روايات يمنية📚🇾🇪
23.2K subscribers
576 photos
39 videos
14 files
10.4K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
.

البــارت 7 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


في بيت نادر..
سلوى جالسه قبال التلفزيون مطننه

سحر: سلوى ي قلبي مارايش اسير عند جيراننا والله اني ضاابحه قوي

سلوى....

سحر: ييه

سلوى...

سحر دكمتها: وا حجه وين انتي

سلوى نكزت: ماهو مالش

سحر:من بين احاكي لي ساعه وينو حسش

سلوى:حسي عند ماجد ي اختي متضايقه قوي من هذا الوضع

سحر قلبت عيونها: زكاش عقلش ي اختي ذلحين انا لي ساعه بين احاكيش وانتي بتفكري فيه

سلوى:مالكم عليه الولد ماله ذنب بالذي سواه ابوه وامه يعني الصدق زيدتوا بها

سحر:يخخخخ قلك ماله ذنب ي اختي الثعلب ماكر ومن الطبيعي يطلع ابنه ساعه ابردي رضي عليش واسمعيني اول

سلوى تنهدت: خير ماتشتي

سحر:شاسير عند نغم قوا لي منهن خيرات

سلوى:مابحد فـ البيت ابسرتهن خرجين مع اخوهن حن كنت بالجبا

سحر تأففت:جحفه ماهو هذا الحظ

سلوى قامت: اخطي ابسري جود والعبي معاها

سحر بسرتها بنص عين: ما العب معاها باربي ولا غميض

سلوى ضحكت:كان قومي ارقدي

سحر: اقوم اخرج قلدني الله(قامت ودخلت غرفتها مسكت تلفونها وجلست تتصفح الانستا)

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في بيت اسيل
نزلين من السياره وبيتفرجين للبيت وديكوره

ندين:واااااو بيتهم حااالي قوي

نغم:ايوه قد غيروا الديكور آخر مره جيت ماكان هكذا

ندين تنهدت: عقبالنا

نغم ضحكت: آمين هيا ادخلي

دخلين للبيت وصوت الاغاني مالياه البيت وجو الاحتفال .

اسيل بسرتهن من بعيد وحملت لهن
اسيل حضنتها: حيا حيا نوورتي ي قلبي

نغم: نورش ياقمر

تسالمين ودخلتهن لاغرفة الملابس علاميد يخلسين البوالط

اسيل:اخلسين واتجهزين وجين لاخارج

نغم:تمام(خلست البالطو والطرحه وعلقتهن)

اسيل:الله الله ايش الحلا هذا بكله ي بنيه عتغطي علينا كلنا انتي وندين

نغم ضحكت: هو حلا عيونش

اسيل:ماشاء الله عليكن الصدق لولا ان شعرش اشقر والا ماشافرق بينكن ابدا تتشابهين قوي وزد لبستين سوا وعيونكن نفس اللون

ندين:هو انا شعري كان اشقر هكذا بس امي كانت تغسلني خيرات لوما نزل اللون اومه ي نغم

نغم ضحكت:ايوه صح

اسيل ضحكت:يله فيساع مريعه لكن(فلتتهن وخرجت)

البنات تجهزين وتعطرين وخرجين عندهن تسالمين وجلسين يرقصين ويزبجين وتقابلين مع بنات خيرات من المدرسه وكل وحده كانت تحكي عن طموحها وجامعتها

وحده من البنات: انا ان شاء الله عتدرس علم نفس

نغم: حاالي الله يوفقش

البنت:وانتي ماعتدرسي

نغم تغيرت ملامحها: انا اتمنى اكون مهندسة

البنت: للمه مهندسه انتي ماشاء الله عليش رسامه وزد كتاباتش حاليه

نغم ابتسمت:الرسم وكتابة الخواطر هوايتي بس الهندسه شي اشتي اوصل له بس للاسف يمكن مدرسش الجامعه

اسيل بهررت: يوه للمه يعني ماعتقريش معانا

نغم: الله اعلم ماقد تحاكينا الصدق بس احتمال كبير مدرسش(غيرت نبرة صوتها) خلاص قفلين الموضوع وجين نحتفل يله
اسيل:صح معش حق يله جين نقطع الترته
.
.
في بيت نادر بعد قرب العشاء..
نادر خرج من غرفته لابس..

سلوى:اين عتسير لوما قدك لابس هكذا

نادر:عتسمر انا والشباب خارج شويه وارجع

سلوى:تمام البس الجاكت برد خارج

نادر:حاضر (لبس الجاكت وخرج)
الشباب كانوا جالسين ف الحاره بيتجابروا ويزبجوا
نادر وصل: يسعد مسااكم

الشباب:اهلا مساك اسعد حياك

نادر جلس:الله يحييكم

وليد: اليوم منورنا ايش السر وراء ذلك

نادر ضحك: ولا سر ولا شي غر ضببحت فـ البيت وبعدا اليوم رجعت بحين للبيت وقلت اخرج احلي لكم الجلسه

الشباب ضحكوا

وليد:ياسعم ماتحلى الا بوجودك

نادر:اكيد او عندك اعتراض ولا شي
وليد: ابدا حياك الله بأي وقت
(ابسروا جسار بيخطى صليهم)

نادر:هذا ابن عمك مه

وليد استغرب: ايوه مداه هانا مش عوايده

نادر:انت من ماجا قلت مش عوايده تشتي تسمر لحالك او ماهو

وليد ضحك:إنا مش قصدي غر استغربت بيتهم شويه بعيد

جسار وصل وسلم عليهم وجلس كانوا يزبجوا وصوت ضحكاتهم عالي

ندين  متمدده فوق السرير:مالهم هولا  م....


https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
.

البــارت 8 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


ندين متمدده فوق السرير: مالهم هولا  من حن جلسوا وهم كركر ولا سكتوا

نغم:وانتي مادخلش فيهم

ندين قامت بحركه سريعه'اشتي ابسر منهم

نغم بهررت:اووبهي تفتحي ستار الطاقه لو يبسرش وليد لايموتش

ندين سعليش شاطفي السراج(طفت السراج وفتحت الستاره فتحه صغييييييره)

نغم: شكلش تشتي تموتي اليوم

ندين:جي جي ابسري جسار معاهم

نغم لفتت لها بحركه سريعه:صدق

ندين:والله

نغم:غريبه

ندين:يووه والحلى جي ابسري به واحد اول مره ابسره معاهم وشه مشو واضح قوي بس شكله حالي

نغم رجمتها بالمخده:فلتي البردات وادخلي من قلة الادب جالسه تتغزلي فيهم ماعاد بتخزيش

ندين:تمام شدخل بس اول جي ابسريه قوا واوعدش شاقوم

نغم قامت وتأففت: هه قمنا

ندين:ابسريي هوذك جالس جنب وليد

نغم حاولت تركز في ملامحه لان الحاره شبه معتمه

ندين:عرفتيه

نغم:هذا شكله اخو سحرر مشنا متأكده

ندين:بسمه

نغم:اممممم نسيتته اعتقد والله واعلم يمكن  اسمه نادر

ندين:هنيت لمن عتتزوج به جمال وزلط وشياكه الله يرزقنا

نغم ضحكت وقامت غلقت البرده: لااتحلميش ي اختي ذي يبسر لا فوق تكتسر رقبتته

ندين:تفاءلي خير

نغم:ناهي قومي عاونيني نسبر العشاء يله

ندين:اسبقي وشلحق

نغم:خاضر بس والله لو تزد تفتحي البرده انتي اخبر

ندين ضحكت وقامت: هه جينا معش تطمني

نغم ابتسمت وخرجين الديمه
.
.
عند الشباب..
رن تلفون نادر..
نادر:ايوه

سحر:جي تسمم

نادر ابتسم:اتسمم مه

سحر:خخخ ظريف قوي جي تعشاء يله(قفلت التلفون)

نادر ماقدر يمسك نفسه وكرر

الشباب:مالك

وليد ضحك: مادام وفيها تسمم معناه اكيدد انك مسوي مصيبه في البيت وجيت تهرب عندنا

نادر ضحك: ماشي ي اخي غر انا معي وحده مدلعه فالبيت بتققارح فوقنا كلنا

وليد في نفسه:اكييد انه الثور الهايج من غيرها
وليد ضحك تسليك:الله يعينك هيا قوم ادخل تسمم لاعاد ينبعوا لك من الطاقه

نادر ضحك: يله خاطركم هه تصبحو على خير

وليد: وانت من اهله

نادر قام وتوجه البيت

في هذه اللحظات جا ماجد ونزل من فوق السياره..

وليد بسره واستتغرب والفتت لـ نادر وهو مقفي

ماجد توجه صلى بيت خالد

وليد عصب: الظاهر عندنا ضيوف ي خبره هيا خاطركم

الشباب:الله معكك

ماجد دق الباب

نغم:اخطي افتحي

ندين:ماعه سيري انتي

نغم تأففت:يا عيباه ما الغجش(لفت الطرحه وخطيت بسرت من الطاقه ابسرت ماجد وابتسمت وفتحت له)

نغم:حييا

ماجد دخل:الله يحييش كيف انتووا

نغم:الحمد لله ادخل(غلقت الباب بس وليد كان اسرع ودخل)

وليد: اهلا

ماجد لفت له: وسهلا (تسالموا)

وليد وماجد دخلوا الديوان ونغم خطيت المطبخ

ندين: غريبه هذا ماجد مه

نغم:ايوه

ندين:مايشتي

نغم:مدري قومي تلفلفي وانا شاسير لهم عصير

ندين:تمام


في الديوان..
وليد:ايوه وكيف انت اخباركم

ماجد ابتسم:الحمد لله على كل حال

وليد:عتدرس الجامعه هانا مه

ماجد: اكييد ان شاء الله لو وافقوا ابي وامي غر قلي للمه حن بسرتني في الديوان  فعلت نفسك ماتعرفني

وليد تنهد: يا اخي انت داري نادر واقف لك على الغلطه وبنفس الوقت بن اعتبره اعزز من اخي ولو يعرف من انت بالنسبه لي مدري ماعيفعل

ماجد تغيرت نبرة صوته ودمعت عيونه:يا اخي والله اني بين احنجه قوي بس مشنا داري للمه بيعاملني هكذا

وليد طرح يده فوق فخذه: معذر من خير ي اخي عيحلها الله

نغم دخلت وقدمت لهم العصيير.

ماجد:اينو عمي خالد

نغم:ماقد جاش من خارج

بسمه دخلت: يوووه معانا ضيوف وماتحاكونيش

ماجد وقف وسلم عليها: كيف انتوا ي خاله

بسمه:مشنا خالتك ماداك  لا عندنا

ماجد استتتغرب: مالكم ي خاله

بسمه: كيف مالي هذا بيتي

وليد عصصب ووقف: هذا بيت عمته الذي هي امي قبل مايكون بيتش

بسمه: كان بيت عمته وعمته ماتت وذلحين قدو بيتي

ماجد: بسسس ي خاله انا عتخرج بس جيت اسلم عليكم  مسافر إب غدوه

بسمه: يوه اسلم اسلم الله معك يله قذا سلمت

وليد صيحح: خااااله

ماجد مسك كتفه: فلتها ماعليك يله خاطركم سلموا على عمي

نغم:يوه مالك اجلس نتعشا سوى ي اخي مايصلحش

بسمه: اليك اليك من حق بتعزومي

ماجد ابتسم: ولا يهمشش اعتبريه في بطني يله الله معاكم (خرج من الديوان وتوجه صلى الباب فتحه وخرج)

في هذي الاثناء كان نادر واقف في بلوكنة بيتهم ابسر ماجد وهو خارج من البيت وبيخطى بسرعه حاول يركز في ملامحه بس ماقدر يتعرف عليه وشكك انو ماجد)

نادر:غريبه هذا ماجدد بس مابيفعل بيت عم خالد لالا مشو ماجد يمكن بن اتخيل
نغم لفتت لبسمه بستحقار; الله يعينش على نفسش(فلتتها وخرجت)

وليد لحق ماجد بس ماعاد لفاه ورجع للبيت

وليد: انتي مستحيل تكوني من جنس ادم (دخل غرفته وغلق)

بسمه ابتسمت بانتصار على جنب:حسابكم عندي ي عيال سلمى
(ماجد يكون ابن خال نغم يعني ام نغم وابو ماجد اخوه وزيد اخو نغم وندين بالرضاعه  يعني رضع معاهن لذلك نغم مابتتغطاش منه)




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
.

البــارت 9 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


اليوم الثاني في بيت نادر..
الكل جالس فوق الصبوح...
سحر:اليوم مابش معي الا محاضره وحده يعني ماشتأخرش بس ي ابه قلهم يرجعوني للبيت نادر بيحانك ويعاند وجابر اتصله يقل مشغول

جابر: ماتشتي افعل ي اختي انتي داريه انا متحمل  مسؤلية الشركه

سحر:ناهي وهذا الشيخ ولا ماهو محد يحاكيه

نادر مابيتحاكاش ولا سمعهم وكان تفكيره بالشخص الذي بسره امس خارج من بيت خالد وهيئته كأنه ماجد

احمد:واووو وين انت ي ابني اختك بتحاكيك

نادر نكز: هاه انا

سحر:ماشي مشو انت هو انا بن احاكي قرينك ارجع فـ احلامك سعليك

نادر بسرها بنص عين

احمد:اسكتي ي بنيه بغير قلة حيا

سحر برطمت

احمد:روح اختك للبيت بعدما تكمل محاضرتها وارجع للجامعه

نادر:بس ي ابه مشوار وزيد اليوم معي محاضرات يعني احتمال ما افضاش

احمد: كان من عيرجعها

جابر:خلاص بغير رفيس انا شاجي لش ماعاد باقي

نادر: احسن وفرت

سحر قلدته ببراءه:احسن وفرت.....يخ اصلا مشتيش اطلع معاك سواقتك تمغل البطون

نادر ابتسم: محد بيجبرش تطلعي معي

سحر:لولا الضروره والا والله ما ادي شبر فوق سيارتك كريه ربح خادم يخخخ

نادر ضحك: ياعقي عقاه علا حلاش ذلحين او ماهو

سحر:محد سأالك

نادر جا يتحاكا ووقفهم صياح احمد

احمد: بسسسس انت وهي قلة ادب وقلة حيا لاعاد احترمتوا النعمه ولا احترمتوا وجودي وانت ي كبير بتفعل عقلك بعقلها

نادر:كان ماهو مابتسمع علا مرادده وطولة لسان

سلوى وجابر ومرته بيضحكوا عليهم

جود: اصلا ي جدو هم هكذا واصل ساع الجهال حتى وانت خارج بيتضاربوا

نادر لفت لها: اصتبحي وانتي (قلد صوتها ...هم هكذا ساع الجهال) سعم عمرش فوق الميه

جود قلبت عيونها: صح اني صغيره ي خالو بس انا اعقل من خاله سحر

الكلل ضحكوا

نادر:ما في تيه معش حق

سحر بسرتها بغضب:والله ي مشعفله تمام بعيني والله ماراحت لش

جود بثقه: انا داريه ما عتسخيش

سحر:هيا تمام خلي جدو يخرج وانا شاوريش

الكل ضحكوا وبيتحيلوا لها وجلسوا يزبجوا ومنبهرين من حكا جود الاكبر من سنها
.
.
تسريع احداث>>بعد مرور اسبوعين في ارض اللواء الاخضر وعاصمة السياحه اليمنيه إب الجمال😻💛)

ماجد خرج من غرفته وبينشف شعره..

مرام بسرته وابتسمت

ماجد:مساء الخير

مرام(ام ماجد)مساء النور

ماجد:اينو ابي

مرام:بيتحمم جي اجس لوما يخرج واصتبحووا

ماجد علق المنشفه وجلس فوق السفره مسك تلفونه وبيطقطق فيه


بعد لحظات
خرج سليم من الغرفه وجلس
واتجمعوا كلهم فوق العشاء

سليم:كيف بسرت الشغل تمام

ماجد: ماشي ي ابه الصدق تععب قوي الله يعيينك

سليم ابتسم: آمين يارب عقبال ما ابسرك دكتووور وترفع راسي

ماجد ابتسم:ان شاء الله بس اذا وافقتوا لي ادرس بجامعة صنعاء

سليم قلب صوره: ماشي انسى الدراسه في صنعاء

ماجد:بس للمه ي ابه مافيها

سليم:ي ابني مشتيش تتأذى انا داري ومتأكد ان هذك الولد ماعيخليك بحالك لاهو ولا اخووته ولا ابوه

مرام تضايقت:من قصدك

سليم:من قصدي يعني نادر وشلته انا اشتي سلامة ابني مامعي الا هو

مرام:ا...


https://t.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
.

البــارت 10 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


مرام:ابنك هو ابني والا شكلك ناسي

سليم:مشنا ناسي غر ...

ماجد قاطعهم:بسسس ي ابه انا نفسي ادرس الجامعه بصنعاء وبعدا مشنا جاهل تفتجع عليا وبالنسبه لنادر هو صح بيضايقني بـ حكاه بس عمره ماتعرض لي او فكر يعسني نادر مشو مثل ما انت متخيله

مرام دمعت عيونها

سليم:واخوته

ماجد:اخوته في حالهم ماقد بسرت مننهم احد جابر مره بسرته صدفه في حديقة السبعين مع مرته وابنه جلس يتبسرني من بعيدد بس ما حاكاني ولا قالوا لي شي

سليم.تنهد:يا ابني انا مشتيش اخسرك

ماجد ابتسم:ولا عيقع بي شي وكل امرك لله ولا تفتجع وبعدا شاكون انزل لاهانا وابسركم كل شهر لاتقلقوش

سليم بتردد:خلاص على ماتشتي
سليم قام وحب راسهه:الله يخليكم ليي الا ويني لمار مابسرتهاش

مرام:قدي راقده

ماجد :مسرع رقدت تيه الدجاجه

مرام ضحكت:قد لعبت مع البنات لوما شبعت وجت هالكه على طول رقدت

ماجد:الصدق فاقد لها قوي

مرام;حن تقوم.عتبسرها
(لمار اخته الصغيره  وعمرها ٨ سننين)

@rewayatyamania المصدر الأول للروايات

في صنعاء الروح..
سلوى واحمد جالسين فـ المكان.لحالهم مع جابر ومرته

احمد'اينو نادرر

سلوى:في غرفته

احمد:ي بنتي الولد هذا قدو حق زواجه الصدق مدراش الله اوهو يعقل ويبطل دحس هو وسحر

جابر ضحك:انصحكم ماتفتحوش الموضوع هذا معه عيقلب لكم الرجل الاخضر داخل البيت

احمد:مشو بمزاجه من الجنان او ايجلس عزب عمره الشباب الذي بسنه بيدورو المره من اين تبدي وهذا بيتدلع

سلوى تنهدت:انت داري ي ابه انو مش دلع وانت اكثثر واحد داري بسبب رفضه للزواجه واصراره بهذا الشكل

جابر:بس ولو ي اختي مايصلحش يعني ليش مانا مافعلت مثله هيذا انا تزوجت وابسري على قمر معي

غرام (مرت جابر)خزيييت قوي

احمد ضحك:حمررت اليكممم

سلوى ضحكت:بس انت ي اخي غير عنه  نادر مثأتر قوي بالذي حصل وللان مشو قادر ينسى

احمد:ولو مايسبرش ماعليش الا اقنعه يتزوج خلال هذي الشهرين وشلوه وعد مني

جابر:ما اركنكش يوافق بس جرب
احمد:ماعليكم خلوها عليا
.
.
في بيت عادل(ابو جسار)
عادل:ذلحين ماقلت ي ابني من سب زواجك

جسار خزي:ماله زواجي

عادل:كيف ماله ماحاكتك امك

نسرين:الا حاكيته وقلي انه يشتي بنت محدده يعني مابش داعي ندور

عادل ابتسم:حالي ومن تيه اضوي اخطبها لكك غدوه

جسار ضحك:مالكم مستعجلين ي ابه

عادل ضحك:يعني مشنت مستعجل

جسار:ماشي يعني شويه اجهز نفسي واكون مستقبلي وبعدا خير

عادل:تمام ومنهي البنت اقل شي قلنا

جسار:امم البنت هي نغم بنت عمي خالد

نسرين بهررت:تشتيها هي

عادل لفت لها:ومالها بنت اخي او ما ملتش عينش

نسرين:مش حكاية ملت عيني او ماشي غر استغربت منين يعرفها يعني اكيد انو بسرها لوما اختارها هي بالذات

جسار ضححك:الصدق ايوه بسرتاه غر مرره والله وزيده بالغلط يعني ماقصدتها
عادل ضحكك:قلت لي بالغلط ي نزغه مه

جسار:هيا مالكم قذا صارحتكم وقلنا بسرتها

نسرين ضحكت:خلاص خير ولا يهمك شخطبها لك

جسار:ماعه مش ذلحين يعني اصبر حق شهرين ثلاثه

نسرين:يو للمه

جسار:هكذا

عادل:خلاص براحتك

جسار ابتسم وقام غرفته
فتح الدولاب وخرج دفتر صغير وسطه صوره خرجها وبيتبسرها ب حب كانت صورته هو ونغم وندين ووليد وهم صغار

جسار:ان شاء الله تكوني لي وحدي ومحد يوقف بطريق سعادتنا




📚 @rewayatyamania  🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 11 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيت نغمم..
ندين ونغم جالسات في الغرفه

نغم ماسكه كتبها وبتراجع الذي درسته في مرحلة الثانوي

ندين جالسه مقابلها وبتتبسر لها بملل وتعجب
ندين:قلدش الله مابتفعلي هذا الساع

نغم بسرتها بنص عين:بن العب كيرم مارايش تلعبي معي

ندين:خخخخ بايخه قوي

نغم:سؤالش هو البايخ يعني بتبسري الكتب في يدي و(رفعت اصبعها السبابه لا اعلى نخرتها ورجعت النظارات لا ورا)والنظاره تيه في عيوني ماهو هذا برايش

ندين :يعني وانتي مابتستحيش اختش جالسه قبالش وانتي بتقري وتدرسي

نغم ضحكت:وياسعم اختي الاميره ديانا

ندين ضحكت:بغير لغاجه كرهتيني في العلم مالش مالش 24 ساعه دراسه

نغم:انتي داريه اني بن احنج الدراسه قوي وبن اتمنى اكمل جامعه

ندين:تمام تمام ذلحين قومي نرقد اميد نقوم بحين

نغم:للمه معش موعد

ندين كررتتت:ايوه معي موعد مع ابليس تأمرت انا وهو نغتال الساحره الشريره وهي نوم ونريح البشريه منها

نغم وندين ضحكين بوقت وااحد
وفجأه افتتح الباب بقوه

بسمه بصياح:بتتضحوكين ي قليلات الادب

نغم ابتسمت باستفزاز:للمه ضايقناش بشي هي القافنا ولا لقفش انتي

بسمه:اليك اليك ع قلة حييا وبعدا مني الجيفه الذي محطت الطيسان(بمعنى غسلت الاطباق او الصصحون)

ندين افتجعت

نغم لفتت لها وحست عليها:انا محوطتهن

بسمه:وللمه خليتيهن فوق السله ي جيفه ما عيقع بشش اذا دخلتيهن عتتكسر يدش جعلها مكسر صدق

نغم بـ اسلوب استفزاز ولغاجه:يووووه ياسييين على يدي وبعدا لاوقع بي شي من عيخدمني انتي ياسعم

بسمه دخلت لاعندهن ومسكت نغم من كتف الفنيله وتحاكت من بين اسنانها:احترمي نفسش وادحني غضبي ي بنت سلمى والا عيقع شي مايعجبش

نغم بكل هدوء مسكت يدها ونزلتها

بسمه تنرفزت ومسكت شعرها بقوهه من تحت:للمره الاخيره اقلش انا هانا ام البيت مش خبيرتش (دهفت راسها للجدر بقسوه وفلتتهن وخرجت)

نغمم تألمت وكابرت

ندين افتجعت عليها وقامت لاعندها:اوجعتش جعلها مكسر يكسرها
نغم غمضت عيونها بألم ومسكت مكان الضربه

نغم:سهل متعوده

ندين دمعت:انا اسفه انا السبب لو دخلتهن ماوقع هكذا

نغم ابتسمت:وانتي ي خبلا للمه تخليهن خارج

ندين:قلت امد ينشفين وادخلهن ونسيت

نغم:خلاص حصصل خير ولا يهمش

ندين حضنتها:اسفه

نغم ضربتها في كتفها دلا;ناهي للغاجه قلنا حصل خير

ندين ضحكت'خلاص مش اسفه

نغم ضحكت'مجنونه

ندين:منش ناخذ العلم
.
.
اليوم الثاني في الجامعه..
الشباب بيخطووا ويتجابروا

نادر:ي اخي انا قبل فتره كأني بسرت ماجد عندكم او عيوني خدعتني وكل ماقلت شاحاكيك انسى

وليد توتر: اي حين بسرته عندنا

نادر:مش متأكد غر كنت واقف في البلكونة وابسرت واحد خرج من.عندكم وهيئته ساع ماجد

وليد ابتسم:هذا ابن عمي وبعدا ي اخبل ماعيجي يفعل ماجد في بيتنا العشي

نادر تنهد:والله مانا داري من كثر ما بن اكرهه بن اتخيله في كل زوه

وليد ضحكك:سعم انو مرت ابوك.تكرهه حرام عليك مالك ع الولد

نادر:خلاص ي اخي قفل الموضوع معي محاضره شدخل ذلحين ونلتقي بعدا

وليد:تمام بالتوفيق

نادر ابتسسم لهم وخطي

علي ضرب وليد في راسه:ليحين عتجلس مخبي عليه حقيقه مثل هذا استحاله يتخبى

وليد:ما تشتي افعل لو نادر يدرا ان ماجد ابن خالي حرام لا يقاطعني عمره

علي:وايحين ناويين تحاكوه

وليد:احنا في النهايه اصحاب وجيران وماجد من اهلي واخي الصدق معتقدرش اخسر واحد فيهم

علي:وماعتفعل

وليد تنهد:ابردد بس وخلها على الله المكتوب محد بيهرب منه

علي:رررببك.يعين

وليد:امين يله جي نصتبح قدنا جاااوع

علي:على طول يله بس على حسابك

وليد ضحك:على حسابي ولا يهمك

علي ضحك:يله توكلنا(ضووا المطعم واصتبحوا)
.
.
في (إب الجمال)
جا وقت سفر ماجد وبيودع اهله
مرام:انتبه لنفسك ي ابني

ماجد حب راسها:ولا يهمش ي غاليه انتي ادعي لي بسس

مرام ابتسمت بأالم:الله يوفقك

سليم:اوبه من شلة حسب الله لاحد يأذيك فيهم

مرام تضايقت:ماقصدك بشلة حسب الله هم بشر مشهم وحوش

سليم:مش حكاية وحوش بس....ماجد قاطعهم

ماجد:خلاص بسس كملنا لاتقلقوش عليا وبعدا عمر الدم مابقي ماء ي ابه

سليم ابتسم له:الله معك ي ابني
ماجد اين جتتت لماري

لمار:انا هانا

ماجد حضنها:مع السلامه يرروحي

لمار:ايحين عترجع عندنا

ماجد ابتسم:شاكون اجي في الاجازه انا ذلحين عدسير ادرس وزيد ابي عيكون يديكم لاهانك تغيرو جوو او مه ي ابه

سليم:ايوه ا.......








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 12 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سليم:ايوه اكيد

لمار:تمام اشتي تديلي معك هدايا خيرات والعاب

مرام:هو عيسير يقرا مش يغترب

ماجد ضحك:ماعليش منهم شديلش عيوني

لمار حبته في صابره

ماجد حب راسها ووقف:يله خاطركم

وصلوه للباب وودعوه

سليم:لو كملت عليك المصاريف واحتجت شي اتصلي وشارسل لك

ماجد:تمام (رفع يده وسلم)تحياتي

مرام:استودعتك الله

ماجد خطي وركب فوق سيارته

مرام وسليم جلسوا يراقبوه لوما غاب وقفلوا الباب ودخلوا
.
.
في صنعاء بعد المغرب..
احمد وعياله كلهم سامرين في الصاله وبيتجابروا ويتفرجوا فلم
احمد:اين جا نادرر

نادر:أأمر ي ابه

احمد بمنزاغه:كيف انت ي ابني

نادر:الحمد لله بخير

احمد: ناقصك شي والا شي

نادر ضحكك:بغير مقدمات ي ابه ماتشتوا مني

احمد ضحك:تمام ي لغجه صل على رسول الله

نادر:اللهم صل وسلم على محمد واله خيير

احمد:ابسر ي ابني ماعدبش من العمر ساع ما راح انت الان قدك شاب ماشاء الله وعندك فرع من سلسلة شركتنا لاحسابك ومعك شهايد ومايعيبك شي

نادر:ايوه الحمد لله للمه ماقد به

احمد:اشتي افرح فيك ي ابني وابسر عي.....نادر قاطعه

نادر: انا مقدر كل الذي قلته ي ابه بس انتو كلكم داريين اني فاعل حظر للموضوع هذذا من حياتي ومشتيش افكر به تفكييير

احمد بنبره حاده:مشووو على ماتشتي حضرتك ل ايحين ناوي تجلس هكذا الماضي انساه وادفنه وبطل البعسسه حقك تيه بغير جنان زيدت بها

نادر وقف بعصبيه:انا اشتي افهم هذي حياتي انا ولا حياتكم انا حررر

احمد وقف:من قلك ان انت حرر انا ابوك ولي كلمه اليك وكلمتي تمشي غصب عن الكبير والصغير وانا قلتلك خلال الشهرين هذي عتتزوج

نادر على صوته:يا ابه مالكممم مشتيش اتزوج واظلم بنت الناس معي

احمد رففع صوته بعصبيه:ماعيقع بها شيي عتتزوج سبرك من سبر باقي الشباب كلمه وهي

نادر بتحدي:انتو اخطبوا وافعلوهن كلهن براحتكم وحن يقلوا لكم اين العريس دبروا انفسكم وابسروا ماعتردوا عليهم انا شاساافر الحديده وانتو اجننوا براحتكم

احمد عصصب :بتتحداني ي قليل الحياا والله ا......فجأه كتم نفسه وماعاد قدر يتحاكا ومسسك على قلبه ونكع للقاع

نادر افتتتجع عليه وحمل لاعنده

سلوى مسكته:اببه يوه مالكم اببه رد عليا قووا

احمد بيشهق بسررعه وماقدر يتحاكا

نادر صييح:جااابر اخرج شغل السياره يللله نسعفه

جابرر طار وشغل السياره

ناددر وسلوى شلوه للحوي(الحوش حق الفله)ركبوه ف السياره وتحرركووا بسررعه

سحر مسكت يد سلوى بانكسار
سحر:مالهم ابي

سلوى:سعليش لاتفتجعيش ان شاء الله عيرجع بخير ادعي له

سحر:للمه ماشلونا معاهم

سلوى:ماعليش عنتصل لهم ونتطمن ونخليهم يجوا لنا
.
.
فوق السياره
نادر واحمد ورا وجابر بيسووق

نادر دمعت عيونه:انا اسف ي ابه سامحني ماقصدت اضايقك اوعدك كل شي عيكون مثلما تشتيه بس لاتفلتناش

احمد بيسمعه بس مش قادر يتحرك او يتحاكا

وصلو للمستشفى ونزلوه خرجوا الممرضين وطرحوه فوق سرير النقل ودخلوه للعانيه المركزه مباشرة

نادر وجابر جلسو مريعين خارج وقلقين
نادر مسك راسه:لو يققع فيه شي ماشاسامح نفسي طول حياتي

جابر طرح يده في كتفه:صل ع النبي ي اخي ما عيقع الا كل خيير

نادر ارتكا عرض الجدر ومسك راسه بيده اليمنى
كان كل تفكيره محصوور في ابوه افتجع انه يخسره وفوق هذا هو السبب فـي الذي حصل مرت ربع ساعه والدكاتره بغرفة العنايه المركزه ونادر كانت الافكار تسير فيه وتجي وكل ما طال الوقت زاد الخوف والتوتر على ابووه


وبعد لحظات واخيرا جات اللحظه الذي كان مريع لهاا انفتح الباب وخرج الدكتور
نادر وجابر خطيوا لاعنده مسرعين

نادر بلهفه:خير ي دكتور طممنا

الدكتور ....





https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 13 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نادر بلهفه:خير ي دكتور طممنا

الدكتور ابتسم:حاليا وضعه تمام والحمد لله

جابر:للمه وقع له هكذا يعني ماهو السبب

الدكتور:بقي معه ضيق تنفس والسبب انه انفعل بس الحمد لله انكم اسعفتوه بسرعه ولا كنتوا عتخسروه

نادر:تنهد بفرحه وارتياح:شكرا ي دكتور الله يوفقك غر اشتي استفسسر منك ايحين نقدر نشله البيت

الدكتور:غدوه الصبح ان شاء الله لوما يستقر وضعه ونتأكد من نتيجة التحاليل

جابر ابتسم:شككرا ي دكتور

الدكتور ابتسم:ولو هذا واجبنا

نادر ابتسم:الحمد لله

جابر:قلتلك مابش الا كل خير

نادر:ان شاء الله

جابر:يله انا شاسير ابسر الاوراق والمبلغ وانت اتصل للبنات وطمنهن اكيد مفتجعات عليه

نادر:حاضر الان

جابر خطي لاعند الاستقبال وبيحاسبهم
نادر اتصل لـ سلوى

سحر سمعت الرنه وطارت ترد
سحر:ها نادر كيفو ابي وين انتو للمه ماتجووا لنا قد انا شاموت من الفجيعه قوا قلي وينو ابي هو بخير مه

نادر:ابي بخير بس شكلش عتجلطيني انا ماهو السي دي هذا دلا دلا انتي معش مخ في راسش ولا مسجله

سحر:مش وقت زبجك وين ابي وكيف هو

نادر:ابي بخير الحمد لله حصل معه ضيق فـ التنفس وان شاء الله الصبح عنخرجه

سحر فررحت:الحممد لله وانت للمه اتصلت يله اذلف مانشتيش نسمع صوتك

نادر:انا اصلا اتصلت لـ سلوى انتي مادخل امش تردي اللقافه بتجري في عروقش

سحرر:خخخ بتتظيرف يا سعم

غررام مرت جابر:اليش قذا بدأوا

سلوى ضحكت وسحبت التلفون
سلوى:بس انت وهي

نادر:مالش وانتي تلفونش سايب من ما جا شله

سلوى:هي غرر كانت مفتجعه على ابي وطارت حن سمعتك

نادر:ناهي يله جهزوا ل ابي بقعته احتمال نخرجه بعد ساعتين ثلاث اذا هو بخير ماعنراعيش للصبح

سلوى:تمام الله معاكم

نادر:مع السلامه .


في بيت نغم..
وليد وصل للبيت تااعب من الشغل
دخل للصاله وباين عليه اثار التعبب
وليد بصوت واهي وانفاس متتابعه:مساأ الخير

نغم لفتت لمصدر الصوت بلهفه وقامت لاعنده ووقفت قباله
نغم:مالك خير

وليد جلس فوق الفراش:اسقيييني

ندين حملت ادت له ماأ ورجعت

وليد شربب:اسلمي

نغم:مالك ي اخي للمه قدك هكذا مرهق

وليد:اليوم غيرنا البضاعه حق السوبر ماركت كلها ومحد معي كنت اتحملهن لحالي

نغم:ي اخي هكذا مايسبرش الجامعه الصبح وزيد من بعد الظهر ل حداعش العشي من يرضي هذا

وليد:ماتشتيني افعل ي اختي ابي كرها يتحمل مصروف البيت وانا ما عتجلس اطلب منه لو احتجت شي وزيد انتي داريه ان راتب ابي بتلهفه خالتي ومن عيصرف على البيت

ندين حضنته ودمعت عيونها:بس لازم توبه لنفسك ماعاد معانا الا انت اذا بقي فيك شي احنا عنلحقك

وليد طرح يده فوق ظهرها:ماعيقع بي شي ي روحي ولا عليش هو شغل عادي مشو جهاد

نغم حست نفسها عتضعف قبالهم خطيت غرفتها وغلقت الباب جلست فوق السرير ووجهة نظرها لزاويه محدده ف الغرفه نزلين دموعها بغزاره بعدما تذكرت امها واهتمامها فيهم كانوا عايشين ومرتاحين وكان ابوهم يلبي لهم كل مايشتوه برغم ان وضعهم المادي مشو بهذاك المستوى بس ماحسسهم بنقص ابدا وبعد ما ماتت سلمى ودخلت بسمه لحياتهم تغير كل شي وبقت الحياه بالنسبه لهم وكأنها جحييم مابش منها مفرر
قاطع افكارها صوت الباب بيدق
نغم وقفت ومسحت دموعها واخذت نفس عمييق وفتحت

ندين:مالش غلقتي بالمفتاح

نغم ابتسمت:مابش غيرت لداتي بس
ندين بسرتها من نازل لا طالع:ماغيرتي في لداتش

نغم بسرت نفسها:غيرت الداخلي ي لغجه يله جي نرفع البيت ونرقد عميد نقوم بحين للصبوح

ندين ابتسمت:تمام انا شاممحوط الديمه (تنظف المطبخ) وافعل عشاء ل وليد وانتي رفعي البيت

نغم:تمام يله وخلي الطيساان فوق السله ناهي

ندين ضحككت:سعليش قدي حلايه ماشاعيدها
خرجين من الغرفه وبدأين الشغل
.
.
في بيت نادر
وصلوا للبيت وقفوا السياره ونزلوا مسكوا ابوهم ونزلوه ودخلوا

سحر سمعت باب الفله فتح وطاررت لاعندهم حضنت ابوها

سحر:نورتوا البيت ي ابه الحمد لله على سلامتكككم

نادر:ناهي خري منه عتكتمي نفسه من.جديد

سحر بسرته بنص عين:امانه

سلوى:بس قروا (سلمت عليه هي ومرت جابر وطلعوه لاغرفته)
سلوى:كيف صحتك ي ابه بيوجعك شي ولاشي

احمد:انا ماشاكون بخير الا اذا وافق اخوش على طلبي

نادر تضايق وخرج لاغرفته وغلق الباب

احمد:هيا بسرتي

سلوى تنهدت:سهل......










📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 14 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سلوى تنهدت:سهل ي ابه خله عليا بس انتوا ذلحين ارتاح وماعيققع الا الذي تشتيه

احمد:ان شاء الله

سلوى حبت راسه وخطيت لـ عند نادر
دقت الباب ودخلت

نادر كان متمدد ابسرها وجلس

سلوى جلست جنبه:مالك خرجت هكذا

نادر:ي اختي انا ضبحت الصدق يعني ابي للمه بيفعل هكذا

سلوى:يا اخي ابي يشتي يفرح في عياله وبعدا اصابعك مش كلهن سوا لاتخليش تجربة غيرك تأثر فيك

نادر:انا مقتنع اقتناع تاام مشتيش

سلوى:ولو قلت لك علاميد ابي ابسر كيف اليوم مرض علينا مانشتيش نخسره

نادر :مابيوجع قلبي الا ابي مشتيش يغضب عليا ومشتيش اظلم البنت معي

سلوى:ان شاء الله ماعدتظلمهاش بس قوا لا تغثيش ابي

نادر سكت

سلوى طرحت يدها فوق فخذه:لاتفكرش وافق

نادر لفت لها وبتردد وبعد تفكير طويل:شاوافق بس علشانش انتي وعلشان صحة ابي لكن موافقتي ماتعنيش اني شتعامل معاها على اساس انها مرتي ومستحييل اتقبلها بأي شكل كان هذا شرطي عاجبكم والا مابش عليكم

سلوى تنهدت: خلاص ولا يهمك الذي تشتيه وذلحين شبدأ ادور لك على وحده تناسبك وتثبت لك ان ظنك غلط
نادر تنهد:خيير ان شاء الله

سلوى ابتسمت وخرجت من عنده ودخلت عند ابوهاا

سلوى:عندي لكمم مفاجأه

سحررر:اممم شاخمن راعي سويتي لنا العشاء مه

جابر ومرته ضحكوا
جابر:انتي واصل حسش عند بطنش

سحر تريحمت بطفوله: يا عيبتكم عليا
سلوى ضحكت:المهم اسمعوا نادر وافق يتزوج

سحر وقف بصدمه وفتحت لقفها

جابر:غلقي لقفش من القعايه هذي

سحر:اوميقاااااد نادر والزواجه هههههههه ماشاصدق

سلوى:مع صدقي صدقي

احمد فرررح:واخييراا اقتنع

سلوى:ايوه بس شرط علينا انه ماعيتقبلهاش بسرعه

احمد:سهل ماعليش انتي ادي له واحده حاليه وبنت ناس مجرد ماتجي تخليه يتلل

جابر بسر ل غرام
جابر:إنا وقلدكم الله عدشي احلا من غرامي

احمد ضحكك:ماعتقدش

غرام بصوت واهي:خزيت بنا قررر شلوك

جابر:جبرني بالخازيه

غرام دكمته وبهررت

جابر ضحك وسكت

سحرر:امممم من ممكن تكون حااللليه وزد بنت ناس صفتين صعب تجتمع سكتت شويه وبتفكرر وفجأه نطتت وعلت صوتها

سحر:لقيتها لقيتها لقيتها

احمد:مالش ي بنتي سع الجهال

سحر حملت وجلست جنبه فوق السرير:لقيتها ي ابه

احمد ابتسم:ناهي منهي تيه الذي كسرتي سرير علاميدها

سحرر:نغم بنت عم خالد جيراننا

احمد بعدم رضا:بس حالتهم الماديه مش ولا بد

سلوى:الزلط مشي كل شي ي ابه وبعدا احنا عنزوجها ب ابننا وهي عتجي عندنا

سحر:ايوه ي ابه قوا وفقوا البنت عسسل بلدي وزيده حاليه وعيونها رصاصي وشعرها اشقر ساع الامريكان لو تبسرو محلاها

جابر بهرر:متأكده ان هي يمننيه

سحر:ايوه كان مارايك

جابر:الصدق ماقد بسرت يمنيه بهذا الوصف

غرام بصرته بنظرره

جابر ضحك:الا غرامي يعني ماهي مابش منها ثنتين

احمد ضحك:خلاص توكلنا وزيد ابوها بيشتغل عندي
ورجال محترم قوي

سلوى:واخوها صاحب نادر ومعتقدش انهم عيرفضوا لانهم يعرفونا

احمد:تمام توكلنا ع رب العباد يوم الخميس تحاكيهم

وتسيري عندهم وتطلبيها وانا شاحاكي خالد بالشركه وربش يكتب مافيه الخيرر

سلوى ابتسمت:اميين يارب

احمد:ماقلتي بسمها

سحر:اسمها نغغم

احمد:وماهو نغم هذا

سحر:هذا مشتق من اسماء الموسيقى (فعلت يدها كأنه بيدها غيتار وغمت عيونها وططلعت يدها ونزلتها) ترننن يعني هكذا نغم نغم

جابر ضحححك:عيزكينا عقولنا

سلوى:اميين
.
.






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 15 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


يوم الاربعاء في بيت نغم..
نغم جالسه فوق مكتبها وبتدرس

ندين دخلت ابسرتها وتأففت وحاكت نفسها(غبني على زوجش عيكون يدخل ويبسرش راقد فوق الكتب هذي)
خطت لاعندها ولفت يداتها حول رقبتها ياسعم بتحضنها فهمتوا مه😂🙊

نغم ابتسمت:حيا

ندين:جي نجلس سوا به فلم لو تبسري محلاه حق هيرثك(ممثل هندي)

نغم:حااضر ي قلبي اخطي افعلي لنا شاهي وشاكمل تيه الصفحه واجي

ندين بعدت عنها:تمام فيسااع

نغم لفتت لها وحبتها في الهواء من بعييد

ندين فعلت نفس الحركه وخرجت

نغم كملت الصفحه وشلت النظارات من عيونها وطرحتهن في علبتهن
مسكت رقبتها وحركتها بأالم لفت خصلات شعرها بفرتكه(بنسه هذك الذي تجي سودا) وضوت الديمه(المطبخ)

ندين:كملتي

نغم:ايوه

ندين:يله اخطي شغلي التلفزيون امد يفور الشاهي وشلحقش

نغم:تمام

خرجت للصاله وشغلت التلفزيون ورن تلفون البيت

نغم جاوبت:الو

سلوى:ايوه من ندين ولا اختها

نغم:حييا ب ام جود انا نغم

سلوى:حياش وابقاش ي قمر كيف انتو وكيف خالتش والكل

نغم:الحمد لله بخيرين يسلموا عليش

سلوى:اسكه ادي خالتش اشتي احاكيها

نغم:حاضر ريعي(ي خاااله) خاله جي
بسمه خرجت:خير ماقد به للمه بـ تهاولي هكذا(تهاولي بمعنى نباح الكلاب)

نغم:ام جود تشتي تحاكيش

بسمه هزرت التلفون:ناهي هاتي اضوي عند اختش

نغم رفعت حاجبها متنرفزه

بسمه بصوت مجامله:يووه حييا اهلا وسهلا كيف انتي

سلوى:الحمد لله بخيرين وانتي كيف انتي وكيف العيال

بسمه:بخيرين كلهم انا فدالهم يسلموا عليش

نغم ابتسمت على جمب باستخفاف وخطيت الدييمه

سلوى:الله يسلمش ويسلمهم
المهم اتصلت لش علاميد اقلش احنا غدوه العصر عنجي عندكم ان شاء الله
بسمه فرحت:حيا بكم في اي وقت البيت بيتكم

سلوى:تسلمي ي قلبي يله الله معاش

بسمه:استودعتش الباري(وغلقين)

ندين ونغم دخلين وبيدهن صحن الشاهي والتنفاش

بسمه تخصرت:خيير خيرر ماهو هذا افقرتين ابوكن بس اكلل

نغم:قذاا قلتيها بنفسش ابونا مشو ابوش يعني مادخلش انتي

بسمه:ماتشتيش تبطلي الوقاحه تيه يا قليلة التربيه

نغم ب استفزاز: ماشي للاسف امي االله يررحمها ماتت وماعلتمنيش احترم قليلين الادب به قانون يقول لكل فعل ردة فعل بس مدارش انتي فيه سعم انش درستي وتعلمتي

ندين ماقدرت تمسك نفسها وضحكتتت

بسمه صيحتت:اصصص ي قليلات الادب انتي وهي ماتستحين على وجوهكن.يله من قبالي

نغم:ام سورري خاله نشتي نتبسر الفلم

بسمه بدون.ما تتحاكا فصلت السلك الذي يوصل بين التلفزيون والرسيڤر ولفتت لهن

بسمه:وذلحين روني كيف عتتفرجين

ندين اقتهرت:يوه ي خاله مالش

نغم كابرت وضحكت:حركات الجهال هذي قد بطلوها احنا عندخل غرفتنا ناكل التنفاش ونشرب الشاهي والفلم نتبسره العشي واخي وابي موجودين ووقتها رويني من عيمنعنا حن يعيدوه

بسمه:والله بتتحديني

نغم:ماشي غر شكلش ببتحنجي الاسلاك قوي شليه عندش ورقديه جنبش امد لاتفتجعين العشي(مسكت بيد ندين ودخلين الغرفه وغلقين بالمفتاح)

ندين داخل كررررت ضححك هي ونغمم
ندين:يماه ي غارة الله منش ماهو هذا محد بيقدر لها الا انتي

نغم ضحكت: الصدق مشنا راضيه على الذي بن افعله بس مافعل هي بتجبرني لو هي معانا تمام احنا عنكون لها اكثر من بنات لكن سبلة(ذيل) الكلب تجلس عوجا واصل

ندين ضححكتت: ااخ بطني جعلش العافيه

نغم ضحكت:هيا اصه لاتسمعش عتقتلب جون سينا وتكسر المغلقه حق الباب وتدخل تصارع

ندين زاااد ضحكها وماعاد قدرت تمسك نفسها

نغم بتضحك على شكلها:شلوش اصه
وجلسين يضحكين ويزبجين عليها

بسمه سمعت ضحكاتهن
بسمه(اضحكين كم ما تشتين لكن سهل علاجكن عندي وبذات انتي ي نغم والله لا اكون لش السوسوه الذي بتحفر وراش لوما تموتش)
.
.
في بيت سمير(صاحب ماجد)
ماجد دخل:الله الله

سمير:حياك ادخل

ماجد دخل للديوان وجلس

سمير:شاديلك عصير وارجع

ماحد ابتسم:تمام


في الديمه..
سمير وين العصير

روان(اخت سمير):هه هوذا العصيير جيت تدي لنا صاحبك يعشش عندنا مانقدرش نتنفس ف البيت

سمير:قفلي فمش واخطي الغرفه (شل الصحن وخرج)

ماجد بسره وابتسم

سمير قدم له العصير وجلس

ماجد:ي اخي مابش داعي تخليني اجلس هانا مشتيش اثقل عليكم

سمير:من جدك انت اخليك جالس بفندق واخوك موجود عيييب عليك

ماجد:انت داري دوام الجامعه عيبدأ بعد اسبوع يعني مش معقوله اجلس عندكم هذا الوقت كله

سمير:ومافيها يعني ابي وامي حاكيتهم ومابش كما قد بدت الجامعه ....



https://t.me/rewayatyamania/1972





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 16 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


سمير:ومافيها يعني ابي وامي حاكيتهم ومابش كما قد بدت الجامعه اجلس بالسكن

ماجد تنهد:تسلم ي اخي مشنا داري كيف اشكرك

سمير ابتسم:الله المستعان مابش بيننا الرسميات هذي
.
.
في بيت نادر
خرج من غرفته لابس
نزل للصالون وكان جابر ومرته وسحر جالسين بيتفرجوا تلفزيون

سحر وقفت وحمللت قطعت طريقه
سحر:الى اين ي عريس

نادر وقف وبسرها بنظرات غضب بدون اي كلمه

سحر ضحكت ومطت صوابره(خدوده الثنتين)اضحك اضحك غدوه عنسير نخطب لك وحده قمررر مابش مثلها في كل صنعاء

نادر نزل يداتها بقوه وتنرفز وخرج من البيت بدون مايحاكي احد

سحر صيحت:جني يشلك ي كريه احح (برطمت وخرجت مشفرها السفلي بغنج)
سحر:للمه بتفعلوا بي هكذا

جابر قام حضنها وضحك:ماعليش منه ذيه المريض

سحر بتتشنهج:خادم

نادر خرج من.الفله بعصبيه ركب سيارته وخرج من الحاره بسرررعه
كان يسوق بسرعه وشريط الذكريات بيمر قباله مش مصدق ان في وحده عتدخل حياته كان.تفكيره انها عتدمره وتدمر كل شي تذكر الماضي السيئئئ والجزء المعتم من حياته
ماضيه الذي خلاه يكره سيرة الزواج ماضيه الذذي عقده من النسوان ماضييه الذي خلاه يعيش عمره كله وحيده وحاسس انه مش مثل باقي اصحابه وقف سيارته في سد بني مطر ونزل كان داخله بركان بيغلي ونار ما حد قادر يطفيها كان قباله حجر شبه كبيره زبطها بقووته وحس انه طلع الغيظ الذي بداخله اخذذ نفس عمييق وهدا اعصابه (سد بني مطر)المكان الوحيد الذي يرتاح فيه ويجي له بوقت حزنه وفرحه ارتكى عرض سيارته وتكتف وجلس يتبسر للمكان وبيحاول يطرد من راسه كل الافكار السللبيه
.
.
اليوم الثاني بعد الظهر..

في غرفة خالد

بسمه بتلبسه الكوت
بسمه:اءءء خلودي

خالد:خير

بسمه:اشتي زلط

خالد لفت لها:للمه

بسمه:بيت احمد جيراننا قالو عيجو اليوم عندنا وانت داري الناس هولا مش متعودين على البساطه يعني اشتي اشتري حاجات اقدمها لهم ولا يعجبك نبان قبالهم فقراء ومابش معانا شي

خالد:تمام حياهم الله ولاتقصري معاهم غر انا اول امس اديت لش ثلاثين الف اين جيتي بها

بسمه تلعثمت:هو اءء انت داري الاسعار ارتفعت وكملناها مصاريف للبيت ومن هذولا

خالد بهرر:خلال ثلاث اييام قرحتوا ثلاثين الف مالكم

بسمه بشطاره:مانفعل مشتيش انقص شي على عيالك انت داري ربي مارزقنيش فرحة اني اكون ام وبن اعتبر عيالك قطعه من روحي

خالد ابتسم لها'الله يرضى عليش خلاص ولا يهمش هذي عشره الف اشتري الذي تشتيه ولا تقصري معاهم

بسمه فررحت:تتسلم انا فدالك الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك

خالد ابتسم لها:يلهه خاطرش مشتيش اتاخر على الشركه

بسمه:استودعتك الله

خالد خرج وركب مع وليد يوصله وتحركوا
بسمه خرجت خمسه الف وخلت خمسه ولبست البالطوا وخطت عند البنات

بسمه:كملين محوطين البيت ي هوانم امد اضوي ادي حاجات للبيت للضيوف وارجع نظفين سوا قطبه

ندين:خلاص ولا يهمش ماترجعي الا والبيت بيلمع

بسمه طنشتها ولبست البرقع وخرجت .
.
في بيت جسار
جالسين بيتغدوا

نسرين:ي ابني للمه بتأجل خطبتك من.بنت عمك للمه ماتخلينا نخطبها لك سنه لوما تكون نفسك

جسار:بس ي امه مشتيش اعلق البنت معي سنه كامله يعني اقل شي تكون الخطبه اربع خمس اشهر

عادل:للمه يعني مافيها لاخطبتها سنه هي بنت عمك واكيد ماعيرفضوش

نسرين:ايوه ي ابني وبعدا البنت ماشاء الله عليها حااااليه واي مره عتبسرها عتتمنى تكون مرت ابنها يعني افرض جا احد وخطبها

جسار افتجع:يوه كان مانفعل

نسرين:نضوي نخطبها لك لـ سنه او اقل وبعدا بعضهم بيخطبوا لثلاث اربع سنين مشو عيب

عادل:ايوه وحن يفتحها الله عليك نفعل العرس

جسار:خلاص بعدكم

نسرين ابتسمت:يعني نخطبها

جسار:ايوه اتصلي ل خالتي وقلي لها انش عتزوريهم هذا الاسبوع

عادل:حالي وانا من جهتي شاحاكي خالد والله يكتب مافيه الخير

جسار فرررح:ان شاء الله

نسرين:تمام معناها جهزوا نفسكم يوم الجمعه الجايه ان شاء الله منها نزورهم ونتحاكا بالموضوع

جسار:على بركة الله
.
.
في بيت نادر الساعه 3:00 العصر..
بدون اي صوت نزل من الدرج وتوجه صلى الباب والكل جالسين بالصالون

سلوى:نادر

نادر وقف بدون مايلتفت

سلوى:اين عتسير

نادر:مدري

سلوى:كيف مدري

نادر:ماتشتي مني

سحر قامت:نشتي منك تشلنا للمول علاميد نشتري هديه لخطيبتك يعني مش حاليه نسير لهم وايدينا عطل

نادر التفت لها بنظره ارعبتها

سحر جلست فوق الكنب وسكتت

سلوى:مالك ي اخي عتخرج هكذا بقاتك وزيد بدون غداء ضر عليك

نادر:ماعليش مني(فلتهم وخرج)

سلوى:نـ...اد.......قاطعها صوت رزعت الباب
حركت راسها بيأس وجلست
.
.






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 17 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في شركة احمد...
مجتمعين الموظفين كلهم..

احمد:الشغل هذي الايام بارد ولاتنسوا ان به منافسين لفروعنا وشركتنا لذلك لازم نخطط اكثر علشان ننجح

واحد من الموظفين:ي استاذ المبيعات قلت هذي الفتره بسبب غلاء الاسعار والارباح قلت مع ان المفترض يكون العكس

خالد:بس لو احنا اشتغلنا بجد اكثثر عننجح

الموظف:وكيف يحصل هذا ي استاذ خالد

خالد:طبعا احنا بنشغل بدون اي عروض او تخفيضات وكان الشغل ماشي تمام بس ذلحين بعدما نزلت الاسعار عنكون نشغل 80% و20% تكون تخفيضات وعروض لكسب الزباين
وطبعا محد بيرفض العرووض هذي وكل التجار يشتو الخساره القليله

احمد:ابو وليد معه حق ونبدأ بهذي الفكره لفتره محدده ان سبرت استمرينا
الموظفين:حاضر

احمد:ذلحين تقدروا تتفضلوا لمكاتبكم
الموظفين قامو ومن بينهم خاالد
احمد:ابو وليد

خالد لفت له:ايوه

احمد:اشتيك بموضوع شخصي اجلس شويه

خالد جلس:خير ي ابو جابر

احمد:طبعا انت داري علاقتي فيك اكبر من علاقة مدير ب موظف عنده واحنا اخوه واصحاب وجيران

خالد:اكيد وهذا شي لي الفخر فيه

احمد:تمام بدون مقدمات وبعاسس فاضيه اجي لك من الاخر

خالد ابتسم:تفضل

احمد:اشتي بنتكم الكبيره لـ ابني نادر على سنة الله ورسوله وانا اتمنى ما ترفضش

خالد انصدددم وماتوقع ابببدا:بس ي ابو جابر هو.....احمد قاطعه

احمد:ولا هو ولا هي انا اشتي نقع اهل
وتقوى علاقتنا اكثثر واليوم بنتي الكبيره عتحاكي ام وليد ويتفاهمين بس انا حاكيتك شخصيا لاني اشتي قربك

خالد مازال مصدوم:والله يا ابوجابر ما اقلك الا كل خير نبسر البنت وامها والاهل ونرد لكم نابي بس (ضحك بهدوء)

احمد ابتسم:بس مه مالك ضحكت

خالد:يعني من البنت الذي تشتوها مابش معي كبيره وصغيره انت داري انهن توأم مابينهن الا دقايق

احمد ضحكك:قالوا لي البنات اسمها نغمم

خالد ضحك:خلاص ان شاء الله مايقع الا كل خير واذا كان به نصيب فـ احنا عنرد لكم نابي بعد اربع خمس ايام

احمد:واحنا مراعين لكم ولاتستعجلوش
.
.
في بيت نغم..
نغم جلست فوق سريرها بتعبب
نغم:اهه ظهري بيوجعني

ندين:وانا والكل تعبنا قوي مشنا داريه للمه خلتنا نقشع البيت هكذا سعم انهم اول مره يجوا عندها

نغم:انتي داريه يعجبها الفشخره المهم ماعاد بش وقت قومي نبدل لداتنا

ندين يله هيا(قامين بدلين لداتهن وبخرين البيت
ندين:قد عكمتي البيت من كثر البخور بس سيري المبخره غرفتنا

نغم ضحكت تمام(قاطعهن صوت الباب)

ندين:سيري افتحي

نغم:هه شلي المبخره وانا شفتح

ندين شلت المبخره ودخلت

نغم بسرت نفسها بالمرايه بأعجاب وبتحاكي نفسها:جبرني والحلا انا فدالي(قلبت عيونها بزنط وطارت تفتح الباب) (😂😂نغم تمثلني بهذي الحركه اصه لاتضحكوش🙊) سحر:مساؤ عسل(حضنتها قوييي)

سحر:وحشتييييني قوي قوي قو
ي
نغم ضحكت:وانتي اكثر ي قلبي حياكم ادخلوا سلمت عليهن ودخلتهن

بسمه جاتت وسلمت

نغم بسرت الذهب الذي فوقها واستتغربت حاجات لاول مره تبسرها

سلوى ناولتها اكياس هدايا:هه هولا لكم ولو مشي قد المقام

بسمه:يووه تسلمي للمه تعبتوا نفسكم هكذا ماكان بش داعي

سسلوى:احنا اهل مابش بيننا

بسمه لفتت لنغم: اخطي هاتي العصير فيساع

نغم ابتسمت:حاضر خطت للديمه وهي مازالت مستغربه من الذهب الذي فوق بسمه

سحر لحقتها:نغم

نغم:عيونها

سحر:انا فدال عيونها تيه اطلبشش طلب

نغم:اؤمري

سحر:يعني حن اتزوج اشتي منش تسلفيني عيونش وشعرش بس ليله وحده

نغم كرررت:مايغلين عليش غر بعدا حن ترجعي حقي لي وزوجش يبسر الحقيقه ماعتقلي له

سحر: شلو وشه عاده عيتشرط مامعه الا الحاصل والا في داهيه

نغم ضحككت:شلووش

سحر: وبعدا جي هكذا مالها خالتش فاعله فوقها مصنع ذهب ساع الذي سايره تتعرس

نغم ضحكت:تصدقي عاد الذهب هذا كله ابسرته اليوم

ندين استغربت:ذهب مه

نغم:اخطي سلمي وعتبسري ذهب مه

ندين قامت بفضول للديوان تسلم

سحر طرحت يداتها فوق اكتاف نغم:ايوه ي مرت اخي ايش اخبارش

نغم فلتت الملعقه ولفتت لها بصدمه
نغم:ماهو

سحر:مالش

نغم:ماقلتي

سحر فهمت وضحكت:مرت اخي

نغم:اين اخوش

سحر:اخي نادر

نغم قعت لقفها بصدمه ومش مستوعبه:سحر بتمزحي

سحر:والله مامزح ي خضعا يعني للمه جينا لهانا الا نطلبش له ولا جينا على سواد عيونش مثلا اوو صح عيونش مش هن سود

نغم مصدومه وماتحاكتش

سحر:ياي مالش قعيتي كذيه قفلي لقفش او معجبش اخي

نغم كانت مشاعرها متبلده ومادرت ايش ترد شلت العصير وخرجته لاعندهن
وهي بتخطا تلاقت مع ندين

ندين:نغممم من اين لها الذهب هذا

نغم ماردتش عليها وكملت طريقها

ندين مستغرربه اشرت لسحر بيدها بمعنى مالها

سحر خطت لاعندها وفهمتها كل شي
ندين تذكرت جسار وزعلت على اختها .
.





https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 18 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في الديوان
قدمت لهن العصير وخرجت من الديوان بسررعه

سلوى:هيا ما قلتي ي ام وليد موافقين

بسمه تضايقت:والله ي ام جود مانقلش الا خير نحاكي ابوها واهلها ونبسر

سلوى ابتسمت:على بركة الله

بسمه في نفسها
(ذلحين العززز والجاه والمال هذا كله الانسه نغم عتعيش فيه وانا جيت عند ابوهم ذيه الذي صورته تدي الفقر لكن سهل انا وريش ولاتقلقي)
.
.
بعد ما خرجين البنات وتروحين البيت
نغم وندين جالسات في غرفتهم
ندين'مالش غثيتي؟

نغم تنهدت:والله مانا داريه ي اختي اغثى والا افرح بس ماتوقعتش انه يخطبني انا يعني بن احس ان الموضوع ماركبش معي

ندين:يعني انتي مستغربه من الخطبه ولا علشان جسار

نغم:انا مستغربه من الخطبه هذي
اما بالنسبه لـ جسار انا قلت لش اني معجبه بشخصيته بس مش معناه اني احببه صح اني افضله هو على نادر بس ... سكتت

ندين:بس مه

نغم:مشتيش اعيش في وهم وجسار لو كان يحبني كان جا وطلبني وذلحين انا متأكده ان ابي ماعيقدرش يرفضهم
لانهم اصحاب وزيد ابي بيشتغل عنده

ندين تنهدت:الله يقدم لش مافيه الخير ي روحيي

نغم:امين

ندين:هيا بسرتي تذكري حن قلت هنيت لمن عتكون مرت نادر وقلتي الذي يبسر طالع تكتسر رقبته قذا جالش روميو على الفرس الابيض مابش شي مستحيل وكله نصيب

نغم ضحكت:شلوش

ندين:امين لـ باريس

نغم:ناهي قومي خليني اقرا الكتاب ذيه يله

ندين:افف جحفه تجحفش انتي والكتب هذي
.
.
في غرفة خالد..
خالد:ماقالين لش بيت احمد الـ..

بسمه:اء للمه

خالد:بن اسأال لان احمد اليوم طلب مني نغم لابنه نادر وانا سع ماتقولي كاني كنت احلم

بسمه:ايوه وهن والكل طلبنها بس مدرري يعني حاسه به شي ورا الخطبه هذي يعني الاستاذ احمد الـ.. صاحب الاملاك والشركات والتجاره يجي يطلب نغم(قالتها بسخريه)

خالد لفت لها:ومالها نغممم او ما ملتش عينش مالش بتجنني

بسمه ابتسمت:يووه مالك ي روحي انا ماقصدش الذي فهمته انا غر استغربت يعني

خالد:والله مانا داري كيفي عنسأال اعمامها والذي يكتبه الله حيا به

بسمه:انا من رايي الزواجه تيه مابش منها خير دعمم وبس

خالد:مش وقت اتخاذ القرارات ذلحين قوميي سوي لنا عشاء يله عاد احنا لا يوم الثلوث ربش يحلها

بسمه متنرزفه:حااضر
.
.
في بيت نادر..
مجتمعين في الصالون..
احمد:ماقالت لش

سلوى:ماقد تحاكوش يعني عاددهم اقل شي ثلاث ايام لوما يردوا لنا نابي

سحر:بس انا متأكده انهم ماعيرفضوش

جابر:وماهو الذي خلاش واثقه

سحر:اول شي نادر الكل بيتمناه جمال وطول بعرض واخلاق وزيد مزلط وابي وابوها اصحاب

سلوى:الله يقدم مافيه الخير

(دخل نادر وهم بيتحاكوا وسمعهم وما اداهم اي انتباه وتوجه صلى الدرج يطلع غرفته)

احمد بسره: واا شيخ نادر عاد الناس يسلموو احنا مسلمين مش احنا يهود

نادر وقف وبدون مايلتفت لهم:السلام عليكم

احمد:وعليكم السلام هيا اجي ابسر مابيقلوا على خطيبتك ما سكتين من وصفها

نادر بـ ابتسامه مزيفه:تمام انتو اخبر

سلوى:كيف احنا اخبر او احنا الذي عنتزوج

جابر:ي اختي براحته لو مستغني سهل انا متبرع لفعل الخير قلوا لعمي خالد حصل تغيير في الاسماء من نادر الى جابر

غرام كانت بعيده عنده شلت مخده ورجمته
غرام: محد يشتي منك خير

الكل ضحكووا

جابر:لاتصدقيش ي روحي انتي الاصل هو غر قلت اشتي اعمل خير علاميد ماتغثاش من نادر

غرام بسرته بنص عين وبتتحلف له

احمد قرب من اذن جابر: جااك الموت يا تارك الصلاه

جابر ضحككك

احمد:ي عيال اسمعوني

العيال لفتوا له

احمد:بعد مامات ابي الله يرحمه امي جلست لحاله بالح ....










📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 19 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


احمد:ي عيال اسمعوني
العيال لفتوا له

احمد:بعد مامات ابي الله يرحمه امي جلست لحاله بالحديده برضاها هي بس ذلحين حاكيتها امس وقدي تاعبه اشتي واحد فيكم يسافر يديها وييرجع

جابر لفت لـ نادر: مارايك تسافر انت مشغول لاراسي

نادر:على طول غدوه الصبح شاسير اديها

احمد ابتسم:الله يحفظك

نادر سكت وطلع غرفته
.
.
اليوم الثاني ..فوق السياره
خالد:قدك دراي ماوقع امس

وليد:ماشي ماقدبه

خالد:احمد الـ.... جا خطب اختك لـ ابنه

وليد بهرر:ماااهو ماشي اختي ماعتكوونش المره الثانيه ابنه تزوج

خالد ضربه في راسه:قصدي نادر ي لغجه مش جابر

وليد وققف السياره على جنببب مصدوم:متأكد انو نادر

خالد:اييوه مالك سووق عتتأخر

وليد شغل السياره وتحرك:كيف نادر جا يخطب اختي ماشي ي ابه مادخلتش راسي

خالد:للمه مالها اختتتك

وليد:مش قصدي الغلط فينا احنا بس نادر سبق وتحاكيت انا وياه بموضوع الزواجه وكان راااافض انه يتزوج رفض تام وكل محد تحاكا قباله عن الزواجه غير الموضوع

خالد استغرب:الشباب بيدوروا المره منين تجي كيف رافض الزواجه يمكن كان يضحك عليكم

وليد:ماشي ي ابه انا متأكدد كان يتحاكا بجديه

خالد:ماعلينا من اول ذلحين قذا جا وخطب اختك نغمم مارايك انت

وليد:والله ي ابه انتو اخبررر بالنسبه لنادر ولد مابش مثله للامانه اخلاق ورجوله وكله ماناقصه شي بسس شغلة الخطبه هذي مش داخله راسي ضروري احاكيه

خالد:تمام حاكيه واتأكد مشتيش البنت تتجعجع بعد زواجها

وليد:ان شاء الله
. .
فوق السياره..
نادر بصوت عالي:كيف انتو ي امه بخيرين

خديجه:الحمد لله ي ابني مالكم بتصصيح هوذا انا جنبك(خديجه ام احمد)

نادر ضحك:انا بن اقل انكم مابتسمعوش

خديجه:هاه ماسمعتكش

نادر ضححك وعلا صوته:قلت يمكن ماسمعتيش

خديجه:هاه للمه او انا صنجا

نادر ضحك:ماشي ي امه من قال

خديجه:سعم قلت

نادر ضحك وحب راسها
.
.
><تسريع احداثث><
بعد مرور ثلاث ايام....
في بيت نغم
خالد دق الباب ودخل
خالد لفت لـ ندين:اخرجي اشتي احاكي اختشش

ندين:يوووه ي ابه دلا على جبهتيي

خالد ضحك:ناهي اخرجي

ندين خرجت وغلقت الباب

خالد جلس جنب نغم
خالد:اسمعي ي بنتي احمد الـ.. جا وطلبش لابنه اعتقد عندش علم

نغم خزيت وسكتت

خالد ابتسم:يعني قدش داريه هيا ما رايش الولد للامانه ابن ناس وسمعته سابقته وماباقي الا رايش

نغم تنهدت وبشعور بااارد:الذي تشتوه ي ابه انا بعدكمم

خاالد:يعني مواافقه نتوكل

نغم خززيت:الذي تشتوه

خااد ضحك وحب راسها: على بركة الله (قام وخرج)

ندين بسرته وطارت للغرفه
ندين: ماقلش

نغم:عن الخطبه

ندين:ماقلتي له

نغم ببرود: وافقت

ندين:وماقلهم

نغم:منهم

ندين:هم

نغم ضربتها بالمخده وقامت من فوق السرير;مش وقت لغاجتش (جلست فوق مكتبها وفتحت الكتب وبتراجع)
.
.
في الغرفه
بسمه:ماقررتوا

خالد:خلاص توكلنا على الله

بسمه:انا الصدق مشتيش الزواجه هذي مش مرتاحه لها

خالد:للمه يعني انتي مش مرتاحه وليد حاكانا ان نادر موافق على الزواج ومحد غصبه والولد مافيه عيب واهله كذلك ماهو المانع

بسمه في نفسها:المااانع اني مشتيش بنتك ترتاح اوعدك ماشاخليها تتهنى وشفعل كل شي يدمر سعادتها

خالد:مالش

بسمه:مالي قدك اخبررر غر زد اصبر لاغدوه ورد عليهم لاتستعجلش

خالد:ايوه قدو غدوه

بسمه:شاسير ابسر البنات

خالد:تتمام

بسمه خرجت وتوجهت صليهن

في الغرفه..
نددين قامت لاعندها وشلت الكتاب من يدها وطرحته فوق المكتب

نغم خلست النظاره:مالش

ندين:قلي لي انتي مقتنعه بالعرس هذا (بسمه وصلت وسمعتها ووقفت ورا الباب)

نغم:ماتشتي مني افعل اقل لابي مشنا موافقه على نادر واشتي ابن اخوك يجي يخطبني

ندين:مش قصدي غرر حاسه انش مش مهتمه للموضوع

نغم:انا صحح كنت اتمنى واحد مثل جسار بس للاسف مش كل مانتمناه نحصل عليه

ندين:يعني تحبيه

نغم:اوووف مالغجش حبش قرد خادم قلي امين ميت مره اقلش ما احبش بس اعجاااب بشخصيته واسلوبه ورجولته لا اكثر

ندين:جبر جبر وههذا ما يسموه مشو حب

نغم:جعلش جني هيا اخري من قبالي وجي نسبر العشاء

ندين ضحكت:تمام

بسمه.حملت للديمه ومستغررربه
بسمه في نفسها
.
.
في بيت سمير..
ام سمير:ي بنتي فلتي التلفون ذيه جعله يخرررب قومي نظفي الديوان عيرجع صاحب اخوشش والدنيا معفوسه عفيس

روان:يخ صاحب اخوش صاحب اخوشش هذا مابش معه احد يلفه جا يسكن عندنا ياسعم بيتنا فندق او ماهو

ام سمير:وانتي مادخلش ي قليلة الحيا او هو جالس فوق راسش قومي قامت نفسش

روان:ناهيي هه قمت(دخلت الديوان ولبست سماعاتها وشغلت اغنية ..مال الزين مكشر.. لعمر ورجاء بلمير)
كانت ترفع وتغني معاهم وعايشه بعالم ثاني..






https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 20 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في حوش البيت..
سمير:دريت باخر خببر

ماجد:ماهوو
سمعت في الجامعه حن سرت اقدم الاوراق حقي وحقك سمعت ان نادر قدم الى منحة في كندا للسنتين الباقيات
ماجد ضحكك:امانه

نادر:والله صدق مابن امزحش

ماجد:الله يوفقه شكله دري اني عتدرس هناك (سمير فتح الباب ودخلوا بيخطوا وهم بيتحاكوا)

سمير:الله الله طررريق

روان ماسمعتش

سمير:مش معقول انه عيخرج من الجامعه لانك فيها نادر عقله اكببر من هذا

ماجد:كان ماتسمي هذا

سمير تنهد:والله مانا داري

ماجد تنهد: انا تعبت من الوضع هذا الصدق

سمير:ربك يعين يااصاحبي ان شاء الله كله عيسبر ادخل يله

ماجد وسمير دخلو الاثنين وابسرو روان بتغني بصصوت واهي ماجد طااار لاخارج على طول

سميير خطي لاعندها ومسكها من شعر راسها وخرجها لاغرفتها

روان.بتصيحح:ااااح مااالك ي ماااااه

ام.سمير دخلت: مممالكممم

سمير دهفها:بنتش المحترررمه بتغني وعايشه جو نانسي عجرررم ومحشره الروب فـ الديوان ودخلت انا وماجد وهي هااناك مااارايش اقتلهااا ذلحيين

روان بتبكي وتصيح: وانا مادراني انكم جيتوا للمه ماتحاكيت

سمير لطمها :تحاكيينا اكثثثر من مرره وانتي حضرتش بتتسمعي اغاني مش فاضيه

روان جلست فـ القاع وبتبكيي

ام سمير:خلاص ي ابني الذي حصل حصل اذكر الله واخرج ابسر صاحبك

سميرر:كيف عادنا عتبسره وارفع عيني بعينه بعد الذي عملته بنتتتش(توجه صليها يضربها)

ام سمير مسكته: قلنا لك خلاص ادفنوا الموضوع هذا ولا تحاكيش ابوك لو يدرا لا يقتلها

سمير عدل الكوت حقه بعصبيه وعينه على روان فتح باب الغرفه بقوووه وخرج للحوش

ام سمير: تستاهلي هذا وسعه ي قليلة الحياء قلبتي البيت مرقص(خرجت وغلقت الباب)

روان تكورت حول نفسها ودفنت راسها بين ارجلها وبكتتت

في الحوش...
سمير بيتلفت حوله على امل يبسر ماجد لكن بدون جدوى
خرج تلفونه واتصله

ماجد رد;ايوه

سمير:وين انت

ماجد ب احراج:بن الف بسيارتي للمه

سمير:ارجع البيت ضروري ابسرر ولاتفتح فمك بحرف ولا تقلي ماعه وماشي انا اخلاقي في راس نخرتي لاتخليني اطلع الضبح فوقك

ماجد استسلم وضحك:تمام ربع ساعه وارجع

سمير:يله(وقفل)
.
.
يوم الربوع في المكتب..
خالد دق الباب ودخل

احمد بسره وابتسم:حياك تفضل

خالد جلس:الله يحييك

احمد:خير به شي

خالد:سللامتك غر جيت احاكيك بخصوص خطبة العيال

احمد:هات بشششر

خالد:البنت واللكلل موافقه وان شاء الله تكون قرابة خير علينا وعليكم

احمد فرررح:ان شاء الله الله يتممها على خير والف مبررروك ي غالي وغدوه عتكون حفلة الخطبه

خالد;على بركة الله بس اسمع ي ابو جابر مابش عندي يدخل يلبسها ويتصوروا ذلحين ولا يبسرها قد النسوان بينهن بين يسدينن

احمد ضحك:ولا يهمك ماعيدخلش تطمن

خالد ابتسم:اسلمووا
.
.
في بيت نغم..
التلفوون بيررن
بسمه ردت:الوو

نسرين:صباح الخير

بسمه:اهلا خير

نسرين:كيف انتو وكيف الجهال

بسمه;بخيرين مالنا شي ماتشتي

نسرين:اشتي اقلكم ان احنا جايين عندكم اليوم ان شاء الله

بسمه:حياكم الله

نسرين:الله يحييش تسلمي

بسمه:يله مع السلامه ..وقفلت..

نسرين:كسروا يدش مالها هذي المره
عادل:خير

نسرين:فرررق بين مرت اخوك الاوله وهذه ساع الفرق بين السماء والارض

عادل ضحك:اصابعش ماتستويش
بسمه دخلت غرفتها

فتحت الدولاب وخرجت دسميس مربع.....









📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 21 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


فتحت الدولاب وخرجت دسميس مربع وقشعت المشمع وخرجت البلاطه الذي في ركن الغرفه خرجت كيس احمر وفتحته وابتسمت شلت حززم الزلط وبتعدهننن بفررحه

بسمه:يوووه والحلى 499...500 خمس مية اللف رياال يوووه(قربتهن وباستهن) جبرني بكككن محلا الشم ذيه هيا ارجعين بقعتكن وقريب شادي لكن من يوانسكن العشي(رجعتهن للكيس ورجعت البلاطه والمشمع وقامت فتحت الغرفه وخرجت)
وتوجهت صلى البنات..
بسمه: ياي قومين لفين البيت وابسرين مايلزم مرت عمكن عادل عتجي عندنا

نغم فرحت:ايحين

بسمه بـ حقاره: ومالش زرقعتي هكذا

نغم:ذلحين ايش المطلوب

بسمه قلبت عيونها وخرجت بدون ماتحاكيهن

ندين ضحكت: مالها المصروعه تيه

نغم:مدري ماعليش منها قومي بدلي وانا شاقوم ارفع البيت

ندين:تمام البيت نظيف غر يشتي له شويه ولا مافيه شي

نغم: قذا عنبسر يله تحركي امد نجهز الغداء بحين .
.

في بيت احمد..
سلوى دخلت المطبخ..
سلوى:ماقدد فعلتي فاطمه

فاطمه(الخدامه):ماما مافي سي انتي ماقلتي

سلوى:خلاص تمام اخطي ابسري البيت لو يشتي نظافه وانا شافعل الاكل

فاطمه ابتسمت:اوك ماما


في الصالون..
احمد وجابر دخلوا وجلسوا فوق الكنب
احمد جلس جنب خديجه
احمد:كيف انتو ي امه

خديجه:هاه

احمد:كيف انننتي انتي بخيره

خديجه:نحمد الله ونشكره للمه تخطبوا لـ نادر وماتحاكونيش

جاابر بصوت واهي:الله يعينك تحمللل اوبه تلبجك

خدديجه:للمه البجه ي جني وبعدا كيف بتحاكوا ابوكم كذيه عيال اخر زمن

جابر واحمد ماتوا ضحكك

خديجه بتوزع نظراتها بينهم:كملتوا او مع

جابر:كيف سمعتي

خديجه: احد قلك اني درنا

احمد ضحك وصيح ل سلوى

(نادر دق الباب وفتحت له فاطمه ودخل)
حب راس خديجه وجلس

سلوى جات
سلوى:دعيتوني ي ابه

احمد:ايوه مدام انكم مجموعين هانه حاالي اشتي اقلكم ان ابو وليد وافقوا على الخطبه والحفله عتكون غدوه ان شاء الله والعرس بعد شهر ومابش داعي للتأجيل والتأخير

نادر تضايق وقام غرفته

سحرر فررحت: بسرتوا قلت لكم ماعيرفضوش جبرني جبرني ذلحين المززه هذيك عتجي بيتنا الله شاكون اروي خبيراتي كلهن واقلهن تيه مرت اخي

غرام ضحكت:والله ي ربحه انا ما مليتش عينش

سحر ضحكت وقامت جلست جنبها وطرحت يدها فوق اكتافها:ماشي ي قلبي انتي الكل فـ الكل انتي مرت الكبيررر بس جمالش جمال عررربي يعني مابش عيون رصاصي ولا به شعر اشقر

غرام ضحكت ومسكتها في اذنها:ايوه وبعدا

سحر ضحكت:اااي خلاص انتي الحلا بكله ولاتزعلي

جابر ضحكك:ايوه ذلحين عجبتيني لو يجين نسوان امريكا كلهن لاهانا ماعتلقاش مثل غرامي ابدا لاتحاولوش

خديجه سمعته ولفتت لاحمد:أنا ي ابني ابنك ذيه واصل مابيخزاش

احمد ضحك:هيا بسرتي ي امه على خلفه معي ماكنت اجهل احاكي مرتي قبا......فجأه سكت والكل لفتوا له وتغيرت ملامحهممم وعم الهدوء

احمدد تضااايق قوي وقام غرفته

سلوى تنهدت ورجعت المطبخ هي وغرام
.
.
فوق السياره بعد العصر..
جسار وقف قبال البيت
جسار:ابسري ي امه حاكيهم دلا يعني قليهم انو اءء خلاص ابسري ماعتقلي لهم انتي يعني اسبكي الوضع

نسرين ضححكت:جبرني حااضر ولا يهمكك

جسار ضحك:يله يله انزلي

نسرين نزلت وبتتحيلا له دقت الباب
فتحت لها ندين وسلمت عليها ودخلتها

جسار بسر البباب تغلق ابتسم.بحب وتحركك


في الديوان..
نغم دخلت وسلمت

نسرين بتتحيلا لها:ماشاء الله على بنتي القمرر

نغم خزيت:تسلمي ي عمه

بسمه دخلت وبتخطا بدلع سلمت بطرف اصابيعها وجلست

نسرين تضايقت من حركتها وكتمت ضيقها

بسمه:خير ماتشتي

نسرين:مالش ي اختي بتحاكيني كذيه ساع الذي بتقلي لي قومي اخرجي

بسمه ب ابتسامه مزيفه: مش قصدي غر مستغربه من الزياره المفاجئة تيه

نسرين ابتسمت:تمام بدون لف ودوران احنا جيناا لكم طالبين نغغغم لابني جساار والولد قال مايشتيها الا هي

نغم انصدمت وحست انها تحطططمت خرجت من الديوان ودخلت غرفتها

ندين لحقتها

بسمه بداخلها(لا كثرروا خطابها بارت)
(والمعنى ان البنت حن كثروا خطابها تبورر يعني لارفضوهم ماعد حد يجي يخطبها اتمنى تكون وصلت ماعرفتش اشرح اكثر😂😂🙊)

نسرين:ماقلتوا ي اختي

بسمه بزنط وتعمدت ماتقلها انها مخطوبه بقصد تربش بينهم:والله شاحاكي ابوها واكيد ماعنلقا احسن منكم عمها وابن عمها بسبر اهلها

نسرين ابتسمت:وانا شاخالي عادل يحاكي ابو وليد ويتفاهموا

نسرين ب فرحة انتصار:الله يقدم مافيه الخيرر
.
.








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 22 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في غرفة البنات..
نغم جالسه بتدور في الغرفه وندين فوق السرير بتتبسرها

ندين قامت:يوووه احولتيني مالش قرري

نغم بحماس:واووووو سندريلا جوا لها اثنين واحد امييير وواحد بسيط وعادي وطبعا اهل سندريلا عيوافقوا على الامير لانه اميير

ندين ضحححكتتتتت:اااخ جعلشش العافيه مالش بتخبصي حرام مافهمت شي بس ي قمر سندريلا حبت الامير والامير حبها وماجا لها واحد ثاني

نغم جلست فوق المكتب:وذلحين كييف للمه الغببي جسار تأخر مافيها لو جا قبل اسبوعين يخخخ كريه

ندين ضحكت:ي حب ي حب

نغم رجمتها بالمخده:حبش برص مش وقتتتش اووووف ذلحين.ابي وافق على نادج جحفه

ندين:اسمه نادر

نغم تنرفزت:اسمه زفتتت خلاص ارتحتي

ندين ضحكتتت:خلاص نادج ولا تزعلي ذلحين من جدش انتي غاثيه

نغم:مدري مشاعري ملخبطه بس الشي المتأكده منه اني ما احبش جسار هذك الحب الذي بن اسمع عنه وبنفس الوقت بن افضله على الزفت هذك

ندين تنهدت:ما اعتقدش ابي يرفض جسار لاتنسي انه ابن اخوه

نغم بسرتها بنص عين:ولا تنسي ان عم احمد صاااحب ابي قوي

ندين:على الله الله يكتب لش الخير

نغم بانكسار:امين
.
.
بعد المغرب...
وليد دق باب الغرفه

نغم:ادخل

وليد دخل
وليد:جااوع

نغم باين عليها ملل وتعب:ماتشتي

وليد:مالش

نغم:مالي شي ايش اسوي لك

وليد:اول مالش العقربه فعلت لش شي

نغم:ماشي

وليد:كاان مالش تحاكي لا اجي ارفسش

نغم:ضااابحه ماتشتي مني

وليد دخل لعندها:خلاص جي نخرج

نغم استغربت:اينه انت بعقلك

وليد مسح وجهه بقلة صبر:البسي البالطو وانا شاحاكي ابي واجي

نغم:وندين

وليد لفت لندين:مالها ابسري كيف هي راقده ساع الجهال دفيها وجي يله

نغم تنهدت:تمام


(بعد ربع ساعه..)
فتحت باب البيت وخرجت وقفت بعد ما ابسرت نادر ووليد بيتجابروا

نادر سمع صوت الباب ورفع نظره وبسرها

وليد لفت لها واشر لها براسه تركب السياره

وليد:يله ي حيدي خاطرك

نادر:في امان الله

وليد ركب السياره وتحركووا

نادر جلس يتبسر السياره لوما غابت
نادر:شكلها هذي الاميره الذي خطبوها لي جحفه لها بس اعتقد هن ثنتين خوات يمكن مش هيي لالا هي عيونها بيلمعين وقالت سحر انهن رصاصي .......(سكت شويه) وانا مادخل امي هي ولا مش هي وللمه بن اسأال افففف(توجه صلى بييتهم ودخل)
.
.
في بيت نغم..
تحديدا غرفة خالد
بسمه بـ لعانه:اليوم مرت اخوك جت خطبت نغم

خالد لفت لها بصدمه وخوف ورعب:اخي من

بسمه ابتسمت على جنب بسخريه:من يعني عاادل ل ابنه جسار

خالد ضررب جبهته:ااخخخخخ صدق والا زبج

بسمه:احد يزبج بمواضيع مثل هذي بنتك من حلاها الكل يشتيها

خالد:حاكيتيهم انها مخطوبه

بسمه بخطاره:ماشي قلت لو احاكيهم عمها عيقول للمه ماحاكيته واستشرته وعتبقا قضيه قلت يراعوا احاكيك وسدوا انتو اخوه ماشدخلش بينكم

خالد مسك راسه:الله يهديش بس كان قلتي لهم انها مخطوبه شاصلح الوضع بعدا اما ذلحين كيف احاكيه

بسمه:والله انا من رايي لاتقلش انها مخطوبه وانكم وافقتوا قلوا لهم على اساس ماقد اديتوش ل ابو نادر القرار وتشتي تشاورهم

خالد:بس اء....قاطعم صوت الباب
خالد:شاقوم ابسر من...
.
.
فوق السياره...
نغم مركيه راسها على الفريم وببتفكرر وعايشه في عالم ثاني وبتحاكي نفسها
نغم( اشتي ادرى يعني ماهو الحالي فيه يخخخ اول مره ابسره عن قرب هكذا كلهم بيقلوا نادج ونادج حسسوني انو شاروخان جحفه لهم وله)

وليد:ماتشتي عشاء

نغم....

وليد:ياااااي وين انتي

نغمم نكزت:هاه ماهو

وليد:ماهو ماهو ايش تشتي عشاء

نغم تنهدت وحاولت تنسى كل شي وتعيش اللحظه مع اخوها:اممممم اشتي كنتاكي

وليد ضححك:متأكده

نغم:ايوه انا داريه انك عتستغرب لاني اخر مره اكلته تضايقت بس نجرب الليله يمكن يكون احلى

وليد:حاضر عيوني لش غر قلي لي مالش مكتئبه

نغم تنهدت:قد خالتك تخلي الواحد ينتحرر وتدي له جمييع الامراض مش الا اكتئاب بس

وليد ضحكك: لاتسخيش على رز بسمتي

نغم لفتت له:ماهو ماهو من ايحين

وليد ضححك:دلااا عليا بن امزحح انتي داريه

نغم:سعمم قلت

وليد:لاتقليش ....ايوه صح ماعتقلي ل ندين غدوه

نغم:والله مانا داريه عتغثا حن خرجنا وهي مع

وليد:مانفعلها الدجاجه تيه مسرع رقدت

نغم ضحكت:قد كانت تاعبه واوجعها راسها

وليد:خلاص نشل لها من كنتاكي وتاكله غدوه سهل

نغم:ان شاء الله
.
.



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 23 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيت نادرر..
مجتمعين فوق طاولة الاكل والهدوء مالي المكان

احمد قطع الهدوء:احمد جهزوا انفكسممم على اساس ان الخطبه يوم الاثنين

سحرر وفمها ملان اكل:للمه مش قلتو يوم الخميس قوا لاتأخروش

احمد:امغطي اول الذي في لقفش وبعدا تحاكي

سحررر خزييت

جابر ضحك:جااهله

جود:ي خاله الاستاذه قالت انو عيب نتحاكا وفي لقفنا اكل وانتي للمه بتفعلي العيب

الكل ضحكووا

نادر:ابسرتي على خاله معش خبلا

سحر:خخخخ ظريف قووي محد طلب رايكك

جوود:قحح بوم قرحت جبهتك

نادر ضحك تعععشي

سلوى:بسس قروا....للمه اخرتوا الخطبه ي ابه

احمد:قلت يلحقوا يجهزوا انفسهممم انتي داريه انها اول فرحتهم مايصلحش نستعجلهم

سلوى:سااابر على بركة الله

نادر رجع الكرسي لاورا وقام

جابر:الى اين

نادر بنرفزه:شبعععت(خطي غرفته)

احمد:تعشوا ماعليكم منه احنا عنبسر حن تجي ما بعدا عتخليه يتلل
الكل ضحكووا .
.

اليوم الثاني(الجمعه)
اجازه خالد من الدوام وكل جمعه يخززن في البيت

بسمه وهو جالسين فـ الديوان وبيتحابروا ومكيفين

فجأه دق باب البيت وقامت ندين تفتح
ندين:منن

....:انا افتحي

ندين دخلت الديوان:هذا عمي عادل

بسمه بقزاز: وهذا مداه اليوم

خالد:تمسسي وقومي اغسلي وجهش والبسي سوا وجي سلمي عليه يله

بسمه خرجت بتتبرقط

الباب دق مره ثانيه

ندين حملت تفتح

عادل:وين انتو ي بنتي

ندين خزيت:هيي خالتي كانت مخزنه عند ابي

عادل ضحكك وحب راسها: الله يحفظش اين ابوش

ندين:هوذذك بالديوان

عادل خلس الجزمه(بكرامة القارئ) ودخل وسللم

خالد قام:حححياك ي اخي

عادل :الله يحييك
(وبعد السؤال واخذ الاخبااار)

عادل:صل على رسول الله

خالد:عليه الصلاه والسلام

عادل:اعتقد قد ام جسار حاكت مرتك وقد عندكم علم بالموضوع مه

خالد توتر:ايوه

عادل:تمااام حاالي هيا ماقلت ي اخي الولد يشتي بنتك وانا ماشلقاش احسن من بنت اخي

خاالد:والله ي اخي ما اقلك الا خير غررر احمد الـ... جا وطلب البنت مننا قبلك بيومين

عادل بهرر:ووافقتووا

خالد تذكر حكا بسممه:ماشي غر قلت ما.....عادل قاطعه

عادل:خلاص محلوله مشنت ملزوم توافق عليه احمد صاحبنا وماقلنا شي بس مش انت مجبوور توافق عليه قله مابش نصيب

خالد: والله مانا داري ي اخي زد خلنا يومين نبسر كيفه ونرد عليكم

عادل ابتسم:براحتكم اين جت نغم
خالد دعاها

نغم دخلت خازيه وسلمت عليه

عادل جلسها جنبه وطرح يده فوق اكتافها
عادل:كيف القمررر حقنا

نغم:الحمد لله بخيره

عادل:الله يحححفظكن

نغم ابتسمت:اسلموا ي عمم

عادل خرج ثلاثه الف من جيبه وناولها

نغم خزززززيت:ماهو هذا ي عم مابش داعي رجعها

عادل:هه امسكي بغير خباله انا عممش

نغم:ماشي مابش داعي

عادل لفت ل خالد: حاكيةبنتك

خالد ابتسم:سدوا

عادل:هكذا كان طلاق لاتشليها لش ولختش

نغم:للمه ي ع

ندين:خلاص بغير لغاجه قد قال طلاق
الكل ضحكوا

نغم استسسلمت وشلتها:ااسلم
.
.
في بيت نادر
جالس في غرفته وبيتبسر السقف ويفكررر

نادر:كل ما مر عليا يوم بن اتمنى الموت قبل مايجي اليوم الذي عتتزوجها به انا متأكد ان كل النسوان سوااا وتفكيرهن واحد ياارب كن معي ي الله تعبببببت تفكير تعبت من كل شيي

قام من فوق السرير ودخل الحمام(بكرامة القارئ) غسل وجهه ولبس شورت وفلينه عاديه نص كمم وكانت شبه ضيقه مشط شعره ومسح على وجهه بيحاول ينسى او يتناسا ودخل البلكونه وقف فـ الوسط وارتكا على حوافها خرج تلفونه وجلس يقلب فيه بملل وبيحاول يبعددد الافكار السلبيه .
.
في بيت خالد..
نغم: ي خادمه جي شلي هذي اللده واطلعي ضحيها قبال الشمس

ندين:ماعه اطلعي انتي مشتيش اطلع الجبا حمااا

نغم:يووه حبرني سعم رقيقه

ندين ضحكت:ماشطلع وبس

نغم بيأس:امري الى الله شطلع انا

ندين:ايوه بطله

نغم بسرتها بنص عين:هذي المره شطلع وادعمم مره ثانيه اقلش الكلمه تسمعيها

ندين ضحكت:امررك سيدي يله اطلعي اشتوي فـ الشمس هذي وجي

نغم ضحكت:هيا اخطي رتبي الغرفه لوما اكمل وانزل

ندين:حاااضر من عنوني

نغم:قلعوا عيونش قصدي فديت عنونش

ندين:هيا اذلفي
لبست البالطو ولفت المقرمه وردتها على وجهها وكانت عيونها باينه بوضوح
شلت سلة اللده وطلعت للجبا
فتحت الباب بدون ماتلفت

نادر سمع صوت المغلقه حق الباب ولفت صلى مصدر ال..








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البــارت 24 💛


يكـرهـه نـصفـي ونصـفـي فيـه هـايـم

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نادر سمع صوت المغلقه حق الباب ولفت صلى مصدر الصووت

نغم دخلت وطرحت السله فـ القاع وبدأت تضحي اللده

نادر جلس يتبسرها بلا شعووور وماكان يحس بأي
كره تجاههها للحظه واحده نسي نفسه وهو بيتأمل حركاتها

نغم ما انتبهت لوجوده وكانت تضحيي وجاءت ريييح قويه فلتت اللثمه من وجه نغممم

نادر بيتبسرها ب اعجاب وهو ناسي نفسه بالرغم انه مايعرفش انها البنت الذي خطبوها له الا انه حسس ان فيها شي بيجذبه لها

نغم بحركه سرريعه لفت اللثمه على وجهها
ولفت نظرها طول نادر وبدون قصد لفتت له وافتجعت

نادر مازالت عيونه عليه ومشو حاسس بنفسه

نغم شلت السله ودخللت وهي
بتسب نفسها غلقت الباب بقووه مما خلى صوته يتغلل في اذان نادر لوما صحصح
نغم(ااااوف جني جني جني شلللله ما طلعه ذلحين بيتشنقع فـ البلكونه ياربي للمه هكذا ذلحين عيقول اني طلعت متعنيه علاميد ابسرره فارح برووحه يعني كانه بيتبسر شلالات من البلكونه)
ضربت القاع برجلها بعصبيييه ونزلت وهي بتتحلطم


اما عند نادر بعدما رجع لوعيه وتذكر الذي حصل
نادر(مالي كنت مقعي وبن اتبسرها واصلا مشنا متأكد اذا كانت هي او ماشششي وبعدا هي ولا مش هي مايهمنيش
ولا اشتي اعرفها او ابسرهااا واذا كانت هي فأنا متأكد انها طلعت متعنيه علاميد ابسسرها وياسعم الرياح بعدت اللثمه بنات اخر زمن الله يقلعها طبيعه اففف ماهي البلوه هذي)
دخل للغرفه شل سويس السياره وتلفونه والقات وخرررج
.
.
بعد ثلاث ايامم..
خالد جالس مطنن فوق السرير

بسمه لبست وتعطرت وجلست جنبه
بسسمه;مال روحي مطنن

خالد بضيييق:خليها على الله

مانا داري كيف اواجه ابو جابر واقله ان احنا عنفسخ الخطبه قبل ماتقع

بسمه بصوت مفجوع:للمه تفسسخ مالك بتجنن انا قلدك الله انك عتوافق على جسار وتفلت نادر

خالد:ومافيه جسار ابن اخي واقرب لي من نادر

بسمه:ماقلنا شي الله يخليكم لبعض غر ي روحيي انت بتشتغل عند احمد الـ... والرجال جا وطلب بنتك قبل اخووك
وانت وافقت يعني اخوك وقته كان غلط

خاالد: انا تشتي ابيع اخي علشان احمد وزلطه

بسمه:محد قلك بيع اخوووك والزلط مالها دخل بس فكر بعقلك انت لو ترفض نادر احمد عيتغير عليك ولاتنسى
ان عاده فعلك ترقيه الى نائب المدير والمركز هذا مش الكل بيحصل عليه بسهوله واحتمال يخرجك من شغلك واذا خرجك انت داري بحالتنا كيف هي كرها بنقدر نوفر مصاريف البيت ومعاش وليد مابيكفيش يعني مستقبل البيت كله متعلق بقرارك

خالد سكتت

بسمه في داخلها(اوعدش ي بنت سلمى ما اخليش تحصلي على الذي بتتمنيه وشاخلي عيشتش كلها نكدد)
بسمه:لا تفكر ولا شييي توكل على الله وحاكي اخوك وفهمه وبعدا بنتك عتكون مرتاحهه مع نادر لانه ماعينقص عليها شي يعني ماشاء الله زلطط ورجوله واخلاق ومن كله واسمح لي بالذي عتقوله لك بس ابن اخوك ماقدبش معاه مستقبل ولا تنسى انه فلت جامعته وخرج بعكس نادر ذلحين بيدرس الجامعه وعيقع له شهادات

خاالد:بس هكذا عتخسر اخي وابنه

بسمه:ولا ايقع شي عيغثوا منك اسبوع اسببوعين واذا كثرت خله شهرر بس انتو اخوه فـ النهايه والظفر مايخرجش من اللحم

خالد تنهد: يعني هذا رايش

بسمه حسست انه اقتنع طرحت يدها فوق كتفه:اييوه توكل بس وعليا وصدقني بنتك عتكون سعيده مع نادر

خالد:تمام توكلنا على الله(خرج تلفونه واتصل لـ عادل)
.
.
عادل ابسر الاتصال ابتسمم ورد
عادل:اهلا وسهلا

خالد:اسعد الله مساك

عادل:مساء الفففل

خالد:وين انت

عادل:انا خارج البيت قريب السبعين للمه

خالد:تمام خليك هاناك وشاجي لك

عادل:للمه خيير

خالد:مابلا اشتيك بموضوع الجهال واشتي نكون لحالنا

عادل:تمام شاراعي لك

خاالد:يله الله معك

عادل:مع السلامه

خالد قام بدل لداته وخخرج من االبيت ركب تكس وتوجه صلى السبعين
.
.







📚 @rewayatyamania 🇾🇪