روايات يمنية📚🇾🇪
23.2K subscribers
576 photos
39 videos
14 files
10.4K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
💔

بــارتــات يـومنـا الجـمـعــة 👇🏻👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حياتي الضائعة للكاتبة: ريهام عبدالله
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔

البــارت ٨١ >>

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

: "مش رايد ي سامي تفوتني ".

سامي لفت لها وهو ناسي : "اووه".

إيلاف بسرت لهم ب استغراب :" من هذه" .

سامي مادريش كيف يقلها لفت لاعند دنيا بسرها بتبسر إيلاف وعيونها ملان دموع رجع سكت .

إيلاف :" للمره الثانيه ي سامي من هي تيه" ؟.

*
في بيت عامر >>

شهد دهفت يده: "قلت لك مشتيش آكل".

قيس بيمسكها : "بالغصب عتكلي" .

شهد : "خلاصصص خلاص فلتني في حالي ي قيسس انا تعبتت تعبت قوي .. شلني عند امي فتره خليني ارتاح" .

قيس :" مسسسستحيل عتجلسي هانا قدام عيوني" .

شهد بتبكي وعيونها بيحرقنها من الوجع: "اكرررررهك ي قيس واكره اليوم اللي وافقت فيه عليك انت مابش معك احساسسس" .

*
عند إيلاف >>

: "للمره الثانيه ي سامي من هي تيه"؟.

: "انا امك" .

إيلاف بتضحك:" ييه مابتقلي انتي" .

دنيا بتكرر:" انا امك" .

إيلاف لفت لسامي والدموع مارضيين ينزلين:"سامي مابتقل تيه" ؟.

سامي وطى راسه تأكيد لكلامها .

إيلاف جلست فوق الكرسي وهي حاسه بتنفسها بدأ يضيق : "ام من انتي "؟.

دنيا قربت لاعندها :" إيلاف .. ءء اسمعيني" .

إيلاف دهفتها :" لا اسمممعش ولا تسمعيني .. انا مش معترفه بش بالمره هه جت تقلي بعد ١٨ سنه انا امششش مستحيل اتقبل هذا الشي الفتره هذه ضغطتوا عليا قوي ماعاد انا قادره اتقبل اي حقيقه جديده ارررحموني ارحمووووووني" .

دنيا بتبكي :" بنتي ...".

إيلاف صاحت :" مششش انا بنتشششش .. البنت تعرففف امها وتعرف شكلها واسمها بس اناااا ماشي انا لما بسرتش ماعرفت من انتي .. يعني لا هذه الدرجه الدنيا قاسيه عليا ابسر امي قدامي وما اعرفها" .

دنيا :" بس في الاخير انا امك .. حاولي تتفهمي معي" .

إيلاف بتضحك: "امانتش لاتضحكيني ام مهه انتي الأمومه متجردده منش .. كيييف ترضي لنفسش تجي تقلي لبنت عمرها ١٨ سنه انا امشش .. البنت اللي عاشت طول عمرها وحيده بدون ام ولا اب على الأقل بابا ما كان داري وقدرت اسامحه بسسس انتي دام شليتي واحد من التوأم يعني الثاني طرحتيه وانتي داريه .. ليش ليششش انا هنت عليش .. انا مصيري مكتوب من أول ماولدت ان حياتي تكون ضائعه" .

سامي قرب لا عندها : "اهدأي عشان صحتش" .

إيلاف بتحاول تتنفس بقوه وايديها وارجلها بدأين يورمين ودوخت .

سامي لف لا عند امه بسرها جالسه مكانها متبلده من كلام إيلاف طنشها وحمل يداعي الدكتور.




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔

البــارت ٨٢ >>

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

الدكتور وصل لا عند إيلاف : "لو سمحتوا اخرجوا ".

سامي مسك يد امه وخرجوا خارج.

دنيا مسكته وهي بترتعش :" ءء ع علاش هيا ماحبتني" .

سامي :" كيف يمه علاش .. اكيد هي بصدمه الان".

كمل :" بس كيف فهمتيها يمه وانتي مغربيه" .

دنيا : "نسيت اني متزوجه يمني وعشت معه ٤ سنوات .. وحبيت اللهجه بزاف وحبيت اليمن وكل أهل اليمن" .

سامي تنهد :" بس علاش يمه" .

دنيا بحزن :" راح احكي لكن كل شي انت واختك .." .

الدكتور خرج مستعجل:" المريضه تحتاج العمليه بسرعه.. لازم ننقذها".

سامي قام مفجوع :" طيب طيب".

*
في برلين >>

عمر وهو بيبكي : "اخيرا وصلتوا محتاج لكم قوي" .

سبأ بتبكي معه :" للمه خبيت علينا ".

عمر : "ماكنت اشتي تدروا لما اتاكد من المرض .. ذلحين لما تأكدت قلت لكم لان قد انا شاموت اصلا .. فلذلك اشتيكم تسامحوني .. وامانه ي اماه إيلاف خليها تسامحني ".

سبأ وهي بتشاهق من كثر البكى: "خلاص خلاص ي عمر اسكت .. ان شاء الله تتعالج وترجع لنا ".

عمر وطى راسه: "مابش له علاج للأسف.. انا لاجلست شهر قد انا مطول" .

*
في بيت عامر>>

سندس دخلت للجناح حق قيس ودقت باب الغرفه .

شهد قامت توضعت : "من" ؟.

سندس قربت لاعندها وهي حابسه للدموع : "ش شهد ..".

شهد استغربت : "سندس ".

سندس حملت لاحضنها: "اسسسسفه .. اسفه سامحيني ".




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔

البــارت ٨٣ >>

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

في المزرعه >>

فارس جالس جنب راس امه وهو بيفكر ايحين عيتنفذ هذا الشي علاميد يقدر ينقذ امه .

جت في باله إيلاف ولما اسعفها للمستشفى وابتسم ونسي كل شي وكل هم .

*

في المستشفى >>

سامي خرج مستعجل وصدم في واحد رفع راسه : "اسف" .

علي بسر له بنظره ندم ومسك كتوفه :" انت سامي صح" .

سامي استغرب :" ايوه من انت ".

علي :"ءء انا.. انا جدك ابو عبدالله" .

سامي انصدم : "معلش مستعجل".

خطي وهو بيفكر من اين عيدي الزلط هذه كلها .

جت في باله فكره ورجع ل وراه .

وعلي مشي للرسبشن يسأل عن غرفة إيلاف.

*

في بيت عامر>>

شهد بترفعها من حضنها وتمسك وجهها :" انتي مابش لش دخل في شي .. لاتبكيش امانه" .

سندس : "إلا انا السبب انا" .

شهد بكيت على حالتهم وعيونها بيحرقنها اكثر بس الوجع اللي بتحسه في قلبها من شك قيس فيها بدون دليل اكثر من وجع عيونها .

دخل قيس وهو مستغرب من فتح الجناح .

دخل للغرفه بسرهن متحاضنات بيبكين ما هان عليه شكلهن .

جلس جنبهم وحضنهن الثنتين : "مش هو سبب أحد سببي انا وغبائي" .

شهد طرحت راسها في كتفه وهي محتاجه تستند على أحد من ما كان حتى لو كان قيس .

***

https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔

البــارت ٨٤ >>

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

السكرتارية : "إيلاف ال.. رقم غرفتها ٣٠٧ ".

علي خطي ل هاناك وهو بيحس كل شي داخله بيحترق من الندم .

سامي وصل لعنده قبل ما يدخل الغرفه :" لو سمحت".

علي التفت : "اهلا .. ماتشتي اطلب "؟.

سامي بحرج :" اشتي حاجه .. بس مش لي".

علي قرب لاعنده :" اؤمر مش اطلب".

سامي جلس فوق كرسي الانتظار وعلي جلس جنبه وسامي بدأ يشرح له حالة إيلاف وانه قد لقي متبرع ومحتاج زلط .

علي منصدم من اللي بيسمعه :" حصل كل هذا ومحد قال لي" .

سامي :" الآن عتساعدني" ؟.

علي :" اكيد في الأول والأخير هذا حقكم وحق ابوكم سير ادي اللي عيتبرع قبل مايخطى علينا الوقت".

سامي من الفرحه قام باس راسه : "الله يديمكك" .

علي أبتسم بحزن وفي نفسه : "لو يدروا بس مافعلت من زمان هل عيسامحوني" .

قام خطي من عند الغرفه لا عند العنايه اللي فيها عبدالله .

*

في المزرعه >>

فارس ماحس بنفسه وهو بيفكر رن تلفونه : "شلوووك انت منك الفجايع" .

سامي بيضحك :" تعال بسرعه للمستشفى" .

فارس : "خير مابه" .

سامي : "بسرعه عتعرف لما توصل" .

*

في بيت قد لنا منه خيراات>>

هدى : "ماما فقدت إيلاف".

ساميه : "وأنا والله قد انا فاقده لها قوي" .

هدى جلست جنب امها :" ماما ليش بابا فعل هكذا وخبا نفسه عننا" .

ساميه تنهدت وماتشتيش تذكر الموضوع : "الزلط ي هدى انتي لازم تعرفي ان الزلط تفعل كل شي وعلى حساب من كان يكون حتى وإن هذا الشي كان مدمر للي حوله بس هذه وسخ الدنيا هوذا سار ماشل معه؟ بس لازم انتي تتعلمي من ذلحين وتفهمي ان الزلط مش كل شي الراحه النفسيه أهم شي" .

هدى :" فهمت" .

ساميه : "عادش صغيره على هذا الكلام بس لازم تتعلمي .. قومي نخرج نشتري حاجات المدرسه هيا ".

***



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حياتي الضائعة للكاتبة: ريهام عبدالله
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔

البــارت ٨٥ >>

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

في غرفه العمليات كان سرير إيلاف والمتبرع جنب بعض فاصل بينهم ستاره .

إيلاف راقده مع المخدر وصل الدكتور لا عند المتبرع : "جاهز ".
تنهد بخوف وهو بيلتفت لاجهه إيلاف : "جاهز ".

بدأ الدكتور يتأكد من نبضهم وتنفسهم الاثنين عشان يبدأوا العمليه .

*

في المزرعه >>

سامي بيجمع ملابسه لأنه عيسير يعيش في بيت علي وفي نفس الوقت مايشتيش يفلت فارس وجنى اللي حبها قوي .

خطي وهو ماسك شنطته وبيتلفت ضحك : "شافقد هذا المكان قوي عشت فيه ايام جمييله".

لفتته حاجه سوداء مرجومه في القاع قرب لاعندها وهو مستغرب .

شله وهو بيبسره : "ملف ؟.. ما جا به هانا ".

فتحه وعقد حواجبه ومش هو فاهم شي .

*

في المستشفى >>

بعد ماخطيت ٧ ساعات >>

خرج الدكتور والكل حمل لعنده .

الدكتور أبتسم : "الحمدلله العمليه ناجحه ١٠٠ % .. والان عنخرج كل واحد منهم في غرفه خاصه" .

علي ابتسم : "شكرا .. بس كم عيجلسوا هانا" .

الدكتور : "يومين بالكثير ويقدروا يخرجوا" .

علي لفت لعزام : "خلاص روح انت وعمتك وأنا شاجلس هانا علاميد عبدالله وإيلاف اذا احتاجوا اي شي ".

عزام : "شاروحها وارجع" .

علي جلس فوق الكرسي وهو مقرر أول ما يقوم عبدالله يحكي له كل شي مهما كانت ردة فعله وايش عيكون قراره .

رفع راسه بسر مره قدام غرفه إيلاف وهي بتبكي قرب لاعندها وهو مستغرب .

: "عفوا" .

دنيا لفت لعنده وجهها ملان دموع : "ب بنتي" .

علي انصدم : "ء ء دنيا ".

دنيا :" ايوه دنيا اللي فرقتها عن بنتها وزوجها ١٨ سنه" .

علي : "دنيا .. انا اسف سامحيني .. انا ندمت على كل شي واول مايصحى عبدالله شاحكي له كل شي وافهمه ان انتي مابش لش دخل" .

دنيا مواصله بكى : "ي ليت يكون كلامك صح ".

علي : "ان شاء الله .. وعد" .


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔

البــارت ٨٦ >>

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

تسريع احداث >>
بعد مرور يومين >>

في بيت عامر >>

: "شهد اسمعيني قوا .. لاتفعليش بي هكذا" .

شهد بتطرح ملابسها في الشنطه : "قيس افهمني قوا .. مابش لي قوه ابدا للجدال" .

قيس مسك كتوفها بقوه :" بس ي شهد انا احبش" .

شهد غمضت عيونها : "بس مش انا محتاجه لحبك" .

قيس مسك كتوفها اكثر : "إلا محتاجه له وعتحبيني غصبا عنش ".

شهد بوجع: "فلتني ي قيس وجعتني" .

قيس بيبسر لها ولا كأنها بتتحاكا شهد بتدهف يده من فوقها بس قوتها كانت ضعيييفه دهفته بقوه اكثر ومن قوتها رجعت لا وراء وادربت .

قيس افتجع قرب لاعندها : "شششهد .. ششششهد بتسمعييني "؟.

رجع يبكي : "شهد قوا لاتخلينيش اكون السبب للمره الثانيه" .

بسرها مابش ولا حركه استوعب وعلى طول للمستشفى.

*
في برلين >>

سبأ بتفتح الستاير : "عمر هيا قوم فعلتت لك صبوح من اللي يعجبك" .

سبأ : "يووه ي عمر من ايحين نومك ثقيل قوممم ".

سبأ استغربت قربت لعنده بتبسره مغمض عيونه ولونه مزرق وشفايفه زرق مسكت يده وهي ثللللج صاحت بصوت : "عمممممممممممر عمممممر مععع قوا .. عمرررر لاتفلتنيش قوا ".

جمال دخل وهو مفتجع : "مالش مابه ".

سباء وهي منهاره : "عععمر عمر فلتنا .. لاحول ولا قوة الا بالله".

جمال قرب لاسرير عمر تأكد من اللي قالت وبكي فوق راسه : "كسرت ظهري ي ولدي .. لاحول ولا قوة الا بالله".

سبأ دهفت جمال ": قوم ادعي الدكتور عمر ما متش ابسر كيف هو مبتسم اكيد بيسمعنا" .

كملت وهي بتحاول تفتح عيونه :" عمر افتح عيونك ابسرنيي" .

جمال مسكها وخرجها لا خارج وهي منهاره تماما وبتردد :" عمر" .

*

في صنعاء>>
في المستشفى>>

الممرضه خرجت لاعندهم مبتسمه:" المريضه فاقت".

الكل قام : "الحمدللله ".

#في وقت ما بينما ذهبت روح أحد الحبيبين الى السماء ولدت روح جديده ترفض الذهاب مع حبيبها .. لربما شعرت بأن امامها حياه جميله ولربما تمسكت بالحياه لتكمل معاناتها ولا تعلم ما الذي قد يحل بها 💔.




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔

البــارت ٨٧ >>

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

الكل قام :" الحمدللله ".

سامي ودنيا قربوا لاعندها: "نقدر ندخل نبسرها" ؟.

الممرضه: "طيب بس انتوا الإثنين ومعاكم خمس دقايق بس لان المريضه عاد هي تاعبه وتعبت قوي فتره العمليه لان تنفسها ضيق ".

دنيا سمعتها وهي حزينه عليها ودخلت.

سامي قرب لاعندها : "طيب والمتبرع"؟.

الممرضه : "المتبرع ما شاء الله كل شي عنده تمام وخرج امس الليل" .

سامي ابتسم :" طيب شكرا" .

*
داخل الغرفه>>

إيلاف لافه للشق الثاني ماتشتيش تبسر دنيا .

دخل سامي : "سسلام" .

إيلاف لفتت له بفرحه :" هلا" .

سامي قرب وباس راسها :" الحمدلله على السلامه ".

إيلاف : "الله يسلمك .. مابش خبر عن بابا" .

سامي : "لا عاد هو في غيبوبه ان شاء الله يصحى قريب" .

إيلاف :" طيب ووضعه كيف"؟.

سامي بحزن: "وضعه مش مستقر بس احنا ضروري ندعي عشان يتعدا تيه المرحله ".

*

وصل قيس للمستشفى وهو حاضن لشهد وعلى طول سار لا عند الدكتور المسؤول عليها .

الدكتور دخلها للغرفه وفحصها وخرج .

قيس : "كيف وضعها"؟.

الدكتور: ...

*
في بيت علي >>

الكل فارح بنجاح عمليه إيلاف ورجوعها للبيت .

هبه :" الحمدلله .. باقي خالي عبدالله ان شاء الله يقوم وتكتمل العائله" .

سجى : "ان شاء الله يااارببب" .

سلا لفت لسجى : "قد بسرتي اخونا" .

سجى :" زكاش عقلش وين شابسره" .

سلا قلبت عيونها : "تف عليش ".

سجى : "وبعدا حركات قد معانا أخ كبير كم تمنيت هذا الشي" .

سلا ضحكت: "حركاتهم بابا مابيدوا إلا توأم ".

سجى : "ياخوفي يطلع مع محمد توأم ومش احنا داريين ".

هبه ضحكت :" شلوكنننن" .

سجى :" وهو صدق".

امينه دخلت :" ماهو الصدق".

البنات بيفتجعين منها : "ء ء ولاشي ".

امينه بدون ماتبسرهن :" البسين عنسير نزور ابوكن وندي بنته مع الطريق" .

*


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔

البــارت ٨٨ >>

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

الدكتور أبتسم :" هذه الضربه كانت لصالحها ".

قيس مش فاهم : "كيف "؟.

الدكتور: "يعني هي ضربت راسها بنفس العرق حق البصر لذلك احتمال ٩٠% يرجع لها نظرها لما تصحى ونبسر ".

قيس وهو مش مصدق : "من صدق ي دكتورر" .

الدكتور أبتسم لفرحته :" ايوه ان شاء الله .. بس لازم تنتبه لها لان راسها عيجلس يوجعها هذه الفتره ".

قيس وهو فارحح: "اكيد احطها في عيوني هي بس تصحى" .

***

إيلاف :" اشتي اسير ابسر بابا ".

سامي : "تقدري تخطي" .

إيلاف قامت وحاولت تثبت نفسها وهي ماسكه مكان العمليه :" ايوه ".

سامي سندها عليه :" طيب يلا ".

خرجوا من الغرفه متجهين صلا العنايه اللي فيها عبدالله .

وصلوا بيبسروه من ورا الزجاج والمغذيات في يده الأوكسجين في فمه وجهاز نبضات القلب فوق راسه وفي صدره الكترودات ( لصقات من حق القلب) صغيره موزعه في صدره .

ايلاف بكيت على منظره : "ب ببااابااا قوااا قوموا لاتعذبوني ".

جلست في القاع وارجلها مارضيين يوقفين من نفسهن سامي جلس جنبها : "إن شاء الله يتجاوز هذه المرحله" .

ايلاف مستمره بالبكاء :" بس منظره وجع لي قلبي .. اااه الله يقومك بالسلامه" .

سامي قومها وسندها عليه :" يله نسير البيت عشان ترتاحي ".

خرجوا من قسم العنايه .

: "إيلااااف" .

إيلاف لفت صلا الصوت ودمعت : "منارر"؟.

منار قربت لاعندها حضنتها بقووه ": اينن انتي وحشتيني ولا عاد خبر نسيتينا ".

إيلاف توجعت حين حضنتها قوي .

منار سمعت صوتها : "يوووه مالش .. سلامات" .

إيلاف : "الله يسلمش .. مالش انتي هانا" .

منار حكت لها على شهد.

إيلاف : "حصصصصل كل هذا الشي في تيه الفتره .. اين هي ذلحين" .

منار بتأشر بيدها : "في تيك الغرفه.. بس ما اظن يسمحوا لش" .

إيلاف مشت وحست بدوخه مسكت يد منار .

منار افتجعت عليها ": مالش" .




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔

البــارت ٨٩ >>

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

منار بكيت: "حصل كل هذا الشي .. تفرقنا ولا زد عرفنا أخبار بعضنا" .

إيلاف حضنتها: "انا تااعبه .. شليني لا عند شهد".

منار قومتها : "هيا جي نبسر اذا عيخلونا ندخل".

*

في بيت جمال >>

سبأ بتبكي والنسوان بيعزنها .

:"عظم الله اجركم".

سبأ : "الحمدلله على كل حال ".

في الغرفه>>

ريم وسلوى جالسات وعندهن البنات.

ريم بتبكي: "فلتنا عمر ي سلوى .. ياليت بسرته وهو حريو ومزوج ب إيلاف البنت اللي حبها ".

سلوى بتبكي معاها: "خلاص الله يرحمه ".

*
في المستشفى >>

: "لو سمحتي خمس دقايق بس" .

الممرضه: "طيب واحده بس تدخل" .

إيلاف :" انا ".

دخلت إيلاف لا عند شهد وبسرتها راقده قربت لاعندها وهي بتبكي: "يارب لاتحملني فوق طاقتي ".

جلست جنبها فوق السرير ومسكت يدها وبدأت تقرا لها آيه الكرسي والمعوذات.

بعد ما خطيت ربع ساعه حست يد شدت عليها إيلاف نكزت: "ششششهد".

شهد بتفتح عيونها دلا وتغمضهن .

إيلاف سنبت جنبها وهي فارحه: "شهد بتسمعييني ".

شهد أخيرا قدرت تفتح عيونها واول شخص بسرته إيلاف رجعت تغمضهن وتفتح وهي بتضحك .

إيلاف بتبسرها مستغربه .

شهد :" إيلااااااااااااف .. انا بيييين ابسر رجعت ابسرررر ي إيلاف بين ابسرش والله" .

إيلاف قربت وحضنتها: "الحمدللله يارب لك الحمد".

شهد بتحضنها اكثر وتبكي: "إيلاف اين انتي طولتي لا عاد اتصال ولا شي .. مش انتي داريه ماقد قع معي" .

إيلاف طرحت راسها فوق كتفها: "وانتي مش انتي داريه مامعي" .

شهد : "طيب ابدأي انتي اشرحي لي ".


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية حياتي الضائعة للكاتبة: ريهام عبدالله
حـيـاتـي الضـائـعـة 💔

البــارت ٩٠ >>

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بعد مرور شهر >>

شهد من أول ماخرجت من المستشفى رجعت لابيتهم .

قيس بيحاول يرجع شهد وهي مش راضيه وسامح احمد .

احمد بعد ماسامحه قيس خطب منار ووافقت وعرسهم قريب .

دنيا بعد ما إيلاف رفضت تحاكيها جلست في الفندق وهي مقرره تحاكيها مره ثانيه.

فارس بيعالج امه وهو فارح قوي بتحسنها .

إيلاف بتسير يوميه للمستشفى وتحاكي ابوها .

سامي بيسير مع إيلاف ومابيفلتها ورجع يعيش عند علي والملف اللي لقيه مقرر يمكن صاحبه .

عبدالله مر شهر ومابش في حالته اي تحسن .

***
نبدا بالاحداث>>

الساعه ٩ الليل>>

إيلاف واقفه عند الزجاج :" خطي شهر كامل ولا به اي تحسن ي سامي انا مفتتجعه قوي".

سامي :" على الله أهم شي الدعاء".

إيلاف بتبسر سجى جنبها بتبكي حضنتها وهي بتحاول ماتبكي .

سامي بسر سلا واقفه بعيد داعها .

قربت لاعنده: "ماهو" .

سامي ضحك :"تعالي شوفيه" .

سلا وهي بتخزا من سامي سارت وقفت جنب إيلاف.

إيلاف ضحكت:" سبحان الله جاء من يكون يقدر فيش ".

سلا :" بغير شماته اصه" .

إيلاف سكتت من الضحك وهي مصدومه : "معع مع قواااا ي بابا" .

سلا وسجى مش فاهمات شي .

إيلاف بتداعي سامي : "سسسسسسسسامي ادعي الدكتور .. سامي بابا ماتتت سسسسااااااااااامي" .

سامي بيحمل : "إيلاف مالشش".

إيلاف منهاره:" بابا مات ي سامي" .

سامي قرب يبسر من الزجاج بسر جهاز القلب بطييييييئ سار يدعي الدكتور .

الدكتور جاء مع الكادر الطبي وهو مستعجل وبدأ يفعل له صدمات كهربائيه .

الكل بيبسره من الزجاج وكيف جسمه بيطلع وينزل من قوه الصدمات.

بعد ماخطيت خمس دقايق الدكتور نزل يده ب استسلام وبسر لهم بقلة حيله .


https://t.me/rewayatyamania/22664


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#انتظرونا غداً مــع آخــر بــارتــات الروايــة

حيـاتـي الضـائـعــة


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM