الحـــ❤️ـــب ام الــــــمـــ💵ـــال
❣💸البارت 32 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
✭فَيَ آلُصٍبْآحٍـ
كان الجميع ع طاولة الفطور
احمد يشوف الى اريام بنص عين: هاه ايش قلتي
وسام يشوف اليها متأمل ترفض
اريام: ممكن تعطوني كمان وقت الى بكره
وسام تفاجأ من كلامها وفي نفسه: تريد وقت يعني الولد اعجبها تريد تتاكد من اشياء يمكن توافق ليش هكذا والله ماتتزوجه لو ع جثتي
عبير : ليش عاد الوقت وافقي وخلاص
فردوس: ي زعم اذا فكرتي اكثر بتزداد فرصتك ب الربح هو نفسه عبد الرحمن ما تغير
اسماء: هي حرة خلوها توافق
نجلاء: اللي اريد اعرفه ايش عملت لك عشان تحبيها كل هذا الحب
اسماء: انا بين اقول الصدق
وسام ساكت واريام تشوف اليه
ابراهيم: خير البر عاجله ليش التأخير
وسام وهو يوقف: خلوها ب راحتها هي اللي بتتزوج او انتم هي حره بقرارها
اخذ المسدس وراح الصاله يمسحه
نجلاء قامت وجلست جنبه
شوي الباب يدق
اسماء: انا بروح افتح
راحت اسماء وفتحت
اسماء:اهلين شهد
شهد: اهلين انا جيت بسرعه واروح بس هذه الورده مكني اريام من عمتي رغد
اسماء ضحكت: تمام
شهد راحت واسماء قفلت ووسام يشوف بس
اسماء: ارررريام
اريام: اييييش
اسماء: تعالي
اريام: طيب
وصلت جنبها
اسماء: شوفي ايش معي ورده حمرا لك
اريام بغرابه : لي من من
اسماء : من اخت العريس او يمكن من العريس نفسه
وسام يسمع وقد بينفجر
نجلاء: انتبه يـ ابني السلاح خطير
وسام: يمه لا تخافي انا قناص
نجلاء: ولووو خذ حذرك منه
وسام : ههههه مش مصدقه شوفي هاه
وسام رفع المسدس بتجاه اريام اللي تكلم اسماء وضرب ع الورده من يدها
اسماء واريام خافين وصاحت اريام
اريام : مالك
اسماء: ايش فيك
وسام قام يريد يخرج ومر من جنبهن : لا بس حبيت اوري امي اني قناص
وقرب من اريام يمشي ودعس ما تبقي من الورده برجله
اسماء: مالك الورده عادها هديه
وسام يشوف ل اريام بحده: سهل اجيب لها بدلها وخرج وهي ساكته
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
✭وسام: كنت مرتاح مدري من وين طلعت لي هذه البنت دعوه سلطت عليا
عزيز: والان كيف ؟؟ خلاص ومادام ومافيش نصيب خليها تتزوج
وسام بعصبيه: ايش تتزوج والله ما تتزوج لو ع جثتي
عزيز: وايش بتعمل
وسام: كل شي كل شي
عزيز: والله انك مجنون
وسام: مجنون ونص ومادام رجعت وقد كانت اختفت يعني هي من نصيبي والله ما افكها
✭اريام: افهمي ما اقدر والله ما اقدر وبعدين لو عاده بعيد كنت ب اقول يمكن انساه ماهذا جار وسام
عصماء: والله انك هبلا
اريام: انا عارفه اني هبلا ونص بس صعب
عصماء: يعني
اريام: اكلمهم اني مش موافقه
احمد: خالد بيسافر اليوم عدن ومن عدن الى امريكا
ابراهيم: ل حاله
احمد: هو وزوجته وبنت ابنه
ابراهيم: حلو
احمد: فرصه ل اريام ان قبلت بهذا ما شي طردناها وين بتشتكي مستحيل بتحصل خالد
ابراهيم : هي وحظها
احمد: ان ما وافقت يعني ان هي تشتي الزلط وبس وان وافقت بتروح من عندنا وخلاص
ابراهيم : انا الى الان مش مقتنع ان معي اخ وهذه بنته
✭المساء اريام بغرفتها بتفكر وخلاص وصلت الى نتيجه انها ترفض بس بتكلمهم بكره شوي تسمع صوت ع الزجاج اللي ع البلكونه القريبه من غرفة وسام استغربت ورجعت مسكت المسدس وفتحت تشوفه امامها مسك ع فمها بسرعه عشان ما تصيح
اريام رجعت ورا بسرعه ورفعت عليه المسدس
وسام: ايش بترمي اللي علمك الرمايه
اريام وقفت بصدمه
✭وسام: انا ما جيت افعل شي انا اشتي اتكلم معك بشي واروح ولو كنت اشتي شي كنت فعلته لما كنتي عندي في نفس الفله
اريام فتحت عيونها: يعني كنت عارف اني بنت وعارف انه انا من اول مادخلت
وسام: اكيد عارف تمثلي علي عرفت ب الصدفه المهم انا ماجيت افتح صفحات الماضي انا جيت اقول لك كلمتين وامشي وانتي حره
اريام : ايش عندك
وسام: انا احبك
اريام انصدمت ما توقعت ابدا منه
اريام: والمطلوب
وسام: نتزوج
اريام:وتغامر بالفلوس
وسام: اكيد لا ايش انتي مجنونة اضيع كل شي بعد ما حصلت عليه
اريام: وكيف نتزوج
وسام: بالسر
اريام ترفع حواجبها : بالسر
وسام: بدون علم اهلي اعقد عليك بتوكيل منك لخالد ونتزوج و غرفتي جنب غرفتك ومحد بيدرى او يشك بشي
اريام تلف وجهها اكيد لا
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❣💸البارت 32 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
✭فَيَ آلُصٍبْآحٍـ
كان الجميع ع طاولة الفطور
احمد يشوف الى اريام بنص عين: هاه ايش قلتي
وسام يشوف اليها متأمل ترفض
اريام: ممكن تعطوني كمان وقت الى بكره
وسام تفاجأ من كلامها وفي نفسه: تريد وقت يعني الولد اعجبها تريد تتاكد من اشياء يمكن توافق ليش هكذا والله ماتتزوجه لو ع جثتي
عبير : ليش عاد الوقت وافقي وخلاص
فردوس: ي زعم اذا فكرتي اكثر بتزداد فرصتك ب الربح هو نفسه عبد الرحمن ما تغير
اسماء: هي حرة خلوها توافق
نجلاء: اللي اريد اعرفه ايش عملت لك عشان تحبيها كل هذا الحب
اسماء: انا بين اقول الصدق
وسام ساكت واريام تشوف اليه
ابراهيم: خير البر عاجله ليش التأخير
وسام وهو يوقف: خلوها ب راحتها هي اللي بتتزوج او انتم هي حره بقرارها
اخذ المسدس وراح الصاله يمسحه
نجلاء قامت وجلست جنبه
شوي الباب يدق
اسماء: انا بروح افتح
راحت اسماء وفتحت
اسماء:اهلين شهد
شهد: اهلين انا جيت بسرعه واروح بس هذه الورده مكني اريام من عمتي رغد
اسماء ضحكت: تمام
شهد راحت واسماء قفلت ووسام يشوف بس
اسماء: ارررريام
اريام: اييييش
اسماء: تعالي
اريام: طيب
وصلت جنبها
اسماء: شوفي ايش معي ورده حمرا لك
اريام بغرابه : لي من من
اسماء : من اخت العريس او يمكن من العريس نفسه
وسام يسمع وقد بينفجر
نجلاء: انتبه يـ ابني السلاح خطير
وسام: يمه لا تخافي انا قناص
نجلاء: ولووو خذ حذرك منه
وسام : ههههه مش مصدقه شوفي هاه
وسام رفع المسدس بتجاه اريام اللي تكلم اسماء وضرب ع الورده من يدها
اسماء واريام خافين وصاحت اريام
اريام : مالك
اسماء: ايش فيك
وسام قام يريد يخرج ومر من جنبهن : لا بس حبيت اوري امي اني قناص
وقرب من اريام يمشي ودعس ما تبقي من الورده برجله
اسماء: مالك الورده عادها هديه
وسام يشوف ل اريام بحده: سهل اجيب لها بدلها وخرج وهي ساكته
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
✭وسام: كنت مرتاح مدري من وين طلعت لي هذه البنت دعوه سلطت عليا
عزيز: والان كيف ؟؟ خلاص ومادام ومافيش نصيب خليها تتزوج
وسام بعصبيه: ايش تتزوج والله ما تتزوج لو ع جثتي
عزيز: وايش بتعمل
وسام: كل شي كل شي
عزيز: والله انك مجنون
وسام: مجنون ونص ومادام رجعت وقد كانت اختفت يعني هي من نصيبي والله ما افكها
✭اريام: افهمي ما اقدر والله ما اقدر وبعدين لو عاده بعيد كنت ب اقول يمكن انساه ماهذا جار وسام
عصماء: والله انك هبلا
اريام: انا عارفه اني هبلا ونص بس صعب
عصماء: يعني
اريام: اكلمهم اني مش موافقه
احمد: خالد بيسافر اليوم عدن ومن عدن الى امريكا
ابراهيم: ل حاله
احمد: هو وزوجته وبنت ابنه
ابراهيم: حلو
احمد: فرصه ل اريام ان قبلت بهذا ما شي طردناها وين بتشتكي مستحيل بتحصل خالد
ابراهيم : هي وحظها
احمد: ان ما وافقت يعني ان هي تشتي الزلط وبس وان وافقت بتروح من عندنا وخلاص
ابراهيم : انا الى الان مش مقتنع ان معي اخ وهذه بنته
✭المساء اريام بغرفتها بتفكر وخلاص وصلت الى نتيجه انها ترفض بس بتكلمهم بكره شوي تسمع صوت ع الزجاج اللي ع البلكونه القريبه من غرفة وسام استغربت ورجعت مسكت المسدس وفتحت تشوفه امامها مسك ع فمها بسرعه عشان ما تصيح
اريام رجعت ورا بسرعه ورفعت عليه المسدس
وسام: ايش بترمي اللي علمك الرمايه
اريام وقفت بصدمه
✭وسام: انا ما جيت افعل شي انا اشتي اتكلم معك بشي واروح ولو كنت اشتي شي كنت فعلته لما كنتي عندي في نفس الفله
اريام فتحت عيونها: يعني كنت عارف اني بنت وعارف انه انا من اول مادخلت
وسام: اكيد عارف تمثلي علي عرفت ب الصدفه المهم انا ماجيت افتح صفحات الماضي انا جيت اقول لك كلمتين وامشي وانتي حره
اريام : ايش عندك
وسام: انا احبك
اريام انصدمت ما توقعت ابدا منه
اريام: والمطلوب
وسام: نتزوج
اريام:وتغامر بالفلوس
وسام: اكيد لا ايش انتي مجنونة اضيع كل شي بعد ما حصلت عليه
اريام: وكيف نتزوج
وسام: بالسر
اريام ترفع حواجبها : بالسر
وسام: بدون علم اهلي اعقد عليك بتوكيل منك لخالد ونتزوج و غرفتي جنب غرفتك ومحد بيدرى او يشك بشي
اريام تلف وجهها اكيد لا
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الحـــ❤️ـــب ام الــــــمـــ💵ـــال
❣💸البارت 33 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وسام يضحك: اسمعي صاحب جدي خالد الان في عدن وبيسافر امريكا وبتنقطع التواصل معه يعني عمي بيطردك من البيت ع طول هو خايف منه لانه اكيد ماسك عليه شي واذا تشتي ترجعي تعيشي ب الشوارع انتي حره
اريام :وليش ما نتزوج وتعترف ب الزواج والا عندك المال اهم
وسام يقرب منها: اكيد اهم مليون مره وهذا ضمان لنا ولمستقبل عيالنا ان شاء الله وما بتركه يروح هكذا كل شي يروح من يدي
اريام : غريبه البعض لا يعرفون كيف يحافظون عليك ولكنهم لا يريدونك ان تذهب ل غيرهم خلي المال ينفعك
✭وسام: اكيد بينفعني وانتي اشوف كيف بينفعك عبد الرحمن
اريام: ليش ماله اقل شي ما ب ...
وسام عصب: اذا يـ صاحبي انا مستعد اكلم عبد الرحمن بكل شي وعن جلستك معي ب الفله وكل حاجه والله ما يصير عرس وانا ع ظهر الدنيا عطيتك فرصه ما تتعوض وانتي حره
تصبحي ع خير يـ حلوه
فتح الشباك وخرج وهي تشوف بس غلقت بعده وتفكر
اريام: كان عارف ومتعمد يفعل هذيك الحركات
✭وكان عارف اول ما دخلت والصدمه طلع يحبني بس يحب المال اكثر ممكن يكلم عبد الرحمن ويكون زواجي فاشل واصلا مش قادره اتقبله وممكن مثل ما قال احمد يطردني بس قصه زواج ب السر هذا شي صعب دام المال اهم مني ينفعه المال
وسام كمان يفكر: رفضت وانصدمت اكيد تحبني بس تكابر اشوف بعيونها الحب واكبر دليل كل اللي عملته وكشفت لي عمار بس تتمنمن علي عشان الخمر والبنات مانست وماراحت الصوره من خيالها بس انا تركته وهي عارفه ورجع وقف يشوف من الشباك وضحك: ما معك غيري احد مردك الى عندي ونشوف ومهما ارتفعت يـاموج مردك للبحر رررررراااجع
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
✭اليوم الثاني
المساء
وسام يلعب مع بنت فردوس
واسماء واريام فوق
وعبير فردوس ونجلاء وإبراهيم واحمد تحت
وسام: يلا عند امك يـ للا
فردوس: ههههه ليش فين بتروح
وسام: اشوف امين ايش بيعمل
احمد وقف بيصيح: يـ اسماء قولي لها ايش قررت
وسام وقف جنب الباب
نزلت اسماء مع اريام ووسام يشوف لها بقوه وهي تشوف بنظرات متقطعه
احمد: يـ للا ايش قررتي من الصباح منتظرين
تشوف الى وسام وهو ساكت ولا كلمه بس يشوف
اريام: انا مش موافقه
احمد: ليش
اريام: ما اشتيش
احمد: وليش ما تشتيش
اريام: هكذا
أحمد: تشتي الزلط بس صح
اريام: آيش من زلط عن ايش تتكلم
احمد ياشر لها الى الباب: اخرجي
اريام: فين اخرج
أحمد: اخرجي دوري خالد يرجعك
اريام واقفه بصدمه
احمد بصياح: قلت اخرجي
ووسام واقف يشوف بس
عبير: ما سمعتي قلنا اخرجي
فردوس: اعجبتك الجلسه
ابراهيم: اكيد مرتاحه بيت وخدامه وأكل وليش لا
احمد: يسرى
يسرى خرجت طول
احمد: اطلعي هاتي لها البالطو حقها تخرج
اريام واقفه مش عارفه ايش تقول تشوف وسام وهي يشوف اليها بنظرات كلمتك ورفضتي
اسماء: بس يـ عم اقل شي الى الصباح يعني ما ينفع ...
قاطعتها نجلاء: مادخلك انتي ولا تخافي عليها هذه بنت شوارع نصابه تمشي نفسها ووسام واقف عند الباب بهدوء
طلعت يسرى جابت لها ولبست وخرجت بدون ما تغطي وجهها من جنب وسام مشت وهو واقف قفلوا الباب
✭احمد: الله اكبر عليها لصقه
عبير: هذه لها مقاصد ثانيه
وسام ضحك : يـ لا أمسوا ع خير ب اخرج عند صاحبي واشوف الفله ويمكن انام هناك
الكل: مع السلامه
خرج وسام وشغل السياره بسرعه وبعد اريام
وهي تمشي ببطء بالشارع والكل بالشارع يشوفوها بنظرات مخيفه لمحها وابتسم وصل وقف جنبها وهي شافت اليه واشر لها برأسه تطلع ترددت ورجعت طلعت ورا
وهو يشوف من المرايه ويضحك وهي كانت متضايقه
وصل الى عند الفله لفت لها: اجلسي هنا ولا تنزلي لما اكلمك
اريام:...
نزل وسام فتح الباب ب المفتاح اللي عنده
وسام: عمااااد
عماد: ايوه
وسام: روح انا ب انام اليوم ب الفله انا
عماد: ليش
وسام: روح لاعاد تجي لما اكلمك ولا تكلم حد
عماد: طيب
وسام:وقف وقف اخرج من الباب الثاني
عماد بغرابه: طيب
خرج من الباب الثاني ووسام خرج ل اريام
: انزلي
نزلت وغلق السياره ومشي بعدها
دخلت الفله وهو دخل وغلق
وسام يشوف اليها ويضحك : مش قلت لك
اريام قد بتبكي
وسام: والان؟؟
اريام: نتزوج
وسام ضحك: ايش رايك لو اقول لك لا خلاص ليش عاد
وسام: ب اكلم جدي ونعقد بكره ان شاء الله
اريام تشوف اليه بسكوت
وسام: وراح ارجعك البيت بطريقتي
اريام ساكته ورجعت دخلت الغرفه اللي كانت تنام بها ووسام جلس ب الصاله ع الكنب وهو مبتسم
الاثنين تذكروا كل شي حصل في هذه الفله من اول يوم الى آخر يوم وسام فتح التلفون واتصل
وسام: كيفك ياجد انا وسام
خالد: هلا كيفك وكيف اريام
وسام: كلنا تمام عادك بعدن صح
خالد: ايوه بعد بكره المساء ب اسافر
وسام: لازم ترجع صنعاء محتاجك ضروري
خالد: ليش سلامات
وسام: تعال وارجع بنفس اليوم
خالد: ليش
وسام: انا اشتي اتزوج اريام واشتيك تعقد لنا بصفتك ولي أمرها
خالد: ليش واحمد وإبراهيم
وسام: محد عارف افعل لنا هذه الخدمه
خالد: ليش محد عارف حصل شي بغيابي
وسام: تعال وافهمك كل شي
خالد: ان
❣💸البارت 33 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وسام يضحك: اسمعي صاحب جدي خالد الان في عدن وبيسافر امريكا وبتنقطع التواصل معه يعني عمي بيطردك من البيت ع طول هو خايف منه لانه اكيد ماسك عليه شي واذا تشتي ترجعي تعيشي ب الشوارع انتي حره
اريام :وليش ما نتزوج وتعترف ب الزواج والا عندك المال اهم
وسام يقرب منها: اكيد اهم مليون مره وهذا ضمان لنا ولمستقبل عيالنا ان شاء الله وما بتركه يروح هكذا كل شي يروح من يدي
اريام : غريبه البعض لا يعرفون كيف يحافظون عليك ولكنهم لا يريدونك ان تذهب ل غيرهم خلي المال ينفعك
✭وسام: اكيد بينفعني وانتي اشوف كيف بينفعك عبد الرحمن
اريام: ليش ماله اقل شي ما ب ...
وسام عصب: اذا يـ صاحبي انا مستعد اكلم عبد الرحمن بكل شي وعن جلستك معي ب الفله وكل حاجه والله ما يصير عرس وانا ع ظهر الدنيا عطيتك فرصه ما تتعوض وانتي حره
تصبحي ع خير يـ حلوه
فتح الشباك وخرج وهي تشوف بس غلقت بعده وتفكر
اريام: كان عارف ومتعمد يفعل هذيك الحركات
✭وكان عارف اول ما دخلت والصدمه طلع يحبني بس يحب المال اكثر ممكن يكلم عبد الرحمن ويكون زواجي فاشل واصلا مش قادره اتقبله وممكن مثل ما قال احمد يطردني بس قصه زواج ب السر هذا شي صعب دام المال اهم مني ينفعه المال
وسام كمان يفكر: رفضت وانصدمت اكيد تحبني بس تكابر اشوف بعيونها الحب واكبر دليل كل اللي عملته وكشفت لي عمار بس تتمنمن علي عشان الخمر والبنات مانست وماراحت الصوره من خيالها بس انا تركته وهي عارفه ورجع وقف يشوف من الشباك وضحك: ما معك غيري احد مردك الى عندي ونشوف ومهما ارتفعت يـاموج مردك للبحر رررررراااجع
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
✭اليوم الثاني
المساء
وسام يلعب مع بنت فردوس
واسماء واريام فوق
وعبير فردوس ونجلاء وإبراهيم واحمد تحت
وسام: يلا عند امك يـ للا
فردوس: ههههه ليش فين بتروح
وسام: اشوف امين ايش بيعمل
احمد وقف بيصيح: يـ اسماء قولي لها ايش قررت
وسام وقف جنب الباب
نزلت اسماء مع اريام ووسام يشوف لها بقوه وهي تشوف بنظرات متقطعه
احمد: يـ للا ايش قررتي من الصباح منتظرين
تشوف الى وسام وهو ساكت ولا كلمه بس يشوف
اريام: انا مش موافقه
احمد: ليش
اريام: ما اشتيش
احمد: وليش ما تشتيش
اريام: هكذا
أحمد: تشتي الزلط بس صح
اريام: آيش من زلط عن ايش تتكلم
احمد ياشر لها الى الباب: اخرجي
اريام: فين اخرج
أحمد: اخرجي دوري خالد يرجعك
اريام واقفه بصدمه
احمد بصياح: قلت اخرجي
ووسام واقف يشوف بس
عبير: ما سمعتي قلنا اخرجي
فردوس: اعجبتك الجلسه
ابراهيم: اكيد مرتاحه بيت وخدامه وأكل وليش لا
احمد: يسرى
يسرى خرجت طول
احمد: اطلعي هاتي لها البالطو حقها تخرج
اريام واقفه مش عارفه ايش تقول تشوف وسام وهي يشوف اليها بنظرات كلمتك ورفضتي
اسماء: بس يـ عم اقل شي الى الصباح يعني ما ينفع ...
قاطعتها نجلاء: مادخلك انتي ولا تخافي عليها هذه بنت شوارع نصابه تمشي نفسها ووسام واقف عند الباب بهدوء
طلعت يسرى جابت لها ولبست وخرجت بدون ما تغطي وجهها من جنب وسام مشت وهو واقف قفلوا الباب
✭احمد: الله اكبر عليها لصقه
عبير: هذه لها مقاصد ثانيه
وسام ضحك : يـ لا أمسوا ع خير ب اخرج عند صاحبي واشوف الفله ويمكن انام هناك
الكل: مع السلامه
خرج وسام وشغل السياره بسرعه وبعد اريام
وهي تمشي ببطء بالشارع والكل بالشارع يشوفوها بنظرات مخيفه لمحها وابتسم وصل وقف جنبها وهي شافت اليه واشر لها برأسه تطلع ترددت ورجعت طلعت ورا
وهو يشوف من المرايه ويضحك وهي كانت متضايقه
وصل الى عند الفله لفت لها: اجلسي هنا ولا تنزلي لما اكلمك
اريام:...
نزل وسام فتح الباب ب المفتاح اللي عنده
وسام: عمااااد
عماد: ايوه
وسام: روح انا ب انام اليوم ب الفله انا
عماد: ليش
وسام: روح لاعاد تجي لما اكلمك ولا تكلم حد
عماد: طيب
وسام:وقف وقف اخرج من الباب الثاني
عماد بغرابه: طيب
خرج من الباب الثاني ووسام خرج ل اريام
: انزلي
نزلت وغلق السياره ومشي بعدها
دخلت الفله وهو دخل وغلق
وسام يشوف اليها ويضحك : مش قلت لك
اريام قد بتبكي
وسام: والان؟؟
اريام: نتزوج
وسام ضحك: ايش رايك لو اقول لك لا خلاص ليش عاد
وسام: ب اكلم جدي ونعقد بكره ان شاء الله
اريام تشوف اليه بسكوت
وسام: وراح ارجعك البيت بطريقتي
اريام ساكته ورجعت دخلت الغرفه اللي كانت تنام بها ووسام جلس ب الصاله ع الكنب وهو مبتسم
الاثنين تذكروا كل شي حصل في هذه الفله من اول يوم الى آخر يوم وسام فتح التلفون واتصل
وسام: كيفك ياجد انا وسام
خالد: هلا كيفك وكيف اريام
وسام: كلنا تمام عادك بعدن صح
خالد: ايوه بعد بكره المساء ب اسافر
وسام: لازم ترجع صنعاء محتاجك ضروري
خالد: ليش سلامات
وسام: تعال وارجع بنفس اليوم
خالد: ليش
وسام: انا اشتي اتزوج اريام واشتيك تعقد لنا بصفتك ولي أمرها
خالد: ليش واحمد وإبراهيم
وسام: محد عارف افعل لنا هذه الخدمه
خالد: ليش محد عارف حصل شي بغيابي
وسام: تعال وافهمك كل شي
خالد: ان
شاء الله ب احاول واجي بكره
وسام: تشكر
✭قفل التلفون وارتزح بقوه ع الكنب وهو يشوف فوق ويضحك
وسام: الامور بتمشي مثل ما خططت لها وان شاء الله خير
اريام سمعت وتكلم نفسها: ماحد ياخذ كل شي يا وسام لابد بيجي يوم وتخسر واحد مننا يـ انا يـ اما الفلوس
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وسام: تشكر
✭قفل التلفون وارتزح بقوه ع الكنب وهو يشوف فوق ويضحك
وسام: الامور بتمشي مثل ما خططت لها وان شاء الله خير
اريام سمعت وتكلم نفسها: ماحد ياخذ كل شي يا وسام لابد بيجي يوم وتخسر واحد مننا يـ انا يـ اما الفلوس
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الحـــ❤️ـــب ام الــــــمـــ💵ـــال
❣💸البارت 34 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
✭اسماء كانت متضايقه بعد اريام
نجلاء:وين وسام من أمس ما جاء
فردوس: من امس ما جاء؟؟؟
نجلاء: ايوه
فردوس: يوووه
اسماء: ههههه مالك اصلاً قد احنا متعودين هو هكذا بعض الاحيان ما يرجع البيت
فردوس: ليش وبعدين الدنيا خوف مش مثل اول
نجلاء: خوفتيني عليه
عبير: اتصلوا له شوفوا فين هو
فردوس دقت ومايرد
فردوس بقلق: ما يرد
نجلاء : يووووه ليش مقفل يوووه
اسماء: هدي هدي يمه ايش بيصير فيه
فردوس: طيب يمكن انه هو وأمين لانه بعد بكره مسافر خليني اتصل
فردوس اتصلت لزوجها
امين: الو
فردوس: كيفك
امين: تمام وانتي ودعاء
فردوس: تمام عادك عند عمتي
امين: ايوه
فردوس: طيب وسام عندك
امين: لا ليش
فردوس بخوف: من صدق
امين: والله مش موجود
فردوس: طيب انا اقفل واتصل ل عمي
امين : طيب مع السلامه
فردوس غلقت: قال مش عنده
نجلا: يوووه كان فين هو
اسماء: هدي يمه يمكن ب الفله
نجلاء :عبيراتصل ب ابوك يتصل للحارس يقول لنا هو هناك
عبير: طيب
اتصلت عبير
احمد: طيب ب اتصل الان
عبير:وارجع كلمنا
احمد: طيب
احمد اتصل ل عماد
احمد: هو وسام عندك
عماد تذكر كلام وسام: لا تكلم احد
عماد: ايوه عندي
أحمد: طمنتنا مع السلامه
عماد : مع السلامه
قفل وبدا يفكر
عماد: الان لو وسام مش ب الفله او حصله شي بيقولوا بسببي لو كلمت احد كان بيطردني والله
المهم ما يصير الا خير ان شاء الله
احمد رجع اتصل لهم وطمنهم
✭وسام قابل خالد ب الفله
وسام: ماشي بس اهلي ما يشتوها وانا خايف عليها قلت اربطها بي ما يصير لها الا كل خير
خالد: اذا احمد فعل شي اروح اهزئه
وسام: لا الله يحفظك لا تكلم احد ما قال شي
انت اعقد بصفتك ولي امرها وخلاص
خالد: طيب وهي ايش رايها
وسام: موافقه ليش ب اتزوجها غصب
خالد: خليني اسمع
وسام ينادي عليها وخرجت
وسام: كلمي جدي انك موافقه
اريام تشوف الى جدها تشتي تشكي له بس ماراح ينفع شي راح تظل بنفس الدوامه: كيفك يـ جد
خالد: تمام وانتي
اريام: وجدتي وساره انا تمام
خالد: وهم بخير الحمد لله انتي موافقه ع الزواج
اريام تشوف الى وسام : ايوه
خالد: ع بركة الله نروح ونعقد الان
وفعلا تم العقد
وسام فتح تلفونه وشاف الإتصالات من اهله
رد واتصل ع تلفون فردوس
فردوس: هذا وسام
نجلاء: ردي ردي الحمد لله حين قد اتصل
فردوس: ووينك ليش مغلق تلفونك
وسام: هههههه الناس يقولوا الوه
فردوس: لا الوه ولا غيرها أقلقتنا
وسام: ههههه فردوس انا تمام بس معي شغل مش فاضي لهذا انا كمان مابنام ب البيت يعني ماراح اروح عشان ما تقلقوا
فردوس: طيب بتجي تتعشى
وسام: لا المهم مشغول الله معك
وقفل
نجلا: ايش قال
فردوس: قال ماراح يروح مشغول بينام خارج
ابراهيم:رجعنا لتصرفاته
اسماء: ايش من شغل؟؟
عبير: يمكن معه شغل صدق قدروا ظروفه
يسرى دخلت: العشاء جاهز
✭وسام قفل التلفون ودخل الفله
وسام: السلام عليكم
اريام: وعليكم السلام
جلس وهو يشوف اليها ويضحك
اريام: مالك
وسام: ولاشي
اريام:...
وسام: ليش شكلك كذا مش مبسوطه
اريام: وع ايش افرح عشان تزوجت ب السر واحد يحب الفلوس اكثر مني
وسام: هههههههع المهم أني احبك وماقد حبيت قبلك بشر
اريام: مش قلت ما تعترف ب الحب
وسام: اعترف به من حين صابت رصاصتك قلبي واستقرت فيه
اريام لفت وجهها
وسام: الان مش وقت هذا الكلام انا اشتيك تعترفي انتي تحبيني
اريام شافت اليه وهي ساكته
وسام ياشر برأسه: ااااممم قولي تحبيني
اريام:....
وسام: ااممم
اريام ابتسمت
وسام: ايوه قولي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اريام: اكيد احبك لو ما كنت احبك مارضيت
وسام ضحك: ايوه هكذا الكلام وانا والله احبك كثير ومدري هل عملت الصح او الغلط اني تزوجتك احس نفسي غامرت بس الشي الوحيد اللي اشعر به الان هو اني مررررتااااااااح نفسيا انك صرتي لي ومحد بياخذك
✭فردوس: غريب وسام ماراح جلس مع امين رغم ان اليوم سفره
اسماء: مدري ايش معه شاغله يومين عن البيت
نجلاء: هو بيروح بس يمكن مشغول شوي
عبير: بس والله صدق يومين ولا عاد شفناه او لمحناه
فردوس تغمز لها: اشتقتي له
عبير ابتسمت
اسماء في بالها: غريب وسام رجع الى طبيعته وقد كان يجي البيت كثير والا اريام فين هي اشتقت لها ايش بتعمل هل هي بخير او كيف حالها ليتها ترجع
✭وسام قام الصباح وجهز الفطور هو
خرجت اريام
وسام: صباح الفل
اريام: مالك اليوم نشيط
وسلم: ههههه تعالي هنا افطري معي
وبعدين ب اروحك البيت اشوف صرفه معهم
اريام: كيف وليش
وسام: امين اليوم بيسافر ولازم اروح اجلس معه وأكيد ب اروح البيت وماراح أخليك هنا لحالك ب اكلم عماد يرجع ينتبه للفله واروح معك وبعدين الغرفه حقي جنب حقك انا ب اكون اقدر اجي عندك كثير بدون ماحد يعرف
اريام بعدم اقتناع: طيب
✭وسام راح البيت اول لحاله
دخل وهم يفطروا
وسام: صباح الخير
الكل: صباح النور
ابراهيم: وينك
وسام: كان معي شغل
نجلاء يومين غائب ومعك شغل؟؟
وسام: هيا يعني بكذب
احمد: مالك كذا لا تضغطوا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❣💸البارت 34 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
✭اسماء كانت متضايقه بعد اريام
نجلاء:وين وسام من أمس ما جاء
فردوس: من امس ما جاء؟؟؟
نجلاء: ايوه
فردوس: يوووه
اسماء: ههههه مالك اصلاً قد احنا متعودين هو هكذا بعض الاحيان ما يرجع البيت
فردوس: ليش وبعدين الدنيا خوف مش مثل اول
نجلاء: خوفتيني عليه
عبير: اتصلوا له شوفوا فين هو
فردوس دقت ومايرد
فردوس بقلق: ما يرد
نجلاء : يووووه ليش مقفل يوووه
اسماء: هدي هدي يمه ايش بيصير فيه
فردوس: طيب يمكن انه هو وأمين لانه بعد بكره مسافر خليني اتصل
فردوس اتصلت لزوجها
امين: الو
فردوس: كيفك
امين: تمام وانتي ودعاء
فردوس: تمام عادك عند عمتي
امين: ايوه
فردوس: طيب وسام عندك
امين: لا ليش
فردوس بخوف: من صدق
امين: والله مش موجود
فردوس: طيب انا اقفل واتصل ل عمي
امين : طيب مع السلامه
فردوس غلقت: قال مش عنده
نجلا: يوووه كان فين هو
اسماء: هدي يمه يمكن ب الفله
نجلاء :عبيراتصل ب ابوك يتصل للحارس يقول لنا هو هناك
عبير: طيب
اتصلت عبير
احمد: طيب ب اتصل الان
عبير:وارجع كلمنا
احمد: طيب
احمد اتصل ل عماد
احمد: هو وسام عندك
عماد تذكر كلام وسام: لا تكلم احد
عماد: ايوه عندي
أحمد: طمنتنا مع السلامه
عماد : مع السلامه
قفل وبدا يفكر
عماد: الان لو وسام مش ب الفله او حصله شي بيقولوا بسببي لو كلمت احد كان بيطردني والله
المهم ما يصير الا خير ان شاء الله
احمد رجع اتصل لهم وطمنهم
✭وسام قابل خالد ب الفله
وسام: ماشي بس اهلي ما يشتوها وانا خايف عليها قلت اربطها بي ما يصير لها الا كل خير
خالد: اذا احمد فعل شي اروح اهزئه
وسام: لا الله يحفظك لا تكلم احد ما قال شي
انت اعقد بصفتك ولي امرها وخلاص
خالد: طيب وهي ايش رايها
وسام: موافقه ليش ب اتزوجها غصب
خالد: خليني اسمع
وسام ينادي عليها وخرجت
وسام: كلمي جدي انك موافقه
اريام تشوف الى جدها تشتي تشكي له بس ماراح ينفع شي راح تظل بنفس الدوامه: كيفك يـ جد
خالد: تمام وانتي
اريام: وجدتي وساره انا تمام
خالد: وهم بخير الحمد لله انتي موافقه ع الزواج
اريام تشوف الى وسام : ايوه
خالد: ع بركة الله نروح ونعقد الان
وفعلا تم العقد
وسام فتح تلفونه وشاف الإتصالات من اهله
رد واتصل ع تلفون فردوس
فردوس: هذا وسام
نجلاء: ردي ردي الحمد لله حين قد اتصل
فردوس: ووينك ليش مغلق تلفونك
وسام: هههههه الناس يقولوا الوه
فردوس: لا الوه ولا غيرها أقلقتنا
وسام: ههههه فردوس انا تمام بس معي شغل مش فاضي لهذا انا كمان مابنام ب البيت يعني ماراح اروح عشان ما تقلقوا
فردوس: طيب بتجي تتعشى
وسام: لا المهم مشغول الله معك
وقفل
نجلا: ايش قال
فردوس: قال ماراح يروح مشغول بينام خارج
ابراهيم:رجعنا لتصرفاته
اسماء: ايش من شغل؟؟
عبير: يمكن معه شغل صدق قدروا ظروفه
يسرى دخلت: العشاء جاهز
✭وسام قفل التلفون ودخل الفله
وسام: السلام عليكم
اريام: وعليكم السلام
جلس وهو يشوف اليها ويضحك
اريام: مالك
وسام: ولاشي
اريام:...
وسام: ليش شكلك كذا مش مبسوطه
اريام: وع ايش افرح عشان تزوجت ب السر واحد يحب الفلوس اكثر مني
وسام: هههههههع المهم أني احبك وماقد حبيت قبلك بشر
اريام: مش قلت ما تعترف ب الحب
وسام: اعترف به من حين صابت رصاصتك قلبي واستقرت فيه
اريام لفت وجهها
وسام: الان مش وقت هذا الكلام انا اشتيك تعترفي انتي تحبيني
اريام شافت اليه وهي ساكته
وسام ياشر برأسه: ااااممم قولي تحبيني
اريام:....
وسام: ااممم
اريام ابتسمت
وسام: ايوه قولي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اريام: اكيد احبك لو ما كنت احبك مارضيت
وسام ضحك: ايوه هكذا الكلام وانا والله احبك كثير ومدري هل عملت الصح او الغلط اني تزوجتك احس نفسي غامرت بس الشي الوحيد اللي اشعر به الان هو اني مررررتااااااااح نفسيا انك صرتي لي ومحد بياخذك
✭فردوس: غريب وسام ماراح جلس مع امين رغم ان اليوم سفره
اسماء: مدري ايش معه شاغله يومين عن البيت
نجلاء: هو بيروح بس يمكن مشغول شوي
عبير: بس والله صدق يومين ولا عاد شفناه او لمحناه
فردوس تغمز لها: اشتقتي له
عبير ابتسمت
اسماء في بالها: غريب وسام رجع الى طبيعته وقد كان يجي البيت كثير والا اريام فين هي اشتقت لها ايش بتعمل هل هي بخير او كيف حالها ليتها ترجع
✭وسام قام الصباح وجهز الفطور هو
خرجت اريام
وسام: صباح الفل
اريام: مالك اليوم نشيط
وسلم: ههههه تعالي هنا افطري معي
وبعدين ب اروحك البيت اشوف صرفه معهم
اريام: كيف وليش
وسام: امين اليوم بيسافر ولازم اروح اجلس معه وأكيد ب اروح البيت وماراح أخليك هنا لحالك ب اكلم عماد يرجع ينتبه للفله واروح معك وبعدين الغرفه حقي جنب حقك انا ب اكون اقدر اجي عندك كثير بدون ماحد يعرف
اريام بعدم اقتناع: طيب
✭وسام راح البيت اول لحاله
دخل وهم يفطروا
وسام: صباح الخير
الكل: صباح النور
ابراهيم: وينك
وسام: كان معي شغل
نجلاء يومين غائب ومعك شغل؟؟
وسام: هيا يعني بكذب
احمد: مالك كذا لا تضغطوا
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
الحـــ❤️ـــب ام الــــــمـــ💵ـــال
❣💸البارت 35 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وسام: هيا يعني ب اكذب
احمد: مالك كذا لا تضغطوا ع الولد قال معه شغل
وسام جلس معهم ويكلم فردوس
وسام: امين بيسافر اليوم
فردوس: ايوه
وسام: طيب انا ب أعزمه الى هنا واجلس معه ان شاء الله انشغلت هذه اليومين
فردوس: قد قلت او بتخليه يروح بدون وداع
وسام: لااااا هذا صاحبي ما اتركه
وسام يشوف اليهم: الا ب اقول لكم شي الكل يشوف
وسام: في واحد جاء امس وكلمني قال ايش تقرب لك البنت اللي طردتوها الكل قد بيتكلم عليكم كلام مش تمام محد يطرد بنت ومن شرفه الكل انصدم
احمد: من هذا قليل الاصل
وسام: ما اعرف اسمه ورجع قال روح دورها ورجعوها عيب هذه الافعال
ابراهيم: ليش ما قلت كذابه
وسام: قد قلت بس قالوا ان خالد معترف بها يعني هي صدق
ورجع شاف الي عمه: وزد قال في ناس توعدوا انهم بيكلموا خالد عن اللي حصل يمكن يشوف صرفه معها
احمد ارتبك
وسام: بس انا قد عرفت فين هي برايي نرجعها وخلاص
ابراهيم : يعني واصل احنا والبنت هذه شوي نرجعها وشوي نطردها
احمد: خلاص يـ ابراهيم كلامه صح كم جهدنا لكلام الناس اذا خرجت روح جيبها وخلاص
وسام ابتسم وهو يحاول يخفي ابتسامته
عبير: لاحول ولاقوه الا بالله متى تموت ونفتك منها
اسماء ابتسمت: هو هذا الكلام الصح عيب نطرد بنت من شرفنا بيضحكوا علينا الناس
احمد بعصبيه: خلاص غلقوا الموضوع
✭خطط وسام تمشي مثل ما يشتي وفعلا رجع اريام وع طول راح جلس مع صاحبه قبل ما يسافر
اسماء: حلو انك رجعتي قد كنت اهمك وين كنتي
اريام: بنفس المكان اللي كنت فيه زمان
اسماء : فين يعني؟؟
اريام: ههههه الشارع فين يعني
اسماء: هههههه الله اعلم فين
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
✭عبير: ااااف رجعت
فردوس: شكلها حيه مافيش منها تخلص
عبير: المهم انا مطمنه ع وسام انه ما يشوف اليها
فردوس: الرجال مالهم امان لا تطمني
عبير: والحل
فردوس: قولي له تتزوجوا
عبير: ما رضي قال معه شغل
فردوس: طيب اعلنوا الخطبه رسمي
عبير: ايه والله صدق ب اكلم ابي اليوم انه اذا وسام مش مستعد ل زواجه يفعل خطبه اريد احتفل مع صاحباتي
فردوس: ايوه
✭عمار : بيوقع ب ايدي ان شاء الله بس مش الان لازم وقت
فاطمه: احنا نشوف انت اتفشل مثل كل مره
فاتن: هههههههه الله يعينكم
عمار: ع ايش مجنونه انتي
فاتن قامت وهي ساكته
عمار: اول اقتل بنتك هذه وكل شي تمام
فاطمه: هههه ما عليك منها هي تمزح
✭وسام راح وودع امين
الساعه ١١ روح البيت وكل واحد في غرفته
دخل غرفته فتح الباب وشاف رساله من داخل كانه في حد دخلها من تحت الباب
استغرب مسكها وفتحها وقري
" مبررووووك يـ عريس تخطيط مسبق وتصرف حكيم صادفك الحظ وذكاءك في اختيار مكان الغرفه الحب واضح من عيونك حاول تخفيه اكثر
"........." هذا رقم حسابي ب البنك
أكرمنا ب الفلوس نكرمك ب السكوت.."
وسام قريها وانصدم جلس ع السرير: من هذا الحيوان اللي عرف بزواجي وكيف عرف
غلق غرفته وفتح الشباك ودق ع اريام فتحت له ع طول
دخل وهو يشوف اليها
اريام: مالك
وسام مكنها الورقه : اقري
اريام فتحتها وقريت قربت منه وابتسمت: وايش متوقع؟؟؟
وسام: سهل ب ادفع له ومن ما كان يكون
اريام: ليش ما تروح تشوف من اللي بيسحب الفلوس
وسام: اولا كم ياناس بيروحوا كيف ب اميز وثانيا اكيد ماراح يروح هو بيمكن حد وماراح يعترف كمان ويهرب مثل كل مره
ورجع لف لها: انتي ليش حذرتيني من عمار
اريام: لاني سمعته لما كان يكلم هذاك اللي كان يشتي يقتلك
وسام: تتوقعي هذه المره هو عمار او لا
اريام: ما اعتقد هذا يشتي فلوس وعمار يشتي يتخلص منك ب المره
وسام يفكر
اريام: هو بيجلس كل شوي يطلب منك
وسام: سهل باكشفه بالنهايه المهم انتي معي وخلاص انسي الموضوع وقفلي عليه
اريام: طيب
✭اليوم الثاني
عصماء : مش معقول وليش ما كلمتيني
اريام: ما كنت فاضيه ما كان عندي وقت
عصماء: يعني كان عارف انه انتي من البدايه ويحبك كمان بس طريقه الزواج ما اعجبتني كمان انه ما يحبك بالشكل المطلوب
اريام : كنت مجبره اتزوج كذا ماعندي حل ثاني
عصماء: ان شاء الله خير
✭الصباح
وهم فوق الاكل وسام يتجنب يشوف الى اريام او
يكلمها
احمد: طيب يـ وسام انت قلت ماقد تشتيش زواجه عشان عندك عمل لازم تكلمها
وسام يشوف اليها ويهز راسه
احمد: طيب انا اشتي افرح ببنتي بنسوي حلفه خطوبه ونعلنها رسمي
وسام فتح عيونه
اريام حطت الاكل من يدها
وسام شاف الى اريام ورجع لف
ابراهيم: اكيد موافق ليش لا
وسام: تمام متى
احمد: بكره ان شاء الله
وسام: ماعندي مشكله
اريام تحاول تقوم وهو يحاول ياشر لها ما تبدي اي ردة فعل
اسماء: حلوووو ونفعل حفله
فردوس: طيب انا اخرج اليوم مع امي نشتري الفستان والدبله
اسماء: وتلبسها وتلبسك
اريام قامت
اسماء: مسرع
اريام: شبعت الحمد لله
وسام يشوف اليها ورجع لف: تمام ان شاء الله
شوي وقام
نجلاء: فين رايح
وسام: .......
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❣💸البارت 35 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وسام: هيا يعني ب اكذب
احمد: مالك كذا لا تضغطوا ع الولد قال معه شغل
وسام جلس معهم ويكلم فردوس
وسام: امين بيسافر اليوم
فردوس: ايوه
وسام: طيب انا ب أعزمه الى هنا واجلس معه ان شاء الله انشغلت هذه اليومين
فردوس: قد قلت او بتخليه يروح بدون وداع
وسام: لااااا هذا صاحبي ما اتركه
وسام يشوف اليهم: الا ب اقول لكم شي الكل يشوف
وسام: في واحد جاء امس وكلمني قال ايش تقرب لك البنت اللي طردتوها الكل قد بيتكلم عليكم كلام مش تمام محد يطرد بنت ومن شرفه الكل انصدم
احمد: من هذا قليل الاصل
وسام: ما اعرف اسمه ورجع قال روح دورها ورجعوها عيب هذه الافعال
ابراهيم: ليش ما قلت كذابه
وسام: قد قلت بس قالوا ان خالد معترف بها يعني هي صدق
ورجع شاف الي عمه: وزد قال في ناس توعدوا انهم بيكلموا خالد عن اللي حصل يمكن يشوف صرفه معها
احمد ارتبك
وسام: بس انا قد عرفت فين هي برايي نرجعها وخلاص
ابراهيم : يعني واصل احنا والبنت هذه شوي نرجعها وشوي نطردها
احمد: خلاص يـ ابراهيم كلامه صح كم جهدنا لكلام الناس اذا خرجت روح جيبها وخلاص
وسام ابتسم وهو يحاول يخفي ابتسامته
عبير: لاحول ولاقوه الا بالله متى تموت ونفتك منها
اسماء ابتسمت: هو هذا الكلام الصح عيب نطرد بنت من شرفنا بيضحكوا علينا الناس
احمد بعصبيه: خلاص غلقوا الموضوع
✭خطط وسام تمشي مثل ما يشتي وفعلا رجع اريام وع طول راح جلس مع صاحبه قبل ما يسافر
اسماء: حلو انك رجعتي قد كنت اهمك وين كنتي
اريام: بنفس المكان اللي كنت فيه زمان
اسماء : فين يعني؟؟
اريام: ههههه الشارع فين يعني
اسماء: هههههه الله اعلم فين
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
✭عبير: ااااف رجعت
فردوس: شكلها حيه مافيش منها تخلص
عبير: المهم انا مطمنه ع وسام انه ما يشوف اليها
فردوس: الرجال مالهم امان لا تطمني
عبير: والحل
فردوس: قولي له تتزوجوا
عبير: ما رضي قال معه شغل
فردوس: طيب اعلنوا الخطبه رسمي
عبير: ايه والله صدق ب اكلم ابي اليوم انه اذا وسام مش مستعد ل زواجه يفعل خطبه اريد احتفل مع صاحباتي
فردوس: ايوه
✭عمار : بيوقع ب ايدي ان شاء الله بس مش الان لازم وقت
فاطمه: احنا نشوف انت اتفشل مثل كل مره
فاتن: هههههههه الله يعينكم
عمار: ع ايش مجنونه انتي
فاتن قامت وهي ساكته
عمار: اول اقتل بنتك هذه وكل شي تمام
فاطمه: هههه ما عليك منها هي تمزح
✭وسام راح وودع امين
الساعه ١١ روح البيت وكل واحد في غرفته
دخل غرفته فتح الباب وشاف رساله من داخل كانه في حد دخلها من تحت الباب
استغرب مسكها وفتحها وقري
" مبررووووك يـ عريس تخطيط مسبق وتصرف حكيم صادفك الحظ وذكاءك في اختيار مكان الغرفه الحب واضح من عيونك حاول تخفيه اكثر
"........." هذا رقم حسابي ب البنك
أكرمنا ب الفلوس نكرمك ب السكوت.."
وسام قريها وانصدم جلس ع السرير: من هذا الحيوان اللي عرف بزواجي وكيف عرف
غلق غرفته وفتح الشباك ودق ع اريام فتحت له ع طول
دخل وهو يشوف اليها
اريام: مالك
وسام مكنها الورقه : اقري
اريام فتحتها وقريت قربت منه وابتسمت: وايش متوقع؟؟؟
وسام: سهل ب ادفع له ومن ما كان يكون
اريام: ليش ما تروح تشوف من اللي بيسحب الفلوس
وسام: اولا كم ياناس بيروحوا كيف ب اميز وثانيا اكيد ماراح يروح هو بيمكن حد وماراح يعترف كمان ويهرب مثل كل مره
ورجع لف لها: انتي ليش حذرتيني من عمار
اريام: لاني سمعته لما كان يكلم هذاك اللي كان يشتي يقتلك
وسام: تتوقعي هذه المره هو عمار او لا
اريام: ما اعتقد هذا يشتي فلوس وعمار يشتي يتخلص منك ب المره
وسام يفكر
اريام: هو بيجلس كل شوي يطلب منك
وسام: سهل باكشفه بالنهايه المهم انتي معي وخلاص انسي الموضوع وقفلي عليه
اريام: طيب
✭اليوم الثاني
عصماء : مش معقول وليش ما كلمتيني
اريام: ما كنت فاضيه ما كان عندي وقت
عصماء: يعني كان عارف انه انتي من البدايه ويحبك كمان بس طريقه الزواج ما اعجبتني كمان انه ما يحبك بالشكل المطلوب
اريام : كنت مجبره اتزوج كذا ماعندي حل ثاني
عصماء: ان شاء الله خير
✭الصباح
وهم فوق الاكل وسام يتجنب يشوف الى اريام او
يكلمها
احمد: طيب يـ وسام انت قلت ماقد تشتيش زواجه عشان عندك عمل لازم تكلمها
وسام يشوف اليها ويهز راسه
احمد: طيب انا اشتي افرح ببنتي بنسوي حلفه خطوبه ونعلنها رسمي
وسام فتح عيونه
اريام حطت الاكل من يدها
وسام شاف الى اريام ورجع لف
ابراهيم: اكيد موافق ليش لا
وسام: تمام متى
احمد: بكره ان شاء الله
وسام: ماعندي مشكله
اريام تحاول تقوم وهو يحاول ياشر لها ما تبدي اي ردة فعل
اسماء: حلوووو ونفعل حفله
فردوس: طيب انا اخرج اليوم مع امي نشتري الفستان والدبله
اسماء: وتلبسها وتلبسك
اريام قامت
اسماء: مسرع
اريام: شبعت الحمد لله
وسام يشوف اليها ورجع لف: تمام ان شاء الله
شوي وقام
نجلاء: فين رايح
وسام: .......
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الحـــ❤️ـــب ام الــــــمـــ💵ـــال
❣💸البارت 36 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نجلاء: فين رايح
وسام: اخذ الاوراق واروح الشغل قد بدأنا بالبناء وانا مشغول جدا يعني ما بكون اروح الا ١١
فردوس: هو بس بكره روح بدري عشان الحفله وسام : طيب
طلع وسام غرفته وهو يفكر في اريام ورجع راح لها
دق وفتحت بعد ما تأكد ان مافي حد بيشوفه كلهم كانوا تحت
دخلت ودخل وغلق: مالك ؟؟
اريام: ولاشي
وسام: فكرت موضوع الخطبه ضايقك
اريام تشوف اليه بحده: لا وليش يضايقني اصلاً هذا بيصير بيصير انت واحد طماع
وسام يرفع حواجبه: انا طماع
اريام: ايوه كل همك الفلوس وبس
وسام: اريام انا طماع عمرك طلبتيني شي وقلت لا نسيتي كل شي عمر احد طلب مني مساعده وبخلت انا يـ اريام انا
اريام: انت كل همك الفلوس
وسام: اريام فكري ب عقلك اضيع كل شي طيب احنا وعيالنا ايش نأكل
اريام: وسام انت عارف ان معك شهاده قويه وتقدر تتوظف ونعيش حياتنا بكفايه مش ضروري تكون عندنا زلط فوق حاجتنا
وسام: اريام ايش من وظيفه و البلاد هكذا فين ب اتوظف؟؟
اريام: انت معك اصحاب ووساطه وجاه وقادر تتوظف بسهوله
وسام: هو المال اللي يفعل للشخص قيمه
اريام: غلطان غلطان اخلاقك أدبك واحترامك والا مالك خليه لك صح الناس حولك وتجمل لك بس صدقني الناس التافهه واذا سقطت بيزيدوا يرموك ومحد بيوقف معك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وسام: طيب خليني ابدا ابني العماره هذه وان شاء الله اخذ نصيب كبير منها وبعدين يصير اللي تشتيه
اريام: يعني تاخذ من حق عمك
وسام: لا ليش انا سارق هذا بيطلع نصيبي تعبي وجهدي
اريام:طيب نشوف يـ وسام
وسام ابتسم: يـ لاا ابتسمي عشان معي شغل اخرج
اريام:...
وسام: هيا اريام ما اقدر اروح وإنتي متضايقه
اريام: خلاص
وسام: لا مش خلاص شوفي الي ارفعي وجهك وابتسمي انا اتضايق اذا انتي متضايقه
اريام رفعت تشوف له وهو يشوف اليها
ورجعت ابتسمت
وسام: ههههه ايوه هكذا يـ للا باي
ب اروح متاخر الساعه١١ طيب
اريام: طيب
خرج وسام واريام تشوف بعده: ايش افعل احبه وقد باصبر لما نشوف النهايه معك يا وسام
✭فاتن: من صدق
عبير: والله بكره الحلفه انتي وعمتي معزومات
فاتن: حلوووو الف مبروك
عبير: الله يبارك فيك
فاتن: والبنات صاحباتك ب تعزموهن
عبير: ايوه بتكون حفله كبيره
فاتن: الله يوفقك ب اروح اكلم امي باي
عبير : بايات
قفلت عبير وهي مبسوطه
فاتن: يمه
فاطمه: ايوه
فاتن: عبير عزمتنا بكره حفله خطوبتها مع وسام
فاطمه رفعت حواجبها: من صدق
فاتن: والله
فاطمه: ااااف والله وصار اللي يشتي وسام مسح عقل البنت ماعاد شافت غيره
فاتن:....
✭وسام: ايش افعل والله انها بنت تمام وكل شي بها تمام وتحبني زياااده بس مش قادر مش قادر قلبي يحب غيرها ومعلق بغيرها ما ادري كيف طلعت لي مسخت عقلي وقلبي ماعاد قدرت أتقبل غيرها كانت الامور تمشي تمام
عزيز: سهل طول بالك
وسام: يـ عزيز انا بموقف صعب جدا لا قادر اكمل مع اريام ولا قادر اتركها
عزيز: كيف اتعمل
وسام: شكلي ب اقتل نفسي وارتاح
عزيز: كل مشكله لها حل
وسام: الا مشكلتي مالها حل
عزيز: سهل اريام بتصبر
وسام: المشكله يـ عزيز في حد ب البيت عارف من هو مش عارف ولا عارف كيف افعل اقسم بالله احس هموم الدنيا ع راسي حتى مش قادر اشتغل مثل الناس انا ما اريد اجرح اريام اكيد بتتضايق لما تشوفني مع واحده ثانيه ومخفي موضوع زواجنا كان من حقها تحتفل وتفعل عرس وتلبس ابيض بس حرمتها من هذا وماعاد اريد احرمها اكثر وكمان موضوع الزواجه اخاف يضغطوا عليا اتزوج واريام والله ما تتحمل ولا بتبقى معي لحظه واخاف اذا رفضت خسرت اهلي ومالي وكل شي من سنين بين أجمعه موقفي صعب يـ عزيز صعب جدا ما اظن في شخص قد عاش تجربتي .... الحب او المال المال او الحب هكذا صارت افكاري اريام او بقيه الناس المشكله احبها كثير اذا ما شفتها احس بضيق وما اقدر اترك شي بنيته وحلمت به من سنين ؟!؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❣💸البارت 36 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نجلاء: فين رايح
وسام: اخذ الاوراق واروح الشغل قد بدأنا بالبناء وانا مشغول جدا يعني ما بكون اروح الا ١١
فردوس: هو بس بكره روح بدري عشان الحفله وسام : طيب
طلع وسام غرفته وهو يفكر في اريام ورجع راح لها
دق وفتحت بعد ما تأكد ان مافي حد بيشوفه كلهم كانوا تحت
دخلت ودخل وغلق: مالك ؟؟
اريام: ولاشي
وسام: فكرت موضوع الخطبه ضايقك
اريام تشوف اليه بحده: لا وليش يضايقني اصلاً هذا بيصير بيصير انت واحد طماع
وسام يرفع حواجبه: انا طماع
اريام: ايوه كل همك الفلوس وبس
وسام: اريام انا طماع عمرك طلبتيني شي وقلت لا نسيتي كل شي عمر احد طلب مني مساعده وبخلت انا يـ اريام انا
اريام: انت كل همك الفلوس
وسام: اريام فكري ب عقلك اضيع كل شي طيب احنا وعيالنا ايش نأكل
اريام: وسام انت عارف ان معك شهاده قويه وتقدر تتوظف ونعيش حياتنا بكفايه مش ضروري تكون عندنا زلط فوق حاجتنا
وسام: اريام ايش من وظيفه و البلاد هكذا فين ب اتوظف؟؟
اريام: انت معك اصحاب ووساطه وجاه وقادر تتوظف بسهوله
وسام: هو المال اللي يفعل للشخص قيمه
اريام: غلطان غلطان اخلاقك أدبك واحترامك والا مالك خليه لك صح الناس حولك وتجمل لك بس صدقني الناس التافهه واذا سقطت بيزيدوا يرموك ومحد بيوقف معك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وسام: طيب خليني ابدا ابني العماره هذه وان شاء الله اخذ نصيب كبير منها وبعدين يصير اللي تشتيه
اريام: يعني تاخذ من حق عمك
وسام: لا ليش انا سارق هذا بيطلع نصيبي تعبي وجهدي
اريام:طيب نشوف يـ وسام
وسام ابتسم: يـ لاا ابتسمي عشان معي شغل اخرج
اريام:...
وسام: هيا اريام ما اقدر اروح وإنتي متضايقه
اريام: خلاص
وسام: لا مش خلاص شوفي الي ارفعي وجهك وابتسمي انا اتضايق اذا انتي متضايقه
اريام رفعت تشوف له وهو يشوف اليها
ورجعت ابتسمت
وسام: ههههه ايوه هكذا يـ للا باي
ب اروح متاخر الساعه١١ طيب
اريام: طيب
خرج وسام واريام تشوف بعده: ايش افعل احبه وقد باصبر لما نشوف النهايه معك يا وسام
✭فاتن: من صدق
عبير: والله بكره الحلفه انتي وعمتي معزومات
فاتن: حلوووو الف مبروك
عبير: الله يبارك فيك
فاتن: والبنات صاحباتك ب تعزموهن
عبير: ايوه بتكون حفله كبيره
فاتن: الله يوفقك ب اروح اكلم امي باي
عبير : بايات
قفلت عبير وهي مبسوطه
فاتن: يمه
فاطمه: ايوه
فاتن: عبير عزمتنا بكره حفله خطوبتها مع وسام
فاطمه رفعت حواجبها: من صدق
فاتن: والله
فاطمه: ااااف والله وصار اللي يشتي وسام مسح عقل البنت ماعاد شافت غيره
فاتن:....
✭وسام: ايش افعل والله انها بنت تمام وكل شي بها تمام وتحبني زياااده بس مش قادر مش قادر قلبي يحب غيرها ومعلق بغيرها ما ادري كيف طلعت لي مسخت عقلي وقلبي ماعاد قدرت أتقبل غيرها كانت الامور تمشي تمام
عزيز: سهل طول بالك
وسام: يـ عزيز انا بموقف صعب جدا لا قادر اكمل مع اريام ولا قادر اتركها
عزيز: كيف اتعمل
وسام: شكلي ب اقتل نفسي وارتاح
عزيز: كل مشكله لها حل
وسام: الا مشكلتي مالها حل
عزيز: سهل اريام بتصبر
وسام: المشكله يـ عزيز في حد ب البيت عارف من هو مش عارف ولا عارف كيف افعل اقسم بالله احس هموم الدنيا ع راسي حتى مش قادر اشتغل مثل الناس انا ما اريد اجرح اريام اكيد بتتضايق لما تشوفني مع واحده ثانيه ومخفي موضوع زواجنا كان من حقها تحتفل وتفعل عرس وتلبس ابيض بس حرمتها من هذا وماعاد اريد احرمها اكثر وكمان موضوع الزواجه اخاف يضغطوا عليا اتزوج واريام والله ما تتحمل ولا بتبقى معي لحظه واخاف اذا رفضت خسرت اهلي ومالي وكل شي من سنين بين أجمعه موقفي صعب يـ عزيز صعب جدا ما اظن في شخص قد عاش تجربتي .... الحب او المال المال او الحب هكذا صارت افكاري اريام او بقيه الناس المشكله احبها كثير اذا ما شفتها احس بضيق وما اقدر اترك شي بنيته وحلمت به من سنين ؟!؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الحـــ❤️ـــب ام الــــــمـــ💵ـــال
❣💸البارت 37 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
✭فَيَ آلُيَۆم آلُثْآنْيَ
نجلاء: اتصلي لفاتن قولي لها تجي مع امها من اليوم الى بكره
عبير: طيب
فردوس: انا ب اخرج بعد شوي مع عبير نشتري الفستان وأشتري الدبل
نجلاء: تمام
✭اريام بتشوف الكل مهتم ويجهز دخلت المطبخ
اريام: يسرى باقي غداء
يسرى: ايوه
اريام: هاتي لي لو سمحتي
يسرى: تمام
جابت لها وقربت
يسرى: ليش ما نزلتي تتغدي
اريام: كنت نايمه وماعرفت الوقت
يسرى: اهاا قد اسماء سالتني وقلت شكلك نوم
اريام: ههههه الله يسعدها اسماء
ووسام ماجاش تغدى
يسرى: لا
اريام: اهاا
شوي دخلت عبير مع فردوس يضحكين ويحاولين يحانكين اريام اللي كانت تشوف امامها وهي ساكته
عبير: فردوس ليش ما قلتي ل وسام يشتري لي الدبله ع ذوقه
فردوس: قد قلت له بس قال مشغول
عبير: هههههه انتي عارفه بكره بيكون اجمل يوم ان شاء الله ب اشوف كم من عانس يحترق قلبها وهي تشوف الى اريام
فردوس: هههههههه الانسان عندما يتمنى يتمنى شخص من مقامه مش يشوف الى فوق لانه بتنكسر رقبته
اريام تحاول تتجاهلهن
عبير: المشكله ب الناس اللي ما تفهم عده مرات يقولوا لها شوفي الى امثالك ومكانها تشوف الى فوق ايش العمل معها يـ فردوس ضروري تهين نفسها اكثر من مره
فردوس: هذه عمياء ما بتشوف الحقيقه ويحلمو ب احلام مش من مستواهم
عبير: لو تشوفي يـ فردوس امس وسام ايش قال لي
اريام بتآكل غصب
فردوس: ايش قال؟؟
✭عبير: قال مثل ما تشتي بكره الخطوبه وانا لو مش مشغول افعل الزواجه حتى بكره ماعندي مشكله وانتي من يرفض قربك قلت له براحتك افعل اللي يريحك قال انا يهمني تكوني بخير ومبسوطه احب اشوفك مبسوطه واحب ابتسامتك وعيونك الحلوه وجلس يغازل
اريام عارفه ان اغلب الكلام كذب ومع ذلك متحمله
فردوس: مالك ما نزلتي تتغدي
اريام: انا حر متى ما اشتي انزل
فردوس: ههههههه حر عند امك مش عندنا وبعدين ليش شكلك كذا تبيني مقهوره
عبير تضحك
اريام وقفت بثقه: وليش ما فهموا ماعاش من يقهرني انا ما انقهر من توافه انا جبل ما تهزه ريح وبعدين ليش مقهوره ما اخف عقولكم ابتسمت بغرور وخرجت
عبير: الله ياخذها حيوانه
فردوس: تبين قويه محد يقدر لها
عبير: لا تصدقي حرام انها من داخل قد بتموت انتي مش عارفه كيف نظراتها له من اول مادخلت البيت
فردوس: يـله المهم فشل مخططها
✭اسماء : وسام تغير يـ اريام
اريام تشوف اليها بغرابه: كيف
اسماء: كان واصل يتغازل مع عبير بس الان نادر ما يكلمها
اريام ب ابتسامه : مدري
اسماء تفكر: شي غريب والله
✭المساء كل شي كان جاهز وكانت فاطمه وفاتن والكل موجود
فاطمه : يـله الله يوفقهم
نجلاء: تسلمي يـ فاطمه وانتي متى تفرحي بعيالك
فاطمه: بيجي وقته ان شاء الله
نجلاء: الله يسعدهم
عمار: وينه وسام أبارك له
نجلاء: مشغول بيروح ١١
عمار: ليش ١١ وقت متاخر
فاطمه : في حد بكره حفله خطوبه وهو مشغول المفروض انه يجهز نفسه لان الحفله كبيره
عمار: شكله مش مهتم
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نجلاء: ايش الكلام هذا الا مهتم بس مشغول
بكره ان شاء الله وهو فاضي معه بناء اصلاً والعمل كثير كل شي تحت يده
فاطمه: يـله موفق
عمار: طيب انا ب انتظره لما يجي هنا
نجلاء: طيب تصبحوا ع خير ب اطلع انام
فاطمه: واحمد وإبراهيم فين هم
نجلاء: كانوا يتكلموا ب المجلس يمكن قد احمد طلع نام وابراهيم كمان يـ للا وانا طالعه
عمار: تصبحي ع خير
راحت فاطمه
عمار: والله وحصل اللي يريده واخذ البنت
فاطمه : خلي نفسك طبيعي
عمار: وين هي وفاتن
فاطمه: انت عارف انهن صاحبات وفاتن طلعت تنام معها
عمار: ايوه ولا نفعتنا صحبتهن
فاطمه: وانا كمان ب اروح انام
عمار: طييب انا ب انتظر وسام هنا نبارك له وابعد الشك عني هو تغير علي
فاطمه: تمام تصبح ع خير
عمار: وانتي من اهله
✭فاطمه راحت تنام وكانت الساعه تقريبا بتوصل ١١
اريام منتظره وسام وكمان عمار منتظره تحت
دخل وسام بدون ما يشوف عمار شاف البيت هادى حس ان الكل ناموا فعلا طلع وقف جنب غرفته ورجع فكر انه الكل نايم ليش عاد بيلف من خارج التفت يمين ويسار وعمار كان واره حس انه معه شي ورجع تغطى ورجع وسام دق ع اريام وفتحت له
وعمار فتح عيونه بقوه: وين راح ليش راح عندها بهذا الوقت ؟؟؟ ايش بيحصل نزل دق ع امه
عمار: اقسم بالله شفته بعيوني دخل غرفتها
فاطمه: انتبه انا ب افعل دوشه مش تطلع غلطان
عمار: اطلعي قبل شوفي اذا مافتح غرفته ردي ع غرفه اريام و هو فيها
فاطمه: طيب
✭وسام بيشوف الى اريام
اريام: مالك
وسام: ....
اريام: مالك
وسام: احبببببببك احبك كثير اكون معك انسى هموم الدنيا حارت الدنيا فيني
اريام ب ابتسامه: وانا احبك اكثر
وسام مسك يدها: سامحيني يـ اريام اذا قصرت معك بشي
اريام: انا ما اخذ عليك يـ وسام ابد وهم يتكلموا
فاطمه طلعت دقت ع غرفه وسام ومافي اي صوت تاكدت انه عند اريام ووسام يتكلم مع اريام وصلت رساله الى تلفونه شاف بغرابه وفتح "وسام اخرج الآن من عند اريام من البلكون
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❣💸البارت 37 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
✭فَيَ آلُيَۆم آلُثْآنْيَ
نجلاء: اتصلي لفاتن قولي لها تجي مع امها من اليوم الى بكره
عبير: طيب
فردوس: انا ب اخرج بعد شوي مع عبير نشتري الفستان وأشتري الدبل
نجلاء: تمام
✭اريام بتشوف الكل مهتم ويجهز دخلت المطبخ
اريام: يسرى باقي غداء
يسرى: ايوه
اريام: هاتي لي لو سمحتي
يسرى: تمام
جابت لها وقربت
يسرى: ليش ما نزلتي تتغدي
اريام: كنت نايمه وماعرفت الوقت
يسرى: اهاا قد اسماء سالتني وقلت شكلك نوم
اريام: ههههه الله يسعدها اسماء
ووسام ماجاش تغدى
يسرى: لا
اريام: اهاا
شوي دخلت عبير مع فردوس يضحكين ويحاولين يحانكين اريام اللي كانت تشوف امامها وهي ساكته
عبير: فردوس ليش ما قلتي ل وسام يشتري لي الدبله ع ذوقه
فردوس: قد قلت له بس قال مشغول
عبير: هههههه انتي عارفه بكره بيكون اجمل يوم ان شاء الله ب اشوف كم من عانس يحترق قلبها وهي تشوف الى اريام
فردوس: هههههههه الانسان عندما يتمنى يتمنى شخص من مقامه مش يشوف الى فوق لانه بتنكسر رقبته
اريام تحاول تتجاهلهن
عبير: المشكله ب الناس اللي ما تفهم عده مرات يقولوا لها شوفي الى امثالك ومكانها تشوف الى فوق ايش العمل معها يـ فردوس ضروري تهين نفسها اكثر من مره
فردوس: هذه عمياء ما بتشوف الحقيقه ويحلمو ب احلام مش من مستواهم
عبير: لو تشوفي يـ فردوس امس وسام ايش قال لي
اريام بتآكل غصب
فردوس: ايش قال؟؟
✭عبير: قال مثل ما تشتي بكره الخطوبه وانا لو مش مشغول افعل الزواجه حتى بكره ماعندي مشكله وانتي من يرفض قربك قلت له براحتك افعل اللي يريحك قال انا يهمني تكوني بخير ومبسوطه احب اشوفك مبسوطه واحب ابتسامتك وعيونك الحلوه وجلس يغازل
اريام عارفه ان اغلب الكلام كذب ومع ذلك متحمله
فردوس: مالك ما نزلتي تتغدي
اريام: انا حر متى ما اشتي انزل
فردوس: ههههههه حر عند امك مش عندنا وبعدين ليش شكلك كذا تبيني مقهوره
عبير تضحك
اريام وقفت بثقه: وليش ما فهموا ماعاش من يقهرني انا ما انقهر من توافه انا جبل ما تهزه ريح وبعدين ليش مقهوره ما اخف عقولكم ابتسمت بغرور وخرجت
عبير: الله ياخذها حيوانه
فردوس: تبين قويه محد يقدر لها
عبير: لا تصدقي حرام انها من داخل قد بتموت انتي مش عارفه كيف نظراتها له من اول مادخلت البيت
فردوس: يـله المهم فشل مخططها
✭اسماء : وسام تغير يـ اريام
اريام تشوف اليها بغرابه: كيف
اسماء: كان واصل يتغازل مع عبير بس الان نادر ما يكلمها
اريام ب ابتسامه : مدري
اسماء تفكر: شي غريب والله
✭المساء كل شي كان جاهز وكانت فاطمه وفاتن والكل موجود
فاطمه : يـله الله يوفقهم
نجلاء: تسلمي يـ فاطمه وانتي متى تفرحي بعيالك
فاطمه: بيجي وقته ان شاء الله
نجلاء: الله يسعدهم
عمار: وينه وسام أبارك له
نجلاء: مشغول بيروح ١١
عمار: ليش ١١ وقت متاخر
فاطمه : في حد بكره حفله خطوبه وهو مشغول المفروض انه يجهز نفسه لان الحفله كبيره
عمار: شكله مش مهتم
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نجلاء: ايش الكلام هذا الا مهتم بس مشغول
بكره ان شاء الله وهو فاضي معه بناء اصلاً والعمل كثير كل شي تحت يده
فاطمه: يـله موفق
عمار: طيب انا ب انتظره لما يجي هنا
نجلاء: طيب تصبحوا ع خير ب اطلع انام
فاطمه: واحمد وإبراهيم فين هم
نجلاء: كانوا يتكلموا ب المجلس يمكن قد احمد طلع نام وابراهيم كمان يـ للا وانا طالعه
عمار: تصبحي ع خير
راحت فاطمه
عمار: والله وحصل اللي يريده واخذ البنت
فاطمه : خلي نفسك طبيعي
عمار: وين هي وفاتن
فاطمه: انت عارف انهن صاحبات وفاتن طلعت تنام معها
عمار: ايوه ولا نفعتنا صحبتهن
فاطمه: وانا كمان ب اروح انام
عمار: طييب انا ب انتظر وسام هنا نبارك له وابعد الشك عني هو تغير علي
فاطمه: تمام تصبح ع خير
عمار: وانتي من اهله
✭فاطمه راحت تنام وكانت الساعه تقريبا بتوصل ١١
اريام منتظره وسام وكمان عمار منتظره تحت
دخل وسام بدون ما يشوف عمار شاف البيت هادى حس ان الكل ناموا فعلا طلع وقف جنب غرفته ورجع فكر انه الكل نايم ليش عاد بيلف من خارج التفت يمين ويسار وعمار كان واره حس انه معه شي ورجع تغطى ورجع وسام دق ع اريام وفتحت له
وعمار فتح عيونه بقوه: وين راح ليش راح عندها بهذا الوقت ؟؟؟ ايش بيحصل نزل دق ع امه
عمار: اقسم بالله شفته بعيوني دخل غرفتها
فاطمه: انتبه انا ب افعل دوشه مش تطلع غلطان
عمار: اطلعي قبل شوفي اذا مافتح غرفته ردي ع غرفه اريام و هو فيها
فاطمه: طيب
✭وسام بيشوف الى اريام
اريام: مالك
وسام: ....
اريام: مالك
وسام: احبببببببك احبك كثير اكون معك انسى هموم الدنيا حارت الدنيا فيني
اريام ب ابتسامه: وانا احبك اكثر
وسام مسك يدها: سامحيني يـ اريام اذا قصرت معك بشي
اريام: انا ما اخذ عليك يـ وسام ابد وهم يتكلموا
فاطمه طلعت دقت ع غرفه وسام ومافي اي صوت تاكدت انه عند اريام ووسام يتكلم مع اريام وصلت رساله الى تلفونه شاف بغرابه وفتح "وسام اخرج الآن من عند اريام من البلكون
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
الحـــ❤️ـــب ام الــــــمـــ💵ـــال
❣💸البارت 38 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
من البلكونه فاطمه وابنها شاكين" وسام شاف وفز
اريام: مالك
وسام وهو يخرج: اكلمك بعدين
✭فاطمه ابتسمت وراحت تدق بقوه كل اللي ب البيت صحوا
احمد: ايش في يـ فاطمه
فاطمه: شفت ابن اخوك دخل عند البنت
احمد فتح عيونه: تعوذي من الشيطان يـ فاطمه
نجلاء: ايش تقولي ابني ما يعمل كذا
عبير: وسام وسام راح عندها مستحيل وسام ما يشوف اليها
فاطمه: خليها تفتح يـ احمد وسام وصل غرفته وهو يتنفس بقوه
ورجع فتح الباب ويمثل انه نوم ايش في ليش هذا الصيح
فاطمه وعمار انصدموا ويشوفوا ل بعض احمد شاف لهم بعتب: ايش يـ فاطمه
✭فاطمه: والله انه والله..
قاطعها ابراهيم: فاطمه شكلك ما تعشيتي
وسام: ايش في ليش هذه الدوشه
اريام كانت تسمع وفتحت: ايش في محد ينام بهذا البيت
احمد يشوف ل و سام: ارجع نام ولاشي عمتك فاطمه ضيعت حاجه وفكرت انها عندك وسام هز كتوفه ودخل غرفته وغلق وهو يفكر: من ال... اللي فعل هكذا اكيد عمار الحيوان
اريام غلقت وهي تفكر: وسخ
الكل راح وهم ينظروا بعتب ل فاطمه
فاطمه لفت ل عمار: اعمى انت
عمار: اقسم بالله شفتها ب عيوني بس اكيد فعلوا حيله
فاطمه: ايش من حيله خرج من تحت الباب الله يزكيك عقلك احرجتني امام اخواني
عمار: والله يمه والله شفت بعيني بس الله كريم لاحد يصدق
فاطمه قلبت عيونها عليه وراحت
وهو يفكر : كيف فعلت ي وسام بس مصيرك توقع بيدي وايش علاقتك بهذه البنت لابد ما اعرف كل شي والاهم كيف عرفت اني شفتك ؟!!؟
✭وسام ارسل ل اريام : هذا عمار مدري كيف عرف بس انا ماراح اجي عندك لما يهدأ الوضع اكيد بيظلوا يراقبو من بعيد
اريام ردت له: مش قلت لك اللي بيرسلك مش عمار عمار يشتي يتخلص منك لابد بس اللي بيرسل لك يشتي فلوس بس
وسام: صح بس من هو هو اكيد من البيت والدليل اللي حصل اليوم بس من هو مدري ؟؟!؟
اليوم الثاني
✭فردوس: نجيب للبيت احسن
نجلاء: وتروح لهناك عندي افضل
احمد: كيف ما تشتي عبير
عبير: مثل ما قالت فردوس نجيب كوافير الى هنا احسن
ابراهيم: كيف ما تشتي
اسماء: ايوه وانا كمان اشتي اتكوفر
وسام دخل عليهم وهم يتكلموا
وسام: صباح الخير يدور بعيونه اريام ما حصلها
نجلاء: مارضيت تصحى تفطر معنا قلت يمكن حين تعبت امس روح المطبخ خلي يسرى تجيب لك الفطور
وسام: طيب
ورجع لف لهم: ع ايش كنتم تتناقشوا
فردوس: قلنا نجيب مكوفره الى هنا او نروح احنا
وسام :الى هنا احسن
عبير: قد قلت هكذا
وسام: وللبيت كله وانا ب ادفع لها
نجلاء: ليش البيت كله
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وسام: من اللي بيتكوفرين
فردوس: انا وعبير واسماء
وسام قاطعها: خلاص كمان اريام والبيت كله
عبير: واحنا مادخلنا من اريام
وسام: مش عشان شي يـ عبير بس عيب ايش بيقولاو الناس البيت كله وخلوا هذه؟؟!؟
احمد : كلام وسام صحيح خلوه ماعاد تفرق
عبير قلبت عيونها
اسماء: ايوه ضروري
فردوس: كيف ما تشتوا
وسام لف وجهه وابتسم دخل المطبخ
وسام: هاتي لي فطور يـ يسرى
يسرى: حاضر
وسام: اليوم في عزومه كبيره افعلي اللي تقدري وانا ب اجيب كمان من خارج انا عارف هذول ما منهن فايده كل واحده مهتمه بنفسها ماراح يساعدوك
يسرى: ههههه طيب تسلم
جهزت له وضعتهن ب الطاوله وهو يشوف اليها وبتردد: الكل قد فطر
يسرى: ايوه بس باقي انت واريام
وسام: وين هي اريام ليش ما تجي
يسرى: شوي وتنزل قالت لي اجهز لما تجي
وسام: اهاا
يسرى: اقول لك شي
وسام رفع راسه: قولي
يسرى: انا كم قد شفت بحياتي ناس بس مثل اريام ماشفت
وسام: من اي ناحيه
✭يسرى: من كل النواحي وخاصه انها ماتدخل بحياه احد ولا يعجبها تكثر الكلام ع الناس ولا تطلع إشاعات وغير كذا صاحبة اخلاق عالي وتتعامل ب ثقافه مع الناس
وسام ابتسم
واريام دخلت : صباح الخير
وسام ويسرى: صباح النور
اريام جلست بعيد شوي عن وسام وتأكل معه
وسام: كلكن اليوم تكوفرين وهو يشوف الى اريام
اريام ب استهزاء: واحنا ليش او حفله خطوبتنا
وسام شاف لها بحده :مش ضروري تكون حفله خطوبتك عشان تتاينقي
اريام تحاول تحانكه وب ابتسامه : الا عندي ضروري ان شاء الله لما اختطب واسوي حفله ارجع اتكوفر وسام رفع لها حواجبه وقام واريام تبهت ابتسامتها بحزن ورجعت تشوف الى يسرى
✭يسرى: ليش هكذا يـ اريام هو يشتي يفرح ويشتي الكل يكون مبسوط معه
اريام: ماعليك من هذا الكلام يـ يسرى
المهم خليني اقوم اساعدك
يسرى: لا اجلسي
اريام بتنهد: ايش اجلس اعمل خليني اساعدك احسن
وفي نفسها يمكن انسى شويه
✭وسام راح المجلس ياخذ شي وعمار كان هناك وقف ووسام شاف اليه بعصبيه
قرب عمار: مبروووك يـ وسام
وسام عطاه كف قوووي
عمار بعصبيه: مالك
✭وسام من بين أسنانه : لا تفكر اني غبي ومش عارف عن افعالك انا عارف كل شي بس ساكت لانك ابن عمتي بس لا تحاول تتعداها وصلت بك الامر تطلع علاقه بيني وبين اريام اسممممع انا كنت رايح عندها عشان نسيت شي فكرته بغرفتها لان...
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❣💸البارت 38 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
من البلكونه فاطمه وابنها شاكين" وسام شاف وفز
اريام: مالك
وسام وهو يخرج: اكلمك بعدين
✭فاطمه ابتسمت وراحت تدق بقوه كل اللي ب البيت صحوا
احمد: ايش في يـ فاطمه
فاطمه: شفت ابن اخوك دخل عند البنت
احمد فتح عيونه: تعوذي من الشيطان يـ فاطمه
نجلاء: ايش تقولي ابني ما يعمل كذا
عبير: وسام وسام راح عندها مستحيل وسام ما يشوف اليها
فاطمه: خليها تفتح يـ احمد وسام وصل غرفته وهو يتنفس بقوه
ورجع فتح الباب ويمثل انه نوم ايش في ليش هذا الصيح
فاطمه وعمار انصدموا ويشوفوا ل بعض احمد شاف لهم بعتب: ايش يـ فاطمه
✭فاطمه: والله انه والله..
قاطعها ابراهيم: فاطمه شكلك ما تعشيتي
وسام: ايش في ليش هذه الدوشه
اريام كانت تسمع وفتحت: ايش في محد ينام بهذا البيت
احمد يشوف ل و سام: ارجع نام ولاشي عمتك فاطمه ضيعت حاجه وفكرت انها عندك وسام هز كتوفه ودخل غرفته وغلق وهو يفكر: من ال... اللي فعل هكذا اكيد عمار الحيوان
اريام غلقت وهي تفكر: وسخ
الكل راح وهم ينظروا بعتب ل فاطمه
فاطمه لفت ل عمار: اعمى انت
عمار: اقسم بالله شفتها ب عيوني بس اكيد فعلوا حيله
فاطمه: ايش من حيله خرج من تحت الباب الله يزكيك عقلك احرجتني امام اخواني
عمار: والله يمه والله شفت بعيني بس الله كريم لاحد يصدق
فاطمه قلبت عيونها عليه وراحت
وهو يفكر : كيف فعلت ي وسام بس مصيرك توقع بيدي وايش علاقتك بهذه البنت لابد ما اعرف كل شي والاهم كيف عرفت اني شفتك ؟!!؟
✭وسام ارسل ل اريام : هذا عمار مدري كيف عرف بس انا ماراح اجي عندك لما يهدأ الوضع اكيد بيظلوا يراقبو من بعيد
اريام ردت له: مش قلت لك اللي بيرسلك مش عمار عمار يشتي يتخلص منك لابد بس اللي بيرسل لك يشتي فلوس بس
وسام: صح بس من هو هو اكيد من البيت والدليل اللي حصل اليوم بس من هو مدري ؟؟!؟
اليوم الثاني
✭فردوس: نجيب للبيت احسن
نجلاء: وتروح لهناك عندي افضل
احمد: كيف ما تشتي عبير
عبير: مثل ما قالت فردوس نجيب كوافير الى هنا احسن
ابراهيم: كيف ما تشتي
اسماء: ايوه وانا كمان اشتي اتكوفر
وسام دخل عليهم وهم يتكلموا
وسام: صباح الخير يدور بعيونه اريام ما حصلها
نجلاء: مارضيت تصحى تفطر معنا قلت يمكن حين تعبت امس روح المطبخ خلي يسرى تجيب لك الفطور
وسام: طيب
ورجع لف لهم: ع ايش كنتم تتناقشوا
فردوس: قلنا نجيب مكوفره الى هنا او نروح احنا
وسام :الى هنا احسن
عبير: قد قلت هكذا
وسام: وللبيت كله وانا ب ادفع لها
نجلاء: ليش البيت كله
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وسام: من اللي بيتكوفرين
فردوس: انا وعبير واسماء
وسام قاطعها: خلاص كمان اريام والبيت كله
عبير: واحنا مادخلنا من اريام
وسام: مش عشان شي يـ عبير بس عيب ايش بيقولاو الناس البيت كله وخلوا هذه؟؟!؟
احمد : كلام وسام صحيح خلوه ماعاد تفرق
عبير قلبت عيونها
اسماء: ايوه ضروري
فردوس: كيف ما تشتوا
وسام لف وجهه وابتسم دخل المطبخ
وسام: هاتي لي فطور يـ يسرى
يسرى: حاضر
وسام: اليوم في عزومه كبيره افعلي اللي تقدري وانا ب اجيب كمان من خارج انا عارف هذول ما منهن فايده كل واحده مهتمه بنفسها ماراح يساعدوك
يسرى: ههههه طيب تسلم
جهزت له وضعتهن ب الطاوله وهو يشوف اليها وبتردد: الكل قد فطر
يسرى: ايوه بس باقي انت واريام
وسام: وين هي اريام ليش ما تجي
يسرى: شوي وتنزل قالت لي اجهز لما تجي
وسام: اهاا
يسرى: اقول لك شي
وسام رفع راسه: قولي
يسرى: انا كم قد شفت بحياتي ناس بس مثل اريام ماشفت
وسام: من اي ناحيه
✭يسرى: من كل النواحي وخاصه انها ماتدخل بحياه احد ولا يعجبها تكثر الكلام ع الناس ولا تطلع إشاعات وغير كذا صاحبة اخلاق عالي وتتعامل ب ثقافه مع الناس
وسام ابتسم
واريام دخلت : صباح الخير
وسام ويسرى: صباح النور
اريام جلست بعيد شوي عن وسام وتأكل معه
وسام: كلكن اليوم تكوفرين وهو يشوف الى اريام
اريام ب استهزاء: واحنا ليش او حفله خطوبتنا
وسام شاف لها بحده :مش ضروري تكون حفله خطوبتك عشان تتاينقي
اريام تحاول تحانكه وب ابتسامه : الا عندي ضروري ان شاء الله لما اختطب واسوي حفله ارجع اتكوفر وسام رفع لها حواجبه وقام واريام تبهت ابتسامتها بحزن ورجعت تشوف الى يسرى
✭يسرى: ليش هكذا يـ اريام هو يشتي يفرح ويشتي الكل يكون مبسوط معه
اريام: ماعليك من هذا الكلام يـ يسرى
المهم خليني اقوم اساعدك
يسرى: لا اجلسي
اريام بتنهد: ايش اجلس اعمل خليني اساعدك احسن
وفي نفسها يمكن انسى شويه
✭وسام راح المجلس ياخذ شي وعمار كان هناك وقف ووسام شاف اليه بعصبيه
قرب عمار: مبروووك يـ وسام
وسام عطاه كف قوووي
عمار بعصبيه: مالك
✭وسام من بين أسنانه : لا تفكر اني غبي ومش عارف عن افعالك انا عارف كل شي بس ساكت لانك ابن عمتي بس لا تحاول تتعداها وصلت بك الامر تطلع علاقه بيني وبين اريام اسممممع انا كنت رايح عندها عشان نسيت شي فكرته بغرفتها لان...
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الحـــ❤️ـــب ام الــــــمـــ💵ـــال
❣💸البارت 39 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
شقتها جنب شقتي بس لا تفكر اكثر من كذا واقسم بالله يـ عمار ان ما ابتعدت عن طريقي لا افعل شي ما يرضيك خرج وسام
وعمار مصدوم: مثل ما توقعت قد هو عارف بس كيف ومن قال له كذاب قال نسي شي والله ان بينه وبينها علاقه وراح تثبت الايام بسيطه يـ وسام انا اوريك
✭اريام طول الفتره اللي كانت عاشتها بيت وسام بس ماجرحها شي اكثر من اهل وسام يجلسوا كلهم ويضحكوا مع بعض وهي ماحد يكلمها غير اسماء كانت تتمنى انهم يعاملوها كواحد من العائله يمكن تعوض النقص اللي فقدته بموت اسرتها كانت اغلب الأوقات تضطر تجلس بشقتها لحالها وكان الوحيد اللي مزين الدنيا بعيونها هو وسام كان هذا اليوم يوم صعب عليها مهما اصطنعت من قوه
كل اللي بالبيت مشغول بالتجهيزات وصارت الحلفه بدأ بالغداء والعزومه ولاشافت ل وسام اثر اكيد مشغول هذه حفلة خطوبته بالنهايه اصرت اسماء عليها تتكوفر وتلبس وفعلا فعلت
✭من هذيك البنت هذيك اريام بنت اخو احمد اللي كانت ام عبد الرحمن تشتيها لابنها هااه ماشاء الله عليها حلوه
اسماء:مالك هكذا خجله تعالي نجلس مع البنات
اريام: طيب
اسماء راحت وجلست مع البنات
..: اسماء من هذه
اسماء بابتسامه :بنت عمي
..:هاااا
..:بصراحه ماشاء الله عليها حلوه شكلي باخطبها لاخي
اريام ضحكت: وين هو ههههه هاتي بس
..:والله اتكلم جد
اريام: ههههههه لا لا امزح معك
دخلت نجلاء تسلم ع الكل ووصلت الى عند اريام وتعدتها
الكل لاحظ هذا الشي
اريام انحرجت يعني مثل اللي مش موجوده ولا لوجودها قيمه
اسماء تحاول تغالط: يمكن ماانتبهت لك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
✭ايام وهي بقمه الحزن: سهل عادي
اريام تشوف الى عبير وهي في قمة سعادتها مر الوقت وجاء المساء ودخل وسام واول مادخل كانت عيونه تدور ع اريام كان يمر نظره منها وما عرفها لانه عمره ماشافها لابسه كذا وب النهايه لفت لها وفي نفسه :من هذه البنت وبعد طول تحديق ومن نظراتها له عرف انها اريام وهو واقف جنب عبير يحاول يشيل عيونه منها لا يفضحه الحب وماكان بالامر السهل كان مع أهله واقتصرت حفله المساء ع الاهل اريام واقفه بعيد وتشوف بس الى وسام واللي نظراته متقطعه لها وهي بس تشوف وفي داخلها حزن كبير وفي نفسها :معقوله المال يفعل هكذا ي وسام اشوفك مع غيري وانت روحك معلقه بي بس عشان المال اااه والى داخل بس اااه لمتى ب أكتم اوجاعي خليتني حتى اشك بحبك لي
وسام كان حاسس بحزن اريام الواضح من عيونها
اريام تمسك نفسها غصب وهي تشوف
✭نجلاء جابت لهم الدبل:يلا لبسها ي وسام
واريام تفتح عيونها وعينها ع الدبله اللي بيده وبيدها
وسام مسك يدها ولبسها واريام تشوف وتشوف لما كمل وهي تحس ب نفسها يخنقها ورجعت عبير مسكت يد وسام ونفس الشي واريام تشوف وهو يشوف الى عبير ويرجع يقطع نظرات لاريام دخلت الدبله في يد وسام واريام ماعاد قدرت تتحمل وطلعت
كملوا الحفله واكلوا كيك وصور وحاجات كثير واريام فوق غلقت ع نفسها حبت تبكي عشان يمكن ترتاح شوي عمار كان خارج وكملت الحفله وهو داخل بيشوف الى غرفه وسام ويفكر ب اللي حصل امس وانتبه للشباك والبلكونه:اهاااا وانا اقول وهو اكيد خرج من هناك وانا اليوم جالس هنا واشوف اكيد اليوم متضايقه منه وبيروح يراضيها عمار جلس ب الحوش بمكان بعيد شوي وهو يراقب
✭كمل اليوم الساعه صارت١١
ارسل وسام من تلفونه لاريام رساله" لا تنامي انا اريد اشوفك خليك صاحيه " اريام قريتها وكانت تبكي ورجعت مسحت دموعها وقفلت التلفون وجلست ع الكنب ب الغرفه تنتظره
وسام طلع غرفته يغير ملابسه وشاف ورقه تحت الباب "قلت لك حاول تخفي نظرات الحب بتنفضح ليش لما تشوفها تتلخبط كلماتك يتغير لونك هذا هو الحب ماتقدر تخفيه محتار بين المال والحبيبه وعيونك ع اريام والحب يطلع منها محتار يـ وسام بين الحب والمال وانا محتار اعرف كيف النهايه ع العموم محتاج فلوس لا تنسى تحول لي تحياتي لك"
وسام:لاحول ولاقوه الا بالله ناقص انا
من هذا اللي بيرسل
ع العموم مش مهم
غير ملابسه وهو يريد يخرج وهو يفكر انه مراقب بس لازم يشوف اريام ويطيب خاطرها بس لمح عمار
وسام: الحيوان بيراقبني مثل ما توقعت رجع وسام بكل هدوء
وجلس منتظر عمار يدخل وعمار منتظر وسام يخرج ويصوره واريام منتظره وسام والكل منتظر وسام اتصل لاريام بس كانت مقفله تلفونها كان يشتي يقول لها انه عمار خارج لما يدخل
الكل منتظر الساعه وصلت ٢بعد منتصف اليل
✭عمار:ااف قد انا ميت برد شكل وسام كان ع حق ادخل وخلاص انام قد كلي نوم دخل عمار فعلا ونام في هذا الوقت مافيش ولا اي احد صاحي راح وسام ودخل من البلكونه وكانت اريام خلت الشباك مفتوح غلق بعده وقرب شاف اريام نامت وهي منتظره ع الكنب ابتسم لهابحب و جلس يشوف اليها ويشوف ولابعد عينه ولاقنع
حن الخفوق وجابني يمك الـشوق
جـيتـك وأنـا مشتـاق يانور عـيـني
فيك الحلا والملح والحسن والذوق
واخلاقك اللي بحسنها تحتويني
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❣💸البارت 39 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
شقتها جنب شقتي بس لا تفكر اكثر من كذا واقسم بالله يـ عمار ان ما ابتعدت عن طريقي لا افعل شي ما يرضيك خرج وسام
وعمار مصدوم: مثل ما توقعت قد هو عارف بس كيف ومن قال له كذاب قال نسي شي والله ان بينه وبينها علاقه وراح تثبت الايام بسيطه يـ وسام انا اوريك
✭اريام طول الفتره اللي كانت عاشتها بيت وسام بس ماجرحها شي اكثر من اهل وسام يجلسوا كلهم ويضحكوا مع بعض وهي ماحد يكلمها غير اسماء كانت تتمنى انهم يعاملوها كواحد من العائله يمكن تعوض النقص اللي فقدته بموت اسرتها كانت اغلب الأوقات تضطر تجلس بشقتها لحالها وكان الوحيد اللي مزين الدنيا بعيونها هو وسام كان هذا اليوم يوم صعب عليها مهما اصطنعت من قوه
كل اللي بالبيت مشغول بالتجهيزات وصارت الحلفه بدأ بالغداء والعزومه ولاشافت ل وسام اثر اكيد مشغول هذه حفلة خطوبته بالنهايه اصرت اسماء عليها تتكوفر وتلبس وفعلا فعلت
✭من هذيك البنت هذيك اريام بنت اخو احمد اللي كانت ام عبد الرحمن تشتيها لابنها هااه ماشاء الله عليها حلوه
اسماء:مالك هكذا خجله تعالي نجلس مع البنات
اريام: طيب
اسماء راحت وجلست مع البنات
..: اسماء من هذه
اسماء بابتسامه :بنت عمي
..:هاااا
..:بصراحه ماشاء الله عليها حلوه شكلي باخطبها لاخي
اريام ضحكت: وين هو ههههه هاتي بس
..:والله اتكلم جد
اريام: ههههههه لا لا امزح معك
دخلت نجلاء تسلم ع الكل ووصلت الى عند اريام وتعدتها
الكل لاحظ هذا الشي
اريام انحرجت يعني مثل اللي مش موجوده ولا لوجودها قيمه
اسماء تحاول تغالط: يمكن ماانتبهت لك
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
✭ايام وهي بقمه الحزن: سهل عادي
اريام تشوف الى عبير وهي في قمة سعادتها مر الوقت وجاء المساء ودخل وسام واول مادخل كانت عيونه تدور ع اريام كان يمر نظره منها وما عرفها لانه عمره ماشافها لابسه كذا وب النهايه لفت لها وفي نفسه :من هذه البنت وبعد طول تحديق ومن نظراتها له عرف انها اريام وهو واقف جنب عبير يحاول يشيل عيونه منها لا يفضحه الحب وماكان بالامر السهل كان مع أهله واقتصرت حفله المساء ع الاهل اريام واقفه بعيد وتشوف بس الى وسام واللي نظراته متقطعه لها وهي بس تشوف وفي داخلها حزن كبير وفي نفسها :معقوله المال يفعل هكذا ي وسام اشوفك مع غيري وانت روحك معلقه بي بس عشان المال اااه والى داخل بس اااه لمتى ب أكتم اوجاعي خليتني حتى اشك بحبك لي
وسام كان حاسس بحزن اريام الواضح من عيونها
اريام تمسك نفسها غصب وهي تشوف
✭نجلاء جابت لهم الدبل:يلا لبسها ي وسام
واريام تفتح عيونها وعينها ع الدبله اللي بيده وبيدها
وسام مسك يدها ولبسها واريام تشوف وتشوف لما كمل وهي تحس ب نفسها يخنقها ورجعت عبير مسكت يد وسام ونفس الشي واريام تشوف وهو يشوف الى عبير ويرجع يقطع نظرات لاريام دخلت الدبله في يد وسام واريام ماعاد قدرت تتحمل وطلعت
كملوا الحفله واكلوا كيك وصور وحاجات كثير واريام فوق غلقت ع نفسها حبت تبكي عشان يمكن ترتاح شوي عمار كان خارج وكملت الحفله وهو داخل بيشوف الى غرفه وسام ويفكر ب اللي حصل امس وانتبه للشباك والبلكونه:اهاااا وانا اقول وهو اكيد خرج من هناك وانا اليوم جالس هنا واشوف اكيد اليوم متضايقه منه وبيروح يراضيها عمار جلس ب الحوش بمكان بعيد شوي وهو يراقب
✭كمل اليوم الساعه صارت١١
ارسل وسام من تلفونه لاريام رساله" لا تنامي انا اريد اشوفك خليك صاحيه " اريام قريتها وكانت تبكي ورجعت مسحت دموعها وقفلت التلفون وجلست ع الكنب ب الغرفه تنتظره
وسام طلع غرفته يغير ملابسه وشاف ورقه تحت الباب "قلت لك حاول تخفي نظرات الحب بتنفضح ليش لما تشوفها تتلخبط كلماتك يتغير لونك هذا هو الحب ماتقدر تخفيه محتار بين المال والحبيبه وعيونك ع اريام والحب يطلع منها محتار يـ وسام بين الحب والمال وانا محتار اعرف كيف النهايه ع العموم محتاج فلوس لا تنسى تحول لي تحياتي لك"
وسام:لاحول ولاقوه الا بالله ناقص انا
من هذا اللي بيرسل
ع العموم مش مهم
غير ملابسه وهو يريد يخرج وهو يفكر انه مراقب بس لازم يشوف اريام ويطيب خاطرها بس لمح عمار
وسام: الحيوان بيراقبني مثل ما توقعت رجع وسام بكل هدوء
وجلس منتظر عمار يدخل وعمار منتظر وسام يخرج ويصوره واريام منتظره وسام والكل منتظر وسام اتصل لاريام بس كانت مقفله تلفونها كان يشتي يقول لها انه عمار خارج لما يدخل
الكل منتظر الساعه وصلت ٢بعد منتصف اليل
✭عمار:ااف قد انا ميت برد شكل وسام كان ع حق ادخل وخلاص انام قد كلي نوم دخل عمار فعلا ونام في هذا الوقت مافيش ولا اي احد صاحي راح وسام ودخل من البلكونه وكانت اريام خلت الشباك مفتوح غلق بعده وقرب شاف اريام نامت وهي منتظره ع الكنب ابتسم لهابحب و جلس يشوف اليها ويشوف ولابعد عينه ولاقنع
حن الخفوق وجابني يمك الـشوق
جـيتـك وأنـا مشتـاق يانور عـيـني
فيك الحلا والملح والحسن والذوق
واخلاقك اللي بحسنها تحتويني
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
الحـــ❤️ـــب ام الــــــمـــ💵ـــال
❣💸البارت 40 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
✭ظل يشوف اليها بكل حب وهو مستمتع ورجع ضرب ع وجهها بيده ب الخفيف : اريام اريام اريام تحركت وكلها نوم: ايش في
ورجعت قامت بفزع
وسام: مالك لا تخافي هذا انا
اريام عدلت جلستها ووسام جلس جنبها
وسام: مش قلت لك تنتظريني
اريام: انتظرت وتاخرت
وسام: اسف يـ قلبي كان عمار الحيوان بيراقب من خارج
اريام تذكرت كل اللي حصل ووقعت عينها ع الدبله اللي بيده
وسام بعد يده
اريام: ما الان صرت تلبس دبله
وسام بعدها من يده ورجمها
وخرج ثنتين من جيبه: ما أريدها اريد تلبسيني انتي والبسك انا يللا
اريام لفت وجهها: مافيش فايده لهذه الحركات
وسام مسك بوجهها لفه لجهته: الا في داعي يـلا هيا بسرعه
ورجع مسك يدها ولبسها: يلا وانتي ابتسمت اريام ورجعت لبسته
ورجع الاثنين ضحكوا وهو يحاول يضحكها
وسام: اريام قد عليا مراقبه وقد الكل شك ع الاقل اسبوعين ماراح اكون اجي عندك ومااشوفك الا بينهم
اريام: طييب ليش ليش هكذا خلينا نكمل حياتنا عادي مثل كل الناس
✭وسام: طيب بس اكمل اللي عليا
اليوم قد تكلمت مع عمي وقلت له يأجل الزواجه الى بعد سنه ونص ان شاء الله وجبت لهم أعذار وبهذا الوقت بيكون كل شي تمام ونقدر نعيش لحالنا
اريام: طيب نفترض انه كمل الوقت وماقد فعلت المطلوب وتتزوج انا يـلا تحملت الخطوبه بس الزواج مستحيل
وسام: انتي كيف كنتي عايشه في بيتكم ايش كان دخلكم
اريام: ابي الله يرحمه كان يشتغل مدرس والحمد لله كنا عايشين واهم شي ناخذ كفايتنا مش ضروري كثر الزلط ترجع تنصرف بغير طريقها اذا مافي رقابه
وسام: ايش قصدك
اريام: عارف قصدي
✭وسام: تعايريني بالخمر والبنات وانتي عارفه اني تركتهن
اريام: مش هكذا يـ وسام بس الشي اللي تعمله احسه بدون سبب بعض الاحيان احس انك ما تحبني
وسام رفع حواجبه ويشوف اليها: تشكي بحبي يـ اريام وانا ليش فعلت كل هذا مش من اجلك وليش تزوجتك وتعبت هذا التعب مش عشان احبك؟؟؟ وتجي تقولي لي هكذا
اريام شافت اليه وبدون ما تسيطر ع نفسها بكت: طيب ليش كذا تعمل
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وسام غمض عيونه بقوه وفتح ومسح دموعها: اريام لو سمحتي حاولي تفهميني طييب اعطيني مده سنه ونص
اريام تاشر له طيب وفي نفسها: اشوف النهايه معك راح اصبر كمان
وسام : لا تبكي ما اتحمل دموعك تعذبيني احس انا السبب امانه لا تزيدي عليا
✭اليوم الثاني
فاطمه: مدري ليش قال يأجل الزواجه
عمار: مايشتيش لو انا ان قد تزوجت امس يـلا أمسك الفرصه
فاطمه: شكله معه واحده ثانيه
عمار: شكله يحب اريام
فاطمه: رجعنا ع اريام
عمار: والله يمه انه يحبها ركزي من الان شوفي كيف لما يكلمها او يشوف اليها وبعدين قد عرفت من فين خرج ذيك المره من البلكونه لما تخرجي بتشوفي كيف
فاطمه: يمكن صدق
✭عصماء: طيب شوفي ايش بيصير
اريام: ايوه قد قلت هكذا
عصماء: الله يوفقك هو اكيد بيحبك بس مش قادر يفلت الفلوس
اريام: طييب عصومه متى بتجي اليمن
عصماء: مدري والله امي تسال عليك قالت ليش ماعاد شافتك
اريام: ما يخليني وسام اخرج والله الا برقابه
عصماء: هههههه الله يستر وكيف تشتيني اجي
اريام: لا ما انتي اذا جيتي غصب عنه يجيبني
عصماء: هههه تمام
✭الصباح كان الكل متجمع فوق الاكل وكمان اريام
نجلاء: امس واحده بتسالني قالت تشتي هذه
وأشرت الى اريام لابنها
احمد: من هي
وسام ساكت
ابراهيم : ليش وكم بتظل عزبه جاء وقت انها تتزوج
اريام تشوف الى وسام
وسام: من هي هذه
نجلاء: هذول بيت الرداعي اللي جنبنا
وسام: امس واحد صاحبي قال يشتي يتزوج وجاب اخته وشافت اريام واعجبتها وكلمني وكلمت البنت اريام وهي موافقه ولما يرجع من السفر يفعل الحفله ويتزوجوا يعني البنت مخطوبه ماعاد اريد اسمع احد كل شوي وجاء يتكلم عن خطوبتها يعني انشروا الخبر اريام مخطوبه تمام
اريام لاحظت انزعاج وسام وهي ساكته
نجلاء: احسن خبر هذا اللي بيحصل
احمد: وليش ما كلمتنا
وسام: عادنا قلت باتكلم الان ونسيت
عبير ضحكت مثل اللي تقول تخلصت منك
اسماء: صدق اريام مبروووك
اريام ساكته
✭بعد مرور اسبوع
نزلت اريام نازل وكان بدري الساعه ٧ ماكان في الا هي واسماء ونجلاء ووسام
نجلاء قامت عشان تجز لوسام قبل ما يخرج واسماء ماكان فيها نوم نزلت اريام وهم تحت بالمطبخ كانوا
اريام: صباح الخير
اسماء ووسام: صباح النور
نجلاء:...
وسام يشوف الى امه اللي ردت وجهها اول مادخلت اريام
جلست اريام جنب اسماء
نجلاء: مافيش كفايه قومي جهزي لك
اسماء: الا يمه يكفينا الثلاثه
نجلاء: قلت مش كفايه وانتي مادخلت
اريام قامت تريد تجهز لها اكل حست الدنيا بتدور فيها استندت ع الكرسي ووسام واسماء يشوفوا ورجعت ارتمت ع الارض
وسام قام بسرعه مع اسماء
اسماء: اريام اريام ايش صار معها
وسام: هاتي لها البالطو حقها وتأخذه المشفى
نجلاء: خلوها بتصحى
وسام يشوف الى اسماء: بسرررعه
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❣💸البارت 40 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
✭ظل يشوف اليها بكل حب وهو مستمتع ورجع ضرب ع وجهها بيده ب الخفيف : اريام اريام اريام تحركت وكلها نوم: ايش في
ورجعت قامت بفزع
وسام: مالك لا تخافي هذا انا
اريام عدلت جلستها ووسام جلس جنبها
وسام: مش قلت لك تنتظريني
اريام: انتظرت وتاخرت
وسام: اسف يـ قلبي كان عمار الحيوان بيراقب من خارج
اريام تذكرت كل اللي حصل ووقعت عينها ع الدبله اللي بيده
وسام بعد يده
اريام: ما الان صرت تلبس دبله
وسام بعدها من يده ورجمها
وخرج ثنتين من جيبه: ما أريدها اريد تلبسيني انتي والبسك انا يللا
اريام لفت وجهها: مافيش فايده لهذه الحركات
وسام مسك بوجهها لفه لجهته: الا في داعي يـلا هيا بسرعه
ورجع مسك يدها ولبسها: يلا وانتي ابتسمت اريام ورجعت لبسته
ورجع الاثنين ضحكوا وهو يحاول يضحكها
وسام: اريام قد عليا مراقبه وقد الكل شك ع الاقل اسبوعين ماراح اكون اجي عندك ومااشوفك الا بينهم
اريام: طييب ليش ليش هكذا خلينا نكمل حياتنا عادي مثل كل الناس
✭وسام: طيب بس اكمل اللي عليا
اليوم قد تكلمت مع عمي وقلت له يأجل الزواجه الى بعد سنه ونص ان شاء الله وجبت لهم أعذار وبهذا الوقت بيكون كل شي تمام ونقدر نعيش لحالنا
اريام: طيب نفترض انه كمل الوقت وماقد فعلت المطلوب وتتزوج انا يـلا تحملت الخطوبه بس الزواج مستحيل
وسام: انتي كيف كنتي عايشه في بيتكم ايش كان دخلكم
اريام: ابي الله يرحمه كان يشتغل مدرس والحمد لله كنا عايشين واهم شي ناخذ كفايتنا مش ضروري كثر الزلط ترجع تنصرف بغير طريقها اذا مافي رقابه
وسام: ايش قصدك
اريام: عارف قصدي
✭وسام: تعايريني بالخمر والبنات وانتي عارفه اني تركتهن
اريام: مش هكذا يـ وسام بس الشي اللي تعمله احسه بدون سبب بعض الاحيان احس انك ما تحبني
وسام رفع حواجبه ويشوف اليها: تشكي بحبي يـ اريام وانا ليش فعلت كل هذا مش من اجلك وليش تزوجتك وتعبت هذا التعب مش عشان احبك؟؟؟ وتجي تقولي لي هكذا
اريام شافت اليه وبدون ما تسيطر ع نفسها بكت: طيب ليش كذا تعمل
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وسام غمض عيونه بقوه وفتح ومسح دموعها: اريام لو سمحتي حاولي تفهميني طييب اعطيني مده سنه ونص
اريام تاشر له طيب وفي نفسها: اشوف النهايه معك راح اصبر كمان
وسام : لا تبكي ما اتحمل دموعك تعذبيني احس انا السبب امانه لا تزيدي عليا
✭اليوم الثاني
فاطمه: مدري ليش قال يأجل الزواجه
عمار: مايشتيش لو انا ان قد تزوجت امس يـلا أمسك الفرصه
فاطمه: شكله معه واحده ثانيه
عمار: شكله يحب اريام
فاطمه: رجعنا ع اريام
عمار: والله يمه انه يحبها ركزي من الان شوفي كيف لما يكلمها او يشوف اليها وبعدين قد عرفت من فين خرج ذيك المره من البلكونه لما تخرجي بتشوفي كيف
فاطمه: يمكن صدق
✭عصماء: طيب شوفي ايش بيصير
اريام: ايوه قد قلت هكذا
عصماء: الله يوفقك هو اكيد بيحبك بس مش قادر يفلت الفلوس
اريام: طييب عصومه متى بتجي اليمن
عصماء: مدري والله امي تسال عليك قالت ليش ماعاد شافتك
اريام: ما يخليني وسام اخرج والله الا برقابه
عصماء: هههههه الله يستر وكيف تشتيني اجي
اريام: لا ما انتي اذا جيتي غصب عنه يجيبني
عصماء: هههه تمام
✭الصباح كان الكل متجمع فوق الاكل وكمان اريام
نجلاء: امس واحده بتسالني قالت تشتي هذه
وأشرت الى اريام لابنها
احمد: من هي
وسام ساكت
ابراهيم : ليش وكم بتظل عزبه جاء وقت انها تتزوج
اريام تشوف الى وسام
وسام: من هي هذه
نجلاء: هذول بيت الرداعي اللي جنبنا
وسام: امس واحد صاحبي قال يشتي يتزوج وجاب اخته وشافت اريام واعجبتها وكلمني وكلمت البنت اريام وهي موافقه ولما يرجع من السفر يفعل الحفله ويتزوجوا يعني البنت مخطوبه ماعاد اريد اسمع احد كل شوي وجاء يتكلم عن خطوبتها يعني انشروا الخبر اريام مخطوبه تمام
اريام لاحظت انزعاج وسام وهي ساكته
نجلاء: احسن خبر هذا اللي بيحصل
احمد: وليش ما كلمتنا
وسام: عادنا قلت باتكلم الان ونسيت
عبير ضحكت مثل اللي تقول تخلصت منك
اسماء: صدق اريام مبروووك
اريام ساكته
✭بعد مرور اسبوع
نزلت اريام نازل وكان بدري الساعه ٧ ماكان في الا هي واسماء ونجلاء ووسام
نجلاء قامت عشان تجز لوسام قبل ما يخرج واسماء ماكان فيها نوم نزلت اريام وهم تحت بالمطبخ كانوا
اريام: صباح الخير
اسماء ووسام: صباح النور
نجلاء:...
وسام يشوف الى امه اللي ردت وجهها اول مادخلت اريام
جلست اريام جنب اسماء
نجلاء: مافيش كفايه قومي جهزي لك
اسماء: الا يمه يكفينا الثلاثه
نجلاء: قلت مش كفايه وانتي مادخلت
اريام قامت تريد تجهز لها اكل حست الدنيا بتدور فيها استندت ع الكرسي ووسام واسماء يشوفوا ورجعت ارتمت ع الارض
وسام قام بسرعه مع اسماء
اسماء: اريام اريام ايش صار معها
وسام: هاتي لها البالطو حقها وتأخذه المشفى
نجلاء: خلوها بتصحى
وسام يشوف الى اسماء: بسرررعه
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
.
تم تجهيز مستند رواية إرادة قلب للمتألقة الكاتبة : عبير فهد في الارشيف
عن طريق الرابط التالي
https://t.me/archiveRY/522
تم تجهيز مستند رواية إرادة قلب للمتألقة الكاتبة : عبير فهد في الارشيف
عن طريق الرابط التالي
https://t.me/archiveRY/522
Telegram
₪♥ ارشيف روايات يمنية♥₪
📚🇾🇪✍🏻
رواية إرادة قـلب
للكاتبة✍🏻: عبير فهد
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية إرادة قـلب
للكاتبة✍🏻: عبير فهد
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌸 🌸
🌸
روابط قـ♥ـصـةّ
الــحـــــب ام المــــال
1. البارت رقم 1
https://t.me/rewayatyamania/13644
2. البارت رقم 11
https://t.me/rewayatyamania/13662
3. البارت رقم 21
https://t.me/rewayatyamania/13679
4. البارت 31
https://t.me/rewayatyamania/13698
5. البارت رقم 41
https://t.me/rewayatyamania/13722
6. البارت رقم 51
https://t.me/rewayatyamania/13745
7. البارت الٲخير
https://t.me/rewayatyamania/13751
🌸 🌸
🌸
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
🌸
روابط قـ♥ـصـةّ
الــحـــــب ام المــــال
1. البارت رقم 1
https://t.me/rewayatyamania/13644
2. البارت رقم 11
https://t.me/rewayatyamania/13662
3. البارت رقم 21
https://t.me/rewayatyamania/13679
4. البارت 31
https://t.me/rewayatyamania/13698
5. البارت رقم 41
https://t.me/rewayatyamania/13722
6. البارت رقم 51
https://t.me/rewayatyamania/13745
7. البارت الٲخير
https://t.me/rewayatyamania/13751
🌸 🌸
🌸
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
الحـــ❤️ـــب ام الــــــمـــ💵ـــال
❣💸البارت 41 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وسام يشوف الى اسماء: بسرررعه راحت اسماء وجابت واخذها مع اسماء المشفى شوي وخرج الدكتور
الدكتور:وين زوجها
اسماء بغرابه: زوجها
وسام اخذ الدكتور ع جنب: انا زوجها ليش ايش فيها
الدكتور: مافيش شي يخوف هو هبوط بس هبوط حاد لانها ما تهتم باكلها تمام في هذه المرحله
وسام: اي مرحله
الدكتور: مرحله الحمل لازم تهتم بها اكثر
وسام مصدوم الدكتور يتكلم يتكلم وهو ولا عارف فين هو : حامل
الدكتور: مالك فيك شي
وسام: لا شكرًا دكتور
✭ورجع ع جنب وهو يفكر: ياربي ايش هذه المصيبه اللي وقعت ع راسي الان كيف افعل مدري اريام بترضى تنزل الولد أو لا اهتميت ب الشغل وأهلي وانه يظل الموضوع سر ونسيت موضوع الحمل ورجع ضرب ع راسه: كم انا غبي الان ايش اعمل
شوي وراح اسماء كانت دخلت عند اريام دخل وسام ويبين متضايق
اسماء: خير وسام ايش قال الدكتور
وسام: ولاشي هبوط بس لانها ما تاكل تمام
اسماء: شفتي قد بين اقول لك هذه الايام ما اشوفك تآكلي تمام
وسام: يـلا قومين نروح معي شغل
اريام ملاحظه ان وسام منزعج بس ماعرفت ليش
أخذهن ع البيت ونزلت اسماء قبل
وسام: انا ب ارجع ١٠ خليك صاحيه اريد اتكلم معك
اريام: طيب
ونزلت كمان وغلقت الباب وهو ظل منتظر ب الشارع يفكر ورجع مشي
✭فاتن: يمكن معه ظروف
عبير: لا ماعاد يهتم بي مثل اول الا اذ شفته صدفه
فاتن: سهل تحملي هو قال عنده هذه الايام أشغال كثيره
عبير: سهل قد بتحمل
✭المساء الساعه ١٠ وسام يدق ع اريام فتحت له ودخل وهو متضايق
اريام: مالك
وسام: انتي عارفه ايش فيك
اريام: ايش فيني
وسام: ليش فيك هبوط
اريام: قلت قال الدكتور ما اهتم بالاكل
وسام: وليش ما تآكلي مثل اول
اريام: مدري احس مالي نفس بشي
وسام بعصبيه: ايوه شي طبيعي لانك حامل
اريام بفرح: حامل اسالك بالله
وسام: ايوه وليش فارحه
اريام : اكيد افرح في حد ما يفرح انه بيحصل عيال هذول نعمه وزينة الحياه وانت ليش متضايق
وسام: لانك عارفه ان احنا مش بوضع نجيب عيال
اريام: متى الوضع المناسب لحضرتك استاذ وسام
وسام يشوف لها بعصبيه: اريام بطلي هباله انتي عارفه كيف وضعنا اريام تحط أيد ع أيد: والمطلوب الان
وسام بتردد: نزلي الولد
اريام تفتح عيونها وتقرب منه: كككككيف ايش قلت
وسام: هذا الحل الوحيد لازم تنزليه
اريام: مستحيل مستحيل اولا حرام وثانيا هذا ابني فرحتي كيف انزله الناس يتمنوا الولد وبعدين مش هو ابن حرام عشان انزله
وسام: اريام افهميني رجاء احنا بوضع ما يسمح لنا نربي عيال
اريام: لا يـ وسام مش ع كيفك الولد هذا مستحيل ينزل
وسام: اسمعي انا فكرت كثير وما عندنا غير حلين الاول تنزلي الولد
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
✭اريام: والثاني
وسام أشر لها تجلس جنبه: تعالي هنا
وبدا يتكلم: اسمعي انتي الان ب الشهور الاوله بطنك مش مبين بس بعدين بتكبر ويصيروا يتكلموا عليك والكل يلاحظ لكن انتي بتجلسي هنا شهر لما تبدأي تدخلي ب الرابع بعدين بتقولي انك بتروحي تزوري احد يقرب لك من جهه امك وانا ب اخذك شقه وأجرها لك واجيب لك شغاله منه تساعدك ومنه تنتبه لك وانا ب اكون احاول اجي كل يوم لما تولدي وتقومي ب السلامه ان شاء الله بترتاحي هناك شهر وبعدين بترجعي البيت
اريام تقاطعه: والولد
✭وسام: اسمعيني الى النهايه الولد بيكون عندي وانتي بتسبقي البيت وانا باجيبه معي واقول
قاطعته اريام: يووووه يـ وسام لهذه الدرجه حبك للمال يخليك تخلي ابنك ولد حرام ليش يـ وسام هكذا ليش تحرمه من اسمك وتعرضه لكلام الناس
وسام: اسمعي اذا قلت انه ابن واحد اعرفه ماراح اقدر اسميه ب اسمي وبعدين من قال لك اني بحرمه من اسمي ب العكس ب اطلع له شهاده ميلاد اول ما تولدي
اريام: بيقولوا حرام
وسام: بيقولو حرام بس ماراح يمنعوني او يقدروا
اريام: طيب الناس عندما يسموه ابن حرام
وسام: انا باقول انه حصل حادث ومات كل الموجودين وما عاش الا الولد اكيد ماراح اقول انه ابن حرام
اريام ساكته
وسام: هاه ايش رايك اختاري واحد من هذول
اريام: طيب واذا قلت لهم ايش فيها قل ابني
وسام: اريام حتى لو تقولي بأنكر ومحد بيصدقك وتنطردي من البيت وهذه المره بدون رجعه غير كلام الناس اللي بيطلع عنك
اريام: تهديد
وسام: مش تهديد بس عشان تستخدمي عقلك
اريام: انت بتعيد غلطة جدك يـ وسام وبعدين متى تعترف انه ابنك
وسام: بالوقت المحدد انتي عارفه متى
اريام: لا انت بتعمل مثل جدك عندما ما اعترف بابي لما مات
وسام: اريام جدي اعترف ب ابوك واخذ اسمه واسمي واسمك نفس الشي
✭اريام: بس تركه ومحد عرف عنه شي وحتى اخوانه أنكروا بنته ترضى ان ابنك اخوته ينكروه
وسام: انا ما بيكون مع ابني اخوان الا منك فهمتي او اعيد اشرح ويرحم امك راسي مصدع من التفكير وماعندك غير خيارين
اريام وقفت تفكر
ووسام يشوف: انطقي بسرعه اشتي انام
اريام بطرف لسانها بدون حتى ما تشوف له: خلاص تمام
وسام ابتسم: ايوه هكذا وبالنهايه يـ اريام.......
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❣💸البارت 41 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وسام يشوف الى اسماء: بسرررعه راحت اسماء وجابت واخذها مع اسماء المشفى شوي وخرج الدكتور
الدكتور:وين زوجها
اسماء بغرابه: زوجها
وسام اخذ الدكتور ع جنب: انا زوجها ليش ايش فيها
الدكتور: مافيش شي يخوف هو هبوط بس هبوط حاد لانها ما تهتم باكلها تمام في هذه المرحله
وسام: اي مرحله
الدكتور: مرحله الحمل لازم تهتم بها اكثر
وسام مصدوم الدكتور يتكلم يتكلم وهو ولا عارف فين هو : حامل
الدكتور: مالك فيك شي
وسام: لا شكرًا دكتور
✭ورجع ع جنب وهو يفكر: ياربي ايش هذه المصيبه اللي وقعت ع راسي الان كيف افعل مدري اريام بترضى تنزل الولد أو لا اهتميت ب الشغل وأهلي وانه يظل الموضوع سر ونسيت موضوع الحمل ورجع ضرب ع راسه: كم انا غبي الان ايش اعمل
شوي وراح اسماء كانت دخلت عند اريام دخل وسام ويبين متضايق
اسماء: خير وسام ايش قال الدكتور
وسام: ولاشي هبوط بس لانها ما تاكل تمام
اسماء: شفتي قد بين اقول لك هذه الايام ما اشوفك تآكلي تمام
وسام: يـلا قومين نروح معي شغل
اريام ملاحظه ان وسام منزعج بس ماعرفت ليش
أخذهن ع البيت ونزلت اسماء قبل
وسام: انا ب ارجع ١٠ خليك صاحيه اريد اتكلم معك
اريام: طيب
ونزلت كمان وغلقت الباب وهو ظل منتظر ب الشارع يفكر ورجع مشي
✭فاتن: يمكن معه ظروف
عبير: لا ماعاد يهتم بي مثل اول الا اذ شفته صدفه
فاتن: سهل تحملي هو قال عنده هذه الايام أشغال كثيره
عبير: سهل قد بتحمل
✭المساء الساعه ١٠ وسام يدق ع اريام فتحت له ودخل وهو متضايق
اريام: مالك
وسام: انتي عارفه ايش فيك
اريام: ايش فيني
وسام: ليش فيك هبوط
اريام: قلت قال الدكتور ما اهتم بالاكل
وسام: وليش ما تآكلي مثل اول
اريام: مدري احس مالي نفس بشي
وسام بعصبيه: ايوه شي طبيعي لانك حامل
اريام بفرح: حامل اسالك بالله
وسام: ايوه وليش فارحه
اريام : اكيد افرح في حد ما يفرح انه بيحصل عيال هذول نعمه وزينة الحياه وانت ليش متضايق
وسام: لانك عارفه ان احنا مش بوضع نجيب عيال
اريام: متى الوضع المناسب لحضرتك استاذ وسام
وسام يشوف لها بعصبيه: اريام بطلي هباله انتي عارفه كيف وضعنا اريام تحط أيد ع أيد: والمطلوب الان
وسام بتردد: نزلي الولد
اريام تفتح عيونها وتقرب منه: كككككيف ايش قلت
وسام: هذا الحل الوحيد لازم تنزليه
اريام: مستحيل مستحيل اولا حرام وثانيا هذا ابني فرحتي كيف انزله الناس يتمنوا الولد وبعدين مش هو ابن حرام عشان انزله
وسام: اريام افهميني رجاء احنا بوضع ما يسمح لنا نربي عيال
اريام: لا يـ وسام مش ع كيفك الولد هذا مستحيل ينزل
وسام: اسمعي انا فكرت كثير وما عندنا غير حلين الاول تنزلي الولد
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
✭اريام: والثاني
وسام أشر لها تجلس جنبه: تعالي هنا
وبدا يتكلم: اسمعي انتي الان ب الشهور الاوله بطنك مش مبين بس بعدين بتكبر ويصيروا يتكلموا عليك والكل يلاحظ لكن انتي بتجلسي هنا شهر لما تبدأي تدخلي ب الرابع بعدين بتقولي انك بتروحي تزوري احد يقرب لك من جهه امك وانا ب اخذك شقه وأجرها لك واجيب لك شغاله منه تساعدك ومنه تنتبه لك وانا ب اكون احاول اجي كل يوم لما تولدي وتقومي ب السلامه ان شاء الله بترتاحي هناك شهر وبعدين بترجعي البيت
اريام تقاطعه: والولد
✭وسام: اسمعيني الى النهايه الولد بيكون عندي وانتي بتسبقي البيت وانا باجيبه معي واقول
قاطعته اريام: يووووه يـ وسام لهذه الدرجه حبك للمال يخليك تخلي ابنك ولد حرام ليش يـ وسام هكذا ليش تحرمه من اسمك وتعرضه لكلام الناس
وسام: اسمعي اذا قلت انه ابن واحد اعرفه ماراح اقدر اسميه ب اسمي وبعدين من قال لك اني بحرمه من اسمي ب العكس ب اطلع له شهاده ميلاد اول ما تولدي
اريام: بيقولوا حرام
وسام: بيقولو حرام بس ماراح يمنعوني او يقدروا
اريام: طيب الناس عندما يسموه ابن حرام
وسام: انا باقول انه حصل حادث ومات كل الموجودين وما عاش الا الولد اكيد ماراح اقول انه ابن حرام
اريام ساكته
وسام: هاه ايش رايك اختاري واحد من هذول
اريام: طيب واذا قلت لهم ايش فيها قل ابني
وسام: اريام حتى لو تقولي بأنكر ومحد بيصدقك وتنطردي من البيت وهذه المره بدون رجعه غير كلام الناس اللي بيطلع عنك
اريام: تهديد
وسام: مش تهديد بس عشان تستخدمي عقلك
اريام: انت بتعيد غلطة جدك يـ وسام وبعدين متى تعترف انه ابنك
وسام: بالوقت المحدد انتي عارفه متى
اريام: لا انت بتعمل مثل جدك عندما ما اعترف بابي لما مات
وسام: اريام جدي اعترف ب ابوك واخذ اسمه واسمي واسمك نفس الشي
✭اريام: بس تركه ومحد عرف عنه شي وحتى اخوانه أنكروا بنته ترضى ان ابنك اخوته ينكروه
وسام: انا ما بيكون مع ابني اخوان الا منك فهمتي او اعيد اشرح ويرحم امك راسي مصدع من التفكير وماعندك غير خيارين
اريام وقفت تفكر
ووسام يشوف: انطقي بسرعه اشتي انام
اريام بطرف لسانها بدون حتى ما تشوف له: خلاص تمام
وسام ابتسم: ايوه هكذا وبالنهايه يـ اريام.......
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
الحـــ❤️ـــب ام الــــــمـــ💵ـــال
❣💸البارت 42 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وسام ابتسم: ايوه هكذا وبالنهايه يـ اريام المهم يكون عندنا ونقر أعيننا به وبين ايدينا مش مهم الكل يعرف انه ابني وابنك المهم انه عندي وعندك
اريام ساكته
وسام: يـلا تصبحي ع خير يـ قلبي
اريام:...
وسام: هههههه لا تعصبي مش حلو عليك لو تشوفي ما احلاك وانتي تضحكي
اريام: من افعالك اعصب
وسام: ههههه هدي يـ قلبي هدي
اريام: لو قد تزوجت اللي يجو يخطبوني انه احسن
وسام: هههههههه ايش يعني تهدديني كيف تتزوجي وانتي مزوجه
اريام: بس صدقواكلامك ولاعاد شفت احد طيرت عليا الخطاب
وسام: انتي لي انا بس لا تفكري بغيري ابدا
اريام شافته وابتسمت
✭وسام:والله اني أحبك كثير وانتي سبب ضياعي
ع العموم تصبحي ع خير باروح انا واهتمي بنفسك وباللي ببطنك واي شي تشتي كلميني وانا حاضر
اريام ابتسمت له: طيب وانت من اهله
✭مر اسبوع كان وسام يهتم ب اريام قدر المستطاع وهي كانت مبسوطه معه
اسماء: اريام شفتي اللي جاءت امس
اريام: ايوه
اسماء: هذه اخوها كنت ادرس معه وهو خلاها تجي عشان تاخذ رايي وبيجوا اليوم يخطبوا وأكيد قد جوا
اريام لفت لها ب ابتسامه: من صدق
اسماء تهز راسها يعني ايوه
✭اريام تغمز لها: عن حب يعني
اسماء: ايوه انا كنت احبه ويحبني وكملنا دراسه والان جاء
اريام: ياحركات
اسماء بحزن: بس
اريام بغرابه: بس ايش
اسماء: اخاف اهلي ما يوافقوا
اريام: ليش ابراهيم ونجلاء ما يقولوا شي
اسماء : مش هم اخي وسام متاكده انه بيرفض
اريام: ليش
اسماء: هو يكره فؤاد كثير كان يتصايح معه ويقول انه واحد صايع
اريام: وهو صدق
اسماء: بالبدايه صح بس والله تعدل كثير وصار تمام
اريام: خلاص مافيش مشكله وبعدين مادخل وسام هو انتي اللي بتتزوجي
اسماء: الا له دخل وماراح يوافق
اريام: قولي انا موافقه وخلاص
اسماء: يوووه انتي مجنونه والله بيعدمني انتي ما تعرفيش وسام صاحب سوابق حق بنات ماضيه اسود والله اذا قلت كذا بيقتلني بيقول مدري ايش بيني وبينه وحتى بيفكر انه كنا نخرج سواء ونأكل سواء ومش مشكله كمان يفكر انه قد تزوجنا بالسر
اريام رفعت حواجبها: الى هذه الدرجه
اسماء: الان قد هو تمام لو تشوفي قبل كيف كان يفعل بي انا وفردوس ما يخلينا نتحرك ولا كان يخلينا نخرج من البيت
اريام : فعل كلا يشوف الناس بعين طبعه مثل ما قلتي صاحب سوابق بس انا متاكده انه ماراح يرفض وتشوفي
اسماء: ان شاء الله هم اكيد قد كلموه اليوم هو وابي راح نعرف ع العشاء
اريام: قد هو وقت هيا ننزل
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
✭نزلت اريام مع اسماء وشوي قد الكل متجمع ودخل وسام وجلسوا ع الاكل
اريام: ايش هذا فاصوليا
الكل شاف اليها
اسماء: ليش؟؟ مش كانت تعجبك
اريام : كانت تعجبني بس الان لا
شوي وقد بتطلع نفسها مسكت ع فمها وراحت الحمام
نجلاء: مالها هذه
وسام ساكت
احمد: مدري
عبير: تدلع بس ماعليكم منها
فردوس: يسرى
يسرى: ايوه
فردوس: لا تسوي عشاء غير الفاصوليا واللي يشتي يطبخ له
يسرى بتردد: تمام
اسماء منتظره وسام يبدا يفاتح بس هو ساكت لعب باعصابها لانه مش مهتم
الا شوي وقد بيتكلم
وسام: اليوم جاء واحد يشتي يخطب اسماء
نجلاء: من هو
وسام: واحد كانت تدرس معه
ابراهيم: نسال البنت
وشاف الى اسماء اللي ابتسمت وقاطعت ابتسامتها كلام وسام
وسام: ليش تسألها قد رفضت الولد مش تمام
اسماء ماقدرت تبلع الاكل
وسام: ماعاد ارميش اختي هذه الرميه ولا ازوجها لواحد هكذا
أحمد: انت أدرى مالنا اعتراض
فردوس: انت اكيد اخبر يـ اخي
✭اريام قد كانت طلعت فوق وتكلم عصماء
اريام: ايوه اريد اساعدها
عصماء: اذا رفض صدق كلميه
اريام: وينه ما اشوفه الا اخر الليل اقدر اتكلم معه
عصماء : يكفي
اريام : اشوف
تسمع دق ع الباب
اريام: طيب عصماء باي اشوف من ب الباب
قفلت وفتحت تشوف اسماء
دخلت اسماء وكانت متضايقه
اريام: مالك
اسماء ما قدرت تتكلم وبكت
اريام قربت منها تهديها: مالك يـ اسماء هدي كل شي بيصير تمام
✭اسماء وهي تبكي: مثل ما قلت لك وسام رفض
اريام تغمض عيونها بقوه وهي تهديها: سهل يمكن يغير رايه
اسماء: والله ما يغير وسام وعارفه خلاص انتهى كل شي
اريام تهديها: يصير خير خلي ثقتك بالله كبيره اريام تذكرت مساعده اسماء لها ذاك اليوم والله يـ اسماء ما انسى لك هذا الشي ورجعت بذاكرتها: بساعدك يـ اسماء لاني وعدتك ب ارد لك جميلك وتشوفي اريام هداتها وراحت معها غرفتها ورجعت فكرت انها نامت وخرجت اريام خرجت واسماء رجعت تبكي دخلت غرفتها وانتظرت وسام ساعه كامله وبعدها جاء وجاب لها اكل
وسام وهو مبتسم : هاه تعشي انا عارف انه ما خلاك تتعشي واشر الى بطنها
✭اريام ضحكت: ايوه بس والله مالي نفس
وسام قرب منها: ليش يـ حبيبتي لازم تأكلي
اريام: وسام مالي نفس
وسام: هيا ضروري قد جبت لك الاكل اللي تحبي
اريام ضحكت وبدات تاكل وهو ابتسم
اريام: وسام سمعتك كنت تتكلم عن زواجه وخطبه وما ادري ايش
وسام: ايوه في واحد جاء يخطب اسماء....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❣💸البارت 42 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وسام ابتسم: ايوه هكذا وبالنهايه يـ اريام المهم يكون عندنا ونقر أعيننا به وبين ايدينا مش مهم الكل يعرف انه ابني وابنك المهم انه عندي وعندك
اريام ساكته
وسام: يـلا تصبحي ع خير يـ قلبي
اريام:...
وسام: هههههه لا تعصبي مش حلو عليك لو تشوفي ما احلاك وانتي تضحكي
اريام: من افعالك اعصب
وسام: ههههه هدي يـ قلبي هدي
اريام: لو قد تزوجت اللي يجو يخطبوني انه احسن
وسام: هههههههه ايش يعني تهدديني كيف تتزوجي وانتي مزوجه
اريام: بس صدقواكلامك ولاعاد شفت احد طيرت عليا الخطاب
وسام: انتي لي انا بس لا تفكري بغيري ابدا
اريام شافته وابتسمت
✭وسام:والله اني أحبك كثير وانتي سبب ضياعي
ع العموم تصبحي ع خير باروح انا واهتمي بنفسك وباللي ببطنك واي شي تشتي كلميني وانا حاضر
اريام ابتسمت له: طيب وانت من اهله
✭مر اسبوع كان وسام يهتم ب اريام قدر المستطاع وهي كانت مبسوطه معه
اسماء: اريام شفتي اللي جاءت امس
اريام: ايوه
اسماء: هذه اخوها كنت ادرس معه وهو خلاها تجي عشان تاخذ رايي وبيجوا اليوم يخطبوا وأكيد قد جوا
اريام لفت لها ب ابتسامه: من صدق
اسماء تهز راسها يعني ايوه
✭اريام تغمز لها: عن حب يعني
اسماء: ايوه انا كنت احبه ويحبني وكملنا دراسه والان جاء
اريام: ياحركات
اسماء بحزن: بس
اريام بغرابه: بس ايش
اسماء: اخاف اهلي ما يوافقوا
اريام: ليش ابراهيم ونجلاء ما يقولوا شي
اسماء : مش هم اخي وسام متاكده انه بيرفض
اريام: ليش
اسماء: هو يكره فؤاد كثير كان يتصايح معه ويقول انه واحد صايع
اريام: وهو صدق
اسماء: بالبدايه صح بس والله تعدل كثير وصار تمام
اريام: خلاص مافيش مشكله وبعدين مادخل وسام هو انتي اللي بتتزوجي
اسماء: الا له دخل وماراح يوافق
اريام: قولي انا موافقه وخلاص
اسماء: يوووه انتي مجنونه والله بيعدمني انتي ما تعرفيش وسام صاحب سوابق حق بنات ماضيه اسود والله اذا قلت كذا بيقتلني بيقول مدري ايش بيني وبينه وحتى بيفكر انه كنا نخرج سواء ونأكل سواء ومش مشكله كمان يفكر انه قد تزوجنا بالسر
اريام رفعت حواجبها: الى هذه الدرجه
اسماء: الان قد هو تمام لو تشوفي قبل كيف كان يفعل بي انا وفردوس ما يخلينا نتحرك ولا كان يخلينا نخرج من البيت
اريام : فعل كلا يشوف الناس بعين طبعه مثل ما قلتي صاحب سوابق بس انا متاكده انه ماراح يرفض وتشوفي
اسماء: ان شاء الله هم اكيد قد كلموه اليوم هو وابي راح نعرف ع العشاء
اريام: قد هو وقت هيا ننزل
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
✭نزلت اريام مع اسماء وشوي قد الكل متجمع ودخل وسام وجلسوا ع الاكل
اريام: ايش هذا فاصوليا
الكل شاف اليها
اسماء: ليش؟؟ مش كانت تعجبك
اريام : كانت تعجبني بس الان لا
شوي وقد بتطلع نفسها مسكت ع فمها وراحت الحمام
نجلاء: مالها هذه
وسام ساكت
احمد: مدري
عبير: تدلع بس ماعليكم منها
فردوس: يسرى
يسرى: ايوه
فردوس: لا تسوي عشاء غير الفاصوليا واللي يشتي يطبخ له
يسرى بتردد: تمام
اسماء منتظره وسام يبدا يفاتح بس هو ساكت لعب باعصابها لانه مش مهتم
الا شوي وقد بيتكلم
وسام: اليوم جاء واحد يشتي يخطب اسماء
نجلاء: من هو
وسام: واحد كانت تدرس معه
ابراهيم: نسال البنت
وشاف الى اسماء اللي ابتسمت وقاطعت ابتسامتها كلام وسام
وسام: ليش تسألها قد رفضت الولد مش تمام
اسماء ماقدرت تبلع الاكل
وسام: ماعاد ارميش اختي هذه الرميه ولا ازوجها لواحد هكذا
أحمد: انت أدرى مالنا اعتراض
فردوس: انت اكيد اخبر يـ اخي
✭اريام قد كانت طلعت فوق وتكلم عصماء
اريام: ايوه اريد اساعدها
عصماء: اذا رفض صدق كلميه
اريام: وينه ما اشوفه الا اخر الليل اقدر اتكلم معه
عصماء : يكفي
اريام : اشوف
تسمع دق ع الباب
اريام: طيب عصماء باي اشوف من ب الباب
قفلت وفتحت تشوف اسماء
دخلت اسماء وكانت متضايقه
اريام: مالك
اسماء ما قدرت تتكلم وبكت
اريام قربت منها تهديها: مالك يـ اسماء هدي كل شي بيصير تمام
✭اسماء وهي تبكي: مثل ما قلت لك وسام رفض
اريام تغمض عيونها بقوه وهي تهديها: سهل يمكن يغير رايه
اسماء: والله ما يغير وسام وعارفه خلاص انتهى كل شي
اريام تهديها: يصير خير خلي ثقتك بالله كبيره اريام تذكرت مساعده اسماء لها ذاك اليوم والله يـ اسماء ما انسى لك هذا الشي ورجعت بذاكرتها: بساعدك يـ اسماء لاني وعدتك ب ارد لك جميلك وتشوفي اريام هداتها وراحت معها غرفتها ورجعت فكرت انها نامت وخرجت اريام خرجت واسماء رجعت تبكي دخلت غرفتها وانتظرت وسام ساعه كامله وبعدها جاء وجاب لها اكل
وسام وهو مبتسم : هاه تعشي انا عارف انه ما خلاك تتعشي واشر الى بطنها
✭اريام ضحكت: ايوه بس والله مالي نفس
وسام قرب منها: ليش يـ حبيبتي لازم تأكلي
اريام: وسام مالي نفس
وسام: هيا ضروري قد جبت لك الاكل اللي تحبي
اريام ضحكت وبدات تاكل وهو ابتسم
اريام: وسام سمعتك كنت تتكلم عن زواجه وخطبه وما ادري ايش
وسام: ايوه في واحد جاء يخطب اسماء....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
الحـــ❤️ـــب ام الــــــمـــ💵ـــال
❣💸البارت 43 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وسام: ايوه في واحد جاء يخطب اسماء ورفضت
اريام : انت رفضت ؟؟!؟
وسام : ايوه
اريام: ليش وانت مادخلك اللي بتتزوج اسماء او انت
وسام:...
اريام: اسماء اكيد اذا من حقها هي ترفض او توافق هي تقرر حياتها
وسام: بس الولد مش تمام صايع
اريام تلفت له: وسام الولد قد بطل وشفت اخته امس وشكله صار ملتزم
وسام: بس كان صايع
اريام: اعرف ناس كانوا هكذا واكثر وتابوا ومن تاب تاب الله عليه
وسام عرف انها تقصده
اريام: وسام لا تشيل بذمتك اختك
وسام: ليش تتكلمي هكذا كانها بتحبه
اريام عرفت ان وسام بدا يشك ويريد ياخذ منها كلام: وسام مش شرط تحبه بس انت كانك تتحكم بحياتها وخاصه ب اهم قرار يمكن ارتاحت لهذا الولد وبعدين هو جاء من الباب يعني جاء بالأصول
✭وسام: ....كان ساكت يفكر
اريام: روح كلمها وقل لها انك بتشوف
وسام: ليش تحسسيني انها تشتيه
اريام: وسام انت تنجرح اذا حد تكلم بحياتك اوك اضرب لك مثال لو احد جاء طلقني بدلك ورحت عنك
وسام: ايش هذه الهباله يـ اريام
اريام: طيب وانت لا تتحكم بحياتها يمكن ارتاحت للولد وأكيد انجرحت من تصرفك
وسام: طيب بس الان اكيد ان هي نوم
اريام تهز راسها بنفي: لا والله مش نوم اكيد تبكي روح طيب خاطرها
وسام شاف الى اريام ورجع تنهد: امري الى الله
اريام ابتسمت
✭وسام: ياويلك لو هي نوم وانتي تلعبي باعصابي
خرج وراح دق عليها استغربت من بيجي الان قالت يمكن اريام مسحت دموعها و فتحت وشافت وسام امامها
وسام في نفسه قد اريام ع حق
وسام: ممكن ادخل اتكلم معك
اسماء: اكيد ممكن
وسام دخل وهي جلست وهو جلس جنبها
وسام: اسمعي اكيد بتقولي اخي هذا مجنون ويقررر بدلي ويتحكم بحياتي لكن انا والله ما اريد الا مصلحتك وتكوني تمام واذا انتي ارتحتي للولد هذا انا باكلمه بكره يرجع ونفعل الخطبه
اسماء ما صدقت بفرح تشوف اليه
وسام: بس معي شرط الخطبه تكون سنه اختبر فيها اخلاقه اذا تغير صدق او لا
أسماء: اكيد اللي تشتيه يصير
وسام شاف اليها بقوه: يعني تشتيه
اسماء ارتبكت
وسام ضحك : طيب مادام ارتحتي له نشوف وهو يشتي يخرج
✭وقفت اسماء : وسام انا عارفه انك تتمنى لي الخير شكرًا لك
وسام التفت لها ورجع قرب منها ورفع وجهها: انا والله اخاف عليكن وما اريد لكن الا الخير لا تقولي اخي ما يحب الا نفسه ويشتي يسيطر علينا
اسماء وهي مبتسمه: انا عارفه انك تريد هذا الشي الله يسعدك ان شاء الله
ضحك لها وخرج
غلقت بعده واستندت الى الباب: شكرًا لك يـ ربي الثقه بك ما تخيب بس كيف له وسام غير رايه كذا الله يوفقه
وسام كان مبتسم مدري ليش بس حس نفسه فعل شي حلو
اريام كانت تسمع وتشوف من الدرج اللي فوق لانه غرفه اسماء ب الدور الثاني
الثالث حق اريام ووسام بس وهو طالع شافها بتشوف
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابتسم لها مثل اللي يقول اعجبك كذا وهي ضحكت ورجعت دخلت غرفتها وهو غرفته وهو داخل شاف ورقه كمان " مبرووووك بيجيك طفل يتربى بعزك حمل اريام عكر مزاجك المفروض كنت تفرح ؟!! ع العموم تخيل عبير تعرف انه بيجيك ولد او اي حد من العائله ؟!! شي رائع ! هههه ع العموم محتاج فلوس رسلي طيب "
وسام قطع الورقه بعصبيه: من هذا من هذا ليت وانا اعرف بس ... وكيف بيعرف كل هذا
✭مرت اسبوعين
ارسل ل اريام
وسام: ضروري تخرجي من البيت انا ب اخذك اليوم طيب
اريام: طيب
وسام: جهزي ملابسك شوي ونزلتي انا جالس تحت
اريام: تمام
اريام جهزت ملابسها ونزلت
اسماء شافتها ب غرابه: ع فين
اريام: ب روح عن خالة امي
نجلاء: خالة امك
احمد: مافيش روحه
عبير: خلوها تروح نخلص منها شوي
اريام: اروح لحالي والا حد بيوديني
وسام ساكت
ابراهيم: انا ما اقدر مشغول
وسام: طيب انا ب اخرج تعالي معي وانا اوديك
عبير لفتت له بقوه
فردوس مسكت عبير : طيب روحي معه
اريام: طيب
إسماء: متى ترجعي
اريام: مدري والله يمكن أطول
اسماء: ترجعي ب السلامه
اريام ابتسمت لها وخرجت
ووسام خرج بعدها
عبير: ليش هو ليش هو ؟؟
فردوس: لا تكوني تغيري منها بتفتحي عيونه عليها
عبير:....
✭وسام واريام بالسياره
وسام: قد جهزت كل شي بس انا يمكن ما بقدر اجي عندك كثير عشان اهلي بيظلوا فين رحت فين جيت وكمان ما اريد اعطي فرصه لعمار يمسك عليا شي
بس اذا احتجتي شي اتصلي وانا ب احاول اجي ب الاسبوع يوم او يومين
اريام: طيب
وسام : اهتمي بنفسك تمام وبالولد واذا صار شي كلميني ع طول انا كنت ب اخليك تروحي الفله بس هي مراقبه مش امنه
اريام: ان شاء الله خير
ورجعت شافت اليه
اريام: انت تريد ولد او بنت
وسام: ولد
اريام: هههههه ليش مالهن البنات
وسام: مالهن شي بس يطيرين العقل من الراس مثل مافعلتي بي
اريام: هههه
✭وسام: اتمنى ولد والله مش اكره البنات بالعكس اذا جت بنت ب اكون سعيد بس ولد ب اكون اسعد وخاصه في مثل ظرفنا الولد افضل
اريام: اللي كتبه الله بيجي كان ولد او بنت
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❣💸البارت 43 💸❣
👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وسام: ايوه في واحد جاء يخطب اسماء ورفضت
اريام : انت رفضت ؟؟!؟
وسام : ايوه
اريام: ليش وانت مادخلك اللي بتتزوج اسماء او انت
وسام:...
اريام: اسماء اكيد اذا من حقها هي ترفض او توافق هي تقرر حياتها
وسام: بس الولد مش تمام صايع
اريام تلفت له: وسام الولد قد بطل وشفت اخته امس وشكله صار ملتزم
وسام: بس كان صايع
اريام: اعرف ناس كانوا هكذا واكثر وتابوا ومن تاب تاب الله عليه
وسام عرف انها تقصده
اريام: وسام لا تشيل بذمتك اختك
وسام: ليش تتكلمي هكذا كانها بتحبه
اريام عرفت ان وسام بدا يشك ويريد ياخذ منها كلام: وسام مش شرط تحبه بس انت كانك تتحكم بحياتها وخاصه ب اهم قرار يمكن ارتاحت لهذا الولد وبعدين هو جاء من الباب يعني جاء بالأصول
✭وسام: ....كان ساكت يفكر
اريام: روح كلمها وقل لها انك بتشوف
وسام: ليش تحسسيني انها تشتيه
اريام: وسام انت تنجرح اذا حد تكلم بحياتك اوك اضرب لك مثال لو احد جاء طلقني بدلك ورحت عنك
وسام: ايش هذه الهباله يـ اريام
اريام: طيب وانت لا تتحكم بحياتها يمكن ارتاحت للولد وأكيد انجرحت من تصرفك
وسام: طيب بس الان اكيد ان هي نوم
اريام تهز راسها بنفي: لا والله مش نوم اكيد تبكي روح طيب خاطرها
وسام شاف الى اريام ورجع تنهد: امري الى الله
اريام ابتسمت
✭وسام: ياويلك لو هي نوم وانتي تلعبي باعصابي
خرج وراح دق عليها استغربت من بيجي الان قالت يمكن اريام مسحت دموعها و فتحت وشافت وسام امامها
وسام في نفسه قد اريام ع حق
وسام: ممكن ادخل اتكلم معك
اسماء: اكيد ممكن
وسام دخل وهي جلست وهو جلس جنبها
وسام: اسمعي اكيد بتقولي اخي هذا مجنون ويقررر بدلي ويتحكم بحياتي لكن انا والله ما اريد الا مصلحتك وتكوني تمام واذا انتي ارتحتي للولد هذا انا باكلمه بكره يرجع ونفعل الخطبه
اسماء ما صدقت بفرح تشوف اليه
وسام: بس معي شرط الخطبه تكون سنه اختبر فيها اخلاقه اذا تغير صدق او لا
أسماء: اكيد اللي تشتيه يصير
وسام شاف اليها بقوه: يعني تشتيه
اسماء ارتبكت
وسام ضحك : طيب مادام ارتحتي له نشوف وهو يشتي يخرج
✭وقفت اسماء : وسام انا عارفه انك تتمنى لي الخير شكرًا لك
وسام التفت لها ورجع قرب منها ورفع وجهها: انا والله اخاف عليكن وما اريد لكن الا الخير لا تقولي اخي ما يحب الا نفسه ويشتي يسيطر علينا
اسماء وهي مبتسمه: انا عارفه انك تريد هذا الشي الله يسعدك ان شاء الله
ضحك لها وخرج
غلقت بعده واستندت الى الباب: شكرًا لك يـ ربي الثقه بك ما تخيب بس كيف له وسام غير رايه كذا الله يوفقه
وسام كان مبتسم مدري ليش بس حس نفسه فعل شي حلو
اريام كانت تسمع وتشوف من الدرج اللي فوق لانه غرفه اسماء ب الدور الثاني
الثالث حق اريام ووسام بس وهو طالع شافها بتشوف
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ابتسم لها مثل اللي يقول اعجبك كذا وهي ضحكت ورجعت دخلت غرفتها وهو غرفته وهو داخل شاف ورقه كمان " مبرووووك بيجيك طفل يتربى بعزك حمل اريام عكر مزاجك المفروض كنت تفرح ؟!! ع العموم تخيل عبير تعرف انه بيجيك ولد او اي حد من العائله ؟!! شي رائع ! هههه ع العموم محتاج فلوس رسلي طيب "
وسام قطع الورقه بعصبيه: من هذا من هذا ليت وانا اعرف بس ... وكيف بيعرف كل هذا
✭مرت اسبوعين
ارسل ل اريام
وسام: ضروري تخرجي من البيت انا ب اخذك اليوم طيب
اريام: طيب
وسام: جهزي ملابسك شوي ونزلتي انا جالس تحت
اريام: تمام
اريام جهزت ملابسها ونزلت
اسماء شافتها ب غرابه: ع فين
اريام: ب روح عن خالة امي
نجلاء: خالة امك
احمد: مافيش روحه
عبير: خلوها تروح نخلص منها شوي
اريام: اروح لحالي والا حد بيوديني
وسام ساكت
ابراهيم: انا ما اقدر مشغول
وسام: طيب انا ب اخرج تعالي معي وانا اوديك
عبير لفتت له بقوه
فردوس مسكت عبير : طيب روحي معه
اريام: طيب
إسماء: متى ترجعي
اريام: مدري والله يمكن أطول
اسماء: ترجعي ب السلامه
اريام ابتسمت لها وخرجت
ووسام خرج بعدها
عبير: ليش هو ليش هو ؟؟
فردوس: لا تكوني تغيري منها بتفتحي عيونه عليها
عبير:....
✭وسام واريام بالسياره
وسام: قد جهزت كل شي بس انا يمكن ما بقدر اجي عندك كثير عشان اهلي بيظلوا فين رحت فين جيت وكمان ما اريد اعطي فرصه لعمار يمسك عليا شي
بس اذا احتجتي شي اتصلي وانا ب احاول اجي ب الاسبوع يوم او يومين
اريام: طيب
وسام : اهتمي بنفسك تمام وبالولد واذا صار شي كلميني ع طول انا كنت ب اخليك تروحي الفله بس هي مراقبه مش امنه
اريام: ان شاء الله خير
ورجعت شافت اليه
اريام: انت تريد ولد او بنت
وسام: ولد
اريام: هههههه ليش مالهن البنات
وسام: مالهن شي بس يطيرين العقل من الراس مثل مافعلتي بي
اريام: هههه
✭وسام: اتمنى ولد والله مش اكره البنات بالعكس اذا جت بنت ب اكون سعيد بس ولد ب اكون اسعد وخاصه في مثل ظرفنا الولد افضل
اريام: اللي كتبه الله بيجي كان ولد او بنت
https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪