روايات يمنية📚🇾🇪
23.2K subscribers
577 photos
39 videos
14 files
10.4K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
#انتظرونا مساء الغد

ومع آخر بارتات قصـة

وكـان رحيـلك سـبب عـوضـي


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة وكان رحيلك سبب عوضي للكاتبة: منـارة اليمـن
البـارت 46


وكـان رحيـلك سبـب عـوضـي😴🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


لا ادري لمَ الجميع لديهم قلوباً سوداء، لا يتمنون الخير لغيرهم، ويسعون ورى خراب بيوتهم، هل لأنهم خلقوا بقلوب سوداء أم أن الزمن اجبرهم على ذلك؟؟؟!...💔



همس ببكاء حاد. وتحس أرجلها م تقدرش تبزها: محمد ب الله عليييك تعاااال لي والله م اقدر أشيل رجولي...


محمد بخوف: همسسس ايش فيبك ايش حصل؟! لمو تبكي؟!


همس بتشاهق: جدي جددددي ي محمد جدي القلب الحنون اللي كان يخليني احس ان عاد الدنيا بخير...
اليوم توووفىىى💔...


محمد بسرعه: يلاه يلاه الان واجي لك...


غلق منها وأمه وابوه بيبسروه...


ابوة: اسمع ي محمد خلينا اكمل كلامي معك!!!


محمد بعجله: بعدين بعدين موووش الآن...


خرج من البيت بسرعه وهم بيداعوه ولا سمع لهم...


ابوه: شفتي كيف م عاد بيسمعناااش، لسى وماقد تزوجها، ولو تزوجها م اعرف ايش ييسوي فيبنا...


امه: الله يهديه، قسم م كنت اعرف انها كذا...


ابوه: معليه خليه وبوريله كيف يستوي كل هذا، وإذا صار زواجهم ع جثتي يكون...



عند همس...

خرجت من المحاضرة بسرعه، وبدون م تلتفتت للي حولها واللي يقولها توقف...


وصلت للباب وحست أرجلها م عاد شالنها، خرجت تلفونها واتصلت لمحمد...



بعد دقائق وصل محمددد...
بسرها كيف منهاره سار لعندها بقلق: همس ايش فيبك، ليش انتي كذا...
الله يرحمه ويغفر له، هو الآن محتاج دعائك مش بكائك...


همس ببكاء: بس بس ي محمد ذا جدي، انت م تعرف ايش هو ب النسبه لي...
جدي اللي كان يخليني احس الدنيا لسى بخير...
وان في ناااس قلبهم طيب وحنون...
كيف م تشتيناااش ابكي؟!


محمد بيحاول يهديها: خلاص ي همس...
ب الله اذا في لي معزه بقلبك، أهدأي ويلا اطلعي السيارة...


همس بعد م سمعت كلامه هدأت وطلعت السيارة...
بس كانت تبكي بصمت...


محمد بحنيه: خلاص ي همس لا ترهقي نفسك، ادري إن فراقه صعب وكلنا ع ذا الطريق سائرون...
بسك بكاء وقولي لي وين نروح...


همس بتمسح دموعها: بنروح للبيت عشان نأخذ ذهب مامه، نبيعه عشان بابا يسافر القرية قده بيجنن وانت تعرف ب الحال ذي الفترة كيف...


محمد دور السيارة لغير طريق البيت: الله تروحوا تبيعوا الذهب عشان ذا الشيء وانا وين ررحت؟! بروح اسحب فلوس من حسابي ...


همس بسرعه: لا لا تسلم ب..


محمد قاطعها: خلاص ي همس اعتبريها دين، وبعدين مش انا الصهير حقكم أو لا؟!


همس سكتت مع خزززاء، هدأت شويه ومحمد بيحاول يهديها ويخرجها من اللي هي فيه...


وفعلاً ساروا سحبوا زلط، مكنوا أهل همس وع طوووول سافر ابوها وعمها "اخو ابوها" بنفس اليوم...
وجلس في البيت امها وهي واخوتها الصغار...



لـ فقيدي💔

رحم الله روحاً أوجعني رحيلها، رحم الله روحاً جسدها تحت الارض ويشتاق لها من هم فوق الأرض، رحم الله روحاً بفقدانها فقدت معنى الحياة💔
.
.

تسررريع أحدااااث...

بعد مرور شهر كاااامل...
ابو همس وعمها رجعوا من البلاد عسب شغلهم...

محمد م فلتش همس واهلها ابداااً، وكان يتفاقدهم...
وما كان يرجع البيت الا بعد م يرقدوا كلهم، تجنباً للمشاكل...

نهى وزوجها يجووا يزوروا أهل همس زيارة ويروحوا...
والباقي كلاً ع حاااله...



يوجد شيئاً ما في داخلي،يخبرني بأني لست أنا، فمن أكون ي قلب؟!💔


محمد خارجي من البيت عسب يسير لعند همس...
وقف ع صوت ابوه: هلا ياباه؟!
ايش في؟! وليش م سركش الشغل؟!


ابوه: لحظه ي ابني اليوم اشتي اتكلم معاك ضروري، وما غبت الا عشان ذا الموضوع...


محمد وكأنه حس ايش هو الموضوع: ي أباه ايش فيبكم اشتي اعرف ايش اللي غيركم انت وامي؟! بعد م كنتوا راضيين وكنتوا تمدحوا فيبهم؟!


ابوه: تعال اجلس جنبي عشان تعرف ايش السبب...


محمد تنهد : طيب...
وجلس جنب ابوه...
وفي رأسه الف سؤال وسؤال...
















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة وكان رحيلك سبب عوضي للكاتبة: منـارة اليمـن
البـارت 47


وكـان رحيـلك سبـب عـوضـي😴🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند همس...

أبوها كان في العمل وهي بتصبن "تغسل"...


أمها: همس ي همس...


همس سارت لعندها: هاه اماه؟!


أمها: بروح لعند نهى وبأخذ أخوتك معي، انتبهي لنفسك وللبيت...
م راح نتأخر...


همس: حاضر يمه...


أمها خرجت وهمس غلقت بعدها، رجعت لعملها...
وبعد خمس دقائق رن الجرس حق الباب...


همس في نفسها " غريبه بابه م بيرجع الان وأمي اكيد م قد عدت حتى نص الطريق والجيران م نعرفهم من بيجي الآن؟!"


همس قامت لجنب الباب: مييين؟!


..؟!: انا محمد افتحي لي!!!


همس فرحت سارت لبست فوق الروب جاكت عسب يغطي سواعدها وتشيلت ورجعت لعنده...


فتحت بإبتسامه: هلا حبيبي...
ادخل...


محمد: فين عمي وعمتي؟!


همس: ابي راح الشغل، وأمي راحت عند بنت عمي نهى...
وأخذت اخوتي معها...


محمد بنظره ذات مغزى : يعني م فيش حد في البيت غيرك صح؟!


همس إستغربت قوي مع شوية خوف: ايييه اني أصبن اصلا...


همس م كملت كلامها الا وبدأ يقرب منها ع شويه شويه وهي ترجع...


همس بتوتر وهي بترجع لورى: محمد حبيبي ايش فيييبككك؟!
اصحى ي محمددد...


محمد وكأنه منووم: اششششش...


قرب منها أكثر ووووو؟؟؟!




عند بيت أهل محمد...

امه بخوف: ويييين راااح ولدييي؟!
ليششش ررراااح معصصصب؟!


ابوه تنهد: كلمته ب الحقيقه وكل شيء وصلنا عن همس، مسكييين الان هو بيمر بحاله صدمه...


امه: وانت لموووو تقولوه بكل شيء ع حبه حبه كلمه...


ابوه: لا كذذذا احسن عشان يقنع...
.
.

لا أشعر بشيء سوى سكاكين تنغرس في أيسر صدري، و أسمع صوت أنين قلبي المنكسر، وشهقه‍ لا أراديه تخرج من فمي، من خذلاااان الحبيب الذي لا يخذلُ، أو كان كذلك...😴💔



همس بتشهق بأقوى قوتها، ومنصدددمه من محمد ايش اللي حصل له وكيف لما بيفكر هكذذااا...


همس ببكاء حاد: ليششش ي محمد ليششش؟؟؟! قول لي ليشششش!!!! ايش سويت فيبك، لمو تساوي فيبي كذا...


محمد بعقل مشوش: انا اسسسف ي همس والله مش بقصدي بس من غيررررتي عليكِ انتي لي أنا وبسسس...


همس وبكاءها يزيد اكثر: بس اني لككك لككك انت وبس ي محمد، ليش تسوي كذا...
لو م كنت ساويت لك كف كنت ساويتها صححح؟؟؟!


محمد قام: بس ي همس لا تبكي خلاص حصل خير، والله اسسسف انا اسسسف...
الشيطان دخل لعقلييي، وما كنت بوعيي...


همس قامت وبسرت لعيونه: قل لييي مين قالك تسوي فيبي كذذذااا...
وبسخريه...
اني اعرفك ي محمد أكثر من نفسك، انت سويت كذا لانك مش واثق فيبي صححح...
ولسى المشاكل اللي صارت لازالت عالقه في عقلك م قدرت تنساها مع انو اني م ليش دخلللل في اي شيء وتعرف كيف اني احببببكككك ي محمد...
بس انتتتت انتتت كسرتني دمرتنييي 💔 كنت تشتي تأخذ شررفي؟! وب الحرررااام ليش م تستنى لعرسنا اللي م باقي له الا شوي وتأخذ حقك ب الحلاااال...
وبسخريه اكبر...
والا هه كنت تشتي تتأكددد من اني بنت والا لا صح؟؟؟!


محمد لف لها وبعصبيه: همسسسسسس...
بسسسسسس...


بسرها ثواني وعيونه حمررر، وخرج من البيت

وهمس انهاااارت بكاااء وتحس قلبها خلاااص م تحسش فيييه...



جلست ساعه تبكيي...
وحست أن أهلها بيرجعوا لملمت شتاتها، وكسور قلبها...
تغسلت ووضعت الحمام عزكم الله من اللداه والصبان، دخلت غرفتها وتدثرت بلحااافها...



ممتنه جداً لوسادتي التي دائماً م تحضنني وتواسيني في كل مره انكسر، وانخذل، وفي كل مرة تنزل فيها دموعي💔



محمد بيسووق بجنون وساهي بيفكر ب الكلام اللي قاله له ابوووه وكيف خلاه يجن جنونه، م خلاه يفكر سوا...



فلاش باك...

ابوه: اسمعني ي ولدي، من فترة بتوصل لنا رسايل فيه أن همس ماصخةةة، يعني موش مرباية وكنا نطنش ولا نعيرها اي اهتمام، بس لمن وصلت لنا صور لهمس، وهي بكامل زينتها، ولااا لو تشوف من وين؟!
جابهم لنا وليد "ولد" وقال هو بيتمنى لنا الخير وما يشتي لنا الشر...


وقال لنا أنها كانت معاه وبيناموا سوا...
وقف كلامه لما بسر عروق محمد برزين وعيونه حمرين...
كمل...


وكانت توعده كذب في كذب ولمن ملت منه تركته وراحت تشوف لها ثاني...


محمد: بس همس صار لنا من لما حبينا بعض سبع سنين ي باه...


ابوه قاطعه: اي ادري لذلك انا اصريت أكثر م تأخذها ي ولدي ذي البنت بتستغفلك...
بتروح مع غيرك وانت بعماااك هنا!!! ولساتك متمسك فيها...


محمد ساكت بز الظرف اللي فيه الصور، وبسر صور همسسس كلهن وهي بكااامل زينتها،بس م بش ولد او شيء جنبها...


ابوة: هاه شفت صدقتنا؟!


محمد شل نفسه وخرررج صرع الباب بقوووته متوجه لعند همس..."



فلاش بلاير...

محمد وهو معصببب وبيدق السكان حق السيارة بقوه " ليشششش ي همسسس ليشششش كذذذااا؟! ايششش بيحصل معنااا؟! كلللل شيء يشهددد ضدكككك بس قلبي ونظراتك لي واللي أنا واثق بحبك ليييي عكسسس كل الكلام والرسائل اللي توصلنا؟؟؟! ليششششششش ي ررررررب؟!"
















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة وكان رحيلك سبب عوضي للكاتبة: منـارة اليمـن
البـارت 48


وكـان رحيـلك سبـب عـوضـي😴🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في مكان ثاني...

هناء بضحكه شرر ونصررر: الحمد لله اخيييرا انتهينا منها وفركشنا بينهم...
ونجحت خطتنا بعد محاولات...



...؟!: وانتي ايش عرفك؟!
صار من لمن مكنت الصور لابو محمد شهر ونص تقريبا، ولا صار شيء والان تقولي كذا؟!


هناء بنظرة خبيثه: بس اليووووم غير غيييررر...
عمتي اوووه اقصد ام محمد قالت لي بكلللل شيء وهي زي الخبلاااء تصدددق كل شيء انقال لها...

.
.

بعد اسبوووع...
ومحمد في دواماااته...
وهمس محد داري بهذك الحادثه وبتقوي نفسها عسب محد يدرى...
ذاااابله، باااهته، ولا تبالي لأي شيء، وردة فعلها لكل شيء باااردة...
بس تتمنى توصلها رساله منه، او اتصال يعتذر لها، ويقلها أنه واثق فيها ويشتيها، وان هذاك الساع كانت ساعه شيطان...
صح م عيجبرش قلبها بسهوله بس ع الأقل يحييه لها...




كانت فوق السرير...

وگعادتها تبسر للا شيء...
وصلت لها رساله لتلفونها فززز قلبها لأنها كانت بنغمته المخصصه له...
فتحتها بشوووق ولهفه...


وسرررعان م تحطم قلبها مرة ثااانيه، بعد م حست ببصيص امللل...


"ليش ي دنيا كل م اقول بتبتسمي بوجهي، تقهريني زود وأكثر،قولي لي بيني وبينك ثأر والا انتي م تطيقيني؟!💔😔


فتحت واتسها بذبووول فتحت صفحه من اللي مسيفه لها عندها، وكتبت بثقل...


: ليش نوفي لهم يجازونا ب الخيانه، نثق فيهم يجازونا ب الشك فينا، ليش لما نحاول نخرجهم من ضيقهم يجازونا بأنهم يضيقوا علينا💔


ثواني ووصل لها الرد: من هم؟!


كتبت: اللي حبيناهم!!! واللي حبهم قلبي،،،


وصلها رد: هذا غلطش انتي، لانش اخترتي الأشخاص الغلط...
لان اللي يحب عمره م يشكك في حبيبه، أو يرد اللوم عليه اللي يحب ي همس عمره م يخونش وتأكدي اللي يحبش عمره م عيخليش ولا دقيقه وانتي زاعله وضايقه...


كتبت بوجع: ادري بس قلبي هو اللي اختار احبائه، قلبي مش بيدي والله...
اتمنى لو اني اقدر اسوي شيء عشان يخف الوجع اللي فيه...
قولي لي ايش اسوي؟!


ردت: اتركيه، من يهون عليه دموعش يهون عليه كل شيء فيش...


كتبت: مقدرش!!!💔
قلبي وعقلي وفكري وكل لحظاتي متعلقه فيه...


ردت: الا تقدري ي همس، لأنش بتستنزفي كل طاقتش لناس م تستاهلش...
ولا تنسي عيعوضش الله ب اللي احسن منه واللي م يهون عليه دموعش وزعلش ،عيعوضش الباري ب اللي يثق فيش ويحبش كيف م انتي...


همس بدموع: بس اني م اشتيه الا هو، بس هو م يشتيني!!!
راسلني الان وقلي أنه بيتزوج غيري💔
أهله جبروه ع ذا الشيء...
ايش اسوي؟!


ردت: اللي م يشتيش مره م تشتيهش مليون مرة، واللي باعش لا تبيعيش وزعيه مجان...


همس بيأس: بيعوضني ربي صح؟!


ردت: اكييييد ثقي بهذا الشيء ي همس، ومش شرط العوض ع شكل شخص ثاني ، يمكن يعوضش براحه بال، تفوق، تحقيق حلم، شيء يجبر قلبش جبر م بعدهش انكسار، ثقي ي همس في الله...


همس وحست ب الراحه: ااااه والنعم ب الله ، تسلمي لي ي ام ليل والله لولا الله ثم انتي م كنتو عارفه وش راح اسوي...


ام ليل: ولوو احنا في الخدمه، اهم شيء انتي لا تستسلمي ولا تضعفي...
اياش تشتاقي وتحني وترجعي له بعد كلامه معش وأنه بيتزوج غيرش...
لو قع م قع ي همس لو اجتمع العالم كله ع تفريق حبيبين حب صاااادق نقي متوكلين ع الله واثقين ببعض، مستحيل يقدروا يفرقوا بينهم...
تأكدي من هذا الشيء...



‏قالو العذَال والعذَال مرضّا ،
‏شّبلا حالك من الاشُواق قاضي !
‏.
‏قلَت يهجرنِي حبيبي الين يرضا
‏علمو الظَالم ترَى المظلٌوم راضي .



ام محمد بفرحه: بعد شهر، ي ولدي بيبدأ عرسسسك...
واشوووفك عريسسس...


محمد: أن شاء الله يمه...


ابوه: من الآن اقولك اشتحط وقع رجال، بنت الناس اطرحه فوق رأسك، لا تسيء له، ولا تذكر الزفته همس قدامه...
وهمس ذي انساااها لأنها مشتيش اغلط عليها وفهمك كفااايه...


محمد م بين الفارح والحزين: أن شاء الله يابه...
بس مين ذي اللي راح تكون زوجتي؟!


امه بفرحه: هناااء بنت عمك زايد...
اللي كنت توصلها معاك ب الباص...












https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة وكان رحيلك سبب عوضي للكاتبة: منـارة اليمـن
البـارت 49


وكـان رحيـلك سبـب عـوضـي😴🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


" قد ينهش الحب قلبك، وعقلك، صوابك وكل شيء كنت تحافظ عليه، بل الحب يكون بلاءً عندما تخطئ في الإختيار، ورغماً عنك يتمرد عليك قلبك عوضاً عن انك كنت تحافظ عليه، وتخاف عليه من الأقتراب، إقتراب وحب ونظرات عيون، وعود كاذبة، إهتمام مزيف، وتمسك هش، قد ينكسر في أي لحظه، عدم ثقه ولو واحد ف الميه، وشگ قد لا يستطيع كل الإثباتات والحلفان أن تبددها"

MB


قامت من الماسه اللي كانت جالسه فوقها بعيون حمراء، غلقت تلفونها بعد م كتبت في الملاحظات كل م يجول في خاطرها...


مشيت خارجه من الكلية واللي وللأن م قد صاحبت حد فيها بسبب تنبيه محمد لها...
ب الرغم انها تدرس فيها أكثر من ثلاث سنين...


روحت البيت وتحس روحها عتخرج، من اليوم عيبدأ عرسه وينزف لغيرها...

بتبسر كل الاشياء اللي اشتروها جمعه لخطبتهم، ولفرحهم اللي م قد بدأ الا وتهدم بسبب عدم ثقه منه، وتهوره...


وتلوم نفسها انها سلمت قلبها لشخص م يستاهل، والشخص الخطأ كمان...


جمعت كل شيء في شنطه الخطوبة، خرجت للصاله وبسرت أبوها...


همس: بابه بكره او اليوم عادي تقدر تشلهم له؟! "م تشتيش تذكر محمد ع لسانها ابدا"


أبوها بحسره ع بنته: اوك ي بنتي وانتي الله يعوضك عن كل شيء انكسر بنفسك، ويعوضك بأحسن منه واللي يصونك ويرعاك ولا يفرط فيك...


همس ببهتان: أن شاء الله بابه...


أمها بحيرة: بس ي بنتي اني اشتي اعرف ايش اللي غير حالكم؟! وليش رجعتوا كذا؟! وايش غير رأي محمد، مع انو كنا نشوف الحب في عيونه؟!


همس تشتي تنهي النقاش وما تشتيش تذكر اي سبب من الأسباب وخاصةً ليلتها المشؤومة اللي كانت عتخسر حياتها وكل شيء: النصيب يمه، يلا بروح ابدل وأروح الشغل...


أمها وأبوها: بس تعب عليكِ ي بنتي، م فيش داعي للعمل أبداً...


همس بإبتسامه صفراء: لا اني اشتي اشتغل عشان اتعلم ومنها اكتسب خبرة، ومنها استفيد من الفلوس واشغل نفسي بأي شيء...


أمها وأبوها تباسروا وتنهدوا ع حال بنتهم...


أخبروني كيف لي أن أجعل من ذاكرتي منسية، ومن قلبي گ الحجر، حديداً لا يبالي، أخبروني كيف لي أن أجعل أدمع عيني من النزول، وخنقة صوتي من أن تفضحني💔

MB


محمد في كوشته يحس ب الفرح والحزن في نفس الوقت، مشاعره ملخبطه، يحس أنه م كنش يحبها حب صادق، غير أنه حبها حب تملك، وكان يشتي يتملكها لوحده بدون زواج عن جد وحقيقه عسب لا تتزوج حد غيره...


مشاعرة متضاااربه، عقللله مشوووش، ويفكر كيف لما وصلت هناء لعند امه؟! وكيف لما اختارتها أمه له؟! هل هي مجرد صدفه أو ماشي؟!
وليش من بعد م قعت المشكله م عاد بسر اي رساله يشككه في همس؟؟؟!


بس مع كل هذا، شتت كل أسئلته وأفكاره وابتسسسم وكان فاااارح قوووي، ليش ومن قده هو عررريس اصلا...


م همهش من هي وكيف هي وليش وللمه؟! وما همهش حب حياته أو نزوته اللي كسر قلبها وحطمها تماماً...
اللي خلاااها تكره الحب...
والساعه اللي حبته فيها...


إن لم تكن صادقاً في مشاعرك، إياك والإقتراب والزيف، إياك أن تعد بشيء لست أهلاً له، لانك ستكسر قلباً، وتحطم روحاً كنت لها وتعني لها الكثير، روحاً جعلت منك أنوارها وأمنياتها، ومستقبلها...💔



خارج اليمن...

سوسن كانت شاردة، دخل شكيب لعندها وبسرها مش منتبهه له...
جلس جنبها مسك يدها وبحنان: سوسو ايش فيبك؟!


سوسن بسرته وتنهدت: بين افكر كيف كنا وكيف اصبحنا، وكيف القدر فرق صحبتنا، بين افكر في كل شيء حصل لنا كلنا في هذه السنوات الأخيرة...
وتنهدت أكثر...
واللي واجعني أكثر حال همس وكل شيء حصل لها...


شكيب: الله يعينها ي رب ، هي كذا الدنيا م تسلا لأحد، وموش كاملة لأي حد، وموش كلها فرح أو كلها حزن ضروري يكون فيها محن وإختبارات و...


سوسن قاطعته: بس هي غير واحسها انجرحت كثير وما انصفتها الحياة ولو قليل...


شكيب: طيب وانتي م تشوفي نفسك كيف عانيتي وصبرتي ونلتي؟! وهي اكيد بتنال تطمني...
ب المناسبة...
متى راح تنتشر قصتك؟! الڤانز متشوقين يعرفوا ايش حصلك وكيف لمن تزوجنا...


سوسن : وهي الله يعوضها ب اللي احسن منه، ويعوضها بكل شيء هي تتمناه...
وبأبتسامه اكبر...


قصتي أو روايتي م راح تنتشر الا وقت م تقول الكاتبة وتبدأ تتفرغ لحكايتي...
















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة وكان رحيلك سبب عوضي للكاتبة: منـارة اليمـن
البـارت 50


وكـان رحيـلك سبـب عـوضـي😴🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


لا يوجد أفضل من شعور أنك لم تظلِم، ولَم تَخذِل، ولم تتخلَّ، ولَم تترك أحداً في منتصف الطريق، تنام واثقاً بأنك كنت خير سندٍ لمن لجأ، والرفيقُ لمن هرع واستفزع فمن سار بين الناس جابراً للخواطر أدركه الله في جوف المخاطر 🌸🎀
.


بتبكي بحرررقه في غرررفتها، تكتم صوتها بوسادتها، م تعرفش ليش كل هذا الوجع والألم والحزن عليه؟!
ب الرغم من أنه خذلها أكثر من مرة...
كسرها، دمرها، م وثقش فيها، م تمسكش فيها،...

صدق كل اللي اتحاكوا فيه عليها، وكذبها...
واللي قعت الطااامه والصاعقه لها أنه كان يشتي يتأكد من عذريتها؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!💔
ولولا أنها م لطمته أنه أخذ كل م تملك...


وبدل م يصلح غلطته ويتمسك فيها اكثرررر سااار وتزوج واحده غيرها؟؟؟!
ليششش انا بأيش نقصت عليه؟! بأيش خذلته؟! بأيش وجعته؟!
انا بأيش ناقصه عن غيري؟! وليش انا مش بشر يتمسك فيني؟! ويحبني بصدق مش حب كااذب؟!


ومن شددددة وجعها حست أنه عقاب من الله؟! بس ليش هي ايش سوت؟! مش هي دارية؟!

تحس نفسها خلااااصصص بتطلللع من الووووجع والألم وكأن به حد بيقتلع قلبها من مكااانه، شوية م حست نفسها الا مدوووخه ورأسها بيوجعها قوووييي...
غمضت عيونها شووويةةة وقامت شربت حبة من حق وجع الرأس...


وكيف أغفر لمن أوجعني،ومن شدة وجعه، أشعرني بأن الله لا يحبني؟!💔


تحاملت ع نفسها بزت تلفونها فتحت صفحته في الواتس...


وبكل الم ووجع العالم كله، وبكل إنكسار وخذلااان وعدم تصديق، وبكلللل وخزة سهم دامي في قلبها كتبت له بأيدي ثقيله مرتجفه وبدموع م بتتوقفش💔...


" اتهنى بلياليك الاولى، بس م بتدوم وربي لاني أدعي من الله أنه يأخذ حقي منك، ويذوقك الوجع اللي ذقتني إياه أضعاافه، الله يوريني فيك يوم، وتيجي لعندي وتترجاني أسامحك بس م راح أعبرك راح انظر لك نظرة إحتقار وأروح من جنبك ولا كأني شايفتك، أدعي ربي في كل يوم ولحظه أن ربي ينتقم لي منك من أعزززز نااااسك، عشان تشوف كيف الوجع عن جد وحقيقه، راح ادعي علييييك بقلب مقهووور مغبون ومظلووووم راح ادعي عليك بقلب انت اللي وصلته لهذي المواصيل، بعد م كنت ادعي لك في كل لحظاتي...
تذكر أن الظلم م بيدووووم ي ابن الـ.... « لقبه»...
وبيننا الايام، شكيتك لواحد أحدددد وكل شيء عند ربي م يضيع..."


رسلتها له وبسرت أن عاده كان في الواتس قبل خمس دقائق...
ومستغربه " يعني كان فاتح ولمن شافني اكتب غلق أو كيف؟!"



عند محمد...

كان مقبوع، ولابس لبس العريس...
الفرحه في وجهه باااينه للكل...
أهله حوله، اصحابه، الاغاني تصدح من كل مكان...
طبعاً كان في قاعة...


وبعد فترة حس ب الضيق والضبح، حس أنه حزين م يدريش ليش؟!


وفجأة وبدون مقدمات ومحد أنتبه له،،،، دخل ولد صغير وفي يده شدّة قريح" طماش وكذا" ولعهن ورجمهن لفوق محمد وهن تقارحين فوقه...
الولد استغل الفرصة أن محد انتبه له والهرررربه من القاعه...


وصل وهو بيلهث طلع فوق السيارة وحركوا...


إبتسم إبتسامه عريضه: هاه م فعلت؟! فعلت اللي قلت لك عليه؟! محد بسرك؟!


... بضحكه طفولية: ايييوووة بابه تطمن محد شافني، حلوووه اللعبه والله اشتي مرة ثانيه اسويها😂...


...ضحك: ي لشقاااوتك ي ليييل انت يلا تلقى شيء تفعله وتشاغب...
ي مشاكس...
التفت للي جنبه...
هاه ام ليل رضيتي؟!



ام ليل بشقاااوة: ايييوة حبيبي تسلم لي ي غالي...



ابو ليل ضحك: ههههههههههههههه وانا اقول ليل من وين طالع؟! اكيد من أمه...




نرجع لعند محمد...

كان وجهه م يتفسرررش من الخوف والرعب، والوجع لأن القريح حرقته في بعض مناطق...
خرج عسب يبسر أين وجع ويفعل لهن مرهم،وكل اللي في القاعه بيدوروا من هو ووين؟! بس المشكله. محد انتبه له...


روح البيت بز تلفونه فتحه وصلت له رساله منها أستغرب كم لها من حين م عاد بتحاكيه؟!


فتحها وكان يقرأ وقلبه يرجف، وع اللي قع اليوم حس أن الله استجااااب لدعاءها...
ضاق قلبه، وحس بخنقه اكثثثرررر...



نرجع عند بطلتنا...

وصلت لها رساله SMS فتحتها...
وكل م تقراها تحس بإمتنان وإعجاب بهذه الشخصيه أكثر وأكثر...


ام ليل" لا تزعلي ي همس، من بعد م كلمتيني بكل شيء قلبي م طاوعني عليش، ولأن زوجي يعرف وين القاعه اتفقت انا وياه وانتقمنا لش منه، صحيح م يوفي كل اللي فعله فيش بس ع الأقل خلاه يعيش جو الرعب والخوف، والمهم انتي لا عاد تسلمي قلبش لأي أحد إلا اللي يفعل المستحيل عسبش ويثبت لش حبه...
الله يوفقش ويعينش ويعوضش ب اللي أحسن منه!!!"


همس ردت " تسلمي لي الله يحفظك ويخليك لأحبابك، يديم محبتكم لبعض ولا يفرق بينكم أحد...
ولا يحرمني منك...
بس ممكن اعرف ايش سويتي؟!"













https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة وكان رحيلك سبب عوضي للكاتبة: منـارة اليمـن
البـارت 51


وكـان رحيـلك سبـب عـوضـي😴🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بينما أنت تجاهد على أن لا تسقط، ولا تنهار، يأتي اليك أو يكون لك شيئاً، يبتسم في وجهك بسخرية ويقول لك، أن هذا قدرك ونصيبك، أن تنهااار وتسقط مهما حاولت إخفاااء موتك الروحي💔😔



كانت همس شاردة وتمشي عسب توصل للبيت ومش منتبهه للي حولها...

مر شهر من زواجه، حظرته وتحاول تخرجه من حياتها...
وتفكر في كل التغيرات اللي حصلت في حياتها، كيف في سبع سنين تغيرت حياااتها ب الكامل وبشكل لا يطاق...
تنهدت بوجع والم...

وبسرت يدها اللي في المغذية وتقل في نفسها " من هذاك اليوم اللي دخلت حرمة ثانية ع حياته وانا حياتي كلها عايشة ب الابر والمغذيات؟! لمتى شجلس كذا؟! ولمتى قلبي راح يجلس يرثي حبه؟! اااح ي رب عينني وكون معي"


رفعت راسها لتتلقى صدمه ودهشة لا توصف...
بسرته بنظره وارجع طنشته...
دخلت بيتهم وهي ترتجف وفي رأسها الف سؤال وسؤال..؟!


ايش جابه لهنا؟! وايش يشتي؟! ليش رجع بعد م كنت احاول انساه؟! وبعد م وقفت ع رجولي من جديد؟!


وگ عادتها كلمت كل شيء لام ليل، وام ليل تفهمها وتعقلها، وتقلها لا تضعفش أبدا... لان اللي يحب عمره م يفلت حبيبه ومن هذا الكلام...



لم أعد أدري م بي ي أمي، كل شيء فيني بات يؤلمني، لم يعد لي القدرة على تحمل جسدي المنهك حتى، فروحي باتت متوفاه ولم يبقى الا جسدي الذي يوحي اليكم بأنني مازلت على قيد الحياة💔 بينما أنا جسداً بلا روح

MB💜


مرررررت الايام والشهووور...
وبعد مرووور سنه ع فراااقهم ببعض وزواج محمد من غيرها...
اصبحت بطلتنا في السنه الرابعه من سنتها الجامعية، بنت نفسها بنفسها وأصبحت كل يوم تداوم في عمل وإذا م عجبهاش تدور عمل ثاني...
وفي كل عمل تمسكه تبدع فيه...
نست محمد أو نقدر نقول تناسته...
وهي حسها عنده، كيف حياته من دونها؟! وكيف حياته مع زوجته؟! ي ترى من هي زوجته؟! وكيف بيتعاملوا مع بعض؟! هل حبته ساع م حبيته؟! هل بيشك فيها ساع م كان يشك فيني؟! هل بيغار عليها؟! هل حبها؟! هل هل هل...؟!
ويبقى اللاجواب هو الجواب...
واللي عاده يساندها صديقاتها واكيد م ننساش ام ليل وشذى مع رنا...



كانت مشغولة في عملها، هي الآن تشتغل سكرتارية في إحدى الشركات...
م بش معها شهادة أو شيء بس معها خبرة، وتوظفت بضمانة أحد أقرباءها...
وخلال اشهر قليله أثبتت نفسها بجدااارة...



وصلت لها ثلاث رسائل SMS في اوقات مختلفه بس م فيش فارق بين الرساله والثانيه الا بعض ثواني بزت تلفونها بخفه وهي منهمكه في عملها...
بسرتها وهي تحس ان به شيء غريب بيحصل...
كانت الرسايل من محمد وكان كاتب فيها...


_حبيتيني؟!


_لو حبيتيني أنتظري لي!!!!


_حبيتيني ي بنت الناس؟!



أما عند محمد...

كان خارج بعد م دري ب الحقيقه وأن هناء مدبرة لكل شيء وكمان اكتشف انها بتحاكي عيااال وتخرج معاهم وقت م هو مش موجود تستغل أنشغاله بأعماله...



حس أن ربي عاقبه ع م فعله بهمس، وأنه م تمسكش بها أو ب الأصح كان يلعب عليها وفي نيته هذا الشيء بس مدري كيف وحبها...


حس أنه مشوش بعد كل الاشياء والحقائق اللي وصلت له، وأهله اللي كانوا ضد همس ومع هناء كيف عيكون موقفهم؟!



سار لحارتها، تأمل كل الطيقان ولا واحده منها فاتحه...
مش داري انها تشتغل ومعها عملها...
رسلها الرسائل ومنتظر منها الرد...



نرجع عن بطلتنا...

همس بتقول بسخرية " هه ي محمد بعد ذي المدة تقول لي كذا؟! اكيد تندمت انك تركتني ورحت لغيري!!!
ي كم وي كم في غيرك حبوني وتقدموا لي بس اني خلاص عفت الحب وأسبابه وأتباعه، عفت الرجال كلهم وكرهتهم بسببك...

بنيت وقويت وأسترجعت نفسي بنفسي، خليت اسمي بنفسي يكون عالي، انشهرت بخبرتي بين الجميع رغم أن م فيش معي شهادة سكرتاريه، ولما كنت معاك كان اسمي واني ب القاع لان حبك مزيف ولو انت حبيتني بصدق أنك خليتني وخليت اسمي فوق وخليتني اشوف الدنيا واتعرف ع الناس اللي حولي واللي استفيد من خبراتهم في أكثر من مجال موش تدثرني ولا تخليني اشوف الناس والعالم ع حقيقته...

الله عوضني بأشياء كنت أجهلها وأولها أن معي مهارات وابداعات كثيرة، عوضني ان يكون لي اسم في المجتمع واخدمه ولو شيء بسيط، صحيح اني لسى سنه رابعه بس ولله الحمد الكل يعرف فيبي ويعرف مين هي الدكتورة همس، المشهورة بذكاءها، فطنتها، جمالها، اخلاقها وكل شيء، واللي كل العيون حوليها...


جد فعلاً #وكان_رحيلك_سبب_عوضي 😴🥀


احلم اني ارجع لك لو تكون اخر شخص في العالم"
















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة وكان رحيلك سبب عوضي للكاتبة: منـارة اليمـن
البـارت 52


وكـان رحيـلك سبـب عـوضـي😴🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


رجعت من العمل قرب المغرب، مستعجله تأخرت اليوم بسبب ضغط العمل اللي قع...
وصلت للحارة «طبعاً ركبت باص» نزلت بإستعجال بدون م تبسر قدامها...


دفعت الحساب تشتي تلف عسب تخطى بسرت محمد قدامها...
تحس الأكسجين انعدم من رئتيها...
والتنفس أصبح صعب،م تتخيل أن بسرة محمد بعد هذه المده تخليها ترتبك وترجع سنين من الألم حاولت تندثر في قلبها، بزت شهيق عميييق وطويل وزفرت بنفي العمق والطول وعيونها مغلقه لهن...


محمد بعيون حمر وعصبيه: مسوية ماسكارا ي همس؟! ليشش؟!


همس بسخرية: ومين حضرتك عشان تسألني؟! أو تعصب فوقي؟!


محمد: همس اقصري الشر ولا عاد تسوي ماسكارا في عيونك!!!


همس تجاهلته قوت نفسها لأنها تحس باقي شوية وتنهار بكاء وألم: خير ي طير!!! ايش جابك لهنا؟! في معاك اقارب أو شيء؟!


محمد لانت نبرته وعيونه: همس انا انا... انا احبك وانا اسسسف اني سببت لك كل هذا وبعد ذي المدة اجيتو لعندك بس وربي اسف وانا احبك من كل قلبي...


همس قاطعته بضحكة سخرية مع وجع: ههههههههههههههه من جدك ي محمد؟! تحبني؟! من كل قلبك؟! واسفه؟! لأيش والا لأيش؟!


محمد رجع بتعصب: همسسس بطلي ضحك قدام العالم بيشوفونا!!! وبعدين ايش قلت عشان تضحكي كذا؟!


همس هدأت شوية وبوجه: المطلوب ي اخ محمد؟!



محمد بطولة بال وأخذ نفس طويل:......................
همس ارجعي لي تعبت في بعادك عني💔



همس بضحكه: ههههههههههههههه كيف كيف ارجع لك؟! ولأيش السبب؟!قل لي؟! شوف ي أستاذ محمد لو تكون اخر شخص في العالم م ارجع لك او اتزوجك تدري ليش؟! لاني غااااليييييةةة كثييييرررر واللي يسترخصني مستحيل يقدر يرجعني لو دفع العالم كله عشاني، اني سعيده وانت بعيد عني، عرفت وتعلمت ورحت وجيت ع كيفي بدون خوف بدون توتر بدون قلق اذا في حد بيشك فيني!!! وما يحسن الظن لجهتي ولأفعالي، سعيده ومرتاحه لاني أصبحت شيء عظييييم في المجتمع...
لان ربي عوضني بأشياء اني م كنت عارفه فيبها، أو ب الأصح م كنت عارفه انها فيبي...



محمد وكأنه حس أن م عبش امل ترجع له: همس بليز اسمعيني...



همس بقوة قلب قبل م تضعف: خلاص ي محمد يكفي لهنا وبس، لا تعشم حالك لاني نسيتك أو تناسيتك بمعنى ادق، كل اللحظات الحلوة والخيبه، الحزينه والسعيده اللي خليتني أشعر بها قوتني الان بكثير، حبك المزيف ووعودك الكاذبه ، حصرتني عندك وبس، م تركتني اشوف العالم وامارس حياتي طبيعي وخليتها كل شيء في توتر وضغط نفسي ووووو...
وعدم ثقتك فيبي ولمن اجيتو عشان تتأكد من....
سكتت شوية وبوجع قالت...
من عذريتي ي محمد م راح اسامحك ع اطرف وجع سببته لي...
ومش مضطرة اعيد لك الدعاء اللي دعيت عليك في عرسك...واللي اكيد من يومها وربي بيستجيب لدعائي...

ادري بتجي الان تقول لي انك متندم وعرفت كل شيء واني بريئه وووو بس خلاااص فات الاوان، والقطار فاتك...
وخليتني اكرررررهكككك قد م حبيتك وأكثررر...


وبتعمد...
والقلب م عاده ملكك لانه ملك لشخص ثاني...
الله عوضني بغيررررك واللي احسن منك...
#وكان رحيلك سبب عوضي في كل شيء ي محمد...
سلام...


وخطيت من شقه وتحس بنصر يعتلي محياها مع انها باقي شويه وضعفت قدامه، ومستغربه نفسها كيف جت لها هذه القوة عسب تواجهه بس حمدت الله وشكرته قبل م تفعل شيء تندم عليه...



محمد سمع اخر كلماتها وهو معصببب والغيرة لاعبه فيه لعب...
روح البيت وبطول صوته...


:هنااااءء ي هننااااء ي قررردة وينكك!!!



هناء نزلت بخوف وفي عيونها دموع من قبل: هاه محمد ايش فيبك؟!



محمد بصياح :الله لا يوفقققككك اللي دمرتي لي حياااتييي و عيشتي من لمن دخلتي فيييها كنت غلطااان لمن عطيتك وجه أكثر مما تستحقي، خليتني اخسسسسر حببب حياتي وانتي م وفيتي حتى ليششش تسوي فيبي كذذذااا!!!



هناء بحقددد: الله ينتقمهاااا حتى وبعد م تزوجت لازالت تجري بعدييي الله يأخذها أن شاء الله...
وكملت...

محمد شوف موش اني وحدي المذنبببه انت كماااان مذنب لأنك صدقت غيرها انت م كنت تحبها انت كنت تحبني انيييي انييي وهي اللي اخذتك منييي...
لذلك سويت كذذذااا...



محمد بعصبيه وصل لعندها جحبلها بشعرها: الله يأخذ اليوم اللي عرفتك فيه، وقبلت اني اوصلك بباصي من متى وانا حبيتك؟! الله يلعننن اليوم اللي انكتب اسمك جنب اسمي...



فلتها من يده ورجمها...
روحيييي الله لا يردك انتي....


















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة وكان رحيلك سبب عوضي للكاتبة: منـارة اليمـن
البـارت 53


وكـان رحيـلك سبـب عـوضـي😴🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


فلتها من يده ورجمها...
روحيييي الله لا يردك ، انتي طاللق طالق طااالق...
وورقتك توصلك بكرررره ولا اشوف وجهك هنا...



امه بخوف مسكته: محمد ايش فيبك عليها، أقصر الشر وهي م سوت شيء وكل هذا بس...؟!



محمد قاطعها بعصبية: بسسسسس يماااااه انا صدقتك مره وندمتت أشد النددم وم راح اعيددها...



طلع غرفته بعصبية وتعب، وعيونه حمررر وهو يتذكررر كلام همس وخصوصا الاخير...
ويقول في نفسه...
" انا استاااهل اللي ضيعتها من يدي، وما حافظت عليها ولا صدقتها، انا اسستتاهل كل اللي يحصل ليي،،،وأنها راحت يديي للمره الثانيه💔"

.
.

تكبر فينا رغبة الصمت، لأن الكلمات لا تكفي، ولأن الشرح لا يكفي، ولأن الأشياء ستبقى على حالها، ولا شيء سيتغير...‏
ومع ذلك، فإن أصعب شيء هو عدم القدرة على إنتاج الكلمات التي ظل عقلك يصرخ بها لفترة طويلة...




دخلت للبيت استلقفتها أمها: هاه بنتي ايش فيبك...
لموه وجهك اسود كذا...


ايش حصل لك؟! حصل شيء في عملك؟! أو ايش؟!


همس بتعب وتتماسك قبال أمها لا تنهار: م فيش شيء يمه، اني بخير بس إرهاق من العمل...
الان اروح انام وبيخف...



أمها وعلامات القلق باينه ع محياها: أن شاء الله ي بنتي يكون صحيح كلامك...
والله يعينك ويعوضك ويعاونك...



همس وهي تشتي تدخل غرفتها: أن شاء الله...



دخلت غلقت الباب رجمت كل شيء فوق السرير ودخلت في دوووامه البكاء والإنهياااار...
طرحت يدها ع لقفها "فمها" تحاول تكتم شهقااااتها...
ودموعها ينزلين بسهوله وسلاسه ع صوابرها "خدودها"...



وقلبها يقول " ليشش يسوي فيبي كذا، وليش يرجع بعد طول هجران، وخيانه وخذلان، ليش يرجع بعد م أخذ واحده غيري خلاها ملكه وهي امتلكته بعد م كنت اني راح اكون ملكه وهو ملكي، ليش بعد طول هذي المدة وهذا الغياب رجع لي بعد م أدمااااني و كسرني، وبعد م حاولت استقيم وارجع نفسي بنفسي"



وعقلها يقول " لا تستسلمي له ولا تضعفي له، هو م يستاهلك ي همس، وربي عوضك في بعده ورحيله اشياء كنتي م تتوقعيها في قربه، مش كل شيء رجل ولا كل العوض يأتي ع هيئته عشان يكسره، ويشوفك تنزفي لغيره لا، عوضك ربي بشيء اكبر من م يسمى زواج وهو هيبتك واسمك ومهارتك، وإبداعك في شغلك، ودراستك ي همس...
ربي عوضك عوض الكل مستغرب منه ويحسدك عليه، احمدي ربك ع ذا الشيء ولا تظلي ترثي حالك عليه،،، مايستاااااهلك ابدا م يستاااهلك..."















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة وكان رحيلك سبب عوضي للكاتبة: منـارة اليمـن
البـارت 54


وكـان رحيـلك سبـب عـوضـي😴🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


قامت بقوة وعزيمه وإصرار مسحت دموعها بقوووه، وسارت تفعل شيء في نفسها...
صحيح من بعد محمد جوا لها خطاب خيرات، وبيحبوها وفي بعض الأحيان قلبها يترخشش "يلين" عسب توافق لما تبسر نظرة الحب في عيونهم...
بس بترجع ترفض لأنها م تشتيش تعلق قلبها بأحد، ولا ترجع تثق بأحد، ويخليها تطير ايام ويكسرها سنين...



عزيزتي لا شيء في هذه الحياة، يستحق أن تذرفي دمعة واحدة من أجله...
وتأكدي بأن من يحبكِ لن يجعل أدمعك تسقط، ولن تهوني عليه بأن يجعلك تنامي وانتي حزينه، ومقهوره، بل يعمل كل م يستطيع والمستحيل كي تعود لك بسمتك، ثقِ بذلك🌹🌹🌹



كان جالس في كافيه، مستغرب من طلبها أنهم يتلاقوا بعد آخر مره لقاء لهم...
يحس قلبه عيخرج من الدق، شعوره متخلبط، مشوش، وبيفكر بألف سؤال...



رفع عيونه للباب بسرها داخليه، بأناقتها، وهيبتها وحضورها المعتاد، بل أكثر قوة وإصرار، وبسر في عيونها البرود ممزوج ب القوة والتحدي...



جلست قدامه وقلبه مش راضي يهدأ، وسمعها تقول بدون مقدمات...


: شوف ي اخ محمد، اني م اجيتو وما طلبتو منك نتقابل الا لشيء في نفسي، ومش عشان شيء ثاني، گ اني رجعت لك مثلاً؟؟؟!

هذا كلامي عشان م تتأمل كثير لانه مستحيل ي محمد، اللي يضيع من يدك م تقدر ترجعه، واللي تكسره بإرادتك أو بدون إرادتك وما جمعته وجبرته في نفس الثانيه، م راح تقدر تجبره بعدين،ولو ب الغالي والنفيس،واللي هو غالي وتبدله برخيص، م راح تقدر تشتري ولو بكنوز الأرض...
واللي فات مات...



ع العموم ي اخ محمد..
أو اقدر اقول ي المحامي محمد...
خرجت من شنطتها شيء وطرحته قدامه...
هذا سبب طلبي منك أنه نلتقي...
وياليت تفهم، وتحس، وتشعر، بكل كلمة وكل حرف فيه، وحتى الاخير...
لعل الله يغفر لك شوية...



قامت من مكانها...
وبنظره مستفزه: سلااااام ي محمد...


خرجت وهي خايفه حست حد وقف في طريقها، رفعت رأسها وبدهشه تنهدت: ايش في ي صالح؟!



صالح برجاء: بليز ي همس اسمعيني، طيب ع الأقل جيبي لي سبب مقنع لرفضك لي...
ايش فيبي عشان م توافقي عليا؟!



همس تنهدت: م فيبك شيء ي صالح، انت ابن جيراننا، ولا في اي سبب إلا أن الزواج مش داخله رأسي...
اني مرة اشتي ابني نفسي، اشوف نفسي، ارفع نفسي للسماء م همنيش الزواج وغيره...



صالح: طيب انا بسوي لك كل شيء تشتيه، وبسوي لك مستشفى خاص فيبك، وكل شيء كل شيء تشتيه يجيبه لك...

انتي وافقي وبروح اكلم عمي وابوي عشان نجي نخطبك رسمي...



همس تنهي نقاش: صالح لو سمحت، كملنا نقاش في ذا الموضوع...
بروح البيت تأخرت...



عند محمد...

مخنوووق، يشتي يصيحححح ويصرخ لأقوى قوته، بيبسرها وهي تخرج من الكافيه...
ينزل عيونه للشيء اللي طرحته قدامه...


بسر كتاب ب اللون الأبيض والأسود...
متوسط الحجم... وفي وسطه كلام وفي جنبه...
شده الاسم وقرأه وهو متندم "وكان رحيلك سبب عوضي😴🥀"


اما اللي في جنبه كان مكتوب...


من يحبك لن يشك فيك ، ولن يتركك لأحداً غيره💔
.
.

محمد بز الكتااااب بثقل وروح البيت وهو ضايق مهموووم...

وهو متأكد أنه خسر كل شيء في دنياه، واكيد خسر آخرته بأفعاااله..يفكر كيف بيقدر يصحح أغلاطه، بس يحس من كلامها أنه خلاااص جد، اللي فات مات...
ولا فات الفوت م ينفع الصوت...💔



أن لم تكن أهلاً للحب والعشق ف لا تطرق بابهم، وان لم تكن أهلا ً لإيفاء الوعود وإيفاء حق القلب المتعلق بك، فلا تتفوه بشيءً قد تندم عليه لاحقاً💔



#انتهت 💔









https://t.me/rewayatyamania/37843




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة وكان رحيلك سبب عوضي للكاتبة: منـارة اليمـن
وكـان رحيـلك سبـب عـوضـي😴🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


*رســـالة موجـــهه من بطلـــة روايتنــا...


~*روايــة: , وكان رحيلك سبب عوضي 😴🥀*~


السلام عليكم..
أنا د.همس
أتمنى تگونوا بخير

ما أعرف ايش أقول
ولا من وين أبدأ
حاجتين شجعتني أنشر قصتي

أولاً علشان بنات كثير مروا أو بيمروا بقصتي ويمگن يتفادوا اللي حصل معـي
ويتفادوا أخطائي ..لأني كنت أتمنى أن اتفادى أخطائي

ثانياً ما انتهى كل شي بالإنفصال وقصتنا بهديها لهـ بذگرى زفافهـ مو علشان شي لأ الرواية هذي بتگون شي يوجع قلبه گل مامر اسمها من أمامهـ أو كل مالمح غلاف الگتاب هي بتحز بخاطرهـ وبتذگرهـ بخسارتهـ الفادحهـ وأني بتذگرني گيف ارتقيت وگيف حققت أحلامي رغم وجعـي..

الرواية هذي مو مجرد حروف أو قصه عابرة هي أيام وسنين من عمري

هي ليالي نمت فيها ودموعـي على خدي

هي ساعات طويلهـ رفعت يدي للباري ودعيت عليهـ

ساعات گثيرهـ أستغرب كيف الوجع يخلي الإنسان يدعي على شخص روحه فيهـ....

السنين مرت وتغيرت وتغيرت حياتي تماماً

وگلها فترة قصيرة وأتخرج من گُلية الطـب والجراحهـ .

ماوقفت حياتي بغيابهـ بس الأگيد ان حياتهـ بتتغير بنجاحـي...

طبعاً رجع ورجع ندمان لکن درس وتعلمتهـ ومستحيل أكرر غلطي مرتين
..

لکل واحدهـ بتقرأ الروايـهـ إنتبهـي واللهـ مافي حد يستاهل تضحي علشانه مافي حد يستاهل تغيري شي بشخصيتگ عشانهـ مافي حد يستاهل دموعگ مافي حد يستاهل توقفي عند نقطهـ معينهـ وماعد تتجاوزيها..

أتمنى حبيباتي إن محد تعيش قصتي لا بحلاوتها ولا بمرهـا وأتمنى محد تنخدع بالحب مهما قلنا ومهما زدنا وعدنا محد بينفعگ إلا نفسگ وبس أنتي لنفسگ فقط..


حابهـ أشگر أهلي على دعمهم لي

وشگر خاص لـ ألحان الداعم الأگبر لي بحياتي ولا اي حرف يوفيها حقهـا

وأكيد أكيد منارة اليمن اللي كانت لي أخت وصديقهـ قبل ماتگون گاتبه سندتني بعز ضعفي وماحسستني للحظة وحده بالتردد باختيارها كاتبه لقصتي..

وأخيراً حابهـ أهدي مقطع أغينة إسمها
"قـوي قلبگ ع الفراق"
لگل بنت مازالت مترددهـ لگل بنت مگسورة لگل بنت تعبت بحياتـها عاطفياً
إسمعيها وگوني أقوى وأجمل ولاتسمحي لأحد يهز ثقتگ بنفسگ ياجميلهـ💙

Dr.Hamsah














📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
Video
.


وكـان رحيـلك سبـب عـوضـي😴🥀


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#ختـــامـاً...

قد يعصينا القلب ويهوى، دون تردد، دون أن يستشيرنا، ويطرق الهوى باب القلب العاشق المتيم، ومن ثم ننجرف معاه، ونطاوعه، نجعله يتحكم في تصرفاتنا ويغير من احلامنا فقط لأننا أحببنا...


الحب ليس حراماً، وليس عيباً، ولكن الحرام والعيب عندما نحب من لا يستحق الحب...
من لا يصووون الوعد ولا يفي بعهده...
وننجر وراء الكلام المعسول...
والوعد الكاذبة...
والأوهام الزائله...

نعم، ف نحن لا نستطيع أن نسيطر على مشاعرنا، واحاسيسنا، وقلوبنا...

ولكن لدينا عقل يفكر ويدبر، لا تتخذ قراراً دون ان تستشير العقل معه...


وان كان حبكم صادق صدوق، أياكم والإفشاء أمام الجميع، دون من يتمنون لكم الخير فقط...

لان الذين لا يتمنون لكم الخير قد يسببون لكم الضرر بكثير...

أن كان حبكم صادق، اياكم والخيانه، الشكك، والإستماع لكلام الغير م دمت تحببب، يجب عليك مصارحة من أحببته كي لا تتفاقم المشاكل...

اياكم و التسلية، ووعد الاخرين ب الحب مجرد التسلية أو إبعاد الملل الذي بداخلكم...

اياكم وكسر القلوب، وتغيير من شخصية احبابكم ب الغصب...

فمن يحبك سيتغير لأجلك دون أن تخبره بذلك، لانكم أن احببتم بصدق ستحبونهم كما هم، وبشخصياااتهم...
كيفما كانت...



لا تقبل بأن تغير من شخصيتك لكي ترضي أياً كان، فمن احبك سيحبك كما انت كيف تكون🌹



وأخيراً اتمنى انها نالت ع إعجابكم وإستحسااانكم، واتمنى انكم استفدتوا منهااا، ومن كل حرف فيها...


طبعاً هذه القصة بأسلوب ثاني ومميز،
دمجت فيها بين لهجتين من بين لهجات يمننا،
الصنعانية واللي كانت للسرد والملاحظات،
والتعزية واللي كانت للحوارات والمحادثات.
واتمنى أن اسلوب هذه القصة عجبكم واستمتعوا بتنوع اللهجات🤍



تشجيعكم لي، وإعجابكم بقلمي...
سبب تفوقي وإبداعي...


أن شاء الله نلتقي في رواية جديدة، وبأفكار جديدة...
وبقلمي انا...

الكاتبة منارة اليمن اللي معتادين على إبداعها...
إن شاء الله...




شـ؏ـاري دائـﻣا وأبدا:

آﻧآ ﻣزُﯾجُ ﻣن آلّـﻣآء وآلـّﻨآر...
ﻓأﺣذٍر آن تٍتٍلّآ؏ـب ﻣ؏ـيِ...
ڪيِ لّآ آﺣرﭰڪ بﻨآريِ،
ثَمٌٍ آٍﻎـرًٍﭰڪ بـﻣآءيِ،
ﻓتٍڪون ﺗﺣﻓۿ ﻓﻨيِۿ...
ﻣڪتٍوب ؏ـلّيِۿآ لّقد تٍطآولّ ؏ آﺴيِآدۿ...
ﻓأﺨذٍ ﭼزُآءۿ...

*آلّڪآﺗﺒۿ:ﻣﻨآݛۿ آلّـﯾﻣن...* ✍🏼

😎MB






https://t.me/rewayatyamania/37843



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM