روايات يمنية📚🇾🇪
23.2K subscribers
581 photos
39 videos
14 files
10.4K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
.
البارت 21 👇🏻

قيود الماضي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

محمد كان طالع
وجدة فاتن بغرفتها مبسوطه من صوت حفيدتها اللي تغير وصارت تحسها سعيدة
وكانت هاجر مع صديقتها دنيا بغرفتها
وفجأه بدون مقدمات دنيا سالتها : اخوك متى بيرجع ؟
هاجر رفعت حواجبه : ههه ليش تسالي عنه
دنيا سكتت
هاجر جلست جنبها : لاتقولي انك تحبيه او عاجبك
دنيا تنهدت وقالت : ومين يشوف هيثم وما يحبه ي هاجر مين لكن ...؟
قاطعتها هاجر : لا لكن ولاشي اصلا انتي عارفه ان هيثم تزوج فاتن شفقه بس وعشان خاطر جدتي وهو بيطلقها اول ما يرجعوا اليمن
دنيا شافت لها : اعمل كل شي ي هاجر وامتلك قلب اخوك
هاجر ضحكت : ي هبلا ليش ماكلمتيني من قبل كنت صلحت وضعكك
دنيا: هاتي لي رقمه بجننه
هاجر : لا لا لا انتبهي اخي مابيعطيك وجه اذا كلمتيه لكن انا بصلح لك امورك لا تهتمي
دنيا مسكت يدها : فديتك ي قلبي
هاجر : ولايهمك بكلمه عنك واخليك احتماله الوحيد لما يرجع ويتزوجكك وخلي فاتن المعقده تولي وترجع تبكي بعده وتندم ندم عمرها
الان اخي العاقل بيكمل حياته مع مجنونه
دنيا ضحكت : ههههههههههههههه اي ما يستاهل والله
هاجر : ما يستاهل غير واحده حلوه وعاقله وتحبه مثلك وبس
دنيا ضمتها بقوه : فديتك ي هاجر والله ما انسيها
لك ❤️.،،،
(( ولانها صديقتها المقربه والتي فعلت الكثير من اجلها اكيد مو صعبه تعطيها اخوها وخاصه انها واثقه انها تحبه فهي ملاحظه عليها من فتره ))
،،،،،،،،

بعد ما مل من الانتظار وغلبه الشوق وضعف كبريائه مسك جواله يتامل رقمها ويغمض عيونه : يارب امتلكها يارب
اخذ جواله الثاني ودق لها من رقم ماتعرفه
بعد تردد منها ردت وكان ساكت منتطر يسمع صوتها
واخيرا قالت الو ؟
تنهد وكانه رجعت له روح؟ الصوت الذي يعشقه بيسمعها
قالت مره ثانيه بتعجب : الو
قال لها :
.

‏صوتك وطن فيه آلحياة وغناتي
‏وشلون ما آحن لـ لياليك وأشتاق

رفعت حواجبها وبتردد قالت : وسيم ؟!
قال لها : مالكك غايبه عني صار لك ثلاثه ايام
عبير : غايبه عنكك ؟
وسيم :اي غايبه عني ثلاثه ايام يوم وراء يوم ماشفتك ولاسمعت صوتك
مفكره حين انتي بغير مشاعر ي عبير اننا مثلك
والله ماعاد قدرت اكل
الاكل بيغص بحلقي والنوم جفاء عيوني ؟
اشتكيك لله عما بتفعلي بي ...،
سكتت :...
وسيم : حتى رد واضح مارديتي ع اختي
ولا قلتي موافقه علي او لا
ي حبيبتي انا ماعاد لي جهد ولا عاد لي صبر
لا تلعبي بي هكذا
عبير : وايش اقول
وسيم : قولي موافقه او قولي موافقه لا تكسريني
عبير: ههههههه
وهو منتظر ردها قالت:انا منصدمه ذا مو كلامك وذي مو شخصيتك ايش صار فيك
وسيم: مو مهم ي عبير المهم ردي لي خبر
نعم او لا
عبير سكتت
سحب نفس عمييق وقال : ياالله عاد بتوترني انطقي قولي
عبير: طيب بس اخاف اهلي ما يوافقوا
وسيم : لا بيوافقوا هذا علي اهم شي انتي
عبير :انا ماعندي مانع ..!
وبتوتر : الان مشغوله سلام
وسيم : الله معكك
قفلت وهي متوتره ما تعرف قرارها صح او خطأ
وهو كان مبتسم قطع اكثر من نصف المشوار
تذكر كلام بنت اخته في اول يوم عندما قالت بتحب شخص كثير بس بيفرقوا بينكم
ضحك وقال ان شاء الله ما يفرق احد بيننا
............

رجع البيت بوقت متاخر
فتحت غرفتها تتاكد انه هو شافته وهو دخل غرفته وغلق
غلقت ورجعت ع الباب : اف تاخر اليوم ليش طيب ؟
هذا كله بالشغل ؟
لا يكون معه واحده بيروح لها
لا لا اف ايش ذي الافكار هذه مش حركاته
جلس هو بتعب مسك جواله شاف رساله من اخته هاجر :سلام كيفك ي هيثم
رد عليها : وعليكم السلام ورحمه الله بخير وانتم
قالت له تمام بس اشتقنا لك متى ترجع ؟
هيثم : بعد سنه ونص ان شاء الله
هاجر : 😨 اف ي اخي كثير ..
هيثم : ايش اعمل لما تكمل المريضه هذه دراستها
هاجر : امممم هيثم بقول لك شي
هيثم : قولي
هاجر : بس تجي ان شاء الله وتتزوج انا شفت لك بنت 🙈 حلوه وتحبكك كمان
هيثم : بنت حلوه وتحبني ومن هذه ؟
هاجر : صديقتي دنيا تعرفها صح 🙊 افضل من اللي عندك مليون مره
هيثم ضحك : اهم شي تحبني 😂😂
هاجر : اي تحبك والله وتموت عليك لا تضيعها من يدك ..
هيثم : ان شاء الله احجزيها لي ولما ارجع بتزوجها
غلق وهو يفكر متى بيتخلص من فاتن ويرجع يعيش حياته طبيعي ؟ سنه ونص فتره طويله طووويله بالنسبه له ...

......



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البارت 22 👇🏻

قيود الماضي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بعد ثلاثه اشهر
ظل يفكر كثير كيف يفعل كيف يتقدم لها ومايرفضوا اهلها
وبمساعده اصدقائه والبحث عنها تعرف على شخص يقرب ل ابوها
وبعد عدة محاولات وافق اهل عبير على الخطوبه والعقد واشترطوا الزواج بعد سنه بتاريخ 22 / 3
واخيرا بعد تعب قدر يحصل ع البنت اللي يريدها
رغم انه صار لها ثلاثه اشهر ماداومت بالمشفى
ماشافها الا يوم العقد وما جلس معها
بعد شهر من العقد
راحت بتشوف صديقتها اشراق زياره
دخلت وهي بالمختبر غمضت عيونها
اشراق : هههههه عبير صح
ضحكت وضمتها: ايوه عبير
اشراق: نووورت الدنيا ي قلبي
عبير : كيفك وكيف الشغل
اشراق : كل شي تمام
عبير كانت منزله راسها وساكته
اشراق تضحكك: اشتقتي له ؟!
عبير : هههههههههههههههههههههههه
اشراق : يعني ؟
عبير : مافي احد عنده ،
اشراق : الا في ، انتظري شوي وادخلي
عبير جلست : طيب
اشراق :ما تتواصلي معه
عبير : لا ابي رفض بيتحرشه عشان يروح
اشراق: ههههه ولا بيروح ولا هو بيتركك ابدا
عبير : ان شاء الله انا خايفه قوي لو نفترق
اشراق خرجت شوي وشافت المريض خرج قالت لها: ادخلي بسرعه قبل ما يدخل غيره
عبير راحت بتفتح وقفتها اللي تقطع الورق : ع فين
عبير : بدخل اشوف الدكتور
...: اقطعي ورقه وانتظري دورك
عبير : لا انا قريبته بشوفه بسرعه واطلع
...: طيب بدخل اكلمه
عبير : لا لا بدخل والله قريبته اريده ضروري
..: طيب
عبير دقت الباب وهو بيشوف الورق امامه وفتحت :..
كان منشغل بيارشف اسماء المرضى ويشوف الاوراق السابقه
جلست بهدوء بدون كلام :....
وسيم : ايوه تفضل
وهي ساكته
رفع عيونه يشوف ليش مريضه ساكت
وارتفع بكله وهو يشوف لها : هلااااا
عبير ابتسمت : هلا فيك
وسيم بدهشه : ايش ذي المفاجأة ؟؟
عبير ضحكت بخفيف
وسيم : ذي اجمل زياره جاءتني
وهي ساكته
وقف ووصل جنبها: كيفك ي روحي؟!
عبير : تمام وانت كيفكك
وسيم : الحمد لله بخير دامك بخير
وحشتيني والله انا مشتتااااااق لك شوق ما يعلمه الا الله ...
عبير : حتى انا ...
وسيم : اشتقتي لي ؟
عبير : اي
وسيم : يعني ارتاح صار عندك مشاعر
ضحكت ووقفت ضربته بيده بالخفيف : مين قالك اني عديمه احساس
سحبها بيدها له : محد قالي انتي محتوى الاحاسيس هههههه
عبير شافته قريب منها : خلاص بروح بس حبيت افعل لك زياره ول اشراق
وسيم : تروحي كذا ؟ بدون شي
عبير : شي ؟
وسيم : انا منتظر تفعلي لي مفاجأه وتضميني؟
عبير احرجت ووجهها حمر تذكرت ذاك الموقف :...
وسيم : ههههههه ام ذي المفاجأه ما تقنعني؟؟
عبير :....
وسيم : مالكك ، ليه سكتي وتوترتي ،،، انا منتطر لذي اللحظه من زمان
عبير : لا لازم اروح
وسيم : ما تاخذ منك ثواني بس بتبقى فيني عمرا .. ويكفي متحمل دلع اهلك طول الخطوبه والعقد ولما عقدنا ما جلست معك ولا شفتك
ودامك جيتي بردي قلبي ..
عبير بتخرج وهو شد يدها : بتجلس حسره بقلبي ههههه
ورجع ضمها وهي بادلته . ارتاح وكانه صار يملكها وصارت له ،،، خلاص محد بياخذها منه
ولا حد بيفرقهم ،،
اعتقد كذا بس يمكن للقدر راي اخر ...

في هذه الاثناء فارس واقف امام جامعه مرام ..
خرجت ودخلت شارع ضيق وهو وقف السياره امامها
قالت بعصبيه : ايش فيك ما تشوف
نزل ووقف امامها : تعالي معي لك مفاجأه !
مرام : فارس ما غيرك ؟ ي اخي روح الله يحفظك تاخرت انا ع البيت
بس بصدمه سحب يدها بقوه والى سيارته
حاولت تقاوم بس كان اسرع منها عندما قبض بوجهها بمنديل مبلل افقدها الوعي ...
وطلع السياره وتحرك بسرعه
كان يمشي بشكل سريع وهو خايف تستيقظ يريد يوصل هدفه قبل ما تصحى
ويكون وقتها غادر من صنعاء !
لكن ؟؟؟؟
شاااء القدر وصدم بحافله ضربت السياره من جهه واحده ....

انتظروا وانتظروا وطال انتظارهم بس ما رجعت ،،،
الكل بالبيت يروح ويجي من شده القلق
بلغوا الشرطه وكل واحد يبحث من جهه وفجأه يرن جوال ابوها رد عليه : سلام انت ابو مرام
رد بتوتر وقلق: ايوه بنتي وين هيه شفت بنتي
قال له ب اسلوب نرفزه : بنتك هربت مع واحد
ماقدر يكمل وقع الجوال من يده واظلمت الدنيا في عيونه وكانت تلف وتلف حوله والكل يسال من؟! خير ؟! ايش في ؟!ولكنه ماقدر يرد حتى وقع ع الارض مغمي عليه :......





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البارت 23 👇🏻

قيود الماضي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

اخذوا الاب المشفى كانت ذبحه صدريه لحقوا عليه ولكن الى الان يبحثوا عن مرام
امها اللي تبكي ب اعلى صوت
وعبير واخوتها وامها هناك
والكل يواسي ويحاولوا يشوف حل للمصيبه
وبين هذا التوتر والخوف دق جرس الباب
فتحت اخت مرام وهي تبكي
وكانت ام وسيم
ام عبير وعبير وقفوا
وصلت عند عبير وقالت : وين بنت عمكك ؟
عبير بتتكلم : مدري امس وهي مروحه ...
قاطعتها : هربت مع واحد الكل بيتكلم والكل عارف
لهذا احنا ما نتشرف بكذا نسب وياليت تفكي ابني وتطلعي من راسه انتي وعائلتك !!
ام عبير وقفت بصدمه
ام مرام صاحت : لا ايش تقولي انتي بنتي مستحيل تفعلها مستحيل تهرب مع احد
ام وسيم:ابوها بالمشفى رقود جته ذبحه صدريه بسببها
وشافت ل عبير : بعد اللي فعلته بنتك عمك
ابني بيطلقكك
الله اعلم يمكن وانتي مثلها
رفعت يدها لها : ايااااك ايااااك تحاولي تاخذيه او تحومي بعده ابني مايشرفه واحده مثلك
عبير رده دموعه بقوه وقالت : اطمني ي عمه
خلعت الخاتم من يدها : وهذا خاتم ابنك
ولا بروح بعد ولا اريده
وطلعت غرفتها
ام عبير بعصبيه : يالييت اطلعي مايشرفني تدخلوا بيتنا ابدا
ابتسمت وطلعت والخاتم بيدها
عبير غلقت الغرفه وانهارت بالبكاء
اخت مرام اللي واقفه بين اختها الضائعه وبنت عمها اللي خرب زواجها ومنهاره بالغرفه
كانت تبكي ع الدرج
والبيت في حالة فوضى لا مثيل لها
......

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

رجعت امه دخلت البيت وهند واقفه هناك : يمه يمه ما ينفع كذا
وسيم بيجنن لو يعرف
ام وسيم : اخوك بيطلقها ي هند ولا اسمع كلمه
مايشرفنا ناخذ واحده من كذا عائله
يكفي اجبرنا وخطبنا له من غير اسرتنا يكفي
وسيم سمع خبر خطف بنت عم عبير
اتصل لها يسال
دق دق بدون رد كانت تشوف رقمه وهي منهاره بالبكاء

روح البيت وباله مشغول دخل ورد السلام
وبيطلع غرفته
امه اقتربت منه مسكت بيده وتركت الخاتم
فز قلبه وفزع عندما عرف خاتم عبير وفتح فمه وهو يشوف لها بيتكلم
بس قاطعته : جيتنا ببنت لا نعرف اصلها ولا فصلها ولا نسبها وقلنا طيب وتحملنا مزاج اهلها
بس انه بنت عمها تهرب مع واحد لا ي وسيم لا
ذا خاتم زوجتك طلبته منها
وانت ي ابني مجبور تطلقها !!!
كان خبر مثل الصاعقه ع راسه
صدمه لدرجه ثقل لسانه يرد
وبعد ثواني قال : يمه بنت عمها ماهربت انخطفت
وعبير ايش دخلها ببنت عمها
عبير انا اعرفها
يمه ليش عملتي كذا
انا ماقدر اتركها
حاولي تفهمي انا احبها احبها
امه ردت وجهها بغضب : اذا ما طلقتها ي وسيم انا غاضبه عليك الى يوم الدين وانا وابوك متبريين منك وكانه ماخلفنا ولد ...
وقفت امامه وعلامات الغضب واضحه ع ملاحها
وهو اشد منها خرج بدون ما يتعشي او حتى يرتاح شوي او يغير ملابسه
شغل سيارته وهي تشوفه من شباك البيت
وتحرك
وصل الى جنب بيت عبير
دق دق بس ماردت
ارسل لها رساله " عبير ردي لو سمحتي لا تضبحيني انتي كمان "
شافتها ومسحت دموعها وردت : خير ي وسيم ايش باقي كمان
وسيم : انا مالي دخل ي عبير والله ماكلمت امي
هم تعصبوا من انفسهم
انا احبك ي عبير ما اقدر اتركك
عبير : انت عارف امك ايش عملت ؟؟
دخلت ونحنا في وضع صعب وبهذلتني بين خلق الله
والنسوان ملان البيت وقالت بنت عمك هربت مع واحد
ونحنا ما تشرفينا
تعرف حجم الاهانه ي وسيم تعرف
بحياتي ما انهنت كذا
وسيم : والحل ي عبير
ننتظر تهدأ الامور
عبير : لا نتنظر ولاشي الحل طلقني واطلع من حياتي
وسيم : عبير انا عارف انك معصبه الان وامي غلطت لكن انا ما بتركك خلي الامور تهدأ وبخليها تجي ونصلح الوضع لا تقرري قرار في لحظة غضب وانتي عارفه اني احبببكك اكثر من روحي
ردت وهي ماسكه وجهها : مو غضب ي وسيم بس علاقتنا انتهى كل شي انتهى انت في طريق وانا في طريق
صدمه كلامها ماتوقع ضحك وقال : .....


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
البارت 24 👇🏻

قيود الماضي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

ضحك وقال : هه قولي انك ما حبيتيني
انا اللي فكرتك تحبيني مثل ما احبك
فكرت تضحي عشاني
فكرت ما بتتركيني
كم كنت غبي عندما ظنيت انك تحبيني
كم كنت غبي
مسرع تخليتي عني وانا اللي مستعد اترك العالم عشانك
انا ي عبير واقف امام بيتك الان جيت وانا معصب وتركت اهلي وانتي تقولي لي كذا ؟
عبير سمعت كلامه وفتحت الستاره شوي وشافته وهو لمحها وهو بالسياره: بس لا تشوفيني ماعاد يفيد اذا مصره تترركيني
عيير :انا احبك ويشهد الله احبگ بس اهلي مستحيل عاد بيقبلوا بعد ذي الاهانه وامك ماقصرت فيني ي وسيم
والله ماحبيت غيرك وببقى احبك لما اموت 💔
وسيم : لا تعطي مبرر لكلامك ولا تقولي شي
بطلقك ولا تجبري خاطري الله كفيل به ..!
كان يشوفها وقلبه يتقطع : انتي ي عبير طالق .. طالق
فكت التلفون من يدها وغلقت ستاره الغرفه
وجلست ع الارض ودموعها تنزل بشده : كل شي انتهى بغمضة عين ...
اما هو حرك سيارته مكان بعيد ووقفها وجلس فيها الوقت متاخر شوي ويصير منتصف الليل
كان لوحده ليش بيكابر ويخفي دموعه
كل تعبه راح هباء
هي تخلت عني
تقول تحبني كذابه
كان حبي اعرج من طرف واحد
مسك صدره بشده
من يعالج لي لهيب قلبي اذا كان الداء والدواء واحد !!!!!!!

جلس بالسياره غصب عنه نزلت دموعه ..؟ شعر بالخيانه والخذلان من قبل اهله والبنت اللي حبها ..،

فتحت امها الغرفه ودخلت وهي منهاره تبكي : بس ي عبير قتلتي نفسك
احنا اللي مايشرفونا
عبير وهي تبكي: وسيم طلقني
ام عبير : بستين داهيه تاخده
اصلا ماكنا بنزوجكك له بعد اللي حصل
عبير: انا اللي طلبت منه انا
ام عبير: عين العقل ي بنتي ابوك عرف وكسر الدنيا
خليهم يروحوا الف واحد يتمناك
عبير : ماعاد اريد خلاص ولا اريد واحد

.....
وهم يبحثوا في كل مكان المستشفيات ومركز الشرطه
كان اخر مشفى دخل اليه ياسين اخو عبير
سالهم اذا استقبلوا حوادث او شي
او في عندهم حد اسمه مرام
قالت له لا
وهو خارج
وقفته : لحظه لحظه
رجع عندها متامل
قالت له : قبل ثلاثه ايام وصلونا ضحايا حادث سير ؟ وما نعرف عنهم شي
ياسين بسرعه : في بينهم بنت
قالت له : بنت بالعشرينات وولد كمان
ورجل عجوز وبنت صغيره وثلاث بنات بنفس العمر
قال لها : كيف صار الحادث
قالت له : تصادمت حافله مع سياره المهم الكل ماتوا بس اثتين نجيوا من الحادث الولد العشريني وبدا يتعافى والبنت للاسف تضررت وصار عندها نزيف بالدماغ ويمكن تفقد ذاكرتها او تستمر بالغيبوبه
ياسين بتوتر : خذيني لها طيب
اشرت له ومشي بعدها وهو يدعي يارب تكون مرام يارب يارب
وصل عند الباب فتحت له وهو اندهش عندما شافها اختلطت مشاعره بين فرح وحزن
قال : متى صار الحادث
قالت له : قبل ثلاثه ايام
مسك يده ع وجهه بفرح وقال :الحمد لله بنت عمي بريئه من كل الاتهامات ....!!

خرج والفرحه مو متسعته المهم عرفوا وينها وطلعت بريئه مثل ما توقعوا اتصل لهم
وبذي اللحظه خرج وهو تعبان من سريره وصل غرفتها وفتح بهدوء
شاف حالتها واوجعه قلبه وندم ندم شديد : سامحيني ي مرام كل ذا بسببي
اوعدك ذي اخر مره ازعجكك او اسبب لك مشاكل
قلتي انتظرك الى بعد الجامعه بنتظرك حتى عمري كله
سحب نفسه وخرج وقلبه ياكله عليها ومتوجع
وعد نفسه بيتركها
باقي لها سنه وتتخرج ويرجع يتقدم لها وبتوافق عليه
مو مشكله حتى عشرين سنه المهم تكون بخير ...!

.......
ام وسيم وابوه وهند مو قادرين يناموا الليل
يتصلوا له بس مغلق جواله
ابوه اتصل بكل اصحابه بس لارد
مو عارفين وين هو
امه تبكي وتقول هي السبب جننت ابني عليا
ابو وسيم : لو ماكلمتيه كذا كنا شفنا حل
هند : مال عبير اي دخل ليش تحملوها كل شي
ام وسيم : والله اذا مارجع ابني محد ينفعها مني
ورجعت شافت لها بغضب : دقي لها شوفي اذا هو عندها
هند : يمه الوقت الان قبل الفجر يمكن تكون نايمه ما ينفع
ام وسيم بعصبيه : قلت لك دقي
هند دقت بس ماردت رغم انها صاحيه بس كانت تبكي
بعد عدة اتصالات ردت بعصبيه : خلاص هو طلقني طلقني ارتحتم الان
فكوني في حالي
وقفلت
وهم شافوا لهند
وهند قالت : قالت طلقها خلاص ارتحتم ؟
امه تصيح : طيب فين هو فين ابني
محد غريمي الا هي
وهو فتح الباب وكان باين عليه الارهاق وعيونه حمراء واضح انه مقهور ومغلوب
قال بهدوء وبصوت واضح عليه التعب : محد غريمك يمه ومحد غريمي غير نفسي
شافته راحت له تضمه بس هو ماوقف طلع غرفته ع طول
صوته مشحب ومبحوح ؟ ما ينلام من الغلبه والقهر اللي فيه ...
هند كسر خاطرها بس ويش بيدها ....
غلق غرفته بقوه وجلس على فراشه غمض عيونه يحس بحرارتهم يحس بتعب يحتاج ينام ينام فقط
ينام لكن ما يشوفها ؟
رجاء ي عبير لا تجي لي حتى ب احلامي رجاء
..........
يا كثر ما حنيت لك
وغنيت لك
اشتقت لك
والشوق لا ما يقتلك
مات الأمل
في هاللقا ورضيت
اعيش بهالشقا
بنموت ما شفنا
بعض ، روح
ولله البقى😩💔



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
.

كل شيء يبدو قديما الآن
أصابعي
تسريحة شعري
ونحيب أمي الخافت
ضوء الشمس
وهذه الحسرة في القلب
كل شيء قديم ومنهك
حتى ذلك الحلم بالنجاة
وصدى قصيدة أحبها
الغبار يغطي الأشياء
كأنني منذ ألف عام لم ألمس حياتي
وكأنني في موتي الطويل
كنت أحيك الألم فقط
حتى أنني حين رفعت رأسي للحظة
رأيت هذا الحشد الحزين
من الأشياء القديمة
يحدق إلي ويبكي

قيود الماضي


البارت 25 👇🏻

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بعد مرور سنه على الاحداث السابقه ،،

قبل ما يذهب الى عمله حدق في صورته على المراه كثيراً ،،، لقد تجاوزت كل تلك الاشياء الموجعه ،،
مرضت بعدك ايام وكاني قتلت حبك واقمت العزاء له،،، والان لقد نسيتك وكانك لم تكوني ،،،
في الايام القريبه سا اتزوج بغيرك
نظر الى يده ويده الاخرى تتحسس خاتم خطوبته،، قال في نفسه معاتبا لها .. فهذه الفتاه لاشك تحبني بدون نفاق او تصنع ،، دفنتك بالماضي ي عبير وكانك شي لم يكن اساسا ،،، لم اعد اسال نفسي كيف حالك ،، ولا متى ساراك ،،، اصبحتي ذكرى سيئه وانتهيتي ،،، لقد مرت سنه كامله الى هذا اليوم منذا ان تركتني اعاني المرار من بعدك ،،،
كنت امراه سيئه للغايه ....

.....
تقف على شباك غرفتها : تمر الايام والاشهر وقد ختمت السنه ولم تنتهي مراسم العزاء في قلبي
اود الخروج من هذا الوضع الملل
ابحث عن شغل لعلي انساه وقد وجدته الان
اعترف ،،،، كنت سئيه سيئه جدا ،،، ولكني احببك ؟؟
احببتك دون وعي او شعور ،، احببتتك كما لو انك قدر اجبرت عليه ،،،
احببتك بالحياه وحتى الموت ،،،،
.....

وكالعاده ياخذها الصباح دراستها ويرجعها المساء يدخل غرفته ويغلق
مافي بينهم كلام مافي نقاش وكانهم اغراب ...
ولكنها تجاوزت كل شي ،، قيد الماضي قد انكسر ،، وكانها ولدت معه من جديد

كانت جالسه تقرا الاوراق في يدها
جلس مقابل لها بعد ما عرف انها بتفكرر تمدد اقامتها وقال : باقي سته اشهر بس ونرجع
رفعت له عيونها : نرجع وليش نرجع احنا هنا مرتاحين
فاجأتها ردة فعله العنيفه بصوت رافع : ايش ما نرجع انتي مرتاحه هنا اما انا لا يله صبرت عليك ذي المده وموقف كل حياتي اشتي ارجع
قالت بهدوء : ايش ترجع تعمل
هيثم بصياح : كيف ايش ارجع افعل ارجع اشوف حياتي اتزوج واشوف شغلي
من بين كل الكلام صدمتها كلمه ماتوقعت بيقولها او كانها نستها وقالت بدون وعي : تتزوج ؟
قال : ايوه اتزوج ليش مفكره هذا زواج
لا تكوني نسيتي انك مؤقته
فاتن : منك جد مفكر تروح تتزوج ،؟
وقف وهو معصب : لا ليش بتزوج انا معقد مثلك !!!
مشي من عندها ودخل غرفته وهي تركت الاوراق من ايدها وتتحسس جبهتها بيدها وكانها مصدومه ومنقهره منه ، كل مره يقول لها معقده معقده وكلامه قاسي اقسي من ضرب معاذ
ما يفكر فيه ... وبعدين من جده هذا بيروح يتزوج ،، طيب وانا مالي اشتعل من الداخل ،،،
من اللي بيتزوجها ،، بيحبها طيب
ااااوووف اووووف اووووف جاء قلب لي عقلي ...

.........

رجع بعد سنه يشوف صاحبه جلس معه وضحكك وسال عليها قال له يا فؤاد السنه خلصت واكيد مرام كملت دراستها وانا ناوي اتقدم لها
ولكن شكل صاحبه اللي تغير اثار قلقه وقال له : مالككك قلبت وجهك عندما ذكرت اسمها
فؤاد : يووه ي فارس ايش لك بالبنت ذي البنات مليان الدنيا عادك ذاكرها
فارس ابتسم : ماتعرف الحب ي فؤاد وانا احب البنت ذي من سنين
فؤاد : ماختلفناش ي فارس لكن الحياه نصيب ومحد ياخذ الا نصيبه
فارس بقلق من كلام صاحبه ونبرته اللي حس ان في شي : مرام فيها شي ي فؤاد
فؤاد : والله البنت بعد الحادث فقدت ذاكرتها ونست كل شي وانها كانت تدرس وتزوجت قبل ثمانيه اشهر
وكانه انسكب فوقه ماء بااااارد
وجهه تحول الوان
مسك برقبة صاحبه بقهر : اسالك بالله لا تستفزني
فؤاد وهو ماسك يد فارس اللي برقبته : والله ما اكذب والله
فارس : وليش ما قلت لي طيب اسالك عليها وتقول تمام
فؤاد : ماعرفت الا وقد تزوجت قلت يمكن انك بتنساها احسن ما تتتركك دراستك وتجي تفعل مشاكل
فارس فك ايده ووقف بقهر : حرام عليكم والله حرام انا انتظرتها 16 سنه من واحنا اطفال وحد يجي ياخذها مني بكل سهوله ،،، ايش الظلم ذا ي الله ....
فؤاد شاف صديقه منفعل حب يتركه لوحده
خرج وغلق الباب وجلس خارج بحوش البيت
بس فارس الدنيا بتلف فيه ما بين التصديق والتكذيب النار تشتعل في جوفه اخ من القهر اخ



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪 pinned «. بارتات يومنا الخميس 👇🏻👇🏻👇🏻»
.
البارت 26 👇🏻

قيود الماضي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

شوي وخرج شاف له وقال : وريني بيتها الجديد
فؤاد هز راسه بمعنى طيب وخرج معه
وصله بالسياره الى مسافه بعيده شوي عن البيت وقال له : ذا بيت زوجها
شاف للبيت وهو مغبون من داخله وقال : بفرق بينها وبينه وارجعها لي لو ادفع ثمن هذا حياتي ،،
فؤاد التفت له : لا ي فارس لا تخرب حياة البنت حرام
فارس : حرام عليهم هم ومافعلوه بي
باخذها ي فؤاد ويشهد علي الله انها بتكون لي ،،
فؤاد ماحب يناقش صديقه وهو بذاك الوضع الصعب سكت وهو يشوف له
........

قدمت وظيفه بمشفى وماكان عندها علم انه وسيم بيتشغل فيه من سنه ماسمعت اخباره انقطعت المواصيل وانقطعت اسباب السؤال
قبلت وظيفتها ممرضه بالطوارى
اهلها شجعوها عشان تخرج من حالتها النفسيه ذيك
اول ماوصلت هناك تعرفت على واحده اسمها لينا كانت الطف واحده بين الممرضات
مر اليوم بدون لقاء واليوم الثاني
طلعت تكلم مدير المشفى ولمحها من بعيد ووقف ؟ ذا الشكل انا اعرفه
اقترب سمع صوتها
وغمض عيونه وقال وهذا الصوت انا اعرفه
اقترب شوي وبينه وبينها القليل وقال ذي تشبه شخص قديم كنت احبه ومات
قال بغصه ذي نفسها نفسها
كل شي هي هي
اريام ماغيرها
يشوف حركه يدها وهي تتكلم وحتى رمشه عيونها
ورجع يكلم نفسه ليش متجمد كذا وواقف في مكاني ،، هي صارت مثلها مثل غيرها هي العدم العدم
مشي وهو متاثر من داخله
كل الذكريات رجعت له دفعه واحده
يامعين الصابرين يارب
طول وقت العمل تفكيره عندها
خلاص رجعت ورجع معها كل شي ايش ذي الصدفه
شكلها وهي تتكلم مع مدير المشفى ماطلع من باله
ما تغير فيها شي مازلت البنت اللي حبيتها ...

وبنهايه الدوام دخلت مريضه قلب في حاله طارئه
بتسوي جهاز ايكو على القلب
كانت هي الوحيده الفاضيه دخلت المريضه غرفه الايكو
وشوي ودخل الدكتور كانت راده ظهرها ماعرفها
جلس ع الكرسي
شغل الجهاز وهي خلفه
قال لها : متى وصلت ؟
ايش من علاج عطيتوها
الاوراق حقها فين
عندها ضغط او سكر

وهي واقفه منصدمه ذا صوته ؟ داخلها يرجف ويرجف
قال بصياح : مالكك ما تردي ؟
التفت لها وكان عاقد حواجبه وارخاهن وهو يشوف لها ..
وهي تحرك ايدها ببعض
وسوا نفسه مش مهتم وقال : ردي عليا
قالت له وهي تبعد البحه عن صوتها : اااحممممم
وصلت قبل نصف ساعه ...الخ

وبعد ما كمل الجهاز قال لها
دخليها العنايه عندها تضخم بالقلب حالتها خطيره
وطلع
وهي واقفه مسكت كرسي المريضه ويدها ترجف وهي تشوف ايدها
ونبضات قلبها تدق بسرعه
وانفاسها تطلع بشكل غير طبيعي
وحدقة عينها متسعه وكانها شافت شي لم تكن تتوقع رويته ابدا
لف بي الزمان ورجعني عنده ...
كانت ردة فعله طبيعيه وكانه مايعرفني
ماتصرف مثلي ابدا
خلاص قد نسيني
انا عايشه بوهم وهم كبير ....

دخل مكتبه وهو يتذكر ردة فعلها وضرب بيده المقبوضه ع مكتبه وقال : ياالله من وين طلعت لي من وين
.......
المساء كانت مجهزه له كلام كثير
وصل جلس وقالت له : بعد سته اشهر معي بحوثات يمكن بتجلس سنه
شاف لها :اييييش ؟
فاتن : مثل ما سمعت
هيثم : بعد سته اشهر بنرجع غصب عنك
وقفت في وجهه : لو تموت ما ارجع الا بعد ما اكمل بحوثاتي
شاف لها بحده ومسك فكيها بيده وضغط وقال : علمتك تتمردي ع ماضيك والان بتتمردي علي
تتذكري لما كنتي تكلميني ويدك ترجف
فاتن وهي تحاول تبعد يده : ماتقدر تغصبني لو تموت انا في امريكا بلد الحرية
هيثم : دامك وانتي مصره كذا ليش عاد بضيع عمري
بسافر بعد يومين واذا سالوا عنك بقول ماتت
انا تعبت معك تعبت وحياتي موقفه
اشر لها : اسمعي انتي ميته تفهمي بقول ميته وخذي راحتك هنا
وانا ما اخاف تفعلي شي
لانك معقده ومريضه
وانا قد ابريت ذمتي ياالله ووصلت معها الى طريق مسدود
بيدخل غرفته وقفه صوتها : مو منك جد بتروح وتتركني هنا لوحدي
هيثم : ما انتي قبل كنتي بتسافري لوحدك ايش تغير الان
فاتن : تكذب ي هيثم تكذب
هيثم : بكره بوريك تذكرتي ووقتها بتصدقي
ماببقى هنا ولا اسبوع ثاني لو تموتي وانتي تحبي تسافري معي حلو ما تحبي بقول ماتت واخلص
غلق باب غرفته وهي واقفه تحرق : يووووه كيف بيفعل بي ليش هكذا
كيف بيسافر ويتركني ما اقدر بدونه ما اقدر
ورجعت تتذكر : كلامه صح ي فاتن
قبل كنتي تتمني يروح وتعيشي بدونه
والان ايش تغير !!!!

اف ياربي ااااوووف

وهو دخل بيتكلم مع اخته هاجر اللي تعطيه كل يوم اخبار دنيا وتفاصيل حياتها البنت دخلت في راسه ويفكر باليوم قبل بكره يروح ويتزوج ويستقر يريد اطفال مثله مثل غيره وحياه مستقره ؟ عمره مافكر بعلاقه جديه مع فاتن ؟ او انه يخلف اطفال منها ابدا
مازالت في نظره فاتن ذيك المعقده
.........


...............




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البارت 27 👇🏻

قيود الماضي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

كلم اخته عنها واتفاهم معها
هي تعرف من زمان مدى حبه لها وقررت تساعدها
زارتها في بيتها على اساس انها صديقه قديمه
ولانه مرام كانت فاقده الذاكره اعتقدت ذلك صحيح
اخذت رقمها وزاد تواصلهن ...

المساء
كانت تقرا كتب
دخل ورد عليها السلام
ابتسمت له
قال لها : تحبي القراءه ي مرام
ضحكت : اي طبعا ما تشوفني كل يوم اقرا
قال لها: هههه الا اشوفك عشان كذا عرفت
قالت له: وانت ايش تحب
رد بسرعه وكان الموضوع ما يستحق التفكير وقال : احبگ انتي وبس
رفعت حواحبها
وقال : احبگ لانك زوجتي وحبيبتي وكل شي بحياتي ....!

........

روحت البيت شاردة التفكير
امها تسالها كيف كان اول يوم شغل معها
قالت ارهاق ودخلت غرفتها
غلقت وارتمت ع السرير بتعب وغمضت عيونها وانهارت بالبكاء بكاء صامت شديد
تتذكر ملامحه لما شافها كان ردة فعل لاباس بها
في انه يشوف شخص كان يحبه وافترقوا من اكثر من سنه
ماشافت اللهفه بعيونه ولا الحب والشوق
كان المشهد مستفز للغايه بالنسبه لها اللي مازالت معلقه به ....
........

مكان اقل منها حزن وشرود وقف سيارته ونزل
شافهم منتظرينه يتعشى
جلس وهو سرحان كان شكله واضح
امه تتكلم : مالكك ي نظر عيني شارد
ماسمعها
رد ابوه : وسيم
عادها مره ثانيه :وسيم
شاف له :..
قال : امك تكلمك ليش ماترد عليها
شاف لها وقال : اعذريني يمه ماسمعت
قالت له وهي مبتسمه : عادي ي ابني مافي شي بس قلت مالكك شارد
غص بالاكل وتركه من يده وقال : شوي تعبان بس
ابوه ضحك قال له : قد كنت تمام مالكك رجعت الى شرودك
وبعدين كلها كم شهر ونفرح بك ان شاء الله
امه ضحكت وقالت : وبعدين مافي احلى منها ي ابني لو تشوف ما احلاها اخلاق وادب ماشاء الله عليها
كانوا يتكلموا يتكلموا وهو يحس نفسه بينفجر من داخل
وفجأه وقف امام دهشتهم : بطلع ارتاح شوي احس نفسي مرهق
طلع وهم يشوفوا بعده بغرابه
دخل الغرفه وغلق بقوه
وجلس غمض عيونه و مسك راسه ب ايديه:
غمّضت عيني , ودي أنساك وآنام
الحُب خآيب / دآآم هالوصل خايب

وش عاد تبغي فيني الحين , مادام
قلب يملاه الشيب وأصبحت شايب

تمدد ع فراشه وهو مغمض عيونه .....

...............

جاءها المساء مبتسم دخل وهي بالمطبخ
رفع يده وقال لها : بسافر بعد بكره قطعت تذكره بتجي معي اروح اقطع لك او ماشي
التفتت له وشافتها بيده وتغير لونها :...
هيثم : مارديتي
وع فكره تجي ما تجي انا مسافر مسافر
دخل غير ملابسه وطلع
وهي مكانها بالمطبخ تحس الدنيا تلف بها بس ما بتقول له لا تسافر ولا بتقول له شي
بتكتم كل شي بقلبها
طلع شافها بالمطبخ وقال : لا تسوي شي تعالي بنطلع نتعشي خارج
شافت له وكملت عملها
عاد كلامه : قلت بنطلع نتعشي خارج
بلف بك السوق تختاري ملابس ل اختي وامي
بلعت ريقها بصعوبه وهي ساكته
وصل جنبها ومسك معصم يدها : قلت بنطلع تفهمي
سكتت ودخلت غرفتها وهو منتظرها خارج غيرت ملابسها وطلعت
خرج وخرجت بعده شغل اغاني الى الاخير ومستمتع ومبتسم وكانه عنده عيد
وهي تشوف له بهدوء
وصل هناك
وجلس معها ع الطاوله وهو ياكل ب استمتاع وهي كانها تاكل جمر خاصه لما تشوف متعته

ومن بعيد لمحت شخص يعرفه وصل جنبه وقال : هلاااااااا هيثم انت هنا
رفع له عيونه وابتسم وسلم عليه : ي هلااا فيك ايش ذي الصدفه
فاتن شافتهم وتنرفزت واشرته له بتروح تشرب عصير وراحت وجلس مع صاحبه وهو يقطع نظراته لها
اخذت اول شي بالقائمه بدون ما تنتبه كانت معصبه وتشرب بدون انتباه لما حست الدنيا تدور بها
وهو يشوف له وشوي انتبه وقام
وصل جنبها وانصدم شاف لها بعصبيه : ايش بتشربي
شافت له وهي تحس نفسها مدوخه : مالكك دخل
اخذه من يدها : ي غبيه كم شربتي
رفعت عيونها : خمسه ذا السادس خايف ع فلوسك
عصب ومسك يدها : مو قصه فلوووس بتسكري انتي ي مجنونه ذا خمر
شاف لصديقه ب احراج واشر له انه بيروح وسحبها من يدها ومسك اكتافها واخذها غصب
السياره وغلق
كان يسوق وهي تهدر جنبه : هيثم
احس نفسي بتطلع معدتي اااف
وشوي تقول : وين جدتي اشتقت لها كثير كثير لو تشوف
وهو يسوق ساكت
ورجعت شافت له : هيثم منك جد بتتزوج غيري ؟
شاف لها وهو ساكت
وصل البيت وطلعها بالغصب وهي بتدوخ
وصلت الشقه وع طول دخلت الحمام استفرغت وخرجت وهو واقف بالصاله
قال لها : يللا ادخلي نامي داخل بكره لنا حديث
بيدخل وهي مسكت يده بقوه : هيثم منك جد بتسافر بتتركني ي هيثم كيف بجلس بدونك
استغرب من كلامها
وهي جلست ع الارض : قالت لي جدتي بزوجكك اشهم عيال اولادي وكيف الان بتتركني هنا لحالي


https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البارت 28 👇🏻

قيود الماضي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

ورجعت تبكي بصوت رافع اول مره يشوفها كذا :
ليش تقول لي معقده ليش انا مش معقده ي هيثم انت ماعشت حياتي
انت ماعشت مثلي
لو تعرف كيف بتجرحني لو تعرف كيف انقهر ي هيثم انقهر احس روحي بتطلع
اموت وجع وقهر لما تقول لي كذا ليش حرام عليك

كان يشوف لها مندهش من كلامها اول مره يشوفها تبكي امامه دموعها تسيل وشكلها كسر خاطره غصب عنه
مسكها ورفعها : خلاص ي فاتن بس اهدئي ادخلي نامي يلا يلاا
رفعها ب ايدها يلاا
دخلها الغرفه وهي مسكت بشميزه : هيثم منك جد بتروح تتزوج ؟!
كان هو ساكت
ورجعت بعده وشافت له : هيثم ليش بتتزوج طيب ليش بتتركني عشان تروح تتزوج
انا موجوده انا هنا
بعدت البالطو حقها ورفعت الفنيله تبعدها وهو مسكها : خلاص خلاص بس البسي بس ما بسافر ولا بتزوج ولاشي يللا نامي
تركها ع السرير ودفاها : غمضي عيونك ونامي بس
شافت له وغمضت ونامت بسرعه
وظل يشوف لها ورجع خرج وغلق وقبض ايديه ببعض: اف يا ربي ايش ذي البلوه اللي ابتليت بها
ورجع جلس بالصاله ع الكنب ويتذكر شكلها وهي تبعد ملابسها ومسك راسه : الغبيه مو فاهمه ايش بتفعل الغلط عندي اللي خليتها تجلس لحالها ....

..............

عبير في دوامها
اول مادخل شافها من بعيد قطع لها نظراته ورجع دخل وجلس على كرسيه وهو يفكر
عبير كانت بالطوارى بتتكلم مع لينا
سالتها عن دكتور القلب بالمشفى
وقالت لها : اااه قصدك الدكتور وسيم ؟ هذا افضل دكتور هنا
عبير تحاول تعرف اذا عنده علاقات: طيب هو متزوج او لا
لينا ضحكت : لا تكوني حاطه عينك عليه ي قلبي ههههه للاسف الدكتور خاطب وعرسه بعد شهرين
وكانها صدمت بوجهها : ايش
لينا بتكمل كلامها بس وصلتها حاله بالطوارى
وعبير منصدمه كلامها وهي تتذكر امس وشكل يده والدبله فيها معقوله تكون لينا صادقه او بتكذب لا لا ماصدق انه متزوج
وشوي لينا تناديها
وصلت جنبها وهي بتقل له : سوي لها المغذيات
كانت بنت عشرينيه نايمه امامها
قالت : ايش فيها
ردت لها : تسمم غذائي
ركبت لها عبير المغذيه وهي سرحانه
وبعد نص ساعه بدات تتحسن
اخوها يسال عنها خارج
قالت له عبير صارت احسن
ورجعت جنبها تشوف المغذيه الثانيه
وهي شافته وقالت لها : كم لك تشتغلي هنا
عبير رده ب ابتسامه : لسى قريب اول امس وامس واليوم
ابتسمت لها وقالت : انتي ممرضه
قالت : ايوه ممرضه وكمان مساعده يعني كنت اشتغل مساعده دكتور قلب
ابتسمت وقالت : اهاا دكتور قلب ، يعني هنا بتشتغلي مع وسيم
عبير شافت لها بدهشه : تعرفيه ؟
البنت ابتسمت وقالت : كيف تشوفيه
عبير بضيق: ما اعرفه
البنت ضحكت وبتتكلم وهو دخل
شاف لها وقال : الحمد لله ع السلامه يا ماريا
وكان واقف مع اخوها
ردت له بخجل : الله يسلمك
قال لها : ايش اكلتي
اخوها رد : اكلت من خارج يمكن تسممت بشي
وسيم يقطع نظراته ل عبير اللي مندهشه من معرفته بها
ورجع قال : وعمتي كيف هي
ردت : تمام هي كانت هنا بس روحت الان
اخوها قال تطمنت وروحت والان متى تطلع ماري
وسيم : تكمل المغذيات وتطلع
ابتسم اخوها وطلع مع وسيم
عبير شافت لها ب اهتمام : من وين تعرفي الدكتور
ماري ب ابتسامه : هذا خطيبي
💔💔💔💔 حست بحطام داخلها
وقالت : خطيبك
ماريا : ايوه خطيبي وبعد شهرين بنتزوج ان شاء الله
ادعي لنا الله يوفقنا انا احبه كثير والله
عبير تكتم دموعها غصب وقالت : الله يوفقكم
وطلعت بسرعه دخلت حمام المشفى وهي قابضه ع فمها مايطلع صوت بكائها وتبكي تبكي : كلام لينا صح وسيم خاطب خلاص بيتزوج بياخذ غيري ويحب غيري وسيم نسيني ياليت انا مت ولا ذي اللحظه ليتنا مت ولاشفت غيري مكاني
اخذ عني بديل اخذ بديلي
دموعها ماكنت توقف دموع قهر وغلبه 💔
............




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.

البارت 29 👇🏻

قيود الماضي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

صحيت من النوم راسها مصددددع
قابضه عليه وطلعت شافته بالصاله
شافها وسكتت
قالت له : ايش صار امس راسي مصدع
هيثم بعصبيه: ذي نهايتها تروحي تشربي خمر ،
قالت بدهشه : خمر
هيثم : ايوه
فاتن : يووووه والله ما اعرف ولا اتذكر شي غير لما جاء صاحبك ورحت اشرب عصير
قام بعصبيه : هبلا
قالت له بنبرة حزن : طيب بتطلع اليوم تشتري اغراض ل اهلك
هيثم خرج تذكرته وقطعها : خلاص كنت بسافر غيرت رايي
قالت له بتعجب : ليش
قال : بعد اللي شفته امس ما بتتركك هنا اخاف تروحي لي حفلات ونوادي ليليه
ماعصبت ذي المره بالعكس وقفت بدهشه لايمكن يكون ذا السبب اصرار هيثم القوي على السفر ما يتغير بذي السهوله قالت له بابتسامه : هه لا تقلق علي انا معقده اصلا

تذكر شكلها امس وكيف بكت انه يقول عليها معقده وكان يشوف له بهدوء ورجع قال : مين قال انك معقده وانتي بتصدقي انا احاول انرفزك بس
انتي مش معقده ولاشي

رفعت حواجبها وهي في تعجب
وهو راح المطبخ بيجهز له شاي يطلع
دخلت بعده وظلت تشوف له وفي راسها مائه سؤال وسؤال
انتبه لها وقال : مالكك تشوفي لي
ابتسمت بدون شعور وقالت : لا ولاشي
وخرجت وهو يشوف بعدها :.......

...............

خرجت من حمام المشفى وعيونها حمراء مورمه من كثر الدموع بس تجاهلي يا عبير تجاهلي
بالغصب كملت شغلها
ونهاية الدوام وهي طالعه
شافته في وجهها بيسالها عن ملف مريضه القلب
مكنته وهو ملاحظ عليها تعبها وحزنها
ومشت من جنبه وهو يشوف بعدها : معقوله تكون عرفت اني خطبت
كانت مقهورة كيف بيتجاهلها كيف خطب غيرها كيف وكيف
وصلت البيت وانهارت على فراشها ولا قدرت تقوم
حست بتعب بجسمها وارتفعت حرارتها
امها جنبها واخوها ياسين خرج يشتري لها علاج
ابوها دخل يشوفها مسك يدها واندهش من حرارتها المرتفعه اصر عليها تروح معه العياده بس رفضت قالت بتاخذ العلاج وتصير تمام
ونفسها يطلع وتتكلم بصعوبه
امها وابوها كانوا قلقين عليها
امها نامت ذيك الليله معها
ومن شدة الحمى سمعت بنتها تتكلم اخر الليل وتبكي كانت تقول وسيم خطب واحده ثانيه وبيتروجها بعد شهرين وسيم تركني وحب واحده ثانيه يارب اموت وافتتكك
امها مسكت يدها : مالك ي عبير ي بنت مالكك
شدت يدها
وهي تبكي وتقول يمه بيتزوج
امها باست ايدها وبكت وقالت هو اللي خسرك ي بنتي هو

وهو مانام ذيك الليله بيذكر شكلها قبل ماتروح كيف كان وجهها احمر وعيونها والارهاق باين عليها
كيف ردت عليه بتعب
قلبه قابضه عليها بغض النظر عن كل شي
ولما غفت عينه حلمها تناديه وتبكي
وتشد يده وتقول له لا تتركني
وفزع من حلمه وفارق النوم عينه وفكره وعقله عندها طبيعي يحلمها

الصباح قامت كانت تحاول تقدر تروح الشغل بس ماقدرت تحس جسمها مرهق وهزيل جسمها منهار على الاخير

امها كتمت كلامها في قلبها قالت يمكن الولد ماطلع من بال بنتها عشان كذا تتكلم عليه
بس ماجاء في بالها انها التقت به من جديد

..........

اخت فارس كانت جالسه مع مرام واخذهم الحديث
وسالتها عن برنامج تصاميم وكان في تلفون مرام
طلبت منها تعطيها تلفونها تنقل
عطتها وقالت لها لو سمحتي اريد ماء
ابتسمت لها وطلعت تجيب
فتحت الاستديو بسرعه تشوف اذا في صور ل مرام
وفعلا شافت وارسلتهن بسرعه الى جوالها
ومسحت كل شي يدل انها نقلت ورجعت الجوال مكانه
يمكن اربع صور اللي اخذتهن
دخلت مرام وهي جالسه
عطتها الماء وابتسمت وكملوا حديثهم ....

.....

وسيم كل شوي ونزل الطوارى قلبه نار يريد يطمن على عبير بس ماعنده ولا طريقه
ولا فاهم حتى ليش بيفعل كذا
لكن ماشافها
وهو خارج شاف لينا وسالها : الممرضه عبير ماداومت ؟
لينا : لا تعبانه اليوم ماقدرت تجي
قبضه قلبه ورد بسرعه : تعبانه
اندهشت من شكله رفعت حواجبها وقالت: ايوه ي دكتور تعبانه شوي ليش تسال عليها في شي

كانت اول مره يسال عن واحده بهذا الاهتمام
ابتسم لها وقال مافي شي
وطلع وهو يفكر فيها وهي مسيطره على كل عقله
..........
روح بنص الشغل كان مرهق
دخل غرفته على طول وارتمى بجسده على فراشه
استغربت من عودته بهذا الوقت
تركت الارواق اللي في يدها واستجمعت شجاعتها وراحت دقت غرفته ودخلت
ارتفع لها شوي وكان وجهه احمررر وعيونه كمان
فاتن بتردد: سلامات مالك رجعت بدري ؟
هيثم عدل نفسه بصعوبه وغطى وجهه :شوي تعبان
كان المفروض تخرج بس ؟ هي ماطلعت ؟؟
وصلت جنبه : ايش فيك تعبان
هيثم بتعب : اخرجي وغلقي
فاتن جلست جنبه وبعدت البطانيه عن وجهه : طيب اجيب لك علاج ؟
هيثم : قلت اطلعي بنام
فاتن حست من شكله انه يمكن فيه حمى مدت يدها على خده بس نقزت لما مسك يدها بقوه وبسرعه وبنرفزه : قلت اطلعي من عندي
مالك شغل بي اكون مريض او بخير هذا ما يعينيك طيب
ولا تفكري تقتربي مني مره ثانيه لاني ما اطيقكك
فك يدها بعنف وهي مسكت يدها وكتمت الى داخلها



https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
.

البارت 30 👇🏻

قيود الماضي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وحست نفسها بتنفجر قامت وخرجت غلقت عليه الباب وجلست وراء الباب وبكت غصب عنها نزلت دموعها تصرفه كان جارح ؟ حتى لو بيكرهها كان يراعي شعورها

هيثم مسح وجهه بيده ولام نفسه صح ما يحبها ولا يحب تقترب منه ومنتظر الساعه اللي يسافر ويتزوج دنيا بس هي مالها ذنب
عاتب نفسه : كل الذي كانت تريده تطمن عليك اسلوبك كان قاسي ي هيثم

كان تاااعب مو قادر حتى يوقف ونام بسرعه

فاتن برغم بهذلته لها الا ان قلبها ظل ياكلها عليه لا ترتفع حرارته يمكن يكون تعبان الان
بس عزة نفسها ما سمحت لها تدخل تطمن عليه

............
بعد العلاج حست نفسها احسن
بس قلبها بقي مريض كلما تذكرته مسكت على صدرها تحس سكاككين تنغرز فيه
بكره بترجع تداوم الى متى بيظل يسبب لها الانهيارات
كانت تكلم نفسها
بينما هو ماقدر ينام الليل وتفكيره عندها
شكلها عيونها الحمراء
وقفتها جنب ماري
اكيد ماري كلمتها ... معقوله تكون مريضه عشان انا خطبت
ورجع ضحك على نفسه : بتفكرها مثلك ياوسيم عندما تحطم قلبك بعدها
تلقاها ولا همها شي..
غمض عيونه هذا اليوم الثاني والنوم مفارق عيونه يحس بحرارتهم كلما التقت جفونه
عيونه حمراء من كثر السهر
وقلبه يشتغل نار خوف وعتب وحزن على حبيبته
يتمنى يطمن عليها
خايف كثير يكون انكسر قلبها
مثل ما انكسر قلبه يوم تركته
هو عارف عذاب ذاك الشعور
ومايريد حد يجربه
فما بالكم بمن هي قطعه من قلبه واللي ماقدر ينساها بعد كل ذي الشهور
يلوم نفسه ليش بيفعل كذا وهو بياخذ غيرها
يحاول كثير يتحكم بقلبه ومشاعره
بس عجز عجز اول مره يحس نفسه عاجز وامام من ؟ امام نفسه ! كيف فعل به عشق وحب هذي البنت والى فين وصله ....!
..........

يحاول يشد نفسه ويفتح عيونه وهو يحس جسمه يرتجف بشده
واضح حرارته جدا مرتفعه
الدواء في خزانته
بس هو اعجز من ان يصله
كيف بياخذه
تلفونه جنبه ؟ واسم فاتن عليه
بس بعد مافعله بها بتجي وتعطيه الدواء ؟
فاتن المعقده من ذاتها وزدت انت زدت عليها بتجي
فاتن لو تموت انت بيكون يوم عيدها؟؟
بس مافي غيرها
مسك الجوال ودق لها
كانت هي نايمه بعد ما قلقت عليه وغفت
نقزت على صوت الجوال ومسكته وهو اسم هيثم
وبدون شعور ماشافت نفسها الا جنب باب غرفته
خافت مدري ايش صار فيها
شافت نفسها وهي مو لابسه غير روب قصير
بتفتح وهي بذا الشكل
وقفت مع نفسها شوي
ورجعت بدون تفكير فتحت
المهم تطمن عليه
كان مغمض عيونه والتلفون على فراشه ويدق
حست قلبها يرجف من الخوف
خافت عليه كثير
وقفت جنبه وبصوت يرتجف: هههييثم ؟
سمع صوتها وبالغصب تكلم ويده على عيونه : فاتن هاتي لي المسكن تلقيه باول درج
التفتت وشافت له وخرجت وجابت الماء وجلست جنبه : يلاا قوم
حاول يشد نفسه وحاول وبصعوبه ارتفع شوي وهي مدت يدها اخذ العلاج وشرب الماء بسرعه
وتوقف شوي عندما حس بيدها ساندته من خلفه
رغم ضعفها بس كانت جبر خاطر
تمدد على ظهره وفتح عيونه لها
بيشوفها وهي ترجع العلاج وبيرسم ملامحها وشكلها
كانت ذيك فاتن المعقده الجميله
وجسدها الطويل نحيف القوام المتناسق خاصه بلبس النوم ذا
كانت مختلفه تماما تماما وهو يشوف لها بدون رمشة عين
وعندما التفتت له استغربت من تحديقه فيها
وعندما انتبه ابتسم وقال بصوت مازال متعب : فكرتك ما بتجي؟
فاتن ابتسمت ورجعت جنبه
استغرب لما سحبت البطانيه ودفيت وهي جنبه تماما: انا كنت ببقى معك لانه شفتك تعبان بس انت طردتني هههههه بس الان حتى لو تطردني ما بروح لما اتاكد انك صرت تمام

مدري كيف ذا الكلام يطلع من فاتن كان هو مندهش ويسال نفسه
ماشافها الا تحط يدها على خده وتقول بشوف انخفضت حراتكك
بس وكانه كان عذر لها تلمس خدوده وهي تسرح فيه بدون لاحول لها ولاقوه غصب عنها مو قادره تشيل عيونها

بدا يشوف لها بطريقه ثانيه بيذكر كلامها ذاك اليوم عندما قالت له ليش تتزوج وانا موجوده
بدا يفكر ويكلم نفسه ليش ما اشوف لفاتن من ذي الزوايه البنت حلوه ايش ناقصها
لكنه حس خياله بيضحك عليه بيقول له ذي معقده يا هيثم مريضه اليوم كذا وبكره مدري ايش
واذا كانت مكنتك من نفسها ذاك اليوم ماكانت بوعيها ؟ لا ترهق تفكيرك يا هيثم البنت ذي ما تناسبك
وهو غارق بتفكيره يشوف لها وهي كذلك
وسحبت يدها وقالت : انا جنبك اذا احتجت شي صحيني وغطت وجهها وهي تحاول تفهم نفسها الف سؤال في راسها ايش بتفعلي جنبه وعلى فراشه ؟ مالك سرحتي فيه وفي ملامحه يا فاتن ليش تضعفي امامه ليش ماتقدري تسيطري على نفسك ونظراتك له اوف حتى داخلي احسه ينبض لما اشوفه مااعرف اتحكم بنفسي .....


https://t.me/rewayatyamania/14955

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
⭐️ ⭐️ ⭐️
🌸 🌸 🌸
⭐️⭐️
🌸


جمعتكم مباركة متابعينا الأكارم.....

#انتظرونا ومع آخر بارتات القصة

قــيــود المـــاضــي

للكاتبة المتألقة : ياسمين أمين

مساء اليوم الساعة التاسعة مساء بإذن الله

⭐️ ⭐️ ⭐️
🌸 🌸 🌸
⭐️⭐️
🌸
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
.

بارتات يومنا الجمعة والأخيرة 👇🏻👇🏻👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪 pinned «. بارتات يومنا الجمعة والأخيرة 👇🏻👇🏻👇🏻»
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
.

البارت 31 👇🏻

قيود الماضي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

اليوم الثاني بعد ماشدت نفسها راحت عملها
كانت مازالت تحس بتعب وارهاق وحرارتها مرتفعه اخذت مسكناات وطلعت رغم اصرار امها وابوها تبقى
بس هي تحب تواجه جروحها وتقوي نفسها
وصلت هناك
وهو وصل بس ماشافها قلبه نار بينزل يطمن هل هي جت او لا
اول ماوصل بيشوف بالطوارى
وهو بيشوف امامه سمع صوتها من الغرفه اللي على يمينه وغمض عيونه ب ابتسامه
والتفت يشوفها وكانت تسوي مغذيه لبنت صغيره
وهو يشوف لها بدون كلام
الابتسامه شاقه وجهه بدون شعور مسك على صدره ب اطمئنان الحمد لله هي بخير
وصحي من سرحانه فيها وفي ابتسامتها الساحره
وطلع من هناك على مكتبه وكان مبتسم
بعد ما كملت تركب للبنت المغذيه
طلعت من الغرفه وهي حزينه تفكر بقسوة قلبه حتى ماسال وين هي؟ كان يفعل معروف بالحب اللي كان بينهم ولو انتهى
وهي سرحانه كلمتها واحده من الممرضات انه منتظرها تدخله المريضه بجهاز الايكو
طلعت بنزفزه ماتريد تشوفه بس مجبوره
دخلت معه وهو يسوي الجهاز وهي ماسكه على راسها تحس بدوخه
وبعد ما كمل وخرجت المريضه تنتظر خارج لنتيجه الجهاز
كانت جالسه على الكرسي وهو يكتب البيانات
ويقطع لها نظراته وبعد ما كمل مكنها وقال : اعطيها للمريضه اللي خارج وانا شوي واجي
اول ماوقفت حست بدوخه شديده ومسكت بالكرسي
وهو قام بدون شعور ونطق اسمها من قلبه بخوف وبدون فواصل : عبير
التفتت له وهي تحس نفسها بيغمى عليها
اقترب بخوف : عبير فيك شي
جلست ومسكت راسها : شوي دوخه
بس هو كان قلق : دوخه ليش ايش فيك ؟ ليش كنتي غايبه ، عبير شوفيني" وفي داخله اطمن عليك شوفيني "
بعد ثواني وقفت وقالت : مو شي مهم يا دكتور صرت احسن
وقفها وقال : سوي فحوصات وتعالي لي ؟ او تعالي اقيس لك الضغط اجلسي
بس رفضت
كتب لها الفحوصات واصر تسويهم
اشرت له براسها تمام وطلعت
وهو جلس وفكره وعقله عندها ؟
.........

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

كانت غارقه في نومها عندما استيقظ هو
والتفت يشوف لها وهي جنبه ؟
شرقت الشمس ومنوره نص وجهها وكان النور يطلع من وجهها وهو يشوف لها ويتامل فيها وكانه بيحفظ تفاصيلها
ورجع قام بعد ما حس نفسه تحسن كثير
حس حلقه ملتهب وصوته تعبان يمكن الحمى من هذا بكمل المسكانات واصير تمام

فتح الباب بهدوء عشان لا تستيقظ وخرج وهو يفكر ويتذكر شكلها ليله امس ماطلع من راسه ؟
ما بيتخلص من ذي الحاله الا لما ياخذ غيرها ،،،

.........

بعد ما خرج زوجها دخل هو عندها
سالها عنها وضحكت له وقالت له جبت لك اللي تريده
ضحك وقال : صور مرام ؟
قالت له ب ابتسامه : ايوه
وبحماس رد عليها : هاااااتيييييهم
ضحكت وفتحت جوالها وقالت استلم
ارسلت الاربع واول ما وصلوا فتحهم وغرق فيهم
وهو يشوف صور حبيبته بين ايديه
كم اشتتتتاق له وملامحها واخيرا البنت ذي بتكون له بيفرق بينها وبين زوجها مثل السماء والارض
............

نزل لها تحت وكانت مشغوله
سالها سويتي الفحوصات قالت ايوه
طلب منها السند وبياخذهن لما تخلص شغلها وتطلع عنده
استغربت ليش مازال مهتم
مكنته وطلع المختبر
وسيم : سلااام
ردت عليه : هلا دكتور تفضل
وسيم : هذا السند اريد فحوصات عبير
ابتسمت له ومكنته وهو واقف هناك فتحتهم واول ماشافهن وقف مكانه وعقد حواجبه
شافت له بدهشه: خير دكتور مالكك
رد بسرعه : متاكده ذي فحوصات عبير؟
قالت بغرابه : طبعا متاكده ؟
غمض عيونه بشده وطلع مكتبه وغلق وجلس على الكرسي وتركهم على الطاوله وهو يفكر
وماهي الا ثواني وضرب ب ايديه الثنين على الطاوله : لا لا يارب!!!!

........
اخذ رقم زوجها ؟
ارسل له : سلام
كان فاتح ورد بتعجب : من ،
فارس: حبيب زوجتك القديم والحالي
زوج مرام بنرفزه : من انت يا *
فارس ضحكك : هههههه مالكك اهدأ
زوج مرام : زوجتي اشرف من اختك يا *
كان يسب ب انفعال بس وقف ووقفت حواسه عندما استلم الصور فتحهم وبانت الدهشه والصدمه على وجههه وهن صور مرام وواضح انهن صور حبيبته وماقتله اكثر الا رسالته عندما قال : شوف صورها بترسلهن لي واصل
زوج مرام بعصبيه : والله بطلعك واطلع رقمك من تحت الارض
فارس: الرقم مسروق والان بغلقه اتمنى لك حياه زوجيه سعيده 😂 سلام
........


📚 @rewayatyamania 🇾🇪