ستوريات وقٌصّصّ مٌنَ آلُِووآقٌعٍ آلُِعٍرآقٌي
870 subscribers
2.23K photos
829 videos
362 links
الُقًنَاةِ الُاوَلُى فَيَ الُتْلُيَغًرَامٌ لُنَشِرَ الُقًصّصّ الُْعرَاقًيَةِ

القناة الثانيه:-

القناة الاولى هذا رابطها ⇩ليـس كـــل مايــنشر يعبــر علـى مابداخلنـــا ولكـــن هي عبــارات راقـت لنـــا🖤



مٌعرف ٲلادمٌن.
@Mhemn19
Download Telegram
#فصليه_عل_البال

#البارت_٤__٥

اسيل:نه نه نه:دخلت للبيت رحت الثلاجه دخلت بحالت هجوم
رونق:ولج شعدج هنا
اسيل:شنو شبيج
رونق:انتي مو طلعج اخوي بره والله هسه يجي يطح حظج
اسيل:ليش اخوج مثل الوادم صاريلي جاكي شان
رونق :انتي معقوله ماتخافين منه 😂
اسيل:يااااا خيه هو جون سينه 😂شلون مخاف منه براشدي الزك بالحايط
رونق:انتي مصخنه لو شنو.
اسيل:لا مصخن اني بس اخوج يوميه يصخن ياللله خيه خن اكمل تفاحتي لا يجني شلي شبلن
رونق:ربي العقل لج شبيج
اسيل:اثر عليه الراشدي
علي:دخلت ملكيت اسيل بطرمه جا وين راحت هاي لمسودنه لكيتها بالمطبخ وتاكل جنها طلي/اسيل اني شكلت 😡😡
اسيل:شكلت 😐😐
علي:للهم صبرج ياروح ع هل مصيبه اجبتها
اسيل:منو 😐/رونق تحضك علينه واني سويت روحي غبيه 😂اخاف انكلت
علي :اني كتلج مادخلين هنا
اسيل:😁صدك اجرلي مشتمل
علي:شبيج منو غسل عقلج
اسيل :😐😦جااا شنهي
علي:احجي عدل لا اني اجي اعدل حلكج
اسيل:بيني وبين نفسي :😑عيب شيخنه هنا اختك
علي:لزمتها من شعرها وطلته بالطرمه
اسيل:اووووي شعري
علي:هذا البيت ماتدخلينه بعد
اسيل:خليته يدخل للبيت رجعت للمطبخ اكل لفه مال جبن
رونق :😂😂😂ولج شكلج اخوي
اسيل:حترك اخوج
نورس:ولج منو لحترك ترى اصيحله
اسيل:مخاف منه لان تعودت على ضربه
رونق :😂😂😂راح افطس من الضحك خرب
اسيل:😁رايحه لغرفته
رونق: 😂ولج تعاي لايكتلج
نورس :البزونه تحب خنكها
اسيل:😁😁ناني هيج /فتح الباب ليكتهت نايم ولعب بتلفونه
علي:شفتها دخلت بداخلي ضحكت بيني وبين نفسي :-ولج كتلتج وهسه رجعتي صدك لو كالو لبزونه تحب خنكها
اسيل:وكف وتخصرت /علي
علي بغضب:شكو شتريدن
اسيل:رايده اهلي حظن امي
علي:سبقه وكتلج ماكو اهل نسيهم
اسيل:انت طردتني اريد ارجع
علي:سحبتها لان بعد ماستحمل مخصره وقميصه مشكوك من سحبها سحبتها صارت فوكها/تريدن اهلج مو
اسيل:ايي
علي:اريد حقي
اسيل:شنووو 😣لا ماريد اروح خن اكوم
علي:اسيل
اسيل:شنو 😒
علي:وجع وسم احجي عدل
اسيل:خوش
علي:ليش ماتحبني
اسيل:كيفي كييييفي مااحبك
علي:باسته من شفيافيه حيل
اسيل:ااخ وخر عني
علي:وشلاخ
اسيل:صدك اريد اهلي 😢
علي:مامرتاحه هنا
اسيل:شرتاح هو جنك زور بس حطلك سيف وسوط تصير مثله
علي بسمت:اه صددك يعني تريدن بوسه
اسيل:لا لا لاكلشي ماريد حتى اهلي راح اذب بيهم برئه
علي:اسيل اريد اكلج شي بس خايف من ردج
اسيل:😒😋شنو
علي:اسيل اني احبج
اسيل : 😳😳
علي:جاوبي وانتي
اسيل:الله يخليك ودني الهلي اريد اعيش عدهم مامرتاحه بهل بيت
علي:جاوبني ع سئلوي لاتخافين ماضربج اي رد
اسيل:علي بصراحه من اجيت الهل بيت ولحد هسه ولاحبيت قبل
علي:يعني تحبني ولج دنيتي انتي/ بقيت اشم بركبتها
اسيل:شفت الفرحه بعيونه:علي لاتسرع اني مااحبك
علي:شنوو
اسيل:وعدتني ماسوي شي
علي:وخرت منها طلعي
اسيل:علي شبيك
علي:عصبت صحت عليه/كتلج طلعي برى
اسيل:طلعت من الغرفه
رونق:هاا اسوله غتصبوج
اسيل:وين الشيحه
نورس:بغرفتها شكو
اسيل:دكيت الباب ودخلت
ام علي:هلا بااسيل شبيج وجهج اصفر توج اضحكين جنج ورده
اسيل:مابيه شي بس مخنوكه اجيت يمج
ام علي:خو ماكو شي انتي وعلي متعاركين
اسيل:بصرراحه هيج شي
ام علي:عرفتكم انتم مايرمر يوم ماتتعاركون
اسيل:علي كلي احبج بس رفضته
ام علي:ليش تكابرين انتي هم تحبي
اسيل:لا مااحبه اريد ارجع الاهلي اذا اجاج كليله خلي يرجعني
ام علي:ترى الشيخ يحبج
اسيل:موبيدي اني راح اساعد البنات
رونق:اسيل شكو كتلج اخوي
اسيل:لا
علي:من كتلتلي هيج فار دمي يعني شنو ماتحبني واني كلبي بين ايدها اووف يكلبي انت السبب طلعت من البيت ماعرف وين اروح رجعت كعدت بالمضيف بقيت لليل ساعه بـ2ونص طلعت رحت الغرفتي هم زين اسيل موموجوده نمت وكعدت الصبح مالي خلك احد .ام علي: صَـبـآحُ الـخـيٌــِر
علي: صـــِبُأحّ الـنــٌور
ام علي:خير ليش ظايج
علي:شبيه مابيه شي
رونق:اليوم اروح الصديقتي واخذ وياي اسيل
علي:كيفج ماعليه
اشيل: صَـبـآحُ الـخـيٌــِر
ام علي و ورنق ونورس: صـــِبُأحّ الـنــٌور
علي:يالله شبعت اني رايح
ام علي:علي اكعد مايصير هيج
علي:هه ليش شنو الصير
ام علي:مو كدام خراتك
رونق ونورس:خير شنو صاير
علي:ماكو شي /كمت رحت لشغلي لان ماتحمل بعد وجودها بحياتي هاي هيه رجعه لهله
رونق:شنو صاير ماما
ام علي:يالله تريكن مو راجن طلعه
رونق:اي صح اسيل ترحين وياي الصديقتي
اسيل:لا ماروح عدي شغل هواي
نورس:خير شنو صاير اخوي كالب وجهه وانتي هم
ام علي:علي حيطلك اسيل
اسيل:ابدلي اطير من الفرحه صحت بصوت عالي/صددددك 😄
رونق:ليش اسيل شفتي منه شي موحلو
اسيل:لا حبيبني
رونق ونورس:😔لعد ليش تردين تعوفينه
اسيل:يكلبي احسن الي واخوجن مليت منه ومل مني
ام علي:بس هو حبج بدلي نفس الشعور
اسيل:مو بيدي بكيف كلبي وعقلي مايردو
علي:خلصت شغلي رجعت للبيت صبة غده ماتغديت نمت مالي نفس بااكل ولا شوفت
كعدت العصر لكيت اسيل كاعدويا البنات بالمظبخ وتضحك بيني وبين نغسي/هناليج تضحكين واني نار بكلبي:- دخلت عليهن

علي:شكو ضحكن
نورس: ماكو شي
علي: عفتهن وصعدت الغرفه
اسيل :نمت سمعت اذان المغرب صليت ونزلت اساعد البنات/شنو اسوي
رونق:ماريد منج شي
اسيل:خير شبيجن
رونق:😂شبيج نشاقه
اسيل:خرب خرعتني
ورنق:اليوم تنامين عدنه
اسيل:بس ادعي مايكتني اخوج/صبينه عشه بس علي مانزل صعدت الغرفته لكيته نايم:علي
علي:كعدت ورجعت نمت غريب امري هواي انام واكل مالي خلكه فزيت ع صوت اسيل علي تريد عشه
علي:لاماريد تعشه
اسيل:ماشي/طلعت وسديت لباب تعشينه لملمه ويا البنات
رحت الغرفت البنات بقينه انسولف ونضحك لمن نمنه نزلت كعدت الصبح حظرت الريوك
رونق ونورس:صباح الخير
اسيل:صباح النور
علي:صباح الخير
رونق ونورس واسيل:صباح النور
اسيل صباح الخير
ام علي:صبا الخير
رونق :راحت تبدل
الجميع صباح النور
ام علي:هااا
اسيل:صباح الخير امي
ام علي:هلا
علي :شعدج توه كعدتي
اسيل:بقيت ساكته بس احجي يضربني
ام علي:مو كالت رونق رحت تبدل
علي باوعت الامي وطلعت
رونق:شبي علي
ام علي :مدري ضايج هل ايام الخميس خطبته
اسيل :صدك لعد نطلع نشتري وروح للصالون
نورس:لج يطلي زوجج راح يزوج عليج وانتي تفكرين بمشتره
اسيل:اخخ شلعيه خلي يزوج ع اساس ميت عليه
ام علي:شسويلج لج يحبج
اسيل:مااحبه اني شبعني كلت واحبه يريدني احبه
ام علي:غير انتي ماتمشين عدل السانج اطول منج وهو عصبي
اسيل:عصبي على روحه تفضلي اجت ساره خاتون
ساره:صباحوو وين علاوي
نورس:شاريج انطيج رجلي السلمين بيها 😒
اسيل:علي طلع عده شغل 😒
روتق( بصوت ناصي):يمه الغيره يومه
اسيل :دفتعه وكعت بالكاع
ام علي:شبلاجن
اسيل:😁😁😁
ام علي:كعدي يمه تركي ويانه
اسيل(بصوت ناصي)شعدج مغبشه علينه
ساره:اي والله كلشش جوعانه
ام علي:كعدي تفضلي صدك شاريدنه من علي
اسيل(بصوت ناصي)ان شاء الله سم بطنج
ام علي:كافي الدردمين
اسيل:😁😁
ساره:اسيل اشو لحد هسه ماكو حمل
اسيل:😳😳😳
رونق:هااا ساره شنو هل حجي
سازه:ليي انريد انشوف جهال الشيخ
اسيل:انتي شلعيج شكو اسئلين
ساره:وليش خايفه لان الشيخ ماتكربلج
ام علي:عيب بنتي ساره
اسيل:شي يخصني مايخصج
ساره:ايي مقهوره لان اني راح الصير الشيخه ام الشيخ
اسيل:ولي انتي وشيخج المطنك
ام علي:كافي حترموني
اسيل:عفت الربوك وطبيت الغرفتي شوكت اخلص من الشيخ ومصايبه اوف
بقيت كاعده بالغرفه لحد مانمت كعدت المغرب صليت ونزلت
نورس:صّحُ الُنَوم يزعلان
اسيل:مزعلانه
رونق:لا زعلانه لازعلين اتولي مقهوره لان تعرف الشيخ مايحبها
اسيل:هااا لحبها او ماحبها شعليه
رونق :علي باجر خطبته
اسييل:وشعليه ربي يسعده خن اروح نباركله
نورس:مبين علمود يفعصج 😂😂
اسيل:😁اخاف
رونق:هو ضايج
علي:طبيت للبيت واني مالي خلك احد وكالي واهس بالخطبه خابرت خالي كتله اجلها /اووف يااسيل شوخرج من خيالي
طلعت رحت للمضيف بقيت شويخ وترخصت وكمت مالي خلك
ساره:شكو شبيك علي صدك الي سمعته
علي:شنو سمعتي
ساره:صدك اجلت الخطبه
علي:اي وشدخلج مستعجله
ساره :اي مستعجله
علي:اهااا
ساره:ماريد تبعد وابقه بس باوع الك
علي:لايكون صدكتي ازوجج انتي مو بكلبي و ولي عن وجهي/دخلت للمطبخ لكيت اسيل تنضف بدون سبب كمشتها من شعرها وسحلتها شبعتها ضرب الحد ما انغمى عليه عفته وطلعت للطارمه
ام علي'شبيك شجاك شسوبتلك لبنت
علي بنبره:مرتي وبكيفي شاريد اسوي بيها اسوي
ام علي:الله ينطيك لان فقيره
علي:اهووو /طلعت برا متندم لان ضربتها صح هي ممسويه شي اووف تولي شعليه هسخ تكوم مثل الحصان
اسيل:كعدت اسيل وجعني وضمد ماعرف شنو صار بس اذكر علي ضربني بدون سبب
رونق:شلون صرتي
اسيل:زينه بس ليش ضربني علي
نورس:اولي مخبل
اسيل:😂حشا من الخبال ويدي مستشفى التعلمي
ام علي:هااا شلون صارتي
اسيل:😁زينه
رونق:ماجنج مكتوله جنج حصان
اسيل:منا وهيج ماكو حترام بعد كله عكس المطلب
رونق:المفروض انت الخنونج مستشفى الشماعيه
نورس:شدو روسكم ياكرعان هههههه صار عطل براس
اسيل :كومن اسوي غده
ام علي:ياربي سترك
اسيل:سوينه غده اني لبنات بقينه نضحك ونسولف طاب علينه علي ماهتميت بقيت اضحك صاحتلي ام علي رحت الها
اسيل دكيت البابوطبيت لكيت علي موجود :ماما صحتلي
ام علي:تعاي كعدي
اسيل :كعدت
ام علي:تفاهمو انتي ترى مليت منكم يوميه عركه يوميه شي /طلعت بقيت اني وعلي اني ماهتمه الوجوده
علي:اني ضربتج بدون سبب.
اسيل:اذا يعني شتريد
علي:اريد اكص السانج واذبه الجلاب على السلوب الزفت
اسيل:لا بالله
علي:لاتعصبني واكتلج مره ثانيخ كتلج السلوبج غيري
اسيل:نه نه نه خن اطلع ماريد اسمع كلام بايج عصب على روحك مو عليه
علي عصبتني كلش كلت خن اخوفها سحبت ايدها صارت بحظني صار وجه اصفر: /هاا وين السانج
اسيل بتوتر:هااا ماكو شي خن اكوم
علي:تقربت لاذنها :ابقي تونس هيج
اسيل:انجب وخر
عبي بعصبيه:اني الينجب ولج
اسيل:اني اني مو انت
علي:تقربت الشفايفه بستها بوسه خفيف
اسيل:يبووووو هسه اكعدي وسكتي يااسيل السانج تعلينه على فيل/احجي بيني وبين نفسي

اسيل:هااا
علي :وجعا حتى وجعا ماتعرفين تحجين برومانسيه
اسيل:يارومانسيه المغسله وجها من الصبح
علي:الحمدالله وربي شبيج اليوم مسودنه
اسيل:مادري
علي:وجدري الحرك عيونج ولي
اسيل:اي كايمه
علي:وين
اسيل:غير اكوم
علي:منو كالج كومي
اسيل:غير انتي كلتي ولي
علي:كعدي لا بوكس
اسيل:هو شبقه بيه من ورا البوكس
علي:اسيل
اسيل:هاا شيخنه
علي:شبيج مسودنه اثرت عليج الكتله
اسيل:اي
علي :وجعي : وصرت فوكها
اسيل:شداسوي
علي:غتصبج 😒😒
اسيل:بيها الخير 😒
علي:اسيل اريد احجيج بدون تصنيف
اسيل:خوش كول
علي :احبج
اسيل :😳😳😳
علي:ليش مصدومه احبج اريد ابدي وياج صفحه جديده
اسيل:بصراحه
علي:اعرف انتي هم تحبني واني اموت عليج
اسيل:بصراحه مااحبك
علي:شدحجين/صرت نار من العصبيه
اسيل:علي
علي (بصياح):كافي اطلعي
اسيل:بس خن افهمك
علي:😡😡اطلعي
اسيل:خفت منه طلعت ابجي
رونق:شبي علي ديكسر شصار
اسيل:مصار شي 😢😭
رونق:معقوله شنو صار احجي
اسيل:صارحني ورفضته ماريد اجذب علي اني مااحبه 😭😢
رونق:حضنتها يكلبي لاتبجين مصار شي خلاص انسي هسه يهدء
علي :بقيت كاعد بالغرفه كسرت كلشي بيها بعدني مابارد كلبي
..................
اسيل
مر شهر ماشوف علي ولا اسمع صوت اله مثل المختفي خطيه بس هل شي مو بيدي مااحبه
ام علي:شبيج اليوم صافنه
اسيل:هيج ماكو شي
ام علي:اليوم اروح للسوك تروحين وياي تغير جو
اسيل:ماشي بس كلي لعلي
ام علي:اي اكيد
رونق:شعدج تتبسبين ويا امي سمعت اسم علي
اسيل:اي جاي احط سم الاخوج
رونق:نه نه نه هسه مال كتله
اسيل:هو اخوج شبقه بي كل شويه كتله
رونق:ليش اجذبين صار شهر مايحجيج وانتي طاكه فيوزاتج علينه
اسيل:والله فقيره اخوج شابعي دمغ 😁
رونق:عابت غير من سوالفج
اسيل:سولفج سولفج هسه اني شمسوي كايلته يصارحني واني رافضه
رونق:كام المرش سكتي احسلج
ام علي:اسيل اليوم انروح للبستان ترحين ويانه
اسيل:اي ليش لا تونس
رونق:تحب الدياحه
اسيل:😂😂طلعه على اخوج غير
رونق:اي مو اخوي مسودن مثلج 😒
اسيل:صار الغده حظرت اني ورونق ونورس وطلعنه للبستان
ام علي:الجو حلو ابقه تغده ويانه
علي:لا يوم كدر عندي شغل
ام علي:وشنو هل شغل الشغلك عنه
علي بسمت:حبيبه يمه حبيبه الشغله بالي وماخذه عكلي
ام علي:يااا شبلاك
اني احجي اسيل
علي باوعت الاسيل :لا يمه مو اسيل
ام علي:عزززه تتمعشك فوك مريتك
علي:ههههه جا وساره
ام علي:مادري شبلاك بساره شحبيت بيها
علي:احب اسلوبها لان بس هيه سم للحيه
اسيل:بيني وبين نفسي:نا نه نه تف عليكم انت وهل الساره المزنجره
ام علي :اسيل شبيج صافنه
اسيل:هاا لا مابيه شي بس تعبانه شوي
علي:يالله بوم اني رايح
ام علي :الله وياك محروس يابعد امك
اسيل:اكلج خن نتمشه بالبستان ضوجه
نورس:اوكي يالله كومي
ام علي:ديربالج على اسيل
نورس:بعيوني
اسيل:بقينه نتمشه بالبستان يخبل ورايحة الزرع اويلي منظر يخبل
نورس:اكلج خن نرجع هذولي الفلاحين هنا لايشوفنه واحد
اسيل:اووو شبيج خلينه نتونس
علي:جنت كاعد وشفت صديقي يحجي على البنات عبالي فلاحات طلعن اسيل ونورس شبت انار بيه
نورس:عزه عزه والج اجانه علي ولج كومي اليوم يسونه تشريب ولج كومي
اسيل:سمعت اسمع علي طفرت من مكاني ركضت 😂خليت نورس واكفه
ام علي:شبيج وجهج اصفر
اسيل:يمه يمه يمه فدوه احمني احمني.
ام علي:يااااشبيج ولج
علي:اسيل 😡

ساكته تخاف مني

اسيل:شفت اعيونه يجدحن من الغضب
علي:شجابج هناك
ام علي:خير يمه شبيك
علي :مابيه شي يمه بس اعلم هل العار شلون تجي يم الفلح
اسيل :ماحجيت شي راح علي صبينه غده وشربنه جاي
نورس:شوكت اروح تعبت اريد انام
ام علي :روحي صيحي الاخوج
نورس :علي
علي:شجابج انتي الثانيه
نورس:على كيفك اكلتنه بريشنه
علي:كولي شتردين
نورس:امي ودتني (دزتني ) اكلك ترجعنه للبيت
علي:مااشي امشي كدامي وهسه اجي
نورس:خوش
ام علي :هااا يمه كتليه
اسيل:هل اجه وجه المخنفس
رونق:😂😂وجهه مخانفس
ام علي:تحجن علي وامه هنا 😒😒
اسيل:😁😁
علي:هاااا يوم يالله خن نمشي
اسيل:وصلت للبيت كبل رحت للغرفه نمت /طبعا اني انام ويا نورس ورونق كعدت ع صوت رونق
رونق:اسيل اسيل اسيل اسيل
اسيل:شكو شكو منو مات الشيخ كلللوش
رونق:خايبه وعمى شطالبه اخوي
اسيل:😂😂ربع دينار
رونق:المهم كومي اهل ساره اهنا
اسيل:وشسويلهم اشد شالي ع خصري واركص كدامهم
رونق:خايبه وسم ان شاء الله ولج شوي علاوي اشلون يشرد منها 😂😂جنت اعرفه مايحبها
اسيل:ان شاء الله سم بكلوبكم انتي وعلي ولي الله ياخذكم
رونق:ولج كومي كومي
اسيل:هففففف كايمه كايمه:غسلت وجهي وطلعت سلمت عليهم ورحت للمطبخ اجه علي وراي
علي:اسيل
اسيل:نعم
علي:انت شلون الج عين تحجين هيج ويا ساره
اسيل:اسم الله بطبك شنو حجيت
علي/سطرتها راشدي:وفوكها تردد
اسيل:اووو مليت منك تريد اطلكني طلك ماريدك هي كوه
علي:من كالت هيج نار وشبت بيه شنويعني ناويه تموتني هل بت وكتلي ماتريدني (احجي بيني وبين روحي)/لزمتها سحلتها سحل للغرفه ضربتها المن انغمى عليه خليته واطلعت

ام علي:ماتجوز اسولفك
اسيل:بس علي مو بشر علي وحش حتى الحيوان من يضروبنه هم عنده احساس والبشر يبعد عنه لان يخاف يموت يتندم
ام علي:ياااابعد امج تحملي شوي
اسيل:هو راح يزوج
ام علي:هو عناد بيج والله
اسيل:اوووف اريد ارجع الحياتي اشاقيت الاهلي الدراستي لكشي حلو بحياتي
ام علي:مايطني كلبي بس احجي ويا
اسيل:شكرا بس فدوه يمه قنعي 😔
ام علي:انشالله
اسيل:طلعت من الغرفه اكمز ورحت للمطبخ احلى خبر سمعته اليوم
رونق:شنوو اليوم فرحانه
اسيل:اي كلش فرحانه من هل خبر
نورس:انشاالله دوم الفرح على وجهج
رونق:بس شنو هو الخبر الفرح فرحينه وياج
اسيل:ولج اشلون ماافرح واني قريباً راح اطلك من علي
نورس:جان استحيتي
اسيل:هو اني شمسويه
ساره:صدك اسيل
رونق:هه تطلكين انتي مخبله
اسيل:ايي صدك الخبر 
نورس:انتي مخبله لج شبيج
اسيل:شبيه اريد طلك من الشيخ شنو بعد
ساره:هه مبروك
رونق:😠😡يامبروك هي راح اصخم وجهه
اسيل:ياااا عليمن اصخم وجهي شبيج اصلن فرحانه
رونق:هي العبه الطلاك منو كلج يطلكج
اسيل:يطلكني لان مايرفض طلب لامه
رونق:خن اروح منا لا اذبحه
اسيل:اليوم احلى دولمه بهل خبر هذا اساعدني
نورس:😒😒ايي
اسيل:وانتي شبيج كالبه جهرتج
نورس:اشش سكتي
اسيل:بقيت ساكته سوينه غده والدنيا ماوسعتني يعني راح تحرر ماراح ابقه هنا ولا اشوف هل بومه ولا حتى علي ولانضرب يوميه وانسحل يعني بعد لا اراه القرد ولا القرد ياراني يبوووو متحمسه هو اكيد مايرفض طلب الامه يعني اكيد يطلكني يبووو يافرحتي
ساره:هااااي شنو داسوين دولمه
نورس:لا دانطبخ باجه
ساره:شبيج هسه اني شحجيت
اسيل:نورس شبيج انتي اليوم
نورس:اني شبيه لو انتي
ساره:اكلج فدوااا سويه حامضه
نورس:اي مو اني اشتغل عند الخلفوج وبعين شكو باقيه هنا بالبيت ماتنجسحين
ساره:اني مجايه البيتج
اسيل:شبيجن كافي
نورس:لا مو كافي اي مجايه البيتي مو هو بيت ابوج
ساره:لا بيت زوجي الشيخ
نورس:هسه عبالك زوجه رئيس الولايات المتحده روحي منا مالي خلكج
ساره:البيت بيت علوشتي ماشي
نورس:داجسحي واسمه الشيخ علي مو عوشه مدري شنو
ساره:قريباَ راح تطلك اسيل واني صير وياكم هم تبقون تعاملوني هيج
نورس:عمرج ماراح تاخذين كلوبنه بمكان اسيل وعمرج ماراح اصيرين الكل بالكل ولا تصيرين مرت الشيخ
اسيل:هم يحبون بعض انتي شبيج اليوم
نورس:انتي مخبله صدك ولج مايحبه شبيج انتي
ساره:(بيني وبين نفسي يااسيل ماراح اخلي يطلكج اذا ماتاكلين كتله )طلعت بره تصل على علي جاي تنفيذ الخطه هههه روحي بيه يااسيل اليوم موتج على ايد علي
<لووو حبيبي شلونك
<اشتريدن
<جبلتك خبر يخبل
<بس هى هى 😭😭😭😭
<شنو بس شبيج احجي
<بعد مااراح تحبني ولاتزوجني من تسمعه
<خير شبيج شنو مازوج شنو فهمني
<😭علي تعرفني احبك واموت بيك
<احجي شبيج لاتعصبني وراي شغل
<😭😭اسيل
<(علي من كالت اسيل طفرت من مكاني:شبيه خوما مريضه
<لا بس 😭
<داحجي بس شنو دمرتي اعصابي
<اسيل حامل 😢
<(الدنيا ماوسعتني من الفرحه)صدك تحجين الحمدالله وشكر الشكر الك ياربي
<بس 😭
<بس شنو خومابيه شي هي وطفل لج كولي دمرتي اعصابي
<اسيل داتخونك 😢
<من كالت هيج مدري شنو نزل على راسي صار راسي حار/بصياح انتي شدخربطين
<البارحه قبل لاتجي شفت شاب طلع من غرفته وخواتك يدرن بيه بس امك ماتدري واليوم الصبح سمعته كول اني كلش دايخه وامك كتله خاف حامل كتله لا علي صارله هواي مايتقرب مني علي اني خايفه يطلع الطفل مو ابنك واتروح سمعتك بين العشاير
علي:من سمعت هيج دم فار طلعت من المصانع صعدت بسياره :يعني هيج تسوين بيه يافرحتي ولج ليش اااااخ ياكلبي بعد شكد تتحمل لابيك تطلعه ولا بيك تبقيه لج ليش احبج اكثر من روحي ليش تخونيني اااخ يكلبي انت السبب انت ردت بس تحبني ولو ذرت حب عندج تطيني تاليتج هيج اسويتلج اني اسويتلج
وصلت للبيت وكفت بنص البيت ومااسمع شي بس صوت نبض كلبي وصحت بعصبيه بصوت عالي:ولللج اسسسسسيل
اسيل:جنت داغلس بالموعين وصاح علي بس مو صايح رج البيت رج رحت اله اركض
رونق:شبيك اصيح
اسيل:خير
علي بصياح:للجن هاي جزاتي ياعار شسويت اني 😡
رونق:شبيك علي خير
علي بصياح :لزمتها من شعره ولج هيج تاليج تطعنيني بظهر😡😡
اسيل:شنو غير افهم شنو السالفه
علي بصياح:لج اسوين روحج غبيه ولج تخونيني وفوك كل هذا حامل منه 😡
اسيل:شبيك حامل من منو شعري كافي
علي بصياح:لج اليوم 😡ادفج وانتي عايشه 😡اليوم تصير موتج😡 علي ايدي/كتله كلت مو طبيعي هل مره مو بحزام ماعرف منين جبت الحديده بس شفته بيدي واني اضرب بيه شلته وذبيته بالكاع صارت مثل العابه من الطفل يشيله وضربه بالكاع الزمت رجله كسرته هي بس تصرخ من الوجع مال رجله ماتكدرتحجي الزمته

من شعرها

اسيل:شفت اعيونه يجدحن من الغضب
علي:شجابج هناك
ام علي:خير يمه شبيك
علي :مابيه شي يمه بس اعلم هل العار شلون تجي يم الفلح
اسيل :ماحجيت شي راح علي صبينه غده وشربنه جاي
نورس:شوكت اروح تعبت اريد انام
ام علي :روحي صيحي الاخوج
نورس :علي
علي:شجابج انتي الثانيه
نورس:على كيفك اكلتنه بريشنه
علي:كولي شتردين
علي/عفت امي تحجي وطلعت ماعرف وين اروح يعني وتالي وياج اسيل اني احبج وانتي مدري شبيج وياي اوووف يكلبي لو اشلعك واطلعك من صدري جان ارتاحيت اووف
اسيل:اسيل كعدتت الكيت نفسي ع الجروبايه وراسي كله دم غسلت وجهي واطلعت كوه امشي اسحل ابروحي
ام علي:هذا علي امسوي هيج بيج
اسيل:يمه لاتحاجينه ماعرف ساره شو كايتله
ام علي:اوووف منه شكم مره احجيته مايفيد ويا وانتي اسيل هم صيري زينه ويا هو يحبج
اسيل:يمه اشيحب وهو شابعني كتل
ام علي:اي غير انتي اترددين وتكولين مااحبه
...............
مر اسبوع واني وعلي مانتحاجه
علي:مر اسبوع واني واسيل مانتحاجه ولا حتى بيناتنه سلام جنت كاعد يم النخله واجت ساره تبجي
علي:خير شبيج ساره
ساره:علي تقبلها تقبلها ياشيخ مرتك تضربني وتهددني وتكلي اذا مافسختي الخطوبه اسوي شي مايعجبج
علي:من سمعت هيج مدري شنو صار براسي يعني هيج/طبيت للبيت
ساره:هههههه داكليها يما اخليج تبوسين رجليه
علي:اااسسسسسيل 😠😡
ام علي:صمله شبيك يمه
علي:وين هل ساقطه
اسيل:جنت اسبح سمعت علي يصح بسمي ياستار اكيد مصيبه على راسج ياسيل
علي:الج شنو تهددين
اسيل:ليش اسويت اني
علي:نوب تردد /لزمتها من شعره
ام علي:وكف يمه شنو سوت
علي:شلون تهددين ساره
ام علي:ياااا يمه شوكت هددته وهي صارله ساعه بالمطبخ
علي :لزمتها من شعره/اسمي اذا تهددين ساره بعد اقسم بالله ادفنج وانتي عايشه 😡
اسيل:بدموع/والله ماهددته والله 😭😭ليش هيج وياي ماتريدني طلكني
علي:لج تحلمين اطلكج 😡
اسيل:اووف مليت من هل عيشه
علي:عصرت كلبي من كالت هيج عفتها وطلعت لان بس ابقه شوي بالبيت اكتلها اووف وتالي وياج ياضيم كلبي ليش هيج وياي ولج والله احبج
اسيل:نهاريت من البجي وتالي وياك ياعلي ضلمتني هواي
ام علي:يااا كومي حبيبتي لاتبجين اولي الله ياخده هو وذيج الحيه
علي:صار باوعت ع الساعه 12.3 مالي خلك ارجع بقيت بالسياره نايم صارت بـ2ونص رجعت اهووو لكيت ساره بالباب/انتي اشطلعج
ساره:متضرتك
علي :داطبي مالي خلكج
ساره:لعد الك خلك منو الك خلك الفصليه
علي:لاتحجين عليه وتجيبن طاريها على السانج
ساره:انت تحبها لعد اني شنو
علي:ايي احبه اموت بيه /صعدت الغرفتي لان مالي خلك احجيه
ساره: سهله ياست اسيل اني اعلمج
علي:اووف يااسيل شوكت تحنين /نمت مدري بنفسي كعدت اصبح راسي يوجعني غسلت ونزلت
ام علي:صباح الخير يمه
علي:صباح النور وين البنات ساره وين
ام علي:مادري يمكن بعدهي نايمه
ساره:لا ماماتي المستقبليه 
ام علي:صباح النور😒
ساره:شنو شبيج خاله
ام علي:الناس اصبح لاحكه تعرسين 😒
ساره:هو هسه اني شكلت
علي:اني شبعت رايح
ام علي:الله وياك وليدي دير بالك على روحك يابعد امك
علي/بست راس امي وطلعت لان مال خلك لغوت ساره
ساره:شبي علاوي ضايج
ام علي:مادري والله
رونق:صباح الخير
ام علي:صباح النور وين اسيل
رونق:والله ماعرف من اصبح راحت للحمام مدري شبيه
ساره:معليج هسه تجي قابل شبيه
اسيل:صباح الخير
ام علي:هلا شبيج حبيبتي
اسيل:كلتلج رونق
ام علي:اي شبيج وين نورس
اسيل:مابيه شي بس مصخنه نورس نايمه
ام علي:عندي وياج حجي
اسيل:خير ان شاء الله
ام علي:خلصي اريوك
اسيل:ماشي
ساره:هاااا صايره كله بسريات 😉
رونق:هاااي شكو
ام علي: كرمينه بسوكتج
ساره:هيج صارت
اسيل:اني اشبعت اروح للغرفه
ام علي:ماشي
اسيل:بقيت كاعده بالغرفه وكلي يدك ع السريع ياربي كون ماكوشي
ام علي:هاا يمه اسيل
اسيل:هاااا يمه
ام علي:اول شي شلونج ثاني شي شبي وجهج اصفر ثالث شي ليش ضايجه
اسيل:مابيه شي اني زينه
ام علي:لا تجذبين عليه احجي
اسيل بدموع:والله ماعرف شبيه احس روحي دايمن مصخنه ودايخه راسي دوم يوجعني 😭😭😭
ام علي:ياااا لاتبجين حبيبتي لعد ليش ضايجه
اسيل:مضايجه والله 😢/مسحت دموعي
ام علي:هههههه مبين من وجهج ضايجه كولي ليش ظايجه لاجذبين كتلج
اسيل:علي
ام علي:شبي علي شسولج
اسيل:مسوالي شي بس
ام علي:يااااا شبيج احجي خايبه اشبلاج
اسيل:اريد اطلك منه
...........
ساره من ورا الباب :دطلكي ههههه وافقي يخاله اني جنتج الجديده
نورس:شعدج تصنتين عيب عليج
ساره ولج سكتي ههههه راح تطلك منه نورس:بطلي هاي العاده ونجلعي منا
ساره:اييي والله مو صوجن صوجي اني لدابشرجن
نورس:بس كفينه شرج
ساره:يعني علمود الفصليه هيج تحجين
نورس:احترمي نفسج هاي التكولين عنه فصليه مرت الشيخ علي افتهمتي
ساره:ههههههه والله ضحكتني هاي الكولين عنه مرت الشيخ علي راح تطلك منه واني اصير مرت الشيخ علي اني راح اصير ملكت البيت
نورس:خايبه روحي ملكت البيت ولي انتي وملكت اليل ولو هو اليل من يشوفج يشرد
ساره:هه حتشوفين هاي الي تكولين مرت الشيخ راح تصير خادمه الي وحتشوف عينج
نورس:ولي لابارك الله بيج

ام علي:يمه ليش تردين الطلاك
اسيل:لان اني مليت من علي ومن ضربه
ام علي:اي تحملي
اسيل:لشوكت ابقه متحملته
ام علي:ميخالف هو يحبج من يتصرف هيج عباله راح تحبي
اسيل:اني هيج داكرها والله
ام علي:ايي اعرفج اني هم هيج جان ابو المرحوم يضربني هو ماخذ طبع ابو
نورس:امي ودتني (دزتني ) اكلك ترجعنه للبيت
علي:مااشي امشي كدامي وهسه اجي
نورس:خوش
ام علي :هااا يمه كتليه
اسيل:هل اجه وجه المخنفس
رونق:😂😂وجهه مخانفس
ام علي:تحجن علي وامه هنا 😒😒
اسيل:😁😁
علي:هاااا يوم يالله خن نمشي
اسيل:وصلت للبيت كبل رحت للغرفه نمت /طبعا اني انام ويا نورس ورونق كعدت ع صوت رونق
رونق:اسيل اسيل اسيل اسيل
اسيل:شكو شكو منو مات الشيخ كلللوش
رونق:خايبه وعمى شطالبه اخوي
اسيل:😂😂ربع دينار
رونق:المهم كومي اهل ساره اهنا
اسيل:وشسويلهم اشد شالي ع خصري واركص كدامهم
رونق:خايبه وسم ان شاء الله ولج شوي علاوي اشلون يشرد منها 😂😂جنت اعرفه مايحبها
اسيل:ان شاء الله سم بكلوبكم انتي وعلي ولي الله ياخذكم
رونق:ولج كومي كومي
اسيل:هففففف كايمه كايمه:غسلت وجهي وطلعت سلمت عليهم ورحت للمطبخ اجه علي وراي
علي:اسيل
اسيل:نعم
علي:انت شلون الج عين تحجين هيج ويا ساره
اسيل:اسم الله بطبك شنو حجيت
علي/سطرتها راشدي:وفوكها تردد
اسيل:اووو مليت منك تريد اطلكني طلك ماريدك هي كوه
علي:من كالت هيج نار وشبت بيه شنو يعني ناويه تموتني هل بت وكتلي ماتريدني (احجي بيني وبين روحي)/لزمتها سحلتها سحل للغرفه ضربتها المن انغمى عليه خليته واطلعت
#يتبع
#فصليه_عل_البال

#بارت_٦__٧والنهايه

اسيل:جنت ماعرف شنو السالفه بس ردت افك روحي من بين اديه كتلني موتني كتل وكله ماكتفه كسر رجلي مابيه حيل احجي لان رجلي موتتني كسره بيده سحلني للمخزن جاب حبل وخله بركبتي خنكني اشوفه مثل الشيطان صار انسان ثاني صح جان يكتلني بس مايسوي هيج خنكني لزمت بجتفه وبقيت اعصر قوي احسن روحي تريد تطلع
علي:خنكته بس ابد مارف كلبي عليه جنت ابدالي تموت و رتاح منه جانت تباوعلي ولازمه جتفي تترجاني اعوفه بس كرهته كلش جنت مامصدك بس ماعرف ليش من شفته صرت مثل الوحش وبلا وعي اضربه صارت بيدي مثل الورده الذبلانه عفته لان توقعته ماتت صارن شفايفه بيض جسمه برد صار ثلج امي ادك باب المخزن فوك هذا ومابرد كلبي عبالي ماتت وهسه ترجع تعيش سحبت احزمي بقيت اضربه لاكن ولا نفس عرفت انو اسيل بعد خلاص ماكو اسيل بدنيتي فصلية الشيخ علي ماتت يعني بعد ماكو فصليه ذبيت الحزام والحبل وبيقت اضحك بصوت عالي وحجي واكول كتلته
ام علي:علللي ولك يمه فتح اسويت
علي:ههههههه ماكو شي يوم روحي
نورس بصياح:لك علي افتح فدوه 😢😭😭😭
علي:ههههههههه بعد ماكو اسيل رتحنه
ام علي:ولك افتح هي مو عدوتنه افتح لك شبيك عليه حسبي الله ونعمه لوكيل عليك ياابن بطني اسويت للبنت افتح
علي:هههههه اي هسه /فرحان كلش بس بقت غصه بكلبي ماعرف ليش
رونق:فدوه علي عوفه لاتموت البنت ترجاك
علي:فتحت الباب وجان اكمش رونق من شعرها ودخله للمخزن /انتي وذيج اختج حسابجن ماخلص
رونق:ماهتميت اله رحت اسيل اريد اشوفه بس سحبني من ايدي وسحلني للزاويه لزم الحزام وبقه يضرب بيه بس ماعرف شنو السبب بقيت اصرخ من وجع الله يساعد اسيل شلون متحمله هذا الضرب اوووف لو اعرفج عايشه هسه
علي:لزمت رونق موتته من الكتل اول مره اضربه جانت تصرخ بس ماعرف شبيه فقدت اي احد اشوفه كدامي اكتله خفت لا اضرب امي وامي ادك لباب
ام علي:ولك افتح شبلاك ياابن بطني ولك تضرب اختك شبيك الله اكبر عليك
علي بصوت عالي:مالج غرض احمي اخته لان لاولله اليوم موتتهن علي ايدي 😠😡😡
نورس بدموع:فدوه عوف اختي ماسوت شي فدوه ترجاك علي 😭😭
علي:حسيت على روحي ذبيت الحزام جنت مغمي عليه حطيته بحظني /رونق رونق كعدي يابعد كلبي كعدي اني شسويت
رونق.....
علي:رونق لاتعذبني تعاي عيطي عليه فدوه رونق يابعد اخوج ودكات كلبه اكعدي /بدت ادموع تصب اول مره هيج اسوي بخواتي جانن حتى لو يغلطن ماحسبهن على غلطهن
ام علي بصياح :ولك راح اموت افتح الباب
علي:شلت رونق وفتحت الباب وركضت للسياره كل بالي يم رونق خفت عليه مجان ابالي اسيل ولا اي احد امي ونورس صعدو وياي
ام علي بدموع:ولك شسويت بيه ولك هتي اختك ليش هيج
علي:سوق ودموعي تصب/يمه كعديه فدوه بعد ماضربه يمه بس كعديه وصلنه للمستشفى ركضنه بيه الطوارى بقيت كاعد ويدي على راسي اووف اني ليش هيج شبيه شنو لخلني افقد هيج طلع ادكتور وركضت علي
..هاا دكتور طمني
..الحمدالله مابيه شي تحتاج راحه بس منو هيج ضاربه يمكن تكون حالة عتدا
علي:شكرا دكتور :باوعت على امي ودنكت راسي/دكتور شوكت انطلعه
..تكدرون هسه مابيه شي بس راح تجي الشرطه تاخذ اقوله وطلعون
علي:شكرا دكتور
نورس:يمه كعدت رونق
علي:رحت اركض اريد بس اشوفه دخلت وجان تكب بوجهي اعرفه السان ماتخاف/انت شجابك اطلع بره ماريد اشوفك لاانت اخوي ولا اني اختك اطلع بره
نورس بدون ماباوع بوجه:اطلع بره
علي:باوعت على امي بس ادموعه تصب وتبوس بيده عفتهم وطلعت كعدت على الكراسي البره
رونق:حقير وله عين ويجي
ام علي:خلاص يابعد كلبي عوفي ولي انت شلونج شنو يوجعج
رونق:مابيه شي بس وين اسيل شلونه
نورس:😳😳عزه عزااا نسينها
رونق بصياح:انتن شنو شلون تنسنهن اجرن تكسي وروحن للبيت شوفنه فدوه
نورس:اني ابقي يمج
رونق:مو وكتج روحي
نورس:يله يمه كومي
ام علي:ديربالج على نفسج
رونق:اوكي
علي:شفت امي ونورس يمشن علي السريع /وين رايحات
ام علي:انشوف اسيل
علي:بس اسيل ماتت اني كتله
نورس:فال الله ولا فلك شطالبه

نورس:صعدنه تكسي رجعنه للبيت
ام علي:اني رايحه اجيب شي لها
نورس:خوش /دفعت باب المخزن ظلمه فتحت الضوه لكيته مدمايه واثر لحبل على ركبته الله لاينطيك يعلي شمسوي بيه اجت امي لابسنه عبايه وشلنه لان هي كلش ناعمه وخفيفه :اكلج يوم اخاف صدك اسيل ماتت
ام علي:ولج شبيج انتي مو هل تتنفس
نورس:لكينه السايق من نتضرنه من شاف اسيل بقه متفاجئ :يالله يمه امشي بسرعه
...السايق:تامرين حجيه
نورس:وصلنه للمستشفى اخذينه للطوارئ بقينه كاعدين بره لمن طلع الدكتور
....ام علي:هاا دكتور خو مابيه شي
...دكتور:انتم شنو سالفتكم كل شوي جايبن بنيه منو معتدي عليه راح تجي الشرطه تحقق وياه
...ام علي:يعني مابيه شي
..دكتور:مكسوره رجله وكليته شوي تعبانه تحتاج راحه
...ام علي:ولطفل
...دكتور:اي طفل
...ام علي:هي حامل
...لا ماكو اي حمل
نورس:بقيت باوع بوجه امي/اني رايحه يم رونق
ام علي:ايي ديربالج عليه
نورس:وانتي هم ديربالج عليه /رحت يم رونق لكيت علي على نفس كعدته عفته ودخلت لرونق لكيته نايمه طلعت من الغرفه كعدت بعيده عن علي
علي بحسره:شلونه
نورس:هه تسال شلونه ع ساس انت ماتعرف شلونه وشسويت
علي:والله عصبيه وانتي تعرفين اخوج
نورس:انت مو اخوي انت بس الشيخ علي مو اخوي لمد يده على حرمته و اخته
علي:كتلج والله عصبيه تعرفيني انتي انا صعب التفاهم
نورس:ابقه عصبي على روحك وبس تصير زينه اسيل و رونق انروح لخوالي واسيل الاهله لان كافي ضلم جانت متحملتك مابقت عدها كرامه
علي:نورس تدرين اني احبه
نورس:اليحب ماياذي اليحبه بس انت يعلي اناني
علي:دنكت راسي (احجي بيني وبين نفسي:ايي انا صدك اناني ماحبيت غير نفسي وردت رغبتي اوووف ياوجع كلبي محد يحس بي)كمت رحت الاسيل شفت امي يمه بس هي نايمه مثل الورده لناسينه بلا مي/يمه شلونه
ام علي:هل تشوف شلونه
علي:اوووف/كعدت باب الغرفه لان رجليه بعد مكدر اشيلهن صار الصبح سجلت خروج من المستشفى طلعنه بس اسيل ماحجت ولا شي و رونق كالبه وجهه عليه ماحجيت شي وصلتهم للبيت ودخلت كبل لغرفتي
رونق:وهذا شعنده هنا وله عين بعد يجي
ام علي:انجبي هذا اخوج ولبيت مو بيتج
رونق:هه كل عقلج البيت بيتنه ابوي مسجله بسمنه مو بيته
علي:سمعتهم يحجون مالي خلك ارجع تعارك نمت كعدت بـ 8 باليل غلست وجهي ونزلت لكيتهن بالمطبخ يضحكن وشاحب ماتحجي ولا شي بس صافنه
اوف منك يكلبي عفتهم وطلعت وهنه من شافني سكتن
رونق:اكلج اسيل
اسيل:.....
رونق:شوكت تروحين الاهلج معليج بعلي
اسيل:مااروح ابقه يمكم
نورس:يكلبي انتي
رونق:لعد معليج بعلي طنشي
اسيل:هزيت راسي ايي/مر شهرين وعلي يطب ويطلع مايحجي ولا شي ولا حتى يكعد يمنه ياكل امه تصيحله يكله كليت بعده يوم عن يوم مو على العرفه هدء وضعفان وبس بشتغل ومهتم بمشاكل العشائر يطب للبيت مايحجي ولا يباوع بوجهه احد ماحجي لكل
ام علي:اكلج مانروح نتونس يم خوالجن
نورس:صدك يمه
ام علي:ايي مامليتن من كعدت لبيت
رونق:اي والله ملينه بس من ياخذنه
ام علي:ناجر سياره ونروح لو ياخذنه السايق ابو صفا
رونق:تروحين ويانه
اسيل:بكيفكم وبكيف ع
رونق:شبيج انتي كله بكيف عليه انت ماشوفين حالج مابقت عندج كرامه اولي اعتبري ميت مثل ماني معتبرته مايت
اسيل:انت كلبج حجر بس اني لا
رونق:لج انت مخبله نسيتي اشسوه بيج وبيه
اسيل:هذا اخوج دشوفي شلون متغير وتعبان حتى مايكعد ياكل ويكول كليت وهو جذب شبيج انتي هذا اخوج بس هو عندج سندج حزام ظهرج منين اجتج لقسوه
رونق:نورس كتيه لا هسه اطب علي واذبحه بيدي
ام علي:يااااا انتي مخبله الصمي لاتحجين علي حتى صايره متحترمين اني كتلج انروح تنونس مو تعاركن
رونق:اوكي سكتت
ام علي: خوش اني اروح اكله 😒/دكيت الباب ودخلت الغرفه ضلمه فتحت الضوه لكيته نايم وجهه شاحب صدك لو كالت اسيل متغير اولي عليك يا ابن بطني:علاوي علي
علي.....
ام علي:علاوي /امسد على شعره بس شعره يجي بيدي
علي...
ام علي:علاوي يمه اكعد شبيك مصخن
علي....
ام علي:ماعرف شصار بيه بقيت هز بي بس هو ولا صوت ولا حتى يحرك ايده ركضت للحراس البره جابو دخلو للبيت شالو خلو بسياره
نورس:يمه شبيج شبي علي
ام علي بدموع:ادخلي وسدي لباب 😭😭
نورس بصياح ودموع :يمه فهمني علاوي شبي 😭😭
رونق بصياح وصبيه :شبي يعني ليش اصيحين مات يولي
نورس:سكتي لاتعرفني مالومه من كتلج
اسيل:كافي بنات وانتي كافي حبيبتي لاتبجين مابي شي وحضنته
نورس:ليش هيج نايم امشي خن اروح للمستشفى
اسيل:كافي يروحي هسه يجون مابي شي يمكن مغمي علي او صاعد ضعظه
............بالمستشفى.........
ام علي:هاا دكتور
..والله ماعرف شكلج
...بدموع:فدوا لاتكلي بي شي طمني
.. ضاربه جلطه وعنده شريان بدماغ مزدود مايوصل اوكسجين لدماغ وينغمى علي فجى وديربالكم على كلبه ترى كلش ضعيف نبضه وشراين كلبه دتتمزق يعني مختصر اليناط الكلب تتمزق تنخدجش بسبب الحاله الي عايشه لو باقين شوي جان راح من بيين اديكم وبشفاء العاجل

ام علي:شكرا دكتوراكدر ادخل
علي:ايي بس يدري بالج لاتحجنه هواي

ام علي:لكيته نايم كعدت يمه بس ايده وبسه بصدره /علاوي يمه اكعد انت قوي جبل اشسواك هيج
علي:فتحت عيوني لكيت نفسي بالمستشفى اني اجابني هنا
ام علي:لاتحجي انت تعبان رتاح
علي:اريد ارجع للبيت
ام علي:ترجع حبيبي بس رتاح
علي:شوكت ارجع
ام علي:هسه اصيح الابو صفا يسجل خروج ونطلع رتاح وليدي
علي:شلونه
ام علي:منو
علي:رونق
ام علي:اتولي انانيه هم شي صحتك
علي:فدوه خل تسامحني داتعذب
ام علي:رونق مستحيل تحقد عليك
علي:اوووف
ام علي:رتاح راح اطلع اشوف ابو صفا
علي:اوكي
ام علي:اطلعت الابو صفا سوه اله خروج بس كوه ماقبلو لان حالته صعبه/يالله حبيبي كوم ع كيفك
علي:مابيه شي/طلعت من المستشفى كوه امشي بس اصنع القوه وصلت للبيت كوه دخلت اجيت ابقه بالحديقه بس نبع الحنان طبيت لبيت هدو طبيت الغرفتي الكيت رونق كاعده تبجي على فارشي بس فتحت الباب ركضت عليه حضنتني
رونق بدموع:يخاين تريد تخلي اختك وتروح
علي:اووف يكلبي ورويحته لاتبجين
رونق:بعد لاتروح وتخوفني 😭😭
علي:اني باقي على كلبج هههه ماروح اشو تعاي مشتاقلج واسفه يابعد كلبي
رونق:واني هم
علي باوعت النورس تبجي وعيونه مورمه:ههههه تعاي ليش تبجين
نورس:خفت عليك
علي:لاتخافين مابيه شي يالله كافي لاتبجن واني موجود مااسمح لهل دمعه تطيح منجن انتن روحي النفس الشتمه
اسيل:فدوه شحلاتهم /اذكرت اخوي ارام اووف اشتاقيتله هواي :اجيت اطلع وصاحلي علي
علي:اريد احجي وياج
اسيل:تفضل/طلعن خواته
علي:اول شي اني اسف واول مره اعتذر الحد ثاني شي اني يمكن بعد ماابقه فتره طويله
اسيل:اسم الله عليك
علي:اذا تردين تطلكين وترجعين الاهلج كولي لان بعد ميفيد شي اني تعبت واكبرت
اسيل:شكراً وياريت تستعجل بطلاك لان اريد اخلص بسرع وقت
علي بحسره:تدللي بس اذكري اني راح ابقه احبج
اسيل:خلي الاحب الك هه
علي يابويه اكرهه احد يستفزني لزكته على الحايط:لاتستفزنيني
اسيل:مااستفزك اريد اخلص منك
علي:يعني هيج انتي مستحقرتني وتكرهمي
اسيل:ايي لان انت واحد حقير
علي بعصبيه:يعني انتي تردين تموتين
اسيل:ياريت اموت مااشوف وجهك اكرهت الدنيا بسببك انت شيطان دايمن ادعي عليك بصلاتي هه والله مادري دعواتي استجابه ربي وخلاك بسوه حال
علي:اني بعدني بحيلي بس ماتوقعتج هيج تكرهني بس اني طلعت بدون كرامه احب شخص مايريدنه حتى بحياته ولا يلفظ اسمي على السانه احب اشكرج على هاي الصراحه الحلوه الله يسعدج /خليت ايدي على صدري احس خنجر بكلبي :اخخ
اسيل:شفته وخر عني وخله ايده على كلبه ماعرف شبي بقه يكول بس اخ خفت علي :علي شبيك
علي:ااخ كلبي
اسيل بدموع:علي كلي شبيك راح اصيح الامك
علي:لا لاتروحين
اسيل:لعد شبيك بيك شي
علي:كلبي موتني اسيل
اسيل:لك انت شبيك يمه تعاي الحكني
ام علي:سمعت اصياح اسيل رحت اركض للغرفه:يمه وليدي علاوي شبيك لج كومي جيبله مي
اسيل:ايي :ركضت جبت مي :هاج
علي:خلاص بعد مابيه شي اريد انام
ام علي:يابعد امك لاتعصب وتقهر بروحك مو زين عليك حبيبي
علي:انشالله
اسيل:طلعت امه تقربت منه :اني اسفه
علي:عادي
اسيل:انت شنو بيك /تمدد على الجروبايه
علي:مابيه شي شي عادي فتره ويروح
اسيل:نمت بصفه وخليت ايدي على صدره
علي:بقيت مصدوم هاي شبيه شاربه كاز سيارتي
اسيل:ليش مصدوم
علي:مو توج تكولين اكرهك اشو نايمه يمي
اسيل:مليت اريد رتاح
علي:والله اني لمليت
اسيل:ليش
علي:لان احب وحده ثوله مثلج خلت بيه جلطه وتعبت كلبي
اسيل:تستاهل
علي:يعني هيج
اسيل:😁😁لامو هيج
علي:لعد اليوم افترسج
اسيل:دكعد راحه انت مو مريض
علي:لا هسه صرت صول لان مرتي يمي
اسيل:هههه اهووو خن اكوم
علي:اريد اغتصبج
اسيل:هم ريدنه من اول يوم غتصبني وصارلك شهرين من اغصبتني شبيك بس غتصاب
علي:😉ايي طبعي عنفوي
اسيل:خن اكوم
علي:دتعاي خل نختم بعمليت غتصاب
اسيل: علاوتي
علي:عيونه
اسيل:احبك
علي:ولج غير اعشكج /دتعاي رحمني
اسيل:لا علي لا
علي:اششش انتي بس سكتي
اسيل:اخخخ وخر
علي:شوخر بعد
اسيل:شيخ طايح حظه
علي:غير تعلمته منج
#لكاتبه (يالله عوفهم يرتاحون 😉خطيه مريض 😂)
.........
اسيل:مر سنه على علاقتي اني وعلي حلوه صح عصبي ومرات يضربني بس احبه ويغار عليه مخلني اطلع من البيت يكولن انتي ازغيره طبعاً علي فسخ الخطوبه من ساره لان عرفه جذبت ورونق رونق حالين سادس حبيبتي دتتعب بدراسه
ونورس همات خطيه تحب ابن عمه بس علي مخبث مايقبل يزوجهم 😂اووف منه يغار على اخته
طبعا اني 😂رجعت ادرس من الخامس ادبي بس 😂😂واهم شي ماكو جهال بالقصه لان حبيبي مايحب الجهال وخلصت قصتي بعد التعب ولكتل من علي
(وَْعشِى انَْ تْكِرَُهوَ شِيٍ وَُهوَ ٌخيَرَاً الُكِمٌ )

#النهاااااايه
الجزء الثاني

انطاني الهدية وعبر من يمي بسرعة حجه بصوت ناصي
الج مو لعلاء!!
اهتز جسمي وقشعر من قرب صوته من اذني
بقيت متوترة وماعرفت اتصرف
بصراحة ممتعرضة لهيج موقف سابقا
صح اكو اليصارحني
بس ما يحجي بصوت ناصي هيج
ونفس الوقت متمكن وواثق بنفسه
ابد مصايرة وياي...

ازمتني الاء من ايدي وهزتها..
ولج وطن منو هذا وعلاء منو؟؟
مباوعت بوجهها من ارتباكي..بس حجيت بنبرة مو ثابتة..
هذا صديق ابن خالي العرس الخميس
جايبله هدية
مدت ايدها ودارت وجهي عليها..
لج باوعيلي شوية
شبيج هيجي متغيرة ومصفنة
احس ارتباكج مو طبيعي!!
ولج وطن امداج اذا صدك!!!
معقولة منعجبة بهذا العبد؟؟
غثتني حجايتها نترت ايدها وحجيت بخزرة
حرام عليج عبد شنو عود انت الدارسة ولازم تكونين مثقفة
تتلفظين هيجي وتصيرين عنصرية...
ولج مو عنصرية بس باوعيله يعني هو اسود
شنو اسمي مثلا؟
ماحاجة تسمي شي ومامعجبة بي هو صديق علاءوبس...
ههه اي مو اعرفج مايعجبج عجب استغربت..
حاجيتها ببرود لا لتستغربين ..

ضميت العلاكة بجنطتي ورحنا للمحاضرة
الاستاذة تشرح وبالي شارد
متفاجئة بتصرف حر والهدية ليش يجيبلي
وبكل ثقة ينطيها الي
هذا لان شافني باوعتله عباله بيه مجال
ولو السبب مني غبية شلون هيج اتصرف
شكد عيب هسه يكول بت عمة علاء خفيفة وتنطي مجال
بس هو هم عيب عليه ماراعى حرمة بيت صديقه
لازم اثكل شوية حتى يكف عني
خلص الدوام واجه علي عابد
طول الطريق يسولف مثل كل مرة
يفتح اغاني ونتعارك اني ويا كل واحد بختار اغنية
ونشبع وناسة بالطريق
بس اليوم ماكدرت لا اسولف ولا اضحك بالي شارد
حتى من سالني عابد كتله مصدعة يمكن بدت بيه نشلة
وصلت للبيت لكيت امي وابوي كاعدين بالصالة
سلمت ورحت لغرفتي بدلت
واجيت ساعدت ماما صبينا الغدا
سالتني من لاحظت شرودي كتلها مصدعة
وفعلا اني من التفكير او التوتر صار عندي صداع...

كملنا الغدا ووصبيت الجاي ورحت يمهم كاعدين يباوعون
اخبار
بس شربته ترخصت ورحت للغرفة
متعودة يومية اخذلي غفوة بسيطة من ارجع
طفيت الضوا وتمددت وببالي الهدية وشنو بيها
ماعرف اكوم افتحها لو اذبها بلا ماعرف شنو داخلها
بقيت مترددة الى ان كمت جبت الجنطة وطلعتها
فتحت العلاكة وبلشت افتح غلاف الهدية
شفت علبة خضرا فتحتها بيها سوار فضي
سلسلة ثخينة ومعباية شذر ازرق مثل السبحة
حطيته ع ايدي شكله حلو يشع
بس لا يولي شنو اخذه شنو يربطني بي اني
انتبهت اكو بطاقة مرسوم عليها اشجار وثلج
فتحتها مكتوب بخط كلش حلوو مثل كتابة الخطاطين
الاشوفها باللوحات المخطوطة
*انة اسف لتصرفي بس...حاب اتعرف عليج اكثر
هذا رقمي اتمنى نتواصل * حر ...

يا مصيبة عليك سريع التفاعل هذا كلش
حطيت البطاقة وي العلبة بالعلاكة وضميتها
بالجرار مال الملابس الداخلية حتى محد يشوفها
حاولت اتناسى الموضوع واشيله من بالي..
غفيت شوية وكعدت على صوت يمامة راجعة من الدوام...

كومي تنبل صبيلي غدا ميتة جوع علو ماابدل..
اممم نعسانة ولج ..
دكومي كومي صبيلي غدا وجيبي هنا ..
كمنا كمنا مدام حجيتها بضحكة وتذكرت نفسي شنو كلت
باوعتلها ..
دنكت كالت لتصبين مااريد
رحت يمها خليت ايدي على حلكي..
اسفة ماقصدي اكولها ومااقصد تدرين بيه..
كافي وطن نعسانة راح انام مااريد..
ولج شبيج قابل متقصدة انة؟؟؟
عاطت بوجهي ..
كاااافي كتلج ماريد زحر مر لزكتي...
طفت الضوا وبقت تبدل كملت ونامت بفراشها
حاولت احاجيها ماخلتني حتى احجي
هي هيج كل مينذكر كدامها هذا الموضوع
صح مو قصدي بس هي تتحسس..

طلعت من الغرفة لان اعرف من تصير هيج تربد تبقى
وحدها
شفت حسين متمدد بالصالة يباوع لعبة
اول ماشافني كال
زين اجيتي فدوة لعينج اكويلي قميصي الرصاصي ..
هااا شعندك اليوم ..
ههه فد شوية واروح لبيت سفانا ..
اي تدلل راح اكويلك وعود سلمنا من تروح ..
يوصل بس خفي ايدج حبوبة ..

صعدت لغرفة حسين طبعا
صارله شهرين من خطب
وناوي يتزوج بالعطلة الصيفية
لان هو مدرس وخطيبته طالبة خامس اعدادي
كويتله ملابسه وحضرتها ونزلت
هو صعد واني رتبت الصالة وشلت النفاضات
وكوب الجاي ومسحت الطبلات
وانة بالمطبخ اجت امي يمي
ها ماما اختج تغدت ؟
اخ يا ماما غير زعلت ونامت بلا غدا ...
خير انشالله منين زعلت؟
حاجيتها بلا مااقصد وهي عبالها قاصدة وضاجت
بعد تعرفيها من تقفل محد يكدر يحاجيها..
تنهدت امي كالت ..خليها لوحدها هي ترتاح وبعدين نحاجيها

طبع امي كلش حنونة وتحس بينا الى درجة
ومانضم عليها اي شي
بس الصار وياي اليوم خفت احجي واول مرة
اضم عليها شي
يمكن لان اني غلطانة ماردت احصل لوم منها
هذا المبررالوحيد الي بررت لنفسي بي...

ورا الاذان بعد ماصلينا امي راحت للغرفة تحاجي يمامة
شوية وطلعن سوا ثنينهن
انة بالصالةيم بابا واخواني نباوع الدوري الاسباني
امي كالت تعاي ساعدينا بالعشا
ويمامة شوي شكلها احسن مامطنكرة
من كالت امي تعاي ساعدينها طفرت يم بابا
صرت بظهره كلت لامي..
اريد اباوع اليوم اللعبة حامية ما مااكوم...
ضحك بابا كلها خليها خليها  خطية جاي تباوع..
باوعتلي امي بنص ابتسامة وهزت راسها
وراحت ...
بعدها تعشينا وكملنا وكعدنا كلنا
متعودين كل يوم نكعد سوا امي ماتقبل احد ينعزل
وكعدتنا تخبل ماكو بحلاتها
ماتخلى من قصص حسين وتعقيد مرتجى ومثالية مختار
وتحشيش عابد
واحنا كاعدين اجه حسين من بيت خطيبته
وكعد يمنا بس شكله ضايج
منسالته ماما كال ...

اهل سفانا يردون نقدم الزواج هو مابقى بس ٣ اشهر
وتخلص السنة
بس يكولون ماعدنا خطوبة تطول والناس تحجي ...
ساله بابا..واذا شكو بيها ليش ضايج
اغلب الاهل هيج ترى وهي مرتك اول وتالي تتزوجون..
ما مضوجني موضوع الزواج
بس الضوجني ابوها معتبرني ماموجود
ويقرر بكيفه عباله هو العريس
لا بابا شنو هالحجي انت متوهم وتتحسس عبالك فرض عليك
بس عادي مابيها شي
وعرسك اعتبره صاير مانقصر عليك
كام باس راس بابا وكله بابا
الله يوفقك وليدي يوم الهنا وافرح بينكم واشوفكم مستقرين ..
امي ايدت كلام ابوي واحنا تونسنا
لان راح يصير عدنا عرس وبقينا نتناقش والمود كله تغير
امي كالت
باجر اروح لبيت سلام نبارك لعلاء
تحضري بس ترجع يمامة نروح
انة من جابت سيرة علاء فلت وجهي

للحكاية بقية
على صراط امي
الجزء الثالث

تمنيت اطلعلي عذر حتى مااروح
مااريد اشوف علاء استحي يتصورلي عرف بيه
وهسه ينظرلي نظرة محلوة
بس هيهات اخلص من امي واسالتها اذا كلت ماروح ...

صار يوم ثاني ورحنا للدوام ومن رجعنا
بابا كال لماما نروح اني وياج وحسين
لبيت اهل سفانا نتفاهم ونحدد موعد زواجهم
امي كالت من نرجع نروح لبيت خالو سلام
يعني ورا الغروب
فرحت لان تاجلت وتمنيت تنلغي الروحه كلش

راحو هم تقريبا بالاربعة العصر
ويمامة بس اجت صبيتلها اكل
انقهر عليها لان قوقعت نفسها بسبب تجربة فاشلة
وشخص قليل وفاء
مادري ليش اليحبون يكرسون حياتهم لشخص واحد
يعني هو حاله حال غيره المن اضوج عليه لو راح
الله لا يبلينا بالحب وسوالفه..
اروح اسوي شامية واجيبلي ماعون فاكهة احسنلي
وانة بالمطبخ اسوي الشامية هي بس تاكل وساكتة
ماردت احجي شي وتفشلني
لان كل مرة تكلي بعدج طفلة ماتفهمين شنو احس
خلصت اكلها وراحت
وانة اخذت الاكل ودخلت للصالة صحت على مختار
وعابد واجت يمامة يمنا
طبعا مرتجى اغلب وقته موبالبيت
خلص كلية علوم ويشتغل بمختبر بمجمع طبي
شاغول وملتزم وهادئ احنا نغيضه نسمي المعقد
لان من يشوفنا نسمع اغاني لو نطربك
يبقى ينصحنا ومايبقى يمنا يكوم

بقينا نسولف اني وناكل الى ان اذن ورحنا صلينا
بس عابد مايلتزم بصلاته
ياخدله فترة يصلي وفترة يقطعها واكثر من مرة بابا يرزله
بس مايترك نهائي يعني
ورا الصلاة تحضرنا اني ويمامة وكعدناننتظر
ستة ونص اجو بس وجوههم ماتتفسر
حسين كبل صعد فوك
وبابا كال امشو اوصلكم بدون ماينطق غير هالجملة
احنا وحدة تباوع بوجه الثانية
صعدنا بس نخاف نسال وامي ساكتة وقافلة كلششش
امي شكد هادئة وساكنة بس عصبيتها نار تسعر
اذا تعصبت امي تضرب بشكو شي يمها
بابا الي هو رجال وعصبي من تتعصب يسكت
وهو يهدي الجو ويسكت
من حبه الها واحترامه ودائما ادعي واتمنى الكى
رجال يحبني مثل ما بابا يحبها...

ساد السكون بالسيارة لحد ما وصلنا
نزلنا وكال بابا استعجلو لا تطولون لان تعبان..
دخلنا واستقبلتنا مرت خالو وبعدين اجو كلهم يمنا
شوية حسيت وجه امي لان وخصوصا من خالو سلام يشاقيها
ويذكرها باشياء قبل
اني اخاف اباوع لعلاء رغم هو عادي يسولف ويانا
بس مثل مايكولون _يكاد المريب يقول خذوني_
من توتري احس الكل يعرف بجية حر والهدية ..
ردنا نطلع وماقبلو ابد كالو ابقو تعشو ورغم الرفض
بس ماقبل خالو ومرته كلش خوش انسانة
تعشينا وماكدرنا نطول بابا تعذر منهم وعزمهم
عدنا الجمعة التجي وترخصنا وطلعنا..
بطلعتنا بعدنا بالباب وخالو والولد ويانا يسولفون
بعد العراقي معروف من يطلع لازم ربع ساعة باباب يودع
انتبهت لنفسها السيارة الطيحت حظي
اي نفسها الكمارو !

مشيت خطوتين سمعت واحد سلم والكل رد السلام
التوت رجلي وطحت
مارفعت راسي ولا اريد اباوع اصلا اصلا ماريد
من فشلتي !من خوفي هذا حر !من غبائي ماااعرف...
بسرعة فقار ويمامة كوموني والكل التم عليه
واني مسوية نفسي بيه زهايمر من فشلتي
بس ابجي ومتوجعة لان الم رجلي قوي
سندوني وكعدوني بالطارمة واني اون من رجلي
امي تسمي عليه وخايفة خطية وبابا يكلي بس نفهم شبيها
حتى ناخذج مستشفى
وانة اصيح لا تلزموووها توجعني لحد يلزمها
سمعت صوت مااريد اسمعه ..
عمة الاحسن تاخذوها للمستشفى لان احتمال صار عدها فطر لو كسر...
جاوبت مرت خالو
اي اي صح مثل ماكلت عمة وابوي والكل ايد الكلام
واني دخت بي ليش يكول لمرت خالو عمة!
كوموني بابا وعلاء للسيارة والكل قلق وامي جابت ماي وذبت بمكاني الطحت بي
رحنا للمستشفى بابا وماما وفقار ويانا
ويمامة بقت يم بيت خالو

وصلنا واني الالم كوة متحملته كلش قوي والجو بي برودة
بعد الفحص تبين كسر كلش واضح
جبسوها بعد مافرفحت من البجي عبالك طفل ومكتول
مو مرة شكدني وشكبرني
انطوني مسكن يلا ارتاحيت شوية ورحعنا للبيت
لكينا يمامة جايبها علاء وينتظرنا
اجه تطمن عليه بس نظراته قلقتني
ابد نظراته مو خالية احس بيها معنى وحجي
بعدها راحو هو وفقار وانة نمت ع الجرباية
وامي عدلتلي رجلي وعيونها حمر خطية
والولد داير مدايري كلهم يمي الى ان غفيت

الصبح كعدت وسندوني الولد وامي رحت للحمام
بكلشي امي وياي
لان يمامة راحت دوام وانة عابد كال راح اخذلج مرضية
تريكت وكعدت بالصالة بعد ما الكل طلع لدوامه
ترددت اسال امي شبيهم امس
طبعا جان بوقتها النت بس ع الحاسبة وبرامج تواصل قليلة
احنا جان عدنا حاسبة ولابتوب وبيهن نت
ومانستخدمهن بكثرة اكثر شي للدراسة
يعني اغلب الوقت جان نشوف افلام مسلسلات

جان طالع فلم اجنبي مال روبن هود اتذكره
وامي بالمطبخ
ورا سوية اجت يمي وجهها تعبان واحسها ضايجة
تشجعت وسالتها شبيج ماما؟
لا ماما ماكو شلونها رجلج سودة عليه توجعج مو...
شوية احسن بس اليوجعني قلبي
من اشوفج حزينة وماتكولين شبيج ..
اخ يا ماما غير اهل سفانا امس رفعو ضغطي ..
اسم الله عليج ليش؟؟
بعد رحنا نحدد الموعد خاف يكولون مااجو وماقدرو بتنا
اتفقنا على القاعة والفندق
كالو ما نريد فندق ..يابه الولد هو يريد وحسين كال
هذا شي يخصني
وابوها عاند فندق ماكو
مشينا السالفة وشفايفي راحت من كد ماعضيتها لحسين
الصالون رادو واحد يعرفو بخمسة ميل
كنالهم براحتكم بعد هذا شي يخصها واليعجبها تروحله حقها
رادو ٨٠٠ يابه مجاب وتدللون

البدلة صاحب خالج كلهم ابوج صاحب خال الولد
وانة اعرفه ويطلعلكم اليعجبكم
وهو زامطلي بيها وكلي بس تعال
هنا ابوها انزعج وشنو قابل ندور البلاش لو الرخص
حسين ضايج منه كلش كله
قيمة الهدمة مو مهمة مثل قيمة اخلاق البشر..
وهو طفر ..شنو قصدك وشنو شنو تكول متحلفين بينا
ابوج ضاج بس ماراد مشاكل وهم كالو
نطلع للمحلات ونشوف وننطيكم خبر
وطول الطريق من رحعنا حسين متخبل
كال بس يحجون حجاية زايدة اطلكها
انهد بي ابوج بس انة كتله حقه يمعود
اذا بالخطوبة هيج طلعو روحه وناس تدور الفلس بكلشي...
ايي صح ماما هم ماديين كلش
وهو الله يهدي مو كناله من شفنا سفانا وابد مو حلوة معشر
يعني من خطبها لهسه يوم فون يوم ذهب يوم
ملابس صح هذا كله حقها ومو عيب ولا حرام
بس واحد يحطله عزة نفس مو يطلب اوي احسها عيب
بعد شنسوي يا ماما مو كل واحد عينه شبعانة ..

اكوم اشوف التشريب سويتلج مال كسور حتى ترم عظمج ...
راحت للمطبخ وبقيت ع نفس كعدتي
لحد الظهر ساعدتني صليت كعدة وصبتلي اكل
خلصت ونمت
بعدين كعدت على حركة بابا يمي يلزم راسي يقيس حرارتي
ابتسمتله الله يساعدك ..
يساعدج بعد ابوج شلونج هسه ؟
لا احسن الحمدلله ..
جبتلج حليب مال جاموس هسه امج تصبلج وشربي..
ايييع بابا مااحبه فدوة..
لا لا بنيتي كل الفايدة بي اعتبري دوا وجرعي...
صدك ورا شوية اجت عابد كومني لكيتهم بالصالة
جاي يشربون جاي
جابتلي امي الحليب وتريد تشربني كوة
وانة اصارع ماريد ماريد اخر شي قطرات شربت
تلعب نفسي منه
جره عابد كله ونسفه بسرعة كال
تتدلعين واوي وايع انطيني رجال رياضي ادور شي صحي..
وطبعا غير جو الكعدة وحسن المود
وحتى حسين شوية فك حسيته لان جان كلش ضايج

Thanks for your support!
ورا شوية اجو خالو هو ومرته وعلاء ومرته
تحمدولي السلامة وكعدو يسولفون وهذا كله
مااجت عيني بعين علاء اخاف حس بشي لان نظراته موخالية...
مرت خالو تسولف وكالت خطية ام حر جيرانة اجتلي اليوم ..
رفعت راسي عليها وتسمعت باهتمام
ونفس اللحظة باوعلي علاء مثل الينتظر رد فعل
درت وجهي وسويت نفسي طبيعية ..
كملت كلامها كالت
خطية تسال عن وطن لان البارحة حر كايللها طايحة
وهم اكثر من اهل ويانا حتى ولدها يصيحولي عمة
لان خالتهم ماخذة ابن عم ابوي ...
جاوبها بابا ..الله يستر عليه خوش ولد شفته البارحة صاحب نخوة
وكال امشو اخذكم بس تشكرناه ...
امي كالت..الله يجزيهم خير ..

اني تحنطت لا ووجهي مادرته بعد بس ابلع ريكي
هذا حر شنو ارتباطة بريكي من ينذكر لو اشوفه تصير
عدي صعوبة بلع ..
بقت سالفة تجر سالفة وراها راحو
امي ودتني لغرفتي ارتاح
ومر اليوم بالكوة لان لا اكدر امشي لا اعين نفسي

يوم ثاني اجو خوالي وجدي وبيبي وكلساع واحد جاي
ماكدرت ارتاح لحد الليل يلا تمددت بفراشي
خطية عابد كلي اسويلج تمرين شوية ترتاحين
ماقبلت خفت لان كلش جبانة وبسرعة اتوجع
غفيت وماحسيت من تعبي ...
ومرت ثلث اسابيع يلا فتحت رجلي
وشوية شوية امشي من خوفي
رجعت للدوام وشكد مشتاقة لدوامي
الطلاب والطالبات وحتى الاساتذة سلمو عليه
وكلساع واحد جايني الحمدلله ع سلامة
والطلاب كالو للاستاذ لخاطر وطن انطينا ساعة ريست
اعتبرها سلف وخلو الاستاذ يضحك
يكلهم كلشي سامع بس واحد يسلف ريست جديدة هاي...
وصدك اخذنا ريست وطلعنا كعدنا برا
كالت الاء اليوم كعدي وانة اجيبلج الاكل ادللج ..

صدك راحت وكعدت اباوع كدامي كبل
البنية طويلة حيل والولد قصير
مصفنة بيهم اكول شلون يبوسها من يتزوجون هذا
يصعدلها بدرج
وضحكت على سفاهتي وتفكيري المو نظيف ..
انقطعت ضحكتي بصوت خافت ومتزن
الحمدلله على السلامة ست وطن
خطاج السوء...

للحكاية بقية
على صراط امي
الجزءالرابع

كمت متفاجئة ومخترعة معقولة عبالي اتخيل
باوعت بوجهه ودنكت بسرعة خجلانة ..
حجيت لبخوف وبسرعة
عفية الله يخليك روح لا يشوفك اخوي
ضحك بهدوء ..اعصابج معودة ليش ترجفين ..
روح روح بعد لا تجي حجيتها ومشيت بسرعة
متخربطة مااعرف شتصرف
بس اريد اشرد
رجعت للقاعة كعدت واباوع ع الباب
يتصورلي هسه يدخل وراي

ثواني ودكت الاء كتلها رحت للقاعة
تعالي ناكل جوا احسن
بس قلقة ومتوترة حاولت اكون طبيعية حتى
لا تكسفني الاء
بس من دخلت تباوعلي باتهام !
خلت الاكل ع الستيج وتنهدت من التعب ..
افففف طاحن رجليه كله من وراج
وين وليتي؟
ها ضجت وحدي واجيت هنا احسن ..
ضجتي لو شفتي هذا العبد؟
عطت لا اراديا بوجهها ..احترمي نفسج عااد..
حجت برفعة حاجب ..وطن شكو صايرة ترفقين بالعبيد
ماعرفتج صايرة هالكد حنينة ..
صارت عيوني بكصتي من حجيها ..
كمت وكفت وعليت صوتي ..عيب عليج تفرقين حرام
فاهمة حرااام
وللاسف معتبرتج صديقتي ماتستاهلين واحد يصادقج..

عفتها وطلعت افور بداخلي
يعني حرام عليها ليش تكول عبد مو احنا كلنا عبيد لربنا
بعد ليش هالعنصرية
انة مو دفاعاً عن حر بس دفاعاً عن كل واحد مثله ..
وعن كل شخص طبيعي والناس تنبذه لان لونه مختلف
لو لان عشيرته او غيرها...
بقيت اتمشى لوحدي وطكتني كآبة تمنيت ارجع للبيت
وهم خفت حر بعده موجود ويجي يحاجيني
الاحسن اخابر عابد بلكي نرجع من وكت ..
الوو ..هلو بيك لا مابيه شي بس تعبت وماكو محاضرات
ماترجع للبيت ناخذلنا كيم ؟
اي يدلل اليريد ينسحل هسه اجيلج ..
يلا انتظرك..

رحت للقاعة حتى اخذ محفظتي بيها الملازم وسجلي
الاء مموجودة جانت بس كم بنبة من شعبتنا ..
اخذت المحفظة بس السجل مالكيته
دورت وسالت البنات كالو ماشفناه
عزا بس لا ضاع بي المواد كلها شلون بيه
ياااا تذكرت حطيته المصطبة حتى اكعد لان بيها تراب
شكد غبية اخ مني...
رحت ركض لنفس المكان مالكيته راح انجب وينه
انوب لا مخلية تحشيشة لا غيبة ماكاتبتها
بالمحاضرة من مااكدر احجي اكتب والاء تجاوب كتابة
لو الورد البي شكد ااااخ
امشي واشلع واضم بي اخ ياسجلي العزيز

لازم انطي خبر لسكرتارية القسم خاف احد يجيبه
رحت ووصيت السكرتيرة
كالت تدللين اضمه يمي واجيبه الج بنفسي لو جابوه
كلش حبابه واحبها اسلوبها لطيف ...
طلعت منها تمشيت جوا واجه عابد وطلعنا..

اول ماشافني كال ها وطونة خو مابيج شي؟
لا بس ماكو شس نرجع للبيت اريحلنا ..
اي شكو احلى من الرجعة اوف يابة فد نعسان ..
اي تغدا ونام شوراك ..
اكيد بس اذب الخاشوكة اغمض هههه ...
رجعنا للبيت وامي تونست لان من وكت راجعين
ساعدتها وصبينا الاكل والولد كلهم تجمعو وكعدنا ناكل ..
حسين ضايج كلش وبابا هم
طابع الحزن غلب ع الجو وحتى محد اكل عدل
من خلصنا سالت امي كالت مادري
بس حسين وابوج انفردو مساع وطلعو ثنينهم ضايجن ...

ورا الغدا مرتجى راح للشغل وحسين كال راح انام
وعابد اصلا نعسان
بس مختار بقى يمنا وبابا متمدد وايديه ورا راسه
وماما استكان الجاي بيدها صارله ساعة نفسه ماشربت قطرة..

ومر اليوم كله كئيب ومشحون وهالشي نادرا يصير عدنا
متعودين دومنا متآلفين والاجواء حلوة ..
وبقت الاجواء هيجي يومين
الى ان حسين نزل المغرب واحنا كلنا كاعدين
كعد يمنا كال لبابا..
بابا اسف وكدامهم اعتذر والتريده يصير
بس هاي اخير مرة يمشوني بشورهم واسكت
المرة الجاية اريدك انت تكلي افصخ ..
رفع بابا راسه وتنهد ورجع باوع لحسين
اي ابني هيج اريدك
لا تكسر بخاطر بنية وتشيل خطيتها
كل حسرة منها وكل دمعة طوگ تتطوك بي رگبتك
لا تظلم مرة طول ماانت عايش..

انة جنت كاعدة ع القنفة الثانية
كمت ذبيت نفسي بحضنه وشميته حيل..
بابا انت منين مخلوق ..
حضني بايده وباس شعري..
مخلوق من طين بس انت مخلوقة من براءة بعد روح ابوج ..
شلون صارت رجلج خو ماتعورج؟
لا لا الحمدلله ...

ومن بعدها شوية المزاج تغير لان حسين
جان ناوي يفصخ الخطوبة
من مخابرته مرته وكايلتله تريد الحنة بقاعة
وهو رافض ورا شوية مخابره ابوها
ونازل بي دك حجي ومحسيه بالتقصير..
وهم بابا كله طول بالك ولا تطلك بنات الناس مو لعبة...
طبعا بهاليومين الاء ماحاجتني ولا حتى باوعت بوجهي
وانة كلت هي الغلطانة مااعتذرلها
خل تحس ع نفسها لان تصرفها غلط وحرام
بقيت اخذ محاضرتي واطلع بلا مااحجي ولا اختلط

Just a sec…
we've got a video ad loading up.
صار يوم الجمعة الي تقرر بي نعزم بيت خالو سلام
الي طبعا لازم قبل شهر بس
طحت وانكسرت رجلي ومارهمت بعد..
بيومها كعدنا من وكت وتحضرنا
ساعدنا امي بالطبخ وكملنا كلشي ...
بيت خالو اجو ب١٠ ونص الصبح وهم ساعدونا من اجو
والولد كلهم كاعدين جوا بالصالة
واني تحاشيت علاء تماما ماباوعتله حتى من سلمت ...

صار الاذان وكلها كامت تصلي
خلصت صلاة انة ويمامة واجينا للمطبخ نشطب شكو عدنا
دخل علينا علاء للمطبخ سلم ووكف شرب ماي
يمامة اختلاطها مو كلش
يعني مو كل وقت تختلط وطبعا الجاف المتقلب
يخلي المقا
بل يخاف يحاجيها بكل وقت بنفس الاسلوب
لازم يباوع لمودها يلا يختار اسلوبه...
لهذا علاء من شافها قافلة من حرجها بس شرب ماي وكال
مسوين دولمة لو لا ..
جاوبته بخجل ..اي سوت ماما دولمة حالية حامظة
لان خالو يحبها هيجي..
صدك تحجين بلة وينها خل اشوف طبعا نموت عليها
وكل ماناكل دولمة يذكر دولمة عمتي
هسه اصبلك وشوف ..

رحت اخذتله ماعون وجاي اصبله
يمامه طلعت من المطبخ وهو تقرب يمي وانة اصب
اجه الماعون يطيح من ايدي
صرت مثل السعفة بريح كلي اهتز داخلي مهتز
وجسمي يرجف ...
كملت وانطيته الماعون وانة مدنكة
اخذه وكعد ع الميز وكال تكدرين تكعدين شوية؟
حجاها وباوع للباب
هزيت واسي وكتله اي عادي وجريت الكرسي وكعدت...
رفعي راسج شوية ليش متوترة
ماجنتي هيجي جنتي مرحة وضحوكة هسه صارلج فترة مدري شلونج ؟
ههه لا نفسي مثل ماانة بس بعد ماالتقينا هواي ..
صحيح انقطعنا هالفترة لا بس لازم نسويلنا سفرة
وي العمام والخوال شنو رايج؟
اي اكيد حلوو صارلنا فترة ماطاليعن هيجي ..
بعدين نقترح ووننطي خبر للجماعة حتى نحددموعد ..

اكلج صدك يمامة شبيها مو ع بعضها؟
مابيها شي بس هي شوية تتعب من دوامها تطول
هواي بالسغل
اي حقها الله يساعدها انشالله ترتاح
اكلج هي تقبل اذا احد خطبها؟
ماعرف شكلك بس..حاليا رفض قاطع عدها
ماتقبل رغم شكد يجووون ..
اها عود نيتي احاجيها انة اكو واحد  يريد يخطبها
ومتردد يكول امبينة ترفض...
من كال صديقي باوعتله بكل انتباه وفتحت عيوني
كمل كلامه
وانت هم ماناوية تعرسين؟
ههه انة بعدني صغيرة حتى ماتخرجت ..
شبقالج ٣ اشهر وتخلص السنة ..
الله كريم هسه شمفاول عليه بالزواج
مو تزوجت وتريد تزوج الناس كلها وياك...
ههههه اي طلع لسان وطن الاصلي

صدك ردت اسالج بس حاجيني بصراحة حتى لا اخسر
صاحبي ولا اخسرج
باوعتله وبقيت ابلع ريك شنوو؟
باختصار اكو بينج وبين حر شي؟؟
على صراط امي
الجزء الخامس

حساب للقصص الواقعيه ماخوذه من ابطال حقيقين .... من كتابات الدكتوره. زينب الموسوي
حجيت بسرعة وبارتباك ها ياحر ؟
صديقي الاسمر..
يعني ليش تسالني هيج اشفت مني؟
منج ماشفت شي وانت عرضي بس يجوز انة غلطان
عذريني وانسي السالفة..
حجاها وكام طلع مالحكت احاجي
صح ارتاحيت من طلع بس استغربت
شنو الي شافه خلاه يحجي هيجي..
بس حاولت اخلي نفسي طبيعية
حتى لايبين حجيه اثر بيه..

صبينا الاكل وتجمعنا ع السفرة وبدت السوالف
علاء كال لبابا ..
عمي نريدلنا فد جمعة بيها الاهل كلها شتكول ؟
اي عمي ياريت صارلنا هواي مامنجمعين
ومدام هسه ربيع والجو حلو ..
والكل ايد الفكرة وعجبتنهم وقررو نروح للسيبة
بس ينطون جدي وعمامي وخوالي خبر
احنا عمامي وخوالي لمة وحدة لان جدي ابو امي
هو عمهم وابوهم ميت
فهو جامع الطرفين ويعتبر ابو الكل
للعصر راحو بيت خالو سلام وبابا كال
راح اروح للحجي والحجية اشوفهم ..
انة وماما ويمامة كعدنا نلف كليجة
والولد يمنا شوي يساعدون
شوية يطفرون ..

اميكالت لمرتجى ..ماما ليش ماتتزوج
مدامك الحمدلله خلصت دراسة وتشتغل..
لا حجية بعد مو هسه ..
ها خاف تنتظرلك وحيدة؟
ههه لا حجية..حجاها بحرج وكام..
مرتجى عمره ٢٥ سنة ترتيبه الثالث بالعائلة..
الاكبر يمامة عمرها ٢٩
وحسين ٢٧
ومرتجى ٢٥
مختار ٢٣
عابد ٢٢
واني ٢٠

مختار وعابد صارو بنفس السنة
مختاربدابة السنة شهر الواحد وعابد نهاية السنة شهر ١٢
لان امي حبلت بي ع الاربعين..
وطبعا انة اخر العنقود على كولة بابا سكر معقود
امي دائما تكول احمد ربي لان انطاني بنات
عشت عمري كله وحيدة اتمنى عندي اخت...
بالليل اجه بابا كال يسلمون عليكم
واتفقو بعيد نوروز نطلع كلنا سفرة .

صار الاحد وداومت وطبعا سالت عن سجلي ماكو
طلاب الاعرفهم كلهم سالتهم ووصيتهم
الي يلكاه يجيبه الي بس المادة كلها يعني دراستي
كلها متوقفة عليه..
قررت اسال الاء صح متستاهل احاجيها
بس ميخالف العشرة ماتهون ..
رحت للكافتريا هي جانت كاعدة وي بنات من شعبتنا
مرحبا بنات شلونكم..
جاوبوني كلهم هلا وطونه تعالي انضمي للكعدة تفوتج
طبعا علاقتي طيبة وي الطالبات اغلبهن..
والاء ماردت السلام بس تباوع بتكبر..
جاوبتهم ..لا مشكورين لان مستعجلة
بس اجيت اسأل الاء ماشفتي سجلي؟
سجلج الازرك الي علي سيارات؟

اي اي هو ماكو غيره ..
اممم شفته ذاك اليوم بيد هذا العبد صاحب قرايبج!!
من كالت هيج صدك صدمتني خصوصا كدام البنات
حتى هم تفاجئو وردة فعلهم واضحة...
جاوبتها بهدوء..قصدج عد صديق اخوي اي زين
معناها لكاه زين طمنتيني مشكورة..
حسيتها تفشلت والبنات خفت الصدمة عدهم
ترخصت منهم ومشيت..
zeanab_almusawi
وقررت من هذا اليوم مااختلط بالاء ولا احاجيها
لان ماعدها صفة صديق ابد..
بس الزاد قلقي السجل شلون اجيبه من حر
صح تطمنت لكيته
بس ماريد احاجي ولا اختلط بي وفكرت وي نفسي عدل
اخذ سجل وحدة من البنات واستنسخه
بس ما اتجرا واتواصل وي حر ..وبالذات بعد
ماعلاء سالني وعنده شك ..
ماانكر اعجابي بحر رغم شفته قليل
وماجمعنا حديث طويل
بس هالشخص من اشوفه احساس بداخلي حلو
ومااتمناه يروح
اعرف الحب مسموحالي وامي دائما تكلي
لو حبيتي تعالي واحجيلي
لا تضمين عليه شي خليني بالصورة
واذا يحبج صح يجي ويخطبج
لتخافين من الحب..لان اقدس شي بالحياة هو
الحب...
والشراع الي يمشي سفينة كل حياة ناجحة
هو الحب...
ماانكر اعجابي بحر رغم شفته قليل
وماجمعنا حديث طويل
بس هالشخص من اشوفه احساس بداخلي حلو
ومااتمناه يروح
اعرف الحب مسموحالي وامي دائما تكلي
لو حبيتي تعالي واحجيلي
لا تضمين عليه شي خليني بالصورة
واذا يحبج صح يجي ويخطبج
لتخافين من الحب..لان اقدس شي بالحياة هو
الحب...
والشراع الي يمشي سفينة كل حياة ناجحة
هو الحب...

zeanab_almusawi
٤١ أعمال · ٣٠٫٦ ألف متابِعين
حساب للقصص الواقعيه ماخوذه من ابطال حقيقين .... من كتابات الدكتوره. زينب الموسوي
وفعلا يمامة من حبت حجتلها وساعدتها لحد
ماخطبها
وحتى من انفصلو ..ساندتها وما وبختها لاختيارها الغلط..
بس اليمنعني عن حر ومااسايره
هو صديق ابن خالي واكيد كل رجال عرضه غالي
وهو صديقه المقرب
يعني من تصير بينا علاقة علاء يكون اول المخربين
ويمكن صداقتهم وقرابتهم
تنتهي بسببي انة..
وهذا المخليني ماانطي مجال لحر ابداً...

مرت الايام والوضع نفسه بين دوام وبين بيت
وجمعتنا ربي لا يحرمنا منها..
اما الاء فابداً ما حاجيتها بعد ولا هي حاجتني

بيوم خابرت سفانا لحسين حتى يروح وياها تحجز
بدلة الحنة والعرس
ورادو امي تجي وياه عود كلشي كدامها يصير
وهي ام الولد..
راحو العصر ورجعو ورا ساعة ..
جنا كاعدين انة وبابا ويمامة
بس شنو حسين اول مادخل صعد فوك مباشرة
امي وجهها احمر دم
كالت وطن كلاص ماي بسرعة ...

كعد بابا على حيله وكلها خير سهير شصار؟
وانة ركضت جبت ماي لماما واجيت
لكيتها فاتحة شالها وتهفي ..
شحجي يا عيسى شحجي هم بايعين خلاص مشكلتهم..
اي فهمينا شصا
ير
ادري بيهم لا حيا ولا مستحى بس شكو هسه؟
غسلي وجهج مو زين عليج شوفي شصار بيج
حسبي الله بهيج ناس عينها صفر..
رجنا وياهم ناجر البدلات وامها واختها ويانا
دخلنا لمحل ومحلين
ماعجبهن شي بثالث محل عجبتهن بدلتين
وحدة ب٧٠٠
ووحدة ٥٠٠ رادن ثنينهن
حسين كال وحدة جبيرة ع كولته والباقي اخذي
ذني الصغار
يقصد بدون تلة ..هي عفست وجهه اووو هم راح تقنط
عليه..
خزرها كلها هي حنة مو عرس وماارفض لان بخيل
بس هذا تبذير زايد وماله داعي..

شو امها طكت الحجي عرض الحايط وحاجت الولد
نريد ذني ثنينهم
وتعاي اختاريلج ثالثة شنو ناطينج فصلية ومايدللوج
نطيتج زينة باتي وخريجة وحلوة..
خريجة من شيب الخلفها بعدها اعدادية مامخلصة
دكملي كملي بلة...
حسين ماتحمل انوب كدام ابو المحل..
كلها وحدة وبس تختار والثانية بيضا للعرس
غير هالحجي ماعندي
وامها مدت لسانها شنوو مان علينا وعبالك فكور
هسه تاجرلها ثلاثة
واذا مااجرت اليوم اطلكها منك واخذ كل حقوها..

احنا تفشلنا كدام الولد اهل المحل
وهم ضلو يهدون بيها ويكلولها خالة عيب ومايصير
وانة لازمة حسين واهدي بي
صار نار من احراجه سودة عليه..
عاد كلها توافقين حجي امج لو حجيي؟
كلتله امي حجيها صح ..
كوم جرني من ايدي وامشي ..امشي يما كافي
صارت ماصخة من صدك
وكلهن باجر نطلك..
بقى بابا يستغفر وانقهر..امي كلتله تولي احسن
هم امبين بايعين
ومايردون سعادة بتهم وهي وي اهلها شمايكولون..
هذا هو بعد شنسوي سوينا العلينا وازيد
الله يعوضه بالاحسن انشالله...
كومي ارتاحي كومي شصاير بيج..
راحو بابا وماما للغرفة..
ويمامة طكتلها صفنة يمكن تذكرت وضعها قبل...

وفعلا وكل حسين محامي لان هم عاقدذن محكمة
وتطلكو ..
وصار شهرالرابع وخلص وقربت الامتحانات
والطلعة العائلية الجماعية
تأجلت لان امي ضاجت ع حسين والتهى هم بالاجراءات
وكال جدي مدام سهير هيج وضعها
خليها غير وكت..جدي يحب امي حب عجيب
رغم يكولون قاسي بس هي بنته الوحيدة
وكلش يحبها ..
قربت السنة تنتهي وهذا اليوم اخر يوم نداوم
لان الاسبوع اليجي امتحانات..
عابد كال نطلع من وكت لان ماعدنا شي..
اتفقنا نطلع ساعة ب١١
ساعة عشرة ونص رحت اتمشىانتظر عابد
وحسيت صوت خطوات وراي..
التفتت لكيت حر تفاجئت وبقيت واكفة بمكاني ..
صباح الخير ..تنهد وكال وطن..
صباح الخير ..حجيتها وانة منثولة ..
اريد احاجيج لا تشردين رجاءاً ترى مااكل بشر وغلاتج..
تفشلت وابتسمت ..لا بس تفضل يعني لان مستعجلة
شوية ويجيلي عابد..
اذا يجي عابد ماترهم اخاف عليج يشوفني واكف يمج
هذا رقمي ومن ترجعين دزيلي رسالة
حتى اخابرج وافهمج ..
لا لا مااكدر الا الرقم..
ليش وطن انة غريب؟ترى اني بمثابة اخت علاء
وماقصدي وياج الا كل خير
وكافي عاد مرمرتيني منين مااطلعلج تطلعيلي...
بالمناسبة هذا سجلج ماكدرت ابقي يمي وعندج امتحانات..
مديت ايدي اخذته وتعمد يلامس اصبعي
بس احس روحي انخمطت احسااااس لا يوصف
باوعلي بنظرات مختلفة وانة بلا مااحس بادلته النظرات...

تأسرين كلبي بخجلج هذا ادفع ثلثين عمري بس اكسب
كلبج
وابقي ثلث اعيش وياج بي ..ولج حني عاد بيش اقسملج
بستر امي كلبي مارايد غيرج..
هو يحجي وانة صافنة بي ونسيت نفسي كلامه تسلل لقلبي
ولامس احساسي واريده يحجي بعد
ماجنت متوقعة هيجي ردة فعلي راح تكون ولا
متخيلة نفسي انجذب لواحد
ماشايفته بس كم مرة ومامحاجيته عدل ..

سالني بابتسامة هادئة..هلكد عندي حظ وعجبتج؟
اشوف عيونج الحلوة تتجول بنظراتها ..
ابتسمت وخليت ايدي ع وجهي الي احس صار كتلة نارية
احتر واحس كلشي بيه يرجف بس مو خوف
ماعرف احساس حلو ..
ها اتفقنا تخابرين؟
هزيتله راسي اي ودنكت ..عن اذنك لا يجي عابد..
اخذي راحتج ومحروسة..
تمشيت كعدت ع المصطبة وهو راح كدامي يمشي
اباوعله شكد انيق
حذاءه اسود نظييف وبنطرونه رصاصي
والقميص ابيض الي متناغم وي بشرته ومامنشز ابد...

ياترى حر شنو السحر والتعويذة الي القيتها على قلبي
بحيث جاريتك بالكلام وقبلت انفذ طلبك
مو اي واحد كدر يقنعني مو غرور ولا تباهي لا لا
بس ماكو واحد حرك احساسي مثله
لمسه ايده هسه تذكرته وقلبي فز رغم محد لامس
طرف صبعي قبل...

وانة كاعدة وصافنة فززني الفون يدك جاوبت
عابد وكمت تمشيتله
ورجعت للبيت وانة مبتسمة مااعرف فرحانة
جنت مترددة والي مرددني علاء
بس احساسي تجاهه اقوى من خوفي وارادتي اله
هي تمشيني ..

قررت احاجي ماما واسولفها حتى تنصحني
بس بعد مااتأكد من مشاعري اكثر
واحاجي ونتناقش احسن ..
بعد ماتغدينا ودخلت لغرفتي اخذ قيلولة
قفلت الباب وطلعت الرقم
كتبته وصفنت عليه..لحظات ترددت بعدها تشجعت
دزيت مسج _مرحبا_
ماكو جواب ..سويت الفون رهزاز حتى اعرفه من يدك
ورا عشر دقايق دك...
لزمته بيد ترجف بس مبتسمة..
فتحت خط...
ها يمهدي شلونكَ بشهر المحرم ..؟
.
هذا السؤال يحرقني، يُبكيني، يُهد كياني
كيف هو حال من يبكي كل صباح ومساء ..!
كيف هو حاله عندما تنشر امهُ القميص في السماء ..!
.
هو وحده يعلم ما الذي جرى ظهر العاشر في كربلاء ..🥺
إن كُنا نحترق، نشهق حُزناً كلما ذُكرت المصيبة
كيف كيف كيف هو حال ابن الزهراء ..!💔😭
.
عظم الله لكم الاجر
على صراط امي
الجزء السادس

فتحت خط وسكتت..حجه هو بنبرة هادئة ..
يا حيا الله وطن ..كيف الحال..
هنا بلعت لساني اريد انطق ماكو بس اتنفس حيل..
علة صوته اكثر ..ترى اني مو يمج شىوية خففي الخجل..
أ..أ.. وياك ..
اريدج طول العمر وياي ..
سكتت واحس متت خجل واحتريت وبقيت اهفي بيدي..
ها هم سكتي ..يابة هالاتصال صار شهور اعدله
وانت ساكتة ..
احم مم لا بس عفية شوية محرجة ع كيفك وياي..
وغلاتج كلش ع كيفي بس انت خجولة ..
ممم ...
اي يالخجولة اريد احجي وسمعيني ..
ها اي اسمع ..
يبت الناس لا ابالغ ولا اغالي ..بس من شفتج وانت
طيرتي تفكيري
صح قبل عندي علاقات واكون وياج صريح
بس تنتهي بوقت قليل لان ماكو تفاهم
ولان اساسها مو الحب القوي لهذا تموت وتنهدم
على اقل سبب...
بس بيوم شفتج لكيت ضالتي وكلت احصلها
لو مهما كان الثمن غالي ..

جذبتيني من اول لحظة نزلتي بيها من السيارة
خصلات شعرج الذهب انطبعت ببالي
ابتسامتج العفوية تصرفاتج حركاتج ماشفت بيها
وحدة ملوتة لو وكحة
رغم شفتج بلبس جريء ومكياج بس هذا كله
مو هو الخلاني انسطر بيج
روحج التخبل وسنيناتج الي جنها سنون طفل
وانت تضكين وعيونج تلمع
هذا الخلاني اكول حر لكيت الشي التدور عليه
والي مالكيته قبل ...
ويوم عن يوم تملكين كلبي وتترسخين ببالي
وردت اجي واخطبج
بس مو قبل مااتأكد من مشاعرج تجاهي
شنو جوابج وشنو رأيج بالحجيته
وو...بيه..؟
طبعا جنت اسمعه واتمعن بكل كلمة يكولها
متمكن بكلامه ونبرة كلامه راكزه
خلاني استمعله باهتمام ...
جاوبته بعد ماجمعت الكلام قدر امكانيتي..

بصراحة كلامك قنعني وفهمت قصدك
بس خايفة ..
من شنو؟
من علاء لان هو سالني قبل فترة شنو علاقتي بيك..
اوف اي الغلط مني ..لان سمعني سالتي عمتي عليج
بيوم الطحتي كلش خفت عليج
وكتله خابرهم شوف بت عمتك عيب ..
كال لا اودي اختها واشوفها
ويوم ثاني دزيت امي سالت عنج ..
بس بعدها سالت عمتي هيج بحجة اتطمن
وهم اسال عنج واعرف اخبارج
بس عمتي حست بيه
لان تكررت اسالتي عنج وبيوم كاعد اسولف وياها
وهي كلتلي حر صيدتك صعبة
كتلها مستعدلها ومستعد انطيها عمري مهر
بوقتها اجه علاء وسامعنا
هو مابين كدامنا بس لاحظت تصرفاته اختلف
وكانه يريد يجرجرني بالحجي
وعمتي نبهتني كالت من يوم كتله خابرهم واهتميت
هو انتبه وحط السالفة بباله
دربالك لا تجيب الشبهة للبنية ..

لهذا كلت احاجيج واشوف رايج اذا مقتنعة بيه
اخطبج لان ماريد علاء يعرف بينا شي
وتتاثر خوتنا لان احنا ربينا سوا وعاده اكثر من اخوي ..
ها ايي بس يعني مو هسه ..
شوكت؟
خل امتحن واخذ النتيجة يلا لان تعرف سنة اخيرة
ويحتاجلها تركيز ومو مال خطوبة هسه...
اي حقج صح يعني بشهر السادس تخلصون؟
اي ..
يلا نصبر ميخالف ..
بس ماكتيلي شنو رايج بيه؟
يعني انت شخص محترم ورزن واهم شي عندي بالرجل
هيجي صفات ..حجيتها وسكتت شوي..
تنهد وكال اي فدوة لعينج ليش تسكتين ..
امم مادري هه..
فدوة للخجل يلا ميخالف شوية شوية تتعودين
مااعتقج بعد الا اموع ذانج باتصالاتي..

هههه ..بس مو كل وقت اكدر ..
لان بعدني ماحجيت لاختي ولا امي..
دخيلك ربي شعدنا سلفة ..
هههه لا بس لازم يعرفون اصلا اختي بنفس الغرفة وياي
وامي متعودة كلشي احجيلها..
تنهد وكال..اختج احجيلها بس لتكليلها منو
وامج لتحجين هسه ابداً..
بس ماعرف اضم عليها..
وطن لخاطري اعتبري سر وامنتج عليه
خليها لوقت الخطوبة كلش احسن ..
اوكي عادي مثل ماتريد..
اي عفية عليج ..
زين هسه انة اترخص لازم اروح ..
خوش روحي وخلي جهازج يمج ومن تلكين فرصة انطيني خبر ..
اي ..يلا مع السلامة
مع السلامة يالغالية...

سديته وخليت الفون ع قلبي وصفنت بالسكف
شنو هالاحساس الجديد الي تغلغل بيه
منو جان يستهزء بالحب واليحبون
هسه قبل كم يوم اكول مدري شلون يحبون
طلعت انة غاطسة بالاعماق وماادري
اه شكد حلوو بس كون تكمل وينا على خير...

اخذتني الاحلام والتفكير بالمستقبل ونمت
كعدت المغرب
لكيت يمامة تصلي ..تمطيت ومن خلصت حاجيتها..
ليش ماكعدتيني ولج.؟
ماعدنج شي باجر ابقي مرتاحة شوراج..
ايي بس هواي نمت ..حجيتها وفتحت الفون اتصفح بي..
يلا كومي صلي مدامج كعدتي
حتى نروح نحضر عشا..
ها اي بس عندي سالفة وياج..
امبينة عندج سالفة ..منو هذا بلة ؟
شنو منو حجيتها وفتحت عيوني..
امبينة حبابة عاشكة بس ياترى يستاهل
لو هم مابيهم واحد يستاهل..
اف يمامة شبيج كسرتي جناحاتي..
لا عيني ست فراشة سولفي اسمعج ام جناحات..

ههه واحد حباب ومحترم وعاقل ..
رفعت حاجبها وكالت ..ماريد اخطبه ..شنو اسمه
يا مرحلة شيشتغل ؟ ابن منو؟
حكيت راسي ..امم خريج سجون هههه..
نطت عيونها شنووو؟
لج اتشاقى قصدي خريج مو طالب ..
طاح حظج صدفتيني ..خريج شنو؟
صيدلة بغداد..ويداوم بأبن غزوان ..
يعني بصرة وراح لبغداد؟
اي اي ..زين شلون عرفتي؟
اجه للمعهد وي اخو وشافني..
اخو يداوم عدكم؟
اي بس غير قسم..
صفنت شوية كالت واثقة منه؟؟
اي وفاتحني بالخطوبة بس كتله ورا الامتحانات..
تنهدت ودنكت ..رجعت با
وعتلي بخيبة ..ديربالج وطونة صيري ذكية..
باستني بكتفي وكامت..
متت قهر عليها ..الله ياخذه الاذاها ولا يشوفه الراحة
هي الي مثلها تنترك..

رحت توضيت وصليت وبعدها رحت وياها نسوي عشا
امي يمنا بالمطبخ وبابا هم كعد يمنا
وكملنا العشا وكعدنا بعدين كلنا سوا مثل كل يوم ...

ومن بعد هاليوم تعودت وتعلقت بحر كلش
يومي نصه اخلصه اسولف وياه
لو رسائل لو اتصال ..
يمامة دائما تحذرني ..وامي حست بيه واكثر من مرة
تحاول تفتح الموضوع
اخر شي قبل لتخلص امتحاناتي بيومين
فتحت الموضوع كتلها ..
اي بس استحيت احجيلج ..
وليش تستحين ماما شنو علمتكم انة؟
اعرف بس استحي..
ماكو خجل بين ام وبتها ..انت العشتي بنص حشاي
تستحين مني ؟

تعاي نامي هنا واحجيلي اريد اعرف شنو الغلط
الي خلاج تضمين الموضوع..
هي كاعدة ع القنفة وانة تمددت ع رجلها وبقت تلعب
بشعري..
اي بلة سولفي مدام ابوج مو هنا ..
حجيتلها نفس الحجيته ليمامة بس ماسالتني عن اسمه
ومنطقتهم كتلها منطقة مختلفة
وكتلها ورا الامتحانات راح يجي يخطبني
بطلب مني التاجيل
حسيتها ارتاحت شوية وكلتلي شوفيني صورته ماعندج؟
كتلها لا اخاف احفظها..
ونصحتني هواي كالت ماريد شي ينضم
ووعدتها مااضم شي بعد..
بيومها بالليل خابرت حر ..
طبعا يمامة يومية تنام وتحط سماعة
بذانها واصلا تنام من وكت..
بس بيومها راحت لغرفة عابد لان محتاجة اللابتوب ..
وانة بقيت بغرفتنا وكعدت اخابره
كتله ماما سالتني وحجيتلها...
شحجيتي بالضبط؟؟وشكالت؟
حجه بنبرة شخص مفزوع..وامبين جان متمدد وكعد من ارتفاع النبرة وثباتها..

نفس حجيي وي يمامة وماكالت شي بس نصحتني
وكتلها رح تخطبني ورا الامتحانات
اي عفية عليج ..مابقى شي بعد كم امتحان عندج؟
بس ثنين ..
الله يسهل بس تخلصين نجي..
لا لا حبيبي وين والنتيجة..
صارت نبرته هدوء وبيها بحة..شنو كلتي..
كلت النتيجة..
لا قبلها انت كلتي لا لا وبعد وراها كلمة؟
امم ..
احجي لا تسكتين موتيني بهالخجل
شكد صارلنا نتخابر ونفس خجلج ولج كون الزمج
الا اطلع الخجل من عيونج..
عزاا شتحجي روح روح ترى مااحب هيجي..
اخ يانار كلبك يا حر مو شيبت من وراج..

ههه وين يبين الشيب شعرك خفيف ..
اي زينته حتى يستعدل للخطوبة تعرفين بعد
امريكي وشعري ماي ..
ههه لا مااحب الاميركان حلاتك وانت مملوح ..
صدك وطني الحلو شعجبك بيه؟يعني شگرا ووجهج
يضوي ..شنو الخلاج تحبين مثلي؟
اسألك انة اول..انت حبيتني لان شكرا؟؟
Zahra036
لا طبعا شما يكون شكلج احبج ..
انة الجذبني شخصج وروحج وهو شي لا ارادي الحب
يعني جان العرس متروس بنات
بس ماطاحت عيني على وحدة ابد وخطفت كلبي
من باوعتلج حسيت انت حركتي شي بيه
يعني شنو تحرك شلون؟
ههه بريئة مو بيدج ..غير حركتي احساسي يا
كل غلاتي انت ..
اي صح حتى انه تحرك احساسي ولاول مرة احط بالي
وي شاب..
منيلي شاب شايب..
ليش شكد عمرك؟
٢٨ سنة ..
لا بعدك شباب و..تخبل ..
يابعد كل عمري شكد احبج واحسج تصعدين وي النفس..
امم ..
مااتغزل بعد بس نطقي ههه ..
اي اي ع كيفك ..ههه
صدك حر نسيت اكلك...
انة حجيتها وانفتح الباب ذبيت الفون من ايدي
بفزع وانا اشوف حسين اجه تجاهي متعصب...
للحكايه بقيه