مساء الخير.. وكما قلت لكم سابقا انا يوم الجمعة انشغل بشكل قوييي جدا والصراحة افكر اخليه اجازة عشان ما اتأخر او اخليكم تنتظروا.. والآن برسلكم بارتات اليوم
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 151 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ام معتز بقلق: بروح
ام علي: يوه كيف تروحوا واحنا قلنا انكم اتمسوا عندنا
ام معتز: بكره انجي وانجلس عندكم لبعد العرس بس ماجوا تاخروا وقلبي مش مطمن وشفتي كيف نتصل لهم ومحد يرد
ام محمد بدموع: ايجننوني هذولا العيال محمد له شهرين مسافر ولا رد لي خبر ولا سأل الله اعلم كيف حاله واحمد من لما سافر محمد وهو متغير ولا يرد على احد والان اتصل ولا حد يرد
ام سهيل تنهدت: قدو حالي من حالك
ام علي: طيب بكره مافي روحه
ام معتز: لا عيب كيف نروح وهو عرس بنتنا
بدلين وتلثمين وخرجين من الفيلا
.
.
ريم تنهدت: مذاكره الله ياخذ الثانويه
براء: ذاكري سواء
ريم تتمسكن: ياريتني مثلك شاطره اموت واعرف كيف تحب المذاكره
براء شافها: لان الكتاب خيرا من وجهك
ريم رمته بالمخده: ووجهك اللي يسد النفس ايش تقول عنه
سلوى: ايش يسكتها الان
براء: نخرج ناكل سكريم
ريم وقفت: دقيقه واكون جاهزه
براء غمز لسلوى: شفتي كيف سكتها
ريم بقهر: غير السكريم ما يهمني
سلوى: سكريم الان اتمرضوا
انور واكرم دخلو: هلا
ريم بفرحه حملت تضمهم: هلا وغلا وكرتون حلا
براء وقف بضيق بدون مايشوفهم: انتظرك خارج
ريم بفرح: لا اخوالي جوا عيب اتتركهم
براء؛ براحتك بروح لحالي
انور: كيفك براء
اكرم: على الاقل سلم
براء خرج بدون مايرد طنشهم على الاخر
ريم مستغربه: انا اموت واعرف ايش بينكم انتوا وبراء لما يكرهكم
اكرم خربش شعرها: انا اموت واعرف متى تبطلي كلمه اموت واعرف على كل شي تشتي تموتي على شان فضولك
ريم: اموت واعرف ايش دخلك
اكرم مشعها: ورجعتي
ريم بوجع: اي اموت واعرف مالك على شعري واصل تمشعني
انور يسلم على اخته: كيفك
سلوى بدون نفس: الحمدلله
اكرم جلس: عظم الله اجرك
سلوى بسخريه: له سته اشهر من لما توفى وعادكم ذكرتوا
ريم تخصرت: اموت واعرف ليش ماجيتوا عزاء ابي
انور: كنا مشغولين كثير
ريم بقهر: اموت واعرف ايش الشغل هذا اللي شغلكم
على اختكم
انور: اموت واعرف متى تطلعي تنامي وتخلينا نتكلم لحالنا
.
.
ام معتز وام محمد دخلين وشافين كل واحده في عالم
ام محمد: ليش ماجيتين ايش في
نور: ولا شي
ام معتز: ايش فيكم
ابرار: ولا شي
ام معتز: ايش اشتريتين
نور: ولا شي
ام محمد: مال وجهكم هكذا
ابرار: ولا شي
ام معتز: الا شكلكن مش مطمن لي ايش حصل
ابرار ونور: ولا شي
ام محمد عصبت: كل شي ولا شي ولا شي ولا شي ايش اللي فيه شي
البنات: ولا شي
معتز دخل بدون مايشوف لعندهم: البسين انروح السوق احمد مريع
ابرار بقهر: اموت ولا اخرج معاكم
نور بحقد: سمعتوا بنا بين خلق الله
احمد دخل: بدون عناد يلا
ام معتز مستغربه: ايش في
احمد ومعتز انتبهوا لوجودهم شافوها: ولا شي
ام محمد: الله ياخذ الولا شي هذا
ام معتز شهقت: مال وجهكم هكذا
احمد ومعتز: ولا شي
ام محمد: ايش ولا شي شكلكم متضاربين مع من اتضاربتوا
معتز واحمد: ولا حد
ابرار طلعت الدرج من بكره انخرج لحالنا معاكم ما بخرج لاتتعبوا نفسكم وتراعوا لنا
نور تخرج من الفيلا: اتركونا نعرف الاسواق ومعانا ارجل تودينا
ام معتز: بدخل ارقد الاحسن مااعرف ايش في
ام محمد: وانا بروح ارقد شكلهم تسد النفس شكل مشكلتهم كبيره تركوهم وكل واحده توجهت غرفتها ترقد
معتز تنهد: كيف نتعامل معاهم الان من اللي يقدر على نور وابرار
احمد بضيق: الواحد الاحد لكن طز بروح ارقد لي سكهه من الاسواق ووجع الراس ترك معتز وراح لغرفته ومعتز طلع لغرفته ونام
.
.
عند محمد
كان في الشقه ممدود فوق سريره والضوء خفيف وخافت لعبه الطائره بيده يتفرج ويلعب بها بهدوء وحنين الذكريات لاتبتعد عنه تنهد بالم وحسره وغطس بنومه عميقه
.
.
قمر: الله ياخذها بسببها ما خرجنا السوق
اريج بسخريه: حتى وان خرجنا السوق ياسعم اتسمح لنا نسير العرس اسكتي بس
قمر بقهر: وان ماسمحت بروح غصب
ام عبدالله تنهدت: ماعاد في باليد حيله ايش اسوي ابوكن مايسمع مني سامحني
اريج وقمر ضمنها: على ايش نسامحك انتي مثلنا مظلومه
.
.
سام بسخريه: لك شهرين تحاولي تقنعي احمد بس مش معبرك لانو يحبها من صدق
ندى بعناد: بجلس اقنعه لما يقتنع
سام عصب: ليكون عينك عليه
ندى ابتسمت: ليش لا هو انسان كثير وسيم وجذاب ومحترم وقوي ايش ينقصه
سام مصدوم: حطيتي عينك عليه وهو حبيب اعز واقرب صديقاتك
ندى: من الاحسن اني حطيت عيني عليه على شان ترتاح هي
سام: وغير راحتها ايش براسك
ندى: راحة تامر
سام بنظرات غير مفهومه: وغيره
ندى شافته: عارفه ايش براسك اللي براسك صح ايوه انا معجبه باحمد انسان اذا حب يحب بصدق لي شهرين اروح لعنده واقنعه وهو ما اقتنع تركته ودخلت داخل
سام مصدوم: ما بسمح لك ياندى تغلطي هذه الغلطه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ام معتز بقلق: بروح
ام علي: يوه كيف تروحوا واحنا قلنا انكم اتمسوا عندنا
ام معتز: بكره انجي وانجلس عندكم لبعد العرس بس ماجوا تاخروا وقلبي مش مطمن وشفتي كيف نتصل لهم ومحد يرد
ام محمد بدموع: ايجننوني هذولا العيال محمد له شهرين مسافر ولا رد لي خبر ولا سأل الله اعلم كيف حاله واحمد من لما سافر محمد وهو متغير ولا يرد على احد والان اتصل ولا حد يرد
ام سهيل تنهدت: قدو حالي من حالك
ام علي: طيب بكره مافي روحه
ام معتز: لا عيب كيف نروح وهو عرس بنتنا
بدلين وتلثمين وخرجين من الفيلا
.
.
ريم تنهدت: مذاكره الله ياخذ الثانويه
براء: ذاكري سواء
ريم تتمسكن: ياريتني مثلك شاطره اموت واعرف كيف تحب المذاكره
براء شافها: لان الكتاب خيرا من وجهك
ريم رمته بالمخده: ووجهك اللي يسد النفس ايش تقول عنه
سلوى: ايش يسكتها الان
براء: نخرج ناكل سكريم
ريم وقفت: دقيقه واكون جاهزه
براء غمز لسلوى: شفتي كيف سكتها
ريم بقهر: غير السكريم ما يهمني
سلوى: سكريم الان اتمرضوا
انور واكرم دخلو: هلا
ريم بفرحه حملت تضمهم: هلا وغلا وكرتون حلا
براء وقف بضيق بدون مايشوفهم: انتظرك خارج
ريم بفرح: لا اخوالي جوا عيب اتتركهم
براء؛ براحتك بروح لحالي
انور: كيفك براء
اكرم: على الاقل سلم
براء خرج بدون مايرد طنشهم على الاخر
ريم مستغربه: انا اموت واعرف ايش بينكم انتوا وبراء لما يكرهكم
اكرم خربش شعرها: انا اموت واعرف متى تبطلي كلمه اموت واعرف على كل شي تشتي تموتي على شان فضولك
ريم: اموت واعرف ايش دخلك
اكرم مشعها: ورجعتي
ريم بوجع: اي اموت واعرف مالك على شعري واصل تمشعني
انور يسلم على اخته: كيفك
سلوى بدون نفس: الحمدلله
اكرم جلس: عظم الله اجرك
سلوى بسخريه: له سته اشهر من لما توفى وعادكم ذكرتوا
ريم تخصرت: اموت واعرف ليش ماجيتوا عزاء ابي
انور: كنا مشغولين كثير
ريم بقهر: اموت واعرف ايش الشغل هذا اللي شغلكم
على اختكم
انور: اموت واعرف متى تطلعي تنامي وتخلينا نتكلم لحالنا
.
.
ام معتز وام محمد دخلين وشافين كل واحده في عالم
ام محمد: ليش ماجيتين ايش في
نور: ولا شي
ام معتز: ايش فيكم
ابرار: ولا شي
ام معتز: ايش اشتريتين
نور: ولا شي
ام محمد: مال وجهكم هكذا
ابرار: ولا شي
ام معتز: الا شكلكن مش مطمن لي ايش حصل
ابرار ونور: ولا شي
ام محمد عصبت: كل شي ولا شي ولا شي ولا شي ايش اللي فيه شي
البنات: ولا شي
معتز دخل بدون مايشوف لعندهم: البسين انروح السوق احمد مريع
ابرار بقهر: اموت ولا اخرج معاكم
نور بحقد: سمعتوا بنا بين خلق الله
احمد دخل: بدون عناد يلا
ام معتز مستغربه: ايش في
احمد ومعتز انتبهوا لوجودهم شافوها: ولا شي
ام محمد: الله ياخذ الولا شي هذا
ام معتز شهقت: مال وجهكم هكذا
احمد ومعتز: ولا شي
ام محمد: ايش ولا شي شكلكم متضاربين مع من اتضاربتوا
معتز واحمد: ولا حد
ابرار طلعت الدرج من بكره انخرج لحالنا معاكم ما بخرج لاتتعبوا نفسكم وتراعوا لنا
نور تخرج من الفيلا: اتركونا نعرف الاسواق ومعانا ارجل تودينا
ام معتز: بدخل ارقد الاحسن مااعرف ايش في
ام محمد: وانا بروح ارقد شكلهم تسد النفس شكل مشكلتهم كبيره تركوهم وكل واحده توجهت غرفتها ترقد
معتز تنهد: كيف نتعامل معاهم الان من اللي يقدر على نور وابرار
احمد بضيق: الواحد الاحد لكن طز بروح ارقد لي سكهه من الاسواق ووجع الراس ترك معتز وراح لغرفته ومعتز طلع لغرفته ونام
.
.
عند محمد
كان في الشقه ممدود فوق سريره والضوء خفيف وخافت لعبه الطائره بيده يتفرج ويلعب بها بهدوء وحنين الذكريات لاتبتعد عنه تنهد بالم وحسره وغطس بنومه عميقه
.
.
قمر: الله ياخذها بسببها ما خرجنا السوق
اريج بسخريه: حتى وان خرجنا السوق ياسعم اتسمح لنا نسير العرس اسكتي بس
قمر بقهر: وان ماسمحت بروح غصب
ام عبدالله تنهدت: ماعاد في باليد حيله ايش اسوي ابوكن مايسمع مني سامحني
اريج وقمر ضمنها: على ايش نسامحك انتي مثلنا مظلومه
.
.
سام بسخريه: لك شهرين تحاولي تقنعي احمد بس مش معبرك لانو يحبها من صدق
ندى بعناد: بجلس اقنعه لما يقتنع
سام عصب: ليكون عينك عليه
ندى ابتسمت: ليش لا هو انسان كثير وسيم وجذاب ومحترم وقوي ايش ينقصه
سام مصدوم: حطيتي عينك عليه وهو حبيب اعز واقرب صديقاتك
ندى: من الاحسن اني حطيت عيني عليه على شان ترتاح هي
سام: وغير راحتها ايش براسك
ندى: راحة تامر
سام بنظرات غير مفهومه: وغيره
ندى شافته: عارفه ايش براسك اللي براسك صح ايوه انا معجبه باحمد انسان اذا حب يحب بصدق لي شهرين اروح لعنده واقنعه وهو ما اقتنع تركته ودخلت داخل
سام مصدوم: ما بسمح لك ياندى تغلطي هذه الغلطه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 152 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند احمد
جالس بغرفته والظلام من حوله حاطط يده على جبينه والقهر طاغي قلبه كان يتذكر مايحدث تعالوا نروح لذكرياته معه
نور: احمد هيا
احمد: لكن ثلاث ايام تخرجين من شان الفساتين وترجعين فاضيات ليش عاد السيره
معتز: قوم قوم معاهن اليوم اشترين اشترين ان ما اشترين يبسرين من يكون يخرجهم
احمد قام: يلا
.
.
في السوق
سهى: الله عجبني هذا الفستان كيفه باخذه
ابرار: روووووعه وانا باخذ مثله ونور مثلنا دخلين للمحل وماكان في الا واحد اخذته سهى
ابرار بقهر: سم
سهى ضحكت: مسكينه
لفين على محلات كثيره واخيرا لقيين محل لقيين فيه فساتين على ذوقهن
نور: واو ابسري ما اروع هذا الفستان
ابرار: بكم هذا الفستان
صاحب المحل: سبعين
نور تنحت: كم
ابرار ابتسمت: ممكن تجيب واحد
اعطاها صاحب المحل الفستان وهي اخذته واعطته لنور ونور اخذته قصدها انها مدته لها
ابرار عجبها فستان: وهذا بكم
صاحب المحل: خمسه وتسعين
ابرار: ممكن توريني المقاسات
اعطاها المقاسات واخذ المقاس المناسب لها واخذته
ندى قربت من عند احمد: شوف الفستان الواحد مثل معاشك ثلاث مرات وتقول تشتي تتزوجها
احمد يشوف ابرار وبينه وبين نفسه: خمسه وتسعين هذا راتبي حق ثلاثه شهور والثاني بسبعين
ندى ابتسمت وراحت لعندهن
معتز بغيره: مالها ايش تشتي منك
احمد مش مركز: مدري
معتز هزه: يي مالك
احمد شافه: ها ولا شي ايش قلت
معتز بقهر: ندى ايش تشتي منك
احمد: قالت اروح ايوه اروح اجيب لهن ماء عاطشات
معتز بقهر: وليش ماتجي تطلبه مني
احمد تركه: مدري بنزل اشتري ماء نزل واخذ ماء وشربه وهو تفكيره كيف بيقدر على تحمل مصاريف ابرار ويعيشها العيشه الرفاهيه اللي هي فيه وطلع لعندهن
نور: خذي فستانك تعبت
ابرار مستغربه: اي فستان فستاني معي بيدي
نور تشوف الفستان اللي بيدها: وهذا
ابرار ضحكت: هذا فستانك ياهبلا
نور تنحت: فستاني لا من وين لي قيمته سبعين
ابرار عصبت: مني هديه يا حيوانه
نور ماعرفت ايش ترد: بس
ابرار قاطعتها: لا بس ولا شي خلينا نشتري البقيه
احمد بينه وبين نفسه: اعطت اختي فستان قيمته مثل راتب شهرين ونص
ابرار: هيا ندى اختاري
ندى عجبها فستان: شوفي هذك الرمادي
دخلوا وسالوا عنه
صاحب المحل: خمسه وستين
ندى بسرعه: لا لا ماعجبني بشوف فستان ثاني
ابرار: ليش غيرتي رايك
ندى: ماجبت معي الا عشره
معتز خرج الحساب واخذ الفستان واعطاها
ندى مستغربه: ليش
معتز: هديه صغيره
ندى: لا ما اقدر اقبلها
ابرار اخذت الفستان: اتقبليه غصب عنك
نور اقتهرت وغارت: الله ياخذك ياقلبي عمرك ماتعرف تختار
صحي احمد من ذكرياته وتنهد غمض عيونه وتذكر
ابرار: هذه الساعه مناسبه على فساتيننا رووعه
نور: يب
ندى: بكم هذه الساعه
صاحب الساعات: ثلاثين
ندى: نعم نعم في ساعات بثلاثين
نور: ندى هذا مطلي
ابرار: ممكن تعطيني ثلاثه
صاحب الساعات: في ثلاث
سهى: انا باخذ واحده واخذت واحده
ابرار: اتنزل منهن
صاحب الساعات: ايوه ان شاءالله هذا الاسبوع
ابرار اخذت الساعتين: واحده لك يانور وواحده لك ياندى
نور: لا والله مااخذها انتي خذيها
ابرار: انا باخذ من اللي اينزله
نور: انا حلفت خلاص خذي هذه احتمال ما ينزل واذا نزل انا باخذها
ابرار بقهر: ليش تحلفي طيب انا باخذ هذه وانتي اللي اينزله
ندى شافت احمد وهمست: شوف ساعه مثل راتب شهر
احمد بقهر/: وحي وانقلعي
ندى ابتسمت وتركته ومعتز مركز ويغار
احمد يشوف الساعه بيد ابرار وبقهر: يعني راتب شهر يا احمد روح اشتري لها فيها ساعه
ابرار مدت الساعات لصاحب الساعات: حطهن بعلبتهن وجيبهن
صاحب الساعات اخذ الساعات ومسك يدها بالعاني وابرار خافت وسحبت يدها بسرعه وشافته وهو غمز لها احمد ركز عليه وعصب من حركته مسك ياقته بكل غضب وضربه ضرب مبرح
معتز يسحب احمد: احمد مالك
احمد يصرخ: هذا الحيوان يتغزل فيها قدامنا
معتز: من يتغزل بمن
احمد بعصبيه: بابرار
معتز شاف صاحب المحل بشر: مالك ياخبير وكان يدهفه تتغزل باختي مسك صاحب المحل وضربه بوحشيه لما خرج الدم من فمه ورعفه كان يمسك راسه ويدقه بالارض بكل هستيريه
ابرار تبكي: بس معتز بس احمد
احمد ومعتز يضربوه لما تجمعوا الرجال وفرعوا بينهم
صحي من ذكرياته وتنهد عمل المخده فوق وجهه ويده فوق المخده وغطس بنومته
.
.
يوم ثاني الصباح
ابرار بضيق: نروح من الان
ام معتز: ليش مستعجله
نور تنهدت: ما نشتيش نجلس هنا
معتز قام: بروح الجامعه
احمد تنهد: بوصلك انا
ام محمد: الهربه من من تهربوا
ام معتز: وانتي متى تروحي المدرسه
ابرار: عطلت اسبوع
نور: وانا ماشادوام الجامعه الا بعد العرس
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند احمد
جالس بغرفته والظلام من حوله حاطط يده على جبينه والقهر طاغي قلبه كان يتذكر مايحدث تعالوا نروح لذكرياته معه
نور: احمد هيا
احمد: لكن ثلاث ايام تخرجين من شان الفساتين وترجعين فاضيات ليش عاد السيره
معتز: قوم قوم معاهن اليوم اشترين اشترين ان ما اشترين يبسرين من يكون يخرجهم
احمد قام: يلا
.
.
في السوق
سهى: الله عجبني هذا الفستان كيفه باخذه
ابرار: روووووعه وانا باخذ مثله ونور مثلنا دخلين للمحل وماكان في الا واحد اخذته سهى
ابرار بقهر: سم
سهى ضحكت: مسكينه
لفين على محلات كثيره واخيرا لقيين محل لقيين فيه فساتين على ذوقهن
نور: واو ابسري ما اروع هذا الفستان
ابرار: بكم هذا الفستان
صاحب المحل: سبعين
نور تنحت: كم
ابرار ابتسمت: ممكن تجيب واحد
اعطاها صاحب المحل الفستان وهي اخذته واعطته لنور ونور اخذته قصدها انها مدته لها
ابرار عجبها فستان: وهذا بكم
صاحب المحل: خمسه وتسعين
ابرار: ممكن توريني المقاسات
اعطاها المقاسات واخذ المقاس المناسب لها واخذته
ندى قربت من عند احمد: شوف الفستان الواحد مثل معاشك ثلاث مرات وتقول تشتي تتزوجها
احمد يشوف ابرار وبينه وبين نفسه: خمسه وتسعين هذا راتبي حق ثلاثه شهور والثاني بسبعين
ندى ابتسمت وراحت لعندهن
معتز بغيره: مالها ايش تشتي منك
احمد مش مركز: مدري
معتز هزه: يي مالك
احمد شافه: ها ولا شي ايش قلت
معتز بقهر: ندى ايش تشتي منك
احمد: قالت اروح ايوه اروح اجيب لهن ماء عاطشات
معتز بقهر: وليش ماتجي تطلبه مني
احمد تركه: مدري بنزل اشتري ماء نزل واخذ ماء وشربه وهو تفكيره كيف بيقدر على تحمل مصاريف ابرار ويعيشها العيشه الرفاهيه اللي هي فيه وطلع لعندهن
نور: خذي فستانك تعبت
ابرار مستغربه: اي فستان فستاني معي بيدي
نور تشوف الفستان اللي بيدها: وهذا
ابرار ضحكت: هذا فستانك ياهبلا
نور تنحت: فستاني لا من وين لي قيمته سبعين
ابرار عصبت: مني هديه يا حيوانه
نور ماعرفت ايش ترد: بس
ابرار قاطعتها: لا بس ولا شي خلينا نشتري البقيه
احمد بينه وبين نفسه: اعطت اختي فستان قيمته مثل راتب شهرين ونص
ابرار: هيا ندى اختاري
ندى عجبها فستان: شوفي هذك الرمادي
دخلوا وسالوا عنه
صاحب المحل: خمسه وستين
ندى بسرعه: لا لا ماعجبني بشوف فستان ثاني
ابرار: ليش غيرتي رايك
ندى: ماجبت معي الا عشره
معتز خرج الحساب واخذ الفستان واعطاها
ندى مستغربه: ليش
معتز: هديه صغيره
ندى: لا ما اقدر اقبلها
ابرار اخذت الفستان: اتقبليه غصب عنك
نور اقتهرت وغارت: الله ياخذك ياقلبي عمرك ماتعرف تختار
صحي احمد من ذكرياته وتنهد غمض عيونه وتذكر
ابرار: هذه الساعه مناسبه على فساتيننا رووعه
نور: يب
ندى: بكم هذه الساعه
صاحب الساعات: ثلاثين
ندى: نعم نعم في ساعات بثلاثين
نور: ندى هذا مطلي
ابرار: ممكن تعطيني ثلاثه
صاحب الساعات: في ثلاث
سهى: انا باخذ واحده واخذت واحده
ابرار: اتنزل منهن
صاحب الساعات: ايوه ان شاءالله هذا الاسبوع
ابرار اخذت الساعتين: واحده لك يانور وواحده لك ياندى
نور: لا والله مااخذها انتي خذيها
ابرار: انا باخذ من اللي اينزله
نور: انا حلفت خلاص خذي هذه احتمال ما ينزل واذا نزل انا باخذها
ابرار بقهر: ليش تحلفي طيب انا باخذ هذه وانتي اللي اينزله
ندى شافت احمد وهمست: شوف ساعه مثل راتب شهر
احمد بقهر/: وحي وانقلعي
ندى ابتسمت وتركته ومعتز مركز ويغار
احمد يشوف الساعه بيد ابرار وبقهر: يعني راتب شهر يا احمد روح اشتري لها فيها ساعه
ابرار مدت الساعات لصاحب الساعات: حطهن بعلبتهن وجيبهن
صاحب الساعات اخذ الساعات ومسك يدها بالعاني وابرار خافت وسحبت يدها بسرعه وشافته وهو غمز لها احمد ركز عليه وعصب من حركته مسك ياقته بكل غضب وضربه ضرب مبرح
معتز يسحب احمد: احمد مالك
احمد يصرخ: هذا الحيوان يتغزل فيها قدامنا
معتز: من يتغزل بمن
احمد بعصبيه: بابرار
معتز شاف صاحب المحل بشر: مالك ياخبير وكان يدهفه تتغزل باختي مسك صاحب المحل وضربه بوحشيه لما خرج الدم من فمه ورعفه كان يمسك راسه ويدقه بالارض بكل هستيريه
ابرار تبكي: بس معتز بس احمد
احمد ومعتز يضربوه لما تجمعوا الرجال وفرعوا بينهم
صحي من ذكرياته وتنهد عمل المخده فوق وجهه ويده فوق المخده وغطس بنومته
.
.
يوم ثاني الصباح
ابرار بضيق: نروح من الان
ام معتز: ليش مستعجله
نور تنهدت: ما نشتيش نجلس هنا
معتز قام: بروح الجامعه
احمد تنهد: بوصلك انا
ام محمد: الهربه من من تهربوا
ام معتز: وانتي متى تروحي المدرسه
ابرار: عطلت اسبوع
نور: وانا ماشادوام الجامعه الا بعد العرس
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 153 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مرت ايام مراسم العرس وبيوم الابيض في ليله الدخله
سهى: وين فستاني
ام سهيل: قلت لهم يجيبوه للبيت جابوه لبيتنا
سهى: طيب بخرج من عند الكوافيره للبيت
نهى نزلت: يمه قوا اشرف لو صحي
ام علي قاطعتها: انا بنتبه لاشرف انتي روحي المكوفره قالت سبع وانتي عندها
ابرار دخلت: هيا نور
نور نزلت وهي تتلثم: هي هي
سهى: تعالين معي عند هذه المكوفره
ابرار: لا قد حجزنا اللي انروح عندها
نور: نلتقي في القاعه
ام سهيل: المكوفره جت
ام معتز وقفت: بروح ادخلها
ام محمد: اشرف يبكي بطلع اشوفه
ام علي: امه اليوم عروسه ما اتفضى له
ام محمد: وين الرضاعه
ام علي: جنب الهندول
.
.
سهيل: انا الان بروح البيت
هادي: خلاص انا برسل براء
سهيل: حلو اليوم مع عرس نهى البيت فاضي
هادي: حالفنا الحظ
سهيل: مع السلامه
هادي: بامان الله
.
.
نهى بقهر: وين تاخرت
علي: رحت ازين السياره بسرعه اطلعين
سهى: عادك قبل امس زينت سيارتين
علي: واليوم سيارتين لزفه العروسه واهلها
احمد نزل من فوق السياره: اسرعين معانا عمل
ابرار شافت علي: بطلع معاك
معتز: تعالي هنا
ابرار: الا اشتي مع علي
احمد بغيره: علي اتطلع معه سهى ونهى
علي بفرح: لا لا السياره توسع خمسه اطلعي بس
ابرار: هيا نور
نور طلعت الكل فوق سياره علي ومعتز بسياره هو وامير بعدهم واحمد وايمن بعدهم بسياره واصدقائهم واقربائهم بعدهم يقرحوا وصوت الزفه بالسماعات كبيره والكل يضرب دركسون للعروسه بيب بيب بببيب بيب بيب بببيب والطليع والقريح يحرق الدنيا حريق باكثر من 20 سياره وصلوا لعند المكوفره ونزلت نهى وسهى وبعدها توجهوا لعند المكوفره حق ابرار ونور
ايمن بقهر: ليش ماخليت نور تجي هنا
احمد: خليها مع البنات ايش تفعل هنا تضبح لحالها
وصلوا لعند المكوفره وابرار ونور نزلين
.
.
في العصر
علي: ليش
سهى: فستاني هناك خلاص انتوا خذوا نهى والبنات للقاعه وانا بلحقكم
علي: وانتي من ايوصلك
سهى: وصلوني بطريقكم لهناك بلبس وبخلي معتز او اي حد يريع لي
علي: خلاص البسي بسرعه احنا انريع لش
سهى: واذا تاخرت لاتهرموني
علي: طيب اطلعي بس
.
.
سهيل: واخيرا جيت من الصبح وانا مريع لك
براء ضمه: وعليكم السلام
سهيل ابتسم: السلام وعليكم
براء: بدري
سهيل: وينك للان
براء: كنت بالمدرسه وتصايحت انا وريم مصممه تروح عرس بنت عمي وانا يلا اقنعتها انها ماتروح
سهيل: انت جبت البلا لراسك
براء: هات الورقه بروح ابي مريع هو والوزير سلطان
سهيل مد له الورقه: روح انا بطلع ارتاح شويه
براء خرج وسهيل طلع وسهى وعلي والسيارات بعدهم وصلوا لبيت ام سهيل
نهى: المفتاح معك
سهى: لا خالتي قالت انها اتجي يمكن هي الان طالع
نهى: بسرعه اطلعي
ابرار: ليش علي ماجاء يوصلنا
معتز: هم ايتاخروا انتين لازم تكونين بالقاعه بدري عيب من شان الضيوف
نور: انت ومن جيت
معتز: احمد فوق السياره مريع
نور بتوتر: ايمن معه
ابرار: وامير معاك
معتز: لا امير راح يجيب امه واخته وكمان ايمن راح يوصل عائلته
ابرار بقهر: مامعانا الا نطلع معاكم ايش نسوي
سهى دخلت خلست بالطوها والمقرمه دخلت الغرفه شافت الفستان خلست وبدلت فستانها وكانت ترفع وصلت لنص ظهرها وماقدرت ترفعه سمعت صوت بالمجلس دخلت للمجلس بسرعه وبدون ماتركز على الموجود
سهيل شافها وانصدم بنت بشرتها لاسمراء ولا بيضاء بشرتها مخمليه شعرها المرفوع بالتاج والطويل مكسر لنهايه ظهرها
سهى ماشافته لفت ظهرها: خاله ارفعي لي شريط الفستان ماقدرت ارفعه
سهيل يشتي يتكلم بس سهى قاطعته
سهى: بسرعه علي مريع
سهيل مسك السحاب ورفعه
سهى مدت له السلس: كمان السلس بتضارب انا وهو ساعه
سهيل كاتم ضحكته اخذ السلس هي رفعت شعرها وهو لبسها
سهى خرجت بدون ماتلتفت لعنده: خاله احنا انروح القاعه ورجع علي ايجي يشلك انتي وعمتي وامي وعمتي ام محمد لبست ونزلت
سهيل ضحك: تمام انا مريع له وجلس وهو يتذكر ملامحها باعجاب
علي: للان
سهى: اسفه يلا امشي
الكل وصل للقاعه وابرار استقبلت ليلى وشذى بكل فرح ونور استقبلت اريج وقمر
ابرار ضمت قمر: جيتي
اريج: جينا بعد شريعه
ابرار ضمتها: وحشتيني
اريج ابتسمت: وانتي اكثر
قمر: من هذه
ابرار: ليلى
ليلى سلمت على الكل والكل سلم عليها
عصماء: انتي ابرار
ابرار مستغربه: ايوه انتي من
عصماء: انا عصماء اخت امير صاحب معتز
ابرار سلمت عليها بفرح: تشرفنا انا ابرار
عصماء: زادك الله عز وشرف مني نور
نور استغربت وفرحت بنفس الوقت ليكون معتز كلمهم عنها واهتم: انا
عصماء بفرح: انتي خطيبه ايمن
نور استغربت: ايوه
عصماء ابتسمت: انا بنت عم ايمن وهو كلمني عليش
نور اقتهرت ان اللي ببالها ماكان بالحسبان معتز مستحيل يذكرها
عصماء: مالك
نور ابتسمت: ولا شي
شذى جت: عصومه جيتي
عصماء: هلا شذى يس جيت
شذى: بنات هذه بنت عمي
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
مرت ايام مراسم العرس وبيوم الابيض في ليله الدخله
سهى: وين فستاني
ام سهيل: قلت لهم يجيبوه للبيت جابوه لبيتنا
سهى: طيب بخرج من عند الكوافيره للبيت
نهى نزلت: يمه قوا اشرف لو صحي
ام علي قاطعتها: انا بنتبه لاشرف انتي روحي المكوفره قالت سبع وانتي عندها
ابرار دخلت: هيا نور
نور نزلت وهي تتلثم: هي هي
سهى: تعالين معي عند هذه المكوفره
ابرار: لا قد حجزنا اللي انروح عندها
نور: نلتقي في القاعه
ام سهيل: المكوفره جت
ام معتز وقفت: بروح ادخلها
ام محمد: اشرف يبكي بطلع اشوفه
ام علي: امه اليوم عروسه ما اتفضى له
ام محمد: وين الرضاعه
ام علي: جنب الهندول
.
.
سهيل: انا الان بروح البيت
هادي: خلاص انا برسل براء
سهيل: حلو اليوم مع عرس نهى البيت فاضي
هادي: حالفنا الحظ
سهيل: مع السلامه
هادي: بامان الله
.
.
نهى بقهر: وين تاخرت
علي: رحت ازين السياره بسرعه اطلعين
سهى: عادك قبل امس زينت سيارتين
علي: واليوم سيارتين لزفه العروسه واهلها
احمد نزل من فوق السياره: اسرعين معانا عمل
ابرار شافت علي: بطلع معاك
معتز: تعالي هنا
ابرار: الا اشتي مع علي
احمد بغيره: علي اتطلع معه سهى ونهى
علي بفرح: لا لا السياره توسع خمسه اطلعي بس
ابرار: هيا نور
نور طلعت الكل فوق سياره علي ومعتز بسياره هو وامير بعدهم واحمد وايمن بعدهم بسياره واصدقائهم واقربائهم بعدهم يقرحوا وصوت الزفه بالسماعات كبيره والكل يضرب دركسون للعروسه بيب بيب بببيب بيب بيب بببيب والطليع والقريح يحرق الدنيا حريق باكثر من 20 سياره وصلوا لعند المكوفره ونزلت نهى وسهى وبعدها توجهوا لعند المكوفره حق ابرار ونور
ايمن بقهر: ليش ماخليت نور تجي هنا
احمد: خليها مع البنات ايش تفعل هنا تضبح لحالها
وصلوا لعند المكوفره وابرار ونور نزلين
.
.
في العصر
علي: ليش
سهى: فستاني هناك خلاص انتوا خذوا نهى والبنات للقاعه وانا بلحقكم
علي: وانتي من ايوصلك
سهى: وصلوني بطريقكم لهناك بلبس وبخلي معتز او اي حد يريع لي
علي: خلاص البسي بسرعه احنا انريع لش
سهى: واذا تاخرت لاتهرموني
علي: طيب اطلعي بس
.
.
سهيل: واخيرا جيت من الصبح وانا مريع لك
براء ضمه: وعليكم السلام
سهيل ابتسم: السلام وعليكم
براء: بدري
سهيل: وينك للان
براء: كنت بالمدرسه وتصايحت انا وريم مصممه تروح عرس بنت عمي وانا يلا اقنعتها انها ماتروح
سهيل: انت جبت البلا لراسك
براء: هات الورقه بروح ابي مريع هو والوزير سلطان
سهيل مد له الورقه: روح انا بطلع ارتاح شويه
براء خرج وسهيل طلع وسهى وعلي والسيارات بعدهم وصلوا لبيت ام سهيل
نهى: المفتاح معك
سهى: لا خالتي قالت انها اتجي يمكن هي الان طالع
نهى: بسرعه اطلعي
ابرار: ليش علي ماجاء يوصلنا
معتز: هم ايتاخروا انتين لازم تكونين بالقاعه بدري عيب من شان الضيوف
نور: انت ومن جيت
معتز: احمد فوق السياره مريع
نور بتوتر: ايمن معه
ابرار: وامير معاك
معتز: لا امير راح يجيب امه واخته وكمان ايمن راح يوصل عائلته
ابرار بقهر: مامعانا الا نطلع معاكم ايش نسوي
سهى دخلت خلست بالطوها والمقرمه دخلت الغرفه شافت الفستان خلست وبدلت فستانها وكانت ترفع وصلت لنص ظهرها وماقدرت ترفعه سمعت صوت بالمجلس دخلت للمجلس بسرعه وبدون ماتركز على الموجود
سهيل شافها وانصدم بنت بشرتها لاسمراء ولا بيضاء بشرتها مخمليه شعرها المرفوع بالتاج والطويل مكسر لنهايه ظهرها
سهى ماشافته لفت ظهرها: خاله ارفعي لي شريط الفستان ماقدرت ارفعه
سهيل يشتي يتكلم بس سهى قاطعته
سهى: بسرعه علي مريع
سهيل مسك السحاب ورفعه
سهى مدت له السلس: كمان السلس بتضارب انا وهو ساعه
سهيل كاتم ضحكته اخذ السلس هي رفعت شعرها وهو لبسها
سهى خرجت بدون ماتلتفت لعنده: خاله احنا انروح القاعه ورجع علي ايجي يشلك انتي وعمتي وامي وعمتي ام محمد لبست ونزلت
سهيل ضحك: تمام انا مريع له وجلس وهو يتذكر ملامحها باعجاب
علي: للان
سهى: اسفه يلا امشي
الكل وصل للقاعه وابرار استقبلت ليلى وشذى بكل فرح ونور استقبلت اريج وقمر
ابرار ضمت قمر: جيتي
اريج: جينا بعد شريعه
ابرار ضمتها: وحشتيني
اريج ابتسمت: وانتي اكثر
قمر: من هذه
ابرار: ليلى
ليلى سلمت على الكل والكل سلم عليها
عصماء: انتي ابرار
ابرار مستغربه: ايوه انتي من
عصماء: انا عصماء اخت امير صاحب معتز
ابرار سلمت عليها بفرح: تشرفنا انا ابرار
عصماء: زادك الله عز وشرف مني نور
نور استغربت وفرحت بنفس الوقت ليكون معتز كلمهم عنها واهتم: انا
عصماء بفرح: انتي خطيبه ايمن
نور استغربت: ايوه
عصماء ابتسمت: انا بنت عم ايمن وهو كلمني عليش
نور اقتهرت ان اللي ببالها ماكان بالحسبان معتز مستحيل يذكرها
عصماء: مالك
نور ابتسمت: ولا شي
شذى جت: عصومه جيتي
عصماء: هلا شذى يس جيت
شذى: بنات هذه بنت عمي
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 154 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
علي: سهى قالت انك طالع
ام سهيل بينها وبين نفسها: مافي اي نسخه من المفتاح الا مع سهيل اكيد جاء ورفعت صوتها اهااا الا صح جت بس انا كنت مشغوله باشرف ماذي
علي: فديتو روح خالو
ام معتز: البنات كلهن بالقاعه
علي: ايوه معتز قال وصلين
ام محمد: وينهم
علي: راحوا قاعه الرجال وانا بوصلكن والحقهم
سهى: خلاص حزقت الربطه سبر الفستان
نهى: ايوه الان سبر اول كان راخي
ابرار: بقي ربع ساعه للزفه
نور: هاتي البوكي الورد
ابرار اعطتها: اين احسن
نور ابتسمت: اللي جابها فؤاد احلى انزلي بها
بدأت زفه نهى وزفوها واكتمل مراسيم الزفاف وزفوا نهى للشقه اللي اهداها كريم لبنته بمناسبه زواجها
نهى تبكي: خلوه عندي
ام معتز: لا عادك عروسه على الاقل يجلس عندنا شهر
نهى شهقت: شهر لا لا مقدرش هاتوا ابني
ام محمد: على الاقل اسبوع المهم جلسوا ساعه يقنعوها واقتنعت باسبوع
ام علي تبكي: اشتي اشوفها ببيت زوجها
سهى ماسكه امها: يمه انتي تعرفي انه ماينفع من عاداتنا وتقاليدنا الام ماتزف بنتها بعد سبع ايام روحي وشوفيها
انتهى يوم الزواج وفي اليوم الثاني كان يوم الجمعه
براء بدهشه ضحك: هادي عادك مش عجوز لما تخرف
هادي بقهر: اي خراف روح من قدامي
براء وقف ضحك: شكلك تتكلم من جد
هادي تنهد: امك تحفظ السر وانا اشتقت لها بروح وهي اتخبي انني عايش وانا واثق ما اتقول لاي حد
براء: انا عارف انها ما اتقول لاحد بس تشتي تجلطها فجأة تجي قدامها وهي معزييه عليك سته اشهر
هادي: يكفي جد واخوال ريم فرقونا مابسمح لجماعه الهرماني تفرقنا انا بروح
براء: مصمم
هادي: ايوه مصمم
براء يضحك: متى تروح
هادي: اليوم بالليل
براء وقف: موفق
هادي ليش تضحك
براء: رومانسي
.
.
ندى خرجت: قدو مغرب
ابرار: طيب بكره جي فهميني بقيه الدروس
ندى: وانتي مجنونه تغيبي اسبوعين
ابرار: عرس بنت عمي ايش اسوي
ندى: طيب مع السلامه تركتها ومشيت
احمد تافف: خير
ندى حطت رقمها بجيبه: لما تحط عقلك براسك وتفكر صح رد لي الجواب
احمد تركها: جوابي معك من زمان واستمر بالمشي وقف
احمد: انا برجع لها رقمها ولا اتفكر اني بين افكر بكلامها
رجع من شان يعطيها رقمها ولكن وقف وهو يشوفهم
معتز: اتروحي الان
ندى: كان ايش
معتز: جاوبيني ساع الناس واخطي قدامي بوصلك
ندى: مافي داعي تركته ومشت
نور كانت تراقبهم قربت من معتز وركزت على نظرات معتز وهو يراقبها
نور بسخريه: خرجت من الفيلا
معتز شافها: الله معاها
نور بقهر: هي مش معبره لك
معتز بشك: لتكوني عادك تفكري فيني وماحبيتي ايمن
نور: ليش انا حبيتك سنين يجي ايمن يغيره بسنه
معتز بدهشه: مجنونه انتي
نور بدموع: ايوه مجنونه لاني حبيت انسان مثلك مجنونه لاني ماقدرت انساك غيري ماقدم لك ربع حبي اللي قدمته لك فقدت كثير من شانك وانخطبت من غيرك بس ما نسيتك كيف ما اكون مجنونه ماعندي عقل لان اللي معاها عقل ما تقدم ربع اللي قدمته انا روح ان شاءالله تتنهى بحياتك معاها
معتز ببرود: ان شاءالله تركها وراح
وهي جلست على الارض تبكي بحرقه حطت يدها على فمها واحمد يراقبها بقهر
دخل من وراء الفيلا شاف باب المطبخ مفتوح دخل وابرار دخلت المطبخ وهو تخبى وراء دولاب المطبخ
ابرار قربت من الدولاب تاخذ القلص حست بحركته
هادي توتر ابرار اخرجي
ابرار قربت اكثر بخوف لمحته قربت اكثر
ام محمد دخلت: ابرار جاوبي التلفون الثابت
ابرار: من ايتصل لي من الثابت
ام محمد: قمر وصوتها كانها تبكي
ابرار طنشت هادي وخرجت وهادي تنهد براحه خرج للصاله شاف ابرار وام محمد دخلين المجلس وهو طلع بسرعه لغرفه ام معتز
قمر بينها وبين نفسها: كيف اقول لها ابرار براء عايش ياربي ساعدني انا وعدت براء بس براء الان يمكن يموت لازم تشوفه باخر لحظات حياته
ابرار بخوف: قمر مالك
قمر نزلت دموعها: لازم اقول لها لازم براء بالمستشفى الله اعلم كيف حالته لازم تواجه اخوها لو حصل له شي انا بكون مذنبه ما جمعتهم
ابرار: قمر خوفتيني ردي
قمر بكت:......
.
.
ام معتز تشوف تصميم المسجد وتبكي: وينك يا هادي تعال شوف كيف عيالك اللي يكرهوك من بعدك
هادي ماسمع هذا الكلام دخل الغرفه بهدوء سمع شهقاتها وسكت
ام معتز اخذت صورته: انا بحاجتك يا هادي لا تتركني وحيده تعال كون جنبي حتى عيالنا ماعاد بين افهمهم مشاكلهم كثيره يخبوا عني وانا اهملتهم هادي تعال نزلت عيونها وازداد بكاءها لاتتركني وحدي انا وحيده من غيرك
هادي بخنقه: انتي مش وحيده
.
.
احمد يراقب نور تركها ودخل وهو مقهور خرج رقم ندى وخرج تلفونه واتصل بدون اي تردد
ندى: من معي
احمد بقهر: انا احمد
ندى ابتسمت: قررت
احمد: قررت
ندى بخبث: ايش قرارك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
علي: سهى قالت انك طالع
ام سهيل بينها وبين نفسها: مافي اي نسخه من المفتاح الا مع سهيل اكيد جاء ورفعت صوتها اهااا الا صح جت بس انا كنت مشغوله باشرف ماذي
علي: فديتو روح خالو
ام معتز: البنات كلهن بالقاعه
علي: ايوه معتز قال وصلين
ام محمد: وينهم
علي: راحوا قاعه الرجال وانا بوصلكن والحقهم
سهى: خلاص حزقت الربطه سبر الفستان
نهى: ايوه الان سبر اول كان راخي
ابرار: بقي ربع ساعه للزفه
نور: هاتي البوكي الورد
ابرار اعطتها: اين احسن
نور ابتسمت: اللي جابها فؤاد احلى انزلي بها
بدأت زفه نهى وزفوها واكتمل مراسيم الزفاف وزفوا نهى للشقه اللي اهداها كريم لبنته بمناسبه زواجها
نهى تبكي: خلوه عندي
ام معتز: لا عادك عروسه على الاقل يجلس عندنا شهر
نهى شهقت: شهر لا لا مقدرش هاتوا ابني
ام محمد: على الاقل اسبوع المهم جلسوا ساعه يقنعوها واقتنعت باسبوع
ام علي تبكي: اشتي اشوفها ببيت زوجها
سهى ماسكه امها: يمه انتي تعرفي انه ماينفع من عاداتنا وتقاليدنا الام ماتزف بنتها بعد سبع ايام روحي وشوفيها
انتهى يوم الزواج وفي اليوم الثاني كان يوم الجمعه
براء بدهشه ضحك: هادي عادك مش عجوز لما تخرف
هادي بقهر: اي خراف روح من قدامي
براء وقف ضحك: شكلك تتكلم من جد
هادي تنهد: امك تحفظ السر وانا اشتقت لها بروح وهي اتخبي انني عايش وانا واثق ما اتقول لاي حد
براء: انا عارف انها ما اتقول لاحد بس تشتي تجلطها فجأة تجي قدامها وهي معزييه عليك سته اشهر
هادي: يكفي جد واخوال ريم فرقونا مابسمح لجماعه الهرماني تفرقنا انا بروح
براء: مصمم
هادي: ايوه مصمم
براء يضحك: متى تروح
هادي: اليوم بالليل
براء وقف: موفق
هادي ليش تضحك
براء: رومانسي
.
.
ندى خرجت: قدو مغرب
ابرار: طيب بكره جي فهميني بقيه الدروس
ندى: وانتي مجنونه تغيبي اسبوعين
ابرار: عرس بنت عمي ايش اسوي
ندى: طيب مع السلامه تركتها ومشيت
احمد تافف: خير
ندى حطت رقمها بجيبه: لما تحط عقلك براسك وتفكر صح رد لي الجواب
احمد تركها: جوابي معك من زمان واستمر بالمشي وقف
احمد: انا برجع لها رقمها ولا اتفكر اني بين افكر بكلامها
رجع من شان يعطيها رقمها ولكن وقف وهو يشوفهم
معتز: اتروحي الان
ندى: كان ايش
معتز: جاوبيني ساع الناس واخطي قدامي بوصلك
ندى: مافي داعي تركته ومشت
نور كانت تراقبهم قربت من معتز وركزت على نظرات معتز وهو يراقبها
نور بسخريه: خرجت من الفيلا
معتز شافها: الله معاها
نور بقهر: هي مش معبره لك
معتز بشك: لتكوني عادك تفكري فيني وماحبيتي ايمن
نور: ليش انا حبيتك سنين يجي ايمن يغيره بسنه
معتز بدهشه: مجنونه انتي
نور بدموع: ايوه مجنونه لاني حبيت انسان مثلك مجنونه لاني ماقدرت انساك غيري ماقدم لك ربع حبي اللي قدمته لك فقدت كثير من شانك وانخطبت من غيرك بس ما نسيتك كيف ما اكون مجنونه ماعندي عقل لان اللي معاها عقل ما تقدم ربع اللي قدمته انا روح ان شاءالله تتنهى بحياتك معاها
معتز ببرود: ان شاءالله تركها وراح
وهي جلست على الارض تبكي بحرقه حطت يدها على فمها واحمد يراقبها بقهر
دخل من وراء الفيلا شاف باب المطبخ مفتوح دخل وابرار دخلت المطبخ وهو تخبى وراء دولاب المطبخ
ابرار قربت من الدولاب تاخذ القلص حست بحركته
هادي توتر ابرار اخرجي
ابرار قربت اكثر بخوف لمحته قربت اكثر
ام محمد دخلت: ابرار جاوبي التلفون الثابت
ابرار: من ايتصل لي من الثابت
ام محمد: قمر وصوتها كانها تبكي
ابرار طنشت هادي وخرجت وهادي تنهد براحه خرج للصاله شاف ابرار وام محمد دخلين المجلس وهو طلع بسرعه لغرفه ام معتز
قمر بينها وبين نفسها: كيف اقول لها ابرار براء عايش ياربي ساعدني انا وعدت براء بس براء الان يمكن يموت لازم تشوفه باخر لحظات حياته
ابرار بخوف: قمر مالك
قمر نزلت دموعها: لازم اقول لها لازم براء بالمستشفى الله اعلم كيف حالته لازم تواجه اخوها لو حصل له شي انا بكون مذنبه ما جمعتهم
ابرار: قمر خوفتيني ردي
قمر بكت:......
.
.
ام معتز تشوف تصميم المسجد وتبكي: وينك يا هادي تعال شوف كيف عيالك اللي يكرهوك من بعدك
هادي ماسمع هذا الكلام دخل الغرفه بهدوء سمع شهقاتها وسكت
ام معتز اخذت صورته: انا بحاجتك يا هادي لا تتركني وحيده تعال كون جنبي حتى عيالنا ماعاد بين افهمهم مشاكلهم كثيره يخبوا عني وانا اهملتهم هادي تعال نزلت عيونها وازداد بكاءها لاتتركني وحدي انا وحيده من غيرك
هادي بخنقه: انتي مش وحيده
.
.
احمد يراقب نور تركها ودخل وهو مقهور خرج رقم ندى وخرج تلفونه واتصل بدون اي تردد
ندى: من معي
احمد بقهر: انا احمد
ندى ابتسمت: قررت
احمد: قررت
ندى بخبث: ايش قرارك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 155 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ندى ابتسمت: قررت
احمد: قررت
ندى بخبث: ايش قرارك
احمد بينه وبين نفسه: مستحيل اجرحك يا ابرار مستحيل ما اقدر اعيش مع غيرك ولا اقدر اشوف نور هكذا ومحمد اخي ورفاهية ابرار وغناها لا انا مستحيل اخون ابرار
ندى: رد
احمد بتردد: .....
.
.
قمر بكت: انا تاعبه
ابرار بخوف: ليش ايش حصل
قمر بكذب: ابي ضربني
ابرار عصبت: شكلي ببلغ عنه
قمر بخوف: لا لا لا طنشي
ابرار بضيق: كيف اطنش وهو كل يوم يضربكم
قمر غلقت بوجه ابرار وجلست في الارض تبكي بحرقه: براء ما قدرت اقول لاختك تجي تشوفك سامحني ما قدرت اعرض حياتها للخطر ابرار غاليه عليا قوي
ام عبدالله جلست جنبها بخوف: قمر مالك
قمر ارتمت بحضن امها ودخلت بنوبة بكاء
ابرار بقهر: الله ياخذه لو قمر ترضى والله بشتكي به
.
.
هادي بخنقه: انتي مش وحيده
ام معتز بقهر: حتى من كثر شوقي له بين اتخيل صوته ااااخ بس
هادي قرب منها وضمها من وراء: انا اشتقت لك اكثر
ام معتز رفعت راسها وشافت للجدار ودموعها انهمرت اكثر وتجمدت بصدمه: يارب لاتصحيني من هذا الحلم
هادي ضحك وشد بضمته: بس هذا مش حلم هذا علم
ام معتز لفت وشافته رفعت يدها تلمس ملامحه وعيونه ودموعها تنزل عشره عشره ايقنت انه زوجها وحبيب عمرها اللي مستحيل تعيش بدونه خرجت شهقاتها وضمته بكل قوتها وراسها عند صدره وكانها تشتي تدخل نفسها داخله وانين بكاءها يملى ارجاء الغرفه
هادي بقهر: بس بكاء اتخليني اندم اني جيت وعرفتك اني حي
ام معتز بشهقات: ليش تفعل فيني هكذا ليش وانت عارف اني احبك وما اقدر اعيش بدونك اللي سويته اجرام بحقي
هادي ضمها اكثر: وايش عقوبتي
ام معتز ببكاء: لاتغيب عني لا تقول مشغول لا تروح وتتركني اجلس عندي وخليني اشبع منك ومن ريحتك
هادي جلس وجلسها جنبه كان يلعب بشعرها بحنيه وابتسم: بعد هذا الطلب حتى لو انا مشغول بفضى لك
ام معتز رمت نفسها بحضنه وعادها مصدومه: الله لا يحرمني منك
.
.
احمد بتردد وبقهر: انتي معك حق انا من شان نور بخطبك كمان انا مش قادر على متطلبات ابرار ولا انا قادر اعيشها بالرفاهيه اللي هي فيه كنت غلطان لما علقتها فيني والان لازم اسبر غلطي
ندى ابسرت لعند سام وابتسمت باانتصار: متى اتخطبني
احمد تنهد: بعد ثالث ثانوي الان ابرار وزاري ولازم تركز على دراستها بعد الثانويه بخطبك ابرار تحتاج تركيز الان مش صدمات
ندى: اوكي منتظره لك
احمد غلق التلفون بوجهها بقهر وجلس باانهيار
“لَم يَبقَ مِني غيرُ وجهٍ شاحبٍ الآن يَهرُبُ في الأزقَّةِ كالطريدْ كيفَ الهروبُ مِن الحكايةِ كلِّها والجرحُ يَنضحُ في فؤادي بالمزيدْ ؟”
دخلت غرفتها ارتمت فوق سريرها اعتلى شهقاتها ونوبه بكاءها وهي تتذكر غيرته على ندى وحبه لها واهتمامه فيها تتمنى لو تكون مكانها وقفت بتحدي
نور تمسح دموعها وباابتسامه خبث: ما بخسر قدامك يا معتز انا مستحيل استسلم من شان قلبي اللي حبك واللي ما تقبل غيرك من شان سنين عمري اللي ضاعت بحسره والم من شان اولادي اللي خسرتهم قبل خلقهم مش من شاني من شان دموعي اللي نزلت ليل ونهار
نحب آللي مـآيحبنآ وآللي يحبنآ مـآنحبهہ هہگذآ هہي آلدنيآ بشـر تطـعن عشـآقينهہآ وتدآوي تآرگينهہآ💔
(بقلمي)
حاطط يده على راسه يطقطق برجوله على الارض يتافف بضيق ضاقت فيه دنيته الوسيعه وهو يفكر فيهن الثنتين
معتز بحسرة: ايش السبب ياندى ايش ليش تامر وانا لا انا ايش ناقصني ايش الميزه اللي فيه ماتحصليها فيني وضحك بقهر نفس ما انا الله بينتقم لك مني يانور انا ما قدرت احبك وحبيت ندى وندى ما قدرت تحبني وحبت تامر انا مش ناقصني شي لحتى ندى ما تحبني وانتي مش ناقصك شي لحتى ما احبك حتى وان جينا للصراحه يانور انتي اجمل من ندى بس انا مش قادر احب غيرها اخخخخ بس اخخخخ لو تنسيني وتعيشي حياتك حبي ايمن واتركيني حبيه لا تتمسكي فيني انا مستحيل اقدر اتزوج غير ندى
.
.
سام بقهر: شكل اللي براسك سار على هواش
ندى ابتسمت: الحمدلله ليش في عندك مشكله
سام مصدوم: اتقدري يا ندى اتقدري تخوني صديقتك
ندى تبرد اظافرها: ايه ليش لا
سام مندهش: هذه خيانه خيانه انتي تعرفي ايش يعني خيانه
ندى شافته وعدلت جلستها: اول شي هذه مش خيانه هذه لمصلحه صديقتي وانا ادرى بمصلحتها
ام ندى: مالكم من اول تتوشوشوا
سام بقهر: ولا شي اخذ جاكته وخرج
.
.
ام معتز تنهدت: يعني هذا السبب عملت نفسك ميت
هادي: ايوه
ام معتز بخوف: وابرار عادها بخطر
هادي تنهد: ايوه بس ما ايقدروا يخطفوها لانو الحراسه تشددت عليها قوي من بعيد لبعيد
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ندى ابتسمت: قررت
احمد: قررت
ندى بخبث: ايش قرارك
احمد بينه وبين نفسه: مستحيل اجرحك يا ابرار مستحيل ما اقدر اعيش مع غيرك ولا اقدر اشوف نور هكذا ومحمد اخي ورفاهية ابرار وغناها لا انا مستحيل اخون ابرار
ندى: رد
احمد بتردد: .....
.
.
قمر بكت: انا تاعبه
ابرار بخوف: ليش ايش حصل
قمر بكذب: ابي ضربني
ابرار عصبت: شكلي ببلغ عنه
قمر بخوف: لا لا لا طنشي
ابرار بضيق: كيف اطنش وهو كل يوم يضربكم
قمر غلقت بوجه ابرار وجلست في الارض تبكي بحرقه: براء ما قدرت اقول لاختك تجي تشوفك سامحني ما قدرت اعرض حياتها للخطر ابرار غاليه عليا قوي
ام عبدالله جلست جنبها بخوف: قمر مالك
قمر ارتمت بحضن امها ودخلت بنوبة بكاء
ابرار بقهر: الله ياخذه لو قمر ترضى والله بشتكي به
.
.
هادي بخنقه: انتي مش وحيده
ام معتز بقهر: حتى من كثر شوقي له بين اتخيل صوته ااااخ بس
هادي قرب منها وضمها من وراء: انا اشتقت لك اكثر
ام معتز رفعت راسها وشافت للجدار ودموعها انهمرت اكثر وتجمدت بصدمه: يارب لاتصحيني من هذا الحلم
هادي ضحك وشد بضمته: بس هذا مش حلم هذا علم
ام معتز لفت وشافته رفعت يدها تلمس ملامحه وعيونه ودموعها تنزل عشره عشره ايقنت انه زوجها وحبيب عمرها اللي مستحيل تعيش بدونه خرجت شهقاتها وضمته بكل قوتها وراسها عند صدره وكانها تشتي تدخل نفسها داخله وانين بكاءها يملى ارجاء الغرفه
هادي بقهر: بس بكاء اتخليني اندم اني جيت وعرفتك اني حي
ام معتز بشهقات: ليش تفعل فيني هكذا ليش وانت عارف اني احبك وما اقدر اعيش بدونك اللي سويته اجرام بحقي
هادي ضمها اكثر: وايش عقوبتي
ام معتز ببكاء: لاتغيب عني لا تقول مشغول لا تروح وتتركني اجلس عندي وخليني اشبع منك ومن ريحتك
هادي جلس وجلسها جنبه كان يلعب بشعرها بحنيه وابتسم: بعد هذا الطلب حتى لو انا مشغول بفضى لك
ام معتز رمت نفسها بحضنه وعادها مصدومه: الله لا يحرمني منك
.
.
احمد بتردد وبقهر: انتي معك حق انا من شان نور بخطبك كمان انا مش قادر على متطلبات ابرار ولا انا قادر اعيشها بالرفاهيه اللي هي فيه كنت غلطان لما علقتها فيني والان لازم اسبر غلطي
ندى ابسرت لعند سام وابتسمت باانتصار: متى اتخطبني
احمد تنهد: بعد ثالث ثانوي الان ابرار وزاري ولازم تركز على دراستها بعد الثانويه بخطبك ابرار تحتاج تركيز الان مش صدمات
ندى: اوكي منتظره لك
احمد غلق التلفون بوجهها بقهر وجلس باانهيار
“لَم يَبقَ مِني غيرُ وجهٍ شاحبٍ الآن يَهرُبُ في الأزقَّةِ كالطريدْ كيفَ الهروبُ مِن الحكايةِ كلِّها والجرحُ يَنضحُ في فؤادي بالمزيدْ ؟”
دخلت غرفتها ارتمت فوق سريرها اعتلى شهقاتها ونوبه بكاءها وهي تتذكر غيرته على ندى وحبه لها واهتمامه فيها تتمنى لو تكون مكانها وقفت بتحدي
نور تمسح دموعها وباابتسامه خبث: ما بخسر قدامك يا معتز انا مستحيل استسلم من شان قلبي اللي حبك واللي ما تقبل غيرك من شان سنين عمري اللي ضاعت بحسره والم من شان اولادي اللي خسرتهم قبل خلقهم مش من شاني من شان دموعي اللي نزلت ليل ونهار
نحب آللي مـآيحبنآ وآللي يحبنآ مـآنحبهہ هہگذآ هہي آلدنيآ بشـر تطـعن عشـآقينهہآ وتدآوي تآرگينهہآ💔
(بقلمي)
حاطط يده على راسه يطقطق برجوله على الارض يتافف بضيق ضاقت فيه دنيته الوسيعه وهو يفكر فيهن الثنتين
معتز بحسرة: ايش السبب ياندى ايش ليش تامر وانا لا انا ايش ناقصني ايش الميزه اللي فيه ماتحصليها فيني وضحك بقهر نفس ما انا الله بينتقم لك مني يانور انا ما قدرت احبك وحبيت ندى وندى ما قدرت تحبني وحبت تامر انا مش ناقصني شي لحتى ندى ما تحبني وانتي مش ناقصك شي لحتى ما احبك حتى وان جينا للصراحه يانور انتي اجمل من ندى بس انا مش قادر احب غيرها اخخخخ بس اخخخخ لو تنسيني وتعيشي حياتك حبي ايمن واتركيني حبيه لا تتمسكي فيني انا مستحيل اقدر اتزوج غير ندى
.
.
سام بقهر: شكل اللي براسك سار على هواش
ندى ابتسمت: الحمدلله ليش في عندك مشكله
سام مصدوم: اتقدري يا ندى اتقدري تخوني صديقتك
ندى تبرد اظافرها: ايه ليش لا
سام مندهش: هذه خيانه خيانه انتي تعرفي ايش يعني خيانه
ندى شافته وعدلت جلستها: اول شي هذه مش خيانه هذه لمصلحه صديقتي وانا ادرى بمصلحتها
ام ندى: مالكم من اول تتوشوشوا
سام بقهر: ولا شي اخذ جاكته وخرج
.
.
ام معتز تنهدت: يعني هذا السبب عملت نفسك ميت
هادي: ايوه
ام معتز بخوف: وابرار عادها بخطر
هادي تنهد: ايوه بس ما ايقدروا يخطفوها لانو الحراسه تشددت عليها قوي من بعيد لبعيد
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 156 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وعند لقيآگ بعد فترهہ طـويلهہ يآعآشـقي آعد لي آگسـجيني آلمـنقطـع♥
(بقلمي)
الدكتور: الحمدلله على سلامتك والان تقدر تروح
براء وقف: تسلم وخرج وخطواته بطيئه من الالم
قبل ساعتين
قمر اتصلت: سلام
براء استغرب: هلا
قمر: مالك
براء ابتسم: غريبه اتصلتي لي انتي
قمر بقهر: اليوم ريم جت للمدرسه وعيونها مورمه من البكاء سالتها قالت تصايحت انت وهي
براء يمشي: وانتي وكلوش محاميتها
قمر بقهر: حرام عليك ريم اليوم كانت تاعبه ليش تصيح فوقها
براء تنهد: كانت تشتي تروح عرس بنت عمي وانتي
عارفه اخاف تعرف اي شي
قمر سكتت ما عرفت ايش تقول هو معاه حق
براء يقطع الشارع: ردي
جاء متر مسرع قمر كانت بترد بس وقفها صوت الصدمه وقلبه المتر
صاحب المتر شاف براء يقطع كان بيبعد عن براء حاول بس ماقدر يتحكم بالمتر صدم براء والتلفون تدحرج بعيد عنه وصاحب المتر اقتلب بمتره
قمر بخوف: براء براء ما سمعت اي رد منه خافت اكثر وهي تسمع اصواتهم
الرجال متجمعين شافوا براء يخرج دم من راسه ودخوش بيده وبرجله ساعدوه على الوقوف
براء بتعب: شوفوا صاحب المتر لو حصل له شي
الرجال شافوه الدم مغطي وجهه ونبضه خفيف جدا
احد الرجال: نبضه خفيف وبينزف بكثره بسرعه نسعفه النزيف كثير ايموت ونبضه يقل عن قبل
قمر سمعت كلامه بدأت دموعها تتجمع
احد الرجال اخر: مااات
الثاني: خلونا نسعفه بسرعه قبل ما يموت
قمر مفكره انه براء وقفت بخوف غلقت التلفون وحطت يدها على فمها وبكت: انا انا لازم اكلم ابرار لازم لازم هي تشوف اخوها لو خسرته وماشافته انا بكون السبب انا
الدكتور شاف براء وضمد له جروحه اللي بيده ورجله وخيط له راسه من وراء بغرزتين وما شاف عليه اي خطوره
حاليا وفي الوقت الحالي
براء خرج وخطواته بطيئة من الالم راح لقدام غرفة العمليات اللي فيه صاحب المتر وجلس فوق الكرسي دلا دلا اخو صاحب المتر وابوه وقفوا وساعدوه
براء بتعب: كيفو
اخو صاحب المتر: خرج الدكتور وقال مافي اي خطوره
براء: الحمدلله
ابو صاحب المتر: انت صاحبه او ايش وايش حصل فيك
براء وقف بصعوبه: لا انا الولد اللي صدمه
اخو صاحب المتر: عفوا ياخي السموحه منك وكم ما تشتي من تكاليف العلاج خليها علينا
براء مسكه من كتفه: ولا يهمك قد دفعت مع السلامه بروح ارتاح
ابو صاحب المتر: ماشاءالله على تواضع لو غيرك بلغ عنه وحبسه
براء ابتسم: هو وانا كنا غلطانين لا انا انتبهت عليه ولا هو انتبه عليا ومابستفيد اي شي من حبسه الله يشفيه ويقومه لكم بالسلامه
اخو صاحب المتر ابتسم: يارب وانت طهورا ان شاءالله
براء: ان شاءالله تركهم وخرج
الدكتور خرج وهم سالوا عنه
الدكتور ابتسم: الان انخرجه من غرفه العمليات وانتوا روحوا ادفعوا تكاليف المستشفى تركوه وراحوا يدفعوا
المحاسبة: ايش اسم المريض
اخوه: .....
المحاسبه: المبلغ مدفوع مافي اي تكاليف نقديه عليكم
ابو صاحب المتر مستغرب: من دفع
المحاسبه اشرت لعند براء وهو يخرج من المستشفى: هذاك
اخوه بصدمه: غريبه ما اشتكى عليه وفوق هذا سدد المبلغ والمبلغ كبير
ابوه: تعال نروح نشكره
براء ابتسم: خليتك تنتظر
السواق: لا ابدا
ابو صاحب المتر: ياولدي
براء شاف لعنده: اامر
اخو صاحب المتر: ما يامر عليك ظالم احنا جينا نشكرك
براء: على ايش
ابو صاحب المتر: على دفع المبلغ وهذه خسارتك
براء بسرعه: لا والله ما اشل منها ريال واحد عيب
اخو صاحب المتر: بس هذا حقك
براء: لاحقي ولا شي لما يقوم تحمدوا له بالسلامه نيابه عني
ابو صاحب المتر ابتسم: ونعم الاخلاق فيك انشهد انك اسياد الرجال
براء ابتسم: تسلم
أشتقت لك يلي على البال مريت
وجلست أفكر فيك من غير لدري
أنت الوحيد اللي من الناس حبيت
وأنت الذي شوقك مع الدم يجري
مهما كتبت من القصايد وسويت
ومهما طرالي في خيالي وفكري
ومهما بحبك بالمعاني تماديت
ماقدر أعبر عن حبك بقلبي❤
اريج تنهدت بدموع: طولت يامحمد اشتقت لك ارجع وخليني اكحل عيوني فيك
قمر تراقب اختها بحسره وهي حالتها حاله وقلقه تشتي تطمن على براء تتصل له وهو مغلق
وصل ودخل بتعب ريم وسلوى خافين من شكله الشاحب والمرهق والمتعب
ريم بخوف: براء مالك
براء: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وعند لقيآگ بعد فترهہ طـويلهہ يآعآشـقي آعد لي آگسـجيني آلمـنقطـع♥
(بقلمي)
الدكتور: الحمدلله على سلامتك والان تقدر تروح
براء وقف: تسلم وخرج وخطواته بطيئه من الالم
قبل ساعتين
قمر اتصلت: سلام
براء استغرب: هلا
قمر: مالك
براء ابتسم: غريبه اتصلتي لي انتي
قمر بقهر: اليوم ريم جت للمدرسه وعيونها مورمه من البكاء سالتها قالت تصايحت انت وهي
براء يمشي: وانتي وكلوش محاميتها
قمر بقهر: حرام عليك ريم اليوم كانت تاعبه ليش تصيح فوقها
براء تنهد: كانت تشتي تروح عرس بنت عمي وانتي
عارفه اخاف تعرف اي شي
قمر سكتت ما عرفت ايش تقول هو معاه حق
براء يقطع الشارع: ردي
جاء متر مسرع قمر كانت بترد بس وقفها صوت الصدمه وقلبه المتر
صاحب المتر شاف براء يقطع كان بيبعد عن براء حاول بس ماقدر يتحكم بالمتر صدم براء والتلفون تدحرج بعيد عنه وصاحب المتر اقتلب بمتره
قمر بخوف: براء براء ما سمعت اي رد منه خافت اكثر وهي تسمع اصواتهم
الرجال متجمعين شافوا براء يخرج دم من راسه ودخوش بيده وبرجله ساعدوه على الوقوف
براء بتعب: شوفوا صاحب المتر لو حصل له شي
الرجال شافوه الدم مغطي وجهه ونبضه خفيف جدا
احد الرجال: نبضه خفيف وبينزف بكثره بسرعه نسعفه النزيف كثير ايموت ونبضه يقل عن قبل
قمر سمعت كلامه بدأت دموعها تتجمع
احد الرجال اخر: مااات
الثاني: خلونا نسعفه بسرعه قبل ما يموت
قمر مفكره انه براء وقفت بخوف غلقت التلفون وحطت يدها على فمها وبكت: انا انا لازم اكلم ابرار لازم لازم هي تشوف اخوها لو خسرته وماشافته انا بكون السبب انا
الدكتور شاف براء وضمد له جروحه اللي بيده ورجله وخيط له راسه من وراء بغرزتين وما شاف عليه اي خطوره
حاليا وفي الوقت الحالي
براء خرج وخطواته بطيئة من الالم راح لقدام غرفة العمليات اللي فيه صاحب المتر وجلس فوق الكرسي دلا دلا اخو صاحب المتر وابوه وقفوا وساعدوه
براء بتعب: كيفو
اخو صاحب المتر: خرج الدكتور وقال مافي اي خطوره
براء: الحمدلله
ابو صاحب المتر: انت صاحبه او ايش وايش حصل فيك
براء وقف بصعوبه: لا انا الولد اللي صدمه
اخو صاحب المتر: عفوا ياخي السموحه منك وكم ما تشتي من تكاليف العلاج خليها علينا
براء مسكه من كتفه: ولا يهمك قد دفعت مع السلامه بروح ارتاح
ابو صاحب المتر: ماشاءالله على تواضع لو غيرك بلغ عنه وحبسه
براء ابتسم: هو وانا كنا غلطانين لا انا انتبهت عليه ولا هو انتبه عليا ومابستفيد اي شي من حبسه الله يشفيه ويقومه لكم بالسلامه
اخو صاحب المتر ابتسم: يارب وانت طهورا ان شاءالله
براء: ان شاءالله تركهم وخرج
الدكتور خرج وهم سالوا عنه
الدكتور ابتسم: الان انخرجه من غرفه العمليات وانتوا روحوا ادفعوا تكاليف المستشفى تركوه وراحوا يدفعوا
المحاسبة: ايش اسم المريض
اخوه: .....
المحاسبه: المبلغ مدفوع مافي اي تكاليف نقديه عليكم
ابو صاحب المتر مستغرب: من دفع
المحاسبه اشرت لعند براء وهو يخرج من المستشفى: هذاك
اخوه بصدمه: غريبه ما اشتكى عليه وفوق هذا سدد المبلغ والمبلغ كبير
ابوه: تعال نروح نشكره
براء ابتسم: خليتك تنتظر
السواق: لا ابدا
ابو صاحب المتر: ياولدي
براء شاف لعنده: اامر
اخو صاحب المتر: ما يامر عليك ظالم احنا جينا نشكرك
براء: على ايش
ابو صاحب المتر: على دفع المبلغ وهذه خسارتك
براء بسرعه: لا والله ما اشل منها ريال واحد عيب
اخو صاحب المتر: بس هذا حقك
براء: لاحقي ولا شي لما يقوم تحمدوا له بالسلامه نيابه عني
ابو صاحب المتر ابتسم: ونعم الاخلاق فيك انشهد انك اسياد الرجال
براء ابتسم: تسلم
أشتقت لك يلي على البال مريت
وجلست أفكر فيك من غير لدري
أنت الوحيد اللي من الناس حبيت
وأنت الذي شوقك مع الدم يجري
مهما كتبت من القصايد وسويت
ومهما طرالي في خيالي وفكري
ومهما بحبك بالمعاني تماديت
ماقدر أعبر عن حبك بقلبي❤
اريج تنهدت بدموع: طولت يامحمد اشتقت لك ارجع وخليني اكحل عيوني فيك
قمر تراقب اختها بحسره وهي حالتها حاله وقلقه تشتي تطمن على براء تتصل له وهو مغلق
وصل ودخل بتعب ريم وسلوى خافين من شكله الشاحب والمرهق والمتعب
ريم بخوف: براء مالك
براء: ...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 157 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وصل ودخل بتعب ريم وسلوى خافين من شكله الشاحب والمرهق والمتعب
ريم بخوف: براء مالك
براء: لا تخافين انا بخير
سلوى ببكاء: مبين انك بخير ايش حصل
براء ابتسم: بدون دموع صدمني متر بس شوفيني قدامك كيف انا
سلوى: اجلس بروح اجيب لك العشاء
براء يطلع الدرج: تعشيت خارج اشتي ارتاح الان انا تاعب
ريم: طيب لو احتجت شي قول لنا
براء: ان شاءالله طلع غرفته بدل ثيابه وامتد على سريره
براء تذكر: الان قمر اتخاف عليا لازم اطمنها مجنونه اخاف تروح تكلم ابرار خرج تلفونه من جيب جاكته وكانت البطاريه بشق والتلفون بشق والغطايه بشق دخل البطاريه وكان يولع تلفونه ومايولع ابدا
براء تنهد: بكره اشتري تلفون واكلمها
تركت الشوق في عينيك يقتلني!!
فاين تركت بعد القتل اكفاني!!
وهل بالعشق حين اغيب تذكرني !!
وهل بالروح بعد الموت تلقاني!!
احبك انت لا بالشوق ترهقني
فكم زادت ليالي الشوق حرماني!!
كان يلعب بالطياره ويبتسم بحسرة وقهر اختار الغربه ليبتعد عنها وينساها ولكن الغربه لم تزيده سواء حب وعشق اضعاف كل ماله يتحسر على حاله وعلى قلبه المكسور
يحيى مسك كتفه: شكل اللعبه هذه غاليه عليك ومن ناس غاليه
محمد ابتسم: اغلى مما تتصور هذه الطياره مجرد لعبه بالنسبه لي نبض ينبض
يحيى بقهر عليه: ايش اسمها
محمد تنهد: نبض قلبي
يحيى: كم لك تحبها
محمد بحسرة: من الطفوله
يحيى تنهد: من اخذها منك
محمد ضحك بقهر ودموع: اخي
يحيى قلبه انقبض: قوم قوم تعرف على روسيا اكثر غير جو انت وهذه اللعبه تزيدها عليك بدل ما تهونها
محمد بارهاق: بكره وعد اليوم انا تاعب
يحيى تنهد: بخليك لحالك ترتاح انا بروح غرفتي تركه وخرج
محمد بالم: ايش تفعلي الان يابرار
لا تتألـم لمَـنِ تّغيِّـروأّ عٌليِّگ ؛ فِّقـدِ تغيّروِأّ لأنِـگ أشبعٌتّهِمَ معٌزةّ وِأّهِتّمَـامَ حتّـى اگتّفِّـوِأّ...➻❥)
ابرار بقهر: احمد ليش تغيرت ليش كله بسبب اهتمامي الزايد فيك تغيرك يكسر فيني الكثير والكثير ودمعت عيونها ارجع يا احمد ارجع احمد اللي انا اعرفه لا تتغير لا تتغير تغيرك عذاب انحفر داخلي
بأي حَق أؤذي راحتي لأجلك ؟
احمد ضحك بقهر: من شانك بكسر قلبك وقلبي ايش من قلب هذا يا ابرار وتنهد بعذاب ياريتني ماعرفتك حبك قلب حياتي جحيم ونزلت دمعته انا كنت بخير لما كنت ما اعرفك وياريت ما عرفتك
.
.
في صباح اليوم الثاني
ابرار نزلت وبدون نفس: بروح المدرسه
ام معتز: مالك حتى صباح الخير اليوم ما قلتيها
ابرار: صباح الخير
معتز كمان بدون نفس: وانا بروح الجامعه
نور بارهاق: وانا محاضراتي بقي لها ربع ساعه
احمد تنهد: منتظر لك
ابرار: انا جاهزه
معتز: وانتي جاهزه
نور بدون ما تشوفه: ايوه
ام محمد: على الاقل اصطبحوا
الكل: شابع تركوهم وخرجوا
ام معتز بقهر: ماعاد بنقدر نفهمهم كل واحد صورته اخس من الثاني
ام محمد ابتسمت: بس انتي شكلك اليوم مرتاحه
ام معتز توترت: لا من قال
ام محمد: مبين من صورتك منوره للاخر
.
.
تامر بفرح: ماذا هل ما قلتيه حقا صحيح
ندى: نعم
تامر: لقد اهديتيني السعاده بظرف جميل جدا
ندى ابتسمت بقهر: انت تستحق ذلك
تامر: ستذهبين المدرسه الان
ندى: نعم
.
.
احمد: وصلنا
قمر نزلت وابرار كانت اتنزل بس احمد مسكها ندى شافته ورجع شافت للمرايه وهو يشوفها بنظرات معناتها اتركينا لحالنا وندى نزلت بقهر
قمر: هيا ابرار
ندى: قمر تعالي نسبقها هي اتلحقنا
ابرار بقهر بدون ما تشوفه: اترك يدي
احمد بخنقه: شوفي لعندي
ابرار بنفس نبرة صوته: مش محتاجه اشوفك
احمد: ابرار ليش
ابرار تبكي بدون ما تشوفه: انت ليش تغيرت احمد انا ما اعرفك لما ترجع احمد اللي حبيته وقتها اطلب مني اشوفك سحبت يدها ونزلت
احمد راقبها بعيونه لما دخلت المدرسه شغل سيارته ومشي وبقلبه الف غصه وجع
.
.
قمر بخوف: ابرار مالك
ريم جت: صباح الخير
ابرار طنشت الكل وتركتهم وراحت
ريم استغربت: مالها
قمر تنهدت: مدري
ندى تركتهم وراحت وكانت تراقب ابرار بقهر
ندى بدموع: سامحيني يا ابرار رغم كل شي بس والله انك غاليه عليا
قمر: انا لازم اطمن على براء بس كيف اسالها عنه ايش اقول
ريم: قمر مالك شارده
قمر: هاه لا ولا شي ايوه انتي قلتي امس تصايحتي انتي واخوش اتصالحتو او لا
ريم تنهدت: فديته امس جاء تاعب صدمه متر
قمر بقلق: صدق وكيفو
ريم: الحمدلله تمام بس تاعب شويه واليوم غاب من المدرسه هو وصلني لهنا وبعدا ايرجع لي
قمر فرحت انه بخير: الحمدلله على سلامته
.
.
معتز قطع الصمت: نور
نور شارده: هممم
معتز بقهر:....
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وصل ودخل بتعب ريم وسلوى خافين من شكله الشاحب والمرهق والمتعب
ريم بخوف: براء مالك
براء: لا تخافين انا بخير
سلوى ببكاء: مبين انك بخير ايش حصل
براء ابتسم: بدون دموع صدمني متر بس شوفيني قدامك كيف انا
سلوى: اجلس بروح اجيب لك العشاء
براء يطلع الدرج: تعشيت خارج اشتي ارتاح الان انا تاعب
ريم: طيب لو احتجت شي قول لنا
براء: ان شاءالله طلع غرفته بدل ثيابه وامتد على سريره
براء تذكر: الان قمر اتخاف عليا لازم اطمنها مجنونه اخاف تروح تكلم ابرار خرج تلفونه من جيب جاكته وكانت البطاريه بشق والتلفون بشق والغطايه بشق دخل البطاريه وكان يولع تلفونه ومايولع ابدا
براء تنهد: بكره اشتري تلفون واكلمها
تركت الشوق في عينيك يقتلني!!
فاين تركت بعد القتل اكفاني!!
وهل بالعشق حين اغيب تذكرني !!
وهل بالروح بعد الموت تلقاني!!
احبك انت لا بالشوق ترهقني
فكم زادت ليالي الشوق حرماني!!
كان يلعب بالطياره ويبتسم بحسرة وقهر اختار الغربه ليبتعد عنها وينساها ولكن الغربه لم تزيده سواء حب وعشق اضعاف كل ماله يتحسر على حاله وعلى قلبه المكسور
يحيى مسك كتفه: شكل اللعبه هذه غاليه عليك ومن ناس غاليه
محمد ابتسم: اغلى مما تتصور هذه الطياره مجرد لعبه بالنسبه لي نبض ينبض
يحيى بقهر عليه: ايش اسمها
محمد تنهد: نبض قلبي
يحيى: كم لك تحبها
محمد بحسرة: من الطفوله
يحيى تنهد: من اخذها منك
محمد ضحك بقهر ودموع: اخي
يحيى قلبه انقبض: قوم قوم تعرف على روسيا اكثر غير جو انت وهذه اللعبه تزيدها عليك بدل ما تهونها
محمد بارهاق: بكره وعد اليوم انا تاعب
يحيى تنهد: بخليك لحالك ترتاح انا بروح غرفتي تركه وخرج
محمد بالم: ايش تفعلي الان يابرار
لا تتألـم لمَـنِ تّغيِّـروأّ عٌليِّگ ؛ فِّقـدِ تغيّروِأّ لأنِـگ أشبعٌتّهِمَ معٌزةّ وِأّهِتّمَـامَ حتّـى اگتّفِّـوِأّ...➻❥)
ابرار بقهر: احمد ليش تغيرت ليش كله بسبب اهتمامي الزايد فيك تغيرك يكسر فيني الكثير والكثير ودمعت عيونها ارجع يا احمد ارجع احمد اللي انا اعرفه لا تتغير لا تتغير تغيرك عذاب انحفر داخلي
بأي حَق أؤذي راحتي لأجلك ؟
احمد ضحك بقهر: من شانك بكسر قلبك وقلبي ايش من قلب هذا يا ابرار وتنهد بعذاب ياريتني ماعرفتك حبك قلب حياتي جحيم ونزلت دمعته انا كنت بخير لما كنت ما اعرفك وياريت ما عرفتك
.
.
في صباح اليوم الثاني
ابرار نزلت وبدون نفس: بروح المدرسه
ام معتز: مالك حتى صباح الخير اليوم ما قلتيها
ابرار: صباح الخير
معتز كمان بدون نفس: وانا بروح الجامعه
نور بارهاق: وانا محاضراتي بقي لها ربع ساعه
احمد تنهد: منتظر لك
ابرار: انا جاهزه
معتز: وانتي جاهزه
نور بدون ما تشوفه: ايوه
ام محمد: على الاقل اصطبحوا
الكل: شابع تركوهم وخرجوا
ام معتز بقهر: ماعاد بنقدر نفهمهم كل واحد صورته اخس من الثاني
ام محمد ابتسمت: بس انتي شكلك اليوم مرتاحه
ام معتز توترت: لا من قال
ام محمد: مبين من صورتك منوره للاخر
.
.
تامر بفرح: ماذا هل ما قلتيه حقا صحيح
ندى: نعم
تامر: لقد اهديتيني السعاده بظرف جميل جدا
ندى ابتسمت بقهر: انت تستحق ذلك
تامر: ستذهبين المدرسه الان
ندى: نعم
.
.
احمد: وصلنا
قمر نزلت وابرار كانت اتنزل بس احمد مسكها ندى شافته ورجع شافت للمرايه وهو يشوفها بنظرات معناتها اتركينا لحالنا وندى نزلت بقهر
قمر: هيا ابرار
ندى: قمر تعالي نسبقها هي اتلحقنا
ابرار بقهر بدون ما تشوفه: اترك يدي
احمد بخنقه: شوفي لعندي
ابرار بنفس نبرة صوته: مش محتاجه اشوفك
احمد: ابرار ليش
ابرار تبكي بدون ما تشوفه: انت ليش تغيرت احمد انا ما اعرفك لما ترجع احمد اللي حبيته وقتها اطلب مني اشوفك سحبت يدها ونزلت
احمد راقبها بعيونه لما دخلت المدرسه شغل سيارته ومشي وبقلبه الف غصه وجع
.
.
قمر بخوف: ابرار مالك
ريم جت: صباح الخير
ابرار طنشت الكل وتركتهم وراحت
ريم استغربت: مالها
قمر تنهدت: مدري
ندى تركتهم وراحت وكانت تراقب ابرار بقهر
ندى بدموع: سامحيني يا ابرار رغم كل شي بس والله انك غاليه عليا
قمر: انا لازم اطمن على براء بس كيف اسالها عنه ايش اقول
ريم: قمر مالك شارده
قمر: هاه لا ولا شي ايوه انتي قلتي امس تصايحتي انتي واخوش اتصالحتو او لا
ريم تنهدت: فديته امس جاء تاعب صدمه متر
قمر بقلق: صدق وكيفو
ريم: الحمدلله تمام بس تاعب شويه واليوم غاب من المدرسه هو وصلني لهنا وبعدا ايرجع لي
قمر فرحت انه بخير: الحمدلله على سلامته
.
.
معتز قطع الصمت: نور
نور شارده: هممم
معتز بقهر:....
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 158 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
معتز قطع الصمت: نور
نور شارده: هممم
معتز بقهر: ليش اليوم شكلك مرهق انا السبب
نور ابتسمت بسخريه: لا من قال انت ولا لك دخل بأي هم من هموم حياتي كلها
معتز تنهد: يعني انا سبب كل همومك
نور: وقف السياره اتمشي من جنب القسم اللي انا ادرس فيه
معتز وقف: ما انتبهت للطريق
نور طنشته ونزلت وهو واصل طريقه وكل تفكيره عند ندى
فِّلَيِّصٌبِحٌ أّلَجِمَيِّعٌ عٌلَيِّ مَأّيِّشٍأّء أّمَأّ أّنِأّ فِّلَتّګنِ أّأّنِتّيِّ صٌبِأّحٌيِّ
ام معتز: هادي حبيبي يلا قوم
هادي فتح عيونه: احلى صباح بحياتي من بعد سنين ياروحي
ام معتز انحرجت: قوم قوم يلا وعادو مافي احد اخرج
هادي قام: ليش ما قومتيني بدري
ام معتز: بعد ماكملنا الصلاه انا نزلت ورجع طلعت شفتك رقدت ما سخيت اصحيك
هادي: انا بعد صلاه الفجر ما ارقد بس اليوم مدري مالي
ام معتز: حتى انا استغربت
هادي باسها: بروح اغسل ورجع اخرج
ام معتز: وانا بنزل اتاكد من الطريق دخل الحمام وانتوا بكرامه وهي نزلت شافت مافي احد
ام معتز: بسرعه
هادي نزل: مع السلامه
ام معتز: بامان الله عيدها
هادي: ان شاءالله
تآهہت گل دروب آلمـحبهہ عند رويهہ عيونگ♥
سهيل بابتسامه: مني هذيك البنت سبحان الخالق والجمال وعيونها قصه غير سهيل صحصح صحصح انت الان بمهمه ممنوع الشرود عنها والتفكير بهذه التفاهات
*واتــٍۘـــٍۘـئ غــٍۘـــٍۘـرامــٍۘـــٍۘـڪي مــٍۘـــٍۘـثـل ســٍۘـــٍۘـیـل مـنجــٍۘـــٍۘـرف ـ˛ٰֆ*
فؤاد: يلا حبي قومي اصطبحي بدون كسل
نهى ابتسمت: خليني انام
فؤاد ابتسم: ما شبعتي نوم
نهى: لا بسببك ما خليتني انام وانا اشتي اشبع نوم
فؤاد سحب البطانيه: قومي قومي يلا عاد معانا خرجه
نهى: كل يوم خرجه
فؤاد: وليش قالوا عرسان وليش سافرنا لشهر العسل
نهى: من شان ارقد
فؤاد ضحك: شكلي بخرج اشوف لي واحده تتمشى معي بدل الضبح لحالي بنات دبي ما ايقصرين معي
نهى قامت بغيره: نعم نعم ايش قلت تشتي اخزق لك عيونك اللي تفكر تشوف غيري
فؤاد ضحك: مستحيل تشوف غيرك بس انتي حر لو تشتيني اخرج لحالي
نهى قامت بنشاط: دقيقتين وانا جاهزه
فواد: نسوان مايجي لهن الا بالعين الحمراء
نهى صرخت بقهر: ما سمعت
فؤاد: قلت انك حياتي
نهى: ايوه صدقتك
.
.
بعد الدوام
قمر: بنفسي اطمن عليه بنفسي
ندى: قمر تعالي نروح المكتبه لما يجي احمد
قمر: لا انا بروح مع ريم اشتي اكلمها
ريم: هيا اخي مريع لي
ابرار: انا بجي معك ياندى
ندى: يلا
ريم وقمر يتوجهين نحو السياره ويتكلمين
قمر تتغابى: ليش سيارتكم واقفه بعيد ليش ما يقرب اخوش من المدرسه
ريم: مدري بس ما يحب يقرب من هذه المدرسه
قمر فهمت وتنهدت: هاا
براء شافها وابتسم بدون اي شعور
ريم وقفت: وصلنا وما قلتي لي ايش تشتي تقولي لي
قمر تلعثمت: كنت بقول مثل ما انتي عارفه ان محد عارف انك بنت هادي غيري احس انه في شي مخبيه له عليا اذا تحبي تقولي لي قولي
ريم تنهدت: برجع اكلمك بكل شي
قمر ابتسمت: طيب
ريم تركتها وطلعت السياره
قمر واخيرا تجرأت ورفعت عينها تشوفه شافته يكلم ريم ويضحك ابتسمت تركتهم وراحت هو التفت من شان يشوفها بس مالقيها
قمر طلعت فوق السياره: عادهن ماجين
احمد: لا وين راحين
قمر: المكتبه
احمد شاف لعند المكتبه شويه وخرجين وعيونه عند ابرار وندى ركزت عليه وطلعين فوق السياره
ابرار تغلق الباب واحمد يشوف قدامه والسكوت الغريب طاغي على المكان
.
.
نور طلعت: اسفه عادهم خرجونا من المحاضره
معتز: عادي اصلا عادني وصلت
.
.
في العصر
ابرار ببرود: شكلك مرتاحه اليوم
ام معتز: على عكسك انتي شكلك تاعبه
ابرار وقفت وضمتها: اهم شي انتي مرتاحه
معتز ابتسم: اكيد شوفي اليوم شكلها اسعد انسانه
ام معتز بفرح: الحمدلله
ابرار ابتسمت: دوم ياغاليه
.
.
قمر: هلا
براء: اسف تلفوني خرب وما قدرت اطمنك
قمر: اتطمنت من ريم الصباح
براء: قلقت لو تكلمي ابرار
قمر ضحكت: كنت بكلمها بس انسحبت باخر ثانيه فكرت فيها كيف اتتعرض للخطر
براء ابتسم: خير ما فعلتي
قمر ضبحت: اوف بطلت اقول
براء ضحك: وانا ما قلت شي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
معتز قطع الصمت: نور
نور شارده: هممم
معتز بقهر: ليش اليوم شكلك مرهق انا السبب
نور ابتسمت بسخريه: لا من قال انت ولا لك دخل بأي هم من هموم حياتي كلها
معتز تنهد: يعني انا سبب كل همومك
نور: وقف السياره اتمشي من جنب القسم اللي انا ادرس فيه
معتز وقف: ما انتبهت للطريق
نور طنشته ونزلت وهو واصل طريقه وكل تفكيره عند ندى
فِّلَيِّصٌبِحٌ أّلَجِمَيِّعٌ عٌلَيِّ مَأّيِّشٍأّء أّمَأّ أّنِأّ فِّلَتّګنِ أّأّنِتّيِّ صٌبِأّحٌيِّ
ام معتز: هادي حبيبي يلا قوم
هادي فتح عيونه: احلى صباح بحياتي من بعد سنين ياروحي
ام معتز انحرجت: قوم قوم يلا وعادو مافي احد اخرج
هادي قام: ليش ما قومتيني بدري
ام معتز: بعد ماكملنا الصلاه انا نزلت ورجع طلعت شفتك رقدت ما سخيت اصحيك
هادي: انا بعد صلاه الفجر ما ارقد بس اليوم مدري مالي
ام معتز: حتى انا استغربت
هادي باسها: بروح اغسل ورجع اخرج
ام معتز: وانا بنزل اتاكد من الطريق دخل الحمام وانتوا بكرامه وهي نزلت شافت مافي احد
ام معتز: بسرعه
هادي نزل: مع السلامه
ام معتز: بامان الله عيدها
هادي: ان شاءالله
تآهہت گل دروب آلمـحبهہ عند رويهہ عيونگ♥
سهيل بابتسامه: مني هذيك البنت سبحان الخالق والجمال وعيونها قصه غير سهيل صحصح صحصح انت الان بمهمه ممنوع الشرود عنها والتفكير بهذه التفاهات
*واتــٍۘـــٍۘـئ غــٍۘـــٍۘـرامــٍۘـــٍۘـڪي مــٍۘـــٍۘـثـل ســٍۘـــٍۘـیـل مـنجــٍۘـــٍۘـرف ـ˛ٰֆ*
فؤاد: يلا حبي قومي اصطبحي بدون كسل
نهى ابتسمت: خليني انام
فؤاد ابتسم: ما شبعتي نوم
نهى: لا بسببك ما خليتني انام وانا اشتي اشبع نوم
فؤاد سحب البطانيه: قومي قومي يلا عاد معانا خرجه
نهى: كل يوم خرجه
فؤاد: وليش قالوا عرسان وليش سافرنا لشهر العسل
نهى: من شان ارقد
فؤاد ضحك: شكلي بخرج اشوف لي واحده تتمشى معي بدل الضبح لحالي بنات دبي ما ايقصرين معي
نهى قامت بغيره: نعم نعم ايش قلت تشتي اخزق لك عيونك اللي تفكر تشوف غيري
فؤاد ضحك: مستحيل تشوف غيرك بس انتي حر لو تشتيني اخرج لحالي
نهى قامت بنشاط: دقيقتين وانا جاهزه
فواد: نسوان مايجي لهن الا بالعين الحمراء
نهى صرخت بقهر: ما سمعت
فؤاد: قلت انك حياتي
نهى: ايوه صدقتك
.
.
بعد الدوام
قمر: بنفسي اطمن عليه بنفسي
ندى: قمر تعالي نروح المكتبه لما يجي احمد
قمر: لا انا بروح مع ريم اشتي اكلمها
ريم: هيا اخي مريع لي
ابرار: انا بجي معك ياندى
ندى: يلا
ريم وقمر يتوجهين نحو السياره ويتكلمين
قمر تتغابى: ليش سيارتكم واقفه بعيد ليش ما يقرب اخوش من المدرسه
ريم: مدري بس ما يحب يقرب من هذه المدرسه
قمر فهمت وتنهدت: هاا
براء شافها وابتسم بدون اي شعور
ريم وقفت: وصلنا وما قلتي لي ايش تشتي تقولي لي
قمر تلعثمت: كنت بقول مثل ما انتي عارفه ان محد عارف انك بنت هادي غيري احس انه في شي مخبيه له عليا اذا تحبي تقولي لي قولي
ريم تنهدت: برجع اكلمك بكل شي
قمر ابتسمت: طيب
ريم تركتها وطلعت السياره
قمر واخيرا تجرأت ورفعت عينها تشوفه شافته يكلم ريم ويضحك ابتسمت تركتهم وراحت هو التفت من شان يشوفها بس مالقيها
قمر طلعت فوق السياره: عادهن ماجين
احمد: لا وين راحين
قمر: المكتبه
احمد شاف لعند المكتبه شويه وخرجين وعيونه عند ابرار وندى ركزت عليه وطلعين فوق السياره
ابرار تغلق الباب واحمد يشوف قدامه والسكوت الغريب طاغي على المكان
.
.
نور طلعت: اسفه عادهم خرجونا من المحاضره
معتز: عادي اصلا عادني وصلت
.
.
في العصر
ابرار ببرود: شكلك مرتاحه اليوم
ام معتز: على عكسك انتي شكلك تاعبه
ابرار وقفت وضمتها: اهم شي انتي مرتاحه
معتز ابتسم: اكيد شوفي اليوم شكلها اسعد انسانه
ام معتز بفرح: الحمدلله
ابرار ابتسمت: دوم ياغاليه
.
.
قمر: هلا
براء: اسف تلفوني خرب وما قدرت اطمنك
قمر: اتطمنت من ريم الصباح
براء: قلقت لو تكلمي ابرار
قمر ضحكت: كنت بكلمها بس انسحبت باخر ثانيه فكرت فيها كيف اتتعرض للخطر
براء ابتسم: خير ما فعلتي
قمر ضبحت: اوف بطلت اقول
براء ضحك: وانا ما قلت شي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 159 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نسرع الاحداث مرت ايام وشهور ومر رمضان والعيد وقرب اختبارات ثالث ثانوي وثالث عدادي وخلال هذه الفتره براء يتعلق بقمر اكثر واخر مره كلمها هو لما اتصل لها يطمنها عنه انه ما تضرر من الحادث وقمر تفكيرها عند الدراسه واحيان يمر طيف عاصم امامها... سام يحاول مع ندى وندى مابلا تعمل اللي براسها... محمد كلما زادت مدة الغربه كل مازاد شوقه وحبه لابرار... اريج كل يوم تنتظر اخبار محمد وتسال نور بطريقه غير مباشره بس مافي اي اخبار... ام محمد واصل تدعي بصلواتها لزوجها وابنها المختفيين... معتز يحاول يخلي نور تكرهه ونور تعامله ببرود قاتل وهذا اسعده بس داخلها شعله من لهيب الحب... سهيل بيواجه مشاكل بعمله بس يقدر يتخلص منهن بصعوبة.... هادي ماعاد قدر يزور ام معتز مره ثانيه وهي تنتظره... ريم كل مالها تحس بتغير كل شي في بيتهم من بعد موت هادي واختفاء براء لمده طويله وجيته اخر الليل للفيلا... واحمد كل ماله يتغير للاسوأ اكثر وابرار كل مالها تتعذب اكثر وتطنشه اكثر واكثر كل واحد مستغرب من برود الثاني الكبرياء القاتل
.
.
ابرار بقهر: محمد انا الان مثلك ربي انتقم لك انا عاملتك بقسوه قبل اختباراتك واخوك الان ينتقم لك تعال شوف الانتقام الان انا حسيت فيك اكيد انت مثلي كنت وقت الاختبارات تذاكر وعقلك وقلبك بعيد كل البعد عن الكتب ااااه بس الله بيعيد قدرك بقدري
.
.
ريم بقهر: السالب من وين جاء
براء بقلة حيله: ثالث ثانوي ومش عارفه من وين جاء اشارتين مختلفه يعني سالب اشارتين متشابهه موجب
ريم: صح صح صح
براء: والان حلي هذه المساله امد اراجع اللغه العربيه
.
.
سام: هذا يسمى التصادم المرن
ندى: ايوه فاهمه له بس اتلخبط بين القوانين
سام ابتسم: انتي شاطره مالك عند الفيزياء
ندى بقهر: قوانينها متشابهه
سام: احلى ماده الفيزياء وقوانينها سهله
ندى: هي سهله بس كثيره
(الماده اللي احبها👆🏻♥)
.
.
يوم ثاني
معتز: مضاف اليه
ابرار بقهر صرخت: اكره النحووووو
معتز ضحك: النحو بسيط
ابرار شويه وتبكي: قوي بسيط
معتز تنهد: لاتبكي انا هنا بفهمك هو بفهمك
ابرار بقهر: ياريت
(اخس ماده عندي النحو😖 واصل كنت ابكي وانا اذاكر النحو خصوصا بثالث ثانوي جلست يوم ابكي منه😂😂😂)
.
.
اثناء الاختبارات الكل كان يذاكر ويجتهد مرت فتره الاختبارات وبعد الاختبارات واعلنوا النتائج
ندى91
ابرار93
براء93
ريم86
الكل فرح بمعدلهم وفعلوا لهم حفله صغيره واحتفلوا
ابرار تبكي: ليش ليش
معتز: ابرار بكل عطله لما نخرج نزهه يخطفوش
ابرار بقهر: بس هذه المره ما ايقدروش شوف الحراس
احمد: مابش كل مره يقدروا يخطفوش وهو مافيش حراس لانك مثل الجنيه تختفي فجأة وماعاد نلقاش الا عند مارد هذك الجماعه
نور تنهدت: ابرار مافي داعي للسيره كل مره ربي يخارجك منهم قدها مرتين بس الثالثه ثابته
ام معتز: وانا مافيني للخوف اللي عشته هذيك السنتين
ابرار وقفت وهي مقهوره تركتهم وطلعت
ام محمد: لاتقلقوا هي اتتفهم خوفنا عليها
.
.
بعد مرور اسبوع
ام معتز جلست: انا تعبت انتوا روحوا وانا بجلس هنا انتظركم
ام محمد: حتى انا تعبت
معتز: طيب بس لاتخرجين من الكافي انكمل ونجي
ام معتز: لا تتاخروا
الشباب راحوا وهن جلسين بالكافي
ام محمد: ان شاءالله ابرار ترتاح بهذه الخرجه
ام معتز تنهدت: اشوف بعيونها ابني المفقود
ام محمد: براء
ام معتز بدموع: اشتقت له مااقدر انساه وكل تفاصيله مرسومه بملامحها قلبي يقول لي انه عايش
ام محمد بقهر: يتوهم لك
ام معتز: لا عندي امل القاه وانتي تعرفي شعور احساس الام
سلوى بالكرسي اللي جنبهم كان مسامعها عندهم بقهر وقفت وراحت لعندهم
سلوى: تسمحين لي
ام معتز: اكيد تفضلي
سلوى جلست: اسفه بدون قصد سمعت كلامك وانجذبت
ام محمد ابتسمت: حصل خير
سلوى شافت ام معتز: انا مجربه لهذا الشعور بس ممكن تحكي لي اكثر عن ابنك
ام معتز: ليش
سلوى ابتسمت: يمكن اذا حكيت لك عن ابني القى من يفهمني
ام معتز بحسرة: ابني توفى قبل13 سنه بس قلبي يقول انه حي يمكن لان ملامحه مرسومه باخته توأمه ما اقدر انساه من بعد موته وانا بالف حسره بكل ليله قطعه من فلذة كبدي مات وقلبي مش راضي يصدق اشوف بنتي واتعذب بوجودها ماتسمح لي اي فرصه انسى اخوها
سلوى دمعت عيونها: يمكن احساسك صح وهو عايش
ام معتز بتنهيده: ما اعتقد وانتي مالابنك
سلوى وقفت: هو مش ابني هو ابن زوجي بس اعتبره ولدي مني وفيني بس ما يحبني ربع حبه لامه الحقيقه تركتهم وراحت
ام معتز مستغربه: فهمتي شي
ام محمد: ساع اللي يقولوا
نور بتعب: اشتي اروح
ابرار: حتى انا
معتز بقهر: حتى خرجتنا ماعاد لها اي معنى
احمد: خرجه ملل
نور: بدون وشواش هيا نروح
معتز: طيب لاتعصبي اي اوامر ثانيه
ابرار: هيا معتز
معتز: هيا هيا انتين حاسبين امد اروح عند امي وخالتي وانتوا اسبقوا لعند السياره
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نسرع الاحداث مرت ايام وشهور ومر رمضان والعيد وقرب اختبارات ثالث ثانوي وثالث عدادي وخلال هذه الفتره براء يتعلق بقمر اكثر واخر مره كلمها هو لما اتصل لها يطمنها عنه انه ما تضرر من الحادث وقمر تفكيرها عند الدراسه واحيان يمر طيف عاصم امامها... سام يحاول مع ندى وندى مابلا تعمل اللي براسها... محمد كلما زادت مدة الغربه كل مازاد شوقه وحبه لابرار... اريج كل يوم تنتظر اخبار محمد وتسال نور بطريقه غير مباشره بس مافي اي اخبار... ام محمد واصل تدعي بصلواتها لزوجها وابنها المختفيين... معتز يحاول يخلي نور تكرهه ونور تعامله ببرود قاتل وهذا اسعده بس داخلها شعله من لهيب الحب... سهيل بيواجه مشاكل بعمله بس يقدر يتخلص منهن بصعوبة.... هادي ماعاد قدر يزور ام معتز مره ثانيه وهي تنتظره... ريم كل مالها تحس بتغير كل شي في بيتهم من بعد موت هادي واختفاء براء لمده طويله وجيته اخر الليل للفيلا... واحمد كل ماله يتغير للاسوأ اكثر وابرار كل مالها تتعذب اكثر وتطنشه اكثر واكثر كل واحد مستغرب من برود الثاني الكبرياء القاتل
.
.
ابرار بقهر: محمد انا الان مثلك ربي انتقم لك انا عاملتك بقسوه قبل اختباراتك واخوك الان ينتقم لك تعال شوف الانتقام الان انا حسيت فيك اكيد انت مثلي كنت وقت الاختبارات تذاكر وعقلك وقلبك بعيد كل البعد عن الكتب ااااه بس الله بيعيد قدرك بقدري
.
.
ريم بقهر: السالب من وين جاء
براء بقلة حيله: ثالث ثانوي ومش عارفه من وين جاء اشارتين مختلفه يعني سالب اشارتين متشابهه موجب
ريم: صح صح صح
براء: والان حلي هذه المساله امد اراجع اللغه العربيه
.
.
سام: هذا يسمى التصادم المرن
ندى: ايوه فاهمه له بس اتلخبط بين القوانين
سام ابتسم: انتي شاطره مالك عند الفيزياء
ندى بقهر: قوانينها متشابهه
سام: احلى ماده الفيزياء وقوانينها سهله
ندى: هي سهله بس كثيره
(الماده اللي احبها👆🏻♥)
.
.
يوم ثاني
معتز: مضاف اليه
ابرار بقهر صرخت: اكره النحووووو
معتز ضحك: النحو بسيط
ابرار شويه وتبكي: قوي بسيط
معتز تنهد: لاتبكي انا هنا بفهمك هو بفهمك
ابرار بقهر: ياريت
(اخس ماده عندي النحو😖 واصل كنت ابكي وانا اذاكر النحو خصوصا بثالث ثانوي جلست يوم ابكي منه😂😂😂)
.
.
اثناء الاختبارات الكل كان يذاكر ويجتهد مرت فتره الاختبارات وبعد الاختبارات واعلنوا النتائج
ندى91
ابرار93
براء93
ريم86
الكل فرح بمعدلهم وفعلوا لهم حفله صغيره واحتفلوا
ابرار تبكي: ليش ليش
معتز: ابرار بكل عطله لما نخرج نزهه يخطفوش
ابرار بقهر: بس هذه المره ما ايقدروش شوف الحراس
احمد: مابش كل مره يقدروا يخطفوش وهو مافيش حراس لانك مثل الجنيه تختفي فجأة وماعاد نلقاش الا عند مارد هذك الجماعه
نور تنهدت: ابرار مافي داعي للسيره كل مره ربي يخارجك منهم قدها مرتين بس الثالثه ثابته
ام معتز: وانا مافيني للخوف اللي عشته هذيك السنتين
ابرار وقفت وهي مقهوره تركتهم وطلعت
ام محمد: لاتقلقوا هي اتتفهم خوفنا عليها
.
.
بعد مرور اسبوع
ام معتز جلست: انا تعبت انتوا روحوا وانا بجلس هنا انتظركم
ام محمد: حتى انا تعبت
معتز: طيب بس لاتخرجين من الكافي انكمل ونجي
ام معتز: لا تتاخروا
الشباب راحوا وهن جلسين بالكافي
ام محمد: ان شاءالله ابرار ترتاح بهذه الخرجه
ام معتز تنهدت: اشوف بعيونها ابني المفقود
ام محمد: براء
ام معتز بدموع: اشتقت له مااقدر انساه وكل تفاصيله مرسومه بملامحها قلبي يقول لي انه عايش
ام محمد بقهر: يتوهم لك
ام معتز: لا عندي امل القاه وانتي تعرفي شعور احساس الام
سلوى بالكرسي اللي جنبهم كان مسامعها عندهم بقهر وقفت وراحت لعندهم
سلوى: تسمحين لي
ام معتز: اكيد تفضلي
سلوى جلست: اسفه بدون قصد سمعت كلامك وانجذبت
ام محمد ابتسمت: حصل خير
سلوى شافت ام معتز: انا مجربه لهذا الشعور بس ممكن تحكي لي اكثر عن ابنك
ام معتز: ليش
سلوى ابتسمت: يمكن اذا حكيت لك عن ابني القى من يفهمني
ام معتز بحسرة: ابني توفى قبل13 سنه بس قلبي يقول انه حي يمكن لان ملامحه مرسومه باخته توأمه ما اقدر انساه من بعد موته وانا بالف حسره بكل ليله قطعه من فلذة كبدي مات وقلبي مش راضي يصدق اشوف بنتي واتعذب بوجودها ماتسمح لي اي فرصه انسى اخوها
سلوى دمعت عيونها: يمكن احساسك صح وهو عايش
ام معتز بتنهيده: ما اعتقد وانتي مالابنك
سلوى وقفت: هو مش ابني هو ابن زوجي بس اعتبره ولدي مني وفيني بس ما يحبني ربع حبه لامه الحقيقه تركتهم وراحت
ام معتز مستغربه: فهمتي شي
ام محمد: ساع اللي يقولوا
نور بتعب: اشتي اروح
ابرار: حتى انا
معتز بقهر: حتى خرجتنا ماعاد لها اي معنى
احمد: خرجه ملل
نور: بدون وشواش هيا نروح
معتز: طيب لاتعصبي اي اوامر ثانيه
ابرار: هيا معتز
معتز: هيا هيا انتين حاسبين امد اروح عند امي وخالتي وانتوا اسبقوا لعند السياره
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 160 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يوم ثاني
ابرار بفرحه: صدق صدق
ندى ابتسمت بفرح: والله
ابرار: مش مصدقه خطبتك بعد بكره يا كلبه ولا كلمتيني
ندى: اصلا وقعت فجأة
ابرار: منو سعيد الحظ
ندى غمزت لها: خليها مفاجأة
ابرار بقهر: ماعاد بصبر
ندى بثقه: لازم تصبري لانو اتنصدمي مستحييل تتخيلي منو
نور والفرحه ملان قلبها: الله يتمم لك ياقلبي
.
.
ريم: اماه مالك من امس صورتك مش مطمنه لي
براء: شفتي حتى ريم مركزه
سلوى وقفت بقهر: براء تعال اشتيك لحالك تركتهم وطلعت غرفتها
براء طلع بعدها وهو مستغرب ودخل الغرفه وغلق بعده
براء: ايش في يمه
سلوى بقهر: امك لازم تعرف انك حي
براء بصدمه: كيف
سلوى: مثل ما قلت لك براء امس امك لقيتها وكانت تشكي وتبكي من بعدك وتقول ابني حي
براء ضحك بدموع: تمزحي صح
سلوى بخنقه: ما امزح انا بقول لها كل الحقيقه ورقمها شليته من دفتر ابوك الله يرحمه
براء مسكها بدموع: اماه الله يخليش اهدئي وانتبهي تغلطي
سلوى بقهر: هذا بدل ماتفرح بكلم امك تقول لاتغلطي اي غلط وانا بجمع بين الام وابنها
براء بقلة حيلة: اماه انتي تعرفي اخوتك
سلوى قاطعته وهي تبكي: اي اخوه اي اخوه انت تعرف امك اتخبي هذا السر نفس السابق اللي خبتهن ابوك الله يرحمه مات واخوتي محد ايقول لهم ان امك عرفت براء يكفي13 سنه وانت تعذب امك اي قلب مصنوع قلبك
براء جلس غرس اصابعه بشعره وهو يسمع امه تتصل وعيونه متجمعه فيه الدموع وهو متجمد من حنين الشوق
ام معتز: الو
سلوى تبكي: معي ام معتز زوجة هادي الله يرحمه
ام معتز بخوف على ابرار: لا غلطانه انتي من
سلوى تمسح دموعها: مادام انك سالتي انا من يعني انتي ام معتز اسمعي انا سلوى زوجه هادي الثانيه
ام معتز انصدمت: مم من
سلوى: اتصلت لش على شان اقول لك ان
براء رفع راسه وشافه بفهر صرخ: لاتقولي لها
سلوى بقهر: سمعتي صوت هذا الشاب هذا صوت براء ابنك
ام معتز تصنمت مكانها عاصفه مبرقه هجمت على قلبها تجمدت اطرافها صدمه ودهشه مش مصدقه اللي سمعته تضاعف نبضات قلبها وصرخات بحنجرتها محبوسه
سلوى تبكي: براء حي ما مات ابنك عايش قبل13 سنه اخذوه منك وجابوه لعندي براء هنا
ام معتز جلست ودموعها انهمرت كالسيول وبخنقه: بب براء
سلوى: ايوه الان بغلق وبرسل لك صوره تتاكدي وغلقت
ام معتز عيونها مركزه على نقطه معينه وبدون ماترمش حتى بثانيه دموعها تنزل لحتى وصلت لصدرها الدموع الحاره سمعت صوت الرسايل فتحت بكل لهفه وشوق وانصدمت وهي تشوف صور ابنها طفلها المفقود من 13 عام خرجت شهقاتها وانين بكاءها لاول مره بحياتها تبكي هذا البكاء
معتز وابرار ونور وام محمد جالسين نازل سمعوا صوت بكاءها لعندهم
معتز طلع بخوف: هذه امي
ابرار تجمدت مكانها وتبكي: امي مالها
نور مسكتها: تعالي نطلع نشوف
ابرار بخوف بكت اكثر: لا لا مش قادره خايفه نور تركتها هي وامها وطلعوا بعد معتز
معتز مسك امه: اماه مالش صل على النبي
ام معتز دخلت بنوبه بكاء: ظلم ظلم 13 سنه
معتز يهزها: ايش13 سنه ايش امه مالش
ام معتز ازداد بكاها: اتركوني لحالي اشتي ارتاح اتركوني لحااااالي
معتز ضم امه بدموع وقرأ ايات قرانيه لما هدأت من شهقاتها ونور وام محمد يبكين
احمد دخل وبخوف: ابرار مالك
ابرار يدها على عيونها وبشهقات: امي امي اهئ امي يماه اهئ اماه
احمد بخوف: ابرار اهدئي خالتي مالها
ابرار بشهقات: امي امي امي اهئ اهئ
احمد تركها وطلع دخل شاف ام معتز بحضن معتز بحاله يرثى عليها والانهيار طاغيها
معتز حط امه فوق سريرها: خلونا ننزل تشتي تجلس لحالها الكل نزل
نور ضمت ابرار: خالتي بخير لا تقلقي عليها
ابرار تبكي: مالها ايش حصل لها
معتز: ما تكلمت بس لا تخافي ما كانت تقول الا ظلم 13 سنه ظلم
احمد توتر وبينه وبين نفسه: 13سنه براء
ابرار بشهقات: بس امي بعمرها مابكت هكذا
معتز بقهر: انعرف كل شي
احمد تنهد وبينه وبين نفسه: ياخوفي عرفت ان براء عايش
.
.
في الليل
احمد بصدمه: ايش ايش
براء بارهاق: تاعب يااحمد خليني ارقد
احمد جلس وبدون شعور غطس بنومه من القهر والارهاق
ابرار بدموع: امي للان ما نزلت حتى
معتز قام: بروح عند امير واذا خرجت من غرفتها اتصلوا لي
ابرار تنهدت: طيب
معتز تركهم وخرج وهو مستغرب ليش امه بكت هكذا عمرها مابكيت هكذا وحاطط بباله يعرف ايش الخبر
نور: ما تعشت
ام محمد بقهر: لا
نور تنهدت: الله يبعد عنها ضيقها
ام محمد: متى خطبه ندى
ابرار: بعد بكره
نور: متشوقه اعرف منو خطيبها
ابرار ابتسمت: مادام انها مفاجأة فهو مليون بالميه انه تامر
نور:ةوانا احس هكذا
ام محمد تنهدت: لا تقولوا لمعتز الا بعد الخطبه مادراكم يمكن ماتسبر وانه ضاق على الفاضي
ابرار: حتى انا رايي هكذا
نور وقفت بقهر: بروح ارقد
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
يوم ثاني
ابرار بفرحه: صدق صدق
ندى ابتسمت بفرح: والله
ابرار: مش مصدقه خطبتك بعد بكره يا كلبه ولا كلمتيني
ندى: اصلا وقعت فجأة
ابرار: منو سعيد الحظ
ندى غمزت لها: خليها مفاجأة
ابرار بقهر: ماعاد بصبر
ندى بثقه: لازم تصبري لانو اتنصدمي مستحييل تتخيلي منو
نور والفرحه ملان قلبها: الله يتمم لك ياقلبي
.
.
ريم: اماه مالك من امس صورتك مش مطمنه لي
براء: شفتي حتى ريم مركزه
سلوى وقفت بقهر: براء تعال اشتيك لحالك تركتهم وطلعت غرفتها
براء طلع بعدها وهو مستغرب ودخل الغرفه وغلق بعده
براء: ايش في يمه
سلوى بقهر: امك لازم تعرف انك حي
براء بصدمه: كيف
سلوى: مثل ما قلت لك براء امس امك لقيتها وكانت تشكي وتبكي من بعدك وتقول ابني حي
براء ضحك بدموع: تمزحي صح
سلوى بخنقه: ما امزح انا بقول لها كل الحقيقه ورقمها شليته من دفتر ابوك الله يرحمه
براء مسكها بدموع: اماه الله يخليش اهدئي وانتبهي تغلطي
سلوى بقهر: هذا بدل ماتفرح بكلم امك تقول لاتغلطي اي غلط وانا بجمع بين الام وابنها
براء بقلة حيلة: اماه انتي تعرفي اخوتك
سلوى قاطعته وهي تبكي: اي اخوه اي اخوه انت تعرف امك اتخبي هذا السر نفس السابق اللي خبتهن ابوك الله يرحمه مات واخوتي محد ايقول لهم ان امك عرفت براء يكفي13 سنه وانت تعذب امك اي قلب مصنوع قلبك
براء جلس غرس اصابعه بشعره وهو يسمع امه تتصل وعيونه متجمعه فيه الدموع وهو متجمد من حنين الشوق
ام معتز: الو
سلوى تبكي: معي ام معتز زوجة هادي الله يرحمه
ام معتز بخوف على ابرار: لا غلطانه انتي من
سلوى تمسح دموعها: مادام انك سالتي انا من يعني انتي ام معتز اسمعي انا سلوى زوجه هادي الثانيه
ام معتز انصدمت: مم من
سلوى: اتصلت لش على شان اقول لك ان
براء رفع راسه وشافه بفهر صرخ: لاتقولي لها
سلوى بقهر: سمعتي صوت هذا الشاب هذا صوت براء ابنك
ام معتز تصنمت مكانها عاصفه مبرقه هجمت على قلبها تجمدت اطرافها صدمه ودهشه مش مصدقه اللي سمعته تضاعف نبضات قلبها وصرخات بحنجرتها محبوسه
سلوى تبكي: براء حي ما مات ابنك عايش قبل13 سنه اخذوه منك وجابوه لعندي براء هنا
ام معتز جلست ودموعها انهمرت كالسيول وبخنقه: بب براء
سلوى: ايوه الان بغلق وبرسل لك صوره تتاكدي وغلقت
ام معتز عيونها مركزه على نقطه معينه وبدون ماترمش حتى بثانيه دموعها تنزل لحتى وصلت لصدرها الدموع الحاره سمعت صوت الرسايل فتحت بكل لهفه وشوق وانصدمت وهي تشوف صور ابنها طفلها المفقود من 13 عام خرجت شهقاتها وانين بكاءها لاول مره بحياتها تبكي هذا البكاء
معتز وابرار ونور وام محمد جالسين نازل سمعوا صوت بكاءها لعندهم
معتز طلع بخوف: هذه امي
ابرار تجمدت مكانها وتبكي: امي مالها
نور مسكتها: تعالي نطلع نشوف
ابرار بخوف بكت اكثر: لا لا مش قادره خايفه نور تركتها هي وامها وطلعوا بعد معتز
معتز مسك امه: اماه مالش صل على النبي
ام معتز دخلت بنوبه بكاء: ظلم ظلم 13 سنه
معتز يهزها: ايش13 سنه ايش امه مالش
ام معتز ازداد بكاها: اتركوني لحالي اشتي ارتاح اتركوني لحااااالي
معتز ضم امه بدموع وقرأ ايات قرانيه لما هدأت من شهقاتها ونور وام محمد يبكين
احمد دخل وبخوف: ابرار مالك
ابرار يدها على عيونها وبشهقات: امي امي اهئ امي يماه اهئ اماه
احمد بخوف: ابرار اهدئي خالتي مالها
ابرار بشهقات: امي امي امي اهئ اهئ
احمد تركها وطلع دخل شاف ام معتز بحضن معتز بحاله يرثى عليها والانهيار طاغيها
معتز حط امه فوق سريرها: خلونا ننزل تشتي تجلس لحالها الكل نزل
نور ضمت ابرار: خالتي بخير لا تقلقي عليها
ابرار تبكي: مالها ايش حصل لها
معتز: ما تكلمت بس لا تخافي ما كانت تقول الا ظلم 13 سنه ظلم
احمد توتر وبينه وبين نفسه: 13سنه براء
ابرار بشهقات: بس امي بعمرها مابكت هكذا
معتز بقهر: انعرف كل شي
احمد تنهد وبينه وبين نفسه: ياخوفي عرفت ان براء عايش
.
.
في الليل
احمد بصدمه: ايش ايش
براء بارهاق: تاعب يااحمد خليني ارقد
احمد جلس وبدون شعور غطس بنومه من القهر والارهاق
ابرار بدموع: امي للان ما نزلت حتى
معتز قام: بروح عند امير واذا خرجت من غرفتها اتصلوا لي
ابرار تنهدت: طيب
معتز تركهم وخرج وهو مستغرب ليش امه بكت هكذا عمرها مابكيت هكذا وحاطط بباله يعرف ايش الخبر
نور: ما تعشت
ام محمد بقهر: لا
نور تنهدت: الله يبعد عنها ضيقها
ام محمد: متى خطبه ندى
ابرار: بعد بكره
نور: متشوقه اعرف منو خطيبها
ابرار ابتسمت: مادام انها مفاجأة فهو مليون بالميه انه تامر
نور:ةوانا احس هكذا
ام محمد تنهدت: لا تقولوا لمعتز الا بعد الخطبه مادراكم يمكن ماتسبر وانه ضاق على الفاضي
ابرار: حتى انا رايي هكذا
نور وقفت بقهر: بروح ارقد
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 161 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اريج: ليش مارضيت تقول لنا منو
قمر: مدري قالت محد ايتوقع من هو
اريج: اماه قوا زيدي حاولي تعرفي من خالتي ماعاد بصبر
ام عبدالله: قد شفتين كم حاولت بس قالت ان ندى حلفتها يمين ماتقول لاي حد
قمر: مصيرنا انعرف بعد بكره
.
.
فوق سريرها ساكته لم تنطق اي كلمه فقط دموعها التي تتكلم وتحكي الامها وعذابها وصدمتها قالوا زوجها مات يظهر امامها فجأه قالوا ابنها تحت التراب13 سنه ويظهر فجأه ليخبروها عن ظلم الدنيا لها
ام معتز: ااااااه يابراء اتمنى انها ما تكذب عليا وانك عايش من صدق ياربي كون عوني
.
.
في اليوم الثاني في الليل ايضا
هادي دخل: سلام
ام معتز شافته بانهيار: هلا
هادي بصدمه جلس جنبها: مالك كذا منهاره
ام معتز تبكي: ولا شي
هادي ضمها: الا في شي كبير كمان
ام معتز: انت مخبي شي عني
هادي مستغرب: لا
ام معتز شافت عيونه: متاكد
هادي تنهد: بصراحه في
ام معتز: ايش في
هادي: سهيل
ام معتز: ماله لاتجيب سيرة الخاين
هادي ضمها: هو مش خاين سهيل معانا وانا دخلته جماعه الهرماني وهو لقي لنا ابرار لما خطفوها وهو انقذني من الانفجار
ام معتز رفعت راسها بصدمه شفايفها ترجف: انت مستوعب اللي تقوله
هادي تنهد: ايوه
ام معتز تبكي: انت تعرف انا ايش عملت انا كنت بتبرى منه انا ظلمته وطردته من بيتي انا قهرته وبالعيد ما عطيته رضايا ابن اخي جرحته خرجته من بيتي بقلب مكسور
هادي قاطعها: اهدئي اهدئي
ام معتز وقفت وشفايفها ترجف بخنقه: هادي يكفيني صدمات يكفيني انا تعبت ماعاد اتحمل مع ا د ات حم ل
هادي بخوف: مالك يي مالك
ام معتز انهارت بارضها: سامحني ياسهيل سامحني
هادي جلس وضمها: هشششش خلاص بس بكاء نامت بين احضانه للصباح نزلت اول مره تخرج من غرفتها بعد معرفتها ان ابنها حي من شان تشوف له طريق وخرج
.
.
في العصر
ابرار: هيا اماه
ام معتز بارهاق: روحين انا تاعبه
ام محمد: خلاص انا بجلس عندك
ام معتز: لا لا عيب على الاقل واحده مننا تروح
ام محمد: طيب بروح لمغرب وارجع
ام معتز: امانه اطلبي منها تسامحني قولي لها اني تاعبه
ام محمد: اكيد ولا يهمك تركوها وراحوا وهي رجعت لغرفتها
.
.
ابرار بفرحه: ايش هذه الحلاوه كلها
نور غمزت لها: شكله هو ايدخل يلبسها
ندى انحرجت: ايوه ايدخل قبل المغرب يلبسني ونقطع الترته ويخرج
قمر: وريني شكل الترته
ندى: لا لا لا فيها اسمه واسمي اتعرفوه
اريج بقهر: قلتي اليوم خلاص قولي منو
ندى: خلنها مفاجأه لما يدخل وتعرفين منو
ابرار: يلا يلا ندخلك
كل الضيوف جوا زفوها زفه خطوبه صغيره وجلست فوق الكوشه المتواضعه وهي لابسه فستان سماوي عند الصدر ونهايه الفستان تطريزه هنديه والاكمام سايحه على كفها باهمال وتسريحتها ومكياجها هادىء خلى لها جمال رائع
جاء قبل المغرب
ام ندى: البسين العريس ايدخل يلبس خطيبته البسي ياندى
لبسوا ندى بالطوها وغطوا وجهها لانه فيه ميك اب والبنات لابسات متشوقات يعرفين منو الخاطب
ام ندى: تفضل ياابني
.
.
فتحت الرساله شافتها من سلوى: افتحي الايمو
ام معتز فتحت الايمو وسلوى اتصلت لها
ام معتز بخنقه: اللي قلتيه لي حقيقه
سلوى بدموع: ايوه
ام معتز بشهقات: خليني اشوفه اقنعيني
سلوى: هو ما ايرضى بس بنزل واجلس جنبه واطرح الايمو قدامه واحطه تحت الامر الواقع يواجهك
نزلت سلوى وشافت براء
سلوى: براء وين ريم
ام معتز سمعت اسمه ومسكت قلبها واعتلى بكاءها بالم
براء: راقده
سلوى جلست جنبه وحطت الايمو قدامه: هذا هو ابنك
براء غلق اللاب بتوب بصدمه شاف الايمو وشاف امه تبكي بكاء هستيري
ام معتز اول ماشافته اعتلى بكاءها اكثر واعتلت شهقاتها بدأت بنوبه بكاء هستيري وبخنقه: بب براء براء ولدي
براء ماتحمل شاف امه بعد سنين لكن بحاله يرثى لها نزلت دموعه: امااه
ام معتز صرخت بقهر: ياروح امك ياقلبها جعلني فداك يا براء يا ولدي يافلذة قلبي قول ياروح امك قول امك تفداك بروحها وعمرها يا غالي قول الله لايحرمني من صوتك وشوفتك
براء اقتهر حس الدنيا توسعت بقلبه من الفرحه قلبه من شدة الفرح يالمه القهر طاغي عليه صوت صرخات الشوق محبوسه بحنجرته ردد بخنقه: اماه اشتقت لك ياغاليه زاد بكاءه واعتلت شهقاته تعبت يمه13 سنه بعيده عني وبشهقه وخنقه اكبر اماه انا محتاج لحضنك اللي منحرم منه تعالي وضميني انا تعبت بدونك
سلوى ماتحملت تركتهم وطلعت
ام معتز تبكي: براء ياروحي يا قطعه مني خليني اشوفك خليني اضمك واشم ريحتك وبخنقه وشهقات خليني اشبع منك واكحل عيني بشوفتك لا تردني خايبه
براء منهار: ماعاش من بيردك خايبه يا جنتي
ام معتز: خليني القاك اليوم وين تقدر تروح تلقاني
براء بفرح: تعالي لراس عصر انا مريع لش هناك
ام معتز تمسح دموعها: فديتك ياقلبي وعمري ساعه وانا عندك
براء بفرحه: وانا بخرج الان منتظر لك يا جنتي
.
.
احمد دخل...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اريج: ليش مارضيت تقول لنا منو
قمر: مدري قالت محد ايتوقع من هو
اريج: اماه قوا زيدي حاولي تعرفي من خالتي ماعاد بصبر
ام عبدالله: قد شفتين كم حاولت بس قالت ان ندى حلفتها يمين ماتقول لاي حد
قمر: مصيرنا انعرف بعد بكره
.
.
فوق سريرها ساكته لم تنطق اي كلمه فقط دموعها التي تتكلم وتحكي الامها وعذابها وصدمتها قالوا زوجها مات يظهر امامها فجأه قالوا ابنها تحت التراب13 سنه ويظهر فجأه ليخبروها عن ظلم الدنيا لها
ام معتز: ااااااه يابراء اتمنى انها ما تكذب عليا وانك عايش من صدق ياربي كون عوني
.
.
في اليوم الثاني في الليل ايضا
هادي دخل: سلام
ام معتز شافته بانهيار: هلا
هادي بصدمه جلس جنبها: مالك كذا منهاره
ام معتز تبكي: ولا شي
هادي ضمها: الا في شي كبير كمان
ام معتز: انت مخبي شي عني
هادي مستغرب: لا
ام معتز شافت عيونه: متاكد
هادي تنهد: بصراحه في
ام معتز: ايش في
هادي: سهيل
ام معتز: ماله لاتجيب سيرة الخاين
هادي ضمها: هو مش خاين سهيل معانا وانا دخلته جماعه الهرماني وهو لقي لنا ابرار لما خطفوها وهو انقذني من الانفجار
ام معتز رفعت راسها بصدمه شفايفها ترجف: انت مستوعب اللي تقوله
هادي تنهد: ايوه
ام معتز تبكي: انت تعرف انا ايش عملت انا كنت بتبرى منه انا ظلمته وطردته من بيتي انا قهرته وبالعيد ما عطيته رضايا ابن اخي جرحته خرجته من بيتي بقلب مكسور
هادي قاطعها: اهدئي اهدئي
ام معتز وقفت وشفايفها ترجف بخنقه: هادي يكفيني صدمات يكفيني انا تعبت ماعاد اتحمل مع ا د ات حم ل
هادي بخوف: مالك يي مالك
ام معتز انهارت بارضها: سامحني ياسهيل سامحني
هادي جلس وضمها: هشششش خلاص بس بكاء نامت بين احضانه للصباح نزلت اول مره تخرج من غرفتها بعد معرفتها ان ابنها حي من شان تشوف له طريق وخرج
.
.
في العصر
ابرار: هيا اماه
ام معتز بارهاق: روحين انا تاعبه
ام محمد: خلاص انا بجلس عندك
ام معتز: لا لا عيب على الاقل واحده مننا تروح
ام محمد: طيب بروح لمغرب وارجع
ام معتز: امانه اطلبي منها تسامحني قولي لها اني تاعبه
ام محمد: اكيد ولا يهمك تركوها وراحوا وهي رجعت لغرفتها
.
.
ابرار بفرحه: ايش هذه الحلاوه كلها
نور غمزت لها: شكله هو ايدخل يلبسها
ندى انحرجت: ايوه ايدخل قبل المغرب يلبسني ونقطع الترته ويخرج
قمر: وريني شكل الترته
ندى: لا لا لا فيها اسمه واسمي اتعرفوه
اريج بقهر: قلتي اليوم خلاص قولي منو
ندى: خلنها مفاجأه لما يدخل وتعرفين منو
ابرار: يلا يلا ندخلك
كل الضيوف جوا زفوها زفه خطوبه صغيره وجلست فوق الكوشه المتواضعه وهي لابسه فستان سماوي عند الصدر ونهايه الفستان تطريزه هنديه والاكمام سايحه على كفها باهمال وتسريحتها ومكياجها هادىء خلى لها جمال رائع
جاء قبل المغرب
ام ندى: البسين العريس ايدخل يلبس خطيبته البسي ياندى
لبسوا ندى بالطوها وغطوا وجهها لانه فيه ميك اب والبنات لابسات متشوقات يعرفين منو الخاطب
ام ندى: تفضل ياابني
.
.
فتحت الرساله شافتها من سلوى: افتحي الايمو
ام معتز فتحت الايمو وسلوى اتصلت لها
ام معتز بخنقه: اللي قلتيه لي حقيقه
سلوى بدموع: ايوه
ام معتز بشهقات: خليني اشوفه اقنعيني
سلوى: هو ما ايرضى بس بنزل واجلس جنبه واطرح الايمو قدامه واحطه تحت الامر الواقع يواجهك
نزلت سلوى وشافت براء
سلوى: براء وين ريم
ام معتز سمعت اسمه ومسكت قلبها واعتلى بكاءها بالم
براء: راقده
سلوى جلست جنبه وحطت الايمو قدامه: هذا هو ابنك
براء غلق اللاب بتوب بصدمه شاف الايمو وشاف امه تبكي بكاء هستيري
ام معتز اول ماشافته اعتلى بكاءها اكثر واعتلت شهقاتها بدأت بنوبه بكاء هستيري وبخنقه: بب براء براء ولدي
براء ماتحمل شاف امه بعد سنين لكن بحاله يرثى لها نزلت دموعه: امااه
ام معتز صرخت بقهر: ياروح امك ياقلبها جعلني فداك يا براء يا ولدي يافلذة قلبي قول ياروح امك قول امك تفداك بروحها وعمرها يا غالي قول الله لايحرمني من صوتك وشوفتك
براء اقتهر حس الدنيا توسعت بقلبه من الفرحه قلبه من شدة الفرح يالمه القهر طاغي عليه صوت صرخات الشوق محبوسه بحنجرته ردد بخنقه: اماه اشتقت لك ياغاليه زاد بكاءه واعتلت شهقاته تعبت يمه13 سنه بعيده عني وبشهقه وخنقه اكبر اماه انا محتاج لحضنك اللي منحرم منه تعالي وضميني انا تعبت بدونك
سلوى ماتحملت تركتهم وطلعت
ام معتز تبكي: براء ياروحي يا قطعه مني خليني اشوفك خليني اضمك واشم ريحتك وبخنقه وشهقات خليني اشبع منك واكحل عيني بشوفتك لا تردني خايبه
براء منهار: ماعاش من بيردك خايبه يا جنتي
ام معتز: خليني القاك اليوم وين تقدر تروح تلقاني
براء بفرح: تعالي لراس عصر انا مريع لش هناك
ام معتز تمسح دموعها: فديتك ياقلبي وعمري ساعه وانا عندك
براء بفرحه: وانا بخرج الان منتظر لك يا جنتي
.
.
احمد دخل...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 162 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
احمد دخل والكل انصدم ولكن صدمه احداهن كانت غير
نور انصدمت وبلعثمه: اا احمد
قمر بقهر ضحكت: لا لا مستحيل تفعلها
هديل مصدومه: هذا احمد
اميمه بقهر: ايوه اللي تحبه ابرار
خنساء مصدومه: ايش جابه
اريج مصدومه: يمكن انا بين احلم اسكه اقبصيني
قمر قبصتها: حقيقه
اريج شافت لعند ندى بحقد
نور فتحت البرقع: احمد
احمد ابتسم: قولي لاخوش مبروك
ام محمد وكأن واحد اعطاها كف: مبروك على ايش
احمد: على خطبتي من ندى يالغاليه
ابرار عاصفه هجمت على قلبها وعاصفه على روحها كأن عشره كفوك انحطت بكل قوتها على خدها حراره اشتعلت بجسمها دموع متجمده لم تنزل ابدا تحس الدنيا تلف وتدور من حولها شفايفها ترجف اختل توازنها
نور مسكتها وبكيت: لا يا ابرار ما يستاهلوا
ابرار تحكمت بنفسها اخذت الهديه وقدمتها لندى: الف مبروك الخطوبه ياندى
ندى اخذت الهديه: الله يبارك
قمر غطت على فمها تمنع خروج بكاها: لا
اريج بكت: مستحيل
ابرار شافت احمد: الف مبروك يا احمد الخطوبه
وتوجهت ناحيه الباب وشافتهم
ابرار بقهر: انتوا الاثنين الف مبروك الخيانه تركتهم وخرجت
نور بشهقات اخذت الترته ورمتها: تتهنوا ياعرسان تركتهم وخرجت بعد ابرار
قمر بقهر: هديتك يابنت الخاله تركتها وراحت
اريج اعطتها هديتها: خاينه
هديل بقهر: هذه هديتك ياصديقتي الخاينه
اميمه مدت لها الهديه: تتهني بكسر القلوب
خنساء اعطتها الهديه وضحكت: اول مره بحياتي
اشوف ناس يقدموا هدايا بمناسبه الخيانه
هديل: خلونا نخرج مالنا صديقه اسمها ندى
اميمه: الله الغني عن صداقتك
الخنساء: متبرايات من اشكالك
عند ابرار
كانت تمشي بسرعه وقلبها ينزف الم صوت صرخات بحنجرتها رافضه التحرر والخروج وصلت الفيلا ونور بعدها دخلت لصاله الفيلا بانهيار دموعها هنا تساقطت كالامطار تفركشت بالماسه لما طاحت على الارض على ظهرها على نزلة معتز من الدرج
معتز بخوف نزل بسرعه: ابرار ابرار
نور دخلت وصرخت: ابرار
معتز صرخ: هاتي ماء
نور اعطته الماء وهي تبكي رشها بالماء وصحيت
معتز بخوف: ابرار ابرار مالك
ابرار تبكي بحرقه وشهقات وصلت دموعها ليد معتز صرخت: خاااااين يارب ما اقدر اتحمل
معتز بخوف: من الخاين ابرار ايش حصل
ابرار باانهيار دموعها غطى عيونها وهي بين اكفاف اخوها: احمد خاين خاين خطبها راح وخطبها وهي خاينه وافقت عليه
معتز مش مستوعب: خطب من
نور بشهقات: احمد خطب ندى ندى واحمد خانوكم
معتز توجه له كف حار وكان واحد سكب من فوقه ماء بارد ثلج من هول الصدمه شاف لعند نور بدموع: ايش قلتي
نور بشهقات: ندى خطبتها اليوم باحمد
معتز ضم راس ابرار بقوه على صدره الان حاليا الاخوه يعيشوا نفس الالم وابرار منهاره وساكته حاسه بس جسمها موجود بس روحها غادرتها
معتز ترك ابرار ووقف بقهر وخرج
نور تصرخ وهي تبكي: معتز لاتسوق وانت معصب انت مجنون انا اعرفك معتز
ام معتز نزلت ما ركزت على ابرار خرجت بسرعه شافت معتز فتح سيارته طلعت جنب معتز
معتز شافها ومن المه وقهره ما اهتم
ام معتز تبكي: وديني لعند اخوك
معتز مش عارف امه ايش تقول دموعه متجمعه بعيونه يد يسوق فيها والثانيه يمسح فيها دموعه قبل نزولها كانت سرعته كبيره جدا وام معتز ما طلبت منه يخفف السرعه من كثر شوقها لولدها المدفون 13 سنه كانت دموعها على خدودها وهو كل تفكيره كيف يقتل احمد
معتز بينه وبين نفسه: نهايتك على يدي خنتني وخنت اختي احمد كسرك لاختي اتدفع بدلها الثمن غالي نزلت دموعها بنزل دمك عوضا عنها
براء يشوف ساعته بفرح: واخيرا بشوفك يمه واخيرا بضمك اعتلت ضحكات الفرح واخيرا يمه واخيرا برتاح بحضنك واخيرا يا جنتي
معتز يمسح دموعه ووجهه محمر من شدة القهر كان يضرب الدركسون بقوة: ليش ليش ليش
ام معتز شافته: معتز مالك
معتز بقهر: ليش الخيانه ليش ليش
ام معتز تبكي: ياروح امك ايش تقول معتز قول لي شاركني ضيقتك شافت قدامها وصرخت باعلى صوت وهي تشوف الشاحنه امامها معتتتتززززززز انتبه
معتز شاف الشاحنه حاول يلف بسرعه على لفه الشاحنه بسرعه كبيره كان يدور السياره
ام معتز غطت عيونها: اشهد ان لااله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
الشاحنه اصتدمت بالسياره لما السياره ارتفعت للجو وتقلبت عدة قلبات
.
.
مرجومه في ارض الصاله شعرها منثور حوليها يدها مرميه باهمال دموعها تنزل كسحابه امطار بدموع حاره عيونها مركزه على منطقه واحده لاتعلم بأي شي من حولها
نور جنبها مرهقه: ابرار بس بكاء بس يلا قومي من عندك
ابرار تسمعها بس مش عارفه ايش تقول تحتاج ان تصرخ صرخه تهد فيها العالم ولكنها محبوسه بحنجرتها قلبها مشتعل ببراكين كل شي فيها يشكي من الم الخيانه
.
.
وصلت الاسعاف بعدما خرجوا معتز وام معتز بصعوبه من السياره واسعفوهم ناحيه المستشفى
*الجمييع يراااها اميي وانااا ارااهاا العالممم*♥
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
احمد دخل والكل انصدم ولكن صدمه احداهن كانت غير
نور انصدمت وبلعثمه: اا احمد
قمر بقهر ضحكت: لا لا مستحيل تفعلها
هديل مصدومه: هذا احمد
اميمه بقهر: ايوه اللي تحبه ابرار
خنساء مصدومه: ايش جابه
اريج مصدومه: يمكن انا بين احلم اسكه اقبصيني
قمر قبصتها: حقيقه
اريج شافت لعند ندى بحقد
نور فتحت البرقع: احمد
احمد ابتسم: قولي لاخوش مبروك
ام محمد وكأن واحد اعطاها كف: مبروك على ايش
احمد: على خطبتي من ندى يالغاليه
ابرار عاصفه هجمت على قلبها وعاصفه على روحها كأن عشره كفوك انحطت بكل قوتها على خدها حراره اشتعلت بجسمها دموع متجمده لم تنزل ابدا تحس الدنيا تلف وتدور من حولها شفايفها ترجف اختل توازنها
نور مسكتها وبكيت: لا يا ابرار ما يستاهلوا
ابرار تحكمت بنفسها اخذت الهديه وقدمتها لندى: الف مبروك الخطوبه ياندى
ندى اخذت الهديه: الله يبارك
قمر غطت على فمها تمنع خروج بكاها: لا
اريج بكت: مستحيل
ابرار شافت احمد: الف مبروك يا احمد الخطوبه
وتوجهت ناحيه الباب وشافتهم
ابرار بقهر: انتوا الاثنين الف مبروك الخيانه تركتهم وخرجت
نور بشهقات اخذت الترته ورمتها: تتهنوا ياعرسان تركتهم وخرجت بعد ابرار
قمر بقهر: هديتك يابنت الخاله تركتها وراحت
اريج اعطتها هديتها: خاينه
هديل بقهر: هذه هديتك ياصديقتي الخاينه
اميمه مدت لها الهديه: تتهني بكسر القلوب
خنساء اعطتها الهديه وضحكت: اول مره بحياتي
اشوف ناس يقدموا هدايا بمناسبه الخيانه
هديل: خلونا نخرج مالنا صديقه اسمها ندى
اميمه: الله الغني عن صداقتك
الخنساء: متبرايات من اشكالك
عند ابرار
كانت تمشي بسرعه وقلبها ينزف الم صوت صرخات بحنجرتها رافضه التحرر والخروج وصلت الفيلا ونور بعدها دخلت لصاله الفيلا بانهيار دموعها هنا تساقطت كالامطار تفركشت بالماسه لما طاحت على الارض على ظهرها على نزلة معتز من الدرج
معتز بخوف نزل بسرعه: ابرار ابرار
نور دخلت وصرخت: ابرار
معتز صرخ: هاتي ماء
نور اعطته الماء وهي تبكي رشها بالماء وصحيت
معتز بخوف: ابرار ابرار مالك
ابرار تبكي بحرقه وشهقات وصلت دموعها ليد معتز صرخت: خاااااين يارب ما اقدر اتحمل
معتز بخوف: من الخاين ابرار ايش حصل
ابرار باانهيار دموعها غطى عيونها وهي بين اكفاف اخوها: احمد خاين خاين خطبها راح وخطبها وهي خاينه وافقت عليه
معتز مش مستوعب: خطب من
نور بشهقات: احمد خطب ندى ندى واحمد خانوكم
معتز توجه له كف حار وكان واحد سكب من فوقه ماء بارد ثلج من هول الصدمه شاف لعند نور بدموع: ايش قلتي
نور بشهقات: ندى خطبتها اليوم باحمد
معتز ضم راس ابرار بقوه على صدره الان حاليا الاخوه يعيشوا نفس الالم وابرار منهاره وساكته حاسه بس جسمها موجود بس روحها غادرتها
معتز ترك ابرار ووقف بقهر وخرج
نور تصرخ وهي تبكي: معتز لاتسوق وانت معصب انت مجنون انا اعرفك معتز
ام معتز نزلت ما ركزت على ابرار خرجت بسرعه شافت معتز فتح سيارته طلعت جنب معتز
معتز شافها ومن المه وقهره ما اهتم
ام معتز تبكي: وديني لعند اخوك
معتز مش عارف امه ايش تقول دموعه متجمعه بعيونه يد يسوق فيها والثانيه يمسح فيها دموعه قبل نزولها كانت سرعته كبيره جدا وام معتز ما طلبت منه يخفف السرعه من كثر شوقها لولدها المدفون 13 سنه كانت دموعها على خدودها وهو كل تفكيره كيف يقتل احمد
معتز بينه وبين نفسه: نهايتك على يدي خنتني وخنت اختي احمد كسرك لاختي اتدفع بدلها الثمن غالي نزلت دموعها بنزل دمك عوضا عنها
براء يشوف ساعته بفرح: واخيرا بشوفك يمه واخيرا بضمك اعتلت ضحكات الفرح واخيرا يمه واخيرا برتاح بحضنك واخيرا يا جنتي
معتز يمسح دموعه ووجهه محمر من شدة القهر كان يضرب الدركسون بقوة: ليش ليش ليش
ام معتز شافته: معتز مالك
معتز بقهر: ليش الخيانه ليش ليش
ام معتز تبكي: ياروح امك ايش تقول معتز قول لي شاركني ضيقتك شافت قدامها وصرخت باعلى صوت وهي تشوف الشاحنه امامها معتتتتززززززز انتبه
معتز شاف الشاحنه حاول يلف بسرعه على لفه الشاحنه بسرعه كبيره كان يدور السياره
ام معتز غطت عيونها: اشهد ان لااله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
الشاحنه اصتدمت بالسياره لما السياره ارتفعت للجو وتقلبت عدة قلبات
.
.
مرجومه في ارض الصاله شعرها منثور حوليها يدها مرميه باهمال دموعها تنزل كسحابه امطار بدموع حاره عيونها مركزه على منطقه واحده لاتعلم بأي شي من حولها
نور جنبها مرهقه: ابرار بس بكاء بس يلا قومي من عندك
ابرار تسمعها بس مش عارفه ايش تقول تحتاج ان تصرخ صرخه تهد فيها العالم ولكنها محبوسه بحنجرتها قلبها مشتعل ببراكين كل شي فيها يشكي من الم الخيانه
.
.
وصلت الاسعاف بعدما خرجوا معتز وام معتز بصعوبه من السياره واسعفوهم ناحيه المستشفى
*الجمييع يراااها اميي وانااا ارااهاا العالممم*♥
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 163 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
آنآ آلذي
آذآ فآرقت آلحزن يومـآ
لمـآت آلحزن
حزينآ على فرآقي💔
يده صارت ترجف من شده الفرحه عيونه نزلت دمعتها قبل ان يراها ينتظرها بكل شوق ولهفه ومحبه اشتاق لحضنها سنين وايام يتمنى يحس بحنانها اللي انحرم منه ويشم ريحتها
براء بخنقه فرح: تاخرتي يمه بسرعه اشتقت لك اشتي اسمع صوت انفاسك وتضميني وتقولي لي يا ابني واقول لك يماه الله ما احلى كلمه اماه لما تخرج من القلب
.
.
احمد تنهد: طنشي
ندى ابتسمت: سهل
ام محمد بصدمه: يا ريتك ما رجعت اليمن يا ريتك استمريت بغربتك ولا شفناك
احمد بقهر: اماه
ام محمد صرخت: لا تقوول اماه ما يشرفني تركتهم وخرجت
ام ندى: ايش بيحصل
ام عبدالله بقهر: اصلا كيف احمد يخطب بنتك بدون امه وابوه وانتوا وافقتوا
ام ندى: هو قال يشتيها لهم مفاجأه
ام عبدالله تخرج: بس وقعت مفاجعه
ندى بخنقه: مالك
احمد بغصه: بخرج وتركهم وخرج
.
.
نور وقفت بارهاق وجلست جنب ابرار: ابرار من اول وانتي ممدده في الارض قومي اتمرضي
ابرار وشعرها منفوش حولها والف حكاية حزن بعينها ماردت على نور وكأنها فتاة عجماء لا تستطيع التحدث تسمع ولكن مش عارفه نور ايش تقولها
نور تبكي بحرقه: بس يكفي الله يخليش ردي عليا
ابرار دموعها الحاره انهمرت اكثر عندما تذكرت انهم صاروا لبعض
نور سمعت صوت التلفون وردت بتعب: الو...صرخت ايششششس...اي مستشفى...تمام الان نجي
على دخله ام محمد سمعت وخافت: خير ايش في
نور مسكت قلبها وبكت اكثر وبصوت مقطع: معتز وخالتي عملوا حادث
ابرار وقفت بخوف وصرخت: نوووور قولي الصدق وربي ماعاد اتحمل
نور اخذت البرقع ولبستها: والله صدق
ابرار اعتلت بكاها: ياربيييي لاتذوقني وجع اكبر من وجعي
ام محمد تبكي: البسي نروح
ابرار لبست وراحين المستشفى ووصلوا لقدام غرفة العمليات
ابرار تبكي: يارب اشفيهم يارب
ام محمد ضمتها بحنيه: ادعي لهم بدون بكاء
احمد جاء مسرع وبخوف وبلهفات تعب: وينهم
ابرار بكت اكثر لما سمعت صوته وخبت راسها بحضن ام محمد
نور بحقد على اخوها: داخل
احمد جلس بتعب حط يد على ركبه ويد على راسه
ام محمد: ليش جيت
احمد مارد سمع تلفونه خرجه ورد
براء: احمد وين امي
احمد قصده انه عرف تنهد: الان بغرفة العمليات
براء وقف بخوف وبخنقه: ااي اييش ايش قلت غرفه ايش
احمد استغرب: غرفه العمليات ليش انت مش عارف انها عملت حادث
صاعقه نزلت على براء حس العالم من حوله تلف وتدور مسك راسه بالم: لا
احمد خفع راسه: فكرتك عارف لانك سالتني وينها
براء بخنقه: لانها كانت اتلقاني وتاخرت
احمد تجمد بصدمه: كيف كيف كيف تلقاك
براء بغصه: بأي مستشفى انتوا وصرخ رد ياحمد
احمد بتردد: مستشفى ال....
براء غلق التلفون وطلع سيارته وكان يسوق بهستيريه وبسرعة تعبر عن قهره بعدم استطاعته على التحكم بسرعته وعدم الانتباه
وصل براء للمستشفى سال عن المكان وتوجه ناحيتهم احمد شافه وراح مسكه
براء يدهف احمد :اتركني هي جت تشوفني
احمد رجعه لوراء: بدون جنان يا براء اهدأ الان ان شاءالله ايكونوا بخير
الدكتور: قلب المريضه توقف جهزوا جهاز الانعاش
المساعده جهزت الانعاش وكان ينعش قلبها ولكن لافائده
الدكتور: صيحوا للدكتور ايمن
المساعده تركتهم وخرجت تنادي ايمن
ندى وصلت بخوف: وينهم
براء لف من شان ما تعرفه
احمد شافها: لفي على يدك اليمين
ندى تركتهم بدون ما تركز على براء وراحت ناحيه ابرار
ايمن جاء مسرع
نور شافته بخوف: ايش في يا ايمن
ايمن شافها وانصدم بوجودها: ايش جابكم
ابرار تبكي: امي واخي هنا
ايمن بسرعه: لا تقلقوا تركهم ودخل غرفه عمليات ام معتز
ندى شافت ابرار: ابرار
ابرار انصدمت شافتها بحقد: ايش جابك
نور مسكت ابرار: طنشيها
ام علي وسهى وصلين
ام علي تبكي: خرجوا من العمليات
ابرار تبكي بحرقه: لا
سهى ضمتها: لا تخافي ان شاءالله يخرجوا بخير
احمد: انت اجلس هنا وانا بروح اشوف الاوضاع
براء: وانا بروح بتغطى واكون بعيد شويه ما بخلي احد ينتبه عليا
احمد بشك: متاكد
براء هز راسه بمعنى نعم واحمد تركه وراح
ايمن يحاول انعاش قلب ام معتز المتوقف بجهاز انعاش القلب جهاز الصدمات ولكن لا فائده ترك الجهاز وجلس بقهر
الدكتور: مافيش فايده
ايمن يمسح جبينه:...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
آنآ آلذي
آذآ فآرقت آلحزن يومـآ
لمـآت آلحزن
حزينآ على فرآقي💔
يده صارت ترجف من شده الفرحه عيونه نزلت دمعتها قبل ان يراها ينتظرها بكل شوق ولهفه ومحبه اشتاق لحضنها سنين وايام يتمنى يحس بحنانها اللي انحرم منه ويشم ريحتها
براء بخنقه فرح: تاخرتي يمه بسرعه اشتقت لك اشتي اسمع صوت انفاسك وتضميني وتقولي لي يا ابني واقول لك يماه الله ما احلى كلمه اماه لما تخرج من القلب
.
.
احمد تنهد: طنشي
ندى ابتسمت: سهل
ام محمد بصدمه: يا ريتك ما رجعت اليمن يا ريتك استمريت بغربتك ولا شفناك
احمد بقهر: اماه
ام محمد صرخت: لا تقوول اماه ما يشرفني تركتهم وخرجت
ام ندى: ايش بيحصل
ام عبدالله بقهر: اصلا كيف احمد يخطب بنتك بدون امه وابوه وانتوا وافقتوا
ام ندى: هو قال يشتيها لهم مفاجأه
ام عبدالله تخرج: بس وقعت مفاجعه
ندى بخنقه: مالك
احمد بغصه: بخرج وتركهم وخرج
.
.
نور وقفت بارهاق وجلست جنب ابرار: ابرار من اول وانتي ممدده في الارض قومي اتمرضي
ابرار وشعرها منفوش حولها والف حكاية حزن بعينها ماردت على نور وكأنها فتاة عجماء لا تستطيع التحدث تسمع ولكن مش عارفه نور ايش تقولها
نور تبكي بحرقه: بس يكفي الله يخليش ردي عليا
ابرار دموعها الحاره انهمرت اكثر عندما تذكرت انهم صاروا لبعض
نور سمعت صوت التلفون وردت بتعب: الو...صرخت ايششششس...اي مستشفى...تمام الان نجي
على دخله ام محمد سمعت وخافت: خير ايش في
نور مسكت قلبها وبكت اكثر وبصوت مقطع: معتز وخالتي عملوا حادث
ابرار وقفت بخوف وصرخت: نوووور قولي الصدق وربي ماعاد اتحمل
نور اخذت البرقع ولبستها: والله صدق
ابرار اعتلت بكاها: ياربيييي لاتذوقني وجع اكبر من وجعي
ام محمد تبكي: البسي نروح
ابرار لبست وراحين المستشفى ووصلوا لقدام غرفة العمليات
ابرار تبكي: يارب اشفيهم يارب
ام محمد ضمتها بحنيه: ادعي لهم بدون بكاء
احمد جاء مسرع وبخوف وبلهفات تعب: وينهم
ابرار بكت اكثر لما سمعت صوته وخبت راسها بحضن ام محمد
نور بحقد على اخوها: داخل
احمد جلس بتعب حط يد على ركبه ويد على راسه
ام محمد: ليش جيت
احمد مارد سمع تلفونه خرجه ورد
براء: احمد وين امي
احمد قصده انه عرف تنهد: الان بغرفة العمليات
براء وقف بخوف وبخنقه: ااي اييش ايش قلت غرفه ايش
احمد استغرب: غرفه العمليات ليش انت مش عارف انها عملت حادث
صاعقه نزلت على براء حس العالم من حوله تلف وتدور مسك راسه بالم: لا
احمد خفع راسه: فكرتك عارف لانك سالتني وينها
براء بخنقه: لانها كانت اتلقاني وتاخرت
احمد تجمد بصدمه: كيف كيف كيف تلقاك
براء بغصه: بأي مستشفى انتوا وصرخ رد ياحمد
احمد بتردد: مستشفى ال....
براء غلق التلفون وطلع سيارته وكان يسوق بهستيريه وبسرعة تعبر عن قهره بعدم استطاعته على التحكم بسرعته وعدم الانتباه
وصل براء للمستشفى سال عن المكان وتوجه ناحيتهم احمد شافه وراح مسكه
براء يدهف احمد :اتركني هي جت تشوفني
احمد رجعه لوراء: بدون جنان يا براء اهدأ الان ان شاءالله ايكونوا بخير
الدكتور: قلب المريضه توقف جهزوا جهاز الانعاش
المساعده جهزت الانعاش وكان ينعش قلبها ولكن لافائده
الدكتور: صيحوا للدكتور ايمن
المساعده تركتهم وخرجت تنادي ايمن
ندى وصلت بخوف: وينهم
براء لف من شان ما تعرفه
احمد شافها: لفي على يدك اليمين
ندى تركتهم بدون ما تركز على براء وراحت ناحيه ابرار
ايمن جاء مسرع
نور شافته بخوف: ايش في يا ايمن
ايمن شافها وانصدم بوجودها: ايش جابكم
ابرار تبكي: امي واخي هنا
ايمن بسرعه: لا تقلقوا تركهم ودخل غرفه عمليات ام معتز
ندى شافت ابرار: ابرار
ابرار انصدمت شافتها بحقد: ايش جابك
نور مسكت ابرار: طنشيها
ام علي وسهى وصلين
ام علي تبكي: خرجوا من العمليات
ابرار تبكي بحرقه: لا
سهى ضمتها: لا تخافي ان شاءالله يخرجوا بخير
احمد: انت اجلس هنا وانا بروح اشوف الاوضاع
براء: وانا بروح بتغطى واكون بعيد شويه ما بخلي احد ينتبه عليا
احمد بشك: متاكد
براء هز راسه بمعنى نعم واحمد تركه وراح
ايمن يحاول انعاش قلب ام معتز المتوقف بجهاز انعاش القلب جهاز الصدمات ولكن لا فائده ترك الجهاز وجلس بقهر
الدكتور: مافيش فايده
ايمن يمسح جبينه:...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 164 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الدكتور: مافيش فايده
ايمن يمسح جبينه: الله يرحمها
الدكتور تنهد: بروح اكلمهم
ايمن وقف: لا انا بكلمهم لاني اعرفهم
الدكتور: طيب مثل ما تشوف
ايمن تركهم وخرج بارهاق
ابرار وقفت: طمنا
ايمن نزل راسه باسى وقهر
نور بخنقه: ايمن تكلم
ايمن بغصه: قولوا الحمدلله وارضوا بقدرها الله يرحمها توفت
صاعقه على الكل نزلت وصدمه لا يستطيعوا تقبلها
براء وقف لما شاف ملامحهم تغيرت وانتشر خوف الفقد بقلبه
احمد منصدم: ماتت
ام علي غطت فمها: لا تقولها يا ولدي
نور جلست بانهيار: ايمن لا لا قول الصدق اسالتك بالله
ام محمد تبكي بحرقه: ايمن تكلم
ايمن: الله يرحمها ارضوا بالقدر ولا تعارضوا
سهى ضمت امها وبكت بحرقه وصرخت: عمتييي
براء شاف لعند سهى وانصدم وتجمدت اطرافه وبخنقه: لا لا لا لا لا امي لا لا
ندى بكت: انا لله وانا اليه لراجعون
ابرار توقفت دموعها اول ما سمعت الخبر بصدمه ومركزه على ايمن وقلبها يشتعل ببراكين وايضا كانه مغطى بثلوج الدنيا تدور حولها اختل توازنها
احمد مسكها وبغصه: ابرار
ابرار تركته وقربت من ايمن: انت تعرف ايش تقول انت الان بتقول ان الجنه ماتت وان حياتي اتقتلب جحيم
ايمن بقهر: ابرار صل على النبي
ابرار صرخت: وين امي ادخل وعالجها يا ايمن
سهى شدت على ضم امها وام علي انهارت
نور غطت فمها تمنع خروج شهقاتها وندى جلست بتعب وام محمد مش مستوعبه تبكي بصدمه واحمد جلس فوق الكرسي بقهر
اما عند براء سمع كلام ابرار وعيونه مفتحه على الاخر وهو يشوف لعند ايمن وابرار وعيونه تتنقل بين الجميع
خرجوا ام معتز من غرفه العمليات والغطاء الابيض مغطي عليها
ابرار شافتها وتوجهت ناحيتها والكل يراقبها بخنقه
مسكت ابرار الغطاء وبعدته من فوق وجه امها وانصدمت لما شافتها
ابرار تبكي بحرقه: اماه اماه قومي اماه قومي وكانت تهز امها بهستيريه قومي لا تتركيني يماه حرام اللي تسويه فيني
احمد يمسكها بقهر صرخ: ابرار اهدئي
ابرار دهفته ورجعت تهز امها: قومي يماه قومي
ام علي وام محمد يمسكنها: ابرار بس
ابرار صرخت: خلوني اصحي امي اتركوني اماه قومي امااااه
عَ ـنِدُمِآ نِفُقَدُ آلَصِـبّـر حً ـيّنِهِآ لَآنِسًسًـتُطٌيّعَ ـ آلَتُحً ـكمِ بّـآآنِفُسًسًـنِآ..💔
براء نزلت دموعه صرخ: اماااه وتحرك ناحيتها
احمد راح بسرعه ومسكه
براء يصرخ: احمد اتركني يا احمد خليني اروح اصحي امي هي ما اتموت بدون ما تحضني ما اتسخى تتركني مشتاق اشم ريحتها
احمد بقهر: براء براء الكل هنا بدون جنان
براء يصرخ: واذا الكل هنا خليني اشوف امي يا احمد لا تعصبني احمد اتركني
ابرار جلست بانهيار عيونها عند سرير امها وهي تتحرك ناحيه الغرفه كانت تسمع صوت براء ولكن ما اعطت اي اهميه للشخص اللي يصرخ دموعها نزلت بغزاره
الكل مع الحزن ما ركزوا على براء
نور مسكت ابرار: الله يرحمها
ابرار عيونها بمكان محدد وتبكي بصمت
ندى ضمت سهى: بس بكاء
سهى بشهقات: عمتي ماتت
ام علي بحضن ام محمد: انا لله وانا اليه راجعون
براء يشوف سرير امه وياشر بيده لعندها: احمد خليني اشوف امي احمد 13 سنه ونهايته فراق هذا ظلم خليني اشوف امي
احمد ماسكه بقوه وبراء يحاول يسحب نفسه من يده
براء بدموع وانهيار يشوف لعند امه: اماه انا جيت شوفي ابنك هنا قومي احضنيه اماه قومي
احمد يسحبه لوراء وبراء يرجع امااااه شوفيني شوفيني اسمعيني انا هنا اماه قومي قومي
احمد يسحبه بدموع: بس يا براء
براء بحرقه وانهيار يصرخ: احمد اتركني اروح اصحيها
ابرار تسمع صوت صراخه ولكن كان جسمها موجود وروحها غادرت
نور بحرقه: تكلمي يا ابرار
ابرار ما ردت
براء ضرب احمد: اتركني وراح
احمد لحقه ومسكه: ما بسمح لك
براء يصرخ بقهر: كيف ما تسمح لي اتحرمني من امي احمد خليني اروح اصحيها
احمد سحبه للفه اللي جنب هذاك القسم: انت ناوي تفضحنا
براء بانهيار: امااااه الان باجي ريعي لي ريعي امااااه
صّـرخِـآتٌـي فُـلَتٌـسِـتٌـعٌدٍي وٌآخِـيرآ سِـوٌفُـ آحًررکْ وٌآخِـرجّـکْ مًنِ سِـجّـنِ حًنِجّـرتٌـي
(بقلمي)
ابرار صرخت باعلى صوتها خلى الكل يفز: امااااااااااه
نور مسكتها بخوف: ابرار صل على النبي
ابرار تصرخ اكثر وتضرب الارض بهستيريه: امي ما ماتت ماااااماتتتتت امي عاااايشه لا تبكوووووا على الفاضي وقامت بسرعه متوجهه ناحيه غرفتها ونور والكل بعدها
براء سمع ابرار لعنده دهف احمد بكل قوته وراح لعندهم واحمد وقف بسرعه ولحق بعده
ابرار تهز امها: قومي يلا بس لهنا ويكفي قومي يلا
نور تحاول تسحبها وابرار تقاوم وترجع لعند امها
ابرار بهستيريه: فتحي عيونك فتحيهن مالك اي حق تتركيني انا ما بسمح لك
براء وقف....
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الدكتور: مافيش فايده
ايمن يمسح جبينه: الله يرحمها
الدكتور تنهد: بروح اكلمهم
ايمن وقف: لا انا بكلمهم لاني اعرفهم
الدكتور: طيب مثل ما تشوف
ايمن تركهم وخرج بارهاق
ابرار وقفت: طمنا
ايمن نزل راسه باسى وقهر
نور بخنقه: ايمن تكلم
ايمن بغصه: قولوا الحمدلله وارضوا بقدرها الله يرحمها توفت
صاعقه على الكل نزلت وصدمه لا يستطيعوا تقبلها
براء وقف لما شاف ملامحهم تغيرت وانتشر خوف الفقد بقلبه
احمد منصدم: ماتت
ام علي غطت فمها: لا تقولها يا ولدي
نور جلست بانهيار: ايمن لا لا قول الصدق اسالتك بالله
ام محمد تبكي بحرقه: ايمن تكلم
ايمن: الله يرحمها ارضوا بالقدر ولا تعارضوا
سهى ضمت امها وبكت بحرقه وصرخت: عمتييي
براء شاف لعند سهى وانصدم وتجمدت اطرافه وبخنقه: لا لا لا لا لا امي لا لا
ندى بكت: انا لله وانا اليه لراجعون
ابرار توقفت دموعها اول ما سمعت الخبر بصدمه ومركزه على ايمن وقلبها يشتعل ببراكين وايضا كانه مغطى بثلوج الدنيا تدور حولها اختل توازنها
احمد مسكها وبغصه: ابرار
ابرار تركته وقربت من ايمن: انت تعرف ايش تقول انت الان بتقول ان الجنه ماتت وان حياتي اتقتلب جحيم
ايمن بقهر: ابرار صل على النبي
ابرار صرخت: وين امي ادخل وعالجها يا ايمن
سهى شدت على ضم امها وام علي انهارت
نور غطت فمها تمنع خروج شهقاتها وندى جلست بتعب وام محمد مش مستوعبه تبكي بصدمه واحمد جلس فوق الكرسي بقهر
اما عند براء سمع كلام ابرار وعيونه مفتحه على الاخر وهو يشوف لعند ايمن وابرار وعيونه تتنقل بين الجميع
خرجوا ام معتز من غرفه العمليات والغطاء الابيض مغطي عليها
ابرار شافتها وتوجهت ناحيتها والكل يراقبها بخنقه
مسكت ابرار الغطاء وبعدته من فوق وجه امها وانصدمت لما شافتها
ابرار تبكي بحرقه: اماه اماه قومي اماه قومي وكانت تهز امها بهستيريه قومي لا تتركيني يماه حرام اللي تسويه فيني
احمد يمسكها بقهر صرخ: ابرار اهدئي
ابرار دهفته ورجعت تهز امها: قومي يماه قومي
ام علي وام محمد يمسكنها: ابرار بس
ابرار صرخت: خلوني اصحي امي اتركوني اماه قومي امااااه
عَ ـنِدُمِآ نِفُقَدُ آلَصِـبّـر حً ـيّنِهِآ لَآنِسًسًـتُطٌيّعَ ـ آلَتُحً ـكمِ بّـآآنِفُسًسًـنِآ..💔
براء نزلت دموعه صرخ: اماااه وتحرك ناحيتها
احمد راح بسرعه ومسكه
براء يصرخ: احمد اتركني يا احمد خليني اروح اصحي امي هي ما اتموت بدون ما تحضني ما اتسخى تتركني مشتاق اشم ريحتها
احمد بقهر: براء براء الكل هنا بدون جنان
براء يصرخ: واذا الكل هنا خليني اشوف امي يا احمد لا تعصبني احمد اتركني
ابرار جلست بانهيار عيونها عند سرير امها وهي تتحرك ناحيه الغرفه كانت تسمع صوت براء ولكن ما اعطت اي اهميه للشخص اللي يصرخ دموعها نزلت بغزاره
الكل مع الحزن ما ركزوا على براء
نور مسكت ابرار: الله يرحمها
ابرار عيونها بمكان محدد وتبكي بصمت
ندى ضمت سهى: بس بكاء
سهى بشهقات: عمتي ماتت
ام علي بحضن ام محمد: انا لله وانا اليه راجعون
براء يشوف سرير امه وياشر بيده لعندها: احمد خليني اشوف امي احمد 13 سنه ونهايته فراق هذا ظلم خليني اشوف امي
احمد ماسكه بقوه وبراء يحاول يسحب نفسه من يده
براء بدموع وانهيار يشوف لعند امه: اماه انا جيت شوفي ابنك هنا قومي احضنيه اماه قومي
احمد يسحبه لوراء وبراء يرجع امااااه شوفيني شوفيني اسمعيني انا هنا اماه قومي قومي
احمد يسحبه بدموع: بس يا براء
براء بحرقه وانهيار يصرخ: احمد اتركني اروح اصحيها
ابرار تسمع صوت صراخه ولكن كان جسمها موجود وروحها غادرت
نور بحرقه: تكلمي يا ابرار
ابرار ما ردت
براء ضرب احمد: اتركني وراح
احمد لحقه ومسكه: ما بسمح لك
براء يصرخ بقهر: كيف ما تسمح لي اتحرمني من امي احمد خليني اروح اصحيها
احمد سحبه للفه اللي جنب هذاك القسم: انت ناوي تفضحنا
براء بانهيار: امااااه الان باجي ريعي لي ريعي امااااه
صّـرخِـآتٌـي فُـلَتٌـسِـتٌـعٌدٍي وٌآخِـيرآ سِـوٌفُـ آحًررکْ وٌآخِـرجّـکْ مًنِ سِـجّـنِ حًنِجّـرتٌـي
(بقلمي)
ابرار صرخت باعلى صوتها خلى الكل يفز: امااااااااااه
نور مسكتها بخوف: ابرار صل على النبي
ابرار تصرخ اكثر وتضرب الارض بهستيريه: امي ما ماتت ماااااماتتتتت امي عاااايشه لا تبكوووووا على الفاضي وقامت بسرعه متوجهه ناحيه غرفتها ونور والكل بعدها
براء سمع ابرار لعنده دهف احمد بكل قوته وراح لعندهم واحمد وقف بسرعه ولحق بعده
ابرار تهز امها: قومي يلا بس لهنا ويكفي قومي يلا
نور تحاول تسحبها وابرار تقاوم وترجع لعند امها
ابرار بهستيريه: فتحي عيونك فتحيهن مالك اي حق تتركيني انا ما بسمح لك
براء وقف....
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر
البـارت 165 ❦
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابرار بهستيريه: فتحي عيونك فتحيهن مالك اي حق تتركيني انا ما بسمح لك
براء وقف عند الباب يشوفها بصدمه وقهر واحمد وقف جنبه وهو يشوف حبيبة قلبه دخلت بحاله هستره
المساعده: امسكوها ما ينفع حرام
ابرار تصرخ: مش حرام لما اصحي امي مش حرام اماااه يلا قومي قوووووميييي
ابرار توجهت ناحيه الباب واحمد سحب براء لخلف الباب ومحد شافهم وابرار خرجت بهستيريه شافت بنزين جنب ماطور المستشفى اخذته واخذت كبريت ورجعت للغرفه
نور مستغربه: ابرار ليش البنزين
براء رجع يشوفها وهو منهار واحمد يراقب ابرار بقهر
ابرار بهستيريه سحبت الغطاء
المساعده تحاول تمنعها وتمسكها وابرار ترجع وتسحب الغطاء ونور توقفها وابرار تدهف بهستيريه
نور تبكي: ايش تفعلي يا ابرار
ابرار سحبت الغطاء الابيض ورمته للارض رشت فوقه بنزين
براء قرب بخوف واحمد مسكه وهز له راسه بمعنى لا تروح
براء شافه وبخنقه: لاتحرمني من امي
احمد نزلت دموعه:لا تتهور
براء يشوف ابرار
ابرار تسكب البنزين بهستيريه: امي ما ماتت ما ماتت ولعت حبه كبريت ورمتها على الغطاء واحترق الغطاء والدكاتره جوا وانصدموا بشوفه الغطاء يحترق
ابرار تصرخ بهستيريه: مجرد قماش ما ياخذ امي مني روح امي ما ماتت ما ماتت وكانت تدعس على الغطاء والنار مشتعل
نور وندى وسهى يسحبنها: ابرار بس
ابرار ترجع وتدعس (عزكم الله) امي عادها عايشه انا ما بسمح لها تتركني ما بسمح
براء راح ناحيتها واحمد مسكه وخرجه خارج
براء يصرخ باعلى صوته: يا احمد لا تخليني اقتلك خليني اروح اشوف امي احسن لك
الدكاتره يسحبوا ابرار وابرار تصرخ وتبكي بهستيريه ونور تبكي بخوف وقهر وندى وسهى بكين بحرقه وام علي وام محمد منهارات
براء جلس بانهيار واحمد جنبه بقهر
براء بدموع وانهيار: انحرمت منها باليوم اللي لازم فيه اضمها العالم كله ضدي والقدر ضدي حظي النحس مرافقني مستحيل الدنيا تفرحني ليوم واحد اليوم وقبل ما القاها تركتني
احمد بخنقه: روح يا براء روح ارتاح
براء بانهيار: اي راحه ليش الدنيا تسمح لبراء انه يرتاح
الدكتور: امسكوها سواء لا تخلوها تتحرك
ابرار تقاومهم وتبكي وتصرخ بحرقه: امااااااه والله حرام
الدكتور ضرب لابرار الابره المهدئة وابرار بدأ صوتها ينخفض وغابت عن وعيها
الدكتور: خذوها لغرفه الملاحظه
نور تبكي وقفت وخرجت معاهم والبقيه جلسوا وعيونهم على الغطاء اللي يحترق
براء شافهم: ابرار
احمد شاف ابرار وخاف: روح انا بطمنك عليها
براء وقف بانهيار: بروح اشوف امي
احمد عصب: بدون جنان
براء كان بيروح بس احمد مسكه
براء يصرخ: اتركني اشوف امي اشتي اشوفها اتركني
احمد سحب براء لخارج المستشفى وطلعه فوق السيارة وهو طلع مكان السواق وغلق السياره بجهاز التحكم
براء ضرب احمد: فك السياره فكها خليني اشوف امي فكها
احمد مسك يد براء وربطها بالشال وشغل السياره وراح
براء يصرخ: احمد رجعني اشوف امي رجعني يا احمد
احمد مطنش له ولا يرد
براء بقهر: فكني والله لااقتلك
احمد وصل خرج براء وطلعه للشقه وربطه فوق الكرسي
براء يقاومه بهستيريه: هذه مش حركات رجوليه احمد خليني اشوف امي
احمد ربطه قوي شل كل المفاتيح: مع السلامه تركه وغلق الباب وخرج
براء يصرخ بااعلى صوته: ااااااااااااااااااه
احمد كان يسوق السياره ودموع عيونه مازالت تخونه كان يمسح وتنزل بدل وصل المستشفى ودخل
ندى شافت احمد: وين كنت
احمد: وين ابرار
سهى: بهذه الغرفه
احمد تركهم ودخل لعندها شافها بالسرير مغمضه عيونها مازالت تحت تاثير الدواء ونور حاطه راسها فوق السرير بارهاق وانهيار
احمد جلس فوق السرير ويتامل ملامحها ونور ركزت على وجود احد رفعت راسها وشافته
نور بحقد: اخرج يا خاين
احمد كانت الكلمه زي السكين طنشها ولا رد عليها
.
.
الرئيس تنهد: قول الحمدلله
هادي بخوف: الحمدلله
سلطان بتردد: معتز وامه عملوا حادث
هادي تجمد بصدمه: حح ححادث
الرئيس: ايوه
هادي يشوفهم بدون ما يتكلم بمعنى تكلموا
سلطان: وعظم الله اجرك هذا هو المكتوب
هادي صاعقه نزلت على قلبه: ولدي قطعه من فلذة كبدي مات او شريكه حياتي من نبضات قلبي ماتت
الرئيس: زوجتك الله يرحمها
هادي مش مستوعب الاعصار اللي هاجمه دمعت عيونه بعدم تقبل: لا
الرئيس: الله يرحمها
هادي وقف بدموع وهستر: عادني امس كنت عندها عادها امس رقدت بين احضاني واليوم كيف تتركني
سلطان وقف وغلق الباب: مافي روحه
هادي مسكه وضربه: ابني وزوجتي بالمستشفى كيف ما اروح
الرئيس مسك هادي وسحبه من فوق سلطان اخذ المفتاح من يد سلطان وفتح الباب
الرئيس: سلطان اخرج
سلطان خرج والرئيس سحب هادي مدخل وجلسه فوق الكنب وتوجه لعند الباب لف وشاف هادي
هادي يشوفه: خليني اروح
الرئيس...
https://t.me/rewayatyamania/37080
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خيــانــة ونــدم❥
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابرار بهستيريه: فتحي عيونك فتحيهن مالك اي حق تتركيني انا ما بسمح لك
براء وقف عند الباب يشوفها بصدمه وقهر واحمد وقف جنبه وهو يشوف حبيبة قلبه دخلت بحاله هستره
المساعده: امسكوها ما ينفع حرام
ابرار تصرخ: مش حرام لما اصحي امي مش حرام اماااه يلا قومي قوووووميييي
ابرار توجهت ناحيه الباب واحمد سحب براء لخلف الباب ومحد شافهم وابرار خرجت بهستيريه شافت بنزين جنب ماطور المستشفى اخذته واخذت كبريت ورجعت للغرفه
نور مستغربه: ابرار ليش البنزين
براء رجع يشوفها وهو منهار واحمد يراقب ابرار بقهر
ابرار بهستيريه سحبت الغطاء
المساعده تحاول تمنعها وتمسكها وابرار ترجع وتسحب الغطاء ونور توقفها وابرار تدهف بهستيريه
نور تبكي: ايش تفعلي يا ابرار
ابرار سحبت الغطاء الابيض ورمته للارض رشت فوقه بنزين
براء قرب بخوف واحمد مسكه وهز له راسه بمعنى لا تروح
براء شافه وبخنقه: لاتحرمني من امي
احمد نزلت دموعه:لا تتهور
براء يشوف ابرار
ابرار تسكب البنزين بهستيريه: امي ما ماتت ما ماتت ولعت حبه كبريت ورمتها على الغطاء واحترق الغطاء والدكاتره جوا وانصدموا بشوفه الغطاء يحترق
ابرار تصرخ بهستيريه: مجرد قماش ما ياخذ امي مني روح امي ما ماتت ما ماتت وكانت تدعس على الغطاء والنار مشتعل
نور وندى وسهى يسحبنها: ابرار بس
ابرار ترجع وتدعس (عزكم الله) امي عادها عايشه انا ما بسمح لها تتركني ما بسمح
براء راح ناحيتها واحمد مسكه وخرجه خارج
براء يصرخ باعلى صوته: يا احمد لا تخليني اقتلك خليني اروح اشوف امي احسن لك
الدكاتره يسحبوا ابرار وابرار تصرخ وتبكي بهستيريه ونور تبكي بخوف وقهر وندى وسهى بكين بحرقه وام علي وام محمد منهارات
براء جلس بانهيار واحمد جنبه بقهر
براء بدموع وانهيار: انحرمت منها باليوم اللي لازم فيه اضمها العالم كله ضدي والقدر ضدي حظي النحس مرافقني مستحيل الدنيا تفرحني ليوم واحد اليوم وقبل ما القاها تركتني
احمد بخنقه: روح يا براء روح ارتاح
براء بانهيار: اي راحه ليش الدنيا تسمح لبراء انه يرتاح
الدكتور: امسكوها سواء لا تخلوها تتحرك
ابرار تقاومهم وتبكي وتصرخ بحرقه: امااااااه والله حرام
الدكتور ضرب لابرار الابره المهدئة وابرار بدأ صوتها ينخفض وغابت عن وعيها
الدكتور: خذوها لغرفه الملاحظه
نور تبكي وقفت وخرجت معاهم والبقيه جلسوا وعيونهم على الغطاء اللي يحترق
براء شافهم: ابرار
احمد شاف ابرار وخاف: روح انا بطمنك عليها
براء وقف بانهيار: بروح اشوف امي
احمد عصب: بدون جنان
براء كان بيروح بس احمد مسكه
براء يصرخ: اتركني اشوف امي اشتي اشوفها اتركني
احمد سحب براء لخارج المستشفى وطلعه فوق السيارة وهو طلع مكان السواق وغلق السياره بجهاز التحكم
براء ضرب احمد: فك السياره فكها خليني اشوف امي فكها
احمد مسك يد براء وربطها بالشال وشغل السياره وراح
براء يصرخ: احمد رجعني اشوف امي رجعني يا احمد
احمد مطنش له ولا يرد
براء بقهر: فكني والله لااقتلك
احمد وصل خرج براء وطلعه للشقه وربطه فوق الكرسي
براء يقاومه بهستيريه: هذه مش حركات رجوليه احمد خليني اشوف امي
احمد ربطه قوي شل كل المفاتيح: مع السلامه تركه وغلق الباب وخرج
براء يصرخ بااعلى صوته: ااااااااااااااااااه
احمد كان يسوق السياره ودموع عيونه مازالت تخونه كان يمسح وتنزل بدل وصل المستشفى ودخل
ندى شافت احمد: وين كنت
احمد: وين ابرار
سهى: بهذه الغرفه
احمد تركهم ودخل لعندها شافها بالسرير مغمضه عيونها مازالت تحت تاثير الدواء ونور حاطه راسها فوق السرير بارهاق وانهيار
احمد جلس فوق السرير ويتامل ملامحها ونور ركزت على وجود احد رفعت راسها وشافته
نور بحقد: اخرج يا خاين
احمد كانت الكلمه زي السكين طنشها ولا رد عليها
.
.
الرئيس تنهد: قول الحمدلله
هادي بخوف: الحمدلله
سلطان بتردد: معتز وامه عملوا حادث
هادي تجمد بصدمه: حح ححادث
الرئيس: ايوه
هادي يشوفهم بدون ما يتكلم بمعنى تكلموا
سلطان: وعظم الله اجرك هذا هو المكتوب
هادي صاعقه نزلت على قلبه: ولدي قطعه من فلذة كبدي مات او شريكه حياتي من نبضات قلبي ماتت
الرئيس: زوجتك الله يرحمها
هادي مش مستوعب الاعصار اللي هاجمه دمعت عيونه بعدم تقبل: لا
الرئيس: الله يرحمها
هادي وقف بدموع وهستر: عادني امس كنت عندها عادها امس رقدت بين احضاني واليوم كيف تتركني
سلطان وقف وغلق الباب: مافي روحه
هادي مسكه وضربه: ابني وزوجتي بالمستشفى كيف ما اروح
الرئيس مسك هادي وسحبه من فوق سلطان اخذ المفتاح من يد سلطان وفتح الباب
الرئيس: سلطان اخرج
سلطان خرج والرئيس سحب هادي مدخل وجلسه فوق الكنب وتوجه لعند الباب لف وشاف هادي
هادي يشوفه: خليني اروح
الرئيس...
https://t.me/rewayatyamania/37080
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة خيـانـة ونـدم للكـاتبـة: أسـوار القمـر