روايات يمنية📚🇾🇪
23.2K subscribers
580 photos
39 videos
14 files
10.4K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 138 🌾

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-هيثم مكمل كلامه كله بنبره عتب: انا غلطت بس نادم ونادم كثيرررر ماتوقعت ان الامور عتوصل لهنا وفوق هذا كلكم تخليتوا عني حتى كلمه حاليه منكم من بعد مارجعت مالقيتها صح عتقولي الي فعلته انت مش هو شئ يرفع الرأس ولاشئ حالي وداري ان الي فعلته غلط بس انا عدلت غلطي وتزوجتها المفروض كلكم تتغاضوا عن الجانب الغلط وتلتفتو لصح كفايه انا تعبت والله وانتوا والكل اوقفوا معي يمكن نلقى لنا حل
-جلال تأثر من كلام اخوه مالقي نفسه الا هو بيحضنه
-هيثم ضعف قدامه وبدأ يبكي
-جلال: أنا آسف والله بس مقهور عليك والله ومصدوم بنفس الوقت سامحني
-هيثم: انتوا الي سامحوني
-جلال: انا مسامح لك وواقف معك للاخير والله انت بس فكر صح
-هيثم: ان شاء الله،يلا روح البيت قد الساعه 2 ارتاح شويه معك سفر
-جلال: ماعد شاسافرش!
-هيثم: الا عتسافر وانا اوعدك ان انا شاصلح كل شئ ارتاح انا هنا
-جلال ابتسم: واثق بغير ماتحلف
-هيثم: ناهي بغير رمسسه يلا روح
-ضحك لاخوه: طيب خلاص بغير رفاس لو حصل شئ اتصلت
-هيثم: حاضر
"وروح للبيت وجلس هيثم لوحده"
"
"
صباح يوم جديد،كان يوم كئيب جدا،هيثم من أمس في المستشفى،رافع للان محد قدر يحدد وضعه،جلال باقي له ساعتين وبيسافر،وبيت رافع مشتت وكلهم في حاله صعبه جدا،،،أما في بيت عبدالرحمن، ابتداء يومهم بشكل عادي جدا الا ان:
-منى: رامي!فين ابي ومنال؟!
-رامي ببرود: مدري
-منى: كيف مدري؟!انت اول واحد صحيت بالبيت يعني المفروض تكون داري وينهم
-رامي: قمت وهم مش موجودين
-منار دخلت: ماهلهمش والله
-رامي: لاتقلقنش مافيش شئ!
-منى رفعت حاجبها: داري فينهم صح!!
-رامي هز رأسه بالايجاب
-منى: طيب فين تكلم
-رامي: ابي شل منال معه و...
-منار قاطعته بصياح: يقتله صح
-منى التفتت لعنده: صدق الي قالته منار
-رامي والبرود مسيطر عليه: ايوه
-منى: لييييش؟!مش قد قفلنا القصه!
-رامي: ايش قفلنا ياهبلا،ذا عرض وشرف قالت قفلنا
-منى بعصبيه: لااااا والله الان قدرت تتكلم بس اول لمن كانت هنا وكنت قادر تمعنه مامنعته ولعلمك سمعت كلامكم ذاك اليوم كله ما كانت تشتي تهرب ولا هي موافقه على خطه هروب نهائيا بس انت الي طاوعته والان خلاص يااخي حرااام والله حرااام يعني اكرهتوها على حاجه غصب ولمن اختارت هي طريقه بدأتم تفكروا صح ايش الزمن الاعوج ذا مايجي بمزاجكك الا لو مشيته غلط
-رامي: طيب بلا كلام فاضي اخرجي من عندي
-منى ودموعها طرف عينها: طيب يارامي بخرج بس اعرف ان دم منال برقبتك ليووووم الدين الله يرحم ايام ماكنت تبكي عشانها الليل لو انخدشت الله يرحم لمن كنت تضربنا عشان صيحنا فوقها...


https://t.me/rewayatyamania/18456


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#انتظرونا الليل ومع آخر بارتات الرواية #مشاعر_باريسية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 139 🌾

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
منى:...الله يرحم ايام ماكنت تبكي عشانها الليل لو انخدشت الله يرحم لمن كنت تضربنا عشان صيحنا فوقها الله يرحم رامي القديم بس حسبي الله ونعم الوكيل عليكم الله يأخذك انت وابي ونفتك منكم
-منار سحبت اختها بهدؤ: مالك منهم خليهم عقابهم عند الله!
"
"
نشوف منال ايش عامله،،، بعد مااخذها لمكان مهجور خارج صنعاء جلس جنبها وهو فارح وبنبره كلها برود...💭
-عبدالرحمن: اليوم يومكم!
-منال ولا كلمه
-عبدالرحمن: لحظه بس بتصل لزوجك تموتوا جمعه
-منال ضحكت بستخفاف: نفسي اعرف من طلعك قاضي
-عبدالرحمن استفزه اسلوبه: لحظه انا وريك من طلعني قاضي ياقليله الادب"لطمها كف"
-منال مسكت خدها باألم: انت ليش كذا؟!كل مااحاول اني اراجع حساباتي واشوف فيك شئ واحد يخليني احس انك أب مالقاش ليش؟!عمرك ماخليتنا نعيش زي الاوادم همك نفسك وكيف تجمع فلوس وبس لا دراسه خليتنا ندرس ولا تعامل زي الاباء ولاااا شئ يحسسني انك ابي وتشتيني احترمك واسوي لك قيمه طيب ليش ماتعاملني مثل مايعامل الاباء عيالهم واني بسويلك كل الي يعجبك اااه بس كرهتك والله كرهتك فوق كرهي لك اضعاف واضعاف
-عبدالرحمن: لاتهمي الان بتموتي وبترتاحي..."أخذ جواله وبدأ يتصل لهيثم"
"
في المستشفى،عند هيثم،بعد ماسمح له الدكتور يدخل عند ابوه،،،دخل وكله خوف وعتب، شاف أبوه ممد وجعه قلبه عليه وبدأين دموعه ينزلين،،،قرب من أبوه ومسك يده وبدأ يبكي زي الاطفال:
-ياباه قوااا لاتخلونيش قوموا انا داري ان انتوا زاعلين مني بس لا تخلوني لاتخلوا امي وهديل جلال وجواد ورهف الصغيره احنا لمن ياباه قواااا قوم مابش معنا غيرك أنا آسف والله آسف انتوا بس قوموا وماعد تبسروا لي وجهه وقسم بالله ماعد تبسروني انتوا بس قوموا لو حصل لكم شئ لاقدر الله انا شااموت والله من لي غيركم في هذي الدنيا انا داري ان قساوتك عليا هي لمصلحتي ونفورك مني بعد عملتي السوداء والله ان هي قليله في حقي بس لاتشلوا بقلبكم عيااا سامحوني الله يرضى عليكم ارضوا عليا انا تعبت والله تعبت وانا احاول ابين لكم كم انا نادم بس محد بيحس فيني وحين حاكيتني بشرط عبدالرحمن فرحت قلت يمكن تنحل المشكله ماتوقعت توصل لهنا طيب خلاص خلاص انسوا كل شئ انسوني انسوا ان به معكم ولد اسمه هيثم اكرهوني اقتلوني افعلوا فيني ماشتيتوا بس قوااا لاتروحوا"مسح دموعه بطرف كتفه ووقف بحسره بعد ماحس ابوه تحرك وحس انه سمع كل الكلام"،،،رن تلفونه فجأه، رد بصوت واهي:
-هيثم: ايوه من معي؟!
-بنبره حاده: تشتي مرتك تعال له
-هيثم: عم عبدالرحمن!!
-عبدالرحمن بستخفاف: ايوه عمك عبدالرحمن تعال شل مرتك
-هيثم: ايشش




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 140 🌾

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-هيثم: ايشش؟!
-عبدالرحمن: تعال شل مرتك مابتسمع انت
-هيثم بستغراب: منكم صدق
-عبدالرحمن: ايش تشوفني امزح المهم ماعلينا معك ساعتين بس تجي لل... وحدك بس"غلق"
-هيثم مستغرب وحاسس ان به شئ غلط: طيب ليش مااشلها..."طوط طوط طوط" اووووف غلق ماله هذا بيجنن اجي لها بهذيك المنطقه ووحدي الله يستررر ماقد هو عيفعل!!
"التفت لعند ابوه بقهر وبدأ يبتسم تلقائيا وحاسس انها عتحون اخر مره يشوف فيها ابوه قرب منه باسه في رأسه ومشى"
"
"
هيثم خرج من عند أبوه على وجه جلال وعمه مراد...💭
-جلال: كيف ابي اليوم؟!
-هيثم : قال الدكتور اليوم احسن
-جلال: الحمدلله
-هيثم: ايحين عتسافر؟!
-جلال: ذلحينه ابسر ابي واخطى وانت اين عتسير؟!
-هيثم ارتبك: معي حاجه مهمه شاسيرر وارجع
-مراد بنص عين: حاجع اهم من ابوك
-حس بكسفه وطى رأسه
-جلال: ماعليكم منه ياعم وبعدا ابسر كيف قد حالته يومين بغير نوم خليه يسير بس وقذا انتوا عندهم وامي وأيمن عيجوا بعد شويه
-مراد اقتنع: خلاص سابر"فلتهم ومشي"
-هيثم: جي اودعك
-جلال قرب منه: مالك اودعك او عتموت قول اسلم عليك
-هيثم ضحك بغير نفس وحضنه بقوه: قوااا انتبه لنفسك تمام وخليك منتبه للبيت ولدراسه
-جلال بستغراب: ولا عليك ياعزي بس مال لهجتك هكذا متغيره!
-هيثم ابتسم: مابش شئ غير شافقدك
-جلال: ههههه وانا والكل يلا في امان الله
-هيثم: مع السلامه"لف ومشى وبدأ يدمع وحاسس انه ماعد بيشوفهم مره ثانيه"
"
"
بعد ساعه تقريبا،،،وصل أيمن هو وخلود وهديل للمستشفى،،، دخلوا عند رافع،،،وكانوا قد بدأو يحسوا انه تحسن وتحسن كثير جلال سلم عليهم ومشى،،،وجلسوا كلهم عنده في الغرفه يستنوه يصح...💭
أما هيثم للان ماوصل للمكان الي حدده له عبدالرحمن"كان بعيد شويه يعني خارج صنعاء" بيسوق وكلهم خوف ورهبه وحسه عند منال: اكييييد فعل لهت شئ انا عندي احساس ماعيجيش هكذا يقول لي تعال شل مرتك ببرود الله يحميش يامنال بس الله يحميش
"
"
في المستشفى،،،صحى رافع أخيرا،،،والكل فارح بس صحى وهو خايف وبيتمتم بااسم"هيثم"خلود قربت منه: مابتقول يانظر؟!
-رافع: اينو هيثم؟!
-مراد: هيثم سار ماعليك منه
-رافع: شلوني لعنده
-الكل بستغراب: ايشش؟!
-رافع: بسرعه شلوني لعنده
-مراد: كيف تخرج وأنت بهذي الحاله
-رافع: سهل سير وقع على الخروج قوااا
-أيمن: طيب ياعم مشنا اخنا دارين اين هو؟!
-رافع بصوت تاعب: انااا داري -مراد: ماشتيت
-خلود: اين تسير قوااا لاتكملنا فجايع
-رافع: ضروري اسير ابني عيموت -الكل بصوت واحد: ماهووو؟!
-رافع: عبدالرحمن!انا حاسس انه عيفعل شئ
-أيمن: طيب ياعم اين هم اسير ابسر


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 141 🎬

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-أيمن: طيب ياعم اين هم اسير ابسره
-رافع: مع مع شاجي معك
-أيمن قام يساعد عمه: طيب يلا
-خلود بقلق وتساعده يقوم: بسم الله عليك ولا كنت عتجلس وتخليهم هم يسيروا
-رافع التفت لعندها بنص عين: عاد هو ابننا ياخلود قوااا ماشتيش نقاش
-خلود: ماشتيت
-هديل ساكته ولاكلمه وتفكر بلي عيحصل لهيثم وتخاف بينها بين طلعت مع عمها بالسياره وكان همها الوحيد توصل للبيت وبس يمكن تلقاه هناك
"
"
عند هيثم،بعد ماوصل للمكان المحدد،عبدالرحمن حس بوجوده وكان فارح،اما هيثم لمح سياره عبدالرحمن قرب منه بهدؤ وقف السياره ونزل،اول ماشافه نزل ضحك بقوه...💭
-عبدالرحمن: والله جيت
-هيثم ببرود: اين هي منال؟!
-عبدالرحمن: تطمن ذاكي فوق السياره"فتح باب السياره وسحب منال بالقوه لمن فلتت"
-منال بوجع: ااااااي
-هيثم حمل لعندها وبلهفه: منال كيف انتي؟!
-منال مسكت يده بقوه وهي تبكي: ليش جيت؟! -هيثم: جيت اشلش!
-هزت رأسها بمعنى"لا": بيقتلنا ياهيثم!
-هيثم التفت لعند عبدالرحمن بشراسه: هااا فهمت الان كل شئ
-عبدالرحمن صفق: شااطر تفهم
-هيثم قوم منال: ماعليش منه ولا بيفعل شئ!
-منال متمسكه فيه
-عبدالرحمن: والله شكلكم ثنائي فضيع بس للاسف بقتلكم
-هيثم: سهل مادام ان احنا مع بعض عادي
-عبدالرحمن: ايش الشهامه هذي؟!
-هيثم تنهد بقله صبر: جينا لك بتفاهم ولا جينا لك بالعقل ولا ايش عاد نفعل
-عبدالرحمن: ولا شئ لانكم بتنقتلوا والله بتنقتلوا وانا حلفت كنت متأمل بموافقه ابوك بس للاسف رأسه يابس
-هيثم: ايش كنت متوقع ان احنا عنوافق؟!
-عبدالرحمن: اممممم كنت بزوجك منال
-هيثم: بس منال زوجتي ورغم انف الجميع بتفهم او ماشي
-استفزه اسلوبه خرج المسدس من تحت الشميز ووجهه عليهم: بغير فلسفه شهدوا
-منال فقدت الامل من كل شئ حطت رأسها فوق هيثم غمضت عيونها وببحه بكى: أحبك ياهيثم
-هيثم التفت لها بنفس الاسلوب عتب وفقدان أمل ابتسم لها: وأنا والله أحبش أكثر من ما تتصوري سامحيني ماكنت ماوقع ان الامور توصل لهنا
-منال: مسامحه لك دنيا واخره والله لاتخاف"بدأت تشد على هيثم بقوه غمضت عيونها"
-هيثم والكل غمض عينه وبدأ يشهد،،،عبدالرحمن ابتسم بنتصار وطلق الزناد بس في أحد كان اسرع منه مسك يده ورفعها لفوق
-هيثم بدأ يفتح عيونه ببطئ شديد وكأنه كان مستني الرصاصه تصيب قلبه بس مافي شئ حصل،،،منال كمان سوت نفس الشئ،التفتت لقدامه شافت رامي: راامي!
-رامي التفت لعندها: ايوه رامي
-عبدالرحمن: رامي ايش تسوي خلينا اقتلهم
-رامي: لا مابتقتلهم ولا بتمسك شعره منهم -أيمن: خليك عاقل وفكر سوا قد الله ستر عليهم
"



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 142 🎬

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
-أيمن: خليك عاقل وفكر سوا قد الله ستر عليهم من عنده تجي انت تفضح ليش؟!
-رافع بصوت تاعب: عبدالرحمن انت قاضي والمفروض داري بكل الاشياء هذي ليش تفعل هكذا
خلاص هم غلطوا وصلحوا غلطهم تزوجوا وتابوا
-رامي: ياباه الحاجه الي ماترضاها على ابنك لاترضيها على ابن الناس حطني بمكانه
-رافع: ابني غلط بس ندم وندم كثير تبرأ منهم افعل اي شئ بس لاتقتلهم
-عبدالرحمن بدأ يشوف لهم كلهم بنظرات غريبه ومستغرب من كلامهم: طيب وعرضي وشرفي لمن؟!
-عدنان: انا ايش قلت لك افعل لهم عرس واستر عليهم
-رافع طبطب على كتفه: ونعم الرأي!
-عدنان التفت لعنده وابتسم
-عبدالرحمن بضبح: بسسس انا بقتلهم قد حلفت
-منال بصوت تاعب: ياباه خلاص كفايه تعبنا كلنا تعبنا لا انت ولا اني ولا هيثم ولا احد مرتاح حكم قلبك قبل عقلك وشوف يهون عليك تقتل بنتك بيدك يهون
-عدنان وطى رأسه بخجل وماعرف ايش يرد
-منال: بس لو راحتك بقتلنا اقتل عادي"بدأت تحس نفسها ثقيله والدنيا تدور بها"
-عدنان لف بوجهه للجهه الثانيه وبدأ يتحرك،،،منال انهارت وطاحت للارض
-هيثم بخوف: مناااااال!!
-رامي: منااال مناااال
-كلهم راحوا يشوفوها،،،وعدنان يتابع المشهد من بعيد حس بنكسار وبدأين دموعه ينزلين بعتب طلع فوق سيارته وتحرك بها،،،اما البقيه تحركوا سريع ع اقرب مستشفى يسعفوا منال...
فوق السياره:
-حاطط رأسه ع الشباك وبيفكر بلي صار ويبتسم،وفي نفسه: كنت بندم لو ماسمعت كلامك ياهديل والله بندم كثير عرفت الان الحب متى يكون حلو ومتى تحس فيه الله يحميكي بس
نرجع بالاحداث،،،لقبل ساعه:
-اول ماوصلت هديل لبيتهم دورت على هيثم مالقته راحت ع بيت عبدالرحمن بسرعه...💭
-هديل: اينه منال يامنوري؟!
-منار: ابي شله بيقتله
-هديل: ايششش؟!
-منار: ادخلي ادخلي ومنى بتكلمك
-هديل: طيب"ودخلت بسرعه تفأجات بمنى قبالها تبكي": مالشش ماوقع؟!
-منى: ابي يشتي يقتل منال وهيثم!!
-هديل: لحظه اشتي افهم ماوقع بتفصيل؟!
-رامي سمع صوتها خرج لصاله شافها استحى وكان بيرجع
-منى: خلي الاخ رامي يفهمك
-رامي سمع اسمه وقف
-هديل بثقه: اسكه التفت لعندي وتحاكى؟!
-التفت لعندها: ايش احاكيك؟!
-هديل: اين منال وهيثم اخي؟!
-رامي: ابي قتلهم!!
-هديل: ايشش؟!قتلهم وتقولها بكل برود
-رامي وطى رأسه ومارد
-هديل: بطل الانانيه الي انت عايش فيها وحط نفسك مكان هيثم اخي واقسم بالله انك عتفعل نفس الشئ وخاصه لو كنت بتحبها حب من داخل قلبك خلي عندك شويه دم وفكر صح يعني بالله عليك لو كنت حكمت عقلك ولو لثانيه مافيها...




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 143 🎬

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
" -هديل: بطل الانانيه الي انت عايش فيها وحط نفسك مكان هيثم اخي واقسم بالله انك عتفعل نفس الشئ وخاصه لو كنت بتحبها حب من داخل قلبك خلي عندك شويه دم وفكر صح يعني بالله عليك لو كنت حكمت عقلك ولو لثانيه مافيها!رامي مابش شئ مستحيل ومابش احد خالي من العيوب وماغلط،صحح غلطك يمكن يكون لك يد في انقاذ ارواح"بدأت تمشي ورجعت لفت لعنده"انا حاسه انه للان ماقتلهم لو انت داري اين هم قوااا سير انقذهم وياريت تفكر صح"كملت مشي"
-رامي تأثر من كلامها ودخل لغرفته بسرعه وصل لقدام المرآيه وبدأ يشوف نفسه ويفكر في كلامها"صحح غلطك يمكن يكون لك يد في انقاذ ارواح"مسك رأسه بشتات اخذ مفاتيح سيارته وخرج بسرعه متوجه لعندهم...💭
"
بعد ماوصلوا على اقرب مستشفى،،،نزلوها بسرعه،وكلهم جلسوا في الممر هيثم كان خايف قوووي عليها وبيحس نفسه عينهار...مرت دقائق💭خرجت الدكتوره من عندها: من منكم زوجها؟!
-هيثم قفز لعندها: انا انا زوجها
-الدكتوره ابتسمت له: مبرروك مرتك حامل
-وقف مصدوم مش عارف يفرح ولا يزعل بلع ريقه بتوتر: اقدر اشوفها!
-الدكتوره: ايوه عادي تفضل
"
"
نروح على ألمانيا لنا كفير كفير منهم،،،تحديدا في الكليه،،، بتمشي وهي تراجع محضراتها وقفها صوت ينادي بسمها: ضحى!
-التفتت لعنده وببرود: نعم!
-يوسف: ممكن اكلمك!
-ضحى: مش فاضيه!
-يوسف: بليز دقيقتين بس
-تنهدت بقله صبر: بسرعه
-يوسف: امممم انا آسف ياضحى على الكلام الي قلته لش هذيك المره كنت مصدوم والله
-ضحى بتلعب بااظافرها: عادي مافي شئ حصل خير!
-يوسف: يعني سامحتيني!
-ضحى ابتسمت: يس اكيد ماسمحتك وبعدين عادي انا لو كنت مكانك كنت ساويت نفس الشئ!
-يوسف ارتاح: تسلمي يااحلى ضحى في العالم
-ضحى: الله يسلمك،بدك شئ ثاني!
-يوسف هز رأسه ب"لا": شكرا
"
"
نروح ع هيثم ثريع ثريع:
-منال موطيه رأسها وشكلها تاعب قوووي وبدأين عيونها يدمعين
-هيثم دخل عندها وجلس على ركن السرير: امممم اقول مبروك لنا
-منال رفعت رأسها: اممممم مدري!
-عبدالرحمن دخل: ايوه قول له مبروك!
-الاثنين التفتوا لعنده بتوتر
-ضحك ع الخفيف: لاتقلقوا المره ذي مابقتلكم جيت بقلك كلمه وبروح
-هيثم وقف بحماس
-عبدالرحمن: امانتك بنتي طيب وابنها الي واجي بطريق والا والله بيقع لك خبر ثاني
-هيثم ضحك والتفت لعند منال: بنتكم في عيوني اطرحها ولاتوصي حريص
-عبدالرحمن ابتسم لهم ومشى
-منال: اباه
-عبدالرحمن لف لعندها: هاا
-قامت لعنده بسرعه وحضنته: تسامحني
-مسح على رأسها بالخفيف: دنيا واخره يابنتي دنيا واخره




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 144 🎬

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
"السير خلف مطبات الحياه، الوقوع عند مواقف النجاه،الانحدار عند أول مواقف الرخاء،كلها علامات على أن الله اذا احب عبدا ابتلاه،،،اشياء نتمناها تبقى ولا تزول ولكن العكس يحدث معنا،اشياء نتمنى الا نصادفها ونتفأجا بانها تترتب على اولاويات حياتنا،،،ادرك حينها ان القدر هو من يلعب بحياتنا،وليس لنا سوا القبول به لا الرفض لمستجداته"بقلمي مااحلل الاقتباس او النشر🌸"

اليوم الثاني،في ألمانيا،بعد ماوصل جلال،راح إبراهيم يستقبله للمطار،،،في الطريق💭
-جلال: كيف حسام؟!
-إبراهيم: يعني ماله شئ نص نص
-جلال: يعني تحسنت حالته على ماكان
-إبراهيم: ايوه الحمدلله بس والكل افعل له زد كلمتين
-جلال: الحمدلله
-إبراهيم: طيب وانت كيف مشكلتك انحلت
-جلال تنهد: والله مااقول لك الا خير مدري عاد الدنيا بتزيد تنعصد اكثر واكثر
-إبراهيم: الله يستر بس
بعد ماوصلوا لشقتهم في السكن...💭
-دخل ورجم نفسه لفوق الكنب بتعب: اخيراا
-يوسف لمحه وبصوت عالي: الحمدلله على السلامه
-جلال التفت لعنده بستغراب
-قرب منه ومد يده: كيف انت؟!
-جلال مارضي يسلم: ماداك؟!
-إبراهيم: قد هو معنا
-جلال: ومن ايحين؟!
-يوسف: مالك ليش قالب عليا!
-جلال ضحك بسخريه: وعادك تسأل!!
-يوسف: كنت غاوي والله الان عرفت غلطي
-جلال تذكر ضحى وكيف رجعت تكلمه بدأ يربط الامور مع بعض وفي نفسه: معقوله دري بموضوع ضحى
-يوسف للان مادد يده: تعبت سلم على الاقل
-جلال بعد يده من قباله وقام: اينو حسام
-يوسف مسكه من يده: اول جي حاكيني انا
-جلال: وخر بغير خباله
-يوسف: بطل حركات البنات هذي مسرع نسيت العشره
-التفت لعنده بعتب: من الي نسى العشره من الي بدأ يعايب ويشوف نفسه على الكل من الي نسى اصحابه وتسالى بهم من اسكه جاوبني؟!
-إبراهيم تدخل بينهم: بس هو قد ندم وبقوه
-جلال رفع حاجبه: اعتذرت من حسام؟!
-يوسف هز رأسه بالايجاب: عاد باقي انت
-جلال حس بتأنيب الضمير وماحب يكون بنفس اسلوبه تنهد بقله صبر: جن يشلوك
-يوسف ضحك: ويشلوك يامدلوز
-جلال: ذلحين انا المدلوز"دهفه ع الخفيف"
-يوسف: ايووووه"وهرب"
-جلال لحقه وبيضحك: والله ماراحت لك
-حسام سمعهم وخرج وقف جنب إبراهيم: ابسر والحلا الي فيهم
-إبراهيم ابتسم: ناقصنا وائل
-وائل دخل"كان خارج": صوتكم لشارع مالكم"التفت لعند يوسف وجلال"رجعوا هههههه الحمدلله
-حسام بصوت عالي: ايوه يديمها صحبه
-جلال ويوسف وقفوا والكل بصوت واحد: اميييين
"وجلسوا يضحكوا"
"


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 145 🎬

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
🌸لاشئ أجمل من أبتسامه تأتي من جميل،ولاشئ أجمل من رفقه يدومون لك رغم المتاعب،قلوب جمعتهم أقدار لان يفرقهم الا الموت،قلوب تنبض بسعاده عند رؤيتهم لان يمسها اي حزن بوجودهم،مااجمل ان تكون صداقتنا بعيده عن نفاق عن عذاب فراق ومصالح،ابعدنا الله عن اصحاب نصف الطريق وادم لنا من سيكمل معنا حتى النهايه ((بقلمي مااحلل الاقتباس أو النشر🌸))"

بعد مرور أسبوع،في بيت رافع:
-ساره بتتصل: عتشلنا السوق
-أيمن: انتي ومن؟
-ساره: انا وهديل انا ومن يعني
-أيمن فرح: تمام من اللقانه ايحين اجي
-ساره: نص ساعه وانت هنا امد نجهز
-أيمن: حاضر"وغلقوا"
-هديل: ماقال؟
-ساره: تمام سيري تجهزي
-هديل: طيب
-ساره: لو كانوا يأخروا زد اسبوع نتجهز سوا
-هديل: خليهم يعرسوا احسن والله بدل مانجلس نماطلهم
-ساره: مافائده وهو الا حفله صغيره
-هديل: ولا مابش قد عذرنا معنا الاوضاع حق البلاد ماتسمحش
-ساره ضحكت: احلى شئ ان العذر موجود
-هديل: يلا نسير نتجهز قبل مايجي
-ساره: انا جاهزه مابلا انتي سيري يلا
-هديل: حاضر"ومشت"
"
"
في بيت عبدالرحمن:
-رامي بيداعي: يامنااار منار
-منار: ها مالك تصيح!
-رامي: تعالي ياروحي اشتي منك شئ!
-منار عوجت لقفها: ها ايش قد في معنا
-رامي مد لها بورقه: اممم تقدري توصلي هذي لهديل!
-منار: من قصدك هديل بنت عمي رافع
-رامي هز رأسه بالايجاب: ايوه ياقمر -منار: طيب ايش مكتوب فيبه
-رامي: كلام هباله"وغمزله"
-منار ضحكت: هاااا طيب بس متى؟!
-رامي: لو تقدري الان
-منار: طيب بس اشتي مقابل؟
-رامي خرج 250من جيبه: ها شلي ذي
-منار: ايوه كذا الناس الي يفهموا"ومشت"
-منال من وراه: ايش الي جبته له؟
-رامي التفت: رساله لهديل!
-منال بضبح: انت مجنون ليش يعني؟
-رامي: بتعرفي ليش قريب؟
-منال: والله لو تسوي حاجه غلط ل...
-رامي قاطعه: لا لا تطمني
"
بعد عشر دقائق تقريبا،في بيت رافع،جواد بيسمع دقه الباب...💭
-جواد: سيري افتحي يارهف
-رهف: كله رهف رهف سير انت والله مااسير
-جواد ضبح منها: ناهي لش ياكلبه"وسار يفتح"لحظظظظه لحظه..."فتح"
-منار: فين هديل؟!
-جواد: استني"ودخل ياداعي هديل"هددددديل ياهديل
-هديل: ماهو ليش بتصيح؟!
-جواد: سيري جاوبي منار
-هديل بستغراب: منار متأكد
-جواد: ايوه
-هديل جاء في حسها ان هي عتتحاكى من منال: طيب البس طرحه واجي
-جواد: طيب"فلتها ومشي"
بعد ماخرجت تجاوب:
-هديل: كيف انتي يامنوري؟!
-منار مستعجله تشتي تسير تجعل: الحمدلله اسمعي ها هذي من رامي اخي قال اجيب لك هي
-هديل عقدت حواجبها بستغراب: من رامي!
"




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 146 🎬

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


"
-منار :ايوه من رامي"ومشت بسرعه"
-هديل:طيب ها كيف من رامي؟
"فتحت الرساله بدأت تقرأ المكتوب وكانت هذي مفأجاه بالنسبه لها"/السلام عليكم بعد السلام،اسف على الطريقه الي وصلت لك فيها الرساله واسف على اسلوبي بس مافيش طريقه غيرها،مابطول عليكي بجيب لك الخلاصه من الاخر انا أحبك من زماان بس للاسف ماحسيت انك تبادليني نفس الشعور كنت اقول لنفسي بتكوني لي لو صار ماصار وفي اشياء سويتها يمكن لو عرفتيها بتكرهيني وللابد،حبيتك لدرجه اني ماكنت متخيل انك تكوني مع غيري وعماني هذا الحب،بس أكتشفت ان الي يحب مايجرح وما يفرض حبه على الي يحبه يمكن الان وانتي تقرأي تستغربي وتشوفي كلامي كله مجرد هباله لكن والله كتبتها وكلي ثقه انك بتسامحيني على اشياء واشياء كثيره صادفتيها بسببي،المهم ماعد بطول عليكي،أنا قررت ارضيكي قبل ماارضي نفسي واعملك الف حساب قبل مااعمل لنفسي صح انك اول حب بحياتي وانتي مش داريه بس هذا الشئ علمني درس لا دروس مش درس واحد،الله يسعدك بلي يحبك وتحبيه ويجمعك بشخص الي انتي تستحقيه،الله يوفقك💚 واتمنى تحرقي الورقه عشان اشياء كثير تتخبئ وفي آمان الله
"غلقت الرساله وبدأت ترتب كلمتها وتفكر💭بالعكس انا كنت حاسه ان في شئ بقلبك تجاهي بس ماكنت متقبله له الله يسعدك والكل ويرزقك بواحده تحبك وتصونك،حسيت براحه الصدق لانك اعترفت بلي في قلبك وخلتني بحالي"غمضت وابتسمت"
"
قبل المغرب،وهم في الطريق:
-ساره: أيمن أيمن وقف هنا؟
-أيمن:ليش؟
-ساره:شنزل اشل الطقم الي عجبني هذاك اليوم وشرجع بسرعه
-أيمن:طيب"وقف السياره"
-هديل:انزل معش
-ساره:مع مش ضروري"فلتتهم ومشيت"
-وجلسوا وحدهم فوق السياره، هديل متوتره اول يوم يجلسوا لحالهم،أما أيمن شافها فرصه يعترف لها
-أيمن: اممم اقدر اتحاكى
-قلبها يدق بسرعه: تفضل
-أيمن: يمكن الوقت مش مناسب والطريقه الي شتحاكى فيها مش مناسبه بس شتحاكى
-هديل بس تتأمل فيه ولا ادت كلمه
-أيمن:انا احبش ياهديل احبش من زمان من حين وانا في الثانويه يعني وانتي صغيره قوي بس ماقدرت اتحكم بمشاعري ابتسامتش كلامش عفوتش واشياء كثيره خلتني اتمسك فيش ان شاء الله تكوني فاهمه لي واعذرني على هذا الاسلوب بس مابش طريقه غير هذي الطريقه
-هديل استحت بدأت تحمر وتصفر
-أيمن لمح ساره: اشش خلاص -ساره طلعت:رجعت بسرعه مه
-هديل: ايوه
-أيمن شغل ومشوا جلس شويه ورجع التفت لهديل من المرآيه
-هديل لمحته ابتسمت له برضى وكأنها كانت مقتنعه بكل كلامه الاول،أيمن ابسرها تبتسم فرح وفهم قصدها التفت لعند ساره شافها مشغوله في الطاقه،رجع شاف للمرآيه وبهمس:أحبش💙



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــبـــارت رقـــم 147 🎬

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
^^^بعد مرور أربع سنوات^^^
رامي،يدرس حاليا في ألمانيا هندسه نفطيه،اشياء كثيره تغيرت في حياته اولها رضاه بقدره ونصيبه،بدأ يفكر صح ويعرف ان الحب قسمه ونصيب وان الي يحب بصدق مايفرض حبه على من يحب بل يجعل من يحب يحب من يحب💚
هديل،خلصت الثانويه وحاليا سنه ثانيه طب اسنان مخطوبه على أيمن،بعد ماحصلت بينهم قصه حب،الي كانت مشكله هيثم بدايتها،حابه حياتها وماتتمنى شئ اكثر من كذا💙
ساره،تزوجت ابن جيرانهم بالحاره كان معجب فيها وصارحها اكثر من مره بس حبها لجلال كان عميها وغاضض بصرها عن اي احد ثاني وبعد مارضت بالامر الوقع عوضها الله باانسان يحبها ويسوي المستحيل عشانها💛
منال وهيثم الثنائي الهارب، الي عاشوا ايام محد يتمنى يعيش مثلها كلها خوف ورعب،صار عندهم طفلين"إسلام_وشهد" عائله سعيده كلها حب وتفاهم وعايشين حياتهم كلها صح بدأو ينسوا الماضي ويتطلعوا للمستقبل وبس💖
عبدالرحمن ورافع سامحوا عيالهم وبدأو يعرفوا غلطهم فين وحاولوا يتجنبوه مع البقيه💓
أما في ألمانيا،،،اليوم يوم تخرج جلال وإبراهيم من الجامعه:
-يوسف: يووه مااحلاكم وانتوا لابسين هولاء عقبالنا
-وائل: ان شاء الله
-جلال: اخيرا تعب خمس سنوات انتهى
-إبراهيم: والله صدق الحمدلله
-كان حاسس ان فرحته ناقصه وان حياته للان مااكتملت الا ان ناده صوت ناعم من وراه: جلال!
-الكل التفت لعندها
-ضحى استحت: ممكن احاكيك على انفراد
-جلال هز رأسه بالايجاب وأشر لاصحابه يمشوا
-ضحى قربت منه: اولا مبرررروك وعقبال الدكتوراه يارب
-جلال: ومبروك لك كمان
-ضحى: الله يبارك فيك"ابتسمت له"
-جلال مطنن في ملامحها الي محد يمل منها
-ضحى: اممممم طول الاربع السنوات الي فاتوا تقريبا اكتشفت شئ!
-جلال عقد حواجبه بستغراب: ايش؟!
-ضحى: اكتشفت اني بحبك ومابقدر اعيش من دونك اكتشفت انك الي كنت بتكمل كل يوم بسعاده وان اجمل فتره عشتها بحياتي كانت معك واليك بس يمكن كنت غاضه بصري عنك شوي بس مامنع كل هاد المشاعر الباريسيه الي جواتي انها تطلع
-جلال ابتسم بنصر: وانا والله طول الاربع السنين الي فاتوا مانسيتك وفكرت افتح معك الموضوع مره ثانيه خفت القى صد منك وكنت بحاول اليوم معكي والله بس دام انك جيتي وقلتي كل هذا الكلام وسبقتيني اشتي اعترف انا والكل
-ضحى: تفضل
-جلال نزل على ركبته وسط الكل وخرج خاتم من جيبه: تتزوجيني
-الكل التفت لعندهم تفأجوا قربوا منهم وبدأو يصفقوا لهم وبصوت عالي: وافقي وافقي وافقي
-ضحى ابتسمت له وكلها خجل: الي بترفضك بتكون خسرانه
-جلال: اممم يعني موافقه اشتي رد صريح
-ضحى: يسسس موافقه
"

https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🍃
مـشــاعـر بــاريـسـيــة

الـــنهاية 🎬

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

"
"
بالنسبه ليوسف/بدأ يتغير للاحسن وعرف غلطه فين؟! بدأ يفكر بمستقبله وبس بعيد عن ضحى واي شئ يأثر عليه💙
اما شام وإبراهيم اعترفوا لبعض بحبهم وتقدم لها اكثر من مره وبعد عده محاولات وافقوا اهلهم وقريبا بيكون عرسهم😻
"
"
-تبقى المشاعر مشاعر مهما كان حجمها،ويبقى الحب جميل مهما مرت عليه السنين،تبقى لهفه اللقاء متجدده كل حين الى أن يحين اللقاء،وتبقى احاسيس الراحه التامه لشخص ما سكن اخاديد قلبك جميله باريسيه عميقه تعيش فينا الف عام في الثانيه،تعيش بنا فتره اطول من عبق التاريخ💜مشاعري انا باريسيه عندما أحب ومشاعرك انت باريسيه عندما تخلص لمن تحب🌸تستوطن فينا تلك المشاعر الى ان تبني فينا كما هائلا من الاحاسيس الرائعه تستمر عندما نستمر بوفائنا وتنجلي عندما نسئ استخدامها، كلام مختصر: اجعل مشاعرك باريسيه واخلص لمن تحب تلقى مثلها فيمن تحب
"
"
كلمه أخيره💭
-لكل أنسان روايه وكل روايه تختلف فيها النوايا،حب يبدأ وحب يشقى وحب يبقى لنهايه🌸
"
"
ختاما: اتمنى ان الروايه اعجبتكم واعذروني ع النهايه المختصره دراسه وهرم ثانويه عامه وانتوا دارين،،،وعدددد مني القادم اجمل بس انتوا اصبروا عليا وادعوا لي تمااام بحق ماقد عيوني عينكعين من كثر البهرره...💔
سامحوني لو بدر مني اي تقصير،،،على الاخطاء الاملائيه وعلى الكلمات الغير مفهومه مع اني اترجم الي احسها غريبه بس كمان سامحوني واتمنى انكم تكتبوا لي ارأكم سلبيه او ايجابيه هنا تحت👇 وكل شئ بتقبله بس باحترام...💭
وشكر مني لك شخص تفاعل وصمم لي وخاصه الي بيكتبوا بتصاميم للكاتبه😻جبركم وجعلني فدالكم...
"
"
مشاعر_باريسيه💜
لي أنا: أبرار خالد الحمادي😻
"
مااحلل تقتبس تنشر اي شئ من الروايه/تعبت كثير فيها فقدروا تعبي،،،وكل الخواطر المكتوبه بقلمي يعني كمان غير محلله للاقتباس وشكرا💔
"
"
في_آمان_الله🌸


#انتهت



https://t.me/rewayatyamania/18456


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM