روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
" المطر كان موعد اللقاء الاول"
البارت 11
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ميرا تشوف ديانا تحسنت حالتها كثير اكثر من قبل وبدات تعرفها
ديانا: ميرا
ميرا: يا عيونها ديانا اليوم حابه اروح انا وانتي مكان
ديانا: لا ما احب اخرج
ميرا: بس ضروري تخرجي ارجوك
ديانا: قلت لا
ميرا: مكان حلو اذا ما عجبك خلاص بس في شخص حابب يشوفك من زمااان
ديانا: ....
ميرا: يعني موافقه يللا
.....
ديانا: طيب فين بنروح
ميرا: بتشوفي
ديانا: ليييييش جينا هذا المكان
ميرا: لازم ندخل
ديانا: لا ارجوك خليني ارجع
ميرا: ديانا حرام عليك لازم تشوفك
ديانا دخلت
ام سمر: من يا سمر
سمر: هذه ديانا
ام سمر تصحى بتعب : ديانا ديانا تعالي يا بنتي
ديانا واقفه مثل الصنم
ميرا: روحي ديانا ايش فيك روحي لها ديانا
ديانا تنفجر من البكاء وتروح تضم ام سمر
ام سمر: هلا بريحه ابني هلا بريحه الغالي
ديانا تضمها وتبكي
ام سمر بتعب شديد: هذا اجمل يوم بحياتي اني اشوفك واقفه امامي متعافيه لك الحمد ياربي
ميرا وسمر كانو متاثرين جدا بالموقف وبدات دموع ميرا تنزل وتذكرت احلام : يارب يجمعني فيك يـالغاليه
وبعد ساعه رجعت ميرا ديانا الى البيت وكالعاده دخلت ديانا غرفتها وغلقت
ميرا: هناء لا تتركي ديانا ابدا لازم بهذه الفتره ما تحس انها وحيده ابدا هذه اصعب فتره في علاج ديانا اي غلط بيفعل انتكاسه كبيرة لازم نكمل العلاج
هناء: حاضر دكتوره
....
رجعت ميرا البيت متاثره بالموقف مشتاقه لاختها
شافت سيدي فوق الطاوله استغربت من وجوده ولما شغلته شافت اختها احلام فوق كرسي ومربوطه وهي تقول: ميرا اتركي علاج ديانا
حست ميرا ان في حد اجبر احلام ع الكلام وانصدمت وهي تشوف واحد مغطي وجهه ومعه سكين يقرب من احلام ويضع السكين في رقبتها ويقول" هذا اخر تنبيه لك يا ميرا اذا ما وقفتي علاج ديانا راح ارسل لك راس اختك "
وقفت ميرا من الخوف وجسمها يرتعش وهي تبكي وخايفه ع اختها
يارب ايش اعمل ايش اعمل
ومن هذا كنت شاكه في عماد بس هذا مش عماد هذا أطول واعرض واسمر غير عماد .: من يكون هذا من يكون؟؟؟
....
خالد: هناء متاكده ان ميرا ما قالت لك انها ماراح تجي اليوم
عبد الرحمن: يمكن صار معها شي
هناء: مدري بس انا خايفه يصير بديانا شي
عبد الرحمن: انا بروح الى عند ميرا واشوف
خالد: قول لها ضروري تحضر
كان عبد الرحمن حاسس انه يمكن وصل ميرا تهديد جديد
......
ميرا: من؟؟
عبد الرحمن:...
ميرا:اوووهاوو اقول من
فتحت ميرا شافت عبد الرحمن
عبد الرحمن: مالك دكتوره ليش تفاجأتي
ميرا: ايش تشتي
عبد الرحمن: ميرا ايش صاير معك في شي
ميرا: عبد الرحمن انا خلاص تركت علاج اختك وما عاد احب اعالجها وانتهى الامر
غلقت الباب بس عبد الرحمن مسكه بيده ودخل جلس
: ميرا ما اتفقنا كذا بس قولي لي صار معك شي
ميرا شغلت الفديو: شوووف
عبد الرحمن انصدم:الى هذه الدرجه وصلت نذالته
ميرا: انا الان مش عارفه عدوي من صديقي وايش
عبد الرحمن : ثقي بي راح اساعدك واكشف خاطف اختك
ميرا: وايش يخليني اثق انه ما تكون انت
عبد الرحمن: ميررررا لا يمكن أكون انا افهمي هذا الشي
ميرا: وايش اللي يخليني اثق
عبد الرحمن: لازم تثقي لازم اننا لايمكن ااذيك
ميرا: ليش اثق ايش اللي يخليني اثق
عبد الرحمن: لازم تثقي لاني لاني لاني احببببببك
ميرا تفاجأت: كيف
عبد الرحمن: ايه احبك ولا يمكن اذيك افهمي هذا الشي
خرج عبد الرحمن وترك ميرا بصدمتها
مش عارفه ايش تسوي والا ايش تعمل
....
خالد: خير يا ابني ايش فيك قلق هكذا
عماد: خلاص يا به خسرنا كل شي احنا فلسنا بالسوق
خالد: ككككيف وليش
عماد: في عندنا حرب علنيه بس من من؟؟ هذا اللي ما عرفناه
خالد: نادي لي عباس
عماد: حاضر
...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 11
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ميرا تشوف ديانا تحسنت حالتها كثير اكثر من قبل وبدات تعرفها
ديانا: ميرا
ميرا: يا عيونها ديانا اليوم حابه اروح انا وانتي مكان
ديانا: لا ما احب اخرج
ميرا: بس ضروري تخرجي ارجوك
ديانا: قلت لا
ميرا: مكان حلو اذا ما عجبك خلاص بس في شخص حابب يشوفك من زمااان
ديانا: ....
ميرا: يعني موافقه يللا
.....
ديانا: طيب فين بنروح
ميرا: بتشوفي
ديانا: ليييييش جينا هذا المكان
ميرا: لازم ندخل
ديانا: لا ارجوك خليني ارجع
ميرا: ديانا حرام عليك لازم تشوفك
ديانا دخلت
ام سمر: من يا سمر
سمر: هذه ديانا
ام سمر تصحى بتعب : ديانا ديانا تعالي يا بنتي
ديانا واقفه مثل الصنم
ميرا: روحي ديانا ايش فيك روحي لها ديانا
ديانا تنفجر من البكاء وتروح تضم ام سمر
ام سمر: هلا بريحه ابني هلا بريحه الغالي
ديانا تضمها وتبكي
ام سمر بتعب شديد: هذا اجمل يوم بحياتي اني اشوفك واقفه امامي متعافيه لك الحمد ياربي
ميرا وسمر كانو متاثرين جدا بالموقف وبدات دموع ميرا تنزل وتذكرت احلام : يارب يجمعني فيك يـالغاليه
وبعد ساعه رجعت ميرا ديانا الى البيت وكالعاده دخلت ديانا غرفتها وغلقت
ميرا: هناء لا تتركي ديانا ابدا لازم بهذه الفتره ما تحس انها وحيده ابدا هذه اصعب فتره في علاج ديانا اي غلط بيفعل انتكاسه كبيرة لازم نكمل العلاج
هناء: حاضر دكتوره
....
رجعت ميرا البيت متاثره بالموقف مشتاقه لاختها
شافت سيدي فوق الطاوله استغربت من وجوده ولما شغلته شافت اختها احلام فوق كرسي ومربوطه وهي تقول: ميرا اتركي علاج ديانا
حست ميرا ان في حد اجبر احلام ع الكلام وانصدمت وهي تشوف واحد مغطي وجهه ومعه سكين يقرب من احلام ويضع السكين في رقبتها ويقول" هذا اخر تنبيه لك يا ميرا اذا ما وقفتي علاج ديانا راح ارسل لك راس اختك "
وقفت ميرا من الخوف وجسمها يرتعش وهي تبكي وخايفه ع اختها
يارب ايش اعمل ايش اعمل
ومن هذا كنت شاكه في عماد بس هذا مش عماد هذا أطول واعرض واسمر غير عماد .: من يكون هذا من يكون؟؟؟
....
خالد: هناء متاكده ان ميرا ما قالت لك انها ماراح تجي اليوم
عبد الرحمن: يمكن صار معها شي
هناء: مدري بس انا خايفه يصير بديانا شي
عبد الرحمن: انا بروح الى عند ميرا واشوف
خالد: قول لها ضروري تحضر
كان عبد الرحمن حاسس انه يمكن وصل ميرا تهديد جديد
......
ميرا: من؟؟
عبد الرحمن:...
ميرا:اوووهاوو اقول من
فتحت ميرا شافت عبد الرحمن
عبد الرحمن: مالك دكتوره ليش تفاجأتي
ميرا: ايش تشتي
عبد الرحمن: ميرا ايش صاير معك في شي
ميرا: عبد الرحمن انا خلاص تركت علاج اختك وما عاد احب اعالجها وانتهى الامر
غلقت الباب بس عبد الرحمن مسكه بيده ودخل جلس
: ميرا ما اتفقنا كذا بس قولي لي صار معك شي
ميرا شغلت الفديو: شوووف
عبد الرحمن انصدم:الى هذه الدرجه وصلت نذالته
ميرا: انا الان مش عارفه عدوي من صديقي وايش
عبد الرحمن : ثقي بي راح اساعدك واكشف خاطف اختك
ميرا: وايش يخليني اثق انه ما تكون انت
عبد الرحمن: ميررررا لا يمكن أكون انا افهمي هذا الشي
ميرا: وايش اللي يخليني اثق
عبد الرحمن: لازم تثقي لازم اننا لايمكن ااذيك
ميرا: ليش اثق ايش اللي يخليني اثق
عبد الرحمن: لازم تثقي لاني لاني لاني احببببببك
ميرا تفاجأت: كيف
عبد الرحمن: ايه احبك ولا يمكن اذيك افهمي هذا الشي
خرج عبد الرحمن وترك ميرا بصدمتها
مش عارفه ايش تسوي والا ايش تعمل
....
خالد: خير يا ابني ايش فيك قلق هكذا
عماد: خلاص يا به خسرنا كل شي احنا فلسنا بالسوق
خالد: ككككيف وليش
عماد: في عندنا حرب علنيه بس من من؟؟ هذا اللي ما عرفناه
خالد: نادي لي عباس
عماد: حاضر
...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البارت 12
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خالد: عباس احنا فلسنا ايش الحل الان
عباس: الحل الوحيد انه احنا نروح عند صاحب الشركه ونطلب منه الشراكه
خالد: طيب نشوف
عباس: اقترح انك تعرض عليه الزواج بديانا لاني سمعته بيدور عروس
خالد: ليش عاده عزب
عباس: هو مش صغير بالسن بس الى الان ما تزوج ويشتي زوجته تكون بنت شريكه
خالد: بس كذا ذل اخاف يرفض
عباس: هذا الحل الوحيد
هناء تدفع الباب بسرعه: استاذ عماد ديانا مدري ايش حصل فيها
عماد : ايش
هناء: مدري كذا فجأه توترت وارتبكت وبعدين بكت والان غلقت الغرفه اخاف تسوي شي بنفسها
عماد وهو بيمشي: وين عبد الرحمن وابي
هناء: ابوك في اجتماع ومغلق تلفونه و عبد الرحمن فوق يحاول يفتح
عماد : عبد الرحمن اتصل بميرا
عبد الرحمن: اتصل لها وما ترد
ميرا: سامحيني يا ديانا تركتك بنصف الطريق وأصعب وقت عندك يا ترى كيف حالك الان
شافت المكالمات : اسفه يا عبد الرحمن عارفه انك تتصل عشان ديانا بس ادعو الله انه يكون معها
عبد الرحمن: ما ترد ما ترد
ديانا: اتركوني بروح عند فارس
عماد: ديانا افتحي بليز ديانا هناء اتصلي بسمر يمكن تقدر تهدئها
هناء بارتباك وخوف :طيب
..:
سمر: هلا هناء
هناء: سمر تعالي تعالي فورا ديانا بوضع صعب
سمر: طيب جايه الان
ام سمر: ايش في يا سمر
سمر: ديانا ازدادت حالتها وميرا وقفت العلاج
ام سمر: لحقي ع زوجه اخوك يا بنتي
سمر خرجت
ام سمر: سمر انتظري اذا لازم الامر قولي لها الحقيقه
سمر: بس يمه
ام سمر : المهم تكون بخير
سمر: طيب
خرجت سمر مسرعه وهي قلقه
...
عباس: استاذ خالد اتصلت والمدير فاضي تعال تقابله
خالد: يللا
.....
عبد الرحمن: عماد ما بقي الا نكسر الباب
عماد: طيب
حاولوا المره الاولة والثانيه انفتح
وقفوا بصدمه وهم يشوفو أختهم ماسكه مسدس واضعته عليها : راح اروح لفارس ابتعدوا عني
...
ميرا كانت قلقه ومتضايقه : يارب كن مع ديانا يارب كن معها
...
عباس: لو سمحت نحب مقابل المدير
...: طيب المدير يقول لكم ادخلوا الغرفه اللي هناك
دخل عباس وخالد وتفاجأ برجال ملتفت الى الخلف
عباس وخالد: السلام
بس مارد
...: ايش في استاذ خالد فلست شركتك بتموت جوع
خالد بدا ينفعل بس عباس يحاول يهديه
...: ايش العرض اللي تقترح علي عشان اقبل شراكتك وأنقذ افلاسك
خالد: اللي تريد ....
عباس: خالد راح يزوجك بنته
ضحكت بصوت رافع: انا انا...
..
دخلت سمر تجري تفاجأت بمنظر ديانا
سمر: ديانا ايش هذا اللي في يدك
ديانا: سمر ابتعدي راح اروح لفارس
سمر : ديانا لا لا لا
ديانا رفعت السلاح الى صدرها
سمر: ديااانااا لا لا ديانا فارس حي ما مات
صدم الجميع من الخبر
....
ضحك بصوت رافع: انا انا ما اتزوج بنت واحد فقير ولف صدم خالد عندما يشوف فارس واقف امامه صاحب اعلى شركه وأعلى استثمار اللي حطم كل شركاته
...: ايش في يا استاذ خالد متفاجئ صح مفكر نفسك تخلصت مني
وقف فارس وبدا يشرح: اتصلت لي انزل اخذ الأغراض وانا نازل شفت سمير كان صديق قديم لي وعادل معه
سمير: وين رايح يا عريس
فارس: ههههه بروح اخذ أغراض من السياره
سمير: أغراض ايش وانت عريس بس اجلس هنا وانا راح اجيبهن
فارس: طيب سمير الجو بارد خذ الجاكت حقي
سمير خذ الجاكت وهو مبتسم : ههههه طيب
يوصل سمير جنب السياره وانتم مفكرينه انا وفجرتم السياره
اسمع صوت الانفجار انا وعادل خلاص ماقدرت انطق بكلمه حاولت اروح ابكي وأصيح بس عادل شافكم تضحكوا فعرف أنكم سبب كل شي مسكني وما خلاني
عادل:فارس فارس فكر بعقلك راح يقتلوك
فارس: عاااادل اتركني يا عادل سمير مات ماات مااات
عادل: مستحيل اخليك تموت انت كمان
اخذني فارس وانا اشوف من بعيد بكاء ديانا وقلبي يتقطع بعدني عن المكان وسافرت معه بمنحه من الجامعه الى تركيا ودرست هناك وتعلمت وكل همي اعلمك يا هذا ان الفقر مش عيب قتلت صديقي العزيز وذليتني واخذت حبي والان ايش اسوي بك أقتلك
...
سمر: ودرس هو وعادل في تركيا كنت انا وامي مصدقين انه ما ت ومكسورين بس كانت توصلنا فلوس مش عارفين من فين مصدرها وقبل يومين بس
ام سمر: سمر شوفي من في الباب
سمر: طيب من بيجي بهذا الوقت
فتحت وهو فارس ما قدرت اتكلم او انطق بشي وقف قلبي حضني فارس بسرعه
فارس: ما اشتقتي لاخوكي
ام سمر: من في يمه
وانا مصدومه مش مستوعبه
فارس دخل: انا فارس يمه
امي ماقدرت تنطق نزلت دموعها جلس وحكى لنا كل شي طرنا من الفرحه امي راح همها وحزنها
ام سمر: سمر كلمي ديانا راح تشفى اكيد
فارس: لااا
ام سمر: ليش يا ابني
فارس: مش وقته مش وقته
ديانا ما سكه المسدس: لا كذابه كذابه
الكل كان متفاجئ
سمر:والله مش كذب وراح ارويك هو
ديانا: طيب لييييييش يعمل بي كذا مافكر فيني بحبي بمرضي عليه ليش ليش
ضغطت ديانا ع المسدس واصابت نفسها
سمر بصياح: لااااااااا
هناء: لا اااا سيده ديانا
اكرهك نعم واكره قلبي من وهبك حبه
اكرهك واكره نفسي لاني احببتك
اكرهك واكره احساسي
احساسي الذي لايستطيع ان يتخلى عنك
اكره دمي لان حبك يجري فيه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 12
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
خالد: عباس احنا فلسنا ايش الحل الان
عباس: الحل الوحيد انه احنا نروح عند صاحب الشركه ونطلب منه الشراكه
خالد: طيب نشوف
عباس: اقترح انك تعرض عليه الزواج بديانا لاني سمعته بيدور عروس
خالد: ليش عاده عزب
عباس: هو مش صغير بالسن بس الى الان ما تزوج ويشتي زوجته تكون بنت شريكه
خالد: بس كذا ذل اخاف يرفض
عباس: هذا الحل الوحيد
هناء تدفع الباب بسرعه: استاذ عماد ديانا مدري ايش حصل فيها
عماد : ايش
هناء: مدري كذا فجأه توترت وارتبكت وبعدين بكت والان غلقت الغرفه اخاف تسوي شي بنفسها
عماد وهو بيمشي: وين عبد الرحمن وابي
هناء: ابوك في اجتماع ومغلق تلفونه و عبد الرحمن فوق يحاول يفتح
عماد : عبد الرحمن اتصل بميرا
عبد الرحمن: اتصل لها وما ترد
ميرا: سامحيني يا ديانا تركتك بنصف الطريق وأصعب وقت عندك يا ترى كيف حالك الان
شافت المكالمات : اسفه يا عبد الرحمن عارفه انك تتصل عشان ديانا بس ادعو الله انه يكون معها
عبد الرحمن: ما ترد ما ترد
ديانا: اتركوني بروح عند فارس
عماد: ديانا افتحي بليز ديانا هناء اتصلي بسمر يمكن تقدر تهدئها
هناء بارتباك وخوف :طيب
..:
سمر: هلا هناء
هناء: سمر تعالي تعالي فورا ديانا بوضع صعب
سمر: طيب جايه الان
ام سمر: ايش في يا سمر
سمر: ديانا ازدادت حالتها وميرا وقفت العلاج
ام سمر: لحقي ع زوجه اخوك يا بنتي
سمر خرجت
ام سمر: سمر انتظري اذا لازم الامر قولي لها الحقيقه
سمر: بس يمه
ام سمر : المهم تكون بخير
سمر: طيب
خرجت سمر مسرعه وهي قلقه
...
عباس: استاذ خالد اتصلت والمدير فاضي تعال تقابله
خالد: يللا
.....
عبد الرحمن: عماد ما بقي الا نكسر الباب
عماد: طيب
حاولوا المره الاولة والثانيه انفتح
وقفوا بصدمه وهم يشوفو أختهم ماسكه مسدس واضعته عليها : راح اروح لفارس ابتعدوا عني
...
ميرا كانت قلقه ومتضايقه : يارب كن مع ديانا يارب كن معها
...
عباس: لو سمحت نحب مقابل المدير
...: طيب المدير يقول لكم ادخلوا الغرفه اللي هناك
دخل عباس وخالد وتفاجأ برجال ملتفت الى الخلف
عباس وخالد: السلام
بس مارد
...: ايش في استاذ خالد فلست شركتك بتموت جوع
خالد بدا ينفعل بس عباس يحاول يهديه
...: ايش العرض اللي تقترح علي عشان اقبل شراكتك وأنقذ افلاسك
خالد: اللي تريد ....
عباس: خالد راح يزوجك بنته
ضحكت بصوت رافع: انا انا...
..
دخلت سمر تجري تفاجأت بمنظر ديانا
سمر: ديانا ايش هذا اللي في يدك
ديانا: سمر ابتعدي راح اروح لفارس
سمر : ديانا لا لا لا
ديانا رفعت السلاح الى صدرها
سمر: ديااانااا لا لا ديانا فارس حي ما مات
صدم الجميع من الخبر
....
ضحك بصوت رافع: انا انا ما اتزوج بنت واحد فقير ولف صدم خالد عندما يشوف فارس واقف امامه صاحب اعلى شركه وأعلى استثمار اللي حطم كل شركاته
...: ايش في يا استاذ خالد متفاجئ صح مفكر نفسك تخلصت مني
وقف فارس وبدا يشرح: اتصلت لي انزل اخذ الأغراض وانا نازل شفت سمير كان صديق قديم لي وعادل معه
سمير: وين رايح يا عريس
فارس: ههههه بروح اخذ أغراض من السياره
سمير: أغراض ايش وانت عريس بس اجلس هنا وانا راح اجيبهن
فارس: طيب سمير الجو بارد خذ الجاكت حقي
سمير خذ الجاكت وهو مبتسم : ههههه طيب
يوصل سمير جنب السياره وانتم مفكرينه انا وفجرتم السياره
اسمع صوت الانفجار انا وعادل خلاص ماقدرت انطق بكلمه حاولت اروح ابكي وأصيح بس عادل شافكم تضحكوا فعرف أنكم سبب كل شي مسكني وما خلاني
عادل:فارس فارس فكر بعقلك راح يقتلوك
فارس: عاااادل اتركني يا عادل سمير مات ماات مااات
عادل: مستحيل اخليك تموت انت كمان
اخذني فارس وانا اشوف من بعيد بكاء ديانا وقلبي يتقطع بعدني عن المكان وسافرت معه بمنحه من الجامعه الى تركيا ودرست هناك وتعلمت وكل همي اعلمك يا هذا ان الفقر مش عيب قتلت صديقي العزيز وذليتني واخذت حبي والان ايش اسوي بك أقتلك
...
سمر: ودرس هو وعادل في تركيا كنت انا وامي مصدقين انه ما ت ومكسورين بس كانت توصلنا فلوس مش عارفين من فين مصدرها وقبل يومين بس
ام سمر: سمر شوفي من في الباب
سمر: طيب من بيجي بهذا الوقت
فتحت وهو فارس ما قدرت اتكلم او انطق بشي وقف قلبي حضني فارس بسرعه
فارس: ما اشتقتي لاخوكي
ام سمر: من في يمه
وانا مصدومه مش مستوعبه
فارس دخل: انا فارس يمه
امي ماقدرت تنطق نزلت دموعها جلس وحكى لنا كل شي طرنا من الفرحه امي راح همها وحزنها
ام سمر: سمر كلمي ديانا راح تشفى اكيد
فارس: لااا
ام سمر: ليش يا ابني
فارس: مش وقته مش وقته
ديانا ما سكه المسدس: لا كذابه كذابه
الكل كان متفاجئ
سمر:والله مش كذب وراح ارويك هو
ديانا: طيب لييييييش يعمل بي كذا مافكر فيني بحبي بمرضي عليه ليش ليش
ضغطت ديانا ع المسدس واصابت نفسها
سمر بصياح: لااااااااا
هناء: لا اااا سيده ديانا
اكرهك نعم واكره قلبي من وهبك حبه
اكرهك واكره نفسي لاني احببتك
اكرهك واكره احساسي
احساسي الذي لايستطيع ان يتخلى عنك
اكره دمي لان حبك يجري فيه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
"المطر كان موعد اللقاء الأول"
البارت 13
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عبد الرحمن وعماد مسكوها بسرعه:ديانا ديانا ديانا
أخذوها المشفى بسرعه
....: طمنا دكتور
الدكتور: الرصاص مشت من جنب القلب وفعلنا عمليه ونجحت بس نحتاج متبرع دم بسرعه قصوى والا راح نفقد المريضه وللأسف بنك الدم مافي الان
عبد الرحمن:من وين نجيب دم وزمره دمها ولا واحد فينا يحملها Bسالب
سمر: واحد بس قادر يعطيها دم هو اللي تبرع لها بكبده
عماد مسك ع راسه: من هو ووين هو؟؟؟
سمر بهمس: هو فارس بس قسي قلبه
عبد الرحمن يدق لميرا بس بدون رد
وقف فجأه وتذكر الشخص اللي بالفديو جسمه وشكله تذكره ايوه تذكره
ارسل لميرا رساله
"ميرا ديانا في المشفى حاولت تنتحر وهي بوضع خطير .... وانا عرفت خاطف اختك تعالي فورا"
ميرا شافت الرساله وتفاجأت وراحت المشفى فورا
....
فارس : وآلان بقتلك مثل ما قتلت سمير
فارس مسك بخالد ودخله غرفه غريبه في بدروم في الشركه
خالد شاف احلام : ومن هذه
فارس: هذه اخت الدكتوره ميرا
خالد: وايش تعمل هنا
فارس: خطفتها عشان ميرا ما تعالج ديانا
خالد: ليش ليش ؟؟؟ ليش ماتحب ديانا تتعالج تحب تظل مريضه ومرهقة وتتعذب
فارس: هذا الشي ما يعينك
ومن متى تحب بنتك...
فارس يشوف المكالمات في جواله بس كان مطنش
مسك المسدس وحطه ع راس خالد: خالد ايش رايك تموت وتريح العالم من شرك
خالد: عادي ومن قال لك اني عايش وبنتي تعبانه خسرت كل شي وأهمها ديانا ومرضها يتعبني ويعذبني خلصني من هذا العذاب يا فارس واقتلني
فارس ازعجته الاتصالات وقرر يرد
فارس بضبح : ايووووووه ايش في
....: استاذ فارس الاستاذه ديانا وضعها خطير بالمشفى
فارس: ايش فيها ديانا ايش فيها
..: حاولت تنتحر والان وضعها صعب بالمشفى بين الحياه والموت ومحتاجه متبرع بالدم
فارس صدم: الان جاي
فارس: نجيت يا خالد بس لاتفكر خلاص راجع لك
مشي فارس وخالد مسك بيده: بنتي ايش فيها بنتي قولي ارجوك
فارس بعد خالد بقوه ومشي
خالد يهم بنته بحزن وقهر
....
ميرا وهي تبكي وتحس بالذنب : عبد الرحمن كيف ديانا
عبد الرحمن: وضعها خطير خطير اذا صار فيها شي ماراح أسامح نفسي
ميرا: ولا انا
عبد الرحمن: اللي خطف اختك هو فارس
ميرا بصدمه: كيف وفارس مات
عبد الرحمن حكى لميرا كل شي
ميرا انصدمت: طيب ليش اذا بيحب ديانا كل هذا الحب ليش منع علاجها
عبد الرحمن هذا هو السوال
.....
الدكتور: بسررررررعه لازم دم لازم دم
الكل بتسال كيف الدم نادر بنك الدم مش متوفر فيه
عماد: من وين الدم
عبد الرحمن: كيف نفعل
سمر: ياااارررب
الدكتور : المريضه راح تموت
....: انا موجود راح أتبرع لها
صدم الجميع وهم يشوفوا فارس واقف امامهم
تبرع فارس لديانا بالدم
ميرا:طيب ليش يتبرع لها بالدم وهو يكرهها
عبد الرحمن: والله مش عارف كيف
عماد: عبد الرحمن عباس يقول ان في حد خطف ابي وهو نفسه صاحب الشركه اللي دمر شركاتنا
عبد الرحمن: فارس فارس هو خطف ابي
عماد: كيف
عبد الرحمن: ايوه فارس هو صاحب الشركه
عماد جلس ع الكرسي: يـ الله ايش بيحصل معنا
خرج فارس وميرا وعبد الرحمن: وين هم
ميرا: ارتحت الان وين اختي
عبد الرحمن: ارجوك ارحم ضعف ابي يا فارس
فارس ولا كلمه ومشى ولا كانه يشوفهم
......
سمر: طمني يا دكتور
الدكتور: وضعها صعب جداً دخلت بغيبوبه ومعها اسبوع بس اذا ما صحيت بعد ياسفني اقول انها ماراح تصحى ابدا
سمر: لا لا ياااارب
علاء جاي بسرعه: طمنوني ككككيف ديانا كيف ديانا
رجع فارس البيت وصل الى جنب امه ووضعه صعب
ام سمر: طمني يا ابني كيف زوجتك
فارس كان ساكت
ام سمر: ليش ما ترد
فارس انفجر من البكاء ووضع راسه في حضن امه: يمه ادعي لها ادعي لها لو تموت ماراح أسامح نفسي
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 13
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عبد الرحمن وعماد مسكوها بسرعه:ديانا ديانا ديانا
أخذوها المشفى بسرعه
....: طمنا دكتور
الدكتور: الرصاص مشت من جنب القلب وفعلنا عمليه ونجحت بس نحتاج متبرع دم بسرعه قصوى والا راح نفقد المريضه وللأسف بنك الدم مافي الان
عبد الرحمن:من وين نجيب دم وزمره دمها ولا واحد فينا يحملها Bسالب
سمر: واحد بس قادر يعطيها دم هو اللي تبرع لها بكبده
عماد مسك ع راسه: من هو ووين هو؟؟؟
سمر بهمس: هو فارس بس قسي قلبه
عبد الرحمن يدق لميرا بس بدون رد
وقف فجأه وتذكر الشخص اللي بالفديو جسمه وشكله تذكره ايوه تذكره
ارسل لميرا رساله
"ميرا ديانا في المشفى حاولت تنتحر وهي بوضع خطير .... وانا عرفت خاطف اختك تعالي فورا"
ميرا شافت الرساله وتفاجأت وراحت المشفى فورا
....
فارس : وآلان بقتلك مثل ما قتلت سمير
فارس مسك بخالد ودخله غرفه غريبه في بدروم في الشركه
خالد شاف احلام : ومن هذه
فارس: هذه اخت الدكتوره ميرا
خالد: وايش تعمل هنا
فارس: خطفتها عشان ميرا ما تعالج ديانا
خالد: ليش ليش ؟؟؟ ليش ماتحب ديانا تتعالج تحب تظل مريضه ومرهقة وتتعذب
فارس: هذا الشي ما يعينك
ومن متى تحب بنتك...
فارس يشوف المكالمات في جواله بس كان مطنش
مسك المسدس وحطه ع راس خالد: خالد ايش رايك تموت وتريح العالم من شرك
خالد: عادي ومن قال لك اني عايش وبنتي تعبانه خسرت كل شي وأهمها ديانا ومرضها يتعبني ويعذبني خلصني من هذا العذاب يا فارس واقتلني
فارس ازعجته الاتصالات وقرر يرد
فارس بضبح : ايووووووه ايش في
....: استاذ فارس الاستاذه ديانا وضعها خطير بالمشفى
فارس: ايش فيها ديانا ايش فيها
..: حاولت تنتحر والان وضعها صعب بالمشفى بين الحياه والموت ومحتاجه متبرع بالدم
فارس صدم: الان جاي
فارس: نجيت يا خالد بس لاتفكر خلاص راجع لك
مشي فارس وخالد مسك بيده: بنتي ايش فيها بنتي قولي ارجوك
فارس بعد خالد بقوه ومشي
خالد يهم بنته بحزن وقهر
....
ميرا وهي تبكي وتحس بالذنب : عبد الرحمن كيف ديانا
عبد الرحمن: وضعها خطير خطير اذا صار فيها شي ماراح أسامح نفسي
ميرا: ولا انا
عبد الرحمن: اللي خطف اختك هو فارس
ميرا بصدمه: كيف وفارس مات
عبد الرحمن حكى لميرا كل شي
ميرا انصدمت: طيب ليش اذا بيحب ديانا كل هذا الحب ليش منع علاجها
عبد الرحمن هذا هو السوال
.....
الدكتور: بسررررررعه لازم دم لازم دم
الكل بتسال كيف الدم نادر بنك الدم مش متوفر فيه
عماد: من وين الدم
عبد الرحمن: كيف نفعل
سمر: ياااارررب
الدكتور : المريضه راح تموت
....: انا موجود راح أتبرع لها
صدم الجميع وهم يشوفوا فارس واقف امامهم
تبرع فارس لديانا بالدم
ميرا:طيب ليش يتبرع لها بالدم وهو يكرهها
عبد الرحمن: والله مش عارف كيف
عماد: عبد الرحمن عباس يقول ان في حد خطف ابي وهو نفسه صاحب الشركه اللي دمر شركاتنا
عبد الرحمن: فارس فارس هو خطف ابي
عماد: كيف
عبد الرحمن: ايوه فارس هو صاحب الشركه
عماد جلس ع الكرسي: يـ الله ايش بيحصل معنا
خرج فارس وميرا وعبد الرحمن: وين هم
ميرا: ارتحت الان وين اختي
عبد الرحمن: ارجوك ارحم ضعف ابي يا فارس
فارس ولا كلمه ومشى ولا كانه يشوفهم
......
سمر: طمني يا دكتور
الدكتور: وضعها صعب جداً دخلت بغيبوبه ومعها اسبوع بس اذا ما صحيت بعد ياسفني اقول انها ماراح تصحى ابدا
سمر: لا لا ياااارب
علاء جاي بسرعه: طمنوني ككككيف ديانا كيف ديانا
رجع فارس البيت وصل الى جنب امه ووضعه صعب
ام سمر: طمني يا ابني كيف زوجتك
فارس كان ساكت
ام سمر: ليش ما ترد
فارس انفجر من البكاء ووضع راسه في حضن امه: يمه ادعي لها ادعي لها لو تموت ماراح أسامح نفسي
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
" المطر كان موعد اللقاء الاول"
البارت 14
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الدكتور اقترح ان في اليوم يزورها اكثر من شخص وكل واحد يذكرها بالحاجات الجميله في حياتهم يمكن تكون عندها استجابه وتصحى لان المريضه مش راضيه تقاوم وما عندها دافع ابدا للحياه
اغليك واغلي كل من كان يغليك
ويهون لاجلك كل درب مشيته
بصبر عسى الايام تسمح والاقيك
وترد لي قلبي مثل ما خذيته
والا اموت ويدفنوني باراضيك
واهنا بروحك لو هي الروح ميته
....
دعاء رجعت من السفر عشان تشوف صديقتها وبنت خالها ديانا
دعاء: سمر ارجوك طمنيني ع ديانا
سمر:والله ما اعرف ايش اقول لك بس ادعي لها
دعاء تدعي وتبكي
....
خالد يبكي ع بنته ومتحسر وهو في محاصره فارس
فارس وعد نفسه انه اذا شفيت ديانا راح يخرج ابوها سالم واذا ماتت راح يقتل احلام وابوها وأولاده
....
علاء كان اول شخص دخل عند ديانا وهي بغيبوبتها
اليوم الاول صباحا
علاء: ديانا انا علاء من وانا صغير وانا احبك وكنت معك واصل بس انتي عمرك ما حبيتيني دائما تعتبريني مثل اخوك وانا حبيتك كثير اكثر ما تتصوري كنت أتعذب وانتي تكرهيني وكنت اتعذب بس يذكروا اسم فارس كنت اتمنى تموتي بس ما تتزوجي بس الان لا يا ديانا الان اشتي بس تكوني بخير تكوني لي او لغيري ما يهمني اوعدك ياديانا اذا تعافيتي اني أسافر واترك هدا المكان كله وذكرياته وإبدأ حياه جديده للابد واخلصك مني
وراح تظلي اجمل حب في حياتي وأجمل ذكرى واذا احتجتي لشي في يوما من الايام انا موجود معك اذا ما كان كحبيب ف سأكون كاخ
عشان هذا الشي اصحي يا ديانا
خرج علاء وهو مقهور زعلان ع حبيبته بس هذا قدره ونصيبه
فارس ما كان يروح المشفى ولا يشوف ديانا ابدا
......
اليوم الاول المساء
دعاء: ديانا انا دعاء صديقتك الوفيه جيت من السفر بس عشان اطمن عليك ديانا تذكري كم لعبنا مع بعض وكم فعلنا مشاكل وكم وكم حاجات كثير اتذكري كل ذكرياتنا وعشان هذه الذكريات اصحي اصحي اشتقت لك اصحي شوفيني ارجوك ديانا اذا صار فيك شي فراح تظل حسره بقلبي اني ما شفتك
......
اليوم الثاني صباحا
عبد الرحمن:ديانا انا عبد الرحمن انا عارف انك بتكرهيني انا استاهل الكره انا عارف اني مجرم ونذل بس والله ياديانا اني احبك صح الفلوس اعمت عيوني بس انا صحيت تذكري لما كنا صغار كيف كنا مع بعض ونحب بعض وكيف كنتي اذا طلبتي مني شي ما أردك وكيف كنا نتصايح مع بعض ونتصالح ع طول هههههه عشان هذا بس اصحي اذا صار فيك شي مستحيل أسامح نفسي
....
اليوم الثالث
عماد : ديانا انا عماد اخوك الكبير سندك اللي مانفعك بشي ديانا تتذكري كيف كنت اعطف عليك وانتي صغيره وادلعك ديانا والله اني احبك ديانا تتذكري ابني اللي كنتي تحبيه موت احمد بيسال عنك كل يوم ويدعي يارب اشفي عمتي ديانا عشانه بس ديانا اصحي انا عارف اني ظلمتك واذا صار فيك شي راح تظل حسره بقلبي وماراح أسامح نفسي
.....
اليوم الرابع
سمر: ديانا انا سمر وانا احبك تتذكريني انا من وقفت معك خمس سنين في مرضك وانا ازورك كل يوم انا سمر اللي حبتك وقدرتك تتذكريني وامي تسلم عليك كثير تتذكريها اللي حبتك مثل بنتها وما قالت هذه سبب موت ابني عشان هذا بس ديانا اصحي ديانا ارجوك ماراح أسامح نفسي وانا احس اني السبب وما قلت لك عن فارس بسرعه
ديانا ارجوك ارجوك في عدة دوافع تخليك تصحي اولها انه احنا نحبك
......
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 14
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الدكتور اقترح ان في اليوم يزورها اكثر من شخص وكل واحد يذكرها بالحاجات الجميله في حياتهم يمكن تكون عندها استجابه وتصحى لان المريضه مش راضيه تقاوم وما عندها دافع ابدا للحياه
اغليك واغلي كل من كان يغليك
ويهون لاجلك كل درب مشيته
بصبر عسى الايام تسمح والاقيك
وترد لي قلبي مثل ما خذيته
والا اموت ويدفنوني باراضيك
واهنا بروحك لو هي الروح ميته
....
دعاء رجعت من السفر عشان تشوف صديقتها وبنت خالها ديانا
دعاء: سمر ارجوك طمنيني ع ديانا
سمر:والله ما اعرف ايش اقول لك بس ادعي لها
دعاء تدعي وتبكي
....
خالد يبكي ع بنته ومتحسر وهو في محاصره فارس
فارس وعد نفسه انه اذا شفيت ديانا راح يخرج ابوها سالم واذا ماتت راح يقتل احلام وابوها وأولاده
....
علاء كان اول شخص دخل عند ديانا وهي بغيبوبتها
اليوم الاول صباحا
علاء: ديانا انا علاء من وانا صغير وانا احبك وكنت معك واصل بس انتي عمرك ما حبيتيني دائما تعتبريني مثل اخوك وانا حبيتك كثير اكثر ما تتصوري كنت أتعذب وانتي تكرهيني وكنت اتعذب بس يذكروا اسم فارس كنت اتمنى تموتي بس ما تتزوجي بس الان لا يا ديانا الان اشتي بس تكوني بخير تكوني لي او لغيري ما يهمني اوعدك ياديانا اذا تعافيتي اني أسافر واترك هدا المكان كله وذكرياته وإبدأ حياه جديده للابد واخلصك مني
وراح تظلي اجمل حب في حياتي وأجمل ذكرى واذا احتجتي لشي في يوما من الايام انا موجود معك اذا ما كان كحبيب ف سأكون كاخ
عشان هذا الشي اصحي يا ديانا
خرج علاء وهو مقهور زعلان ع حبيبته بس هذا قدره ونصيبه
فارس ما كان يروح المشفى ولا يشوف ديانا ابدا
......
اليوم الاول المساء
دعاء: ديانا انا دعاء صديقتك الوفيه جيت من السفر بس عشان اطمن عليك ديانا تذكري كم لعبنا مع بعض وكم فعلنا مشاكل وكم وكم حاجات كثير اتذكري كل ذكرياتنا وعشان هذه الذكريات اصحي اصحي اشتقت لك اصحي شوفيني ارجوك ديانا اذا صار فيك شي فراح تظل حسره بقلبي اني ما شفتك
......
اليوم الثاني صباحا
عبد الرحمن:ديانا انا عبد الرحمن انا عارف انك بتكرهيني انا استاهل الكره انا عارف اني مجرم ونذل بس والله ياديانا اني احبك صح الفلوس اعمت عيوني بس انا صحيت تذكري لما كنا صغار كيف كنا مع بعض ونحب بعض وكيف كنتي اذا طلبتي مني شي ما أردك وكيف كنا نتصايح مع بعض ونتصالح ع طول هههههه عشان هذا بس اصحي اذا صار فيك شي مستحيل أسامح نفسي
....
اليوم الثالث
عماد : ديانا انا عماد اخوك الكبير سندك اللي مانفعك بشي ديانا تتذكري كيف كنت اعطف عليك وانتي صغيره وادلعك ديانا والله اني احبك ديانا تتذكري ابني اللي كنتي تحبيه موت احمد بيسال عنك كل يوم ويدعي يارب اشفي عمتي ديانا عشانه بس ديانا اصحي انا عارف اني ظلمتك واذا صار فيك شي راح تظل حسره بقلبي وماراح أسامح نفسي
.....
اليوم الرابع
سمر: ديانا انا سمر وانا احبك تتذكريني انا من وقفت معك خمس سنين في مرضك وانا ازورك كل يوم انا سمر اللي حبتك وقدرتك تتذكريني وامي تسلم عليك كثير تتذكريها اللي حبتك مثل بنتها وما قالت هذه سبب موت ابني عشان هذا بس ديانا اصحي ديانا ارجوك ماراح أسامح نفسي وانا احس اني السبب وما قلت لك عن فارس بسرعه
ديانا ارجوك ارجوك في عدة دوافع تخليك تصحي اولها انه احنا نحبك
......
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البارت 15
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الخامس
هناء: سيده ديانا انا هناء خدامتك المطيعه تتذكري عندما كنت ترفضي اني اقول كذا وتقولي لا انتي صديقتي بس سيده ديانا انا خدامتك وانتي سيدتي اللطيفة تتذكري كم عشنا مع بعض مواقف تتذكري كم ظليت معك سنين وراح أظل معك للابد ديانا هذه المره راح اقول لك ديانا عشان تحسي كم انتي قريبه من قلبي بدون حواجز ديانا انا احبك عشاني بس اصحي اصحي
......
اليوم االسادس
عبد الرحمن: ميرا لازم انتي كمان تدخلي باقي انتي الأمل الوحيد
ميرا: بس يا عبد الرحمن انا ما اقدر راح أتعذب وانا اشوفها تعبانه
عبد الرحمن ابتسم: ميرا لازم تدخلي انتي دكتوره وعارفه انه لازم تدخلي
....
ميرا: ديانا انا ميرا اللي وصلت معك الى نصف العلاج وتركتك ميرا انا الدكتوره الفاشله اللي تركتك وقت ألحاجه انا كنت في موقف صعب ديانا انا والله حبيتك من قلبي والله وعاملتك مش كاي مريضه ديانا اذا صار لك شي ماراح أسامح نفسي ابدا ديانا كلنا اخطأنا في حقك وكلنا مدمنا وعشان كذا سامحينا ديانا اصحي
عشان انا دكتوره فاشله وعشان شغلي وشهايد اللي راح اقطعهم اصحي ديانا ارجوك
.......
فارس خرج خالد عشان يروح عند ديانا
فارس كان يجلس لوحده مهموم حتى المشفى ما كان يروح ابدا
.....
لا ضاقت الدنيا علي قلت وينك
ياللي تسلي وحشتي كل ماضيق
ولو انعقد حبل الوصل في يمينك
من يسقي الضامي وهو ناشف الريق
عذرك معك وان شنت الشين ما يشنك
وان زنت فانت الزين من دون تعليق
.....
خالد وهو يبكي : ديانا بنتي ارجوك ارجوك اصحي انا ابوك اللي كنت دائماً احبك لا تكرهيني بغلطه غبيه واحده مني اتذكري كم كنت احبك وادلعك لو تطلبي عيوني اعطيك والله ما ابخل تذكري كم كنت أسهر الليل عشان تنام عيونك ارجوك اصحي عشاني بيقتلني الندم اللي قاتلني من سنين سامحي ابوك يا بنتي ارجوك ارجوك
....
عبد الرحمن كان جالس ع كرسي من كراسي المشفى يهم اخته جاءت ميرا وجلست بالكرسي اللي جنب
ميرا: هونها تهون يا عبد الرحمن كل شي بيكون تمام ان شاء الله
عبد الرحمن : بس انا السبب
ميرا: لا تقول كذا انا السبب وكلنا يظن نفسه السبب لان كلنا كان لنا دور في حاله ديانا ولكن اسال الله انه يعافيها ويروح همنا
عبد الرحمن رفع راسه فوق: يااااااارب
ميرا: ارجوك لا تضايق نفسك كذا ما احب اشوفك متضايق
عبد الرحمن بابتسامه لميرا: الله يخليك لي
الدكتور: في استجابه خفيفه بس مش كفايه للاسف باقي ساعه بس اذا ما صحيت راح افصل الاجهزه اللي مازالت عايشه عليهم
الكل انصدم والكل حزن
الدكتور: ما باقي حد ممكن انه يصحيها
...: باقي انا
دعاء: فااارس
فارس بحزن :باقي انا يادكتور
ابكي وانادي ليه قطع المواصيل
متى على الله ساعة الوصل تاتي
يادمعتي لا تطلبين النتاديل
تكفين يا عيوني من الدمع هاتي
وينه ونيس الصبح والعصر والليل
في غيبته غابت جميع امنياتي
....
فارس: سلا انا فارس انا مامت سلا انا معك دوما سلا انا اسف لاني تركتك في اصعب اوقاتك بس انا كنت مضطر انا عمري ما كرهتك او نسيتك وانا رفضت علاجك وخطفت اخت ميرا عشان آنتي ضعفي وانتي حبي الوحيد سلا انا خفت انك تتعالجي وتعرفي اني عايش واشوفك وأضعف أمامك وما اخذ حقي سلا سامحيني الحقد اعمى عيوني انتي حياتي انتي كل شي انا كنت ناوي ارجع اعالجك بعد بس مش عارف انه راح يصير معك كذا انا الان مثل المجنون ارجوك ارجوك عساني انا بس اصحي راح اعمل كل شي والله عشان ما يقتلني الندم ارجوك لا تقتليني مرتين
اشياء كثيرة ما تخليني
انساك
اعيشها واطرد بقايا
سرابك
لك ذكريات باقية
لو فقدناك
صوتك وضحكاتك
وكلمة هلا بك
حتى المكان اللي شهد
يوم لقياك
للحين يبكي من سبايب
غيابك
شاف فارس من الشباك : سلا المطر بينزل سلا شوفي المطر كيف هو جميل كيف يطهر النفس والروح ...
خرج فارس بدون نتيجه
....
الكل كان متجمع خارج
الدكتور: للاسف مافي نتيجه الله يصبركم بس راح افصل الاجهزه عن ديانا
الكل صاح وصار يبكي واللي يندم واللي يضرب راسه وفارس ما قدرت رجوله تمشيه وبدا يمشي بصعوبه الى الخارج
الدكتور: صحيت ديانا صحييييت
فارس وقف مكانه ونزلت دموعه: ياااااررررب لك الحمد لك الحمد لك الحمد
دخل الجميع عند ديانا
بعد سنه
صار مع فارس وديانا ولد
عبد الرحمن تزوج ميرا
علاء تزوج وسافر
ام فارس عاشت مع فارس وديانا في بيت ابوها اللي صار ملك فارس وفارس خلاهم يعيشوا فيه مثل زمان وما غير شي بالبيت
ورجعت حياتهم سعيده
فارس: شربتي العلاج يمه
ام فارس: علاجي شوفتك وشوفة ابنك
فارس: ربي لايحرمني منك
ام فارس: ديانا وإبراهيم فين
فارس: نازل عند عمي
ام فارس: شفت يا ابني كيف السعاده عندما نعيش بدون احقاد ونشعر بالنعم اللي عندنا
فارس ابتسم
خالد: يـا الله كيف انت مشاغل مثل امك
ديانا: لا مثل جده مش اسمه خالد مثله
خالد قرب من بنته وباس راسها:الله يخليك لي يا ابنتي الغاليه
#انتهت
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الخامس
هناء: سيده ديانا انا هناء خدامتك المطيعه تتذكري عندما كنت ترفضي اني اقول كذا وتقولي لا انتي صديقتي بس سيده ديانا انا خدامتك وانتي سيدتي اللطيفة تتذكري كم عشنا مع بعض مواقف تتذكري كم ظليت معك سنين وراح أظل معك للابد ديانا هذه المره راح اقول لك ديانا عشان تحسي كم انتي قريبه من قلبي بدون حواجز ديانا انا احبك عشاني بس اصحي اصحي
......
اليوم االسادس
عبد الرحمن: ميرا لازم انتي كمان تدخلي باقي انتي الأمل الوحيد
ميرا: بس يا عبد الرحمن انا ما اقدر راح أتعذب وانا اشوفها تعبانه
عبد الرحمن ابتسم: ميرا لازم تدخلي انتي دكتوره وعارفه انه لازم تدخلي
....
ميرا: ديانا انا ميرا اللي وصلت معك الى نصف العلاج وتركتك ميرا انا الدكتوره الفاشله اللي تركتك وقت ألحاجه انا كنت في موقف صعب ديانا انا والله حبيتك من قلبي والله وعاملتك مش كاي مريضه ديانا اذا صار لك شي ماراح أسامح نفسي ابدا ديانا كلنا اخطأنا في حقك وكلنا مدمنا وعشان كذا سامحينا ديانا اصحي
عشان انا دكتوره فاشله وعشان شغلي وشهايد اللي راح اقطعهم اصحي ديانا ارجوك
.......
فارس خرج خالد عشان يروح عند ديانا
فارس كان يجلس لوحده مهموم حتى المشفى ما كان يروح ابدا
.....
لا ضاقت الدنيا علي قلت وينك
ياللي تسلي وحشتي كل ماضيق
ولو انعقد حبل الوصل في يمينك
من يسقي الضامي وهو ناشف الريق
عذرك معك وان شنت الشين ما يشنك
وان زنت فانت الزين من دون تعليق
.....
خالد وهو يبكي : ديانا بنتي ارجوك ارجوك اصحي انا ابوك اللي كنت دائماً احبك لا تكرهيني بغلطه غبيه واحده مني اتذكري كم كنت احبك وادلعك لو تطلبي عيوني اعطيك والله ما ابخل تذكري كم كنت أسهر الليل عشان تنام عيونك ارجوك اصحي عشاني بيقتلني الندم اللي قاتلني من سنين سامحي ابوك يا بنتي ارجوك ارجوك
....
عبد الرحمن كان جالس ع كرسي من كراسي المشفى يهم اخته جاءت ميرا وجلست بالكرسي اللي جنب
ميرا: هونها تهون يا عبد الرحمن كل شي بيكون تمام ان شاء الله
عبد الرحمن : بس انا السبب
ميرا: لا تقول كذا انا السبب وكلنا يظن نفسه السبب لان كلنا كان لنا دور في حاله ديانا ولكن اسال الله انه يعافيها ويروح همنا
عبد الرحمن رفع راسه فوق: يااااااارب
ميرا: ارجوك لا تضايق نفسك كذا ما احب اشوفك متضايق
عبد الرحمن بابتسامه لميرا: الله يخليك لي
الدكتور: في استجابه خفيفه بس مش كفايه للاسف باقي ساعه بس اذا ما صحيت راح افصل الاجهزه اللي مازالت عايشه عليهم
الكل انصدم والكل حزن
الدكتور: ما باقي حد ممكن انه يصحيها
...: باقي انا
دعاء: فااارس
فارس بحزن :باقي انا يادكتور
ابكي وانادي ليه قطع المواصيل
متى على الله ساعة الوصل تاتي
يادمعتي لا تطلبين النتاديل
تكفين يا عيوني من الدمع هاتي
وينه ونيس الصبح والعصر والليل
في غيبته غابت جميع امنياتي
....
فارس: سلا انا فارس انا مامت سلا انا معك دوما سلا انا اسف لاني تركتك في اصعب اوقاتك بس انا كنت مضطر انا عمري ما كرهتك او نسيتك وانا رفضت علاجك وخطفت اخت ميرا عشان آنتي ضعفي وانتي حبي الوحيد سلا انا خفت انك تتعالجي وتعرفي اني عايش واشوفك وأضعف أمامك وما اخذ حقي سلا سامحيني الحقد اعمى عيوني انتي حياتي انتي كل شي انا كنت ناوي ارجع اعالجك بعد بس مش عارف انه راح يصير معك كذا انا الان مثل المجنون ارجوك ارجوك عساني انا بس اصحي راح اعمل كل شي والله عشان ما يقتلني الندم ارجوك لا تقتليني مرتين
اشياء كثيرة ما تخليني
انساك
اعيشها واطرد بقايا
سرابك
لك ذكريات باقية
لو فقدناك
صوتك وضحكاتك
وكلمة هلا بك
حتى المكان اللي شهد
يوم لقياك
للحين يبكي من سبايب
غيابك
شاف فارس من الشباك : سلا المطر بينزل سلا شوفي المطر كيف هو جميل كيف يطهر النفس والروح ...
خرج فارس بدون نتيجه
....
الكل كان متجمع خارج
الدكتور: للاسف مافي نتيجه الله يصبركم بس راح افصل الاجهزه عن ديانا
الكل صاح وصار يبكي واللي يندم واللي يضرب راسه وفارس ما قدرت رجوله تمشيه وبدا يمشي بصعوبه الى الخارج
الدكتور: صحيت ديانا صحييييت
فارس وقف مكانه ونزلت دموعه: ياااااررررب لك الحمد لك الحمد لك الحمد
دخل الجميع عند ديانا
بعد سنه
صار مع فارس وديانا ولد
عبد الرحمن تزوج ميرا
علاء تزوج وسافر
ام فارس عاشت مع فارس وديانا في بيت ابوها اللي صار ملك فارس وفارس خلاهم يعيشوا فيه مثل زمان وما غير شي بالبيت
ورجعت حياتهم سعيده
فارس: شربتي العلاج يمه
ام فارس: علاجي شوفتك وشوفة ابنك
فارس: ربي لايحرمني منك
ام فارس: ديانا وإبراهيم فين
فارس: نازل عند عمي
ام فارس: شفت يا ابني كيف السعاده عندما نعيش بدون احقاد ونشعر بالنعم اللي عندنا
فارس ابتسم
خالد: يـا الله كيف انت مشاغل مثل امك
ديانا: لا مثل جده مش اسمه خالد مثله
خالد قرب من بنته وباس راسها:الله يخليك لي يا ابنتي الغاليه
#انتهت
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
المطر كان موعد اللقاء الأول
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
النهايه ......
بعض الاحيان نرتكب غلطات بسيطه تقتل ناس عمر لازم نراقب أخطاءنا والاهم لازم نصلحها اتمنى تكونوا اخذتوا عبره من القصه ان الحياه متعلقه بالأمل وان هناك ناس وان قسوا علينا لابد انهم يحبونا والاهم الأهم لابد ان لكل شخص في هذا العالم شخص يراقبه عن بعد وينتظر اللحظه االمناسبه للاعتراف مع تحيات كاتبه القصه ياسمين أمين ....❤️
https://t.me/rewayatyamania/18201
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
النهايه ......
بعض الاحيان نرتكب غلطات بسيطه تقتل ناس عمر لازم نراقب أخطاءنا والاهم لازم نصلحها اتمنى تكونوا اخذتوا عبره من القصه ان الحياه متعلقه بالأمل وان هناك ناس وان قسوا علينا لابد انهم يحبونا والاهم الأهم لابد ان لكل شخص في هذا العالم شخص يراقبه عن بعد وينتظر اللحظه االمناسبه للاعتراف مع تحيات كاتبه القصه ياسمين أمين ....❤️
https://t.me/rewayatyamania/18201
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪 via @vote
'يسعد مساكم.... نرجوا منكم التصويت بمدى إعجابكم بالقصة المنتهية حديثا "المطر كان موعد اللقاء الأول" وذلك للبدء بالتالي..... نرجوا التفاعل🌹'
anonymous poll
⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ – 384
👍👍👍👍👍👍👍 75%
⭐️⭐️ – 52
👍 10%
⭐️⭐️⭐️⭐️ – 51
👍 10%
⭐️⭐️⭐️ – 28
👍 5%
👥 515 people voted so far.
anonymous poll
⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ – 384
👍👍👍👍👍👍👍 75%
⭐️⭐️ – 52
👍 10%
⭐️⭐️⭐️⭐️ – 51
👍 10%
⭐️⭐️⭐️ – 28
👍 5%
👥 515 people voted so far.
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
😍قصة قصيرة😍
سيتم عرضها على مدار 3 أيام فقط
للكاتبة ✍🏻: وفاء الحرازي
بعنوان
حـُب عبر الواتس
على قناتكم قناة روايات يمنية ابتداء من يوم الخميس
وذلك على الرابط التالي
😍👇🏻
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
سيتم عرضها على مدار 3 أيام فقط
للكاتبة ✍🏻: وفاء الحرازي
بعنوان
حـُب عبر الواتس
على قناتكم قناة روايات يمنية ابتداء من يوم الخميس
وذلك على الرابط التالي
😍👇🏻
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
🌟🌟🌟
فهرس الروابط والملفات للقصص والروايات كاملة (1)
1 🌟 روآيــة إرآدة قـ♥ـلَب
https://t.me/archiveRY/785
2 🌟 قــصـة الـوعــد
https://t.me/archiveRY/789
3 🌟 قــصـةّ آلَدنيا دوارة
https://t.me/archiveRY/793
4 🌟 قــصـة النصيب
https://t.me/archiveRY/795
5 🌟 قــصـةّ آلقــنآعة گنز لآ يفــنى
https://t.me/archiveRY/798
6 🌟 قــصـةّ قـدري آلعذآب
https://t.me/archiveRY/802
7 🌟 رواية الحــمـل الثـقــيل
https://t.me/archiveRY/804
8 🌟 روآيــة انتـي لـي
https://t.me/archiveRY/806
9 🌟 روآيــة ضحـٱيٱ ٱلقَدر
https://t.me/archiveRY/810
10 🌟 روآيــة حےــكــايــتي
https://t.me/archiveRY/814
11 🌟 قـصـةّ كـن خآئنا تكن اجمل
https://t.me/archiveRY/818
12 🌟 روآية يكرهه نصفي ونصفي فيه هايم
https://t.me/archiveRY/821
13 🌟 روآيــة ؏ــلى حـيڼ غفـلَـہ
https://t.me/archiveRY/825
14 🌟 قــصـةّ ظـلَمـ أب وقسوة زمـن
https://t.me/archiveRY/831
15 🌟 روٌآية حُب تحت آلـقصف
https://t.me/archiveRY/834
16 🌟روآية حب في صنعاء القديمة
https://t.me/archiveRY/837
17 🌟 قـصـة حـُب وحـرب
https://t.me/archiveRY/840
18 🌟 روآيــة عودة الماضي
https://t.me/archiveRY/843
19 🌟 روآية سنلتقي ولو بعد حـرب
https://t.me/archiveRY/846
20 🌟 قـصة وجـوه زٱئفـة
https://t.me/archiveRY/849
21 🌟 رواية مابين الحب والحرب عقلي جُن بـك
https://t.me/archiveRY/852
22 🌟 قصة حـب انتقـٱم
https://t.me/archiveRY/858
23 🌟 روآية أقدارنا بين الحب والغربة
https://t.me/archiveRY/863
24 🌟 روآية الحب والفراق
https://t.me/archiveRY/869
25 🌟 قصة في مجال نعيش
https://t.me/archiveRY/873
26 🌟 رواية حكايتي معك
https://t.me/archiveRY/877
27 🌟 قصة الحب المدفون
https://t.me/archiveRY/880
28 🌟 قصة شكوك سامة
https://t.me/archiveRY/883
29 🌟 رواية حبي لها رغم الظروف القاسية
https://t.me/archiveRY/888
30 🌟 قصة دمعة حنين
https://t.me/archiveRY/891
31 🌟 قصة نصيبي وحلمي
https://t.me/archiveRY/894
32 🌟 قصة نبضة قلب فقط
https://t.me/archiveRY/898
33 🌟 رواية الانكسار مايجبره ندم
https://t.me/archiveRY/901
34 🌟 قصة حُب في زمن الحرب
https://t.me/archiveRY/904
35 🌟 رواية احلى صدفة وصلتني للهلاك
https://t.me/archiveRY/907
36 🌟 قصة اول لقاء مايشبه حالنا الحين
https://t.me/archiveRY/910
37 🌟 رواية للمدينة حب آخر
https://t.me/archiveRY/915
38 🌟 قصة الحب المنتهي بزلة
https://t.me/archiveRY/918
39 🌟 قصة الحب ام المال
https://t.me/archiveRY/921
40 🌟 رواية كوني لي
https://t.me/archiveRY/924
41 🌟 رواية ذئاب لا تعرف الحب
https://t.me/archiveRY/927
42 🌟 قصة قيود الماضي
https://t.me/archiveRY/930
43 🌟 رواية ذكريات قاتلة
https://t.me/archiveRY/945
44 🌟 قصة لقد وقعت بالحب
https://t.me/archiveRY/948
45 🌟 رواية وجع الماضي اسعدني
https://t.me/archiveRY/955
46 🌟 رواية بيت جدي
https://t.me/archiveRY/958
47 🌟 قصة الحب شيء والزواج شيء آخر
https://t.me/archiveRY/963
48 🌟 رواية أجمل حلم عانده النصيب
https://t.me/archiveRY/969
49 🌟 قصة بين ضواحي صنعاء
https://t.me/archiveRY/977
50 🌟 رواية أنا لستُ أنت
https://t.me/archiveRY/982
51 🌟 قصة ومضات ماضي
https://t.me/archiveRY/986
52 🌟 رواية من ٲجلك سأتغير
https://t.me/archiveRY/996
🌟🌟🌟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فهرس الروابط والملفات للقصص والروايات كاملة (1)
1 🌟 روآيــة إرآدة قـ♥ـلَب
https://t.me/archiveRY/785
2 🌟 قــصـة الـوعــد
https://t.me/archiveRY/789
3 🌟 قــصـةّ آلَدنيا دوارة
https://t.me/archiveRY/793
4 🌟 قــصـة النصيب
https://t.me/archiveRY/795
5 🌟 قــصـةّ آلقــنآعة گنز لآ يفــنى
https://t.me/archiveRY/798
6 🌟 قــصـةّ قـدري آلعذآب
https://t.me/archiveRY/802
7 🌟 رواية الحــمـل الثـقــيل
https://t.me/archiveRY/804
8 🌟 روآيــة انتـي لـي
https://t.me/archiveRY/806
9 🌟 روآيــة ضحـٱيٱ ٱلقَدر
https://t.me/archiveRY/810
10 🌟 روآيــة حےــكــايــتي
https://t.me/archiveRY/814
11 🌟 قـصـةّ كـن خآئنا تكن اجمل
https://t.me/archiveRY/818
12 🌟 روآية يكرهه نصفي ونصفي فيه هايم
https://t.me/archiveRY/821
13 🌟 روآيــة ؏ــلى حـيڼ غفـلَـہ
https://t.me/archiveRY/825
14 🌟 قــصـةّ ظـلَمـ أب وقسوة زمـن
https://t.me/archiveRY/831
15 🌟 روٌآية حُب تحت آلـقصف
https://t.me/archiveRY/834
16 🌟روآية حب في صنعاء القديمة
https://t.me/archiveRY/837
17 🌟 قـصـة حـُب وحـرب
https://t.me/archiveRY/840
18 🌟 روآيــة عودة الماضي
https://t.me/archiveRY/843
19 🌟 روآية سنلتقي ولو بعد حـرب
https://t.me/archiveRY/846
20 🌟 قـصة وجـوه زٱئفـة
https://t.me/archiveRY/849
21 🌟 رواية مابين الحب والحرب عقلي جُن بـك
https://t.me/archiveRY/852
22 🌟 قصة حـب انتقـٱم
https://t.me/archiveRY/858
23 🌟 روآية أقدارنا بين الحب والغربة
https://t.me/archiveRY/863
24 🌟 روآية الحب والفراق
https://t.me/archiveRY/869
25 🌟 قصة في مجال نعيش
https://t.me/archiveRY/873
26 🌟 رواية حكايتي معك
https://t.me/archiveRY/877
27 🌟 قصة الحب المدفون
https://t.me/archiveRY/880
28 🌟 قصة شكوك سامة
https://t.me/archiveRY/883
29 🌟 رواية حبي لها رغم الظروف القاسية
https://t.me/archiveRY/888
30 🌟 قصة دمعة حنين
https://t.me/archiveRY/891
31 🌟 قصة نصيبي وحلمي
https://t.me/archiveRY/894
32 🌟 قصة نبضة قلب فقط
https://t.me/archiveRY/898
33 🌟 رواية الانكسار مايجبره ندم
https://t.me/archiveRY/901
34 🌟 قصة حُب في زمن الحرب
https://t.me/archiveRY/904
35 🌟 رواية احلى صدفة وصلتني للهلاك
https://t.me/archiveRY/907
36 🌟 قصة اول لقاء مايشبه حالنا الحين
https://t.me/archiveRY/910
37 🌟 رواية للمدينة حب آخر
https://t.me/archiveRY/915
38 🌟 قصة الحب المنتهي بزلة
https://t.me/archiveRY/918
39 🌟 قصة الحب ام المال
https://t.me/archiveRY/921
40 🌟 رواية كوني لي
https://t.me/archiveRY/924
41 🌟 رواية ذئاب لا تعرف الحب
https://t.me/archiveRY/927
42 🌟 قصة قيود الماضي
https://t.me/archiveRY/930
43 🌟 رواية ذكريات قاتلة
https://t.me/archiveRY/945
44 🌟 قصة لقد وقعت بالحب
https://t.me/archiveRY/948
45 🌟 رواية وجع الماضي اسعدني
https://t.me/archiveRY/955
46 🌟 رواية بيت جدي
https://t.me/archiveRY/958
47 🌟 قصة الحب شيء والزواج شيء آخر
https://t.me/archiveRY/963
48 🌟 رواية أجمل حلم عانده النصيب
https://t.me/archiveRY/969
49 🌟 قصة بين ضواحي صنعاء
https://t.me/archiveRY/977
50 🌟 رواية أنا لستُ أنت
https://t.me/archiveRY/982
51 🌟 قصة ومضات ماضي
https://t.me/archiveRY/986
52 🌟 رواية من ٲجلك سأتغير
https://t.me/archiveRY/996
🌟🌟🌟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
₪♥ ارشيف روايات يمنية♥₪
௮☟௮☟௮☟௮☟
₪ ♡1♡ ₪ روايــــpdfــــة
إرادة قلب
للـکــاتبة ✍🏻 : عبير فهد
௮௮௮௮௮௮௮௮௮௮
📒📖😍👇🏻
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
₪ ♡1♡ ₪ روايــــpdfــــة
إرادة قلب
للـکــاتبة ✍🏻 : عبير فهد
௮௮௮௮௮௮௮௮௮௮
📒📖😍👇🏻
📚 @rewayatyamania 🇾🇪