روايات يمنية📚🇾🇪
23.2K subscribers
581 photos
39 videos
14 files
10.4K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة حكاية فـرح للكاتبـة✍🏻 جـميلة أحمـد
.

حـکـايـة فــرح 🎀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

رسائل من بطلات الروايه

1/"حكايه فرح " 🖤..

حكايه جميله تحكي عن كلآ من ... السعاده الحزن الحب الصداقه الوفاء الخيانه الكذب الصدق الظلم الحرمان التعب الوجع الكره

" قلبي وطن يحمل اماني خذلت واحلام شيعت
وعبرت ولم يتبقى لي منهاا الا انين الاشتياق "

احداث في حياتنااا تحدث وتمر وتأتي احداث غيرهاا ونحن اجساد وارواح تعبر هذه الحياه وستعبرهاا حتى اخر الطريق .
ف يجب ان نصبر حتى نقاوم اللي مو حلو عشان في الاخير ننال الحلو من الحياه

وفي قمة الوجع والهم والتعب اللي انت عايش فيه تأتي صدف تجمعك ب اشخاص ينسوك وجع الدنيا واللي فيهاا

"بعض الصدف الحلوه تعوضك عن مرارة الايام والشهور والسنين مثل صدفة صديقاتي "

وتأتي كمان صدفة الحب 🖤.
" وإن هنالك حبآآآ خلق للبقاء "

كل قلب وله قلب يليق به ف اللهم اجمع كل محب ب حبيبه واجمع كل شخص بمن يستحقه

كمان في حياة كل شخص منااا موجوده
" الام "

لكل ام اهملت ابنتهاا ولم تعطهاا كل م تستحقه
من حب وحنان وعاطفه ان ابنتك محتاجه ان تكوني لهااا صديقه قبل ان تكوني ام
""

ولكل بنت لم تهتم لامر امهااا ان امك تحتاج ان تدخلي قلبهاا لعل الزمن اوجعهاا ونسيت ان تعطيك م تستحقي من حبهااا وحنان قلبهاا لماذا لاتحاولي كمان ان تكوني لهاا ام قبل ان تكوني ابنه وتنسيهاا م حصل لهاا في زمانهاا حتى تنسيك م قد يحصل في زمنك

"كل امنياتي لكم اتمنى لكم كل السعاده والفرح
كتبت كلماتي واتمنى ان توصلكم ب المعنى اللي اناا اتمنيت اني اوصله لكم

{ الكاتبه جميله احمد }
لك السعاده الدائمه وادعي ربي يسعدك ويجعل البسمه الحلوه م تفارك مبسمك
كل التوفيق والنجاح الدائم لك 👍
بالتوفيق ي قلبي 😉 " #اميره "


2/لقد تخلصتُ من نصفِ أحلامي القديمة ، و ما عدتُ أكترث لو تحققّ النصف الآخر أم لا .. لكنني في الوقت نفسه صنعتُ أحلاماً جديدة ..
كيف يعيش المرء دون أحلام ؟
إنها الطريق الذي أسير عليه .. إنها ما أرغبُ أن أعيشه ، ما أرغبُ أن أكونه ، إنها ما أريد ...
نعيش أيامنا على ذكرى الماضي وأمل المستقبل ...
سمعت كثيرا عن أشياء كنت احسب أنها من الخيال ...
لكن صُدِمت عندما حصلت معي وعشتها ...
 .... لكني سعيدة بتجربتها ... ولست نادمة لاني جربتها ....نعم لست نادمة على ذلك.... لأني مؤمنة ان كل شي سوف يحصل مقدر ان يكون فلماذا الندم لشي لاتستطيع ايقافه ... لكن كلمتي التي دائمآ ارددها وتعتبر بسلم لكل ماهو موجع لي هي لعل في ذلك خير ...كلمات صغيرة لكن اثرهاا كبير في صدري تذوب كالجليد داخل براكين صدري ....

 "وداعًا لكلِّ حلمٍ قديم، و مرحبًا بما يريده الله لنا."‏"الأمهات القاسيات أمهات أيضآآ
يصنعن منا حروباا يصنعن منا ثورة يعلمننا الحقيقة مبكرا
الأمهات القاسيات هن النساء
اللاتي يلدن أحياناآآ
ألامهن
عوضًا عن الأطفال"
الام قد تجرح قد تقسى قد تظلم قد تنافق
لكنهااا لايمكن ان تكره بل من المستحيل ان تكره ضناهاا فهو قطعه من روحهاا ""
"#حنين"

3/" حكاية فرح 💛...

شعور جميل حين تقرا روايه او قصه او حكايه تتكلم عنك حينهااا تشعر انك تنتمي لنفس الروايه وان احداثهاا تعبر عن كل شي تريد ان تعبر انت عنه .

"شكرااا لكل الروايات المعبره لكل كاتب قد تعب في كتابة الروايه كي تصل لنااا بصوره واضحه وبشكل حلو وبطريقه تخليناا مو نقرأ االنص
نشوف كل شي مكتوب بخيال عقولناا .

" كمان في شي لكل أم التعامل الحلو الكلام الحلو يمحي كل الاوجاع كل الجروح كل الهم كل التعب اللي بحياة بنتك ترا مو بس ابنك له من حبك وحنانك كمان بنتك لهاا كل الحقوق حتى ابسطهاا .
كلمه حلوه منك تخليهاا تنسى كل اوجاع حياتهااا اللي مرت .

"اتمنى من كل ام تفهم معنى الروايه ايش تحكي .


" لا أحد يشفى من الخذلان، حتى وإن قابلت أشخاص يستحقون الثقة، يبقى صوت بداخلك يهمس "غدًا سينتهي كل شيء" هذا الصوت الذي لا يسمعه ولا يشعر به احد غيرك ..

"كلمات جدآ اثرت فيني
اتمنى من الجميع ان يعرفوا معنى الروايه وان يفهموا المقصد اللي الكاتبه عملت جاهدة ان يصل الجميع.

" جدآ نالت اعجابي الروايه؛اتقدم ب الشكر الجزيل للكاتبه " جميله احمد "

"كاتبتي الجميله اتمنى لك البهجه والسرور في حياتكك القادمه
ولعيونكك الحلوه غير السعاده م تشوف

" واخيرآ

اتمنى لك كل التوفيق والنجاح 👍
#اسيل 💛..








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة حكاية فـرح للكاتبـة✍🏻 جـميلة أحمـد
.

حـکـايـة فــرح 🎀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

رسائل من بطلات الرواية

4/# حـكايـة فـرح 💛🖇️

مرحبٱ يا رفاق هل أنتم بخير !؟ أوقفوا على جراحكم وأبكوا عليها أبكوا إلى أن تطيب أو يملّ جراحكم الجرح يآلمكم لا تسوون أحنا الاقوياء وإلليّ يلا عاد جت على جرح جديد ؟ وتمشون وتدعسونها ترا جرح علـّۓ جرح يصعب علاجه "

للعلم ي رفاق تذكروا أننا سـنرزق سـنسعدد سـننسى وسـنعوض بگل مـآآآهو جمـيل في يوم مـا "

أراك تطيل السجود في الصلاة !
- همومك كثيرة ؟
لا بل أصدقائي كُثُر 🖤
م أججمل الحياة بوجودهم الأصصدقاء حرفيٱ شيي جممييل الأصصدقاء سسند وعون وظهر الأصدقاء شي مقدس ف لنحافظظ عليهم "

الأم وهل من كلمةة توفي حقها وأنا أباهي فيك أنك والدتي
‏فمن الذي سيلومُ حين أُباهي☹️🖤.!❈۽

# كـاتبتي الجميلةة كنت ماره من هنا ورأيتك وأردت أن أشككررك لأستضافتي في روايتتك الجميلةة شكرٱ ي عزيزتي ☹️💛

كـاتبتي الجميلةة الرائعةة المذهلةة النادرةة الأنفراديةة المختلفةة ‏الرساله لك خصيصاً إقرأيها كطلب إجباري تنفذيه,ماأحب ابتسامتك تختفي مهما زعلتك الدنيا ووجهك الحُلو لا يحزن وانتبهي لقلبك ولا تنسي إنه فيه قلب يدعيلك دايمًا ويحب ضحكتك لاتتضايقين ولاتزعلين عيونك الحلوه 💘

حسنٱ لقد حان الوقت لمغادرتي أريدد أن أقرا الكثير من رواياتك ولكن لا بأس سنجلسس مرة أخرى ونتحدث مرة أخرى
إلى أن نلتقي مجددٱ

#آمـان 🖤🖇️"


5/لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ..
فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى ..
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى فانتظرها بأمل وتفاؤل .."

كثير من مشاكلنا في الحياة تظهر لسببين :
نتصرف دون تفكير ..
أو نستمر في التفكير دون أن نتصرف •

"ثمانيةٌ تجري على الناس كُلِّهم
ولابد للإنسان يلقى الثمانية
سرور وحزن واجتماع وفرقة.
*وعسر ويسر ثم سقم وعافية..!"

: من سخافة حُب هذا الزمن
أنه فيٌ آخر المطاف يكون احدهم يخلق الاعذار ليبتعد و الآخر يخلق الوهم ليبقى .
.
رسالتي لكل ام
حاولين قدر ماتستطيعين تدين وقت لبناتكن صح ان في امهات ينحسدين بناتهن عليهن وفي امهات قاسيات بس محد داري ماوقع معاهن لوما قسيت قلوبهن الله يهديكن ويحنن قلوبكن على بناتكن

شكراً ي قلبي لانك خليتيني جزء من روايتك الحلوه اتمنى لك التوفيق ومتشوقه اشوف روايتك الجايه

#جيهان💛


6/اللۿ يسعدش ويوفقش في حياتش و يحقق لش كل م تتمنيۿ و ان شاء اللۿ اشوفش احلى و اروع كاتبۿ لانۿ بصراحه القصۿ لامست قَلبـ♡ــيے و لامست حياتي 😫💔 قصۿ و لا اروع رَبّــيٌ يسعدش و يجعل البسمۿ م تفارق شفاتش💋😍
"رشا"💛





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
تعليق الكاتبة جميلة أحمد 👇🏻😍

كل الحب لصديقاتي صح ان الروايه اكثرها من الخيال بس صديقاتي اجمل شي حصل في حياتي

اتمنى لكم كل التوفيق وان شاء الله تكون حكاية فرح نالت اعجابكم ووصلت لكم بالشكل اللي انا متخيلته

اتمنى تقولوا لي تعليقاتكم اذا كانت سلبيه او ايجابيه فوق راسي

عبر بوت القناة

@YemRewBot

لن اقول وداعاً بل ساقول الى اللقاء في روايه قادمه


..
🍃 كما نطلب منكم تقييم القصة ومدى اعجابكم بها " حكـايـة فـرح" للكاتبـة : جمـيـلة أحمـد " ... وكذلك ليتسنى عرض القادم ... كلما كان التصويت سريع كلما سيكون العرض في وقت اقرب 🍃
Anonymous Poll
77%
⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️
11%
⭐️⭐️⭐️⭐️
6%
⭐️⭐️⭐️
7%
⭐️⭐️
نشكر كل من علق وتفاعل وإليكم برد الكاتبة جميلة أحمد على جميع تعليقاتكم👇🏻👇🏻

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكر كل من علق اسعدتوني بكلامكم جداً جداً

وبخصوص الي قالوا ان ام فرح مبالغ فيها بالعكس انا كتبت عنها لاني شفت امهات اقسى من كذا ولكل الي امه حنونه معاه يتحمد الله عليها الله لاوراكم كيف الامهات القاسيات وكمان خال فرح يمكن الي كتبوا ماجربوا ولاعاشوا مع ناس يشبهوهم كل شي كتبته عن الام والخال واقع


وكمان الصديقات في صديقات يكونين احسن من الخوات كن انتي وياهن روح واحده يحسين بوجعش حتى لو ماقلتي لهن


مره ثانيه اشكركم جزيل الشكر وكمان اشكر ادارة القناه لان التعليق الي وصلني منهم كلمة يجنن عادها قليل عليه والله فرحت من كل قلبي لان ماتوقعت توصلني تعليقات ايجابيه بهذا الشكل وان شاء الله الروايه الجايه تكون افضل دمتم بخير تحياتي لكم

الكاتبه جميله احمد
#انتظرونا ومع قصة جديدة

للكاتبـةالمتـألقـة✍🏻 أنـوار المـردحـي بعنــوان

وريــد أســود

وذلك ابتـداءً مـن مساء يوم غدٍ الاربعــاء

وذلك على قنـاتـكم روايـات يمنيـة

https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قصـة وريـد أسـود للكـاتبـة : أنـوار المـردحـي
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ملخص القصـة 🥀

رقـم القصـة : 124

اسم القصـة 📖 : وريــد أســود

اسم الكـاتبـة ✍🏻 : أنــوار المــردحـي

عدد البارتات : 39 بـارت

مدة العرض 🗓 : 4 أيــام

وقت العرض : المســاء



#عرض_أول_وحصري_لقناة_روايات_يمنية

#تنسخ_لاتحذف_المعرف_والا_ما_احللك_ليوم_القيامة


#المقدمة

أن لا يسمح للمرأة أن تتجاوز أحلامها حدود المنزل دونما أسباب سوى أنها " امرأة " .. هنا محور قصة صيغت 🖤..


قصة:
وريد أسود 🖤.

للكاتبة:
أنوار المردحي.

الاهداء:
إلى شخص سكن أرضا أخطو عليها وسكن قلبي ليخطو فيه.

التعريف بأهم الشخصيات >>

نايا: 22 سنه ، طويلة ونحيفة بعيون كبيرة وسوداء وملامح جدا طفولية، تطمح انو تكون شاعره معروفه ويخرج ديوانها للنور ، شخصيها مترنحة بين الضعف والقوة.

نادر: اخو نايا ، انسان عقلاني جدا ومتفهم ، عمره 25 سنه، يشتغل مصور في شركة اعلامية.

ماريا: ام نادر ونايا ، شخصية غريبة ومتناقضة وقوية وغامضة.


من خارج العائلة شخصية بدور اساسي >>

جاد: عمره 26 سنه ، متسرع دائما ، معاه شهادة اعدادية فقط.

بقية الشخصيات بتتعرفوا عليها من خلال الاحداث.







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة وريـد أسـود للكـاتبـة : أنـوار المـردحـي
البـارت 1

#وريد_أسود 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


(تارة تصبح جيشا يحارب ضدي لأجلي، وتارة تصبح ملجأ لي منك ).


في فيلا بطابقين 》

نايا دخلت غرفة امها: ماما.

ماريا ارتبكت ورفعت لحاف السرير وغطت صندوق اسود.

نايا قد بسرته، تنهدت: ماهو ذيه الصندوق اللي بتجسي تخبيه من حين وعاد احنا زغار ؟

ماريا: ولا حاجه ، ما تشتي ؟

نايا: اشتي ادرى ما داخله من زماااان وانا اجس افكر ماهو ممكن يكون فيه.

ماريا: بس خباله ، ما تشتي قلت ؟

نايا: صدق صدق اشتي ادرى ماهو الذي فيه ؟!

ماريا بعصبية : ناياااا قلت ما تشتي ابوها اللغاجه.

نايا تفتجع من امها حين تعصب: خلاص خلاص لا تعصبيش ما غر جايه اقلش ان اريج جت وعتخرج انا وهي.

ماريا: اين عتسيرين ؟

نايا: مدري والله غر يمكن زد اخطى للمكتبة اشتري لي كتب.

ماريا: ايوه مكنيها كتب ولواي ، ودراستش ايحين ؟

نايا بملل: ذلحين ماهو ؟

ماريا: ناهي اخطي.

نايا رفعت حواجبها: وال... !!!

ماريا: ال مه ؟

نايا تأشر بيدها ( زلط )

ماريا تنهدت: وانتي ما تخطي الا بزلط ؟

نايا ضحكت: بترول البشر ما نفعل يعني.

*

في موقع تصوير احد المسلسلات اليمنية >>

نادر قدم صلا المخرج: يا استاذ راجح الزاوية الذي اخترتها للتصوير ما تسبرش.

راجح بكبره: من انت عسب تعلمني عملي ؟؟؟ والا اقلك جي جي بقعتي احسن.

نارد: يا استاذ انا بس بين اقل رأيي.

راجح: نادر قلت صور على ما قلت لك ومالكش دخل.

نادر خطي بضبح وهو بيحاكي روحه: وقلكم عتتطور مسلسلاتنا، يخ خلق عظايم.


في دكان بسيط >>

رائف وصل وبيداعي: يا جاد.

ظهر العامل في الدكان ( محمد ) : اهلا يا عم رائف.

رائف ضحك : استحي على وشك ، عم مه ؟؟؟ عتشي معك خبر.

محمد ضحك: قلنا نحترمك غر مشك حق احترام.

رائف ضحك: عليك غضبي، هيا داعي جاد.

محمد: المعلم ما بحدو.

رائف: المعلم ؟ ( ضحك ) اهجع يا ولد مالك انت وذيه الحكا اليوم.

محمد: مالي شي.

جاد جاء من وراء رائف: رائف.

رائف لفت: اين كنت ؟

جاد: هكذاا من اولها ؟؟؟ حسستني ان انت ابي.

رائف ضحك: الله يرحمه.

جاد تضايق عسب قال ( الله يرحمه ) وبضبح: ما تشتي ؟

رائف : عتجي الافتتاح اليوم ؟

جاد: حق منتدى القراءه ؟

رائف : ايوه.. لا تقلي ما عتجيش باقي الا ربع ساعه.

جاد: خلاص اسبق وانا عتلحقك.

رائف: اكيد ؟

جاد : ولو ان مالي نفس وباسر انو مشروع فاشل مش مشروع جديد وزد اكره القراءه من عمق قلبي و اكرهك جنب ( ضحك بهدوء ) لا تصدق امزح ما اكرهكش.. غر ايوه اكيد عتجي خلاص انت اسبق وبس.

رائف: اهه اوووبه افتتحه وما ابسركش.

جاد : ناهي للهرم والمهرامه لا تزودش الرفاس ارجع ابطل.

رائف: يله خاطرك.

*

عند نايا >>

أريج: هيا تميتي كم عتشتري ؟

نايا: يووف يا أريج طويتي بروحي من أول وأنتي هيا هيا ساع الذي ابوش مراعي لش بصميل باب الباب.

أريج ضحكت: شلوش أنا مشتيش أضوي ما غر أشتي أسيرش مكان حالي قوي.

نايا: أينه ؟

أريج: بقعه.

نايا: ناهي ماهي تيه البقعه !!

أريج: أخطي بعدي وما عليش.

نايا: ماعه.

أريج: للمه؟

نايا: وأنا ما يضمني إن أنتي ما عتوصلينيش لعند عصابه يقتلوني ويشلوا اعضائي.

أريج ضحكت: شلوش.

نايا ضحكت: ناهي ثواني بس أحاسب ونخطى.

*








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 2

وريـد أسـود 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نرجع لموقع التصوير >>

نادر : المسلسل فاااشل ، من السيناريو للتمثيل للتصوير.. كل شي ضعييف فيه.

هادي ( مصور ثاني ) : انت عند شعب يمني عيتابعوه غالبهم لو كيف ما كان يكون لان مابش اعلام سواء وما عاد الا الحاصل.

نادر: قد قلت لهم لا يحطوش اسمي بالشاره اني المصور ولاا يفضحوا بي والله الا تبداع وقد بين اشتغل عسب الزلط وبس.. وراجح ذيه رابش الدنيا ربش وفاعل لي فيها المبدع وكل ما جيت اقترح شي قال جي مكاني احسن قلدك الله ماهو من اسلوب معاه.

هادي: هو كذيه من زمان قلك طاقة الشباب هذه الايام متأثره بالتقليد وبس عسب كذيه هو ما يبسرش الكوادر الشبابيه او اقتراحاتهم اشياء حقيقيه ومهمه.

نادر: شلوه الجن.

هادي ضحك: ما شلوه ولا هم يحزنون هوذا قد بيأشر نسير.. تم الريست مسرع.

نادر: اصلا منين عيشلوه وهو واحد منهم قم قم لا يرجع يزيد ينقص من الزلط.

هادي: هو اخرتها عيجي يقول اجرك على الباري ( وضحك ).

نادر ضحك: حسبي الله فيه بس.

*

في نادي القراءة >>

تم الافتتاح ومجموعة بسيطة من الشباب كانوا هناك منبهرين بالديكور ..

بدأوا يجلسوا حول طاولات وعلى كراسي منفردة كل مجموعه مع بعض وبيتكلموا.

نايا لفتت لأريج: منتدى قراءة والا منتدى مجبارة.

رائف كان خاطي وسمعها ووقف: الاثنين مع بعض.

نايا لفتت وبسرت له واستحت.

رائف: الجهه الثانية تتضمن اماكن هادئة وفردية.. وهذه الجهه تتضمن المجموعات للمجباره على قولتش وللنقاش على قولتي.. انا أؤمن بقوة ان القراءة والكتب عنصر ذكي للعلاج وحبيت استغل هذه النقطه بإن القراء يناقشوا مضمون الكتب مع بعضهم ويخرجوا بنقاط تساعد الشخص اما على تجاوز شي او انتصار ناحية اشياء معينه وهكذا..
( ابتسم ) اتمنى انش تستمتعي بالمكان.

نايا: شكرا.

لفتت لعند أريج: يعوو والخزااا.

أريج ضحكت: عيس مالش الا كذيه عاميد تبطلي الفقعسه حقش.

نايا بسرت للساعه وقامت: خلاص يكفي لازم اضوي ما ذلحين.

أريج: مالش اجسي ما بعدش البيت.

نايا: خليني اروح اذاكر لي كلمتين معنا اختبار الخميس ولو ارسب يا ويلي قدش داريه.

أريج: ولو ان عادو بحين غر يله قد احنا جمعه اروح اذاكر لي شويه انا والكل.

نرجع لجاد >>

قدم من رائف: مني تيه اللي كنت بتحاكيها ؟

رائف: معرفهاش.

جاد: هاه، سابر.

رائف: ما قد معانا ؟

جاد: ولا معانا شي.. خاطرك.

رائف : مسرع ؟

جاد : شارجع الدكان قدك داري ان محمد بيضوي مغرب.

رائف: طيب.

جاد قد كان خاطي رجع لفت: ااااءءء رائف.

رائف: ماهو ؟

جاد: يوميه عتكون فاتح أو مه ؟ أقصد النقاشات وكذيه.

رائف: ايوه، للمه ؟

جاد : ولا شي يله خاطرك.

وخطي.

*

العشي >>

في بيت يوسف ( ابو ماريا، طبعا هو مات قبل ما تنولد نايا ) >>

نادر وصل وجلس فوق الكنبه بتعب..

نايا خطيت صليه: خادم.

نادر بسرها بنص عين : خير ؟

نايا: تشتي عشاء ؟

نادر: تصدقي من كثر ما قدنا تاعب لا عاد اشتي عشاء ولا غيره.

نايا: اني وانت بترهق روحك قوي بالعمل.

نادر: ولا قدو عمل ساع الناس سهل لكن ما هذا عمل من حق يا الله طلبناك.

نايا ضحكت : سهل سهل عيجي يوم وتفتح شركتك الخاصه وتبدع.

نادر: على ربش.. ايوه قلي لي كيف كان يومش ؟

نايا : يووه ضخخم.

نادر: كيف لما ؟

نايا: فتحوا هانه قريب منتدى قراءة حالي بيفعلوا نقاشات حول الكتب وبه قراءة فردية وكل شي ضخممم يكفيك التصميم اول ما دخلت حسيت روحي بالخارج.

نادر: اعجبش ؟

نايا: قووووي والله واتمنى لو اسجل فيه غر ماما ما عترضاش اكيد.

نادر: وللمه ما ترضاش يعني لا تخليش تكتبي ولا تسيري نادي وتدرسي طب وانتي ما تشتيهش !!، انا الصدق بين ابسر مافيها شي انتي كبرتي ولازم تدي لش امي مساحه خاصه فيش وبعدا انش تسيري هانك شي مش غلط وحلو تزيدي ثقافتش وثقتش بنفسش حين تشاركي بالنقاشات، بعدا اختي واعرفها ابداااع بالادب وعيكون الكل يراعي منها الحرف..

نايا قدمت وحضنته: يو انا فدالك محد بيحسسني ان انا شي كبير غيرك.

نادر ابتسم: الله يحفظش لي، خلاص انا عتطلع وانتم حين تقدموا العشاء داعوا لي وشاحاكي امي عاميدش.

نايا بفرح: صدق !!

نادر: ايوه.. غر بشرط.

نايا: ماهو ؟

نادر بمزح: تبعدي لي الشرابات قد حقوي مقطقط ماعاد فيني من اعتطف عسب يبعدهن.

نايا نكزت: يوه اخر هانك.

وخطيت ونادر بيضحك.

*







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة وريـد أسـود للكـاتبـة : أنـوار المـردحـي
البـارت 3

وريـد أسـود 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في الدكان >>

جاد جالس بيتعشى..

رن تلفونه وبسر الرقم وعوج لقفه وجاوب: للمره الالف اقلش لا تتصليش لا انتي امي ولا انا ابنش.

امه بتبكي: جاد حرام عليك انا امك.

جاد بعصبيه: قلت لش انتي مش امي مششش امممييييي.. لا تتصليش مره ثانيه.

وغلق لوشها.. نزلت دموعه بحرقه ومسحهن بضبح.

*

نرجع للفيلا >>

ماريا ونايا ونادر فوق العشاء >>

نادر: يماه به منتدى قراءة قريب فتحوه وحالي قوي واشتي اسجل نايا هانك.

ماريا: ما فيه ذيه المنتدى يعني ؟

نادر: يا اما قراءة فرديه او نقاشات وكذيه حالي قوي لها وعيزيدها ثقافه، ما قلتي ؟

ماريا: طيب.

وقامت : الحمدلله.. نايا الخدامه خطيت تموا كلوا وغسولتي.

نايا بفرحه : من عيوني، اغسول وازيد امحط الديمه بكلها جنب.

ماريا ابتسمت بهدوء وخطيت.

نايا لفتت لنادر: كيف لها ؟؟ كنت متوقعه رفض قااطع.

نادر ضحك بعدم تصديق : انا والكل والله غر يله خير وبركه.

*

يوم جديد في صنعاء الروح >>

نايا نزلت: صباح الخير.

نادر لفت لها وابتسم: صبااح النور، ايش الحلاوه تيه بكلها.

ماريا: بس بس عتصدق روحها وهي بجهه والحلا بجهه.

نايا قوست لقفها بزعل، نادر اشر لها تدعمم.

ماريا : اجسي اصطبحي.

نايا: مع مشتيش.. شاخطى الجامعه ولا جوعت اكلت هانك، اريج مريعه لي خارج.

ماريا: مثل ما تشتي.

نايا خرجت وطلعت السياره : سلااام.

أريج: تأخرتي يا لغجه.

نايا : مع والله ما تأخرت مالي الا خمس دقايق من حين اتصلتي.

أريج: ناهي به بقاله قريبه ؟ اشتي اشتري لي شوكولاته بين احسني مهبطه.

نايا : الذي بالشارع الثاني صلا تيك الجهه.

أريج: طيب.

نايا: نسيت اقلش.

أريج: مابه ؟

نايا: ماما وافقت اسجل في المنتدى.

أريج بهررت : قولي والله؟

نايا ضحكت: والله.

أريج : كيف لها ؟

نايا: مدري كلنا مستغربين.

أريج: والله ما اتدخل انا اوريش المكان وبالاخير اهلي ما رضيوا لي اسجل وانتي سجلتي.

نايا ضحكت : اقتلبت الايه.

أريج: ناهي لش انزلي اشتري.

نايا تأشر لروحها: أنا ؟

أريج: ايوه انتي.

نايا: وانا ما دخلني انتي الذي تشتي او انا !

أريج بتمثيل: انا ، لكن انا مهبطه تخيلي ادوخ.

نايا بتمثيل ساعها : يوه يا لطيف.

أريج: وزد حزينه والكل.

نايا ضحكت : ناهي للريحمه، ما تشتي من شوكولاته ؟

أريج: اي شي سهل.

نايا: يعني سندباد تنفع ؟

أريج ضحكت : عليش غضبي.

نايا نزلت ووقفت عند الطاوله: لو سمحت.

جاد لفت: هاا..

بسرها وبلم..

نايا: ادي ثنتين توكس.

جاد ارتبك وخطي للزجاج قبالها خرج ثنتين توكس ومكنها.

نايا: كم الحساب ؟

جاد: ااااءءء مدري.

نايا ضحكت بهدوء : كيف مدري ؟

جاد استحى: اقصد اربعميه.

نايا خرجت اربعميه ومكنته: شكرا.

ورجعت للسياره وهو عيونه عليها.

أريج شلت الشوكولاته: توكس ؟ ما تعجبنيش غر يله.

نايا: عاد عتتشرطي اخطي سكته.

*

في الفيلا >>

ماريا خرجت للحجره وبسرت نادر ممدد فوق الكنبة وبيلعب بالتلفون : مشك ناوي تسير أي بقعة ؟

نادر: مع تمينا أمس تصوير المسلسل.

ماريا: ومابش عمل الا المسلسل والا عتمكنها رقده ؟

نادر: ما أفعل يعني !!

ماريا: قم ابسر لك عمل ثاني.

نادر: مابش عمل ثاني والسي في حقي قدو بكل زوه.

ماريا: قد قلت لك لا تدرسش ادارة اعمال او من كثر المشاريع الذي معانا وانت ما صدقتني وبعدا قلت لك ابرد لك التصوير قلت الا والا هيا ابسر حين ما بتسمعني كيف ربي فعلك.

نادر قام بضبح: يعني يا اما اسمع كلامش يا اما ربي بيعاقبني، يماه اشياء بين احبها وعتبدع فيها للمه اسير ادور بقعه ثانية ؟

ماريا ضحكت باستهزاء: الا ماشاء الله مبدع بالذات بالمسلسلات ايش التصوير هذااك لاا الصدق ولدي مبدع قوي.

نادر بسر لها بضبح: ما لقيتش فرصه ادير عمل خاص فيني واللي بين افعله هو اللي يشتوه هم.

ماريا: اهااا ايوه زيد تمعذر.

نادر : ابسري يماه لا انتي عتفهميني ولا انا عتفهميش فخلينا نغلق النقاش ونجس من غير مشاكل أخرج لنا.

ماريا جلست فوق الكنبه ومسكت الريموت: ناهي.

نادر خطي وهو ضابح.

*





https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 4

وريـد أسـود 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في العصر >>

نادر دخل لعند نايا: هيييه يا خبلا.

نايا لفتت له بكسل: نادر قوا اخرج اشتي ارقد.

نادر: قومي نخطا المنتدى أنا ضابح.

نايا: سير لوحدك.

نادر: ما عاد عتسجليش غيرتي رأيش ؟

نايا : مع مش كذيه غر مش وقت عتأجل للسبت لان معي غطوه اختبار واشتي اجس اذاكر.

نادر تنهد: وانا ما اجس افعل!

نايا جلست: نادر ما رايك نزوجك ؟

نادر: اقول، ارجعي ارجعي ارقدي خبلا.

نايا: هيا قوا قوا قوا.

نادر ضحك: يووه والخباله.

نايا: وانت سعم ان عاد انت خلقت امس.

نادر: كان مه او بتبسريني شيبه ؟

نايا: مع مش شيبه، غر قدك حق زواجه الصدق .

نادر ضحك: قلت ارجعي ارقدي هيا وابوها الخباله.

نايا: هياااا ضبحت وانا بنت لوحدي في البيت.

نادر ضحك وشل نفسه وخرج.

*
في الدكان >>

جاد: يله هه هوذنا خاطي يا محمد.

محمد: اين عتسير ؟

جاد: تيه الفتره عتجس يوميا اخرج العصر عدا الجمعه والسبت.

محمد: ما معك ؟

جاد: ولا شي، ما غر شاكون اسير مع رائف المنتدى.

محمد: اوهوو كيف لك ؟؟ من ايحين قد بنقرأ وانت لا بسرت حتى كتبي حق المدرسه ضبحت.

جاد : مدري هكذا بس قلت اكون اسير اغير جو واجلس مع رائف بنفس الوقت طالما هو ما عادوش ساعما زمان عيكون يجي عندي.

محمد: يله سابر.

جاد: اه ونسيت اقلك رفعت اجرك اليومي.

محمد بفرحه: كم ؟

جاد: مش خيرات لانك داري ان انا بكلي حراف لكن زيدت الف ونص.

محمد حجفه: يوووه جبرك روعه والله.

جاد ابتسم وخرج..

*

بعد وقت في المنتدى >>

جاد وصل وبسر ناس خيرات واستغرب..
قرب من رائف: ما بيفعلوا ذوليه كلهم هانه ؟

رائف: كيف ما بيفعلوا ؟ ذوليه المسجلين بالجلسات اليوميه.

جاد: صدق صدق.

رائف ضحك: هيا ابسر من الذي مشروعه فاشل انا او الدكان حقك.

جاد ضحك : عليك غضبي ذيه الدكان الفاشل على قولتك معيش لي 16 سنه ولاااا احتجت حق مخلوق.

رائف: ناهي ناهي غر طوره.

جاد: خلينييييييييي.

رائف ضحك: ايوه قلي ما اداك ؟

جاد: جيت اسجل، قلت اساهم بنجاح مشروعك وهكذا ابسر كيف انا صاحب طيب.

رائف : ياا رباااااه.

جاد ضحك: اخطى لي ؟

رائف: مع مععع جي كذيه قواا لك .

سجل اسمه ومكنه البطاقه: انت ضمن مجموعتي.

جاد شله ودخل: شوكرررا..

جلس يتبسر بين الحضور ورجع ضحك: بتدور عليها سعم تعرفها، اخضع يا جاد وعتجس اخضع لاخر يوم بعمرك، غر للمه ما جتش، يووف وانا ما دخلني تجي والا مشتت خلاص خلااااص اعترف انك حاسس بشي غريب وانك ما سجلت الا عسبها، لاا ما دخلها يا جاد انت سجلت عسب نفسك، لا والله عسبها وهوذا ما بحدي يوووف، طيب خلاص وقف تفكير قوا قوا قوا.
*

يوم الاختبار في الجامعه >>

نايا جالسه بتحل وبداخلها ( الله يسامحش يا اماه ساعما بتدرسيني شي اكرهه ويله بيدخل راسي )

أريج بتأشر لها ( كيف الاختبار ؟ )

نايا تنهدت بضبح ورجعت تبسر الورقة.

*

في الدكان >>

جاد قام من النوم وبسر صلا محمد : ما بتفعل هانه يا جني ؟ مابش معك اليوم مدرسة والا ماهو ؟

محمد: ما جاش لي نفس اسير.

جاد: كم قد الساعه ؟

محمد : قدي عشر.

جاد بهرر : احلف احلف.

محمد: مالك ؟

جاد: ما تيه قدي موته ما عادهيش نومه.

محمد ضحك: قدنا متهني لك والله.

جاد: الله يهنيك.. ااااءءء ما جتش بنت تشتري من هانه ؟

محمد: كم يا بنات، بعدا ماهو ذيه السؤال ؟

جاد بسر له بنص عين: انسى.

***








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة وريـد أسـود للكـاتبـة : أنـوار المـردحـي
البـارت 5

وريـد أسـود 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد الاختبار >>

أريج: مالش ؟ ساع الذي ما حليتيش.

نايا: مع والله سهل.

أريج : كان مالش ؟

نايا: يوف يا اريج بين احسني بين اختنق وانا اختبر مشتيش طب مشتييييييشششششش.

أريج: بطلي حقش الحطام ذيه وارضي عسب تستمتعي، اما لو مكنتيها حطام والله لا تكرهي روحش.

نايا: سااابر عنقلهم..

أريج: اسمعي ما اقلش ، قد سجلتي بالمنتدى ؟

نايا: مع قلت للسبت واسير للمه ؟

اريج: انا عتسجل والكل اقنعتهم.

نايا بفرح: صدق! !

أريج بفرحه: yeeeeeesssss.

نايا: حالي نكون جمعه واصل.

أريج ضحكت : عتكرهيني من كثر ما انا بعدش بعدش بكل زوه.

نايا: ابسري هو باقي تجي تعيش معي وخلصنا.

أريج ضحكت: اخرتها..

*

يوم الجمعه >>

محمد مر من قبال الدكان وبسره مفتوح: جاد هيا عتجي نخطى الجامع.

جاد: مع اخطى والله ما فيني قدره على من سار.

محمد : جمعه جمعه اتقي الله.

جاد: خلينا الايمان لك اخطى وبس.

محمد تنهد: الله يهديك.

وخطي.
*

في بيت يوسف >>

نادر واقف قبال المرايه وبيسبر القبع.

نايا دخلت وبيدها المبخره وبتبخره.

نادر: انا فدالش ولا جمعه قد نسيتيني من البخور.

نايا ضحكت: وبيتخايل لك ان انا بين افعل ذيه علاميدك ؟

نادر ضحك من ضحكتها: كان علاميد من ؟

نايا: مشتيش يجي يوم ويقلوا اخو نايا شمه شوعه.. انت في وشي.

نادر ضحك: عليش غضبي انقلعي لا اسكب الفحم من راسش منزل.

نايا: ناهي نااهي شاخطى. .

وخطيت ورجعت من الباب: انا فدالك على رجعتك اشتري لنا حلويات لبعد الغداء.

نادر: ما تشتي ؟

نايا: تشوكلت دوناتس.

نادر: عيوني لش.

نايا: انا فدالهن.

خرجت وبسرت ماريا قدمت منها وحبتها براسها: جمعه مباركه يا ماما.

ماريا ابتسمت لها ببرود وخطيت.

نايا تنهدت: الله يهدينا.
***

في الدكان جاد جالس وماسك تلفونه وصوت الخطبه من الجامع واصله لعنده..

فتح جوجل وبدأ يكتب ( التوبه )

رجع مسحها وحط التلفون جنبه وهو ضابح وبيحاكي روحه: على من بتضحك يا جاد وانت كل ما تتوب وتستقيم وترجع تصلي فتره وترجع على ما كنت واخس.. استحي من ربك على الاقل ، اوووف دايما تقل لروحك نفس الحكا ويوم يومين وترجع على ما كنت..
ترجع علللللى ماااا كنت انتتت مابش منك فاايده..

محمد رجع وبسر له: السلام عليكم.

جاد رفع راسه: وعليكم.

محمد: تمها.

جاد بضبح: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

محمد يشتي يلطف الجو: قلبت المواجع حق صف أول.

جاد ابتسم غصبا عنه..

محمد: هيا غلق وجي نخطا البيت نتغدى.

جاد: مع مابش داعي.

محمد: هيا بين اقل.

جاد: مشتيش اثقل عليكم.

محمد: بس خباله انت ساعما اخي واعز لا تثقل عليا ولا شي هيا قم قم.

جاد بسر له ومتردد.

محمد قدم وسحبه بيده: بين اقل هيا..

جاد قام وغلقوا المحل وساروا.







https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 6

وريـد أسـود 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيت ابو محمد 》

ابو محمد دخل : حيا الله من زارنا اليوم.

جاد قام وبيسلم عليه : الله يحييكم يا عم.

وجلسوا.

ابو محمد : ايوه ماهي اخبارك ؟

جاد : والله تمام ذيك هو انا ولا تغيرت.

ابو محمد : وصورتك مش ناوي تتغير والكل.

جاد : اتغير بمه !

ابو محمد : للمه ما ترجع تتم دراستك يا ابني ؟

جاد ضحك : اتم دراستي بذيه العمر !

محمد : ييييه على الاقل احترمني شويه هوذا انا 23 وعاد بين اتم.

جاد : اسأل روحك 23 مش 26 وزد بتتم ثالث ثانوي اما انا فعادو من تاسع يا رجال اهجع.

محمد : ناهي ناهي يا سيد محبط.

جاد : تيه الحقيقه.

ابو محمد : طيب وزواجه ؟ لا تقل ما تشتيش.

محمد : الا الا يا اباه يشتي وازيدكم من الشعر بيت، قد جمع الزلط والكل ما غر يشتي يفصلوا له مره على مزاجه.

ابو محمد ضحك : قلت لك ما عتتغيرش.

جاد : وما يشتي الواحد من التغيير، اهم شي عايش بين اكل واشرب واتحرك كفايه.

ابو محمد ابتسم : تفكيرك ضيق قوي يا ولد عادنا اول مره اركز عليك.

جاد : مع مع مشو ضيق يا عم ما غر قد الواحد بيوصل لمنطقه ويتغلق كل شي بوشه فبيرضا بالحاصل.

ابو محمد : حاصل المرء كثير يا ولدي، ومابش شي اعظم من قفل عقلك .. لا انت قفلته عتبسر كل شي مقفل بوشك وان انت فتحته كله ما بعدا تساهيل..

جاد ابتسم وسكت.

ابو محمد : قم يا محمد ادي الغداء مالك !

محمد قام : يله.

*

نرجع لبيت يوسف 》

جالسين حول الطاوله وبيتغدوا بهدوء ..

نايا : ااااءءء ماما.

ماريا : نعم !

نايا : الله ينعم عليش، اشتي ترجعي تدي لي زلط.

نادر يأشر لها مش وقت.

ماريا : حق مه ؟

نايا : حق تسجيلي في المنتدى غطوه عتسير.

ماريا : لغطوه يحلها الله كلي سكته.

*

اليوم الثاني بالمنتدى 》

جاد وصل وبسر نايا..

خطي صلا رائف : سجلت تيك ؟

رائف لفت مستغرب : عاد تشتي تسجل هي وصاحبتها ما غر قلت لها تراعي لوما اتم الاوراق اللي بيدي.

جاد : انا صاحبك او مه ؟

رائف : مع.

جاد : هيا بطل خباله.

رائف ضحك : ايوه ايوه ما قد به ؟

جاد : ابسر عمري ما طلبت شي منك.

رائف : اطلب اطلب وابوها المقدمات.

جاد : خليها معانا في نفس المجموعة.

رائف : قد امتلين كراسي مجموعتنا.

جاد : خلاص حولني عندها.

رائف بيضحك : والله وصاحبي معجب.

جاد : بطل خضاعه.. ذحين ما قلت ؟

رائف : سابر شابسر لا انا عتبدل كراسي من اللي معانا فيها هي وصاحبتها.

جاد : طز بصاحبتها.

رائف : ما نشتيهاش تشك يا خضعي.

جاد : طيب .. المهم وعد !!!

رائف : وعد.

جاد : خلاص ايحين عتبدأ ؟

رائف : اربع ونص.

جاد : خلاص شاخطى اشرب قهوه لوما نبدأ.

رائف : ولا تتأخرش هاه والا شاحذف فكرة ان هي تكون معانا.

جاد ضحك : عليك غضبي يا كريه.

*

عند نايا 》

نايا : اريج جي جي هيا قد بيأشر لنا .

خطيين لعند رائف.

رائف : انا اسف قوي اخرتكن بس الاوراق كانت ضروريه.

نايا : مابش داعي تبرر سهل.

رائف : تميتين تعبين الاستمارات ؟

اريج : يهيهااااه اووووول وغر مراعيات لحضرتك لوما تتم.

نايا دكمتها .

اريج : ماهو وانا ما قلت الا الحقيقه للدكومه اذا من اولها كذيه كيف عاد عتكون.

نايا خزيت ولفتت لرائف : ما عليك منها هو لسانها متبري منها شويه.

اريج : مابلا انتي تبريتي مني ذلحين.

نايا : ايوه تبريت منش يوف ما اخطاش مع اخدام خزيتي بي.

رائف بيضحك عليهن.

نايا لفتت له وادت له الورق والرسوم.

رائف : خلاص انتين الثنتين في المجموعه الاولى.

اريج رفعت حاجب : كيف لما ؟ مش الا قد كنتم في المجموعه الرابعه ؟

رائف : يووه حلقش عيوجعش سكته للهدار من اول اهم شي انتي بالاوله وخلاص.

اريج خزيت وخطيت ونايا بتضحك رجعت لفتت لرائف : بسمه، كنت اشتي اسألك .. الاماكن الفرديه اقدر احجز لي بقعه خاصه ؟

رائف استغرب من طلبها : اااءءء لا هي عامه ليش ؟

نايا : قواااا به بقعه عجبتني اللي على الشباك للحوي.. احس عتلهمني كشاعره.

رائف : اهاا انتي شاعره ؟

نايا : امممم مبتدئه.

رائف : ما شاء الله عليش مش مبين.

نايا ابتسمت : يعني لازم اكون لابسه نظارات واتحاكا بالقطاره عسب ابين شاعره ؟

رائف ضحك : مع مع.

نايا : ذلحين ماهو ؟

رائف : والله ابسري هن عامات غر عسبش احجز لش اللي تشتي.

نايا اشرت للكرسي : هاذك.

رائف ابتسم : طيب ، من غطوه احط لوحه عليه باسمش.

نايا ابتسمت بفرحه : تسلم.

وخطيت صلا اريج وهي فارحه..

بذاك الوقت كان جاد جالس على واحد من الكراسي بالحديقه بيشقر ولمحها واقفه قدام الشباك وبدون شعور منه ابتسم.

*








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة وريـد أسـود للكـاتبـة : أنـوار المـردحـي
البـارت 7

وريـد أسـود 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد وقت 》
اجتمعت كل مجموعه مع بعض ..

اريج : يييه قد كلهم جالسين جي هيا.

نايا : وررعييي اتم اخر بيت من القصيده.

اريج : شاسبقش خاطرني.

وخطيت.

نايا قامت بضبح : يوووف ضيعت فككرتي..

وصلت للطاوله وجلست جنب اريج وبتسمع.

واحد من الموجودين : ياخي والله اسطنبول والا هانه بصنعاء كله ضبح.

جاد بيحاول يتجنب يبسر لنايا : قد احنا نشتي قيامه ونتخارج.

نايا رفعت حواجبها وبسرت صليه : تقل احنا مستعدين لها لوما ندورها ؟

جاد بسر لعيونها وبهدوء : يمكن كل اللي بيحصل لنا سبب عسب نستعد.

نايا رجعت تبسر للقاع وبنبرة هادئه : واذا الواحد ما عاد يشتيش يستعد لشي ولا عاد فيه قدره لاي شي ، انا داريه اني ما ارتكبتش كبائر في حياتي وان كل اللي فعلته صغائر ساعما الكذب وربي يمكن يغفر لي صغائر ذنوبي لكن صدقني الخوف يبقى وارد.

جاد بسر لها وبداخله بيفكر ( انت وين خوفك من عقاب او يوم قيامه يا جاد .. يعني بكل سهوله تطالب بقيامه وانت داري ان انت اكثر واحد فعل اشياء سيئه بحياته وواحد ما عنده صله بربه ولو باستغفار واحد بيومه والا صلاة ركعتين حتى ؛ وين خووفك ؟؟ ليش الكل خايف وانت لا )

تنهد : على العموم انا اؤمن ان الخوف شي سلبي.

نايا : الخوف سلبي لما يمنعك من انك تتقدم باشياء بس ايجابي بكثير حالات ثانيه.. مثلا انك تخاف الخساره يزيدك اصرار على انك تربح وخوفك من الموت يخليك تعمل اكثر لاخرتك وخوفك من الرسوب يخليك تذاكر بصوره اكبر وخوفك من خسارة شخص يخليك تتمسك فيه اكثر.. اعتقد فهمتني.

رائف : اتفق معاها.

واحد من الجالسين بسر لجاد : اظن انو الخوف اللي داخلك مسيطر عليك ومسبب لك نقطة وقوف بحياتك وعسب كذيه انت تعتبره سلبي.

نايا بسرت له بنظرة تدقيق على ملامحه : او يمكن هو مش خوف اللي داخلك .. امكن انت انعدم الخوف عندك تماما لانو ما دام وانت تعتبره سلبي كليا فأكيد مانع وصوله لداخلك بس صدقني انت بمشاكل كثيره عتكون بسبب ذيه الشي لان الواحد لما يبطل يؤمن بالخوف كشي ايجابي يركد وبركوده يضيع كثير فرص ويتصرف بهمجية مطلقة احيانا.

جاد فاتح عيونه بقوه وهو بيبسرها وبداخله ( هاذي كيف عرفت ؟؟ مبين على ملامحي والا ماهو )
وقام وهو ضابح وخرج..

نايا بسرت له باستغراب ورجعت تواصل النقاش مع البقيه.

*

في الدكان 》

محمد بسر جاد : مسرع جيت ؟

جاد بضبح بدون ما يلفت: وما عاد شاسيرش ..

محمد : للمه ؟

جاد : محمد خلي لي حالي.

دخل لداخل وجلس كان يتذكر كلامها وانفاسه تتسارع ويحس بضيق تحرك بعشوائية وخرج من جنبه بخاخ الربو وفعل منه وجالس يقل لنفسه : خلااااص اهدأ اهدأ.. مابش شي.. مابش شي واضح عليك انت بس بتتخيل والا ربك عادو ساتر لك.. صدقني مابش شي واضح على ملامحك.

*

عند نايا واريج 》

خلصت الجلسه وقامين..

نايا بتفكر ورجعت لفتت لأريج : أنا قلت له شي غلط ؟

اريج : منو ؟

نايا : ذيك الذي تحاكا عن الخوف !

اريج ضحكت : هاه لا .. غر مدري ما طبزه.

نايا : به شي ورا تصرفه صدقيني.

اريج : ناهي ابوها التحليلات اطلعي اطلعي.

طلعين السياره.

نايا جلست تتبسر بتلفونها : الدكتور حمزه مرسل بالجروب.

اريج : ما يشتي بعد ما رزعنا بذيك الاختبار ؟

نايا : قال عيعلق النتايج السبت.

اريج تنهدت : سامج.. مسرع صحح.

نايا غلقت التلفون ولفتت لها : خلينا نكون واقعيين شويه.. اختباره هو الرزعه والا انتي ما ذاكرتيش ؟

اريج : الا ذاكرت.

نايا : انا داريه غر سوا والا خطاي.

اريج : امممم نص نص.

نايا ابتسمت : تيه النص نص هي السبب اذا مش هو.

ورجعت تتبسر من الشباك.

اريج : ناهي لش بتدافعي عليه ساع الذي اخوش.

نايا ابتسمت : الحححححق ينقال.

بعد دقيقتين 》

اريج : هيا انقلعي بيتكم الذي بين اوصلش له من بعده سعم.

نايا فتحت الباب ونزلت وهي بتضحك : هم ابو نص نص يرجعوا سواقين بالاخير.. باي.

وخطيت وهي بتضحك.

اول ما دخلت البيت بسرت امها جالسه فوق الكنبه قربت منها ورجمت الشنطه للكنبه اللي جنبها بس الشنطه كانت مفتوحه ونكع منها دفترها..

ماريا بسرته وشلته.

نايا بخوف : يا ماما هاتيه.

ماريا : ايش اللي هاتيه ؟

نايا : ماما ما ينفعش تبسري كل شي يخصني، انا كبرت ولازمني مساحة وخصوصية.

ماريا بسرت لها وابتسمت بهمجيه ورجعت فتحته..

نايا بلعت ريقها بخوف.

ماريا وقفت وبدأت تقطع على ورقة ورقة ونايا تتوجع : يا ماما حراااام عليش لااا.

ماريا مواصله ونايا تحس انو هي اللي بتتقطع..

ماريا ....





https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 8

وريـد أسـود 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ماريا رجمته للأرض وبقسوة : شعر قلت لش لا الف مره.. مضيعة الوقت هذه ما تعجبنيش.

وخطيت..

نايا نزلت بتبلد للارض تاخذ الورق المقطعه وحطتهن داخل الدفتر وطلعت وهي تحاول تكتم دموعها..
دخلت غرفتها وغلقت الباب.. فتحت درج ورجمت كل القصاصات فيه وغلقته ورجعت لفوق سريرها بكت لوما رقدت..


" ما المعنى من أن يتجرع المرء نتائج حلمه كسم فتاك وهو الذي قد حمل الحلم ليصنع واقعا افضل من خلاله.. ! "

*

في المطعم 》

هادي وصل وجلس : انت اربعه وعشرين ساعه كل ما اسألك أين أنت تقلي بالمطعم اتقي الله في روحك.

نادر ضحك : اهم شي ان انا ضعيف ما بين اسمنش خلاص يكفي.

هادي : صدق ما الذي يبسرك يقل مجاعه.

نادر ضحك : تصدق بالله ان كل زلط عملي بين اصرفها مطاعم .. اااءءءء وشوية ملابس الصدق.

هادي : شلوك انت داري ان انا من عام 2011 ما غيرتش ملابسي ولا اشتريت جدد.

نادر بسر له وبمزح : قدو باين.

هادي ضحك : عليك غضبي هيا اطلب لي معك.

نادر : هيا ماهو مش الا عادك بتتضحك عليا !!

هادي : اطلب سكته بين اقلك.

نادر ضحك : ناهي ناهي قد طلبت لنا الاثنين قبل ما تجي للبهرره.

*

في المنتدى 》

نايا وصلت وهي ملامحها زاعله.. بسرت فوق الطاوله لوحه عليها اسمها.

خطيت صلا رائف : بسرت اسمي على الطاوله شكرا.

رائف ابتسم : العفو.. ومنتظرين منش ديوان باسمش.. احس انش عتبدعي.

نايا ابتسمت بزعل وغمضت عيونها : على العموم، الجلسات انا اعتذر لكن عتنسحب منهن لفتره.

رائف : للمه ؟

نايا : ولا شي بس اشتي اجلس وحدي.

رائف : حد ضايقش هانه او شي امانه ؟

نايا : مع مع لا تهتمش.

رائف : طيب براحتش وكرسيش باقي اذا قررتي تشاركينا بأي يوم.

نايا : طيب.

ورجعت خطيت للطاوله تيك جلست وبدأت تكتب.

*

عند جاد في الدكان 》

جالس يفكر : يمكن تيه علامة من ربي لي بأنهي الشخص الوحيد اللي فهمني بدون ما اتحاكا وقادر يغيرني ؟؟!! .. يمكن .. لا تستهينش بتيه الامور التافهه ياا جاد .. اصلا كل شي مقدر ومكتوب مابش شي اسمها صدفه .. وما تعرفش ايش قدرك من انك تبسرها بذيه التوقيت بالذات وتوجه لك ذيه الحكا..

قام وخطي : محمد اوبه على الدكان.

محمد : اين عتسير ؟

جاد : المنتدى.

محمد : هيا ماهو عادك الا امس قلت انك بطلت.

جاد بعصبيه : انت ما دخلك اسكه قلي.

محمد ابتسم : ناهي لا تعصبش.

*

بعد وقت في المنتدى 》

وصل جاد وقد بدأوا الجلسه..
تلفت بالوجوه اللي حوله وما لقاهاش..

قدم من رائف وبصوت واهي : تيك البنت ايني مش هي قد سجلت ؟

رائف : اي بنت ؟

جاد : اللي بين اسألك عليها واصل.

رائف : هااه نايا ؟

جاد : اسمها نايا !

رائف اشر للبقعه اللي هي جالسه فيه : ايوه هوذكي.

جاد : وللمه ما جتش مش هي مسجله بالجلسات ؟

رائف : قالت عتنسحب من الجلسات
لفترة وتشتي تكون تجس وحدها.

جاد بداخله ( معقوله بسبب تصرفي امس !! مع ما اظنش ) : هااه يله تمام.

اريج بسرت رائف حين اشر لعند نايا واستغربت.


جاد تنهد وجلس يسمع ومالهش نفس.. لنص النقاش قام وخطي.


***









📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البـارت 9

وريـد أسـود 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اريج قربت من نايا : نايا.

نايا رفعت راسها وبهدوء : ايش ؟

اريج : تمت الجلسه هيا عتخطي ؟

نايا : مع شازيد اجس شويه.

اريج جلست : على فكره اليوم مدري ما كانوا بيتحاكوا عليش.

نايا : منهم ؟

اريج : ذيك اللي اطبز اليوم الاول ورائف.

نايا : ما قالوا ؟

اريج : ما دراني ! كانوا بيتحاكوا بصوت واهي بس انهم تحاكوا عنش لان رائف اشر لعندش وجاد بسر صليش.

نايا : ابردي يقلوا ما يشتوا.

اريج : يوه يا برودش لو انا ان قد بين احرق اشتي ادرى مابه.

نايا : لا حكا الناس عيزودش ولا عينقصش لا تهتميش له سواء مدح والا ذم.

اريج : هوذك بترتكزي لا احد مدحش.

نايا : احس بشعور حلو ايوه بس هم زودوني شي ؟ لا.. خذيها مني عمرش لا تهتمي لحكا احد.

اريج : ما انا الصدق اهتم واشتي حتى اكون مكان احد ثاني وابسر لي واعرف ما بيقلوا عني وكيف بيبسروني.

نايا : الناس يا اريج بالغالب ما يبسروش انتي من !! هم يبسروا اللي يشتوا يبسروه وبس ومن ذيه المنظور بيحكموا عليش.

اريج : يوف محد يجس مع كاتبه الا انا ، بتطوي روحي بأفكارش.

نايا ابتسمت : ذيه الصح وعتفهميه مع الايام مهما تهربتي منه الان.

اريج وهي خاطيه : عنقلهم .. المهم روحي بحين لا تزيد تعصب امي ماريا.

نايا : سابر.
*

العشي في بيت يوسف 》

نادر جلس حول طاولة الطعام وبسر كرسي نايا وهي ما بحدي ، لفت لامه : ايني نايا ؟

ماريا بدون ما تتحاكا اشرت لطالع.

نادر : مابه ؟

ماريا : حانقه.

نادر : للمه ما حصل ؟

ماريا : قطعت عليها دفترها.

نادر تنهد : ما مليتيش وانتي تمنعيها تكتب ؟

ماريا : ولا عتمل .. اللي بين افعله من مصلحتها.

نادر ضحك بسخريه : مصلحتها من اي زاويه !!

ماريا : هي بتضيع وقتها على مابش.

نادر : ماهو ! تضيع وقتها ؟؟؟ ومن ايحين كان الحلم تضييع وقت.. انتي داريه ذيه الشعر اللي انتي مستهينه فيه كم رفع ناس وكم نزل نااس !!!

ماريا قامت : احتفظ بحكاك لروحك لانو ما يهمنيش.

وخطيت.

نادر قام بضبح : استغفر الله.

طلع للغرفه حق نايا ودخل بسرها نايمه واللحاف نصه بالقاع .. رفعه وغطاها وبسر لها بحزن ورجع طفا الضوء وخرج.


*
في الدكان 》

رن تلفون جاد رفعه وبسر ( امي ) ..

تنهد وغلق لوشها.. ورجع بيفكر : كيف عتستر اتقرب منها وقد خرجت من النقاشات.. انت ولاااا شي ساابر بحياتك وحظك وااصل شوعه يا جاد من حين خلقت.. خلاص ارضى بذيه الشي.. لا لا لا ترضى حاكيها.. غر تخيل تردك ؟ ، يووف خلاص طيب طيب ارقد وبعدا غطوه ابسر ما تفعل.

*

اليوم الثاني 》

رائف خطي للدكان : جاااااد.

جاد بدا : هاه.

رائف : عتجي ؟

جاد تنهد : بين اقل ومدري.

رائف : مالك يا اخي مشك طبيعي تيه اليومتين؟

جاد : ولا شي دعمم.

رائف : خلاص هيا جي.

جاد : طيب.

لفت لداخل وبصوت رافع : محمد انا عتخطى اوبه للدكان.

وخطي مع رائف.

رائف بسر ليده : اوه نسيت.. اشتريت لك تيه الروايه.

جاد ضحك : ومن ايحين صاحبك بيقرأ هجعني اهديني باكت شقاره والا بطلت.

رائف ضحك : ياخي شله وبعدا احرقه افعل فيه ما اشتيت غر لا تردش يدي.

جاد شله : طيب.

*

بعد وقت في المنتدى 》

نايا وصلت وبسرت واحد جالس ببقعتها و قربت : معلش.

الولد لفت : خير !

نايا : ذيه المكان محجوز باسمي.

الولد رفع حاجب.

نايا اشرت للطاوله : اسمي هانه.

الولد بسره ورجع قام : اوه ما ركزتش والله انا اسف.

نايا ابتسمت : لا عادي.

ورجعت جلست.

جاد كان بيتبسر من بعيد وبيلعب بالكتاب بيده..

اريج قربت من نايا : كيف قدش اليوم ؟

نايا تنهدت : مكتئبه اكثر من امس.

اريج : يختي وانتي للمه وجع الراس ! ابردي لش ولا عاد تكتبيش.

نايا : اريج لا تقتلبي لي ساع ماما وما تحسيش فيني.. هذا حلم حلم وانتي ما فهمش كيف بين احس !!! الكلمات بتخطا بدمي ما اقدرش اتنازل عنها.

اريج تنهدت : على راحتش بس انا من رأيي لو ذيه الشي عيضغط عليش بطليه وبس.

نايا : خير.

اريج : يله بدأ النقاش.. باي.

جاد جالس معلق نظره عليها وفجأه طلعت فكره براسه وقام..



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪