ستوريات وقٌصّصّ مٌنَ آلُِووآقٌعٍ آلُِعٍرآقٌي
874 subscribers
2.23K photos
829 videos
362 links
الُقًنَاةِ الُاوَلُى فَيَ الُتْلُيَغًرَامٌ لُنَشِرَ الُقًصّصّ الُْعرَاقًيَةِ

القناة الثانيه:-

القناة الاولى هذا رابطها ⇩ليـس كـــل مايــنشر يعبــر علـى مابداخلنـــا ولكـــن هي عبــارات راقـت لنـــا🖤



مٌعرف ٲلادمٌن.
@Mhemn19
Download Telegram
للكاتبه
الفاطميه الصغرى
بارت الاول

يوم ولاده ( يومك اجمل في عالم)
تاريخ ٢٠٠١/١/١مـ محافظه ديالى
موبايل ارضي قبل سقوط نظام صدام
صافيه : يمه علا ردي ع تليفون
علا : حاضر يمه
علا: يااااا عززه عمه دا تولد ان شاء الله ولد اخ مؤمل
صافيه: شكو يمه
علا: عمه مرت خالو نصير دا تطلك
صافيه :يااا لج خابري ابوج خلي نروح هم اخته وهم مرت اخويه ركضي
علا:ياا يمه شكول عمه تطلك
صافيه :لج ركضي وصيحي اختج زمزم تجي وياي و محمد من يكعد كولي اله عمه تطلك ماما راحت مو يبجي وتضربي
علا :اهووو ادري جبيره ومبتليه زمزم وياج ضي نايمه خلي تساعدني لو بنتج كملت معهد معلمات ومكضيتها لو نوم لو دح يم عمه وخالو
صافيه :اني رايحه اخذ تكسي من يجي ابوج كولي اله جولان تطلك
راحت امي تركض واني اسمع عمري ١٤سنه طالب ثاني متوسط اسمي علاء اني تسلسلي ثالث خواتي أكبر مني علا و زمزم واني وضي و محمد
رغم طفولتي جنت مااخاف ومتكلم وعصبي خالي ازوج عمتي الي تصير منه بنت خالته صار عنده طفل اسمه مؤمل
احبه كلش رغم طفل عمره سنتين بس ذكي واحب كلامه كلهم يعتقدون عمتي بيها ولد
واني حالياً منتظر شنو جنس طفل
حالياً ننتظر خبر ولاده عمتي واسولف الكم عن حياتنا
جدي الله يرحمه عنده سبع ولد وست بنات
والدي جبيرهم اسمه مصطفى اهل والدي مشاكل بينهم هواي عكس اهل ماما لان بس اخ هو خالي نصير وخالتي نصيره وامي صافيه
خالي مزوج قبل عمتي من مدرسه بس زوجو ع مود تعفي بن خالتي كريم لان اني طلعت إعفاء عام
من جنت طالب اول متوسط
خلال شهر وطلكو شاف عمتي بعرسه ونعجب بيها
وصارت قسمه بعد ماطلك ذيج وره سنه عرف بأن حامل وحالياً عنده ولد اسمه عامر
ونرجع للواقع...
محمد:وين ماما علاء
علاء: عمه دا تطلك
محمد :ان شاء الله ولد نلعب وياه
علاء: واذا بنت
محمد :خلي تولي ترجعه للبطنها
علاء:ولي لك شون ترجعه
محمد :مالي دخل مااريده
اباوع ع اخويه واضحك ع سوالفه رن تليفون
ركضت علا اسمع
علا:يعني حلوه ماما فدوه لله
علا :اي ماما هسه اجي اني واخواني
راح محمد يركض من سمع كلمه حلوه
محمد :شنو بنيه (بعصبيه)
علا:اي ويكولون تخبل يله لك غير ملابسك
ضي :عمه جابت بنوته ياااا فدوه
علا:هالج مو انتي نايمه
ضي:لج ههههه بس سمعت بنيه كمت
علا:هاي مسريحه راسي يوجعني
ضي:خيه اني ليش رحت معهد ع مود انام واكل
علا:تتتف عليج صيحي علاء
علاء:وراجن اني
ضي وعلا :تروح نشوف عمه وبنوته
علاء: لا غير وقت باجر دوام اريد اكمل دراستي من ارجع للمدرسه اروح اشوف عمه
بهل أثناء دخل بابا
مصطفى :ولكم وين امكم
علا:يااا يابه نسيت اتصل بيك مو عمه جولان جانت تطلك
مصطفى :يا الله اي بشري
نط محمد : غير جابت بنيه
التفت بابا ويضحك
مصطفى :ها ولك حمود معترض بويه
محمد:بابا نريد ولد نلعب وياه بنيه شنسوي بيه تربيه وتروح للرجال
مصطفى :هههههه لك مو انت عندك خوات هم نربي ويرحن للرجال
محمد :اهوو زوجهن خلي نخلص
ضي :انجب لك
اما علا سكتت ماحجت شي ضي دائماً معارضه فكره زواج اباوع عليهم وابتسم اسمع صوت بابا
مصطفى :علاء بويه ساكت
علاء :اذا محمد يعترض ع خلق ربنا
ابتسم بابا النا
مصطفى :يله بويه غيرو ملابسكم نروح
علاء:مااروح اني
مصطفى :ليش بابا
علاء :باجر ان شاء الله اروح اشوف عمه عندي دراسه اكمل
هز بابا راسه خواتي يركضن ركض كلهم راحوا بقيت وحدي كاعد ادرس
تفكير مو يم طفله بس فضول ذبحني شنو إسمه بيضه لوسمره حلوه لو لا
درست وكملت دراستي ونمت
*********

في بيت جدي اهل والدتي (خالي وعمتي و بيبي وابنهم مؤمل)
صافيه :غير تفتح بابا امي
ام نصير :ياهي انتي دكين هيج باب
صافيه: يمه هاي اني فتحي باب
ام نصير :ياهلا يمه شو بس زمزم وياج
صافيه:يمه ماجبتهم لان ابوهم بعد ماجاي وهن جر وعر جبت زمزم واجيت لعد جولان وين
ام نصير :اخذتها بشاره للجده (قابله)
صافيه :ليش يمه مستشفى هي طفل اول عمليه
ام نصير :خلي تولي صار الهم ماادري شكم ساعه هناك جابت لا ماادري
صافيه:يمه ادعي الله يسهل اله مراه ماتت صار ١٠ايام تطلكك
ام نصير :مو احنا قبل لا اخ ولا ايخ
صافيه:اوووي يمه شحجي وياج
اجت زمزم تركض
زمزم:ماما شفت عمه جولان وعهود بيدهم نونو
صافيه:ياصلوات ع نبي اجت الف الحمد وشكر الك يارب يمه لعد مؤمل وين
ام نصير: كاعد ع حايط ياكل شلغ
صافيه :شوو من دخلت ماشفته
زمزم : لا ماما كاعد ينتظر عمه
ام نصير:كافي لغوه حدرن مني اشوفه شجابت مصكوعه
انتظرنا كلنا بالباب اني وامي وبنتي و بن اخي
عهود:خاله ياخاله جابت قمر 🎑
ام نصير:وليد
عهود :لا ياخاله بنيه قمر تجنن
ام نصير :يبووووي بنيه يبوووي حايط وكع عليه

عهود:يااااا خاله شنو هل كلام
جولان :شبيها يمه بنيه (تصيح للام زوجها يمه)
ام نصير :لج فرحانه مخلفه بنيه
جولان:لعد شبيها خلق كامل وتعبت بيها
ام نصير:مانريده
عهود:شنو ماتريده خاله فرخه بتكم
جولان:خيه لا يردوه اني اريد بنتي
ام نصير :هسه يله لو ولد سويتي
عهود:اذا ماتردوه اخذه اربيه واكبره وتصير بنتي
جولان:عمه بقلبي اشوف بنتي تربه بعيد عن حضني لا خيه مامرجيه منج انطيني بنتي
اخذت بنتي وحضنته قلبي
جولان:ياا ابلتي ام علاء هنا
صافيه:اذا من حجيكم حتى ماكدرت اتحمد الج
جولان: هههه عادي ابلتي
صافيه :تعالي ابوسج ونطيني بنت اخويه اشوفه
بسته للجولان اخذت بنت اخويه
صغيره وناعمه كلش ملامحه تجنن
بس جان نفسه ثكيل كلش ثكيل
طبو وكعدو وجولان تمددت بس احس طفله كلش مختنفه
صافيه :شوو طفله نفسه ثكيل
عهود :غير ام رادت موت وهي فرخته وطفله نولدت مخنوقه ساعات تحاول الجده (قابله) ويه طفل ضرب وكرص بنيه شارب مي هادي
صافيه:ياااا وهسه
جولان:والله خفت تعبي يضيع ومن تضربه اريد اكوم اضرب الجده زوركت بنيتي
صافيه:بعد نولدت صديقتج
جولان:اي والله نايمه ابلتي
صافيه:بس نفسه ثكيل لازم احد يبقه وياه للصبح
عهود تبقين انتي
عهود:لا يا ام علاء اروح عندي بيت وزلمتي وفريخات تنتظر
جولان:ابقي ابلتي يمي
صافيه:ادللي يوم اني ابات يمج وحير بالحب
جان مؤمل كاعد بعيد يراقب ساكت بدون صوت
جولان: تعال ماماتي

جان مؤمل كاعد بعيد يراقب ساكت بدون صوت
جولان: تعال ماماتي
راح ركض للجولان
مؤمل: نو (شنو) هذا اونو (نونو) اعب اياي (العب وياي)
صافيه: هههه بعده عنونه
مؤمل:هاااي نو (شنو) اريد ابوش اونو (ابوس نونو)
صافيه:روح حضن عمتك بووسه
راح يبوس بأخته ويباوع عليه ويضحك اجت علا وضي و محمد
محمد :عمه رجعيه بطنج مانريد (بعصبيه)
صافيه:ولي لك شنو ترجعه تشوفه قمر
محمد :ما منريده خلي تولي
جولان:هسه تكبر وصير مشاكل عليه
محمد:عمه زعلان اني
جولان:هههههه ليش لك
محمد:غير جبتي بنيه
ظلينا نضحك ع سوالف محمد وبنات علا وضي نظفن بيت بس يخوف طفله نفسها ثكيل
الي للان مااختارينا اسم اله
ظليت انتظر زوجي نصير وبنتي ظلت بيد عمته
زوجي عمله حداد هو صاحب معمل ويتأخر بالرجعه
يعني بعد الاذان يرجع واني منتظره رده فعله
اما عجوزي الي هي خالتي ظلت مطنكره (مزعوجه)
وكاعده بعيد
راحت اختي وظلت حماتي صافيه واجت حماتي نصيره باركت الي نصيره عدهم ٢ ولد وبنت
رشا: عمه شنو سمين بنتج
كريم:وانتي شعليج
جولان:غير يجي خالج ونقرر اسمه
رشا:الله يحفظه عمه حبي الج
جولان:فدوه قلبج ياعمه
رجع زوجي
نصير:ها الحمد لله على السلامه بشري ولد
ام نصير:يااا يمه عمت عيني عليك بنيه
نصير:جولان بنيه بيبتي ماعنده ولا بنيه
جولان:ادري جبتها من بيت اهلي غير نسلكم هذا
نصير: اروح اصلي وانام اشرفلي بنيه كالت
راح نصير معصب حتى ماشاف بنته
صافيه:لا تهتمين خيه تخبل بنتج خلي تكبر بعد كم شهر مايفاركوه
جولان:ماتشوفين كلامهم عبالك جبتها من بيت اهلي
صافيه:لا تهتمين نامي ارتاحي
جولان:خلي انام ارتاح مؤمل وين ينام يمي
اجه مؤمل نام استوني غفيت واسمع علا
علا: ماما بابا اجه
صافيه: هلا بمصطفى ربي يساعدك
مصطفى :وين حلوه صغيرونه
صافيه:هاي شوفه شكد حلوه
مصطفى :ياجولان نايمه جولان جولان
جولان:ها خويه ابو علاء شلونك
مصطفى :خويه بطنج شكبره جبتي وخده بزونه صغيره هلكدوته نعال ولفيها
جولان:ههههههه شسوي ياخويه ناعمه
صافيه:يااا مصطفى شبيك تخبل من هسه اكول الك يوم ابات يم اختك ع مود هل حلوه
مصطفى :باتي علاء مااجه
صافيه:لا غير يدرس
مصطفى:ما قبل يجي ماادري شبي
صافيه :عوفه براحته ياعيني
راح اخويه وبناته بقت صافيه يمي نصير مااهتم الي ابد ونام
اخذت بحضني مؤمل ونمت وهو فرحان بأخته
اسمع بليل صوت شخير بنتي
ظلمه بس ضوه قمر عاكس وداخل اباوع صافيه دلك صدره كمت
جولان:بنتي بيه شي
صافيه :لا نامي مابيه شي
جولان:رجعت نمت واراقب دلك صدر بنتي
نصير نايم بالهول ( غرفه جلوس)
اسمع شخير وتندمت ماردته هل ملاك يمكن راح ينتقل ادعي ربي ياخذ من روحنا ويحي طفله نايمه
اسمع شخير وره شوي اختفه
طلعت اختي وكانت ساعه ٦
صافيه: خوويه خوويه نصير كوم اريد اكولك شي....
يتبع.......
الفاطميه الصغرى

بارت الثاني
يكولون بنت نعمه
ومن تصير عدهم بنت
صاحو نقمه
**
صافيه :نصير خويه كول اريد اكول الك شي
نصير:ها خويه بنت بيها شي
صافيه:لا فدوه قلبه نايمه جنها ملاك 😇 بس جانت شاربه مي هادي وليل كله ادلك بصدره ذبت مي
وهسه بصحه
نصير :الف الحمدلله
صافيه :خويه واذا بنت لا تظل هيج كالب خلقتك
نصير :لا خويه الحمدلله تدرين ليل كله قلق من اسمع صوت شخيره
صافيه :اي خويه الحمدلله عدت اني رايحه للدوام عينك عليهم
نصير :الله وياج خويه اني هم خويه طالع للشغل
طلعت للمدرسه لان اني مدرسه احياء وامشي وافكر شنو اسم طفله شنو يسموه
ظليت افكر اذا ماسموه اني اسميه ورقاء هم اسم حلو وغريب ماموجود بوقتنا
خلي ارجع من دوام واروح الهم
**** في البيت
جولان :فتحت عيني ماكو صوت بالبيت ابني نايم يمي وبنتي بالكاروك
جان ماله صوت حتى بجي ماتبجي خفت لا ميته
صديقتي ميته كمت اركض ع كاروك
خليت ايدي يم خشمه جان يطلع هوى
باوعت ع بطنه تصعد وتنزل دنجت اله وبسته من كصته حسيت احد وراي التفت والكي مؤمل
مؤمل : ماما
جولان :ها حبيبي
مؤمل :نامه داده ( نايمه)
جولان :اي نايمه شوفه شكد حلوه
مؤمل :امم اونو (شسم نونو)
جولان:بعدنا مامسميه يمكن اسميه ملاك
مؤمل: نو ماك (شنو ملاك)
جولان:مثل بشر بس عنده اجنحه
مؤمل :اني م اثير ايمي ماك (اني هم اصير اسمي ملاك)
جولان:هذا اسم بنات ملاك
باوع عليه وابتسم ورجع كعد بالفراش (سرير)
جولان:انسوي عم جوعان
مؤمل :اونو ام ياتل ايانا ( نونو هم ياكل ويانا)
جولان: لا تختنك مايصير تاكل بس تشرب حليب
هز راسه واجه يركض ع كاروك باس (قبله) اخته وشرد ع مطبخ
كمت للمطبخ لان اخاف عليه خالتي ام زوجي ماهيه رايحه للسوك رغم مره جبيره
بس تسوك وتطبخ هي مسيطره علينا
مزوجه ابنه صار ٤ سنوات حتى غرفه نوم ماعندي
ودائماً تنام يمنا لو قريب منا
مثل احنا بالغرفه هي يم باب الغرفه
ومتحمله ساكته خاطر ابني وهسه صار عندي بنت
سويت بيضه سلك للأبني واني شاي وبسكت
لان مااشتهي وضايجه
تذكرت من ولدت مؤمل شكد جانوا فرحانين
وذبحوا طليان هسه هاي بنيه اول مااجت محد راده حتى ابوه
اوووي يايمه يابنتي بعدها طفله هيج صار وياه
واني بصفنتي ندكت باب باوعت مؤمل يباوع عليه بخوف ولكمه بحلكه وصام حلكه عليه
جولان:شبيك
مؤمل:احش لا انح باب (وحش لا تفتحين بابا)
جولان :من كال اكو وحوش
مؤمل:امه باح اشي عليش الت ا ماست اتال احش (يمه بارحه ابجي عليج كالت اذا ماتسكت ياكلك وحش)
جولان:ماكو وحوش واني اضحك بسته وباب انكسرت من دك
فتحت باب امي واختي
ام مصطفى :الحمدلله ع سلامتج شلونج يوم اختج اكلت راسي ع مودج
نسمه:هاي شبيج يمه الحمد لله على سلامتج خيه
بستهن ودخلن جوه وظلينا سوالف وسولفت للامي ع صار بارحه
ام مصطفى :الله ياخذه لاختي هي مو خلفت بنات اثنين يعني هي حلال وانتي حرام
جولان :يمه حتى نصير مايريد بنيه بس اني اريده
نسمه :خايبه خلي يولن بنتج اذا كبرت وصارت قويه غير تصير جيش الج
جولان:الحمد لله كافي اني اريده
نسمه:سميته
جولان:لو ورده لو ملاك
نسمه:اها حلوات بس ابنج ساكت
جولان : غير ام نصير مخوفته بالوحش كومي نسمه غسلي اله حلكه ايده ع مود اسبحه
نسمه :لج جولان شسبحي بهل برد لا كهرباء موجوده ولا مي حار
جولان :اخلي مي بالجدر واحمي واسبحه
نسمه :اني راح احمي مي واسبحه وانتي ظلي كاعده يم امي وجهج اصفر
كامت نسمه غسلت مؤمل وحمت مي واني صافنه بغير عالم وامي خلت ايده جوه راسه ونامت
****
علاء: كملت دوام واني بن خالتي كريم بنفس مدرسه وبنفس صف
كريم: رحت شفت عمتك
علاء:لا بعدني من يخلص دوام اروح اشوفه
كريم:بنتها كلش حلوه ولك يمكن من تكبر ازوجه اريده من بارحه قلبي يريده
علاء:ادري هي بكيفك بعدها طفله وعده اهل
كريم:خالي ينطيها الي اذا تكبر
علاء: منو يكول هي تقبل
كريم:تقبل وغصباً ماعليه مو زين مني ازوجه
علاء:اكول اسكت احسن الك تعرف ليش لان هي طفله عمره حتى مو يوم ساعات هلكلام منك شنو
كريم:هسه من تكبر اخليها تحبني
علاء:الله كريم منل ذاك وقت
خلص دوام وطلعنا اني وكريم رحت اتمشه بيت جدي هو بيت خالي هم
وصلنا دكينا باب وفتحت علا اختي عرفت كل هنا دخلنا شفت خالي كاعد
وخواتي هنا وخالتي وبنتها وابنها لاخ ماعدا أمي
علاء وكريم :السلام عليكم
جولان:وعليكم السلام
علاء:الحمد لله على السلامه عمتي غاليه
جولان : الله يسلمك
اتقدم عمتي وبستها وباستني ظل كل يسولف بهل أثناء دخلت امي
صافيه :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
صافيه:علاء شلونك بالامتحان
علاء:ممتاز
صافيه :الله يسهل الك يمه

جولان:اختاريت للبنيه اسماء
صافيه:شنو الاسماء
جولان :لو ورده لو ملاك
صافيه :لا نريد اسم غريب للبنيه اخويه
جولان:عندج اسم
صافيه:اي ورقاء
جولان:خوش اسم يجنن شنو معنى
صافيه:الحمامه
جولان:يجنن الاسم
صافيه :ها خويه شنو رايك
نصير:خوش اسم هذا هو اسمه جيبوها اذن بأذن ست ورقاء
واكف واباوع من ايد امي راحت ايد خالي اذن بأذنه واني اباوع واتذكر كلام كريم
اذا كبرت صدك راح تحب كريم
باوع ع عمتي صافنه عليه وتبتسم اذن خالي وكمل وصارت بيد عمتي ورقاء طفله
جولان:علاء تعال عمه اكعد يمي
رحت كعدت بصف عمتي بدون صوت
جولان:عمه حلوه بنتي
علاء:اي عمه ربي يحفظه
جولان:هاي زوجه الك حبت زوجه علاء
باوعت ع عمتي متفاجئ وضحكت
علاء:صدك عمه يعني هاي زوجتي
نصير:ماانطيها لعلاء انطيها كريم
صافيه :ليش خويه شبي ابني يجنن وبنتك لابني
نصير:لا خويه للكريم كريم انسان شاغول (يشتغل مرات ويه خال نصير)
صافيه:خويه ابني مايساعدك لان ابني بعيد عنك وانتو ونصيره بنفس فرع
ام مصطفى :ظلوا تعاركو ع بنيه واني بس اراقبكم ماكلتو عيب اختي ام نصير وينها يكون هي هنا ادري انتو زوجتها انطيها لهذا ماانطيها لهذا
هي بعده طفله عمره يمكن بعده ماصاير يوم
وكعدتوا تفكرون المن زوجوها انتظروه تكبر. من يكول تقبل بعلاء وكريم لا تسون هيج
صافيه:خاله صح كلامج ع عين وراس بس ابني شبي وهسه اخذ جهالي واطلع يله يمه
ام مصطفى :يمه ع شنو

ام مصطفى :يمه ع شنو زعل
صافيه:لا خاله ضجت
نصير:تعالي خويه صح كلام خالتي تكبر ورقاء وهي تقرر
صافيه:بس ظل بخاطري عليك ياخويه
نصير:لا خويه لا زعلني ها اني كمت ابوسج حقج عليه
جولان:بطلت ماازوج بنتي
علاء:باوعت ع عمتي وابتسم كمت من يمها وظليت صافن ع احداث صارت معقوله كريم خطبها من هسه وخالي كال هيج
افتر بيت جدي واتذكر شكله شون صغيره وناعمه
وارجع افكر بكلام كريم
بعدين ختمت تفكير مايصير افكر بيها هي طفله بعدها حتى ماتفهم. واني طالب اكمل دراستي منو يكولوا من اكبر احبه واريده زوجه
***
وتمضي ايام عمر ورقاء ١١شهر
اختي نسمه يمي وامي بيت اخويه مصطفى
بنتي كبرت ١١شهر تخبل صايره
كاعده بالحجله (مشايه طفل) ومؤمل ياكل كاكاو بحلكه جبيره وبحلك اخته قطع صغيره
قلبنا نار اني ونسمه نحس راح يصير شي
تليفون رن
رفعته تليفون وتلقيت خبر وفاه اخي تسلسله ٣ من اخواني ولد
اخويه حاتم الا توفه بسبب صعود ضغط
علا:لج عمه مات عمي (بخنكه وعياط)
جولان:يبووووي ياخويه يابن امي وابويه
نسمه:لج جولان منو مات
جولان:لج حاتم مات مااااات يبووووي ربي دخيلك
اني اعيط ونسمه ومؤمل صاك بوجهي اباوع ع ورقاء تبرطم وعاط مثلي
حضنته لان خافت ابجي غيرت ملابسهم لبست اسود وانطيت نسمه لبست وياي اسود
رحنا بيت اخويه مصطفى لان حاتم يجبو هناك
سياره تمشي للبيت اخويه واحنا دموع تهطل فقدان اخ
**
في بيت مصطفى
علاء:رجعت من دوام كالو عمو حاتم متخربط لكيت بيبي يمنا وخالو و بيبي ام ماما
علاء:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
بيبي تنعيه وتبجي
ام مصطفى :ولك يمه ياحاتم ياعزيز قلبي يايمه ولك يييمه شنو ليله انقلك يم ابووووك يبوووي عليه ابني راح يروح يبووووي
بهل اثناء اجه ابويه وكل كاعده ويبجي
مصطفى :السلام عليكم (عيون حمر)
ام مصطفى :ها ولك يمه حاتم مات (بدموع وصراخ)
مصطفى :راح اخويه (ودموع تنزل)
بيبي ام مصطفى وبيبي ام نصير كامن يلطمن وامي تبجي خوات يبحون
اختي علا راحت للتلفون عرفت بدت تخابر عماتي
ام نصير:ولج خيييه دفنتي شباب
ام مصطفى :لك ياابو مصطفى وليدك يوم يمك يبوووي
طلعت بره بطرمتنه ابجي (مثل الكراج بس شوي بي صغر)
بهل اثناء عمه دخلت تبجي وخلت ورقاء يمي باوعت ع ورقاء ومسحت دموعه وبسته من خده
كعدت ع مثل ميز بطرمتنه اضحكه وسمعت صوت بابا يصحني رحت وعفت ورقاء
مصطفى :بابا راح اجيب عمك هنا دير بالك ع بيبتك لان راح يوكف قلبه
علاء:تمام بابا
رجعت طلعت بره شفت ورقاء ركضت عليه وعطت
وررررقااااااء.......
يتبع........
الفاطميه الصغرى
ستوريات وقٌصّصّ مٌنَ آلُِووآقٌعٍ آلُِعٍرآقٌي pinned «للكاتبه الفاطميه الصغرى بارت الاول يوم ولاده ( يومك اجمل في عالم) تاريخ ٢٠٠١/١/١مـ محافظه ديالى موبايل ارضي قبل سقوط نظام صدام صافيه : يمه علا ردي ع تليفون علا : حاضر يمه علا: يااااا عززه عمه دا تولد ان شاء الله ولد اخ مؤمل صافيه: شكو يمه علا: عمه…»
بارت ثالث
من مهدهي حلالي

اشوفه تكبر كدام عيني
ساعه اكول زوجتي
ساعه اكول مو نصيبي
****
علاء:ورقااااااء هاي شون شنزلج لو ميز عالي كلش جان تأذيتي وصار بيج شي (بعصبيه)
باوعت عليه بعيونه بنيه الي متلن دموع وبرطمت ونزلن دموعهه وصامه حلكه قوي
اقتربت اله ع كيفي نزلت راسه ماتوقعت ذكيه
وفهمتني هيج وبسرعه بكت اقتربت اله بسته
وهمست بأذنه
علاء:ليش تزعلين عمري انتي خفت عليج لوتيه طلعت تكدر توكف
اخذت بحضني وبسته ومسحت دموعه دخلت للبيت شفت كل يبجي ع عمو حاتم
اقتربت من عمه جولان
علاء :عمه ورقاء تكدر تمشي
جولان:اي حبيب عمتك من عمره ٨ اشهر بدت تمشي
علاء:ماشاء الله لعد عمه اني راح اكوده واخذه اشتري اله واجيب وياي حلويات مؤمل
جولان:لا عمه حبيبي كلش لا تجيب عوفه يمي لا تعبك حبيبي
علاء:لا عمه ماتعبني راح اخذه
جولان:براحتك عمه اخذه
علاء:بس عمه مؤمل وين
جولان:يم علا ماتعرف من نجي يمكم ينساني حتى اني ويبقى ويه علا
باوعت ع عمتي وضحكت وترخصت شلت ورقااااااء اول مره من وصلت للباب نزلته فتحت باب وطلعت
بس جنت اخاف عليه امشي وكاظ ايده وهي صغيره هم ظهري منحني عليه وتمشي وياي
وع كيفينا نمشي
اخر شي باوعت عليه تمشي تباوع ع حذاءه (تكرمون)
علاء:ست ورقاء لا تخافين ماتوكعين
باوعت عليه وضحكت ورادت تعفر وتوكع كمت رفعته ع قلبي
حضنته وامشي
علاء:بس باوعتي عليه ردي توكعين ام ضحكه حلوه
باوعت عليه برطمت كمت حضنته اقوه وخليت راسه ع جتفي (كتف بالعاميه جتف)
حسيته بنتي شون تصير زوجتي من تكبر
لا ياعلاء لا من تكبر تزوجه انت هواي جبير عليه هذا انت ثالث متوسط هي سنه مامكمله
من هذا يوم شلت هاي فكره من راسي بأن تصير ورقاء زوجه الي لان اظلمه متاكد من تكبر تتغير افكاره هسه بعده طفله
اذا تريد تفكر هم مااتوقع تفكر اذا فكرت تفكر بالحلويات بالممه (رضاعه اطفال)
وصلت للمحل الي جان بعيد علينا ومنا خليت ست ورقاء تمشي
ختاماً للكلام اذا جنت اوصل للمحل بربع ساعه هسه بنص ساعه يله وصلت
وصلت للمحل جان كاعد بيه ولد شاب اسمه حسام هو صديقي يساعد ابوه يكعد بالمحل
حسام:ها ولك علاء هاي ميلك حلوه
علاء:دنجب خلي اسلم معنى انت وجهك مو وجهه سلام
حسام:يابه مانريد سلام بس هاي حلوه طفله مدبدبه ميلك
علاء:خطفته يله ارتاحيت وشيل عيونك منه اكلتها اكل بعينك (بعصبيه)
حسام:خايب شبيك اشاقه وياك
علاء:ولي لك هذا شقه
عفت صديقي وطلعت وشلت ورقاء وهي باوعت عليه وضحكت
علاء:وانتي فرحانه ست ورقاء يتغزلون بيج (بعصبيه)
اختفت ضحكه برطمت ودنجت تلعب بدكم قميصي
اخذته محل لاخ بي رجال جبير جيرانا هو
علاء:السلام عليكم عمو
رجل: وعليكم السلام لك عمو علاء شنو هل خبر سمعته صدك عمك مات
علاء:اي والله عمو الحمدلله والله يصبر بيبي ومرته وجهاله
نزلت ورقاء يم حلويات ع مود تشتري اباوع عليه واكفه تباوع ع حذاءه (تكرمون)
علاء:حلو حذاءج ست ورقاء
مااهتمت الي حتى ماباوعت عليه ظلت عينه بالكاع هاي طفله هيج من تكبر شصير
اقتربت منه
علاء:اشتري واخذي وياج مؤمل
ماهتمت ولا عبالك دا احجي
علاء:يعني ماتردين حلويات
هم ولا اهتمت الي ولا عبالك موجود اني
اباوع حجي ابو محل يباوع عليه ويبتسم
رجل:والله ياعمي اكلك شي
علاء:تفضل عمو
رجل:عندي احساس هاي زوجتك بالمستقبل
علاء:لا ياعمي هي كله ١١ شهر واني ١٥سنه وينه وين زواج
رجل:الله كريم عمي اذا الك مو لغيرك
ماجاوبت لان اذا كبرت ماتقبل مااريد ازوجه غصباً عنه اشتريت اله حلويات
ردت اشيله رجعت ليوره
علاء:ست ورقاء مو وكت دلع اذا ماتجيني ابقي هنا ويجوج وحوش
باوعت عليه بنظره خوف ورفعت ايده بمعنى شيلني
اخذته لقلبي وترخصت من ابو محل وطلعت وامشي وحاضنه وهي حاطه راسه ع جتفي ونايمه مثل ملاك
عاهدت نفسي ماافكر بيه كزوجه مااريد اظلمه وصلت للبيت جايبن جثه عمي حاتم
وكل موجود كلهم يدكون ويلطمون بأثره فزت ورقاء بخوف تبجي حاولت اسكته ماتسكت
واخوه واكف يم علا ومختل راسه بدشداشه علا
اباوع هاي شبيه تسكت بعدين انتبه تباوع ع عمه وتبجي عرفت متعلقه بأمه هواي
كلما امه تبجي هي تعيط وتبجي
سحبت نفسي وياه نطقت وهي ع جتفي وصرخت
ورقاء:مامه اااا (تبكي بدموع)
باوعت عليه وكلت اله هاي شنو نطقتي
صحت عمتي واجت وهي تبجي
علاء:عمه اريد اك... (اكول)
قاطعتني ورقاء صاحت
ورقاء:مماما
جولان :عيوني ماما حبيبه قلبي تعال حضني
اخذته عمتي واباوع شون حاضنه عمه بقوه
وراسه بركبه عمه يكول سنه ماشايفته
عمه ظلت حاضنته تذكرت علكه حلويات انطيتهن عمه وشكرتني
بأيام فاتحه ورقاء لو يمي لو نايمه بحضن عمه
اما مؤمل جان بس يم علا
خصلت فاتحه وكملت سبعه ايام وبيبي انتهت
كاعده ورقاء بحضن عمه تاكل نستله

اجه مؤمل يركض (عمره ٣سنوات هنا)
مؤمل:ماما ماما
جولان:ها ماما
مؤمل :من ابر بعد شوي ( اكبر) (طبعاً كلامه قوي يعني بس حرف ك مايلفطه) لان عمه طبعه تتكلم وياهم هواي
جولان:اي يمه شنو من تكبر بعد شوي
مؤمل:ازوج علا
جولان:اي يمه دلل يا فدوه بنت اخويه تصير جنتي هاي خويه ابو علاء موافق
هو من سمع تحولت للبويه ختل وره عمه
ابو علاء:كبعيه واخذيه خويه
ظلينا نضحك ع سوالف مؤمل
********
مضى اربعين يوم ع وفاه عمي
رحنا كلنا للنجف ماعدا عمتي لان ورقاء مريضه
وصادف بالشته اربعين
طلعنا للنجف وبطريقنا للنجف صار كلام ع اطفال
بين عماتي وامي وجناين باقيات وبيبي ام مصطفى وبيبي ام نصير يبجن
سولار(عمتي تسلسل ٣ بين خواته) :خطيه جولان مااجت بنته مريضه بس جولان مدللتهم زايد هسه بنتي نور بعمر مؤمل و ساجد بعمر ورقاء بينما جود و هاله كبار
عهود:يافدوه قلب بنتها من تكبر تطلع فد شي ورقاء
بسمه:مؤمل هم حلو شو اني ورقاء احسه متكبره
اني هنا ضجت ضوجه مو طبيعيه وبسرعه حجيت
علاء:عمه هي طفله عمره سنه ماصاير وينه وين تكبر بعد شنو هل كلام عليه (بعصبيه)
بسمه:يااا وانت شبيك معصب ماتستحي تعلي صوتك ع عمتك
علاء:عمه ماعليت صوتي بس هي طفله عمره سنه بعده ماصايره بعد شنو هل كلام
بسمه:والله لو بيدي اذبحك بس ماسويه شيخلصني من امك وابوك
علاء:رحمه الله لوالديج عمه
درت وجهي بعد مادخلت وهي خنست وكلما ارفع عيني اشوفه تباوع عليه
وكامت تحاول تضوجني لو تحجي ع ورقاء لو ع امي تكول عليه زركه
من هذا يوم عرفت ورقاء رغم طفله بس اكو الي يضوج منه
هي طفله وين تعرف تكبر وين تعرف اي شي
رجعنا من نجف مضت الايام ويوم صادف ١٢/٣١ اتذكر عام هيج وقت عمتي تطلك
يعني باجر عيد ميلاد ورقاء راح تكمل سنه وتدخل سنه ثانيه
نزلت ع امي الي كل ضايج من مات عمي حاتم
علاء:ماما
صافيه:ها حبيبي
علاء:تذكرين عام هيج وقت صارت احداث
صافيه:اي عمتك تطلك بورقاء ياااا ولك ورقاء راح يصير عمره سنه
علاء:اي ماما
دخلت علا وضي وزمزم ومحمد
ضي :منو يصير عمر او عمره سنه
علاء:ورقاء
علا:يااا اول عيد ميلاد اله
زمزم:ماما نسوي اله عيد ميلاد صغير خطيه
صافيه:اني هم هيج اكول لان سنه اولى اله
كمت اخابر جولان وعرفت ابني يحب ورقاء بس اي نوع حب مااعرف
اتصلت مره مرتين يله جاوب
جولان:الووو
صافيه:الو هلو جولان شلونج
جولان:هلا ابلتي انتم شخباركم اخويه ولد بنات
صافيه:كلنا بخير لج جولان عندي يمج طلب
جولان:عيوني كدامج امري ابلتي
صافيه:باجر ان شاء الله عيد ميلاد ورقاء
جولان:اي صح
صافيه:نسوي كيك ونلتم سوالف ونرفه
جولان :شيكولون اخوه هسه مات ويسون عيد ميلاد
صافيه:هي بس نتعشه وناكل كيك
جولان:ان شاء الله باجر كل معزوم يمنا
**
في بيت جد وبيت خال
طبكته من صافيه خبرت امي وكلت اله هيج وهيج امي وافقت ماعترضت
رجعت خابرت اخويه صغير عبدالله
جولان:شلونك عبود
عبدالله :هلا بخيتي
جولان:طلب
عبدالله:كولي وادللي
جولان:خويه اريد كيكه جبيره منك وكيك قطع
عبدالله:ليش شكو
جولان:عيد ميلاد ورقاء
عبدالله:ادللي
اخذت فلوس من نصير للكيك و للعصاير رحت جبت جكليت وببسي بطاله لان ماكو قواطي جان
رجعت كلشي مجهزه
حضرت فستان للبنتي وهي جنيه عبالك تعرف عيد ميلاده باجر
كعدت صبح نظفت بيت وجهزته وجابوا عشه كباب واخويه جابنا كيك
سبحتهم وبدلتهم طلعو يخبلون اجه كل
اما حماتي نصيره اني عزمته بس مااجت للان
هي كاعده ع بعد منا
دزيت بن اخويه محمد اجه
محمد:خالتي نصيره تكول اني بيتي مو باريس
مصطفى :شنو هل كلام
صافيه:ظل بخاطره شنو
جولان:اني رايحه اله اخذت قطع كيك وببسي من كيكه جبيره كصيت ورحت اله
دكيت باب طلعت بنتها
جولان:عمه وين امج
نصيره:شتردين.........
يتبع......
الفاطميه الصغرى

بارت رابع...........
زمن جابني عليك
مابيوم شفتك خيالي
********
نصيره:شتردين متذكرتين
جولان:ليش خيه مو عزمتج اول وقت ع زعل ع شنو ياعيني هاي جيتلج كيك وببسي وهو عيد ميلاد الاول بنت اخوج
نصيره:ربي يحفظه وكيكج رجعي وياج فاهمه
جولان:رحمه الله لوالديج
اخذت جبتهن ورجعت للبيت دخلت ساكته كعدنا كلنا اكلنا كيك 🥧 وببسي وتعشو وره شوي كل راح بيته بيت ارتب بيت لان هوسه
ام نصير:لج جولان مااريدج بيتي هسه طلعيني
جولان:ليش يمه وين اطلع بهل ليل وبهل برد
ام نصير :ماكو طلعين
جولان:وين اطلع اني حتى جهالي بسرعه يتمرضون ماتحجي نصير
نصير :والله كالت عليه امي يتنفذ
جولان: نصير اطلع اني ماعندي مانع بس جهالي بسرعه يتمرضون
ام نصير:لا طلعين حجه جهالج تاخذيهم وطلعين
نصير:اي طلعني راح ادز احد ع اهلج يجي اخوج شهيد (اسمه شهيد) لو عبدالله يجون ياخذوج
جولان:صدك تحجي نصير
مااهتم ولاجاوب بيت اهل بس ٢ من اخواني شهيد و عبدالله مامزوجين طلع نصير للباب ورجع
نصير:يله جهزي روحج ولي شفت بن نصيره كريم ودزيته ع اهلج
ماجاوبت بس اختنقت وره ربع ساعه اندكت باب ودخل اخويه شهيد
شهيد:السلام عليكم ها خويه نصير صاير داز عليه
نصير:تاخذ اختك وتروح اختك مااريده
شهيد:سوت اختي غير اعرف
نصير:امي ماتريده بلبيت واني هم
شهيد :نصير لا تصير بن امك ع شنو
نصير:تاخذه يعني تاخذه
شهيد:كومي خويه دفي جهالج زين ونروح
خالو نصير راح للصاله واني رحت وياه
نصير:خير ابو علاء
مصطفى :اختي تريده لولا
نصير :اي اريده اني من وره امي هيج سويت هاك شوفني مبهذل من بعده
اشتاقيت حتى جهالي خاصه للورقاء متعلم ع سوالفه بالبيت وضحكته احس بيت ياكلني من ادخل بي كله من وره امي اريد مرتي وجهالي
مصطفى :بس خالتي تكول اريد اطلكه من ابني واني من هسه اكول الك مو اختك عزيزه و اختي مو عزيزه منا طلك اختي مناك اطلك اختك
نصير:ابو علاء اصلاً طلاك مو بالي اني مرتي اوله ماخلصنا منه ولهسه ادفع نفقه اله
مصطفى :اي اني كلت اله
نصير:اني منو كال الك اريد اطلك مرتي لا تنسه ابو علاء اني ردت جولان مو امي اصلاً امي مارادت جولان رادت بسمه بس اني ردت جولان وبنفسي طلبت ايده منك
مصطفى :يوم تجي واراضيكم
للعصر اجت عمه رغم تسولف وتضحك بس احسه مهمومه اما ورقاء كاعده يم عمتي
حتى ماقتربت للخالو و لا عبالك ابوه
كمل عشه وتعشينا واكلنا حلوه وراه بيت جدو (اهل بابا) راحو وعمه راحت وياه من طلعو
مصطفى :وين جولان
صافيه:راحت
مصطفى :غير ماتخليها تروح اريد اراضيهم
صافيه :مو اختك اذا طلكت طلكني
مصطفى :هاي شبيج غير اهدد امج عجوز شمطاء لج امج شكد غياره تغار ع ابنه من مرته
صافيه :واني شمدريني بأمي
مصطفى :اروح اجيب جولان احسن الي علاء علاء
علاء:ها بابا
مصطفى :يله امشي وياي اجيب عمتك
رحت ويه بابا بالسيارته وصلنا بيت جدو دكينا باب طلعت بيبي
ام مصطفى :هاي يمه بيك شي
مصطفى :لا يمه اجيت اخذ جولان
جولان:ها خويه مااروح
مصطفى :كومي رجلج يريدج علاء ساعد عمتك
اخذت جنطه عمه وخليتها بالسياره وشلت ست ورقاء
علاء:هذا كله صار من وره عيد ميلادج
باوعت عليه بخجل ودنجت حضنته قوي ورحنا بيتنا
جولان:وصلت بيت اخويه
علا:عمه لا تراضي خلي يولون
صافيه:نجبي لج رجال ومره
مصطفى :جولان تعالي
عفت مؤمل يم علا ورقاء يم علاء
دخلت للصاله
مصطفى :هاي اختي شمسويه شي كول الي
ام نصير :هواي مسويه
مصطفى :شنو هنا خاله كول الي اذا اختي مضوجتكم بشي حقك عندي
نصير :والله ابو علاء حالياً اريده ترجع
مصطفى :ماارجعه اذا مااعرف الاسباب
ام نصير :اول سبب......... 🖤
يتبع...... الفاطميه الصغرى

بارت خامس...........
ماشفت الحب بحياتي
ولا بعمري شفته الحب
حتى وياك ماشفته الحب
ياحب مااريدك بس اريد راحه بال
اتحمل وساكته ويكولون برعه
*************
ام نصير:اول سبب اختك برعه
مصطفى :شون برعه ضاربتج (وكحه)
ام نصير:لا بس تتغوسل باليل (تسبح)
مصطفى :هاي شون تسبح بليل برعه
ام نصير :اي مااريد تسبح بليل
مصطفى :هاي مو اسباب خاله
ام نصير:اووي خاله صعد ضغطي غواشه نزلت بعيني (عين ماتبصر زين)
مصطفى :هههههههههه والله خاله عندج كلاوات
صافيه ياصافيه تعال اخذج امج
اجت صافيه وعلا وياه
صافيه:شبيه امي
مصطفى :تمثل اخذيه تنام للغرفه
اخذت صافيه امه الي موتت روحه
مصطفى :نصير وانت شعندك
نصير:ماعندي شي اريد ترجع هي وجهالي
مصطفى : جولان كومي بوسي رجلج
جولان :خويه غير اني اكبر مواليد ١٩٧٨ يبوس مواليد ١٩٧٠ برأيك خويه منو اكبر ٧٠لو٧٨
مصطفى :كومي يالفطيره كومي
كامت باست رجله ورجعت كعدت
مصطفى :شفت نصير اختي شكد طيبه
هز راسه فقط
مصطفى :مؤمل خالو روح بوس بابا
مؤمل راح يركض حضن ابوه
مؤمل:بابا حبيبي اشتاقيت الك
نصير:اني هم اشتاقيت الك ورقاء تعالي يمي بويه
ورقاء ولا عبالك ابوه دا يتكلم وياه واكفه يمي واني ادفعه روحي للبابا و لا اهتمت وتباوع بغضب
جولان:روحي للبابا
ورقاء:ماماه (وهزت راسه بـ لا)
جولان:ورقاء لا تصيرين وكحه
ورقاء: ماماه نا (لا)
ظليت صافنه ع عناد بنتي ياربي هاي شون بيه كلش عنيده هل بنت من تكبر شون
ظلينا كاعدين وراه اجت صافيه وبنات وعلاء ومحمد
محمد:ورقاء
ورقاء:امم (ها)
محمد:تعالي يمي خلي اشيلج
علاء:اباوع عليه راح تروح يم محمد هنا صدمتي باوعت عليه واجت يمي ركض ومدت ايده بمعنى شيلني انت شلته وحضنته مثل كل مره
محمد:لج عوبه تعالي الي مو للعلاء
ولا اهتم للمحمد وظلت بحضني حاضنتني واني هم
جولان:عمه حبيبي حمود مو تزعل هي متعلمه ع علاء وهو حاير بيه
محمد:لا عمه عادي طفله هي
ََوره شوي راحو بيت خالي وما عدا بيبي ماراحت سوت روحه راح تموت مثل كل مره
***
اتمشه ويه نصير للبيت و ورقاء نامت ع جتفي ومؤمل بيد ابوه
نصير:اني اعتذر ع كل شي
جولان:مايحتاج تعتذر حبيبي انسه كلشي
نصير:تره مشتهي اني
باوعت عليه يعني لان يريد يريح نفسه رجعني شبيه وافقت عليه مرته الأولى مو شردت منه وطلبت طلاك رغم هي حامل
لعد اني شبيه مافكرت قبل ما اوافق رجعت للبيت غيرت ملابس جهالي ونومتهم
هو اقترب اخذ شغلته دار وجهه ونام
ظليت افكر اني ليش وافقت و الى متى يبقه نصير هيج يسوي مو مليت اني
ماشايفه بس هم وضيم وقهر رغم هو ابن خالتي بس مامرتاحه وياه
وخالتي يوميه مطلعه شغله عليه يارب انقذني لو تغيرهم تعبت هواي اني منهم
كمت بدون صوت بدلت مؤمل ودفيته زايده ع لزوم اما ست ورقاء ماتقبل تغير ملابس وتباوع عليه وتكظ خدودي وتصيح
ورقاء:ماماه
لبست عباتي واخذت ملابس للجهال وطلعت اخويه شال ورقاء وجنطه واني كظيت ايد مؤمل
وامشي بيت ابويه وصلت بيت ابويه اختي بسمه قالبه وجهه يعني ماتريدني
واخويه طلع جاب حلويات جهالي وامي استقبلتني بهلا ومرحبا
ام مصطفى :شبيها حيه صفره وياج ام نفاق
جولان:يمه كلبت دنيا هسه طلعيني وزوجي باطل طابك ويه امه
ام مصطفى :يمه لا تهتمين طز بيهم بيت ابوج موجود للراضيه وزعلانه وارمله ومطلقه
جولان:اي يمه صح
ام مصطفى:بيش ساعه جهالج ينامون
جولان:يمه مؤمل بـ ١١ اما ورقاء بـ ١١ ونص
ام مصطفى :ها يمه كوم غيري لابنج
جولان:اي يمه اغير ملابسه لان البسهم تلبيسه هو واخته (تلبيسه نسمي اوفر بوقتنا)
غيرت ملابس جهالي وهم ذابحني ليش نصير هيج سوه اختي ضايجه من وجودي
غيرت جهالي ونومتهم ونمت يمهم وحضنتهم وافكر هاي مره الاول ازعل بيها
ساعات تمضي واني مااكدر انام طلع صبح كمت صليت وحمدت الله
صارت ساعه ٩ اندكت باب فتحته اخويه مصطفى
مصطفى :سمعت زعلانه هل نذل شبي وياج
جولان:شمدريني ياخويه شو طبك ويه امي ضدي ولا كان اني مرته
مصطفى :لا تهتمين اني اشوف الحل جهالج وين
جولان:خويه نايمين
مصطفى :وامي
جولان:طالعه للسوك
كعد ابني جوعان وسطرني جوعان وجوعان اما ورقاء كعدت بس لزاكه بيه كضيتها مصخنه بسته وكمت للمطبخ شفت بيض. ع كاونتر
اخذته وحده سويته للأبني
كعدت بسمه اختي الي بفتره خطوبتي كتلتني من غيره مرات احسه صديقه مرات عدو
بسمه:هاي المن بيضه
جولان:للمؤمل
بسمه:ماسويه لأبنج سم بقلبه
جولان:هاي بيضه ماياكله كله نص اني ونص هو هم مااريد ريوك
بسمه:كبر لهل خلقه هاي شبيها بنتج بعدها صغيره وتفتح عينه هيج
التفت وراي واشوف ورقاء واكفه وراي عينه مفتوحه ع اوسعه ع بسمه
جولان:ورقاء
اباوع ورقاء بسرعه بسمه
ورقاء:اوووف (تف)
جولان :عيب لج خالتج
اجت ركض يمي وحضنتني وتضحك عرفت من هل يوم بنتي ذكيه رغم طفله ماتخاف من شي
اخذت جهالج غسلت الهم وغيرت ملابسهم كعدت يمهم اسولف اله قصه سندريلا
اني طبعي بلبيت اسبحهم واكشخهم والبسهم احذيه لان طبعهم مايطلعون بشارع
اني اسولف قصه سندريلا شو ورقاء وخلت تك برجله وتك ع درج
رحت جبته حذاء ولبسته اله وهي تضحك
باوعت عليه
جولان:بعدج ماصايره سندريلا من تكبرين تصيرين سندريلا
ورقاء:ماماه
باوعت عليه وظلت تضحك راحت ركض كعدت يم اخوه وحضنت اخوه وتلعب ويا
امي رجعت من سوك سوت غده وتغدينا
ماسولفت اله ع سالفه بسمه
عصر كاعده ومختنقه اجت اختي سولار
سولار:هاي خيه شبيج مهمومه
جولان:لعد حلوه رجلي طبك ويه امه
سولار:شبي ابنج شو خانس
جولان:تكرمين يخاف يكعد بالتواليت الا قعاعده (مرحاض اطفال)
سولار:لعد وينه قعاده
جولان:بلبيت نسيته
سولار:اي اجت بصالحنا اروح واشوف شكو واجيب قعاده
جولان:اي والله خيه اريد ارجع جهالي تبهذلو
سولار:ادللي خيه
كامت اختي سولار لبست عبايته وراحت واني كاعده ع نار
***
سولار :رحت بيت خالتي الي اختي جنتهم وصلت هناك دكيت باب طلعت خالتي
سولار:شلونج خاله
ام نصير:هلا خاله ام هاله

سولار:خاله جايه اخذ قعاده ولد
ام نصير:تعالي دخلي ياخاله
دخلت للبيت هوسه عكس من اختي بي نظيف ومرتب ونصير كاعد وصافن احسه ندمان ع سواه بأختي
سولار:خاله شنو بينك وبين جولان
ام نصير:طلاك بينه واخذ مال ابنه وكمي طلعي بره
سولار:مشكوره خاله
اخذت قعاده وطلعت وصلت قريب بيت ابويه شفت اخويه عبدلله
عبدالله:وين جنتي
سولار:خويه خطيه جبت قعاده مؤمل
عبدالله :قعاده ع راسج رحتي توسلتي مو
سولار:لا خويه
عبدالله:وطردتج حقيره
عفت اخويه ودخلت شفت جهالي وجهاله يلعبون
جولان:هابشري
سولار:انطردت من وراج وعبدالله يكول الي قعاده ع راسج
جولان:خيه مسحيه بوجهي بس خيه شفتي نصير
سولار :اي كاعد صافن وبيت هوسه
جولان:اي هي وصخه
واحنا دا نسولف ودخل مصطفى
مصطفى :جولان باجر كل معزوم بيت وانتي وياهم
جولان:ان شاء الله خويه
مصطفى :وين ورقاء ومؤمل
جولان:دا يلعبون ويه ساجد ونور
مصطفى :دير بالج عليهم
راحو اخويه واختي سولار باتت بيت اهلي ع مودي ثاني يوم سبحنا عصر كلنا واخذنا بعضنا ورحنا بيت اخويه هناك خالتي وزوجي
بس مااهتميت الهم ولا عبالك موجودين
ظليت سوالف وضحك ويه بنات اخويه وجهال منطلقين ماعدا ورقاء جانت كاعده يمي وتباوع ع ابوه بغضب ولا اقتربت من ابوه
عكس مؤمل راح حضنه
**
علاء:صايره مشكله وقبل ماتجي عمه بابا كعد ويه بيبي وتكلم وياه
مصطفى :خاله شنو اسباب مشاكل
ام نصير:خاله معروفه اسباب ونريد نطلك
مصطفى :ع شنو طلكين
ام نصير:اي مانريده بعد
مصطفى :خاله هاي كدام بنتج طلكون اختي اطلك بنتج
ام نصير:يبوووي طلك بنتي ع مود منو
مصطفى :اي خاله كتلج مو بنتج عزيزه واختي رخيصه
وعاف بيبي َطلع عرفت. بابا دا يهدد بيبي وراه راح للصاله (غرفه ضيوف) صاح خالو نصير
وخالتي ممثله عبالك سهام سبتي ممثله بالضبط واني دا افكر نمت فزيت صبح ب٥
صليت لان شته يأذن من وقت وحضرت ريوك وكعدت نصير تريك وطلع للشغل
رجعت نمت وحضنت جهالي الي اهم شي عندي هم بالدنيا وره ولاده ورقاء بديت اخذ حب مانع للحمل وبعلم زوجي
مااريد اطفال اني عندي بس ٢ بلكوه مدبرتها حتى ملابس اوصي من دلاله (مره تبيع ملابس بالدين) وظل اتوسل بنصير ينطيني حتى اسدد مرات يكول لبسيهم كونيه شنو هل دلال
واني قلبي يرجف ع جهالي ورقاء هواي متعلقه بيه احسه بس اني تحبني ورغم طفله بس ماتخاف من شي
****

وتمضي سنين يوم عيد ميلاد ٤ للورقاء و مؤمل ٦ سنوات اول ابتدائي ورقاء لسانه طويل وماتخاف من شي عيد ميلاد من عركه صارت كمت مااسوي
جولان:يله يمه مؤمل اكتب حسن
مؤمل يكتب اسم حسن اني معلمته قبل مايدخل حروف وايات قران وارقام لل١٠٠٠ و ورقاء تلكط لكط من اخوه وتحفظ ويه اخوه
مؤمل ارد اله ويكتب جانت قراءته حسن وريم
ورقاء:اكتب زين مؤمل لا تضوج ماما شوفي ماما كتب غلط اسم حسن
وتاخذ قلم من مؤمل وتكتب هي حسن هو صح يكتب حسن بس فرق ح هو يكتبه عدل وهي سويه نفس ص بس ماكو ركزه ص
مؤمل:ماما صيحي ب ورقاء هي بعدها مو بلمدرسه شكو تكتب
ورقاء:😝😝😝
مؤمل :شوفي ماما
جولان:لج ام لسان عيب اخوج
ورقاء:خلي يروح ام مداك
جولان:ولج عيب
ورقاء:😒😒
مؤمل:ماما شوفي بنتج مو مؤدبه
ام نصير:لج عوفي اخوج
ورقاء: لا تدخلين انتي اني وياه اخويه
ام نصير:لج شكم حفيد عندي بس انتي لسان
نصير:ورقاااااء
ورقاء:مالكم دخل
ركضت عليه ومدت 😛 الهم
نصير:انتي منطيتها مجال وانتي تعليمها هيج تسوي بأمي
وكفت خليت ايده ع خصره وهي جاوبت ابوه
ورقاء:استاذ نصير حضره حداد ما اله دخل ماما اني دا اشوف بعيني امي مظلومه يمكم واني ادافع عنه منك ومن امك لان انتم باطلين
نصير:يا ادبسزز
ركض نصير وراه وركضت ع بنتي
جولان:اني احاسبه ممنوع تقترب منه

نصير:لسانه طويل ماتشوفين كلما امي حجت كلمه ردت عشره اله
جولان:ورقاء روحي لعبي بالملاعيب مو يم مؤمل فاهمه
ورقاء:حاضر ست ماما احبج اني
جولان:اني هم ياعمر امج
راحت ورقاء تلعب بالملاعيب وهادئه صارت ماتاخذ كلام احد بس كلامي
دا تلعب واجت صافيه هي وعلاء
ورقاء ماطلعت ابد حتى من عمته سئلت عليه لان من كبرت هي وعلاء بس يتعاركون ع كل شي كفخ بينهم علاء اول كليه اله قانون يداوم
صافيه:لج ورقاء عمه تعالي
ورقاء:شلونج عمه
صافيه:يمه فدوه للبنات بنت اخويه صايره مره
جولان:سلملي ع علاء
ورقاء :مايعجبني
علاء:ولي لج اني هم مااريد سلامج
ورقاء:😒😒
علاء:هاي نظراتج اذا ماتبطليها اعمي عيونج
ورقاء:خوفتني
جولان:ورقاء روحي لعبي ام لسان
دارت وجهه وفاتت وتمشي بكبرياء رغم طفله
جولان :عمه حبيبي لا تضوج منه
علاء:لا عمه هل زعطوطه شنو
مدت راسه ورقاء
ورقاء:انت
علاء التفت باوع عليه واني خزرته
ورقاء: هاي الك😛😛😛😛
علاء:طايحه حظ
ورقاء:😛
جولان:ورقاااااء (بعصبيه) اعتذري لج
ورقاء:مااعتذر منه هو يعتذر لان بنت ماتنزل راسه للولد
علاء:عمه عوفيه مااريد اعتذاره ام لسان
جولان:امسحه بوجهي عمه
علاء:لا عمه ع شنو بعدها صغيره لا تهتمين اله
دارت وجهه ورقاء وراحت تلعب
ام نصير:هاي كدامي بنيتي ام علاء انتي تعلمين بنتج ع سوالف مو حلوه يا هو من احفاد مد لسانه عليه بس هاي تمد لسانه عشر امتار
جولان:والله خيه ام علاء مالي دخل ورقاء هيج
صافيه:عوفيه بعدها طفله
علاء:ياطفله امي شوفي تمد لسانه شطوله هاي لم يمي اكسر ظهره
صافيه:الحمدلله لعد مويمك
اباوع صافنه اني شون بورقاء لسانه شطوله وافكر شون ابطله من هل اسلوب
*********

علاء:مضت سنين ورقاء من كبرت صار لسانه طويل كمت كلما اشوفه تضوجني بكلامه
مااهتم اله طفله دخلت سنه اولى كليه قانون
اداوم بغداد اروح وارجع للأهلي بس خميس وجمعه مرات مااكدر اروح من عندي امتحانات
ابويه بده يشتغل ويه شركات وهو شغله خير من الله منا عنده كراج وهو فيترجي
صرت بغداد محطه انظار ناس بالكليه وكل يهتم بيه لان والدي معروف صار ع مستوى بغداد
من دخلت كليه كمت مااهتم للورقاء وخاصه هي لسانه طويل بدرجه
بديت اتعرف ع بنات وناس جدد يوميه شكل جديد
كل بنات يحبني لان شخصيتي حلوه ومتكلم طبعي واحب اقره كتب واطلع
جانت اكو بنت ويانا مجرد ما تمر من يمي روحي تروح كلش نعجبت بيه وقررت اصارحه
مره جانت كاعده هي وتراجع بالملزمه اجيت كعدت يمهه
علاء:شلونج زهراء
زهراء:اهلاً علاء زينه اني انت شلونك
علاء:بخير اني زهوره اريد اكلمج بموضوع بلا زحمه عليج
زهراء:اي تفضل
علاء:اني كلش حابج واكمل كليه واخطبج
زهراء:صراحه اني هم معجبه بيك هواي تعال للمكان اريد اكولك شي
علاء:رحت وراه مكان مثل ختله محد يشوفنا هي قتربت طبعت بوسه ع شفتي اني هنا انصدمت
اني هم بادلته لان كلش معجب بيه
اما ست ورقاء اعرف ليش كلما تشوفني تضوجني
لان مره جنت بيت اهلي وهي واهله هناك هي من شافتني اجت يمي وصار......
يتبع..
....
الفاطميه الصغرى 🖤
اكرهك من طفولتي (بارت السادس)
حين صدمتني بقولك
****
جنت كاعد اتكلم ويه حبيبتي زوزه اجت ورقاء باوعت عليه نظره مااعرف شونه
قبل من تشوفني تركض تحضني و تلعب بشعري
كعدت بصفي تباوع عليه واني اتغزل بزوزه
علاء:حبي انتي
ورقاء: ها علاء
باوعت عليه وخزرته اني من طفوله اكول اله عمري من اكول اله تهز راسه الي لو تكول ها
كملت مكالمه وكضيته من شعره
علاء:سمعي ورقاء صح انتي طفله مااعرف كالو الج ماادري لا
َورقاء:علاء عوف شعري اني شعري حلو مثل اليسا
علاء:سمعيني زين وخلي الي اكول اله بالج
ورقاء:عوف شعري واسمع منك حباب
عفت شعره هي صح شعره حلو مثل اليسا ع كولته ناعم مثل حرير وسط طوله
علاء:انتي من انولدتي اهلج انطوج الي
ورقاء:😳شنو يعني انطوني الك
علاء:يعني من تكبرين تصيرين زوجتي
ورقاء :يعني اصير 👰 عروسه
علاء:اي عروسه الي بس اخاف تكبرين ويجبروني عليج
ورقاء:مافهمت
علاء:يعني اذا كبرتي وكالوا الج تقبلين تزوجين علاء تكولين مااريد علاء
ورقاء :اروح اكول للماما تفهمني
رادت تكوم جريته من شعره
ورقاء:اخ شعري
علاء:اذا كلت الى اي كائن اذبحج و اذبج للجلاب ياكلوج
ورقاء:لالا حباب مااكول
علاء:من تكبرين شتكولين
ورقاء:مااريد علاء
علاء:عفيه عليج يله ولي
باوعت عليه بخوف خزرته وشردت من هذا يوم حسيت ورقاء بدت تكرهني حتى من يجون النا ماتقترب مني وكل متفاجئ واني هم تفاجئت ماتوقعت اذيته مره اجونا هي من تشوفني تختل وره امه وكفت سلمت
علاء: هلا بعمتي غاليه نورتي
جولان:هلا بيك حبيبي شلونك يابعد عمتك
علاء:الحمدلله
باوعت ع ورقاء خاتله وره عمه
علاء:شلونه ورقاء
حتى ماباوعت عليه وخلته راسه بظهر عمتي
جولان:جاوبي علاء دا يتكلم وياج
ورقاء :شرير مااحبه مثل مرت ابو سندريلا مثله شرير كلش شرير
هنا نصدمت ونفعلت وبسرعه غلطت
علاء:انجبي لج مثل نمله انتي الي يهتم بيه تكرصه
ورقاء:اني مو نمله ياوحش ياشرير 😡
هنا عصبت كلش جريته من وره عمتي وضربته راشدي هنا هي خنست وانتبهت سويته غلط
علاء:عمه حبي اني
جولان:لا عمه حبيبي هي هم تجاوزت انسه
صافيه:ولك عللء شون تمد ايدك عليه
علاء:والله عصبتني
عفت كل واخذت محفظتي وطلعت رجعت للبيت اختي علا جاين عليه خطابه وابويه موافق باوع عليه بابا
مصطفى :شبيك ويه مرتك
علاء:يامره
مصطفى :ورقاء
علاء:مو مرتي بعدها طفله ولسانه طويل
مصطفى :كوم نروح عندي الك هديه
علاء:بمناسبه شنو بابا هديه
مصطفى :بمناسبه دخولك للكليه
ضحكت وكمت ويه ابويه رحنا معارض سيارات اشتره الي سياره شبح
واني اعرف اسوق سياره كلش فرحت بيه ظليت افتر بيه اني وابويه رجعت للبيت عمتي ماكو يعني رجعو
اخذت سياره وطلعت ويه ابويه للبغداد خابرت زهراء
زهراء:هلو حبيبي
علاء:هلا حبي اكولج اني بغداد
زهراء: بغداد منوره بيك حبيبي
علاء:ابويه اشترالي سياره واجه وياي وراح يرجع للديالى
زهراء:اوك حبيبي ومطلوب مني
علاء:اريدج طلعين وياي
زهراء :تمام راح اجهز نفسي
علاء:يله باي
زهراء: باي
كملت مكالمه طلعت شفت ابويه كاعد
علاء:ها بابا
مصطفى :راجع للديالى دير بالك على نفسك
علاء:تمام
طلع ابويه واني فرحان راح اطلع ويه حبيبتي اخذت سويج سياره وطلعت وصلت قريب بيت زهراء خابرت
علاء:طلعي يله
زهراء :طالعه حبيببي
طلعت زهراء وركبت وياي وظلينا نفتر بالسياره واشترينا عصير وشربنا
وبعدين نزلتها مطعم اكلنا اني وياه وفرحان بيه كلش
افتر بيه بالسياره شوي كضت ايدي
علاء:بيج شي
زهراء:احبك
علاء:اني هم
اقربت مني باستني من خدي
زهراء :اني احبك قبل ماتصراحني
علاء:واني اول مشفتج حبيتج
وصلته للبيت انطتني هديه سيارتي سبحه لونه ازرق تجنن بست ايده باوعت عليه ابتسمت ونزلت راحت زهراء للبيتهم واني اسوق وابتسم
بس اكمل تخرج 🎓 اخطب زهراء
وصلت للشقه نمت وارتاحيت ثاني يوم رحت للكليه هم ظلينا نفتر اني و زهراء
اخذته تغدينا سوه بعد ماتصلت بأهله
زهراء :هلو ماما اكولج حبي طالعه ويه صديقاتي نتغده بره اي ماما لا يظل بالكم باي
رحنا اني وياه للمطعم ردت انزل اني وياه كضت ايدي
زهراء :حبيبي اخذ غده ونروح شقتك نتغده
علاء:ليش عيني
زهراء:احسن حبي ناخذ راحتنا
علاء:تمام عيوني انتي
نزلت اخذت غده قوزي ع تمن ورجعنا للشقه
باوعت ع شقه
زهراء :حلوه تجنن غرفتك وين
علاء:هاي غرفه قلبي
زهراء :سرير نفرين
علاء:ههه اي حبب
خلت ايده ع ركبتي
زهراء :يله حب غير ملابسك واني احضر غده
علاء:تمام حب
دخلت اغير ملابسي ذبيت ملابس كلهن ماعدا شورت زهراء دخلت
زهراء:اسفه مو قصدي
دخلت وسدت باب وراه اتقربت مني لزمت صدري زهراء:صدرك مشعر
اني حرارتي ارتفعت اقتربت زهراء تريد تبوسني

علاء:زهراء ادري تريدني انام يمج بس مااكدر انام يمج من تكونين زوجتي مو لعبه افرغ بيه شهوتي
زهراء :بس اني احبك المسني عادي
علاء:مااكدر طلعي ابدل
زهراء:اني رايحه للبيت
علاء:تغدي
زهراء :لا مااريد تسلم حبي اشوفك بالجامعه
علاء:براحتج انتظري اوصلج
زهراء: لا اخذ تكسي
علاء:لا انا اوصلج
لبست ملابس ورجعته للبيتهم بست ايده قبل ماتنزل
علاء:احبج
زهراء :اموت عليك
راحت زهراء رجعت للبيت صاح ضوجت زهراء بس اريده حلال مااكدر انام يمهه لان اعرف بنت اصدق من رجل بحبه من تحب تضحي بكل شي
واني ماردت اخسره اهم شي عند بنت
نمت وكعدت جسمي مكسر كمت قريت لان عندي امتحان و رجعت نمت
اني من حبيت زهراء كمت ماالتزم بالصلاه اوكف ع قبله لو انسه ياركعه وصلت لو انام من اسجد
فأبتعدت عن صلاه وكل مره اريد اصلي انسه والتهي عن صلاه وهل شي يعذبني
كمت اصلي صلاه مغرب اني اتوضه اختنقت وظليت بس اكح
وكفت ع قبله وبلكوه مسيطر ع نفسي احس يريد يغمى عليه
صلاه مغرب مو ٣ ركع احسه ٣٠ركعه
كملت صلاه مغرب كعدت ارتاح بلكوه نفس اخذه
اني بهل كعده تذكرت ورقاء من توكف ويه عمتي من تصلي تذكرته من تلبس ملابس صلاه وتقره سوره فاتحه واباوع عليه وابتسم حسيت قلبي نبض قووي وراها اختنقت
ظليت اسبح واستغفر وكل دقيقه اتيه وارجع اسبح اتيه وارجع اسبح
تعبت ساعتين بس كاعد و صلاه عشه بعدني مامصليه
كمت اصلي صلاه عشه واتيهه لو اشك نسيت اشاهد لو نسيت فاتحه واعيد من جديد
حاولي ساعه اقاوم نفسي اخر شي اغمى عليه واني اصلي فتحت عيني واحد اسود واكف كدامي
يباوع عليه ردت اصرخ ماكدرت......
يتبع......
الفاطميه الصغرى

هل حب طفولتي تفعل بي هكذا (بارت السابع)
هل من مهد حلال لي كانت تفعل بي
كما فعلت
**
اباوع ردت اصرخ ماكدرت
خيال اسود قزم يباوع عليه واني رعب بعيني
احاول اذكر اسم الله مااكدر
هو مركز بيه تركيز مو طبيعي يعني احس جسمي مشلول عن حركه
غمضت عيني فتحت وره شوي ماكو شي كمت غسلت وجهي وغيرت ملابسي وتوجهت للامام موسى كاظم عليه السلام
رحت هناك زرت شوي ارتاحيت وبس ابجي شفت هناك سيد تقربت منه
علاء:السلام عليكم سيدنا
سيد:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
علاء:سيد ممكن اتكلم وياك
سيد:تفضل ابني
علاء:سيد اني جنت اصلي وملتزم هسه حتى صلاه انساه من اريد اكوم اصلي يصير عندي خمول يوم صليت صلاه مغرب وعشه مغرب ٣ركع حسيته ٣٠٠ركعه وبلكوه كملته اريد اصلي عشه اغمه عليه من افتح عيني شفت مثل خيال اسود يباوع عليه وقزم
سيد:الله اكبر الله اكبر لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
علاء:سيد شقه مسكونه
سيد:لا ابني سحر هذا غير مكان سكنك اذا جان مكان سكنك يروح سحر اذا الك بويه مايروح
علاء:واذا استمرت سيدنا
سيد:روح زور الامام علي عليه السلام وان شاء الله شفاء
علاء:شكراً سيدنا
راح سيد واني كعدت اباوع ع قبه الامام كاظم و دموع بعيني ومخنوق
يارب دخيلك انقذني اني اباوع ع قبه وغفيت وبالحلم اشوف زهراء عيونه تخوف وتتقدم الي
سويلي اغراء حتى المسه وتقترب تبوس بيه وبالحلم خدران تحت ايده حتى مااكدر تحرك
اشوف اجت بنت قصيره هي وحجابه بس وجه مامبين
وخرت زهراء مني وتكول بعدي عنه هذا زوجي
زهراء بالحلم تدفع بيها حتى ترجع تبوسني
هاي بنت بالحلم قرت ايه قرأنيه وزهراء مثل ثلج من يذوب
حاولت بالحلم للبنت حسيت مألوفه الي احس شخص يحرك بالنوم فزيت الكي كيم
كيم:خويه مايصير تنام هنا
علاء:اعتذر خويه
باوعت ع ساعه صار ٣ ساعات نايم
رحت للشقه مرتاح نمت ثاني يوم غيرت مكان سكني مارحت للجامعه
دا اجمع ملابسي والكي بملابسي مثل ورقه ملفوفه الف لفه
وديته للسيد استعاذ بالله وذب عليه مي مقري عليه وره رجعت زين وعلاقتي بزهراء عاديه لان ماتوقع هي مسويه سحر الي مرات زملائي بالجامعه هم يجون يمي
زهراء بي مااتعلق بيها سنه الي ثاني كليه واني امووت عليه وهي هم غزل انواع بينا
مره اتصلت بيه زهراء
زهراء:علاء وينك
علاء: بالشقه
زهراء :جايتك
علاء:هلا بيج
هيج وره ساعه ندكت باب فتحته زهراء جايبه افلام وياه و شاميه وحلويات وعصير
علاء:هلا حب هاي شنو بيدج ما خابرتي اني اجيب النا
زهراء:لا عمري اني اشتريت النا وفيلم يجنن
علاء:اوك تمام
دخلت زهراء خليت كاسيت وهي حضرت شاميه و عاصير بالكلاصات واجت يمي
فتحت فيلم وهنا انصدمت فيلم اغراء مشاهدة اباحيه
اباوع هي اقتربت مني باستني وكأي رجل عنده رغبه جنسيه يمارس واني شفت لقطه من فيلم
بأثر بسته وذبيت ملابسه و..... ماكملت (اعتذر عن كلام هذا بس بعض بنات هي تشهي ولد)
زهراء :ليش ماتكمل
علاء:سوينا غلط مااريد اخذج
زهراء :ليش حبك اني ليش ماتكمل
علاء:لعد اذا هسه اكمل شبقينا للزواج انتي مخبله شدعوه هيج عندج رغبه
زهراء :وخر خلي اروح
وخرت منه وتلفت عليه قميصه دخلت للحمام وافكر شون ظليت هيج اسوي
اني بالحمام واسمع باب انطبكت عرفت راحت
غيرت ملابسي واخذ اغراضي ورحت للديالى. وصلت للبيت تعبانه دخلت اشوف ورقاء تلعب بالحديقه بالمرجوحه
اختي علا زوجت وعده ولد وبنت تؤام ستوه جايبه
باوعت ع ورقاء تذكرت بنت بالحلم تشبه ورقاء شوب بس ورقاء صغيره عمره ٥ سنوات
ظليت اباوع ع ورقاء هي من انتبهت الي نزلت من مرجوحه وتريد تشرد
علاء:ورقاااااء (بعصبيه)
وكفت وظهره عليه وأحسه خايفه
علاء:نمله شو ظهرج عليه
حضرت جنطتي وحاجز قبل فتره اني وصديقي رحت ايران زرت مثل كل مره اشتري هديه للزهراء اشتريت اله سوار نحاسي واشتريت خواتي واشتريت اختي ضي حذاء طفل عجبني لان اختي انخطب ب٣ وزوجت بشهر ٥ وحالياً حامل
ظليت شهر هناك وره شهر رجعت نزلت بغداد وباجر ان شاء الله اروح للديالى
اتصلت بزهراء جهاز مغلق ياربي اخاف بيه شي
رحت ع حساب فيس حاظرتني فايبر هم حظر يالله هاي شبيه ظل بالي يمهه
لبست ملابسي ورحت بمنطقتهم اسئل عليه وهنا صدمه.....
يتبع.... توقعاتكم اريد
في بارت قادم تنضم النا ورقاء
تحياتي
الفاطميه الصغرى

تعبان من دنيا يايمه (بارت ثامن)
حب حياتي طلع خاين يايمه
************
رحت للمنطقه عايشه بيها زهراء سئلت رجال عليه عنده محل قريب بيتهم
علاء:السلام عليكم ممكن استفسار
رجال:وعليكم السلام تفضل
علاء: هذا بيت ابو زهراء قريب ع محلك
رجال:ها قصدك زهراء كح......
علاء:عفواً هي صديقتي وناسي عده شي وهي مؤدبه
رجال:يا مؤدبه غير اخوها لكاه ويه ابن عمها بالفراش
هنا نصدمت وكعت دخت بالدنيا واني زهراء صايرنا حب ٨سنوات كلما اكول اله اتقدم الج ماتقبل
اكول اله كبرت قربت ع ٣٠ ماتقبل اتقدم اله
ابو محل شربني مي واني ارجف سيارتي اني غيرته وره تخرج حتى مااعرف اسوق بيها من رجعت ع لحظه انكلب واسوي حادث بس الله ستر
اسوق وابكي هل سنين كلها تلعب عليه اخخخ لج زهراء بكد حبي متوجع منج
وصلت قريب الامام موسى عليه السلام نزلت زرت وبجيت بجي عمري مابجيت هيج ودعيت ربي ينسيني زهراء
*****
الان ندع قلم الى ورقاء بعد مانضمت النا
ورقاء:السلام عليكم اني ورقاء نصير امي جولان وعرفت هواي احادث من خلال علاء اني طفله متعلقه بأمي هواي ومااخاف من اي احد بس من الله بدت معاناتي من يوم ولاده جان كل مايردني ماعدا امي
امي الانسانه طيبه رائعه الي كبرتني بحنانه علاء بن خالي هم بن عمتي
علاء جان بالنسبه الي احسن شخص بالدنيا كرهته من جر شعري كمت من اشوفه نتعارك
ومن يجي النا بس اسمع صوته اشرد وماانزل مو خوفاً منه بس مااريد اشوفه
مضت من سنين هواي صرت طالبه ثاني متوسط اني اخر مره شفت علاء من جنت طالبه ثالث ابتدائي لبست حجات من طفولتي
يوم ٦ صفر يوم مجلس نسائي للامام الحسين بيت خالي وعمتي
من كبرت كاموا كل يتعارك وياي اني عندي طبع لو يموت واحد مااهتم اله
صادف يوم خميس ماتوقعت راح يصير هيج
*
علاء: ٦ صفر يوم خميس عماتي بيتنا كلهن وخالتي نصيره وبتها زوجته وعده ولد واختي علا وجهاله وضي هي وبطنه
رحلت للبيت دخلت للمطبخ شفت كلهم كاعدين ع ميز شباب من ضمنهم مؤمل
مؤمل نسخه من ابويه كبران هواي اني جنت اشوف مؤمل بس ورقاء ابد ماشايفه
زهراء الحمدلله تعودت ع افارقه كعدت وياهم سوالف وضحك حتى جهال اختي كبرو
واخويه محمد هم كبر دخل عشرينات واني قريب ع ٣٠
دخلت بنت للمطبخ تتكلم بالموبايل بس ماشفت وجهه خلت وطلعت
علاء:ولكم هاي يابنت تخجل دخلت بالمطبخ وطلعت للحديقه
محمد:هاي ورقاء
علاء:صدك هاي ورقاء اختك قزمه يامؤمل
مؤمل:ههه اي قزمه
علاء:ويامن تتكلم بالموبايل
مؤمل:غير ويه صديقته
علاء:اها بس ماسلمت
مؤمل:هسه من تدخل سلم هي سلمت ع كل قبل شوي بس عليك مامسلمه يمكن
علاء:لا عادي براحته ماضجت بس نصدمت صح ماشفت وجهه بس مبينه كبرانه
جانت لبسه تنوره قصيره وقميص وهي مربربه ولفه شال ع موديل
دخلت ورقاء بالمطبخ وعين بالموبايل ولا اهتمت الي هنا نصدمت رادت ترجع يم نسوان صحته
علاء:ورقااااء
ولا اهتمت ولا عبالك صحته حتى ما التفتت الي راحت كملت طريقه
اسمع بيه لسانه طويل وماتخاف وقويه بس ماادي قليله ادب
علاء:ولاء روح صيحه وكول اله خالو علاء يريدج
ولاء راح يصيحه اني جوعان ماكو شي داخل بطني
وكفت اشوف شكو ع طباخ اكل وهي دخلت للمطبخ هنا نصدمت ماشاءالله كبرانه هواي وكلش حلوه صايره خوب عيون اذوب بيهن من اباوع
علاء:ليش ماتسلمين ست ورقاء
ورقاء:عفواً اني مو سيده اني انسه هاي اول شي ثاني شي ع شنو اسم
اقتربت منه وحصرته يم كاونتر بس ماطخيته خليت مجال تفرر مني لان جماعه كاعدين
علاء:السانج طويل شون طولتي
ورقاء:سقيته مي وطول ههه
عافتني وراحت ظليت صافن وعطره ظل بخشمي طبعي من اجي للديالى اطلع اني وكريم بن خالتي
كملت قرايه وراحو واني صافن عليه بكل حركه
بضحكته بكعدته بكومته
حد مااطلعت اني صافن خابرت كريم
علاء:كيفك رفيق طفوله
كريم:هلا ابو محمد شلونك
علاء:الحمدلله انت وين
كريم:بلبيت
علاء:حضر نفسك تعال نطلع سوه
كريم:تمام انتظرك
اخذت سيارتي وطلعت ابويه ماموجود دائماً خارج عراق وامي مدرسه أحياء كاعده تصحح وخواتي كل وحده للبيته ومحمد يم جماعته وزمزم تغسل ماعين
وصلت يم بيت خالتي دكيت هورن طلع كريم الي
ركب سياره وظلينا تفتر بس كريم يجاوب ع كد سؤال
علاء:شبيك كريم بيك شي
كريم:لا ياخوي مابيه
علاء:ع اخوك كريم
كريم:اذا اكول الك ماتكول لأي احد
علاء:كول خويه هو غير اني وياك واحد اني جنت اسولفلك ع زهراء ويصير بيننا
كريم:احب
علاء:بيها خير منو هل بنت
التفت عليه وهي معصبه نار
ورقاء:نعم ياشرير ماذا تريد؟
علاء:منو علمج تحجين فصحه
ورقاء:انت لا دخل لك بي هل فاهم ما اقول
علاء:ولي لج ام لسان غلبت نسوان
باوعت عليه بغضب وراحت دخلت واني دخلت وراها
امي مامصدكه وفرحانه بجيتي لان صار شهرين مانازل للديالى
بست اختي علا وباركت اله صار عدهم ولاء ونور نايمين يشخرون باوعت عليهم وضحكت
علاء:شو من هسه شخير بعدهم ماصارو شياب
علا:اسكتي خويه تعبت للموت
علاء:اي مو هذا ردتي زواج زواج هذا زواج هو يتونس وانت تعبين شخبار رجلج مناف شو ماكو
علا:قبل شوي جان هنا
علاء:اها ربي يحفظ جهالج خويه ويسعدكم هاي دلوعه جهالج (٥٠الف)
علا:لا ياخويه هو انت طالب مااريد منك تفيدك
علاء:والد مامقصر
بسته من راسه كمت رحت للمطبخ شفت عمتي و ورقاء توكله اختي ضي وتشاقيه وهي تضحك
علاء:هلا بعمتي غاليه منوره بيت
جولان:بنورك ياعمري
علاء:يمه لعد زمزم وين
صافيه:يمه اختك دا تدرس تعرف اعداديه

علاء:بس حرامات راحت ادبي
صافيه:لعد ماتحب علمي شسوي الك
عفت امي والكل ورحت شفت زمزم اباوع محمد كاعد يمهه ويسولفون
علاء:ها خوش دراسه طلعتي اوله ع عراق بفرع ادبي
زمزم:يااا اخويه غالي هاي شوكت اجيت
علاء:قبل شوي
زمزم:حمدلله ع سلامتك عمري
كامت وحضنتني وحضنته واضحك ع سوالف
اثناء ماحاضن زمزم اباوع ع محمد كاعد وصافن
علاء:لك حموووود وين صافن
زمزم:بعد صغير ويحب ويتمعشق وكايل اله اشتري الج بدله بيضه وهي كايله اله مااحب زلم
علاء:ههههههههههههههههه خرب ببليسك يامحمد
اباوع ع محمد اخويه وجهه اصفر ع احمر خجلان ومتوتر
علاء:منو هاي محمد الي تحبه لك بعدك صغير
زمزم :شبيك ور....
علاء:سكتي هو يجاوب
محمد:احب ورقاء رغم بعدها طفله واني هم بس اخاف عليه من كل شي والله
اقتربت منه متعصب بس تكلمت بهدوء
علاء:شوف حبيبي انت بعدك صغير وهي بس تكبر تصير انسانه ثانيه هسه طفله وتلعب وتضحك من تكبر تصير انسانه غير تماماً فهمت
محمد:بس اني كلت اله احبج
علاء:ههه وهي شكالت
محمد:انجب عيب هذا كلام هيج جاوبتني عافتني وبطلت تلعب وياي
علاء:شوف صغيره وتفهم اكثر منك
محمد هنا خامس ابتدائي
محمد :اروح اكول للبابا احسن وانتي زمزم بعدين حسابج
علاء:شتكول للبابا
محمد:اكول اله جيب بدله بيضه للورقاء لان احبه وهي عروستي
كام محمد راح للبابا واني هم رحت وراه شفت عمتي كاعده ورقاء بحضنه ومؤمل كاعده يم عمتي وامي وضي بالمطبخ وبيبي ام نصير كاعده
محمد باوع ع ورقاء وهي ماهتمت اله
محمد :بابا اكول الك موضوع
مصطفى :اي كول بويه شنو سالفه
محمد:بس اخاف عمه تعصب
جولان:عمه حبيبي احجي شكو وليدي انت
محمد:اني احبج ورقاء واريد بدله بيضه البسه ع مود تصير عروستي
جولان ومصطفى :هههههههههههه
مصطفى :لج صافيه تعالي شوفي ابنج شيكول
صافيه:ههههههه سمعته
مصطفى :ها خالو ورقاء موافقه
ورقاء :لا مااحب زلم
محمد:اني زوجج وغصباً ماعليج تحبيني
ورقاء :اكو زواج بالغصب
محمد:اي اني
ورقاء:بأحلامك 😝😝
محمد ضاح كام يبجي وراح ختل اشترو اله بدله بيضه ودزوه اله وهي ماتقبل
*************
تمضي سنين ورقاء تكبر و تزيد مشاكل بيننا واني اصيح اله نمله كلما اشوفه وهي تصيح الي شرير وعلاقتي بزهراء تقوه حتى صار بيننا امور اباحيه بس مو بصوره كامله
زهراء بديت ماافاركه
سنه الاخيره الي بالكليه اني وزهراء يوم تخرج ورقاءصارت ٣ ابتدائي
شاطره وكل سنه اولى هذا كنت اسمعه اخر مره شفته من جانت ثالث ابتدائي
لبست حجاب بثالث ولبسه حلو وانيق بدرجه أتعجب ع عمتي شون تهتم بأدق تفاصيل لبسهم
احتفلنا بالتخرج وصور تخرج 🎓 كملنا رحنا اني و زهراء وزملائنا للمطعم
طلعنا من مطعم رحنا للشفه تونسنا اني وزهراء وهي تحب بهل شي
والي يضوجني مااسيطر من تقترب مني
من تطلع زهراء واتذكر تصرفاتي اضوج كملنا وامتحانا ونجحنا وابويه معرفته تعينت محكمه في بغداد
زهراء قلت جيته الي ومو هواي اتصال بينا مرات اتصل شكد ماتجاوب هواي تغيرت زهراء عليه
كمت اطلع خارج عراق مرات بالبنان مرات أمريكا وين مااروح اشتري هديه للزهراء
وزهراء تفرح بس تصارفته مو نفسه من جنه نداوم سوه
تمضي سنين وكلما اتكلم ويه زهراء اريد اروح اخطبه ترفض اختي علا صار عده بنت ويه جهاله تؤام واختي ضي مخطوبه وبخطوبه اختي ماشفت ورقاء ياهو يتقدم اله ترفض زمزم كملت كليه تربيه انكليزي ومحمد وصل اول متوسط وترك دراسه
وتمضي هل ايام ورقاء ماااشوفه ابد حتى من اروح بيت خالي مااشوفه من اهله يجون اني اكون ماموجود بغداد بس اسمع من اهلي كبرانه هواي
مره صادف قبل محرم خابرت زهراء
علاء:زوزه مشتاق الج ممكن نطلع
زهراء:لا علاء مااطلع
علاء:قبل جنتي تكيفين من نطلع اني وياج
زهراء :والله مااكدر
علاء:تمام ع راحتج بس ردت اكولج. طالع لليران اني
زهراء :اها. الله وياك تروح وترد بالسلامه
علاء:الله يسلمج حبي
كريم:ورقاء متلوع بحبه كلما المحه قلبي يرجف دائماً اروح الهم ع مود اشوفه بس ماتنزل ولا تهتم الي
هنا صدمتي كريم يحب ورقاء
علاء:هي كبرانه يوم انصدمت من شفته تريده زوجه الك
كريم:اي لعد ليش بس اخر مره صار هواي اشياء

علاء:كول صار
كريم: جنت يمهم اتغده ورقاء لمحته دخلت للحمام تغسل اني دخلت وراه شفته تغسل سنونه
علاء:اي وصار
كريم:باوعت عليه بالمرايه وانصدمت التفتت الي وكالت شسوي هنا ماتخجل
علاء:كمل اسمعك
كريم:اني هنا ماتحملت سحبته من ايده وسديت باب رادت تعيط سديت حلكه بيدي وكلت اله سمعيني احبج وخرت ايدي ضربتني راشدي وطلعت من ذاك يوم لهل يوم كمت اخجل اروح ذاك يوم شفته ويه امه وسلمت وهي دارت وجهه ماهتمت الي ابد ولا كأن موجود اني بس اني احبه واريده كلش احبه كلما المحه قلبي يرجف قبل مااكول اله احبج شفت دفتر ناسيته جوه والله كظيته بيدي ع كيفي لان لمسه ايده بي
علاء:ما كلت للخالو
كريم:كلت اله كال ماانطيه الك انت انسان اناني ماادمره وياك
علاء:يعني رافض
كريم :اي
علاء:كول الله كريم
كريم:الله كريم
رجعت ودايخ بديت اتخيل شون تصير عروسه للكريم يالله شوون تصير غيري هنا نصدمت بنفسي اتكلم بداخلي هيج عرفت اني احب ورقاء بس مو هسه احب من جانت طفله تلعب بقميصي واحضنه من اشيله بس اني أذيته هواي من جانت طفله حتى جهال كاموا مايلعبون وياه بسببي هلكد مااصيح اله نمله وشتزرع بطفوله تحصده هسه احصد كره يمكن
افكر وتايهه اجت اختي ضي حامل
ضي:شبيك اخويه الغالي
علاء:كريم يريد ورقاء
ضي:انت ليش ضايج تحبه
علاء:ماادري مختنق والله
ضي:سلامتك خويه بس اكولك شي
علاء:كولي خويه
ضي:تحبه انت لان هي حب طفولتك
علاء:مااتوقع بس ماادري ليش ضايج
ضي:اتاكد من مشاعرك ونزوجه الك
علاء:كريم يريده هم شيكول
ضي:بس انت تحبه من طفولته
علاء:ما متاكد
ضي:لعد اروح. اني واتاكد من مشاعرك انت
علاء:تمام
راحت اختي وخليت راسي ع مخده وافكر وأحلم حلم مااعرف شنو بس اني ما غافي ولا كاعده
ورقاء بدله بيضه وطلعت من محل واني اخذته ايديه بين ايدي و اكوله اله نروح بعيد سوه اني وياج
كعدت مصدوم ياربي هذا حلم لو شنو دخيلك ياربي
رجعت نمت كعدت صبح راسي يوجعني هم مو صبح ساعه ١١ ظهر واسمع صوت بنيه يالله منو يمنا واطلع واشوف ورقاء
دا سولف ويه اختي زمزم ويضحكن ضحك مو طبيعي
وهي ماادري شتشوف زمزم بالموبايل
بس سمعت اختي
زمزم:هاي شنو......
يتبع.......
حبايب ادعولي دعوات صادقه
الفاطميه الصغرى 🖤🥀
بارت ...التاسع

يكولون حب طفوله وضيعته من ايدي)
اباوع بعيونه غيري سكن وتتمايل بحبه
***************
زمزم :هاي شنو لج تحبي
ورقاء:اموووت عليه غير هو نفس
زمزم:شنو اسمه صار شكد علاقتكم
ورقاء:انمار اسمه وعلاقتنا سنه
زمزم:اها ربي يسعدكم ههههه كبرتي ام حب
سمعته واني نار بداخلي ع لحظه اكوم اسحله سحل واكتله كتله من حيث ادميه دمايه كعدت مقابيله اباوع عليه واخنزر هي باوعت عليه َدارت وجهه كامت بعد ماكعدت
كريم ظل يلح ويه خالو بس خالو رافض رفض شديد واني عرفت تحب ولو روحي ميته عليه
*****
ورقاء:علاء جان دائماً عصبي واني مااهتم اله جنت طالبه اول متوسط طلعت من مدرسه يوكف شاب طويل كلش وعيونه ملونه ولحيته خفيفه باوع عليه ويبتسم
اني ماهتميت اله شفت وحده من بنات صفنا راح اتجاه وهي نرجس الي اعتبره صديقتي
بدينا كلما نطلع من مدرسه هو واكف ونرجس تقترب مني هواي صارت كلش مقربه الي
طلعت من مدرسه واني نرجس هو اجه بناحيتنا
انمار:السلام عليكم
نرجس ورقاء:وعليكم السلام
انمار:نروح للبيت نرجوسه
نرجس :اوكف خلي تكمل ورقاء الي حل رياضيات لان عيني بارده عليه والف صلاه ع نبي شاطره نار
انمار:تمشين ويه بنت شاطره نار وانت كسوله ورقاء نرجس مو كسوله (يبتسم)
ورقاء:لا بلعكس اني وياه نفس مستوى بس نحب نحل واجبات سوه
انمار:ورقاء اسمج حلو وانتي احلى منه
هنا صرت عصبيه
ورقاء:شو انت ماتخجل واكف يم اخته ويتحارش بيه والله ماتخجل
انمار:لسانج طويل
ورقاء :طويل لو قصير ع نفسي هاج نرجس هذا دفترج واني رايحه
نرجس:ورقاء حبي ورقاء
نرجس:هاي سويت
انمار:لا تسوين نفسج مطيه تدرين امووووت عليه
رجعت للبيت كلش عصبيه وماسولفت للأهلي غيرت ملابسي واكلت ونمت الحمد لله صادف خميس
ثاني يوم من كعدت لكيت رساله ع فايبر مكتوب جمعه مباركه كجمال اسمج عرفت انمار حظرته
وماهتميت اله وره شوي يراسلني من غير رقم كاتب لو ميت حظر وراج وراج اشتري خطوط دنيا كلها
ماجاوبته ولا اهتميت اله ظل يوميه صبح يدز صباح الخير وظهر يكتب شعر و عصر يدزيلي قلب وبليل قبل ماانام يدز الي مريتي راح انام اني حلمت تنامين بحضني
الاحد داومت اجت ركض عليه نرجس
نرجس :ورقاء والله اعتذر ع تصرفات اخويه
ورقاء:انت شون تنطين رقمي اله
نرجس :لا والله مانطيت رقمج للأي كائن
َورقاء:اخوج يراسلني يوميه ومدوخني
نرجس :يحبج والله
ورقاء :حبه نعال بكصته خلي يولي اخوج
نرجس :هسه بالنهايه قلبج يحن اله
ورقاء :ولي انتي واخوج
نرجس:يحبج تكملين دراسه ويخطبج
ورقاء:يعني متفقه انتي واخوج عليه
نرجس :لا يابه شنتفق قلب ومايهوى وهو حتى كلم اهلي وكالوا موافقين احنا يله لج وافقي اني حماتج
ورقاء:ولي لج ماااااااا اريد رجال بحياتي
انمار ماعافني ظل ينتظرني من اروح للمدوسه ومن ارجع للبيت مرات يدز فلوس الي بيد نرجس وارجعه ويه نرجس فلوس
هاي غير رسايل يكتبه بدايته احبج مرتي ونهايته احبج مرتي
مضت الايام اول متوسط وحرامات ماكو إعفاء جان نعفيت بس لغو امتحانات نصف السنه وعفاء هم
بأخر يوم امتحان كملت جنت واكفه بره انتظر نرجس اسلم عليه واروح اجه ولد تحارش بيه
ولد:انتي ياعسل ياورده خايبه ماشم انتي
ماجاوبت ولا اهتميت
ولد:اموووت ع ثكيل
واقترب مني واشوف صوت اجه من بعيد
انمار:لك خايس بعد عنه كو.... بن كو......
ولد التفت وضربه بوكس ع خشمه هنا فتحت عيني بوسعهن😳 ويضربه بوكسيات
انمار:لك تقترب من مرتي يقترب منه احركه والله
اني دخلت لان ولد راح يموت جواه نايم عليه ويضربه ذاك يدفع بي بس مايكدر لان انمار طويل شوي ضخم واستلم ولد ضرب
ورقاء:انمار عوفه
انمار:اسسسس لج انتي حساب ثاني وياج (بعصبيه)
هنا سكتت وطلعت اخته نرجس وهو عاف ولد وضربه جلاق وشرد ولد
انمار:يله نرجس وانتي حسابج بعدين اني الج
نرجس:شكو شبيكم
ورقاء :اخوج شكو يدخل بيه
انمار:اسكتي لج لا هسه اكتلج فاهمه
ورقاء :انت شعليك بيه
انمار:مرتي وقلبي شون مادخل بيه واشوف واحد مطي يتحارش بيه يله باي
راح ونرجس تمشي وراه تضحك رجعت للبيت معصبه منه كلش وكارهته ورجعت افكر موقفه بس من اتذكر كلامه وياي اضوج
كعدت مغرب مابيه حيل ماما كعدت تسولف وياي بس مالي خلك فتحت موبايل رساله من نرجس
💬نرجس:لج هذا من رجعنا لهسه عصبي حتى ما اكل شي نام
💬ورقاء :خلي يولي اخوج
💬نرجس:يوم بليل يراسلج جاوبي تره كال اذا ماتجاوب رساله اتصل بيه
💬ورقاء :هذا اخوج ماعنده عقل
💬نرجس:من حب طار عقله
💬ورقاء :باي
💬نرجس:رجلج بليل يراسلج جاوبي بايات
قريت ماهتميت اله بس يسولفون اهلي وبالي مو يمهم وعيني كل دقيقه تروح للموبايل

رحت ب١١ مددت بالفراش اجت رساله ع فايبر
💬انمار:السلام عليكم
ماجاوب وره دقيقه كتب
💬انمار:جاوبي لا اتصل والله خط عليج
💬ورقاء :وعليكم السلام شتريد مني
💬انمار:احاسبج
💬 ورقاء :ع شنو
💬انمار: هذا لسانج طويل انبلع تمددي عشر امتار ويزحف الج وساكته
💬ورقاء:مامن اسود ردت ع حديث كلاب
💬انمار:انتي لبوه مهندس طيران ✈️انمار ممنوع احد يزحف ويتغزل بيج
اني ماجاوب سكتت
💬انمار:ورقاء والله احبج ونيتي صافيه وياج
هنا قلبي يدك سريع من خجل وخوف وحب اكو هم مشاعر متخلبطه
💬انمار:بس تكملين دراسه اخطبج والله
هم ماجاوبت
💬انمار:ادري بيج تخجلين مني بس مهم احبج واريدج حلالي وخليها بالج ظل احبج حد الموت
وأتمنى تردين عليه وانطيج فرصه تردين خبر الي موافقة لو لا يومين الج ست ورقاء احلامج سعيده
قريت رساله ماجاوبت هم وظليت بالفراش اتذكر شكد عصب واتذكر سوالفه وحركاته من يشوفني
يالله شون بيه اوافق لو لا
حسيت لازم اوافق وجدت مشاعر حب اتجاه هذا شخص داخلي
نمت وكعدت صبح هاي للأول مره انمار ماراسل لي صباح الخير كعدت ادرس
اذا وافقت يزوجني بالاخير مااريد حب نهايه مو زواج واخاف اخون ثقه اهلي بيه ياربي شون حيره هسه بيه ياربي دليني ع درب صحيح
مضى خميس وجمعه وسبت واني مشغوله بالافكار اجه الأحد دوام وانتهى دوام هو حتى ماداز رساله الي
واني مااكدر اراسله وادزله موافقه اني ونرجس ماداومت الاحد ولااستلمت نتيجه رجعت للبيت راسلت نرجس
💬ورقاء:هلو نرجس ليش مامداومه
💬نرجس :هلا بجنتنا لج مريضه
💬ورقاء :دنجبي وسلامتج
💬نرجس:موافقه ههههه
💬ورقاء :ع شنو
💬نرجس:غير ع اخويه
💬ورقاء:امممم اي موافقه
💬نرجس:كلووووش هاي راده وهاي تمناه بنت شيخ للأبن شيخ جبناه
💬ورقاء :ولي لج
💬نرجس:لج. كاعد ع نار هو كال الي لا داومين
💬ورقاء:تتتف
اني دا اتكلم دز رساله
💬انمار:حبيبتي قلبي ياروحي بنيتي هذا احلى يوم بحياتي واحلى خبر
ماجاوبته ونرجس قرت رسالتي ماجاوبت
💬انمار:جاوبي لا تشلعين قلبي لو حتى ملصق
💬ورقاء:☺️
💬انمار :فديتج ياعمري احبج للموت
💬ورقاء :باي
💬انمار:لج. لا تخجلين مني باجر عكبه تصيرين مرتي هم. تخجلين
💬ورقاء:مااعرف
💬انمار:ع راحتج حب بعدج طفله واربيج ع ايدي
💬ورقاء:باي
💬انمار:بايات عمري
سديت محادثه وكل دقيقه ارجع اقراه وقلبي يدك سريع كلش يالله شنو هذا من انسان يجنن وحباب مبين يحبني صدك
كعدت ثاني يوم صبح داز رساله
💬انمار:صباح الخير مريتي
💬ورقاء :صباح النور
بأثره جاوب
💬انمار:صح نوم حبيبه قلبي
💬ورقاء :تسلم
💬انمار:لا تخجلين مني اني رجلج كملي بس ثالث متوسط واخطبج ونزوج ونعيش حياتنا احلى حياه وتصيرين ام جهالي
💬ورقاء :ان شاء الله
💬انمار:حبيبه قلبي شتردين اني اجيبه الج اني زلمتج واصرف عليج مامصدك والله انت وافقتي
💬ورقاء :اوك
💬انمار:لا تخجلين قلبي
ايام عطله مراسلات اني وانمار ما نتفارق اذا طلع بمكان يكول الي واني هم ونرجس فرحانه كلما تراسلني صاحت زوجه اخويه شلونه
احلى ايام ويه انمار حتى من يجيب اخته يمي يدزلي حلويات احبهن وبداخلهن رساله غزل لو قصيده شعر غير قلادتي هاديهن الي
وسورات ومحابس حتى مرات يدز الي مصرف وارجعه بيد اخته نرجس
حتى هدايا مااقبلهن بس هو يتعصب ويتزعل ومدللني دلال فوك دلاله اهلي
ويغار عليه من كل شي حتى من الهوى اذا مر من يمي
شكد مااسولف عن انمار يعجز لسان عن وصفه انسان رائع احلى ايام وياه
بدينا دوام تلقينا اني ونرجس ع طريق وانمار وياه يبتسم
انمار:صباح السكر
ورقاء:صباح النور
انمار:نرجس امشي قبلنا
ورقاء :لا
انمار:قابل اضرج تعرفين بيه احبج
ورقاء :لا انمار فدوه
انمار:فديت حلك ينطق اسمي
ورقاء :كافي فدوه
بهل اثناء سحب ايدي يمنه بسرعه ولبسني حلقه فضه
ورقاء:هاي شنو
انمار:ع مود كل تعرف انتي زوجه مهندس انمار
ورقاء :انمااار (بعصبيه)
انمار:فديت عصبيه هذا مصرفج
خله بيدي ٢٥ الف
ورقاء:انمار مااريدهن
انمار:والله بعد مااحجي وياج اذا ماتاخذيهن
ورقاء :مااريد منك
انمار :مو الج هي للأم جهالي بالمستقبل اذا مايعجبه تضمهن جهالي
ابتسمت اله ابتسم وغمز الي وانطاني بوسه بالهوى وراح ودخلت للمدرسه
من حبيت انمار صار تفكير كله بي حتى اهلي مااهتم الهم بكد مااهتم بأنمار
زمزم جانت كلش قريبه الي مااضم عليه شي ابد فسولفت اله عن انمار وتوجهني شون اتصرف وياه
معنى دائماً انمار يكول هذا مو كلامج احد معلمج
حب بينا يوميه يكبر اكثر هدايا حتى كمت اني ادز اله بيد نرجس ونرجس كلما نلتقي دوخ راسي مرت اخوي ومرت اخوي حتى طالبات عرفن بأن اني وانمار نريد نتزوج

حلقه بيدي من رحت بيت خالي وشفته زمزم
زمزم:هو لبسه الج
ورقاء:اممم
زمزم:فدوه مدي ايدج اشوفه
مديت ايدي
زمزم:لج تخبل ربي يسعدج حبي خما ما مأثر ع دراستج
ورقاء :لا دراستي شي ثاني من ادرس اغلق موبايل
زمزم:اهم شي دراسه
ورقاء :طبعاً
كمت كلما اروح بيت خالي اشوف نظرات علاء مرعبه ولو نظره عصبيه ويخنزر تخنزر من حيث اخاف من نفسي
فدائماً جنت مااكعد بالمكان هو كاعد بي لو اموت
بيومه اخته علا هنا وطلعنا اني وبنتها نفتر بالحديقه ونسولف مااحس الا صوت من وراي
علاء:خالو نور امج تريدج
نور:تمام خالو راح اروح اله
ورقاء :اوك اجي وياج
نور:انتظري هنا هسه شوي وارجع
ورقاء :تمام انتظرج
علاء:شلونج
ورقاء:الحمدلله
علاء:اخبار دراسه
ورقاء :الحمدلله
علاء:هاي شنو بيدج حلقه
ورقاء:........ يتبع

مفهوم الحب هو ان تخاف الله فيمن تحبه ♥️🖇️(بارت العاشر)
*******
علاء:هاي شنو بيدج
ورقاء:خاتم 💍
علاء:شنو غبي كدامي هاي حلقه
ورقاء :حلقه لو لا انت شعليك
مشت ورقاء وجريته من ايده
علاء:منو هذا الي تحبي
ورقاء :مااحب احد
علاء:انجبي واسكتي تره سمعت كلشي هسه اكول للخالو عليج فاهمه
ورقاء :شنو تخوفني مثلا مااحب احد تره
علاء:لا تحبين عندج علاقه ويا
ورقاء :شعليك انت
سحبت موبايل من ايده وفتحت شفت رمز
خزرته
علاء:شنو رمز
ورقاء :ما انطي فاهم لو لا وانطيني موبايل لا اقلب دنيا عليك
كضيته من شال وجريته حيل وركعت موبايل بالتراب
علاء:تاكلين خ... هسه اخطبج من خالي وانت مره لا توافقين
ورقاء:ههههه لو تموت ما اوافق عليك فاهم لو لا انت منو حتى اوافق بيك هاا انت منو او شنو
ضربته راشدي قووي من حيث خده حمر من قوه ضربه وعفته ورحت
شفته اخذته من تراب مسحته يمكن انفطر موبايله
ورقاء:حقير (بهمس)
سمعته والتفت اله
علاء:سمعتج مرتي من نزوج اطلعهن من عينج
ورقاء :ههه بأحلامك
دخلت ضايجه امي من نوع هواي تخاف عليه
جولان:هاي شنو خدج هذا جف
علاء:اني ضربته عمه
جولان:ليش عمه
ورقاء:ماادري وغلطت عليه
باوعت عليه ورفعت حاجبي
جولان :مو عيب اعتذري
علاء:عمه اعتذرت وانتهى الامر
ظلو يمنا لليل اجه خالو ردت اكول اله عفت موضوع لان نظرته الي تقهر
****
رجعت للبيت ضايجه كلش رحت نمت راسلني انمار
💬انمار:حب يوم ماكو رجعتي
💬ورقاء :اي انمار اريد اكولك شي
💬انمار:كولي ياعمري
💬ورقاء :بن خالي وعمتي هم بنفس وقت
💬انمار:اي شبي
💬ورقاء :ماادري مين عارف عندي علاقه بيك وكال الا اخطبج من خالي
💬انمار:خلي يولي نهايه اسبوع اني جاي اخطبج بس كولي للماما من هسه
💬ورقاء:يعني اكول للماما تجي وتخطب
💬انمار:اي غير اكول اخطبج
💬ورقاء :اوك
💬انمار:صيحي ماما وكولي اله واتصلي حتى اتكلم ويه ماما
💬ورقاء:تمام
رحت شفت ماما كاعده
ورقاء :ماما اريد اتكلم وياج
جولان:بشنو
ورقاء :تعالي حبابه
امي اجت وياي دخلنا للغرفه سديت باب
ورقاء :ماما اعرف شون اكولج اخجل
جولان:كولي بنتي شنو شكو يمه لا تخجلين
ورقاء :اكو شخص يحبني ويريد يتقدم
جولان:هذا منو يمه
ورقاء :اخو صديقتي نرجس مهندس طيران
جولان:اي يمه اذا خوش ولد وتردي شكو بيه
ورقاء :يريد يتكلم وياج
جولان:اي عادي يمه بنتي كبرت راح يجوه خطابه
باوعت ع امي وابتسمت بخجل اتصلت بأنمار
انمار:ها حبيبي بشري
ورقاء :مو تريد تتكلم ويه ماما
انمار:اي وينه ام مرتي
امي كعدت بصفي وانطيته موبايل خليت اذني عليه
انمار:السلام عليكم شلونج امي
جولان:وعليكم السلام هلا ابني
انمار:شلونج امي صحتج ان شاء الله بخير
جولان:الله يحفظك وليدي الحمد لله
انمار:امي اني احب بنتج وامووت عليه واريده زوجه الي
جولان:ان شاء الله خير يمه
انمار:يمه اني قررت تكمل ثالث متوسط واخطبه بس حالياً اريده يمي بعد ما دا اتحمل هي مكان واني مكان ان شاء الله للخميس اهل يمكم
جولان :ان شاء الله خير ابني يجون اهلك ونتكلم ونشوف ابوه
انمار:يمه اني تكلمت وياج اريدج توكفين ويانا بالموضوع
جولان:ان شاء الله خير
انمار:يله يمه اخذي راحتج بلا زحمه عليج تكلم ويه مرتي
جولان :الله وياك وليدي
انطتني موبايل امي وطلعت خليته ع اذني
ورقاء :اممم
انمار:اروح فدوه لا تخافين بن خالج نكس ماخلي يوصلج غير حضني ماتنامين
ورقاء :ان شاء الله احبك
انمار:واخيراً نطقتيه واني اعشقج يا رويحتي
ورقاء :باي
انمار:اروح فدوه للتخجل
طبكت موبايل ونمت وابتسم واتخيل شون يزفوني انمار وحفله نسوي اسبوع بالقوه مر
اجه يوم. خميس جان دوام طالبه ثاني متوسط رجعت من مدرسه امي منظفه بيت شفت رساله
💬انمار: ب٤ اهل يمكم واريدج تكتلين نرجس بس دوختني بس تهلهل
💬ورقاء :لا تكول ع حماتي
💬انمار:حماتج مخبله يله روحي مرتي جهزي نفسج
💬ورقاء :تمام
دخلت سبحت وشسورت شعري لبسته فستان قصير لون ازرق فاتح وشعري مارفعته
خليت مسكاره رفعت رموشي اني طبعي ماخلي مكياج بس ترتيب يوم اسوي نفسي
وخليت حمره بناتيه مامبينه ابد ولبست كعب لون وردي و خليت شال ع جتفي هم وردي
خليت عطر وظليت كاعده اباوع ع نفسي بالمرايه وابتسم
شفت ساعه صارت ٣ ونص ندكت باب اسمع صوت نسوان ماما ترحب بيهن وره شوي ماما صاحتني
جولان :ورقاء وينج يمه تعالي قدمي
وكفت كدام للمرايه وابتسمت ورحت للمطبخ واخذت صينيه لان امي مجهزه كلشي
دخلت اول مادخلت نرجس هلهلت خجلت خجل مو طبيعي
ام انمار:هلا بنتي شلونج يمه
قدمت عصير وباستني خاله ونرجس امي اشارت الي اكعد يمهه كعدت وخجلانه وام إنمار تباوع عليه وتبتسم

ام انمار:عيني ام مؤمل احنا سولفنا ونريد بنت احنا وابني يريده ويموت عليه
جولان :ان شاء الله خير اشوف والده واتصل بيكم
ام انمار:ان شاء الله خير
طلعوا ناس وراحو
جولان :ما يناسبج
ورقاء:ليش
جولان:لان انتي للعلاء من جنتي بالكماط
ورقاء :بس اني مااريده
جولان :اني اكول للنصير واشوف ابوج
عفت ماما وصعدت ضايجه راسلني ماجاوبته ضايجه عفته ونمت مابيه حيل
كعدت سمعت صوت بابا يعيط
نصير:اني للكريم ما نطيته
جولان:بس بنتك حسيته تريد ولد
نصير:خل تولي قطنه وشيله من اذنه
سمعت بابا ومختنقه ماتحركت من فراشي وظليت بس ابجي بجي مو طبيعي
شفت موبايلي يضوي لان خليته ع صامت شفت انمار يدك
رفعت سماعه وبجي
ورقاء :بابا مايوافق
انمار:لا تبجين وسكتي اخطبج ميه مره من اهلج حد مايوافقون
ورقاء :انت احلى شي بحياتي
انمار:انتي حياه نفسه الي
طبكته كمت غسلت وصليت ورجعت نمت امي اجت سمعتني كلام
جولان :ابوج ماموافق انهي علاقتج بي
سمعت امي ماهتميت للكلامه لو ماادري شيصير مااهتم انمار اريده وتمضي الايام وحبي يكبر للانمار هو هم
********
مضى اسبوعين ع كلامي ويه ورقاء صادف نهايه اسبوع جمعه
جنت بالبيت كاعد اشرب شاي واجت عمتي و مؤمل
كاعدين نسولف وعمتي تكلمت
جولان :خيه خطابه جايه بنت اخوج
صافيه:يااافدوه بنت اخويه كبرت بدت تنخطب
علاء:منو عمه خطبه
جولان :عمه اخو صديقته. مهندس طيران اجو اهله النا
صافيه:وافقتو
جولان :اي خيه نوافق ولد مابي عيب حتى سمعته حلوه
هنا عصبت اني بسرعه نطقت
علاء:عمه هي غير مرتي من يوم نولدت بعد شنو هل كلام وماتوافقون ورقاء الي تخلص متوسطه والبسه حلقه اني هسه رايح للخالو اشوف شووون زوجوه غيري ورقاء لو الي لو للقبر
عفتهم بدون مااسمع جواب منهم رحت ركض للخالو اسوق سريع بعدين رحت بيتهم غير ادري هي بلبيت و بيبي يمهه ام نصير
وقفت سياره بابهم ودكيت باب
ورقاء :منو
علاء:فتحي لج علاء اني
فتحت باب
علاء:بيبي يمج
ورقاء :لا راحت تودي فضل
دخلت ودفعته ع حايط وسديت باب واقتربت منه وحصرته
ورقاء :وخر ماتستحي
علاء:سالفه تصيرين غيري بأحلامج
ورقاء :وخر لا اركعك ب نع.....
ضربت راشدي السانج. اكصه اذا تجاوزين
ورقاء :اني ماازوجك لان مااحبك هاي اول شي
علاء:وثاني شي شنو
ورقاء :انت نسونجي والي ازوجه راح اني دنيته كلها فاهم لولا لو اموت غير انمار ماازوج
صرتي عصبي بدرجه كضيته كتلته كتله موطبيعي
من حيث خشمه طك دم بس ماضربت ع وجهه بس ع جسمي حيل
من حيث ملابسه بدت تنشك من ضرب وخشمه نزف لان نضرب بالحايط
سحلت للمغسله بالكوه تاخذ نفس وتبجي غسلت وجهه ورفعت شعره دنجت بسته من راسه
ومنا ملابسه تملخته وظهر زرك لان حتى بالحزام ضربته
غسلت اله وشلته واخذته للغرفه رفعت شعر ليفوك كلش
ورحت فتحت كنتور سحبت تراكسود
علاء:غيري ملابسج اني بلباب ٥ دقايق وادخل مكمله ما مكمله شعليه ادخل
باوعت عليه واكتفت بهز راسه طلعت و٥ دقايق ودخلت مبدله ملابسه
علاء:راح اخطبج من خالو واسف ع ضرب
ورقاء :انت ليش اناني
علاء:ما تفهمين هسه بعدين تفهمين ليش هيج سويت
باوعت عليه ماهتمت حسيته تعبت شفت موبايل غلقته واخذته بجيبي
علاء:نامي وحب انسي و موبايلي يمي بعد
خلت راسه ع مخده وعيونه مخنوقه دموع غير بجي هي باجيته تقربت منه غطيت َطفيت ضوه وسديت باب ورحت ركبت سيارتي توجهت للخالو
دخلت شفت خالو دا يسولف ويه جماعه
علاء:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
علاء:شلونك خالو
نصير:هلا بيك خالي تعال اكعد اعرفك بن اختي علاء
الكل:اهلاً وسهلاً
ظلو الكل يسولف واني صافن وبالي يم ورقاء ليش ضربته واذيته اتذكر عيونه تبجي احس نفسي تختنق كلما اذكر سويته بيه
طلعو جماعه وصوت خالي رجعني
نصير:شعجب ذكرت خالو
علاء:ها خالو حبيبي لعد اني مااسئل عليك
نصير:تسئل بي ما تجي
علاء:خالو جنت بلبيت وكتلت ورقاء
نصير:ليش بصفتك منو تضربه (عصبيه)
علاء:خالو متقدم بنتك هي ويا علاقه
هنا خالي انصدم وكام ع حيله
نصير:هسه اروح اذبحه ماتخجل تنزل راسي
علاء:خالو مايحتاج اني ضربته حتى موبايل سحبته ممنوع خالو تضربه
نصير:لا اضربه واذبحه هم
علاء:مايحتاج خالو هسه اني اريد اطلب منك طلب
نصير:كول خالو
علاء:ورقاء مو من طفله الي لو لا
نصير:اي الك
علاء:وهسه اريد مرتي جاي اخطبه اني
نصير:ا........ يتبع
دمتم بخير
الفاطميه الصغرى

في يدكِ بيضاء لي وطن صغير 🌨️
وفي كل عرق من عروقكِ البارزه 💙
لي حكايه 📖 (بارت ١١)
**
نصير:اكولك شغله خالي كريم هم خطبه مني بس اني مانطيته
علاء:خالو اني اريده ممنوع تضربه مرتي اني أدبته
نصير:كبعه واخذه بعبايته
علاء:لا خالو سالفه علاقته بيني وبينك اخطبه حسب الاصول واسويله عرس واخذه معززه ومكرمه بس خالي اضربه أذيه مالكم دخل
نصير:لا خالو شسوي بيه سوي ايدك الك
علاء:خالو اذا رفضت
نصير:تاكل خ... فرك سوالفه ماتقبل تره اني بالي اضربه بس انت ربيه خالي
علاء:طبعاً اربيه
اترخصت وطلعت من محل خالي وفرحان بدرجه راح تصير الي واخيراً
افكر بيه وانقهر ع ضربه الي تذكرت موبايل يمي
فتحت موبايله ماكو رمز طبكت سياره ع صفح