َ
يشهدُ الجميع على حناني ..
ويَقسمون أنَني أدفأ جهاتهم
كُل مَن جرب عُطفي
لم يَجد مَنبعاً فياضاً
أكَثر من قلبي،
أن رأيت مني قسوة
بَالتأكيد
هي مَن صُنع يديك 🤲
"إن أردت لقلبك السلام..🚶♀️🚶♀️
فعِش بعيدًا ،
وحيداً
فالقرب يكسِرُ
و البُعد يُنقذ... وإن أوجع."
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
Photo
تبقى أجمل أمانينا ..
أن نكون دومًا في مأمنِ ..
أن تغفوا اعيوننا دون أرق ..
أن نكتب حروفُنا دون خوف ..
أن نسير في طرقاتِ و ممراتّ الحياه
غير مبالين بخبرِ جديد.نخشَى حدوثهُ ..
أن نُحب من يستحق ويُحبنا هو أكثر ..
أن ننسى من خذلنا دون أن نتألم لفراقه ..
و ألا تبردُ الأشياء الصادقةُ من القلوبِ ابدا ..
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
🎧🖤🔒 – part 24||(Belki)Full Song Slow And Reverb ♥️🥺🥀🎧#fypシ゚viral🖤tiktok…
تهون.....................🕊️🕊️🕊️
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
🦋🦋🦋🦋🦋
لم تُخلق حتى تُكتب على الورق او تكتب بقنوات أو تُسمَع بالغناء ,🎵🎶
خُلقت لتكون ذلكَ السر العميق في صُدورنا الذي لا يعلم عنهُ أحد🔥
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
Photo
⦉ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا۟ شَيْـًۭٔا وَهُوَ خَيْرٌۭ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا۟ شَيْـًۭٔا وَهُوَ شَرٌّۭ لَّكُمْ ۗ وَٱللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ ⦊
قد تحبّ شيئًا في حياتك، تراه جميلًا ومريحًا، لكن في باطنه ضرر أو شر لا تدركه، فيصرفه الله عنك رحمةً بك. كما أنك قد تكره أمرًا أو موقفًا يرهقك أو يوجعك، لكنه يحمل لك خيرًا عظيمًا أو نجاة من بلاء أكبر.
عزيزتي التي هي أنا .
أتمنى لك بعد بضع سنوات من الآن، أن تكوني في حال أفضل، وأن تكون أيامك بخفة الفراشات مثل قلبك الجميل، خالية من القلق والخوف والانتظار .. أن تصبح جميع أحلامك حقيقة، وكل دعواتك مجابة
ألا يعرف الحزن لكِ بابا ، ولا تشعر روحك
بالذبول يوما
ألا تصيبك لعنة الفقد ، ولا ينقص من
أحبابك أحد
أتمنى ألا تبكي عيناك مرة أخرى، أعلم
أنها بكت كثيرا
أتمنى لك مستقبلا مليئًا بالسلام
والأمان والكثير من الحب.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اي والله الف الحمدلله 🖤🔒 هاي بنت الأصول 👑