روايات يمنية📚🇾🇪
23.2K subscribers
576 photos
39 videos
14 files
10.4K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
.

البارت 220


إرادة قلـــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ايمن: اشهد لله انكن ملغجات سوى في عرس او ولاد او موت يعجبكن تحللين الدنيا كرها تقع لكن

انا: هاهاها احسن منكم مامعاكم الا عرس وتجلسوا يومين وعطفتوا

ايمن: هاهاها بيفعلوا لكن هكذا لانهم داريين انكن عتنكرفين شغل وعمل السنين الجايه كلها قالوا يلا سهل نفرحهن شويه ونضحك ع عقولهن

انا: ايووه ماهذه قلتها الصدق اصلا انتو ي....

ايمن غطى فمي بيده: ي هداره ماعلينا من احد احنا لحااالنا اسمعي ماكنت اشتي اقول (بعد يده) انجزي امورش كلها هذه الاسبوعين و اول يوم من الاسبوع الثالث موعد طيارتنا اول شي عنمشي من هانا لا دبي معانا ترانزيت هاناك وبعدا الطياره عترحلها واحنا عنجلس فيها ثلاثه اربعه ايام شهر عسلنا ياسعم

انا رجعين عيوني قلووب: الله دبي تجنن نفسي ازورها من زمان ي سلام عيقع احلا الايام

ايمن: ش اشلش فندق اتلانتس نفعل فيه لفه ان شاء الله

انا ضحكت: يكفيني اجلس بالمطار حقهم عالم لحاله يلا عقبى لبلادنا لما ترجع مثلها

ايمن: خخخخ ما اركنش الصدق المهم بعد دبي عنسافر ساعات خيرات لما نوصل لنيويورك وعنجلس هاناك ان شاء الله ولو تشتي نسير مكان ثاني امد ثلاثه اربعه ايام سهل

انا: امممم الصدق اشتي ابسر لاس فيغاس ت ج ن ن وكل شي متاح عندهم

ايمن: احلفي لا والله الا لاس فيغاس ممنوعه علينا هذك اسمها مدينه الفاحشه احنا مالنا دخل فيهم

انا: خخخهههههه خلاص هات اللابتوب نبحث في مدن امريكا ونبسر المناسبه لنا ونقضي فيها احلى ايامنا ولازم نسوي مغامرات واكشن مايعجبن......

ايمن بيتفرج لعيوني وقاطعني بكلامه: I love you anood ..... I love you so much با صنعاني انا بين احبش احبشش قوووي

انا تنحت ماتوقعت يقولها حسيت جسمي دخن من الاحراج استحيت منننه موووت مادريتش ما اقول سكت وبين اهرب بعيوني

ايمن رفع راسي لاعنده: مالش ابسريني انا مثل مابين ابسرش

انا: ........... (ساكته)

ايمن تنهد: والله اني بين احبش قوي قدش احنج لي من روحي حتى واظن انش داريه وحاسه بي صح (مسك يدي اللى فيها المحبس)

انا: هزيت راسي ايوه

ايمن: لو مابين احبش مافعلت هذا كله وانتي عيجي يوم وتحبيني اكيد لو مش ذاحين بعدين اهم شي انا متاكد عيجي يوم وتحبيني

انا: كنت اشتي اقوله اني بين احبه مثله بس الكلام خانني ومارضي يخرج حتى حرف واحد

ايمن: رفع يدي وحبها حيث مكان الدبله والمحبس

انا حسيت قلبي طااار وحبيت ايمن اكثر واكثر كل يوم بيرتفع بنظري .



بعد مرور اسبوعين .....
في شقه هاشم بيتصل لسامي

هاشم:هيا مافعلت كل شي جاهز لغطوه

سامي: ايوه ماخرجت من هاناك الا وكله جاهز

هاشم:خلاص تسلم غطوه ش اشل ساره وارويها وانتوا الحقونا مع عمي احمد

سامي:تمام ع طول (قفلوا الخط)

ساره جت: مالكم مامعاكم غطوه اين عتسيروا

هاشم:معانا مشوار الصبح عتجي معانا انتي والجهال

ساره: اكييد لكن وينه اول شي

هاشم: ماعه غطوه عتدري ماهو اذا جيتي معانا طبعا واذا ماتشتيش سهل

ساره: الا الا شاجي انا الاوله .

.
في بيت ايمن وقت العصر
جوا اصحاب ايمن واهله يجلسوا معه يودعوه سفرنا بعد يوم

ونفس الشي عندي نسوان من اهله مجتمعات في الديوان الثاني

انا جالسه وسط ام ايمن وايثار وهن زاعلات قوي وباين في شكلهن

خالة ايثار(سميره): هيا مالش ي ام ايمن مابلا افرحي يسيروا يبسروا حياتهم ومستقبلهم جالسه تعدد عليهم ادعي لهم بس

ام ايمن نزلين دموعها: الله يوفقهم ويسهل لهم لكن ماقد شبعت من ابني ومرته عيسيروا ويفضوا علينا البيت اربع سنين واكثر هذا اللى قاهرني

انا مسحت دموعها وزعلانه عليهن: ما اعزكم و ما اغلا ي اماه تبكوا احنا عنكون نتصلكم ونكلمكم صوت وصوره يومياً كان احنا عندكم وعنكون نجي زيارات والاربع السنين عتكمل امد

ام ايمن ببكاء: في هذه السنين عيوقع لكم جهال ولا ابسرهم واحضنهم بيدي ولا انتبه لش وانتي واحمه ولا اسمع صوت بكاء حفيدي كل هذا عيقع وانا مابحد

انا نزلين دموعي من بكاها: ان شاء الله ماشولد الا هانا عندكم وتوبهوا لجهالي انتوا وتربوهم ع ايديكم وكيف ماتشتوا...
قوى لاتزعلوش انا فدا لهولا العيون ماشي ماعد نشتيش سفر نجلس هانا

ام ايمن: مع مع سافروا الله معاكم واحنا عنتعود اهم شي انتبهي لنفسش وابني

ايثار ماعد قدرتش تصبر هربت من عندنا وقرحت بكاء لحالها

انا: كملت اراضي ام ايمن وسرت لاعند ايثار واسيتها وبكيت معاها ورجعنا نضحك

ايثار: عتسيروا غطوه المطار متى بالضبط

انا: قولي اول شي ش اسير من الصبح بيتنا لابعد العشاء وايمن عيتغدا عندنا والكل عسب نودعهم وبعد العشاء نجي لاهانا نجلس عندكم شويه ونشل شنيطنا ونتوكل ع الله ونسير المطار ننتظر ساعتين والاقلاع الساعه ١٢

ايثار: يلا احسن نزيد نجلس عندكم




https://t.me/rewayatyamania/3






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البارت 221


إرادة قلـــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

.
.
في بيتنا عند امي وايلاف....
امي: قوى ي ايلافي انا فدالش اسبكي الغداء غطوه وافعلي محشي وكل مايعجب عنود غطوه عيجوا يتغدوا هانا نفعلهم اكل دسم عيسيروا امريكا يتجعجعوا مابش اكل من حقنا

ايلاف: حاضر من عيوني غداء ع كيف كيفها

امي: وانا وهنوف عنساعدش اكيد عشان نقطب عملنا ونجلس عندها

ايلاف: ادوا هنوف معي بس انتوا امسكوا لي علي واوبهوا له بس تكفوا وتوفوا بيجلس يشغلني طول اليوم بكاء ومايشتي الا عرضي

امي: سهل هو لانه بيسنن (يطلع له اسنان) يرجع الجاهل هرم
.
.
.
الساعه تسع في غرفتنا انا وايمن
انا: ايمن مارايك اليوم اسير ارقد عند ايثار وانت سير عند امي توقع لأخر ليله نكهه حاليه معاهم

ايمن عجبته الفكره: تمام اصلا قد فقدت اني اطرح راسي في حضنها وتلعب بشعري وتجابرني من حق زمان المجابر

انا: والله سعم مابين العب بشعرك واجابرك ي مغالط
ايمن: ايوووه ما اشتي الا عند امي خاطرش فقدت لها قوي من ذاحين (كل واحد سار في غرفه وفرحين بفكرتي وجلسنا نضحك ونتجابر...

ايثار رقدت جنبي وهي مبتسمه وماسكه يدي بقوه لا اهرب عليها...

ام ايمن ماعد جالها نوم ماتشتيش تفرط في اي دقيقه ايمن معاها وقادره تتأمل شكله) .
.
.
في اليوم الثاني فوق سياره هاشم وساره معه والجهال
نزلوا ودخلوا شقه حاليه وديكورها رخام ابيض

ساره: هذا بيت من؟؟ او ناوي تغير شقتنا!!

هاشم: ماشي اصبري ندخل وانتي عتدري (دخلها وفتح لها باب اهم غرفه وفيها ادوات والكرسي المستخدم في طب الاسنان وكل شي تحتاجه)

ساره متفاجئه: لا تقوولش هذه عيادتي الخاصه!!!

هاشم ضحك: ماشي هي حق الدكتوره ساره احمد ال... غر اشتي اخذ رايش فيها وماناقص

ساره خفعته دلا مسكته من يده ودخلت تتفرجها:،يوووه تجنن تسلم لي ي هشومي

هاشم: مشي مني وحدي هذه تعاونا عليها انا وعمي احمد وسامي وابي (شويه وجوا ابو و ام ساره وسامي تفرجوها وباركوا لها وبعدين روحوا كلهم لبيت عم احمد عشان ساره تجي تودعني) .

في بيتنا بعد الظهر
ايلاف وهنوف جهزين الغداء ويبسرين ماعد باقي
دخلت المطبخ عندهم اطعم ماقد سبرين واتخور

انا : يححح الشم ملان البيت لو تبسري ي ايلاف كيف انا متخوره حقش الاكل لا تستغربي

ايلاف: يهنى بالعافيه كلي لما تشبعي

هنوف: قذا فعلنا لش كل مايعجبش من كل شكل ولون

انا: امانه اغرفين لي الان محشي كوسا حامي نار وادين لي فووقه ليموون اشتيه حااامض قووي

هنوف: راعي شويه للغداء من مره هكذا عتشبعي وماعد تتغديش سوى

انا: بين اقلكن خاوره له قالت لا بعدا كرها نضج

ايلاف: حااضر (غرفت لي ومكنتني) مسكت ليمونه ومزيتها كامله و وبين اكل واطعم واغنض من الحموضه ومستمتعه كان قد لي سنه من الاكل

ايلاف بتضحك عليا

انا: عاد نفسي في سبايا دافيه فيها سمن خيرات وعسل واشتي سلطه بالجبنه البيضاء والليمون وزيت الزيتون وزد اشتي مخلل خيار وبسباس
وزد جنبهن اي اكله فحه اينو فواز يدي لي معه مخلل وزيتون

هنوف : اعوذ بالله مالش مفجوعه هكذا كنتي قبل شويه سليمه دلا دلا ع معدتش كلهن يحرقين البطون

ايلاف ضحكت: سهل خليها هي هكذا نفس الواحمه تشتي من كل شي وبعض الحاجات تعيفهن ماعد تقبل حتى اسمهن

انا اشترغت وبهررت لها: مالش ي واحمه اعقلي والله مانافهد حمه خلاص اي واحده تتخور قدي واحمه

ايلاف: ايوه اصلا قدو باين فيش ولاتنسيش اني مجربه الوحام وكل شي قد مر عليا

هنوف بفرحه: يااارباه ش اوقع خاله مسررع

انا: ييه اليك هوولا اللى بيحللين من روسهن والله مانا واحمه ومتأكده من كلامي لأن مابش اعراض الحمل والتغيرات الحيويه البدائيه لاتنسين انا دكتوره وشدراى بكل شي قبلكن

ايلاف مارضت تصدق

امي دخلت علينا: مالكن بتتناقرين

ايلاف بمحانكه: ي اماه باركي لعنود عتوقع ماما بعد تسع اشهر من اليوم

امي فرحت: صددق كم قد لش واحمه.








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البارت 222


إرادة قلـــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


امي فرحت: صددق كم قد لش واحمه

انا: ي اماه لاتصدقيهاش والله مابه حاجه خورت شويه محشي قلش واحمة

ايلاف: محشي وجننتني تشي حاامض في كل بقعه وزد تشتي سمن وبتتخور وتطعم

هنوف قفزت: ش اسير اقول لأبي وايمن عيفرحوا (حملت بسرعه)

انا طرت بعدها زي سوبر مان مسكتها من اذنها ورجعتها المطبخ: عيقولوا عليش كذابه بين احلف لكن مابش وحام واصلا ماقد نشتيش عاد احنا ع غربه و دراسه ومستشفى وتعب قلك جهال وبزا من عينتبه لهم

امي: لا تقوليش هكذا ي بنتي متى ما اراد الله هو عيرزقكم لا تتعذروش بالدراسه متى ماجاء حياه الله

انا: ونعم بالله ماقلنا شي لكن ذاحين مابش حاجه وانا متأكده قوى لا تفعلين لي خبر وعلم من ولاشي (ضحكت) ام ايمن لو تصدق ماعد عتخلينا نسافر ويتفركش كل شي

ايلاف قلبت عيونها: طز فيش قلت افرحش لانو وقع نفس مابيوقع معي

هنوف: يووه خساره قد كنت مزقرعه ش اوقع خاله

(جاء وقت الغداء قدمنا للرجال لحالهم بحكم ان ايلاف وهنوف مابيقابلنش ايمن)

فوق الغداء..
ابي بصوت عالي: ي حجه ايناس جي انتي وعنود تغدين معانا

امي هزرتني ودخلنا عندهم

امي جلست جنب ابي وايمن فسح لي جنبه وبنتغدا

فواز بضحك: وانا ش اسير عند مرتي اتغدا عسب ينزل ساعكم

ابي: الله معك اهم شي الحجه حقي عندي

احنا وايمن مدعممين لهم وبتغداء سكته

فواز بيتذرب : مالكم ساكتين انا مابيعجبني فيكم الا حن تكونوا معانا تدقوا ابوها خزا ولا كأنكم تعرفوا بعض مدعممين (بيضحك)

انا وايمن بسرنا لاعنده وضحكنا له خفيف احرجنا

امي بهررت له يبطل ويتغدا سكته للتذراب

ابي: بيجابر ايمن من السفر ووين عنجلس وهكذا ...المهم قلدك الله في بنتي انت عتشلها لابقعه ماتعرف احد مامعاها الا الله وانت انتبه لها وعاملها بما يرضي الله ورسوله

انا: (كنت مطمنه من هذه الناحيه لاني داريه من متزوجه وكيف هو عليا)

ايمن بمزح : الله المستعان ي عم بنتك في العيون معززه مكرمه ومنتبه لها من اول ماجت ش افعلها شهر عسل اربع او خمس سنين ابسروا ع دلع هيا ماعد تشتي ي عنود

انا مدعممه وبين اوزع ابتسامات بس

امي: احنا داريين بمن زوجنا بنتنا ماعيسخى فيها السخى اطمنوا عليها الله يحفظكم ويوفقكم ويفرح قلوبنا برجعتكم

احنا : اميييين

ايمن متجمل من كلام امي



الساعه ٥:٠٠ بعد العصر مجتمعات مع سارونه
هنوف: نفسي اسألش سؤال ي اختي انتي راضيه بحياتش هكذا كل شي وقع معش ع مافي نفسش او ماشي

انا: ايووه والحمد لله بس عادنا ماقد حققتش هدفي بصوره كامله قد انجزت شي عظيم وبقي لي القليل وان شاء الله احققه خلال هذه الفتره

ايلاف: ماشاء الله ماعد تشتي قدي صوره كامله ونص

ساره: لااااا عادش عند عنود ماتشتيش دكتوره عاديه زي اي دكتوره تشتي اسمها يوصل للسماء وتفعل شي عظيم الكل يذكرها به شي يناسب طيبتها ومستوى انسانيتها وتعاونها مع الناس

انا: يوووه فديت اللى تفهمني وداريه بالضبط مافي قلبي

هنوف: طيب وهذه الحاجه الضخمه مثل ايش ي دكتوره عنود قولي لنا

انا: ش اقولش ماهي امنياتي اول ما ارجع من امريكا اما ذاحين صعب لازم اقيس الشي اللى اشتيه ع حسب امكانياتي وقدراتي عشان احقق نسبه النجاح والاستفاده المطلوبه

ساره: صحح واطرحين في بالكن اذا كان التخطيط حقي صح ش اوصل لهدفي بأسرع وقت وبأحلى النتائج

ايلاف: طيب ي دكتوراتنا العظيمات كيف الواحد يقدر يحقق اهدافه ويخطط صح

انا: قبل كل شي لازم تختاري هدف او غايه انتي راغبه لها وتحبيها عشان تبدعي فيها وتستمتعي وبعدين تزرعي في قلبش كميه وفيره من الارادة والعزيمه وتنوي تتغلبي ع ظروفش مهما كانت ماتستسلميش لها حتى ولو مقدرتيش اول مره عادي حاولي مره وثنتين وثلاث وعشرين واكيد عيجي يوم وتنجحي وبعد الارادة تبدئي تهيكلي نفسش او بالاصح تهيئي نفسش عن طريق التخطيط الصحيح اول شي وثاني شي تسوي لش من بدايه الطريق بما يسمى اهداف قصيره المدى وطويله

هنوف: لحظه كيف اهداف قصيره وطويله المدى

انا: قصير المدى يعني اقدر انجزها في مده قصيره يمكن ايام او اسبوع او شهور مثلاً انا اول مادرست سنه اولى فعلت لي اهداف قصيره المدى اني ما اكمل سنه اولى الا وقدنا فااهمه لماده الاحياء زي اي دكتور احياء ومتعمقه فيه والهدف الثاني اني اضم اسمي لقائمه الطلاب الأوائل والمهمين جداً والهدف الثالث اني القى لي صديقات حاليات يعتمد عليهن واستمتع بسنتي الاولى .... والاهداف طويله المدى هو الهدف القوي بالنسبه لذاتي ومقدرش احققه الا بعد جهد جبار وسنين طووويله مثل اني ادرس طب بشري واتخرج جراحه قلب وصدر وارجع اكمل زماله وبورد وماجستير وهكذا ..ابسرين كم قد لي سنوات بين اسعى عشان احققه ولحد الان مازلت مستمره

ساره: الدنيا هذه هي دار كفاح عشان نقدر نعيش براحه وع ما نشتي ماشي تندفني فيها لما تموتين









📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البارت 223


إرادة قلـــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ساره: الدنيا هذه هي دار كفاح عشان نقدر نعيش براحه وع ما نشتي ماشي تندفني فيها لما تموتين

هنوف: طيب ارجعين بالزمن للوراء لما ابي وفواز مارضيوا لش تدخلي جامعه افترضي انش مشيتي بعدهم وجلستي في البيت كيف كانت عتكون حياتش حاليا

انا: اممممم كان عتكون حياتي عاديه وممله قوي وبلا فائده عدمي و وجودي سوى وعيكون قدلي متزوجه من واحد ثاني حوالي سبع سنوات وقد معي اربعه او خمسه جهال وحياه توجع القلب لكن الحمد لله انا بقوتي وارادتي غيرت مسار حياتي وقدرتها بمزاجي وكيف مافي نفسي والان مرتاحه له الحمد

ساره: انتي الان ي عنود زي مايقولوا بتجني ثمره جهدش وتعبش

ايلاف: سبحان الله كيف الدنيا هذه كلنا عايشين فيها بس كل واحد في عالم خاص وعيشته متخلفه ع الثاني

انا: قومين بس هدار نسير عند امي وخاله امه اللطيف ذاحين مراعيات لنا (ساره وايلاف سبقنا وانا مسكت هنوف وطلعتها غرفتنا انا وهي بسرعه اشتي اكلمها)

هنوف: مالش!! بين احس تحت لسانش كلام تحاكي ماهو

انا بين اتكركر: ولاشي بس عجبني كلامي وانا بين اتفلسف عليكن

هنوف: شلوووش وانا قصدي عتقولي لي سر خطير والا حاجه

انا: ماشي راعي اشتي ادي لش حاجه (اديت مفاتيح سيارتي ومكنتها لايدها)

هنوف بأستغراب: ليش هذا! لاااا تقوليش عتخليني انتبه لها وامسحها واعانيها لما ترجعي ش ارجم المفاتيح لا وجهش قلبتيني شغاله

انا قرحت ضحك: ماشي ي هبلا سيارتي من اليوم حلالش شليها لش هديه مني يهنى قلبش

هنوف متفاجئه: كذاااابه قولي والله مابتمزحي والا تختبريني

انا: ماشي مابين امزحش حلالش تتهني فيها

هنوف قفزت تحجفني: يووه انفدالش اخيرا عيقع لي سياره خاصه يووه لكن قذا عتسافري وماقد تعلمتش سوى كيف اسوق ساعش بشطاره

انا غمزت لها: سهل عيعلمش فواز واذا مارضيش سامي هنوف: مع مع سامي احسن

انا ضحكت: هيا ننزل عند امي وعمتش عيب ذاحين مراعيات لنا (شبكت يدي في يدها وسرنا عندهن جلسنا مع بعض وتكلمنا وضحكنا لبعد اذان العشاء )


بعدها بشويه
اتصلي ايمن عشان اتجهز نروح قدو في الطريق

امي سمعت الاتصال وقلبها قبضها قربت ساعه الوداع والدقايق معدوده

انا قفلت الخط وبسرت لاعندهن وعيوني امتلين دمووع قمت من مكاني سرت ضميت امي وبكيت في حضنها

امي بكيت وضمتني بقووه وبتحبني في خدودي وراسي

هنوف بسرتنا وجت سوت معانا حضن جماعي وبتبكي

وبعدها ضميت ايلاف وسارونه و خاله امه اللطيف وكلنا بنبكي

ساره : (رفعت راسي وبعدت خصلات الشعر اللى في وجهي) معقوله عيمر شهر واثنين وثلاثه ولا ابسرش قدامي ولا اسمع صوتش احنا مانقدرش نفترق اكثر من اسبوع كيف ش اجلس بغير نصي الثاني اللى متعوده ع وجودها في كل تفاصيل حياتي (ضمينا بعض قوي وبنبكي بحرقه)

هنوف: عنفقد سماجتش وعنادش وحركاتش اللي نص كم ومشاكلش ومقالبش ماعد بش من يسايرني في الصغيره قبل الكبيرة

انا قربت منها: لا تزعليش ي روحي عتكون معش دائما ايحين ماتشتي اتصلتي لي وش اسير وافلت لش ايثار خليكن مع بعض متواصلات دائماً
اوقعين خوات وقريبات من بعض هي تحبش وتحترمش وانتي اكيد نفس الشي

هنوف: ايوه ماعد معي الا هي تسلي ع قلبي وتشبهني بكل شي

انا: ايلافي ي اختي الكبيره الله يحفظش امانتش في ابي وامي انتبهي لهم وانتبهي لنفسش ولهم كلهم

ايلاف ببكاء: حاضر من عيوني ابي في عين وامي في العين الثانيه قدهم اهلي ومن يسخى ع اهله سيري وانتي راكنه ي روحي

انا: ضميتها وحبيتها في راسها

خاله امه اللطيف قربت لاعندي وضمتني: الله معاكم ي بنتي الله يشهد انش عتسيري وعتشلي معش ارواحنا انتبهي لنفسش ولزوجش وكوني اتصلي لنا ولا تفلتيني قدش غاليه من غلاوه ساره انتي بنتي الثانيه وتربيه يدي

انا حبيتها في راسها: الله المستعان انساكم المهم ادعي لنا ي امي الثانيه

امه اللطيف: الله يسهل لكم ويوفقكم

(هربت من عندهن طلعت البس العبايه وجهزت حاجاتي وعيوني مارضيين يوقفين بكاء كملت وجلست اتأمل بيتنا كل غرفه وزاويه)

رجعت حضن امي وبين احب يداتها
اول مارجعت لاحضن امي وحسيت بأحساس الطفل اللى بعمر الخمس السنوات ويشتو يبعدوه عن حنان امه ودفئ قلبها

امي ببكاء: امانه امانه تنتبهي لنفسش انتي وزوجش وصحتكم ولا ترهقوا انفسكم بالمستشفيات والمذاكره وقووى لأمي اوقعي مره عاقله ولأنتي بتحنجيني توبهي لنفسش سعما كنت بين انتبه لش هانا

انا هزيت راسي: حاضر ولايهمش

امي: استودعتش الله الذي لاتضيع ودائعه انتي وزوجش الله يسهل لكم ويرزقمم بأولاد الحلال الطيبين

انا: اميين اميين اسلمي الله يحفظش

(ايمن وصل ودخل لاعند ابي وفواز ودعهم وبعدين انا دخلت لاعندهم سلمت عليهم وتوداعنا)

ابي دموعه فضحنه: مع السلامه توصلوا بالسلامه اول ماتوصلوا اتصلوا لنا مراعين لكم

ايمن: ع طووول ولا تقلقوا

ابي ضمني من كتفي وحبني في راسي:...


https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البارت 224


إرادة قلـــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابي ضمني من كتفي وحبني في راسي: الله معاكم قولي بسم الله وتوكلي ع الله والله ماعيخيب ظنكم انتبهي لنفسش وبيتش واي شي تحتاجوه حاكونا بس وحنا من عيوننا نوفره لكم ونرسله

انا هزيت راسي: حاضر (وحبيته في راسه)

فواز: اسمعوا انتوا الاثنين لو يعلم لي خبر ان اي احد منكم يزعل الثاني والا انت ي ايمن تقهر اختي وتبكيها قسم بالله ماتبسروني الا قبالكم اصلح بينكم (مسك ايمن من كتفه) اختي من ذمتنا لا ذمتك امانتك فيها

ايمن: في عيوني الثنتين ومايقع بيننا الا كل خير ان شاء الله


كملنا وخرجنا ع طول للحوش لفوق سياره ايمن وابي وفواز معانا انا محرجه منهم وماعد قدرت اقولهم عاد نفسي ابسر امي

فواز طلعني السياره وغلق لي الباب هو وانا بين ابكي بكاء من قلبي

ابي واقف من بعيد وبيمسح دموعه

امي داخل البيت وبتبكي بحرقه وصوتها مسموع وهن بيبكين من بكاها

ايمن شغل السياره ويشتي وتحرك

انا صحت: وققف وققف وقف لوو سمحت قووى

ايمن وقف: مالش!! ماعد باقي

انا: فتحت باب السياره ونزلت وبين اطير مثل المجنونه لاعند امي حسيت المسافه اللى بيني وبينها زي المسافه بين السماء والارض كرها بسرتها قدامي
فتحت الباب وحملت ابكي اكثثرر في حضنها

امي حجفتني قوي وتحبني في كل مكان

ابي وفواز جوا وابسروا منظرنا رجعوا يبكوا كلهم

ساره متخبيه لحالها وتبببكي اكثر مننا كلنا

كرها هزروني وخرجوني لاعند ايمن وقد قلبت البيت عزاء

خرجت من بيتنا وحسيت روحي بتتسحب مني وقلبي بيقطر دم تحركنا من عندهم وروحنا بيت ايمن

تعشينا وشلينا شنيطنا وحاجاتنا ورتبهن
ايهم ملان السياره وايمن بيودع اهله وقلبنا البيت عزاء

ايثار بتبكي زي الجاهل اللى عيشلوا منه اكثر شي هو متعلق به وبيعشقه

ايمن الغصه خانقه له بس مكابر لأخر درجه مايشتيش يعقد الوضع اكثر

ام ايمن سسسسسااااكته ولا نطقت بكلمه قد عتقرح وقلبها محروق

خرجنا من البيت للحوش وبنستعد لبدايه اهم رحله وبدايه التغيير من الحياه العاديه الى الحياه الصعبه والغربه المخيفه

ايمن وايهم تسالموا مع بعض

ايهم مد لي يده يسلم: توصلوا بالسلامه والله يوفقكم

انا مديت يدي: الله يسلمك


طلعنا فوق السياره وشلنا ايهم خرجنا من الحوش وتحركنا

انا جنب الطاقه وفاتحها لها ومندمجه بالجو ماقدرت اغمض عيوني اشتي اشبع من صنعاء وجو صنعاء واهل وكلام صنعاء وزحمة و اصوات صنعاء وكل شي فيها يميزها عن غيرها .....


وصلنا المطار ختمنا جوازاتنا وكملنا الأجراءت الباقيه وكل شي تمام التمام

بعدها توجهنا لصاله الانتظار جلسنا جنب بعض وايمن بيحاول ينسيني ويضحك معي وانا اضحك معه فجاه اتذكر امي وصوت بكاها ارجع ادمع و وجهي يكتبد

ساعات الانتظار كانت طويله مع نفس الوقت قصيره كل واحد جلس مع نفسه ومشى قدامه شريط من ذكرياته والايام اللي قد عاشها

شليت تلفوني واتصلت لساره عشان اطمن ع امي

وكيف وضعها وجلست اكلمها لأخر دقيقه ممكنه ....
طلعنا فوق الطياره وجلسنا ع مقاعدنا وجت المضيفه تشيك ع كل واحد وتدي التعليمات غلقنا الاحزمه واستعدينا للاقلاع

انا عرض الطاقه اشتي ابسر النظره الاخيره كم تمنيت لو الشمس موجوده تضوي لي صنعاء
تحركت الطياره مسكت يد ايمن وقريت انا وياه اذكار السفر واذكار المساء وقرينا بعض سور القران وتوكلنا ع الله

الطياره قدها في السماء ومحلقين في سماء اليمن حسيت وقتها بأحساس غريب مقدرش اوصفه او اشرحه حاجات متلخبطه مع بعضها

مرت ساعتين علينا ايمن طرح راسه ورقد
انا جلست ساهره انتبه له ومابش نوم

خرجت من شنطتي الصغيره دفتر مذكراتي اليومي فتحته وبدأت اكتب ( لابنتي_يوما_ما ..
سأعلم ابنتي ان لا يكون همها في الحياة هو البحث عن رجل و الزواج !
سأعلم ابنتي ان تحب نفسها و ان تعيش من اجل نفسها و من اجل مبادئها !
سأعلم ابنتي ان تسعى لتحقيق احلامها !
ساعلم ابنتي ان تحترم عامل النظافة !
ساعلم ابنتي ان تكون كاملة !
ساعلم ابنتي ان ليس المهم هو عدد السنين الذي ستعيشهم بل المهم هو ما الذي قدمته في هذه السنين !
سأعلم ابنتي كيف تحاول و تفشل ثم تعود لتخطيط جيدا و تعيد المحاولة الى ان تنجح !
سأعلم ابنتي ان الابتسامة و الامل هما النور الذي سينير طريقها ! بأختصار سأعلم ابنتي كيفية اتقان فن الانسانية ! سأعلمها كيف تكون انسان ...
ساعلم ابنتي ان لا تحتقر يوما نفسها !
ساعلم ابنتي ان لا ترضى ان تكون عبدة او في حاجة الى احد !
ساعلم ابنتي ان تحس على وجهها بالم كل صفعة توجه الى مظلوم في هذه الدنيا !
ساعلم ابنتي ان تحافظ ع نفسها من شباب اليوم ..) غلقت الدفتر ورجعته مكانه وخرجت كتاب ثاني يتكلم عن *اغرب الحالات المرضيه في العالم* غصت في الكتاب ودخلت عالم ثااني لما رقدت .....








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البارت 225


إرادة قلـــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد ساعات طووويله وصلنا ع دبي

جلسنا فيها ثلاثه ايام تفسحنا وزرنا احلى الاماكن وتعرفنا ع ناس جدد وبعدها رجعنا للمطار و واصلنا رحلتنا لوسط امريكا وبعد تعب يومين ونص بالطياره واخيرا وصلنا ع مطار نيويورك وكملنا بقيه المعاملات

خرجنا من المطار اخذنا تكسي ووصلنا لشقتنا الجديده
ايمن بيوري لي بعض الاماكن والشوارع الرئيسيه بحكم انه قد زارها من قبل ...
وصلنا لقدام بنايه كبيره فيها اكثر من اربعين دور وكلها شقق
اخذنا المفاتيح ووقعنا ع العقد الاستئجار

اثنين من الموظفين اخذوا شنيطنا وسبقونا للشقه لما نكمل

طلعنا شقتنا ودخلنا نتفرجها وكان كل شي يجنن و واسع وشكله مريح

ثنتين غرف نوم و واحده للضيوف كلها كنب والرابعه غرفه اطفال

والصاله عريضه ونصها زجاج واطلالتها تجنن قدامنا بمسافه البحر والجسر المعلق.....
من كثر التعب دخلنا نرقد ع طوول والجوو كان باااااارد وبدايه ايام نزول الثلج

بعد اربع ساعات قمنا من النوم
ايمن: يلا اخطي اتجهزي معزومين اليوم عشاء عند صاحبي اكرم ومرته

انا: هم يمنين مثلنا!!

ايمن: ايوه وقدلهم عايشين هانا سبع سنوات يعني متعودين ع حياه امريكا

انا: وينوه بيتهم قريب مننا!!

ايمن: ايوه هم معانا بنفس البنايه تقريبا في الدور ٤٥ ع ماقال لي

انا شهقت: يووه بعييد قوي احنا في الدور ٢٥ كم عنجلس نطلع وننزل

ايمن ضحك: ي هبلا به شي اسمه اصنصير هانا محد يستخدم الدرج الا للضروره القصوى او للطوارئ

انا: ناهي واللى مستعجل كم يجلس يراعي للاصنصير لما يجي لاعنده تعب

ايمن بيضحك: قصدش انش باليمن يقع زحمه اصنصير وتضطري تستخدمي الدرج تخارجي نفسش هذا عيكمل اليوم وانتي ماقد نزلتيش لهذا فعلوا في كل دور سته منافذ للاصنصير يعني مابش زحمه في اي وقت تقدري تستخدميه

انا ضحكت: لا تضحكش عليا وانا مادراني اول مره اجي هانا انت قدك فاهم

ايمن: سعليش كنت اخجف ساعش المهم اقطبي هم مراعيين لنا عشاء

انا: يوووه وعنجلس كلنا سوى ويبسرني فاتشه وانت تبسر مرته

ايمن: مافيها انتي في امريكا اهم شي اشتي لبس محشم ولا اشتي ابسر حتى خط كحل في عيونش ي ويلش مايبان منش الا الوجه والكفين

انا: تمام ومرت اكرم بتفتش لك ي فرحتك مه

ايمن: ي هبلا اكرم ذيه اعرفه من زمان واعرف مرته وبتظهر قدامي عادي وهي محشمه والمره الاوله لما جيت جلست في بيتهم اسبوعين وكان عاد بنتهم صغيره ذاحين قد كبرت كان اسمها لارا

انا: يلا تمام عنسير ذاحين وابسر الوضع اذا عجبني كان بها واذا ماشي والله مازد تسير عندهم ما ذاحين قد معك شقه اجلس فيها

ايمن: ناهي ي جدتي اقطبي عادي عتتحكم فيني

اكرم اتصل لأيمن وبيستعجله يقطب غيرنا ملابسنا وسرنا

وصلنا بيت اكرم واستقبلنا هو ومرته احسن مايكون
اكرم : اهلا وسهلا منورين حياكم الله

ايمن: اسلم الله يحفظك

اكرم: فقدت للكلام الصنعاني الله م احسنه ماعد بين اتحاكا الا انجليزي

ايمن: يلا قذا جيت اسايرك وامسخك معي

اكرم: حياك الله شرفت وانست (ركز لاعندي جالسه ساكته دري اني ماقد ارتحت للوضع) سمر شلي مرت ايمن تتعرف ع لارا

سمر: ok come with me anood
انا قمت معاها ودخلنا غرفه ثانيه

سمر بضحك: سووري ماعد اقدر اتكلم الا انجليزي تعودت عليه

انا بأبتسامه: You can speak English comfortably I can understand (تقدري تتكلمي انجليزي براحتش انا افهمها )

دخلت علينا بنوته صغيره كيوته بعمر الست السنوات

لارا :Mom I'm hungry, I want to eat dinner plz

سمر: Wait I want to introduce you to my dad's friend's wife say hi for her
(انتظري اريد ان تتعرفي ع زوجه صديق بابا قولي لها اهلا)

لارا : Hello

عنود: Hi l'm Anood and you (هاي انا عنود وانتي)

لارا: Lara ..nice to meet you (لارا...سررت بمعرفتك)

انا: Nice to meet you too

سمر: good I will go to the kitchen to cook dinner for all of us (جيد سأذهب الى المطبخ لاحضار العشاء للجميع) وسارت

لارا بضحك: my mom can't cook very well, the dinner of today my dad Brought from the restaurant
(امي لا تطبخ بشكل جيد عشاء اليوم اشتراه ابي من المطعم)

انا استغربت: Don't laugh, mom will be angry (لا تضحكي امكِ ستغضب )

لارا: I don't care about her, I'll go to the kitchen to make some noisy ( لايهمني امرها، سأذهب للمطبخ لأ ازعاجها) خرجت من عندي

انا متفاجئه: يعووه ي اباه ع قد كلام هذه تربيه امريكا لو هي بنتي ي ويلها مني

شويه وجهز العشاء تعشينا كلنا بنفس المائده وبعدها جلسنا كلنا وكان اغلب الكلام رسمي ومواضيع محدده وبعدين روحنا شقتنا .



https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البارت 226


إرادة قلـــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد مرور اشهرر
علاقتنا مع اكرم وسمر تقوت ودائما هم عندنا او احنا عندهم

وانا وايمن بدانا نشتغل وندرس الزماله والبورد الامريكي وبنداوم بشكل يومي بالمستشفى
(الزماله الطبيه والبورد هي نفس الماجستير والدكتوراه والفرق بينهم ان الزماله والبورد هي تطبيق طبي ونشتغل في مستشفى تحت اشراف اكبر الاطباء في العالم
اما الماجستير والدكتوراه بتكون عباره عن بحث علمي عن موضوع معين ونحاول نكتب عنه ونجمع اكبر معلومات من اكثر من مرجع ونكتبهن في كتاب مايقلش عن ثلاثمائه صفحه...

وبالنسبه في مجال الطب اللى يكون معه زماله وبورد افضل من اللى معه ماجستير او دكتوراه) .
.
.
نرجع ليمننا الحبيب وصنعاء العشق
في شقه هااشم
ساره: قوى ي رهف جي ادي لي ماء ماعد فيني طافه قد جنني جهاد مارضي يفتح كتاب ويذاكر

جهاد حنق: قد ذاكرت امس كل يوم اذاكر ماعليا ش اخرج العب كره مريع لي صاحبي خارج (خرج للحوش)

رهف: حملت بسرعه ادت لها الماء ولحقت جهاد تكلمه

جهاد: ادخلي البيت مابش خرجه البقاله

رهف: ماع اشتي اكلمك لوسمحت لا تزعلش ماما حرام عشان النونو اللى في بطنها قد بطنها كبيره عتخليها تمرض دائما ابسر انا بين انتبه لها وافعل لها كل شي وانت لا تزعلها وتخليها تصيح عشان يجي لنا اخ او خت بسرعه ونفرح به

جهاد: ايوه صح خلاص ش اسير العب ذاحين ولما ارجع ذكريني اقولها اسف

رهف فرحت: تمام اتفقنا يلا مع السلامه .
.
.
في بيتنا
امي بتكلم هنوف وايلاف
امي: قد اتصلت لي اليوم امه اللطيف بتقول قدهم يشتوا عرس لسامي

ايلاف: ايوه ماقلتي لها

امي: قلت لها حاضر ع مايشتوا اصلا بسرتها مشو حالي نزد نأجلها وقدلهم عاقدين خيرات نعرس لهم وخلاص مه ي هنوف موافقه نتوكل ع الله ونحدد موعد

هنوف: تمام اللي تبسريه سوى افعليه اهم شي اشتي وقت كافي عشان اجهز نفسي واتكسى براحتي واخيط واحجز كل شي

ايلاف: اول مابه كلموا عنود نبسر الشهر اللى يناسبها ونحدد فيه عشان مانتعرس الا وهي هانا

هنوف: ايووه انا ما شا اتعرس الا واختي عندي الصدق والا مشيش

امي: هذا اكييد .
.
.
في بيت ايمن بنفس التوقيت
ايهم: اعقلووا والله ما سبرت اختي تتزوج قبلي وانا قدنا خاطب ومرتي محجوزه خلاص اتصلوا لاهلها وقلوا لها عرس

ايثار بضحك: يااارب اتزوج قبلك عشان اقهرك بس

ام ايمن: يووه ي اباه عاد الواحد يستحي ي بنتي مابتحاسبيش ع كلامش عيب

ايثار: ي اماه سهل مافيها مابش احد غريب

ام ايمن: المهم ذاحين خلاص دام قدك تشتي عرس عنتصل لأهل خطيبتك ونحدد موعد مناسب لهم ولنا ولزواج ايثار وكلهن هولا يقعين
مناسبات لأيمن وعنود عشان يجوا ونعرس من مره

ايثار: ايووه تمام

ايهم: ماعه مشو ايووه والله ما اتزوج الا انا قبلش حتى ع الاقل يقع فرق بيننا شهر او ثلاثه اسابيع لكن انتي قبلي لن اسمح ش افلت لكم البيت

ام ايمن وايثار قرحين ضحك وبيحانكنه ماعيزوجنه
ايثار طلعت غرفتها تكلم هنوف

هنوف نفس الشي مسكت تلفونها تبشرها
هنوف: باركي لي واخيرا ش اوقع عروسه قد احنا عنحدد موعد للعرس تيه الفتره

ايثار: كذااابه وانا مثلش ي كلبه عاد احنا كنا بنتحاكا انا وامي وبتقول عتعرس لنا انا وايهم لكن هو قبلي

هنوف بفرحه: صدق يعني معانا ثلاثه عرسان ي سلام هيا نتعرس جمعه مارايش

ايثار: قلي نتعرس بنفس الشهر سهل لكن نتعرس سوى بنفس اليوم ومع بعض شووعه نشتي كل واحده تتهنى بعرسها وتوقع هي وحدها اللى تخطف الانظار ويدلعوش احسن وانتي لحالش

هنوف: ايوه والله انو صدق خلاص نكون نسير نتكسى ونخيط سوى تمام

ايثار : تمام
هنوف: عاد احنا نتصل لعنود نبسر متى عيقدروا يجوا لليمن عسب العرس

ايثار: قدو لعرسنا كلنا يجوا مره واحده ..يووه ذكرتيني اتصل لأيمن غطوه عيد ميلاده

هنوف: اتصلي بعدين ذاحين عادهم راقدين عادو ليل

ايثار: ايووه داريه (كملين مجابره وقدهن صاحبات قووي واسرارهن عند بعض وامي وام ايمن متواصلات دائما) .


نهايه النهار في امريكا ...
استأذنت من مديري عشان اروح وسمح لي كلمت ايمن قال عادو عيتأخر حوالي ثلاث ساعات

انا فرحت لكن مابينت له وروحت للشقه اول ماوصلت سرت طوالي للثلاجه فتحتها واديت لي كرسي وجلست مقابله اتخور مأ اكل
فتحت علبه شوكلاته النوتيلا وبين اكلها ملعقه وراء ملعقه كملت وغلقتها

لقيت قدامي شويه فروله اكلت منهن

فتحت علبه المخلل جيت اشل لي شويه شميته ووجعني راسي وتغاثيت غلقته ورجعته مكانه حسيت بطني وجعتني قمت من مكاني فتحت درج وخرجت منه قالب صابونه جسم وجلست اشمها لما سار الوجع

رجعت غرفتي غيرت ملابسي ودخلت المطبخ مره ثانيه لبست المريول حق الطبخ وبدات اجهز لنا عشاء ومزاجي عال العال سويت اكله لبنانيه خفيفه ع المعده تعلمتها من سمر








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البارت 227


إرادة قلـــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


كملت وخرجت للصاله رتبتها وسويت لنا طاوله عشاء بالطريقه الاجنبيه ورتبت الصحون والشوكه والسكينه وبالوسط مزهريه صغيره فيها ثلاث ورد لونهن وردي..

اخذت شويه شموع معطره ووزعتهن قريب من الطاوله وفوق الطاوله

قرب وقت روحه ايمن للشقه حملت بسرعه شليت المنشفه وفعلت لي شور وخرجت لبست فستان لونه احمر ناري سبرت شعري وخليته شبه كيرلي بطريقه مرتبه وسويت لي مكياج هادى وروج بارز .... شليت ورقه وقلم وكتبت فيها كلام
وشليت قطعه قماش ينفع يكون غطاء للعيون فعلت له رشه من عطري
شليت الربطه والورقه وطرحتهن قريب من طاوله الاكل

شليت الروج الاحمر وكتبت في مرايه التسريحه هابي بيرث دي تو يو بيبي

ايمن فوق السياره وقدو قريب من البيت وبيكلم ايثار بالنت وعايدته

انا حسيت ان ايمن عيوصل في اي لحظه طفيت الاضواء وخليتها خافته

وشغلت الشموع وتعطرت من العطر حقي اللي يعجبه

ايمن وصل باب الشقه قفل كلامه مع ايثار ومتأكد مئه بالمائه اني مجهزه له شي بمناسبه عيد ميلاده
فتح الباب ودخل

انا خرجت من الغرفه وبين امشي لاعنده بخطوات ناعمه وهادئه وابتسامتي وخجلي ماليه وجهي

ايمن: وااااو من هي هذه القمر ماعرفتش والله
انا قربت منه خلسته الجاكت وحبيته في خده بسرعه

ايمن : اسكه ابسريني سوى والله انش بتحلوي يوم عن يوم مابتأكلي

انا ضحكت: شكولاته نوتيلا اللذيذه يلا ادخل غير ملابسك وغسل ايديك وانتعش بالماء وجي نتعشى

ايمن : طيب (دخل للغرفه ابسر المرايه وابتسم شل الروج نفسه وكتب تحت كلامي كل سنه وانتي معي وحبيبه قلبي)

شل المنشفه من طرف السرير وركز ان به جنبها ورقه صغيره فتحها ولقي فيها (لك وعد مني تكون هديتك اليوم من نوع اخر شي مستحيل نسيانه)

ايمن ضحك: مجنونه كل مره تفاجئني بأفكارها الله يعلم ايش عتكون الهديه

انا جهزت العشاء وقدمته في صحنين فقط جلست فوق الكرسي منتظره له

ايمن تغسل وغير ملابسه وجاء قرب مني قوي و واقف خلفي : يححح شمش يجنن

انا ضحكت والتفت له: كل سنه وانت طيب كل سنه
....
ايمن قاطعني: كل سنه وانتي حبيبتي كل سنه وانتي لي وانا لش كل سنه وحبنا يكبر ويزيد

انا: كل سنه وانت مبسوط معي كل سنه واحنا مع بعض ولبعض

ايمن مسك يدي وحبها: كنت متاكد انش عتفعلي لي احلى عيد ميلاد ولو ان قدني كبير ع عيد الميلاد

انا ضحكت: يلا جي نتعشى اشتي اجابرك خيرات (مشيت خطوتين)

ايمن رجعني لاعنده: لا اول شي اشتي هديتي ذاحينه

انا: اول شي تعشى قدك جاوع

ايمن: ماشي اول شي اشتي هديتي والا ش احنق الصدق

انا ضحكت : طيب حاضر عيوني (مديت يدي شليت ربطه العيون والورقه اللى جهزتها له مكنته الورقه اول شي وقلت له يقراها بصوت مسموع )
ايمن فتحها وبيقرأ:

لكل مناسبة هدية
ولكل هدية مرسل
وكل هدية تنهدى لشخص معين
في هدايا توصل بثواني
.. .. .. ..
وفي هدايا تاخذ وقت لما توصل
والهدايا تختلف على حسب مرسلها
في هدايا نعرفها وننتظرها ببرود
وفي هدايا ننتظرها على أحر من الجمر
وفي هدايا....
انا قاطعته غلقت الورقه قبل ما يكمل يقرأها وشليتها منه
جيت خلفه وربطت عيوونه

ايمن مستغرب: يممه ماعتفعلي

انا ضحكت عليه: ولا شي مالك تشتي تدرى ماهي الهديه خلاص انا ش اخليك تلمسها وانت ادرى ماهي وماعد افتح لك عيونك الا اذا دريت واذا ماشي عتجلس هكذا لما يطلع الصبح عقاب لا تبسرنيش

ايمن ضحك: ي مفتريه يلا تمام ش اركز معش

انا مسكت يده اليمين وطرحتها بهدوء فوق بطني: قولي مابتحس

ايمن مستغرب: ولاشي بين احسش انتي

انا: لا ركزز حس بقلبك قبل يدك (ضغطت ع يده شويه عشان يعرف)

ايمن دررررري ماهي الهديه طاااار قلبه بعد يده وفتح ربطه العيون بسرعه : هديتي نونو صغير في بطنش ش اوقع بابا واخيرا

انا بضحكه خجل: ايووه انا واحمة

ايمن تصنم مادري كيف يعبر عن فرحته حضني وبيدورني

انا: ي مجنون عتنكع نزلني

ايمن: ما اشتيش قد عيوقع لي احلى بيبي من احلى ام ماناش مصدق (بيدور اكثر)

انا بضحك : نزلني انا واحمه ماينفعش

ايمن ركز نزلني: ايووه صح من اليوم ممنوع عليش العمل الخيرات وضروري تغذيه سليمه وترتاحي

انا: حاضر ي دكتور ايمن (مكنته الورقه الاوله يرجع يقراها من حيث ما وقف)

ايمن:
في هدايا ننتظرها على أحر من الجمر
.. .. .. ..
وانا هدية من الله
وباخذ 9 شهور لين اوصل

إلى أغلى أب (بابا أيمن ) انتظرني تسعه اشهر وفي هذه المده انتبه لماما وتحمل عصبيتها وتعبها ومزاجها في فتره الحمل
داري انك بتحبها قوي لكن اسمح لي ادخل بينكم واشل قلب ماما واخليها تحبني وتهتم بي اكثر^^ مع حبي
انا البيبي المشتاق لاحضانكم
أحبكم :)

ايمن بضحك عجبه الكلام : شكل ابني مشو بسيط قدو بيتشرط من الان خلاص ش استعد للمعركه من ذاحين

انا فارحه لفرح ايمن: ....


https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البارت 228


إرادة قلـــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


انا فارحه لفرح ايمن: ابرد لك من المعركه ابسر ماقال لك تنتبه لماما وتتحملها

ايمن: انتبه لها بعيوني ورموشهن ولو ماتحملها بابا من عاد عيتحملها

انا مبتسمه له

ايمن مسكني وجلسني فوق الكرسي وقربني من الطاوله وهو جلس مقابلي وتعشينا مع بعض وكملنا سهرتنا..
.
.

بعد مرور خمس سنووات (ايثار وايهم وهنوف تزوجو قبل الخمس السنوات)
. .
في غرفه ايثار ويزن
ايثار جت وهي ضابحه: يززن انا ضبحت وتعبت الصدق ماعد اشتيش اجلس هانا

يزن بملل: ي همتاه لنا ماقد به اكيد نفس الموال حق كل يوم

ايثار: ايوه مره اخوك جننتني طارحه راسها براسي وحسوده وحقوده ماعليها مني افعل مشتيت مسنبه لي ع الصغيره والكبيره ليش فعلتي هذا وليش ماتدي هذاك وليش وليش

يزن: اوووف من ذيه الدحس اسكه ماعليش منها كل واحده ماتدخلش من الثانيه مش انتين طباين لما تتناقرين يوميه المفروض انكن مثل الخوات ي كريهات

ايثار: هه احنا الكريهات والله ماهي الا امك انا ماقد بسرت عمه تحرش بين نسوان عيالها الا امك ومره اخوك كرها تقع لها بتقتلب اسد عندنا وتفعل النثرات و اول مايجي عمي بترجع المسكينه المظلومه وكودها بكبكه عنده فعلو فيني قالوا عليا هذا طبع المنافقين

يزن: ذاحين ما افعل انا مادخلي ماهو المطلوب مني

ايثار: تفعل لي حل م شأجلس هكذا طول عمري ي اما تضبط مره اخوك وتخلي زوجها يزرها وكل واحده ماعليها من الثانيه وتقول لعمتي تطنش وجودنا او انك تخرجنا بيت لحالنا والا يقع لنا شقه هانا حقنا

يزن: ع طوول عيقولوا لش حاضر من العيون ارتزعي بقعتش ولفي لسانش احسن لش (خرج من الغرفه)

ايثار: شلووك انت واهلك وشلوني اني جيت عندكم ريت والله ومن يشلني بيتنا ارتاح لكن ماعيرضاش داريه به


في بيت ايمن الساعه ١٠:٠٠ م
في شقتنا الخاصه في الدور الثالث (انا وايمن وجهالنا رجعنا اليمن وماقد لنا فيها الا اسبووع....

في هذه السنوات رزقنا الله طفلين الاوله جيهان بعمر اربع سنوات والثاني ليث بعمر السنتين واربعه اشهر)

انا وايمن في الصاله جالسين قدام اللابتوب وبنتفرج فيلم اكشن مطفيين الضوء عشان نعيش الجو ومندمجين
في غرفه جيهان وليث

جيهان مابش نوم عادها متعوده ع توقيت نيويورك وليث راقد في سريره الصغيور
جيهان دخلت غرفتنا سكته فتحت دولابي ونعثت ملابسي للارض بتدور المانتو الابيض حقي واخيرا لقيته هزرته وخطيت تلبسه

فتحت ادراج المكياج وخرجتهن كلهن في الارض سحبت الكرسي تبع التسريحه وطرحته قدام المرايه مسكت في يدها كل المكياج اللى خرجته وبتطلع فوق الكرسي اول ما سنبت ادربت للارض هي والمكياج وتكسر عليها وما اهتمتش له شلت الروج وبتفعل لنفسها وتمهد وجهها شلت الظل وسوت لعيونها بسرت نفسها بالمرايه وبتتحيلا لها

جيهان : wow l'm so cute
نزلت من فوق الكرسي خرجت صنادلي الكعب العالي ولبست اكبر واحد فيهن وبتخطى فيه وتطبل في الارض خرجت
لاعندنا وقفت قبالنا

جيهان: Dad mom how I look
(ابي امي كيف ابدو)

انا وايمن بسرنا صليها وكان شكلها مش واضح قمت من مكاني شغلت ضوء الصاله شهقت اول ما بسرتها : حسبش الله شكلش قد مهدتي الدنيا

ايمن بضحك: wow beautful like your mom (واااو جميله مثل امك)

انا بين اتأملها وضحكت: والله انو عقل خالتها هنوف لو تقولو ماقولتو ترلي يووه الله يعينني ش اسير ابسر الغرفة

جيهان كشرت: I can't understand you Speak English (لا استطيع فهمكِ تكلمي الانجليزيه)

انا: مااعه افهمي عربي والا طزز انتي لغجه ي بنتي كم لي اعلمش عربي

ايمن: وانتي لغجه في اسبوع تشتيها تقلب لش صنعاني مجنونه

ابسري حن اعلمها كلمتين وتلقطهن سريع (قرب منها يشاورها وعاد لها الجمله مرتين)

جيهان بتضحك: ماما شااالووووشش الجن

انا قرحت ضحك: شلووش الجن انتي هو هذا اللى قدرش الله عليه (دخلت الغرفه)

ايمن حضنها وبيحبها في خدودها وجوا بعدي

انا متخصره: هيا بتبسر بنتك كيف مهدت لي الغرفه يلا نزلها ترفع الملابس وتنظف معي هذا عقابها (حضنتها وطرحتها في الارض) الان يجب عليك تنظيف هذا المكان وجعله كما كان عليه هذا عقاب واجب عليكي

ايمن ضحك: زكاش عقلش سعم فهمتش بالعربيه الفصحى

انا : هو مابتمسخها الا انت والله انها تفهم عربي وكنت احاكيها به واحنا في نيويورك وترد عليا بحروف مكسره سهل لكن انت بتشجعها ع الانجليزي وهي ي فرحتها لانو سهل عليها

ايمن: ناهي تمام ذاحين هذا اللى زعلش المكياج تكسر (نزل للارض شل الروج والالوان وبحركه سريعه منه طسني في وجهي ولوني)

جيهان فارحه فيني وبتضحك

انا بعدت يده ومغمضه عيووني بين اضحك: ايمن ماهو خبرك مابش معك عقل ساع امي حنجا تيه اللى عرضك (شليت الروج فتحته واشتي افعل له)

ايمن بسرني حضن جيهان بسرعه وبيهربوا للغرفه حق الجهال وليث هاناك سمع الدوشه قام من نومه بيبكي








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البارت 229


إرادة قلـــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ايمن بسرني حضن جيهان بسرعه وبيهربوا للغرفه حق الجهال وليث هاناك سمع الدوشه قام من نومه بيبكي

انا وصلت بسرته وقفزت لاعنده ضميته عشان يسكت

ليث بسر وجهي وسكت بيتفرج مستغرب

ايمن ضحك: اطرحيه فجعتي الولد ابسري كيف بيتفرجش مبلود

انا: ماعليك ابني افجعه و امهده براحتي(قربت وجهي من وجهه ومهدته )

رجعنا غرفتي ومكيجنا ليث و جيهان قدي هذك المهده وبين اصورهم مع ابوهم
ايمن جالس فو الكنبه وجيهان بتطلس له جالسه عرضه وفي حضنه وكل شويه تلتفت وتحبه وتجابره

انا في حضني ليث و مركزه عليهم سرت عرض ايمن من الشق الثاني و بين امسك جيهان عشان لا تقرب له

انا: انزلي من هانا ي نصابه قلش اي لاف يو داد يو ار ماي هارت محد يقول لبابا هكذا الا انا عييب

جيهان كشرت وفهمت نص كلامي وحركتي بكيت عشان ايمن يشلها
ايمن ميت ضحك: بتضاربين عليا حسستني اني متزوج ثنتين

انا ميته ضحك: يووه ي الله كيف بتفعل اشتي اتعلم منها امانه ع من جت هكذا حاذقه داريه كيف تزيد ع ابووها

ايمن خرج لسانه: بنتي فريده من نوعها ماتشبهش احد

جيهان بسرته وفعلت مثله : ماما شااالووش الجن (وبتضحك
)
انا ضحكت من قلبي مكنت ليث لأيمن وشليتها في حضني حبيتها وبين امسح لها الروج .
.

في اليوم الثاني في شقه هاشم
ساره بتبكي وهاشم وجهاد عندها
ساره ببكاء: والله مايشلوك عندهم ماذكرو الا ذاحين ان معاهم حفيد بعد ما كبرته وربيته يشتوا ابنهم عندهم

جهاد: ي اماه مابش داعي لهذا البكاء كله انا داري بكل شي وان ابي مات بحادث سياره وانا صغير وهم ما انتبهو لي ولا اعتبروني ابنهم لكن سهل ذاحين خلينا نفعل اللى يشتوا و....

ساره قاطعته: تشتي تسير عندهم وتفلتني ي جهاد عتفلت امك اللى ربتك برموش عيونه عد اهون عليك تحرق قلبي

جهاد جلس جنب امه: ي اماه من قال هكذا انتي امي وروحي كيف افلتش انا اللى عتوبه لش من ذاحين انا الرجال حقش كيف تقولي افلتش اسمعي كيف قالي خالي سامي اسير عندهم يوم او يومين وارجع عندكم هم من حقهم يشلوني عندهم دائما لكن ذيه الحل وسط بيننا

هاشم: هيا والله ان ابنش اعقل منش انا ش اتصل لجده واقوله عنديه عندكم كل خميس وجمعه وبقيه الاسبوع هانا عشان مدرسته وهو اكيد عيرضى قدو ذيه الحل ولا انهم يرفعو علينا قضيه ونتبهذل ومحاكم ويشلوه عليش كل الايام غصب عنش لانهم اهله ولهم الحق انهم يربوه اكثر مني لهذا هم عيربحو في قضيتهم

جهاد: ي اماه انا قد بسرت جدي ذيك اليوم وقدو مسكين مريض وعجوز ونفسه اجلس معه ويبسرني وانا اشتي أجلس معه وانتبه له ع الاقل يوم واحد بس اشتي اخليه يجابرني عن ابي وكيف كان يفعل وهو في عمري كانو شاطر في الكره مثلي او مع

هاشم اشر لساره من خلف جهاد معنى انها لا تزعلش جهاد وتحقق رغبته

ساره مسحت دموعها: خلاص تمام بعدكم مادام جهاد نفسه يبسر جده وجدته ما عد اسخاش احرمك منهم لكن ما ش اسمح لك الا يومين لا غير لان عماتك ما اظمنش انهن ينتبهين لك

جهاد فرح

هاشم: ايووه هذا الكلام الحالي وابنش رجال عينتبه لنفسه .
.
.
في غرفه رهف و روان (روان بنت ساره بعمر الخمس سنوات وشهرين )
روان: جهاد رسب في الاختبار لما ماما بتبكي صح

رهف: ماشي ي هبلا ع حاجه ثانيه ماعد اقولش ماهي

روان دعممت منها

رهف: رواني اقولش سر لكن ما تحكيش احد

روان ببراءه : ايوه

رهف بصوت واطي: انتي داريه ان ماما ساره مشي امي الحقيقيه وجهاد وانتي اخوه كذبيين

روان مافهمت: كيفه يعني

رهف: انا امي الحقيقيه ماتت زمااان وعاد انا نونو وبعدين بابا تزوج ماما ساره وجت عندنا مع جهاد وانتي عادش عند الله

روان ذكرت كلام ابوها شهقت وطرحت ايديها ع فمها: لا تقوليش ماما ساره بابا يصيح ماما بس ...

ولا تكذبي حرام تدخلي النار ماما هي امش الحقيقيه لانها بتفعل مثل الام انا بسرتها تمشط لش وتخليش تجعلي وتنتبه لش سعما انا

رهف: ايوه صح هي ماما واحلى ماما لانها توبه لي و ماتصيحش فوقي وتضربني وتديلي حق الجعاله اكثر منش ي خبلا (خرجت لسانها تحانك)

روان طنت في راسها حنقت : ماعه اسير لاعند امي تدي لي جعاله وحدي وانتي مع (سارت عند ساره) .





https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البارت 230


إرادة قلـــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


.
في غرفه ايهم وزوجته دعاء
ايهم: لو تدري مافي نفسي ذاحينه نفسي في ذيك الولد ليث اصافطه لما ابكيه

دعاء: هوذا معك ابنك امير صافطه لما تشبع مش ضروري ليث

ايهم: وامير حالي ساع ابوه غر ذيك الولد سبحان اللى خلقه الواحد يخور يجلس معه خوره ماشاء الله

دعاء: يخخ قدك ساع امك بتميل لجهال ايمن اكثر وتحبهم وتدلعهم اكثر

ايهم قزز: مالها امي او ما عجبتش...امي مابتفرقش بين احد كلهم احفادها وفي نفس الدرجه ولا بسرتيها هذه اليومتين بتميل لجهال ايمن هو لان عادهم ضيوفها وقد لها خيرات منهم بالذات ليث

دعاء: والله انك اهبل وع نياتك امك مابتبسر الا عنود وجهالها بس وقدك داري بكل شي

ايهم: اول شي لا تقوليش امك هي امش والكل ع الاقل احترمي وجودي و ثاني شي لاقد تحسدي بنت الناس وانتي داريه بالفرق اللى بينش وبينها عنود بتميز امي قوي وتحترمها وبتعتبرها امها الثانيه ولا قالت لها كلمتين زعلنها او شي سهل ماتتحاكاش مش ساع بعض الناس... انتي داريه خليني اسكت احسن لش لان قدش داريه بالبير وغطاه ماعد بش داعي نخرج البلاوي

دعاء: لكن والله ان امك مجاااامله وتحنج عنود وحدها مايصلحش انا وهي سلايف لازم نتساوى

ايهم طنشها لانو داري بأمه كيف طبعها وطيبتها: وينو امير هاتيه اشتي اسير انا وياه

دعاء: في المكان الثاني وين عتشله

ايهم: عنسير عند امي اوريش كيف هي بتحنج امير عتجي معانا (شلوا امير وساروا عند ام ايمن لغرفتها وخلوه يدخل قبلهم)

امير بيخطى دلا دلا وبيضحك

ام ايمن ابسرته فرحت مدت له ايديها: يووه حيا حيا بالغالي هيا اقطب اوصل لاعندي

امير وصل لا حضنها وبيتكركر

ام ايمن فتحت بطانيتها ودخلته جنبها يدفى

ايهم: هيا بسرتي امي ي مجامله ي حساسه هيا بطلي حقش الهباله والبعسسه (دخل لاعند امير ودعاء بعده وبيداعوه)

ايهم بتمثيل: اميير وين انت جي عندي ي اماه وينوه امير بسرتيه

ام ايمن خبت امير ياسعم: ماشي مابحدوه عندي دوروه خااارج

دعاء: اموووري اميييري وين انت

امير فتح البطانيه وخرج راسه: داااااع

كلهم ضحكو وبيلاعبوه .
.
.
الصبح الساعه ٦:٠٠ ص
في بيت خاله امه اللطيف وتحديدا عند هنوف وسامي (هنوف واحمه في شهرها الاخير للمره الثانيه
اول مره وحمت فيها اراد الله ان جنينها يموت في شهره الخامس وذاحين الله بيعوضها )

هنوف تاااعبه قووي لانها في حاله ولاده
اول ما طلعت الشمس قومت ساامي يسعفها المستشفى لكن لا حياه لمن تنادي
هنوف من كثر الضبح والتعب واقفه فوق السرير وبتداعي ساامي وتهزور بطانيته وهي بتتوجع وتبكي : ساامي قوم الله يحفظك والله انو مني صدق هذه المره قدنا ش اموووت

سامي رجع يتدفى ويرقد بالعاني بيكلم نفسه: والله ما اقوم تبهذل بي زي الاسبوع الاول فعلت فيني مقلب واحلقت الدنيا وبكيت وصاحت فجعتني وفي الاخير قلك تختبرني داري انو كذب منها لهذا ش اختبرها انا هذه المره وابسر لاوين عتوصل

هنوف بصياح: ساااااميي قووم قامت قيامتك ي كريه بين اقولك ش امووت وانت مقعي قوووم يلا مابش من يسعفني والا ماش اريع لك يووه الله لا غيبش ي اماه امة اللطيف

سامي: ماقد روحتش امي من عند خالتي

هنوف: ماشي ماسيه عندها قدلها يومين ياسعم مش انت داري وابي مابحدوه والكل (هزرت البطانيه) قووم لو سمحت

سامي رجع يشلها : مااعه اشتي ارقد

هنوف جننت : سوت له زبطه في بطنه قوي

سامي صاااح: اااااييييي وجعتيني ي جلفه ي...

هنوف قاطعته بغضب: وجعتك تيه الزبطه مه ابسر هذا مشو ربع اللى بين احسه الله يجعلك تجرب مابين احسه ذاحين ابسر كيف عتفعل

سامي قرح ضحك ورجع يرقد: ماعد اجربش اطمني ي مدام

هنوف زعلت منه قووي وتبكي سكته نزلت بصعوبه من فوق السرير شلت عبايتها وتلفونها وشنطه البيبي خرجت من الغرفه وغلقت عليه من خارج وخبت المفتاح

واتصلت لفواز يجي يسعفها وبتحاول تكتم وجعها وبكاها لانها اقتهرت من سامي وماعد تشتيش منه ولا حاجه (جاء لها فواز وشلها المستشفى سألها من سامي تعذرت له انو مشغول فواز عصب منه لكن ماحب يزيد تعب هنوف لانو بيبسر حالتها كيف هي وقدو منها الصدق بتولد) .


https://t.me/rewayatyamania/3



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البارت 231


إرادة قلـــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الساعه ١٠:٠٠ ص في غرفتنا
انا: ايمني قوم هيا اليوم نسير نبسر حقنا المشروع الجديد وين قد وصلوا فيه

ايمن صحصح: ش اسير انا انتي اجلسي عند الجهال مش احنا في امريكا سهل لا سرتي لا موقع العمل

انا: سهل الموقع مشتيش اسير لكن ضروري اليوم نسير وزاره الصحه نعامل للتراخيص من هاناك

ايمن: سهل ش اسير انا وايهم ونفعل كل شي انتي اجلسي عند الجهال وامي

انا : حااضر من عيووني ش انزل افعل الغداء واجلس عند امي لما ترجعوا

ايمن: تمام

انا مديت يدي عشان اهزره يقوم من مكانه: يلا قوم لا تتأخر قد جهزت ملابسك ش اسير ابسر ليث اليوم مبكر لي من سبع ماخلاني ارقد

ايمن ضحك: نشيط ساع ابووه جبره

انا ضحكت: ايووه نشيط قوي بأماريه الساعه عشر يقووم مه

ايمن: اهه وعادي بتسأل بنتها ع من جت

انا ذكرت جيهان: يووه ماقد رضيت تقوم من نومها هذك اللغجه بتسمر لاقبل الفجر وتدقها رقده لا ظهر
ماقد فعلتهاش امها وهي مزوجه ومعاها رجال عاد ما جدتي جيهان

ايمن: معش بنت سريعه في كل شي وذكيه ماعدا البرمجه حقها بطيئه قووي ماقد رضت تتأقلم معانا والجو الجديد

انا: سهل عتتعود كم ما جلست .
.
.
.
وقت الظهر في المستشفى
فواز سار يدي امي وامه اللطيف دريت وجت للمستشفى

هنوف ولدت بالسلامه وجابت بنوته صغيوره ناعمه 😍
خرجوها لغرفه عاديه

امي دخلت لاعندها : الحمد لله ع السلامه ي روحي ومبروك ما حصل لكم

هنوف ضمت امي وقرحت بكاء من زعلها و وجعها وذكرت حملها الاول : الله يسلمش ويعافيش

امه اللطيف: يووه ي قهري لمه هذا البكاء كله سهل ي روحي ذاحين تبسري النونو وتنسي كل شي

امي مسحت دموعها: لا تبكيش ي امي الحمد لله معش بنت بخيره متعافيه المفروض هذا وقت الفرح والشكر لله

هنوف: الحمد لله اللى فرح قلبي بعافيتها

امه اللطيف: وفرحنا بعافيتش انتي الاصل (دريت ان سامي زعل هنوف خرجت من الغرفه اتصلت لسامي وسوت معه الواجب وجحبلت به)

سامي ندم انو ماصدقها قام يلبس بسرعه ويشتي يخرج من الغرفه لقاها مغلقه ومابش احد في البيت الا هو
شل تلفونه يتصل لهنوف

هنوف تلفونها في الشنطه ناسيه له

رجع فتح واحد من الادراج ولقي فيه شويه ادوات ومطرقه صغيره ودسميس شلهن وبيبعسس في المغلقه لما كسرها وافتتح الباب غلق البيت وتوجه للمستشفى .
.
.
في المستشفى الممرضه دخلت بالبيبي وهي في لحافها راقده زي الملائكه

هنوف سمت بالله وشلتها في حضنها بتتأمل لها وتحبها في خدودها الناعمات وبتتحسس اصابعها الصغيره

امي بتتفرج لهن الثنتين وبتتحيلا لهن

امه اللطيف: يلا قذا سامي جاء قال قدو قريب قوي انا ش اخرج اراعي له (وخرجت)

امي: يلا وانا ش اخرج عسب تجلسي انتي وزوجش براحتكم

هنوف: اجلسي ي اماه قووى سهل

امي: ماشي ش اسير اتصل لأختش ابشرها بسلامتش (خرجت)

هنوف فضيت عليها الغرفه طرحت بنتها في هندولها الصغير وبتدور وين تطرحها ناويه تخبيها ع سامي
لقيت جنبها في الشق الداخلي للسرير اللى مايبناش للي جاء من خارج طرحت الهندول في الارض وحركت كومدينو صغير وغطت ع الهندول بشكل كامل

سامي وصل دق دق باب الغرفه ودخل وابتسامته ملان وجهه وفي يده اكياس فواكه وعصاير وكيك
سامي: مبررووك والحمد لله ع سلامتكن

هنوف مطنشه له مارضت لا ترد ولاتبسر له

سامي: ييه قلنا مبرووك مش وقت الدعممه

هنوف ببرود: مبرروك ع ايش بالضبط!!

سامي: مبروك لمرتي انها ادت لي احلى نونو

هنوف: وانا مفعلك

سامي قرب منها: هيا والله اني اسف انا قصدي انش زي المره الاوله بتمزحي مادراني مابتحسي وهو صدق او مع

هنوف مطنشه له

سامي ويني بنتي قالت امي وقع لنا بنت اسكه اشتي ابسرها

هنوف: مادراني وبيني بنتك سير دورها بتبسر به بنت هانا!!

سامي بجديه : مش وقت الخباله حقش هيا ويني بنتي اعقلي تضيع علينا

هنوف: قلت لك مادراني ادوها عندي امد خمس دقايق وجت مره كبيره لابسه اسود شلتها قالت تسير مدري ماتفعل لها

سامي جنن وقرح له فيوز : مالش انتي فاهمه مابتقولي من هي هذه المره اشتي ابسر بنتي كرها جت اقسم بالله ي هنوف لو يقع بالبنت حاجه والله ما اسامحش احد يشلها او يوجعها او يتخلبطوا المستشفى ملان اطفال

هنوف: سير دور بعدها هه بدل ما جالس عندي تفرد عضلاتك وتهدر ساع العجوزه انا ما ادخلش انا تاعبه ساع اسمي المفروض معاها اب يلاحق بعدها وينتبه لها مش مطنش وراقد

سامي معصب للاخير وبيتقارح فلت الغرفه وخرج بيدور ويسأل سار للحضانه وبه اطفال خيرات ومشو داري اين هي سأل ع بنته محد داري من هي لان عادها بدون اسم ولا حتى هو قدر يعرفها لانو ماقد بسر شكلها

هنوف شلت الهندول ورفعته لسريرها وبتكلم بنتها: ابسري ي بنتي كيف ابوش كريه ومايمشي الا بالصميل ذاحين يستاهل يدور في المستشفى غرفه غرفه










📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البارت 232


إرادة قلـــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


هنوف شلت الهندول ورفعته لسريرها وبتكلم بنتها: ابسري ي بنتي كيف ابوش كريه ومايمشي الا بالصميل ذاحين يستاهل يدور في المستشفى غرفه غرفه

سامي تعب يدور رجع للغرفه ووجهه مكبود وفوقه غضب لا اله الا الله

سامي فتح الباب بجلافه وبيصيح: محد داري وين هي ي....

هنوف قاطعته: اصه للصياح هيذا عندي من اول خبيتها عليك

سامي ركز ع وجودها طنش كلام هنوف وحمل يشلها في يده بلهفه ويحبها في كل مكان وبيتحيلا لها

هنوف عاد هي حانقه منه ولا رضيت تعبره .



.
ايهم وايمن مع بعض ساروا لاموقع مشروعنا الجديد وبيبسروا العمل لوين قد وصلوا ....
(ايهم هو اللي كان ماسك الشغل والاشراف وبيطمن ع الوضع بدل ايمن لانه كان في امريكا باقي له اشهر ويرجع وخلوه يبدأ بالعمل عشان لا يتأخروش ويوصلوا وقد الكثير انجزوه)

دخلوا بنايه كبيره ثلاثه ادوار وعررريضه فيها غرف خيررات ومعامل ومختبرات وما الى ذلك
البنايه جاهزه من ناحيه البناء والاعمار بس باقي يجهزوا الغرف ويرتبوا الاجهزه والادويه وكمان يتأثث بعض الغرف ويجهزوا مكاتب استقبال

ايمن بفررحه: ي سلااااام كله جاهز وكيف مانشتيه بالضبط

ايهم: ماشاء الله عتدخلوا التاريخ الطبي في اليمن من اوسع ابوابه

ايمن: ان شاااااء الله عنود لو تبسر كيف قد التجهيزات عيطير عقلها

ايهم: الصدق فكرة المشروع قووه وعتلاقوا اقبال غير طبيعي والناس عيفرحوا ويدعموكم

ايمن: هذه فكرة عنود وتخطيطها انا وانت علينا غر نفذناها هي دبرت كل شي وسبحان الله تيسرت لها ولقيت دعم

ايهم: لحظه فهمني سوى كيف لما عتقدروا تفتتحوا هذا المركز الطبي العملاق لحالكم انا خايف تتبهذلوا بسببه

ايمن: اسمع لما كنا في امريكا وبندرس الزماله جاء لاعندنا رئيس الاطباء هو لبناني تعرفنا عليه طريق واحد المهم هذا الدكتور الله يذكره بالخير جاء قالنا انتوا الاثنين من نوابغ الطب البشري بالنسبه لجميع الطلاب اليمنين اللى قد درسوا معه خلال العشر السنوات اللى درس فيها فحب يقدم لنا عرض او بالاصح عرض للدكتوره عنود لانو هو مدربها

ايهم: اقطبني ماهو العرض دخلتني في دوامه اطباء
ايمن: اصبر ذيه العرض انو عيقدم لها اهم الاجهزه والمعدات الطبيه المستخدمه في اكبر العمليات الجراحيه بشكل عام وعيوفر لها مجموعه كبييره من الادويه الغير متوفره في اليمن المتخصصه في علاج القلب بكل حالاته والحالات المرتبطه بالدماغ والحبل الشوكي لمده خمس سنوات امد ماتقدر تعتمد ع نفسها ويكون في يدها دخل كبير تقدر تشتري هذه الادويه

ايهم: والله انو دعم ذيه الدكتور لكن ماغرضه
وليش عيجي يوفر لكم اكيد معه هدف !!

ايمن : صح هو معه هدف ومعه شروط... الهدف حقه طرح في باله انو يسوي بصمه في كل دوله عربيه ويساعد الناس بقدر المستطاع اذا ماقدرش هو بنفسه عيوكل ناس يحققوا غايته ويساعدوه وهو لقي د/ عنود مناسبه انها ترسم بصمته في بلادنا الغاليه وقرر انه يدعمها

ايهم: طيب وماهن شروطه!!

ايمن: شروطه انها تقدر تسوي مكان زي المركز الطبي او مستشفى في بلادها تقدر تستخدم هذه المعدات و تساعد الناس بها وتوفر التصاريح والدكاتره و الاداريين لهذا المركز ولازم تحقق الجوده العاليه في مركزها وفي نهايه السنه الاولى عيرسل مجموعه من الناس الصحيين يقيموا مركزها ويبسروا جودته اذا كان تمام يخلوها تكمل اذا كان لا عيسحب الدعم ويوقف صرف الادويه

ايهم: اهييي هاااه شغلته شغله طيب وهذه الادويه والمعدات متى عتوصل او كيف عيدوهن لاهانا

ايمن: ايوه هو هكذا مشو من فتح مستشفى فتح الادويه والمعدات عتوصل نهايه الشهر هذا ع ماقالوا لنا وعيوصلين عن طريق منظمه اليونسف هم اللى عيتكفلوا بكل شي

ايهم: ماشاء الله مسبريين وضعكم طيب وغير الادويه والمعدات عادكم تحتاجو لميزانيه هااااائله جدا وتكاليف المبنى لحاله توصل للمليار كيف عتقدروا تسددوا هذا المبلغ غير انكم تشتوا بقيه الحاجات ورواتب للدكاتره والممرضين والعاملين في المركز غير قيمه المواد والادوات وغرف العمليات

ايمن بضحك: لا تقلقش ي اخي معي مره بعقل عشره رجال ماشاء الله عليها قدرت توفر كل شي انت داري جلست تفكر و تخطط لمده شهرين لما وصلت لنتيجه مبهره وبدأت تشتغل عليها من وعاد احنا في امريكا

ايهم بلهفه: حاكيني بكل شي اشتي ابسر تفكيرها وقدرتها ع اداره المشاريع

ايمن : بعدما قررت وخططت لكل شي بدأت اول خطوه انها تطرح فكرة مشروعها ع وزاره الصحه عشان يدعموها ويخرجوا لها رخصه وتصاريح صحيه بأسرع وقت ممكن وكانت متأكده ان مشروعها عيعجبهم قووي لانك داري بلادنا تفتقر لهذه المشاريع وبيدوروا من يسويها

ايهم: ايووه قد بسرت التصاريح والرخصه زد موقعات بالخط العريض من الفرحه طيب والخطوه الثانيه ماهي!

ايمن: الخطوه الثانية....









📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البارت 233


إرادة قلـــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ايهم: ايووه قد بسرت التصاريح والرخصه زد موقعات بالخط العريض من الفرحه طيب والخطوه الثانيه ماهي!

ايمن: الخطوه الثانيه سوت تسويق لمشروعها بين اكبر الدكاتره واكبر المسؤولين السياسين الماسكين لحكومة دولتنا وصلت لهم الفكره وعجبتهم وحسوها خطوه مهمه لليمن وبعدها بأسبوعين لقيت رد من بعض المسؤولين والدكاتره العمالقه اللى معاهم دخل مادي عالي انهم مستعدين يدعموها مادياً ويكون لهم يد في هذا المركز
ومن هولا الناس انتشر الخبر ووصل لاعند ناس من كبار التجار اليمنيين وعرضوا دعمهم للمشروع وبه واحد منهم تبرع وادى لها ارضيه واسعه تبني عليها وكتب لنا تنازل عن حقه وبهكذا لقيت الدعم عشان تبدأ تشتغل ع المبنى والغرف

استعانت بمهندسين معماريين ومصممين فعلوا لها شكل المبنى المناسب ليكون مركز طبي متكامل وانت داري بنايات المستشفيات تختلف عن البنايات الثانيه
طبعا كان شغلنا كله عن طريق النت والاتصالات وبعد ما كملنا كلمناك تمسك الشغل بدلي لما نرجع

ايهم متفاجئ: ابووووي هذا الخبر ماقد فعله اكبر واحد دارس علم الاقتصاد ويفهم في المشاريع ي اخي معك واحده داهيه داهيه ماشاء الله

ايمن ضحك: ماداهيه الا انت عنود هذه لا طرحت شي في راسها عتفعله بالرضى او بالقوه وهي من النوع اللى يعجبه يدغمر في الحاجات الكبيره ومايهمها شي حتى لو عتخسر يكفيها شرف المحاوله اللى مثلها لازم الواحد يستغل عقولهم واصرارهم واكيد عيلاقي الابداع لهذا مستحيل يجي اليوم اللى ارفض فيه فكره في راسها او طلب تشتي تفعله اشتي اتفرج لها سكته واستمتع بمفامراتها وحياتها وانا جنبها وداعم لها

ايهم: الصدق مش انا داري ما اقول وما افعل عجز لساني اهنيكم ع نجاحكم من ذاحين لاني متأكد عتفعلو حاجه تبهر الكل وتخلي اسماءكم في السماء

ايمن ضحك: ان شااااء الله يلا قووم نكمل ماعد به معانا قدنا ميت عطش من كثر ماقد جابرتك عليك غضبي

ايهم ضحك: وانت صدق رجعت ساع الطاحون هذا اكيد عنود علمتك مه هي هداره ي لطيف

ايمن: اي والله هداره ساع جدتي دعاء قدي غر تمسك لك القلص القهوه وتجابر لك لاهاناك لاهاناك و واحد بعد واحد

ايهم قرح ضحك: ما مرتي روحها وعقلها القهووه لاقد زعلتها والا شي اخرج افعل لها ثلاجه قهوه وادي لها قلص كبير وهي تتجمل مني ي لطييف كأني اديت لها ذهب

ايمن بيضحك وكل واحد بيزبج ع الثاني .

.
نرجع لاعند الاثنين المشاغبين في المستشفى
الممرضه دخلت لاعند هنوف: المولوده ماشاء الله عليها صحتها ممتازه وانتي ي ماما نفس الشي بخيره الحمد لله يعني تقدري تروحي البيت

هنوف بأبتسامه: شكرراً وتسلمي تعبناش معانا

الممرضه: هذا واجبي (خرجت من عندهم)

سامي : واخيراً بنتي حبيبتي عتجي بيت بابا وتنوره

هنوف بصوت واطي : ايوه ماعتنور بيته الا بنته واحنا نسينا هذا الناكر

سامي: ماااهوو مالشش بتجابري نفسش مابتقولي

هنوف بضبح: ولاشي بين اقول مشتيش اروح ش اجلس هانا للابد

سامي : ليش

قاطعهم دخول فواز وامي
فواز: مبررووك ي اختي تتربى في عزكم

هنوف: الله يبارك تسلم ي اخي الله يحفظك ويخليك لنا

سامي بيتجنب فواز و بيفعل له الف حساب داري انو هيبه

فواز قرب لاعند سامي وبيخفعه في كتفه دلا: حيا الله النسب وين انت غاطس ي ذاك ولا حس ولا خبر

سامي مفتجع يكسفه ويسأله ليش فلت
هنوف ومايسعفها: الا موووجود هو انت الغاطس

فواز: لو انت موجود مامفلت مرتك تتبكبك عندك وانت راقد هو يسبر هكذا ي نسب

سامي ارتبش: مش انا راقد مادريتش انو منها صدق

امي تشتي تغير الموضوع عشان مايوقع حساسيه بينهم : جي جي ي فواز ابسر بزيتك محلاها ماشاء الله (مسكته ومشته لاعند البنت وبيتفرجوها)

سامي بيتحلف لهنوف انو عيوريها

هنوف قلبت عيونها وطنشته


خرجوا من المستشفى مروحين فوق السياره كلهم سوى فواز بيسوق وسامي جنبه

هنوف: ي اماه روحوني معاكم مشتيش اجلس في البيت الثاني

امي فرحت: حيا بش فوق عيني وراسي

سامي: ماشي روحي بيتنا عاد ابي عيجي يبسر البنت

هنوف: سهل يجي لبيتنا

فواز: ايوه اكيد عتروحش معي في بيت سامي مابش من ينتبه لش مه ي هنوف

هنوف: ايووه احسن لي عند امي وابي

امه اللطيف جالسه سكته متفقه مع هنوف ومتشفيه بسامي: اللى يريحش فعلتيه

سامي: قولت ماشي

فواز بسره بنظرات يفجعه😒😏😾

سامي بلع ريقه وحس انو مودف رجع يتفرج للشارع

هنوف فارحه فيه وبتتكركر .



https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البارت 234


إرادة قلـــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



بعد العصر في بيتنا
كلنا اجتمعنا عند هنوف نبارك لها
انا وايثار ودعاء وام ايمن وسارة وامي..

ايلاف وامة اللطيف عادهن متأخرات

سارة في يدها البنت: يووه انا فدالها واخييراً وقعت عمه

انا: ماسميتوها والا اسميها لكم انا

هنوف ضحكت : مع اسلمي قد سميتها ارجوان يعجبني ذيه الاسم

سارة: وسامي ماقال عجبه ارجوان

هنوف: ماعه انا حجزت قبله هو يسمي اللى من بعد

سارة بتضم ارجوان وتحبها كل دقيقه

انا دكمتها : ييه مالش اللى يبسرش يقول اول مره تمسكي نونو قد معش ثلاثه ي جدتي

سارة: ماشي بنت الاخ يقع لها نكهه خاصه

ايثار: ايووه والله بنت اخي جيهان هذك اللقنه نكهتها خاصه مبسبسه ي لطيف

انا: حن تسخى تقولي ع جيهاني هكذا ابسري محلاها هه مأدبه مستغربه مابنسوي

ايلاف وامة اللطيف دخلين للديوان
ايلاف: هيا افعلين محجره عسب نسوان الحاره يدرين ان معانا ولاد

امة اللطيف: وعسب حفيدتي الغاليه (كلنا حجرنا لها لما هزينا الطيقان)

جيهان سمعت صوت المحجره لأول مره نكع قلبها وافتجعت قفزت لاحضني ع طوول وبتبكي مغمضه عيونها وضامه لي بقوه

انا افتجعت عليها: Don't be afraid my baby (لا تفتجعيش ي بنتي)

جيهان: This is a terrible sound (هذا صوت مريع)

انا: ok don't cry (تمام لا تبكي)

سارة بتحانك: حجرت واحده

جيهان صاحت ورجعت تبكي

انا خفعتها دلا: ي كلبه امانه لا تفجعيها بنتي حساسه قوي وثقافتها انجليزية

ايلاف: علميها عربي وعلميها الشحطه ماشي والله لا اخلي علي يجحبل بها

امي: ي ويله يعسها هذه البرنسس حق جدتها

هنوف قرحت ضحكه: هذه ماهووو ي اماه البرنسس وانتي مادراش بالبرنسس

امي ضحكت: هذه جيهان جلست تعلمني مابلا والا اقول برنسس وفواز قالي معناها اميره

انا: هت ي بنتي هت شهرين وقد مسختي جدتش

هنوف بتأشر لجيهان: جي ي امريكيه ارويش حقي النونو

انا: امريكيه في عينش بنتي يمنيه امانه لا حد تقولها امريكيه بيعجبها الخبر ماحفظت قوي الا تيه الكلمه وفاهمه لها

هنوف : خلاص جي ي جيهان ارويش ارجوان

جيهان كشرت بعيونها وحواجبها: Don't say Gehan l'm Jian (لا تقولي جيهان انا جيان)
هن فهمنها وضحكين عليها

انا مسكتها : جيهان شااالوش الجن ع قولتش Your nameis Gehan not Jian (اسمك جيهان مش جيان)

جيهان بكل ثقه: I'm Jian-American girl (انا جيان فتاه امريكيه)

انا: ياااربي متى تعقل هذه البنت راسها يابس روحها وجنتها العناد

ام ايمن: مابلا الصبر ي بنتي الجهال هم هكذا لا ماتعلمت اليوم عتتعلم غطوه

ايثار: تستاهلي سعما مارضيتي تجي تولديها في اليمن تعذرتي بالاختبارات،

انا: ايثاري جي جنبي اشتي اجابرش (ايثار جت جنبي وجلسنا مع بعض نتجابر والباقيات ملتهيات ومابيسمعنش)

انا: ايوه ي ايثاري قولي لي كيف انتي وما اخبارش كيفو زوجش معش وصلني خبر ان به مشاكل عندكم

ايثار: الحمد لله مالي شي والمشاكل كلها بسبب سليفتي الله يشلها لوتبسري كيف طبعها لا تستغربي
انا: ابردي لش من سليفتش حاكيني من يزن اشتي ادرى انتوا متفاهمين

ايثار: يزن الصدق حالي لاعندي ويفعلي اللى اشتيه وسديين لكن اللى بيخرب علينا مشاكل سليفتي وعمتي الله يسامحهن ولما اجي اشكي ليزن عشان يسد بيننا او يفعل حل يقوم يتقارح فوقي ويتأفف وبعض احيان يفلتني ويخرج الشارع ويصروع الابواب وماعد يرجع الا الصبح وهذا اكثررر شي بيقهرني ليش بيسوي هكذا

انا: ي هبلا دام وهو حالي لاعندش خلاص هذا المهم المشاكل والهدار دعمميهن ولا تحاكيه

ايثار تنهدت: انا بين افضفض له من ضبحي وزعلي وهو بليد يزيد يعقد الدنيا ويرجع يقول احنا بنهرمه وكل يوم نفس الموال طيب انا ما افعل من ارضي ومنين اتحمل والله اني ساعات اتمنى وعاد انا في بيت ابي حسيت اني ودفت لاعندهم والله

انا زعلت عليها: يوووه ي قلبي لا تقوليش كذيه خلاص ابسري معي لش حل حالي نفذيه وابسري النتائج بعيونش

ايثار بفرحه: صدددق مااهو الله يحفظش

انا: اسمعي انتي قلتي زوجش حالي لاعندش خلاص ذيه المهم لما يكون يجي من عمله انتي استقبليه بوجه حسن وابتسامه والكلام الحالي يعني مثلا قلي يووه الله يحفظك قدك تاعب اليوم جي ارتاح .او اقوم افعلك عشاء ومن هذا الكلام ولا جلس معش لا تحاكيه ابدا من اللى بيوقع في البيت قالت وفعلت وقلت لها تجابروا عن اي مواضيع ثانيه واضحكوا جابريه من مواقف وقعت لش وهكذا مشاكل البيت خليها عندش وماتحاكيه الا لو قديه ضروره قصوى لان الرجال يضبحوا بسرعه ومايعجبهم

ايثار: تمام ش اجرب وان شاااء الله نرتاح وش احبس في قلبي مابيوقع سهل

انا: ....








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البارت 235


إرادة قلـــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


انا: ابسري اطرحي في بالش ان الرجال بشكل عام يعجبهم المره لما تهتم به وبأحتياجاته ويجنن عليها اكثر لو لقي كل طلباته منفذه بدون مايطلبها منش ...
وكمان مايعجبهم المره اللى تجلس تهدر ماوقع وقالوا وفعلوا يعجبه اللى تستمع له يعني هو اللى يحكي وانتي تستمعي له بدون ملل وصدقيني عتتفاهموا اكثر وعتقدروا تسايسوا بعض

ايثار ضحكت: يعووه وانا بين اجلس اهذي عنده اربعه وعشرين ساعه اكيد بين اكسر راسه هو بيجلس ساكت اصلا

انا ضحكت: ايوه داريه بش هدار درجه اولى خلاص افعلي اللى قلت لش وعتوصلي لحل ان شاء الله ولا كن وقع شي وزعلتي وتشتي تسبي وتفضفضي هوذانا موجوده كلميني في اي وقت حياش الله

ايثار: يووه انا فدالش صدق خلاص من عيووني ي عيووني لو تسبر طبيعته لا ادعي لش ساع المطر

انا: ان شاء الله يلا الله يوفقكم ويصلح بينكم .
.
.
.
الليل الساعه ٨:٠٠ جالسه عند ابي وامي
ابي: مازد فعلتوا من المركز الطبي قدو جاهز

انا: ايوه عاد احنا بنكمل الحاجات الناقصه وبيشتغلوا عليه

امي: ماشاء الله عليكم الله يرزقكم ويجزيكم الخير

ابي: ايوه ماناويين تفعلوا المركز يعني ماهي الفكره

انا : هو عيكون مركز متخصص في امراض القلب وابحاثه بالأضافه الى قسم الدماغ والاعصاب

امي : هااه حالي انتي قسم وايمن قسم تديروه سوى

انا: عادو مدري انا وايمن مانشتيش نمسك الاداره احنا درسنا طب نشتي نعالج الناس ونفعل عمليات الاداره مش شغلنا عندبر اداريين

ابي: ايوه صح كان ليش درستوا الطب

انا بحماس: اسمعوا كيف نفسي يقع المركز الطبي

امي: كيفه!!

انا: هو عيكون مجهز بكل شي ان شاء الله وعتعالج الناس المساكين بتكاليف بسيييطه جدا وافعل العمليات للمحتاجين واللى مابش معاهم من ينتبه لهم .... الماديات ماتهمنيش ابدا ع قد مايهمني اني اساعد الناس يتعافوا
ويفرحوا ويدعوا لنا اشتي افعل ف مجتمعي بصمه محد ينساها هذه ي امي غايتي وهدفي من زمااان والحمد لله بقي القليل واوصل لقمة النجاح

امي بفرحه: الله يحفظش والله انش رفعتي روسنا لكن ي بنتي المركز الطبي هذا يشتي دخل وميزانيه عشان يكمل معش ويتطور لو يكون التكاليف بسيطه يمكن تخسري

انا: ماشي فاعله احتياطي انا عتفعل تكاليف متوسطه يقدر الكل يدفعها ولما يجي مريض لاعندي او لاعند اي دكتور احنا عنقدر نعرف من اللى حالتهم ضعيفه ومن المستورين ومن اللى مرتاحين من خلال المظهر الخارجي والكلام والتفكير ف اللى عنبسره من المحتاجين او حالته ضعيفه عنرفع اسمه وملفاته للنظام الاداري ويخلوهم ضمن الناس اللى تكاليف علاجهم و عملياتهم مدفوعه من خلال الداعمين لمشروعي ... وكمان كل فتره وفتره عتنزل للشارع دوريات من الممرضين ويطقسوا احوال الناس اللى بالشارع واللى مريض يدوه للمركز وان شاء الله يااااارب يقدرني اساعدهم واعالجهم اكبر عدد ممكن ....

ابي: ايوووه كلام سليم ي بنتي وبهذه الطريقه الكل مستفيد من المشروع جميع الاعمار وجميع المستويات المعيشيه ومحد عينظلم بأذن الله

امي: ماشاء الله قدش مخططه لكل شي من الالف للياء ماشاء الله ماشاء الله ع عقل معش وهمه حجاب وياسين

ابي بفرحه: لك الحمد ي الله انك رجعتني لعقلي ايام زمان وخليتش تدرسي جامعه وتوصلي للي انتي فيه الان اثبتي لي ان البنت قادره تنجح احسن من الرجال وقادره تأسس اجيال وتساهم في بناء مجتمعنا وتعلمت منش ان البنت مشو مكانها الوحيد في البيت وتطبخ وتغسل والرسول قد وصانا ع العلم و اول ايه نزلت كانت (إقرأ) بتأمرنا بالعلم

امي: ايوه والبلاد والاجيال ماتنهض وتتربى وتتقدم الا بالعلم ....انتي داريه طول فتره مابتدرسي ماقد ندمنا يوم ان احنا درسناش وما فعلتي شي شوه بأسمنا او ضرش طول مادرستي له الحمد واللى يقول ان البنت لما تدرس جامعه تمتسخ ويتغير تفكيرها اقوله كذااااااااااااااب لابنتك او ابنك متربي سوى محد عيقدر يأثر عليه وع قولتهم التربيه قبل التعليم

ابي بضحك: انا فداء لهذا الفم مابيقول درر من قد علمش

امي: احم احم ماقصدك مافاهمه الا بنتك او ماهو

انا ضحكت: انا فدالكم الاثنين الله يحفظكم ويديكم فوق روسنا والله اني مفتخره انكم اهلي وحامده الله ع وجودكم (قمت حبيتهم في رؤوسهم) .


https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البارت 236


إرادة قلـــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

.
بنفس التوقيت في المكان الثاني هنوف وسامي مع بعض لحالهم

سامي: هيا امانتش ترجعي البيت ماكرها ولدتي تملين يومي والبيت انتي وبنتي

هنوف في حضنها ارجوان: ليش ارجع وانت بتطنشني

سامي: شلوووني الجن لازد طنشتش والله اني اسف هيا امانه ارجعي اليوم معي

هنوف ضحكت من قلبها: اصلا ماسخاني اجلس بعيده عنك وبعدين ماينفعش اروح ذاحين خليها لغطوه جي لي

سامي: جبرني بتيه الضحكه ي قرده بين افقدش ..تمام لغطوه الساعه عشر الصبح وانتي في البيت هوذا خطوتين

هنوف: سااااااامي ماسدينا قبل شويه والله ماتجي لي الا انت وبالسياره زد ماشي والله ما اروح لا ادقها في بيتنا شهر وابسر ماعتفعل

سامي ضحك:عفوا والله اني نسسيت خلاص حاضر اجي لش بالسياره يلا هاتي اريام في حضني اشتي ابسرها

هنوف: ماهوو ماهوو من هي اريام هذه!

سامي: بنتي اريام الحلوه ش اسميها اريام

هنوف: مااعه والله ما اسميها الا انا ارجوان قد لقفت قبلك

سامي: ماهو للخباله سعم انو كرسي قلش لقفت هيا انا نفسي اريام من اول (قرب من هنوف يشتي يشل ارجوان مدري اريام خخخههههههه)

هنوف ضمتها وبتهربها منه: ماعه ماعه ابعد من عندي لا تعسش ارجوان اماااانه

سامي مسك ارجوان من ارجلها وبيهزها دلا بأتجاهه : هاتي اريام مشي بنتش وحدش عادهي بزلطي

ارجوان: بتبكي

هنوف بتبعد ايدي سامي وتغطي ع ارجوان: زلطو راسك ابعد من هانا هي بنتي وحدي انا اللى تعبت ووحمت وولدتها كما ولدت بنت ان شاء الله وعد اسميها اريام لكن بنتي والله ما اسميها الا ارجوان بزلطي

سامي: زلطو راسش ي كريهه انا داري كيف اقهرش ش اسير اسجل في شهاده الميلاد اريام وابسر ماعتفعلي هاتي اريام ابسرها (بيهزر من ملابس ارجوان)

هنوف بتهزر من الشق الثاني وتبعد سامي
ارجوان بتبكككي وهم بيتعاندوا

امي سمعتها ودخلت لاعندهم و اول مابسرتهم شهقت وحملت تشلها منهم: هنوووف مالش مشي لعبه تتهازروا عليها حرام عليكم طفحتوا البنت ظلمتوا الجاهله تيه جت بين اثنين جهال

هنوف: هيا ناهي طوول عمري عتجلس جاهله بنظرش ي اماه قدنا ام ام وقلش جاهله

سامي: هوو من حلاش ي جنيه لا عقلتي ولاخليتي خلق الله يعقلوا ماعليش مني انا وبنتي عنسد

هنوف وسامي تكلموا سوى بنفس اللحظه
هنوف: ي اماه هاتي ارجوان عندي
سامي: ي عمه هاتي اريام عندي

امي بسرتهم الاثنين بقزازه: لاحول ولا قوه الا بالله ومختلفين ع الاسم والكل هيا والله ماتشموها لما تسدوا وتبطلوا حقكم المجهاله خاطركم (شلت ارجوان وخرجت)

سامي: هيا افتهنتي ي سامجه ماقد بسرتها الا مره الصبح

هنوف قززت: كله عملك ملغج يلا روح بيتكم ماجلستك عندي (جلسوا يتناقروا لما يحلها الله).


.
.
بعدما تجهز المركز الطبي ووصل الدعم مع المعدات وكل شي جاهز لبدايه الشغل

جاء يوم الافتتاح وانا منتظره لهذا اليووووم بفاارغ الصبر

الساعه ١١ الظهر
انا وايمن فوق السيارة متوجهين لمركزنا
في المركز الطبي في قاعه مؤتمرات به ناس منتظرين لنا وللافتتاح في منهم شخصيات بارزه ومهمه وفي ناس عاديين وكمان اهلنا

وصل فريق اعلامي وبيجهزوا الكاميرات والميكرفونات

وصلنا انا وايمن والكل منتظر لنا اول ماشفت المبنى قدامي تنهدت بفرحه وراحه وامل مسكت يد ايمن ودخلنا

ايمن بهمس: يلا اليوم وريهم من هي الدكتوره عنود عتكون كلمة الافتتاح لش قدام الكل والبث عيكون مباشر للقنوات

انا: يمممه قدنا مشهوووره الله يستر واقدر اتكلم براحه وما انساش

ايمن: لا تخافي انا واثق منش ومن قدراتش يلا انطلقي ولا تنسي انا معش خطوه بخطوة








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البارت 237


إرادة قلـــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وصلنا للقاعه واعتلينا المنصه انا عند المايك وايمن قريب مني

في واحد من الموظفين الاداريين مسك مايك ثاني وعرف بشخصيتي ومن انا واتاح لي الفرصه اتكلم

الموجودين كلهم صفقوا لي بحراره ومنتظرين ماعتقول

انا كنت اسمع ضربات قلبي مليااان القاعه
بدأت اتكلم عن المركز الطبي واهدافه وكيف لما تأسس وتكلمت عن بداياتي في الطب ومسيرة الكفاح بشكل مختصر وغامض وسويت شكر خاص جداً لشريكي في الحياه والعمل ايمن ولأهلي اللى وقفوا معي وشكر لكل المساهمين والداعمين للمشروع الخيري كملت كلامي وصفقوا لي

وبعدين ايمن اخذ مكاني وتكلم لهم عن رحلتنا في امريكا وبعض المواقف الظريفه اللى حصلت معانا وكان يتكلم بطريقه فكاهيه ويضحكهم وكلنا مستمتعين معه لما كمل

وبعدها طلع دكتور مهم وتكلم عن الصحه وادى شويه نصائح طبيه وصحيه لازم نتبعها

كملنا كلامنا وتصورنا مع الدكاتره والشخصيات البارزه والصحفيين سووا شويه اسئله وجاوبناهم بطريقه غامضه لان المساهمين والداعمين اسماءهم غير مذكورة ومحد عارف منهم

وبعدها فعلنا لفه ع المركز وتعرفنا ع الاقسام ودخلنا الغرف والمعامل

وبعدها توجهنا للمكاتب الاداريه وتكلمنا شويه مع الاداريين عن بعض شؤون المركز وتم التوقيع ع بعض الاتفاقيات المهمه وانجزنا كل العمل والدوام عيبدأ من غطوه ونستقبل حالات ونسيت اقلكم ان (مركز القلب التخصصي) اعلاناته مليان صنعاء والناس عرفوه وعرفوا مميزاته واسعاره



روحوا الناس وبقينا مع اهلنا بيباركوا لنا وفارحين من فرحتنا ....


وبعدها جت لاعندي مره بعمر ال ٣٧ سنه اسمها الاستاذه سبأ وتعرفت عليا عن قرب: انا سبأ مديره منظمه حقوق المرأه اليمنيه وانا يشرفني ويسعدني اني ادعو الدكتوره عنود عبد الله لتنظم الى منظمتنا وتكون واحده من اهم العضوات اللتي يقدمن خدمه للمرأه خاصهً وللمجتمع عامهً

انا بأبتسامه: لي الشرف ي استاذتي بس ماعملت حسابي ابداً لهذا العرض وماعندي خبره وكمان مش عارفه ايش حيكون عملي بالضبط ومدري بقدر انتظم معاكم بحكم ان عندي شغل ومستشفى

سبأ: ياليت تنظمي لنا السيدات اللى مثلك قليلات جداً واحنا هدفنا نوعي المرأه لتكون عضو فعال في المجتمع ونحميها من اي عدوان
ولا تقلقي من ناحيه المستشفى يكفي انك تفضي لنا يوم فقط في الاسبوع وتحضري للمنظمه ونسوي ندوات توعويه للمرأه وكمان تثقيف وتنوير طريق للبنات اللى في سن المراهقه اللى محتاجات دفعه للامام ليبدأن قصه كفاح جديده ونبني شخصياتهن وكمان لاتنسي بنكون ك محاميات دفاع لأي ضرر يمسنا ويمس حقوقنا ....

انا عجبتني الفكره: اهاا اذا كان هذا الوضع اتفق معك واعتبريني موافقه وعضوه جديده في منظمتكم

سبأ فرحت: تسلممي ي دكتوره خلاص منتظره لك بمنظمتنا هذا الاسبوع اي يوم يناسبك زورينا عشان نكمل اجراءت تسجيلك معانا وهذا كرت المنظمه فيه العنوان وارقام التواصل

انا اخذته: اوووكي شكررراً
.


رجعت لاعند اهلي وبيسألوني ماكانت تشتيه مني وانا كلمتهم وفهمتهم وفرحوا لي ابي من كثر ماهو فارح وشامخ عزم الكل للمطعم ع حسابه والكل وافق احنا توجهنا بسيارتنا للمطعم وفواز سار بسيارته يدي جهالنا من المدارس

اجتمعنا كلنا وتغدينا ع شرف الافتتاح ولاعبنا الجهال شوويه في الحديقه وبعدين كل واحد روح لبيته .





https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البارت 238


إرادة قلـــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


.
في اليوم الثاني اجتمعنا عند خاله امة اللطيف فاعله لهنوف ولاد حالي من حق صنعاء

انا كنت قريبه من الطاقه وبين اتفرج للحوش لمحت جيهان وعلي وجهاد بيتناقروا وكل واحد بيدهف الثاني داعيت سارة وايلاف يجين يبسرين معي وبنضحك عليهم

جهاد: ممنوع تخرج انت وجيهان لو تضيع عليك او تصدمكم سياره ش اخرج انا وهي وانت راعي لنا هانا

علي هز اكتافه: ماعه انت ماعليك هذه بنت عمتي وقالت لي امي اوبه لها (مسك يد جيهان وبيخطوا)

جهاد جنن حمل هزر علي بقوه: هذا بيت جدي وانا المتحكم فيه ممنوع تخرجوا الاثنين يلا جيهان اطلعي عند امش (مسك جيهان يطلعها)

جيهان زي الاطرش في الزفه من هزرها سارت معه

علي زبط جهاد وجهاد مسكه من فنيلته وتضاربوا وتفاحروا في الارض

جيهان مشي داريه ع ايش بيتضاربوا كان شويه تضارب مع جهاد وشويه مع علي وبعدين بدات تبعدهم عن بعض وتصيح فوقهم

انا وايلاف وسارة بنتكركر عليهم

ايلاف: ماهو هذا بنتش احرشت بينهم شليها من عندهم

سارة: ماقد تناقروا وتضاربوا هكذا الا لما جت جيهان دائما سديين

انا بضحك: عيقع لبنتي مستقبل زاهر قدو باين من ذاحين بيتضاربوا عليها

سارة: اسمعي لو جهاد نفسه فيها قذا حجزتها من ذاحين ش ازوجهم لبعض

ايلاف: اليك هولا اللى بيتفقين افرضين وحبت ابني وماتشتيه الا هو خلاص عنزوجها بأبن خالها اقرب لها

انا: ييه مابين ازوجش بناتي لداخل العائله مانا اشتي الا مخرجي الصدق

امة اللطيف سمعتنا: زكاكن عقولقن بتزوجين الجهال من ذاحين يهي هااه عادو عيتغير الوضع عشر مرات

احنا ضحكنا

ايلاف داعت سجى: سجاوي قوى انزلي افرعي بينهم وطلعي جيهان

سجى بكل رزانه وهدوء: حاضرر
نزلت وطرحت شيله ع شعرها وخرجت وبتكلمهم وماسكه جيهان

جهاد بسرها واستحى فلت علي وخرج من الحوش .
.
.
الليل في بيت يزن
ايثار بكل هدوء: يزن يزوني ابسر صليا قولي مابتفعل

يزن رفع نظره من تلفونه ورد بنغافه: ولاشي بين اتفرج فلم ماهو ماتشتي ماقد به مغثي لش

ايثار اكتسفت: خلاص ولاشي كمل فلمك (قامت من عنده للسرير فتحت اللحاف تخطى ترقد)

يزن بسر لها وزعل قام لاعندها: ماكنتي تشتي تتحاكي تكلمي براحتش

ايثار مكبوده: ولاشي كنت اشتي ادرى مابتفعل بس تصبح ع خير

يزن: قولي لي امي زعلتش قالت لش شي ! ابي صيح فوقكن!

ايثار: ماشي مشو ع هذا والله المشاكل هن في كل بيت والواحد يخلي قلبه فساح وفي النهايه كلنا خوات وامك هي امي مابش شي بيننا لا تجلس تفكر بهذا الموضوع عادي

يزن فرح : طيب ماهو ليش زعلانه وماكنتي تشتي تقولي لي

ايثار امتلين عيونها دموع: كنت اشتي اجلس معك وتحكي لي كيف يومك ومابتفعل لكن عادي شكلك مشغول قوي او مابيعحبك تجلس معي ولا مسايرتي

يزن: ليش بتقولي هكذا ! الا بيعجبني اجلس معش

ايثار نزلين دموعها: ماشي لا تكذبش عليا لانو باين من تصرفاتك من اول ماتدخل الغرفه تجلس عند التلفون والا عند الكمبيوتر وتدور ماتفعل ولو جيت اجلس معك اهزر الكلام منك هزر وارجع اجابرك انا تقوم تضبح فوقي وتخرج من الغرفه مش احنا عايشين زي اي رجال ومرته ونتفق

يزن حس بالذنب مسح دموعها: انا اسف والله ماقصدي ازعلش او اقهرش هو قدو طبع فيني مقدرش استحمل الكلام الخيرات اتوتر واضبح فوق اللى قدامي

ايثار: عادي سوي اللى يعجبك براحتك

يزن مادري كيف يراضيها ودري انو غلطان : بعد غطوه معي سفريه للحديده وعدن مارأيش تجي معي اكمل عملي في يومين وثلاثه ايام لنا نغير جو واخر الاسبوع نروح

ايثار فرحت: كيف لك هذه المره عتشلني معك والمرات الاوله مابتسير الا وحدك

يزن تعذر: السفريات الاوله بين اسافر انا وناس مايسبرش تجي معي لكن هذه المره انا لحالي ومابش عمل خيرات

ايثار : طيب وامي وابي ماعيتحاكوش عادي نسير!

يزن: ماعليهم مننا رجال ومرته يسيروا حتى الجن احنا قبل مانخطى عنقلهم اين عنسير بس معي شررط مشتيش اسمع ولا اي موضوع يخص البيت ومداحساته خلينا نسير نرتاح

ايثار: تمام من عيوني ولا ازيد اتحاكا اصلاً قولت لك قد سدينا ومتفاهمات

يزن: يلا الحمد لله .



في شقه هاشم
هاشم: سراوي الحمد لله انش في حياتي ومتجمل منش قوي عشان رهف بتحبيها كأنها بنتش

سارة: لا تقولش كأنها بنتش هي بنتي واكبر عيالي وكلهم في عين واحده

هاشم: وانا وين بقعتي قد جهالي شلوا كل البقع

سارة ضحكت: انت الاساس ومعك مكانين العين الثاني وقلبي

هاشم ضحك: انا فدالش الله لايحرمني انا وجهالي من حنيتش والحمد لله الف مره انش نورتي حياتي وعوضتيني

سارة: امييين ولايحرمني وجودكم حولي الله جمعنا مع بعض لان احنا نتشابه ونعوض بعض والحمد لله الف مره انك معي وابو عيالي

هاشم مادري مايعبر : الحمد لله .
.






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البارت 239


إرادة قلـــب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



عند فواز وايلاف في غرفتهم
ايلاف: فوازززي معي لك سؤال مهم عاد انت بتحبي ساع ايام زمان قبل سبع سنوات

فواز: ماششي قد كمل الحب خلاص قفلنا جي غطوه بحين

ايلاف خفعته في كتفه: هيا بين احاكيك الصدق قد زبجك حامض وقديم

فواز: سااعش ..الصدق ي مرتي من هو الاهبل اللى عيبطل يحب زوجته عترجع حياته شووعه وبالذات لاهو متزوج واحده اسمها ايلاف عيجلس زوجها يحبها لكل شي فيها انتي ي ايلافي اللى غيرت حياتي وغيرت طبعي ومن افكاري خليتني اعرف حاجات جديده وتغير تعاملي مع خواتي واهلي رجعت واحد ثااني بين احبش اكثر لانش كل مره تعلميني شي جديد تنبهني ع كل شي غلط اسويه يعني بالمختصر المفيد انتي حياتي كلها

ايلاف افتهنت من الكلام: جبرك وانت سعادتي كلها اهم شي انتبه يجي يوم وتبطل تحبني وتنسى كل الحب الذي بيننا

فواز: انساااك يووه كيف استطيع انساك وفي فؤادي مسكنك ومأواك .
.
.
.
عند هنوف وسامي ....
سامي في يده ارجوان: هنوفتي خروفتي نونو واحد مايكفنيش الصدق اشتي سته سبعه

هنوف: ي معزتي انتبه ذاحين للاول وبعدا نسد قلك سته سبعه عنفتح حضانه

سامي ضحك: تخيلي يوقع لي ثلاث والا اربع بنات وكلهن يشبهنش في كل شي امانه اني ودافه ش افلت لكن البيت وارحلي

هنوف تخيلت وقرحت ضحك: الله حاالي نوقع شله واضمن لك مستشفى المجانين من ذاحين سير احجز لك سرير جنب الطاقه

سامي ضحك: ش احجز سريرين لي ولش عيقع ضخم مهما فعلنا عيقع معانا عذر

هنوف: وبعدا ياسعم نفعل خطه نهرب ع الحارس ونسير للباب والحارس مابحدوه نقول اووووه فشلت الخطة

سامي: الله يقلعش والا نتقفز ونقل فشار فشار وانتي تنكعي من فوق السرير واللي يسألش ليش قولي خرجت من الطاسه

هنوف ماتت ضحك: حسبك الله مابلا انكع انت انا ش امسك قوي في الطاسه لما احنب

سامي: انتي داريه ان كلامش وضحكش وزبجش البايخ هذا ع قلبي مثل العسل

هنوف: وانت سماجتك ع قلبي مثل السمن نخلطهن في قلبك واديه ادفي في الفرن وناكل من شق وطرف ساع بنت الصحن

سامي ضحك: بسرتي انش بايخه احبببشش ي سامجتي

هنوف: احبششش ي مجنونتي ي ام نص عقل

سامي خفعها بالوساده: او احد قلش ان اسمي مقادير (جلسوا يضحكوا بيتصافطوا ويتخيجفوا) .

.
عند ايهم ودعاء...
دعاء بصوت واطي : ي ليت وانا سع عنود ناجحه في كل جوانب حياتي وكلهم يحبوها ويشتوها

ايهم سمعها: انتي في نظري احسن من عنود بس لو عاد تبطلي مقارنه نفسش بكل الناس الله ميز كل واحد بأشياء مختلفه عن الثانين كل واحد معه شخصيه مستقله عن الاخر

دعاء: ايووه داريه لهذا من اليوم ماعد ش اقارن نفسي بأحد كل واحد مكتفي بصفاته وحياته ودام انا في نظرك احسن من الكل هذا الاهم والمهم

ايهم: يعجبني حن تفهميني بسرعه ومابنتناقرش الله يحفظش .



في غرفه جيهان وليث
انا جالسه فوق سرير جيهان وليث عن يساري راقد وجيهان عن يميني راقده وانا بين اتأملهم والعب بشعرهم لما رقدوا دفيتهم سوى وجلست عندهم لان ايمن خارج البيت

فتحت دفتر مذكراتي وكان كل الصفحات مكتوبه فيهن ماعدا اخر صفحه فتحت القلم وبدأت اكتب (( وطني ومجتمعي ... عاداتنا ومعتقداتنا .... افكارنا و اوهامنا ... اعلن اليوم انتصاري عليكم جميعاً واسمحوا لي انا اغتر عليكم اليوم
انا امرأه عاديه كانت لي قصه كفاح عشتها معكم اتفقنا كثيراً واختلفنا اكثر ..

انا اليوم صنعت مجدي بنفسي انا اليوم امرأه صنعت تاريخاً لها ووضعت بصمه حُفرت ع صخور هذا البلد الحبيب مستحيله النسيان ....

اصبحت اليوم انا الملهمه لمن حولي انا التى لا يمنعني سبب او معتقد او تفكير سأمضي نحو الاعلى دون توقف ومن يعترضني سيكون مصيره الخساره لا مُحال .... تعلمت خلال مرحله كفاحي الكثير والكثير
ايقنت ان بالاراده تختفي كلمه مستحيل ، صعب المنال ، لا يمكنني، اكبر من قدراتي، سيسخر مني الجميع، الكل يقف ضدي ، س استمع للمحبطين حولي .... ايقنت ان من يمتلك الاراده والعزيمه ثم الشغف حتما لديه قوة كامنه واسلحه جباره للوصل الى اعلى القمم
تعلمت ان لاشي يتحقق بسهوله ..... اصبحت ازرع الامل واضع بصمتي في قلب كل من اضع يدي في قلبه ... اصبحت قدوه لمن حولي ومن له حلم ..
اصبحت شي لايُقهر ولايُكسر...
اصبحت فخر لوطني ومجتمعي
انا اليوم امسك بأحلامي بين يدي واستطيع وضعها في جيبي وحقيبتي... واي نعمه هذه ماذا يتوجب علي فعله الان !!! كيف س اشكر الله ع هذه النعمه ! )) قاطع افكاري وكلامي دخول ايمن للغرفه





https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0







📚 @rewayatyamania 🇾🇪