Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
اجمل اغنية فرنسية🌿🔥 تلامس القلب 💔😢
الناس بتأذينا على قدر النقص اللي عندها "
أول مرة سمعت هي الجملة استغربت كتير ، كنت مفكر انه الأذيّه على قدر الكراهيّة لكن اكتشفت إنه كل ما اللي قدامك يأذيك أكتر ف هاد يدل على إنه عنده نقص أكتر 🖤 💔
"خلي هي الجملة ببالك "👌
يسعد مساكم أحبتي 🤗♥️🕊️
أول مرة سمعت هي الجملة استغربت كتير ، كنت مفكر انه الأذيّه على قدر الكراهيّة لكن اكتشفت إنه كل ما اللي قدامك يأذيك أكتر ف هاد يدل على إنه عنده نقص أكتر 🖤 💔
"خلي هي الجملة ببالك "👌
يسعد مساكم أحبتي 🤗♥️🕊️
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
Photo
يَݪيقُ بي وَبقݪبِي كݪ اݪأشيَاء اݪجَمِيݪة 💋
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
Photo
قيل لي ذأت مرة ألا تمل من
الجلوس وحدك
أنا لست وحدي أنا ممتلىٔ
بأشياء لا يراها أحد
الجلوس وحدك
أنا لست وحدي أنا ممتلىٔ
بأشياء لا يراها أحد
ذڪـٰٖٜ۬ ـࢪيآت 🖤🔐
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
Photo
أعرِفُ بأنَّني شَخصيةٌ مُختَلِفةٌ
إلى حَدٍّ مَا !
صَعبةٌ ...
أُفتِّشُ في أدقِّ التَّفاصيلِ
كأنَّني أبحَثُ عن ذاتي فيها
حَنونَةٌ ..
أُهدي مَن أُحبُّ دفءَ قلبي
وحَسّاسةٌ ..
تَهتزُّ روحي لأصغَرِ نَبضٍ من حولي
وأفيضُ عِنادًا ..
إذا ما تَعَلَّقَ الأمرُ بما أُؤمِنُ به
لكِنَّني قبلَ كُلِّ شيءٍ
حَقيقيَّةٌ !
لا أُجيدُ التَّصنُّع، ولا أرتدي أقنِعة
وحينَ أُحِبُّ…
أُحِبُّ بصِدقٍ يُشبِهُ الوَفاءَ الأبديَّ !
بصدقٍ يُشبِهُني !:🪐🌛𝒎🌜
إلى حَدٍّ مَا !
صَعبةٌ ...
أُفتِّشُ في أدقِّ التَّفاصيلِ
كأنَّني أبحَثُ عن ذاتي فيها
حَنونَةٌ ..
أُهدي مَن أُحبُّ دفءَ قلبي
وحَسّاسةٌ ..
تَهتزُّ روحي لأصغَرِ نَبضٍ من حولي
وأفيضُ عِنادًا ..
إذا ما تَعَلَّقَ الأمرُ بما أُؤمِنُ به
لكِنَّني قبلَ كُلِّ شيءٍ
حَقيقيَّةٌ !
لا أُجيدُ التَّصنُّع، ولا أرتدي أقنِعة
وحينَ أُحِبُّ…
أُحِبُّ بصِدقٍ يُشبِهُ الوَفاءَ الأبديَّ !
بصدقٍ يُشبِهُني !:🪐🌛𝒎🌜
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
Photo
خَل نگُعد الليّلة سوَه
أَحچيَلك وتحچيَلي
ونتسامر وخلَي
آلگُمر يَنزل
يَجي يغنَيلي
وأَنتَ بمُكانه
تصِير وتضويّلي .
أَحچيَلك وتحچيَلي
ونتسامر وخلَي
آلگُمر يَنزل
يَجي يغنَيلي
وأَنتَ بمُكانه
تصِير وتضويّلي .
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
Video
هيه العافيه بلياك بيت وشال راعيه ♥️🔒
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
Photo
مَن يُريد القَمـ🌛ـر لا يَتجنب الليل ..
ومَن يَرغـب في الـ🌸ـورد لا يَخشى اشواكِـه ..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أعيش في قلبك گعصفورة وحيدة ♥️🔒
إلى العينين التي تقرأ😍
قريبا ستقول ...قد جعلها ربي حقا.....فلا تقلق وثق بأن الله سيجبر كسرك ويفك كربك ويطمئن قلبك بما تتمناه ثق بأنه سيسقيك رزقا وفرحا يساوي الكون كله سيعوضك عن كل دمعة ذرفتها سياتيك الخير ويبهرك العطاء..سيفاجئك بتلك الدعوة التي كنت تلح بها في كل لحظة وحين ....قريبا ستقول استجاب بدلا من سيستجيب ...عش مطمئنا فالاسباب تهيأت والجبر آت ...آت ..لامحالة
قريبا ستقول ...قد جعلها ربي حقا.....فلا تقلق وثق بأن الله سيجبر كسرك ويفك كربك ويطمئن قلبك بما تتمناه ثق بأنه سيسقيك رزقا وفرحا يساوي الكون كله سيعوضك عن كل دمعة ذرفتها سياتيك الخير ويبهرك العطاء..سيفاجئك بتلك الدعوة التي كنت تلح بها في كل لحظة وحين ....قريبا ستقول استجاب بدلا من سيستجيب ...عش مطمئنا فالاسباب تهيأت والجبر آت ...آت ..لامحالة
اسعد الله صباحكم أحبتي 🥰♥️🥀