبوح

سمر: انا ذاحين مشغوله

امل: شطلع اناا

اسماء: طيب احسن

طلعت امل

مازن لبس ملابسه ويتعطر بسر للساعه او تأخرنا اليوم معي مشاوير

امل ادق الباب اول ما دقت امل الباب

مازن: مان ادخل

امل دخلت

مازن بسرها بالمرايه: ماهو

امل: صبوح هيا

مازن: تمام الان عتنزل اصبح على لجين وانزل

امل بغيره شلوها خرجت ورزعت الباب

مازن ضحك هبلا



قد تكون السعادة أحياناً في ترك الأشياء، أكثر من الحصول عليها


https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة خلينا ننسى الماضي ونعيش الحاضر للكاتبة: شهـد
.

البـارت 26 ☆


خلينـا ننسـى المـاضـي ونعيـش الحـاضر 💞


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


اضحگگي ايتهاا الجميلةة  فالمعجزات السبعةة تحتاج إلى ثامنهاا



امل بغيره شلوها خرجت ورزعت الباب

مازن ضحك هبلا


نزل مازن بعد ما اتصل للجين
وهم يصطبحوا

مازن: اسكه ادي لي صحن لوحده يا اسماء لو سمحتي

العمه سميره: لا لا امل عتقوم

امل: بس مش انا داريه اين الصحون

سمر: عتقوم انا

العمه سميره: لا امل عتقوم وعتوريها المساعده خليها لازم تتعود

مازن اشترغ وجلس يسعل

سمر قامت سريع تتدي له ماء وهي تضحك

ام مازن بداخلها استغفر الله العظيم

جميله: اليوم عتبدا مراسيم زواج مازنو

مازن: ايوه قولي لي لو به شي ناقص عليهم او عليكم

جميله: خرجنا نتم نشتري أشياءنا لو سمحت

مازن: حاضر من عيوني

جميله: انا فدالهن

وقامين جري يلبسين فارحات

اسماء: طبعا امل عتجي معانا

امل ضابحه دمها يتبرقط

العمه سميره: اكيد لو تضاربتين على القدام خليتين امل تجلس حل وسط وضحكت


مازن بيدندن وتذكر انو بعد اسبوعين عيرد على تمار ابتسم وقال صح كان في يوم من الايام كان في مشاعر تجاههش بس انتي تجاهلتيني لأسباب تافهه تحملي اللي عيجي لش ولو كان ثقيل
.
.

عند عبدالله
ام عبدالله: يا ابني ماعد باقي خليني اخطب لك بنت خالك سميه لو تبسر على حلا فيها وادب

عبدالله: يمه لوسمحتي شويه

ام عبدالله: انا داريه يا ابني انو صعب عليك بس لازم تشوف حياتك وتبني حياه جديده

عبدالله: بس انا مش قادر احب حد من بعدها مااقدرش اعيش من دونها

ام عبدالله: حاسه فيك بس امشي بعدي

عبدالله نزل راسه بحزن: خلاص توكلي

ام عبدالله خرجت من الغرفه وعارفه كمية الحزن اللي داخل ابنها خير ان شاء الله يارب
.
.

عند لجين
ام لجين: لجين بسس وقفي بكاء عادش لامس دخلتي تضحكي

لجين تبكي: يمه مشتيش مشتيش

ام لجين خرجت بقلة حيلة عتتصل ل ريناد تجي تبسرها

ريناد قد كانت بتدق الباب فتحت لها ام لجين

ام لجين: جيتي بالوقت المناسب ابسري مالها لجين عقليها للجنان


دخلت ريناد وحضنت لجين
ريناد: اهدي ياقلبي خلاص

لجين بصوت يقطع القلب: محد يقدر يملا مكان عبدالله مااقدرش اعيش من دونه او اكمل حياتي من دونه

ريناد: بس هذا النصيب ما تقدري تعترضي مازن ابسري كيفو معش عيعوضش وعيخليش تنسي حب عبدالله بحب اقوى منه

لجين: ايش من عوض ايش محد مثله ولا احد ممكن يأخذ مكانه

ريناد: يعني تعترضي قدرش تعترضي امر الله

لجين: استغفر الله العظيم واتوب اليه

ريناد: يله غسلي وجهش وصلي على النبي وهيه تجهزي اليوم عيجوا ناس اقطبي

لجين: تمام

لجين دخلت الحمام وتغسل وجهها الف مره


خرجت لجين وتجهزت وتوجهين لعند الكوافير

.
.

عند مازن
مازن: يابه نسفرك العلاج بالخارج غير

ابو مازن: لا تسفرني ولا مرتاح هكذا واصلا ماعبش امل خليني اعيش اخر ايامي معاكم مش بالمستشفى

مازن: يابه لو يحصل لك شي عتحس انو انا المسؤول

ابو مازن: الأعمار بيد الله مالك ذنب بشي افهم

مازن نزل للقاع: يابه انا فدالك لا تعاند

ابو مازن نزل ومسح على رأسه: قدك داري لو حصل لي شي ماعيحصل

مازن: يابه

ابو مازن خطي له يبسر الأراضي

مازن انا كيف عتتحمل واسكت مااقدرش


العمه سميره اتصلت لعند ابو مازن التلفون يرن

معتز: هوذك انا عتريع لكن بالسياره وانتوا هاتوا بسرعه

الغريب: الان هيا

نزلوا متوجهين الى

ابو مازن: تمام يااختي بطلي ترفسي فوق راسي

العمه سميره: اهه الخبر قدو عندك

ابو مازن غلق وهو ضايق

ابو مازن: يا مازن

مازن هو يبسر البصاير: هاه

ابو مازن: هيا عنسير المحكمه معانا موعد نشتي نربح

مازن: يله


الغريب 2: ما قدرنا نمسكه

الغريب 1: الناس حولهم والحرس بعدهم بعدهم وأكثر منا عدد

معتز: اغبياء اصلا مشتيش اغلاط معاكم فرصه اخيره والا انتوا داريين ما عتفعل

الغريب 1: حاضر سيدي
.
.

عند لجين زفوها وكل شي والنسوان يبسرنها بعضهن بحسد للتمني مكانها وبعضهن بحقد لانهم كانو يشتوها لعيالهن والبعض سعيد لها


دخلت امل وبكامل مكياج وزينه والنسوان بسرنها
واحده من النسوان: ماشاءالله حاليه بنت عمته للمه ما يشلها

الثانيه: انتي عتبسري اكيد عيشلها الثانيه سع ابوه


سلمت امل وسلمت على لجين بدون نفس وجلست

واحده من النسوان قربت لعند امها

المرة: السلام عليكم

العمه سميره: وعليكم السلام

المرة: اشتي بنتكم لولدي

العمه سميره بخبث: بنتي محجوزه

المرة: اها ماشاءالله لبيت من

العمه سميره: لولد خالها



الحب هو دفء القلوب والنغمه التي يعزفها المحبين على أوتار الفرح وشمعة الوجود وهو سلاسل وقيود ومع ذلك يحتاجه الكبير قبل الصغير، الحب لا يولد بل يخترق العيون كالبرق


















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة خلينا ننسى الماضي ونعيش الحاضر للكاتبة: شهـد
.

البـارت 27 ☆


خلينـا ننسـى المـاضـي ونعيـش الحـاضر 💞


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


أعطيني من لسانك كلمة وخذي من شفتي جملة، أعطيني من عينك نظرة وخذي من رموشي همزة، أعطيني من قلبك دقة وخذي من دمي قطره



العمه سميره: لولد خالها

المرة استغربت لانها عارفه ما معاها الا اخ واحد وصغير اصغر من بنتها بعمر لجين اكتفت بالسكوت
.
.

عند مازن موقف جنب باب بيت لجين
بسر رقم تمار رد
مازن: ها

تمار: ما اقدرش ازيد اريع اسبوع

مازن: مثل ما صبرتي اسبوع اصبري اسبوع

تمار: طيب اشتقت لي

مازن: لا

تمار : مازن مالك

مازن: ولاشي اللقاء بعد اسبوع مع السلامه وغلق

مازن عتكون ضربه قاسيه بس تحملي انتي صديتني لما كنت مستعد أحارب الدنيا عشانش


لجين مالها نفس صوت الاغاني والزغاريط توجعها أكثر

جميله: ذلحين متى عتوزعي دعوات العرس

لجين ابتلدت لانها ما فكرت: مدري والله ماقد جهزتهن

جميله استغربت: ليش

لجين: ما ركزت والله

جميله: طيب

امل: بسرتي يا اسماء كان المفروض اكون انا مش هي

اسماء: انا والله انصدمت ما توقعت كان قصدي انش عتكوني مرته

امل: في امل اني اكون

اسماء: ما اعتقد قد مازن تزوج

امل: الا وعتبسري

اسماء استغربت ودعممت


سمر: يا لجين

لجين: هاه ياعسل

سمر: انا بين احب

لجين: صدق من

سمر: ولد خالتي تيك امه بس اوبهي تحاكي مازن او احد

لجين: اكيد الجنان


بعدا ما روحوا الناس وبقي الاهل دخل مازن

مازن بسرها وجلس جنبها
مازن غمز: الله والحلا

لجين حمرت: اننن

جميله: قد حجزتي القاعه اكيد

لجين طننت ما دريت ما تقل

مازن: ايوه قد حجزنا القاعه كبيرة

لجين اخذت نفس الحمدلله واستغربت لأنو هم اللي المفروض يحجزوا سكتت

جميله: وطيب جهزتي شنطتش

ام لجين: ايوه قد جهزناها

لجين داخل نفسها اوفف الحمدلله لاني والله مالي علم بشي بعالم لوحدي

سمر: صوري لي فستان الزفاف

لجين بتسليك: تمام ذكريني

ام لجين بسرتها

امل فهمت ان لجين ما اشترت فستان الزفاف فحبت تحرجها: او يا لجينن شكلش نسيتي ما تشتريه

لجين مسكت يد مازن: اصلا انا ومازن قررنا نشتري انا وياه فستاني حق الزفاف عسب يكن مفاجأه

مازن استغرب لانها ما كلمته ولاشي كتم ضحكته بصعوبه

امل بغيره الله يشلها سكتت ماقدرت ترد

لجين بسرت له وغمزت

مازن قرب وشاورها: تغاري صح سلكي سلكي بس

العمه سميره: امولتي عيكون فستان زفافها مش موجود باليمن

سمر بضحكه: هذا اذا تزوجت

العمه سميره: ماعليش شي

روح الكل لبيته


لجين بسرت رساله فتحتها مكتوب

عبدالله: كيف حالش

لجين ردت على طول: الحمدلله وانت

عبدالله: الحمدلله لجين اذا عزمتش عرسي عتجي؟

لجين: لا

عبدالله: ليش لا

لجين: لا تسال ليش وانت داري مالك بتجنن

عبدالله: لجين ليش ما حاربتي عشاني

لجين: لا تبدأ مشروع اللوم لانك فاهم كل شي

عبدالله: طيب

لجين: عبدالله

عبدالله: نعم

لجين: نعامه ترفسك المهم

عبدالله: رعى ايام ما كنت اقول عيوني وقلبي وروحي

لجين: الله يعوضك باللي خطبتها

عبدالله: ما فقدتيني والا انا بس افقدش

لجين: يمكن

عبدالله: عادو يمكن

لجين:😶

عبدالله: ماشاء الله شكلي لوحدي بين اتوجع

لجين: محد يحس بوجع احد عشان هكذا مااقدر احكم عليك عشان هكذا لا تحكم عليا

عبدالله: سابر... مابش فضول تعرفي من هي خطيبتي

لجين والفضول قاتلها: لا
لجين: اونت تشتي تعرف انا مخطوبه لمن

عبد الله بدون تفكير: ايوه

لجين: مازن خالد ال""

عبدالله انصدم: الاسم مألوف كان يدرس معانا

لجين: ايوه

عبدالله: هاه الله يهنيكم

لجين: امين ويهنيك المهم

عبدالله: ماهو

لجين: لو سمحت لاعد تراسلني لاني ببدأ حياه جديده وحرام اخون زوجي وانت نفس الشي

عبدالله: يعني تضايقتي لاني دخلت

لجين بكذب: تقريبا

عبدالله: طيب باي

لجين: باي
ونامت والدموع تنزل لا اراديا



الساعه ٤ فجرا
مازن قام على صياح قام مفجوع يارب لا يتحقق الحلم قام مسرع لكن للاسف كان واقع وبسر ابوه مغمى عليه

وخواته بيصيحين ساعدوه وبز ابوه للسياره متوجه للمستشفى ودموعه تنزل

مازن والدموع ملان عيونه بصياح: اسعاااااااف

جووا لعنده مسرعين



كيف عنك أتوب والقلب حضرتك تملكه.. بتوب عن كلّ الذنوب وذنب حبك ما أتركه


https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة خلينا ننسى الماضي ونعيش الحاضر للكاتبة: شهـد
.

البـارت 28 ☆


خلينـا ننسـى المـاضـي ونعيـش الحـاضر 💞


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


أعيش لك، ومن أجلك، وأحبك أكثر من أهلك، وإذا مو مصدقني اسأل قلبي


مازن ماعد قدر يدخل المستشفى جلس قدام باب المستشفى يبكي مثل الطفل الضائع

ام مازن ما دريت لمن تتصل لان مازن أخذ ابوه مسرع لوحدهم مابش معاهم احد اضطرت تتصل لابو لجين

ام مازن الوقت متاخر سهل اتصلت

ابو لجين عاد كمل يصلي بسر الشيخ خالد يتصل استغرب جاوب على طول

ابو لجين: الوو

ام مازن: الحق يا عاصم خالد بالمستشفى مابش معانا احد

ابو لجين: الان جاي صليكم ابزكم وغلق الخط قام بسرعه

لجين لفت السجاده خرجت تشرب ماء تبسر ابوها بيقول لامها البسي عاسب توقفي مع ام مازن

لجين: يابه مالكم

ابو لجين: عمش خالد اسعفوه بالمستشفى

لجين بقلق: عتجي معاكم

ابو لجين: البسي بسرعه


لجين لبست سريع وخرجوا متوجهين لبيت مازن بزوا ام مازن وجميله والعمه سميره والباقي يوبهين للبيت على اعصابهن

توجهوا لاقرب مستشفى لبيتهم

دخلوا كلهم مسرعين لجين نزلت الوحيده اللي لاحظت مازن جالس قدام المستشفى بالارض

لجين مسحت على رأسه
لجين: مازن

مازن رفع رأسه بسرها والتفت للحال الثاني

لجين: مازن انت رجال البيت المفروض انت اللي توقف

مازن بصوت مبحوح: مااقدرش هذه المره

لجين مسكت يده: تعال ندخل نبسر عمي خالد هيا

مازن مسك يدها بقوه ودخلوا


كلهم منتظرين امام باب الطوارئ

مرت ساعتين

خرج الدكتور كلهم التموا حوله

مازن: كيف يا دكتور

الدكتور نزل راسه باسف: السرطان منتشر بجسمه احتمال العيش  ١% بيكرر باسم مازن من منكم مازن يدخل لوحده بعد ما يلبس الملابس المعقمه

ام مازن اغمى عليها

مازن مسح دموعه

لجين بسرته والدموع ملان عيونه مسكت يده بقوه: لا تستسلم

مازن هز راسه ولبس الملابس المعقمه ودخل
بسر ابوه والأجهزة مركبه بصدره قرب لعنده
مازن وبصوت مهزوز: يابه

الشيخ خالد بصوت خافت: مازن ياابني سامحني

مازن ببكاء: سامحني انت يابه

الشيخ خالد: تحت وسادتي وصيتي اتمنى تقرأها وتفهم كل حرف وتسامحني

مازن ببكاء: يابه لا تفلتنا

الشيخ خالد: انت ابن الشيخ خالد امك واخوتك كلهم بامانتك

مازن والدموع تسقط لحضن ابيه: يابه لا تقول هكذا مابش بك شي

الشيخ خالد مسك يده ابنه وطرحها على قلبه: لا تستسلم وعوض اخوتك عن حنان الاب

مازن: وانا من عيعوضني محد يقدر يكون مكانك

الشيخ خالد: الا انت

وفجااااااااه
بدأ قلب الشيخ خالد يتوقف وصوت نبضات قلبه حفرت بمسامع مازن ومازن بصياح ياااابه


ودخلوا الدكاتره والممرضات يحاولين يخرجين مازن بصعوبه

أضطر ابو لجين يتدخل

جميله تبكي وام مازن تبكي بحرقه

لجين تحاول تهديهم وهي تبكي


مازن رجم نفسه على جنب وقدو داري ان ابوه توفى خلاص مسك على رأسه

خرج الدكتور وباسف: عظم الله اجركم

ام مازن تصيح واغمى عليها جميله اغمى عليها بعد امها

لجين مسكت على فمها والتفت لمازن

لجين والدموع بينزلين: ماازن انت قوي اتقبل قدر الله

مازن ودموعه تتساقط: تصدقي قال لي اكون اب لهم وانا من عيكون اب لي وانا من عيعوضني

لجين: انا انا يا مازن عتكون لك ام اب اخت حبيبه زوجه صديقه صديق كلهن

مازن: كيف عتقول لخواتي اخبي عليهن

لجين: لا يا مازن عتزيد الوجع لازم تكون متماسك وانت تقول لهن




مرت ساعتين...
وطبعا خوات مازن ميتات قلق محد قد رد لهن خبر


خرجوا من المستشفى

لجين: يابه شاروح مع مازن

ابو لجين: تمام

ام لجين: انا من رأيي مابش داعي نريع للزفاف بعد هذه الفاجعه ماعيكون له طعم

لجين: اكيد جهزوا لي الشنيط حقي وادوهن

لجين لحقت بعد مازن ومسكت يده
لجين: مازن عتروح معاكم

مازن: تمام هيا

العمه سميره تبكي بحرقه صح كنت منتظره الورث بس يظل اخي ما كنت مستعده يتوفى


دخلوا السياره وساعدت لجين ام مازن

ام مازن: الله يرضي عليش يابنتي

لجين حبتها فوق رأسها طلعين ورا ولجين طلعت قدام جنب مازن

مازن بيسوق وهو شارد قوي

لجين بسرت له بحزن

مازن قد كان عيدخل الرصيف

لجين: ماازن ركز

مازن مسك بريك

مازن بخوف: انتوا بخير

لجين: مابش شي هيا قد وصلنا


وصلوا البيت نزلوا فتح الحارس لمازن

الحارس: كيف الشيخ خالد

مازن: ادعي له بالرحمه


الحارس زعل قوي كان حارس للشيخ خالد من زمان


دخل مازن البيت وحاسس ان الحروف كلها ضاعت
لجين مسكت يده ودخلوا



جيش أشواقي متجهة إليك.. والقوات العاشقة سيطرت عليك فالحبّ مقابل السلام





















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة خلينا ننسى الماضي ونعيش الحاضر للكاتبة: شهـد
.

البـارت 29 ☆


خلينـا ننسـى المـاضـي ونعيـش الحـاضر 💞


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


أبي أنت من علمني مَعنى الحياة، أنت مَن أمسكت بيدي على دروبها، كنت أجدك معي في ضيقي، كنت أجدك حولي في فرحي



دخل مازن البيت وحاسس ان الحروف كلها ضاعت

لجين مسكت يده ودخلوا

بسر خواته مريعات كلهن

اسماء: كيفو ابي وينو

سمر: بنتصل لكم ولا احد جاوب

حوريه: وينو ابي هيا كيفو

مازن جمع قوته: صلين على النبي

حوريه ارتجمت بالارض ترتجف من الخوف

مازن: عظم الله أجرنا يا خواتي اوعدكن اكون لكن اب واكثر

سمر بسرت له ابتلدت لا قدرت تبكي ولا تتكلم

اسماء انهارت بكاء

لجين حضنتها

امل دخلت بسرتهن يبكين

مازن بيهدئ خواته

اسماء تصيح: لا حول ولا قوة الا بالله ابي ما مات ابي بطل ما يموت لا لا كذاب اكيد ارتفع عليه السكر ومدوخ ما مات تفهمي وتهزور لجين

لجين حضنتها واسماء تبكي بحرقه: سمعتي يا لجين ابي مات خراطين صح و نتي شاهده انهم خراطين

مازن حضن سمر: ابكي يااختي انا فدالش لا تكبتي

سمر دهفت مازن وسارت للمطبخ ومازن لحقها

سمر شلت السكينه وطعنت بطنها

مازن افتجع: سمرررر ما تفعلييي

سمر بوجع وقدي تنزف: عسب اتأكد انو انا بين احلم او بالواقع وبدات تصيح ابي اشتي ابي

عند حوريه بتبكي بحضن امها

مازن بز سمر عيسعفها وهو يصيح

ام مازن بتلطم نفسها: يمه على بنتي

جميله لوت طرحه وغطت سمر

مازن بقلق: لجين خواتي وامي بامانتش

لجين بتهديهن

اسماء دهفت لجين: بعدي من جنبي مشتيش شفقة احد

لجين: الموضوع مش شفقه ارضي بأمر الله يا اسماء اسماء ياقلبي غسلي وجهش وادعي بالرحمه انتي انسانه مؤمنه بالله المفروض تكوني راضيه بقضاء الله.. الله بيمتحن صبرنا هذا يعني أن الله اختار الافضل الله ماعيجي يغلط

اسماء: الافضل انو ابي يموت والا كيف

لجين: الله يسامحش عمي قد كان تاعب من السرطان الله رحمه وان شاء الله اللقاء بالجنه

اسماء ببكاء: ونعم بالله

امل بتحاكي امها
امل: يمه

العمه سميره وهي تبكي وماسكه على رأسها: مشو وقتش

امل: يمه ما بتفعل لجين الجنيه

العمه سميره: مادراني

امل: طيب ذلحين كيف عاد عتتزوج مازن

العمه سميره: اكيد ان خالد كتب بوصيته

امل: ليش انتي متاكده هكذا

العمه سميره: هكذا.. انتي خليش متاكده هذا اذا ما طلق لجين لأنو اكيد ماعتفعل عرس

امل سارت لعند البنات تدي لهن ماء

ام مازن: ادي لي حق العلاج حق الضغط من جنب راسي

العمه سميره: شديه انا اجلسي مع امش يا جميله

العمه سميره دخلت غرفه ام مازن وخالد: جالسه تدور العلاج بعدت الوساده حق خالد لا يكون طحس لهناك بسرت ورقه جا لها فضول تبسر ماهي

فتحت وتبسر انهن بصاير وجنبهن ورقه مكتوبه بخط خالد فتحت وبدأت تقرأ بسرت الاعتراف فيه بس مش مكتوب تزوج امل بزت الورقه وخرجت من الغرفه بعد ما رجعت كل شي بقعته ولقيت علاج ام مازن

امل: يمه هاتي شامكنهم انا

العمه سميره برأسها كلام: ماشي انا

العمه سميره مكنت ام مازن
وعاد العمه سميره عتتكلم

قاطعهم دق الباب

قامت جميله تفتح وهي ام لجين دخلت و معاها الغداء

ام مازن: كنتي اديتي شنط لجين

العمه سميره بهررت

ام لجين: قد انا قولت اديهن قال مازن عيدهن هو بعد صلاة الظهر بعد ما يقبروا

ام مازن: واحنا نشتي نسير

ام لجين: ايوه قد اديت الغداء نتغدى ونسير


تغدوا وكل شي

دخل مازن: الله الله

امل قامت تلبس حق الصلاه وقدي عتقرح: دخل سمر

لجين قامت تبسر سمر: خلاص انا عتساعدها

مازن: شاسير ادي الشنط هن بالخانه

لجين: تمام

لجين: يا سمر ما يسبر تفعلي هكذا انتي إنسانه مؤمنه بالله غلط اللي فعلتيه

سمر: الله يسامحني

لجين: يوجعش ياقلبي صح

سمر: قد فعلوا لي مهدئ

لجين: خلاص ارزحي وانا شاسير ادي لش غداء

سمر: مع والله مش انا طايقه شي

لجين: قوا عشاني

سمر: شويه بس

جميله دخلت: سيري يا لجين ابسري مازن وانا عتبسر سمر

لجين: يله تمام شاسير احمي لها الغداء هي ومازن

جميله: الله يحفظش تعبناش معانا

لجين: الله المستعان

قامت تبسر مازن بيطلع تطلع بعده

لجين: ايش تفضل دجاج والا لحمه

مازن وهو بيطلع الشنط: شابع تسلمي

لجين سحبت منه شنطه: لا قوا اكل حتى شويه



كنت أجدك توافقني في رأيي حتى لو كنت على خطأي، فأنت مُعلمي، وحبيبي فكنت تنصحني إذا أخطأت، وكنت تأخذ بيدي إذا تعثرت، وكنت تسقيني إذا ضمئت، وكنت تمسح على رأسي إذا أحسنت
تبا لحياه دامت بدون ابي


https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة خلينا ننسى الماضي ونعيش الحاضر للكاتبة: شهـد
.

البـارت 30 ☆


خلينـا ننسـى المـاضـي ونعيـش الحـاضر 💞


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


من أصعب المشاعر التي تُسبّب الألم، والحزن، والفرح في ذات الوقت لقلوبنا هي اشتياقنا لأشخاص، وأماكن لها مكانة مميّزة في نفوسنا، مهما حاولنا نسيانهم إلّا أنّ حبّهم بداخلنا يمنعُنا، فحنيننا لهم لا يمكن أن يختفي لأنّهم رسموا بداخلنا المعنى الحقيقيّ للحبّ، والصداقة، ورسموا معنى الوفاء، والصدق



لجين سحبت منه شنطه: لا قوا اكل حتى شويه

مازن بسر لها: تمام

وفتح مازن الشقه: هذه عتقع شقتنا

لجين: سابر

مازن نزل بدون ما يدي اي كلمة

لجين لحقت بعده لكن قد كان خرج

لجين خرج بدون غداء ولا صبوح لاعد يدوخ

نزلت وادت الغداء لسمر جلست تساعدها

امل دخلت عندهن
امل: اوو لجين عتعيشي هانا

لجين: ان شاء الله

امل: يعني عتكون ابسرش يوميا

لجين بعفويه: ليش انتوا والكل عايشين هانا

امل: ايوه خلاص

لجين: وابوش من عنده واخوتش

امل بغضب: مابش معي اب ولا اخوه ابي مات زمان

لجين: اسفه مش قصدي

امل: مابلا انتي تشتي تحرقي دمي متكبره

لجين عاد عتتكلم وامل خرجت من الغرفه متعصبه

سمر: ماعليش منها مريضه الله يشفيها بتحسد

لجين: والله انا مشو قصدي أني أاذيها بكلامي بس بسرعه تنفعل

سمر: ابردي لش منها

لجين: يله هيا اكلي

سمر: متى عيقبروا

لجين: بصلاة الظهر

سمر: وينو حقي البالطو

لجين: ليش من قال انش عتسيري مابش خرجه ابسري كيف انتي تاعبه ماعتستحملي

سمر: الجنان كيف ما اقبر ابي مااقدرش

لجين: عمي في قلبش سواء سرتي تقبري معاهم او مع يعني اهدئي وشكله مازن مش طايق احد او متحمل احد

سمر: لجين شكرا لانش واقفه معي وقفتش معي مصبرتني على هذا الابتلاء
.
.

مر اسبوع وابطالنا على حالهم والحزن يكسي قلوبهم

مازن يروح الساعه ثنتين الليل ولجين قدي راقده وهكذا مر الاسبوع

روح مازن ومتوقع لجين قدي راقده

دخل وبسرها قايمه جالسه تكتب

مازن: السلام عليكم

لجين التفتت: وعليكم السلام
ولفت الدفتر ورفعته

لجين: جاوع احمي لك عشاء

مازن: تعشيت خارج

لجين: متاكد ما تشتي توفي

مازن وهو اصلا ضابح: لا تتصنعي الطيبه والحنان لا تشفقي عليا

لجين طننت مشي متعوده احد ينفلها هكذا وهي اصلا مش من النوع هذا هي حنونه قوي: تمام

مازن: تمام ياسعم عنقلهم

لجين داخل نفسها ماله هذا بيدور يطابزني: مازن
مالك بتهذي عيب عليك وكون انزل اتفقد خواتك وابسر لو يشتين حاجه بدل ما تجلس بالشوارع للساعه هذه

مازن عاد عيتصايح معاها ذكر وصيه ابوه جلس مطنن ايش كتب كان يقول سامحني اكيد انو كتب شي مهم ولازم اني اعرفه


لجين استغربت ماله سكت شكله حس وانبه ضميره وبسرته خرج

مازن دخل غرفه ابوه بارده ومظلمه، طبعا ام مازن بترقد عند بناتها

بعد الوساده لقي ورق شلهن ويبسر انهن بصاير مقسمه نبش السرير ولا لقي الورقه مازن انا متاكد اكيد ناقصه ورقه مكتوبه بخط يده ويني ياالله سار يدور امه

العمه سميره: ما بتدور

مازن: امي

العمه سميره ركزت بيده البصاير: للمه ما تشتي منها

مازن: هيا يا عمه ويني

العمه سميره: بغرفه سمر وحوريه

دق الباب ودخل

ام مازن بفرح: وين انت ياابني

مازن: موجود

ام مازن: ما بين ابسرك

مازن: يمه جي اشتي احاكيش بموضوع ضروري

خرجوا لجنب الغرفه

ام مازن: مابه ياابني

مازن: يمه ابي قبل ما يموت قال انو طرح وصيته تحت الوساده وكان يقول سامحني سرت ابسر ما لقيت الا البصاير

العمه سميره تتسمع وهي قلقه

ام مازن: دورت سواء متأكد

مازن: ايوه قد نبشت نبش ولا لقيت

ام مازن بشك: عتسير ادورها انا

العمه سميره بتسمع وهي متوتره ما بسرت الا وام مازن قدي قبالها

ام مازن: تشتي شي يا سميره

العمه سميره بتلبك: مع ولاشي مابلا كنت بين ادور سمر

ام مازن: داخل الغرفه لكن قدي راقده

وسارت ام مازن تدور وتنبش


ام مازن اكيد انو كتب واعترف في احد خبى الورقه انا متاكده وماعتكون غير سميره الخبيثه والله ما معي غير لجين اشكي لها

طلعت لعند لجين

ام مازن دقت باب الشقه ولجين فتحت لها
ام مازن: كيف انتي يابنتي

لجين: الحمدلله وانتوا كيف انتوا

ام مازن: الحمد الله على كل حال

لجين: اجلسوا يمه أسير ادي لكم شي تاكلوا

ام مازن: قد الساعه ثنتين

لجين: بس شكلكم ما تعشيتوا

ام مازن: انا فدالش والله اني اكلت اجلسي بس نتجابر

جلسين

ام مازن: يا لجين انا ضايقه قوي

لجين: ليش مالكم .....

ام مازن: ...



البعض شارد في عالمه الجديد، والبعض هزّه الحنين، وفي قلبه كلام يتمنّى أن يحلق في السماء، ويُلقيه على مسامع الجميع، ويصرخ لنعود كما كنا، فالحنين إلى أيامنا الخوالي قتلني





















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة خلينا ننسى الماضي ونعيش الحاضر للكاتبة: شهـد
.

البـارت 31 ☆


خلينـا ننسـى المـاضـي ونعيـش الحـاضر 💞


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


أحياناً نصبر على الصمت، لأنّ هناك أشياء لا يُعالجها الكلام، أشياء كثيرة اشتقت لها لا أعلم، هل سترجع؟ أم ستكون دائماً مجرد ذكرى


ام مازن: يا لجين انا ضايقه قوي

لجين: ليش مالكم

ام مازن بدأت تحكي لها


(قبل ٣ سنوات)
الشيخ خالد: لوسمحت يا سامح ابتعد عن مازن

سامح: ياعم ماافعل

الشيخ خالد: انا داري ان الشيخ صادق وراك وحالف يقتلك انت واللي معك وانا مش مستعد اخسر إبني

سامح: بس يا عم

الشيخ خالد: لا بس ولاشي


وفي يوم من الايام

خرجوا مازن وسامح

فجاه سامح تلقى اتصال بسر الاسم
سامح: دقيقه اجاوب واجي لعندك

مازن: تمام قطبه

سامح رد على المتصل

المتصل: متى عتنفذ المهمه مابش معانا وقت والا انت داري ماعتفعل امك و اخوتك عند ارجلي غلط واحد انهيك

سامح بخوف: الان الان

الشيخ خالد كان يراقبهم من بعيد وجنبه المرافقين

بسر سامح متوجه لعند مازن وخرج السلاح عيرميه

الشيخ خالد: اطلقوا


طلق واحد من المرافقين على سامح قبل ما يطلق على مازن ومازن جالس يصيح ملان ساعدونا ويبكي


الشيخ خالد بسره من بعيد: انا اسف يا ابني بس هذا اللي لازم يحصل ان شاءالله انك تسامحني


مرت سنه من بعد هذه الحادثه يوصل للشيخ خالد خبر

المرافق رقم ٢: وصلنا يا شيخ خبر مهم انا متاكد انو مهم بالنسبه لك

الشيخ خالد: ماهو

المرافق ٢: عائلة سامح كانت تحت تهديد الشيخ صادق وتم قتلهم كلهم بعد ما مسكوا الشيخ صادق واعترف بجريمته الشنيعه وقال انه استخدم سامح وسيله لقتل مازن خالد ال..

الشيخ خالد مسك على رأسه: الخبر اكيد

المرافق ٢: ايوه وأصدر قرار إعدام الشيخ صادق

الشيخ خالد: حاولوا بقدر الإمكان ان هذا الموضوع ما يوصل لمازن ابدا

المرافق ٢: امرك



نرجع للحاضر
لجين ماسكه على لقفها والدموع تنزل

ام مازن: عارفه صدمتش بس انا متاكده ان خالد كتبها بين وصيته

لجين وقدي حمراء: اكيد ان عمتي سميره خبتها

ام مازن: تقولي

لجين: ايوه

ام مازن: بس ما يسبرش نقولها انها ممكن تكون عندها

لجين: عنخليها هي تقول بنفسها

ام مازن: كيف

لجين: عنفعل....
.
.

نروح عند عبدالله
ام عبدالله: هيا اخطب لك

عبد الله بأمل رغم هذا كله: لا لوسمحتي يمه زيدي اصبري

ام عبدالله: يا ابني انا عارفه انك بتتوجع قوي انا اشتي اخفف من وجعك

عبدالله: محد عيخفف وجعي غير لجين

ام عبدالله: انساها ياعبدالله البنت تزوجت

عبدالله: عنبسر
.
.

نرجع عند لجين جالسه تفكر
لجين: أساسًا انا مش طايقه مازن ولا هو طايقني حيوان

مازن طلع وبخيبة امل نبش البيت نبش ولا لقي الوصية

لجين تشتي تضبحه: مالك مزرجن(ضابح )

مازن وناوي يخرج ضبحه: ما عليش اسكه ما عليش مني

لجين: اصلا محد يسال عليك ويبسر مالك لغجه

مازن: محد طلب منش تسألي مش انا بحاجه لش
وسار يتمدد ومدعمم

لجين داخلها حيوان كلب
لجين بقلاب عيون: احمي لك عشاء معي

مازن مدعمم وجالس يراسل بالتلفون

لجين تنرفزت هزرت التلفون من يده وتبسر من يراسل

لجين انصدمت: من هي سعاد

مازن تعصب وهزر التلفون: اسكه ما عليش

لجين تنرفزت وصوتهم بدأ يعلى جرت تلفونه ورجمته للقاع

مازن: انتي متخلفه ما بتفعلي

لجين وهي كابته وقررت تقرح: ابسر مثل ما انت مغصوب عليا انا مغصوبه عليك مش انا فارحه بك ولا اشتيك تكون بحياتي بس اضطريت اني استحملك مثل ما انا تركت الماضي وبدأت الحاضر معك انت ملزم تترك الماضي وتعيش الحاضر صحصح ماعد انت أعزب تحاكي هذه وهذه حتى لو كنت مش راضي بي ما يحق لك

مازن انصدم وكان هو كان متوقع انها مغصوبه عليه:ههههه

وقال مازن بكل برود: اذا الثلاث الكلمات عيريحنش انتي

لجين فرحت وبنفس الوقت قعت

مازن ببرود وفجاه قلبه تحجر: انتي طالق طالق طالق

لجين ابتسمت: الحريه تخارجت من واحد نذل

مازن: لا تخليني اتهور

لجين بسرت له بتحدي: الان ماعد يحق لك حتى تمسك يدي

مازن: احمدي الله انني ما مسكتش

لجين: اصلا الله معي الفكه منك والله خارجني ارحم الراحمين




سيمنعك الكبرياء عن السؤال ويجبرك أن تشتاق وتراقب من تحب من بعيد


https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0





📚 @rewayatyamania  🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة خلينا ننسى الماضي ونعيش الحاضر للكاتبة: شهـد
.

البـارت 32 ☆


خلينـا ننسـى المـاضـي ونعيـش الحـاضر 💞


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


مهما كانت اهميتك وغلاك وقلبك غالي لدي تأكد أنك بتصرف غبي قادر على أن تنهي حب عظيم او عاشق مجنون تأكد انا لا احد يموت من فراق احد مدة الفراق على حسب الغلا ولكني اعتقد ان في قاموس قلبي لم تكن بلغت الحب حتى تبلغ الغلا لذلك فراقك سعادتي



لجين: اصلا الله معي الفكه منك والله خارجني ارحم الراحمين

مازن ضحك: طلع لش لسان بعد ما طلقتش

لجين وهي مبتسمه وتلف شنطتها: هو موجود بس انت محد يقدر يتعامل معك باحترام

مازن: مصدقه نفسش ذلحين والله محد يرضى بش قدش على قولتهم تلفون مستعمل

لجين ضحكت: مشو عليك من عيرضي بي انت عتبسر وغمزت باستفزاز ماعليك شي انا عادني تلفون جديد كرت وكاله

مازن متنرفز ويبين انو عادي: سابر

لجين: فكر بنفسك بس من عتقبل بواحد اناني وشايف نفسه مالك الدنيا دلا دلا الغرور عيعميك ونهايتك محد عيكون جنبك غير من نفسك طور من ذاتك مشو عيب العيب انك ما تشتي تغير من نفسك

مازن: هجعيني كلمتي

لجين غلقت الشنطه ورجمت اللثمه: خليها لك

مازن: عتوصلش بس من عيفتح لش

لجين: شتصرف وصلني بس حين الوقت قدو متأخر
مازن بز مفتاح سيارته


نزلوا ولجين فارحه ومازن مسرع للاخير

لجين: دلا دلا
مازن:الشارع فاضي ماعليش

لجين: دلا دلا عاد في ناس يشتوني

وصلها بيتها

لجين نزلت بسرت الحارس حقهم قايم فتح لها الباب

لجين: ابي عادهم قايمين

الحارس: ايوه يابنتي

لجين: دخل حقي الاشياء لو سمحت


دخلت لجين

ابوها بسرها تفاجأ

ابو لجين: حصل شي مالش يابنتي هذا الساع

لجين: مازن طلقني

ابو لجين قدو خارج

لجين مسكته: يابه مابش نصيب محد قادر يعيش مع الثاني اصلا مابش نيه من البدايه

ابو لجين: الان الناس ايش عيقولوا ماعيخلونش ولا عيخلوني لحالي

لجين: يابه معلينا من كلام الناس اهم شي راحتنا احنا... انا البعد عنه راحه بالنسبه لي لو سمحت تفهمني

ابو لجين: تمام
.
.


أنت حاضري ومستقبلي، والماضي الذي كنت أعيشه أحلاماً، والأن أعيشه حقائق رغم أني غير مصدق، لما أنا فيه الآن من حب وعشق وهيام، إنني يا حبيبي في حالة ذوبان وانصهار، جبال ثلوجي تنهار من شدة العشق الذي أنا فيه
تأكد من يحبك سوف يبقى لك لاخر نفس ولا يتعب بالمحاولة


مر شهر تقريبا

لجين طبعا ما قصرت كلمت عبدالله في وقتها

وعبدالله تقدم لها بغير تردد وابو لجين ماعد حتى سال لجين لأنه بالفعل عارف إجابتها


وطبعا نجي عند مازن عارفه الفضول قتلكم اعترفت بنفسها العمه سميره انها خبت الوصيه وكان في لها عدة أسباب


مازن ما تردد ودخل عمته السجن لمشاركتها بالجريمه وعرف الحقيقه وسامح ابوه لأنه بالاول والأخير هو ابوه

وتزوج امل داريه انصدمتوا بس امل تغيرت وامها مش موجوده توسس فيها

طبعا مازن ندم جدا على فراق لجين لأنه فعلا كان مخطط معها حياه جميله لكن لا يوجد نصيب ولما تزوج امل وصدق بمقوله (اعشق اللي يحبك مش اللي انت تحبه لان اللي يحبك قادر يخليك تحبه وتعشقه اضعاف حبه اما اللي انت تحبه صعب مناله)


ونجي عند سمر تقدم لها ولد خالتها وعرسهم قريب وطبعا الوحيده اللي من خوات مازن ما زالت تتواصل مع لجين وتسمع نصائحها



مر شهرين بالضبط واليوم... اليوم المنتظر يوم زفاف لجين وعبدالله

لجين دخلت هي وعبدالله وبسرت لعنده وقالوا مع بعض: خلينا ننسى الماضي ونعيش الحاضر

#انتهت


تمت قصتي بحمد الله اتمنى انها نالت إعجابكم وتعلمتوا اشياء منها ومعنى انك تحب بصدق وان الحب نفسه جهاد ويشتي انك تثابر عشان توصل لهدفك ومهما بعدت المسافات وحسيت ان كل شي تغلق بوجهك دايما في الحل بعد ما انت دعيت ربك وانت مؤمن بربك

نجي على السؤال المتكرر دايما هل القصة حقيقه ام خيال
50% حقيقية
و50% خيال

يعني ابسروا حصل موضوع انهم افترقوا وافرحكم انهم رجعوا لبعض
في اشياء مبالغه فيها
وفي اشياء خلتكم تحسوا ان القصة حقيقه لانها بتحصل بأكثر العلاقات فحسيتوا انها من واقعنا


الكاتبة✍🏻 شهد













https://t.me/rewayatyamania/46007












📚 @rewayatyamania  🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM